كاتب الموضوع :
همس الريح
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
الجزء (الآخـــــــــير ) .,!
شوق سكرت
شوق : مستانس مني الحييين
ابوها : شوق هاي خطيبج عدلي اسلوبج معااه
شوق : يباا بس
ابوها : لابس ولا شي
شوق : اووف
شعاع في غرفتها مع اختها
شعاع : فجوور اسمعي عاااااد
فجر : مااابي اسمع
شعاع : اسمعي عدل يعل اذنج البط
فجر : هيييي انتي .,!! لاتدعيين ع اذني
شعاع : عيل اسمعي
فجر : بالغصب هو ., شوفي شعوع انا مابي اذل نفسي اكثر من جي هاي ولد عمتج يجيب الويعه يعله الويعه
شعاع: فجور علشان خاطري
فجر : وانا شنو بستفيييييد اخذ واحد معوووق ., وبعدين انتي شنو بتستفيديين لو خذيتي رشود
شعاع : بستفييييد وااايد
فجر : لا والله اوانا ابني سعادتج ع حساابي شحادني اخذ واحد مثله
شعاع : فجوررر والله بسوي لج الي تبينه
فجر تفكر : خلاص بسوي لج الي تبينه بس بس بشرط ابي 50,000 وعقب ماتزوجه ابي الباقي والباقي 50,000
شعاع بطلت عيونها : 100,000 من ويين اجيب لج هالمبلغ
فجر : مالي خص والله عالاقل امتع نفسي بالفلووووس
شعاع : تاخذين فلوس من اختج
فجر : والله مو شغلي اختي ولا مو اختي قلت لج تبين عطيني الفلوس
شعاع : انزيين يصير خيير
فجر : يلا انا طالعه
شعاع : من وين ايب لها الفلووس
في ماليزيا ., في شارع العرب
منيره : وين بنرووح
عمر : اممم بنروح مطعم " سري ملايو "
منيره : اسمه غريب
عمر : اي بس يمدحونه
منيره :اهاا
دخلوا المطعم
عندهم بوفيه مفتوح وعرض لطريقة الزواج التقليديه الماليزيه...
منيره استانست على المطعم
طلبو لهم عشا
منيره : هههههه عمر شوي شوي
عمر : هههههههه يوعااان
منيره : والله بتغص مب زيييييين
عمر : لاتخافين علي
منيره :هههههههه
خلصو من العشا وراحو يدورون في شارع العرب
عمر مسك يدها وهم يدورون
منيره : وايييد عرب هني
عمر : اييي وايييد
منيره : متى بنرجع الفندق
عمر : ليش تعبانه
منيره : لالا بس اسال
عمر : اذا تبين بنرد الحين
منيره : لالا عاادي برايك متى تبينا نرجع
عمر : خلاص نرجع الحييين
وصلوا الفندق
وصلها الغرفه وهو راح يجيب اغراض
دخلت الغرفه وسييييييده دخلت الحمام سبحت وغيرت ملابسها ورقدت
عمر توقع منيره تتنظره بس ابتسم لما شافها نايمه
في قطر
في المجلس الخارجي
خليفه : تفضلي شوق
شوق من غير لاتشوف الهديه حطتها ع الكرسي : مشكور
خليفه : شوق في شي .,؟!
شوق : لا
خليفه بغباء : عيل ليش قلتي لي تعال
شوق حست بصدمه : ليش ممنوع
خليفه : لا بس استغربت
شوق : لاتعتقد اني ميته ابيك تجي
خليفه : اي هاي شوق الي اعرفها مب الي كانت تكلمني
شوق : اووووف شتبي الحين
خليفه : انا ولا انتي ., انتي الي اتصلتي
شوق : غلطة عمري
خليفه : انتي شتبين الحين تبين ورقتج توصلج انا حاظر لان مليت منج ومن غبائج ومن كلامج الي ماينفهم ومليت منج مره اووكي ومليون مره مش اوكي انا شاسوي فيج
شوق تفكر لو تركها مابتقهر راشد : خليفه انا مابيك تطلقني بس انا تعبانه هالاياام
خليفه : تعباانه من اول ماخذتج اعنبوووه مب تعب
شوق : اوووف لازم تتطنز
خليفه :شاسوي فييج
شوق : زين زين انا اسفه
خليفه : مقبول اسفج ولو اني مب مصدق
شوق : انزين يلا تعال تعشى
خليفه : مشكوره مابي
شوق : احسن <<< شهل التناقض .,؟؟!!!
في بيت ساره
ساره بصوت واطي : انا بعد والله
سعود :اشفيج تتكلمين جي
ساره : اخاف احد يدخل علي
سعود : زين ساروه ابي اشوفج
ساره :هااا وين ,.!!
سعود : بأي مجمع اختاري وبشوفج حتى لو دقيقه
ساره : لالا
سعود : يلا عاااد
ساره : لا مستحيل
سعود : عيل خلاص براحتج باي
ساره : لحظه
سعود سكر
ساره تفكر اووف ياربي
عقب نص ساعه
ساره : الوو
سعود :نعم خير
ساره : لاتكلمني جي
سعود : شلون عيل تبيني اكلمج
ساره : كلمني عدل
سعود : يصير خير
ساره : انا بطلع يوم الخميس بروح الستي
سعود : صج .,! خلاص عيل صوب السنما شنو بتلبسين
ساره : يعني شنو بلبس مثلاً اكييد عبايه
سعود : يعني يالخبله مثلاً استخدمي شنطه حمره شي علشان اعرفج
ساره : لاتقول خبله خلاص بتصل لك لما اوصل
سعود : هههههههههه اوكي حبو باي
ساره / بااي
في ماليزيا
الساعه خمس الفجر
منيره تقلبت ع السرير خلاص شبعت ماتبي تنام اكثر من جي
شافت عمر لين الحين نايم وقفت صوب البلكونه شافت المطر
راحت تسبح غيرت ملابسها لبست بنطلون جينز مع تي شيرت
اسود رفعت شعرها بالعضاضه وتعطرت شوي حطت لها كحل من برع بس ع الاطراف وكحل ازرق من داخل وشوي بلاشر وقلوس
قعدت ف الصاله تتنظر عمر بطلت التلفزيون حطت ع قناة دبي
مافيها شي الا المهرجان وسما دبي برنامج الميدان تمللت صكت التلفزيون راحت المطبخ تشرب شاي قعدت ف المكتب وبطلت اللاب دخلت ع المسن البنات باركوا لها وعقب تمللت صكت اللاب
|