كاتب الموضوع :
Mwk
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: حالة حب
البارت الحادي عشر اليوم الثاني صحيت سارة وعبدالعزيز جنبها ابتسمت وباسته ونزلت تحت تجهز الفطور .. عند هديل وميهاف عندها
هديل : يعني بصير عمة وناسة
ميهاف : ايه شفتي ههههه
هديل : اكيد لو بنت بتسموها هديل
ميهاف : بسم الله على بنتي والله
هديل : لا والله وضربتها بالفاين
دخل نواف : هيه هيه بشويش على الحب
هديل : لا ي شيخ احلف تراها صديقتي من عمر قبل تكون الحب وتقلد صوته
نواف : عاد الحين زوجتي وحبيبتي وقريبا ام عيالي
هديل : ياربي نواف وبيصير عنده ولد وش يفكنا منه
ميهاف تضحك على هبالتهم
عند ابو سطام .. سطام : يبه انا ابي اتزوج
ابو سطام : ومن بنته
سطام : بنت نايف ال
ابو سطام : مو ذَا ابو بندر اللي كان يشتغل مع فهد ال
سطام : ايه يبه وهو الحين المدير العام لشركة فهد ال
ابو سطام : ايه ماشاء الله هو ونعم ياولدي بس المشكلة عمامك بيتكلموا وبيقولوا مو مننا
سطام : يبه انا اللي بتزوج ولا عمامي
ابو سطام : حتى ولو هذول عمامك اهلك وعزوتك
سطام : يبه انا ابي البنت
ابو سطام : تتحدانا يا سطام
سطام : حشا يا يبه بس انا شاري البنت وابيها
ابو سطام : اذا عمامك رفضوا ماراح تاخذها يا سطام
سطام طلع وعرف انه مستحيل ياخذ البندري فقرر انه يروح لأبو بندر يكلمه
عند عبدالعزيز صحي وكان يدور سارة ونزل لقاها ترفع رجولها تبي الصحن جا من ورآها وعطاها الصحن وباسها وهي لفت عليه : صباح الخير حبيبي
عبدالعزيز : الله كنت محروم من هالكلمة
سارة استحت : خلاص عزووووز
عبدالعزيز : احبك احبك احبك وضمها لصدره
عند سلطان كان جالس يخطط مع الشخص اللي تعرف عليه شلون يستدرجون عبدالعزيز وخطرت فكرة ببالهم ونفذوها فورا
سلطان كان عنده شخص جوا الشركة حقت عبدالعزيز يجيب له الأخبار كلها وكان يعرف انه في شحنة جاية لعبدالعزيز بعد يومين عن طريق البر وراح واتفق مع سواق الشاحنة ودفع له مبلغ وقاله اول ماتوصل الشحنة تبلغنا .. عند عبدالعزيز وسارة بعد ماخلصوا الفطور طلعوا بره المزرعة يتمشوا
سارة : عزوز حبيبي تكفى ابي اطلع الخيل
عبدالعزيز : ماتخافين
سارة ناظرت بعيونه : عمري ما اخاف وانت معي الأمان اللي احسه معك نفس أمان الاب أمان الأخ ولو قلت لك شي ثاني غير هالكلام عمرك لا تصدق لو قلت لك اي شي ثاني بيكون لحظة غضب اي شي المهم لا تصدق
عبدالعزيز باسها على شفتها : عمري ماراح أخيب هالثقة
سارة : يلا طيب
عبدالعزيز راح طلع الخيل وشالها وركب الخيل وصار يتمشى فيها بالخيل..
وسارة متمسكة بيده وراسها على صدره : تدري كنت احلم وانا صغيرة بهالشي لم كننا نجي المزرعة واحنا صغار كنت اقول لم نكبر ماراح يطلعني ع الخيل الا عبدالعزيز
عبدالعزيز باس راسها : اصلا هالحلم ماراح يتحقق الا معاي واحلامك كلها محد بيحققها غيري
بعد يومين رجعوا عبدالعزيز وسارة للبيت ورجع عبدالعزيز الدوام وحس بشي غريب وجاه احساس فجاة ونادى راشد !!!
