لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إعتذاري مايداوي جروحك/ مكتملة

أبعتذر وأدري إن إعتذاري مايداوي جروحك امممممم خطر ببالي

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-16, 10:18 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي إعتذاري مايداوي جروحك/ مكتملة

 

أبعتذر وأدري إن
إعتذاري مايداوي جروحك

امممممم خطر ببالي كثير اني اكتب قصص بعد ماكنت متيمة بقرأة القصص والروايات الاشعار والتوبيكات
احب اقرأ كثير ايش ماكان..
بس الحين في خاطري اكتب القصص لاني اكتب خواطر واظن هذا الشي راح يساعدني وراح اكتب بس ماادري اذا راح اقدر اني اتمم الي ابي اوصل له او لا راح ابدأ
لن اطلع احدا على القصة الا بعد الافراغ من كتابتها لدي الان حافزٌ لابدأ في قصة كامله ذات بداية ونهاية مايرهقني هو البداية وليس
اتمامها فإن بدأت سوف انهي واعلم بقدرتي ولن اتجاوزهااا سوف اتوكل على الله وابدأ في سردها
مااريده هو رايكم بكل صراحه فأنا لا احب المجاملة اريد الصراحة فقط.....

الان هي بين يدي تامه وسوف اسردها لكم جزء بعد جزء ....


فـــريــــدة مــن نـــــوعــــي ومــــــحدٍ يـــــضاهــــــــــــــــيني ولا أنـــــــــولـــــد شــــــــــبهي ولا احـــــــــدٍ يـــــــــــساويــــــــــــــني
القصة لـــــــ الكاتبة// Heno papy


تعريف بالشخصيات:
ابو فهد"الجد": انسان حبوب ويحب عياله وعيال عياله كثير بس وقت الجد جد ومافي مزح بس لما يمزح ياحليله يصير حبوب اكثر
ام فهد"الجده": حنونه وطيبه وتحب عيالها وحريمهم وعيالهم والكل يحبها

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_--_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

ابو ماجد: يعد من اكبر رجال الاعمال في المدينه دائما تفكيرة سليم يوزن كل كلمة قبل قولها وهو اب رائع وحنون بس انه مريض بالسكر وهالشي هاد من حيله
ام ماجد: امرأة طيبة حنونة خريجت لغة عربية بس ماتوظفت وبعد زواجها مافكرت تشتغل ابدا تحترم زوجها ويبادلها الاحترام
ماجد:اول الاولاد عمره 22 آخر سنه بالكليه الامنيه نقدر نقول انه رغم الدلع والدلال الي لاقاه الا انه مااثر فيه ابد بالعكس يحب اخوانه ومايرضى عليهم ابد ويغار على اخته ويخاف عليها كثيير
مشعل:الولد الثاني عمره20 ثاني سنه بالكلية الصحية تخصص عيون يمكن اثر فيه الدلال بسن المراهقة لاكن بفضل اخوه ماجد قدر يبعد عن شلة الفساد ويصير رزين وفاهم الصح من الخطأ
مهند: الولد الثالث عمره 16 سنه اول سنه بالثانوية ماننكر انه دافووور بالدراسة بس فيه من الصياعه والدشرة بسبب شلة الفساد الي مصاحبهم مع ان اخوه ماجد منبهه منهم بس لا حياة لمن تنادي
مرام: البنت الوحيدة للعائلة دلوعة البيت مرام عمرها 15 سنه ثالث متوسط صحيح اخوانها متفوقين بدراستهم بس بصراحة هي جابت روسهم كلهم تحب اخوانها بس تحب ماجد حبتين زيادة وتموت على امها وتحب ابوها وتقدر تطلعه من عصبيته
الكل يعترف بكبر عقلها رغم صغر سنها وقادره على حل امور الكبار مايحلونها واهم شي الي حولها وعلى قولتهم الي بيدها مو لها لغيرها
مازن: آخر العنقود على قولتهم دلووووووع عمره 10 سنوات خامس ابتدائي ماعليه خلاف عن اخوانه يمووت على شي اسمه مرام
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
بيت ابو زياد
ابو زياد:رجل اعمال يكون اخو ابو ماجد الكبير يشتغلون مع بعض وبحكم خبرتهم قدرو يكونون اكبر شركة بالمدينة يحترمون بعض كثير عشان كذا عيالهم يحترمونهم ويحترمون بعض لاكنه عصبي ومايهديه الا ولده زياد
ام زياد:خريجت جغرافيا حنونة كثير على عيالها وزوجها تحترم زوجها ويبادلها الاحترام ولها قدرة على امتصاص غضب زوجها لاكن ماتوصل لقدرة زياد
زياد:الولد الكبير خريج ادارة اعمال عمرة 27 سنه يشتغل مع ابوة واعمامه وشايل هم سفراتهم كلها رافض فكرة الزواج خاصة حاليا له طريقة عجيبة يمتص غضب ابوه وغيره حتى عمه ابو ماجد يعتبر انسان رزين يحب شغله كثييير ويحب اخوانه وخواته والكل في العيله يحترمه وثقت الكل فيه كبيره مثل مايقولون ثقة عمياء
عبير:البنت الكبيرة عمرها 25 سنه خريجت محاسبة تشتغل في شركة العائلة ابوها واعمامها وحتى اخوها يوثقون فيها كثير وهي كانت قد هالثقة خطبوها كثير بس هي ترفض وتقول ماتفكر بالزواج بعد الي صار معها"بعدين تعرفون ايش صار معها" المهم تحب الشغل ووقتها كله شغل ولها عنايتها الخاصة بشكلها الي محد يقدر يضاهيها بالرقم من ان كلها رسميه
عليا:عمرها 21 ثالث سنه بالجامعة تخصص علم نفس فيلسوفه كثير يحبها الكل بس يكرهون تفلسفها
محمد:عمره 16 سنه مع مهند ولد عمه صحبتهم فضيعه اذا قال الاول كلمة الثاني مايثنيها يحبون بعض بجنوووون بس لولا شلة الفساد الي يماشونها برضه دافووور في الدراسة مثل حبيب قلبة
حلا:اخر العنقود مثل مايقولون عمرها 9سنين رابع ابتدائي تحب الدراسة او بلاصح تحب الجمعة والبنات واللمه وتكره الوحدة وتعد من المتفوقين
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_--_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
العم خالد اصغر اخوانه عمره ثلاثين30 باقي عزابي خريج ادارة اعمال اقرب افراد العائلة له هو زياد لتشابه نظرياتهم في رفض الزواج دائم يسافرون مع بعض للشغل ونادر مايسافر واحد منهم لحاله يحب عيال اخوانه خصوصا مرام لانها تطق الميانه معاه وهو عاجبه الوضع وحلا لانه يحب نظريتها وكرهها للوحده
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
باقي شخصيات للعايله بيظهرون مع الوقت وشخصيات اخرى من خارج العائله
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_--_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-


الدنيا صحن خالي المعاني والقيم في زمن ساد عليه القسوه والظلم
شخص تعزه حيل ومانسي شىء اصابك من زمن
دام فيه من البشر قلوب تنبض بالمحبه فالدنيا لسى بخير
)))))))))))))التضحيه والحب,,الكره والحقد,,الغرور والعزة,,الذل والاهانة,,الفخروالتباهي,,التواضع,,
كل هالاشياء تمثل شخصيات البشر بس ياترى ايش الي يتمثلون فيه أبطال قصتناااااا((((((((((((((((
هذا الي راح نعرفه مع الاحداث والقرار يرجع لكم في تقيم الروايه
اتمنى تنال اعجابكم واتمنى ان الاقي الدعم حتى استطيع كتابة اخرى تليهااا
للكاتبة// Heno papy


اولا واخيرا ودائما
"لا تلهيكم عن الطاعات والصلاة في وقتها "


البــــــــــــــــ الاول ـــــــــــاراتـــ

التجمع" والتألف" المحبة "والأخوة" علاقات العوائل" تشابك الأسر" جمعات " إجتماعات"
علاقات خارجيه" صداقات عائلية"
بالأصح تحالم وتشابكك تفرعات الأسر الى حد التفادي اهم مايديم الترابط والمحبه بين كبار وصغار العائلة........
بداية//////////////
بيت الجد اللي هو البيت الكبير
الجد والجده كانو جالسين يفطرون
خالد توه نازل باس راس امه وابوه: صبحكم بالخير يالغالين
ابو فهد"الجد" : صبحكك الله بالنور
ام فهد" الجده" : اجلس يمه اكل لكك لقمه زي الناس
خالد كان يأكل وهو واقف: تأخرت يمه واخذ له لقمه يالله فماان الله
ابو فهد: فمان الكريم
ام فهد: الله يهديكك ويصلحك من ولد
ابو فهد يتمتم: امييين



