كاتب الموضوع :
همس الريح
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
الجزء (15) .,!
فتحت عينها بصعووبه
شوق : يمااااااا صكي الستاره
ام جاسم ولا تسمعها صكت المكيف وبطلت الدرايش
شوق : يماااااا شعالعذااااب ياربي
ام جاسم : قومي بسج رقااد ., عيال اختج نوره ونجلا بيون اليوم
شوق وهي مفهيه : ليييش
ام جاسم : انا وخواتج بنرووح حق ولد عمج بيسون له عمليه
شوق فجت عيونها : هاااا ليييييش
ام جاسم : وعليه علييييه بيقطعون ريوله والله مايستهال توه شباب
شوق بخوف: يما انتي شتقولييين
ام جاسم: يلا بسج سوالف بتأخريني
شوق : يما برووح معااكم
ام جاسم : شتسوين مب عدله
شوق شوي وتصيح : يما برووح معاكم الله يخلييييييج
ام جاسم : روحي لبسي
شوق بسرعه لبست عبايتها
شوق : امبببييييه ماغسلت ويهي
فصخت العبايه وقامت تتغسل تشوف ويها ف المنظره
شوق : باااال شهالسوااااااااااااااااااد تحت عيوني
شوق لبست عبايتها بسرعه
ف المستشفى
ام خليفه تصييييح ع حال ولدها
مر سرير راشد وكان مخدر عشان العمليه
شوق لمحت طيف راشد
تمت تصيييح بس بصمت مها اختها انتبتهت لها
مها : شوق لاتصيحين ندري انه معور قلبج
شوق ماهتمت بس الكل لاحظ شوق وهي تصيح بس ماحطو في بالهم انها تحب راشد .. و المعروف عن شوق انها حساسه من كانت صغيره
جاسم : بس هدي شوق
شوق : خلاص اسكت عني
جاسم : ـــــــــــــــ
شوق : بروووح اشرب ماي
جاسم : قعدي انا بروح اجيب لج
شوق : اووووووف جاسم خلني ابي ارووح بروحي
جاسم : متأكده ماتبيني اجي معااج
شوق : اووووووووووهووووو جاااااااااسم فج عني
جاسم :بخليييج بس مابي اشوف دموعج
شوق تلم اخوها : جااسم حرااااااام والله ان مسكيين مايستهال
جاسم : بس شواقه اهدي
شوق تمسح دموعها : انا بروح الحيين
تحت ف الاسترااحه
شوق خذت الماي امسكت راسها حست بدووخه بس ع طوول قعدت
خليفه كان توه داش المستشفى
شاف شوق ع طوول راااح لها
خليفه : شووق .,.؟!!
شوق : شتبي
خليفه : شخبارج
شوق : اوووف انت شتبي ., لاحقني عشان تسأل عن اخباري
انا حالي احسن من حالك بعد شعندك
خليفه : شووق انا خطبتج وبصير ريلج يعني تكلمي معاي عدل
شوق : يا اخي انت شتبي وحده ماتبيك ولا تبي تشوف رقعت ويهك انت شفييك ماعندك كراامه رووح دور لك وحده ثانيه يا اخي مافي غيري ف هالبلد اشفيييك انت تراا مللتني وخر عن دربي
خليفه منصدم : شبلاها
ساره في بيتهم قاعده ع المسن
ساره : هاي من ياربي
ŠỞšổ : هاي
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ : هايات
:ŠỞšổمن .,؟!
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: انا سعود
:ŠỞšổ أي سعووود .,؟!
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: امممم انا معاج ف المنتدى ماتعرفيني
:ŠỞšổ اممممم شنو نكك .,؟!
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: كنت اح ــبك
:ŠỞšổ اي عرفتك خير شتبي .,؟!
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ:لا بس حبيت اسولف معاج
:ŠỞšổوانا شبيني وبينك عشان تسالف معاي
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: صبري هدي عااد بقول لج انتي معاي ف المنتدى من زماان تقريباً من سنه
:ŠỞšổ so .,!! يعني شالمقصود
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: سعود بصراااحه انا حبيتج
:ŠỞšổ تحبني ولا مره شفتني
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: مب لازم اشوفج كفايه اسلوبج الحلو مع الاعضاء وبصراحه والله لانج محترمه وخلوقه مادري ليش جذبتني معن البنات هم يحنون علي ضيفني وضيفني وانتي شاهده ف الصندوق المحادثات
:ŠỞšổ اي صح ., بس اسمحلي انا ماكلم شباب
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: بس عطيني فرصه
:ŠỞšổ وييييي هو غصب
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: صدقيني والله مع الايام بثبت لج
:ŠỞšổ يصير خيير ., اسمحلي BrB
ҚѐѝŦ ..ДђβēҚ: تيت
ساره عضت شفايفها : يمكن يحبني .. بس لاشلون وهو ماشافني .. بس يقول اسلوبي
ساره تشوف ويها ف المنظره فتحت شعرها حطت لها رووح وكحل تمت تتعدل وتشوف جسمها ف المنظره
ساره : ياربي انا حلووه .,
راشد اخوها : الحمدلله والشكر
ساره : هههآآآي جب مايخصك
|