عبدالعزيز : راشد أبيكم تلغون توكيل سارة
راشد : ان شاء الله طال عمرك تؤمر شي ثاني
عبدالعزيز : الشحنة متى توصل
راشد : بكرة ان شاء الله
عبدالعزيز : زين
عند سلطان .. سلطان : راكان انت متأكد من خطتك
راكان : مضمونة وماعليك بتشوف نهاية عبدالعزيز بنفسك والله حق الكف اللي اعطانياه ما أضيعه
سلطان : اهم شي مانبي اي أغلاط ولا بنضيع كلنا
راكان : ماعليك كل شي يتم صح
عند عبدالرحمن عزم هديل على مطعم
هديل : وش مناسبة العزومة هذه اول مرة تطلب تقابلني بره
عبدالرحمن : لان في شي ابي اعطيك ياه
هديل : وش
عبدالرحمن مد لها العلبة وفتحتها وكان خاتم الماس محفور عليه هديل وعبدالرحمن .. هديل : حبيبي مشكور جد
عبدالرحمن : احبك وهذا اقل شي أقدمه بس قلت دام زواجنا مطول وأبوك شرط الملكة قبل العرس قلت أقلها هالخاتم تلبسينه
هديل : حبيبي انت
سارة ارسلت مسج لعبدالعزيز : أحبك يا اجمل عطايا الرحمن
عبدالعزيز وصلته الرسالة وابتسم بس قلبه مقبوض مو مرتاح حاس ان في شي بيصير .. عند سطام وأبو بندر
سطام : ابو بندر انا ابي أخطب بنتك على سنة الله ورسوله
ابو بندر : ونعم فيك يا ولدي يا سطام بس ليش انت جاي الأصول ابوك هو يجي
سطام : بيجي ابوي بس انا ابي الموافقة المبدئية منك وتشوف البنت وعقب تجي الجاهه اللي تستحقها
ابو بندر : ان شاء الله اعطيني كم يوم يا ولدي أشاور البنت واردلك
بالليل كان عبدالعزيز جالس مع سارة وحاضنها : سارة أحبك
سارة : وانا أعشقك
عبدالعزيز : سارة توعديني وعد
سارة : اكيد
عبدالعزيز : ايش ماصار مابيك تضعفين بوجودي وعدمه
سارة : بسم الله عليك حبيبي الله يخليك جنبي طول العمر
جت الخدامة دقت باب الجناح وفتح عبدالعزيز وقالت له الشرطة تحت
ونزل لهم واخذوه معهم من غير كلام سارة انجنت وصارت تصرخ : عبدالعزيز وش فيه لبست عباتها ونزلت لهم
عبدالعزيز : سارة ارجعي جوا
سارة : عبدالعزيز ليش ماخذينك ؟
عبدالعزيز : اكيد في سوء تفاهم حبيبتي اذا تحبيني ادخلي
سارة منهارة دخلت اتصلت على عبدالرحمن وقالت له كل شي وعبدالرحمن راح واتصل على راشد والمحامي وكلهم بالمركز
الضابط : اخ عبدالعزيز رقم الشاحنة (....) تابع لشركتك
عبدالعزيز : ايه
الضابط : وش فيها ؟؟ عبدالعزيز : إسمنت وهي بالطريق وبتوصل بكرة
الضابط : الشحنة حجزنا عليها لان لم فتشناها لقينا فيها 50 صندوق وال 50 صندوق فيها اكياس كوكايين
عبدالعزيز مصدوم : انت بايش تتهمني
الضابط : الواضح عندي تجارة مخدرات
عبدالعزيز : لو سمحت انا رجل اعمال لي اسمي ووزني بالسوق شلون تتهمني هالاتهام
الضابط : والله في تجار كبار كثير نص ثروتهم شبهه
عبدالعزيز : وانا فوق الشبهات
وصل عبدالرحمن وراشد والمحامي ورفضوا يدخلون غير المحامي وسارة فجرت جوال عبدالرحمن اتصال وطلع المحامي وقالهم انها قضية مخدرات عبدالرحمن ماصدق : وش تقول انت ؟؟ هذا عبدالعزيز مايتورط بهالقذارة
راشد : اكيد في غلط مستحيييييل
عبدالعزيز طلع والحديد بيده عبدالرحمن شافه والدم صار يغلي بعروقه اخوه وصديق عمره بهالمنظر : يا صاحب والله لا أطلعك وأحاسب اللي كان السبب عهد علي
عبدالعزيز :..... ومشى معهم
عبدالرحمن راح لسارة وقلها الخبر
سارة انهارت : ابي اشوفه
عبدالرحمن : ماينفع يا سارة
سارة صارت تترجاه : عبدالرحمن الله يخليك سوي اي شي بس اشوفه
عبدالرحمن اتصل مدير الشرطة لان يعرفه وشرح له الوضع ورضي ان سارة تشوف عبدالعزيز بس نص ساعة وأخذها للمركز وعزوز لما شافها : سارة وش جابك هنا
سارة : حبيبي انا معك لو كنت وين وتطمن مو مصدقة ولا شي
عبدالعزيز : ااااخ يا سارة لو يطيح بيدي الكلب اللي سواها والله اذبحه
وطلعت سارة وهي مو عارفة وش مصير عبدالعزيز وعبدرالرحمن جالس يفكر بشي
الشرطة جت بيت عبدالعزيز وصارت تفتش فيه ويدورون ومالقوا شي وسارة انهارت اكثر وأكثر ومو عارفة الحل وش .. التهمة لابسة عبدالعزيز وسواق الشاحنة اختفى واللي مسكوه مايعرف اي شي غير ان السواق قاله أطلع بدالي واعطاه 500 ريال والحل كله انه يمسكون السواق الأساسي .. خالد وهند رجعوا فورا وعبدالرحمن صار له يومين يدور سلطان وسلطان مختفي لان هو ورا كل شي ووصى رجال يدورون عليه وعلى السواق
عند سارة جاها اتصال
سارة : الو .. : انتي سارة ال
سارة : مين معاي .. : اذا تبين عبدالعزيز يطع تجين المكان اللي بنقولك عليه بدون ماتبلغي الشرطة
سارة : وانا شلون أتأكد انه هذا مو كمين لي .. : اذا تبين عبدالعزيز يطلع تجين
وقفل وأرسلها مكان وطلع مكان عام سارة تطمنت شوي وقالت : خل اروح اشوف مين ذول ووش يبون واتصلت على هديل وقالت لها عشان لو صار شي .. هديل : سارة انتي مجنونة لا تروحين
سارة : لازم اروح وبعدين هذا مكان عام
هديل : قلبي مو متطمن
سارة : بعد ساعتين لو ماكلمتك قولي لعبدالرحمن بس قبل لا تقولين لأي احد شي تكفين هديل
هديل : طيب الله يستر
وراحت سارة ووقفت تنتظر وفجأة جت سيارة سودة مظلله فتحوا الباب وركبوا سارة ع طول وغمضوا عيونها ومشيوا فيها لمكان بعيد ولم فتحت عيونها شافت ... سارة : سلطان ؟؟ سلطان : هلا ببنت عمي ومسك شعرها
وهي بعدت عنه : سلطان بعد عني وش قاعد تسوي
سلطان : سارة انا احبك
سارة : انت مجنون بعد عني
سلطان : ماراح ابعد عنك
سارة : وش تبي مني
سلطان : تتطلقي من عبدالعزيز وانا أطلعه دليل برائته عندي
سارة انجنت : انت ورا كل شي يا حقير يا زبالة
سلطان : لا لا لا يا بنت عمي مو كذا الألفاظ نزعل من بعض وقرب منها وتفلت بوجهه
سلطان صفعها كف : اسمعيني تبين عبدالعزيز يطّلع حبيب القلب تتطلقين منه وتخلص العدة وأملك عليك وبعدين أطلعه لك
سارة تبكي شلون تتطلق من عبدالعزيز وشلون عبدالعزيز ينحبس
ورجعها سلطان محل ما أخذوها واتصلت على هديل وقابلتها بعدين
وصارت سارة ترجف وقالت لها كل شي
هديل : الله لا يوفقك يا سلطان الكلب
سارة : شسوي يا هديل
هديل : بلغي عنه
سارة : ماعندنا اي دليل يا هديل ضده