في بيت ابو ماجد بالتحديد في غرفة مرام
يسألني مكانه وين جو القلب ولا العين _ يسألني مكانه وين جو القلب ولا العين
مايدري حبيب الروح انه ساكن الاثنين_ انه ساااااكن الاثنين
اممم والله واحشني موووت وكل شوي تغني اغنيه
طبعا في الحمام تتحمم وتغني رايحه فيها الاخت
مرام تكلم نفسها: والله اني جنيت ولا فيه احد يغني وهو بالحمام مع الجن خليني اطلع الحق ع الفطور احسن ماأتاخر ومايمديني افطر راحت للدولاب واخذت ملابس داخليه ولبست وبعدين اخذت زي المدرسة الرسمي ولبست وتوجهت للتسريحه جففت شعرها بالاستشوار لانه ناعم ومايحتاج تستشوره كله لمت شعرها ذيل حصان خلت كم خصله طايحه من ورى وعلى وجهها يعني طالعه مره تجنن حطت مرطب وطلعت(للمعلوميه مرام اجمل بنات العيلة مع عيونها العسلية الواسعه والغمازة الي على خدها اليسار ومبسمها الصغير ولا شفايفها المتوردة وبياض بشرتها الي اغلب بنات وشباب العائلة يتميزون به ولا غرورها الي لابق لها مايفوقها في الجمال الا عبير بنت عمهاا او بالاحرى هم ثنتين ينافسون بعض)
صادفت ماجد نازل ع الدرج
مرام:صباح الخير والفل والياسمين لاحلى واجمل اخو بالدنيا وتقربت وباسته ع خدوده
ماجد: هلا والله بمراامي صباح النور الا اقول مرامي
مرام:امر يابعدها
ماجد:مايامر عليك عدو انت من وين تجيبين هالرواقة من صباح الله خير
مرام: قل ماشاء لا تجيني عين منك الحين قالتها وهم عند باب غرفة الطعام الي فيها الكل ماعدا الثنائي المرح ومازن
وقفت عند الباب: تفضل يااخوي
ماجد مر من عندها لداخل:صباح الخير وحب راس ابوه وامه
مرام تحرق ماجد: صباح الخير والفل والياسمين صباح اللوز والفستق والجوز والبندق لاحلى باباتي وماماتي بالعالم كله وحبت راس ابوها وخده وراس امها وخدها
ابو ماجد:هلا بالنور صباح النور يبه
ام ماجد:يسعدلي صباحك يمه
مرام وتناظر مشعل ومهند:يسعدلي صباحكم اخواني الاعزاء
مشعل: وصباحك اختي العزيزة
مهند وهو طافح لانه ماشبع نوم: والله بحياتي ماشفت احد يقوم من عز نومه مرويق كثرك
ابو ماجد: قل ماشاء الله وبعدين محد قالك اسهر لنص الليل نام بدري تصحى مرويق
مرام:اقول انتم وش فيكم اليوم علي يااخواني تراكم كل يوم تشوفوني كذا ماهي اول مره الي اقول مامي وين مزوووون
ام ماجد: طلع من شوي وداه السوااق
مرام بتمسكن: هو الوحيد الي يحبني بهالبيت
ابو ماجد بنظره: الحين ماحد يحبك الا مازن يالمحتاله
مشعل: احمدي ربك الدلع كله لك لانك البنت الوحيده بيننا
مهند بعده مقهور: بس ابي اعرف سالفة هالرواقه
مرام تمثل العصبيه: اقوم اروح دوامي احسن لي قبل مايجيني شي من عيونكم
ماجد حس انها زعلت وهو عارف انها ماترضى بسهوله مسكها من ذراعها وجلسها بحضنه:مرامي انا وزعلانة
مرام وهي تحاول تقوم: اقول روح دور لك شي غيري تتسلى فيه
ماجد: افى مرامي انا اتسلى فيك لا والله بس وش حلاة الفطور بدونك وبعدين انا كنت امزح
مرام: يلعن ابو الكذب الا وتسمع صوت الباص الي يوديها المدرسة جاك الفرج يامرام وقامت من حضن اخوها اقول باباتي ايدك
عيله مرام مستده بس مرام تركب الباص عشان تكون مع زميلاتها
ابو ماجد يستغبي: ايدي وش فيها
مرام: باباتي يله بسرعه ولا بروح
ابو ماجد وايده بمحفضته: كم تبين
مرام: انت طيب ومرامي تستاهل وبعدين انا مافطرت
ابو ماجد: وصلت المعلومة ومد عليها عشرين ريال
مرام وهي تاخذها:ياعلني ماانحرم منك انشاء الله واشرت لهم وهي طالعه باااااي
ام ماجد: بحفظ الله وطالعة لعيالها وانتم ماتبون تداومون
مهند وهو يوقف:انا طالع الحين
ابو ماجد: ماتبي مصروفك
مهند: وهذي يبيلها كلام بعد بس بروح اغسل ايدي واجي اخذه وطلع غسل ورجع مد له ابوه مثل مرام وطلع
مشعل: ماجد متى بتطلع
ماجد:ماعندي محاضرات الا الساعة تسع ليش تسال
مشعل:ابد بس انا اليوم فاضي ماعندي الا محاضرة وحدة بعد الظهر
ماجد بدهشه: اجل ليش صاحي من صباح ربي وانت فاضي
مشعل:ابد بس بكرة عندي امتحان وبجلس اذاكر
ماجد: الامتحان بكرة وبتذاكر وانت حتى ماقد داومت اليوم ياخي ارحم نفسك
ابو ماجد وهو يوقف: خله يذاكر وانا بوك الطب ماهو بسهل
ماجد: وعيون بعد مدري وش محببه في العيون الا اي غلطه ممكن يصير الانسان اعمى
مشعل:والله انا عاجبني وبعدين مو مشعل الــ الي ممكن يغلط
ماجد: الثقة حلوة ياخوي بس ماحد معصوم من الخطأ
ابو ماجد طلع وخلاهم والاثنين ظلو يتناقشون لين وقت دوام ماجد وافترقو


بيت ابو زياد على طاولة الفطور
عبير وهي شوي متضايقة بسبب مشكلة بالشركة: يبه زياد ماودكم تقومون قالتها وهي تنقل نظرها بينهم
ابو زياد: وش فيك مستعجله يبه كملي فطورك وبعدين طلعي مع اخوك انا بمر شركة ال---------- عندي موعد عشان المناقصة الاخيرة
زياد:مناقصة المؤسسة الخيرية
ابوزياد: ايه وعلى فكرة جهز نفسك الاسبوع الجاي فيه سفرة لفرنسا
ام زياد بتذمر: حرام عليك يارجال ولدي مايجلس عندي شهر الا وسفرته
زياد: الله يخليك لي يمه بس انا احب اسافر وبغير جو كمل وهو يناظرابوه ليش يبه عسى بس مافي مشاكل
ابو زياد: لا لا مافي مشاكل ان شاء الله
عبير: بتتاخر على ماتجي الشركة
ابو زياد بإستغراب: ليش يبه عندك شي
عبير: لاجيت الشركة ابيكم تضبطولي اجتماع مع جميع اعضاء الادارة
زياد بشك: عبير وش عندك فيه شي بقسم المحاسبة صاير شي
عبير: لاصار وقت الاجتماع يصير خير وقامت
ابو زياد: انا ع الساعة عشر بكون بالشركة
عبير وهي واقفة وتلبس العباية: اوكي وانا بطلب من سامي "المدير التنفيذي" يرتب للاجتماع ع الساعة عشر ونص
زياد: خير ان شاء الله مشينا عبوره
عبير مايعجبها احد يدلعها لان تحس انها كبرت على كذا:عبوره بعينك اصغر عيالك انا
ابو زياد: تستاهل جبته لنفسك
زياد:ياستي اسفين وحقك علينا
عليا وهي طالعة لان الباص حقها واقف: اول مرة اشوف وحدة ماتحب احد يدلعها
عبير: الدلع خليته للبزران مثلك
عليا: سمعت ياخوي لاصرت حاب تدلع دلعني
زياد: ليش احنا كم علاوي عندنا
عليا بثقه: وحدة ومافي غيرها يالله باي
ام زياد: انتبهي على نفسك يايمه
عليا: انشاء
الله يمه وطلعت وطلع وراها زياد وابو زياد وعبير
لان محمد وحلا طلعوا من بدري

في الشركة الساعة عشر ونص في صالة الاجتماع بالتحديد عبير وابو زياد وابوماجد والعم خالد وزياد
ابو ماجد: عسى ماشر يايبه
عبير: خير ان شاء الله وسكتت شوي وبعدين كملت صار لي فتره وانا اراقب مصرف الشركة انتم عارفين ان اي مصاريف تحتاجها الشركة ماتنصرف الا بتوقيعي وانا مااوقع اي اوراق قبل ماافحصها مية مره مو مره
ابو ماجد: وهذا العشم فيك وانا عمك
زياد: عبير واللي يسلمك الزبدة وش صاير
عبير وهي تنقل نظرها بين الموجودين: الشركة مختلس منها خمسة ملاين خلال الشهور الي طافت
ابو زياد وهومصدوم: خمسة ملاييييييييييييييين انتي متأكدة
زياد بإستغراب: وشلون انصرفت من غير توقيعك
عبير: النهب من المصرف من فترة اكثر من خمس شهور وانا انتبهت من شهرين وعملت فحص وعرفت ان المصرف صرف اوراق على توقيع احد من اعضاء الشركة يعني منكم
زياد: منا كيف والمصرف مايصرف الا اذا كان توقيعك على الاوراق
عبير: وفي حال غيابي ينصرف بتوقيع احد اعضاء الادارة
خالد: يعني فيه خائن بالشركة
عبير ضحكة بإبستهزاء:ههههه فيه خونه مو بس خائن واحد
ابو ماجد: قدرتي تعرفينهم
عبير: وليش جامعتكم لو ماكشفتهم
زياد: من هم وكيف كشفتيهم
عبير: من هم ياسيدي مدير المصرف والاخ فيصل سكرتير الوالد وسكرتير عمي خالد علي وابراهيم وحسام من قسم المحاسبة
ابو زياد: ذولا كولهم وكيف قدرتي تكشفينهم
عبير بقهر: افا عليكم انا عبير مو حيا الله والله لاخليهم يكرهون روحهم ويكرهون اي شركة واي مكان عبير تدخله
زياد يتريق: على هونك هدي شوي لا ينط لك عرق وخبرينا كيف كشفتيهم
عبير: ابد انا بين فتره وفتره اطلب الملفات من قسم المحاسبة واراجع كل شي ومن شهرين لقيت اكثر من ورقة مصروفه بإسم ابوي وعمي خالد وفيه اوراق مزورين عليها توقيعي وبطريقتي عرفت انه مو توقيعي بالرغم انه بقلمي المهم حطيت جواسيس بقسم المصرف منهم سكرتير المدير ونائب مدير غرفة المصرف وهم اكثر ناس ساعدوني وبعد سكرتير زياد ونائب سكرتير الوالد ومدير الموظفين ومشاعل مساعدة مدير المصرف ومديرة موظفين قسم المصرف
زياد: طيب كيف عرفتي ان الي اخترتيهم امينين وكيف ماحسينا عليك
عبير: عرفت انهم امينين لاني حطيت عليهم جواسيس بعد
ابو ماجد: الظاهر موظفين الشركة كلهم صارو جواسيس
عبير: هههههههه اقول عمي لولا هالجواسيس ماعرفت بالخمسة ملايين المهم انا وسكرتيرتي وسكرتير عمي ابو ماجد الجواسيس الثانويين طبعا حطيت كاميرات فديو في غرف المشبوهين وهذه فكرة مشاعل واول كميره في غرفت مدير المصرف الاستاذ عصمت وكاميرة بغرفة الوالد واعمامي وزياد وبفضل الله قدرنا نكشفهم بإجتماعهم في مكتب مدير المصرف اكثر من مره وقت الغدا وطرق تزوير توقيعي على يد الاخ حسام موظف في قسم المحاسبة وخدع سكرتير ابوي وانه يدخل اوراق بين اوراق المناقصات ولا سكرتير عمي خالد الي يوقف على راس عمي ويقلب له الاوراق عشان يوقعها وبينها اوراق للمصرف ولا مدير المصرف الي يمرر الاوراق وهو يعرف ان التوقيع الي عليها مزور وان نصف الاوراق غير ماره على المراجعين من مكتب عمي والوالد لمكتب مدير المصرف
خالد بفخر: قسم بالله انك عن مليون رجال اقول اخواني وولد اخوي من الافضل ان ننسحب من الاداره وتكون عبير المديره الوحيدة لان وجودنا صار مثل عدمه
عبير: مشكور عمي بس انا ماافهم الا في المحاسبة وغيرها لا
زياد: المهم الحين وش تبين تسوين بالوساخه الي قلتي عنهم
عبير: اترك الامر لكم انا شغلي لحد هنا وانتهى
ابو ماجد: دامك الي كشفتيهم لك كل الحق في عقابهم
عبير: الافضل تعاقبوهم انتم مابي ابتلش فيهم لان لو بإيدي لاذبحهم
زياد يتريق: وهم لك استاذة عبير
عبير: بعد تفكير دام لدقائق وقفت اجل زياد وعمي خالد قومو اجمعوهم لي هنا والعقاب هيكون قدامكم عشان لو طاح واحد بيدي ماتخلوني ابتلش فيه وانا بروح اجيب الكميرات عشان اقدم لهم فلم يشوفونه
زياد وهو يوقف ويسحب عمه معه: الله يعينهم عليك والله اشك ان فيه احد بيطلع عايش منهم
عبير: مرت من عندهم وبعصبيه مصطنعه: يالله بسرعة وعن الفلسفة

في قسم المحاسبة باب المدير مفتوح
زياد:السلام عليكم استاذ عصمت
عصمت وهو يوقف: هلا هلا استاذ زياد هلا استاذ خالد
خالد: بعد خمس دقائق ابي اشوفك في صالة الاجتماعات
عصمت: امرك استاذ
زياد: سلام وطلعو مرو على ابراهيم وحسام وخبروهم
خالد راح لمكتبه وخبر السكرتير وزياد راح لمكتب ابوه وخبر السكرتير والتقوا عند باب غرفة الاجتماع
زياد: والله اختي هذي تخوف
خالد: الله يستر بس يستاهلون الذبح
زياد: والله لولا الخوف من الله كان ماخرجت واحد منهم برى الشركة عايش
خالد: اقول امش الحين رحمتهم تحت يد عبوره
عبير من وراهم: عبوره بعيونكم اصغر العيال ولا من الاحفاد انا
زياد: انا مالي شغل يكفي زفة الصبح
خالد يصرف: ترى انا عمكم مو اخوكم تتواعدون علي ومشى هارب داخل
عبير: والله ان عدتوها ليشملكم العقاب
زياد يمثل الخوف:يمه ويجري
عبير:ههههههه والله بزران قال اكبر مني ودخلت
خلال دقيقتين صارت الكاميرات جاهزه والعرض على البروجيكتر يعني الي باخر القاعة بيشوف ودق الباب
ابو زياد: تفضل
دخل عصمت وحسام وابراهيم: السلام عليكم
اعضاء الاداره: وعليكم السلام
ابو ماجد: تفضلو ارتاحو ودق الباب ودخلو السكرتارية تبع ابو زياد وخالد
عبير وشياطين العالم كلها فوق راسها: الكل يقوم ويجلس في الصف الاول قدام شاشة العرض من غير ولا كلمة
الكل قام وهم خائفين من عصبيت عبير جلسو وعبير شغلت الكاميرة
زياد وخالد ماسكين ضحكتهم بالعافية على وجيه الموظفين
بعد ماانتها العرض الموظفين ماتجرأو يقولون ولا كلمة
عبير وودها تذبحهم: ممكن افهم وش معنى الي شفتوه وتقربت منهم وظلت تمشي قدامهم رائحة جاية
مسكت عصمت من ياقة ثوبه: ممكن افهم ليش هالخيانه تاخذون رواتب ماتحلمون بها في اي شركة ثانية نفضته من يدها وعطته كف
زياد وخالد وابو ماجد وابو زياد مو مصدقين ان هذه عبير
عبير عطت كل واحد من الموظفين اكثر من كف كانت تضرب من قهر وحررره خيانتهم
عبير: حثالة والله ان الموت لكم حق ولولا الخوف من الله ماخرج واحد منكم عايش وقالت بتريقه بس تدرون ان راح اعمل باصلي الحين و بحط لكم خيارات للعقاب وانتم اختارو
ضلت شوي ساكته وبعدين تكلمت

\الخيار الاول:اصوركم وانزلكم في الجرايد بالصفحة الاولى بعنوان"موظفين في شركة ال----------- ينهبون خمسة ملايين ويتم اكتشافهم وطردهم يبحثون عن وظائف" هه هه وضحكت بصخرية ودورو الي يشغلكم
اما الخيار الثاني:اتصل ع الشرطة واسلمكم مع الدليل وتقضون باقي عمركم في السجن بتهمة الاختلاس
وطبعا انتم تعرفون اننا واصلين واقدر اخليكم تضلون بلا شغل طول عمركم وتتحسفون ع الي سويتوه
وسكتت شوي وبعدين كملت: والحين ابي اعرف الفلوس في حساب من فيكم
عصمت بخوف وحسره ع الفلوس الي تمنوها : بب--بح--سابي
عبير مدت يدها له: البطاقة
عصمت: بببببس
عبير بعصبية: البطااااقه
خرج عصمت البطاقة من محفظته ومدها لها
عبير: الرقم
عصمت بعد تردد: 86---
عبير مدتها لزياد وزياد قام واخذها
عبير: حول الخمسة ملاييين لحساب مدير دار الايتام الي نتعامل معه
زياد وهو ميت ضحك على شكل الموظفين: ان شاء الله
عبير: والحين تبون الخيار الاول والا الثاني
عصمت برجفه وتوسل: الله يخليك سامحينا ياطويلة العمر
سكرتير ابو زياد: الله يخليك ياطويلة العمر سامحينا لاتسلمينا للشرطة عندنا بيت وعيال الله يخليك
عبير:هه هه هه الحين تذكرتم ان عندكم بيت وعيال ولما سويتو الي سويتوه ليش مافكرتو ببيتكم وعيالكم والا بس الحين تذكرتم
ابراهيم: سامحونا بس هالمره الله يطول بعمركم بس هالمره
عبير بتريقه وخفه: ليش فيه حد قص عليكم وقالكم اني بخليكم تشتغلون بالشركة بعد الي سويتوه عشان ترجعون تسرقون لا حبايبي انا عينت غيركم من شهرين وحطيتهم تحت المراقبة وطلعو افضل منكم وبما انكم مو حابين تختارون عقابكم انا بختار لكم رفعت راسها لخالد استاذ خالد ممكن تنادي حراس الامن وتتصل بالشرطة تجي تاخذ هالحثالة من هنا وانتم اسمعوا زيين هنا بالشركة ماابي اشوف رقعة وجوهكم ابدا
طلعت وجاء الامن واخذهم وبعد فترة جات الشرطة واخذتهم مع كاميرة الفيديو لانها الدليل على فعايلهم


نهاية البارات
اتمنى تكون بداية حلوه تدعمكم تستمرون في القرأة للنهايه

ردودكم سعاده لاتحرموني منها .....

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس

قديم 14-07-16, 10:21 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

اتمنى ان تنال اعجابكم .....

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 14-07-16, 10:04 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

دقائق وراح انزل جزئيين مع بعض
اتمنى التفاعل..........

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 14-07-16, 10:14 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

=========================================================
إعــــــــــــــــــتذاري مـــايــــــــــــــــــداوي جـــــــــــــروحـــــــــك
=========================================================
للكاتبة// Heno papy


البـــــــــــــــــــــــــــ الثـــــانـــــي ـــــــاراتـــ

في بيت ابو زياد ع الغدا
زياد وهو مبتسم: اقول عبير
عبير: نعم
زياد: كيف خطر ببالك الي سويتيه بالموظفين اليوم والله انا ماخطر ببالي غير انك بتفصليهم
عبير بلامبالاه: والله انا قلت لكم عاقبوهم وانتم الي رفضتم
ابو زياد وهو مبتسم ويكلم ام زياد: والله لو شفتي وجيه الموظفين
زياد وكأن منتظر احد يذكره ضحك بكل صوته ومسك على بطنه من الضحك
ام زياد: وش السالفة شوقتونا
عليا: ايه والله قولوا وش صاير
حكى ابو زياد الي صار
عليا: بل بل كل ذا سويتيه حشى مو بنت
عبير: وش قالولك ولا تظنين كل الناس مثلك رقيقات
زياد: وهي صادقة انا وانا رجال ماأظن تخطر في بالي الي سويتيه لو ظليت افكر سنة
ابو زياد: هذا ان دل يدل على ذكائها وخبرتها وفطانة عقلها وان الله اخذ اماانته راح اكون مطمن بوجودها بالشركة
عبير: بعد عمر طويل ان شاء الله
ام زياد بعصبيه: وش جاب سيرة الموت الحين
ابو زياد: الموت علينا حق وان طال الزمن والا قصر بنموت
زياد: محد قال غير كذا وقال يغير الموضوع عبير من الموظفين الجدد الي عينتيهم وكيف من غير مانوقع على اوراق قبولهم
عبير: ههههههه حبيبي انت وقعت على اوراقهم وابوي واعمامي بعد وقعوا
ابو زياد: متى صار وكيف وقعنا واحنا ماندري
عبير: الله يسلم لي عقولكم قبل شهرين اجتمعت فيكم وقلت لكم اني محتاجة موظفين زيادة لقسم المحاسبة سألتوني ليش قلت اني احتاجهم لاتمام حسابات المشروع الي هو مشروع الجمعية الخيرية وانتم وافقتم والعقد كان لمهلة معينة يعني عند انتهاء المشروع يقبضون وينتهي عملهم لكن الي كان مكتوب بالاوراق الي وقعتم عليها انه عقد لمدة سنتين وبما انهم كانو امينين معي في تنفيذ المشروع ابيكم تاكدون توظيفهم في الشركة
زياد: يعي كذبتي علينا
عبير هزت كتوفها: لمصلحة الشركة ولو كان عندي الدليل الملموس كنت خبرتكم بس لاني ماكنت املك الا شكوك متاكدة منها
ابو زياد: عملتي عين العقل يايبه والله انك رفعتي رأسي
زياد: الله الله الحين بس عبير الي ترفع راسك اجل خلها هي الي تسافر وتنجز لكم اعمالكم
ابو زياد يبرر: هي رافعة راسي بس انت ذراعي اليمين الي مقدر استغني عنه
عبير وهي توقف عن طاولة الطعام: الحمد لله ومشت بعدين التفتت اقول زياد اذا تبيني اسافر بدالك ترى ماعندي مانع واقدر اسوي الي تسويه واكثر بعد
زياد: اقول ترى عطيتك وجه زيادة روحي نامي احسن الظاهر الي سويتيه اليوم ماثر على عقلك
عبير: مافي شي ياثر على عبير وعمري ماسويت شي وطلع فيه غلط حتى لو بسيط وبهمس محد سمعه غلطت مره ومابعيدها
ام زياد: خلك من الثقة الزايدة وتصرفات المرجلة الي تسوينها
عبير: والله يايمه لولا ثقتي بنفسي وتصرفات المرجله اللي تقولينها كانت الشركة الحين على المحك وفي وضع يرثى له
ابو زياد: وانا اشهد
ام زياد: ايه شجعها بدال ماتنصحها
عبير: يمه الله يهداك وانا ايش سويت ومشت طالعه لغرفتها فهي بعد الي سوته اكيد محتاجة للراحة خصوصا ان صار لها شهرين ماذاقت الراحة

في بيت ابو ماجد ع الغدا
طبعا اليوم العيله ماعندها غير عبير والي سوته )))والله حاااااله
ابو ماجد: والله اليوم فاتكم نص عمركم
ماجد: ليه يبه وش صار
ابو ماجد: بنت عمكم اليوم سوت الي مايسؤونه عشر رجال
مرام: عبير
ابو ماجد: اايه عبير من فتره اكتشفت ان الشركة تعرضت لاختلاس
ماجد: كم المبلغ
ابو ماجد: خمسة ملايين
ام ماجد بدهشة : خمسة ملايين وكيف وضع الشركة الحين
مشعل: خمسة ملايين وانتم وين
ابو ماجد: والله احنا نايمين ولولا عبير كان احنا الحين مفلسين
مهند يتريق: وش سوت بنت العم
ابو ماجد بعصبية: بنت العم لها اسم المهم اكتشفت المختلسين وراقبتهم بكميرات فيديو واليوم جمعتهم وعرضت لهم فعايلهم ع شاشة العرض والله لو شفتم وجيههم وضحك
ماجد: وش سويتم فيهم
ابو ماجد: تركنا الامر لعبير عطت كل واحد اكثر من كف
مهند بصدمة: ضربت رجال
مرام: لا بنت عمي اكيد جنت
ابو ماجد: والله عملت عين العقل لا وسلمتهم للشرطة مع الكميرات
مازن: يخلف عليهم بخير دام عبير بالسالفة
مرام: وانت صادق والله
ابو ماجد: انتم لو سمعتوها وهي تقول ويقلد صوتها والله لاخليهم يحرمون يدخلون مكان عبير تمشي فيه
الكل مات من الضحك على ابوهم
ماجد بضحكه: والله هالعبير مو سهلة ابد
ام ماجد: والفلوس قدرتم تاخذونها
ابو ماجد وكانه تذكر: اايه بعد لو شفتوها وهي تقول الفلوس بحساب من فيكم واخذت بطاقته واعطت زياد وقالتله يحولها لدار الايتام
ام ماجد: الله ماشاء الله عليها عبير بكل شي شاطرة
مازن وهو يوقف: مرام تلعبين معي بلستيشن
مرام: اقول ولي عني بروح انام راسي يعورني
ام ماجد بخوف: وش فيك يمه
ماجد: اوديك المستشفى مرامي
مرام: لالا مافيني شي بس صداع بنام شوي واصير تمام
ابو ماجد: البنت مافيها الا العافية روحي نامي يبه
مرام: يالله عن اذنكم
ام ماجد: اكيد انتي بخير
مرام وتضم امها من ورى: والله مافيني الا العافيه
ام ماجد: طيب يمه روحي نامي
مرام: صحيني المغرب عندي امتحان وطلعت


البيت الكبير
ابو فهد: والله ورفعت رؤؤسنا الله يبيض وجهها
ام فهد: هذي ماهي سوات مرره ايش لها بتصرفات الرجال
خالد: يمه والله انه مافي مثل عبير الله يحفضها
ابو فهد: تستاهل مكافأة والله
ام فهد: ماخرب البنت الا انتم
خالد ماكان حاب يتغدا والغدا كان باقي ماجهز فحكى لهم اللي صار لان ابوه سال ولا هو ناوي ينام
بعد ماحكى راح نام وترك النقاش بين والديه مستمر


في بيت ابو زياد في غرفة زياد بالتحديد الساعة خمس العصر
زياد صحي على صوت تلفونه
زياد بصوت نائم:الووو
: صحى النوم يالكسلان
زياد: انت وش تبي فيني حتى نومي ماتخليني اكمله
: اقول لا يكثر نص ساعة وانا عند الباب ياويلك اذا ماشفتك واقف مستنيني
زياد: خلاص خلووود بطيت اذني اسكت
خالد: طيب يالحبيب شوي ومارك سااااااااااااامع
زياد وبعد السماعه عن اذنه: وجع انشاء الله لعدوينك وش فيك قلنا خلاص باخذ دش وانزل زين
خالد: ايه الحين انتي شطوره يالله حبيبتي اذا عطيتك رنه انزلي
زياد بتريقة: ان شاء الله حبيبي
خالد بضحكه: يالله باااااي
زياد: باااي
زياد قام اخذ له دش ونزل ينتظر عمه شاف امه وابوه بالصاله
زياد: السلام عليكم
ابو زياد: هلا وش فيك كان احد ملطشك
زياد بقهر من خالد: والله من اخوك النشبه حتى النوم مايرتاح الا اذا ازعجني مادري وش سويت له
ام زياد: من حبه لك
زياد: والله لمصلحته
خالد: احم احم
ام زياد ضبطت طرحتها: تفضل ياخالد حياك
دخل خالد:السلام عليكم
ابو وام زياد: وعليكم السلام
خالد: كيف حالك ياام زياد
ام زياد: بخير عساك بخير انت وش اخبارك وش اعلومك وايش اخبار الوالد والوالدة صار لك فتره ماتمر
خالد: العذر والسموحة ام زياد والله مشاغل الدنيا ويلتفت ع زياد كيفك حبيبتي
زياد ينعم صوته: هلا حبيبي انا تمام انت كيفك
خالد: من شفتك ياقلبي وانا بخير
زياد: حبيبي انت وش رايك نطلع
خالد: انتي تامرين امر والله يالله عن اذنكم
ام وابو زياد وهم ميتين من الضحك عليهم: اذنكم معكم
في السياره
زياد: ممكن اعرف مصحيني من النوم وين بتوديني
خالد: وش فيك حبي بنروح نتمشى
زياد: انطم
خالد: افااا انا خلودي حبيبك تقولي انطم
زياد: خالد والي يعافيك ودييني كوفي ابي قهوه راسي راح يتفجر
خالد وبدا الجد: ليش من متى نائم
زياد: عقب الغدا
خالد: طيب وماكفاك
زياد: الا بس مصدع
خالد: والله انا جوعان وابي اتغدا
زياد: ليش جدتي وينها عنك
خالد: امي صحتني للغدا وانا رفضت لاني كنت نعسان
زياد: الا اخبار جدي وجدتي صار لي يومين ماشفتهم
خالد: بخير يسئلون عنك المهم الحين بتتغدا معي ولا لا
زياد: لا تطمن بتغدا حدا يحصله عزيمة غدا ويرفض
خالد يتغشمر: ومن قال اني عازمك حبيبي كل واحد يدفع عن نفسه
زياد: اجل انا مابي
خالد: بكيفك وصلو للمطعم وتغدو وطلعو صلاة المغرب صلوا وراحو يتمشون


في بيت ابو ماجد ام ماجد طلعت تصحي مرام دخلت الغرفة
ام ماجد: حشى مو غرفة ثلاجة وتوجهت للمكيف وطفته وبعدها توجهت للسرير تصحي مرام مرام يمه قومي وصارت تهزها من كتفها مرام مرام قومي يمه الناس صلو وانت نائمه
مرام: طيب طيب ورجعت تغطت
ام ماجد سحبت البطانيه: يالله بسرعه مو عوايدك تنامين لها الوقت
مرام: يمه والله مو قادره اقوم يمه اتركيني
ام ماجد بخوف حطت ايدها تتحسس حرارة بنتها: يمه بنتي انتي حرارتك مرتفعة قومي بسرعة صلي وانا بكلم ابوك او اخوك نوديك المستشفى
مرام بسرعة: لالالا مافيني الا العافيه الحين اتروش واصير زينه
ام ماجد: طيب قومي واذا مانزلت حرارتك يكون بمعلومك بوديك غصب عليك
مرام وقامت بصعوبه ودخلت الحمام وامها طلعت اغرفتها
مرام: وش فيني اففف وش هالصداع والدوخه ياربي ودخلت تحت الدش وبعدها طلعت لبست وصلت ورتبت كتبها واخذت الي عليها فيه امتحان ونزلت الصالة لقتها فاضيه جلست ع الكنبة وفتحت الكتاب تبي تذاكر بس داهمها النوم بسبب حرارتها المرتفعة
شوي ودخل ابو ماجد وماجد ومشعل ومهند ومازن
مازن اول ماشافها ركض لها: مراااااااامي
مرام فتحت عيونها بصعوبه وطالعة في مازن ورجعت غمضت
مازن : مرام خلاص يكفي نوم قومي وحط يده على خدها وصرخ على دخلة ابوه واخوانه للصاله
ماجد: خير ليش تصارخ
مازن ويأشر على مرام: مرام
ابو ماجد: وش فيها مرام واقترب الكل منها
مازن بصدمه: حاااااااااره
ماجد حط ايده يتحسس: مشعل بسرعة جيب مفتاح السيارة من فوق وانت وياشر لمازن جيب عبايتها بسرعه
ابو ماجد: مرام مرام يبه ويضرب ع خدها بخفيف مرامي مرام
مرام وتحاول تفتح عيونها: هههممم
ماجد: مرامي فتحي عيونك حبيبتي
ابو ماجد: مرام يبه فتحي عيونك الا وبدخلت ام ماجد
ام ماجد اول ماشافتهم متجمعين حولها خافت: وش فيها يمه بنتي
مرام تحكي بصعوبه: مافيني شي
ماجد: لاتخافين يمه بس حرارتها مرتفعة شوي وبوديها المستشفى الحين
ام ماجد: انا قلت لك من الاول خلينا نوديك بس انتي الي عندتي الله يهديك
ماجد: ليش من متى حرارتها مرتفعه
ام ماجد: مدري بس انا طلعت عندها اذان المغرب لقيتها مصخنة قلت خلي ابوك او اخوك يودينك المستشفى بس هي عندت وقالت مافيني شي الا وبجيت مشعل ومازن
ماجد: بسرعة روح شغل السيارة يمه ساعدي مرام تلبس العبايه
ام ماجد ساعدت مرام وماجد حملها وطلع فيها المستشفى مع مشعل
وصلو المستششفى وماجد حمل مرام ونزلوا ومشعل تقدم يطلب نقالة مع ان مرام جسمها صغير وسهل حملها
وصلت النقاله واخذوها لداخل
الدكتور: وش فيها
ماجد: حرارتها مرتفعة
الدكتور شاف الخوف بعيون اخوانها وحب يطمنهم: تطمنوا انشاء الله مافيها الا العافية
ماجد ومشعل اكتفوا بهز روسهم
الدكتور راح وبعد ساعة من قلق وخوف اخوانها طلع الدكتور
ماجد وهو يجري للدكتور: هاه دكتور طمني
الدكتور: تطمنوا قدرنا ننزل حرارتها احمدو ربكم لو تاخرتوا بعد شوي كان لاسمح الله صار معها تشنج او حتى جلطة
ماجد: الحمد لله يعني الحين صارت تمام
مشعل: تقدر تطلع
الدكتور: الحمد لله الحين تمام وتقدرون تخرجونها بس بكرة لازم تراجع
ماجد: انشاء الله اقدر ادخل واشوفها
الدكتور: ايه تفضلوا ودخلوا اول ماشافوها صارو يتحركون بخطوات سريعة
مرام وهي تضحك عليهم: وش فيكم ترى انا مو طايرة
ماجد وصل عندها وضمها لصدره: الحمد لله ع سلامتك يالغالية
مرام: الله يسلمك
مشعل يباعد ماجد ويضمها: خوفتينا عليك
مرام: لو ادري اني غالية هالكثر عندكم كان مرضت من زمان
ماجد: لا والله يعني انتي ماتدرين انك غالية
مرام: الا ادري بس حبيت اتغلى
مشعل: الظاهر اعجبتك جلست المستشفى وماتبين تطلعين
مرام بفرح: يعني سمحو لي اطلع
ماجد: اوووه نسيت اتصل ع الي في البيت اطمنهم طلع جواله ودق انتم اجهزو وانا انتظركم برى
مرام: حاظر بابا وضحكو كلهم وطلع ماجد وبعد شوي طلعوا مرام ومشعل
ماجد: خلاص نمشي
مرام: ايه بابا
ماجد وهو يضحك: مرامي تقدرين تمشين ولا اشيلك
مرام بسرعه: لا لا اقدر
مشعل: يالله امشوا وطلعوا بعد ساعة الا ربع وصلو البيت ونزلوا ودخلو البيت مازن اول ماشافهم ركض وضم مرام
مازن وهو يبكي: مرام انتي بخير صح
مرام وهي تشد على ضمته: ايه حبيبي انا بخير شوفني مافيني الا العافيه
مازن بعد شوي من حضنها وظل يتأملها: طيب ليش مارديتي علي لما كنتي نائمه ع الكنبة
ماجد: كانت تعبانة شوي والحين صارت بخير اقوى منك بعد
مازن بفرح طفولي: ههههههههاي لا هي بنت يعني انا الاقوى
ام ماجد بقلق: وشلونك يمه الحين وش قالو لك
ماجد: مافيها الا العافيه بس خفضو لها حرارتها وكتبو لها شوية ادوية شريناها وجينا مرامي يالله ع غرفتك لازم ترتاحين
ابو ماجد بشك: اكيد انتي بخير يبه
مرام: والله بخير لا تشغلون بالكم فيني
ابو ماجد وهو يحب ع راس بنته: انشاء الله تكونين بخير يالله ع غرفتك والعشاء بيوصل لعندك
ماجد حمل مرام: لو بستناكم لتخلصون كلامكم راح تنتكس لازم ترتاح
مرام: طيب نزلني انا مو عاجزه
ماجد: مرامي عارف انك قادره بس حاب ادلعك
مرام وتمسكت فيه: اذا كذا يالله
الكل ضحك عليها وماجد طلعها وحطها ع تختها وغطاها بالبطانية
مرام: شكرا
ماجد: العفوا ماسويت الا الواجب وبعدين انا كم مرامي عندي
مرام بثقة: وحده ومافي غيرها ولا مثلها بالدنيا
ماجد: اكيد مافي الا انت بس ارتاحي الحين وانا بروح اجيب لك العشاء
مرام: ماابي بس ابي انام
ماجد: لا مايصير لازم تاكلين عشان تاخذين الدواء
مرام: ماجد والله مو مشتهيه
ماجد: اقول يالله بلا دلع واكل راح تاكلين ان قلتي ايه وان قلتي لا
مرام: طيب بس بشرط
ماجد: امري تدللي
مرام: تتعشى معاي تعرف اني مااحب اكل بروحي
ماجد: بس كذا من عيوني وطلع يجيب العشاء


في بيت ابو زياد ع العشاء
عبير: اقول زياد انت الحين كملت 27 سنة ودخلت28 ماتبي تتزوج انت وعمي
ام زياد تتريق: طالعو من يتكلم
زياد: انا ادري انتي تزوجي وماعليك مني
عبير بقهر: الحجة مو عليك ع الي شايل همك انت وعمك عساكم لا تزوجتوا
زياد: والله انا للحين مادخلت هالسالفة براسي اذا دخلت دخلتها براس عمي وتزوجنا سوا الا وبدخلت خالد
خالد: انا ياليت تلغيني من حساباتك
زياد: والله انا اقول اذا دخلت براسي
خالد: والله دخلت ولا مادخلت انا مابي اتزوج
زياد: ولا انا
خالد: انت فيه امل تتزوج بس انا لا ومن سابع المستحيلات
ابو زياد: طيب ليش ماتبي تتزوج ليش تبي تحرمني شوفة عيالك قبل مالله ياخذ امانته
خالد: عمرك طويل انشاء الله وجعل يومي قبل يومك
عبير: لا تتعب نفسك مع هالاثنين والله بيشيب راسك وانت باقي مااقنعتهم
خالد: انا زواج مابي اتزوج ابي اظل اعزب حر خالي من القيود طول عمري وممكن تسكرون السيرة لاني مليت تكفيني حنت الوالد والوالدة
ام زياد: معاهم حق حرام عليك تحرمهم من شوفة عيالك
خالد: تبوني اتزوج وانا مابي تبوني اظلم بنت الناس معي
عليا: تبوس ايدها مقلب الي بتاخذك
خالد: شي معروف بس انا مابي ولا بنت بحياتي
عبير: لا يالواثق
زياد: وحد يحصلة خلوووود
ابو زياد: والله لو ودي ازوجكم محد بيوقف بوجهي لا انت ولا هو والتفت لعبير بخبث اقول عبير بكره ايش
عبير: يوم الجمعـــــــــــــــــــــــــه في البيت الكبير
ابو زياد: الاربعاء
عبير: ايه يبه
ابو زياد: اجل انا اشوش الوالد عليكم ونشوف من فيكم يقدر يقوله لا
خالد: انا قلت لا وبقول لا وعصب وبعدين ترى الزواج مو غصب موووووغصب وطلع
زياد: الله يهداكم تدرون انه يتضايق من هالسيرة فلا عاد تفتحونها معه وطلع يلحق ع عمه
زياد: خلووووود وقف
خالد: نعم خير وش تبي انت بعد
زياد: افا ترى السالفة كلام بس
خالد: مليت والله مليت من هالسيرة
زياد: امش نجلس وراحو جلسو في الحديقة
زياد وشاك ان في عمه شي: بسألك سؤال وابيك تجاوبني بصراحة من غير عصبية
خالد: قول وش عندك
زياد بتردد وخوف: صحيح انا مابي الزواج الحين بس بحياتي ماعصبت من هالسيرة بالعكس الكلام فيها تسلية
خالد: لانك عاجلا او اجلا راح تتزوج
زياد: وانت بعد راح تتزوج
خالد: الحين ذا هو سؤالك
زياد: لا
خالد: اجل
زياد: انت ليش رافض فكرة الزواج نهائيا مريض فيك شي ناقصك شي
خالد تنهد من قلب
زياد: وش افهم من هالتنهيده
خالد: زياد الله يخليك خل الي بالقلب بالقلب ويجرح ولا يطلع ويفضح
زياد: افا وانا زياد كاتم اسرارك واقولك على كل شي والحين بتخبي علي
خالد: ااااه اااه يازياد لو تدري بالي فيني ولو يدرون ماجابو لي هالسيرة ابد
زياد: قول ترى انا مو بس ولد اخوك انا اخوك وصديقك واعرفك زين وانت مو رافض فكرة الزواج كمبدى لا انت فيه شي مانعك قول ياخوي انت مريض ولا وش فيك بالضبط
خالد: اخ اخ انا ايامي بهالحياة معدودة وكل يوم انتظر الموت كل ليلة اقول اكيد اليوم واذا صحيت الصبح اقول اكيد هذا اخر يوم لي بكرة ماراح اصحى الا في القبر
زياد مصدوم مو مصدق الي يقوله : خالد والي يرحم والديك لا تلعب علي الحين فكني من مزحك
خالد: ياليتني العب يازياد ياليت سكت شوي وبعدها زياد
زياد بسرحاان: سم
خالد: سم الله عدوينك زياد انا وسكت
زياد: انت شنو قول
خالد: انا فيني سرطاان
زياد الصدمة مبينه بعيونه وفاتح فمه مو مصدق
خالد لما شافة مات من الضحك: زياد والله شكلك تحفة انتبه على براطيمك لاتطيح
زياد عصب: انت منتبه على عمرك وش قلت
خالد: ايه منتبه قلت انا مريض با
زياد حط ايدة على فم عمه: بس خلاص لا تعيدها ارجوك وضمه وصار يبكي مثل طفل صغير بيفقد امه
خالد: زياد انا ماقلت لك عشان تبكي انا ابيك تكون شجاع ابيك توقف معاي ابيك تقويني مو تضعفني
زياد بعد نفسه من حضن عمه ومسع دموعه: انت من متى تدري انك مريض وليش ماخبرتني ووش قالو الدكاترة
خالد: شوي شوي علي بقولك كل شي بس انت هد نفسك واوعدني انك ماتقول لاحد مهما صاار
زياد: ليش ماتبي احد يعرف ليش بتخبي ليش
خالد: الحين بتوعدني ولا ماراح اقولك شي
زياد: لا خلاص وعد انت بس قول
خالد: اسمع ومن غير بكى كانك طفل وتنهد تنهيييييده طويييله
من ست شهور تقريبا ظليت فتره الدوخة ملازمتني واحيانا افقد السيطره على نفسي ويغمى علي وبعد ساعة او ساعتين اصحى ولله الحمد ماقد جتني قدام احد المهم قررت ورحت المستشفى وسويت فحوصات واكتشفت اني مصاب بالسرطاان والامر كان متقدم وماله علاج
زياد قاطعه: يعني الحين خلاص مافي ولا علاج ابد
خالد: طيب اصبر خليني اكمل ماكان فيه الا الكيماوي الي يهد الحيل واكون تحت رحمة ربي او عملية نسبة نجاحها 12 بالمية واذا مانجحت ماراح اطلع منها واذا نجحت راح اشفى من المرض موقتا يعني ممكن يرجع مرة ثانية وانا قررت اني اخذ الكيماوي واعيش تحت رحمت ربي وهذا انا عايش عالكيماوي من سته شهور وانا استنى يومي
زياد والدمعة بعينه: بعد عمر طويل ان شاء الله اسمع انت راح تسافر معي الاحد صح
خالد: وهذي فيها كلام ولا تبي الفكة مني
زياد: لا ابيك تروح معي وبعدها نسافر بريطانيا او لندن تسوي فحوصات
خالد: لا يازياد انا خلاص رضيت بحكم ربي
زياد: اللهم لا اعتراض بس انت راح تسوي الفحوصات وبقول للاهل اننا رحنا سياحة وتغيير جو
خالد: ومضبط كل شي بعد لاياخوي نروح نوقع العقد ونرجع
زياد: انت تحلم سفر وبتسافر وتحاليل بتسوي وغير كذا ماعندي
خالد وماحب يزعل رفيق عمره: حاضر اوامر ثانيه يبه
زياد واعجبه الدور: لا يبه سلامتك
وبعدها انفجرو ضحك الاثنين

==========================================================
إعــــــــــــــــــــــــتذاري مـــــــــــايــــــــــــــــداوي جــــــــــــــــــروحـــــــــــك
==========================================================
للكاتبة// Heno papy

البـــــــــــــــــــــــــــــــ الـــــثالـــث ــــــــاراتـــ

يوم الاربعاء الجمعة في البيت الكبير
دق الجرس
الجده ام فهد: ميري ياميري افتحي الباب
فتحت ميري الباب: هلا بابا احمد
ابو ماجد: هلا ميري الوالده وين
ميري: موجود في الصالة بابا
مرام: يمه يمه
الجده اول ماسمعت صوت مرام قامت: هلا والله ياحيا الله من جانا تو مانور البيت
مرام ركضت وحضنت جدتها: وحشتيني يمه
الجده: ايه واضح حتى صار لكم اسبوع ماشفتكم
ام ماجد: سامحينا ياخالة انتي تدرين الي بالشغل والي بالمدرسة وتقربت حبت راسها انتي شلونك عساك بخير
ابو ماجد: حب راس امه ايش اخبارها الغالية
الجده: من شفتكم صرت بخير
سلم ماجد واخوانه ع الجده وجلسو الا ويدق الجرس وقف مازن وراح يفتح الباب
مازن: هلا عمي وحب راسه وشلونك
ابو زياد: هلا فيك انا بخير انت اشلونك وشلون الدراسة
مازن: الحمد لله تفضلو الجلسه بالصالة
دخلو وابو زياد تنحنح عشان زوجة اخوه وبنته ودخلو
ابو زياد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجده: ياهلا والله ياحيا الله من جانا
ابو زياد: شلونك يمه وحب راسها اشلون صحتك يالغالية عساك بخير ودخل الكل وسلم
ابو ماجد: يمه وين الوالد
الجده: دق عليه جارنا ابو فيصل وطلع يشوفه ماكملت كلامها الا وهو داخل
الجد ابو فهد: السلام عليكم
الكل وعليكم السلام ومرام اول ماشافت جدها ركضت له
مرام وهي تسلم عليه وتضمه: اشلونك يالغالي والله وحشتني
الجد: هلا والله ببنتي انا بخير انتي اشلونك
مرام: بخر بشوفتك
الجده: لنا الله
الكل ضحك وقامو سلمو ع الجد وبدت السوالف
حلا راحت لجدهاا وجلست بحضنه
الجد: اقول زياد
زياد: امر جدي وهو عارف وش بيقول لاكن الشكوى لله
الجد: انت وعمك متى ناوين تعرسون
زياد: بعد مانرجع من السفر يصير خير جدي
الجد: اي سفر انتم ماتقعدون اسبوعين على بعض الا وقلتم مسافرين
خالد: ايش نسوي يبه مافي احد غيرنا يسافر وبعدين كلها فرنسا
الجد: ايه فرنسا اهني جيرانا يبه فرنسا هذي تبعد اميال عنا
ابو زياد: والله يبه مايكمل شغلنا الا بالسفر وانا كبرت وماعدت بحمل سفر وابو ماجد السكر هاد حيله ماعندنا غير زياد وخالد الله يطولي بعمرك
الجد: ماقلنا شي بس مو كل اسبوع خفوا شوي
ابو ماجد: يعني نوقف الشغل
الجد ومل من عياله: لا لاتوقفونه وانتم الله يستر عليكم وشغلي معكم لارجعتم
زياد يهمس: هذا اذا رجعنا
خالد: اكيد بترجع مهما هربنا مصيرنا بنحط تحت ايده
زياد: ع الاقل نهرب فتره وبعدين يحلها ربك
مرام: اقول خلوود
خالد: لايكون اصغر عيالك
مرام: لا والله اصغر اعمامي
الكل ضحك عليها
خالد: قولي وش عندك
مرام: يانا شفت لك وحده
خالد: اي وحده
مرام: وحده لو شفتها بيطير عقلك
الجد: ايش يطير عقله وايش وحده
مرام: يايبه مو تبي تزوجه عاد انا جبت العروس
خالد: والله انا باقي ابي عقلي اذا عندك وحده زوجي ولد عمك
زياد: انتي اوصفيها اذا اعجبتني سرينا الليله
مرام: وش اوصف ووش اخلي ياولد عمي ملاك ملاك مصور
عليا: من هذي اللي مطيره عقلك
مرام بخبث: عندي صورتها تعالي علاوي اوريك وانتي احكمي
عليا ماصدقت خبر: طيب يالله بسرعه
مرام وهي تاشر لعليا وعليا فهمت انه مقلب
عليا اول ماشافت الصوره ظلت ساعه فاتحه فمها
زياد بتريقه: اقول عليا انتبهي على براطيمك
عليا وتوها تنتبه وماتت من الضحك
ابو زياد بشيطانيه: اقول مرام وريني الصوره
ام زياد: اقول استريح
عبير: اخس امي تغار
ام زياد: بتنطمين ولا
عبير: لا خلاص انطميت
زياد: مرامي مو انا العريس
مرام: الا
زياد بخبث: ترضين اخذ وحده ماقد شفتها
ماجد: يلعن ابو المصالح
زياد: مجووود ياتعين ياتسكت
ماجد: اذا تبي بتوسط لك وهو فهم من نظرات اخته انه مقلب
زياد: ياااليت تكفى مجوود ساعدني
ماجد: طيب اعتدل وش مجوود ذي
زياد: حاضر عمي ماجد بس تكفى طالبك
ماجد:مرامي عشاني ولو انه مايستاهل
مرام: والله خاطرك فوووق ياخوي بس ترضون احد يشوف صورنا
ابو ماجد: اش يشوفون صوركم
زياد: اكيد مانرضى بس عاد انا ولد عمك ولا ماتثقين
الجده: والله الرجال مالهم امان مرام يمه لا يقصون عليك لاتخلينهم يشوفونها
عبير بتحرق اخوها: خلينا نخطبها وبعدين انظرها وشوفها على راحتك
مرام: والله الي يبيها لازم يسافر لها وتكمل بخبث ايه صح مو انت مسافر خلاص انا بعطيك عنوانها وانت روح لها
الجد بيحر زوجته: اقول مرامي يبه تعالي عندي
مرام قامت بخبث وجلست جنب جدها: امر جدي
الجد: وش رايك توريني واذا اعجبتني نروح ونخطبها
الجده: اقول قومي قومي لابارك الله في ابليسك من بنت
مرام: تغارين على ابوي يمه
الجد: ماعليك منها انت بس وريني
مرام حبت تقلب الموضوع على جدها بما انه هو الي طلب: طيب انا بوريك بس اول بروح اجيب لك موية اخاف يصير فيك شي
ام ماجد: يابنت اعقلي
مرام: ماما وانا ايش سويت هو الي طلب صح يبه
الجد: ايه ايه صح
مرام راحت وجابت كوب موية وحطته ع الطاولة والكل صار يناضر بوجه الجد مرام تفتح له ع الصوره
مرام: يبه انت غمض واذا قلت لك افتح افتح
الجد وهو يغمض عيونه ومرام وعليا ماسكين ضحكتهم: طيب يالله بسرعة
مرام: 1 2 3 وحطت الجوال بايد جدها وقامت تستعد للهروب افتح
الجد اول ماشاف الصوره كلمة انفجع قليلة عليه: غربل الله ابليسك وحاول يسوي مقلب بزياد هذي صغيره علي اظن انها تصلح لزياد ومد الجوال لزياد خذ وانا بوك شوفها زياد قام بلهفة يبي يشوف اخذ الجوال واول ماشاف الصوره من الفجعه صار يقلب نظره بين مرام والجوال وبعدين ركض وراها مرام هربت وطاح غطاها وتخبت ورى الجد
الجد: ياويلك ان قربت
زياد: اوريك والله لارجعها لك وان مارجعتها مااكون زياد
مرام: ايه رجعها باحلامك
ماجد: برافو مرامي
مشعل بعد ماطالعوا الصوره الكل: والله وطلعتي مانت هينه
مرام: افا عليك مو اختك انا
مشعل: وهذا الا محليك انك اختي
الجده: اقول اصطلب ماخلاك ترفع راسك الا انها اختك
مرام وقامت بتروح عند الجده انتبهت ان غطاها طاح ومحد قالها لان الكل ماانتبه نزلت راسها واخذت غطاها وتلثمت
عليا بهمس: الحين انتبهتي
مرام بنفس الهمس: يعني انتي كنت منتبهه
عليا تهمس: شوفي زياد ماراحت عينه عنك ابد
التفتت مرام لزياد شافته مبحلق فيها ماعجبها الوضع قالت تبي تبعد: انا بروح اشوف الغدا تاشر لعليا يعني اوريك
عبير: خذيني معك وطلعو للمطبخ
بعد ساعه تغدو وتفرقوا الحريم بالصالة والرجال بالمجلس
الساعة اربعه بعد العصر عند الحريم
مرام: اااااااف
الجده: وش فيك لايكون مليتي
مرام: لا والله بس ودي نلعب بنات وش رأيكم نلعب كوره
عليا: ياليت والله من زمان مالعبنا واستانسنا
عبير وقفت: اجل قومو
مرام: لحظة لازم نقسم الفريقين والمشجعين قالتها على دخلت مازن
مازن: اي مشجعين
مرام: ياشين اللقافه ولا اقولك تعال يمكن نحتاجك بنلعب كوره
مازن: وناسه بس لحظة بنادي محمد ومهند
الجده: وش محمد ومهند العيال كبرو ومالازم يلعبون مع البنات
مرام: وش كبرو يمه والله بعدهم صغار وبعدين محد يتغطى عنهم
ام زياد: ايه صح بس يالله كملي
مرام: طيب انا وعبير ومحمد فريق وعليا ومهند ومازن فريق
حلا: لا والله وانا
مرام: اذا تبين لازم تجيبين واحد معك
حلا وخطر في بالها واحد: عمي خالد
مرام: على كذا يتغير الترتيب بس اول اسئليه
حلا وهي متجهه الى المجلس: الحين اسئله
دخلت حلا المجلس ووقفت قدام خالد
خالد: هلا حلاوي تبين شي
حلا: بطلب منك طلب بس لاتردني
خالد: افا انا ارد حلاوي قولي وش عندك
انظار الكل مركزه على حلا حلا: بنلعب كوره وقالو لي لازم اجيب واحد اذا ابي العب عشان يتساوى عدد الفريقين
الجد: من الي بيلعب
حلا: كلنا
خالد بخبث: مرام بتلعب
حلا وقامت تعد:مرام وعبير وعليا ومحمد ومهند ومازن
خالد: يالله مشينا
ابو زياد بعد ماطلعو: بنات اخر زمن
ماجد: والله شوقونا نلعب
زياد: اذا تبي قوم
ماجد: مافي الا ملعب واحد وين تبينا نلعب
زياد بخبث: اكيد للحين ماطلعو
ماجد وكانه فهم قصده: قوم مشى شوي ووقف يطالع مشعل تحتاج عزيمه
مشعل وهو يوقف: لا بس انا اقول وش رايك تعزم الي جالسين يكبر الفريق
ابو ماجد بحماس: ايه والله من زمان عن الكوره وقام ومسك يد اخوه ابو زياد وقام معاه ناظر ابوه يبه وش رايك تصير الحكم
الجد: والله محد منكم يطلع اجل سمعتوا ان البنات بيلعبون قلتم بتلعبون اجلسو والي في امه رجاله يعتب هالباب
الكل رجع مايبون يكسرون كلمته
زياد: والله كان ودي اخبل فيهم بس خيرها بغيرها
الجد وقف بيحر ماجد وزياد ومشعل: اقول عيالي وش رايكم نروح نتفرج ع البنات وهم يلعبون على الاقل نكون مشجعين
ابو زياد وعرف مقصد ابوه: يالله مشينا وقف ابو ماجد معهم وصلو عند الاب والجد التفت
الجد ابو فهد: وانتم وين رايحين
زياد: بنشجع معاكم
مشعل: نكثر الجمهور
الجد: اقول اسطلبو مكانكم احسن لكم الشباب وقفوا وهم يتحلطمون الجد طلع وهو ماسك ضحكته عليهم
ابو ماجد بعد مابعدو شوي: يبه وش فيك عليهم
الجد: يستاهلون عشان ثاني مره مايتأمرون ع البنات
دخلو الصاله شافوا البنات توهم طالعين بعد مااتفقوا ان مرام وعبير ومحمد ومازن فريق(القناصة) وخالد وعليا ومهند وحلا فريق(المناصرة) والجده هي الحكم وام ماجد مشجعت فريق القناصة فريق بنتها الوحيده وام زياد مشجعت فريق المناصرة فريق اصغر عيالها حلاوي
الجد يستغبي: على وين العزم والشله مكتمله ماشاء الله
مرام: والله وناسة يالله امشو معنا نبي نلعب كوره بس ابيكم تشجعون فريقي الا هو فريق القناصة
ابو ماجد: من وين جبتي هالاسم
مرام وهي تمشي مع الجد والكل وراهم: افا عليك انا مرامي
ابو زياد يكلم حلا: وانتم ايش اسم فريقكم
حلا بفخر: فريق المناصرة
الجد: من وين جايبين هالاسامي خبري ان اسم الفريق اما الهلال او النصر، الشباب,الاهلي والى اخره
مرام: حلوه والى اخره
الكل ضحك على تعليق مرام
خالد اول ماوصلو الملعب: يالله توزعوا وكمل يكلم ابوه اقول يبه ساند الحكم
الجد: ومن الحكم عسى بس حكم عادل
الجده: انا الحكم ولا ما عجبتك
الجد يغيضها: اذا هذي هي الحكم عز الله رحتم فيها
الجده بغيض: اقول يازينك ساكت
ضحك الجد عليها والكل سكت لما سمعو الجده تصفر تعلن بدايه المباراه
التعليق على المباراه
بدت لفريق القناصة
مرام: يالله محمد امشى قدام وانا بناولك الكوره مشى محمد وناولته مرام الكره وسدد بس الحارس مهند مسكها
محمد: ياااااللله
رمى مهند الكوره والي مسكها خالد ومشى فيها نحو مرمى القناصة وعندما اقترب ناول عليا الي سددت ولاكن لقت منافس قوي مسكتها عبير بمهاره لان كرة القدم من احد هواياتها عبير رمت الكره لمازن الي بعد عدة ثواني ناول محمد مشى فيها محمد ولما قرب يوصل حاوطه خالد وحلا لاكن محمد حول الكره لمرام الي سددت وجت قوووول
مرام: هإااايااااا
محمد: برافو مرام
وسمعو صوت الجمهور المشجع
عند الجمهور ابو زياد: والله بنات ماهم بسهلين شوف تقول شباب الي لعابه ماهو بنات
ابو ماجد: والله هالزمن البنات والشباب واحد
الجد: اييييه وين زمن اول الا المره ماتطلع من البيت الا للضروره والحين مايجلسون في البيت لا ويتصرفون مثل الرجال بجداره و ماكمل كلامه لانه سمع صوت صراخ طالعو في الملعب عرفوا ان المناصرة سددو هدف وصار الفريقين متعادلين
في الملعب مرام: خلوود لا تحط راسك براسي
خالد: خلووود في عينك وبعدين انا اكبر من اني احط راسي براس بزر
مرام وهي تتجاوزه: نشوف
واستمر اللعب دون اهداف ولكن الحكم حط كرت احمر لخالد لانه حاول يطيح مرام
الجده اقصد الحكم: ترى ان عدتها بطلعك
خالد: لا والله ظلم
الحكم: لا ماهو ظلم وبعدين انا الحكم ويالله ارجعو وصفرت
في المجلس زياد: ياربي ودي اشوف البنات وهم يلعبون
ماجد: ايه والله
مشعل: اشلون وهم الحين صارو يتغطون عنا
زياد: القهر ان خلوود معهم
ماجد: لا ومهند ومحمد بعد
مشعل: الحبايب حاقدين من قلب وحب يونسهم اش رايكم نطلع نلعب بلياردو
زياد بحماس يبي يطلع من الطفش: والله جبتها
ماجد: اجل قومو خلونا نزيح سحابة الهم والطفش ومشو لغرفة البلياردو وبدو اللعب
نعود للملعب والدقيقتين الاخيرتين للمباراه
مرام ومازن بالنص مع الكره
مازن: مرام يالله وبداو اللعب خالد حاول واخذ الكره من مازن لاكن مرام كانت له بالمرصاد واخذتها منه ومشت بها للمرمى وسددت بس جت بالعارض لكن محمد ماخلاها وبمحاوله رماها وجت هدف واعلنت نهاية المباراة لصالح فريق القناصة
ام ماجد: عاشو بنتي عاشو
الجد بعد وصول اللعبين: والله منتي بهينه يامرامي
مرام: اعجبك
خالد: في الوقت الضايعع سددتو لاتفرحون كثير
محمد: الوقت الضايع ولا بدل الضايع المهم ربحنا المبااااااراه
مهند: مالت على ذا الوجه الي يسمعك يقول مباراة كأس العالم
ابو زياد: اعترفو بخسارتكم وخلو عنكم الحكي الفاضي
الجده: الحين اثبتو لي ان لافرق بين رجل وامرأه
الجد: والله الفرق موجود بس بنات هالايام الله يهداهم صارو يلعبون كوره لا ويهزمون رجاال
خالد: تتمصخر يبه
الجد: ايه والله ولا انت الرجال وتخلي بنات يغلبونك
خالد: القدر اش نسوي وكمل يتمسكن لو انك مشجعني ماكان خسرت هنت عليك وانا ولدك الصغير اخر العنقود
مرام: اقول لاتتمسكن يالله يافريقي نحتفل بالفووووز
فريق القناصة: ياللله
مرام وقفت وهي تمشي والتفتت لهم: الكل معزوم وتقديرا للجهود التي بذلها فريق المناصرة فافراد الفريق بعد معزومين
الكل ضحك عليها ومشو الحريم باتجاه الباب الرئيسي والرجال من باب المجلس البراني
اول ماوصلو الرجال الجد: وين المصافيق
خالد: اي مصافيق
مهند: اكيد يقصد اخواني وولد العم
الجد: ايه طلعنا وهم هنا
ابو ماجد: تلاقيهم طفشو وطلعو يتسلون
ابو زياد: وين بيروحون
خالد: وين بيروحون يافي ملعب السلة او غرفة البلياردو
مهند: ملعب السلة استبعده لانه لازم يكون عدد اللاعبين اكثر من ثلاثه
خالد وهو يوقف: اجل في غرفة البلياردو ومشى شوي ووقف لانه شافهم داخلين من الباب
زياد وماجد ومشعل: السلام عليكم
الجماعه: وعليكم السلام
ابو فهد(الجد): وينكم فيه
زياد: ابد طال عمرك قريب
الجد: وين يعني
ماجد: نلعب بلياردو
خالد: شفتو مو قلت لكم
مشعل: من رابح ومن خاسر
محمد: رابح
مهند: عكسه
ماجد: يعني انتم مو فريق واحد
محمد: للاسف فرقونا
خالد: يقلد للاسف فرقونا
زياد من شاف خالد يقلد محمد عرف انه خسران فحب يحرجه: هاه ياصديقي مع شلة من
الجد: وهو وجهه وجه شي غير الخساره
زياد يبي يقهر خالد: وانت صادق بس انا سالت قلت يمكن هالمره غير
خالد وهو يرمي المخده على زياد: هالمره غير هاه
ابو ماجد: ماجد يبه روح خلهم يجيبون القهوه
ماجد وهو يوقف: انشاء الله يبه وراح دخل من الباب البراني للمطبخ لانه يعرف انه محد في المطبخ غير الشغالات وماعرف ان عليا راحت تجيب لجدتها مويه مع الدواء
ماجد فتح الباب: سيتي سوي قهو وسكت اول ماشاف وحده داخله المطبخ وهي منزله راسها وماانتبهت له
عليا من غير ماتطالع قدامها فتحت الثلاجه طلعت المويه وتكلمت وهي تسكب بالكوب: سيتي وين الدواء حق جدتي
سيتي: موجود عندك في الثلاجه انتي مايشوف
عليا بصوت خفيف: لعن ابو دارك من خدامه ورفعت صوتها تكلم الشغاله ادري انه في الثلاجه بس اي واحد فيهم وقته الحين
سيتي وهي توها انتبهت ان ماجد باقي وافق اشر لها تسكت: طيب انتي كان يقول من اول
عليا: اسفة عمتي حقك عليه
ماجد كان كاتم ضحكته من اول بس الحين ماقدر وضحك ضحكة هزت المصبخ
عليا وهي مفجوعه التفتت: بسم الل وماكملت اول ماشافت ولد عمها وركضت لبرى المطبخ
ماجد هدى شوي: سيتي روحي اعطيها الدواء والمويه
سيتي: مايبغى قهوه
ماجد: الا يبغى بس انتي ودي هذا وبعدين تعالي سوي قهوه
سيتي اخذت الصينيه الا حضرتها عليا اول ماطلعت شافت عليا واقفه عند باب المطبخ ومرتكيه ع الجدار ويدها على صدرها شافت سيتي جايه تجاهها
عليا: من هذا
سيتي: هذا بابا ماجد انتي مافي يعرف
عليا في نفسها الا بس اتأكد معقوله هذا ماجد ولد عمي : يالله يجنن
سيتي مافهمت عليها: انتي وش قاعد يقول
عليا وهي تاخذ الصينيه منها: ياشين اللقافة سيتي مشت وهي تتحلطم
عليا اخذت نفس طويل وبعدين دخلت
الجده: كان نمتي
مرام بإستغراب من شكل علياا :وش فيه وجهك احمر
ام زياد: عليا يمه صار لك شي طحتي تعورتي
عليا :لا مافيني شي بس ماانتبهت لباب المطبخ انه مقفل صدمت فيه
عبير: لايكون صرتي عميا
ام زياد بخوف: طيب تعورتي نوديك المستشفى
عليا وقامت تدور: والله مافيني شي
مرام وهي تتفحص وجه عليا لانه مافي اثر اي صدمه بس وجهها كانه طماطة يمكن من الفجعه: عيني في عينك
عليا ناظرت مرام واول ماجت عينها بعين مرام نزلتها
مرام: تعالي اجلسي عندي جلست عليا عند مرام
مرام بصوت اقرب للهمس: اعترفي بسرعه ايش الي صار
عليا بتردد: ماصار شي
مرام: عليا
عليا عارفه ان مرام لزقة فحبت تخبرها وتخلص منها: اااه ياقلبي والله لو شفتي الا شفته
مرام: قولي لا تتكلمين بالالغاز
عليا تكلمت وحكت كل الي صار
مرام:ههههههههههه هههههههاي والله فاتني وتذكرت بس ماقلتي لي من هذا الي شفتيه
عليا بحيرة: ماادري بس اكيد من اخوانك
مرام: وش لابس
عليا: اظن بنطلون جنز بني وتيشيرت برتغالي
مرام: تظنين هاه
عليا: ايه ماني متاكده
مرام: اقول العبي على غيري وبعدين من متى تحبون بعض وانا مادري
عليا: اي نحب بعض انتي وجهك
مرام: ايه العبي علي ومجووود حسابه عندي
عليا لا شعوريا: مجووود في عينك اصغر عيالك هو
مرام: وتقول تقلد عليا اي نحب بعض انتي ووجهك
عليا وتوها تنتبه على الي قالته: ولساتني عند كلمتي
مرام وملت : طيب خلاص ماتحبينه بس فكينا وانتبهو لعبير الي تكلمهم
عبير: بنات وش رايكم بعد العشاء نسبح
الجده: لا لا الجو باليل برد
مرام: حلاة السباحة والمويا بارد
ام ماجد: مرام انتي توك طالعة من زكام واكيد بتنتكسين
مرام: اي توني صار لي اسبوع
ام ماجد: الدكتور قال انتبهي على عمرك لمدة اسبوعين
الجده: اجل يحلمون بالسباحه ويدورون احد يفتح لهم المويه
مرام: يمه الله يخليك لاتسوين كذا ماماتي قولي لها
ام ماجد: الله يطول لي بعمرك ياخاله لاتفتحين لهم ابدا
عبير: حرام عليكم ماعندنا الا هاليومين نستانس فيهم
مرام: ايه والله
ام زياد: خلاص القرار النهائي سمعتوه
الجده: ايه وانا بصلي العشاء وانام
عليا: الله يخليك ياجده خلينا نستانس
ام زياد بعصبيه: قلنا لا يعني لا
عبير: يمه تكفين وضلو يحاولون لين يئسوا بعدها اذن المغرب وقام الكل يصلي
الساعة الحين تشاور ع 11 والكبار نامو ماظل الا الشباب








توقعاتكم
ايش اللي راح يصير مع ابطالنا
ردوركم سعاده تدعمني للنهايه.....

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 15-07-16, 02:25 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 
دعوه لزيارة موضوعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

هلا وغلا فيك معنا

نورتي يا قمر..

هل الرواية من كتابتك ام هي منقولة ؟

والفت انتباهك يا الغلاا ان هذا القسم مخصص للروايات المكتملة فقط والتي يقوم المشرفون بنقل الروايات اليها

ساقوم بنقلها لقسم قصص من وحي الأعضاء.
تقبلي مروري وخالص ودي



★☆★☆★☆★☆
بعد نهاية النقاش او الحديث مع أحد
لاتنسوا دعاء كفارة المجلس:

سُبْحَانَكَ اللهم وَبِحَمْدِكَ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أنت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْكَ

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مايداوي, إعتذاري, إعتذاري مايداوي جروحك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية