كاتب الموضوع :
Mwk
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: حالة حب
البارت الثامن في بيت ابو سلطان رجع من المحكمة :
سواها عبدالعزيز النذل وكوش على كل شي
سلطان : شفت يا يبه قلت لك عبدالعزيز نذل من يومه وكذاب وواطي
ابو سلطان : خلاص بشنو يفيد الكلام الحلال وطار اخر فرصة لنا ضاعت
سلطان : ماعليك يا يبه كل شي ينحل ماعليك
في بيت عبدالعزيز
هند : وأخيرا جيتي ونورتي بيتك يا سارة
سارة : حبيبتي النور نورك
هند : جناحكم جاهز وأي شي تبينه الخدم هنا كلهم تحت امرك حبيبتي
الجدة : سارة يا بنتي تعالي خل اسلم عليك
سارة : حبيبتي والله وباست رأسها
الجدة : يا بنتي رحمة الله على من رباك كان رجال المجالس تشهد له
سارة دمعت عيونها : امين
عبدالعزيز لمح دموعها : يمه من غير دراما سارة حبيبتي تبين عشا
سارة : لا مشكور
عبدالعزيز حس ان سارة مو طايقته : تبين تطلعين الجناح
سارة : ايه
وعند ابو نواف
نواف : يبه بنأجل العرس كم شهر
ابو نواف : احسن يا ولدي انه يتأجل العرس ابو سارة كان حسبت اخ لنا وعشرة عمر
عند سارة وعبدالعزيز كانت جالسة على الكرسي سرحانة وجلس عبدالعزيز عند ركبتها ومسك يدها وبعدت عنه كأنها مقروصة
عبدالعزيز : سارة وش فيك
سارة : انت شنو على بالك انه نسيت اللي سويته فيني ولا بسامحك لانه ابوي سجل الحلال كله باسمك
عبدالعزيز عصب : سااااارة وبعديييييين معك خلاص اعتذرت بدال المرة الف مرة لمتى يعني
سارة : انا كلامي ماتتغير قلت لك سنة هالزواج يتم ع الورق وبعدها كل واحد بطريقه ونفضها سيرة ولين تعدي هالسنة لا تفكر تقرب مني عشان ما أدوس ع القرابة اللي بيننا واطلب الطلاق قبل السنة ماتتم
عبدالعزيز : طيب يا سارة مثل ماتبي بس تذكري انتي اخترتي هالشي
سارة : وطول هالسنة انا راح انام ع الكنبة
عبدالعزيز : لا يا بنت عمي السرير لك وطلع خبط الباب بقوة
سارة : ووجع ان شاء الله
طلع عبدالعزيز متضايق واتصل على صاحبه وواعده بالكوفي وقاله كل شي صار بينه وبين سارة
عبدالعزيز : قولي وش الحل يا عبدالرحمن ؟؟ عبدالرحمن : يا صاحب تبي الصدق معاها حق البنت تزعل يعني لو شفت بنت عمي مع واحد افهم بالاول ماراح احمق على طول او اظلمها
عبدالعزيز : عاد وقتها مافهمت شفت الشي بعيني وصدقت على طول
عبدالرحمن : اسمعني يا صاحب عندي لك فكرة
عبدالعزيز : وش الفكرة يا صاحب
سارة طلعت راحت لبيت ميهاف والكل مجتمع هناك
ميهاف : سارة حبيبتي شلونك انتي والحب
سارة : عوع مين الحب
هديل : نعم مين الحب عزوز
سارة : ايه تعالي تو فضيت لكم انتم الثنتين ليش تكلمتم وقلتوا له
هديل : اجل تبين اشوفك مظلومة بسالفة تخصني وانا السبب فيها واسكت لا والله ما اسكت
البندري : اللي سوته هديل يا سارة هو الصح
سارة : اووه فكوني من سيرته مو طايقته ولا ابي اسمع سيرته
ميهاف : سارة مايصير عبدالعزيز زوجك الحين وولد عمك ومالك بعد رب العالمين غيره
سارة : انتم هيه شنو مالي غيره
هديل : سارة فكري بعقل لو سويتي اللي برأسك وبعد سنة انفصلتي عن عبدالعزيز ولا قدر الله صار لامك شي بعد عمر طويل تظنين عمك ابو سلطان ماراح يجي وينشب لك ويقول بنت اخوي ماتنترك لحالها
سارة : مافكرت كذا
البندري : لازم تفكرين قبل كل شي اصلا ابوي يقوللي انه عمك كان يسوي مشاكل كثير لأبوك في الشركة وياما ابوك الله يرحمه طرده من الشركة
سارة : ايه بس مستحيل أتنازل لعبدالعزيز
هديل: لا تتنازلي خليه يعتذر مرة مرتين وبعدين ليني بالنهاية يا سارة عبدالعزيز كويس وألف بنت تتمناه