هديل : اجل وش الحل ؟؟ سارة: بروح لعبدالعزيز اليوم وأكلمه
هديل : وش بتقولين له ؟؟
سارة راحت لعبدالعزيز السجن
عبدالعزيز : سارة حبيبتي وجهك ذبلان لا تسويين بنفسك كذا
سارة :.... عبدالعزيز : حبيبتي انا راح اطلع لا تخافين بطلع من هنا وكل شي يتعوض بإذن الله
عند عبدالرحمن وراشد
عبدالرحمن : انا متأكد ان سلطان ورى الموضوع
راشد : قلبنا الدنيا عليه ومو لاقيينه
عبدالرحمن : تعرف شخص ثاني له مصلحة
راشد : لا ... لحظة لحظة تذكرت في واحد من كم شهر عبدالعزيز طلب عنه برنت وأذكره انه اخذه المزرعة وعطاه علقة بس مو متذكر اسمه
عبدالرحمن : قصدك راكان
راشد : ايه عندي معلوماته اتوقع
عبدالرحمن: جيبها بسرعة
عند عبدالعزيز
عبدالعزيز : سارة مافهمت عيدي وش قلتي
سارة بدموع : طلقني
عبدالعزيز : سارة انتي شاكة فيني
سارة تبكي : كل شي ضدك يا عبدالعزيز
عبدالعزيز : اخر شخص توقعته يشك فيني انتي
سارة تبكي : وانا اخر شخص توقعته يكون كذاب انت
عبدالعزيز محروق دمه : سارة روحي وورقتك توصلك روحي
سارة طلعت وهي حاسة انها بتموت ورجعت البيت منهارة
وجا عبدالرحمن يشوف عبدالعزيز وقاله عن كل شي صار مع سارة
عبدالرحمن : لا تطلقها
عبدالعزيز : هي طلبت يا عبدالرحمن سارة تشك فيني
عبدالرحمن : يا صاحب تثق فيني ولا لا ؟
عبدالعزيز : اكيد يا صاحب
عبدالرحمن : لا تطلقها انا بمشي الحين ولا تسوي اي شي انت بتطلع برائه وراح عبدالرحمن واتصل على هديل
عبدالرحمن : هديل بدون آي لف ودوران مين مهدد سارة
هديل خافت : ها مدري
عبدالرحمن : هديل بلا هبل سارة مستحيل تطلب الطلاق من عبدالعزيز الا في شي
هديل قالت له عن كل شي صار وراح لسارة وشافها منهارة
عبدالرحمن : اجل تبين الطلاق
سارة : ايه اصلا كل شي واضح
عبدالرحمن : سارة انا عرفت كل شي وأنك مهددة
سارة مصدومة
عبدالرحمن : انا ابي منك ورن جواله
عبدالرحمن : الو هلا راشد وش قلت مسكتوا السواق انزين السواق كتفوه وسلموا الشرطة وانت خلك ورا راكان اكيد بيوصلنا لسلطان دامه يعرف السواق
سارة : وش فيه
عبدالرحمن : بعدين بعدين
وطلع وسارة لحقته وشافت هديل وركبت معها هديل الحقوا عبدالرحمن بسرعة وهديل خلت السواق يمشي ومايدرون على وين وفجأة وصلوا طريق بعيد
سارة : الظاهر هنا سلطان
هديل : سارة انا بديت اخاف
سارة : اهدي شوي
شافوا عبدالرحمن وهو نازل وقابل راشد وكان معهم سلاح
هديل : يمه قلبي عبدالرحمن معه سلاح
سارة : اوش اوش اهدي
هديل وسارة قلوبهم صارت ترجف
وبالسجن عند عبدالعزيز سلطان ارسله واحد عشان يخوف سارة
وهو بالحمامات تكرموا جا وطعنه من ورى .. وبنفس الوقت جت رسالة لسارة من سلطان انه عبدالعزيز انطعن سارة صرخت ..
هديل : وش فيك
سارة : الكلب سلطان ارسلي انهم طعنوا عزوز
هديل : يمه وشوي التفتوا لقوا عبدالرحمن وراشد دخلوا المستودع وشوي سمعوا إطلاق نار وهديل نزلت من السيارة وسارة لحقتها : هديييييييييل وقفي
|