كاتب الموضوع :
Mwk
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: حالة حب
البارت الخامس عشر
مرت شهرين بسرعة وجا يوم عرس البندري وطلعت بندري مثل القمر
والبنات بعد وعبدالعزيز عشان يرتاح هو اشترى لسارة الفستان عشان مايكون شفاف ولا عريان 😂 وبطن ميهاف بدت تبان وتكبر .. وهديل بدت ترتاح لفيصل اكثر .. أهل سطام مارضيو يجون العرس والبندري كانت متضايقة من هالشي
هديل: بندري حبيبتي لا تفكرين بشي خالتي اعرفها زين مصيرها ترضى هي ماتستغني عن سطام مصيرها ترضى
سارة : ياربي يحصل لهم وحدة مثل البندري تكون مرت ولدهم
ميهاف : اوف الكعب تعبني وظهري بدا يعورني
سارة : هانت كم شهر وتولدين
هديل : سارة شصار معك
سارة : ربك كريم للحين مافي حمل
ميهاف : لازم تروحين تحللين وتتأكدين
سارة : ان شاء الله
سارة خايفة يكون عندها مشكلة وتحرم عبدالعزيز من حلم انه يكون اب .
.
.
انزفت البندري وكانت مثل البدر
وسطام كان مبسوط ومو مصدق ان العرس تم على خير وعبدالعزيز وعد سطام انه يوظفه معه بالشركة عشان خاطر ابو بندر لين يأسس لنفسه شغل .. .
.
هديل : فيصل شلون تبي تشوفني مجنون انت
فيصل : هديل تكفين لمحة بس
هديل : لا يعني لا
فيصل : هين يا هدول وقفل
هديل تضحك : مجنون
لم خلص العرس دق فيصل : هديل اطلعي بوصلك البيت
هديل : نعم
فيصل : أخذت إذن ابوك
هديل : والله بدون ما تقولي
فيصل يضحك : اطلعي عاد توني مترجي الاب الحين البنت
هديل تضحك : والله انت جايبة لنفسك العرس بعد كم اسبوع
فيصل : هدييييل تكفيييييين
هديل : طيب طيب بطلع .
.
سارة رجعت البيت : اوف تعبت تعبت وانا أرقص
عبدالعزيز : مو منك من الكعب اللي 10 متر ابفهم شلون تمشون فيه المشكلة انتي لو قصيرة اقول عادي بس طويلة بسم الله عليك مو محتاجه كعب
سارة : ياربي وش فيك علي وبعدين الكعب زينة البنات
عبدالعزيز جا شالها : وانتي مو محتاجه زينة البنات كلها
سارة : والله زين نزلني ابي أبدل
عبدالعزيز : ايه خير ان شاء الله .
.
.
هديل : فيصل لا تطول الطريق خل نروح البيت
فيصل : ياخي بتلحقين ماشبعت من عيونك لسا
هديل تناظر فيه وتضحك .. .
.
.
ميهاف ونواف
نواف : ميهاف حالك لمتى بيظل كذا
ميهاف : تصبح على خير بنام
نواف للحين مو فاهم تغييرها وحط العذر الحمل .
.
اليوم الثاني ببيت ابو نواف
ام نواف : هديل وش هالخبال وش ماتبين فستان عرس ابيض
هديل : يعني مابي فستان ابيض ومدري شنو
ام نواف : هديل انتي حتى لا ارملة ولا مطلقة انتي والمرحوم حتى ملكة مو مملكين
هديل تبكي : يمه حسي فيني شوي انا وافقت أخذ فيصل بس مو معناه انه مبسوطة ما اقدر البس الفستان الأبيض لغير عبدالرحمن اقل شي احترموا رغبتي بهالشي تكفون
ام نواف : لا حول ولا قوة الا بالله وش اسوي فيها هالبنت .
هديل راحت عند سارة وقالت لها على الفستان وأنها ماتبي تلبس
سارة : حبيبتي هديل اذا حاسة ان راحتك كذا تمام لا تلبسي فستان ابيض
هديل تبكي : للحين أتذكره مو رايح من بالي وكارهه نفسي عشان وافقت على فيصل
سارة : هديل الحياة لازم تستمر وفيصل يحبك وهذا المهم
هديل : لم اشوف حبه لي انوجع اكثر احس انه جالسة اخدعه
سارة : يمكن لم تكونون ببيت واحد مشاعرك تتغير مع العشرة
هديل : تتوقعين
سارة : اكيد حبيبتي انتي لا تفكرين بشي .
.
.
فيصل جالس بغرفته ويطالع صورة وحدة بس وعيونه تدمع وشال الصورة وحطها بصندوق ورفعها فوق ... .
.
سطام والبندري سافروا شهر العسل وراحوا كوريا لان البندري تحب الكوريين وطلبت كوريا وسطام زاد حبه لها اكثر من قبل بس ناقصه امه وابوه .. .
.
.
بعد يومين سارة حللت
الدكتورة : مدام سارة انتي عندك مشكلة بالرحم ولازم لك علاج
سارة : يعني ايش ماراح احمل
الدكتورة : الحمل بيد رب العالمين لكن اذا مشيتي على العلاجات احتمال كبير تحملي
سارة : كم مدة العلاج
الدكتورة : يمكن سنة ويمكن سنتين
سارة انوجعت شلون تحرم عبدالعزيز من أبوته وإذا ماحملت شلون سارة حست بوجع وأنها في احتمال تخسر عبدالعزيز .. .
.
ومرت الأسابيع وتم عرس هديل وكان عائلي جدا هديل ماكانت تبي عرس كبير واحترم فيصل رغبتها وسافروا شهر العسل لبريطانيا للمكان اللي التقوا فيه .. فيصل قرب لهديل وحضنها من ورا : بشنو حبيبي سرحان
هديل بعدت عنه شوي : لا ولا شي
فيصل حس انه كل ماقرب من هديل تهربت منه
فيصل : تبين نطلع
هديل : ايه خل نطلع .
.
ميهاف زادت المشاكل بينها وبين نواف خاصة انه قرر يسافر مع اصحابه
ميهاف : تبي تسافر مايهمني روح
نواف : انا ابي افهم بس وش مغيرك علي
ميهاف : لا تستعجل بتعرف كل شي بس مو الحين
نواف مصدوم من تغييرها الكبير وسافر مع أصحابه .. .
.
ببريطانيا
هديل : فيصل
فيصل : نبضه
هديل : متى نرجع السعودية
فيصل : تونا ما كملنا اسبوع
هديل : ماعليه بس نفسي نرجع
فيصل حس انه هديل بتنفجر لو بقي الوضع كذا : طيب نرجع بعد يومين حبيبتي
هديل ابتسمت وارتاحت ... .
.
سارة وعبدالعزيز
سارة : عبدالعزيز
عبدالعزيز : لبيه
سارة : انا رحت اليوم وحللت وقالت له كل شي
عبدالعزيز حس بخوف سارة وقرب منها وباس يدها : اذا الله كتب لي أكون اب بكون اسعد إنسان اذا انتي ام عيالي وإذا الله ما كتب انا مابي عيال من غيرك
سارة بكت : بس الحين هالكلام بعد كم سنة لو ماصار حمل بتتضايق ويمكن تبي تتزو
قاطعها عبدالعزيز وباسها وحضنها ونساها كل الكلام اللي تبي تقوله..
.
.
.
بعد يومين رجعوا هديل وفيصل السعودية وراحوا بيتهم وطلع فيصل يجيب أغراض للبيت وهديل بدت تتعرف على البيت ودخلت غرفة فيصل وفتحت الدولاب وجلست ترتب اغراضهم ورفعت يدها فوق عشان تحط أغراض وطاح الصندوق وطاحت الصور وجلست تلمهم وشافت
صورة ونزلت دموعها وحست الدم غلي بعروقها ..، .
.
فيصل : هديل وش فيك
هديل : شلون فكرت تقرب من حبيبة صاحبك
فيصل : مو فاهم
ورته صورته هو عبدالرحمن وانصدم انها لقت الصورة وماجاوب
صارت هديل تصرخ فيه كنت تعرف انه انا خطيبة صاحبك ليش جييييييت ليش تقربت مننننني لييييييش ؟؟؟؟؟ شنو غايتك ؟؟؟ صدفة ولا كنت عارف كل شي من الاول رد جججججاوب ؟؟؟ فيصل لا رد
هديل لبست عباتها تبي تطلع ومسكها .. .
.
.
سارة مثل المجنونة صارت تبي تعرف عبدالعزيز شلون عنده ولد شلووووووون ؟؟؟؟ ولم وصل عبدالعزيز جا وقرى الايميل وطلع قال لسارة انه لازم يسافر بريطانيا سارة ع طول جا ببالها انه ليلى ام الولد
قالت له طيب روح ... .
.
.
ميهاف توقعت نواف بيتصل ولا اتصل ولا اهتم ومن العصبية جاها نزيف حاد ونقلوها المستشفى ... .
فيصل : هديل اسمعي القصة من الاول
هديل : شنو اسمع
فيصل : انا وعبدالرحمن وعبدالعزيز عشرة عمر درسنا بنفس المدرسة وكبرنا مع بعض .. عبدالرحمن باليوم اللي مات فيه جا عندي
عبدالرحمن : يا صاحب ابيك بخدمة
فيصل : عيوني لك امر
عبدالرحمن : انا رايح لسلطان
فيصل : مجنون انت انا جاي معك
عبدالرحمن : لا انا ابيك الاصعب
فيصل : وش
عبدالرحمن : هديل يا فيصل
فيصل : وش فيها هديل ؟؟ عبدالرحمن : لو صار لي شي ومت،، فيصل : وش تقول انت
عبدالرحمن : اسمعني لو صار شي هديل أمانة برقبتك ابيك تخليها تنساني وتحطها بعيونك وتكون حولها
فيصل : صعب يا عبدالرحمن صعب
عبدالرحمن : حاول يا فيصل عشاني ابي اروح وانا متطمن .... فيصل : راح عبدالرحمن لسلطان وانقتل وعرفت انه انتي صرتي خرسا ورحت لعبدالعزيز بعد ماصحى أخذ رأيه قاللي انت حر بس هذه وصية الغالي .. وقررت أنفذها وعرفت انك رحتي لندن ولحقتك وصرت قريب منك وسألت الدكاترة وقالوا لي انه الشي اللي خوفك وخلاك خرسا هو اللي بيخليك تتكلمي وسويت فيلم الذيب بالمزرعة وفعلا الفكرة نجحت .. هديل يمكن ماراح تصدقين لكن اقسم بالله العظيم حبيتك ونسيت الوصية من شهر رحت القبر وبكيت عند عبدالرحمن وقلتله انا حبيتها يا عبدالرحمن مدري هالشي يرضيك او يزعلك لكن حبيتها وانا الحين تزوجتك يا هديل مو عشان وصية عشان انا ابيك وأحبك وشاريك
هديل مصدومة وتبكي : عبدالرحمن وصاك علي اااااخ يا عبدالرحمن موتني مرتين مرتين... وجاها اتصال ان ميهاف ولدت وطلعت ع طول هي وفيصل وعبدالعزيز وسارة هناك بعد .. الكل بره خايفين على ميهاف وخايفين من بكره وش مخبي لهم ؟؟ بعد 4 ساعات ولدت ميهاف وجابت ولد ووضعها لسا حرج
اليوم اللي بعده سافر عبدالعزيز لندن وسارة ماقدرت تمنعه ولا تكلمت
وجا نواف وطار ع المستشفى وصار يبكي عند ميهاف .. نواف : ميهاف حبيبتي
ميهاف : ماتبي تكلمه وعيونها مليانة دموع
نواف : ميهاف حرف الميم اللي قريتي اسمها هذه وحدة ايه بس والله العظيم مالي علاقة فيها كانت تترجاني أرد عليها
ميهاف : بس تعرف اسمك يا نواف
نواف : ميهاف الله يخليك افهميني
ميهاف : مين هي يا نواف
نواف ساكت
ميهاف : يا تقول مين هي يا تطلقني
نواف : نوف
ميهاف : نوف مين ؟؟ مو نوف اختي صح
نواف : نوف اختك تكلمني لها فترة وتحاول تتقرب مني بس وربك ما اعطيتها وجه يا ميهاف
ميهاف انصدمت ان كره اختها وصل انها تاخذ نواف مننها .. .
.
بعد اسبوع طلعت ميهاف من المستشفى وراحت بيتها وسموا الولد خالد . .
هديل : مو عارفة يا فيصل اذا بقدر أسامح ولا لا ؟؟ فيصل : أبوس يدك تسامحيني يا هديل بس لا تشكين ان انا ما احبك
هديل ناظرت فيه بعيون مليانة دموع ...... .
.
رجع عبدالعزيز من السفر ومالقى سارة بالبيت وراح يدورها وقالت له جدتها انها أخذت أغراضها وراحت بيت اَهلها وراح بيت اَهلها
عبدالعزيز : سارة حبيبي وش فيك
سارة : طلقني
عبدالعزيز : نعم
سارة : اللي سمعته
عبدالعزيز : ليش وش تغير وش فيك
سارة : اللي تغير انه عرفت حقيقتك وانه عندك ولد .... هديل ناظرت فيه بعيون مليانة دموع : احبك
فيصل : يالله اخيرا قلتيها وشالها وصار يدور فيها بالبيت ... ميهاف جت مرت ابوها ونوف زاروها ونوف تناظرها بحقد
نوف : ميهاف وين زوجك نواف
ميهاف : ليش تبين تذلين نفسك اكثر له
نوف بعصبية : وش تقولين انتي
ميهاف : انا عرفت كل شي ونواف قاللي عن كل شي وانه انتي تلاحقي من مكان لمكان وهو معطيك طاف يا نوف انا اختك عيب اللي تسويه بس وش اقول تربية امك
ام خالد : استحي على وجهك هذا وحنا في بيتك بس صحيح بنت إيطالية ماتعرفين الأصول
ميهاف : لا اعرفها زين يا مرت ابوي بس بقولك شي لو توقفين على الموت لا انتي ولا بنتك محللين ليوم الدين واطلعوا بره بيتي الحين بررررررره ..
عبدالعزيز يضححححححك : سارة اي ولد
سارة عصبت : لا تستهبل انا قريت الايميل واعرف ليش سافرت
عبدالعزيز : سارة اهدي الايميل اللي قريته واللي مكتوب فيه صح عندي ولد بس مو من صلبي هالولد وما قلتلك لان هالشي اعتبره سر بيني وبين ربي .. هالولد شفته في بريطانيا بمستشفى الأورام وكان يتيم وماعنده احد ولا احد يدفع تكاليف علاجه الا المتبرعين من وقت لوقت يعني جلسات الكيماوي ماياخذها بانتظام فقررت اتبناه وتكفلت بمصاريف علاجه كلها ومن وقتها وهم معتبرينه ولدي ويرسلون لي الايميل على هالاساس وإذا مو مصدقتني عادي تقدرين تتاكدين
سارة : يعني مو ولدك ومو متزوج علي
عبدالعزيز يضححححححك: يا مجنونة كفاية علي انتي تغنيني عن العالم كلللللله باللي فيه
سارة : احبببببببببك .. .
.
.
حالات الحب كثيرة ومتعددة وتحتمل كل النهايات وفيها انواع الغيرة مثل غيرة ميهاف والحب والعشق الصادق مثل عبدالرحمن والجنون بعد مثل سلطان وحالات العشق النادرة مثل عبدالعزيز وسارة .. ..... بعد 4 سنين
سلطان تنفذ فيه حكم القصاص
ميهاف ونواف صار عندهم خالد وتالا
هديل وفيصل صار عندهم عبدالرحمن الصغير وهديل مانسيت عبدالرحمن بس حبت فيصل وصار قلبها مقسوم بين الماضي والحاضر..
البندري وسطام جابوا ولد وسموه يوسف وأبو سطام سامحه ورجعت المياه لمجاريها .. خالد وهند تخرجوا ورجعوا للسعودية خالد دكتور اعصاب كبير وهند دكتورة جراحة قلب وجابوا بنت مثل القمر سموها ميهاف .. عبدالعزيز وسارة ابطال حكايتي اللي عاشوا كل القصص من حب وغيرة وشك وخوف وفقد عاشوا حياتهم مثل مايبونها صار عندهم توأم عبدالرحمن وفهد وسارة صارت تدير شركة ابوها .. النهااااية
.
.
لبطل حكايتي الاخر بلسم الرواية عبدالرحمن كان البلسم الحقيقي في روايتي واللي مثله اكيد راح يكون مضحي ووفي
|