سارة جلست تفكر بكلام البنات وخافت من كلامهم انه بعد الطلاق عمها وش بيسوي فيها ووصية ابوها انه لا تثق بأحد الا بعبدالعزيز بس هي مو قادرة تسامحه .. رجع عبدالعزيز البيت وسأل عن سارة : وين سارة يا هند للحين نايمة.. هند : اممم سارة طلعت
عبدالعزيز ماسك أعصابه : راحت لامها ؟
هند : لا ببيت ميهاف
عبدالعزيز عصب : شلون تطلع وما تستأذن هذه
هند : حبيبي انت هي نفسيتها تعبانة واكيد
عبدالعزيز : بلا نفسية بلا هم تطلع تستأذن ماراح احرمها من الطلعة
واتصل على سارة .. سارة : اتصل الحب قطع
ميهاف : ردي
سارة : الو وبعدت السماعة من صراخه
عبدالعزيز : وين بيت ميهاف بسرعة
سارة : وانت شدخلك برجع مع السواق
عبدالعزيز ضام آسنانه : سارة العنوان ارسلي واتس بسرعة
سارة خافت : زين
البندري : سارة عبدالعزيز مايدري انك طالعة
سارة هزت رأسها لا وخبطتها هديل : انتي خبلة انتي شلون تطلعين بلا إذن
سارة : اووووه وهو وش دخله والله
وصل عبدالعزيز ودق قالها اطلعي وماتكلم ولا كلمة بالسيارة وهي خايفة من سكوته ..
عند البنات :
هديل : اوف سارة بتضيع نفسها بعنادها
ميهاف : صادقة والله بس هي من يومها عنيدة
البندري : عاد ابوي يمدح بعبدالعزيز ويقول انه رجال والنعم فيه واكبر دليل ثقة عمي فهد الله يرحمه وانه كتب كل شي باسمه لو ماكان قد هالثقة ماكان كتب له شي
ميهاف : الله يهدي النفوس
هديل دق جوالها : بنات السواق تحت انا بطلع
ميهاف : بدري
هديل : وين بدري الله يهداك المهم البندري أوصلك معي
البندري : ياليت اذا مافيها تعب
هديل : يلا مافي تعب ولا شي
ميهاف : اجل خل انزل أودعكم مالت عليكم مابيكم تروحوا
البندري : وش ننام عندك
عند سارة وعبدالعزيز
عبدالعزيز كان يتكلم بهدوء وسارة متوترة : سارة انا وافقت انه زواجنا يتم سنة وينتهي بس لين تنتهي السنة اقل شي يكون بيني وبينك احترام قدام جدتي وأختي مابيهم يحسون بشي
سارة انصدمت من كلامه : يعني وافقت على الطلاق بعد سنة ؟
عبدالعزيز : ايه وافقت يا سارة ماراح أجبرك تعيشين معي بس نعيش اخوان واصحاب ونحترم بعض يعني لم تطلعين اتصلي وقولي لي انك طالعة
سارة عيونها دمعت وحست انها خسرته بس كبريائها صعب تتنازل وقالت: طيب تمام كذا
عبدالعزيز : وشي ثاني انا قررت اخلي ابو بندر مدير عام الشركة لانه الأقدم واللي يعرف اسرار الشركة كلها
سارة : ابوي الله يرحمه كان يثق فيه وعمي نايف قد الثقة
عبدالعزيز : بعد الطلاق راح ارجع كل شي لوضعه الطبيعي لك ولأمك ان شاء الله
سارة : تبي شي بنام
عبدالعزيز : تصبحي على خير
سارة انقهرت منه ومن بروده وليش تغير معها معقولة زودتها معه ياربي شسوي .. هديل نزلت البندري ودق جوالها وكان عبدالرحمن
عبدالرحمن : الو سلام
هديل : هلا وعليكم السلام
عبدالرحمن : كيفك يا حلوة
هديل : وش عرفك انه انا حلوة وانت ماعمرك شفتني ولا حتى طلبت الصورة
عبدالرحمن يضحك : مو لازم اشوفك او اعرف شكلك يكفي انه انا حاس بهالشي وبعدين عمري ماراح اطلب هالطلب منك انه اشوف صورتك الا اذا ضفتيني بالسناب وشفتها بالصدفة
هديل تضحك : ياخي انت نصاب كبير
عبدالرحمن : تاجر ولازم أكون نصاب كبير
بالليل الساعة 3 الفجر يرن جوال عبدالعزيز وسمعت سارة صوت الجوال وسمعت صراخ عبدالعزيز : انت وش قاعد تقول شلون المستودعات احترقت
راشد : طال عمرك حريق بكل مكان
عبدالعزيز : انا جايك
سارة : عبدالعزيز وش صاير
عبدالعزيز : حبيبتي أسف صحيتك مافي شي ارجعي نامي
وبدل وطلع وسارة قلقانة وش صار وليش انحرق المستودع وتدعي انه مايصير شي لعبدالعزيز
.
.
ومر كم شهر وعبدالعزيز عوض خسارة المخازن وشغل عمه ماشي تمام وهو وسارة وضعهم ماتتغير بس صاروا اصحاب حيل ويحترمون بعض وخالد خطب هند وتخرجهم هالسنة وبيسافرون أمريكا وعرسهم مع نواف وميهاف والبنات حايسين عندهم عروستين وبيوم العرس سارة كانت لابسة فستان اسود شفاف شوي من فوق وحاطة روج خمري وشعرها كيرلي ع الجنب تبي تطلع شافها عبدالعزيز قالها : سارة بتروحين كذا ؟؟ سارة : وش فيه ؟
عبدالعزيز : سارة الفستان مو كأنه شفاف
سارة : عبدالعزيز انا رايحة عند حريم وهذا اصلا استر فستان عندي
عبدالعزيز : بعد استرهم يصير خير هذا اخر عرس تحضرينه كذا ولو ماكان عرس اختي ماكنت بخليك تروحين
سارة تتخصر وقربت منه : لا والله وبأمر مين بتمنعني
عبدالعزيز مامسك نفسه بهاللحظة وسحبها وباسها وسارة حاولت تبعد بس ماقدرت واستسلمت له وبعدين بعد عنها وقالها أسف بس ما قدرت أمسك نفسي وسارة وجهها ألوان : لا تعيدها ومشيت بسرعه وقلبها يدق وعبدالعزيز يضحك عليها .. كانت زفة خالد وهند اول شي وهديل راحت عند ميهاف تبي تجهزها وهي ماشية الكعب انزلق وطاحت وكانت قريبة من الباب اللي يطّلع العرسان وجاها واحد : سلامات صار لك شي
هديل رفعت رأسها وانصدمت : عبدالرحمن
عبدالرحمن : تعرفيني
هديل فهت لان اول مرة تشوفه من قريب : انا انا هديل
عبدالرحمن مو مصدق عيونه : هديل وش تسويين هنا
هديل : هذا عرس اخوي نواف انت وش تسوي هنا
عبدالرحمن ضحك : وهذا عرس اختي هند
هديل : بس هند ماعندها الا
عبدالرحمن : هند اختي بالرضاعة وانا اللي بوصلهم للفندق
هديل مو مصدقة وقومها عبدالرحمن وهو مو مصدق الجمال اللي يشوفه
هديل : طيب روح قبل احد يشوفك
عبدالرحمن ضحك : طيب
هديل دخلت عند ميهاف وقلبها يدق ووجهها ألوان
ميهاف : هديل تعالي ساعديني تكفين
هديل متنحة لسا
ميهاف : اوف هدييييييل وجع
هديل : ها ها ها لا تصارخين وش فيك
وتم العرس وزفة العروسين احلى ماتكون وراحو .. هديل بقلبها ياربي عبدالرحمن طلع اخو عبدالعزيز بالرضاعة يعني لو فكر انه يخطبني اكيد عبدالعزيز بيقوله الحقيقة ماراح يسكت
وعبدالرحمن يفكر شلون الصدفة جمعته بهديل وشاف هديل
وسارة تفكر معقولة باسني بس لحظة مو لانه يحبني شاف وحدة قدامه ولابسة فستان وقدامه واستغل الفرصة وباسها وهو اصلا بارد معي
عبدالعزيز يفكر احبها والله احبها بس خايف ارجع اعتذر تصدني لم بستها حاولت تبعد عني ..
|