كاتب الموضوع :
هنوووش
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: إعتذاري مايداوي جروحك
============================================================
إعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتذاري
مـــــــايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــداوي
جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروحــــــــــــــــــ ـــــــــك
===========================================================
للكاتبة// Heno papy
الــــــــــبـــــ الــواحــد والــعشرونـ ــــــاراتــــ
بعد مـــــــــــــــــــــــــــــــــــروووووووووور كـــــــــــم شهـــــــر
امممممممممممممممممم
اممممممممممم
ايش تتوقعون صار بهالشهور اللي طافت على ابطال قصتناااا
نشـــــــــــــــــــــــوف مع بعض
اول شي مشاعل ولدت وجابت بنووته وسمتها " أليف"
اممم ايش كمان
امممم الصبايا مرام - غدير - سديم - رنيم - مي - سوزان - سهام
طبعا هم تخرجوا السنه اللي طافت وقدمو للجامعة ماعداغدير ماقدمت
مرام ومي/ إدارة واقتصاد
سديم/ علم نفس
رنيم/ حاسب
سهام/ تصميم وعمارة
سوزان/ محاسبة
غدير/ جالسة بالبيت وتنتظر البيبي الي جاي بالطريق
طبعا كلهم في كلية وحده وسديم لوحدها
واهـــــــــــــــــــم الاخبـــــــــــــــــــــــــــــار
مشاري خطب بنت عمه سوزان ووافقت والملكه والعرس بعد شهرين
بدر تقدم لمرام الاسبوع الي مضى وللحين ماردووا عليهم
سهام خطبها ولد جيرانهم ووافقت وعرسها بعد اسبوعين
مي خطبها طارق من شهر تقريبا وللحين ماردت عليهم محتاره ماتدري ايش تسوي
في بيت ابو مازن
سحر: اظن كافي 25 يوم مو لازم تكملين شهر
مشاعل: ابي اكمل الشهر وبعدين
سحر: شوشو قلبي انتي الحمد لله صحتك تمام والبنت تعودتي عليها وابوها لازق اربع وعشرين ساعه
مشاعل: بشوف
سحر: الرجال مل كل يوم وهو مرتز هنا عشان يشوفك انتي وبنتك
مشاعل بإستسلام: خلاص برجع الجمعه الجايه
سحر بضحكه: هههه مصممه ع الشهر يعني
مشاعل: ههه لا شهر الا يومين
سحر: طيب على راحتك
دخلت عليهم شاذن وكان معاها أليف : ايش تسووون
مشاعل: ولا شي هاتي حبيبة امها واخذت بنتها
سحر: شذوون شفتي سامي وسجا
شاذن: ايه بالصاله يلعبون مع مشاري
سحر: ومازن
شاذن: سادح ع الكنبه عندهم
سحر: اها عبالي رجع البيت وخلاهم
مشاعل: هههه الحارس الشخصي لهم
شاذن: هههه
سحر: اكيد مو عيااله
الا وام مازن وابو مازن داخلين عليهم / السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو مازن وهو ياخذ أليف: اخبار الصغنونه
مشاعل: بخير تسأل عنك
ام مازن: سحر مازن يبيك برى
سحر: طيب يالله تصبحون على خير وراحت
شاذن: يبه انا بنتك مو هالنزغه وسوت نفسها زعلانه
ابو مازن: ههههه غربل الله ابليسك تغارين من هالصغنونه
مشاعل: عبالك ابوك بروحك
ام مازن: لا يبه ابوكم كلكم بس بطلوا هوااش
البنات وابوهم ضحكوا
ودخل مشاري : هااه ايش تسوون ووين ألوفي
شاذن: نسولف وألوف هذي هي خذها وفكنا منها
مشاري: افا الحين احد يكون عنده الزين هذا كله ويبي منه الفكه
مشاعل: انا ادري
ابو مازن: ههه الله يهديكم بشويش على البنت لا تكسرونها
مشاري: مابيصير فيها شي
ودق الجرس
شاذن: شرف ابوهااا
مشاعل: لايكون على قلبك
ابومازن: ههه روحي الصاله مشاري يبه شوف زوج اختك
بس هالمره ماكان زياد كانت سوزان بنت عمهم
مشاري: هلا سوزان حياك
سوزان: تسلم وين البنات
مشاري: افاا مافي كيفك اخبارك ع طول البنات
سوزان تبي تقهره: اشوفك قدامي بخير ومافيك الا العافيه
مشاري: واحد يشوفك ومايكون بخير
سوزان مرت من عنده وراحت للمجلس / السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
سوزان: كيفك عمي شخبارك
ابو مازن: بخير يبه عساك بخير
سوزان: بخير يعلك الخير كيفك عمتي
ام مازن: بخير الله يسلمك اخبارك واخبار امك
سوزان: بخير وامي تسلم عليكم
ام مازن: الله يسلمك ويسلمها من كل شر
سوزان: كيفك شوشو شخبارك اليوم
مشاعل بضحكه: مثل كل يوم هههه انتي كل يوم تجين وتعيدين نفس الاسطوانه
سوزان: هذا جزاتي اسأل عنك مالت عليك وعلى الي يسأل عنك
ام مازن: والله انك تنورين البيت مايونسنا غيرك
مشاري من ورى الباب: ماعاد لنا لزوم اجل دام مايونسكم غيرها
ابو مازن: بطل حشرتك وتوكل شوف لك شغله
مشاري: بتوكل بس خذوا هالعله مني
مشاعل: الحين بنتي صارت عله وراحت وخذتهاا والله ماعله غيرك كسرتهاا
مشاري: تحمد ربها مشاري يلاعبها
ام مازن: وخير ياطير من هذا مشاري
مشاري: سيدها وتاج راسهاا
عارفين انه واقف عشان سوزان
ابو مازن: اقول ماكنت بتنام
مشاري: ههه طرده حلوه يالله تصبحون ع خير
ضحكوا عليه
وشوي وجاء زياد وطلعت سوزان جلست مع شاذن شوي وبعدها رجعت لبيتهم ومشاري راقبها من الطاقه لين دخلت بيتهم وارتااح انها وصلت مع ان البيت قريب مرره
بيت ابو ماجد
مرام بحيرة: ماادري ياجود ابيه وماابي اعذبه
جود بعدم فهم: كيف يعني تعذبينه
مرام بتردد: بقولك بس توعديني انك ماتخبرين احد
جود بخوف: مرام خوفتيني اوعدك بس قولي
مرام سكتت شوي وبعدين تكلمت: قبل سنتين تقريبا سويت عمليه زائدة
جود: ايه وبعدين
مرام: لما شالوها تأذا الرحم وو
جود: وايش كملي
مرام: يمكن مااقدر اجيب عيال وبدر اكيد وده يكون عنده ولد يحمل اسمه يسانده اذا كبر
جود مو مصدقه: يعني انت الحين عقيمه
مرام: تقدرين تقولين حتى الدورة تلخبطت من بعد العمليه صار تمر علي شهرين ثلاثه وماتجيني
واحيانا السنه كلها تجيني مرتين او ثلاث
جود: يعني مافي امل ابدا
مرام: الامل بالله ماينقطع بس انا ماراح ابني حياتي على امل بسيط مايتجاوز العشرة بالمئة
جود: واذا كان بدر راضي بهالشي
مرام: انا ماراح ارضى وخلاص بكرة برد على ماجد وبقول له مو موافقه
جود: مرام حرام عليك انت تبينه وهو يبيك لا تهدمون حلمكم عشان شي ممكن انه يصير
مرام بعصبيه: جود خلاص انا قلت مو موافقة يعني مو موافقه ولا تضغطين علي وطلعت من الغرفة ودموعها ع خدهاا
جود: اففف منك عنيده بس والله ماخليك تسوين الي برأسك مستحيل اخليك تدمرين حياتك مستحيل
وخذت جوالها ودقت على بدر
بدر: هلا جود
جود: سلام
بدر: وعليكم السلام
جود: كيفك بدر شخبارك
بدر: بخير بس خرعتيني داقه بنص الليل اكيد في شي
جود: معاك حق بكلمك عن مرام
بدر فز قلبه من سمع اسمها: خير جود ايش صاير مرام فيها شي
جود: هدي هدي مو صاير شي بس
بدر بشوية انفعاليه: بس ايش حرام عليك قولي خوفتيني
جود: اممم مرام بترفضك
بدر: ترفضني وليش وهي تدري اني احبهاا وابيها واظن ان هي بعد تحبني ولا انا غلطان
جود: طيب اسمع خليني اكمل كلامي
بدر: اسف كملي
جود: ---
صباح اليوم الثاني
بيت ابو زياد ع الفطور
ام زياد: هاه زياد زوجتك باقي ماتبي ترجع
زياد: تقول الجمعه
عبير: يعني بعد بكره
زياد: ايه
ام زياد: والله اشتقنا لها وللبنت
ابو زياد: بتجيكم وبتشبعون بشوفتهاا
زياد: بتجيكم وتلعوزكم بعد
عبير: وليش تلعوزنا تلعوزكم انتم يأهلها
ابو زياد يساند بنته: مالها ومالنا اهلها موجودين الله يطول لها بعمرهم
زياد وهو يغمز لعبير: افا يعني مابتتحملين بنت اخوك الكبير وانتم مابتتحملون اول حفيده لكم
الكل ضحك عليه
عبير بضحكه تبي تقهره: وانا ايش ذنبي امها وابوها عايشين ووقفت يالله من بيروح معاي
ابو زياد: كلنا بنروح الشغل لفوق رؤسنا
زياد: انا بتأخر شوي
ابو زياد: خير ان شاء الله
زياد: تدري خالد سيارته بالورشه وبالشني الا امره
عبير: الا يسمعك يقول ماعنده الا هالسياره مافي غيرها
زياد: لا يقول مايركب غير هالسياره غيرها ماتناسبه
ابو زياد: دام ألتقيتم افلحنا يالله عبير يبه هذول غسلنا ايدنا منهم
عبير: ههه يالله
زياد: نشوف اذا ماوصلنا قبلكم انتم وسواقكم
عبير: نشوف
وطلعوا كل واحد لدربه
بيت ابو فهد
دانه: اووه خلوود انت وراك دوام انا ايش ذنبي
خالد: مالي دخل انا صاحي وانتي تنامين
دانه: ههههه اناني وقامت ودخلت الحمام وتوضت وصلت ونزلت لقت الفطور جاهز ع الطاوله
وكان ابو فهد وام فهد وخالد جالسين
دانه: صباح الخير وباست راس عمها وعمتها كيفكم اليوم
ابو فهد: الله يرضا عليك يبه
ام فهد: بخير ياعسى لك الخير
خالد: اشوف مارحبتوا فيني لما نزلت
ام فهد: ابوك يالعياره الحين احنا مارحبا فيك وبعدين انت بتغار من مرتك
خالد: ايه اغار
دانه: اقول افطر وراك دوام
خالد: ماعندي سياره
دانه: الرجال المسكين الي متأمر عليه يمرك كأن مافي سياره اظن انه على وصول
ابو فهد بحيره: اي رجال اللي متعبه والسيارات الله مكثرها
خالد: والله انا مااحب الا سيارتي وبعدين ماكوا رجال الا زيوود
ام فهد: وزياد مو رجال
ابو فهد تنهد: رجال بس يهون على بالي غريب
خالد وقف لما سمع البوري: يالله هذا هو جاء بااي
دانه راحت وراه: متى بتجي اليوم
خالد وقف وصغر عيونه كأنه يفكر: امممم
دانه: ههه بلا سخافه
خالد باس خدها: اذا ماتبيني اروح مابروح وغمز لهاا
دانه: هههه ايه ماابيك تروح
خالد: ابشري خل بس اقول لزيود يروح
دانه: هههههه امزح معاك روح الله يستر عليك حبيبي
خالد: افا حبيبتي ماتبيني اجل يالله بروح
دانه: الله معك
خالد فتح الباب والتفت لها: ماصدقتي على الله
دانه دفته وهي تضحك وسكرت الباب
خالد طلع والابتسامه على وجهه وراح شاف زياد واصل حده
خالد بعد ماركب: صباح الخير حياتي
زياد: لا والله من متى انا انتظر
خالد: اممم اتوقع ماكملت عشر دقائق
زيياد: احلف وعشر دقائق قليله وحرك السياره بس تدري الحق مو عليك على اللي يمرك
خالد: ههه انزين ايش فيك مو اول مره تنتظرني ولا تطلع شوقك لبعض الناس فيني
زياد ظربه ع راسه بخفيف: ايه اطلعه فيك
خالد: ايه قول كذا من الاول وحك راسه
زياد وهو يتنهد: هانت
خالد: اخيرا عزمت ترجع
زياد: اي والله اخيرا حنت
خالد: تدري والله وحشتني هذيك الفصعونه
زياد: الفصعون ولدك لاتجيب طاري بنتي ع لسانك
خالد: الله والنعم طاري من يعني انا جبت
زياد بفخر: طاري أليف بنت زياد بن فهد
خالد: فهد والنعم فيه بس الي قبله
زياد يقاطعه: ايش فيهم اللي قبله لايكون مو مالين عينك
خالد: هههههه الا مالينها ونص بعد
زياد: احسب
وصلوا الشركه بس ابو زياد وعبير وصلوا قبلهم بدقائق
زياد: خساره كله منك
خالد بإستغراب: ايش هو اللي كله مني
زياد: تحدي انا وعبير من الي يوصل الاول
خالد ناظره ونزل وهو يضحك: ههه عبالي عندك سالفه
زياد: امش بس امش
ودخلووا داخل
بيت ابو ماجد
مرام: ماجد
ماجد: امري
مرام بتردد: انا فكرت بالموضوع
ماجد: ايه وايش قررتي
عليا: لاتستعجلين بقرارك
مرام: فكرت وانا
ماجد: انتي ايش
مرام وقفت: انا مو موافقه وطلعت ع طول
ماجد: مرام مرام
عليا: ماجد خليها لاتضغط عليها
ماجد: بس الرجال مايتعوض
عليا: اذا هي ماتبيه بكيفها ولا تنسى انها عاقله وعقلها كبير كفايه
ماجد: عارف بس ابي اعرف ليش رافضه
عليا: لو تبي تقول لك كان قالت
ماجد: الله يقدم اللي فيه الخير
علياا: امين
بغرفة مرام
جود: وليه ماتبين تداومين
مرام ببرود: مالي نفس
جود بتردد: اممم مرام
مرام التفت لها بدون ماتتكلم
جود: انا خبرت بدر
مرام وقفت مو مستوعبه: خبرتيه بإيش
جود: بكل شي
مرام بعصبيه: ومن سمح لك تخبريه ولا نسيتي انك وعدتيني
جود بعصبيه من مرام: انا سمحت لنفسي ومستحيل اخليك تدمرين حياتك
مرام بنفس العصبيه: انتي صلحي حياتك بالاول وبعدين فكري بغيرك
جود بغصه: انا حياتي هذي هي من زمان ومستحيل تتعدل بس انتي فيه امل وبدر موافق يأخذك
مرام: بس انا ماابيه ماابيه ماتفهمين انتي
جود: الا تبينه وتموتين وتأخذينه حاطه لنفسك عذر تافه ممكن مع الزمن يتعدل
مرام: جود لا تتدخلين حياتي وانا حره فيها
جود: حياتك اوك مابتدخل وانتي لا تتدخلين في حياتي وطلعت من الغرفه
مرام: اووف انا ايش سويت
بيت ابو فيصل1
ام فيصل: سديم رنيم يالله يمه تأخرتم
سديم من الصاله اللي فوق: نازلين يمه
ام فيصل: عجلوا لا تفوتكم المحاضرات
رنيم وهي تنزل الدرج: تطمني يمه ماراح يفوتنا شي
ام فيصل: ان شاء الله يمه
سديم: رنوووم مرام ماترد
رنيم: غريبه يالله امشي ندق عليها بالطريق
سديم: اوك يالله
وقالو مع بعض لامهم كالعاده: قد بااي مام
ام فيصل: الله يحفظك
بيت ابو طلال
طارق: اووف بنوو عشاني
البندري: طارق والله مستحيه منها كم مره سألتها من لما خطبتها وكل مره تقول بفكر بفكر
طارق: لين متى بتفكر لهاالدرجه الموضوع محير يعني
البندري: الي شافته من اخوك مو شويه
طارق بعصبيه: بس انا مو مثله مو مثله وطلع وهو معصب
البندري: الله يهديك ويحنن قلب مي وتوافق اروح اشوف امي احسن وراحت غرفه امها دقت البابا ودخلت
شافت امها تصلي وهي بكرسيهاا طلعت لغرفتها
السبت
بيت ابو فهد
الكل متجمعين ع الغداء وينتظرون
سديم ورنيم وجود //// بنات الجامعه باقي ماوصلوووو
مرام ماداومت اليوم
ماجد يساسر جده: مرام رفضت بدر
ابو فهد بنفس الهمس: ليه
ماجد: والله مااعطتني مجال اكلمها قالت مو موافقه وطلعت لغرفتها
ابو فهد سرح عارف ليه مرام رافضه وعارف انها تميل لبدر
وقف بيطلع يدق ع بدر
ام فهد: وين البنات الحين يوصلون
ابو فهد: راجع راجع
طلع ودق
جاه صوت بدر: هلا وغلا بعمي ابو فهد
ابو فهد: هلا بك كيفك وانا بوك شخبارك
بدر: بخير انت اخبار كيف صحتك عساك طيب
ابو فهد: طيب طاب حالك // كان بيقوله يمره بس غير رايه
ابو فهد: بقولك شي ومن بعده قرر اذا تبي مرام او لا
بدر: عارف ياعمي ايش بتقول وانا راضي وابيها والعيال رزق من الله
ابو فهد بإستغراب: وانت من وين تدري؟؟
بدر تلعثم ولعن نفسه مليون مره ع تسرعه: ااا م
ابو فهد: بدر من الي خبرك مرام حاكتك
بدر: جود خبرتني
ابو فهد: وهذا قررارك النهائي
بدر: ايه ياعم انا شاري بنتكم وماابي غيرهاا
ابو فهد: على خير ان شاء الله يالله مع السلامه
بدر: بحفظ الله
قفل ابو فهد ونزل وبنزلته وصلوو البنات
البنات: سلااااام
الكل: وعليكم السلام
سلموو ع الجد لانه كان واقف قريب منهم
سديم: شخبارك جدووو وحشتني وضمته
ابو فهد: يالعياره لو وحشتك كان جيتي تزوريني
سديم تبعد عنه شويه: والله انك واحشني بس ايش اسوي دواام غثه
ابو فهد: ههههه الله يعينك
سلمت رنيم وضمته شوي: والله لك وحشه
جود حبت راسه وهو ضمها يبيها تحس انها مثلهم: هاه جود ماوحشتك مثلهم
جود بمرح: كثير والله وهمست ابيك بسالفه بعد الغداء
ابو فهد فهم عليها: ابشري
مرام: خير على ايش تتساسرون
جود بقهر: مدخلك جدي وانا حره
مرام: اعصابك ياماما اعصابك وقفت انا جوعااانه الي يبي ياكل يجي
ابو فهد: كلنا جوعانين
مرام تمسك جدها من جنبه تمشي لغرفة الاكل: اجل تعال يبه وخليهم
سديم: وراك وراك وبعدين غريبه جوعانه اليوم
مرام: لاا احسديني ع اللقمه بعد
ام فهد: لا اله الا الله بس بس كلوو وانتم ساكتين
عبير: الله ايش هالغداء جدووو
ابو فهد فهم عليهاا: ههههههه اجلسي بس انتي محد يخبي عليك شي
عبير: قول بس قول ايش وراك
ابو فهد: تغدوو وبعدين يصير خير
الكل سمى بالله ووامتدت الايادي كلاٍ على حسب رغبته
بالصاله بعد الغداء باقي نص ساعه ع ااذان العصر
عبير تموت وتعرف جدها مايذبح ذبيحه لجيتهم الا اذا وراه شي: هاه هاات نسمعك
ابو زياد: مااخبرك كذا بلاك
عبير: ههههه مدري احس شي حلوو بيصير
ابو فهد: حلوو وبس الا ماافي احلى منه
خالد: ول عليك كيف عرفتي ان وراه سالفه
عبير: انا عبير مو خالد
خالد: الله وعبير يعني
زياد: شايفه حالك ع ايش مدري
ابو فهد يقطع هواشه بتبداء: فيه مناسبتين الاولى سلامة بنتنا مشاعل ودخول شخص جديد الي هي أليف للعائله
الكل ينتظر الخبر الثاني وكل واحد يخمن من عند
مرام : ايوه والخبر الثاني
ابو فهد ناظرهااا: بدر خطبك مني وانا وافقت
مرام وقفت مصدومه: نعم وافقت
ابو فهد: ايه وافقت
مرام بعصبيه بس صوتها ماارتفع: ومن متى انت توافق على شي يخصني من غير لا تستشيرني
ام ماجد: مرراااام عيب
مرام عصبت اكثر: ايش الي عيب هذي حياتي وانا حره وبدر انا ماابيه مااااابيه وتركتهم وراحت تركض لفوق
عبير مو مصدقه: جدي انت من صدق بتجبرهاا
ابو فهد بشويه عصبيه: وتبوني اكسر كلمتي عند الرجال
ام ماجد: محشوم ياعمي وانت اكيد ماوافقت الا وانت عارف انه يصلح لهااا
جود بخبث: ماعليك جدوو اصلا عياره تدلل
عبير: ايش دلاله هذا لاااا انتم صاير لكم شي من متى الزواج بالعائله صار غصب وطلعت لحقت بنت عمهاا تشوفهااا
سديم ورنيم وعليا وغدير للحين مو مصدقين مرام دلوعة العيله وخاصه جدهاا تنغصب
زياد: ياجدي مايصير كذا
الجد بعصبيه اول مره يشوفونها عليه من بعد زواج خالد: كلمه قلتها ماراح اتراجع عنهاا
ابو زياد: هد هد طال عمرك مايصير الا الي تبيه
خالد ناظرهم وللحين مستغرب: انا تقبلتها بس مرام حساسه يايبه ولا تنسى انها مريضه وان صار فيها شي انت المسؤول
وطلع برى البيت ودانه لحقته
دانه: خالد خالد
خالد وقف بس ماالتفت
دانه تقربت ومسكت ايده وسحبته معاها وهو ماعارض مشى معاها ودخلت جناحهم
دانه: لا تشيل هم والي كاتبه ربك يصير
خالد: جبرني والله حضني فيك وطلعتي بنت ناس بس ايش ضمنه ان الي خاطب مرام يطلع رجال ويستاهلها مرام تستاهل زينة الرجال واحسنهم مرام يبي لها رجال قلبه طيب يحن عليهاا مرام ماتتحمل الضغط حتى لو كابرت
دانه: انت عارف قيمة مرام عند ابوك ومستحيل يزوجها لمن ماكان
خالد ضغط على راسه: ماعدت عارف شي الي اعرف انه لو صار بمرام شي ابوي المسؤول
دانه: انت ريح عمرك وان شاء الله مو صاير الا كل خير
خالد حط راسه ع فخذها وحوط خصرها بإيدينه: الله لايحرمني منك
دانه وهي تلعب بشعره: ولا منك
موقف مرام من هالخطبه ومن موافقة جدها؟؟؟؟؟؟
زواج سهااااااام؟؟؟؟؟؟؟
مي وطارق ؟؟؟؟؟؟سوزان ومشاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟
============================================================ =
إعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتذاري
مــــــــــــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــداو ي جـــــــــــــــــــــــروحـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك
============================================================
للكاتبة// Heno papy
الــــبــــــــ الـــثانــــي والـــــــــعشرونــ ـــــــاراتـــــ
اليوم الثاني
بيت ابو زياد ع العشاء
زياد: يبه
ابو زياد فهم ولف لعبير يكلمها: عبير يبه
عبير: امر يالغالي
ابو زياد: مايآمر عليك ظالم اليوم جاني ابو ثامر للمكتب وط
عبير تقاطعه: مو موافقه وسكروا الموضوع
زياد: عبير لين متى لين متى بتظلين كذا
عبير ببرود: حالي وعاجبني
ام زياد: يايمه فكري فكري قبل لاتردين
ابو زياد: الرجال زين واخلاقه عاليه
مشاعل: عبير حبيبتي ع الاقل فكري ولا تظلمين نفسك بتسرعك
عبير وقفت وقالت بهدوء عكس النار الي داخلهاا: لا لا لا وبليز يبه بلاش هالسيره كل يوم والثاني
تركتهم وطلعت
ابو زياد بحسره: الله يهديك يبه الله يهديك ويصلحك
الكل: امين
مشاعل: غبيه مدري لين متى بتفكر فيه
ام زياد: الي صار لها معه مو شوي ولاهو بهين
زياد: ماهي اول ولا اخر وحده تتطلق وتتزوج
ابو زياد: خلوها على راحتها وانا مو عجزان عنها وقام الحمد لله تركهم وطلع لغرفته مو عاجبه حال بنته
ضيعة شبابها تنتظر واحد مايستاهل ظفرها والله اعلم اذا بيطلع من السجن ولا لا
غرفة عبير
كانت تبكي تبكي الانسان الي حبته الانسان الي باعها بدون مايبرر لها الانسان الي حرمها من ضناها سنين وسنين
وهي للحين ولبكره راح تظل تحبه للحين ماقدرت تنساه او تفكر بغيره رغم كل شي سواه وللحين تحبه
بيت ابو ماجد
جود: مرام بلاسخافه وبعدين انا مادخلني اذا جدي عطاه كلمه
مرام للحين زعلانه من جود: انتي السبب انتي الي دقيتي ع بدر وخبرتيه
جود: خبرت بدر بس ماخبرت جدي
مرام: ابوي مايعرف بشي لولاك ماكان صار شي
جود بعصبيه شوي: انتي غبيه وماتفهمين اذا تحبينه وهو يحبك وقالك مايبي عيال يبيك انتي بس ليه تعقدين الامور ليه ليه
مرام بخبث: اسامح بشرط
جود وكأنها شافت الخبث بعيون مرام بس قالت: قولي اطربيني بشرطك
مرام: تتعدلين مع امك وتروحين وتسكنين عندهاا
جود بتفكير لانها فكرت اذا مرام تزوجت بتروح عند امهاا محتاجتها ومحتاجه تضمها صح انها تكابر من زمان بس عشان مرام وعشان نفسها وامها بتوافق
جود: اوكي موافقه
مرام مو مصدقه: احلفي
جود والدموع تجمعت بعيونهاا: والله بعد ماتتزوجين بروح اسكن عندهاا
مرام ضمتهاا: واااي كان من زماان خطبتني يابدر
جود: هههههه ومسحت دموعهاا الي ماتبينه
مرام: ههههه مابي اظلمه
جود: هو راضي انتي ايش لك
مرام: طيري بس طيري خليني ابشر امك
جود: جلست جنبهاا: لا بجلس
مرام دقت ع عبير وحطته اسبيكر
بعد الرنه الرابعه جاهم صوت عبير المبحوح واللي واضح عليه البكاء
عبير ببحه: الو
مرام بإستغرام من صوتها: نائمه
عبير تصرف: سادحه
مرام: اهااا اجل قومي اجلسي عندي لك خبر يسوى الدنيا كلهاا
عبير تعدل صوتها وجلستهاا: الدنيا مره وحده هاتي
مرام بخبث: توقعي
عبير: مرام بلا سخافه وقولي
مرام: امممم ايش رايك تأخذين بنتك غثتني
عبير بغصه: ياليت ياليت تجي وتسكن عندي آه يامرام آآآه لو تدرين مشاقه اضمهاا انيمها بحضني اشم ريحتهاا بس
جود دموعها نزلت من حكي امهاا اول مره تسمعها تقول انها تبيهاا
مرام بحنيه: عبوره جود وافقت تجي
عبير قاطعتها: بتجي عندي مرام بتسكن عندي احلفي احلفي انها بتجي
جود اخذت الجوال من مرام وقالت بغصه: ايه ماما ايه
عبير مو مصدقه دموعها الي من شوي جففتها رجعت ونزلت بس هالمره فرح: يابعد قلب امك انتي مشاقه اضمك لصدري
كملت بغصه جود تعالي تكفين ولا خلاص انا بجيك الحين يالله باي
قفلت وهي مو مصدقه وقامت من مكانهاا واخذت عبايتها ونزلت الدرج بسرعه ودموعها بعيونها ضربت بزياد نزل يشرب مويه وطالع
زياد مسكها قبل لا تطيح: بسم الله عليك على وين وانتبه لدموعها وقال بلهفه وليش تبكين
عبير رمت نفسها بحضن اخوهاا وقالت: زياد بتجي عندي بتجي تسكن عندي بنيمهاا بحضني
زياد فهم قصدهاا: طيب هدي ياقلبي مو هذا الي تبينه مو هذا الي تتنتظريه وتتمنيه
عبير هزت راسها بدون ماتنطق
زياد يمسح دموعها: اجل ليه البكي
عبير بغصه: دموع الفرح ياخوي دموع الفرح
زياد ابتسم لهاا بحنان وقال: تعالي انا بوديك
عبير هزت راسها وهمست: طيب
زياد: انتظريني اجيب المفتاح واجيك وطلع فوق
اخذ المفتاح وطالع وقفه صوت مشاعل
مشاعل: زياد وين حبيبي هالوقت
زياد بفرح ماغاب عن مشاعل: جود وافقت تسكن هنا
مشاعل الي عرفت السالفه بعد ماتزوجت من زياد قالت بفرح: والله يعني
زياد: ايه ايه عبير تنتظرني بوديهاا واجي
مشاعل بفرح لصديقة عمرهاا: اوكي وديروا بالكم
بيت ابو ماجد
مرام ضامه جود وجود من وقت ماسكرت من امها وهي تبكي
مرام: جود حبيبتي خلاص
جود وقفت وراحت جابت الصندوق ورجعت لمرام
مرام: جود
جود قاطعتها وصوتها رايح من البكاء: بشوفه كل يوم افتحه وارجعه مو متجرئه افتحه
مرام جلستها وفتحت الصندوق وخلته بحضنهاا: يالله اقري كل شي وشوفي كل شي
جود اخذت ورقه: حبيبتي جود
عنما تقرأين هذه الورقه سأكون بعيدا عنك واتمنى ان تسامحيني
اريد ان اخبرك عن امك امك المرأة الوحيدة التي احببتها والتي فرقتنا الظروف رقماا عنا
اجبرتني ظروفي ان اخذك واتركهاا,,
بعد زواجنا بشهرين وصلني تهديد ان لم اشتغل معهم في تهريب المخدرات سوف يقتلون امك
ولكنني طنشت هذا التهديد, ولكن عندما تكرر التهديد عدة مرات وفي كل مرة بدأت اخاف على
امك اكثر من خوفي على نفسي ولكن تقاضيت عن الموضوع الا ان اتى يوم كنا انا وامك خارجين
للعشاء نحتفل بحمل امك بكي قطعت سيارتنا سيارة بها اربعة شباب نزل ثلاثة منهاا وهددوني
ان لم اقبل العمل معهم سوف اندم.
امك وقتها سألت من هم؟ اجبتها بأنهم جماعه لهم دين عندي وغدا سوف اعيده لهم
وصدقتني لانها كانت صغيره صغيره جداا لتفهم امورا كهذه.
خفت كثيرا وبدأت العمل معهم وكنت سواق للشاحنه التي تحمل المخدرات من منطقه لاخرى
وغيابي عن البيت اصبح امراا لابد منه وامك غضبت كثير وحتى امي كانت تقول اتركه وابحث عن غيره
لم يكونو يعلمون انني لو تركه ستكون الضحية انتي وامك...
في غيابي كانو ياتون الى البيت بحجة البحث عني وعندما اعود تخبري امك بهذا خفت كثير
وعلمت انهم حتى وانا اعمل معهم لن يتركوني وشأني فقررت ان انفصل عن امك وارجعها الى اهلها
لتظل في امان فـ بيت والدها كان اكثر امانا لها من بيتي وقبل ان افعل هذا
ولدت امك بك وحينها عزمت على امرٍ اندم عليه الان كثير
قررت ان اخذك واخبرهم انك قد مت ولا اعلم من اين اتتني الشجاعه وفعلت ذلك
امك كادت ان تصل الى الجنون لم تصدق ذالك وعندماا تركتهاا تعبت اكثر
لم اطلقهاا الى الان ولكن الزعيم ياسر ارسل ورقة طلاق مزوره الى امك ولابد ان الكل صدقهاا
لم اعلم بأمر هذه الورقه الا بعد عدة سنوات كنت اراقب فيهاا بيت اهل امك وان لم يكن لي
القدره كي ادخل كنت اموت لكي اتطمن عليهاا ولكني لم استطع..
اخذتك انتي وامي وبعت البيت واشتريت بيتاا اخر حتى لا تصل لي لان التهديد كان بأخذهاا
مني وانا مستعد ان انفصل عنها مقابل ان لا يحصل لها شي او ان يصيبهاا اذى
وبعد فتره اصبح المال بحوزتي كثير واصبحت انا الزعيم واشتريت المزرعه التي كنا نسكن فيها
عندما بلغت السادسة من عمرك توفت جدتك ونقلنا الى المزرعه وتعلمين الباقي كنت اقول ان امك ماتت
حتى لاتتعلقي بهاا ولانك الشي الوحيد الذي بقي لي منهاا وجودك هو من كان يصبروني
على البعد عن امك
كانت تقرأ ودموعها مو قادره توقف كل مره تمسحهاا عشان تشوف وترجع تنزل
بنيتي اعلم ان ماقاسيته في بعدك عن امك شي لن استطيع تعويظك عنه
وكل مااوريده ان تسامحيني على ذالك
ولي طلب::
"" لا تقسي على امك فهي لا ذنب لها في تركك الذنب ذنبي والخطأ خطئي لم ادرك هذا الخطأ الا
عندماا كبرتي ادركت ان مافعلته كان خطأ وخطأ كبير"""
سامحيييييييييييني// والدك المحب
جود من بين دموعهاا: ليه يابابا ليه ليه سويت فيني كذا ليه
مرام ضمتهاا: ياحياتي لاتسوي بنفسك كذا
جود: ظلمتها ظلمت ماما قسيت عليها وهي مالها ذنب
وسمعووا دق الجرس
مرام قامت وشافت عبير ع الدرج طالعه تركض فتحت لها الشغاله
عبير بلهفه: وينها مرام وين بنتي
مرام والدموع بعيونها اشرت ع الغرفه
عبير راحت تركض شافت جود وبحضنها صدوق وهي تفتش فيه قالت بصوت اقرب للهمس: جود
جود رفت راسهاا ولماا شافت امهاا وقفت وركضت لهاا رمت نفسها بحضهاا لدرجه ان عبير رجعة لورى كم خطوه
جود وهي تبكي وتشهق: ماماا سامحيني ماما
عبير ضمتها لصدرهاا بقووه: آآآآآه ياحبيبتي انتي الي سامحيني
جود ودموعها اكثر: لا ياماما انا ظلمتك كثير بس بابا السبب انا مالي ذنب
عبير دموعها مو اقل من بنتهاا: الله يسامحك ياتركي حرمتني من ضنااي الله يسامحك
جود: ماما بابا المذنب مو انا ولا انتي ماما
عبير قاطعتها: هششش اهدي حبيبتي اهدي المهم انك عندي وبحضني وضمتها اكثر
جود زاد بكاها اكثر
مرام من وراهم وهي تمسح دموعهاا: بس خلاص عورتووا قلبي وتقربت وضمتهم ثنتينهم
فكووا بعض وجلسوا
عبير ضامه بنتها من اكتافهاا: مو مصدقه واخيرا واخيرا
جود بغصه: سامحيني م
عبير حطت ايدها ع فمهاا: بس بس مسامحتك وانا مو زعلانه منك اصلا
جود تضم امهاا: الله لايحرمني منك
مرام تجمع الصندوق: بس خلاص قلبتوها فلم هندي
عبيرتناظر الصندوق جذبتها صوره لها وهي صغيره: اايش هذا ومدت ايدهاا للصوره هذي اناا
جود اخذت الصندوق من مرام: هذا بابا اعطاني وانا الغبيه مافتحته الا اليوم
عبير اخذت الورقه وقرتهاا وماصدقت الي فيهااا يعني هي وتركي للحين متزوجين ويعني تركي ماطلقهاا
كانت تناظر بالورقه وترجع تناظر بمرام وجود
جود قالت ودموعها للحين مو راضيه توقف: ايه ماما بابا ماطلقك الورقه الي وصلتك مزوره
عبير مو مصدقه: يعني انا للحين زوجته يعني
جود ضمتها: ايه ماما ماما سامحي بابا هو ماتركك عن قصد بابا يحبك وماشفت معه ولا مرأه طول حياتي
عبير مو مستوعبه: يعني انا للحين على ذمته يعني هووو وماقدرت تكمل ودموعها نزلت
مرام ضمتهاا وهي كانت دموعها مو اقل من دموعهم: عبروه حياتي هدي عمرك شايفه كيف مثل مانتي عفتي الرجال من بعده هو مثلك عاف الحريم بعدك شايفه ان الحب عمره ماينتهي
عبير بغصه ومكابره: اي حب تركي دمرني حرمني من ضنااي حطم حياتي
جود تهز راسها بلا: لا ماما لا لا تقسي على بابا بابا تعذب كثير وانضرب كثير وانهان وياما تعذب على ايدهم حتى انا كنت انال من عقابهم بس بابا كان يدافع عني ماكان يسمح لهم يأذوني
مرام تهدي الوضع شوي: بس خلاص نشفتووا حلقي من البكي ههههه والمهم جود رضيت تسكن عندك عبوره
عبير وجود ضحكوو: هههههه
مرام بفرح: ايه كذا قطعتووا قلبي ونشفتوا ريقي مالت عليكم
جود: هههه وعليك ياحرم بدر
عبير: ايه صح مرام تتوقعين جدي من جده عطأ بدر كمه
مرام بضحكه بعد ماتقبلت الفكره: ههههه مدري
جود: ماعليك منها اصلا هي تبيه وتموت عليه بس كذابه
عبير مو مصدقه: تحبينه
مرام تضرب جود بالمخده: لاااا يالحماره انا اوريك
عبير تمنع مرام عن جود: حدك عاد كل شي ولا بنتي
مرام: لااا افلحناا والله اجل قومي انتي وهي وانقلعوا من غرفتي
عبير: ههههه اول خبريني عن قصتك مع حبيب القلب
مرام تناظر جود وتتوعدهاا: وسويتي فيها قصه لا قصه ولا شي اصلا انا مااعرفه
جود بخبث: اهاا ماتعرفينه
مرام: انقلعي وانكتمي عبير خذي بنتك وبرى اطلعوا من بيتناا
جود: لااا ماما نامي عندي بغرفتي اليوم
عبير: تعالي معايه البيت ا
جود تقاطعها: بعد زواج مرام بجي اسكن عندك بس انتي نامي عندي اليوم وقالت بترجي تكفين ماما
عبير مو مصدقه الي يصير للحين: من عيوني كم جودي انا عندي
جود ضمت امهاا: بس وحده وقفت ووقفت امهاا تعالي معي غرفتي وخلي هالمنحوسه تفرح بغرفتهاا
مرام: لقيتي لك بديل اليوم نشوف بكرره
جود: هههههه شبعت منك ابغى بس ماما
عبير: مرومه تصبحي ع خير
جود: قد باي ميموو
مرام: ضفوا وجيهكم وطلعوا وسكرت الباب وهي تتنهد آآآآآآآآآآآه واخيراا عذبتوني معاكم الله يسامحكم
جود رجعت وفتحت الباب
مرام وايدها ع خصرهاا: خييررر
جود: هه ماابيك بس نسيت هذا واخذت الصندوق وضمت مرام شكرا شكرا كثير
مرام تدفها ماتبي تبكي: برى بس برى
جود: ههههه مع اني عارفه انها مو من قلبك بس بطلع باستها بخدها وطلعت ومرام تضحك عل هبالهاا
ومرررت ايااام ع خييير
امممممممممممم اليوم زواج سهاام صديقة مرام
مرام حضرت مع جود ومشاعل وعليا وسديم ورنيم باقي العيله اعتذرووا
سوزان حضرت
ومي حضرت مع البندري بنت عمهااا
سهام فرحت كثير وقل خوفهاا بعدا ماشافت اعز صديقاتهاا واقفين قدامهاا ويحاولون يخففون عنهاا
سوزان: سهوم يالخبله لاتبكين يخرب مكياجك
مرام: بذبحك لو نزلت دمعه وحده
مي: ههههه سهوم قلبي هدي شوفي وجهك كيف يتقلب الوان
سهام: وااي متوتره بموووت اوووف
جود تبي تفرحها: بقول لكم خبر
مرام شكت: جود بعدين
مي : ايش الي بعدين مرووم ايش تحت راسك
مرام مرتبكه: مافي شي وناظرت جود بنظره
جود: ههههه بقول وماعلي منك
سوزان تشجع: ايوه قولي ماعليك منها ماتقدر تسوي شي
جود: هههه باركووا لمرام
الكل التفت لها بإستفهاام
مي: على
مرام بعصبيه: انكتمي انكتمي
جود: اعصابك ياعروووووووووووووس وشددت ع الكلمه
الكل ناظر مرام
مرام تنهي ارتباكهاا: هاه خير ليه تناظرون
مي تضمهاا: مبروووك وااي مو مصدقه مرووم بتتزوجين
سوزان تبعد مي وتضم مرام: هههه مرومه مو مصدقه
مرام: ههههه خنقتيني
سوزان تبعد: ههههه من فرحتي
سهام وقفت وضمت مرام: مرام صدق صدق بتتزوجين ههههه والله مو مستوعبه
مرام: هههه بسم الله ايش صاير كأني اول وحده بتتزوج مو شايفين العروسه
سهام: هههه نسيت اني عروسه
جود تضم مرام: ههههه
مرام تبعدها بخفه: اووف جود مليت منك بالبيت وهناا
جود تناظرها بعين: بشوف لما تتزوجين من بيسليك
مرام: ههه بدوري عندي مو محتاجتك
سوزان: احلى يابدوري
مي: من الحين بدوري بعدين ايش
جود: اجل مابنتظر لتتزوجين اليوم بروح عند ماما ودبري راسك
الكل فرح من كلام جود
سهام: جودي تصالحتي انت وامك
جود دمعة عيونها هزت راسها بدون ماتتكلم
مرام تضمهااا: بس لاتبكونهاا ماصدقت خلصت مناحة يوم الصلحه
البنات ضحكووا
مرام بخبث: هاه ميموو اخبار روميوا
البندري الي من اول ساكته: مسكين روميووو مو لاقي جوااب
سوزان: ونعال انتي للحين مارديتي خبر يلعن مخك في احد يحصله كل هالحب ويرفضه والتفتت ل البندري
بندوره قولي لاخوك انا ابيه
مي بسرعه: بعيد عليك
مرام: هههه دامك تبينه ليه للحين مارديتي اقول البندري اليوم قولي لاخوك انها موافقه
جود: والله حاله اقول لو ماخبرتي اهلك اليوم انك موافقه انا الي بخطب لطروق
مي: طروق بعينك اصغر عيالك
البندري: ههههه والله ان اخوي مسكين كل يوم داخل طالع يسأل ردت ماردت وانتي تبينه وساكته
جننتوني معاكم مالت عليك وعليه
مي بضحكه: علي مو مشكله بس عليه حدك عاد
البنات ضحكووا عليهاا
البندري: هههه ياليتك هنا ياطارق وتسمع
جت مروة اخت العريس وقالت لهم الزفه بتبدأ بعد شوي
سهام رجع لها التوتر والخوف مسكت ايد مرام: تكفين لاتتركيني والله بموت
سوزان سحبت ايد مرام: سهام عن الهبال زوجك بيدخل
سهام: بس
مي: لا بس ولا شي ويالله نطلع وطلعوا البنات وتركوا سهام تتحلطم عليهم
وبدأت الزفه وانتهت وتم الزواج ع خير وكل واحد رجع بيته
والعروس طلعت للفندق مع عريسهاا والله يهنيهم
اليوم الثاني
بيت ابو ماجد
جود كانت جالسه بالصاله والتلفزيون مفتوح ع الاخبار
مرام من فوق الدرج: جوود ماشفتي مهند
جود: لا ايش تبين فيه
مرام: ابي اروح عند ابوي وامي اشتقت لهم
جود بإستنكار: قبل امس كنتي عندهم
مرام: امس ماشفتهم اشتقت لهم
جود: ايه صح انتي تروحين كل يوم ولا ماتنامي
مرام: لولا زواج سهام كان رحت بس انشغلت واليوم ابي اروح
جود: طيب روحي مشي من بعد البيت
وفجأه طلع خبر بالاخبار خلا كل من جود ومرام ينتبهون له
جود صرخت صرخه هزت البيت كله من الخبر
مرام: هههه جود هدي
جود تضم مرام: وااي مروومه مو مصدقه ودمعة عيونهاا من الفرح
مرام ضمتها اكثر: صدقي ياقلبي مابعد الضيق الا الفرج
ام ماجد من وراهم: بسم الله بلاكم عسى ماشر
جود تركت مرام وراحت ضمت ام ماجد وبكت بحضنهاا
ام ماجد تخرعت عليهاا: جود يمه حبيبتي قولي ايش فيك مرام ايش صاير
مرام وهي تبكي مع جود: طلع بالاخبار ان
ام ماجد: خبر ايش
مرام: ان الملك افرج عن المسجونين كلهم
ام ماجد مااستوعبت: ايه
جود رفعت راسها: بابا بيطلع يعني بشوف بابا
ام ماجد ضمتها بعد مااستوعبت: الله يطلعه بالسلامه ويجمعكم يايمه
بتقولون المفروض تحقد عليه لانه عذب بنتهاا
قلب ام ماجد مايعرف الحقد ولا الحسد واكيد بتفرح لجود لانها تعدها مثل مرام وعمرها مافرقت بينهم
جود بغصه: عارفه انه اذاكم وبالذات انتي يام
قاطعتها ام ماجد: الي فات مات وانا امك واحنا نسينا انتي بعد انسي
مرام: هههه ابوك قدم لي خدمة عمري كله ماانساهاا
جود غمزت لهاا: هههههه
ام ماجد: على ايش تتغامزون
مرام: ابد بس جاب لي الحظ وخطبني بدر
ام ماجد: ليه بدر اول واحد يخطبك
مرام: لا بس الاخير من بينهم
ام ماجد: مو كأنك كنتي تبكين وتصرخين ماتبينه
جود: ههههه مو من قلبهاا وقالت بتردد تتوقعون ماما بتفرح اذا خبرتهاا
مرام بخبث: والله عاد انتي وشطارتك تجمعيهم مره ثانيه
ام ماجد: والله عبير ماتستاهل الي صار لهاا لكن ايش نسوي هذا قدرهاا
جود: ماما عانت بسبب بابا وبسببي كثير بس المهم انها سامحتني وهي وبابا يتخارجون
ام ماجد: معاك حق يتخارجون
مرام: الا جود ماخليتينا نسمع متى بيطلعون
الا وماجد داخل كان فرحان وجاي يبشر جود الي كل يوم تحن عليه تبي تشوف ابوهاا
ماجد: من الي بيطلعون
مرام تناظره بعين: يعني كأن الخبر ماوصلك
جود بفرح: مجوود متى بيطلعون بابا تكفى قولي متى
ماجد: هههه بقولك بقولك بس انتم من خبركم
جود: من الاخبار بس ماسمعت متى
ماجد بيحرق اعصابهاا: اجل مابخبركم ليه ماشفتوا الاخبار
جود بترجي: لا ماجد تكفى خبرني الله يخليك وقالت بغمزه واخلي حموود عندي اليوم
ام ماجد: هههه غربل الله ابليسكم خربت البنات ياماجد
مرام: هههههه
ماجد بتفكير: اذا كذا انا موافق
مرام: ههههه ابوك يالذل
جود: امسكه كل يوم المهم اشوف بابا
ماجد حزن عليهاا: ياستي أبوك بيطلع الاسبوع الجاي يوم الخميس
جود بتحطيم: انتظر بعد اسبووع كامل
ام ماجد: الي خلاك تصبرين ثلاث سنين يصبرك هالاسبوح
جود بيأس: اوووف الله يصبرني ووقفت مروم تروحين معي
مرام وهي عاقده حواجبها: وين
جود وهي طايره من فرحهاا: عند ماما اشتقت لهاا
مرام: ماصار لك 12 ساعه من شفتيهاا
جود: ماما وكيفي وطلعت فوق
ام ماجد: مو هذا الي تبيه يتصالحوون ايش صار لك
مرام: هههه ايه والله هم وانزاح بس لزقه كل شوي ناطه عندهم او امها عندناا
ام ماجد: هههه ماينلامون والله
مرام: اي والله خليني اقوم والحقها قبل ماتنزل وتروح وتخليني
ام ماجد: بتروحين معاها
مرام: ايه بس بنزل ببيت ابوي
ام ماجد: اها سلمي عليهم
مرام: يوصل ان شاء الله وطلعت لجود
بيت ابو زياد
الجرس كان يدق قام زياد وفتح
جود بفرح: هاااااااااااااااااي
زياد: هايات هلا وغلا بجوود والله
جود سلمت عليه: هلا فيك خالووو كيفك
زياد كأن احد كب عليه مويه بااارده اول مره جود تقول خالوو هذا يعني انها هي وامهاا تصالحووا
زياد ببلاهه: هاه
جود: هههههههه ايش فيك مو انت اخو ماما يعني خالوو
زياد من الفرحه حملها من الارض وداربهااا وهو يضحك مو مصدق
جود زاد فرحهاا لان اهل امها يبونهاا: هههههه خالوو هههههه
زياد : ههههه ياروح خالوو امري تدللي
جود بفرح بعد مانزلهاا: وين ماما
زياد مسك ايدهااا: تعالي ودخلوو داخل
عبير اول ماشافتهاا وقفت وضمتهااا
جود: وحشتيني ماما
عبير وهي تطبع بوسه ع خدهاا: وانتي اكثر ياقلبي هاه طمنيني كيفك
جود بفرح: تماااااام وكملت داخل سلمت على جدها وجدتهاا ومشاعل وعليا ومحمد وحلا
ام زياد: حيا الله بنيتي كيفك يمه وكيف ام ماجد ومرام والي بالبيت
جود: تمام يمه ويسلمون عليكم كلكم
الكل : الله يسلمك ويسلمهم
عليا بنص عين: كأن الحطب طايح من زماان واحنا ماندري وصغرت عيونها تناظرهم
جود: ههههههه وضمت امهاا انا وماما نصطفل مو ماما
عبير: اكيد ياروح ماما
زياد: يالخائنه وماتقولين لي اوريك // يدري انهم تصالحوا بس عباله بينهم مسافات يعني
عبير: ههههههه من فرحتي ماعاد صار عندي عقل كل شوي ناطه لبيت عمي احمد
جود: والله انا جيت هنا مرتين وانتم ماكنتم هنااا
ام زياد: الله يديم المحبه ولا يفرقكم
جود تكلم امهاا: ماما عندي خبر بس مدري بيفرحك ولا لا تتكلم وكان الفرح واضح من عيونهاا
عبير بإستغراب: خبر ايش
جود ترددت تقول
زياد يشجعها: جود قولي
جود وهي تناظرهم غمضت عيونها وقالت: بابا بيطلع الاسبوع الجاي
لحظة صمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
ابو زياد بعصبيه: الله لايطلعه ولايرده وكمل بغصه حرمني من اخوي الله يحرمه الفرح
جود وقفت بصدمه الي يدعي عليه هذا مهما صار ابوهااا قالت بغصه وهي تدري ان معاهم حق: تكفى يبه
لا تكلمونه ولا تناظرونه ولا تحبونه بس لا تدعي عليه انا محتاجته بحياتي مو قادره اكمل وهو بعيد عني
دموعها كانت تنزل بدون تردد طلعت لبرى تركض
عبير بعصبيه: ليه يبه ليه ماصدقت رجعت لحضني وركضت وراهااا
ابو زياد عارف ان تركي مايستاهل بس ندم لانه تكلم قدام جود
ام زياد: الله يهديك يافهد ليتك مسكت نفسك قدامهااا
زياد تضايق مايحب تركي بس يحب اخته ومايحب يشوفهاا متضايقه
مشاعل بهمس لزياد: هدي هدي ان شاء الله خير
برى
عبير: جود جووود
جود وقفت والتفتت لامها وضمتهاا: ماما انا ابي بابا ادري ان معاهم حق في كل الي يقولونه ويسوونه
وادري انه عذبهم بس هو كان مجبور سوا كذا عشاني وعشانك والله مجبور وتشهق ويزيد بكاها
عبير دمعة عيونها لضناها الي انحرمت منه: ادري والله ادري بس اعذري ابوي محروق قلبه على اخوه
ورفعتها ومسحت دموعها: تعالي معاي غرفتي ومسكت ايدهاا وسحبتهاا
جود مشت معاها بدون اعتراض
لما شافوهم داخلين سوا ارتاحوا شوي زياد تنهد من قلب
مشاعل ناظرته: سلاماات خير ان شاء الله
زياد: لو افترقوا مره ثانيه عبير تروح فيهاا
مشاعل: الله لايفرقهم وبعدين هم ماصدقوا تصالحوا
زياد: الله يسمع منك
البيت الكـــــــــبير
ابو فهد: بلا دلع وكمل بخبث وبعدين لو انا شايف انك صدق ماتبينه ماكان وافقت
مرام بصدمه: ومن قال لك اني ابيه
ابو فهد: عيونك تصرفاتك صراخك لو ماتبينه كان قلتي ماابيه وضليتي على رايك ولا صرختي
ولا سويتي شي لانك عارفه ان محد بيجبرك اذا ماتبينه
مرام تفشلت من ابوها ضمته تخبي وجهها: ههههه مشكلتك فاهمني
ابو فهد: والله بدر رجال ينشرى بالذهب مشكلته بس انه انزل من مستوانا
مرام وهي عاقده حواجبها: وانت من متى تهتم لهالشي
ابو فهد: اكيد بهتم ولا تنسين كلام الناس بيضر بسمعتنا بالسوق
مرام بعصبيه: الحين بدر بيشوهه سمعتنا بالسوق الله الفقر من متى كان عيب ولا ينزل الراس
ابو فهد: ههههههه كل هذا حب وتقولين ماتبينه
مرام عرفت ان جدها يستفزهاا ناظرته بنظره وطلعت عند جدتهاا الغرفه
ابو فهد: هههه تعالي وين رايحه
مرام بدلع: مااابي وطلعت لفوق وابو فهد يضحك عليهااا
عند العروس
سهام بدلع: ماابي
فواز-زوجها-: ياقلبي ياحياتي والله انا مالي ذنب اذا مروة تمنذلت انا ايش دخلني
سهام: مو انت اخوهااا
مروة سوت بسهام مقلب وسهام قالبته على فواز
فواز: امري تدللي ايش الي يرضيك وانا حاضر
سهام تدري ان مامعاه حق السفر بهالوقت بالذات بس قالت نذاله: ابي اسافر شهر عسل
فواز تنهد ورسم ع وجهه احلى ابتساامه: من عيوني المهم مايزعل الحلوا وخربش لها شعرهاا وهو يضحك
سهام مبتسمه: ابي اروح الجنوب
فواز جلس جنبهاا: وين بالضبط في الجنوب
سهام بتفكير: امممم يقولون ابهاء حلوه والباحه والطائف امممم واخر شي نروح مكه نعتمر ونرجع
فواز: انتي تامرين كم سهام عندناا
سهام بدلع: وحده
فواز ضمها من اكتافهاا: وحده وفديتهاا يانااااس وباسها ع راسهاا
بيت ابو فيصل
جناح فيصل
غدير: لا اله الا الله فيصل وبعدين
فيصل: ههه وانا ايش سويت
غدير: لا والله ابد ماسويت شي
فيصل كل شوي يخرب شي
غدير كانت تطبخ وهو شوي يحط ملح وشوي سكر وشوي فلفل المهم يعصب بهاا
غدير صابره: فيصل حبيبي خذ السلطة وكل منها لين يجهز الغداء
فيصل: ميت جووع وتقولين سلطه ابي اساعدك عشان يجهز بسرعه
غدير عصبت وقالت بصراخ: فيصل اطلع
فيصل: بس
غدير: اطلع اطلع بسرعه ودفته لين برى وسكرت الباب بالمفتاح
فيصل طلع وهو يضحك يموت فيها وهي معصبه
دق الجرس وقام يفتح
رنا: سلام ودخلت
فيصل: هلا وغلا وعليكم السلام
رنا: وين غدور
فيصل ضحك من قلب من قالت اسمهاا
رنا شكت: فيصل لاتكون ملعوزهاا
فيصل يسوي نفسه بريء: انا العوزهاا حرام عليك والله
رنا تدري بأخوها وعمايله: فصول البنت حامل ويكفيها الي فيهاا لاتزيدها
فيصل دخل للصاله ورنا وراه: الحين انا ايش سويت
جاهم صوت غدير وهي معصبه: ابد الشيخ ماسويت شي
رنا وقفت واخذت من غدير الصحون وحطتها ع الطاوله: ماعليك منه صاير ثقيل دم
غدير: رفع ضغطي ابد خيره مايكمل
فيصل اونه زعلان: انا خيري مايكمل وارفع الضغط وايش كمان كملي طلعي الي بقلبك
رنا: ابد مو لايق وراحت المطبخ غدير طنشت فيصل وراحت وراهاا
رنا: هههه ايش مسوي
غدير: انت ووجهك تضحكين بعد
رنا: هههه شكلك وانتي معصبه شيء
غدير: هههه والله بيذبحني مايكفيني ولده
رنا: مو هذا الحبيب الي انتظرتيه اتحملي ماجاك
غدير وهي تتنهد: فديته من حبيب
فيصل وهو يضمها من وراء: انا الي فديتك وفديت قلبك الي يحبني
رنا: احم احم
غدير وجهها قلب الوان وتحاول تبعد عن فيصل وهو ماسكهاا
فيصل: خير انسه رنا في شي
رنا طلعت للصاله: ابد طال عمرك مافي شي ويالله مع السلامه وطلعت وهي منحرجه من فيصل مايبطل حركاته
صادفتها رنيم: زين طلعتي كنت بناديك العشاء
رنا وجهها محمر: يالله جيت بروحي
رنيم وهي تصغر عيونها: ايش مسوي فيصل هالمره
رنا: ههه مجنون والله مجنون الله يعين غدير عليه
/////ونزلوا يتعشون رنا كانت زايره اهلها وبتتعشاء معاهم وعبد المجيد طالع مع اصحابه
البيت الكبير
مجلس الرجال
ابو فهد: حياكم الله وزارتنا البركه والله
عم بدر: الله يحيك
خالد يصب القهوه ويباشر مع التمر
بدر بهمس: اجلس زين ذبحتنا بهالقهوه
خالد: هههه مالت عليك وعللى الي يقهويك
ابو فهد: بلاك ع الرجال
خالد: ههه الحين انا متعب نفسي واقهويه وهو
قاطعه بدر وهو رافع ايده: ماقلت شي
ناظره خالد وحط الدله ورجع جلس عنده
بدر: احم احم
خالد: خير
بدر: امممم اخبارها
خالد: لا ياشيخ وماتبي تشوفها بعد
بدر: بشوفها نظره شرعيه عندك مانع
خالد بنص عين: وكأنك ماتعرفها
بدر يقهره: اعرفها وابي اشوفهاا غبي شايفني افوت شوفتها من ايدي
خالد: ماراح اخليك تشوفها
بدر: غصب رضا بشوفهاا
قطع نجرتهم صوت ابو فهد
ابو فهد: هاه يابدر ماتبي تشوف عروستك
بدر يرفع حاجب لخالد: الي تشوفه ياعمي
ابو فهد وقف: اجل تعال معاي
بدر وقف وهو يقهر خالد بحركاته وراح وراى ابو فهد
اممممم النظره والعرس وكل شي بالباراد الجاااي
اممممم وكماان فيه عرس ثااني راح تعرفون لمن بالبارات الجاااي
مع اني اشك انكم عاارفين هعهعهع
|