لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-07-16, 09:59 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

========================================================
إعــــــــــــــــــــــــــــــــــتذاري
مـــــــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــداوي
جــــــــــــــــــــــــــــــــــروحــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــك
============================================================ ======

الــــــــــــــــبـــ الســــــــابـــــع عــــــــــشر ـــــــــاراتـــــــــ



بـــــعـــــد مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــرور ســـــــــــــــــــــنه
زياد ومشاعل تزوجوا قبل 6 شهوور
فهد تزوج قبل زيااد بـشهرين
سحر ولله الحمد ولدت صحيح عمليه وتعبت شوي بس الحمد لله فوق ماكانو متوقعينه بكثييييير
اليوم زواج ماجد وعليا
والعايله مربوشه وصاحين من بدري

عيال اخو ابو فيصل نقلوا هنا من خمس شهوور وابو فيصل جهز لهم بيت جنب بيته والتمت العائلتين من جديد

في المشغل
عليا: مرام تكفين
مرام: عليا وبعدين معاك كل شوي ناطه لنا بشي
عبير: عليا خلاص اهجدي
غدير: يبه عروس خلوها تتدلع يحق لها
مشاعل: والله ماتنلام
سديم: بالله فكينا لا ترفعين راسها
رنيم: هي متكبره خلقه
عليا تحرقهم زياده: يحق لي وقامت تسوي ميك آب
عبير: لا اله الا الله اقول قموو بيأذن المغرب وبعدكم مو جاهزين
سديم : انا جاهزه
غدير: وانا بعد
رنيم: انا بس باقي البدكير والمنكير
عبير تقلدها: بدكير ومنكير
الكل ضحك عليها
عبير : وهذا مايبي له وقت يافالحه قمي بس قمي
مرام: انا الي ضايعه بينكم
عبير: انت بتجين متأخره بس احنا لازم نكون هناك بدري
مرام: انا الحين طالعه وبعد المغرب بجي والي يجيبني ياخذكم
عبير: تماام
مرام: يالله مع السلامه
الكل: مع السلامه
طلعت مرام وكان ماجد منتظرها
مرام: سلام
ماجد: ياهلا ويامرحبا هااه وين
مرام: محل الورد
ماجد: وبعدين
مرام: بمر اشوف القاتووو والحلا والمعجنات
ماجد: بس
مرام: وين مشعل
ماجد: بالبيت
مرام: خلاص انت وديني محل الورد اخذه وتوديني القاعه وتروح الصالون تتجهز
ماجد: ومن ياخذك
مرام: ادق لمشعل مايهمك المهم العريس يكون جاهز
ماجد بحنيه: مرامي
مرام: ياعنون مرامك
ماجد: تكفين لاتتعبين نفسك خلي الخدم يجهزون كل شي وريحي عمرك تكفين ياختي
مرام: لا تخاف ياماجد بدير بالي على نفسي وانا مو صغيره
ماجد: ايه مو صغيره بس عنيده وماترحمين نفسك
مرام: لا تخاف
ماجد: يالله ننزل والله يعديها ع خير
نزلو واخذت الورد وراحت القاعه وكان الخدم هناك رتبوو مع بعض وزينو القاعه وجت طلبيه القاتوو والمعجنات والحلا
والخدم وزعوا الحلا والمعجنات ع الطاولات والقاتوو رفعووه غرفة المعاريس
مرام دقت لمشعل وراحت البيت
بيت ام ماجد
مرام: السلام عليكم
ام ماجد: هلا يمه
مرام حبت راس امها وجدتها وعمتها ومرت عمها
مرام: هاه اشوفكم جاهزين
ام ماجد: ايه بنلبس وبعد العشاء نطلع ان شاء الله
ام زياد: الا انت ليه بعدك مو جاهزه
مرام: الحين بتحمم واصلي واطلع المشغل والبنات جاهزين بيجون لهنا وتطلعون مع بعض
ام ماجد: انتبهي لنفسك يمه
ام فهد: اييه والله ان مااهلكت روحها وموتت كل عظم فيها ماتكون بنت احمد
مرام: ليه تبالغون مابسوي شي بروح المشغل اتجهز واجيكم القاعه مع عليا ان شاء الله
ام فيصل: ان شاء الله المهم ماتتعبين نفسك وتديرين بالك زين
مرام: لا تخافون وقامت طلعت فوق

ام ماجد: الله يسعدك ويحفظك لي ياارب
ام فيصل: الله يسمع منك ياارب ويحميها من كل شر
الكل : اميييييين يارب ان شاء الله


الساعه 10 بالقاعه
القاعه كانت عاجه بالناس والمعازيم من كل مكان وكل صووب
البنات يحاولون يجهزون كل شي وماينقص شي ومرام كل شوي تتصل وتشوف ايش الي صاير

بقسم الرجال
خالد: البزران عرسوو وانا باقي
زياد: من ماسكك
مشعل: ينتظرني
خالد: هذا الي ناقص انتظر بزران
ماجد: لك مني ياخلوود ازوجك هالسنه
خالد بحالميه: ياليت
زياد: اووب الاخ مستعجل
فهد: سبحان مغير الاحواال
خالد: انت وهذا الخاينين لا تحاكوني ابد
زياد: خاينين مره وحده
فهد بنص عين: لو طاوعتك عنست وشاب شعري والمره ماجت
ماجد: اقول غيرو السالفه وقومو هزوو شوي الغرب واقفين وانتم جالسين
خالد: معرس ماينرد لك طلب
مشعل: عقبالي يارب
الكل ضحك عليه وقاموو سيفووا شوي وهزو وسلمو ع الضيوف الجدد ورجعوا عند ماجد

عليا ومرام وصلوو ع 10ونص
مرام: الو وينك
ماجد: موجود فيه شي
مرام: ايوه اطلع غرفه المعاريس ياعريس
ماجد: ليه
مرام: انت اطلع ووتعرف
ماجد: ان شاء الله
ماجد: جدي انا بروح مرام تبيني
ابو فهد: الله معك وخل الخبال كون رجال
ماجد: لا تخاف عند حسن ظنك ان شاء الله
ماجد راح ولقي مرام تنتظره بالمدخل
مرام: هلا والله بالعريس هلا بااحلا شباب الديره والله
ماجد واقف ويناظرها مرام كانت ايه من الجمال طالعه جنان
ماجد تقرب وضمها: الله لايخليني منك ياارب
مرام: ولا منك
ماجد بغصه وعيون دامعه: ياليت ابوي معي بهاليوم
مرام بحزن تحاول تخفيه: الله ماراد وحبت تغير الموضوع المهم يالله العروس تنتظرك
ماجد مسكها قبل تمشي: فيه احد
مرام: لا بس انا
ماجد: طيب توكلنا على الله
ماجد دخل وشاف عليا جالسه وعيونها بالارض وضامه ايدينها مع بعض
ماجد: سلام
عليا بهس: وعليكم السلام
مرام: ماجد سمعت شي
ماجد: والله ماسمعت
مرام وماجد: ههههههه
عليا صارت طماطه من الحيا
مرام: اقول ادخل خل نصور ورانا زفه
ماجد دخل وحب راس عليا وجلس جنبها
ماجد كان بعد مستحي ومو عارف ايش يسوي لا نهم ماسوو ملكه عرس وكتب كتاب بيوم واحد
مرام طلعت
ماجد: مبروك
عليا بهمس: الله يبارك فيه
ماجد حط ايده تحت وجهها ورفعه بخفه والتقت عيونهم لثواني بس عليا نزلت راسها ع طول
مرام من وراهم: ياعيني ع الرومنسيه ياعيني
ماجد وهو مستحي وخجلان لان مرام شافتهم: ههه
مرام: ههه تعالي سميه
سميه: مرحبا
مرام وماجد وعليا: مرحبا
سميه: نبدأ
مرام: ايه يالله جاهزين
وصورت مرام معهم كم صوره وبعدين تركتهم يصورون مع بعض وطلعت تجهز للزفه

عبير: هاه مرام
مرام: يالله جهزوو
مشاعل: انا بجهز الشريط واخليهم يجهزوو الاضاءة
سديم ورنيم: احنا جاهزين
مرام: سلات الورد بالغرفه اطلعوو فوق بس لاتدخلون خليكم بالصاله
غدير: انا ايش علي
مرام: عبير اعطيها الدرع ووقفيها مع ماما
عبير: ان شاء الله
دخلت عليا ع موسيقه رومنسيه كلاسيكيه وبنص الزفه تقدم سديم ورنيم ومعهم سلتين ورد طبيعي وكانت عليا تأخذ من هنا وحده ومن هنا وحده وترميها ع الحضور
بنهايه الزفه تقدمت ام ماجد ومعها الدرع وقدمته لعليا وعليا باست راسها وقدمت لها الدرع الي ماسكتوو غدير
وتمت الزفه وع الساعه 2 وربع انتهى الزواج وعاد كلا لبيته بعد مازفوو المعاريس للفندق
""""""""""""""""""""""""
صباح اليوم الثاني بالفندق
ماجد صحي قبل عليا وطلب فطور واخذ دش وجهز الفطور ع الطاوله واخذ ورده من ع الطاوله وراح يصحي عليا
ماجد وهو يحرك الورده بوجه عليا: عليا عليا يالله اصحي
عليا: ههممم
ماجد: كسوله يالله الفطور جاهز
عليا هزت راسها
ماجد: يالله بتصحين ولا اجيب مويه
عليا جلست: صباح الخير
ماجد باسها ع خدها: احلى صباح لاحلى عروسه
عليا نزلت راسها
ماجد وقف وهو ماسك ضحكته ع حياها: انتظرك بالصاله وطلع
عليا قامت واخذت دش سريع ولبست ورتبت شكلها وطلعت
فطرو وبعد الفطور طلعو لبيت ابو ماجد الله يرحمه
بيت ابو ماجد
عليا وماجد: السلام عليكم
ام ماجد ومرام: وعليكم السلام
ماجد تقرب وباس راس امه وعليا بعد
وبعدين ضم مرام وجلس وهي جنبه وعليا سلمت ع مرام وجلست جنب ام ماجد
ماجد: يمه وين الشباب
ام ماجد: مهند ومازن يلعبون بلايستيشن ومشعل طلع
مرام: كيف العرسان عسى مستانسين
ماجد: الحمد لله
عليا تضيع السالفه: كيفك خالتي كيف صحتك اليوم
ام ماجد: بخير عساك بخير انتم كيفكم شخباركم
عليا: بخير بشوفتك
مرام: متى بتجون عندنا
ماجد: امممم
مرام تجاريه: اممم
الكل ضحك
ماجد: بكره مسافرين ومتى مارجعنا ع طول عندكم
مرام: اممم يصير اجي معاكم
ماجد بجد: ماتحلى السفره بدونك
ام ماجد: اقول اصطلبي مكانك بس
عليا: خالتي تكفين خليها
ماجد: يمه مرام بتجي معنا
ام ماجد: والله ماتشبر معاكم
مرام: ههههه يمه والله مابروح بس اشوف غلاتي
ماجد بنص عين: وكأنك ماتعرفين
مرام بألم: ياليت بابا هنا ونزلت دمعه من عيونها وسالت ع خدها
ام ماجد: الله يرحمه قومي يمه جيبي الضيافه لاخوك ومرته
مرام قامت من غير ماتتكلم
ام ماجد: اه اه اختك مو عاجبني حالها كل يوم الليل ماتنامه ماامر من جنب غرفتها الا وهي تبكي وتتكلم مع ابوها
ماجد والدمعه بعيونه: الي راح يايمه غالي وغالي بالحيل وصعب نسيانه وقام لحق اخته
عليا: الله يصبر قلوبكم ياارب ويصبرنا
ام ماجد: امين امين




بيت ابو زياد ع الفطور
عبير: بابا ابي تضيفوني ظمن رؤاسا مجلس الاداره
زياد: ليه
ابو زياد: وقسم المحاسبه من بيديره
عبير: بظل مكاني بقسم المحاسبه بس ابي تضيفوني
زياد: عبير ايش براسك
عبيير: ولا شي بس ابي تضيفوني ولا ماستاهل
ابو زياد: خلاص ولا يهمك انتي تامرين امر
زياد: والله براسك شي ولا مااطلع زياد
عبير بتطنيش: زين
ام زياد: الله يهديكم ويصلحكم

بيت ابو عبد المحسن
سوزان: امممم من ياربي من
عبد المحسن: هههههههه بعنس وانت تفكرين
سوزان: هههههه لا بس ابيلك وحده مميزه
عبد المحسن: المهم الاخلاق
سوزان: اممم وفجأة صرخت رناااااااااا
عبد المحسن انفجع من صرختها: حسبي الله عليك ورماها بالخداديه الي عنده
سوزان: هههههه وصدت رميته
عبد المحسن: هههه من رناااا
سوزان: بنت عمت عبير صديقتي
عبد المحسن: من اي عائلة
سوزان فهمت عليه: لا تخاف اعلى من مستوانا بس متواضعين مررره
عبد المحسن بحزن: تعرفيني مايهمني الغنا او الفقر بس
سوزان تقاطع: عارفه انه ابوي هو الي بيعارض وانا مراعيه هالشي
عبد المحسن: اذا عجبتك على بركة الله
سوزان: اجل انا بحاكيهاا واشوف رايهاا وبعدين نروح نخطب
عبد المحسن: لا لالا نخطب واذا وافقت كان بها واذا لا خيرها في غيرها
سوزان: على راحتك



الليل بالبيت الكبير
ابو فهد: والله مايستاهل هالمنصب غيرها
خالد: انتي منصبك مو عاجبك
عبير: لاحول ياسيدي عاجبني ومابي غيره بس ابيكم تضيفوني وبس
ماجد: ضيفوها وخلاص اساسا هي قائمه بالشركه
ابو فهد: خلاص وانا بوك من بكره انتي من رؤواساأأ مجلس الاداره
عبير: الله يبقيك ويخليك فوق رؤسنا يارب وقامت عند الحريم


مرام: اهلا بسيدة الاعمال
عبير: هههه
رنا: والله لابق لها
مرام: عبير ايش رايك اروح معك الشركه وتعلميني
عبير: ماتحتاجين تعليم اظنك فاهمه نص الشغل
مرام: اعوذ بالله والله مو فاهمه غير امر المناقصات الي بابا خبرني عنها
عبير: وهذا أساس الشغل
مرام: خل اتخرج وأوريك
عبير: نشوف
سديم: وتم اعلان الحرب
الكل ضحك
ام فهد: بدال هالهذره قومو جيبوا لنا القهوه والتمر
مرام: من عيوني يااغلى ام في الدنيا
قامت مرام وعبير وعليا ورنا ورنيم وسديم
مرام: لا لا انتِي يالعروس تجلسين
عبير: ايه صح بعد ساعات بتسافرين
سديم: والله بتوحشيا
رنيم: وبتوحشا فلسفتك
الكل ضحك
مرام: هيي اتركوو زوجة اخوي بحالها علاوي روحي حياتوو اجلسي نجيب القهوه ونجي
عليا: مالت عليكم وعلى الي يجاملكم وراحت
البنات ضحكو عليها وراحوا المطبخ جابو القهوه والتمر والحلا
بعدين قامو للعشاء الرجال بجهه والحريم بجهه
وبنهايه الحفله الي مسوينها لماجد وعليا
الكل قدم لعليا هديه

ام فهد: طقم ذهب
ام زياد: طقم المااس وساعه كلها ماركه وحده
ام ماجد: سواره مع ساعة وخلخال ماركه وحده وطقم ذهب
رنا: تعليقه ذهب مخفيه بباقه ورد طبيعيه
سديم ورنيم: دبدوب ودرع تهنئه وخاتم بيد الدبدوب
مرام: فستان سهره مع اكسسواراته وجزمته وشنطته وعطر وساعه كرستاليه
عبير: كان صندوق مغلف فيه طقم ذهب وطقم الماس بالساعات في نصهم دبدوب كبير لونه احمر بإيده باقه ورد طبيعي
ودبلتين وحده لها ووحده لماجد وشنطه فيها اغراض خاصة من ملابس داخليه وقمصاان نوم وبيجامااات وووو
ام فيصل: كان طقم ذهب مع ساعه نفس الماركه
مشاعل: مرطبات وعطور للجسم وطقم مكيااج كامل

ابو زياد: جاب لماجد اثاث شقته الي ببيت اهله
ابو فهد: تكلف بمصاريف العرس والسفر
خالد وزياد: طلعوا له سياره لكزس حمراء
مشعل: جوال ايفون وساعه مع قلمين ماركه وحده
مهند ومحمد: اونهم شي جديد فصلوو ثوب بني مطرز ببيج وشمااغ بيج مع جزمه بيج وكبك بيج كرستالي وساعه بيج مع بني جلد وقلمين وميداليه
فيصل وابو فيصل: دبرو له مرتبه اعلى من مرتبته في العمل طبعا فيتامين واو وفيصل قدم درع مكتوب عليه(ألف مبروك للعروسين)
وكلام كثير تحته
(((((((((تعالت فرحتي وانين حبي
فرحت بفرحتك ياخوي دربي
تهادينا المحبة في الله دوماً
وكسبنا رضا اهلنا والوالدين
جعلها زواجة الدهر اأبيده
ولافرق بينكم سوءً أو مصيبة
بارك الله لك زواج عامرً بالحب
واخلفك بنين وبناات واحفاادً
وسميتم جد........
الف مبروك والله يتمم عليكم ويرزقكم الذريه الصالحة((((((( بقلمي *
مازن مرام شرت له: بنطلون وتي شيرت وجزمه وساعه وغلفتها له وهو قدمها لاخوه
حلا طلبت من زياد وشرى لها دبدوب وفيه تعليه ذهب صغيره وغلفها عشان ماتضيعها
كل الي سوه مو ضعف من ماجد واهله ماديا بس حبوا يعوضوه عن غياب ابوه
ماعرفوا ان كل الي سوووه مانسااه ابوه ولا لحظه

بيت مازن(ابو سامي
سحر: سامي سجا
سامي يركض لامه: هلا ماما
سحر: وين سجا
سامي: نايمه
سحر: طيب يالله روح غير ونام
سامي وهو رايح لغرفته: انشاء الله
الا بدخلة مازن
سحر ببتسامة: هلا حياتي
مازن دخل وباسها ع خدها وجلس جنبها: هلا بك
سحر: احط لك العشاء
مازن: امممم انتي تعشيتي
سحر: بصراحة لا انتظرك
مازن وقف: اجل جهزي عبال ماابدل
سحر: اوكي
بعد العشاء
مازن وسحر بحضنه: تدرين اني للحين احمد الله انك معي
سحر: الله كتب لي عمر جديد مدري ان الدكاتره مخرفين
مازان: ههههه مخرفين هاه الا الله نجاك لي وحمالي اياك
سحر وهو تحضنه: الله لايحرمني منك
مازن: ولا منك



الصباح بالمطاار
خالد وزياد ومشعل ومهند ومازن ومحمد ومرام وحلا الي جو مع ماجد وعليا يودعوهم والبافي ودعوهم بالبيت
تم النداء ع رقم الرحله ودعوا بعض
وسافر ماجد وعليا
والباقي رجعوا ع البيت
الي بكى هم مازن وحلا ومرام




مر شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهر ورجع ماجدوعليا من شهر العسل
خالد: كان تميتوا زياده
ماجد: هههه عسى ماشر الا شهر اشتقت لي
خالد: من زينك اشتاق لك
مرام: والله يبي يعرس مو حب بوجهك
ماجد: اها السالفه كذا لو عارف كان تأخرت
خالد يضربه بخفه ع كتفه: والله كان ماأنتظرتك
ابو فهد: سبحان مغير الاحوال
مرام: ومن الحب ماقتل
ابو زياد وهو عاقد حواجبه: نعم
مرام: اه كنت بمووت بفراق ماجد وضمت اخوها
ماجد بهمس: ابوووووك يالتصريفه
الشباب: ههههههه
بعد ماوصلوو البيت
مرام: تصدق خالد لي شهر ماكلمتها ولا كلمتني
خالد بغيض: وليه ماكلمتيها
مرام: لا تعال اضربني يبه هاك ابوك وهناك ابو البنت انا شكوو
خالد يتمصلح: افاا مايتم الشي اذا ممرام مو فيه
مرام: يالكذب ودقت ع مي وطلعت الحوش تكلم


مي: الو
مرام: هلا والله باأحلا الو وراعيه احلى الو
مي: هلا مرام
مرام: كيفك
مي: تمام انت اخبارك
مرام: مي بلاك
مي تطنز ع روحها: ههه ماباركتيلي
مرام: على
مي: ملكتي الخميس الجاي
مرام بصدمه: هاه
مي: الي سمعتيه
مرام: ميوه ايش صاير ومن الي يبيك
مي بحزن: ولد عمي
مرام: مي انا قلت لك عن خالد
مي: وينه خالد ليه ماجاء ايش منتظر ابوي يملك لي على واحد ماابيه وبكت
مرام: مي حبيبتي هدي الحين اجيك وسكرت الخط ودخلت الصاله
مرام اخذت عبايتها : خالد تعال
الكل مستغرب بس توقعوا ان شي صاير لمي لانها طلعت بتكلمها

بالسياره
خالد: مرام تكلمي جننتيني مي ايش فيها
مرام: انخطبت
خالد ضغط فرامل ووقف: انخطبت
مرام: ايوه
خالد بعصبيه: كيف وليش ومن و
مرام: خالد والله مدري الي اعرفه ان ابوها جابرها ع ولد عمها
خالد: ليه احنا باي عصر يجبرها
مرام: مدري خل اوصل واشوف وبعدين اخبرك
خالد ضل يتحرطم ومرام ماسكه ضكتها ع شكله


بيت ابو مي
مي وهي تحضن مرام: ااه يامرام ابوي حتى ماسألني
مرام: ليه يسوي كذا مو صار زين واتصالحتوا
مي: مدري مدري وجلست وظلت تبكي بحرقه
مرام جلست جنبها: هدي وفهميني
مي تمسح دموعها: ايش افهمك
مرام: كيف صار هالشي ومتى
مي وهي تمسح باقي دموعها وصوتها رايح من البكاء: ابد جاء ابوي قبل اسبوعين كذا وقال ولد عمك خطبك وانا وافقت والملكه بعد شهر
مرام: مو معقول وين عايشين احنا
مي: مدري ابوي متغير احس فيه شي مخبيه عني
مرام: كيف يعني مو فاهمه
مي: احسه مو موافق ع طلال احسه مجبور وجابرني معه
مرام: وامك
مي: ههه امي امي موافقه وتجهز للملكه
مرام: هي هنا
مي بإستغراب: مدري ليه
مرام: شوفيها ابيها
مي: طيب وقامت تشوفها


بغرفه ام مي
مرام: كيفك خالتي
ام مي بحزن واضح: هلا يمه بخير عساك بخير انت كيفك وكيف اهلك
مرام: الحمد لله مي ممكن تخلينا بروحنا
مي: مرام لا تحاولين كل شي انتهى
مرام: عشاني خلينا بروحنا
مي قامت من غير ولا كلمه وطلعت
ام مي: خير يامرام ايش صاير
مرام: خالتي انت ليه وافقتي ومي مو موافقه
ام مي دمعة عيونها وانهارت:انا السبب انا لو كنت واعيه لبيتي وعيالي ماصار هالي صار ولا جبرونا ع شي مانبيه
مرام بحيرة: مو فاهمه فهميني
ام مي وهي تتنهد: ايش تبين تفهمين خليها على الله
مرام: خالتي انت خبريني وانشاء الله اقدر اساعدك
ام مي: اخبرك ويظل سر بيننا
مرام: ابشري المهم مي ماتأخذ احد وهي ماتبيه
ام مي: بقولك والله يسامحني
ام مي خبرت مرام كل شي
مرام بعصبية: وليه تسوين كذا انت من اي نووع من البشر
ام مي ودموعها ع خدها: غرني الزمن والفلوس ولهيت بالدنيا ونسيت الاخره
مرام وهي توقف: يوم الاحد بملك لمي
ام مي بدهشه: تملكين لها
مرام: عمي يبيها ويحبها واظنه احسن من وسكتت
ام مي: مابيخلونا بحالنا
مرام: ماراح يقدرون يسون شي
ام مي: اخاف يضرونك انت وعيلتك
مرام: خالتي مابيسون شي المهم بعد بكره بنملك لهم الا هو الاحد وبعدها يصير خير
ام مي بتردد: اخبرهم
مرام بعصبيه: انت فيك عقل ومسكت نفسها لا اله الا الله اسفه خالتي لا تخبريهم ولا تخبرين احد يوم الاحد نجيكم واذا جينا خبرنا ابوها
ام مي وقفت وضمت مرام: انقذتي بنتي من إنسان سافل كان ممكن يدمر حياتها
مرام: مي اختي ومااسمح لاي احد يضرها
ام مي: الله يقويك ويوفقك ويسعدك يااارب
مرام: امين خالتي يالله انا بمشي تامرين شي
ام مي: سلامتك يمه
مرام: مع السلامه وطلعت

مرام طول الطريق وهي ساكته وخالد مفول حده يسأل وهي ولا كلمه لين وصلوا البيت
نزلت من السياره ودخلت البيت
مرام: السلام عليكم
خالد من راها: مرام طول الطريق ساكته حرقتي أعصابي يالله قول ايش صار
مرام تبي تحرقه زياده: ولا شي ملكتها ع ولد عمها الخميس
خالد: وهذا ولا شي انتي صاحيه ومن يكون ولد عمها
مرام ماسكه ضحكتها وحنت ع خالها الي كان بيطلع من البيت
مرام وقفت قبل يوصل الباب وبصوت عالي: اذا تبيها ملكتك بعد بكره جهز نفسك
خالد وقف مو مصدق التفت لمرام: احلفي
مرام بابتسامه:ههه والله
خالد تقرب وضمها واخذها وطيرها بالهواءوظل يدور بها وبعدين نزلها
ماجد: حرام الي تسوينه ههههه
مرام: هههه شسوي جنني طول الطريق وهو قرقر
الكل ضحك عليه وبارك له
ام فهد: الله يفرح قلبك يايمه واشوفك عريس
خالد من قلب: يااارب
ابو فهد بطنازة: هذا الي مايبي العرس
ابو زيااد: طار نص عقله بس لانها وافقت عليه
زياد: يوم الملكه بيطير الباقي
خالد: انت تسكت ياابو بريطانيا
مشاعل: هههه الله ياذيك اللحظه
مرام: بدوو ايش يسكتهم
عبير: هههه فديتهم
عليا: انا اقول قومو ورانا ملكه خل نروح السوق ونجهز
سديم: انتي بس همك نفسك واناقتك
عليا بفخر: طبعا
ماجد: اقول اهجدوو بس مافي سوق الحين الساعه 11 سوق جدي فاتح لكم
الكل ضحك
مرام: ههه يومك ساكت ارحم
ام ماجد: لا حول ولاقوه الا بالله انتم ماتعقلون يالله البيت
خالد: والله مايروح احد كلكم بتنامون هنا اليوم
ام فيصل: هههه الله يديم الفرحه بس انا بروح
خالد: افاا أختي تتركيني وأنا عريس
رنا: ايييه أبوي بالبيت بروحه
خالد: اسكتي احسن
سديم ورنيم بصوت واحد: نحن أسفون خالوو لاكن لا نستطيع النوم هنا
الكل ضحك عليهم
خالد: مالت عليكم رحوا يالله من ماسكم
زينب: والله ودي اجلس بس مااقدر أبو فيصل بروحه بالبيت
ام فهد: ماعليك منه وروحي لرجلك
خالد: افااا كلها يومين وتفتكون مني
زيااد: أنا بجلس بس مابنام معك
خالد: ومن قال بخليك تنام معي لا أبوي بحلم بدوون كوابيس
زياد: هههه تحلم هاه اذا نمت قابلني
خالد: مالك دخل انام ولا مانام كيفي
مرام: مالت عليكم يالله صبايا
قاموا البنات وكانت عليا بتقوم وقفها صوت مرام
مرام: العوانس فقط
سديم: لا لا لا للمتزوجين
عليا: ع قلوبكم عجبكم ولا ماعجبكم ومشت قدامهم
ماجد لحقها قبل البنات ولما وصل وراها: ع وين
عليا: غرفت البنات
ماجد بهمس: حلفي وهالي قدامك وين بتتركيه
عليا: سوري اليوم مو لك
ماجد: لا ياقلبي أيامك كلها لي أنا وبس
عليا: هههه وهي تمشي لغرفة البنات طيب يالي ايامي كلها لك تصبح ع خير
ماجد دخل وراها وسكر الباب بالمفتاح وحطه بجيبه
عليا بضحكه: هههه مجرم
مرام ورى الباب: عليووه افتحي
ماجد: مرامي روحي غرفتك وانسوا هالغرفه
مرام بخبث: اقول خذ مرتك واطلعوا ولا
ماجد عرف ايش بتقول وخاف تحرجه قام وفتح: لا أبوي لا ولا ولا شي يالله تصبحون ع خير
وناظر عليا وقال: أنتظرك ومشى
سديم: ياعيني ياعيني
زينب من وراهم: يالله فيصل برى
رنيم: يمه تو بدري
رنا: لا مو بدري يالله بنات بااي
وسلموو ع بعض وطلعواا
والباقي كل واحد ع غرفته



بيت فهد عريس الغفله ع قولت خالد
فهد: رانيه رانيه حبيبتي رنوو
رانيه: هلا حبيبي
فهد: وينك ساعه اناديك
رانيه تدلع: طيب كنت بالحمام ايش اسوي لك
فهد: ههه ولا شي وين العشاء
رانيه: ينتظرنا بالمطعم
فهد: احلفي بس
رانيه: والله عازمتك ع العشاء وبمطعم الــــ
فهد: تطورات طيب يالله ياأوم المطاعم
رانيه: هههه ناكر
فهد ضمهما من وراها: ولا أقول خلاص ماابي عشاء
رانيه: بس أنا ابي
فهد بمرح: أنتي كل شي عندك ولا بطنك وياليته بفايده
رانيه: الرشااقه
فهد: طيب يارشيقه جاهزه
رانيه راحت جابت عبايتها وشنطتها وجت: جاهزه
فهد: أنا بالسياره قلبي انتظرك لا تتأخري
رانيه تمشي وراه وتلبس العبايه


بيت ابو فيصل الي تفاجوو بزيارة عائلة ابو عبد المحسن واخوه ابو مازن لهم
ابو عبد الحسن بحرج: أعذرنا جيناكم من غير موعد
ابو فيصل الي مستغرب زيارتهم: افا وأنا أخوك البيت بيتك متى ماحبيت تجي حياك الله
ابو مازن: الله يحيك ويبقيك
ابو فيصل: فيصل يبه القهوه
قام فيصل

مرت هاليومين والكل كان مشغوول بالملكه وتجهيزاتها بس مي ماكانت تدري وطبعا للحين محد يعرف سر زيارة ابو عبد محسن وعيلته لابو فيصل غير العيلة المقصودة
يوم الاحد الساعه 12 الظهر
مرام: صح النوم ياحلوو
مي بإستغرام رفعت الجوال عن اذنها تشوف الساعه: مرام فيه شي ليه متصله هالوقت
مرام: هههه لا ياقلبوو مافي شي بس قومي بعد نص ساعه بمرك القاك جاهزه
مي: ع وين بعز الظهر
مرام: انت قومي وبس
مي: مرام بنام والله مانمت زين خليني اتهنى ع الاقل بالنوم
مرام: نص ساعه وانا عندك وسكرت الخط (جود مع مرام)

مي صحيت وهي تتأفف مانامت الا الساعه 9 الصبااح
دخلت الحمام وصلت وتجهزت ونزلت تنتظر مرام


بيت ابو فهد
ابو فهد: خالد اركد شوي
خالد بحالمية: تصدق يبه للحين مو مستوعب إن اليوم ملكتي
زياد بضحكه: جدي خل نوديه المستشفى أخاف يصير فيه شي
خالد يرميه بخداديه جنبه: أنطم نسينا ماكلينا
زياد: والله ماسويت مثلك
ابو زياد: حالك وحاله واحد بس اسكتووا صجيتونا تخبلتوو وخبلتونا معاكم
ام فهد بغصه: والله وجاء اليوم الي بشوفك فيه عريس يايمه
خالد قام وحب راسها وقال بمرح: إذا ماتبيني أعرس بهون
الكل ضحك عليه
ام فهد: لايمه أبي اشوف عيالك قبل الله ياخذ امانته
خالد: بعد عمر طويل ياررب لا تقولين كذا تكفين يمه خليني مستااانس
ام فهد: الله يديم الفرح ياارب
البنات نازلين رايحين المشغل (عبير ورنا ورنيم وسديم ومشاعل) عليا بيوديها ماجد لهم
البنات: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
طبعا الحريم مو موجودات كل وحده ببيتها
ابو فهد: على وين بهالوقت
رنيم: والله المفروض من ساعه طالعين
زياد: كان طلعتوو الفجر أحسن
رنا: لعيون خالي كل شي يهوون
خالد: يابعد قلبي هذا الكلام السنع
زياد: أقول من بيوصلكم
عبير بطفش عشانها مانامت: السواق من يعني
خالد: بلاه الحلوو زعلان
عبير وهي طالعه: الي بتروح تجي وطلعت
البنات لحقوها ع طوول
ابو زياد: وين مرام عنهم
ام فهد بحزن: ياقلبي عليها من زماان طالعه بتمر مي ويروحون المشغل
ابو فهد: هالبنت دره ماتفكر بنفسها أبد
زيااد: الله يهنيها ويسعدها مافي مثلها
خالد: الحين يومها واقفه معي بتلومونها وهي طوول عمرها مدبره كل أفراحكم
ابو فهد: مرام من كان عمرها 10 وهي ماهمها الا سعاده الي حولها لو على حسااب نفسها
ابو زيااد: اييه الله يرزقها بولد الحلال الي يصونها ويعرف قيمتها
الكل: امين

تتوقعون تتم الملكه ع خير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال لو عرف ايش راح تكون ردة فعله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 26-07-16, 11:27 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

============================================================ =
إعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتذاري
مـــــــــــــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــــداو ي
جــــــــــــــــــــــــــــروحــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــك
============================================================ =


للكاتبة// Heno papy

الـــــــــبـــــــــــــ الثــــــــامـــــــــن عــــــــــــــــــشر ــــاراتــــــــــ

عند مي
كانت منتظره مرام تجي
شوي وسمعك صوت السياره لبست عباتها وطلعت
مي بنرفزه لانها صاحية من النوم: سلام
مرام: وعليكم السلام هلا وغلا
مي: هاه إيش عندك في هالحر
مرام تكلم السواق: يالله امشي التفتت لمي والله بروح المشغل وابيك معي
مي متفأجئه: المشغل بهالوقت حرام عليك ياشيخه كان بعد العصر
مرام: والله اليوم ملكه أصغر اعمامي وابي اكون جاهزه بدري
مي بدهشه وصدمة: هاه
مرام وهي مبتسمه: من قال هاه سمع
مي بتردد: يعني خالد بيتزوج
مرام: لا بيظل عزابي طوول عمره اكيد بيتزوج
مي سكتت وسرحت
مرام تركتها بحالها تبيها مفاجئه




بعد المغرب عند عبير والبنات
مشاعل: من باقي
عليا: أنا باقي بحط مناكير
سديم: انتي ماعلينا منك ماجيتي معنا
عليا: انتي وجهك مافي طلعه الا سوى
عبير: اذا بتتأخرين ماراح ننتظرك
عليا: يمه كلتوني الحين بخلص والهوانم عادهم
رنا: وانتم متى انشاء الله
رنيم: بس باقي اكسسوارات التسريحه
سديم: انا جاااهزه
عبير: انا بدق على السواق والي جاهزه تطلع والا باقي تطلع مع عليا ودقت



عند مرام
مي: مرام والله ماله داعي كل هالشي
مرام: إلا له انا ابيك تكونين اجمل وحده
مي: ليه ياحسره العروس
جوود: واحلى عرووس بعد
مي بحيره: كيف يعني
مرام: اوهووه مافهمتي ياقلبي هههه يعني انت العرووووووس
مي مو صدقه: انتم من جدكم ولا تمزحوون
مرام: اعطيك كف عسى تفهمين
مي قامت وضمت مرام: مرام يعني حلمي بيتحقق وبظل قربك طوول العمر وماباخذ طلول
مرام: يالبى قلبك يخسى طلول يطولك
جوود: والله هذي عااد مافيها اكيده
مرام: ليه مو اكيده
جود بخبث: الله واعلم من سعيد الحض الي بياخذك
مرام: ماابي احد وتأكدوو ان الي بياخذني بيكون تعيس حظ مو سعيد
مي: مرام ليه هالكلام انت كل من يتمنااك
جوود: هو فيه احد يطوولك اصلا
مرام بحزن محد حاس فيه: اعرف والله اعرف بس سكرو هالسيره ويالله كملوو شوي ويجي السواق




ببيت ابو مي
ابو مي: مستحيل والله طلال يدمرنا
ام مي: يدمرنا وتكون بنتنا بأمان وفي ايدي امينه ولا انه ياخذها وتعيش طول عمرها بظلم
ابو مي بعصبيه: كل من افعالك لو انك كنت حريصه ومامشيتي درب الحرام ماصار الي صار
ام مي بألم: عارفه اني السبب بس هذا حكم الله والحمد لله انه هداني قبل مااموت
ابو مي: يابنت الحلال انا ماني قد اخوي وعياله بيدمرونا وخصوصا من بعد ماتغير اخووي
ام مي: مرام قالت بتتصرف خل نمشي الليله على خير والله يستر
ابو مي: والله قلبي مو مطمن
ام مي: خل نتوكل على الله والي كاتبه ربك بيصير
ابو مي: الله يقدم الي فيه الخير ويبعد اخوي وعياله وشرهم عنا
ام مي: امين يارب




مرام: انتم روحوا وماعليكم خل كل شي علي
خالد: مرام وابوها
مرام بطفش: قلت لك عنده علم ومواافق
خالد بخوف: بس
مرام تقاطعه: لا بس ولاشي رووح وانشاء الله كل شي تمام
خالد: شورك وهداية الله
مرام: مع السلامه
خالد: الله معك
خالد: مرام تقول نروح
ابو فهد الي عارف مرام: توكلنا على الله
وقام الكل وطلعوا
زياد وهو بالطريق يهمس لخالد: انتبه لاتمووت من الفرحه
خالد: احس اني بحلم
زياد: تبي اعطيك كف يمكن تصحى
خالد يدفعه بخفه لقدام: اقول امشي بس امشي

بالمشغل
مرام: يالله
مي وجود: يالله
وطلعوا لبيت اهل مي
والكبار ام فهد وام ماجد وام زياد وام فيصل طلعوا مع الرجال
عبير ورنا ورنيم ومشاعل وسديم وعليا طلعوا مع بعض مع ماجد لبيت اهل مي

ببيت اهل مي كان كل شي جاهز
وصلو ابوفهد والي معه واستقبلهم ابو مي
ابومي ببتسامة: يهلا ومسهلا تومانور البيت
ابوفهد وهو يرد له الابتسامة: منور بأهله
ابومي: ارحبوو تفضلوو تفضلوو
دخلوو بعد ماسلم الكل
وكانو ينتظرون الشيخ الي بيعقد لهم

ام مي تناظر بنتها بحزن انها كانت بتضيع بسبب عمايلها وصغر عقلها تقربت من بنتها وضمتها
مي ماصدقت وصارت تبكي بحضن امها
مرام وهي متأثره: احم احم خلاص خربتي مكياجك
سديم مازحه: هيي شوفي وجهك لو شافك خالي كذا بيهوون
مي بخوف تتلمس وجهها: جد
الكل ضحك عليها
ام مي: بنات هالزمن
بعدين دق ابو مي على ام مي عشان مي تروح الشيخ بيسمع رايها
ام مي: مي يمه ابوك يقول الشيخ بيسمع رايك
مي بحيا وخوف: انشاء الله وراحت جهت المجلس وهي ميته خووف وامها معها والبنات راحوو عند الحريم بالصاله
مرام ظلت بالغرفه تنتظر مي هي وسوزان وسهام
قبل ماتوقع مي سمعت صوت ولد عمها
طلال بصراخ: وينه وينه الي بتزوجه ياعمي وينه
خالد بوجهه: هذا انا قدامك
طلال خاف من شافه بس حب يبين العكس: الحين تبدل هذا علي وطلع اوراق من جيبه
مي تسمع وهي بتموووت وماسكه القلم بس للحين ماوقعت
طلال: هذي الاوراق بدخل زوجتك المصوون ياعمي السجن للابد والله لو زوجت مي لاحد غيري نهايتكم على يدي
ابو مي جنب بنته وامها يسمعون وهم يتمنوون الارض تنشق وتبلعهم
خالد: مي صارت زوجتي وامها امي وان كان فيك رجاله قدم الاوراق
طلال: بقدمها وبتشوف يااا
خالد: اعلا ما في خيلك اركبه
طلال وهو طالع
مي مو مصدقه ماكانت تعرف السبب ومستحيل تخلي امها تدخل السجن والحل بإيدها: انتظر طلال
طلال يلتفت بنصر
مي وهي نص محجبه : ايش المطلووب مقابل الاوراق
طلال: بكل بساطه تتزوجيني
مي بغصه وهي تناظر امها الا تقول لها لا وخالد الي منتظر رايها وابوها وكل الموجودين
مي: وانا موافقه بس بشرط
طلال: لك الي تبين
مي: كل الاوراق الي تخص ماما وتوقع لي على شيك فاااضي
طلال بتفكير: موافق يامي المهم مايأخذك غيري
مي بحزن تكلم ابو فهد: اسفه ياعمي بس حياة ماما أهم من حياتي وراحت ودمعتها ع خدها
طلال طلع والابتسامه ع وجهه
خالد مو مصدق إن حلمه الي كان يتمنااه يتحطم قبل مايتحقق وبسبب واحد تافه نذل مثل طلال طلع وراى طلال ومسكه من ياقة ثوبه
خالد بعصبية : انت لو رجالل ما اخذت وحده ماتبيك وضربه كف
طلال يفك ايد خالد ويرد له الكف: رجال غصب عليك انت الي جاي تاخذ بنت عمي وانا اولى فيها
خالد: لو انك رجاال مااخذتها بالتهديد ومسكه وتضااربو
طلع زيااد وماجد وفكوو بينهم
خالد: خلوني عليه السافل الواطي
طلال وهو طالع: المهم مي لي انا انا وبس
خالد جن جنونه وحاول يلحقه بس زياد وماجد مسكووه وطلعووه من بيت اهل مي
بمجلس الرجال
ابوفهد: انا اشهد ان بنتك اصيله ونعم ماربيت ياابو مي
ابو مي بخجل من الي صاار: سامحونا ماحسبنا حسااب لهالشي
ابوفهد: ماصار الا الخير والزواج قسم ونصيب
ابو ماجد: الله يوفق بنتك ويبعد عنها الشر
ابو زيااد: اسمح لنا وتشرفنا بمعرفتك
ابوفهد: وداعه الله
ابو مي: والله ماتطلعوون الا متعشين
ماحبوو يخجلووه بعد ماحلف وجلسوو
عند الحريم
مرام: مي افتحي الباب خالتي ايش صاار فهمووني
ام مي بخجل: جاء ولد عمها طلال وهدد بسجني اذا تزوجت مي من غيره وبغصه بنتي ضحت بحياتها عشااني ااااه انا سبب دماارك يايمه انااا وانهارت عند باب بنتها تبكي
مرام ضمت ام مي: هدي خالتي ان شاء الله خير
عبير من وراهم: ايش صااير
مرام بحزن: مافي شي
ام مي زادت دمووعها
عبير: تكلموو ايش الي صااير
مرام قالت كل شي لعبير
عبير بدهشة: والحل
مرام: مدري انتم اطلعوو البيت وانا بشوف مي
مي طلعت وهي هاادئه عكس النار الي داخلها: انا بخير وعمك ماله نصيب عندنا
مرام تقربت وضمتها: يابعد عمري ليه سويتي كذاا ليه
مي ودموعها بدت تنزل فكت مرام وضمت امها: عشاان الغاليه كل شي يهووون
ام مي ضمت بنتها: ليه ياايمه ليه سويتي كذاا
مي تبعد عن امها وتمسح دموعها: هذا نصيبي ماما وانا راضيه به
بعدها خبرو الحريم والي انزعجوو من الي صاار بس قدروو موقف مي وكبرت بعيوونهم اكثر
ام فهد: عز الله انك اصيله يايمه
مي بحزن: تسلمين خالتي وطلعت لغرفتها
تعشوو عند اهل مي وطلعووو



بمكاان ثاني
زياد: خالد خلاص لو كنت مكانها ماكنت سويت مثلها
خالد ساااكت ولا تكلم كلمه
ماجد: زيااد خليه بروحه يفكر ويستوعب
زياد وهو يوقف: شورك يالله مع السلامه
ماجد: انتبه لنفسك ولا تفكر الي صاار صاار
زياد: اعرف لو ان لك نصيب فيها بتااخذهاا
ماجد: ايه يالله فماان الله
زياد اشر بايده وطلع


عند مي
جالسه بسريرها وقافله الباب ع نفسها دموعها تنزل بدون صوت
جوالها كان يرن بس حتى ماكلفت نفسها تشوف من
مي: آآآه ليه ياربي انا الي يصير فيني كذا ليه انا من بد كل هالنااس ليه يااربي ليه ليه باللحظه الي بيتحقق حلمي يتدمر
وظلت تبكي لين نامت



في مكان جديد بيت ابو طلاااال
طلال: ههههاااي افا عليك يمه انا الي ابيه يصير
ام طلال المعروفه بشين طبايعها وكرهها الخير للناس: والله انك رفعت راسي ابيك تموتهم وهم عايشين
طلال: بتزوجها وبقط امها بالسجن
ام طلال: انت اعطيها الاوراق الي معك وامها دبارها عندي الخائنه
طلال: يمه ايش ناويه عليه
ام طلال بنرفزه: شغلات مالك فيها قم اذلف ع وجهي
طلال وهو قائم يتحرطم: هالام مايكمل جميلها مسويتني بزر افففف

بالدور الثاني
البندري بنت ام طلال كانت تسمع ايش يقولون
البندري: الله يهديك يمه والله يعينك ياخالتي على امي والي بيجيك من تحت راسها
طلال من وراها: ايش تسوين هنا
البندر: ايش اسوي يعني وراحت وخلته
طلال من وراها ومسكها من شعرهاا: يالسافله لما اكلمك تردين باادب
البندري تصرخ: آآآه فكني آآآآآآآآآآه يمااااااه
طلال: والله لادبك ياقليله الادب
البندري فكت ايده وركضت لغرفتها ودموعها ع خدها وهي تصرخ: ادب روحك وبعدين فكر تأدب غيرك
طلال ركض لها بس هي كانت اسرع وقفلت الباب قبل لايوصل لها
طلال من ورى الباب: انا اوريك يالواطيه يالي ماتستحين وراح وهو معصب وطلع من البيت
البندي ودموعها على خدهاا: آآه ياربي لين متى بظل على هالحاله ياربي ارحمني وصبرني واهدي امي واخوي ياارب ورجع لي ابوي الاول وابعد عنه هالفاسدين الي مايخافون ربهم يااارب



بيت ابو ماجد
مرام سادحه بالصاله وعيونها بالسقف وسرحاانه
والاهل كلهم بالصاله يناظرونها
عليا بهمس:ماجد بتجن اذا ظلت تفكر كذا
ماجد ناظر في عليا ووقف وراح لمرام وجلس جنبها
مرام انتبهت وجلست: هلا مجوود
ماجد: ايش الي شاغل بالك لدرجه لنا ساعه نناديك وانتي ولا في الدنيا
مرام زلت راسها وبان عليها الحزن: آآآآآآآآآه تنهدت من قلب
ماجد: سلامتك من الاآآآه يابعد قلبي انتي قولي ايش الي شاغلك لاتخبين بقلبك
مرام بحزن وهمس: مي
الكل سكت لانهم توقعوو هالشي
مرام: خايفه عليها تسوي بروحها شي او هالواطي طلالووه يأذيها بشي
ماجد: لاتخافي مايصير الا الي الله كاتبه واذا مشغوله عليها دقي لها
مرام: من هذاك اليوم وانا اتصل بالساعه مليون مره وهي ماترد وامها تقول قافله على نفسها الباب ولا فتحته
ام ماجد: الله يهدي سرهم ويفرج همهم ويسعدها هي واهلها والله انهم ناس طيبين
عليا: والله مي ماتستاهل الي يصير لها
مازن: يعني عمي خالد ماراح ياخذ ميووه
مرام : هههه عن تسمعك
ام ماجد: مازن عيب وياويلك ان عدتها
مازن: ان شاء الله ماما
عليا وقفت فجأه حست بدوخه كانت بتطيح بس يد ام ماجد كانت اسرع من وصولها للارض
ام ماجد: عليااا
ماجد وقف وراح لها وحملها وسدحها ع الكنبه
عليا: مافيني شي
ماجد بخوف واضح: بإيش حاسه
عليا: بس حسيت بدوخه
ماجد والخوف تملكه: قومي اوديك المستشفى
عليا: مافيني شي وقامت وجلست دوخه وراحت
ام ماجد بخبث: جتك قبل هالمره
عليا بإستغراب: ايه جتني مرتين تقريبا
ام ماجد ابتسمت وراحت
ماجد يناظر امه المبتسمه: يمه ليه تضحكن
ام ماجد: مافي شي والا الضحك حرام
ماجد: لا مو حرام بس انت براسك شي امي واعرفك
ام ماجد ابتسمت وراحت وخلته
عليا: ايش فيها خالتي
مرام فهمت على امها: هههههااااي شكلي بصير عمه
ماجد بغباء: كيف يعني
عليا فهمت ونزلت راسها
مرام: هههه مجوود لاتستغبي وكبر عقلك
مهند ومشعل الي سمعوو مرام وهي تقول بصير عمه
مهند دخل وضم مااجد: واااو مجوود بتصير ابوو
ماجد توه فهم التفت لعليا: يعني
عليا نزلت راسها
مرام: هههه ياعيني ع الي يستحوون
ماجد مااهتم للي جالسين تقرم من عليا وضمها
مشعل: احم احم
ماجد: ههههه انت من متى هنا
مشعل: من عهد جدي مبروك
ماجد تقدم من اخووه وضمه: مو مصدق والله مو مصدق
مشعل: ههه اركد لايصر فيك شي
ماجد: ههه والله من الفرحه
مشعل: مبروك عقبال المئه
عليا شهقت
الكل ضحك عليها
عليا كانت لابسه جلال الصلاه عشان مشعل ماتنزل بدونه ابد
عليا: ليه قطوه ولا ارنب
مرام: هههههه لا دجاجه
عليا رمتها بالخداديه الي ع الكنبه بس ماجد صدها قبل توصل مرام
ماجد بمرح: كل شي ولا مرامي ياعليا
عليا: اجل واخذت الخداديه ورمتها عليه انت بدالها
ماجد: ههه انا مو مشكله بس مرامي لا
مرام ضمت اخوهاا: مبرووك يالغالي وياارب تكوون بنت
ماجد: اذا مثلك ياهلا بها والله
عليا بغيره: وليه تجي مثلها انا امها ولا هي
مرام: هههه لبى الي يغارون والله وقامت وضمت عليا مبرووك ياقلبي وان شاء الله تووم
عليا دفتها بخفه: بسم الله علي بعدويني انشاء الله
ام ماجد جت وشافتهم مستانسين وكان معها صحن شوربه عشان عليا
ام ماجد: الله يديم عليكم الفرحه فرحوني معكم
ماجد قام واخذ منها صحن الشوربه وحطه ع الطاوله ورجع ضم امه
ام ماجد عرفت انهم فكرو مثلها: الله يجعله مباارك ياارب بس ترى لازم تتأكدون هذا تخمين بس
ماجد: دامك خمنتي فظنك مايخيب
ام ماجد اخذت الشوربه ومدتها لعليا: خذي يمه اشربي هالشوربه يمكن تخف عنك الدوخه
عليا اول ماشمت ريحه الشوربه حست بلوعه قامت تركض للحمااام
ام ماجد تأكدت اكثر
مرام قامت عند امها: يمه شوربه ايش هذي
ام ماجد: خضاار
ماجد راح ورى عليا يشوفها
ومرام اخذت صحن الشوربه وجلست تشرب منه

ماجد بخوف: هاه كيفك الحين
عليا بهمس: الحمد لله
ماجد سندها وطلعها الغرفه ترتااح و غطاها بالبطانيه
ماجد: تبين شي
عليا: ياليت تجيب لي مويه
ماجد: من عيوني انت بس امري وراح جاب لها مويه من الثلاجه الصغيره الي بغرفتهم وشربها
عليا: تسلم حبيبي
ماجد: الله يسلم لي قلبك وباسها ع جبينها وخدها وغطاها بالبطانيه يالله حياتي نامي شوي
عليا: انشاء الله
ماجد طفى النور وطلع من الغرفه والفرحة مو سايعته ونزل عند اهله تحت
ام ماجد: هاه يمه نامت
ماجد: لا بس راح تناام
مرام تضم ماجد: وربي مو مصدقه وتلتفت لامها يمه انتي مصدقه
ماجد: هههه انا نفسي مو مصدق ورفع مرام وضل يدور بها بالصاله
ام ماجد بخوف: ماجد يمه نزلها لاتطيح
مشعل: ماجد بس وقف
ماجد: ههههههه مرام اوقف
مرام: هههههه وااااو مجوود ههههه مجوود خلاص ههههه وقف
ماجد وقف ونزلها وضمها: هههه
مرام: ههههه كل ذا فرح عز الله طااح كرتي
ماجد: والله لو يجوني 10 اولاد مستحيل حد يوصل لغلاتك
مرام بغيره: كلام
ام ماجد: محد اغلا من الولد عند اهله
ماجد: الا مرام وربي محد بيجي بغلاتها يضمها من اكتافها
مرام : نشوف



ماجد راح بعليا المستشفى وتأكد من حملها والكل عرف وبارك لها
وكل واحد سوى لهم عزيمه من فرحهم بالخبر
ومر اسبووع وهم مشغولين بالعزائم وحمل عليا


في البيت الكبير وخصوصا بغرفه خالد
خالد: بتقوم تضف وجهك عني ولا اضفه لك انا
ماجد: الحين انا راح اصير اب وانت ماباركت لي
خالد: يبه مبروك وعقبال المليون ويالله بحفظ الله
ماجد: ههه مابتسوي لنا عزيمه
خالد بطفش: ابوي سوى بدالي والحين بتخليني انام ولا كيف
ماجد: نام نام اصلا خست من كثر النوم
خالد لف البطانيه عليه ماجد قام وطلع يئس من عمه له حول اسبوعين ماطلع من غرفته الكل حاول معه ورفض
بس مرام خجلانه وماراحت له حاسه انها هي السبب



بيت ابو زيااد
زياد جالس بالصاله ويقلب بالتلفزيون ورن تلفونه
زياد: هلا فهد
فهد: هلا بك كيفك
زياد: الحمد لله وانت
فهد: بنعمه وينك انت وياعمك ماتنشافوون
زياد: مالي خلق اطلع
فهد:طيب وخالد من خربت ملكته ماشفنااه
زياد بيأس: ليه هو يطلع من غرفته عشان تشوفه
فهد: مو على كيفه بنت وراحت بحال سبيلها ايش يعني يموت نفسه
زياد بعصبيه: ياخي روح وحاكيه انا خلاص تعبت منه
فهد: طيب روقنا اسبقنا عنده وانا بأخذ الشباب ونلحقك
زياد: زين
فهد يقلده: زين
زياد: ههه طيب خلاص ياالله رايح
فهد: نشوفك مع السلامه
زياد: مع السلامه وقام
عبير: على وين
زياد بتريقه: عند السجين
عبير: هههه طيب سلم عليه
زياد: يوصل وطلع

عبير جلست مكان زياد وتفكر بحال عمها
: معقول عمي الي رافض الزواج عشان بنت يصير فيه كل الي صار آآآآه من الحب ومن عذابه والله ماالومك ياعمي
وانا للحين ماطلعت حبك من قلبي ياتركي متى متى بنسااك وارتااح رغم كل الي سويته فيني ماقدرت انسااك ولا قدرت اكرهك
بالعكس حبك كل مابعدت يزيد اكثر واكثر ولا جود الي بسببك مو متقبلتني قلبي يتقطع مليون قطعه كل مااشوفها ومااقدر
اتطمن عليها واضمها واشم ريحتها يااربي صبرك يارب وتنهدت من قلب
محمد: عبير
عبير بهمس: هلا
محمد: ايش فيك وليه هالتنهيده
عبير: مافي شي حبيبي
محمد: ليه تخبين ليه ماتفضفضين وتريحين نفسك
عبير تصرف: مافي شي بس طفشت وانا جالسه بروحي
محمد: طيب قومي تجهزي وانا انتظرك بالسياره
عبير: السواق بإجازه
محمد: لا انا الي بسوق
عبير تحمست: جد
محمد وهو طاير من الفرح اول مره عبير تركب معه: وجد الجد انت بس امري
عبير تضمه: الله لايحرمني منك بس وين بتوديني
محمد: انت عليك الفلوس وانا بزيل الطفش منك
عبير: ههههه تم اتفقنا وراحت تجهزت وطلعت مع محمد لاول مره بحياتها


بالبيت الكبير
مرام فتحت الباب وطلت كان خالد مرتكي ع الكرسي وسرحاان
مرام بتردد: ممكن ادخل
خالد ماسمعها
مرام بصوت اعلى: عمي
خالد التفت لها ورجع ع وضعه
مرام فكرت انه مايبيها تدخل سكرت الباب وطلعت وهي نازله ع الدرج كان زياد طالع بس هي ماانتبهت له كانت منزله راسها وواضح عليها الحزن
زياد اول ماشافها نزل راسه: احم احم
مرام رجعت لفوق واخذت عبايتها من غرفتها وتلثمت وطلعت
زياد: كلمتيه
مرام هزت راسها من غير ماتتكلم
زياد تنهد: ماني مصدق انه خالد الي داخل هو نفسه خالد
مرام بحزن: كل الي صار بسببي ليتني ماعرفتهم على بعض ولا دخلتها براسه
خالد من وراهم: من قال انك السبب لا تحملين نفسك شي مالك فيه ونزل تحت سلم على امه وابوه وجلس بالصاله
مرام وزياد لحقوه مرام جلست جنب جدها وزياد جنب جدته
خالد كان سادح ع الكنبه وسرحاان
مرام بهمس: يبه مايصير كذا انت كلمه
ابو فهد: والله يايبه كلمته بس ايش نقول الشكوى لله
مرام: مدري الوم من والا من
ام فهد: خالد خالد خلوود والصمخ
خالد: اسمعك والله اسمعك
ام فهد: وليه ماترد ماتبي احط لك غداء
خالد: لا
زياد: فهد والربع برى يبون يشوفونك
خالد قام من غير مايتكلم وطلع فوق لانو حس ان الموضوع من تخطيط زياد
ابوفهد: عيب ياخالد ربعك برى
خالد ببروود: الي عزمهم يهتم فيهم
زياد فهم النغزه وراح للشباب وخبرهم
فهد: خذ لي درب
حسام: ايه زياد خلنا نكلمه يمكن نستفيد
سعد: ايه على الاقل نجرب نجرب
زياد: تمام ودخل خذ لهم درب ودخلهم
الكل انبهر بجمال البيت من داخل بس مااهتموو لان موضوعهم غير
ودخلو على خالد بس ماكان بالغرفه
زياد: هههه مو هنا
فهد: لا هذا زوددهااا
مرام من ورى الباب: زياد
زياد طلع لها: هلا
مرام بضحكه: ههه بالمسبح
زياد: هههه طيب ابعدي عن الطريق
زيااد دخل: ههه حزروو وينه
فهد: وين
زياد تعالوو وطلع والشبااب وراه وراحوا للمسبح خالد كان غاطس ماشافهم وهم فسخوو ملابسهم ولبسوو شورتات سباحه ودخلو عنده
مسكووه كل واحد من جهه ورفعووه فووق المويه
خالد: نزلوني
فهد: قول توبه
خالد بعصبيه: اقول انقلع عن وجهي
حسام: ياخي ارحم نفسك
خالد: نزلوني
الشباب نزلوه
خالد رجع غطس والشباب سبحوو معاه لين ملوو وطلعوو وهو باقي
فهد: خلوود اطلع
حسام: خالد بنت وراحت غيرها مليون مو وحده
سعد: هذا نصيبك وانا اخوك ارضى به
زياد ساكت ويسمع لهم
فهد مازح: خلوود ايش رايك تعادلني ترا ابو سعوود عنده غزلان مو بناات
الشباب ضحكوو عليه
خالد طلع شافهم باقي يضحكون بس ماضحك
حسام: هاه ايش قلت
سعد: فهد ينفع انا
فهد: لا لا ابي خلوود
خالد بدل ملابسه وجفف شعره وجلس معاهم وهم بصراحه استغربوو بس اعتبروها بدايه طيبه
مرام كانت تراقب من بلكونه الدور الثاني
حسام: ا لسى مابدى خالد قاطعه
خالد: قفلوو هالسيره عندكم غيرها هاتوو
فهد: ايه عندنا
خالد: سمعنا
زياد كان مبتسم
فهد وهو يناظره: ضحكنا معاك
زياد: اضحك احد ماسكك
فهد: اضحك من غير سبب
ورن تلفون فهد
فهد: هلا وغلا
رانيه : هلا بك وينك
فهد: خير انشاء الله فيه شي
رانيه : لا بس وبتردد ودلع بنفس الوقت اشتقت لك
فهد: هاه عيدي عيدي ماسمعت
رانيه: هههه بتجي ولا لا
فهد بتردد: لا
رانيه: ليه
فهد: مشغول
رانيه: طيب بااي وقفلت
فهد: هههه
زياد: يالله ضحكنا
فهد طلع له لسانه
حسام: ههه عيب كنك بزر
خالد كان يشوف الفرحه بوجوههم ووده يفرح بس الجرح الي بقلبه اكبر من انه يفرح
سعد: ايش رايكم نطلع رحله
فهد: وين
حسام بضحكه: البر
فهد: الله معاكم
الشباب ضحكوو عليه وبعدين اتفقو يطلعون مقهى



بيت ابو مي
طلال: مبروك ياعروس
مي بلامبالاه: الله لايبارك فيك
طلال عطاها كف: ياويلك تعيديها هالامباله شيليها وعامليني تماام فاهمه
مي مااستغربت وحطت ايده ع خدها
طلال: هالاوراق بليها واشربي ميتها والشيك حلال عليك يابنت عمي
مي بدهشه: كيف يعني
طلال: ههههههه امك بتدخل السجن بتدخل بهلاوراق ولا بغيرها
مي بقهر: سافل واطي وقامت ودخلت داخل
طلال: هههه المهم انك لي انااا وطلع من البيت


ام مي: هاه يمه عسى ماسوا فيك شي
مي: لا ماما
ام مي: يمه انتبهي منه ومن امه مافيهم خير غير البندري الي مظلومه مع هالعيله وطارق بصفها والباقي
مي: اخطبيها لمراد
ام مي: خليه يرجع من هالسفر الي له 11 سنه ماشفناه وبعدين يصير خير
مي: ان شاء الله
مي مو لذاك الزود مع اخوها
مراد اكبر ابناء ابو مي عمره 29 سنه عائش بألمانيا من كان عمره 18
ام مي ماكانت مهتمه بعيالها يوم قال بيسافر سفروه
والحين يشتغل وبنفس الوقت يدرس هو شااطر بدراسته مره وهذذا الي خلاه يسافر برى


اليوم الثاني بالمقهى
فهد: عجبكم المكان من امس مصيفين فيه
حسام: المكان حلو وهادىء لولا ريحه هالبلاء
زياد: هذا اساس المقاهي
سعد: الله يعدمه
خالد كان يعسل ولا هو معاهم
زياد قام واخذه منه لان خالد مو بالعاده يشرب يمكن هذي ثالث مره
خالد: زياد هاته
زياد: يالله شباب قومو
خالد: هاته
زياد: ماراح اسمح لك تموت نفسك وانا موجود
حسام: خالد خلاص يالله شباب
سعد اخذ خالد وطلعوا من المقهى والشباب وراه

بيت ابو طلال
البندري: هلا طارق
طارق: هلا وين الجماعه
البندري: وين يعني
طارق بتنهيده: الله يهديهم
البندري: الي يسووونه راح يتعاقبون عليه
طارق: والله مو خايف الا على مي
البندري: ايه امس ملكوو
طارق بصدمه: هااه
البندري: مي صارت زوجه طلال يعني انسااهاا
طارق: آآآه يالبندري كيف انساها لو هي بيد امينه ماكان خفت عليها بس
البندري تقاطعه: نصيبها الله يهدي امي وطلال
طارق: الإجرام يمشي بدمهم مستحيل يتغيرون
البندري: الله يجيب العواقب سليمه
طارق بحزن: امين
فجأه دخل ابو طلال وثيابه كلها دم وحالته حاله
طارق ركض لابوه: يبه ايش فيك ايش صاير
ابو طلا ل بهلوسه: مات قتلته ذبحته ماات خلاص ماعاد فيه يوسف
البندري بخوف: قتل من ومنو هذا يوسف
طارق: مدري والله مدري واخذ ابوه لغرفته وغير له وسطحه ع الكرسي وغطاه بالبطانيه وطفى النور وطلع
البندري: ايش صاير ابوي من قاتل
فهد: الله يستر والله مدري ايش بيطيح فوق راسنا من مصايب من وراء ابوك وامك وطلع من البيت
البندري: ياارب استر

بيت ابو زيااد
عبير ومحمد توهم رادين من برى
ابو زيااد بدهشه لان عباله كانو فووق: انتم وينكم
زياد: عبير وحموود مع بعض ايش الطااري
عبير: ههه سويتها سالفه اخت وطلعت مع اخووها ايش صار يعني
محمد: مطولين
عبير: يالله انا برووح انااام
ام زيااد: والعشاااء
محمد: تعشينا وخلصنا ماابي غير الكرسي وطلع وعبير ورااه والعيله للحين مستغربه


اليوم الثاني
بيت ابو طلال رن الجرس
الشغاله= يس
: بابا موجود
الشغاله: يس ودخلت نادت طلال لان هو الي كان موجود
طلال: نعم
الشرطي: معك الملازم سامي ___
طلال بتوتر: اهلين انا طلال نعم اخوي بغيتم شي
الملازم سامي: انت ولد ابو طلال
طلال: ايه نعم
الملازم: لو سمحت ابوك موجود
طلال بتردد: ايه موجود بس ليه صاير شي
الملازم: انت ناده لنا وبالمركز تعرفون
طلال دخل يشوف ابوه لقيه نايم صحااه وقاله
ابوطلال: لا يكون قلت لهم اني موجود
طلال: ايه ليه يبه انت ايش عامل
ابو طلال بعصبيه وخوف: الله ياخذك ليه قلت لهم انا بطلع من ورى وانت قول لهم مو موجود
طلال: يبه انت ايش مسوي
ابو طلال بخووف: ماسويت شي وطلع
طلال طلع للعسكري وقاله
العساكر حاصروو المكان وشافووه وهو هاارب ولاحقوه وقدروو يمسكوونه بفضل الله


داخل البيت
طلال: يمه تتوقعين ابوي ايش مسووي
ام طلال: والله مدري ايش مهببب هالمره الله يستر بس
البندري وهي نازله: بابا فين
طلال: اخذته الشرطه
البندري بخوف: ليه ومتى وليش مارحت معااه
طلال: ايش دخلني فيه
ام طلال بعصبيه: ايه صح انت ليه مارحت مع ابوك وبعصبيه اكثر قم قم شوف ايش صااير وخبرني
طلال قام وهو يتحرطم هو من اول يبي يرووح بس خائف



في المركز
الملازم سامي: شوف من تحت ايدي ماتطلع الا لشخص واحد غيره مااتنااازل بك له
ابو طلال: بس انا ماسويت شي
سامي: كل هالاثباتات وماسويت شي
ابو طلال: انا اصلا مااعرفه
سامي بعصبيه وهو يرمي صوره له مع يوسف وكم شخص ثاني من جماعتهم: وهذي ايش ولا بعد مزوره
ابو طلال حس على عمره تووه يصحى على نفسه نزل راسه وحطه بين ايديه
سامي: انت معروف بشهامتك بين الناس بس انت الي ضيعت نفسك مع هالشله الفاسده
ابو طلال بحسره وندم: معك حق واعترف انا قتلت فهد بس والله ماكنت بوعي وانا الي وووو____________
كان يتكلم وسامي مو مصدق: على كذا انا بحولك للملازم فيصل لان كل هالقضايا هو الي كان ماسكها
ابو طلال: الي تبيه سوووه
سامي حول ابو طلال للملازم فيصل
فيصل: هلا سامي حياك
سامي وهو يواجهه: الله يحييك في معي ضيف والتفت لوراء تفضل ياابو طلال
ابو طلال: السلام عليكم
فيصل مو مصدق عيونه: انت واخيرا لا وجااي برجولك لهنا
سامي: فيصل هدي لحظه
فيصل بعصبيه: كيف اهدي انت تعرف انا من متى ادوور ورااه ومو لاقيه لانه متنكر كل يوم بشخصيه وكل يوم ببلد
ابو طلال: وهذا انا قداامك وكلي تحت امرك والي تاامر به بيصير
فيصل بحسره: ياااه كاان من زماان مو الحين بعد كل هالي سويته رجع لك عقلك كنت انساان مافي مثلك بس انت الي دمرت نفسك وجرائمك مااظن لك عقااب اقل من المؤبد او الموووت
ابو طلال: لاتكفى ترااه المووت ارحم والله ارحم اعدمووني وريحوووني
سامي: ان ارتحت من الدنيا مابترتااح لان ورااك اخره لاتنسى هالشي
فيصل: ماعندك محامي
ابو طلال: ماابي محامي كل شي وااضح مايحتااج محامي
فيصل: اجل خل نبدى التحقيق والي عندك كله قووله ماتخبي شي فاااهم ولاشي
ابو طلال: تحت امرك
سامي طلع وفيصل بدى يحقق مع ابو طلال
طلال وصل وقالو له انه بالتحقيق دق على طارق وخبره
وصل طارق وطلال طلع مااصدق خبر((((((((((
طارق: الله يهديك

ايش مصير ابو طلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي وطلال كيف الوضع بينهم راح يكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد راح يطلع من حزنه وايش الي منتظره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


========================================================
إعــــــــــــــــــــــــــــــــــتذاري
مــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــداوي
جـــــــــــــــــــــــــــروحـــــــــــــــــــــــــــــ ـــك
========================================================

للكاتبة// Heno papy

ــ الـبـــــــــــــــ التــــــاســــــــع عـــــــــــــشر ـــــاراتــــ

البيت الكبير
ابو فهد: انا اقول نخطب ونحطه قداام الامر الواااقع
ام فهد: اخاف نظلم بنت الناااس مع ولدنا
ابو فهد: لا ان شاء الله مابنظلمها بس لو خلينااه كذا بيضيع من ايييدينا
ام فهد بتردد: شورك وهداية الله
ابو فهد: اجل على بركه الله من بكره بكلم ابوفيصل
ام فهد: ابو فيصل ابوفيصل ماغيره
ابو فهد: ايه ماغيره
ام فهد: مااحيد عنده بناات بسن الزواج
ابو فهد: عنده وحده توهاا متخرجه من الثانوي
ام فهد: الله يقدم الي فيه الخير
ابو فهد: امييين


بيت ابو فيصل
رنا: انت تعرف الرد فليش تبي تحرج نفسك وتحرجني وتحرجها
فيصل: آآآآه ايش اسوووى بس وعد هذي اخر مره واذا رفضت انت اختااري لي ع كيفك امك دوشتني اعرس واعرس
رنا: هههه تبي تفرح فيك هذا جزااهااا
دخلو التؤام
سديم: هااه خلص الاجتماااع
رنيم: بس لتقوول خطبه مره ثااانيه
فيصل بعصبيه مصطنعه: وانت ايش دخلك
رنا: مادخلها شي يالله كلكم برى غرفتي وراااي امتحاااااان
سديم: مانروووم لك يالدكتووره
فيصل وهو طالع: انتظر الرد منك وطلع
سديم: رنا بالله صدق هالمره بيخطب
رنا: نفس الشي
رنيم: اخووك مايمل
سديم: الا قولي ماعنده كرامه كل شوي رايح يخطبها وهي ترفض
رنا: البنت تعقدت من الي صاار لها محد يلوومها
رنيم: الي صار لها مو شوي
رنا: الله يعينهم ويوفقهم ويكتب الي فيه الخير
التؤام: امين
رنا: والحين ممكن تخلووني اذاكر
سديم: زين وقامت وقامت معها اختها وطلعوو وقفلوو البااب وراهم
غرفة التؤام
رنيم: والله ماينلام اخووي عبير جمالها مو صااحي
سديم: قولي ماشاء الله
رنيم: ماشاء الله تبارك الله
سديم: هالمره لو رفضت بقول له عن غدير
رنيم: والله ياليت ع الاقل غدوووره تحبه
سديم: هو مرفووض مرفووض وغير غدير ماله وبتشووفي
رنيم: الله يسمع منكم
سديم: يالله انا بروح بيت عمي
رنيم: والامتحاان
سديم: خلصت باقي بس اراجع بروح اتسلى شووي وارجع
رنيم رمت الكتاب الي كان بيدهاا وقانت: اجل يالله وطلعوو مع بعض


بيت ابو ماجد
ام ماجد: والله بكيفك اذا شايف انك قد المسؤؤليه انا ماعندي ماانع
مرام: مشعلووه لاتجدبها كمل دراستك اول
مشعل: هذا اخر مستوووى وانا مااقلت بتزوج قبل مااكمل
ماجد يستغبي على اخووه: من سعيده الحظ الي تبيها
عليا: ماجد لا تستغبي عليناا
مشعل يتميلح: ابي خطيبتي
مرام: اول خلص وخل البنت تكمل اختباارات تعرف ثاالث مو حي الله
ماجد: جيب المعدل واظمن الوظيفه بعدها يصير خير
مشعل وهو ينقل نظره بينهم بيعرف ردة فعلهم: اممممم قدمت على بعثه
ماجد بدهشه: ننننعععععممم
ام ماجد: وين بتروح لا ابووي مافي رووحه علمك يكفيك
مشعل: لا يمه تكفين لاتحرميني من حلمي
مرام: وين البعثه
مشعل: استراليا او كندا
ام ماجد: ياوييلي بلاها ارضنا كل شي فيها
ماجد: كم المده
مشعل: سنتين
مرام: طيب كمل هنا وبعدين انت متخصص مانااقصك الا استشااري وهنا موجووده
مشعل: حتى لو درست هنا يتطلب مني بعض الاختباارات اقدمها برى
ماجد مايبي اخوه يبعد عن عينه وصية ابووه: ترووح تختبر وترجع ولا تهج عنا
ام ماجد: ايه اسمع شوور اخووك والله يمه ماابي اوقف بطريقك بس ماابيك تبعد عني
مشعل قام وحب راس امه: ولايهمك الغاليه مايصير خااطرك الا طيب والبعثه بلغيها انت بس امري
ماجد: اقووول ميت جوووع وين العشااء
عليا وهي توقف: يخسى الجووع والله الحين تجهز السفره
ام ماجد: خذيني معك وراحوو يحطوو العشااء
مرام رجعت لكتاابها تذااكر لانها بعد اخر سنه بس هي علمي والتؤام ادبي
ماجد: مرام ايش تذاكري
مرام رفعت له الكتااب من غير ماتتكلم
مشعل: يععععع مااكره الا الاحيااء كرييييه
مرام تنهدت: كل حفظ وانا مااحفظ افففف
ماجد: ركزي وبتفهميه وخلي الحفظ
مرام: لازم حفظ مع الفهم
مشعل: الله يعينك
ماجد: الله يوفقك
مرام بتنهيده: الجميع



بيت ابو سعوود اخو ابو فيصل
سديم: ضفي وجهك برووح اتعشى وارااجع وانااااام
غدير: الا جغرافيا الي يسمعك يقووول ريااضياات
رنيم: والله الجغرافيا صعبه ماصدقت خلصت
غدير: طيب بس شوويه
سديم: لو طاوعتك مابرووح وقاامت
رنيم وقفت معاها: والله معك حق يالله مع السلامه
غدير تمشي وراهم: اشوفكم بالمدرسه
رنيم: ان شااء الله
توهم بيطلعوون من الباب الا وينفتح ويدخل منه سعوود
غدير ع طوول ركضت له وضمته
سعوود: ههههه على هوونك كسرتيني
غدير: وحشتني يالدب الحمد لله ع السلامه
سعوود: الله يسلمك وانت وحشتيني اكثر وانتبه لبناات عمه حيا الله بناات العم
رنيم: الحمد لله ع السلامه
سعوود: الله يسلمك ينااظر سديم مافي حمد لله ع السلامه
سديم وهي بتمووت من الحيا ويالله طلعت منها وبهمس: الحمد لله ع السلامه
سعوود سمعها بس يستغبي: هااه ماسمعت
سديم بصوت اعلى شووي: الحمد لله ع السلامه
سعوود بحالميه: الله يسلمك ويبقيك
رنيم تدز اختها عشان تمشي: يالله اشوفكم على خير
سعوود: تو النااس
رنيم: لا والله وراانا اختباار
سعوود: الله يوفقكم
غدير: امين
رنيم: امين يالله سلام
سديم: مع السلامه طبعا بصوووت منخفض يالله ينسمع
غدير بضحكه: مع السلامه وطلعوو
غدير: هلا والله بااخخوي توو مانوور البيت
سعوود: فديتتها اكيد منوور دامها فيه
غدير: انت ووجهك ليه مو ماليه عينك
سعوود وهو هاارب: لا مايملي عيني غيرهاا
غدير تمشي ورااه وبقهر: من زينك انت ويااها
سعوود: ههههه مقهووره وراح يسلم على امه وابووه


بعد مروور اسبووعين كاانت ضغط ع طلاب المدارس والجامعاات
اخر يووم بالمدرسه
جوود: رنيم من بيجي لكم
رنيم: فيصل
جوود بتردد: ابي اتكلم معااه
مرام: خير جوود ايش تبين بفيصل
جود وهي منزله راسها: ابي اشووف بابا ونزلت دمعه حاره من عيونها حاولت تخفيهاا
مرام وهي تضمها: يابعد قلبي خلاص ولا يهمك انا اكلمه
سديم كانت تتمشى مع صديقتها جتهم مستعجله: رنيم يالله فيصل برى
رنيم: يالله
مرام: لحظه بجي معاكم
سديم بفرح: صدق
مرام: هههه ايه صدق بس لاتمووتين
سديم تضمها: هههه والله من زماان ماجيتي عندنا
مرام وهي رافعه حاجب: ومن قال بجي بس ابيكم توصلووونا
سديم دزتها: وجع مع وجهك
مرام: هههه وطلعووو
سديم جالسه قدام: سلاام
فيصل: وعليكم السلام
رنيم ومرام من ورى: سلام عليكم
فيصل وسديم: وعليكم السلام
فيصل التفت: اوووه بنت الخال معناا
مرام: ليه ماتبيني اجي
فيصل وهو يحرك السياره: ههه لا والله لي الشرف انك تركبين معي
مرام: ايه عبالي المهم بطلبك طلب
فيصل: يعني مو لله الجيه
مرام: اكيد لا
فيصل: هههههه طيب امري تتدللي
مرام: ابي تجيب لجوود تصريح
فيصل بإستغراب: تصريح ليش
مرام: عشان تشووف ابووها
فيصل تووه فهم: اهااا بس انت تدرين انه ممنووع عنه الزيااره
جود برجااء: تكفى الله يخليك خليني اشوووفه وبدت تصيح
فيصل كسرت خااطره: خلاص خلاص لاتصيحين ان شاء الله بحااول
مرام: مشكووور
فيصل: انا قلت بحااول بس مو اكيد
مرام: ان شاء الله بتقدر
جوود بغصه: دقيت على بدر ماارد علي
فيصل بتردد وهو يراقب مرام يبي يعرف تكن له مثل مايكن لها: بدر في المستشفى
مرام كبتت شهقه كانت بتطلع منها
جوود بخووف: ليش ايش فيه
فيصل وهو يرقب مرام من المرايه: سووى حادث امس
جود: ايشش صاار له
فيصل: لاتخاافي مافيه شي مثل الحصاان بس انكسرت رجله
سديم: ههههه انكسرت رجله وماجاااه شي
فيصل: ايه احسن من غيره الحمد لله وضعه تماام
مرام كأنه هم وانزااح وتحااول تبعد عن التفكير: الحمد لله ع سلامته
فيصل: الله يسلمك
جوود: سلم عليه وتحمد له بالسلامه
جوود مع الوقت صاارت تتكلم مع الكل عاادي تعوودت مع مراام حتى عبير احيانا تكلمها بس مو كثير
فيصل وصلهم وشكرووه ورجع البيت وياا خواته



مكاان جديد في احد المبااني العزابيه بشقه في الدوور الراابع
طلال: مدري ايش مهبب لنا
رعد صديق مشعل: كان جلست وشفت ايش السالفه
طلال: فااضي له اناا مو نااقص وجع رااس
طلال بعد دقائق: رعووود هات من الي عندك
رعد بخباثه: ماعندي الا من الي اخر مره
طلال: لا هذااك قووي مرره هاات شي ثااني بسرعه رااسي بينفجر
رعد ببروود: مااعندي الا من ا
طلال يقاطعه بعصبيه: رعدووووه قووم هااات بسرعه
رعد قام بخوف وجاب له الي يبيه\
طلال اخذ علبه المحلوول اقصد محلوول مخدراات واخذ الابره ومن غير ماينتبه اخذ زيااده عن الي متعود عليه وغرسها بجسمه



بيت ابو ماجد
مرام: اففف طفش
مشعل: يخسى الطفش يزورك امري تدللي
مرام: طلعني ابي اشم شوية هواء
مازن: ايه من زماان ماطلعنا
مشعل: يالله جهزوو
مرام بفرح: بقول لماما اول
مشعل: تمام وشوفي معك مهند وجود
جود صارت من العيله وبكل شي ماينسونها
مرام: طيب
بغرفة جود
مرام بفرح: جود يالله تجهزي
جود بإستغرام: ليه
مرام: طالعين نتمشى
جود: كلنا تقصد عيلة ابو ماجد
مرام: ماجد وعليا طالعين
جود: وين
مرام: عليا عندها مراجعه
جود: اهاا
مرام: انا بروح اشوف ماما ومهند وارجع لك
جود: اوكي
مرام راحت لامها وامها ماعارضت بس قالت يودونها بيت ابو فهد ومهند ماصدق خبر وبعدها قالت لجود وراحت تتجهز



امممم مكان جديد
رانيه بدلع: تكفى فهوودي
فهد: لا
رانيه: فهد الله يخليك بس شوي
فهد: انا عاجبني كذا
رانيه: بس صار بايخ بدوون حركه
فهد: حبي انا ابيه كذا ولا مايهمك رايي
رانيه كل شي ولا زعل فهد لانه ماينطااق وهو زعلان: لا لا خلاص ماابي اقص هونت
فهد: فديت الي يسمعون الكلام وضمها من اكتاافها وباس راسها




في سيارة ماجد
عليا سرحااانه
ماجد: والله مو مصدق بعد اقل من شهر بصير ابوو
عليا مو معه ابدا
ماجد انتبه لها: علياا علاوتي ولوح باايده قدامها وهي انتبهت
عليا: هااه هلا
ماجد: يتهنى من خذا عقلك
عليا وتأشر على الي ببطنها: اكيد يتهنا فديته
ماجد بغيره: لا والله فديتيه هو وابووه
عليا: عااد ابووه الكل بالكل مانستغني
ماجد: ع باالي بعد
عليا: ههههه من جدك غيران من ولدك
ماجد: اكيد دام بتهمليني عشاانه
عليا: هههه لا لا تطمن مابهملك لان مااقدر على فرااقك
ماجد: فديتك ومسك يدها وبااسها




عند طلال
رعد يهزه: طلال طلووول طلوول بس طلال مايرد رعد حط ايده على جبهت طلال وكانت بااااارده
مثل الثلج خاف وقام دق على اخويااهم وجوو واخذووه للمستشفى طبعا رمووه وهربووو
شافووه بعض الممرضين وجوو حملووه ودخلوووه ع طوول لغرفة الطوارىء



مركز الشرطه
فيصل: ايه طال عمرك اعترف بكل شي
ودار حور بين فيصل والقاضي
ونهايته حكم على ابو طلال بـالسجن
ا




الـــــــــــــ





الـــــم







المــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤبـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

حكمه كاان اعدام بس بماا انه اعترف بدون ضغط او تعذيب خففو عنه الحكم الى مؤبد
طارق انصدم لما سمع قرار المحكمه بس كانت صدمته اقوى وهو يسمع ابووه يعترف بجرائمه طلع من المحكمه
وهو منزل راسه مو مصدق ان هذا ابووه الي كان ينضرب فيه المثل بشهاامته ورجوولته
بس هذا نتيجه اصدقااء السوء الله يكاافينا والمسلمين شرهم




بيت ابو طلال
البندري: الو
: السلام عليكم
البندري: وعليكم السلام من معي
: انا الممرضه سلمى من مستشفى الـــــــــــــ
البندي بخوف: خير اختي صاير شي
سلمي: هذا بيت طلال الـــ
البندري وخوفها يكبر: ايه
سلمى: اسفه اني انقل خبر وفااته لكم وجثتة عندنا تقدرون تجوون تأخذونها بااي وقت
البندري كأن احد كب عليها مااء بااااره
سلمى: اختي تسمعيني الووو
البندري انتبهت: هااه
سلمى: اعذريني ع الخبر بس كاان لازم اخبركم
البندري ودمووعها تنزل: مشكووره
سلمى: مع السلامه
البندري: مع السلامه
قفلت الا بدخلت طارق
طارق شااف دموعها ع باله عرفت بأبوه قرب وجلس جنبها
البندري ع طول رمت نفسها بحضنه وصاارت تبكي وصوتها كل شوي يعلى
طارق: البندري حبيبتي هذا نصيبه من الدنياا ولازم نرضاا به عاارف انه صعب عليك تتقبلين الي صاار وصعب علي انا بعد بس ماعندنا حل الا ننرضى وانشاء الله كل اسبووع نزوره
البندري رفعت راسها مستغربه من كلامه: كيف بنشووفه
طاارق: سمحوو لنا بزيااره كل اسبووع والحمد لله الي ماعدمووه
البندري بدهشه: انت عن من تتكلم
طارق استغرب: اول انتي ليه تبكين
البندري بغصه: طلال
طارق بصدمه: بلاه
البندري ودموعها تنزل: ماات
طارق جمد مكاانه من الصدمه: كيف واشلوون تووه من كم ساعه كاان معي
البندري وهي تشااهق: مدري مدري بس دقت ممرضه من مستشفى الـــ وقالت تعالوو خذوو جثة ولدكم
طارق حس ان هموم الدنيا كلها فوق راسه ابوه من جهه واخوه من جهه: لا اله الا الله اللهم اني لااسألك رد القضاء ولا كن اسألك اللطف فيه
فجأه سمعوو صوت سرخه: لاااااااااااااااااااااااااااااااا
كانت ام طلال واقفه وتسمعهم ومو مصدقه ولما استوعبت شووي سرخت وطااحت مغمى عليهاا
البندري وطارق ركضوو لهاا
البندري تهزهاا: يمه يمه طاارق وكأنها تستنجد به
طارق دق ع الاسعااف وبعد نص ساعه جوو واخذو ام طلال للمستشفى والبندري وطارق وراهم



بيت ابو زياد
ررنا جت تزور عبير
رنا : عبير ممكن اكلمك بموضوع
عبير: امري
رنا: امم بصراحه يمكن الرد يكون نفسه بس ايش اسوي هذا طلبه وتعرفيني مقدر ارفض له طلب
عبير الي فهمت عليهاا: رنا انتي تعرفين رااييي فيصل اخوووي والله مااشوفه غير كذا ومتأكده ان الي يحمله لي شفقه اكثر مما هو حب ولو كان حب بيكون حب اخوي متبادل صدقيني مو اكثر
رنا: اسفه كل مره تقولين خلصنا وارجع بنفس السالفه
عبير: والله عارفه ان هو الي يطلب منك وعارفه انكم ماتبونه يذل نفسه وحتى انا ماابيه يذل نفسه
وأبيك تقولين له اذا يبي اخطب له من عيووووني
رناا: والله لو يبي كلنا مستعدين وامي ماعندها سيره هالاياام الا تبي تزوجه
عبير: الله يقدم الي فيه الخير


بشقة طلال
رعد: تتوقع ايش فيه طلال
علي: شكله مايطمن
مراد: يمكن اخذ جرعه كبيره تعرفه دووم يتهور وربك يلطف فيه
رعد: والله كان مفوول حده يمكن زااد وماانتبه
علي: انشاء الله مايصير فيه شي
مراد: شكله مو شكل واحد عايش
رعد: الله يستر
علي بخوف: شبااب هالدرب لازم نتركه ولا مصيرناا مثل مصير طلال اذا مو اردى
رعد: والله مو غبي مثله ماانتبه حتى للجرعه وبعدين احنا مدمنين و بنترك يعني لازم فضاايح ومستشفى الامل و
مراد يقاطعه: اقول خليكم من عواار الراس وقومو جيبوو لنا شي نروق به



بيت ابو فهد
ام فهد: حكيت مع ام البنت وقالت بتشااورها ويردوون بعد اسبووع
ابو فهد: اسبووع كثير دقي وقولي اذا موافقين نبي الملكه بكره
ام فهد: يارجال لايكون جنيت مو كاافي بتخطب والولد مايدري
ابو فهد: اناا ماابي الا مصلحته
ام فهد بخوف من رد ولدها: الله يقدم الي فيه الخير
((((((((معلومة((((((((((((((تذكرون ابو فيصل جار ابو فهد البنت الي بيخطبونهاا بنته(((((((((((

الساعه 12 في احد المجمعاات قسم الالعااب
مرام: مهندووه ترى محد يعطيك وجه
جوود: خلاص يكفي مهند والله تعبت من الوقفه
مهند: اجلسي من قالك اوقفي
جوود: وتعبت من الجلووس
مشعل: مهند خلاص خلينا نرد اساسا شوي ويقفلون
مرام: بعد يستأذنوون يالله بس خليه يجلس برووحه
مهند: هههه ماكنت ادري انكم عجزتم
مشعل: يالشااب امشي بس
جوود وهي تمسك مازن: مازن بلاك
مازن وهو شبه مغمض: فيني نووم
جود مسكت ايده: زين امشي عدل لا تطيح
مشعل شافه وراح حمله وطلعووو



صباح اليوم الثاني
طارق والبندري باقي بالمستشفى ام طلال صار معها جلطه دماغيه وهي الحين بغيبوبه من هول الصدمه
البندري بتردد: تتوقع ترجع مثل اول
طارق: نقول يارب ولاتنسين طلال اقرب الناس لها حتى في طبعه وتصرفاته وتفكيره
البندري: احس اني بدواامه
طارق: ايه والله احسه حلم وبصحى منه
البندري وكأنها تذكرت: طاارق ابوي مايدري دق عليه وخبره
طارق ناظرها نظره استغراب وبعدين نزل راسه وبتردد: ابوي بالسجن
البندري بصرخه: اييييش
طارق: هدي احنا بمكان عام وبعدين ابوك زين ماعدمووه قاتل ومروج مخدرات ومدخل حشيش بإسم الشركه وووو احمدي ربك مااعدمووه
البندري مو مصدقه: انت ايش قاعد تقوول ابوي انا يقتل ابوي انا يروج مخدرات لا لا انت اكيد جنيت
طارق نزل راسه وحطه بين ايده: ياليتني اكذب ياليت
البندري وقفت بتروح بس مامداها توقف الا وطااحت مغمى عليهاا ))))
طارق رفع راسه ع الصوت وشافها طايحه راح لها وصرخ في الممرضاات وجوو وحملوها لغرفه الطوارىء
طارق صاير مثل المجنوون يحاتي من ولا من امه ولا ابوه ولا اخوه الي للحين ماراح ياخذ جثته
اخذ جواله وبتردد دق على عمه
بيت ابو مي
ابو مي صحي ع صووت جواله: هلا طارق
طارق بصوت واضح عليه الانكساار: هلا فيك عمي وسكت
ابو مي حس انه فيه شي طلع من الغرفه ونزل تحت وهو يكلم: طارق يابووك قوول ايش فيك الاهل فيهم شي امك ابوك
طاارق ودموعه نزلت: آآه ياعمي والله مدري ايش اقولك
ابو مي فقد اعصابه: قوول خرعتني
طاارق قال لعمه كل شي
ابو مي بصدمه: ماااات
طارق: ايه تكفى عمي تعاال والله مو عارف ايش اسوي
ابو مي: انت وينك
طارق خبره وقفل منه
ابو مي: ام مي يا ام مي
ابو مي وام مي ناسين ان عندهم ولد والمفروض ينادونهم فيه بس تعودوو ع ام مي وابو مي
ام مي: هااه بلاك تصاارخ
ابو مي: لبسي عباتك والحقيني السياره
ام مي باستغراب: وين
ابو مي: لحقيني وبتعرفين
ام مي: بس مي بروحها بالبيت
مي من وراهم: خير يبه ايش صااير
ابو مي: يالله انا برى انتظركم
وطلع وهم اخذوو عباياتهم وطلعوو وهم مستغربين وخايفين
ابو مي طوول الوقت بالسياره ظل سااكت ومانطق بكلمه


بيت فهد
فهد: رانيه رنووو ياكسووله يالله قومي
رانيه فتحت عيونها وناظرت فيه ورجعت غمضت
فهد تقرب منها: رانيه وبعدين يالله قوومي وسحب عنها البطانيه شوفي الساعه كم مابتداومين
رانيه: كم
فهد يكذب: سبع ونص
رانيه نطت من على السرير وع طوول للحمام
وفهد يضحك عليهاا
شوي وطلعت وصلت بسرعه ولبست وعدلت شكلها وطلعت الصاله وجت عينها ع الساعه الي ع
الجدار وظلت تقلب انظارها بين الساعه وبين فهد
فهد فهم عليها: هههههه ايش اسوي لك ماينفع معك الا كذا
رانيه اونها زعلانه: لا والله وراحت جلست ع الكنبه
فهد قام وجلس عندها: طفشت وانا بروحي من الساعه 3 ونص
رانيه ناظرته بإستغراب: ايش مصحيك نص الليل
فهد بيحرق قلبها: وحده دقت وبعدها ماجاني نووم
رانيه بعصبيه وغيره: ومن هالوحده الي من سمعت صوتها طاار النوم عنك
فهد يحرقها اكثر: والله ياصوتها اااخ يجنن
رانيه ناظرت فيه شوي وبعدين باعدت نظرها عنه وهي معصبببببببببببه حدهاا
فهد: ههههه ياحلاتك وانتي معصبه
رانيه ناظرته وعرفت انه يلعب عليهاا ورجعت باعدت نظرها عنه
فهد: ترى مو حلوه وانتي زعلانه
رانية بحده: ماطلبت رايك
فهد قام وراح ع الطاوله يفطر لانه محضر فطوور وقال بنفسه خلها تزعل شوووي واذا رجعت من الدوام اراضيهاا
رانيه ظلت مكانها ولا التفتت له وهي مستغربه تصرفه وماسكه نفسها لاتصيح قدامه
فهد كان يفطر ويناظرهاا: ماتبين تفطرين
رانيه ماردت عليه واخذت جوالها وظلت تلعب فيه تخبي العبره الي بتخنقهاا
فهد قهرته الحركه بس طنش وقام اخذ مفاتيحه وطلع ((( يعني تبين تداومين قوومي
رانيه شافته ودخلت الغرفه بدلت ورجعت ع السرير وطلعت العبره اللي خانقتها
فهد انتظرها عشر دقائق وبعدين دق عليها
رانيه شافته يتصل عطته مشغول وسكرت تلفوونها
فهد رجع دق ولقيه مقفل نزل وهو معصب بيشوف ليه للحين مانزلت
دخل مالقيها بالصاله راح الغرفه ولقيها ع السرير ومتغطيه بالبطاانيه ماينشاف
منها شي بس الي وقفه وجمده مكاانه انه كان صوتها يعلى وهي تبكي وتشهق لما
سمعها ماصدق تقرب ورفع البطانيه عنها وانفجع من دموعها الي ماليه وجهها
رانيه لما سحب البطانيه قلبت وعطته ظهرها وحاولت تكتم شهقااتهاا
فهد لفها له وظل يناظرهااا
رانيه نزلت نظرها عنه وكانت دموعها تنزل وتحاول تكتم شهقااتها
فهد مد ايده ومسح دمووعها ورفعها وضمها لصدره
وهي ماصدقت ورجعت تصيح اكثر من اول
فهد بندم همس: اسف حبيبتي والله كنت امزح معك
ورفعها ومسح دموعها: والله اني مااستاهل هالدمووع
رانيه رمت نفسها بحضنه وتمسكت فيه وظلت تبكي
فهد خلاها لين هي بنفسها رفعت راسها عن صدره
قام ووقفها وسحبها معه لين المغسله الي بصاله الحمام وقربها ومسح دمووعها ومسك وجهاا بين كفوفه
وباس راسها: اسف ياقلبي والله ماعاد اعيدها توبه بس المهم مااشوف دمووعك الغاليه وضمها لصدره
رانيه مانطقت ولا بحرف بس ظلت بحضه وماتحركت
فهد: مابداومين
رانيه بغصه وصوتها رايح من البكاء: مالي نفس
فهد بدهشه وعاقد مابين حواجبه: مو كأن عندك امتحاان
رانيه كأنها توها تذكرت: هيي ايه والله ودزته وراحت بسرعه تبدل
فهد كان واقف ويناظرها وهو مبتسم ندماان كيف يزعل هالملاك الي تحبه للجنوون والي من ابسط شي تزعل
بس الي مستغربه انه اول مره يشوف دمووعها وهالشي الي معذبه
رانيه تلبس عبايتها: فهد يالله بلحق اراجع قبل الامتحاان
فهد: متى امتحاانك
رانيه: 8
فهد: ههههه تو الساعه 6 ونص
رانيه: مو انت السبب مصحيني الساعه 5
فهد: عن الكذب صحيتك خمس ونص وعبال ماصحيتي كانت 6
رانيه: لا والله جهزت وطلعت الصاله وكانت 6 الا عشر
فهد وهو يحك راسه: ايه صح
رانيه: طيب يالله بتااخر
فهد: طيب طيب من شوي مالك نفس والحين مستعجله
رانيه بحزن: البركه فيك وطلعت لبرى
فهد حز في نفسه انه زعلها وطلع وراها
رانية كان هذا اخر امتحاان طبعا المدارس كملت والجامعاات اليوم اخر يوم للكل


بيت ابو فهد
ام فهد: والله يااام فيصل ابو فهد مستعجل
ام فيصل: انشاء الله مايصير خاطركم الا طيب اشوف البنت وابوها وارد عليك
ام فهد: انشاء الله وانا انتظرك بس لاتتاخرين علي
ام فيصل: ولا يهمك المغرب الخبر عندك بإذن الله
ام فهد: على خير يالله في امان الله
ام فيصل: مع السلامه

بالمستشفى وصل ابو مي وعيلته ودق ع طارق وخبره بمكانهم وطلع لهم
طارق اول ماشاف عمه راح له وضمه
ابو مي ضم ولد اخوه: الصبر يابوك الصبر وعظم الله اجرك
طارق: أأأه ياعمي مدري القااها من من ولا من
ام مي بإستغراب: طيب خبروني جننتوني من الي مات ومن الي بالمستشفى فهمووني
طارق وهو يناظر مي: طلال يطلبكم الحل
مي كلمة انصدمت قليله عليها جلست ع الكراسي وهي مو مصدقه
ام مي بدهش: متى وكيف
طارق: والله مدري بشي للحين مارحت استفسر
ابو مي: وامك والبندري كيفهم الحين
طارق بتنهيده: امي جتها جلطه وحالتها الله يعلم بها والبندري ماتحملت المسكينه وانهاارت
ام مي: وينها الحين
طارق اشر لهم ع بابا الغرفه
مي قامت مع امها وهي للحين مصدومه مو مصدقه الي صاار ويصير



بيت ابوفيصل
لغرفة رناا
رناا: فصوول والي يعافيك خلصت من الامتحاانات تجيني انت
فيصل: انزين اصحي بس شوي وبعدين نامي لين بكره
رنا وهي تجلس: نعم امر ايش بغيت
فيصل بتردد: ايش قالت
رنا وهي تناظره: تقولك يااخوها لو تبيها تخطب لك من عيونها
فيصل بتحطيم: اخر كلام
رنا: تقول ان الي تحمله انت لها مجرد شفقه وحب اخوي وبتعرف هالشي مع الوقت
فيصل بعدم اقتناع: يمكن....... وقام وطلع من عند اخته وهو يفكر بكلام عبير



في المستشفى
البندري: والله ياخالتي مدري
ام مي: الله يعينكم ويقدم الي فيه الخير
البندري: امين مي
مي تناظر البندري بدون ولا كلمه
البندري بغصه: لاتحزنين الله فكك منه ومن شره
مي وهي للحين مو مستوعبه: يعني طلال خلاص راح
ام مي تضم بنتها: هذا يومه يايمه يومه
البندري بدهشه: بعد كل الي سواه فيك والي كان ناوي يسويه زعلانه عليه
مي بغصه: زعلانه على نفسي وعلى حظي
ام مي: الله يرحمه ويغفر له ويقومك ياام طلال بالسلامه
البندري ومي: امييييين
بجهه ثايه بالمستشفى
طارق بصدمه: مخدرات
الدكتور: واضح انه مدمن من زماان وموته بسبب جرعه زايده
ابو مي: دكتور ياليت تبعدنا عن الفضايح ونبي الجثه اليوم
الدكتور: الجثه جاهزه بس التقرير لازم اسلمه للشرطه
طارق بلا مبالاه: سلمه
ابو مي سكت بعد رد ولد اخوه
وكملو الاجرات وطلعوو جثته ع المغسله وقررو يصلون عليه العصر





الساعة 1 الظهر عند باب كلية رانيه
رانيه وهي تركب السياره: سلام
فهد: هلا وغلا وعليكم السلام هاه بشري كيف
رانيه: مشي الحال بس انشاء الله خير
فهد: انشاء الله ومشوو للبيت
اول ماوصلووو رانيه نزلت وفهد اخذ اغراض من ورى ولحقهاا
اول مادخل كانت متسطحه ع الكنبه بالصاله وعبايتها عليها
تقرب منها وقدم باقة ورد وحركها بوجهها
فتحت عيونها واول ماشافتها ابتسمت وجلست
فهد قدمها لهاا وبأسف: اسف ع الي صار الصبااح و
رانيه حطت ايدها ع فمه عشان مايكمل: انا نسيت
فهد جلس جنبها وضمها لصدره: الله لايحرمني منك
رانية: ولا منك بس بعد بروح اجهز الغداء
فهد: انا جبت معي غداء
رانيه ابتسمت له بإمتنان وقامت بدلت ملابسها
ولما طلعت كان فهد مجهز السفره
رانيه: حبيبي ليه متعب نفسك
فهد وهو يجلسهاا: تعبك راحة ياقلبي
رانيه: تسلم ربي يخليك لي
فهد ببتسامه: ويخليك



طارق اخذ جثت اخوه للمغسله مع الاسعاف
وابو مي اخذ البنات وام مي وراح بيت اخوه
البندري: تفضلوو البيت بيتكم
ابو مي: زاد فضلك
بعد ساعتين جاء طارق وواضح عليه التعب
ابو مي: غسلتوه
طارق: ايوه وكلفت ناس يحفرون القبر
ابو مي: الله يقويك
مي للحين مو مصدقه
طارق ناظر فيهاا شوي وطلع فوق


صلو ع طلال العصر والناس بدت تجي تعزي
وام مي ومي والبندري قايمين بقسم الحريم مع الشغالات
وابو مي وطارق واثنين من اصدقاء طارق قايمين بقسم الرجال مع مجموعه جابوهم عشان يقهوون المعزين



بعد المغرب بيت ابو فهد
ام فهد: أجل احنا بكره عندكم ونبيها خطبه وملكه بنفس الوقت
ام فيصل بدهشه: بس مايمدينا نجهز شي
ام فهد: بكره العصر كل شي عندكم ماعليك الا تجهزي بنتك
ام فيصل بتردد: الي تشوفينه


بيت ابو فيصل صديق ابو فهد
دانه بصدمه: بكره
ام فيصل: ايه بكره
ابو فيصل: مو كأنهم مستعجلين
ام فيصل: والله تقول هذا قرار ابوفهد
ابو فيصل وهو يوقف: دامه قرار ابوفهد اجل بكره وهذا فيصل عندك خليه يوديك السوق وخذي الي تبينه
دانه وقفت بدهشه: بابا والله مايمديني
ابوفيصل بحنان: بيمديك يايبه انت بس عجلي ولاتضيعين الوقت
دانه مشت لفوق وهي تتأفف
وابوفيصل وام فيصل يضحكون عليها
بغرفة دانه: بسرعة لاتتاخر
فيصل: لا والله احلفي سواق ابوك انا وبعدين ايش تبين بالسوق
دانة بغصه: بكره ملكتي
فيصل الي كان يسوق ضرب فرامل ووقف: نعم
دانة: الي سمعته
فيصل بعصبيه: وانا اخر من يعلم وبعدين من سعيد الحظ الي نط فجأه
دانة تهديه: انا توني اعرف وسعيد الحظ بخجل ويالله ينسمع صوتها خالد
فيصل: من خالد
دانة: ولد ابو فهد جارنا
فيصل مو مصدق: خالد خالد المغرور ماغيره
دانة: اففف ايه هو ماغيره يالله تعال بسرعه
فيصل: طيب طيب بطيتي اذني
وسكر الخط وهو مو مصدق ان اخته دلوعة البيت تاخذ خالد المغرور ع قولته


بيت ابو فيصل1
رنا: ياربي ياخي الله كثر البنات ايش معنى هي
سديم: فصولي
فيصل ناظرها من غير مايحكي
سديم بتردد: ايش رايك برغد
فيصل بصدمة: بنت عمي
رنيم: ايه بنت عمي ايش فيها
فيصل: مافيها شي بس صغيره
رنا: من قال انها صغيره هالسنه تخرجة من الثانوي ايش باقي بعد
فيصل: باقي كليه واكيد لها احلامها تحققها
سديم بضحكه: هههه كليه ورغد مايتفقون هي بالغصب كملت ثانوي عشان ابوها بس
فيصل بإستغراب: وليه ماتبي تكمل
رنيم: ماعليك من الدراسة المهم ايش رايك نخطبها لك
فيصل مو عايب البنت بس يشوف انها صغير عليه: صغيرة
رنا: ياربي انت قول ايه او لا
فيصل وهو يوقف: الي تشوفونه وراح عنهم
رنا: ايه هذا الحكي الزين كلللللللوووش
فيصل يضحك وهو يسمعهم فرحانين
سديم تضم رنيم: واااي مو مصدقة
رنيم: وناااسة
رنا: ههههه يامثبت العقل



صباح اليوم الثاني بيت ابو طلال
البندري بحزن: خالتي روحي ارتاحي
ام مي: مرتاحه والحمد لله
مي بتعب: يمه روحي نامي لك ساعتين قبل يجي احد وكملت تكلم البندري وانتي بعد
ابو مي من وراهم: انتم للحين صاحين يالله روحو ريحوو شوي
مي: سمعتم يالله
ابو مي وهو يناظر بنته الي ترملت وهي بعز شبابها وقال بحنان: وانتي يبه روحي ارتاحي معاهم
مي بحزن: انشاء الله وطلعو الكل يرتاحون
وابو مي طلع يشوف اخوه وقضيته



بيت ابو فهد
ام فهد: ومتى بتخبره
ابو فهد: لا صار الوقت خبرته
ام فهد: يارجال استهدي بالله خبره وريحني
ابو فهد: تبينه يعفس الدنيااا
ام فهد وهي ملت من هالسالفه: على راحتك منك لولدك وقامت وطلعت عنه


بيت ابو سعود اخو ابو فيصل
سديم: لو لو صار توافقين
غدير: اممممم اذا من قلبه اوافق
رنيم: الي يسمعك يقول مابتوافقي
غدير بفرحه ان الانسان الي حبته اخيرا حس فيها ماتدري انه مو داري عن هواها: في احد يرفض ان حلمه يتحقق
سديم وهي تضمها: واااي غدوووور بتصيرين معنا بنفس البيت
غدير بمرح: لا ابي بيت بروحي
رنيم بضحكه: بأحلامك هههه
غدير وهي تضم رنيم: وانا اقدر بدونكم
رنيم بخبث: انت تجين مكان سديم وهي مكانك
سديم وترمي عليها بالخدادية: انكتمي



بعد العصر بيت ابو ماجد
مرام: سلام ع القاطعين
مي بحزن: وعليكم السلام
مرام حست فيها: ميمو قلبوو ايش فيك
مي بتنهيده: ولا شي
مرام: علي انا
مي بحزن: ابد بس
مرام تشجعها: بس ايش
مي بغصه: ترملت
مرام وكأن احد كب عليها موية باااارده: هااه
مي: الي سمعتيه انا ولسى ماكملت العشرين صرت ارملة ونزلت دموعها ووصلت شهقاتها لمرام
مرام: مو هذا الي تبينه افتكيتي منه
مي: بس صرت ارمله ارمله
مرام بحزن على حال صديقتها: مي قلبي يمكن خير لك من عيشته معك
مي وهي تحاول تأخذ نفس: الله يرحمه
مرام: الله يرحمه



العصر ابو فهد عازم عياله وعيالهم عنده بالبيت
))))))))))))طبعا عارفين السبب

ابو زياد: خير يبه عسى ماشر
ابو فهد وهو يناظر خالد: ماشار الا الخير بس اليوم وهو يناظر عيون الكل الي تناظره وجه نظره لخالد وكمل اليوم ملكت خالد
الكل صرخه ع المفاجأه والي بارك والي فرح
بس خالد كان صنم مانطق ولا تحرك
مرام بهمس: الله يهديك يبه وخلود مايدري والليله بعد وذكرت مي قلبي عليك يامي والله يعينك ويصبرك
زينب: خالد خالد وعلت صوتهااا خالللللللللللللد
خالد الي انتبه لف لها: هاه
زينب وهي تناظر عيونه: ايش فيك
خالد حب يسايرهم: ابد سلامتك
ابو فهد الي توقع معارضه خالد وبشده ارتاح من موقفه
عبير: من هي العروس عمي
خالد وبسخريه وابتسامه ع شفايفه: علمي علمك
الكل اندهش
رنا: خالوو بلا بلاهه قول مابناكلهاا
ام فهد بحذر: بنت ابو فيصل
ابو زياد بدهشه: ابو فيصل ابو فيصل
ابو فهد: ايه ابو فيصل ايش فيه
ابو زياد: مافيه شي بس ع علمي ماعنده الا بنت وحده وصغيره
ابو فهد: من قال صغير البنت متخرجه من الثنوي
ام زياد: الله يتمم على خير
سديم: انتم الحين من صدقكم اليوم الملكه
ابو فهد: لا يابوك نمزح معك
سديم قفطت من الاحراج
مرام وهي توقف وهي حاسه ان عمها مو موافق مسكت يد خالد وهو وقف معاها وطلعوو للحديقه
تحت انظار الكل
ابو زياد: يبه كيف محددين كل شي وصاحب الشي مايدري
ابو فهد وهو يتنهد: يعني لو درى بيوافق
فيصل: بس ياجدي هو رجال وصعب تغصبه
ابو فهد الي بدى يعصب: الي يطلع عن شوري مو ولدي
ام ماجد: صلوو عن النبي
الكل: عليه الصلاة والسلام
ام ماجد وقفت وطلعت الحديقه تشوف خالد الي تعتبره بحسبة ولدها
مرام: انت موافق
خالد بسخريه: ليه رايي مهم
مرام وهي تقارب حواجبهاا: ايش رايك يعني
خالد: والله الوالد خطط وخلص واظن لوعارضت اقل شي بيقول لاانت ولدي ولا اعرفك
ام ماجد من وراهم: قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لناا
خالد وهو يتنهد: ونعم بالله
مرام: يمه انتي مقتنعه
ام ماجد: والله جدك يدور مصلحت عمك مو هاين عليه وهو يشوفك تتعذب
خالد بهدوء غريب: وهذا الحل برأيه
ام ماجد: هذا الحل برايه ورايي انا بعد
خالد وهو يناظرهاا: تتوقعين اني مابعذب بنت الناس معي
مرام بدهشه: بنت الناس مالها دخل انتم الي رحتم لها لين بيتهااا
خالد: ذنبها برقبة ابوي انا مالي دخل
ام ماجد: مو كلام هذا ياوافق وتقوم بواجباتك ياترفض
خالد: واذا رفضت
ام ماجد: ابوك يقول لاانت ولده ولا يعرفك
خالد وهو يناظر مرام: شفتي
مرام بعدم تصديق: ابوي قال كذا
ام ماجد هزت راسها بحزن
مرام وقفت وبتدخل داخل وقفها صوت خالد
خالد: لاتتعبين نفسك وخلي كل شي يعدي على خير وقال غير الجوو ولا نسيتي ان اليوم ملكتي
مرام بضحكه: ههه لامانسيت ياعريس
وضحكو بخفه ودخلو مع بعض الصاله

خالد وملكته المفأجئه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حال ابطالنا هل بيتغير للاحسن ام الاسوء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 09:18 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

============================================================
إعـــــــــــــــــــــــــــــــــتذاري
مـــــــــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــ ـــــداوي
جـــــــــــــــــــــروحـــــــــــــــــــــــــك
========================================================

للكاتبة// Heno papy
الــبـــــــــــ العــــــــــــــــــــــــشرون ـــــــــــــــاراتــــــــــــــ

بعد العشاء تمت الملكه الكل تجهز ع خفيف نظرا لان الملكه كانت عائليه
طبعا خالد دخل شبك العروس ومن بعدها اختفى
دانه حز في خاطرها الي سوااه خالد انه ماجاء وسهر معاها
حالها حال اي معاريس بس قالت يمكن مستحي او مشغول المهم طلعت له اعذار
//وحددووا الزواج بعد اربعه شهور من اليوم//
صباح اليوم الثاني
بيت ابو ماجد
عليا تحوس بالغرفه رايحه جايه وشوي تجلس وشوي تنسدح ودموعها ماليه وجهها وترجع تقوم مو قادرة تنام
من كثر الالم آخر شي قررت تصحي ماجد مو قادره تصبر اكثر
عليا وهي تهز ماجد من كتفه: ماجد ماااجد ودموعها زادت
ماجد فتح عيونه لما شاف شكلها انفجع قام بسرعه ومسك يدها: ايش فيك وليه جالسه تبكين
عليا وهي تبكي والخوف مالي قلبهاا: مدري يمكن بولد وفجأه حزت بنغزه وصرخت ذيك الصرخه
الي خلت ماجد يطلع من الجناح لجناح امه ودق الباب بشكل جنوني
ام ماجد فتحت الباب وهي مرتعبه: بسم الله الرحمن الرحيم ماجد يمه ايش فيك وليه شكلك كذا
ماجد بلعثمه: عليا تقول بتولد
امه تركته وراحت لعليا جت شافتها ماسكه ع بطنها وتصرخ
ام ماجد وهي تقومها: بسم الله عليك يمه ماجد شغل السياره وتعال الصبر يمه الصبر
عليا: آآآآآآآآآآآآه خالتي والله مو قادره بموووت آآآآآآآآآآآه
ام ماجد حزنت عليها كثير وحاولت تهديها وتقراء عليها قرآن ولبستها عبايتها
وجاء ماجد وساعد عليا للسياره وركبت بالمقاعد الخلفيه وانسدحت
ام ماجد اخذت عبايتها وطلعت وراهم
وراحوو المستشفى وطول الطريق وعليا تصرخ وام ماجد تحاول تصبرهااا
او ماوصلوو ماجد جاب لها كرسي ونقلها عليه واخذوها الممرضات وكشف عليها الدكتور وكان الرحم مفتوح 4 طلعوها لقسم الولاده ع طوول


في البيت مرام صحيت وطلت ع غرفة امها بس ماحصلتها
مرام: غريبه وين راحت
نزلت تحت تشوفها بالصاله ومالقتها دورت بالبيت كله واخر شي جناح اخوها
شافت الباب مفتوح دقت دقتين ع خفيف ودخلت مالقيت احد انشغل بالها
رجعت غرفتها ودقت ع ماجد
ماجد وهو مو عارف ايش يسوي دق جواله ورد: هلا مرام
مرام بخوف من سمعت صوته: ماجد ايش فيه صوتك وانت وين وماما فينهاا
ماجد يحاول يهدي اخته: هدي هدي كلنا بالمستشفى
مرام والخوف سكنها: بسم الله ايش صاير وليه بالمستشفى ماما فـ
ماجد يقاطعها: عليا تولد
مرام وتغيرت ملامحها الى فرح: والله جد واااي يعني بيجي النونو
ماجد: ان شاء الله
مرام: مجود تكفى اول ماتولد خبرني
ماجد: من عيوني انت بس ارتاحي ولما تولد بخبركم والعصر وقت الزياره تجون وتشوفونه
مرام: طيب انتبه لنفسك ولماما وعليا
ماجد: ولا يهمك يالله مع السلامه
مرام: الله معك

وسكرت منه وراحت غرفه جود تصحيها مو قادره ترجع تنام من الفرحه

بغرفة جود كانت ناايمه هي بجهه والبطانية بجهه ثانيه ولابسه شورت موف وبدله ابيض
مرام ضحكت ع شكلها الي يشوفها يقول ولد مو بنت
طفت التكييف وراحت للسرير وجلست عليه بقووووه
جود ولا كأن شي صاار
مرام بنفسهاا ذي ماتحس وهزت كتفهاا: جوود جووودي
جود وهي تتقلب: هممم
مرام: جوود اصحي عندي للك خبر بمليون رياال
جوود وهي للحين مغمضه: ايش قولي
مرام بفرح: عليا راحت تولد
جود وهي تعدل جلستهاا ع السرير: جد متى
مرام: مدري توي مكلمه ماجد وخبرني
جود بفرح: واااو بيصير في البيت نونو
مرام وهي تضمهاا: والله مو مصدقه هههه مجود بيصير عنده ولد
جود وهي تفرك عيونها: ههههه شفتي كيف
مرام: ياالله صحصحي والحقيني الصاله
جود وهي تقوم للحمام: اوكيك
مرام طلعت وصحت كل اخوانهاا
وتجمعوو بالصاله
مازن: النونو ولد ولا بنت
مرام: لا ولد
مهند وهو يفكر: اممممم ايش نسميه
جود: لا ياشيخ وانت من عشان تسميه امه وابوه عايشين
مشعل وهومرجع راسه للورى ومغمض فيه نوم بس مرام ماخلته يكمل: صح ايش دخلك انت
مهند: لا والله انا عمه ويحق لي اسميه
مرام بتريقه: وايش بتسميه إن شاء الله
مهند بتفكير:اممم جواد
جود: مأخذ اسمي وحاط له الف ورفعت حواجبها وقالت مافي
الكل ضحك عليهاا
مازن بعفوية: اممم بقول لماجد يسميه أحمد على اسم بابا
مرام وهي تضمه من أكتافه: بعدي الرجال والله هذا الاسم السنع
مهند: والله جبتهاا يامزوون اجل لما ماجد يجي نقول له
مرام بضحكه: اذا جاء قولو له وانتبهت لمشعل الي واضح انه نام
مرام اخذت خداديه من جنبها وحذفتها بضحكه ع وجه مشعل
الكل ضحك ومشعل نقز نقزه مسكين: ايش صاير
مرام بضحكه: هههه ولا شي
مشعل وهو يرجع يجلس: مرام تكفين والله فيني نوم مانمت الا الفجر
مرام حنت عليه: طيب رح غرفك ونام
مشعل وهو يوقف لانه كان جالس بس مجامله: طيب اذا جاء ماجد او الوالدة صحوني
مرام: ان شاء الله

بالستشفى
ماجد بفرح: الله يبشرك بالخير يادكتور
الدكتور: هههه يتربى بعزك ان شاء الله
ماجد: تسلم طيب عليا كيفها
الدكتور مطمن: الام والطفل كلهم بخير وصحتهم عال العال
ماجد: مشكور والله يعطيك العافيه
عليا ولدت ونقلوها غرفه خاصه
ماجد وام ماجد راحو لها
وتحمدوو لها بالسلامه
ماجد: علاووي صغيييير
ام ماجد: ههه وكيف تبيه يخرج
عليا بتعب: خالتي ماخبرتي امي
ام ماجد: والله ماحبيت اخوفها بس الحين بدق عليها وااخبرهاا
ماجد ضرب ع راسه بخفه: نسييييت مرام قالت ادق عليها اذا ولدتي
ام ماجد بإستغراب: ومرام ايش دراهاا
ماجد: والله صحيت ودورت عليك ماحصلتك شكلها راحت جناحي ومالقتني خمنت انك معي دقت وخبرتهاا
ام ماجد: اهاا ياقلبي عليهاا تلاقيها منتظره على نار
ماجد وهو يدق عليها ام ماجد دقت على ام زياد

عبير: الوو
ام ماجد: السلام عليكم
عبير: هلا والله خالتي وعليكم السلام
ام ماجد: كيفك ياعبير عساك بخير
عبير بمرح: والي يسمع صوتك مايكون بخير
ام ماجد: هههه بصدق نفسي
عبير: هههه لا اسحب كلمتي
ام ماجد: هههه امك وين
عبير: بالمطبخ تجهز للغداء اناديهاا
ام ماجد: لا لا بس حبيت ابارك لكم
عبير بإستغراب: على ايش
ام ماجد: عليا ولدت وجابت ولد
عبير بفرح: جد خالتي
ام ماجد: واكذب عليك
عبير: لا محشوومه بس مو مصدقه عليووه صار عندهاا ولد
ام ماجد: هههه لا تسمعك بس
عبير: ههه اوكي بخبر امي ونجيكم
ام ماجد: حياكم الله
عبير: مع السلامه
ام ماجد: بوداعة الله

وجاء الكل بعد العصر وسلموو عليهاا وباركوو لها ولماجد وكتب لهاا الدكتور ع خروج بعد ماتطمن على البيبي وعليها
عليا طلبت من ماجد تظل عند اهلها فترة النفاس
وماجد صح زعل بس ماعارض ووداهاا عند اهلهاا







بعد مرور شهرين من الاحدااااث الساااااااااااااااااااابقه
اليوم زواج فيصل وعبد المجيد ///غدير ورناا
طبعا الملكه كانت الاسبوع الي فات واليوم الزواج

الكل كان مرتبش ويجهزون عكس ملكت خالد الي كانت هادئه وخاليه الا من الاقارب
زواج خالد قدموه وصار بعد اسبوعين وشوي من اليوم
البنات كانوو في الصالون مع بعض
والحريم في بيت ام فيصل"زينب"


في المشغل
سوزان: بنااااااااااات يالله
مرام: وجع بطيتي اذني
مشاعل: مروووم حدك ع بنت عمي
مرام بعصبيه: مالت عليك وعلى بنت عمك معاك وراحت الغرفه الثانيه
عليا: ان ماخاب ظني انها تعبانه وتفرغ فيكم
عبير بخوف: لاتفاولين ع البنت
عليا: ساكنه معاها واعرفها ماتعصب الا اذا كانت مكتومه او تعبانه فيها شي متأكدة
عبير راحت لمرام ركض شافتها متسطحه ع الكنبه وتحاول تاخذ نفس
راحت وجلست جنبهاا: مرام حبيبتي ايش فيك
مرام بهمس: جيبي لي البخاخ في الشنطه
عبير راحت ركض وجابته ورجعت
مرام جلست واخذته وبخت كذا بخه ورجعت راسها ع ورى وغمضت عيونها
البنات دخلو وشافوها كذا حزنوو عليهاا
سحر كانت تناظرها وحزنانه عليهااا
دانه وهي تجلس جنبها: مرامي ادق ع خالد يجي نروح المستشفى
مرام بسرعه وهي تفتح عيونها: لا لا مافيني شي ووقفت يالله خلونا نطلع من هالمكان
رنيم: يالله اساسا كلنا خلصنااا
ودقو ع ماجد وزياد وخالد ومازن الي بياخذونهم
دانه علاقتها مع الكل تمام الا واحد طبعا عرفتوه اهم شخص لها//خالد
عليا ورنيم وسديم وجود مع ماجد
عبير ومشاعل وحلا مع زياد
سحر وسوزان وسجا مع مازن
دانه ومرام الي الحت عليها دانه تجي معاها وهي ماتبي ماجد يشوفها وهي كذا راحوو مع خالد

عند سيارة خالد
دانه: لامرام انتي
مرام الي بدت تعصب خصوصا ان الكتمه ملازمتها من الصباح: دانه لاتخليني اروح مع ماجد
دانه وهي تتقرب من البابا الي قدام: لا خلاص بركب فتحت الباب ودخلت بهدوء
وقالت بهمس: سلام
خالد بنفس الهمس: وعليكم السلام
مرام دخلت: السلام عليكم
خالد بفرح لما ميز الصوت: هلا والله بمرامي
دانه حز بنفسها ترحيبه بمرام وهي لا
مرام بتعب: هلا بك كيفك
خالد الي حس ان فيها شي من نبرة صوتها التفت لهاا وهالشي خلاه قريب من دانه الي قلبها نبض بشكل مو طبيعي
خالد وهو يصغر عيونه ويناظرها: تعبانه
مرام عارفه ان مافي مفر بس: لا مافي شي
خالد وهو يرفع لها حاجب خابزها وعاجنهاا: لا ياشيخه
مرام: اوووووففف امشي مافيني شي
خالد وبعده رافع حاجب: وااووف بعد ومافيك شي
مرام بتعب: خلود تكفى خلينا نلحقهم
خالد: اول نروح المستشفى وبعدين نلحقهم
مرام: لا باخذ بخار من الي عندي وبصير احسن
دانه تكلمت وهي متردده: وديها المستشفى اخذت البخار قبل كذا مافادهاا
خالد بعصبيه وبنفس الوقت هدوء: وتقولين مافيك شي
وحرك السياره للمستشفى
مرام بهمس لدانه: اوريك يالسحليه
دانه ببتسامه: انا سحليه
مرام والتعب واضح بصوتهاا: انقلعي مردك لي
خالد يسمعهم حابب يعرف لوين يوصلون
دانه: بفهم انتي الي يأكل همك يصير عدوك
مرام: ايه عدووي
دانه: انكتمي المهم تروحين المستشفى بتزعلين ولا تنطقين كيفك
مرام تضربها ع رراسها بخفه: من زينك ازعل عشانك
خالد ماقدر يمكسن نفسه ع طفولتهم ع قولته: ههههههه
مرام وحاجب مرفوع وهي تكابد التعب: خير ضحكنا معاك
خالد: هههههههااااي ههههههههه
دانه تناظره وهي مبتسمه اول مره تشوفه يضحك كذا
مرام بتتكلم بس مسكتها كحه: كح كح كح كحكحكح وكل ماجت بتنطق ردت وكحت خالد وقف السياره وألتف لها وناولها مويه
خالد هو يرفع الغطاء عن وجهاا: خذي اشربي
مرام اخذتها وشربت شوي ورجعت تكح وبعدها شربت وهدت شوي وسندت راسها لورى
خالد بخوف: مرام احسن الحين
مرام باعتراف: خالد مابي مستشفى خذ لي شي اكله وبصير زينه
خالد بعصبيه: وانت كل مناسبه تسوين بنفسك كذا وحرك السياره وهو معصب مر ع بوفيه واخذ سندوتشات وعصير طازج ورجع السياره ومد الكيس لمرام
مرام وهي فاتحه فمها وبعدين ضحكت: خالد قلت انا جوعانه مو الحاره كلها
خالد طلب 8 سندوتشات مايدري ليه و5 عصير طازج
خالد: اكلي وانتي ساكته
مرام: لا تعال كفخني بعد
خالد: والله تستاهلين اكثر
مرام سكتت وفتحت الكيس وطلعت لها ساندوتش والباقي خلته ع الدكايه الي بين خالد ودانه واخذت عصير والباقي مدته لهم اخذته منها دانه وحطته عند رجولها وطلعت واحد ومدته ع خالد وخالد خذاه منها وخلاه بمكان العصيرات الي بينهم وهي اخذت لها واحد وظلت تشرب منه




في القاعه
جود: وينهم للحين
سديم: والله مدري يمكن يتمشون
عبير بخوف: لايكون ودوو مرام المستشفى
رنيم بخوف: تتوقعين
جود طلعت جوالها ودقت لمرام
جود بخوف: مرام وينكم رحتي المستشفى
مرام ببتسامه: لا حبيبتي الحين نوصل لكم
جود بشك: متأكده ان مافيك شي
مرام: امممم لا اكلت ساندوتش وعصير وصرت زينه
جود بحزن: يعني مااكلتي الغداء الي جبته لك
مرام بمرح بالرغم من ان التعب باقي في صوتها: في احد ياكل وتوه صاحي من النوم
جود: لا وليه ياكل يالله مع السلامه وقفلت
خالد سمعها وانقهر منهااا بس ماتكلم لانهم وصلوو القاعه


ع الساعه 10 وصلوو العرائس وتمت الزفه غدير وبعدها رنااا
والكل فرحان ومبسوط
غدير كان فستانها سوااريه بتصميم مغربي مرره جناان وله ذيل بس مو طويل ومسويه بف صغير قدام وكبير ورى
مع تاج وكرستالات ولها طرحه طوييييله وكان الفستان فيه خرز عنابي ومكياجها كان غالب عليه اللون العنابي
طبعا مع بياضها طالع جنان وكان شريط الزفه ممزوج لاغاني راشد الماجد ومحمد عبده وأصاله


رنا كان فستانها تصميم لبناني بربطه ع الرقبه ونص الظهر طالع وكان يمتزج بخرزاات ليموني وتفاحي مع بف من قدام وتاج
والمكياج يغلب علي الون الليموني والفوشي وطرحه مو مره طويله ولا قصيره يعني حلو طولها
وشريط الزفه لنانسي عجرم وماجد المهندس وشيرين

ومرت الليله ع خير وتم كل شي ع اكمل وجهه

في الفندق
عند رنا وعبد المجيد
عبد المجيد وهو يمسك يدها: برجلك اليمين دخلت رنا برجلها اليمين وهو دخل وراها وسكر الباب
عبد المجيد ببتسامه تطيب الخاطر باسها بين عيونها: مبروك
رنا وهي منزله راسها وبهمس: الله يبارك فيك
عبد المجيد حط يده ع راسها ودعاء الدعاء الازم
بعد ماخلص
عبد المجيد: روحي داخل بدلي ملابسك ع بال مايجي العشاء
رنا هزت راسها وراحت

عند غدير وفيصل
فيصل اكتشف ان حبه لعبير كان حب اخوي وان عبير كانت ع حق ولقي في غدير كل شي يتمناه اي رجل في الدنيا
وفوقها بنت عمه كان سعيد وسعادته مو معطيها احد
فيصل باسها ع جبينهاا: الف مبروك
غدير وهي تناظره////قوية عين: الله يبارك بعمرك
فيصل بضحكه: مافي مبروك لي
غدير بحيا وضحكه: هههه مبروك عليك اناا
فيصل: ههههه الله يبارك فيك
فيصل بعد صمت: ايش تبين عشاا
غدير وهي توقف بتروح تبدل: اي شي وراحت عنه للغرفه عشان تبدل وعيونه تلحقها لين مااختفت

وعاشو يومهم زي اي معاريس جدد والله يوفقهم اربعتهم

المعاريس سافروو صباح اليوم الثاني///////// ماكان فيه وقت لليله الثانيه وللتخيله عشان كذا سافروا ع طول
سديم وفيصل راحوو ع إيطاليا ع طلب من غدير الي تعتبرها بلد العشاااق وبيروحوو فرنسا
رنا طلبت عمره وعبد المحسن وعدهاا يروحون ماليزيا ولندن وبعدهاا ينزلون بجده ياخذون عمره
ويمرون المدينه وهي ماعارضت بالعكس عجبها الوضع


بيت ابو ماجد
مرام: وربي مانسيتك بس ايش اسوووي زواج بزواج
مي: الله يوفقهم وبعدين انا مو عتبانه عليك لاني بعد مقصره
مرام: لبى قلبك والله لامقصره ولا شي
مي: اقول متى اخر مره كلمتي سوزان وسهام
مرام: عزمتهم لزاج رنووي وفيصل بس سهام كانت مسافره مع الاهل وسوزان امها تعبانه وماقدرت تجي وتخليهاا
مي: الله يعين وكيف كان الزواج
مرام: ابد عادي فستان ابيض وطرحه وزفه ورقص ودجه
مي: هههههه عقبالك
مرام: لا اله الا الله بلاكم علي كلكم عقبالك وعقبالك كني جالسه ع قلوبكم
مي: هههههه ايه ع قلوبنا عرسي وفكيناا
مرام: ضفي وجهك بظل كاتمه ع قلبك لاخر يوم بعمري
مي: هههه مرام والله طفشانه دقي ع البنات وخلونا نجتمع بس برى
مرام بفرح مي من مات طلال ماطلعت: ابشررررررررررري كم ميمو انا عندي
مي: تسلمين ياقلبي اجل اتفقوا وخبروني
مرام: ماطلبتي شي
مي: يالله اشوفك ع خير
مرام: تلاقي خير بااي
مي: باايااات
مرام من الفرحه صرخت: هيااااااااااااااا
ماجد من وراهاا: ع طول يارب فرحينا معك
مرام قامت وضمته: واخيراااا مي قررت تطلع من قوقعتهاا
ماجد: وكل ذا الفرح عشان مي
مرام بحزن: ماتدري كيف كنت عائشه وأنا أحس إني سبب تعاستهاا
ماجد وهو يضمهاا: ياقلبي هذا نصيبها وانتي مالك ذنب
مرام تحاول تغير جوو: المهم انها وافقت تطلع الا وين احمدووه
ماجد وهو يضحك: هههه فوق صدع براسي طول اليوم يهري نزلت وخليته
مرام تعرف ان ولد اخوها بكااااايه وهرم مايسكت ابد: حراام عليكم انا بروح له
ماجد وهو يغمض لهاا: ياليت تخليه عندك الليله
مرام: ههههه مالت عليك وطلعت وخلته

مرام دخلت ع عليا شافت احمد بسريره ويبكي وامه مو عنده دخلت بسرعه واخذته اول ماشافها سكت
وسارت تهزه ع خفيف: حسبي الله على اهلك الي مخلينك بروحك
عليا من وراها: والله مو مخليته بس جنني رحت اسوي له رضعه
مرام: كان خليتيه عندي ولا عند امي مو تخليه يبكي
علياا: وهو بقى فيني عقل
مرام وهي تشوفه نام بحضنهاا: والله انه هادئ بس انتم ماتعرفون له شوفي كيف نام
عليا: معاك ومع عبير بس والباقي لا
مرام وهي تبوسه: فدييت قلبك ياعمري واخذت رضعته ورضعته ورجعته بسريره وطلعت
وكلمت سهام وسوزان واتفقووا انهم يطلعون بكره المغرب



بيت ابو طلال
البندري: يمه تكفين بس هاللقمه
ام طلال الي الكلام صعب شوي عليها: يايمه والله شبعت
البندري وهي تمد لها اللقمه: بس هذي
ام طلال اخذتهاا وقالت: الله لايحرمني منك
البندري وهي تبوس ايد امهاا: ولا منك يالغاليه
طارق من وراهم: وانا
البندري وامها ضحكوا عليه
البندري وهي تقوم وتضمه: ولا منك يااغلى اخوو بالدنياا
ام طلال تذكرت طلال وتجمعت الدموع بعيونهاا: الله لايحرمني منكم ويخليكم لبعض ياارب ويرضى عليكم
طارق وهو يضم امه: ولا منك يااحلى ام بالدنياا
ام طلال ودموعها نزلت: سامحوني يايمه انا غلطت بحقكم ك
البندري تحط يدها ع فم امهاا: لاتقولين كذا احنا مسامحينك المهم انك الحين معناا وضمتهاا
طارق يغير الموضوع: اقول ماتبون تزوجوني
الكل ضحك عليه
ام البندري: هذي الساعه المباركه انت بس اشر
طارق وهو يراقب بيعرف ردة فعلهم: موجوده
البندري: بعدك مصر
طارق: ولا ابي غيرهاا
ام البندري بحزن لانها خطبتها لطلال وتعرف ان طارق يحبهاا: عين العقل يمه مافي احسن من بنت عمك
طارق بفرح: يعني موافقه يمه
ام البندري: وليه مااوافق مابتلاقي احسن من مي وهي بنت عمك
البندري: بس تتوقعون مي توافق
طارق: بندوري تكفين لاتعقدينها وافقت كان بها ماوافقت براحتهاا يالله سلاااام
البندري وامها: مع السلامه


بيت ابو فيصل2
دانه دقت ع خالد ابوها عازمه ع العشاء اليوم
خالد: الوو
دانه بتردد: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام
دانه بتموت من بروده: كيفك خالد
خالد بنفس نبره الهدوء: الحمد الله وانتي؟
دانه: بخير
وظلووا شوي ساكتين
دانه تحاول تنهي المكالمه قبل ماتفجر: ابوي عازمك اليوم ع العشاء
خالد الي صار كل شي عنده عادي: طيب
دانه كان ودها تذبحه بس قالت: مع السلامه وقفلت حتى قبل ماتسمع رد منه ونزلت دموعها وظلت تبكي
لين طلعت كل الي فيهاا
خالد الوضع عادي عنده ولا كأنه مسوي شي


بيت العمه زينب
سديم: رنوو يالحماره ماتقولين عندي اهل اسأل عنهم ولا خلاص عبوود اغناك عناا
رنا: هههه لا والله بس تعرفين المكالمات غاليه وماحبيت اكلف عليه
سديم تقلدها: ماحبيت اكلف عليه مالت عليك بس
رنا: ههه المهم كيفكم شخباركم ايش مسوين
سديم: بخير وسلامه ولله الحمد
رنا: امي وابوي ورنوومه كيفهم
سديم: كلنا بخير انتي كيفك وكيف ابو الشباب معاك
رنا بحيا: الحمد لله
سديم: هههه ياعيني ع الي يستحون
رنا تحاول تبعد الحيا: انطمي وين امي
سديم: ههههه تصريفه حلوه هههه يمااااااه يمااااه
ام فيصل: ولمه اسمعك والله اسمعك
سديم: ههههه طيب تعالي كلمي
ام فيصل بإستغراب: من
سديم: حبيبة قلبك القاطعه
ام فيصل وتهلل وجهاا: رنا يابعد عمري واخذت السماعه
ام فيصل: هلا والله هلا ببنيتي الغاليه كيفك يمه
رنا: هلا فيك يمه وحشتيني
ام فيصل: مايوحشك غالي يمه خبريني عنك عساك بخير ومرتاحه مع زوجك
رنا: بخير وعبد المحسن مو مقصر معي بشي بس انتم كيفكم
ام فيصل: بخير جعلك الخير
رنا: وابوي كيفه عسااه طيب
ام فيصل: ماعليه طيب ويسأل عنك
رنا: سلمي عليه كثير يمه والمره الثانيه ان شاء الله يكون موجود واكلمه
ام فيصل: ديري بالك ع نفسك وزوجك يايمه
رنا: ان شاء الله يمه انتبهي لنفسك وسلمي ع الاهل كلهم
ام فيصل: يوصل ان شاء الله
رنا: يالله يمه اشوفكم ع خير
ام فيصل: بحفظ الله يمه
رنا: مع السلامه
ام فيصل: مع السلامه

بعد العشاء بيت ابو فهد
ام فهد: على وين يمه خالد
خالد كان لابس ثوب وشماغ : معزوم ع العشاء
ام فهد: وين
خالد: عند عمي ابو فيصل
ام فهد بفرح: الله معك يمه
خالد: مع السلامه وطلع
ام فهد: الله يهدي سرك وماتظلم هالبنت المسكينه معك

بيت ابو فيصل2
دانه كانت لابسه بنطلون جنز برمودا كحلي غامغ وعليه بدي اصفر ووجاكيت كت لين نص الفخذ أبيض
وفكت شعرها وكحلت عيونها من داخل بأزرق وحطت بلشر خفيف وروج وردي صاارخ
اهلها ماستغربو لانه هذا لبسها دائمااااا
جاء خالد واستقبله فيصل الي مايواطنه بعيشة الله ودخله المجلس وطلع لقى اخته بوجهه رايحه تسلم ع زوجها
فيصل: والله العظيم ان نفسي اذبحه
دانه بمزح: عشان اذبحك وراااه
فيصل: نفسي اعرف مايته عليه على ايش
دانه وهي تتعداه: كيفي
وصلت للمجلس وترددت تدخل او لا وبالخير قررت انها ماتدخل اصلا دخلت او لا ماراح يعبرها راحت غرفتها
والعبره خانقتهااا دخلت وقفلت ع نفسها الباب
فيصل رجع المجلس ومعاه الشاي والقهوه وابوه قدامه
دخلو المجلس
ابو فيصل: ياحيا الله من جانا تو مانور البيت
خالد وقف وسلم على راسه: هلا بك عمي والبيت منور بأهله
ابو فيصل: حياك يايبه تفضل فيصل روح ناد اختك تسلم ع زوجهاا
فيصل صب القهوه وباشر ع خالد وابوه
وراح يشوف اخته تركها وهي بتروح له ليه مادخلت

طلع غرفة اخته ودق الباب
دانه مسحت دموعها وعدلت شكلها وفتحت الباب: نعم
فيصل وهو مكتف ايده: ليه مادخلتي
دانه وهي تخرج من الغرفه قالت بتريقه وكذب: نسيت احط عطر
فيصل عارف انها كاذبه لما صادفهاا كانت ريحة عطرهاا معدياها: اهاااا
دانه نزلت وتركته راحت المطبخ تشوف امهاا والخدم ايش يسووون
ام فيصل لما شافتها استغربت: ليه مارحتي لزوجك
دانه بكذب: بروح بس قلت اشوف العشاء اول
ام فيصل: العشاء انا واقفه عليه ماعليك نص ساعه ويكون جاهز انتي بس روحي عند زوجك
دانه وهي طالعه: ان شاء الله يمه
طلعت لاقت ابوها عند الباب: هلا والله بحبيبة ابوها وينك من ساعه والرجال ينتظرك
دانه ضحكت بسخريه: هههه الحين بروح له
ابو فيصل: يالله روحي وانا بشوف العشاء والحقك
دانه وهي تمر من عنده: طيب
وراحت للمجلس وهالمره ماترددت ودخلت شافته جالس وبيده فنجان شاي
دانه: السلام عليكم
خالد حط الفنجان ووقف: وعليكم السلام
دانه تقربت ومدت يدها وخالد مد يده وسلموا ع بعض وراحت جلست بعيد شوي
خالد جلس مكانه: كيفك
دانه: الحمد لله وانت
خالد: تمام
دانه: دوم يارب
خالد: يدوم عزك
وسكتووا لين دخل عليهم ابو فيصل ماعجبه حالهم كل واحد بجهه وساكتين بس عداها عشان بنته
وقال بيشوف اخرتها معاهم
ابو فيصل يرحب بخالد: ياحيا الله من جانا
خالد: الله يحيك
ابو فيصل: طمني كيف الوالد وكيف صحته اليوم عساه بخير
خالد: طيب ولله الحمد يسلم عليك
ابو فيصل: الله يسلمك ويسلمه
ودخل فيصل وقال لهم يتفضلون ع العشاء وقاموو تعشوو كلهم سواء العيله وزوج بنتهم
بعد العشاء تقهوو شوي واستأذن خالد وطلع ودانه طلعت توصله للباب
بنص الحوش
دانه: خالد
خالد التفت لها من غير مايتكلم
دانه بغصه: انت ليه تزوجتني وانت ماتبيني
خالد تفاجأ من سؤالها ماتوقعه ابد ولاقدر يجاوب لانه ماعنده اي شي يرد به
دانه ودموعها تجمعت بعيونهاا: جاوبني ليه ليه وهنا دموعها نزلت
خالد ماتحمل يشوفها كذا وهو عارف انه هو السبب تقرب منها وضمهاا
وهي تمسكت فيه وظلت تبكي ع صدره وشهقاتها كل مالها تزيد وبين فتره والثانيه تسأله ليه وليه
خالد بهمس: سامحيني
دانه وصوتها رايح من كثر البكاء: اسامحك على ايش انك تزوجتني وانت ماتبيني؟؟ ولا انك مطنشني وانا زوجتك
خالد
خالد ناظر فيهاا
دانه: اذا حالنا بعد الزواج بيكون كذا ف وقالتها بغصه واضحه ننفصل من الحين افضل
خالد رجع وضمهاا: اوعدك يادانه اني اعوضك عن كل شي
دانه ماردت بشي
خالد ابتعد عنها: دانه سامحيني واوعدك اعوضك عن كل شي بس لاتضغطين علي
دانه هزت راسها بدون ماتتكلم
خالد باس راسها وطلع من البيت
وهي ظلت تراقبه لين اختفت سيارته مسحت دموعها ولفت بتدخل شافته قدامهاا
فيصل بضحكه: ههههه فلم هندي والله
دانه وهي رافعة حاجب : وانت جالس تراقبناا
فيصل وهو يحك دقنه: والله فلم هندي رومنسي لايطوف
دانه مرت من جنبه ودفته ع خفيف: سخيف
فيصل: هههههه احسن من سلمان خان تبعك
دانه طنشت ودخلت


عند خالد بالسياره جالس مع نفسه
البنت ايش دخلها لنا اكثر من شهرين مملكين عمرها ماسمعت مني كلمه حلوه
وبسخريه انا اساسا اعطيتها ريق حلوو كل وقتي برود وياها وهي مالها ذنب
ذنبها برقبة ابوي مو برقبتي البنت ماتنعاب صغيره وحلووه بس مو بيدي مو قادر اتقبلهاا
آآآآآآآآآآآآآآآه يامي حتى وانتي بعيده مو مخليتني بحالي سامحيني بس والله مو قادر انساك
عارف انك بذمه شخص ثاني بس والله مو قادر اتخيل هالشي ولا قادر اشيلك من بالي
////للحين مايدري ان طلال مات//////
بس انا لازم انساك دانه ماتستاهل الي اسويه معاهاا اسااسا البنت تستاهل الي احسن مني
تستاهل واحد يصونها مو مثلي مو عارف حتى اكلمها برواقه مثل اي اثنين مملكين
انا لازم اتغير واغير تعاملي معاها حتى لو على حساب نفسي هي مالها ذنب غير انها وافقة على واحد اهله خطبوها له
الله يقدرني واسعدك يادانه بس اتمنى ماتطمعين بالحب لانك مستحيل تلاقينه عندي////بنشوف ياخالد



بيت ابو زيااد
مشاعل: والله ياعبير من امس وانا احس اني مو على بعضي
عبير بخوف: ايش تحسين فيه
مشاعل: مدري بس دووم دايخه وابي اناام ونفسي تلعي علي مدري كيف
عبير بفرح مخفي: طيب يالله خلينا نروح المستشفى
مشاعل: لا ماابغا
عبير وهي توقف وتوقفها معاها: مو على كيفك بتروحين يعني بتروحين
مشاعل: عبير والله مافني حيل خليها بكره العصر
عبير بإصرار: لا الحين يالله قومي بسرعه
مشاعل: عبير بلاسخافه شوفي الساعه كم
عبير وهي تناظر ساعة يدهاا: توها عشر ونص يالله قوومي وقومتها وودتها غرفتها البسي عبايتك وانزلي
ودفتها ع الغرفه بخفيف وهي راحت غرفتها واخذت عبايتها وشنطت إيدها ونزلت
شوي وشافت مشاعل نازله والعبايه بيد والشنطه باليدد الثانيه
مشاعل: زياد مايرد ومقدر اروح وهو مايدري مو ناقصه يعصب علي
زياد: وعلى وين ان شاء الله وليه مو ناقصتني
عبير: ههههه وهذا هو جاء
مشاعل: بنروح المستشفى
زياد تقرب منها بخوف: ليش ايش فيك بإيش تحسين
مشاعل: مافيني شي حبيبي بس اختك عله
عبير: انا عله لاني خايفه عليك طييييب شوف يازياد من امس وهي دايخه ونفسها لايعه وتمشي بالعافيه
خذها وافحصها بالمستشفى وتعال خبرني وراحت للكنبه وجلست
مشاعل تناظرها بنص عين: خلصتي
زياد: صدق الي تقوله
عبير: والله صدق
زياد: وليه ماتقولين ناويه ع روحك انتي يالله امشي
مشاعل بدلع: ماابي ابي عبير تروح معي
زياد: شعوله بلادلع يالله انا معاك
مشاعل وهي تجلس: لا مابي
عبير: مالت عليك ابد مو لايق لك الدلع قومي بس قومي بروح بس مو عشانك عشان اغير جوو طفشت من البيت ومن مقابل وجهك اربع وعشرين ساعه
زياد: الشركه تحتريك من اخذتي اجازه وكل شي واقف
عبير: تعبت من الشغل مارتاح يعني
زياد: لو ماترجعين ابد يكون احسن
عبير: عناد فيك بكره بقطع اجازتي واداوم
زياد: مالت عليك احد يحصل على اجازه من شركتنا ويقطعهاا
عبير تقهره: متى مابغيت اجازه بيعطوني وطلعت السياره
زياد بعد ماركب مشاعل رجع لجهت السواق وركب: واثقه الاخت
عبير: اووف كورس
مشاعل: والله صدعتوا براسي ينعن اووم الشغل اليوم خميس
زياد وعبير ضحكووا عليهاا
مشاعل تأشر بإيدهاا: مالت عليكم
زياد: افااا وانا بين
مشاعل: الاول
عبير: هههههه تستاهل
زياد مسوي نفسه زعلان: يجي منك اكثر
مشاعل ناظرته بنص عين وانفجرت ضحك عليه
عبير: بسم الله بلاك اي جني دقدقك
مشاعل: هههههه ايش دخلك
عبير: تصطفلي
مشاعل: هههه
وصلوا المستشفى زياد نزل وهو ساكت وعبير ومشاعل يضحكون عليه
عملوا تحاليل وقالو لهم بعد نص ساعه تطلع النتيجه لان مافي زحمه
وبعد نص ساعه انتظار
نادووا ع اسم مشاعل دخلت هي وعبير عند الدكتوره قسم نساء وولاده
الدكتوره: اتفضلوو
مشاعل وعبير: السلام عليكم
الدكتوره: وعيكم السلام
عبير: هاه دكتوره طمنيناا
الدكتوره: تطمنووا كل خير ان شاء الله
مشاعل: دكتوره ايش طلع معي بالتحليل
الدكتوره بمرح: طلع معاك بيبي
عبير من الفرح صرخت: صدق
الدكتوره: هههه ايوه صدق
مشاعل بصدمه: يعني انا
عبير وهي تضمها: ايه شعوله حامل يعني بيجيك نونو
مشاعل من الفرحه بكت: عبير بيصير عندي نونو وزياااد بيصير ابوووه والله مو مصدقه
عبير: ياعمري وليش تبكين
مشاعل وهي تمسح دموعها: دموع الفرح
عبير: هههه عقبال المئه
الكتوره: انا بكتب لك شويه فيتامينات ومقويات والحديد عندك ناقص بكتب لك ع حبوب ولازم ترتاحين
لان بصراحه وسكتت
عبير: خير يادكتوره
الدكتوره: الحمل مو ثابت ولا زمها راحه واي حركه ممكن تضر بالجنين واحتمال كبير للاجهاض
مشاعل بسرعه: بعيد الشر لا خلاص ماراح اتحرك ابد
الدكتوره: لازم تهتمي باكلك وشربك وتتغذي تمام وتبتعدي عن العصبيه والزعل
مشاعل: ان شاء الله
عبير: ولا يهمك انا الي بهتم فيها
الدكتوره: كذا اتفقنا وبعد شهر راجعيني
عبير: ان شاء الله مشكوره
الدكتره: ولو العفوا ذا واجبي
وطلعو شافو زياد رايح راد عند كراسي الانتظار
اول ماانتبه لهم جاهم: هاه طمنوني ايش قالت لك
مشاعل بسرعه: ولا شي
عبير تناظرها بنص عين: بتتكلمين ولا اتكلم
زياد: ويعني بتقولون ولا ادخل للدكتوره
مشاعل بتريقه: ادخل
عبير مقاطعه: مشاعل حامل
زياد مااستوعب: مشاعل ايش
مشاعل بفرح ضمت زياد قدام خلق الله: زيود بيصير عندنا بيبي
زياد شد على ضمتها: من صدق شوشو بيجينا بيبي
عبير: هههه الحمد لله والشكر اقول فضحتونااا
زياد : والله مو مصدق ويحط يده ع بطن مشاعل: يعني هنا في نونو
عبير بهمس: الله ياخذكم امشوا شوفوا اناس كيف تطالعنا
زياد: ههههه كيفي فرحاااااان وصرخ بصير ابووووووووووووووو
عبير سحبت مشاعل وطلعوا برى المستشفى
وزياد لحقهم وهو يضحك مو مصدق ياما انتظر بس عمره ماتكلم ولا اشتكى ابد
ورجعوا البيت ولزق في مشاعل لاتمشين ولا تتحركين وحملها ع الدرج لين غرفتها ولا تقومين ولا لا لا
وعبير ومشاعل يضحكون عليه


اليوم الثاني بعد العصر
سهام: مرام سوزان بتجي
مرام: انا خبرتها وقالت بتشوف اهم شي مي
سهام: اي والله هالبنت كاسره خاطري ماعدت افهم عليها
مرام: حزنانه انها صارت ارمله وهي لسى مادخلت العشرين
سهام: وربي ارمله ولا زوجه لطلالوووه
مرام: سهام حرام الرجال مات الله يرحمه وبس
سهام: الا فكه منه
مرام: طيب ضفي وجهك بشوف مي وسوزان
سهام: انقلعي
مرام: هههههه طيب برووب
سهام وهي تضحك: هههه تيت
مرام دقت ع مي
مي: هلا وغلا
مرام: هلا بك زوود كيفك يادبه
مي: تماام هااه بشري
مرام: افاا عليك كل شي اوكي بشوف سوزان ونحدد المكان
مي: اممم ايش رايك بملاهي الـــــــــ
مرام : هههههه بذمتك
مي: اي ايش فيهاا
مرام: اجل يبي لنا ناخذ البزوره معانا
مي: ياملقك
مرام: ههههه طيب انتي تامرين والمكان الي تبينه بنروحه
مي: ايه كذا من الاول
مرام: طيب ياستي بشوف سوزان وارد عليك
مي: من بيجي غير سوزان وسهام
مرام: والله للحين ماخبرت العيله بشوف
مي: بس اكيد جود بتجي
مرام: مافيها كلام حتى لو اشدها من كدشها
جود من وراها: من هالي بتشديها من كدشهاا
مي: هههههههه
مرام: هههه انتي من يعني
جود وهي تتخصر: لا ياشيخه اصغر عيالك انا
مرام: ههههه لا اصغر بنت بنت عمي
جود: سخيفه وراحت وخلتهاا
مرام: ههه يالله مي شوي واكلمك
مي: اوكي انتظرك
مرام: تمام بااي
مي: بايات

مرام: جود ايش رايك اخبر عائلتنا الكريمه
جود: امممم من بالضبط
مرام: الكل عمي وعمتي وعيالهم واخواني
جود: والله مدري وبتردد تتوقعين ماما ترضى تجي معنا
مرام بإستنكار: وليه لا
جود: مدري شوفيهم
مرام اتصلت ع بيت عمها
ام زياد: مرحبا
مرام: مرحبا بك خالتي كيفك
ام زياد: هلا وغلا والله بمرام انا بخير انتي كيفك وكيف الاهل
مرام: الحمد لله كلنا بخير
ام زياد: وكيف جود عساها طيبه
مرام: هي طيبه بس انا ودي اذبحها ع هالرأس الي معاها
ام زياد: هههه الله يهدي سرهم ويحنن قلبها على امهاا
مرام: اميييين الله يسمع منك الا وين هي امهاا
ام زياد: فوق بغرفتها الحين احوله لها
مرام: طيب
شوي وجاها صوت عبير: ايوا نعم
مرام: ينعم بحالك كيفك يابنت العم
عبير: وحالك يارب بخير وعافيه كيفك انتي وخالتي
مرام: طيبين الحمد لله شخبارك انتي
عبير: عايشين كيف جود
مرام: ماعليها بخير اقول
عبير: امري
مرام: طالعين نتمشى تجون معنا
عبير بإستغراب: نجي انا ومن
مرام: كلكم انتي واخوانك
عبير: ههه انتي ماتدرين ان مشاعل حامل
مرام بفرح: والله من متى وليه ماخبرتيني يااااي بيجي نونو ثاني للعيله
عبير: ههههه تو البارح بالليل عرفنا وزياد من الصباح سوا اعلان بس الظاهر كنتي نايمه لانه ماخلا احد
مرام: ايه صحيت الظهر
عبير: لسى ماقررتم ايش تدخلون
مرام: انا ابي ادارة واقتصاد
عبير: حلو وبنات العمه
مرام: والله يقولون يبون علم نفس
عبير: ياحبيبي كملت مااكتفينا بعليا يجون يكملونها التؤام
مرام: هههه والله انا قلت لهم قالو بيفكرون ومدري عنهم
عبير: الله يعين اوكي مرام بشوف الاهل وارد لك وانتي شوفي عمنا وحرمه المصون
مرام: اي والله كنت ناسيه دانه والله كان تذبحني
عبير: هههه طيب شوفيها لاتذبحك
مرام: ههه اوكي يالله باي انتظر ردك
عبير: ان شاء الله مع السلامه

مرام دقت ع عمها
خالد: اهلين وسهلين
مرام: هلا بك ومسهلا كيفك
خالد: والي يسمع صوتك كيف يكون
مرام: هههه اكيد بخير شخبار دانه
خالد: بخير تسلم عليك
مرام: ياكذبك متى قالت سلم علي
خالد: هههههه مالت عليك
مرام: هههه طيب اسمع
خالد: ايه نسمع ايش وراناا
مرام: اليوم بنطلع نتمشى ونشم هواء ايش رايك تأخذ دانووه وتجي
خالد وهو رافع حاجب: دانووه اصغر عيالك وانا مدري
مرام: هههه ايش دخلك صديقتي وانا حره
خالد: اقول ان سمعتك تعيديهاا ياويلك
مرام: عاش غيران هههه طيب مابقول المهم شوفها ورد لي خبر
خالد: انزين وين بنروح
مرام بضحكه: ملاهي الــــــ
خالد: اقول انقلعيي بزوره عندك
مرام بعفويه: ههههه والله طلب مي
خالد بتردد: مي بتجي
مرام عضت ع شفايفها: هاه
خالد: بتجي
مرام اضطرت تخبره: ايه هي الي عازمتنا
خالد: طيب اشوف دانه واخبرك باي
مرام: باي
مرام تكلم نفسها غبيه غبيه وبظل طول عمري غبيه وضربت ع رسها بخفه
جود من وراها بضحكه: توك عرفتي انك غبيه
مرام: ماغبي غيرك ورمت عليها اتلفون خذي دقي ع التؤام شوفيهم بيروحون
جود بضحكه: ههه من جدك بنروح هالملاهي
مرام: ايه هذا طلب مي وانا ماصدقت تقول بتطلع
جود: ههه طيب يأطفال
مرام: دقي وخبريني وراحت فوق
وجود دقت ع بنات العمه
بعد المغرب كان الكل متفق وطلعوو العائله حتى الكبار قالو بيفرشون لهم ويجلسون ومعاهم قهوه وشاي ولوازم الجلسه
والتقوا بصديقات مرام كل وحده وعائلتها لأول مره يلتقون عوائل
بس الي مايعرفونه ان خالد جاب ابو فهد وام فهد معاه هو ودانه
فرشو العوائل البساط وجلسوا الحريم بجهه والشباب بشهه والبنات واقفين ع روسهم
مرام وهي متخصره وبضحكه: مابتلعبون
مشعل: مرام طسي والعبي انتي وعيالك
الكل ضحك عليه
مرام : بكيفكم يالله بنات
وراحت هي ومي وسهام وسوزان وجود ودانه عليا جلست عند ولدهاا وعبير مو عاجباها الالعاب
جود: مابغاا العب بأخذ كرسبي وارجع
مرام: جود بلا عباطه
سهام: وانا بعد
مي: اصلا جبتكم هنا لاني عارفه انكم خبيثين ع العموم محد بيلعب غير حلا ومازن اما احنا بنأخذ كرسبي وعصير
واي شي موجود وبنرجع
مرام: هههههه مصدقين انفسهم
سوزان: والله قلت بيطردونا بس يالله نماشيهم
وضحكووا وشرووا الي يبونه ورجعوو
خالد كانت عيونه ع مي من اول ماجاء اشتاق لهاا بس تذكر دانه ونزل عيونه

مرام والبنات بأصوات مختلفه: السلام عليكم
ام فهد: مرام يمه تعالي جنبي اكلي لك لقمه
مرام: يمه معاي كرسبي بأكله
ام فهد: والله ان التمر افيد لك
مرام وهي تجلس عند جدتهاا: ايه يمه بس مالي خاطر فيه
ابو فهد: عبير يابوك كيف الشركه
عبير بضحكه: تماام مشتاقه لك
ابو زياد: هههه اي والله من زمان مامريتناا
خالد: ايش تبون فيه ولا بس تبون تتعبونه
زياد: مالت ع تفكيرك بس حسه يولد فينا الشجاعه
ابو فهد: الله يرضا عليكم بسكم هواش وبمركم ان شاء الله قريب
ام ماجد: مشاعل مبروك يمه وتقومين بالسلامه يارب
مشاعل بحيا: الله يبارك فيك
مرام وهي توقف: ايه صح وتتقرب من مشاعل وتضمهااا مبرووك ياقلبي وعقبال الالف
مشاعل: وياك ههههه
مرام: هههه اجل بتموتين وماجوك عيال
جود: على ايش تباركين لهاا
مرام: ع البيبي الجديد
جود بفرح: الف مبروك مشاعل
واختلطت الاصوات من البنات يباركون لهاا
مشاعل: الله يبارك فيكم
ام فهد: مبروك يمه زيااد
زياد بفرح: الله يبارك فيك عبالي مابتباركون لي
الكل ضحك عليه وباركوا له
وجلسووا سوالف وضحك وزياد كل شوي
زياد: شعوله تبين شي مرتاحه بالجلسه
ازعجها وازعج الامه الي حوله
مشاعل: لا تسلم
خالد: ياخي فكنا من حنتك محد غيرك بيصييير ابووو
ابو زياد: هههه خله كلنا كنا مثله
ابو فهد: ايه والله سوينا مثله واخس بعد
ام فهد: هههههه اذكر لما حملت بفهد ظليت تحن على راسي لين جاك عمي بالخيزرانه وقمت هارب
الكل ضحك عليه
ابو فهد: عاد انا فرحان وانتم ماتخلون الواحد براحته
ام فهد: افرح بس ايش عليه طفرت بي كل اليوم لاتقومين ولا تمشين وكلي الي بالصحن كله ولا تسوين ولا تفعلين
ابو فهد: مايبان بعيونكم دللناكم ماعجبكم اهملناكم ماعجبكم
مرام: اي والله ماينعرف لكم الحين يدللونكم وانتم تتحضون
ابو فهد يضم حفيدته لانها قريبه منه: فديتك وفديت حكيك
حسان: شوقتوني اعرس
ابو مي: شد حيلك ويالله
خالد: يالله سلطان عشان تكمل الشله
ضحكوو عليه
وبعدها ابتعدو الرجال عن الحريم عشان ياخذون راحتهم

عند الحريم
ام مي: مبروك يامشاعل
مشاعل: الله يبارك فيك
ماتكلمت لما كانوو الرجال قريبين منهم
ام فهد: عبير يمه باشري ع خالاتك
عبير قامت وباشرت ع الكل ورجعت جلست
ام حسان: والله اني فرحت بمعرفتكم
ام ماجد: الله يديم الجمعه يارب
الكل: امين

جلسوو لين الساعه تسع وراح الشباب جابوا عشاء وتعشاء الكل وبعدها تفرقووو ع الساعد 12 وشوي


المعاريس قطعوا شهر عسلهم عشان زواج العم خاالد الي ماباقي عليه الا كم يوم
والتجهيزات قايمه على دووز باره على قولتهم ومرام تحاول ان كل شي يكون حلوو ومميز
طبعا مرام تأخذ راي دانه في بعض الاشياء وبعضها تكون هي مقتنعه فيها فتسويهاا
والكل محتاس والي بالسواق والي عند الخياطه تشوف فستانها ولا ولا


يوم الحناء بالبيت الكبير
دانه بعد جهد واقناع من البنات وافقت تجي وتتحناء معاهم مع انها كانت حاجزه لها محنيه بس لغت الحجز
وجت تحنت معاهم
خالد قفل الجناح الي بيكون خاص له ولدانه عشان محد يدخله وعشان دانه ماتشوفه الا يوم العرس

اجتمع الكل في البيت الكبير عشان الحنااء وكانووا مشغلين مسجل وفالينهاا

ع الساعه تسع تقريبا كان الكل خالص من الحناء باقي عبير ومرام بس
مرام: عبير يالله اجلسي هنا
عبير: ماابي
دانه بزعل: عبير عشاني
مرام تقربت ومسكتها من ايدها وجلستها عند المحنيه
مرام: احلى مايخطر ببالك سويه لهاا
المحنيه: من عيوني راح اخليها تحب الحناء من اليوم وطالع
عليا: على ايدك اجل
دانه: فديت قلبك
جود: مرام تعالي مكاني
مرام: عندي شغله اكملها واجي
ام ماجد: لا اله الا الله يابنت اهجدي خبريني وانا بسويه
مرام: ماما شغله موصيني عليها بعض الناس ومقدر اكلف فيها غيري
ام فهد: الله يهديك ويصلحك
مرام: ههه ايه ادعولي هذا الي ابيه منكم وراحت وهي تضحك
العمة زينت: الله يديم هالضحكه على وجهك يايمه
الكل: امييييين
رجعت مرام وجلست مكان جود وطبعت نفس نقشااات جود بيدهاا
سديم: اووف ابي السووق
رنيم بإستغراب: بسم الله ايش تبين بالسوق الحين
رنا: سوق زوجك فاتح لك الحين
الكل ضحك عليهاا
سديم: انا ماقلت ابي اروح الحين على كيفكم تفسرون اووف ياربي
مرام: هههه ابشري من عيوني كم سدوومه عندي بكره بعد الظهر نروح
سديم راحت لمرام وضمتها من وراى: فديتك محد يعبرني غيرك
مرام: هههه طيب بعدي لاتخربين الحناء
سديم: هههه طيب
العمه زينب: عسى بس ارتحتي
سديم وهي تتنهد: اااه كثير
ضحك عليها الكل
شوي وطلعووا المحنيات وكانت الساعه 12
الكبار كل وحده رجعت ع بيتها وظل بس البنات
دانه: اووف ابي اغسل تعبت
مرام: استريحي ماللك غير ساعتين من كملووا لك
دانه: حرام عليكم من 12 الظهر وانا جالسه
عبير حنت عليها: انا بجيب لك شبشب الحمام وروحي غسلي
عليا: عبير مايصير خليها شوي ع الاقل ساعه
دانه: ظهري انكسر والله مافيني اتحمل
رنا وهي توقف: يالله انا طالعه
رنيم: بدري خليك
رنا: عبد المحسن برى وبعدين من صباح ربي صاحيه
عبير: ماعليك منهم روحي الله يستر عليك
رنا بإبتسامه: مع السلامه
الكل: الله معك
مرام: بنات يالله نمشي
دانه: احلفي بس مافي طلعه الا سواء
سديم: والله انتي في بيت زوجك بس احنا بنرجع بيوتنا
عبير: يالله دانه هذا الشبشب عندك انا طالعه زياد برى
**مشاعل روحت بعد المغرب من حملت وهي تعبانه
مرام: عليا وين ماجد
عليا: الحين جااي
سديم: رنيم يالله فيصل برى
رنيم: يالله مع السلامه ياحلوين وغمزت لدانه
دانه بقهر: انقلعوو
مرام: هههه ايش فيك
شوي دخل خالد
خالد: سلام
الكل: وعليكم السلام
دانه استحت لانها كانت لابسه قصير للركبه عشان الحناء وبدله بأكمام كت
مرام: هلا والله بالعريس تعال تعال احط لك حناء
خالد بضحكه: هذا الي قاصر تعالي وريني حناك
مررام وهي توريه الحناء: ايش ايك
خالد يحب الحناء: رهيب بس انتي الي محليته
مرام: ههه شكرا ع المجامله
عبير: اقول عندك شوية غزل العروس هناك
مرام: هههه وينها مااشوف الا بقاياا طماطه
عليا: ههههه شوفو وجهها كيف صار ههه
وضحكو عليها البنات
خالد ويمثل انه معصب: اقول حدكم عاد كل شي ولا مرتي وبعدين اظن ماجد وزياد لهم ساعه برى يالله اعطونا مقفاكم
مرام: ههه طرده محترمه وبنفس الوقت مقبووووله
وسمعوو بوري السياره
عبير: هههه يالله باااي
عليا: خذينا معاك
مرام وراهم: بااي اشوفكم ع خير
خالد: الله معكم وسكر الباب وراهم ورجع للصاله بس ماشاف دانه ضحك بينه وبين نفسه
دانه هو طلع مع البنات للباب وهي استغلت الفرصه وهربت للحمام تغسل الحناء
خالد جلس بالصاله ينتظرها شاف انها طولت لها اكثر من ربع ساعه قرر يروح يشوفهاا
دخل جهت الحمامات وسمع صوت المويه شغال دق الباب
دانه بإرتباك: من
خالد عرف انها مرتبكه ومستحيه: ايش فيك
دانه تبي احد يساعدها تعبت والحناء مو راضي يروح لانه جاااف وقفت وفتحت الباب وكانت شبه مبلله
خالد بضحكه: ايش فيك وليه كذا ملابسك مبلله
دانه وهي منزله راسه وبتموت من الحيا: مو قادره اغسل الحناء جف وو
خالد تقرب منها مسك ايدها ودخل الحمام وجلسها ع طرف البانيوو ونزل نفسه لمستواها وجلس يغسل لها الحناء
وهو ماسك ضحكته ع حياها وكيف ترجف
خالد: هههه الحين ليه ترجفين والله ماأكل
دانه انصبغ لونها ومو قادره تسيطر ع ارتجافهاا لا شعوريا نزلت دموعها
خالد تقريبا خلص من رجولها ايدها كانت شبه نظيفه رفع راسه لها شافها تبكي
وقف وضمهاا وحاول يهديها عارف انها متوتره ومرتبكه وبنفس الوقت مستحيه
خالد: خلاص دانه اهدي وقفها قدام المغسله وغسل لها ايدها من اثار الحناء الي باقيه وغسل لها وجهها
ومسك ايدها وطلعها برى واخذ منشفه وجفف لها وجهها وايدها ونزل لرجولها وجففها لها
وقف ومسك ايدها وباس باطن كفهااا عااد هنا دوروها وين تلقونهاا
خالد: في ايدك طالع له شكل غير واكيد انتي الي محليته
دانه نزلت راسها وهمست: تسلم
خالد سحبها معه للصاله ولما وصلوا لنص الصاله فك ايدها
وهي ع طول توجهت لعبايتها
خالد تقرب ومسك العبايه وجلسها وجلس جنبهاا وظل يتأمل وجههها يكلم نفسه حبها هذي ملكك وانسى مي انساها وطلعها من حياتك رفع عيونه لعيونها وقال بهمس: اوعدك احاول قد مااقدر اني اسعدك
دانه رفعت وجهها والتقت عيونهم بس طبعا ع طول نزلتها
خالد: تبين ترجعين بيتكم
دانه ماصدقت خبر بتموت لو جلست معه اكثر هزت راسها بدون ماتتكلم
خالد: ههه انقلبتي هنديه تكلمي لاتأـشرين براسك
دانه ببتسامه: ايه
خالد راسم احلى ابتسامه: اخيرا سمعنا صوتك ومد لها العبايه
اخذتها ووقفت تلبسهاا وخالد مازال جالس بعد مالبست العبايه والطرحه سحبها وجلسها بحضنه وباس خدهاا ووقف وهي معاه
دانه ودها تموت من الاحراج وبنفس الوقت طايرة من الفرح ان خالد تغيرت معاملته لها
خالد مسك ايدها وطلعوا من البيت طبعا وصلها مشي لان البيت مره قريب وحب يتمشى معاها لين بيتهم
اول ماوصلووو دانه فتحت الباب
دانه بحيا: تفضل
خالد: وين بعد
دانه ببرائه: داخل
خالد ببتسامه: الوقت متأخر مره ثانيه في بيتنا وغمز لها
دانه بنفسها ايش فيه هذا نااوي علي اليوم
خالد مسك ايدها وباسها: يالله باي
دانه بهمس: مع السلامه
خالد: يالله ادخلي
دخلت واول ماقفلت الباب خالد مشى وهو يتنهد مو عارف اذا راح يقدر يحبها ولا لا كان بينه وبين نفسه معزم ينسى مي
ويحاول يسعد دانه ويحبها كل مايشوفها يشوف الحب بعيونها مايبي يخسر هالحب بسبب حب ماضي وانتهى



يوم الزوااااااج
هالزواج بالذات متعوب عليه من قبل افراد العائله كلها صغير وكبير الكل وده يشوف خالد فرحان
ع المغرب تقريبا كان الكل جاهز كانو بالقاعه الحريم الكوفيره والعضايه جوهم للقاعه وجهزوهم
البنات تفرقوا ع مشغلين مرام وجود وعليا ومشاعل مع دانه
ورنا وعبير وسديم ورنيم وغدير مع بعض
القاعة كان الغالب عليها اللون الاسود والاحمر مع الرمادي
مفارش الطاولات رمادي وعليها شيفون احمر والكراسي ملبسينها احمر بشرائط رمادي والارضيه اسود
والكوشه كانت خيال ع شكل قوقعه نص مفتوحه من برى احمر ومن داخل بيج ورمادي
طالعه جنان وفستان العروس فيه خرزات احمر بصراحه طالعه مررره ذووق
البنات جود ومرام وسديم ورنيم سوى وعبير وعليا ومشاعل ورنا سوى غدير تحب تكون مميزه
ع الساعه 12 كانت الزفة بعد جهد قدروا يقنعون خالد يدخل مع دانه وزفوهم مع بعض
مشوا لنص الجسر وفجأه نزل عليهم ورد احمر وابيض كثيييير الكل انبهر من شكل الورد
وبعدها كملو لنهايه الجسر وجت ام فهد وسلمت عليهم ولبست عروسة ولدها درع ورود طبيعيه مخفي فيه طقم ملكي
ومشو للكوشه وجلسوا شوي وقطعووا القاتواا واكلوا بعض وشربوا عصيير
وبعدها طلعوا البنات وسلموو عليهم وزفووا خالد لبرى
وظلوا رقص ووناسه للساعة 1 ووقفوا الضيوف للعشاء وبعد العشاء بداوء الناس يروحون وزفوا العروس لزوجها
وع الساعه 3 كانت القاعه فاضيه الا من الاهل
حطوا دق مصري وجلسوا يستهبلوون ويهزون ويتريقون ع بعض بس الكبار ماخلوهم ع راحتهم
وغصبوهم يطلعون وع فكره الكل حضر حتى مي حضرت
وانتهت الليله ع خير كانت متعبه للجميع
خالد ماحب يروح ع فندق وبيته جاهز وكان مجهز كل شي وطالع البيت جنان والارض فارشها ورد مجفف
مطلع شكل البيت رووعه



انتظرووووووووووووو

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 09:32 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

============================================================
إعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتذاري
مـــــــايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداوي
جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروحــــــــــــــــــ ـــــــــك
===========================================================
للكاتبة// Heno papy


الــــــــــبـــــ الــواحــد والــعشرونـ ــــــاراتــــ



بعد مـــــــــــــــــــــــــــــــــــروووووووووور كـــــــــــم شهـــــــر
امممممممممممممممممم
اممممممممممم
ايش تتوقعون صار بهالشهور اللي طافت على ابطال قصتناااا
نشـــــــــــــــــــــــوف مع بعض

اول شي مشاعل ولدت وجابت بنووته وسمتها " أليف"
اممم ايش كمان
امممم الصبايا مرام - غدير - سديم - رنيم - مي - سوزان - سهام
طبعا هم تخرجوا السنه اللي طافت وقدمو للجامعة ماعداغدير ماقدمت
مرام ومي/ إدارة واقتصاد
سديم/ علم نفس
رنيم/ حاسب
سهام/ تصميم وعمارة
سوزان/ محاسبة
غدير/ جالسة بالبيت وتنتظر البيبي الي جاي بالطريق
طبعا كلهم في كلية وحده وسديم لوحدها
واهـــــــــــــــــــم الاخبـــــــــــــــــــــــــــــار
مشاري خطب بنت عمه سوزان ووافقت والملكه والعرس بعد شهرين
بدر تقدم لمرام الاسبوع الي مضى وللحين ماردووا عليهم
سهام خطبها ولد جيرانهم ووافقت وعرسها بعد اسبوعين
مي خطبها طارق من شهر تقريبا وللحين ماردت عليهم محتاره ماتدري ايش تسوي


في بيت ابو مازن
سحر: اظن كافي 25 يوم مو لازم تكملين شهر
مشاعل: ابي اكمل الشهر وبعدين
سحر: شوشو قلبي انتي الحمد لله صحتك تمام والبنت تعودتي عليها وابوها لازق اربع وعشرين ساعه
مشاعل: بشوف
سحر: الرجال مل كل يوم وهو مرتز هنا عشان يشوفك انتي وبنتك
مشاعل بإستسلام: خلاص برجع الجمعه الجايه
سحر بضحكه: هههه مصممه ع الشهر يعني
مشاعل: ههه لا شهر الا يومين
سحر: طيب على راحتك
دخلت عليهم شاذن وكان معاها أليف : ايش تسووون
مشاعل: ولا شي هاتي حبيبة امها واخذت بنتها
سحر: شذوون شفتي سامي وسجا
شاذن: ايه بالصاله يلعبون مع مشاري
سحر: ومازن
شاذن: سادح ع الكنبه عندهم
سحر: اها عبالي رجع البيت وخلاهم
مشاعل: هههه الحارس الشخصي لهم
شاذن: هههه
سحر: اكيد مو عيااله
الا وام مازن وابو مازن داخلين عليهم / السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو مازن وهو ياخذ أليف: اخبار الصغنونه
مشاعل: بخير تسأل عنك
ام مازن: سحر مازن يبيك برى
سحر: طيب يالله تصبحون على خير وراحت
شاذن: يبه انا بنتك مو هالنزغه وسوت نفسها زعلانه
ابو مازن: ههههه غربل الله ابليسك تغارين من هالصغنونه
مشاعل: عبالك ابوك بروحك
ام مازن: لا يبه ابوكم كلكم بس بطلوا هوااش
البنات وابوهم ضحكوا
ودخل مشاري : هااه ايش تسوون ووين ألوفي
شاذن: نسولف وألوف هذي هي خذها وفكنا منها
مشاري: افا الحين احد يكون عنده الزين هذا كله ويبي منه الفكه
مشاعل: انا ادري
ابو مازن: ههه الله يهديكم بشويش على البنت لا تكسرونها
مشاري: مابيصير فيها شي
ودق الجرس
شاذن: شرف ابوهااا
مشاعل: لايكون على قلبك
ابومازن: ههه روحي الصاله مشاري يبه شوف زوج اختك
بس هالمره ماكان زياد كانت سوزان بنت عمهم
مشاري: هلا سوزان حياك
سوزان: تسلم وين البنات
مشاري: افاا مافي كيفك اخبارك ع طول البنات
سوزان تبي تقهره: اشوفك قدامي بخير ومافيك الا العافيه
مشاري: واحد يشوفك ومايكون بخير
سوزان مرت من عنده وراحت للمجلس / السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
سوزان: كيفك عمي شخبارك
ابو مازن: بخير يبه عساك بخير
سوزان: بخير يعلك الخير كيفك عمتي
ام مازن: بخير الله يسلمك اخبارك واخبار امك
سوزان: بخير وامي تسلم عليكم
ام مازن: الله يسلمك ويسلمها من كل شر
سوزان: كيفك شوشو شخبارك اليوم
مشاعل بضحكه: مثل كل يوم هههه انتي كل يوم تجين وتعيدين نفس الاسطوانه
سوزان: هذا جزاتي اسأل عنك مالت عليك وعلى الي يسأل عنك
ام مازن: والله انك تنورين البيت مايونسنا غيرك
مشاري من ورى الباب: ماعاد لنا لزوم اجل دام مايونسكم غيرها
ابو مازن: بطل حشرتك وتوكل شوف لك شغله
مشاري: بتوكل بس خذوا هالعله مني
مشاعل: الحين بنتي صارت عله وراحت وخذتهاا والله ماعله غيرك كسرتهاا
مشاري: تحمد ربها مشاري يلاعبها
ام مازن: وخير ياطير من هذا مشاري
مشاري: سيدها وتاج راسهاا
عارفين انه واقف عشان سوزان
ابو مازن: اقول ماكنت بتنام
مشاري: ههه طرده حلوه يالله تصبحون ع خير
ضحكوا عليه
وشوي وجاء زياد وطلعت سوزان جلست مع شاذن شوي وبعدها رجعت لبيتهم ومشاري راقبها من الطاقه لين دخلت بيتهم وارتااح انها وصلت مع ان البيت قريب مرره

بيت ابو ماجد
مرام بحيرة: ماادري ياجود ابيه وماابي اعذبه
جود بعدم فهم: كيف يعني تعذبينه
مرام بتردد: بقولك بس توعديني انك ماتخبرين احد
جود بخوف: مرام خوفتيني اوعدك بس قولي
مرام سكتت شوي وبعدين تكلمت: قبل سنتين تقريبا سويت عمليه زائدة
جود: ايه وبعدين
مرام: لما شالوها تأذا الرحم وو
جود: وايش كملي
مرام: يمكن مااقدر اجيب عيال وبدر اكيد وده يكون عنده ولد يحمل اسمه يسانده اذا كبر
جود مو مصدقه: يعني انت الحين عقيمه
مرام: تقدرين تقولين حتى الدورة تلخبطت من بعد العمليه صار تمر علي شهرين ثلاثه وماتجيني
واحيانا السنه كلها تجيني مرتين او ثلاث
جود: يعني مافي امل ابدا
مرام: الامل بالله ماينقطع بس انا ماراح ابني حياتي على امل بسيط مايتجاوز العشرة بالمئة
جود: واذا كان بدر راضي بهالشي
مرام: انا ماراح ارضى وخلاص بكرة برد على ماجد وبقول له مو موافقه
جود: مرام حرام عليك انت تبينه وهو يبيك لا تهدمون حلمكم عشان شي ممكن انه يصير
مرام بعصبيه: جود خلاص انا قلت مو موافقة يعني مو موافقه ولا تضغطين علي وطلعت من الغرفة ودموعها ع خدهاا
جود: اففف منك عنيده بس والله ماخليك تسوين الي برأسك مستحيل اخليك تدمرين حياتك مستحيل
وخذت جوالها ودقت على بدر
بدر: هلا جود
جود: سلام
بدر: وعليكم السلام
جود: كيفك بدر شخبارك
بدر: بخير بس خرعتيني داقه بنص الليل اكيد في شي
جود: معاك حق بكلمك عن مرام
بدر فز قلبه من سمع اسمها: خير جود ايش صاير مرام فيها شي
جود: هدي هدي مو صاير شي بس
بدر بشوية انفعاليه: بس ايش حرام عليك قولي خوفتيني
جود: اممم مرام بترفضك
بدر: ترفضني وليش وهي تدري اني احبهاا وابيها واظن ان هي بعد تحبني ولا انا غلطان
جود: طيب اسمع خليني اكمل كلامي
بدر: اسف كملي
جود: ---


صباح اليوم الثاني
بيت ابو زياد ع الفطور
ام زياد: هاه زياد زوجتك باقي ماتبي ترجع
زياد: تقول الجمعه
عبير: يعني بعد بكره
زياد: ايه
ام زياد: والله اشتقنا لها وللبنت
ابو زياد: بتجيكم وبتشبعون بشوفتهاا
زياد: بتجيكم وتلعوزكم بعد
عبير: وليش تلعوزنا تلعوزكم انتم يأهلها
ابو زياد يساند بنته: مالها ومالنا اهلها موجودين الله يطول لها بعمرهم
زياد وهو يغمز لعبير: افا يعني مابتتحملين بنت اخوك الكبير وانتم مابتتحملون اول حفيده لكم
الكل ضحك عليه
عبير بضحكه تبي تقهره: وانا ايش ذنبي امها وابوها عايشين ووقفت يالله من بيروح معاي
ابو زياد: كلنا بنروح الشغل لفوق رؤسنا
زياد: انا بتأخر شوي
ابو زياد: خير ان شاء الله
زياد: تدري خالد سيارته بالورشه وبالشني الا امره
عبير: الا يسمعك يقول ماعنده الا هالسياره مافي غيرها
زياد: لا يقول مايركب غير هالسياره غيرها ماتناسبه
ابو زياد: دام ألتقيتم افلحنا يالله عبير يبه هذول غسلنا ايدنا منهم
عبير: ههه يالله
زياد: نشوف اذا ماوصلنا قبلكم انتم وسواقكم
عبير: نشوف
وطلعوا كل واحد لدربه


بيت ابو فهد
دانه: اووه خلوود انت وراك دوام انا ايش ذنبي
خالد: مالي دخل انا صاحي وانتي تنامين
دانه: ههههه اناني وقامت ودخلت الحمام وتوضت وصلت ونزلت لقت الفطور جاهز ع الطاوله
وكان ابو فهد وام فهد وخالد جالسين
دانه: صباح الخير وباست راس عمها وعمتها كيفكم اليوم
ابو فهد: الله يرضا عليك يبه
ام فهد: بخير ياعسى لك الخير
خالد: اشوف مارحبتوا فيني لما نزلت
ام فهد: ابوك يالعياره الحين احنا مارحبا فيك وبعدين انت بتغار من مرتك
خالد: ايه اغار
دانه: اقول افطر وراك دوام
خالد: ماعندي سياره
دانه: الرجال المسكين الي متأمر عليه يمرك كأن مافي سياره اظن انه على وصول
ابو فهد بحيره: اي رجال اللي متعبه والسيارات الله مكثرها
خالد: والله انا مااحب الا سيارتي وبعدين ماكوا رجال الا زيوود
ام فهد: وزياد مو رجال
ابو فهد تنهد: رجال بس يهون على بالي غريب
خالد وقف لما سمع البوري: يالله هذا هو جاء بااي
دانه راحت وراه: متى بتجي اليوم
خالد وقف وصغر عيونه كأنه يفكر: امممم
دانه: ههه بلا سخافه
خالد باس خدها: اذا ماتبيني اروح مابروح وغمز لهاا
دانه: هههه ايه ماابيك تروح
خالد: ابشري خل بس اقول لزيود يروح
دانه: هههههه امزح معاك روح الله يستر عليك حبيبي
خالد: افا حبيبتي ماتبيني اجل يالله بروح
دانه: الله معك
خالد فتح الباب والتفت لها: ماصدقتي على الله
دانه دفته وهي تضحك وسكرت الباب
خالد طلع والابتسامه على وجهه وراح شاف زياد واصل حده
خالد بعد ماركب: صباح الخير حياتي
زياد: لا والله من متى انا انتظر
خالد: اممم اتوقع ماكملت عشر دقائق
زيياد: احلف وعشر دقائق قليله وحرك السياره بس تدري الحق مو عليك على اللي يمرك
خالد: ههه انزين ايش فيك مو اول مره تنتظرني ولا تطلع شوقك لبعض الناس فيني
زياد ظربه ع راسه بخفيف: ايه اطلعه فيك
خالد: ايه قول كذا من الاول وحك راسه
زياد وهو يتنهد: هانت
خالد: اخيرا عزمت ترجع
زياد: اي والله اخيرا حنت
خالد: تدري والله وحشتني هذيك الفصعونه
زياد: الفصعون ولدك لاتجيب طاري بنتي ع لسانك
خالد: الله والنعم طاري من يعني انا جبت
زياد بفخر: طاري أليف بنت زياد بن فهد
خالد: فهد والنعم فيه بس الي قبله
زياد يقاطعه: ايش فيهم اللي قبله لايكون مو مالين عينك
خالد: هههههه الا مالينها ونص بعد
زياد: احسب
وصلوا الشركه بس ابو زياد وعبير وصلوا قبلهم بدقائق
زياد: خساره كله منك
خالد بإستغراب: ايش هو اللي كله مني
زياد: تحدي انا وعبير من الي يوصل الاول
خالد ناظره ونزل وهو يضحك: ههه عبالي عندك سالفه
زياد: امش بس امش
ودخلووا داخل

بيت ابو ماجد
مرام: ماجد
ماجد: امري
مرام بتردد: انا فكرت بالموضوع
ماجد: ايه وايش قررتي
عليا: لاتستعجلين بقرارك
مرام: فكرت وانا
ماجد: انتي ايش
مرام وقفت: انا مو موافقه وطلعت ع طول
ماجد: مرام مرام
عليا: ماجد خليها لاتضغط عليها
ماجد: بس الرجال مايتعوض
عليا: اذا هي ماتبيه بكيفها ولا تنسى انها عاقله وعقلها كبير كفايه
ماجد: عارف بس ابي اعرف ليش رافضه
عليا: لو تبي تقول لك كان قالت
ماجد: الله يقدم اللي فيه الخير
علياا: امين

بغرفة مرام
جود: وليه ماتبين تداومين
مرام ببرود: مالي نفس
جود بتردد: اممم مرام
مرام التفت لها بدون ماتتكلم
جود: انا خبرت بدر
مرام وقفت مو مستوعبه: خبرتيه بإيش
جود: بكل شي
مرام بعصبيه: ومن سمح لك تخبريه ولا نسيتي انك وعدتيني
جود بعصبيه من مرام: انا سمحت لنفسي ومستحيل اخليك تدمرين حياتك
مرام بنفس العصبيه: انتي صلحي حياتك بالاول وبعدين فكري بغيرك
جود بغصه: انا حياتي هذي هي من زمان ومستحيل تتعدل بس انتي فيه امل وبدر موافق يأخذك
مرام: بس انا ماابيه ماابيه ماتفهمين انتي
جود: الا تبينه وتموتين وتأخذينه حاطه لنفسك عذر تافه ممكن مع الزمن يتعدل
مرام: جود لا تتدخلين حياتي وانا حره فيها
جود: حياتك اوك مابتدخل وانتي لا تتدخلين في حياتي وطلعت من الغرفه
مرام: اووف انا ايش سويت


بيت ابو فيصل1
ام فيصل: سديم رنيم يالله يمه تأخرتم
سديم من الصاله اللي فوق: نازلين يمه
ام فيصل: عجلوا لا تفوتكم المحاضرات
رنيم وهي تنزل الدرج: تطمني يمه ماراح يفوتنا شي
ام فيصل: ان شاء الله يمه
سديم: رنوووم مرام ماترد
رنيم: غريبه يالله امشي ندق عليها بالطريق
سديم: اوك يالله
وقالو مع بعض لامهم كالعاده: قد بااي مام
ام فيصل: الله يحفظك


بيت ابو طلال
طارق: اووف بنوو عشاني
البندري: طارق والله مستحيه منها كم مره سألتها من لما خطبتها وكل مره تقول بفكر بفكر
طارق: لين متى بتفكر لهاالدرجه الموضوع محير يعني
البندري: الي شافته من اخوك مو شويه
طارق بعصبيه: بس انا مو مثله مو مثله وطلع وهو معصب
البندري: الله يهديك ويحنن قلب مي وتوافق اروح اشوف امي احسن وراحت غرفه امها دقت البابا ودخلت
شافت امها تصلي وهي بكرسيهاا طلعت لغرفتها

السبت
بيت ابو فهد
الكل متجمعين ع الغداء وينتظرون
سديم ورنيم وجود //// بنات الجامعه باقي ماوصلوووو
مرام ماداومت اليوم
ماجد يساسر جده: مرام رفضت بدر
ابو فهد بنفس الهمس: ليه
ماجد: والله مااعطتني مجال اكلمها قالت مو موافقه وطلعت لغرفتها
ابو فهد سرح عارف ليه مرام رافضه وعارف انها تميل لبدر
وقف بيطلع يدق ع بدر
ام فهد: وين البنات الحين يوصلون
ابو فهد: راجع راجع
طلع ودق
جاه صوت بدر: هلا وغلا بعمي ابو فهد
ابو فهد: هلا بك كيفك وانا بوك شخبارك
بدر: بخير انت اخبار كيف صحتك عساك طيب
ابو فهد: طيب طاب حالك // كان بيقوله يمره بس غير رايه
ابو فهد: بقولك شي ومن بعده قرر اذا تبي مرام او لا
بدر: عارف ياعمي ايش بتقول وانا راضي وابيها والعيال رزق من الله
ابو فهد بإستغراب: وانت من وين تدري؟؟
بدر تلعثم ولعن نفسه مليون مره ع تسرعه: ااا م
ابو فهد: بدر من الي خبرك مرام حاكتك
بدر: جود خبرتني
ابو فهد: وهذا قررارك النهائي
بدر: ايه ياعم انا شاري بنتكم وماابي غيرهاا
ابو فهد: على خير ان شاء الله يالله مع السلامه
بدر: بحفظ الله
قفل ابو فهد ونزل وبنزلته وصلوو البنات
البنات: سلااااام
الكل: وعليكم السلام
سلموو ع الجد لانه كان واقف قريب منهم
سديم: شخبارك جدووو وحشتني وضمته
ابو فهد: يالعياره لو وحشتك كان جيتي تزوريني
سديم تبعد عنه شويه: والله انك واحشني بس ايش اسوي دواام غثه
ابو فهد: ههههه الله يعينك
سلمت رنيم وضمته شوي: والله لك وحشه
جود حبت راسه وهو ضمها يبيها تحس انها مثلهم: هاه جود ماوحشتك مثلهم
جود بمرح: كثير والله وهمست ابيك بسالفه بعد الغداء
ابو فهد فهم عليها: ابشري
مرام: خير على ايش تتساسرون
جود بقهر: مدخلك جدي وانا حره
مرام: اعصابك ياماما اعصابك وقفت انا جوعااانه الي يبي ياكل يجي
ابو فهد: كلنا جوعانين
مرام تمسك جدها من جنبه تمشي لغرفة الاكل: اجل تعال يبه وخليهم
سديم: وراك وراك وبعدين غريبه جوعانه اليوم
مرام: لاا احسديني ع اللقمه بعد
ام فهد: لا اله الا الله بس بس كلوو وانتم ساكتين
عبير: الله ايش هالغداء جدووو
ابو فهد فهم عليهاا: ههههههه اجلسي بس انتي محد يخبي عليك شي
عبير: قول بس قول ايش وراك
ابو فهد: تغدوو وبعدين يصير خير
الكل سمى بالله ووامتدت الايادي كلاٍ على حسب رغبته


بالصاله بعد الغداء باقي نص ساعه ع ااذان العصر
عبير تموت وتعرف جدها مايذبح ذبيحه لجيتهم الا اذا وراه شي: هاه هاات نسمعك
ابو زياد: مااخبرك كذا بلاك
عبير: ههههه مدري احس شي حلوو بيصير
ابو فهد: حلوو وبس الا ماافي احلى منه
خالد: ول عليك كيف عرفتي ان وراه سالفه
عبير: انا عبير مو خالد
خالد: الله وعبير يعني
زياد: شايفه حالك ع ايش مدري
ابو فهد يقطع هواشه بتبداء: فيه مناسبتين الاولى سلامة بنتنا مشاعل ودخول شخص جديد الي هي أليف للعائله
الكل ينتظر الخبر الثاني وكل واحد يخمن من عند
مرام : ايوه والخبر الثاني
ابو فهد ناظرهااا: بدر خطبك مني وانا وافقت
مرام وقفت مصدومه: نعم وافقت
ابو فهد: ايه وافقت
مرام بعصبيه بس صوتها ماارتفع: ومن متى انت توافق على شي يخصني من غير لا تستشيرني
ام ماجد: مرراااام عيب
مرام عصبت اكثر: ايش الي عيب هذي حياتي وانا حره وبدر انا ماابيه مااااابيه وتركتهم وراحت تركض لفوق
عبير مو مصدقه: جدي انت من صدق بتجبرهاا
ابو فهد بشويه عصبيه: وتبوني اكسر كلمتي عند الرجال
ام ماجد: محشوم ياعمي وانت اكيد ماوافقت الا وانت عارف انه يصلح لهااا
جود بخبث: ماعليك جدوو اصلا عياره تدلل
عبير: ايش دلاله هذا لاااا انتم صاير لكم شي من متى الزواج بالعائله صار غصب وطلعت لحقت بنت عمهاا تشوفهااا
سديم ورنيم وعليا وغدير للحين مو مصدقين مرام دلوعة العيله وخاصه جدهاا تنغصب
زياد: ياجدي مايصير كذا
الجد بعصبيه اول مره يشوفونها عليه من بعد زواج خالد: كلمه قلتها ماراح اتراجع عنهاا
ابو زياد: هد هد طال عمرك مايصير الا الي تبيه
خالد ناظرهم وللحين مستغرب: انا تقبلتها بس مرام حساسه يايبه ولا تنسى انها مريضه وان صار فيها شي انت المسؤول
وطلع برى البيت ودانه لحقته
دانه: خالد خالد
خالد وقف بس ماالتفت
دانه تقربت ومسكت ايده وسحبته معاها وهو ماعارض مشى معاها ودخلت جناحهم
دانه: لا تشيل هم والي كاتبه ربك يصير
خالد: جبرني والله حضني فيك وطلعتي بنت ناس بس ايش ضمنه ان الي خاطب مرام يطلع رجال ويستاهلها مرام تستاهل زينة الرجال واحسنهم مرام يبي لها رجال قلبه طيب يحن عليهاا مرام ماتتحمل الضغط حتى لو كابرت
دانه: انت عارف قيمة مرام عند ابوك ومستحيل يزوجها لمن ماكان
خالد ضغط على راسه: ماعدت عارف شي الي اعرف انه لو صار بمرام شي ابوي المسؤول
دانه: انت ريح عمرك وان شاء الله مو صاير الا كل خير
خالد حط راسه ع فخذها وحوط خصرها بإيدينه: الله لايحرمني منك
دانه وهي تلعب بشعره: ولا منك


موقف مرام من هالخطبه ومن موافقة جدها؟؟؟؟؟؟
زواج سهااااااام؟؟؟؟؟؟؟
مي وطارق ؟؟؟؟؟؟سوزان ومشاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟

============================================================ =
إعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتذاري
مــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــداو ي جـــــــــــــــــــــــروحـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك
============================================================

للكاتبة// Heno papy


الــــبــــــــ الـــثانــــي والـــــــــعشرونــ ـــــــاراتـــــ

اليوم الثاني
بيت ابو زياد ع العشاء
زياد: يبه
ابو زياد فهم ولف لعبير يكلمها: عبير يبه
عبير: امر يالغالي
ابو زياد: مايآمر عليك ظالم اليوم جاني ابو ثامر للمكتب وط
عبير تقاطعه: مو موافقه وسكروا الموضوع
زياد: عبير لين متى لين متى بتظلين كذا
عبير ببرود: حالي وعاجبني
ام زياد: يايمه فكري فكري قبل لاتردين
ابو زياد: الرجال زين واخلاقه عاليه
مشاعل: عبير حبيبتي ع الاقل فكري ولا تظلمين نفسك بتسرعك
عبير وقفت وقالت بهدوء عكس النار الي داخلهاا: لا لا لا وبليز يبه بلاش هالسيره كل يوم والثاني
تركتهم وطلعت
ابو زياد بحسره: الله يهديك يبه الله يهديك ويصلحك
الكل: امين
مشاعل: غبيه مدري لين متى بتفكر فيه
ام زياد: الي صار لها معه مو شوي ولاهو بهين
زياد: ماهي اول ولا اخر وحده تتطلق وتتزوج
ابو زياد: خلوها على راحتها وانا مو عجزان عنها وقام الحمد لله تركهم وطلع لغرفته مو عاجبه حال بنته
ضيعة شبابها تنتظر واحد مايستاهل ظفرها والله اعلم اذا بيطلع من السجن ولا لا

غرفة عبير
كانت تبكي تبكي الانسان الي حبته الانسان الي باعها بدون مايبرر لها الانسان الي حرمها من ضناها سنين وسنين
وهي للحين ولبكره راح تظل تحبه للحين ماقدرت تنساه او تفكر بغيره رغم كل شي سواه وللحين تحبه


بيت ابو ماجد
جود: مرام بلاسخافه وبعدين انا مادخلني اذا جدي عطاه كلمه
مرام للحين زعلانه من جود: انتي السبب انتي الي دقيتي ع بدر وخبرتيه
جود: خبرت بدر بس ماخبرت جدي
مرام: ابوي مايعرف بشي لولاك ماكان صار شي
جود بعصبيه شوي: انتي غبيه وماتفهمين اذا تحبينه وهو يحبك وقالك مايبي عيال يبيك انتي بس ليه تعقدين الامور ليه ليه
مرام بخبث: اسامح بشرط
جود وكأنها شافت الخبث بعيون مرام بس قالت: قولي اطربيني بشرطك
مرام: تتعدلين مع امك وتروحين وتسكنين عندهاا
جود بتفكير لانها فكرت اذا مرام تزوجت بتروح عند امهاا محتاجتها ومحتاجه تضمها صح انها تكابر من زمان بس عشان مرام وعشان نفسها وامها بتوافق
جود: اوكي موافقه
مرام مو مصدقه: احلفي
جود والدموع تجمعت بعيونهاا: والله بعد ماتتزوجين بروح اسكن عندهاا
مرام ضمتهاا: واااي كان من زماان خطبتني يابدر
جود: هههههه ومسحت دموعهاا الي ماتبينه
مرام: ههههه مابي اظلمه
جود: هو راضي انتي ايش لك
مرام: طيري بس طيري خليني ابشر امك
جود: جلست جنبهاا: لا بجلس
مرام دقت ع عبير وحطته اسبيكر
بعد الرنه الرابعه جاهم صوت عبير المبحوح واللي واضح عليه البكاء
عبير ببحه: الو
مرام بإستغرام من صوتها: نائمه
عبير تصرف: سادحه
مرام: اهااا اجل قومي اجلسي عندي لك خبر يسوى الدنيا كلهاا
عبير تعدل صوتها وجلستهاا: الدنيا مره وحده هاتي
مرام بخبث: توقعي
عبير: مرام بلا سخافه وقولي
مرام: امممم ايش رايك تأخذين بنتك غثتني
عبير بغصه: ياليت ياليت تجي وتسكن عندي آه يامرام آآآه لو تدرين مشاقه اضمهاا انيمها بحضني اشم ريحتهاا بس
جود دموعها نزلت من حكي امهاا اول مره تسمعها تقول انها تبيهاا
مرام بحنيه: عبوره جود وافقت تجي
عبير قاطعتها: بتجي عندي مرام بتسكن عندي احلفي احلفي انها بتجي
جود اخذت الجوال من مرام وقالت بغصه: ايه ماما ايه
عبير مو مصدقه دموعها الي من شوي جففتها رجعت ونزلت بس هالمره فرح: يابعد قلب امك انتي مشاقه اضمك لصدري
كملت بغصه جود تعالي تكفين ولا خلاص انا بجيك الحين يالله باي
قفلت وهي مو مصدقه وقامت من مكانهاا واخذت عبايتها ونزلت الدرج بسرعه ودموعها بعيونها ضربت بزياد نزل يشرب مويه وطالع
زياد مسكها قبل لا تطيح: بسم الله عليك على وين وانتبه لدموعها وقال بلهفه وليش تبكين
عبير رمت نفسها بحضن اخوهاا وقالت: زياد بتجي عندي بتجي تسكن عندي بنيمهاا بحضني
زياد فهم قصدهاا: طيب هدي ياقلبي مو هذا الي تبينه مو هذا الي تتنتظريه وتتمنيه
عبير هزت راسها بدون ماتنطق
زياد يمسح دموعها: اجل ليه البكي
عبير بغصه: دموع الفرح ياخوي دموع الفرح
زياد ابتسم لهاا بحنان وقال: تعالي انا بوديك
عبير هزت راسها وهمست: طيب
زياد: انتظريني اجيب المفتاح واجيك وطلع فوق
اخذ المفتاح وطالع وقفه صوت مشاعل
مشاعل: زياد وين حبيبي هالوقت
زياد بفرح ماغاب عن مشاعل: جود وافقت تسكن هنا
مشاعل الي عرفت السالفه بعد ماتزوجت من زياد قالت بفرح: والله يعني
زياد: ايه ايه عبير تنتظرني بوديهاا واجي
مشاعل بفرح لصديقة عمرهاا: اوكي وديروا بالكم

بيت ابو ماجد
مرام ضامه جود وجود من وقت ماسكرت من امها وهي تبكي
مرام: جود حبيبتي خلاص
جود وقفت وراحت جابت الصندوق ورجعت لمرام
مرام: جود
جود قاطعتها وصوتها رايح من البكاء: بشوفه كل يوم افتحه وارجعه مو متجرئه افتحه
مرام جلستها وفتحت الصندوق وخلته بحضنهاا: يالله اقري كل شي وشوفي كل شي
جود اخذت ورقه: حبيبتي جود
عنما تقرأين هذه الورقه سأكون بعيدا عنك واتمنى ان تسامحيني
اريد ان اخبرك عن امك امك المرأة الوحيدة التي احببتها والتي فرقتنا الظروف رقماا عنا
اجبرتني ظروفي ان اخذك واتركهاا,,
بعد زواجنا بشهرين وصلني تهديد ان لم اشتغل معهم في تهريب المخدرات سوف يقتلون امك
ولكنني طنشت هذا التهديد, ولكن عندما تكرر التهديد عدة مرات وفي كل مرة بدأت اخاف على
امك اكثر من خوفي على نفسي ولكن تقاضيت عن الموضوع الا ان اتى يوم كنا انا وامك خارجين
للعشاء نحتفل بحمل امك بكي قطعت سيارتنا سيارة بها اربعة شباب نزل ثلاثة منهاا وهددوني
ان لم اقبل العمل معهم سوف اندم.
امك وقتها سألت من هم؟ اجبتها بأنهم جماعه لهم دين عندي وغدا سوف اعيده لهم
وصدقتني لانها كانت صغيره صغيره جداا لتفهم امورا كهذه.
خفت كثيرا وبدأت العمل معهم وكنت سواق للشاحنه التي تحمل المخدرات من منطقه لاخرى
وغيابي عن البيت اصبح امراا لابد منه وامك غضبت كثير وحتى امي كانت تقول اتركه وابحث عن غيره
لم يكونو يعلمون انني لو تركه ستكون الضحية انتي وامك...
في غيابي كانو ياتون الى البيت بحجة البحث عني وعندما اعود تخبري امك بهذا خفت كثير
وعلمت انهم حتى وانا اعمل معهم لن يتركوني وشأني فقررت ان انفصل عن امك وارجعها الى اهلها
لتظل في امان فـ بيت والدها كان اكثر امانا لها من بيتي وقبل ان افعل هذا
ولدت امك بك وحينها عزمت على امرٍ اندم عليه الان كثير
قررت ان اخذك واخبرهم انك قد مت ولا اعلم من اين اتتني الشجاعه وفعلت ذلك
امك كادت ان تصل الى الجنون لم تصدق ذالك وعندماا تركتهاا تعبت اكثر
لم اطلقهاا الى الان ولكن الزعيم ياسر ارسل ورقة طلاق مزوره الى امك ولابد ان الكل صدقهاا
لم اعلم بأمر هذه الورقه الا بعد عدة سنوات كنت اراقب فيهاا بيت اهل امك وان لم يكن لي
القدره كي ادخل كنت اموت لكي اتطمن عليهاا ولكني لم استطع..
اخذتك انتي وامي وبعت البيت واشتريت بيتاا اخر حتى لا تصل لي لان التهديد كان بأخذهاا
مني وانا مستعد ان انفصل عنها مقابل ان لا يحصل لها شي او ان يصيبهاا اذى
وبعد فتره اصبح المال بحوزتي كثير واصبحت انا الزعيم واشتريت المزرعه التي كنا نسكن فيها
عندما بلغت السادسة من عمرك توفت جدتك ونقلنا الى المزرعه وتعلمين الباقي كنت اقول ان امك ماتت
حتى لاتتعلقي بهاا ولانك الشي الوحيد الذي بقي لي منهاا وجودك هو من كان يصبروني
على البعد عن امك
كانت تقرأ ودموعها مو قادره توقف كل مره تمسحهاا عشان تشوف وترجع تنزل
بنيتي اعلم ان ماقاسيته في بعدك عن امك شي لن استطيع تعويظك عنه
وكل مااوريده ان تسامحيني على ذالك
ولي طلب::
"" لا تقسي على امك فهي لا ذنب لها في تركك الذنب ذنبي والخطأ خطئي لم ادرك هذا الخطأ الا
عندماا كبرتي ادركت ان مافعلته كان خطأ وخطأ كبير"""
سامحيييييييييييني// والدك المحب
جود من بين دموعهاا: ليه يابابا ليه ليه سويت فيني كذا ليه
مرام ضمتهاا: ياحياتي لاتسوي بنفسك كذا
جود: ظلمتها ظلمت ماما قسيت عليها وهي مالها ذنب
وسمعووا دق الجرس
مرام قامت وشافت عبير ع الدرج طالعه تركض فتحت لها الشغاله
عبير بلهفه: وينها مرام وين بنتي
مرام والدموع بعيونها اشرت ع الغرفه
عبير راحت تركض شافت جود وبحضنها صدوق وهي تفتش فيه قالت بصوت اقرب للهمس: جود
جود رفت راسهاا ولماا شافت امهاا وقفت وركضت لهاا رمت نفسها بحضهاا لدرجه ان عبير رجعة لورى كم خطوه
جود وهي تبكي وتشهق: ماماا سامحيني ماما
عبير ضمتها لصدرهاا بقووه: آآآآآه ياحبيبتي انتي الي سامحيني
جود ودموعها اكثر: لا ياماما انا ظلمتك كثير بس بابا السبب انا مالي ذنب
عبير دموعها مو اقل من بنتهاا: الله يسامحك ياتركي حرمتني من ضنااي الله يسامحك
جود: ماما بابا المذنب مو انا ولا انتي ماما
عبير قاطعتها: هششش اهدي حبيبتي اهدي المهم انك عندي وبحضني وضمتها اكثر
جود زاد بكاها اكثر
مرام من وراهم وهي تمسح دموعهاا: بس خلاص عورتووا قلبي وتقربت وضمتهم ثنتينهم
فكووا بعض وجلسوا
عبير ضامه بنتها من اكتافهاا: مو مصدقه واخيرا واخيرا
جود بغصه: سامحيني م
عبير حطت ايدها ع فمهاا: بس بس مسامحتك وانا مو زعلانه منك اصلا
جود تضم امهاا: الله لايحرمني منك
مرام تجمع الصندوق: بس خلاص قلبتوها فلم هندي
عبيرتناظر الصندوق جذبتها صوره لها وهي صغيره: اايش هذا ومدت ايدهاا للصوره هذي اناا
جود اخذت الصندوق من مرام: هذا بابا اعطاني وانا الغبيه مافتحته الا اليوم
عبير اخذت الورقه وقرتهاا وماصدقت الي فيهااا يعني هي وتركي للحين متزوجين ويعني تركي ماطلقهاا
كانت تناظر بالورقه وترجع تناظر بمرام وجود
جود قالت ودموعها للحين مو راضيه توقف: ايه ماما بابا ماطلقك الورقه الي وصلتك مزوره
عبير مو مصدقه: يعني انا للحين زوجته يعني
جود ضمتها: ايه ماما ماما سامحي بابا هو ماتركك عن قصد بابا يحبك وماشفت معه ولا مرأه طول حياتي
عبير مو مستوعبه: يعني انا للحين على ذمته يعني هووو وماقدرت تكمل ودموعها نزلت
مرام ضمتهاا وهي كانت دموعها مو اقل من دموعهم: عبروه حياتي هدي عمرك شايفه كيف مثل مانتي عفتي الرجال من بعده هو مثلك عاف الحريم بعدك شايفه ان الحب عمره ماينتهي
عبير بغصه ومكابره: اي حب تركي دمرني حرمني من ضنااي حطم حياتي
جود تهز راسها بلا: لا ماما لا لا تقسي على بابا بابا تعذب كثير وانضرب كثير وانهان وياما تعذب على ايدهم حتى انا كنت انال من عقابهم بس بابا كان يدافع عني ماكان يسمح لهم يأذوني
مرام تهدي الوضع شوي: بس خلاص نشفتووا حلقي من البكي ههههه والمهم جود رضيت تسكن عندك عبوره
عبير وجود ضحكوو: هههههه
مرام بفرح: ايه كذا قطعتووا قلبي ونشفتوا ريقي مالت عليكم
جود: هههه وعليك ياحرم بدر
عبير: ايه صح مرام تتوقعين جدي من جده عطأ بدر كمه
مرام بضحكه بعد ماتقبلت الفكره: ههههه مدري
جود: ماعليك منها اصلا هي تبيه وتموت عليه بس كذابه
عبير مو مصدقه: تحبينه
مرام تضرب جود بالمخده: لاااا يالحماره انا اوريك
عبير تمنع مرام عن جود: حدك عاد كل شي ولا بنتي
مرام: لااا افلحناا والله اجل قومي انتي وهي وانقلعوا من غرفتي
عبير: ههههه اول خبريني عن قصتك مع حبيب القلب
مرام تناظر جود وتتوعدهاا: وسويتي فيها قصه لا قصه ولا شي اصلا انا مااعرفه
جود بخبث: اهاا ماتعرفينه
مرام: انقلعي وانكتمي عبير خذي بنتك وبرى اطلعوا من بيتناا
جود: لااا ماما نامي عندي بغرفتي اليوم
عبير: تعالي معايه البيت ا
جود تقاطعها: بعد زواج مرام بجي اسكن عندك بس انتي نامي عندي اليوم وقالت بترجي تكفين ماما
عبير مو مصدقه الي يصير للحين: من عيوني كم جودي انا عندي
جود ضمت امهاا: بس وحده وقفت ووقفت امهاا تعالي معي غرفتي وخلي هالمنحوسه تفرح بغرفتهاا
مرام: لقيتي لك بديل اليوم نشوف بكرره
جود: هههههه شبعت منك ابغى بس ماما
عبير: مرومه تصبحي ع خير
جود: قد باي ميموو
مرام: ضفوا وجيهكم وطلعوا وسكرت الباب وهي تتنهد آآآآآآآآآآآه واخيراا عذبتوني معاكم الله يسامحكم
جود رجعت وفتحت الباب
مرام وايدها ع خصرهاا: خييررر
جود: هه ماابيك بس نسيت هذا واخذت الصندوق وضمت مرام شكرا شكرا كثير
مرام تدفها ماتبي تبكي: برى بس برى
جود: ههههه مع اني عارفه انها مو من قلبك بس بطلع باستها بخدها وطلعت ومرام تضحك عل هبالهاا

ومرررت ايااام ع خييير

امممممممممممم اليوم زواج سهاام صديقة مرام
مرام حضرت مع جود ومشاعل وعليا وسديم ورنيم باقي العيله اعتذرووا
سوزان حضرت
ومي حضرت مع البندري بنت عمهااا
سهام فرحت كثير وقل خوفهاا بعدا ماشافت اعز صديقاتهاا واقفين قدامهاا ويحاولون يخففون عنهاا
سوزان: سهوم يالخبله لاتبكين يخرب مكياجك
مرام: بذبحك لو نزلت دمعه وحده
مي: ههههه سهوم قلبي هدي شوفي وجهك كيف يتقلب الوان
سهام: وااي متوتره بموووت اوووف
جود تبي تفرحها: بقول لكم خبر
مرام شكت: جود بعدين
مي : ايش الي بعدين مرووم ايش تحت راسك
مرام مرتبكه: مافي شي وناظرت جود بنظره
جود: ههههه بقول وماعلي منك
سوزان تشجع: ايوه قولي ماعليك منها ماتقدر تسوي شي
جود: هههه باركووا لمرام
الكل التفت لها بإستفهاام
مي: على
مرام بعصبيه: انكتمي انكتمي
جود: اعصابك ياعروووووووووووووس وشددت ع الكلمه
الكل ناظر مرام
مرام تنهي ارتباكهاا: هاه خير ليه تناظرون
مي تضمهاا: مبروووك وااي مو مصدقه مرووم بتتزوجين
سوزان تبعد مي وتضم مرام: هههه مرومه مو مصدقه
مرام: ههههه خنقتيني
سوزان تبعد: ههههه من فرحتي
سهام وقفت وضمت مرام: مرام صدق صدق بتتزوجين ههههه والله مو مستوعبه
مرام: هههه بسم الله ايش صاير كأني اول وحده بتتزوج مو شايفين العروسه
سهام: هههه نسيت اني عروسه
جود تضم مرام: ههههه
مرام تبعدها بخفه: اووف جود مليت منك بالبيت وهناا
جود تناظرها بعين: بشوف لما تتزوجين من بيسليك
مرام: ههه بدوري عندي مو محتاجتك
سوزان: احلى يابدوري
مي: من الحين بدوري بعدين ايش
جود: اجل مابنتظر لتتزوجين اليوم بروح عند ماما ودبري راسك
الكل فرح من كلام جود
سهام: جودي تصالحتي انت وامك
جود دمعة عيونها هزت راسها بدون ماتتكلم
مرام تضمهااا: بس لاتبكونهاا ماصدقت خلصت مناحة يوم الصلحه
البنات ضحكووا
مرام بخبث: هاه ميموو اخبار روميوا
البندري الي من اول ساكته: مسكين روميووو مو لاقي جوااب
سوزان: ونعال انتي للحين مارديتي خبر يلعن مخك في احد يحصله كل هالحب ويرفضه والتفتت ل البندري
بندوره قولي لاخوك انا ابيه
مي بسرعه: بعيد عليك
مرام: هههه دامك تبينه ليه للحين مارديتي اقول البندري اليوم قولي لاخوك انها موافقه
جود: والله حاله اقول لو ماخبرتي اهلك اليوم انك موافقه انا الي بخطب لطروق
مي: طروق بعينك اصغر عيالك
البندري: ههههه والله ان اخوي مسكين كل يوم داخل طالع يسأل ردت ماردت وانتي تبينه وساكته
جننتوني معاكم مالت عليك وعليه
مي بضحكه: علي مو مشكله بس عليه حدك عاد
البنات ضحكووا عليهاا
البندري: هههه ياليتك هنا ياطارق وتسمع
جت مروة اخت العريس وقالت لهم الزفه بتبدأ بعد شوي
سهام رجع لها التوتر والخوف مسكت ايد مرام: تكفين لاتتركيني والله بموت
سوزان سحبت ايد مرام: سهام عن الهبال زوجك بيدخل
سهام: بس
مي: لا بس ولا شي ويالله نطلع وطلعوا البنات وتركوا سهام تتحلطم عليهم
وبدأت الزفه وانتهت وتم الزواج ع خير وكل واحد رجع بيته
والعروس طلعت للفندق مع عريسهاا والله يهنيهم


اليوم الثاني
بيت ابو ماجد
جود كانت جالسه بالصاله والتلفزيون مفتوح ع الاخبار
مرام من فوق الدرج: جوود ماشفتي مهند
جود: لا ايش تبين فيه
مرام: ابي اروح عند ابوي وامي اشتقت لهم
جود بإستنكار: قبل امس كنتي عندهم
مرام: امس ماشفتهم اشتقت لهم
جود: ايه صح انتي تروحين كل يوم ولا ماتنامي
مرام: لولا زواج سهام كان رحت بس انشغلت واليوم ابي اروح
جود: طيب روحي مشي من بعد البيت
وفجأه طلع خبر بالاخبار خلا كل من جود ومرام ينتبهون له
جود صرخت صرخه هزت البيت كله من الخبر
مرام: هههه جود هدي
جود تضم مرام: وااي مروومه مو مصدقه ودمعة عيونهاا من الفرح
مرام ضمتها اكثر: صدقي ياقلبي مابعد الضيق الا الفرج
ام ماجد من وراهم: بسم الله بلاكم عسى ماشر
جود تركت مرام وراحت ضمت ام ماجد وبكت بحضنهاا
ام ماجد تخرعت عليهاا: جود يمه حبيبتي قولي ايش فيك مرام ايش صاير
مرام وهي تبكي مع جود: طلع بالاخبار ان
ام ماجد: خبر ايش
مرام: ان الملك افرج عن المسجونين كلهم
ام ماجد مااستوعبت: ايه
جود رفعت راسها: بابا بيطلع يعني بشوف بابا
ام ماجد ضمتها بعد مااستوعبت: الله يطلعه بالسلامه ويجمعكم يايمه
بتقولون المفروض تحقد عليه لانه عذب بنتهاا
قلب ام ماجد مايعرف الحقد ولا الحسد واكيد بتفرح لجود لانها تعدها مثل مرام وعمرها مافرقت بينهم
جود بغصه: عارفه انه اذاكم وبالذات انتي يام
قاطعتها ام ماجد: الي فات مات وانا امك واحنا نسينا انتي بعد انسي
مرام: هههه ابوك قدم لي خدمة عمري كله ماانساهاا
جود غمزت لهاا: هههههه
ام ماجد: على ايش تتغامزون
مرام: ابد بس جاب لي الحظ وخطبني بدر
ام ماجد: ليه بدر اول واحد يخطبك
مرام: لا بس الاخير من بينهم
ام ماجد: مو كأنك كنتي تبكين وتصرخين ماتبينه
جود: ههههه مو من قلبهاا وقالت بتردد تتوقعون ماما بتفرح اذا خبرتهاا
مرام بخبث: والله عاد انتي وشطارتك تجمعيهم مره ثانيه
ام ماجد: والله عبير ماتستاهل الي صار لهاا لكن ايش نسوي هذا قدرهاا
جود: ماما عانت بسبب بابا وبسببي كثير بس المهم انها سامحتني وهي وبابا يتخارجون
ام ماجد: معاك حق يتخارجون
مرام: الا جود ماخليتينا نسمع متى بيطلعون
الا وماجد داخل كان فرحان وجاي يبشر جود الي كل يوم تحن عليه تبي تشوف ابوهاا
ماجد: من الي بيطلعون
مرام تناظره بعين: يعني كأن الخبر ماوصلك
جود بفرح: مجوود متى بيطلعون بابا تكفى قولي متى
ماجد: هههه بقولك بقولك بس انتم من خبركم
جود: من الاخبار بس ماسمعت متى
ماجد بيحرق اعصابهاا: اجل مابخبركم ليه ماشفتوا الاخبار
جود بترجي: لا ماجد تكفى خبرني الله يخليك وقالت بغمزه واخلي حموود عندي اليوم
ام ماجد: هههه غربل الله ابليسكم خربت البنات ياماجد
مرام: هههههه
ماجد بتفكير: اذا كذا انا موافق
مرام: ههههه ابوك يالذل
جود: امسكه كل يوم المهم اشوف بابا
ماجد حزن عليهاا: ياستي أبوك بيطلع الاسبوع الجاي يوم الخميس
جود بتحطيم: انتظر بعد اسبووع كامل
ام ماجد: الي خلاك تصبرين ثلاث سنين يصبرك هالاسبوح
جود بيأس: اوووف الله يصبرني ووقفت مروم تروحين معي
مرام وهي عاقده حواجبها: وين
جود وهي طايره من فرحهاا: عند ماما اشتقت لهاا
مرام: ماصار لك 12 ساعه من شفتيهاا
جود: ماما وكيفي وطلعت فوق
ام ماجد: مو هذا الي تبيه يتصالحوون ايش صار لك
مرام: هههه ايه والله هم وانزاح بس لزقه كل شوي ناطه عندهم او امها عندناا
ام ماجد: هههه ماينلامون والله
مرام: اي والله خليني اقوم والحقها قبل ماتنزل وتروح وتخليني
ام ماجد: بتروحين معاها
مرام: ايه بس بنزل ببيت ابوي
ام ماجد: اها سلمي عليهم
مرام: يوصل ان شاء الله وطلعت لجود


بيت ابو زياد
الجرس كان يدق قام زياد وفتح
جود بفرح: هاااااااااااااااااي
زياد: هايات هلا وغلا بجوود والله
جود سلمت عليه: هلا فيك خالووو كيفك
زياد كأن احد كب عليه مويه بااارده اول مره جود تقول خالوو هذا يعني انها هي وامهاا تصالحووا
زياد ببلاهه: هاه
جود: هههههههه ايش فيك مو انت اخو ماما يعني خالوو
زياد من الفرحه حملها من الارض وداربهااا وهو يضحك مو مصدق
جود زاد فرحهاا لان اهل امها يبونهاا: هههههه خالوو هههههه
زياد : ههههه ياروح خالوو امري تدللي
جود بفرح بعد مانزلهاا: وين ماما
زياد مسك ايدهااا: تعالي ودخلوو داخل
عبير اول ماشافتهاا وقفت وضمتهااا
جود: وحشتيني ماما
عبير وهي تطبع بوسه ع خدهاا: وانتي اكثر ياقلبي هاه طمنيني كيفك
جود بفرح: تماااااام وكملت داخل سلمت على جدها وجدتهاا ومشاعل وعليا ومحمد وحلا
ام زياد: حيا الله بنيتي كيفك يمه وكيف ام ماجد ومرام والي بالبيت
جود: تمام يمه ويسلمون عليكم كلكم
الكل : الله يسلمك ويسلمهم
عليا بنص عين: كأن الحطب طايح من زماان واحنا ماندري وصغرت عيونها تناظرهم
جود: ههههههه وضمت امهاا انا وماما نصطفل مو ماما
عبير: اكيد ياروح ماما
زياد: يالخائنه وماتقولين لي اوريك // يدري انهم تصالحوا بس عباله بينهم مسافات يعني
عبير: ههههههه من فرحتي ماعاد صار عندي عقل كل شوي ناطه لبيت عمي احمد
جود: والله انا جيت هنا مرتين وانتم ماكنتم هنااا
ام زياد: الله يديم المحبه ولا يفرقكم
جود تكلم امهاا: ماما عندي خبر بس مدري بيفرحك ولا لا تتكلم وكان الفرح واضح من عيونهاا
عبير بإستغراب: خبر ايش
جود ترددت تقول
زياد يشجعها: جود قولي
جود وهي تناظرهم غمضت عيونها وقالت: بابا بيطلع الاسبوع الجاي
لحظة صمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
ابو زياد بعصبيه: الله لايطلعه ولايرده وكمل بغصه حرمني من اخوي الله يحرمه الفرح
جود وقفت بصدمه الي يدعي عليه هذا مهما صار ابوهااا قالت بغصه وهي تدري ان معاهم حق: تكفى يبه
لا تكلمونه ولا تناظرونه ولا تحبونه بس لا تدعي عليه انا محتاجته بحياتي مو قادره اكمل وهو بعيد عني
دموعها كانت تنزل بدون تردد طلعت لبرى تركض
عبير بعصبيه: ليه يبه ليه ماصدقت رجعت لحضني وركضت وراهااا
ابو زياد عارف ان تركي مايستاهل بس ندم لانه تكلم قدام جود
ام زياد: الله يهديك يافهد ليتك مسكت نفسك قدامهااا
زياد تضايق مايحب تركي بس يحب اخته ومايحب يشوفهاا متضايقه
مشاعل بهمس لزياد: هدي هدي ان شاء الله خير
برى
عبير: جود جووود
جود وقفت والتفتت لامها وضمتهاا: ماما انا ابي بابا ادري ان معاهم حق في كل الي يقولونه ويسوونه
وادري انه عذبهم بس هو كان مجبور سوا كذا عشاني وعشانك والله مجبور وتشهق ويزيد بكاها
عبير دمعة عيونها لضناها الي انحرمت منه: ادري والله ادري بس اعذري ابوي محروق قلبه على اخوه
ورفعتها ومسحت دموعها: تعالي معاي غرفتي ومسكت ايدهاا وسحبتهاا
جود مشت معاها بدون اعتراض
لما شافوهم داخلين سوا ارتاحوا شوي زياد تنهد من قلب
مشاعل ناظرته: سلاماات خير ان شاء الله
زياد: لو افترقوا مره ثانيه عبير تروح فيهاا
مشاعل: الله لايفرقهم وبعدين هم ماصدقوا تصالحوا
زياد: الله يسمع منك

البيت الكـــــــــبير
ابو فهد: بلا دلع وكمل بخبث وبعدين لو انا شايف انك صدق ماتبينه ماكان وافقت
مرام بصدمه: ومن قال لك اني ابيه
ابو فهد: عيونك تصرفاتك صراخك لو ماتبينه كان قلتي ماابيه وضليتي على رايك ولا صرختي
ولا سويتي شي لانك عارفه ان محد بيجبرك اذا ماتبينه
مرام تفشلت من ابوها ضمته تخبي وجهها: ههههه مشكلتك فاهمني
ابو فهد: والله بدر رجال ينشرى بالذهب مشكلته بس انه انزل من مستوانا
مرام وهي عاقده حواجبها: وانت من متى تهتم لهالشي
ابو فهد: اكيد بهتم ولا تنسين كلام الناس بيضر بسمعتنا بالسوق
مرام بعصبيه: الحين بدر بيشوهه سمعتنا بالسوق الله الفقر من متى كان عيب ولا ينزل الراس
ابو فهد: ههههههه كل هذا حب وتقولين ماتبينه
مرام عرفت ان جدها يستفزهاا ناظرته بنظره وطلعت عند جدتهاا الغرفه
ابو فهد: هههه تعالي وين رايحه
مرام بدلع: مااابي وطلعت لفوق وابو فهد يضحك عليهااا



عند العروس
سهام بدلع: ماابي
فواز-زوجها-: ياقلبي ياحياتي والله انا مالي ذنب اذا مروة تمنذلت انا ايش دخلني
سهام: مو انت اخوهااا
مروة سوت بسهام مقلب وسهام قالبته على فواز
فواز: امري تدللي ايش الي يرضيك وانا حاضر
سهام تدري ان مامعاه حق السفر بهالوقت بالذات بس قالت نذاله: ابي اسافر شهر عسل
فواز تنهد ورسم ع وجهه احلى ابتساامه: من عيوني المهم مايزعل الحلوا وخربش لها شعرهاا وهو يضحك
سهام مبتسمه: ابي اروح الجنوب
فواز جلس جنبهاا: وين بالضبط في الجنوب
سهام بتفكير: امممم يقولون ابهاء حلوه والباحه والطائف امممم واخر شي نروح مكه نعتمر ونرجع
فواز: انتي تامرين كم سهام عندناا
سهام بدلع: وحده
فواز ضمها من اكتافهاا: وحده وفديتهاا يانااااس وباسها ع راسهاا


بيت ابو فيصل
جناح فيصل
غدير: لا اله الا الله فيصل وبعدين
فيصل: ههه وانا ايش سويت
غدير: لا والله ابد ماسويت شي
فيصل كل شوي يخرب شي
غدير كانت تطبخ وهو شوي يحط ملح وشوي سكر وشوي فلفل المهم يعصب بهاا
غدير صابره: فيصل حبيبي خذ السلطة وكل منها لين يجهز الغداء
فيصل: ميت جووع وتقولين سلطه ابي اساعدك عشان يجهز بسرعه
غدير عصبت وقالت بصراخ: فيصل اطلع
فيصل: بس
غدير: اطلع اطلع بسرعه ودفته لين برى وسكرت الباب بالمفتاح
فيصل طلع وهو يضحك يموت فيها وهي معصبه
دق الجرس وقام يفتح
رنا: سلام ودخلت
فيصل: هلا وغلا وعليكم السلام
رنا: وين غدور
فيصل ضحك من قلب من قالت اسمهاا
رنا شكت: فيصل لاتكون ملعوزهاا
فيصل يسوي نفسه بريء: انا العوزهاا حرام عليك والله
رنا تدري بأخوها وعمايله: فصول البنت حامل ويكفيها الي فيهاا لاتزيدها
فيصل دخل للصاله ورنا وراه: الحين انا ايش سويت
جاهم صوت غدير وهي معصبه: ابد الشيخ ماسويت شي
رنا وقفت واخذت من غدير الصحون وحطتها ع الطاوله: ماعليك منه صاير ثقيل دم
غدير: رفع ضغطي ابد خيره مايكمل
فيصل اونه زعلان: انا خيري مايكمل وارفع الضغط وايش كمان كملي طلعي الي بقلبك
رنا: ابد مو لايق وراحت المطبخ غدير طنشت فيصل وراحت وراهاا
رنا: هههه ايش مسوي
غدير: انت ووجهك تضحكين بعد
رنا: هههه شكلك وانتي معصبه شيء
غدير: هههه والله بيذبحني مايكفيني ولده
رنا: مو هذا الحبيب الي انتظرتيه اتحملي ماجاك
غدير وهي تتنهد: فديته من حبيب
فيصل وهو يضمها من وراء: انا الي فديتك وفديت قلبك الي يحبني
رنا: احم احم
غدير وجهها قلب الوان وتحاول تبعد عن فيصل وهو ماسكهاا
فيصل: خير انسه رنا في شي
رنا طلعت للصاله: ابد طال عمرك مافي شي ويالله مع السلامه وطلعت وهي منحرجه من فيصل مايبطل حركاته
صادفتها رنيم: زين طلعتي كنت بناديك العشاء
رنا وجهها محمر: يالله جيت بروحي
رنيم وهي تصغر عيونها: ايش مسوي فيصل هالمره
رنا: ههه مجنون والله مجنون الله يعين غدير عليه
/////ونزلوا يتعشون رنا كانت زايره اهلها وبتتعشاء معاهم وعبد المجيد طالع مع اصحابه


البيت الكبير
مجلس الرجال
ابو فهد: حياكم الله وزارتنا البركه والله
عم بدر: الله يحيك
خالد يصب القهوه ويباشر مع التمر
بدر بهمس: اجلس زين ذبحتنا بهالقهوه
خالد: هههه مالت عليك وعللى الي يقهويك
ابو فهد: بلاك ع الرجال
خالد: ههه الحين انا متعب نفسي واقهويه وهو
قاطعه بدر وهو رافع ايده: ماقلت شي
ناظره خالد وحط الدله ورجع جلس عنده
بدر: احم احم
خالد: خير
بدر: امممم اخبارها
خالد: لا ياشيخ وماتبي تشوفها بعد
بدر: بشوفها نظره شرعيه عندك مانع
خالد بنص عين: وكأنك ماتعرفها
بدر يقهره: اعرفها وابي اشوفهاا غبي شايفني افوت شوفتها من ايدي
خالد: ماراح اخليك تشوفها
بدر: غصب رضا بشوفهاا
قطع نجرتهم صوت ابو فهد
ابو فهد: هاه يابدر ماتبي تشوف عروستك
بدر يرفع حاجب لخالد: الي تشوفه ياعمي
ابو فهد وقف: اجل تعال معاي
بدر وقف وهو يقهر خالد بحركاته وراح وراى ابو فهد



اممممم النظره والعرس وكل شي بالباراد الجاااي
اممممم وكماان فيه عرس ثااني راح تعرفون لمن بالبارات الجاااي
مع اني اشك انكم عاارفين هعهعهع

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 07-08-16, 09:38 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

========================================================
إعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـتذاري
مــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــداوي
جـــــــــــــــــــــــــــــــــروحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــك
========================================================


للكاتبة// Heno papy
الــــــــــــبـــــــــ الـــثالثــ والـــــــــعشرونـ ــــــــــاراتـــــــــــ




في بيت ابو زيااد
جود: هههه فاتك نص عمرك
عبير: هاه ايش صاار
جود: هههه بدر اليوم شااف مرام
عبير عاقده حواجبهاا وتضحك لضحك جود: وين شافهاا
جود : هههه لا لا شافها شوفه شرعيه
عبير: كيف يعني وفين


نرجع ايش صار بالشوفه مع بعض
بدر وقف وهو يقهر خالد ومشى وراى ابو فهد
ابو فهد سبقه واشر لجود تدخل الصاله الثانيه
مرام مركزه ع التلفزيون ومو معاهم
ابو فهد راح وجاب بدر وقال بهمس: وهذي مرام
بدر بصدمه مرام احلى بكثر من اول الحين صارت مره كامله والكامل الله
بدر يناظر ابو فهد: عمي هي ولا تمزح
ابو فهد: ههههههه هي بذاتهاا
مرام التفتت ع ضحكت جدهااا
وتيبست مكاانها من الي شاافته هذا بدر ولا انا اتوهم
هع ظلوو يناظرون بعض شوي
ابو فهد يتطنز: هاه ماتبي تجلس بعد
مرام انتبهت لنفسهااا وركض ع فوووق
بدر: هههههه احرجتهااا ومن ناحيه اجلس ودي والله
ابو فهد مبتسم: امش بس امش
بدر: هههه امرك
وراحوو للمجلس وبدر ابتساامته ماليه وجهه
عم بدر: هاه بدر نقول مبروك
خالد: ماتشوف كيف الحلق مفتوح
بدر: هههههه مافيهااا كلام ياعمي
ابو فهد: بالبركه ان شااء الله

واتفقووا ان هذي تعتبر خطوبه رسميه
والملكه والزواج بعد اسبوعين
بتقولون قليله قالوا شهر بدر شهق كان بيمووت
رحمووا حاله وخلووهاا اسبوعين
وطلع بدر مع عمه بعد مااتفقووا ع كل شي
المهر والشبكه وكل لوازم الزواج


عبير: ههههههه من جدك
جود: هههه وربي تصنمت مكانهاا وبعدين ناظرو بعض وجدي يناظرهم ويبتسم
عبير: هههه الله يتمم لهم ع خير
جود: ماما مصيبه
عبير: اعوذ بالله ايش صاير
جود: الزواج بعد اسبوعين مايمدي لشي
عبير مو مصدقه: اسبوعين من اليوم
جود: ايه اجل بكره
عبير: هههه ومرام وافقت
جود: هههه ماصدقت خبر
عبير: اجل مالنا الا الجاهز مايمدي نفصل ابد
جود بخبث: هههه انا فصلت وخلصت الاسبوع الجاي يطلع
عبير: لا يالخاينه تفصلين بدوني
جود تضم امهاا: ههه فديتك بس كنت حاسه انه بيصير شي فرحت قبل اسبوعين وفصلت لي فستاان
عبير: والله مالنا الا الجاهز من بكره ننزل السوق
جود وهي توقف: تمااام مريني معااك
عبير: وين
جود: بروح ألعوز مرام وافضحهااا عند اهلها
عبير بجديه: جود انتي الحين كبيرة ولازم تتغطين عن ماجد ومشعل ومهند
جود: بس انتم ماتتغطون عن مهند وبعدين هم زي اخوااني
عبير: مهند اصغر منااا بس انتي اكبر منك
جود بنظره: هههه مابتزوجه ترى لانه مثل اخووي مو اكثر
عبير بخبث: مايندرى بكره ايش يصير
جود: اقول لاتخرفين يالله باي
عبير بحزن: نامي عندي اليوم
جود: ههه باقي اسبوعين ونرتااح من العله واجي اناام عندك كل يوم ع قلبك
عبير: انتي تعاالي ويصير خير
وطلعووا من الغرفه لتحت
بالممر شافتهم مشااعل: هاه جود رايحه
جود: يب يب وابتسمت ماما خبريهم
مشاعل: ايش تخبرناا
زياد يطل براسه من باب غرفته: هااه الام وبنتهاا ع ايش ناوين وطلع لهم
عبير: هههه ولا شي بس زواج مرام بعد اسبوعين
مشاعل بصدمه: اسبوعين ولانت ملامحهاا كذابين
جود: ههه والله صدق وبكره تشوفون
زياد: طيب وليه مستغربين وبعدين متى صاار هالشي
جود: اليوم خالد ماقال لك
زياد بضيق: دق ومارديت عليه
مشاعل بضحكه: متزاعلين الباشا وزوجته
عبير: ههههه
جود: والله حاله ههههه خالووو يالله وصلني
زياد: نامي هناا
جود: لااااا بلعوز مرام
زياد مايرضى ع مرام: مافي ناامي هنااا محمد نائم والسواق بح وانا بح
جود تتمسكن: خالووو انا جودي تبخل علي بمشوار
زياد: هههه لاتتمسكنين خليك هنا ومن بكره تجيبين اغراضك وتسكنين هنااا
جود: لا لا مو من بكره بعد اسبوعين ان شاء الله
زياد رافع حاجب: ايش معنى
جود: هههه ازوج مرام واجي عند ماما
زياد تذكر ان هالاسبوع يطلع تركي قال بحزن: وابوك
جود: بابا لما يطلع بشوفه واخبره اني بسكن عند ماما صحيح اشتقت له بس مقدر اخلي ماما يكفي انحرمت منها وانا صغيره
عبير ضمت بنتهااا وقالت تنهي الموضوع: زيااد وصلهاا واذا جاء هذاك الوقت يصير خير
زياد: امشي امشي
جود: ماما مع مين بكره بتروحين
عبير: والله مدري يازياد يامحمد
جود: امممم
زياد: على وين
عبير: السوق
مشاعل: زياد يودينا كلناااا
زيااد: لااااا افلحناا دام فيه عرس خلف الله عليناا امشي اوصلك بس امشي
جود سلمت ع امهاا ومشاعل: بااي اشوفكم بكره
عبير ومشاعل: الله ويااك
وطلعت مع زياد



في بيت ابو ماجد
زياد نزل جود وراح وهي دخلت شافت الكل بالصاله: السلام عليكم
الكلل: وعليكم السلام
مرام: يالخايسه وينك للحين
جود: هههه عند ماما
ماجد: تعالي تعالي وقولي لي وش صار بالضبط وغمز لها
جود وكانها ماصدقت احد يقولها تكلمي: ابششششر
عليا: ههههه ماصدقتي
مرام بتهديد: ياويلك
مشعل: ههههه مرام من الصبح نقرقر عليك خبرينا ايش صار وانتي رافضه خل غيرك يخبرنا
جود: ماعليكم منها واسمعووو
وقالت لهم كل شي صااار وبدوا يعلقون ع مرام
عليا: هههههه فاتني والله ياخساره
مرام تقلدها: ياخساره مالت عليكم
مشعل بخبث: جود ماعندك صوره
جود باسف: للاسف والله دخلت الصاله الثانيه ونسيت جوالي عندهم
مرام بحقد: احسن
ماجد: ههههه والله وكبرتي وبتتزوجين
مهند بغصه: يعني بتروحين وتتركينا
مازن من سمع مهند فز: وين بتروحين
مرام تضم مازن: لا حبيبي ماراح اروح لمكان
ام ماجد اللي من اول ساكته وتناظر بنتها الوحيده: لا تعشمينه يايمه مازن مرام مابتتركنا هي بتجي تزورنا بس الحين هي بتتزوج ولازم تروح وتسكن مع زوجهاا
مازن: يعني تروح وتجي
ام ماجد: ايه يمه تروح وتجي
مهند: الحين هذا بدر من وين طلع لنا
مشعل: مهند ايش فيك بدر رجال والنعم فيه وان شاء الله مابيضر مرام بشي
ماجد: هاه مرام حددتوا كل شي ولا باقي
مرام: والله ابوي حدد معاهم بعد اسبوعين ملكه وزواج بنفس اليوم
مشعل: اسبوعين اسبوعين
جود: الخميس اللي بعد الجاي يعني تقريبا 12 يوم باقي
ام ماجد ودموع الفرح بمحجر عيونها: الله يقدم اللي فيه الخير ويوفقك يايمه
مرام قمت وجلست بحضن امها: الله لايحرمني منك وضمتها
ام ماجد بدورها ضمت بنتها: ولا منك يايمه



اممممممممممممممممممممم
بعد اسبوع اليوم يطلع تركي
بيت ابو ماجد
جود: ماجد ماجد يالله
ماجد: طيب طيب جااي
جود: اوووف بسرعه
ماجد: جود وبعدين ترى باقي ثلاث ساعات على طلوعه على ايش مستعجله
جود: مدري ابي اروح يمكن يطلعونه
مرام: ماجد خذها خذها لاتستخف علينا
ماجد وهو يتجه للباب: يالله يالله مع السلامه
مرام: الله وياكم
جود طلعت تركض من الفرح مو مصدقه



بيت ابو زياد ////////// غرفة عبير
عبير تكلم نفسها
اليوم يطلع آآآآآآآآآه ياتركي آآآآآآآآآه دمرتني وحطمت كل شي فيني وهالعله وتاشر على قلبها
للحين يحبك ومو راضي حتى يحقد عليك ليتك خبرتني بكل شي من اول والله مااتركك لو ايش يصير
بس انت حرمتني حتى من ضناااي مااقول غير الله يسامحك
///////عبير يعني الحين لو جاء عندك وطلب السماح تسامحيه
هاه لا لا مابسامحه مستحيل
////عبير بلا كذب تقصين على من انتي
تركي دمرني تركني وانا باامس الحاجه له كيف تبوني ارجع له
/////وهالحب اللي بقلبك وانك للحين مانسيتي ولا لحظه لك معااه مايغفرون له عندك
تركي عشقه الفلوس وتركني عشانها
/////انتي اكثر وحده تدرين انه ماتركك عشانها هو صح يعشق الفلوس والسبب انه يشوف مستواك اعلى من مستواه
بس يعشقك اكثر وتعرفين انه مستحيل يتركك عشان الفلوس هو تركك عشان خوفه عليك ضحى بروحه عشانك
....................حوار بين عبير ونفسها.....................لا نهاية له....



بمركز الشرطه
جود بطفش: اووف ماجد متى بيطلعونه
ماجد: والله انا بفضلك جالس ومو داري عن شي
جود: طيب اتصل شوف ايش صار
ماجد ازعجته بهروتها يدري انها مو كذا وان اللي تسويه من الفرحه والربكه
اخذ جواله بيتصل بس دق الباب
ماجد: تفضل
دخل واحد من العساكر وسوى التحيه: طال عمرك انتهت الجلسه
ماجد بعد مارد له التحيه: طيب جيب لي تركي ال.... هنا
العسكري: حاضر وسوى التحيه وماجد ردها له وطلع
جود قامت تناقز من الفرحه
ماجد: ههههه جود لا تستخفين اهجدي شوي
جود: ههههههه مو مصدقه والله مو مصدقه انت تدري من متى ماشفته واااي واخيرا
ماجد هز راسه يمين ويسار وهو يضحك عليها يعني مافي فايده
شوي وجابو تركي
جود وقفت تناظره ساااااعه وبعدين ركضت له وضمته هو عرفها وشد على ضمته لها
تركي بلهفه وشوق لضناه: آآآه يالغاليه يابعد عمر ابوك ودمعت عيونه
جود بين دموعها: بابا وحشتني وحشتني وضمته اكثر
تركي ودموعه اللي ماقد نزلها الا على فراق عبير نزلت: فقدك يالغاليه وفقدت حسك ورفعها عن الارض وهو ضامها
ماجد يناظر ودمعة عيونه ع هالمشهد تنحنح ينبههم: احم احم
تركي ولا كأن شي صار بالعكس شد على ضمت بنته اكثر واكثر
جود دموعها ماوقفت من شافت ابوها متمسكه فيه وكانها خايفه يروح منها
ماجد ماتحمل قام وطلع من المكتب وتركهم براحتهم


بيت ابو فهد
تركي يدري ان ابو فهد عاقل وفاهم وراح يتفهم اللي بيقوله له عكس الباقين
دق الجرس فتحت الشغاله
دخلت جود وتركي رفض قال لها نادي ابو فهد
جود: السلام عليكم
ابو فهد وام فهد: وعليكم السلام
ابو فهد: هلا والله ببنيتي الغاليه حياك يابوك ليش واقفه
جود بتررددد: هلا فيك يبه يبه بابا يبيك برى
ابو فهد يستوعب وتذكر ان تركي يطلع اليوم
ام فهد: الله لا يرده ايش جايبه بعد سواد وجهه
ابو فهد بحزم: بس والتفت لجود روحي دخليه المجلس ودخل هو من الصاله وجود طلعت لابوها ودخلته مثل ماقال جدها
تركي دخل وابو فهد كان في المجلس بس جود تركي قال لها اتركينا بروحنا
تركي: السلام عليكم وتقرب من ابو فهد وحب راسه كيفك عمي شخبارك عساك طيب
ابو فهد: وعليكم السلام بخير ولله الحمد الحمد لله ع سلامتك
تركي: الله يسلمك ويبقيك
وعم السكوت المكان لفتره بعدها
ابو فهد: هاه ياتركي ايش بغيت مااظن جيتك بس لتسلم علي
تركي بتردد ولعثمه: بصراحه ياعمي انا انا جايك وووبقولك كل اللي صار وابيك تسمعني للنهايه بعدها احكم
وصدقني راح ارضى بحكمك واعرفك ماتحب تظلم احد
ابو فهد بهدوء عكس النار اللي داخله: بتقولي ايش بعد كل هالسنين بتفسر ايش ولا ايش يارجال انت تركت بنتنا معلقه
بين السماء والارض عبير كانت بتروح من ايدينا لولا رحمة رب العالمين اخذت البنت وقلت لنا ماتت كلنا ماقتنعنا لانك
ماجبتها لنا نشوفها بس حالت عبير ماسمحت لنا نحقق في السالفه
تركي منزل راسه وعارف ان ابو فهد معاه حق في كل اللي يقوله قام وحب راسه
تركي: والله ياعمي معاك حق في كل اللي تقوله دموعه كانت بعيونه وماسكها غصب انا من خوفي على عبير
ماعرفت ايش اسوي ماكان هامني الا انها تكون بخير وسلامه غيرت البيت انتقلت من مكان لي مكان ومنعتها تخبركم
هي كانت صغيره وتقتنع باللي اقوله بس انتم كنتم راح تشوكون بالسالفه وبلاخير ماكان عندي حل الا اللي سويته
ابو فهد بشوية عصبيه: انت لو انك جيتني وخبرتني ماكان هذا كله صار وكان ع الاقل ساعدناك وعذرناك بس
انت تركت البنت واختفيت لاحس ولا خبر ولا حتى وضحت لنا سبب للي سويته
تركي: والله ياعمي غصب عني
ابو فهد حب يعرف السالفه: هات قول ايش اللي صار بالضبط وياويلك ان كذبت او خبيت شي
تركي: ابشر اسمعني ياعمي اول شي.............................
...............................................
وحكى تركي لابو فهد كل شي من اول تهديد تلقاااه لتنقله من بيت لبيت خوف منهم ولقطعهم عليه السياره بنص الطريق
وكيف وليش اخذ جود ودموعه كانت تنزل بس كان يمسحها قبل توصل لخده وحكايته مع العصابه وكيف صار زعيم
الى السجن وطلوعه منه
تركي بغصه: وهذا كل اللي صار والله شاهد علي اني ماكذبت بشي ولا اخفيت عنك شي
ابو فهد يفكر بكلام تركي مصدق ومو مصدق
تركي يناظر ابو فهد يبي اي ردة فعل بس ابو فهد سرح بفكره لبعيييييد
لحضة صمت
ابو فهد يفكر بكلام تركي ورجع بذاكرته لذاك الوقت وحالة عبير ونفسيتها العدم وصراخها
تركي ينتظر على احر من الجمر خائف ان ابو فهد مايصدقه لان اذا ابو فهد ماصدقه مستحيل احد من العيله يصدقه

بيت ابو مي
مي: بس بابا مو بذي السرعه مايمدي
ام مي: مي يمه انتي بس توكلي على الله وكل شي بيصير تمام وبنت عمك وصديقاتك مو مقصرين معاك
مي: بس الاسبوع الجاي زواج مرام ولازم اكون جنبها بهالايام
ابو مي: طارق يقول يبي الملكه بعد بكره مو الزواج
مي: بابا مايصير كذا
ابو مي: انا عطيت ولد عمك كلمه والملكه بعد بكره والزواج حددوه مع بعض وقام وطلع لشغله
مي: اوووف والله مايمدي
ام مي: اتصلي وخبري البنات وبيساعدونك وانا ماراح اقصر والبندري مابتقصر معاك
مي قامت وهي تتحلطم من هالملكه المفاجئه ع قولتها



زواج مراااااااااااااااااااااااااام؟؟؟؟؟؟؟؟
ملكة مي وزواجها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زواج سوزااااااااااااااااان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد ابو فهد على كلام تركي وموقف عبير من السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟
موقف العيله مع تركي هل بيتقبلونه او لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اممممممممممم اخر احداث القصه ؟؟؟؟؟
نشوف الباااااااااارات...............


========================================================
إعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــتذاري
مــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــداوي
جـــــــــــــــــــــــــــــــــروحـــــــــــــــــــــــ ـــــــــك
========================================================


للكاتبة// Heno papy

الــــــــــــبـــــــــ الـــرابــــع والـــــــــــــعشرونـ
ماقبـــــــــل الاخيييير ــــــــــاراتـــــــــــ



بيت ابو زياد بالصاله
زياد بهمس: والله يايبه مدري انت ايش تتوقع
ابو زياد بنفس الهمس وهو يتنهد: اختك للحين تحبه بس مدري اذا هذا الحب بيشفع له عندها او لا
زياد بعدم اقتناع: اذا عبير الاوليه بترجع مع رجعتها لتركي مع انه مايستاهل بس مو مهم المهم هي تكون راضيه ومرتاحه
ابو زياد: سواته ماهي سوات رجال بس اذا سعادة عبير معاه ماراح امنعها
عبير بنص عين: على ايش تتوشوشون صار لكم ساعه
ام زياد: مدري ايش وراهم
مشاعل: والله ينشك بأمرهم
عبير: ااتحفونا باسراركم
زياد: قلتيها اسرار يعني مالكم فيها
ابو زياد يغير السالفه: وين أليف
مشاعل: مع حلا بالحوش تلاعبها اصلا مانشوفها كل الوقت معاها
زياد قام وطلع الحوش بيشوف بنته واخته
شاف حلا جالسه وأليف بحضنها والالعاب كلها منثوره قدامها تقرب وجلس مقابلهم
زياد: الحلوات ايش يسووون واخذ اليف من حضن حلا
حلا: نلعب زياد هاتهاا
حلا تموت في أليف واكثر وقتها معاها
زياد وهو يلاعب بنته: بنتي وانا حر
حلا: لا والله اصلا هي بس معي وقالت لها بايدها لولو هباااااهباااا
أليف طارت ع حلا
زياد: هههههه الحين انا ابوك تتركيني وتروحين معها
حلا تطلع له لسانها وترجع تجلس مثل اول
زياد قام دخل وهو يضحك على اخته اللي متملكه بنته وماتعطيهم الا وقت النوم واول ماتصحى ع طول تجي تاخذها
وعلى دخلته رن جوال عبير
عبير باستغراب: هلا وغلا جدي
الكل التفت لها
عبير: بخير عساك بخير كيفك انت وجدتي .......ايه.........خير ان شاء الله عسى ماشر.........امرك يالغالي....
لا ابد مسافة الطريق بس............ان شاء الله.......فمان الله
ابو زياد: ايش يبي جدك
عبير وهي توقف: يبيني امره الحين يقول عنده سالفه
زياد: خير ان شاء الله ايش يبغى
عبير: والله علمي علمكم
زياد: طيب يالله تجهزي وانا بوصلك
عبير: لا بروح مع السواق وطلعت فوق اخذت عبايتها وطلعت مع السواق لبيت جدها


بيت ابو ماجد
مرام كل يوم هي وعليا وجود بالسوق واحيانا يجون معها صديقاتها تعبت ملت
ماجد: هاه مابتروحون اليوم
مشعل: خلاص ماناقصكم شي
مرام وهي متسطحه ع الكنبه: الا ناقصنا بس اليوم راحه بكره نكمل وبعدين جود مو فيه
عليا: جود غسلي ايدك منها خلاص مابتشوفينها
مهند: يعني من لقى احبابه نسى اصحابه
مرام: لا جود ماتسويها مو لذي الدرجه عااد
ام ماجد: الله يسعدها ويهنيها يارب
الكل: امينن
رن جوال مرام: هلا وغلا
:هلا فيك شخبارك
مرام: تماااام انتي كيفك واخبار امك والبندري ووو
مي: هههههه وووو طيب ياسيدي كلنا تمام وعندي لك خبريه
مرام تعدل جلستها: هاتي هاتي فرحيني
مي: احم احم حددو ملكتي
مرام: كلللللووووششش واخيراا مابغيتي بس متى
مي: بعد بكره
مرام فزت على حيلها: اووووماا ميووه بلا كذب
كل افراد العيله يتابعود بصمت وفضوول
مي: والله صدق طارق وبابا اتفقوا والحين بابا خبرني اعترضت بس ماسمعوو لي مرام والله مايمدي اسوي اي شي
مرام وهي ترجع تجلس: امممم لا لا يمدي وبعدين اكيد عائليه يعني يمدي ونص افا عليك بس
مي بتضمر: اوووف مايمدي
مرام: اقول استريحي بس الحين امرك ونروح نشوف ايش ناخذ وايش نسوي
مي: الله لايحرمني منك يابعد عمري انتي طيب انتظرك
مرام: مو لله يالله الحين اجيك وقفلت
عليا بفضول: خير ايش فيها مي
مرام بفرح: ابد ملكتها بعد بكره وتقول مايمديها على شي ووقفت يالله من يتبرع يمشورني انا ومي
مشعل وقف: يالله امشي كم مرام عندنا احنا
ام ماجد: انتبهي لنفسك يمه
مرام: ابشري الغاليه وطلعت اخذت عبايتها وطلعوا مروا مي وع طول للسوق



بيت فهد
رانيه كانت تستفرق وفهد بيموت من خوفه عليها
فهد: امشي يالله ومسكها من ايدها وناولها عبايتها
رانيه بتعب: فهد ماابغى اروح المستشفى شوي واصير تمام
فهد: لا بتروحين صار لك اسبوع على هالحال بتموتين وانتي ولا هامك
رانيه: فهد
فهد بعصبيه: رانيه قومي بسرعه
رانيه قامت وهي تتأفف ولبست عبايتها ونزلو للسياره وع المستشفى

بيت ابو فهد
عبير وصلت ودخلت الصاله مالقيت جدها سالت قالو لها بالمجلس
استغربت بس طنشت وراحت دخلت ووقفت مكانها من الصدمه
ابو فهد شافها وقف وراح لها واخذها بايدها وجلسها جنبه
تركي من دخلت وهو مانزل عينه عنهاا وبتردد: اخبارك عبير
عبير للحين مو مصدقه
ابو فهد: عبييير
عبير التفتت لجدها ونزلت راسها
ابو فهد: تركي جاء وقال لي اللي صار له من اول شي للحين وبصراحه يابنتي انا اشوف انك ترجعين له
عبير: ب
ابو فهد قاطعها: ادري انه غلطان والغلط راكبه من ساسه لراسه بس يابوك الناس خطائون وخير الخطائون التوابون
وتركي ماكان غلطان بس طريقه تصرفه كانت غلط وهذا هو قدامك وبيحكي لك كل شي وانت لك الحق وكل الحق
تقرريين اذا بترجعين له او لا وقام وطلع
تركي بلعثمه وتردد: عبير انا انـ ـ ـ اا اسف بس اتمنى تسمعيني للنهايه انتي اكثر وحده تعرفين كثر حبي لك
عبير مقاطعه بغصه: اعرف كل شي
تركي وقف وراح جلس ع ركبه قدامهاا وباس ايدها: عبيري حبيبتي تكفين ارجعي لي سامحيني
دموعه كانت تنزل وحده ورى الثانيه
وعبيييير مو اقل منه
ادري اني غلطت وتصرفي ماكان صح بس الغايه تبرر الوسيله وانا ماكان هامني غير سلامتك
والله ياعبير ومسح اثر دمعه ماخفت على نفسي كثر خوفي عليك ورجع باس ايدها وحط راسه بحضنها وحوط خصرها
عبير تكفين سامحيني ادرري مهما اعتذرت واعتذرت ومهما سويت ماراح انسيك اللي صار بس عشان الحب وعشان ثمرة زواجنا بنتنا ارجعي لي تكفييييين
عبير كان جوابها دموعهاااا مدت ايدها بترردددد لظهره ورجعتها
تركي كان ضام خصرها ويبكي مثل الطفل بحضنهاا وكل مره يشد بضمته
عبير مدت ايدها ع ظهر الانسان الوحيد اللي حبته
واللي رغم كل شي صااار للحين تحبه ولا قدرت تنسااه
حطت ايدها ع ظهره ورفعته وقالت بصوت كله صياح وغصه: تركي وهزت راسها يمين ويساااار
تركي وقف ووقفها معااه وضمها
ضمة انسااان فاقد حنااااان من سنيييييييييييييين
ضمة طفل ضاااع عن حضن امه وفجأه لقيييه
ضمة حبييييب لحبييبه بعد فراااااااااااق طويييييل
من شدة ضمته عبير حست ان عظامها بتتكسر بس ماحكت ولا تحركت
ماغير دموعها اللي كل مالها وتنزل اكثر
عبير اللي محد شاف دموعهاااا من سنيييين
عبير الفتااة الشجاعه القويه اللي ينضرب فيها المثل
الفتاة الناجحه الطموحه المثابره الصبوره
نزلت دموعهااااا
ونزلت بغزااااره نزلت دموووع كل السنييييين والتعب والجروووح اللي راحت
بكت سنييينها
بكت جرووووحهااا
بكت الفرااااااق
بكت الم فقد الضناا العايش
بكتتتتت عن كل لحضة الم وكل لحضه حزن وكل لحضة عاشتها بعيد عن زوجهاا وبنتهاا



بيت ابو عبد المحسن
سوزان: لا لا باقي شهر وشوي
مشاعل كاتمه ضحكتها مشاري مقدم الزواج وماباقي عليه الا اسبوعين وشوي وسوزان ماتدري
مشاعل: سوزان لازم تخلصين قبل العرس باسبوعين ثلاثه عشان تقدرين تركزين في اللي ناقص
سوزان: امممم تقريبا كل شي ع الاسبوع الجاي بيكون جاهز ماعدا الفستان
مشاعل خافت الفستان يتاخر: والفستان متى يطلع
سوزان: بعد اسبوعين
مشاعل تنهدت: اشوى عبالي بيتاخر
سوزان: واذا عاتي المهم يطلع قبل الزواج
مشاعل: ان شاء الله يتم كل شي على خير



في المستشفى
فهد كان ينتظر ومتوتر خائف شاف شخص وكانه عرفه
وقف وراح له: فيصل
فيصل بربكه: هلا هلا فهد
فهد كان بيضحك على شكله بس مسك نفسه
فيصل كان متوتر ويرجف ورايح راد في الممر
فهد: بلاك حطمت الممر
فيصل: زوجتي داخل تولد من ساعه وللحين ماردوا لي خبر
فهد تفهم وضعه هو رانيه بس تعبت شوي وهو خائف كيف لو هي بتولد
فهد ربت ع كتفه: هدي هدي من معاها من الاهل
فيصل: محد
فهد: دق خل احد من الحريم يجون من اهلك او اهلها
فيصل هز راسه ودق على رنا هي اللي جت على باله


بيت عبد المحسن
رن جوال رنا
عبد المحسن: من
رنا: هذا فيصل وردت::: هلا فيصل
فيصل بلبكه: رنا تعالي هنااا بسرعه
رنا وهي عاقده حواجبها: هنا فين هناا فيصل ايش فيك ايش صاير
فيصل: المستشفى غدير غدير تولد
رنا فهمت: اهااا طيب طيب باأأي مستشفى
فيصل: مستشفى ال...........
رنا: هدي ياخوي وان شاء الله خير الحين جايه
عبد المحسن بإستغراب: وين بتروحين
رنا وهي توقف: زوجة فيصل في المستشفى بتولد وفيصل مسكين مرتبك مايدري ايش يسوي
عبد المحسن: الله يعينهم ويقومها لكم بالسلامه
رنا: الله يسلمك


بالسوق
مرام: ميمو شوفي هذا الفستان مررره حلووو
مي: لا مرووم مررره فاسخ
مرام: لا مو فاسخ وحلو
مي: خلينا نشوف يمكن نحصل احلى منه
مرام: مي حبيبتي لفينا اسواق الدنيا وماعجبك شي اللي فاسخ واللي قصير واللي واللي وبعدين
مي: بس
مرام : مافي يالله بتجربيه وبعدين نحكم
ودخلوا المحل وبايع لهم مشعل في الفستان واخذه وراحوا غرفة القياس وقاسووه
وطلع مررره يجنن وطبعا ميوووه محليته اكثر فقررو ياخذووه // كان سواريه ماسك لين الخصر وبعدين يبدا يتوسع
وطلعوا واشتروا باقي الاغراض " اكسسوارات حذاء مسكه ووووو
ومروا حجزوا استراحه قريبه من حي ابو مي وماكانت مرره غاليه وحجزوا المباشرات ومابقى غير المحنيه
مرام: والحين ايش باقي
مي: اممممم اتوقع ولا شي وضمة مرام الله لايحرمني منك ياقلبي
مرام: ولا منك بس باقي المحنيه
مي: مو لازم اصلا بتكون عائليه
مرام: لا لازم وبما اننا لقينا استراحه بنعزم اللي نبي واللي مانبي والله يحي الكل
مي: سووي اللي تبين انا من ايدك هذي لايدك هذي
مرام: فديتك حبيبتي يالله بوديك البيت والحناء بيكون بكره
مي: اوكي قلبووو




نرجع للمستشفى
الدكتور: مبروك المدام حامل
فهد مو مصدق: حامل حامل يعني
الدكتور بضحكه: ههه ايه حامل حامل والله يقومها بالسلامه بس المدام تحتاج شوية اهتمام
فهد طاير من الفرحه: الله يبشرك بالخير يارب والمدام بعيوني بس اقدر اشوفها
الدكتور: ايه تفضل وتقدر تاخذها معاك للبيت بس انا كتبتلهاا شوية مغذيات جيبها لها وخلها تلتزم فيها
فهد: ان شاء الله مشكور وماقصرت ودخل ع رانيه
رانيه كانت تضبط نقابها بتعب
فهد ضمها من وراء: رنووو بيصير عندنا نونو
رانيه بضحكه: ايه
فهد وهو يلفها له: يعني بصير ابو
رانيه ضمته: ايه حبيبي ايه وانا بصير ام
فهد رفعها عن الارض ودار فيها وهو يضحك
رانيه: هههه نزلي داخيه من الاساس لاتزودها علي
فهد نزلها وطلعوا من المستشفى مروا الصيدليه وصرفوا الوصفه وراحوا ع البيت
فهد من فرحته ماخلا احد ماخبره


في جهه ثانيه في المستشفى وبعد مرور ست ساااعااات انتظار طلعت الدكتوره
فيصل اول ماشافها راح لها: هاه دكتوره بشري
الدكتوره: مبروك ولد
رنا: الام كيفها
الدكتوره مطمئنه: الام والولد كلهم بخير شوي وينقلوها غرفه خاصه وتقدر تشوفها
فيصل: الله يبشرك بالخير
رنا وهي تبوس راس اخوها: مبروك يالغالي ويتربى بعزك وعز امه ان شاء الله
فيصل من فرحته ضم اخته: الله يبارك بحياتك
بعد تقريبا ساعه كانو عند غدير بغرفتها
فيصل باس راسها: الحمد الله سلامتك حياتي
غدير بتعب: الله يسلمك
رنا سلمت ع غدير: الحمد الله ع السلامه مبروك ماجاك
غدير: الله يسلمك
رنا: بدق ع امي واخبرها
فيصل: لا انا اللي بقول لها ودق على امه
: الو
فيصل:سدوووووومم صرتي عمه
سديم تصارخ: واااااااي فصول متى وكيف وولد ولا بنت
فيصل: ههههههه متى قبل ساعه وكيف هذي عاد مدري وايش ولد
سديم من فرحتها رمت السمااعه وراحت تجري لامها
سديم: يييييمممممه مااااامي
ام فيصل: وصمه خير ليش هالصراخ كله
سديم ضمة امها: ماماااتي صرتيي جده ههههههه
وتركت امها بصدمتها وراحت خبرت اهل البيت كلهم وسوووت ازعاااج الله لايوريكم
في الصاله
ابو فيصل: سدوووم خلاص درينا اهجدي صدعتي بروسنا
رنيم: باااباااتي ليه مو فرحان عشان كبرت وصرت جد ههههه
ابو فيصل: فرحاان ومبسووووط بس عااد صدعتوا بنا
ام فيصل نازله وبيدها العبايه: يالله ودوني لحفيدي
ابو فيصل: لا اله الا الله خلنا نصلي ونعين خير وبعدين نروح
سديم: لااااااااا ايش يصبرنااااا يالله يالله
ولبسوا عباياتهم واضطر ابو فيصل انه يوديهم
فيصل اتصل باام رغد وخبرهم وع طول صحت اهل البيت وطلعت تشوف بنتها وحفيدها


بيت ابو فهد
عبير بغصه: ليه ياتركي ليه
تركي: حكيت لك كل شي اعرف ان طريقتي كانت خطأ بس ماكان عندي عقل عشان افكر كل همي كان انك ماتتضرري
عبير: تحميني وتأخذ مني ضنااي
تركي: ماكنت بصبر اعيش بدونك وجود كانت تلهيني وتشغل فراغ بعادك
عبير وقفت وهي منهاره: حرام عليك اللي سويته فيني ياتركي حرام والله حرام وطلعت من بيت جدها لبيتهم
وصلت وماكان فيه احد صاحي طلعت لغرفتها ع طول وسكرت ع نفسها الباب
واصلت بكاها لين نااااامت





ع صباح اليوم الثاني انتشر خبر وجود المولود الجديد في العيله

الكبار راحوو شافوو المولود وسلموو ع رغد وتحمدوو لها بالسلامه


اليوم كان يوم الحناء عند اهل مي
الكل كان موجود
مرام واخذت معها جود وسديم ورنيم
وسوزان
وسهام
والبندري
وتحنااا البعض مع مي والبعض رفض
وانتهت ليلة الحناء ع خيييييييييييييير


اليوم الثاني طلعت غدير من المستشفى
وهو يوم ملكت ميييييي
فالصبايا طنشوا المولود وراحوا مع مي
وغدير ولعت منهم اونه ولد اخوهم اولى من روحتهم الملكه


بيت ابو زياد
عبير: لا جود مالي مزاج اروح
جود: ماما الله يخليك
عبير: جود حبيبيتي والله مالي رغبه روحي انتي واستانسي وتعالي خبريني باللي يصير
جود: اوكي يالله بااي ماما
عبير: بحفظ الله وانتبهي لنفسك
مشاعل: عبير ايش فيك
عبير: مافيني شي وقامت طلعت لغرفتها
مشاعل طلعت وراها ودخلت وقفلت الباااب
مشاعل: ايش كان يبي جدك
عبير بتردد: تركي كان هناك ودمعة عيونها
مشاعل ماصدقت جلست جنبها وضمتها: طيب ايش صار تقابلتوو
عبير هزت راسها ايجاب: ايه وبغصه مشاعل هو نفسه ماتغير نفس الريحه نفس نظرة العيون نفس الحنييه نفسه نفسه
وانهالت تبكي بمرارره
مشاعل: خلاص ياعمري اهدي اهدي



بيت اهل مي كان كل شي جاهز باقي بس روحتهم للاستراحه
لازم يروحون بدري عشان يستقبلون المعازيم
وكانت مرام وسهام وسوزان وجود ورنيم وسديم بعد معاهم وراحوا ع الاستراحه سواء
والبندري مع مي عشان ماتكون بروحها
ع الساعه8 كان المعازيم يوصلون شوي شوي لين صارت الاستراحه متزاحمه بالناس ع الساعه 10 تقريبا

مي والبندري وصلوا ع الساعه 10 ونص وقرروا الزفه تكون ع الساعه 11 ونص
ومر الوقت وصار وقت الزفه
انزفت مي ع مسيقى هادئه ورومنسييه روووعه
وبعدها دخل طارق وشبكها وقطعوا القاتووو وشربوا العصر وجلسوا شوي وطلعوا سواء
وانتهت الليله ع خير
طارق وصل مي بيت ابوها وسولف معاها لين الفجر وروح
البنات ردووو البيت تعبانين من الظهر وهم يلفون عشان مي

وانتهت هالليله ع خيررر


امممممم
الزواج المترقب
عبير هل بترجع لتركي أو لا
حال واخر اخبار ابطألنا بنشوفها في البارات الاخير بإذن الله



انتظرووووني قريبا

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مايداوي, إعتذاري, إعتذاري مايداوي جروحك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:13 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية