كاتب الموضوع :
هنوووش
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: إعتذاري مايداوي جروحك
===================================================
إعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتذ اري
مــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــداوي
جــــــــــــــــــروحــــــــــــــــــــــــــــــــك
==================================================
للكاتبة// Heno papy
الـــــــــــــــبـــــــ الخــــــــــامــــــس عـــــــــــــــشر ـــاراتــــــ
بالمستشفى
بدر والفرحه مو سايعته: يعني ايش
الدكتور: يعني هو صحي بس عطيناه ابره وراح ينام ساعتين
بدر ودموعه تنزل: الله يبشرك بالخير وسجد لله شكر والدكتور مااستغرب لان بدر مافارق فيصل ابدا وقدر فرحته
بدر اتصل بأهل فيصل وخبرهم وانتشر الخبر وخلال ساعه كان الكل بالمستشفى صغير وكبير حتى جود بعد محاولات من مرام اجت معاهم
ابو فيصل: هاه بدر طمني
بدر والدموع بعيونه قام وضم ابو فيصل: صحى صحى ياعمي فيصل رجع
ام فيصل ودموعها نزلت: بشرك الله بالجنه يايمه بشرك الله الجنه
بدر ابتعد عن ابو فيصل ومسح دموعه بقفى إيده: وياك ياعمه
مرام بفرحه لولد عمتها ولانها تحب عمتها كثير تبي تفرحها قالت والدموع اعلنت النزول: نظرا علي ان تحسن فيصل ورجع مثل اول لاسوي له حفله لاصارت ولااستوت
خالد: مرام
مرام: لا ياخالد هذا فيصل الغالي ولد الغاليه وراحت لعمتها وضمتها
ام فيصل بغصه: ياروحي يابنت الغالي دام الله عزك وابقى لك امك انشاء الله
ام ماجد: بشوفة فيصل معافى ياام فيصل
ام فيصل: من فمك لباب السماء ياارب
الكل: اميين
ابو فهد: هدوؤؤ ولا قام بالسلامه سوا الي تبون
ام فهد: يارب تقوم لي وليدي بالسلامه وتقر عيني بشوفته يارب
زياد وبدر الي كانوا داخل بصوت واحد متفق عليه: تفضلوا الامير ينتظركم في الداخل
الكل ضحك عليهم ودخل الكل عند فيصل
امه ضمته: الف الحمد لله على سلامتك الغالي
رنا وسديم ورنيم الي طول الوقت ساكتين تقربوا وضموا اخوهم مع بعض
رنا ودموعها تنزل: حرام عليك ليش تسوي فينا كذا
رنيم تكمل ودموعها على خدها: اذا ماتحبنا ابتعد عنا بس كون بخير
سديم بغصه: والله ان عدتها ياويلك وضحكوا الاربعه مع بعض
فيصل بتعب: حاضر اوامر ثانيه
رنا: لا طال عمرك
وبعدها سلمت جدته وابوه وجده وخالد وماجد وزياد ومشعل ومهند ومحمد وبعدها اجا مازن وحلا حرب كل واحد يبي يسلم الاول
وبعدها ابو زياد وام زياد وام ماجد
فيصل: انت من هنا ووانت من الصوب الثاني وسلم عليهم الاثنين
حلا: فيصل انت ليش تأذي عمرك قال شرطي قال
مازن عناد: والله يتشرف بما انه شرطي
حلا: مالت عليك اي يتشرف الا يموت لانه شرطي
الكل يضحك على هبالهم ونزلوهم لانهم تعبوا فيصل
عبير: الحمد لله على سلامتك فيصل
فيصل التفت لعبير وابتسم بخفه: الله يسلم عمرك
عليا: ماتشوف شر ولد العمه
فيصل: الشر مايجيك بنت الخال
مرام بمرح: اوووه سلامات سلامات ماتشوف شر ياسيد فيصل
فيصل بضحكه: يسلمك ربي الشيخه مرام
هنا بدر التفت لمرام وفي نفسه والله شيخه وسيدة الشيوخ بعد
مرام: هههههه زين انك عرفت اني مرام شيخه البنات
الكل ضحك عليها
ام ماجد: انت ماتخلين شوفة النفس
رنا: والله لابقه لها ياخاله
عبير: وانا اشهد
ابو زياد: ايه والله شيخه ولا كل الشيوخ
ماجد ضم مرام من كتوفها: فديتها اختي الا شيخه وشيخه ونص بعد
مازن: اكيد دامها اخت مازن
ضحك عليه الكل
فيصل بتعب: الله يرحمك ياخالي والله ماكنت شايف نفسك وإلا الناس عندك سوا ولا انت ياخاله هالعيال على من طالعين
خالد بخبث وهو يضرب على صدره بخفه: افا عليك وانا وين رحت
زياد يضحكه: في هذي صدقت
ابو زياد: والي جنبه معاه
بدر: الظاهر العائله كلها شايفه نفسها
فيصل بتحذير: لاتجمع
مرام: والله ياملازم بدر اذا مو عاجبك كيفك ودام مرام بنت هالعائله فمن حقهم يشوفون نفسهم
ماجد ماعجبه تصرف مرام بالرغم انه يحب غرورها وشوفة نفسها بس مو كذا: مرام
مرام بهدوء : يالله ابوي مع السلامه والخميس الجاي ياملازم فيصل الكل عند ابوي ع الغدا والكل معزوم على حسابي وشرف سلامة السيد فيصل اوووه قصدي الملازم فيصل
فيصل يرمي عليها بالخداديه الصغيره الي جنبه: حااامضه صرخ بخفه ااااااااااااااه
كتفه عوره شوي
بدر بخوف تقرب من فيصل: انادي الدكتور شي يعورك
فيصل: هههه مافي شي
خالد: وليش صرخت
فيصل: نسيت اني سويت عمليه
ابو فهد بضحكه: فديتها بنتي تنسي الواحد حتى روحه
ام ماجد: كمل الدلع
ام فهد: ان ماتدلعت الشيخه مرام من يتدلع
مرام وتحب جدها وجدتها: فديتكم والله
ابو زياد: والله فديت الغاليه بنت الغالي انا
مرام: تسلم لي ياعمي وحبت راسه من يوصلني
بدر بخاطره: والله لو تبين المريخ اوصلك غرقان بالحب الاخ هههههههههههههه
ماجد: فديتك انا بوصلك
ام ماجد: كلنا سوا والحمد لله على سلامتك يمه فيصل وربي يقومه لك بالسلامه يام فيصل وتشوفين عيال عياله
ام فيصل: بوجودك فديتك
ام ماجد: مع السلامه يالله ياعياال
وطلعت عائلة ابو ماجد
وبعدها بشوي طلع زياد وخالد وابو فهد وام فهد وابو زياد وام زياد وعبير وعليا وحلا طبعا تفرقوا بسيارتين زياد وخالد
ومع انتهاء الزياره طلع الكل وبدر ماطلع كان بيبات عنده بس فيصل حلف انه مايجلس وجلس ابو فيصل بعد ماوصل عياله البيت
اليوم الخميس يوم الحفله الي مسويتها مرام لفيصل بالبيت الكبير
طبعا مر اسبوع والكل خائف ان حالة فيصل تدهور او ينتكس ولاكن فيصل كان اقوى من كذا ومو اول مره يتصاوب وخلال هالاسبوع تحسن وقدر يمشي وحالته صارت احسن بكثيير من اول وامس طلع من المستشفى
الخميس بالبيت الكبير الساعة 4 العصر
مرام: بشويش بتكسروها
جود: مرام على هونك مو صاير شي
مرام: ابي كل شي يكون تمام وبعدين شوفي الساعة كم والحفله تبدى بعد المغرب
جود تعبت من مرام من الصباح وهي تحاول تساعدها بس مرام مرتبكه وربكة جود وام فهد وابو فهد معها وخالد طفش منها وطلع من البيت
جود: بكيفك انا رايحه انام شوي وقبل المغرب صحيني
مرام بنرفزه: زين انتي خذي هذي وحطيها هنا وانت رتبي مكان البوفيه وانت وانت ومر الوقت وهي مربوكه ومقهوره من عليا وعبير لانهم للحين ماجوا
مرام بعد ماتعبت وظل ساعه على اذان المغرب: اسمعوا انا بروح اجهز اذا نزلت وشفت شي ناقص ياويلكم
ام فهد: يابنتي هدي نفسك وريحي حالك من الصباح وانت تلفي هلكتي عمرك
مرام قربت من جدتها وحبت راسها: وترضين حد يتكلم ويقول ان حفلت مرام ناقصه
الجده: والله يكفيهم وجود هالنور بينهم
مرام: يمه لازم كل شي يكون تماااااام
الجده: هههههه طيب يالله باقي انت مو تمام
مرام وقفت: بعد ساعه راح تشوفيني تماااااام وراحت
الجده: هههههه الله يسعدك مثل ماتسعدي كل الي حولك
بعد ماطلعت دخل عليا وعبير وزياد وخالد
الكل: السلام عليكم
الجده: هلا وعليكم السلام بدري كان ماجيتوا
عبير وكانت اخر وحده تسلم: والله ياجده اول ماجهزنا جينا
الجده بعتب: والله هلكت روحها من صباح رب العالمين وهي تركض هنا وهناك ماقول غير الله يعدي هاليوم على خير
ودخلوا رنا ورنيم وسديم وام فيصل وابو فيصل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجده: وين نظر عيني
رنا: الله واحنا مالنا رب
رنيم: راحت عليك يامرام
الجده: مرام غييير ماحدا مثلها وكلكم غالين بس فيصل بعد غير
ام فيصل: مرام قالت مايجي الا بعد المغرب وبساعه
خالد بإستغراب: ليه
الجده: والله براسها شي هالبنت
عبير: وينها
الجده: من شوي طلعت تجهز بعد مامات كل عظم فيها
سديم: انا قلت ماراح تخلي الشغالات يشوفوا شغلهم الا وهي فوق راسهم
الجده: والله من الساعه 6 الصبح صحت كل الخدمات ومن مكان لي مكان ولا جلست دقيقه ولا فطرت والغدا اكلت وهي واقفه وترتب هنا وهناك وتمشي وتاكل
ام فيصل بعتب: الله يهديك يامرام
رنا: قولي الله يعدي هاليوم على خير انا بروح اشوفها وقاموا البنات كلهم وطلعوا غرفة مرام
رنا: يابعد قلبي
عبير: هلكت تلاقيها غفيت وهي ماتدري
مرام سمعت صوتهم وفتحت عيونها واول ماشافتهم فزت بسرعه: اذن
الكل ضحك عليها
عبير: ههههه لسى وبعدين ليه مادقيتي علينا
مرام وانها زعلانه: وليش ادق انشاء الله
رنا: اوووه الحلو زعلان
مرام دخلت الحمام وخلتهم
سديم: معها حق المفروض جينا نساعدها واحنا ندري انها راح تتعب نفسها ومستحيل تظل من غير ماتشرف عليهم
عليا: بس بنتيجه والله الجو تحت يفتح النفس يجنن
مرام طلعت الكل سكت وهي طلعت ملابس ولبست قدامهم وهم مااستغربوا لانها مو اول مره تسويها وجففت شعرها ع السريع حطت ميك اب خفيف وطالعه ملااااك
كانت لابسه فستان للركبه لونه احمر وله حزام اصفر وكعب بوت اصفر وحطت ربطه على رقبتها صفراء وفلت شعرها الي واصل لنهاية ظهرها ورفعت قصتها بدبوس اصفر مع احمر كرستالي
عبير: يجنن
رنا: قل اعوذ برب الفلق مرام حصني نفسك
عليا: ايه والله
سديم: ربي يحرصك من كل عين
مرام ماهتمت لكلامهم ونزلت
مرام: سيتي سيتي
سيتي: يس مدام
مرام: وين الاغراض الي قلت لك خليها معك
سيتي راحت وجابت 3 اكياس كل واحد اكبر من الثاني
مرام اخذتهم وتوجهت للمدخل طبعا الكل حضر وكانوا موجودين بالصاله واول ماشافوا مرام انبهروا بجمالها هي كانت ملثمه بشال احمر وماانتبهت للموجودين وقامت تعلق البلونات وتنثر الورد المجفف ووزعت الشموع بأماكن مختلفه وبعدها اخذت تلفونها ودقت
مرام: يسعد مساء الحلوين
فيصل: هلا والله ببنت الخال
مرام: هلا فيك اقول اذا تبي تقدر تجي
فيصل: مرام بسألك سؤال
مرام: اخلص
فيصل بتردد: اممم بصراحة صديقي بدر معي في شي اذا جاء معي
مرام: هههههه ليش انا ماعزمته
فيصل: مدري
مرام: لا انا عزمت كل الموجودين وهو كان موجود
فيصل: يعني
مرام بملل: افففف ياربي يالله انت وياه اذا مااجيتوا خلال نص ساعه بتبدى الحفله
فيصل: ههههه حلوه وانا مو موجود
مرام بثقه: كفايه انا موجوده
فيصل: مغروره
مرام: عطيتك وجه زياده فصوول وسكرت الخط بوجهه وطفت انوار الصاله
ابو زياد: بلاك علينا وانا بوك
مرام التفتت وشافت الكل على طول راحت لامها وحضنتها
مرام: وحشتيني
ام ماجد: هههه يالعياره
مرام بزعل: انا عياره
ام ماجد ماتهون مرام عندها: وانا اكثر والله وضمتها لصدرها اكثر
وبعدها قامت وسلمت على الكل ورجعت لامها
ام ماجد: وين جود
مرام ضربت على جبهتها بخفه: نسيت قالت صحيني قبل المغرب
ام ماجد: هههههه روحي صحيها
مرام قامت ركض والعيون كلها عليها
ماجد بهمس: يمه حصنتيها
ام ماجد بنفس الهمس: لا تخاف اكيد محصنه حالها
ام زياد: ربي يحفضها من كل عين
ابو زياد: حصنوها هالبنت مدري من وين جايبه هالجمال
خالد بلقافه: احم احم طالعه علي
زياد: هههه كثر منها مع ان مرام صدق تشيه خالد لان خالد واحمد اخوه يتشابهون
ام ماجد بحزن: اخذه جمال ابوها الله يرحمه
الكل: الله يرحمه
بغرفة جود الي سوتها لها مرام قبل كم يوم بجنب غرفتها
مرام: جودي جودي يالله الناس صلوا
جود فزت: صلوا
مرام بإحراج: من زمان
جود رمتها بالخداديه الي جنبها: وليه ماصحيتيني وطالعت فيها وبعدين ايه الكشخه ذي
مرام عطتها كيس: ولك مثلي بس يالله بسرعه الكل موجود
جود قامت وضمت مرام: شكرا حبيبتي وراحت الحمام وطلعت بسرعه ولبست ومرام حطت لها جل ونفشت لها شعرها البوي بترتيت وحطت لها ميك اب خفيف جود ماتتحجب بس تلبس الطرحه او تحطها على كتفها ونزلوا
مرام على طول ولعت الشموع واخذت "علب مثل الاسطوانه لما يفتحوها يطلع منها اوراق ملونه هي وحده وجود وحده وراقبت من النافذه
مرام: جود يالله
جود: 1 2 الا بدخلت فيصل وبدر 3 وفتحوها عليهم
مرام: الف الحمد لله على سلامتك
فيصل: الله يسلمك وبإمتنان مرام شكرا
مرام: ولو ماسوينا شي
جود بهمس: الحمد لله على السلامه
فيصل: هلا جود الله يسلمك
جود: بدر كيفك
بدر بحنيه: انا بخير انت كيفك
جود بصدق: كثيير مبسوطه
بدر: دووم يارب كيفك مرام
مرام: تمام حياكم تفضلوا
فيصل وبدر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
البنات طلعوا عشان بدر وجلسوا بالصاله الثانيه
مرام زعلانه من البنات بس ماحبت تحرم نفسها هالفرحه وشغلت اسطوانه سي دي لماجد المهندس واخذت ايد جود وقاموا يرقصون والشباب من الصاله الثانيه يشجعون ويصفقون والبنات بعد فالينها
مرام فالتها وناسيه وجود بدر ورقصت على 3 اغاني وبعدها تعبت وجلست ووزعوا الشغالات العصير والشاي والقهوه مع مكسرات ومعجنات وحلا اشكال وانواع وجلست هي وجود جنب بعض وعندهم صحن حلا من انواع كثيره ويأكلون
فيصل: مرام خفي شوي على الحلا لاتسمني
مرام بثقه: والله انا اكل ومااسمن البلا بالي ياكلوا وينتفخوا
ماجد: لاتخاف لو اكلت الحين بتعتبر لها 10 وجبات وتحسمها من الايام الجايه
مرام: ههههه سخيف
ام فهد: خلوا البنت من صباح الله خير وهي تلف ولاكلت شي مستخسرين هاللقمه عليها
فيصل: والله نمزح ياالغاليه
ابو فهد: مرام ابوي تعالي عندي وخل احد يحكي معك
مرام بفخر قامت واخذت جود معها وجلست بحضن جدها وجود جنبها
عبير طول الوقت ماشالت عينها عن جود الا اذا حست بها جود تنزل عينها وترجع تطالعها
بدر بهمس: ودلوعه بعد
مرام: عشان خاطري
ابو فهد: يابنتي انا عندي السكر
مرام بدلع: بس هذي
ابو فهد بقلة حيله اكل لقمة الحلا الي مادتها له مرام
الساعة عشر
مرام قامت واشرفت على البوفيه الي مجهزته بالحوش وشافت كل شي تمام رجعت داخل
مرام: يالله تفضلوا العشاء جاهز
الكل قام وراحوا ع الحوش بس هي ماطلعت لان الحلا كفاها ومالها نفس الحين تأكل
جود طلعت اخذت بصحن ورجعت لمرام الصاله مرام كان معها عصير برتقال
جود: مرام ليه ماتأكلي
مرام: مالي نفس الحلا سد نفسي
جود: وليه اكلت حلا يالله ياتأكلي معي ياماراح اكل
مرام: جود والله مالي نفس انت كلي
جود: وانا ماابي
مرام: اخذت الملعقة وكلت كم لقمه ع السريع وحطتها
جود استسلمت لرغبتها واكلت شوي وبعدها اخذت الصحن المطبخ ورجعت بكوب عصير ليمون وجلست مع مرام
بالصاله
بالحوش
ماجد: يمه مرام عندك
ام ماجد تتلفت ماشافتها: لا والله يمه مو عندي
ماجد عرف انها داخل قام ودخل
ماجد: وانتم ايش تسون هنا
مرام ببرود: مالي نفس
ماجد: احلففييي
مرام: والله
ماجد: مرام انت مااكلت شي طول اليوم تشتغلين والحين ماتبين تتعشين
مرام: ماجد والله بطني بينفجر من كثر مااكلت حلا
ماجد: مرام حرام عليك يالله كلي لك لقمه والتفت لجود وانت ليش ماتأكلين
جود نزلت راسها مستحيه: اكلت
ماجد: ايش حلا مثل الي جنبك
مرام حست بجود: لا جود اخذت من البوفيه واكلنا هنا
ماجد: كذابين
مرام: والله العظيم اكلنا هنا
جود: انا اكلت بس مرام لا
ماجد: ياسلام وتحلفين بعد
مرام: كذابه والله اكلت معها
ماجد عارف ان مافي فايده مع مرام دام قالت مابي يعني ماتبي طلع
ام ماجد: وينها
ماجد بضيق: ماتبي تقول الحلا سد نفسها
مشعل بعصبيه: اكيد جنت لافطور ولا غدا والحين ماتتعشاء
ابو فهد: خلوها على راحتها
ام ماجد: والله مايصير ياعمي هالبنت مابيموتها الا الجوع
ام فهد: وعلي بطنها صغير واي شي يكفيها
بدر بنفسه: لبى قلبهاا بس )))
زياد بخبث: مو مثل بعض الناس ويطالع عليا
عليا: مالت عليك ايش قصدك
زياد: واللبيب باالإشارة يفهموا
عليا: مالك دخل مو من مالك انا اكل
ابو زياد: بس وبعدين انت ايشفيك عليها كل ماشفتها تأكل وقلت كم كلمه لها
زياد: امزح يبه
ابو فهد: اجل كل وانت ساكت
عبير وقفت ودخلت
عبير: ليه ماتتعشوا
مرام: الحين كل شوي بيجي واحد ويقول كلوا والله اكلنا صح جود
جود وهي منزله راسها وبهمس: ايه
عبير حزت بخاطرها هالحركه ودخلت المطبخ
مرام: ليه تسوي كذا
جود بحزن: مو بإيدي
مرام حركت راسها يمين وشمال باسى على حال عبير وجود
بعد العشاء بالصاله
طبعاا بدر بعد العشى استأذن وطلع
مرام وبإيدها صندوق كبير نوعا ما مغلف بغلاف بني وعليه شريطه ذهبي على شكل كرفته: تفضل
فيصل بإستغراب: ايش هذا
مرام: هههههه ايش شايف
فيصل: والمناسبه
مرام: اووه ترى إيدي عورتني والمناسبة بفلسفة عودك سالما غانما بين اهلك
الكل ضحك عليها
فيصل اخذ الهديه: تسلمين ومشكوره
ام فيصل: ليش مكلفه على روحك والله هالجمعه مابعدها شي
مرام: اولا الجمعه لسببين اولها طلوع فيصل بالسلامه وثانيها للترفيه عن النفس والجمعه الحلوه
ام فهد: ربي يطول لي بعمرك واشوفك عروووس
مرام: اوووه لا تكفين اسحبي هالدعوه قولي نجاح توفيق بس زواج بليييز لا
ابو زياد: وليه يايبه والله الحلم نشوفك عروس وازفك بإيدي لزوجك
عليا بفلسفه: لاتقلقوا هذا مجرد كلام قد يتغير مع الزمن
مرام بخبث: اما ثالثا طبعا بعد اذن الماما وماجد
ماجد: تفضلي
ام ماجد: الله يستر منك
مرام: هههه بصراحه بفرح بأخوي ماجد متخرج من الكليه ومن قريب توظف والراتب محترب وطبعا الاخلاق مايحتاج الكل يعرفه دام مرام اخته وبصراحه
ابو فهد: هههه يالله كملي ليه سكتي
مرام وهي تناظر عليا: عمي
عليا تناظرها بخوف وفي نفسها: الله يستر منك ومن فعايلك وهالنظرات الي ماتطمن ابد
ابو زياد: امري
مرام: مايآمر عليك ظالم بصراحه ابي عليا لاخوي ماجد حليله
عليا فتحت فمها ع الاخر
الكل استغرب الا ماجد الي كان عنده علم يمكن ماعرف بالوقت وتفاجأ بس انبسط ويناظر عليا يبي يعرف ردة فعلها
ابو زياد: والله ماجد ولدي وعليا بنتي وهم قدامك اسئليهم اذا موافقين انا ماعندي مانع بعد شور الوالد
ابو فهد بفرح: والله الساعة المباركه يوم ولدي ماجد بيأخذ بنتي عليا
مرام: هاه مجود ايش رايك
ماجد وعينه بالارض وبخجل: بعد شور الوالده
ام ماجد: والله يوم المنى اشوفك معرس واحسن من بنت عمك ماتلاقي
ابو فهد: اصيله طول عمرك اصيله يام ماجد
ام ماجد: تربيتك الله يسلمك
ماجد بحيا وكأنه البنت: ماعندي مانع وهو طاير من الفرحه
مرام بخبث: علاوي ايش قلتي
عليا وقفت ومشت بخطوات سريعه للدرج
ابو فهد: عليا
عليا وقفت بس مالتفتت
ابو فهد: ايش قلتي
عليا وهي منزله راسها والدمعه بعينها وبهمس: الي تشوفونه وطلعت الدرج بسررررررررعه
ابو فهد: ايش قالت
رنا: هههههههههه الي تشوفونه
مرام ضمت ماجد: ياااه والله وبيجي اليوم الي اشوفك فيه عريس
ماجد: بوجودك الفرحه ماتخلى
ام ماجد وهي تضم ولدها ودموعها على خدها: والله وكبرت وبتتزوج يارب جعلها زواجة الدهر
ماجد: اميين وربي يخليك ويطول بعمرك
مشعل بمزح: وانا مابتخطبولي
مرام: اذا بس خطوبه والملكه بعد التخرج ممكن
مشعل: ومن سعيدة الحظ
سديم بغشمره: قول تعيسة الحظ
رنيم ناظرتها بنظره يعني انطمي
مرام بخبث وهي تغمز لسديم وبتضرب عصفورين بواحد: والله يحصلها شعولي هي
مشعل وعيونه على رنيم: من
مرام بخبث اكثر وهي تناظر مشعل وخالد: صديقتي مي
خالد بصدمه: مي
مشعل: لا ابوي من برى العايله مابي
ابو فهد: بعدي والله وانت ليه بتخطبي من برى والبنات قدامك ماشاء الله
مرام: هههههههههههه ايش رايك برنيم
مشعل نزل راسه
ابو زياد: ايه الحين اخترت صح
ام فيصل: والله كبرت وبتزوجي اخوانك جعل ربي يوريني يوم عرسك قولي امين
مرام: بعيد الشر
ابو فهد: ايش رايك تخطبي لخالد وزياد معاك
عبير: زياد عروسته جاهزه
مرام: طبعا له شعوووله واما خلوودي هذا ابي له وحده غييير غيير
خالد يناظرها ووده يذبحها: شكرا محد طلب منك
مرام بخبث: الا ابوي طلب مني صح يبه
ابو فهد: صح وصحييين بعد
فيصل: والله وطحت ياخويلد ومحد سم عليك
مرام: انت اعرف من وبعدين احكم
خالد بنرفزه: قلت زواج لا يعني لا
مرام بخبث: حتى لو كانت العروسه
خالد يقاطعها: والله لو هيفاء وهبي بذاتها مااخذتها
مرام: من زينها عاد وبخبث ماتجي شي جنب ميووه
خالد فاتح فمه ع الاخر
زياد بهمس: ههههه انتبه لايطيح برشومك
ام فيصل: ومن ميووه هذي
مرام: رفيقتي مي
ام زياد: ههوانت ساعة تخطبينها لاخوك وساعه لعمك
ابو فهد: من بنته هذي
مرام: بنت ــــــــــــ
ابو زياد: والنعم والله
ابو فهد: ايه والله ابوه كان رجال محترم الله يرحمه
الا يرن جوال مرام مرام اخذته ولما شافت المتصل ماتت من الضحك
مرام: هههههه هههههاااااي ومسكت على بطنها ههههه
عبير: بلاك
مرام تحاول تمسك نفسها: شمت الريحه
سديم: وعمااا لاتحكي بالالغاز
ام فيصل بعصبيه: يعمي عدوينك قولي اميين
سديم: ااااااميييييييييييييييييين
مرام: هه مي هههههه الكل ابتسم لهبالها
مرام بضحكه: هلا والله
مي: هلا بهالصوت وراعيته كيف حالك
مرام: من سمعت صوتك صرت بخير
مي: كذاااااابه
مرام : هههههههههههههههه عندي لك اخبار لسى طازه وتغمز لخالد
مي: قولي ياطازه ايش عندك
مرام: هههههه خطبت لاخواني وعمي وولد عمي
مي: ممكن الاسماء لوسمحت
مرام: هههه مجود وشعول وزيود وبخبث وخلوودي
مي لما سمعت اسم خالد سكت
مرام: هاه ماسألتي عن العرايس
مي ببرود عكس النار الي داخلها: اكيد من العايله
مرام: لا لا منوعين ثنتين من العايله وثنتين من برى
مي: ايه ومن سعيدات الحظ
مرام بخبث: عليا ورنيم ومشاعل ومي
مي: طيب عليا ورنيم وعرفناهم الباقي من يطلعوا
مرام: وحده صديقتة عبير وزميلتها بالشغل وبخبث والثانيه تحكي معي الحين
مي مبلمه: هاه
مرام: هههه من قال هاه سمع
مي: ايش قصدك
مرام: قصدي اني بخطبك لواحد منهم وانت اختاري
زياد رمى عليها بعلبة الكلينكس
مرام: اااه وجع
فيصل: زيوود حدك كله ولابنت الخال
زياد: مالت عليك وعلى بنت خالك
مي: لا والله واختار بعد
مرام: يحصلك
مي: هههه وناااسه
مرام: ايه قولي من تبين قبل لاختار انا
مي بسرعه: عمك
مرام: هههههههههههههه شطوره هههههه
مي بعصبيه: انطمي وسكرت الخط بوجهها
مرام ماتت من الضحك
رنا: ايش سويتي بالبنت
مرام: ههه جننتها
خالد يناظرها بنظرات يعني ايش قالت ومن اختارت
ابو فهد: هاه خالد اشوفك ماعارضت
خالد بخبث: والله انتم خطبتم وخلصتم ماشاء الله
مرام بخبث: اذا ماتبيها قول عادي اخطبه لفيصل وغمزت له
فيصل فهم عليها: والله اذا صديقة مرام مااقول لا
خالد بنرفزه وعصبيه وقف: بأحلامك وطلع
مرام ماتت من الضحك
الاغلبيه على روسهم علامة استفهام
ابو فهد: مو مايبي الزواج
مرام: افا عليك دام مرام دخلت بزواجه ولو تبي ازوجك ماعندي مانع
ماحست الا بضربه خفيفه على راسها
الكل ضحك على هالحركه الي نابعه من الغيره
مرام: اي وحطت ايدها مكان الضربه
ام فهد: تستاهلين احشمي
ام فيصل: مرام خلاص يكفي اليوم تعبتي بما فيه الكفايه ماقول غير الله يعدي هاليوم على خير
ام ماجد: يايمه ارتاحي والله كله ضدك
مرام تضيع السالفه: اوووه خلوني اطلع لحريم اخواني من صارت الخطبه وهم طلعوا مانزلوا
عبير: ههه خذيني معك
وقامت رنا وسديم وجود معهم
مرام: هههه ايش فيكم
عليا رمت عليها الخداديه: انقلعي
رنيم: قسم بالله انك حامضه
سديم: اجل لاتأكليها ينرفع ضغطك
عليا: مالت عليكم
جود ساكته وعبير تحاول ماتناظرها
عبير: ايييه مبرووك ع الخطبه حبيباتي
الثنتين استحوا والبنات ضحكوا عليهم
عدا هاليوم على خير ورجع الكل لبيته
اليوم السبت بالشركه بعد غياب دام اسبوعين للكل ماعدا ابو زياد الي داوم من الاسبوع الي فات
عبير داخله هي وزياد وابوها شافت مشاعل وراها تمشي ومنزله راسها وكأن هموم الدنيا فوق راسها
عبير: شعوله
مشاعل التفتت واول ماشافت عبير ركضت لها وارتمت بحضنها تحس انها ضايعه بدونها
مشاعل بين دموعها الي نزلت غصب: وحشتيني وحشتيني وينك عني
عبير حست ان مشاعل فيها شي: والله وانت اكثر
مشاعل بعتب: واضح
عبير: شعوله والله مشغوله
زياد كان حاضر كل شي بس ابوه راح
مشاعل بحزن وهي منزله راسها: كيفك زياد
عبير التفتت لزياد شافته واقف متكتف ومتسند ع الجدار ويطالع مشاعل بشوق وحب ولوم و و و و و و و
زياد نزل راسه وقلبه يدق: بخير انت اخبارك
مشاعل: الحمد لله يالله انا بروح عن اذنكم
عبير: خذيني معك
واتجهوا الى مكتب عبير
بالمكتب
عبير: ايه ياستي ايش اخر الاخبار
مشاعل بحزن: زفت بزفت
عبير: افا ايش صاير
مشاعل والدموع بعينها: انخطبت
عبير فتحت فمها من الصدمه: هااه
مشاعل ودموعها بدت تنزل حكت لعبير كل الي صار
عبير قامت وضمت صديقتة عمرها: هونيها وتهون هونيها
مشاعلِ وهي تشاهق: غير زياد مستحيل عبير عبد المحسن اعتبره اخوي والله مااحس بشي تجاهه
عبير: طيب هدي عمرك وانشاء الله مايصير الا الي ربك كاتبه
مشاعل: عبير بابا مصر على رايه حتى ماسمع رايي وبالعافيه اجل الملكه للاسبوع الجاي
عبير بخبث: هو اخو سوزان صح
مشاعل: ليه عندي عم غير ابوها
عبير تكمل خبثها: هي تعرف انك تحبين زياد
مشاعل هزت راسها ايجاب
عبير: اعطيني رقمها
مشاعل: ليه
عبير: ابد مشتاقه لها من زمان عنها وبتحمد لها بالسلامه
مشاعل تحاول تنسى الموضوع: ماقلتلك سوسو بدت تمشي وقريبا راح تستغني عن العكاز
عبير: الف مبروك وانشاء الله ترجع مثل قبل واكثر
مشاعل بفرح: يارب واشوفها تمشي ونستهبل مثل اول تذكرين
عبير: اكيد تذكرين استهبال الثنوي
مشاعل: هههه ايه والله كنا مراهقات
عبير: ههههه تذكرين ابله زينب حق الاحياء
مشاعل: هههه والله جنناها
عبير بحذر: يالله اعطيني رقم سوسو بستهبل عليها
مشاعل: العبي عليها هي ماتعرف رقمك
عبير: امرك يالله
مشاعل: سجلي 055396ـــــــ
عبير دقت جاها صوت سوزان نعسان
سوزان: الو
عبير تحاول تغير صوتها قد ماتقدر: صباح الخير
سوزان: هلا من معي
عبير وهي ماسكه ضحكتها: افا والله سوسو ماعرفتيني
سوزان تحاول تتذكر: السموحه بس مااذكر
عبير: ايه انا معجبه
سوزان ملت بتنام مانامت الا بعد الفجر: اذا عندك كلام قولي ماعندك الا سخاافاات فدوري سخيفه مثلك
عبير انفجرت ضحك ماتحملت: ههههههههههههههههه مااالت عليك
سوزان وكأنها تذكرت هالصوت هذا صوت انسانه زاملتها دراسيا الى التخرج وصديقه واخت عزيزه عى قلبها
سوزان بفرح: بي بي
عبير: وحشتيني سوسو
سوزان: بي بي وينك والله مشتاقه لك موووت
مشاعل عرض لانه اسبيكر: افا تحبين غيري
سوزان: ميشو من وين طلعتي
عبير: من بطن امها من وين يعني
سوزان: ههههههه حسبتها من رجلها
مشاعل: لاانا طلعت من فمها
وضحكوا سوى
سوسو: والله اشتقت لاستهبالنا
بي بي: ايه والله من زمان مااستهبلنا
ميشو: ايش رايكم نجتمع
سوسو: عندي
بي بي: تم الخميس
سوسو: اوكي انتظركم والحين ضفوا وجيهكم صحيتوني من اعز نومي
ميشوا: والله عرفت انك نايمه من صوتك
بي بي: اوكي يالله سي يو
سوسو: سي يو
عبير: وربي مشاقه لها مووووووت
مشاعل: اخر مره شفتوا بعض ايام الجامعه
عبير: ايه هي بعدها ع طول سافرت تتعالج ومارجعت الا من فتره وانا كنت مشغوله وقتها
مشاعل: ايه ذكرتيني ايش فيك لك اسبوعين ماتداومين وجوالاتك مقفله والبيت دائما مو موجوده مشغوله نايمه
عبير: هههههه اعصابك
مشاعل: يالله المبررات
عبير: والله ولد عمتي تصاوب بمهمه وتنوم فتره وبعد ماطلع الست مرام سوت له حفله لسلامته وخطبت لعزابيه العيله
مشاعل بحزن: زياد بعد
عبير: والله هو كان بين بس الحين العروس طارت وهو حالف غيرك ماتدخل عليه بنت من بنات حواء
مشاعل مو مصدقه: انت من جدك
عبير: والله حتى انا استغربت
مشاعل بحالميه: يعني يحبني لهالدرجه
عبير بتريقه: والله الظاهر حطك بكفه والعالم كله بكفه
مشاعل: يابعد قلبي والله
انفتح الباب ودخلوا سهى وندى وريناد: هااااي
عبير وقفت وضمت كل وحده
ندى: وحشتيني مووووت
سهى: خاينات مجتمعين ولا تقولون
مشاعل: ههههه مالت
ريناد: عليك ايه كيفك عبير ايش اخبارك
عبير: من شفتكم انا تماااام وعال العال
ندى: يلعن ابو الكذب
عبير: هههههه
سهى: ايه بشرف قدوم مديرتنا انا اعزمكم على الغدا اليوم
مشاعل اونها مستغربه: سهى وتعزم
ندى: عبير كل شهر كنسلي اسبوع
سهى: خلوني اكمل
ريناد: اي مطعم
سهى بضحكه: اكيد مطعم الشركه
ندى رمتها بعلبة المناديل الي على مكتب عبير: سخيييفه
عبير: انتوا متى بتعقولون
مشاعل: ااففف بخيله
ريناد: والله لو يطلع منها ريال بدون حسبه تموت
سهى بعتب: الحين انا كذا الله يسامحكم
البنات حسوا انها زعلت قاموا وضموها ودغدغوها وضحكوا مع بعض والغدا مثل ماقالت سهى بمطعم الشركة
بمدرسة مرام
مي: انقلعوا
سوزان: ههههههه طالعوا وجهها كيف صار
مرام: هيه كله ولا مرت عمي
جود: حرام عليكم
سهام: الله يخلف علينا
سوزان: لنا الله
مرام: هههههه مالت عليكم
سديم ورنيم: صباح الخير
مرام: والله مساء النور
رنيم: ههههههه
مي: هلا حياكم
سوزان: تمصلحي
مي رمتها بحجاره صغار لان الساحه كلها حجاره صغار
سوزان: وجع
جود بطفش: استغفر الله
سديم بخبث: مبروك مي
مي وهي تتنهد: وانتي بعد
رنيم: ههههه طنشي
سهام: عشنا وشفنا والله
مرام بخبث: هلا والله بمرت اخوي
رنيم وهي تجلس جنبها: هلا والله بحماتي وعمة عيالي وتبوسها ع خدهاا
الكل انفجر ضحك
سديم: غريبه
مي: والله معك حق ماينفع معاهم الا كذا
مرام: وانقلب السحر على الساحر
سديم: ايه والله
مرام: انا اسحب خطبتي لعمي واخوي
مي: اذا قدرتي
رنيم: اعلى مابخيلك اركبيه
مرام: ههههه والله وطال لسانكم وهذي صفه ضدكم عند العشاق
مي: وجع يوجع ابليسك
سديم: طاح كرتكم
رنيم بثقه: الي تبين تقولينه قوليه
مرام بنفس الثقه: انت تدرين انه لو رفضت لااخوي ولاعمي راح يخالفون رايي فاحترمي نفسك لاخليك تعنسين
رنيم: ولي زين
مي تتمصلح: لا لا مرام ماترضاها لنا
سوزان: ههههههه والله وطحتي بالحب ياميوه ومحد سما عليك
مي وهي تضربها بخفه على كتفها: ميوه بعينك
الكل ضحك عليهم
مرام وهي تناظر ساعتها: يالله مين بيطلع
سديم: مع مين بتروحين
مرام بخبث: مع مشعل
سديم: انا بطلع معاك
رنيم: احلفي
سديم: والله ماما قالت السواق اليوم مشغول بيصلح السياره وقالت روحوا مع مرام
مرام: اذا بتروحون يالله تعبت
سهام بخوف: مرام فيك شي
مرام: لا بس تعبت من الوقفه تحت الشمس والا عاجبكم الوضع
مي: انا سواقي برى ينتظر متى ماابقى اطلع اطلع
مرام: اجل يالله قدامي
مي: لا والله
مرام: لايكثر ويالله وانتم تقصد سهام وسوزان
سهام طالعة بساعتها: شوي ويجي اخوي
سوزان: ايه يالله روحوا واحنا بنطلع بعدكم
مرام: يالله باي
وطلعوا مرام وجود وسديم ورنيم ومي
بسيارة ماجد
مرام تطلع ع المكيف
ماجد: مرام
مرام التفتت له
ماجد طالع بوجهها شوي ظن انها تعبانه بس لماشاف وجهها تطمن
مرام: ليه تناظرني
ماجد: كيفي اختي واحبها وابي اناظرها فيها شي هذي
مرام: لا ابوي مافيها شي بس انتبه ع الطريق والمناظره خليها لعليوه
ماجد وهو يضربها بخفه ع كتفها: عليووه بعينك اصغر عيالك
مرام: هههههههه
سديم: احلى احلى ماقدر ع الحب انا
ماجد: اووه الست سديم هنا
مرام بخبث: ومرت اخوي بعد
ماجد: والله انا اعرف ان عنده خطيبه وبعد مو رسمي متى صارت زوجته
سديم بخبث: من لما ارتبطت القلوب
ماجد: اذا كل قلبين ارتبطوا بالحب تزوجوا كانت الدنيا بخير
جود طول الوقت مستمعه
وهنا دق تلفون مرام اللي كان مع ماجد بالسياره
مرام: هلا والله ببنت العم
عبير: هلا مرام كيفك
مرام: تمامووو انتي اخبارك وايش فيه صوتك
عبير وهي تتنهد: مشاعل انخطبت
مرام بصدمه: هااه
عبير: ابوها جبرها على ولد عمها والملكه الاسبوع الجاي
مرام وهي مو مصدقه: ليه وين احنا عايشين
عبير: ابيك تساعديني
مرام: اكيد مستحيل يروح حبهم وانا اتفرج
عبير: يوم الخميس بروح عند سوسو بنت عم مشاعل واخت العريس وابيك تروحين معي
مرام: يصير خير
عبير: يالله باي
مرام: بااي
ماجد الي ماسك نفسه من اول: ايش صاير
مرام تنهدت: البنت الي بنخطبها لزياد ابوها جابرها ع ولد عمها
ماجد: طيب دورو غيرها
مرام ضحكت بإستهزاء: هه ههه انت ماتدري ان زياد حالف ان لو ماتزوج مشاعل ماتدخل عليه اي بنت من بنات حواء
ماجد بصدمه وهو مو مصدق: تمزحين صح
مرام بخبث: يعني لو طارت عليا بتاخذ غيرها
ماجد سكت وماعرف ايش يرد لانه يحب عليا ومايتمنى غيرها
سديم: والحل
مرام: والله مادري بس والله مايضيع حب ولد عمي وراسي يشم الهواء
رنيم: يعني ايش بإيدك تسوين
مرام بتفكير: مالكم الا ان هالزواج مايتم وزياد لمشاعل ومشاعل لزياد
في فله صغيره نوعا ما
مازن وعياله بحضنه: سمووي
سامي: هااه
مازن: وين ماما
جاه صوت سحر من وراه: هنا
مازن: سحر وركض لها ايش فيك ليه وجهك كذا
سحر: مافيني شي
سامي: بابا ماما من لما رجعت من المدرسه وهي تبكي وتقول بطني
مازن بخوف: حياتي ايش فيك بإيش حاسه
سحر بتعب: مافيني شي تعب بسيط ويروح
مازن: اي بسيط شوفي وجهك كيف وتركها ودخل الغرفه وطلع والعبايه بإيده وتلفونه بإذنه
مازن: يالله بسرعه
شاذن بخوف: طيب جايه
طبعا بما ان فله مازن بنفس حوش فله ابوه وصلت شاذن بوقت قياسي
شاذن بخوف: سحوره ايش فيك
سحر: مافيني شي ومابي اروح مكان
مازن: مو على كيفك ولبسها العبايه وسندها وطلعوا
شاذن: طمني
مازن: ان شاء الله انتبهي للعيال
شاذن: لاتاكل هم
وطلع مازن بسحر ع المستشفى
شاذن اخذت عيال اخوها ورجعت فلتهم
اول مادخلت كان الكل ع السفره يتغدون
ام مازن: خير يمه
شاذن بحزن: سحر تعبانه ويزن اخذها للمستشفى
مشاعل بخوف: ايش فيها
سامي وهو يبكي: ماما تبكي وتقول ااه بطني وبكى
سجا: ابي ماما
شاذن ضمتهم ومسحت دمعه نزلت غصب عنها على بنت عمها وصديقه عمرها وعلى عيال اخوها وضمتهم لصدرها
شاذن: بس حبايبي ماما الحين تجي
مشاري: طيب ايش فيها بالضبط
شاذن بغصه: مادري بس وجهها شاحب وعيونها مغوره وتحتها سواد
ابو مازن: وزوجها وينه عنها من قبل
شاذن: بابا نسيت ان مازن مسافر من اسبوع واليوم رجع
ابو مازن بعصبيه: وانتم وينكم عنها ليه ماتزورونها وتتطمنون عليها
ام مازن: قبل امس كنت عندها وكانت بخير ومافيها شي
مشاعل: الله يستر
ايش بيصير على سحر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل وخطبتها , وحبهاا لزيااد ايش تتوقعون يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد ايش مووووووووووووووووقفه ؟؟؟؟؟؟؟
نلتقي بالبارات الجااااااااااااااااااااااااااااااي ................
هنوووش........
|