كاتب الموضوع :
همس الريح
المنتدى :
المنتدى العام للقصص والروايات
رد: دموع الليل -- الكاتبه booce
نايف : منور لاتصيحين ترا تصيرين بشعه ويهج ينتفخ وخشمج يشب جنه يمر
منيره : مايضحك
نايف: ضحكي
منيره ماده البوز : مابي
نايف : احسن .,!
في الستي راشد يمشي مع رفيجه جابر
جابر : رشوود شوف هالعنز .,
راشد : وين ؟؟؟
جابر : هاي ام بااف خخخخخخخخ جنها حاطه طابوق ع راسها
راشد :خخخخ يحليها ماخلت شي ماحطته في ويها
جابر : تراها دعله توها ياهل .. حاطه لك كيلو طحين ع ويها والرووج احمر جنها ماكله ياهل شوف كعبها شطوول
راشد : خخخخخخخخخ
جابر : بروح ارقمها هع ابي اشوف ردة فعلها
راشد : روح بس انا مالي خص
جابر : فديت الاحمر ع قلبي
البنت تصد
جابر : عطونا ويه
البنت تتميع :هههههههههه
جابر : ع قلبي ولله
البنت :ههههههههه
جابر يه شفيها ذي خبله : فديت الضحكه
البنت : ههههههههه
جابر حب يعطيها كاش : عفواً الاخت خبله فيج شي
البنت فجت عينها : صج انك قليل ادب
جابر : هع انا ولا انتي تضحكين من مسااع حق ريال ماتعرفينه .
البنت احترق ويها .,! انقلبت الوانها < لووول تستآآهل محد قال لها
راشد : خخخخخخخخ كفو كفو
جابر : انا كنت بظبطها بس شفت واايد خرييييييش كله تضحك
راشد : ههههههههههه
جابر رن تلفونه
جابر : رشود اسمع بكلم وحده انا قاص عليها
راشد : انت من متى ماقصيت ع البنات ؟؟
جابر : ههههههههههه جب ., الو هلا بالحب
فتوح تتدلع : هلا حبيبي
جابر : هلا فتوح << قلت الاساامي هع
فتوح : شحالك .,؟؟
جابر : تمام وانتي حبيبيتي
فتوح : انا تمام دام اسمع صوتك
جابر : اااااااااااااه
فتوح : شفييك ؟؟
جابر : قلبي
فتوح شفيه قلبك ...؟؟!!
جابر يبي يضحك : مشتااق لج قلبي ولهان
فتوح : هههههههه
جابر :فديت الضحكه مادري متى بنتزوج وبتم اسمع هالضحكه كل يوم
راشد :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فتوح : اممم مادري انزين حبيبي ماطول عليك يلا بااي
جابر : بااي
جابر + راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
جابر : صج هبله بلفيت استحت اممم مادري
راشد :ههههههههههههههههه
ف الزرع .,
منيره قاعده مع اخوها وهي خاطرها تكفخ عمر بقوطي الفاين
عمر : مسااء الخير يا حلوين
نايف : مساء النور
عمر : من قال لك انك حلو ., انا اقول حق الحلو الي عندك هع
نايف : مالت علييك
عمر : ع خشمك قوم فز بقعد عند مرتي
في الدوحه
نور : ياربي شاسوي بموت من الملل .,
نور تاخذ الدبوب : فديتج منور وحشتيني
خذت التلفون
نور : اتصل ولا لاء
في الزرع
ساره والبنات يحطون الصحون حق العشا
ام راشد : سويت ذاك المجبووس الي تاكلون اصابعكم وراه
ساره:فديتج والله ماماتي
في جه ثانيه من المزرعه
راشد كان مع مريم بنت خالته
راشد : ها شقلتي
مريم : بل والله مادري انا شعرفني .,!
راشد : ويييييي مالت علييج انا الحين اخذ رايج ف شغل الريايل
مريم : ههههههههههه يه مالت ع ويهك يا البطه
مريم كانت قاعده ع الارض وراشد واقف يدور يقعد شوي ويرد يوقف .,
راشد مجابل مريم بس بعيد عنها
راشد بنبره جديه : مريم
مريم : هلا
راشد : شوفي انتي بنت عمي وانا ما رضى ان حد يطلع عنج كلام .. الصراحه قعدتنا مع بعض ماتجوز مايصير يعني << يحليله قام يصف كلام
مريم فاجه عينها : والمعنى ,!!
راشد : الصراحه انا ابي اتقدم لج بس اخاف تفشليني وترفضيني وانا مابي مشاكل بين العوايل بسبتي ., فقولي رايج الحين ., وصدقيني حتى لو رفضتي بتمين عزيزه وغاليه
مريم تفاجأت : أنا انا انا .......... مع السلامه
مريم ركضت بسرعه
مريم وهي وتركض : يعني يحبني فديتك شلون ارفضك والله احبك والله .,!!
في جهه ثانيه
عمر : يعيني لين متى بتمين ساكته
منيره : وانت ليش معصب ., انا قاعده ع جبدك ولا ع راسك .. ارض لله وساعه والمرزعه كبيره روح اقعد ف اي مكاان ولا اقولك انا بروح
عمر مسكها من يدها قبل لاتروح .,
منيره : خير
عمر : شفييج
منيره تشوفه بنظره : ماشي سلامتك
عمر : منيره شوفي انا قبل ممكن ارضى انج تعامليني جي لاكن الحين لا انا خطيبج وباجر بصير زوجج يعني لازم تتحرميني
منيره : يصير خير
|