كاتب الموضوع :
Mwk
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: حالة حب
البارت الثاني
خالد صحى من النوم ونزل لامه بالصالة
خالد : مساء الخير
ام خالد : مساء النور
خالد : لحالك اشوف وين الباقين
ام خالد : نوف بغرفتها
خالد : وميهاف ؟
ام خالد : البازع اختك راحت مع صديقتها سارة وبتنام عندها اسبوع استأذنت من ابوك والله اعلم وش قايلة له عننا الحين عاد ابوك مايصدق خبر بيحط اللوم ويقول مسوية شي لحبيبة قلبه
خالد : يمه ابي افهم ليش تكرهين ميهاف لهالدرجة
ام خالد : انا ما اكرهها بس كل ما اشوفها تذكرني بأمها وأحس ابوك يحبها ومفضلها عشان الإيطالية امها مالت عليها وع امها
خالد : الله لهالدرجة تغارين على ابوي 😂 ام خالد : بس بس اسكت انت
ببيت ابو سارة بمجلس الرجال ابو سارة وعبدالعزيز
ابو سارة : وهذا يا ولدي يا عبدالعزيز موضوع المناقصة والمشروع وانت اختار بشنو تشاركنا او لا القرار عندك .. عبدالعزيز : والله يا عمي مو لانك عمي وحسبة ابوي بس شهادتي مجروحة مشاركة رجل اعمال بوزنك مكسب كبير لنا اكيد بس انا محتاج ادرس المشروعين
ابو سارة : اكيد من حقك وانا ع العموم جهزت لك الاوراق كلها وبجيبهم لك من المكتب انتظرني وانا ابوك والبيت بيتك
راح ابو سارة للمكتب وجاه اتصال ورد عليه
وبهالوقت سارة نزلت تحت ولابسة نفس اللي بالصورة وتبي ابوها وسألت الخدم قالولها جالس بالمجلس بس ما قالولها انه فيه احد
وراحت هناك ودخلت ع طول وعينها ع الجوال وتتكلم
سارة : بابا حبيبي انا وعمري انا ابي منك.... عبدالعزيز ماسك ضحكته ويناظر فيها وهي طلعت ركض للغرفة وقلبها يدق بسرعة .. ميهاف: بسم الله عليك وش فيك
سارة : ..... ميهاف : هيه بنت وضربتها بعلبة الفاين
سارة : هاه مافي شي بس تعثرت بالدرج وهي تفكر مين اللي تحت كان ملامحه مو غريبة .. ملاحظة :: عبدالعزيز بعيد عن العيلة شوي كان يدرس في أمريكا وآخر مرة شاف سارة وهي بالثنوي وكانت صغيرة وتلبس نظارات وشعرها قصير
عند عبدالعزيز : معقولة هذه سارة بنت عمي يالله الدنيا شلون تتغير وشكثر كبرت هالبنت وتغيرت
ابو سارة : وهذه الاوراق يا عبدالعزيز وانا ابيك تدرسه وتقوللي رايك فيها لان انا بكرة عندي سفرة لدبي وبجلس هناك يومين ثلاثة وبعدها انتظر ردك .. عبدالعزيز : أبشر يا عمي انا استأذن الحين ويمشي
ابو سارة : حياك الله
r.m.15طلب من الخدم يجهزون اغراضه للسفر طبعا ابو سارة كذب مو مسافر دبي مسافر لندن وبتعرفون عقب ليه .. صباح اليوم الثاني سارة تدور ابوها قالوا لها سافر وانقهرت تبي تعرف مين اللي كان عند ابوها تحت وامها نايمة وماحبت تزعجها طلعت هي وميهاف للجامعة وتتصل هديل عليهم .. هديل : سارة وينكم ؟
سارة : رايحين انا وميهاف الجامعة ليش ؟
هديل : سارة تكفون انا بورطة أبيكم تجون الحين البيت وكلموا البندري
سارة خافت : هديل ايش فيك تكلمي ؟؟؟ هديل : بعدين تعالوا لي بسرعة باي
ميهاف : خير سارة وش فيه ؟؟ سارة ؛ مدري الله يستر امين ( السواق ) بسرعة روح بيت هديل وانتي ميهاف اتصلي ع البندري وقوليلها .. عند هديل : يارب وش اسوي بهالبلوة ومنهارة بكى طبعا البيت مافي الا الخدم امها طلعت دوامها لانها دكتورة بالجامعة وأبوها بالشركة ونواف بالجامعة .. وصلوا البنات والبندري وصلت بعد .. هديل تبكي : بنات انا بمصيبة
البنات : ايش فيك خبصتي قلوبنا
هديل : بنات تذكرون راكان اللي قلتلكم عنه
سارة : ايه السالفة كذا وش هبب خانك ولا طلع متزوج
هديل تبكي : لاااااا
البندري : اجل وش فيه طيحتي قلوبنا
هديل : العطلة اللي فاتت لما كنت بدبي هو كان هناك وعزمني ع مطعم وطلب لي ارقيلة وعسلت معه
البنات : كملي
هديل : عقب جلس جنبي وقرب مني وقال خل نتصور سيلفي للذكرى
ميهاف : وانتي الحمارة تصورتي معه
هديل : ايه
سارة : وويعيه ان شاء الله كملي وبعدين
هديل : تصورت معه اكثر من صورة والحين جالس يهددني ويقوللي بتوصل الصور لنواف اخوك لو ماجبتي لي 20 الف بنات انا الفلوس ماتهمني بس خايفة يطلب شي اكبر من الفلوس
سارة : اكيد بيطلب اكبر من الفلوس حسبي الله عليك وع خبالك لمتى كذا انتي لمتى دبشة تثقين باي ولد وتأمنين له
ميهاف : هالكلام ماعاد يفيد الحين وش بنسوي بهالمصيبة
البندري : من جد وش الحل الحين
ميهاف : الحل نبلغ الهيئة
هديل : لا لا وش هيئته بننفضح
البندري : وش ننفضح انا سمعت عن بنات كثير تعرضوا للابتزاز والهيئة ساعدتهم
هديل : لا اخاف يمسكونه ويطلع وينتقم مني هذا خالص بايعها
سارة : هديل معها حق لازم نشوف حل اسمعي اعطيني رقمه لقيت حل
هديل : وش بتسويين
سارة : انتي هاتي الرقم بس
عند راكان جالس بالقهوة مع العيال ويقول لهم
راكان : عيال طحت لكم ع كنز وبنشبع منه
وليد : هههههههه راكان لا يكون النظام القديم تخرفن لك متزوجات ولا دكتورات
راكان : لا يا حبيبي هالمرة غير بنت عز وخير ترمي الألف كأنها رمت ريال
وليد : يلا اللي يجيك من ورآها لا تنسى أحبابك
يرن جوال راكان رقم غريب
سارة : الو
راكان : هلا والله
سارة : راكان ال .. راكان : وصلتي
سارة : طيب ممكن أخذ من وقتك دقايق
راكان : خذي العمر كله يا حياتي
سارة لاعت كبدها : زين ممكن نلتقي بمكان ونتكلم
راكان مستغرب : انزين ممكن اعرف مين حضرتك
سارة : لما نلتقي تعرف
راكان : لا اعرف مين انتي قبل
سارة قفلت معها : طيب انا سارة ال .. صاحبة هديل
راكان مصدوم لان عيلة سارة معروفة : والمطلوب
سارة : نتقابل وتعرف المطلوب
راكان : اوكي ننقابل ليش لا وقفل
البنات مصدومين
ميهاف : على ايش ناوية انتي
سارة : تعرفون بعدين والحين بقابله زفت الطين
هديل : سارة انا خايفة
سارة : لازم تخافي طبعا نفسي اصفقك كف محترم
عند عبدالعزيز بالشركة
راشد ( مدير مكتبه ) : طال عمرك عندك موعد بعد ساعة بالمطعم ... عشان عقد الشركة في دبي
عبدالعزيز : طيب يا راشد جهزت اوراق العقود
راشد : كل شي جاهز مثل ما امرت
عبدالعزيز : اجل يلا مشينا
بنفس المطعم سارة التقت براكان
راكان : ها يابنت الشيوخ جاية بالضبط ليش
سارة : اسمعني يا راكان زين انا لو ابي انهيك انهيك بثانية
راكان : بلاش اسلو
