لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المنتدى العام للقصص والروايات القصص والروايات


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-16, 01:08 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

عقب اسبوع


ف بيت بوخليفه

راشد قاعد ع المسن يكلم ربعه



بو خليفه : باجر بنروح حق عمك
خليفه : يعني باجر بتكون زياره رسميه
بو خليفه : اي
خليفه : ومتى الملجه

راشد انصدم :

بوخليفه : مادري اول شي خل نشوف راي البنت
خليفه : انزين
ام خليفه : روح اشتري لها شي
خليفه : انشاء الله

شوق في بيتهم قاعده ف غرفتها

بوجاسم طق عليها الباب

شوق : من .,؟!
بوجاسم : فتحي الباب
شوق : يبا الباب مفتوح
بوجاسم : شفيها بنتي الحلوه
شوق : مافيني شي يبا
بو جاسم : بنتي اليوم عمج بو خليفه بيي بيتنا
شوق ترفع حاجب : لييش .,؟!!
بوجاسم : يبا عشان خليفه تقدم لج
شوق : ــــــــــــــــــــــ

بوجاسم : سمعيني يا بنتي زواجج من ولد عمج راح يحل المشاكل الي بينا
شوق : وانا يبا مافتكتروا فيني اذا ابيه ولا لاء يبا هاي زواج مصلحه
بوجاسم : شوق حبيبتي صدقيني ماراح تحصلين واحد احسن ومن ولد عمج هو راح يحطج ف عيونه الولد شارييج انا ابي اتطمن عليج قبل لامووت وانا اعرف مصلحتج مع ولد عمج
شوق : يبا لاتقول جي .,
بو جاسم : حبيبتي هاي الدنيا انا مابدووم لج وانا متأكد انا خليفه احسن واحد لج
شوق : يبا الي تشوفه..........., راي رايك واهم شي الي يرضيك بوجاسم : انزين يبا روحي تغسلي وتعدلي اليوم بتقعدين معاه
شوق : ليش اقعد معاه
بو جاسم : يبه انتي الحين خطيبته
شوق : بس ماملجنا
بوجاسم : اشفييييج اليوم المجله
شوق: اخخخخ
بو جاسم : يلا انا بخلييييج الحيين
شوق بطلت الكبت

شوق : اوووف مافي شي .. احسن مب للازم انزل له خل يولي
مها تطق الباب

شوق : من .,؟!!
مها : انا مهوي
شوق : دشي
مها كانت كاشخه مسويه شعرها وحاطه الميك اب
مها : شوقاني ., هاي هديه مني لج
شوق ترفع حاجب : ليش .,!
مها تبتسم : عشان ملجتج
شوق : حبيبتي مهوي مشكوره ., الفال لج
مها تضايقت شوي لانها اكبر من شوق ب3 سنين وماتزوجت
مها : انشاء الله ., انا حجزت له وحده حق المكياج والشعر .. يلا برووح البسِ اووكي
شوق :مشكوره حبيبتي
مها : العفو ولو

مها قدمت حق اختها بوكس ابيض حلو عليه شريطه بلون احمر شوق ابتسمت بطلت البوكس وحصلت فستان سكري ناااعم عليه شك صوب الصدر بالذهبي

شوق استخفت ع الفستان

شوق تصيح : ياريت لو لبست هالفستان لك يا راشد
حذفت الفستان ع السرير وقعدت تصييح
جاسم دخل عليها
جاسم : شفييج شوق .,؟!!
شوق تصييييييح
جاسم : شوق شفيييج انتي ماتبين خليفه صح ., الله يهديك يا يبا
شوق تذكرت كلام ابوها وصاحت زياده
جاسم : خلاص شوق انا بكلم عمي وبلغي هالخطوبه اذا انتي ماتبين
شوق تشهق : لالالالا ج ج جااااسم أأ |أأنااا وترد تصيح
جاسم يشربها الماي : شوق بس حبيبتي
عقب شوي هدت شوي
جاسم : شفيج قولي
شوق : جاسم انا خايفه
جاسم : من شنو
شوق : مادري
جاسم : انتي ماتبين خليفه
شوق : لا مب قصدي جي .. خليفه ولد عمي بس انا صحت لاني مابي اتركم انا ماتعودت اني اقعد في البيت من دونكم
جاسم : متأكده هاي الي صيحج
شوق : اي متأكده
جاسم: اذا بغيتي تتكلمين معاي تعرفين وين تحصليني
شوق تهز راسها
جاسم يبوسها ع يبهتها : يلا روحي سبحي

شوق دخلت الحمام تسبحت وحست نفسها فرش

ع العصر
في بيت ساره

ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : هلا والله توه نور المسن
ŠỞšổ : هلا
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : شحالج
ŠỞšổ : تمام الحمدلله
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ :دووم ياربي

دخل عليها اخوها وهي تخرعت صكت اللاب
عمر رفع لها حاجب : اشفييج .,!؟
ساره : مافيني شي
عمر : ليش صكيتي اللاب
ساره : توني مخلصه منه قلت انزل تحت
عمر مب مصدقها : اها
ساره : اقول عمر
عمر : شنو
ساره : بما انك اخوي العزيز ودني بيت منور ابي اشوفها
عمر : انا مشغول مب فاضي لج
ساره : اوووف بروح اشوف راشد
عمر : لاتعبين نفسج راشد مب هني
ساره : اوووووف عموور عاد ودني
عمر : ساروه وبعديييييين وخري عن دربي مب فاضي لج
ساره : اوووووووف
ساره دخلت غرفة امها

ساره : وينهي بعد
عمر : قلت لج محد ف البييت
ساره : بروح مع الدريول
عمر :مافي طلعه هالحزه
ساره : اوووووف ياربي
عمر : ع غرفتج باجر مدرسه
ساره : ااااااااه ياربي

عمر خذا سويج السياره شاف نفسه ف المنظره
عمر : فديتني زقرت


ع المغرب
في بيت شوق

شوق وهي تتمكيج
رنا : مشاء الله عليكي حلوه كتير ونعوومه
شوق : يسلمو البي
رنا : حبيبتي شكلك ماكنتي بتنامي شوفي هالسوااد تحت عينيكي
شوق : اي ماكنت انام عدل
رنا : عم بتفكري ف العريس
شوق ابتسمت

شوق

حطت لها ميك اب حلو ونااعم

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 01:12 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره قاعده في البيت تكشخ حق الخطوبه
لبست فستان وردي ناعم حرير لين الركبه
ومن ورا له ذيل طويل
فتحت الرولات وطلع شعرها كيرلي سوت نفخه
بسيطه ورفعت كل شعرها ونزلت لها كم خصله

جاتها وحده حق الميك اب

تبخرت وتعطرت

نزلت ع الدري
منيره : نيوف
حست بصدمه
منيره : عــــــمـــــــر .,!!
عمر : ههههههآآآآآي
منيره : بسم الله شجابك .,؟!!
عمر : بدال ماتقولين لي وحشتني
منيره : ههههههههههه
عمر : شخبارج
منيره وهي تنزل : الحمدلله وانت شخبارك
عمر : بخير دامج بخير
منيره تسلم عليه
عمر يشوفها
منيره عظت شفايفها : بسك لاطالعني جي
عمر : كيفي مرتي وانا حر
منيره :اممممممم وين اخوي .,؟!
عمر : طلع



نهاية الجزء

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 01:15 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

الجزء (16) .,!

منيره متوتره : عمر انا تأخرت ابي اروح
عمر : مب للازم
منيره : شنو .,!!! مب للازم .,؟!!!
عمر ماسك يدها : اي مب للازم تروحين
منيره : ياربي وقته يروح نيوف

عقب ربع ساعه

نايف : انا وصلت
منيره : زين يلا شغل السياره
نايف: صبري بصلي
منيره : اوووووف
نايف+ عمر : ههههههههههه
منيره : والله بروح مع الدريول
نايف طنش راح يصلي
عمر: لو فيج خير روحي
منيره ترفع له حاجب : فيني خير
عمر : اشوف للسانج طوول يبي له قص


ساعات يحس عمر انه ماخذ ياهل

منيره : اوووووووف


في بيت شوق

شوق تتذكر راشد نزلت دموعها
رنا : لالا شو بكي حبيببتي لاتبيكي هلااا راح يخترب المكياج
شوق احسن : ــــــ
رنا : انا راح اعدلو الييك بس ماتبكي حبيبتي راح يخترب كل شي
شوق : انزين
مها تدخل : هلا بالعرووس
شوق تصيح : مهوي مابي اتزووج ماااابي
مها : شنو .,؟! الحين تقولييين
شوق : ماقدر مابيه انا ماستحمل اشوف ويهه اشلون تبوني اعيش معاه في بيت واحد لا وانام معاه بغرفه وحده
مها : شووق شلون تقولين الحين
شوق : انا من البدايه مابيه بس ابوي
مها : حبيبتي شوق انتي ماتدرين عن ولد عمي ترا سمعت انه وايد زين
شوق تصيح بقهر : انتي لييش ماتفهميين انا مابيه
مها : ياربي الحين شنسوي الناس تحت
شوق فكرت بفكره غبيه
شوق : انا بشرد ومابرد الا بعديين
مها : شهالفكره الغبيه تبين ابوي يذبحج
شوق : شاسوي .,!!
عقب صمت
شوق : انا بوافق الحين عقب بقول لهم اني مب مرتاحه معاه وجاسم اخوي بيوقف معاي
مها : شوق على بالج السالفه للعبه مره تبين الريال ومره لاء
شوق سكتت
مها : رناااا

رنا تدخل الغرفه

رنا : أوولي ع حزي شو هيدا شوق شو عملتي بدي ازعل منك ها

شوق اووووووف : مب قصدي
رنا : معليه حبيبتي هاي اخر مره بعدلووه ليكي بعد شوي راح رووح
شوق : بحاول امسك روحي







في بيت ساره

ساره : اووووووووف ملييت ياربي

ساره : محد ف البيت بروح ادش ع المسن شوي
اول مابطلت المسن
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : ولكموووووووو
ŠỞšổ : يسلموو
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : مساع ليش طلعتي
ŠỞšổ : الاب مافيه جارج
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : اهاا
ŠỞšổ : اممممم بسألك ليش نكك كنت احبك
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : بصراااحه انا حبيت وحده بس للاسف طلعت خاينه تخيلي حبت رفيجي
ŠỞšổ : امبييه .,!
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : والله انا تضايقت ومن يومها ماحبيت ولا بنت بس لما شفتج ف المنتدى جذبتني بصرااحه
ŠỞšổ : امممممم شخبارك بعد
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : تمام الحمدلله
ŠỞšổ : دووم ياربي

<< ادخل ولا لاء

هيهيهيي خلاص دخلتي .., اممم للاسف ساره صدقته لانها غبيه

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 01:16 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

منيره دخلت غرفة شوق

شوق : منوووووووووووور
منيره : شوقاني وحشتيني
شوق : بيزوجوني خليفه منور ..ماقدر ماقدر انا احب راشد قلبي مع راشد ماتخيل نفسي زوجة خليفه
منيره معصبه عليها : كل منج يا شوق
شوق انصدمت : مني .,!!
منيره : شلون رضيتي .,؟!!! خسرتي الي تحبينه عشان مصلحة العيله .,!!حتى ماعطيتي راشد فرصه ان يدافع عن حبكم ع طوول وافقتي
شوق : .,!!!
منيره : انتي مب شوق الي اعرفها ., شلون رضيتي الحين راشد المسكين ماتدرين شبيسوي في رووحه حرام عليج ياشوق ليش وافقتي ., ابي اعرف انتي تصيحين ليش الحين انتي الي وافقتي ابوج قالج علشان مصلحة العيله واخرتها شنو مافكرتي ف سعادتج مافكرتي ف رااشد حرام عليج ذبحتي رااشد

منيره هدت شوي : شوقاني لاتزعلين مني انا رفيجتج وابي مصلحتج من جي صرخت عليج وقلت لج هالكلام لاني ادري سعادتج مع راشد
شوق : ـــــــــــــــــــــــــــ
جاسم يدخل
منيره عدلت شيلتها
جاسم : شوق جاهزه
شوق منزله راسها
جاسم : شوق .,!!
منيره : شووق .,!!
شوق ترفع راسها
جاسم : يلا انزلي الجماعه تحت
شوق تلبس عبايتها
جاسم انا بسبقج
شوق : انزين
طلع جاسم
منيره : لاتنسين كلامي الف مبرووك اقولها لج من كل قلبي دام تبين خليفه
منيره تبوسها وسلمت عليها عطتها هديتها وطلعت
شوق : مابتقعدين
منيره : بس شوي ماقدر اقعد وايد
منيره انزلت وقعدت مع مها شوي

منيره : الووو
نايف : الوو
منيره : نيوف تعال الحييين
نايف : ليش شصاير
منيره : ولاشي خلصت الملجه
نايف : بل مسرع
منيره : بتي ولا لاء
نايف : الحين بايي ولايهمج
منيره : باي

عمر : شفيها
نايف : تقول خلصت الملجه
عمر : اكيد فيها شي فديتها حبيبتي
نايف : جب بعد جدامي
عمر : يجبك الحين هي مرتي
نايف : ذبحتني مرتي ومرتي
عمر : محتر .,!!!
نايف: منك ., ليش احتر
عمر : اممم لاني تزوجت قبلك
نايف : هههآآآآآآي لاحق ع الهم


شوق وهي رايحه الميلس الخارجي علشان الملاج يسمع موافقتها

شافت راشد قاعد ع الكرسي
شوق : رااشد !!!
راشد : شووق .,!!
راشد : شخبارج بنتي عمي
شوق تقعد ع ركبتها : مب بخييير
راشد : افاا .,!
شوق تنزل راسها و تصيح : بنفترق اكيد بتناسني
راشد : وشــــلون بينساك قلــبي وأنت خابرنــي
طاري الجـــفا لا طرالـــي تـــرجـف عظامي
شوق : اااااه الجسد موجود والروح ارحلت!!
والزمن غدار،، لكني صبور..
شوق : واعدني ماراح تنساني
راشد : اجمل ايامى معك
كيف ابنسى ايام حبي !!!
كنت تحكى واسمعك
مثل نبض بوسط قلبى !!!

راشد : مب يقولون الي نحبه للازم نتمنى له الخير حتى لو على حساب سعادتنا ..
شوق ترفع حاجب

راشد : الحين مابي اشوف دموعج وانا متأكد اخوي بيحطج ف عيونه
شوق : راشد احبك
راشد : وانا بعد
منيره ابتسمت لما شافت شوق مع راشد

نايف ف السياره مع عمر
منيره دخلت
نايف : شفيج حبيبتي
منيره : مافيني شي بس مصدعه
عمر : اسم الله عليييج
منيره رقدت

الملاج ورا الباب : هاموافقه .,.!؟!
شوق ساكته تفكر ف راشد


شافت راشد يهز راسه بمعنى يلا وافقي

شوق ساكته

جاسم : شوق حبيبتي شفيج موافقه ولا لاء ترا محد يقدر يجبرج
شوق : جاسم انا خايفه
جاسم : يعني ماتبينه
شوق : هاا لالا بس انا خايفه
شوق تشوف الفرحه ع ويه ابوها وعمها ماحبت تكسر بخاطر ابوها

شوق تهمس : موافقه

الملاج : ماسمعتج
شوق ترفع صوتها شوي : موافقه
راشد حس ان روحه طلعت

راشد وهو طالع :
(( في حـــبــك الـثــاني ))
عــسـى الله يهـنـيــــــــك..

(( حـنـــا مـــع الأيـــــام ))
نـدلـــــــه وننـســــــــاك..

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 18-12-16, 01:18 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : المنتدى العام للقصص والروايات
افتراضي رد: دموع الليل -- الكاتبه booce

 
دعوه لزيارة موضوعي

شوق طلعت من الميلس
شوق :

كن الهروب يشدني لك واجي لك
من زحمه الدنيا وظلم المخاليق
كن السهر ياقف علي اطراف ليلك
وكن العيون اتوادع عيون وتضيق !

بدت الملجه وشوق عصبت يوم قالو لها يبي يشوفج
شوق : شلون يشوفني من غير عبايه
مها : اشفييج خلاص انتو ملجتو
شوق : مب متعوده
مها : بتتعوديين
طخت شوي


خليفه في الميلس
دخلت شوق
خليفه يمد يده يبي يسلم عليها هي صدت عنه
خليفه انصدم من حركتها بس طوفها
خليفه : اقعدي شوق
شوق قعدت بس بعيد عنه
خليفه : شلونج شوق
شوق : بخيييير
خليفه : الف مبرووك
شوق تبي تنرفزه تكلمه بخياس نفس : شكراً
خليفه : مشاء الله عليج طالعه قمر
شوق : مشكور
خليفه : امم اخليج الحين وهاي رقمي اتمنى اسمع صوتج
شوق الله ياخذك : يصير خير
ماحست الا بواحد يقومها
نايف : منيره قومي
منيره : انا وين
نايف : في البيت
منيره : شلون توني ف السياره
نايف : انتي مب حاسه ف عمرج انا شليتج
منيره : نيوف الصداع ذابحني
عمر : تفضلي
منيره : بسم الله من وين طلعت لي
عمر : هههههههه
منيره تاخذ البندول
عمر : ارتاحي الحيين
نايف جاب لها ملحف
نايف : فديتج خيتو اكيد صكوج بعيين
عمر : اكيييد كانت احلى وحده
منيره : مالي خلق ملاغتكم ابي اناام
عمر انصدم وحتى نايف
منيره وهي تبي تقوم دار راسها يودت ثوب عمر
عمر : اشفييج
منيره : مافيني شي
عمر : شلون مافيج شي توج دايخه
منيره ملت من حنته : مافيني شي بس راسي يعورني وانا قمت بسرعه من جي
عمر : خلاص قعدي شوي عقب روحي
نايف : راح يجيب لها ماي
منيره وهي قاعده ع الكرسي عمر يقعد ركبته وهو مشاهدها
منيره حاطه ايدها ع راسها
عمر يشيل يدها : منيره حبيبتي شفييج
منيره : عمر مافيني شي
عمر يمسح ع راسها : حبيبتي شلون مافيج انتي ماتغيره
منيره ماقدرت تستحمل : عمر .,!
عمر يمسك يدها : عيونه
منيره تصيح : عمر ابي ابوي
عمر سكت : ــــــــــــ
منيره تصيح ع الكرسي : ابي ابوووي عمر وحشني انا ماصحت عليه لما مات ماحسيت ان ماات والحين بديت انساه ليش جي
عمر : حبيبتي هدي
منيره : حتى ماودعته
عمر : محد يدري ان بيموت الله يرحمه
منيره تمسح دموعها : عمر
عمر : روحه
منيره : لاتخليني الله يخلييك
عمر : من قال لج بخلييج اصلاً بتملين مني
منيره : قول والله
عمر : اشفيييج مب مصدقتني
منيره : مادري
عمر : انا ادري هاي مب السبب الي مصيحج يلا قولي لي
عمر يقعدها عدل ويقعد حذاها
عمر مسك يدها : حبيبتي لاتخشين شي عني
منيره : رفيجتي بتتزوج ولد عمها وهي ماتبيه
عمر : علشان جي طلعتي
منيره : اي ماقدرت اشوفها
عمر : حياتي لاتتضايقين يمكن يكون الريال زين
منيره : مادري عمر
عمر ونايف تموا يسلونها ويسالفون معاها لين مارقدت
عمر : انزين بقول لج

عمر يشوفها : يحليلها ارقدت
عمر يعدلها يسدحها ع الكرسي
نايف غطها
عمر يمسح ع راسها
عمر : احسها لين الحين ياهل
نايف : واايد .. اختي كانت وايد متعلقه في ابوي
عمر : تدري ساعات احس اني خاطب بي بي
نايف : فديتها اختي
عمر : بس والله طيبه وقلبها ابيض بس ساعات تستعلن
نايف : ههههههههههه
عمر : يالله اخليك الحين
نايف : وين اقعد شوي
عمر:لا تاخر الوقت
نايف: براحتك

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
booce, الليل, الكاتبه, دموع
facebook




جديد مواضيع قسم المنتدى العام للقصص والروايات
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية