كاتب الموضوع :
هنوووش
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: إعتذاري مايداوي جروحك
========================================================
إعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــتذاري
مــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــداوي
جـــــــــــــــــــــــــــــــــروحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــك
========================================================
للكاتبة// Heno papy
الــــــــــــبـــــــــ الـــخامـــــس والاخـــــــــير والـــــــــــــعشرونـ ــــــــــاراتـــــــــــ
بعد مروور عدت ايام
تركي للحين منتظر السماح من عبير وكل يوم يجي ويترجاها بس للحين بدون فائده
ومرت الايام طويله على البعض مثل بدر+مشاري
وقصيره على البعض
وجاء يوم الزواج المترقب من الكل
الزواج اللي الكل مجتهد عشانه
الليله اللي ماكان احد راسم لها شي بخياله
ليله بتجمع زوجييين بالحلال
ليله بيكتمل فيها حلم شخصين
ويتوج بالزواج
ليله من احلى الليالي
ليلة زواج
مـــــــــــــــــــــــــــرام && بــــــــــــــــــــــــــــــدر
الصباح ع الساعة عشر بيت ابو ماجد
مرام اخذت لها دش وجففت شعرها ونزلت الصاله
كانت ام ماجد جالسه وحاطه ع القناة الاولى وعندها كوب قهوة
مرام وهي تحب راس امها وتجلس جنبها: صبحك الله بالخير يالغاليه
ام ماجد: صبحك الله بالنور يمه ايش مصحييك
مرام: مو جاييني نوم وتممددت وحطت راسها بحضن امها
ام ماجد تمسح ع راس بنتها: البيت بدونك مدري كيف بيصير
ماجد من وراهم: ليه واحنا وين ياام ماجد وحب راسها وراس مرام صباحكم سكر
ام ماجد: كل واحد بمكانه محد يأخذ مكان احد
ماجد: اي والله صدقتي وقام حمل مرام وجلس وجلسها بحضنه مثل البيبي
مرام تمسكت فيه اكثر
ام ماجد: الله يسعدك ويهنييك يايمه
ماجد: مرام نكنسل والله ماااتحمل البيت بدونك
مرام بغصه: ولدك موجود ويكفيكم وجود الغاليه ام ماجد حولكم ودمعت عيونها
مرام خبت وجهها بصدر ماجد ماتبي امها تشوف دموعها
وقلب الام دليلها حست فيها بس سكتت ماتبي تزيدها
ماجد: مرامي حبيبتي هذي سنة الحياة والحمد لله انتي حولنا مو بعيده عنا
مرام: حرام عليك 140 كيلوو قريبه
ماجد: ايه اهون من غيرك اللي بينهم بحار ومحيطات مابيننا الا مسافة ساعه ونص
مرام: ماجد خلاص بطلت ماابي اتزوج
ماجد: ههههه المملك جاي بعد ساعات قليله
ام ماجد: متى بتملكون
ماجد: بعد العصر ان شاء الله
مرام اصرت ان الملكه والزواج تكون بيوم واحد رغم محاولات بدر الكثيره واللي بأت بالفشل جميعهااا
مرام للحين حاسه انها بتظلم بدر بهالزواج بس اصراره واصرار جود منعها تتكلم
بعد العصر
تمت الملكه وبكذا انكتبت مرام لبدر وبدر لمرام
بيت ابو زياد
زياد: هاه عبير باقي عند قراررك
عبير بهدوء: ايه باقي
مشاعل: نطلع
حلا: ايه ايه يالله يالله
ضحكوا عليها وطلعوا
بيت ابو ماجد
مرام طلعت بدون محد ينتبهه عشان مايشوفها بدر طلعت مع عبير والبنات للصالون
عبير: هلا والله حيا الله العروس مبروك
مرام: هلا فيك يبارك بعمرك اقول وحده تنزل تصحي ست الحسن والدلال
جود وهي تركب السياره سمعت مرام: ست الحسن والدلال شررفتكم يالله تقدرون تحركون
مرام: مااالت عليك الحين تصحيييين يالظالمه
جود: من نص ساعه صاحيه طبعا ماما صحتني مو انتي لو عليك رحتي وتركتيني
عبير: خلاص بسكم هواش الحين الكل حاجز بمشغل واحد
مرام بقرار صدم الكل: لااا انا بروحي
جود : نعععععم خير من متى هالقرار ع اساس كلنا سوى
مرام: انتم بمشغل سوى وانا بروحي ماراح تشوفوني مفاجأه
عبير: لازم احد يروح معك مايصير بروحك
مشاعل من قدام لان اللي بيوديهم زياد: اروح معك مرام
مرام: احم بدون احراج ابي اكون بروحي ابيها مفاجأه للكل تشوفوني مرة وحده
زياد واللي كان مستمع: تتعبين او يصير شي ايش بتسووين اختاري وحده تكون معاك او انزلي معاهم
مرام : زياد مو بروحي لازم تخربون علي يعني
جود بحمق: لا والله ومن هذي اللي تبيها معاك
مرام بإستسلام: مي وسهام وسوزان بيكونون معي
عبير: طيب من الاول بحيتي حلوقنا ع الفاضي
جود برطمت وزعلت وماتكلمت
مرام شافتها بس تبيها لها هي بالذات مفاجأة
مرام: زياد وصلهم وبعدين وصلني
مشاعل بغيره واضححه: بس
مرام تقاطعها: مااباكله والله مااسوي فيه شي
الكل ضحك عليها وصل البنات وبعدين وصل مرام
مرام وصلت وكان مي موجوده
مي وهي تقوم تحضنها: يالبى روووحك ياقلبي الف مبروك
مرام: فديتك يبارك بعمررك
مي بغمزه: محلوه اليوم
مرام وهي رافعه حاجب: ليه انا متى ماكنت حلوه دومي محلوووه
مي: ياشييييخه خفي علينا
وضحكو مع بعض ودخلووا داخل وشاافوا سهام وسوزان وسلمو ع بعض
وكل وحده راحت تشوف نفسهاا
بيت ابو ماجد
ماجد: يمممه عليييا مرااام
عليا: خير بلاك تصارخ
ماجد: وين مرام بدر بيشوفها قبل ماتروح المشغل
عليا شافت جود وهي طالعه وعرفت منها ان مرام طلعت
عليا: هههههه قول له بالليل ان كان له نصييييب
ماجد: ليه وينها هي
عليا: طلعت من زماااان للمشغل
ماجد مو مصدق: احلفي قايل لها لاتطلع بيشوفها
عليا: ههههه تعرفها اللي براسها تسووويه
ماجد يهز راسه: عنيده وراح للمجلس
ابو فهد: وين اختك
ماجد بحرج من بدر: بالمشغل
بدر انصدم كان متأمل كثير انه يشوفها
ابو زياد: من متى
ماجد: مدري والله طلعت قالو لي انها راحت
ابو فهد: يالله بالليل نباركك لها قومو شوفي التعديلات والنواقص وساعدوا بدر لاتتركونه وحده
مشعل وهو خافي ضحكته على عملة مرام: لاتشيل هم بدر اخونا ومابنتركه
بدر وهو للحين مااستوعب: يالله نشوفكم بالليل مع السلامه وطلع
مهند ومحمد طلع صوت ضحكهم ولحقهم مشعل ومازن
ابو فهد ماسك ضحكته ويمثل العصبيه : عيييب عليييكم ويالله بدل هالضحك قوموا شوفوا لكم شغل وطلع
ابو زياد وهو مبتسم: ياويلكم تضحكون قدامه
مشعل: كل مااشوفه بتذكر
ماجد بصرااامه: ان شفت احد منك يضحك او حتى يبتسم بخبث ياويلكم بخراااجكم والله
الكل سكت وطلعوا لاشغالهم
الليل بالقاعه
بدر كان في كامل حلته وطلته بارزه بين الحضور عريس بمعنى الكلمه
عريس متوعد لزوجته بليله الزواج*********هع
لا تعليييييق
الكل كان واصل للقاعه باقي بس مرام ومي والباقي كلهم موجودين
المعازيم بدؤ يتوافدون للقاعه شوي شوي
ع الساعه عشر ونص كانت القاعه تعج بالمعازيم وصوت الدق مالي المكان
عند الرجال كانوا يجهزوون العشااء
قاعة الحريم
جوود: اووووف متى بتجييين
مرام: اعصاابك باقي بدري ع الزفه
جود: ادري بس ابي اشووفك
مرام: حبيبتي انتي روحي ارقصي واستانسي وانا لما اوصل ادق عليييك
جود بإستسلام: طيب
عبير: جودي ماما ايش فيك
جود: مافيني شي
عبير تضم بنتها بشوويش: يابعد عمري هدي وهي بتجي وبنشووفها غصب عنهاا
وع الساعه 12 وصلت مرام ومي
وطلعت سوزان بعد مااضبطت كل لوازم الزفه """" طبعا محد يدري انهم وصلوو
فجأة وبدون محد يدري اعلنوو بدء الزفه وانطفت الانوار وصوووت حامد بشعر لااحلى عرووسه ماالي المكان
وظهرت مرام في كاامل زينتها
جوود تضرب رجولها بالارض: حاامضه شفتي ايش سوووت الخايسه
عبير: معلييش حبيبتي نردها لها
جود معصبه من حركة مرام اخذت كرسي وجلست عليه
مرام مافتتها حركه جود وضحكت عليها وكملت الزفه للنهايه
واخر شي كانت اغنيه"قمر بين البشر"
وصلت للكوشه ووقفت عشان الناس يشوفونها وطلعووا اهلها وصديقاتها وكل من يعز عليها وسلموو وبااركووا
واللي صاحت من الفرحه واللي ضمتها وهي ماسكه دموعها
ام ماجد والجده مااستحملوا ونزلت دموعهم ولحقتهم العمه زينب
مراام: لاتبكون ترى ابكي ويخرب مكيااجي
ام ماجد: خلاص يمه ومسحت اثر دموعها يالله يمه اجلسي وساعدتها عبير تجلس
مرام: وين بنتكك
عبير: ههه زعلانه منك وجالسه تحت
مرام: ناديها وحشتني اوريها انا ماتجي تباركك لي
عبير: ان شاء الله وراحت نادت جوود
جود طلعت وبدون نفس: خير ليش مناديتني الحين تذكرتيني
مرام وقفت وضمتها: فديت قلبكك ماتبين تباركين لي وبعدين معقوله انا انسااك
جود شدت ع ضمتها: حماره قلتي بتتصلين علي ليش مااتصلتي
مرام: ابيها سبرايز
جود: سبرايز مع وجهكك طالعه قمر
مرام: حبيبتي وانتي بعد طالعه حلووه وبمزح محد خطبكك للحين
جود بصدمه: حرام عليكك تووني صغييره لاحقه ع الهم
مرام: هههههه ايه لاحقه
وجووا ناس سمووا وباركووا
رقص الكل من فرحتهم
ومع الساعه 1 ونص فتحووا البوفيه ودخلوو المعازيم من هنا
والعريس وابوها وجدها واعمامها واخوانها دخلوو من هنا عشان القاعه تكون فاضيه وياخذون راحتهم
بدر في النص يمينه ابو فهدويساره ابو زياد وراهم ماجد وخالد ومشعل
وبعدهم مهند ومحمد ومازن
دخلوو وسلمو ع العروس اولهم بدر باسها بين عيونها وهمس: مبروك
وبعده ابو فهد باس راسها وضمها: الف مبروكك يايبه
وابو زياد وخالد والكل سلموو وحضنووها وباركووو لها
ماجد حضنها يعتبرها بنته مو اخته وشد عليها شوي وبارك لها
ودقت الدقاقه دقه وقام الكل يرقص عليها حتى ابو فهد ومرام واقفه في نصهم وتضحك
تقرب منها بدر ومسك يدها وحاوط خصرها ورقصها معه
مرام بتذوب من الخجل قدام اهلها وقدام بعض المعازيم يسووي كذا ابد ماتوقعته جرريء لهالدرجه
وانتهت الدقه وبعدها دقووا دقه وداعيه" وطلعوا كلهك سوااء الشباب والشياب قدام ووراهم بدر ومرام
والبنات وراهم يصفقون ويصفروون ومسووين حمااس لين الغرفه
دخلوو المعاريس وصوروو مع بعض وبعدين طلع بدر
البنات ساعدوو مرام تلبس العبايه
عليا: حركات والله ان زوجكك جرىء مرررره
البنات تذكروو الموقف وضحكووو
مرام بحرج: بسس خلاص يالله بطلع وضمت امهااا وطلعت بسرعه قبل ماتنزل دموعها
وهي طالعه شافت جدتها توصي بدر تقربت منها
الجده: هلا والله بنظر عيني وضمتها ودمعت عيونها بدر طلع وتركهم براحتهم
خالد ناظرهم استنى امه تفكها بالاخير سحب مرام: بس خلاص غصب تبكونها وضمها مع اكتافها وخرج
بدر كان عند السياره معاه ابو فهد وابو زياد واخوانها وزياد ومحمد
ابو فهد: بدر ترى مراام درره حاافظ عليها وحطها بين عيونك
بدر: لاتخاف بقلبي قبل عيوني
ماجد مد شنطه الاكسجين لبدر: يمكن تحتاجه
بدر: مشكور ماتقصر
خالد من وراهم: يالله طريق للعرووسه
ابو زياد اقرب واحد: هلا والله بالغاليه وقال بمرح هاه يبه بتروحين ولاترجعين معانا البيت
ضحكوا عليه
زياد: مبرووك مرووم منك العيال ومنه المال
مرام بصوت خافت: الله يباركك فيك
زياد يبي يحرجها: اوو وين صوتك لا يكون القط اكل لسانك
مشعل/: زيوود اترك اختي بحالها ومسكك ايدها ومشاها للسياره وركبها
بدر رفع ايده : مع السلامه واتجهه للسياره
الكل: مع السلامه
ركب السياره وحرك يبتعد ولما ابتعد التفت لها شافها تلعب بااصابعها من التوتر
مد ايده ومسك ايدها وطبع بووسه على كل اصبع وناظر عيونها: واخيررا ياعذابي آآآآآهه منك عذبتيني بحبك
مرام مو قادره تقول شي من التوتر والخوف والاحرااج
بدر: مابتسمعيني صوتك
مرام رفعت راسها واول مالتقت بعيونه نزلت راسها بسرعه
وصلوا الفندق وساعدها تنزل وطلعوا لجناحهم
دخلوا مرام ع طول لغرفه النوم تغير وتاخذ دش بارد ينعشها ويخفف توترها
وبدر طلب عشاا وماحب يحرجها زيااده وخلاها تاخذ راحتها وجلس بالصاله ينتظرها
مرام لبست قميص نوم ابيض طويل وعلاق وفوقه دانتيل ابيض طويل اطرافه تطريز خفيف وحطت بودره وكحل ومسكره وشوية بلشر مع روج فاتح جدا
وجلست بالغرفه تحوس محتاره تطلع ولا لا حاست حول ربع ساعه بالنهايه قررت الوزيره تطلع
طلت براسها شافت بدر يرتب العشاء ع الطاوله تشجعت وتقربت
بدر حس فيها والتفت وجلس يتأملها وهي تمشي وعيونها بالارض لما وصلت عند الطاوله رفعت عيونها والتقت بعيونه
بس نزلتها ع طول
بدر تقرب منها وباس خدها عاد هي دوروها الحين: هلا وغلا بنور حياتي وسحب لها الكرسي تفضلي
مرام جلست وهي بتمووت من الحيااا
بدر كمل ترتيب السفره اللي االشموع اللي عليها اكثر من العشاء وطفىء الانوار البيضاء خلا بس ابجورة بنهاية الممر
وجلس وسم بالله ومد يده واخذ لقمه ومدها لمرام
مرام متردده تأخذها ولا لا بالخير فتحت فمها وهو اكلها
المهم تعشووا وخلصووا هي قامت قبله ودخلت الحمام اللي مشترك مع الغرفه
مرام تناظر نفسها بالمرايه: ويييه وتضرب خدودها ع خفيف ياويل حالي كااني جالسه تحت الشمس
الله يسامحك يابدر لازم تحرجني اوووف خل اطلع احسن
طلعت شافته جالسه ع اريكه بنهاية السرير اشر لها تجي عنده: تعالي
مرام كانت تقدم خطوة وترجع عشر يالله يالله وصلت وهي كلها خطوتين بين الحمام والاريكه
بدر تقرب منها ومسك ايدها وطبع قبله طوييييله ببطن كفهاا ورفع راسه لها
بدر: مرام ادري انك تحبيني مثل مااحبك اللي ابيه منك انك ابد ماتحسين بالذنب انتي ماتدرين انك اكبر هدية لي من الله
واذا ع العيال ترى العيال قسمة من الله واذا الله اراد بيرزقنا واذا مااراد حتى لو كنتي بخير وصحتك عال العال ماراح يصير الا اللي الله كاتبه
مرام دمعة عيونها بدر ماحس الا والدمعه تسقط من عيونها لايده اللي محتضنه ايدها تقرب منها وضمها
بدر: الا دمووعك يالغاليه ماابي اشووفها ورفع راسها ومسحها لها
مرام رجعت راسها لصدره وبكت اكثر تحس انها كانت بتفقد شي غالي حمدت ربها انه كان من نصيبها
مرام تحسفت ع تفكيرها المنحط وكيف انها كانت بتروح حب حياتها من ايدها هي تدري ان العيال رزق
بس احساسها بالذنب كان غالب
والحمد الله الا الله جمعهم
يالله ادعووا لهم ليله سعيده نتركك العرساان بحالهم
بيت ابو ماجد
ام ماجد: الله يوفقها ويسعدها
عليا: حال الدنيا يالله المهم تكون بخيير وعافيه
مهند: اوووف لو مازوجناها كان احسن
مازن ببراءه: لاتزعل مهند هي قالت بكره بتجي يعني هي بتجلس بس اليوم
ماجد ضم مازن اللي كان جالس عنده: فديت الكبير والله
مشعل بضيق: مكانها خالي والبيت بدونها مظلم والله وغرقت عيونه بالدمع وقام طلع غرفته
ام ماجد وهي تحبس دموعها: ادعولها ان الله يوفقها ويسخر لها زوجهاا وقامت يالله قموو وتجهزووا تلحقون ع الصلاه لاتفوتكم
طلعت والكل طلع وراهااا ع غرفهم يتوضوون ويلحقون صلاة الفجر جمااعه
صباحية المعاريس الساعه 11
مرام صاحيه من الساعه 9
بدر باقي نائم
مرام جهزت فطور خفيف ومحتاره كيف تصحييه
دخلت الغرفه ع اطراف اصابعها وراحت للتسريحه يخت عطر
وتقربت للسرير من ناحية بدر ناظرت بوجهه وهومغمض وتاملت ملامحه ماحست الا وهيي فوق السرير
بدر: احلى صباح لاحلى عروس بالكون وطبع بوسه الصباح
مرام بخجل وتقريبا وجهها كله محمر خجل:: صباح النور يالله قوم الفطور جاهز
بدر: افااا عروس وداخله المطبخ لا لالا قوووويه بحقي والله وقام
مرام بمرح: عاتي ويعني كلها نواشف وخبز وشااي
بدر وهو طالع من الحمام بعد ماغسل وجهه: قوومتك تكفي يكفي انك فكرتي تجهزين
مرام وهي طالعه للصاله: عوافي واتجهوو للفطور سواء
بدر: ع قلبك ياقلبي
بيت ابو فهد ع الغدا
عبير: اقول ابو فهد كأن براسك شي
ابو فهد: بزوج تركي
خالد: نعم تزوج من
زياد: هذا اللي قاصر وماتبينا نعطيه وحده من العيله بعد
عبير: وانتم ليه تخاصمون خله يزووج ايش بيضركم
تركي من وراها وبخبث: ايه دام العريس والعروس موافقين مالكم شي عندنا
عبير وقفت وبهمس: تحلم وطلعت فوق
ابو فهد اشر له يلحقها وهو ماصدق خبر وطار لها
ابو فهد حكا للموجودين اللي صار مع تركي وسبب اللي سواه وبنص الحديث دخلوو بدر ومرام
مرام وبدر: السلام عليكم
مازن طيراان لحضن اخته: مرووومه وحشتييييني ويناظر مهند شفت رجعت مو انا قلت لكك
مهند تقرب من اخته وضمها
مرام: وحشووني مووووت
ام ماجد: مايوحشك غالي يايمه
مرام بعدت اخوانها وحبت راس امها وسلمت عليها
وجا ماجد ومشعل وخالد وحضنووها وكأنها لها سنه غايبه عنهم ودخلت سلمت ع الباقي جدودها وعمها والبنات وعمتها
وصلت لجوود وضمتها بقوووه تووام روحهاا
بدر سلم ع الرجال والجده وام ماجد وجلس جنب خالد
العمه زينب بهمس: محلووه اليوم
مرام بخجل: اووف بدينا وقامت جلست جنب جدها وحضنته: وحشتني يبه
ابو فهد يضم اكتافها لصدره: فديت قلبك يالغاليه مدري كيف بنتحمل فراقك
مرام بغصه: حال الدنيا
زياد : ايوه جدي كمل ايش صار بعدين
ابو فهد عدل جلسته: وين وصلنا
مرام: نقطه البدايه ايش السالفه
خالد: لما تنقل من بيت لبيت
مرام بفضول: من هذا من الاول يبه
بدر: فضوول ولا لقافه
مرام: الاثنيين
ضحكووا عليهم
وحكا ابو فهد السالفه من جديد وبدر بيموت من غيرته لانها مو جنبه
ابو زياد: هذا مايبرر اللي سواه كان يقدر يقول لنا
جود مجرد مستمعه
خالد: القرار بيد عبير ايش دخلنا
مرام: الغايه تبرر الوسيله كان تووه صغيير وهذا اللي دله عليه عقله
ابو فهد: صح وانا اقول ايش رايكم تفتحون معاه صفحه جديده كلنا ندري ان عبير للحين تبيه واليوم قبل بكره
خلونا نكون فاعلين خير ونحاول نجمع بينهم
زياد بغصه ع حال اخته يتذكر حالتها كيف كانت: لو بيدي تحرم عليه ليووم الدين
مشعل: الحمد لله مو بيدك
بدر: احم انا اشوف ان فعلا غايته تبرر وسيلته والرجال جاييكم ندماان والبشر خطائوون
وخير الخطائون التوابون
ام فهد بتنهيده: ااااييييييه لو شفت حالتها بذاك الوقت ماكان هذا قولك لكن الشكوى لله
اذا هييه تبيه محد بيردها المهم سعادتها
مرام بتلفت: الا هي وينها
عليا: فوووق
مرام وقفت بتروح لها
جاها صوت ماجد: تعالي عندي يالغاليه عبير زوجها عندها
مرام راحت وجلست جنب اخوها
بدر شووي ويذبحهاا تتنقل ولا فكرت تجي عنده
جود برجا: سوو هالشي عشااني اذا لي خاطر عندكم ودموعها بعيونها تكفووون ابي استقر مع ماما وبابا
ابي احس اني وسط عيلتي مثل باقي الناس ودموعها تنزل وقفت وراحت ركض لفووق
مرام بتقوم ماجد حط ايده قدامها جلست وهي خايفه ع جوود
فووق بااحد الغرف جود واقفه وتناظرهم وودها يجتمعوون
تركي راسه بحضن عبير ومحاوط خسرها وساكت ماتكلم ولا كلمه من اول ماطلع
عبير جالسه وراسه بحضنها وهي مكتفه يدينها وضاغطه عليهم تمنع نفسها تلمسه
جود تقربت وجلست جنب ابوها وحطت راسها جنب راسه
عبير مو عارفه كيف تتصرف
اول مره بحياتها تكون محتاره
اول مره ماتعرف هي ايش تبي او ايش القرار الاخير اللي راح تتخذه
جود بهمس: محتاجينك ياماما تكوني جنبنا الله يخلييك لاتتركينا انا وبابا نبيك معانا ابيكم الاثنين جنبي
ابي تكون لي عيله مثل باقي الناس الله يخليك ياماما سامحي بابا عشااني الله يخليك
عبير ماتحملت دموعها كانت تنزل وحده وراى الثانيه رفعت بنتها وضمتها لصدرها
جود ضمت امها وتبكي بحضنها تركي ماتحرك كانت دموعه بعيونه ومايبي بنته تشووفه ضعييف
كان يشد ع ضمه خسر عبير ويخفي صووت شهقاته
عبير حست فيه ودها تضمه وتخفف عليه بس بنظرها لازم تعاقبه ع اللي سواه فيها
تبيه يحس بااحساسها وهي محروومه منه وهو عايش
بالصاله
ابو فهد: يازياد يابوي انت لوتحب اختك ولو تحس فيها كان سحبتها من كشتها لبيت تركي
عبير راحتها مع تركي
مشاعل بتوضيح: عبير مجروحه وماينجرح شخص من شخص الا اذا كان يحبه وعبير مو تحب الا تعشق
ووقفت بتروح المشغل توقف مع بنت عمها وصديقت عمرها اليوم زواجها
زياد فهم عليها وانتظرها تلم اغراضها ويوصلها
وشافو جود نازله وراسها بالارض راحت لام ماجد وحطت راسها بحضنها وتمددت ع الكنبه ورفعت ايدها ومدتها ع عيونها
تحت انظار الكل
مرام قامت وجلست ع الارض ومدت ايدها وطوقت خصر جود وراسها ع بطنها ووجهها لوجه جود
مرام بهمس: نطلع فوق
جود ماردت
مرام وقفت ومسكت ايدها جود تجاوبت معها ووقفت وطلعوا فوق والكل يراقب بصمت
ام ماجد بتنهيده: الله يهدي امكك وابووك
باصوات مختلفه : امييين ياارب
في بيت فيصل
دانه رجعت بيتها فيصل ازعجها كل يوم متى بترجعين ومتى بتروحين
فيصل وهو ياخذ ولده: دانوو متى يكبر
دانه : حرام عليك ماكمل ثلاث اسابيع مثل الناس تبيه يكبر
فيصل: بس صغير مرره احسه بيطيح من ايدي
دانه بشهقه خوف: يمه ولدي جيبه جيبه لاتطيحه
فيصل بضحكه مد ايده لتحت وكأنه بيطيح
دانه وقفت بالغصب وراحت لهم والتعب باين عليها ويالله وصلت واخذته : بتذبح ولدي وانا اتفرج
جلست ماقدرت ترجع مكانها
فيصل ضمها من اكتافها وباس خدها: اذبح نفسي ولا يجيكم شي
دانه استحت وحمر وجهها: قالت تصرف انزين قم سوو له رضعه جوعان مسكين
فيصل يبي يحرجها: ليش ماترضعينه من صدركك
دانه ومافيها حيل: سو له رضعه احسن شوي ويبكي
فيصل وقف وراح سواله رضعته ورجع وهو يخضها: وهذي رضعت الامير جواد وصلت
دانه مدت ولدها لابوه ووقفت وراحت سريرها وتمددت تحس ظهرها اوجعها من الجلسه
فيصل يتريق: الحين عشر دقايق جالسه اتعبتكك
دانه بنظره: الالم مو فيك لا ولدت ولا جاك شي
فيصل يضحكك:" الله لايوريني بس شدي حيلكك نبي نجيب له اخت
دانه: حلم ابليس بالجنه خمس اسنين قدام
فيصل يمثل الصدمه: خمس سنوات يالضالمه اتقي الله قولي سنه سنتين ثلاث اما خمس كثيييييير
دانه : خممممسسسسس
دخلت رنا: ايششش وتقلد دانه خمممسسسسس
فيصل: هههههههههه
دانه: سخييييف
رنا ابتسمت واخذت ولد اخوها وكملت له رضعته: يالبى الصغنون وباست خده فديتكك
التفت لفيصل ايش خمس هذي
فيصل ويسوي نفسه مصدوم ومو مصدق: تقول ماراح تجيب ولد ثانيي الا بعد خمس سنين
رنا وهي رافعه حاجب: طيب
فيصل: ايش طيب لالا لا لا سنتين بالكثير وابي بنت
دانه: عشم ابليس بالجنه
رنا بضكه: دانه المفروض 10 15 مو 5
دانه بتأييد: اي والله المفروض
فيصل وقف: مو على كيفكم قال 15 يكون عندي 10 اولاد ومحد قدي
وطلع من البيت نزل تحت عند اهله
دانه: ههههه عصببتيه
رنا: ههههه خليه يحسبون الحمل والولاده بسيطه
دانه: اي والله ماعليهم ولا شي
بيت ابو فهد
تركي نزل وهو منزل راسه وع طول للباب مايبي احد يحس بضعفه او يشوف دموعه اللي محجره بعيونه
وقف خالد ولحقه
خالد: لحظه تركي
تركي وقف بس مالتفت وراسه مارفعه
خالد تقرب ورفع راس تركي ولمح الدموع اللي بعيونه
تركي محاوله لمنع دموعه تنزل رفع راسه لفوق ونزل وقال بتنهيده: تبي شي خالد
خالد: امممم ايش رايكك نسوي لكم حفله
تركي بغصه: عبير للحين شايله علي خلها تهدا شوي وبعدين يصير خير
خالد وهو يربت ع كتفه: هونها وتهون
تركي هز راسه وطلع وهو ياشر لخالد بايده
خالد اشر له ورجع داخل شافهم قالبين ع بدر تطنز
خالد: بلاكم عليه
مازن بعصبيه: بياخذ مرام ويسافرون
خالد: ايه وطيب يعني
ماجد بضحكه: وليه ياخذ اختنا يروح بروحه
خالد رافع حاجب لماجد ماجد ماتحمل وماتت ضحكك
زياد: ههههههه العاشق بيسافر باريس اونه يعنني
ابو فهد: وانتم ايش عليكم منهم يروحون وين مايبون
ابو زياد: الله يوفقهم ويسعدهم
ام ماجد: االهم امين يارب
الجده: الله يحفظكم ويبعد عيون الشر عنكم
بدر: تسلمون الله يطول لي بعمركم
فوق
مرام: ياحياتي ياجودي توثقين بنظرتي ولا لا
جود بغصه: انتي تدرين اني اوثق بس ماما ماراح ترضا
مرام وقفت ووقفت جود وسحبتها وراها لغرفة عبير دخلو شافوها سادحه ورجولها ع الارض والمخده ع وجهها
مرام جلست ورفعت المخده رغم مقاومات عبير
عبير: خلوني بروحي
مرام: انتي ليه تسوين بنفسك وعيلتك هالشي ليه
عبير ساكته ودموعها تنزل
مرام: انا طوول حياتي اضرب فيك المثل انك القويه الشجاعه الصبوره وتدرين اني من خلقت ماشفت دموعك
عبير بصراخ: انا موقويه مو شجااعه من قال قولي لي من قال انا مو كذا مو كذا ورجعت المخده ع وجهها
مرام: دام انك تحبينه وتبينه ليه ترفضين ترجعين له
عبير : ابييه يحس باللي سوااه فيني ابيه ينحرم مثل ماحرمني هو اللي سووا هالشي بنفسه وفيني
مرام: الغايه تبرر الوسيله وهو حجته معه
جود: ماما عشاني يعني انا مااستاهل تضحين شوي عشاني
عبير: كل اللي اسويه عشانك ماابيه يرخصنا انا وياك مره ثانيه
مرام: هو ماارخصك ياعبير هو باع سعادته عشان حياتك لاتظلمينه
عبير: هو لما تركني بدون مايقول شي ارخصني وارخص حبي له
جود: يكفي عتاب سامحي ياماما هالمره بس سامحيه
مرام: المسامح كريم وربك يغفر الذنوب انتي ليه ماتسامحين
مرام وجود طلعوو ونزلوو لتحت
بالليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
كان اليوم زواج
مشــــــــــــــــــــــــــــــــــاري&ســـــــــــــــــــ ــوزان
سوان اول م عرفت عصبت وصارخت بس بدون فايده لان كل شي محجوز والتجهيزات كامله
مشاعل ابد م قصرت معاها ووقفت معاها للنهايه بما انه اخوها واعز صديقاتها فما قصرت ابد
عبير بعد مادقت عليها مشاعل المغرب تذكرت وقامت لحقتهم المشغل
وطول الوقت يضحون ع سوزان المعصبه
طبعا البنات حضرو بعد م ذكرتهم عبير
مرام وسديم ورنيم ورنا وجود
في غرفه العروس البنات طلعو يباركون
عبير: ههههه سوزان واللي يرحم والديك اذا بيظل وجهك كذا لاتنزلين تخرعين الامه
مشاعل: لا لا سوسو افردي وجهك وابتسامه كذا من فمك الحلو
سوزان: مالت عليكم وكملت بعصبيه وهي تاشر على مشاعل اخوك اليوم راح اذبحه
مرام: هههههههه عروس تقتل زوجها بيوم الزفاف وقالت تحرقها خبر بيهز الديره هز
جود: قولي بيعنس الشباب
رنا برزانه: حرام عليكم بدل م ترفعون معنوياتها وتهدونا وراحت ل سوزوان ومسكت ايدها ووقفتها
رنا: ماعليك منهم هذي ليلتك اضحكي واستانسي واقهري العذال وحطت ايدها ع راسها تحصنها
سوزان ضمتها: مشكوووره رنا والله انك احسن من اللي يقولون انهم صديقاتي
البنات ضحكو عليها وجو عبير ومشاعل وضموها
سحر طلت من الباب بابتسامتها: مو كانه وقت الزفه
ردو لها الابتسامه وطلعوا ما بقى غير مشاعل عشان تساعدها
واعلنو الزفه وانزفت ع مسيقى هادئه تعكس مشاعرها المتضاربه من خوف وتوتر
انتهت الزه وطلعو باركو لها ورقصوها البنات واستانسووو
واعلنو وقت العشاء
بعدها بنص ساعه دخل مشاري مع ثوبه الابيض وبشته الاسود بطلته اللي كلها هيبه ورزه واقترب من عروسته وباس بين عيونها
وهمس: مبروك ياعروس
سوزان رفعت عينها له وم ردت
مشاري ابتسم يدري انها مقهوره للحين
وجت مشاعل وام مازن وسلمووو عليه وزفوهم
وانتهت الليله ع خير وكلن راح لبيته :::::::::هع
بالفندق
مشاري يتمسكن : هذا وانا مو قادر اصبر على فراقك وقدمت الزواج تزعلين مني
سوزان : ليه م سالتني طيب
مشاري وهو يتقرب ويضمها من اكتافها : لو سالتك بالله كان وافقتي
سوزان بسرعه: لا طبعا
مشاري بابتسامه: هذا انتي قلتيها ورفع راسها له والتقت عيونهم
نزل راسه بيبوسها لفت راسها وجت القبله ع خدها
ضحك على حركتها وضمها له اكثر
///////////////////////////ويكفينا لقافه نخليهم بحالهم
بيت ابو فهد
عبير بعد م رجت م قدرت تنام والتفكير هالكها
هل تسامح ولا لا ///////////ي ترى لوين راح توصل بقرارها
انتظرووووو التكمله
راح يكون فيه شطحه كبيييره في الاحداث
تسابق لسنين
توقعاتكم ................
|