سارة : اخرس واسمع اللي بقوله للاخر انا مو هديل ولا اي بنت عادية تعرف زين انا بنت مين ومين وراي وبظهري واللعب مع الكبار مثل اللعب بالنار يا راكان الصور اللي عندك تنمسح فورا ولو فكرت تضر هديل والله والبيت اللي بناه الله لا انهي مستقبلك بكلمة مني .. بهالوقت دخل عبدالعزيز ولمح سارة لان سارة تتحجب بس مع راكان وانصدم وشلون بمكان عام وكذا
راشد : أستاذ عبدالعزيز الجماعة منتظريننا ع الطاولة
عبدالعزيز : وعينه ع سارة ماشي
راكان : انا ما اتهدد يا سارة
سارة : انا قلت اللي عندي وانت عقلك برأسك وقامت مشت البنات قلقانين بالسيارة وسارة كانت فاتحة لهم الجوال وسمعوا كل الكلام اللي بينهم وجت سارة وركبت السيارة البندري : ماعرفتها المهايطية سارة : اوش اوش بس امين تحررررررك بسرعة عند عبدالعزيز مو مركز معهم ويفكر بسارة ومين ذا وشاف راكان قايم وقام لحقه عبدالعزيز وشافه ركب السيارة وسجل رقم اللوحة ورجع لضيوفه ولما خلص طلب من راشد يشوف رقم اللوحة ويجيب له برنت كامل عن صاحب اللوحة
البنات راحوا بيت سارة
هديل : يمه يمه يا سارة من وين هالقوة
ميهاف : ماعرفتك ماعرفتك والله
سارة : كلمتين من أفلام العربي ومشي الحال😄 هديل : طيب لو ماخاف
سارة : لازم يخاف وبيخاف صح انا هددت كلام بس اسم عيلتي مو شوي واصلا شفت الخوف بعيونه
البندري : طبعا مو انتي بنت ال ( ... ) اكيد بيخاف
عند سلطان وابوه
سلطان : يبه وش رايك أخطب سارة
ابو سلطان : ايه يلا نروح .. انت صاحي يا ولد سارة توافق عليك ع شنو
سلطان : ولد عمها
ابو سلطان : وعبدالعزيز ولد عمها بالله انت ولا عبدالعزيز
سلطان : ياليل عبدالعزيز وسنينه الحين وش جاب طاريه
ابو سلطان : مو عمك لو يبي عريس لبنته الوحيدة اكيد ماراح يفكر الا بعبدالعزيز
سلطان : ماراح أخليه ياخذها هي لي هي وحلالها
ابو سلطان : خير ان شاء الله
عند عبدالعزيز جاه راشد ومعه برنت عن راكان
راشد : تفضل طال عمرك هذا برنت عن صاحب اللوحة اسمه راكان ال واحد كحيان عايش ع قفا الحريم وله محاضر كثير بالهيئة
عبدالعزيز : حطه وروح
عبدالعزيز يقرا البرنت والدم يغلي بعروقه شلون سارة تنزل لمستوى هالأشكال شلون بنت عمه تطلع مع هالأشكال ولا تعرف هالأشكال لازم اقول لعمي عن كل شي .. عند خالد .. خالد بالمستشفى عنده تطبيق كالعادة ومعه صاحبه تركي
خالد : تركي وش عندنا اليوم بالجدول
تركي : عندنا عملية قلب مفتوح اليوم نحضرها
خالد : كويس كويس
هند : سلام
خالد وتركي : وعليكم السلام
هند : وين ألقى الدكتور عبدالرحمن انا جديدة في التطبيق
خالد : تلقينه في الدور الثالث اسألي الرسبشن هناك ويدلونك اختي
هند : اوكي مشكور بس انت دكتور هنا
خالد : لا انا طالب تطبيق اسمي تركي ال
هند : تشرفنا وانا بعد تطبيق اسمي هند ال
خالد : ونعم بس فهد ال وش يصير لك
هند : عمي ليش تعرفه ؟
خالد : صديق الوالد وبنته صاحبة اختي
هند : ايه اسمك مو غريب ميهاف اختك
خالد : بالضبط
هند : تشرفنا
خالد : وانا بعد حياك
طبعا هند اخت عبدالعزيز وبنت عم سارة تدرس طب وبدأت تطبيق بالمستشفى
|