لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-07-16, 08:55 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

============================================================
إعــــــــــــــــــــــــــــتذاري مـــــــــــــايـــــــــداوي جـــــــــــــــروحــــــــــك
============================================================

للكاتبة// Heno papy


الـــــــــبــــــــــ العـــــــــاشـــــــــرــــــــاراتــــــ
بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد


4

شهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووور


مــــــــن الاحــــــــــــــــــــــــــدااث
اربع شهور مرت على العيله بحزن وخوف كانوا يعدون الساعه والدقيقه والثانيه فيها اربع شهور والرعب حياتهم والخوف سلطانهم والدعاء رفيقهم والامل سبب عيشهم ومخفف ألامهم وخوفهم على الابن والاخ والعم والخال والصديق والرفيق
خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــالـــــــد
في المستشفى في بريطانيا في قسم العناية المركزه
زياد: ليش تتعبون ارواحكم كل شهر وانتم هنا وهذا حاله
ام فهد باسى: على الاقل امليء عيني بشوفته
مرام: زياد ابي ادخل عنده ابي ألمسه
زياد: الدكتور مانع اي احد انا يخليني في الاسبوع مره وخمس دقايق ويطلعني يقول مو زين عشانه
مرام: وين غرفة الدكتور
ابوفهد: ايش تبين فيه
زياد: ماراح يرضى
مرام: انت وديني وبس
زياد وقف: تعالي وراحوا لغرفة الدكتور
الدكتور علاوي: اهلا تفضل يازياد
مرام: لا خلينا بروحنا
زياد: بس
مرام: زياد رجاءً
زياد: طيب انا عند الباب
الدكتور علاوي: تفضلي يبه
مرام: دكتور طلبتك قول تم
الدكتور علاوي: اسمع اول الطلب وبعدين
مرام والدموع تجمعت بعيونها: بشوف عمي
الدكتور علاوي: اسف هالشي ممكن يضره
مرام ودموعها تنزل: بس خمس دقائق تكفى يادكتور والله ماسوي شي بس بشوفه عن قرب
الدكتور علاوي: انت ترضين له السوء
مرام بسرعه: بعيد الشر اضر نفسي ولا اضره ونزلت راسها وبكت
الدكتور علاوي كسرت خاطره: طيب بس بشرط
مرام رفعت راسها بسرعه: موافقة موافقة على كل شروطك بس المهم اني اشوفه
الدكتور علاوي: خمس دقائق ومن غير ازعاج
مرام بلهفة: موافقة موافقة
الدكتور علاوي وقف: يالله تفضلي
مرام: شكرا
الدكتور علاوي: العفوا وطلعوا زياد اول ماشافهم وقف
الدكتور علاوي: هي بروحها
زياد بدهشه: كيف قدرت تقنعك
الدكتور علاوي بضحكه: والله قدرت وكل واحد بشطارته
مرام بعجله: يالله ابي اشوفه
زياد: وانا بعد
مرام بسرعه: لا بروحي
زياد: انانيه الحين انا طول الوقت عنده وانت تجين زياره وتدخلين وانا لا
الدكتور علاوي: لاتنسى لك زياره خاصة اسبوعيا
زياد: ايه ادخل من هنا وتطلعوني من هنا
الدكتور علاوي: ناكر اجل ماراح تدخل هالاسبوع
زياد وهو يبوس راس الدكتور: لا لا الله يخليك انا مااصدق يجي الموعد وبتحرمني منه
الدكتور علاوي ومرام:هههههههههههه
عند باب غرفة خالد
ام فهد: خذيني معك يمه
مرام: الله يخليكم بشوفه بروحي
ابو فهد: يادكتور خلينا نشوفه ونلمسه
الدكتور علاوي بخبث: اذا ماتبون مصلحته ومستعجلين على موته ادخلوا
ام فهد: لا الله يعافيك هونا مانبي ندخل الشر برى وبعيد
مرام تركتهم وراحت مع الممرضه ولبست لبس معقم ودخلت
اول ماشافته نزلت دموعها ذقنه طالع الشعر فيه بعشوائيه وتحت عيونه هالات سوداء ناقص نص وزنه
تقربت ومسكت ايده وتكلمت وهي تبكي: خلودي حبيبي والله اشتقت لك ليش تسوي فينا كذا وبعدين انت للحين ماشبعت نوم يالله اصحى والله وحشتني حياتي من دونك انت وبابا ماتسوى خلودي عشان خاطري لاتروح وتخليني يكفي بابا راح وخلاني لاتروح وتخليني مثل بابا اوعدك اني اناديك عمي والله بس انت اصحى وماراح اقول غير عمي خالد
حست بيده تضغط على يدها وضرخت من الفرحه عمي انت تحسن فيني عمي اذا تحس فيني اضغط على يدي وضغط على يدها مرة ثانية تركت يده وركضت برى وهي تصرخ
الدكتور علاوي: ايش صاير
مرام من بين دموعها وبلغبطه: ض ض ضغغغ ضغط على ايدي
الدكتور علاوي تركها وركض لخالد ومنع الكل من الدخول
داخل الغرفه
ادكتور علاوي: خالد اذا حاس فينا حرك ايدك
خالد حرك اصبعه السبابه
الدكتور علاوي فرح وضغط على يد خالد وكلم الممرضه: رووبي اجمعي الدكاتره لازم نفحصه
خلال خمس دقائق كانت الغرفة عجه بالدكاتره كل التخصصات
خارج الغرف
مرام ودموعها للحين ماوقفت وهي يحضن جدتها: يمه حس فيني يمه
مشعل ودموعه بعيونه: يارب يصحى يارب
ابو زياد: يارب تقومه بالسلامه يارب متع عيونا بشوفته يارب يارب ارحم عبدك يارب رجعه سالم معافى
الكل: اممميييينننننننننننن
زياد ودموعه مغطيه وجهه من الفرحه: يعني خالد راح يصحى راح يرجع مثل اول را وماقدر يكمل
ابو زياد تقرب من ولده وربت على كتفه يهديه: قول يارب
زياد بغصه: ياااارب
بعد ساعة ونص انتظار وارتباك ودكاتره داخلة ودكاترة خارجه وحاله رعب وفرح على الاهل طلع الدكتور علاوي
مرام وزياد اول من ركضوا له
الدكتور علاوي وعلامات الفرح على وجهه: الحمد لله على سلامته
مرام وزياد ماانتظرو يكمل كلامه ودخلوا لخالد مرام اول ماشافته فاتح عيونه ركضت ورمت نفسها بحضنه
مرام: 4 شهور ياعمي 4 شهور
خالد بتعب: مرام
مرام وهي ترفع نفسها من حضنه وتمسع دموعها: عيونها وقلبها وروحها وكل دنيا مرام
خالد بتعب: اشتقت لك
مرام بفرح: وانا اكثر واكثر وضمته وحـــــــــــــــــــــشتتـننننننننييييي مـــــــــــوووووووووووووت
خالد وهويضحك بتعب التفت لزياد ومد له يده: اشتقت لك يالدب
زياد وهو يمسع دموعه: ياويلك لو تعيدها
ضحك الكل عليه خالد وهو يناظر للباب شاف امه وابوه واخوه فهد ومشعل
مشعل راح لعمه وضمه: لاتعيدها
خالد بتعب: انشاء الله
الكل ضحك وسط دموعهم ام فهد وهي تقترب من ولدها وتضمه وتبكي: اللهم لك الحمد الحمد لله على سلامتك يمه
خالد بتعب: الله يسلمك يالغاليه
ابو فهد وهو بعد ضم ولده واخوه وتحمدوا له بالسلامه
خالد بتعب: وين احمد
الكل نزل راسه
خالد وكأنه تذكر: ياااااااااااااااااااااااااااااااه ياخوي
زياد: يعني تذكر
خالد بتعب ودموعه بدت تنزل: الحين تذكرت
مرام من بين دموعها: عمي لاتروح مثل بابا الله يخليك لاتخليني وتروح
مشعل ضم اخته: هدي حبيبي وهمس لها حبيبي عمي للحين تعبان لاتتعبينه بكلامك
مرام وهي تبعد عن حضن اخوها وتمسح دموعها: بكلم ماجد وابشره
خالد بتعب: انا بكلمه
زياد بخوف: فيك حييييل
خالد هز راسه بدون مايتكلم
مرام دقت على ماجد واعطت عمها خالد التلفون
ماجد: هلا والله بمرامي انا
خالد بتعب وضحكه: سلام عليكم
ماجد وكأنه مو مصدق الي يسمعه: خالد
خالد بتعب: عيونه
ماجد بفرح ودموعه بدت تنزل: خالد انت صحيت متى وليش ماخبروني
خالد يقاطعه بتعب: ماجد
ماجد: ياروح ماجد
خالد بصوت متقطع: اذا كل مره اتعب بسمع كلام حلوا اجل بتعب على طول
ماجد بخوف: خالد ايش فيه صوتك انت تعبان
خالد بتعب: عظم الله اجرك
ماجد بغصه: الحمد لله خالد لاتتعب روحك بالكلام اعطي مرام التلفون
خالد مد لمرام التلفون ودموعه بعيونه
مرام: هلا مجودي
ماجد: مرامي كيفك ومتى صحي عمي وليه ماخبرتوني
مرام بضحكه: على هونك حبيبي على هونك انا بخير وعمي صحي من ساعه ونص تقريبا وليه ماخبرتك من الفرحه نسيت روحي
كل الي بالغرفة ضحكوا من كلام مرام لماجد
مشعل: اعطيني بكلمه
مشعل: الو هلا ماجد
ماجد: هلا مشعل كيفك
مشعل: بخير انت كيفك وكيف الوالده ومهند ومازن
ماجد: كلنا بخير الحمد لله انتم اخباركم واخبار جدي وجدتي وعمي فهد وزياد والدب خالد
مشعل وهو يضحك: هههههه كلنا بخير وينك
ماجد وكأنه اسغرب مكانه: ههههه تصدق بأخر الحاره
مشعل: ليه ايش تسوي هنا
ماجد: كنت اكلمكم وامشي وماحسيت بروحي
مشعل: ههههه ارجع ارجع ويالله ترى المكالمة غاليه
ماجد: ههههه ايوه لانه على حسابك
مشعل: لو على حسابي مااتصلت من الاساس
مرام اخذت الجوال من مشعل: حامض
مرام: ماجد امي عندك
ماجد: لا والله انا برى البيت
مرام: خلاص لما توصل وتحر مشعل اعطيني رنه وانا بتصل
ماجد فهم عليها: هههههههه لاتحرينه ترى مو من جيبه
مرام: ههههه طيب يالله سلم ع الكل
ماجد: الله يسلمك مع السلامه
مرام: في حفظ الرحمان
مرام: انت ماتعرف تتكلم بس قنطي
مشعل: والله وانا صادق اصرف فلوسي على مكالمات
مرام بعصبية: بخييييييييييل
الكل ضحك من عصبيه مرام



في غرفة الدكتور علاوي لان خالد تعب واعطوه منوم
زياد: يعني ايشلون
الدكتور علاوي: لازم يباشر بالعلاج الطبيعي لانه ماراح يقدر يمشي على طول
ابو فهد بخوف: يعني ماراح يمشي
الدكتور علاوي بسرعه: لا لا لاتفاول عليه بس نتيجه عدم الحركه ولمده طويله الخلايا تكون ذبلت وتحتاج علاج عشان ترجع مثل اول
زياد: كم مده العلاج
الدكتور علاوي: لاتقل عن شهر ولا تزيد عن سنه للان حسب رغبة المريض في المشي

انتشر خبر قومة خالد بين الاهل والكل فرح
في بيت ابو ماجد مجتمعين ام زياد وبناتها وزينب وبناتها
زينب: والله للحين ماني مصدقة احس كل شي كأنه حلم
ام ماجد بحزن: ياليته حلم
ام زياد تغير الموضوع: الا مهند ومازن وين
جاهم صوت مازن ومهند نازلين من الدرج: هنا طال عمرك
تقربوا وسلموا
ام ماجد بحده: مهند
مهند قام لانه فهم قصد امه
عبير الي فهمت على خالتها: حررراااام خالتي مهند بعده صغير
ام ماجد: اي صغير الله يهديك صار اطول مني تقول صغير
رنيم: والله ياخاله جلسه من غير مهند ومحمد ومازن ماتحلى
مازن: ايش تبين مع الشباب
ام زياد بضحكه: بعدي الشاب والله
مازن وهو يقوم: ماما تبين شي
ام ماجد: وين بتروح
مازن: مهند بروحه بروح اجلس معاه بالمجلس
ام ماجد: الله معك يمه لو بتروحون خبروني اول
مازن: طيب وطلع
سديم: خالي خالد متى يرجع
رنيم: والله اشتقنا له
رنا: والله ان مرام قوية قررت تروح وراحت
عليا: والله كلامها أوامر عند الحكومة مو مثلنا كل شهر تروح معاهم
زينب: لا اله الا الله لاتنظرون بنت اخوي
حلا: وانا ابي اشوف خلوودي وحشششنيييي مــــــــــــــــــــــــوووووووت
رنا بضحكه: وانت للحين خلوودي
ام زياد: ولا راح تتغير
ام ماجد: والله جرت عليها بنت عمها
قطع كلامهم صوت جوال رنيم
رنيم: هلا والله وغلا برغووده
رغد: زين تذكرين اسمي للحين
رنيم: هههههه انا اقدر انسى
رغد: ايه والدليل كثرة اتصالك
رنيم: والله يابنت العم مشاغل
رغد: مشاغل رنيم ومشاغل من متى
رنيم: رغدوووه انطمي
رغد: ههه طيب كيفك وكيف امك وخواتك وفيصل
رنيم: وصلنا للمطلوب كلنا بخير واللي خبري عندكم مو عندنا
رغد: حامضه
رنيم: ههههه طيب انت اخبارك واخبار رزان وسوسو وعمتي وعمي وسالم وسعود
رغد: كلنا طيبين
سديم: رنيم اعطيني بكلمها
رنيم: رغووده سديم بتكلمك
رغد: اعطيني
سديم: مرااااااااااااحب ببنت العم
رغد: هلا سديم كيفك
سديم: اذا انتم بخير انا بخير
رغد بخبث: احنا ولا
سديم: انقلعي
رغد: هههههه طيب انقلع انقلع المهم اخبارك انتي
سديم : بخير انتي كيفك وكيف الاهل
رغد: كلنا بخير ماعدا واحد
سديم بخوف: من
رغد بخبث: سعووودي
سديم بخوف واضح من صوتها: ايش فيه
رغد بخبث: ههههههه تعبان من الحب
سعود من وراها: من الي تعبان من الحب
رغد: وانت ايش عليك حد كلمك
سعود بخبث: رغووده من تكلميين
رغد وعارفه قصده: وانت ايش دخلك
سعود رماها بالخداديه الي جنبه
رغد: وجع
سديم: يوجعك زين
رغد: الحين تدعين علي وانا الي داقه اسأل عليك
سديم: من قلك تدعين
رغد بخبث: ايه الحبيب ماترضين عليه
سعود من سمع كلمتها نط وجلس جنبها وقرب اذنه من السماعه
رغد: سدوومه حبيبتي يالله بعدين اكلمك
سديم: طيب سلمي على الي عندك
رغد: الي عندي طيب سعود سديم تسلم عليك
سعود: سلمت روحها سلمي عليها
رغد: الناس تقول الله يسلمك ويسلمها مو سلمت روحها
سعود وهو يوقف: والله انت ماهميتيني
سديم بحيا: ههههههههههه تستاهلين
رغد: ايه تضحكين مو حبيب القلب
سديم: اقول ضفي وجهك عطيتك وجه زياده
رغد: ضفي وجهك
سديم: ووجهك وقفلوا من بعض
ام زياد: ليش تحكون معها كذا
رنا بخبث: هههههههههههه
سديم فهمت عليها واخذت خداديه ورمتها: انطمي
زينب: بس انتي وياها بزران انتم

==========================================================
إعــــــــــــــــــــــــــــتذاري مـــــــــايـــــــــــداوي جــــــــــــروحـــــــــــــــــــــك
=========================================================

للكاتبة// Heno papy


الـــــــــــبـــ الحـــادي عـــــــــــــــشــرـــــــــــاراتــــ
بعد شهر و15 يووم في بريطانيا
زياد وهو ماسك ايد خالد الي صار يمشي من غير عكاز بس يحتاج مساعده: هاه خلووود
خالد: زياد هد ايدي
زياد: متأكد
خالد بعصبيه: زيوود
زياد بضحكه فك ايد عمه: هههه طيب يالله يالشاطر
خالد مشى كم خطوه ووقف: زيود متى نرجع
زياد ببرود: ليش مو عاجبك جو بريطانيا
خالد بنفس البرود: لا
زياد: افااا الحين ارض العشق والعشاق ومااعجبتك
خالد يتمصخر: قلتها ارض العشاق مو مقابل وجههك انت وهالممرضات الي كل وحده من بلده
زياد بزعل: الحين مليت من مقابل وجهي وانا الي ضحيت بست شهور من عمري عشانك
خالد بضحكه: فارق زيين مصدق روحك
زياد: مالت عليك وعلى الي يوقف معك ياربي انا ايش الي خلاني اسفرك واعالجك لو خليتك تمووت كان احسن لي
خالد بحزن: ياليت والله
زياد بعصبيه: انقلع وقام بيروح
خالد: خذني معك
زياد: ايش ابي فيك بروح اشوف لي وحده تفتح نفسي على الدنيا
خالد بضحكه: خذني انا افتح نفسك
زياد: عز الله رحت فيها
خالد: هههههههههههههههه
زياد وهو يمسك ايد خالد ويعطيه عكازته: امش امش انت وهالعكازه كأنك ابو جدي
خالد: اقلب وجهك
زياد مشى بسرعه وكأنه رائح خالد: وقف الله ياخذك
زياد التفت وببرود: تكلمني
خالد: لا اكلم الي حذالك
زياد: هاااه وكمل طريقه
خالد وقف ورمى العكازه على زياد بس فيه ايد سحبت زياد والعكازه جت بجنبه
زياد التفت لخالد شافه يضحك: قدها
خالد وسوى نفسه خائف: لا والله اسف توبه مااعيدها
سمعوا صوت البنت الي سحبت خالد تضحك بحياا: هههههههههههههههههههههه
زياد: خير
البنت: ابد كيفك زياد
زياد: نعم
البنت التفتت لخالد: الحمد لله على السلامه خالد
خالد: الله يسلمك
زياد بإستغراب: انتي تعرفينا والا
البنت: الا اعرفكم
خالد وهويجلس على الكراسي: من وين تعرفينا
البنت: اشتغل بشركتكم
زياد وكأنه مو مصدق: بشركتنا
البنت: ايه انا مشاعل ال____ مديرة شؤن الموظفين بقسم المحاسبة
خالد: هلا تشرفنا
مشاعل: شكرا كيف صحتك الحين
خالد: الحمد لله مشكوره
مشاعل: كيفك زياد
زياد الي كان صرحان فيها مو سامع ايش تقول
خالد بصوت عالي: يالحبيب ياهوووووه زيووووووووووود والصمخ
زياد الي انتبه لنفسه: يصمخك زيين
خالد: ههههههههههههههه وين وصلت وغمز له بعينه
زياد طنشه وكلم مشاعل: انت ايش تسوين هنا
مشاعل: ابد ازور بنت عمي
زياد: اها تقوم بالسلامة
مشاعل وهي ذائبه فيه: الله يسلمك يالله مع السلامه
خالد وزياد: مع السلامه زياد ظل يراقبها لين اختفت
خالد يتمسخر: خلصت مراقبه
زياد: الحين هذي تشتغل عندنا بالشركه
خالد: زيوود هاااااه اول مره تشوف بنت حلوه
زياد بمبالغة: زي هذي ابد ماشفت
خالد: اقول الحبيب طاح ومحد سما عليه
زياد: ايه والله شكله كذا وسرح
خالد: لاحول وبعدين مع هالسرحان اذا تبي بروح اخطبها لك
زياد بحالميه: يااااااااااااااااليييت
خالد: ههههههههههههههههه اقول امش امش
زياد وكأنه تذكر: ايه صح ليه رميت العكازة
خالد: هههههههههههه الحين تذكرت
زياد: ايه وتأديب لك مافي عكازة ولا راح اسندك
خالد بتمثيل : واهوون عليك
زياد: اذلف ومشى
خالد: زيووووووود زيوووووود
زياد: عشان تتأدب
خالد: قلنا اسفين وتوبه
زياد: يالله امش والله لو مو خايف الرحله تفوتنا كان خليتك هناومشيت
خالد بصدمه مو مصدق: بنرجع السعودية
زياد: ايه ايش فيك متنح
خالد ونط حضن زياد وبصووت عالي: أحبببببببببببببببببببببك
زياد: هههههههههههههه مو لله
خالد: هههههههه والله وحشتني السعوديه واهل السعوديه
زياد: هههههههههه امش فضحتنا
خالد مشى وهو يضحك


في جهه ثانيه في المستشفى
مشاعل: سوسو متى بتتطلعين
سوزان: باقي العلاج الطبيعي لاني مقدر امشى على رجولي
مشاعل: ايه تسع شهووور انتي مارحمتينا
سوزان: ليش بكيفي
مشاعل: تصدقين من لقيت الحين
سوزان: لا تقولين زيوووود
مشاعل: زيووود بعينك
سوزان: هههه طيب من
مشاعل: خالد وزياد
سوزان: من خالد
مشاعل وتذكرت موقف خالد وزياد من شوي وضحكة: ههه عمه
سوزان: وليش تضحكين
سوزان: ولا شي ولا ليكون الضحك حرام بعد
سوزان: طيب ايش صار مع حبيب القلب
مشاعل بحزن: ماعرفني
سوزان بإستنكار: ليش هو قد شافك عشان يعرفك
مشاعل: لا
سوزان: طيب وليش متضايقه
مشاعل تغير الموضوع: من عندك اليوم
سوزان فهمت عليها: سحر
مشاعل: طيب وينها
جاهم صوت سحر: هذي هي جت
مشاعل: حيا الله بنت عمي وزوجة اخوي والله وسلمت عليها وضموا بعض
سحر: هلا فيك والله وحشتيني يالدبه
سوزان: هههه اذا مشاعل دبه فانتي ايش
مشاعل: والله زوجة اخوي جسمها يهبل
مشاعل انحف وحده بالعيله وسحر جسمها حلو لاهي سمينه ولا نحيفه سوزان كان جسمها حلو بس مع المرض نحفت مره
سوزان: ترى انا رفيقتك مو هي
مشاعل وهي تضم سوزان: انتي الخير كله وانا اقدر استغني عنك بس قلت العب على سحوره
سحر: تلعبين علي هاه
مشاعل وهي توقف: هههه لا والله احبكم كلكم يالله انا بروح
سوزان: وين شعوله
مشاعل: صار لي اسبوع هنا وكل يوم وانا عندك خلاص يكفي وبعدين رحلتنا بعد ساعتين بروح اتسوق شوي والله لوارجع من غير هدايا لعيال المحروسه وتأشر على سحر ولا عبوره والبنات انذبح
سوزان وكأنها تذكرت: الا ايش اخبارها عبير والله من زماان عنها
مشاعل: والله بخييير على حطت ايدك بس لما ترجعين بخير وعافيه انشاء الله بخبرك علوم عنها
سوزان: وانا ايش يصبرني
مشاعل: اذا تبين تعرفين شدي حيلك وامشي عشان ترجعين ترى السعوديه بلاك ماتسوى
سحر: بس بلاها
مشاعل: بلاكم كلكم هههههههههه وسلمت عليهم وودعتهم وطلعت لان مشاري ينتظرها يبي يعرف اخبار سوزان وهي بتروح السوق ويلحقون ع الرحله
تعــــــــــــــــــــــــــارفـــــ
سوزان بنت عم مشاعل
عائلة ناصر
ناصر"ابو عبد المجيد": اكبر من ابو مشاعل انسان تفكيره راقي محامي كبير يملك شركه هو اخوه ابو مشاعل
ام عبد المجيد: انسانه لها نفس تفكير زوجها مدرسة كيمياء متقاعده قبل اوانها عشان سوزان
سحر: البنت الكبيره27 سنه متزوجه ولد عمها اخو مشاعل يزن عندها ولد وبنت" سجا4 سنين ـــ سامي 7سنين" متخرجه من الكلية الصحية تخصص علاج طبيعي رافضة الشغل لها القدره في اقناع الكل وتمتص غضب ابوها وزوجها ورفيقت بنت عمها شاذن الروح بالروووووح
عبد المجيد:25 سنه خريج ادارة اعمال يشتغل في شركة العائله يعتبر احد اعضاء الاداره دائما تصرفه حكيم يحترم الي اكبر منه
سوزان: 23سنه مع مشاعل خريجات محاسبه تشتغل مديرة قسم المحاسبه بشركة ابوها مشاعل رفضت الشغل بشركة العائلة لان عبير زميلتها من الثنوي وعرضت عليها الشغل بشركتهم وهي وافقت وعرضت على سوزان بس هي رفضت قالت اشتغل عندك وشركة ابوي موجوده للمعلومية هي مديره بالكلام لانها ماقد داومت والسبب مرضها
من سنتين اكتشفوا ان عندها الخبيث ورفضت العمليه بس بالاخير تعبت من الكيماويات وجسمها ماعاد تحمل وعملت العمليه اول ماتخرجت من 10 شهور ضلت بغيبوبه 9 شهور والحين لها شهر بالعلاج الطبيعي بس للحين ماتقدر تمشي معها امها وسحر وعبد المجيد والباقي يزوروها من فتره لفتره
وهي تعتبر اخر العنقود هي ومشاعل مدلعيين ع الاخر بعدها اجا ولد بس مات وهو صغير فضلت الدلوعه

عائلة ابو مشاعل
بندر"ابويزن": رجل اعمال ناجح دار الشركة بالاول بروحة رغم ان اخوه شريك بس مادخل في التجاره الا بعد مااستغال من شغله وكانت شراكته بالمال بس
ام يزن: انسانه راائعه بمعنى الكلمه مدرسه عربي
يزن: البكر33 سنه زوج بنت عمه سحر عنده ولدين سامي وسجا دكتور اطفال بس ترك الطب من 5 سنين لما ابوه تعب واشتغل مع ابوه وبعدها انضم عمه ناصر للشركه بالاول كان ادارة الشركه لبندر وعبد المجيد بس الحين انضم ناصر ويزن وسوزان معهم بس للحين ماداومت
شاذن: 27 سنه رفيقة سحر بنت عمها الروح بالروح بس رافضه فكرة الزواج خصوصا الحين خريجت علاج طبيعي مثل سحر عندها عيادة خاصة بالعلاج الطبيعي
مشاري: 25 سنه رفيق عبد المجيد خريج هندسة مدير قسم البناء في الشركة يحب شغله ويحب بنت عمه سوزان وهي تحبه وجن لما عرف انها معها الخبيث الله يعافينا
مشاعل: اخر العنقود ودلوعة البيت 23 سنه خريجت محاسبه تشتغل مع عبير في شركة اهلها وتحب زيااد موووت بس هو اول ماكان شايفها بس بنشوف بعد اللقاء ايش يصير



بتقولون كيف ناصر الكبير وولد بندر اللي هو يزن اكبر من عيال ناصر
ناصر لماتزوج جلس ست سنين الله مارزقه فيهم بعيال وتزوج بس الله ماوفق وطلقها وبعدها حملت ام عبد المجيد بسحر



وقت الرحلة في المطار ببريطانيا
خالد: زياد يعني الحين بنرجع وبشوف السعوديه
زياد بملل: خلوود ترى بلغي الرحله لان بصراحه مو ناقص تجن علي
خالد بفرح: زيوود 6 شهور تعرف شو يعني 6 شهور
زياد ساكت مارد
خالد ظل يتكلم ويعبر عن فرحته وزياد احيانا يعلق واحيانا مايرد


خارج المطار
مشاري: شعوله يالله ترى بتفوت الرحله
مشاعل: لا والي يرحم والديك اجازتي خلصت
مشاري: طيب يالله
مشاعل وهي تأخذ شنطت ايدها: يالله هاخلصت
مشاري بعد ماامر الحارس يطلع الشنط: زين يالله
طلعوا وبعد ساعة الاربع وصلوا المطار
مشاري وهو داخل : مشاعل يالله النداء الاخير من زمان
مشاعل وهي تمشي او بالاحرى تركض ورى مشاري لين بوابة الدخول كمل مشاري الإجراءت ودخلوا كان الكل متجه للطائره والممرات زحمه
على درج الطائره دخل مشاري ومشاعل ماانتبهت للدرجه الاخير وتعلقت فيها وطاحت بس سبقتها ايد قبل ماتوصل للارض
الشخص بعد ماساعدها توقف: انتي بخير
مشاعل اول ماسمعت الصوت رفعت راسها وبصدمة: زياد
زياد بفرح: هلا مشاعل
مشاعل وهي منزله راسها منحرجه: مشكور
زياد ببلاهه: ولو العفوا
مشاري: مشاعل
مشاعل: طيب جايه
مشاري لما شافها واقفه مع شاب تقرب: مشاعل خير صاير شي
مشاعل بإحرج: مشاري هذا زياد ساعدني قبل شوي
مشاري بإستغراب: ساعدك
زياد انقذ مشاعل: كانت راح تطيح ومن حسن حضها اني لحقت عليها قبل توصل للارض
مشاري وكأنه ماعجبه الوضع: مشكور اخوي يالله مشاعل
مشاعل وهي تمشي همست لزياد: اسفه
زياد ظل يطالعها لين دخلت وبعدها دخل شاف خالد جالس راح وجلس جنبه
خالد بسخريه لانه شاف الموقف: كان ظليت بعد
زياد سرحــــــــــــــــــااااااااااااان
خالد وهو يهزه بخفه من كتوفه: يالحبيب
زياد بعصبيه: خييير
خالد: لا تعال اضربني احسن
زياد: اسف بس ياخي حرام عليك خلني احلم دام الحلم بلاش
خالد بطنازه: والله وطحت يازيوود ومحد سمى عليك
زياد: زيوود بعينك
خالد: الله طول عمري اناديك زيوود ايش الي تغير
زياد: اللهم طولك ياروح ياخي رجال طول بعرض تقول وهو يقلد صوته زيوود
خالد ماتحمل وانبث ضحك: ههههههههههه ههههههاي ولما شاف ان الي حوله انتبهوا له مسك ضحكته
زياد بعصبيه وهو يلتفت للعالم الي من حولهم: سخيييييييييييييف
خالد بالعافيه ماسك ضحكته




في بيت ابو فهد الكل مجتمع اليوم الاربعاء يوم الجمعه
ام فهد: ياويلي صار لي ساعتين ادق وزياد ولا خالد يردون
ام ماجد بحكمه لانها وماجد الي يعرفون برجعت خالد وزياد وتعرف انهم الحين بالطياره: ياعمه يمكن نايمين انت تدرين الحين الساعه كم عندهم
مرام بتدخل: الساعه ثنتين نص الليل
ام فهد: ايه والله نسيت فرق الوقت
عليا: الله يهنيك ياخلوود بهالحب
ام زياد: اشتغلت الغيره
الكل ضحك على عليا وغيرتها الدائمه من الي حولها
مرام: انت متى تبطلين غيرتك
عبير: انا اقول لازم نزوجها بواحد يحبها وتحبه عشان تغار عليه وتترك الغيره من الي حولها
عليا بعصبيه: زوجي روحك وبعدين فكري بغيرك وقامت وراحت المطبخ
عبير نزلت راسها وماعجبها الكلام
مرام باسف حطت ايدها على كتف عبير: عبير لاتزعلين انت تعرفي ان عليا غيوره واحنا تعودنا على غيرتها
عبير بحزن واضح من صوتها: عارفه روحي لها
مرام هزت راسها وقامت تدور على عليا لين لقيتها
مرام: افففف صار لي ساعة ماخليت غرفة في البيت الا دورت عليك فيها وانت جالسه بس سكتت لما انتبهت لدموع عليا حضت عليا وحاولت تهديها
عليا: جرحتها والله ماكان قصدي
مرام: بس حبيبتي عبير مو زعلانه منك
عليا: جرحتها جرحتها يامرام دائما ماانتبه لكلامي
عبير قاطعتها بإبتسامه مزيفه: بس انا مو زعلانه
عليا من سمعت كلام عبير حتى ركضت ورمت نفسها بحضن اختها
مرام: بس خلاص بكيتوني ومسحت دمعه نزلت
عبير والابتسامه مازالت مرسومه: انا جربت حضي بالزواج وماتوفقت الدور والباقي عليكم
مرام وهي ترفع ايدها: انا لساتني صغيره ابي اتمتع بحياتي
عليا بخبث: وانا لساتني نونو
مرام بخبث اكثر: اها نونو قلتي
عليا فهمت عليها واخذت علبة المناديل الي على الطاوله ورمتها بها
وعبير الى الحين استوعبت ضحكت بصوت عالي وهربت وعليا وراهم
مرام اتخبت ورى جدتها وعبير سكرت على نفسها باب غرفة الضيوف الطاله على الصاله الي جالسين فيها الحريم
عليا: يالجبانات ليش متخبين وتوجهت لمرام
مرام بخوف مصطنع: يمه شوفيها
الجده: ايش فيكم وانت ايش فيك على بنت عمك
عليا بخبث: والله ياجده تعاونوا هي وبنت عمها علي انا المسكينه وضربوني
مرام وعبير الي طاله من فتحه صغيره فاتحين فمهم مو مصدقين
الجده اخذت العصا بتضرب مرام بس مرام كانت اسرع وراحت عند عبير وسكروا الباب
الجده من ورى الباب: يالي ماتستحون تتعاونون عليها المسكينه والله لاكسر العصا عليكم انت وياها وانا اقول عبير الكبيره العاقل
ام زياد: والله ياعمه كبار بالعمر بس العقول الله يخلف علينا
ام ماجد: ههههههه ههههههه والله انك صادقه اقول ياعمه بتاخذين حق عليا بايتين عندك الليله
ام زياد: وانا بعد خذي حقك ياعليا مع اني اشك انهم ضربوك
عليا بحزن مصطنع: الحين تدافعين عنهم وانا لا لنا الله وطلعت غرفتها
ام فهد الي مصدقة عليا: حسبي الله عليكم من بنات حشي اعداء مو بنات عم
ام ماجد: يمزحون ياعمه يمزحون
ام زياد: الله لايفرق بينهم ويحنن قلوبهم على بعض
ام ماجد وام فهد: امييييييييييييين يارب
ام فهد وهي توقف: يالله انا بروح انام تصبحون على خير
ام ماجد وام زياد: وانت من اهله
بعد ماطلعت ام فهد طلعوا عبير ومرام
مرام: اففففف كذبت الكذبه وصدقتها
عبير: يلعن شكلها
مرام: والله انها خبيثه
ام ماجد بضحكه: ايش سويتم في المسكينه
مرام: اسمعي حتى انتم ضحكت عليكم مو كافي امي
ام زياد:ههههههه والله اني عارفة عليا حقها مايضيع ابد
عبير: زين انك واقفه معنا
مرام: الاخت ذي تقتل القتيل وتمشي بجنازته
ام ماجد وام زياد: ههههههههههههههه هههههههههه
ام زياد: دواكم تستاهلون من قال لكم تروحون تراضونها
عبير: اسفتني لما شفتها تبكي
ام زياد بصدمه: عليا تبكي
مرام: يقال انها جرحت مشاعر عبير وبكت
عبير: خبيثه
ام ماجد: ههههههه اجلسوا عندي لكم خبر
مرام جلست بحضن امها: هاه بتزوجين ماجد والله ان عليا خبيثه وماتناسبه بس ايش نسوي الحب اعمى
ام زياد: اي حب
عبير ترقع: قصدها حب ابوي وعمي الله يرحمه
ام زياد: على بالي بعد
ام ماجد: اولا ماجد ماراح يحصل افضل من عليا وثانيا مو هذا موضوعنا
ام زياد: خير يام ماجد
ام ماجد: خفضوا اصواتكم ومابي عمتي وعمي يدرون
مرام: ماما والله خوفتيني
ام ماجد: خالد وزياد راجعين والحين بالطياره
ام زياد وهي مو مصدقه: صدق يام ماجد
ام ماجد: ايه صدق
مرام حضنت امها وباستها بخدها: احلى خبر سمعته بحياتي
عبير: يااااه ماببقُو يرجعون والله مشتاقه لهم
ام زياد بامتنان: الله يبشرك بالخير يام ماجد فرحتي قلبي الله يفرح قلبك
مرام: لازم نسوي لهم حفلة استقبال
ام ماجد: ههههههه بنسوي وليش خبرتكم
عبير: متى طلعوا من هناك
ام ماجد: على حد علمي الساعه 6 المغرب
مرام وهي تحسب: يعني ع الساعه 11 الظهر بيكونون هنا
عبير: ايه والله ماراح نلحق نجهز
مرام وهي تطالع في ساعة الجوال: تونا بدري الساعة 9 يعني يمدي نروح السوق يمه مجودي يدري
ام ماجد: ايه بس هو يدري من الرجال
مرام وهي تتصل: عبير تروحين معي
عبير: خل يوافق وبعدين
مرام: الو هلا مجود
ماجد: هلا بمرامي كيفك
مرام: دامني اسمع صوتك فانا بخير
ماجد: دووم يارب هاه ايش تبين
مرام: ابي السوق
ماجد: هههههههه وانا اقول ماتتصلين وتسالين لله
مرام: والله انك ظالمني بس نبي نسوي حفلة استقبال لخلوووودي
ماجد: وانت من خبرك
مرام : ماماتي
ماجد: اها طيب يالله عشر دقايق وانتم جاهزين دام المسألة فيها وهويقلد صوتها خلووودي
مرام: هههههههههه طيب يالله بااااي
ماجد: ههه باي



مرام: يالله وغمضت لها ايش رايك نأخذ عليا معنا
عبير وهي فاهمه عليها: يالله ونعتبرها رضوه وغمضت لها
ام ماجد: ايش فيكم كل وحده تغمض للثانيه والله اذا ماخاب ضني ان وراكم شي
ام زياد: والله ان طلع وراكم شي ياويلكم
مرام: على هونكم ايش فيكم عصبتم ترى بس قلنا نراضيها والحين هونا خلاص ماراح تروح معنا
عليا: من الي ماراح تروح وفين رايحين
عبير وهي تغمض لمرام: والله طالعين السوق قلنا نأخذك بس امي وخالتي مارضيوا
عليا: وليه مارضيوا
ام زياد: راضين راضين بس طسوا عن وجيهنا
مرام: ههههههه ايه يالله يالله
عليا: انتظروا اجيب اغراضي
عبير: كلنا بنجيب اغراضنا
عليا وهم يصعدون الدرج: وين ابوي
عبير: نائم ليش
عليا: ابي فلوس
عبير وهي تدزها: امشي انا بعطيك
مرام: شو علاوي نسيتي ان اختك موظفة
عليا: يمكن وتفرقوا كل وحده لغرفتها
بعد ربع ساعه بالسياره
عليا وهي ماتدري ان الي يسوق ماجد: اقول وين بتروحون
مرام بخبث: اليوم عليك انت اختاري تتدللي
عليا: الله من وين جاء هالحب
عبير: حرام والله احنا نحبك بس لو تتركين غيرتك
عليا: اقول ايش مناسبة هالطلعة
مرام: رضوه
عليا: قصدي ايش الاغراض عشان نعرف نختار المكان
عبير: ايه انتي ماتدرين
مرام: خلووودي بيرجع بكره وبنسوي حفله
عليا بفرح: قولي والله
مرام : والله
عليا قامت من مرتبتها الي ورى ونقزت على مرام الي قدام وباستها على خدها: تستاهلين هالبوسه على هالخبريه
ماجد الي ماسك نفسه من الاول على هبالهم بس الحين انبث يضحك: ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههااااااااااااااااي والله انكم مخبل
عبير: عن الغلط
عليا للحين ماتدري من تعرف انه من عيال عمها بس من بالضبط ماتعرف: مخابيل طالعين على بعض الناس وراثة
مرام: والله قويه عليوووه كله الا مجووودي ماارضى عليه
عليا وهي مو مصدقه مصددووووومه: من
ماجد: لا الظاهر يابنت العم ماعرفتيني
عبير بخبث: عليا صدق ماعرفتيه
عليا قرصت عبير بإيدها وبهمس: انطمي
مرام الاشافتها: ههههههههه حرام
عليا بعصبيه: انثبري انت بعد
ماجد: هيه انت وياها ايش فيكم عليها شي بيني بينها انتم ليش حاشرين ارواحكم
هنا عليا دوروا عليها لانها غاصت بهدومها من الحيا
مرام بزعل: شكرا
عبير: هذا جزات المعروف
ماجد: الحين انتم الي قدمتم المعروف ولا انا
مرام بغضب: علاوي اي سوق يناسب
عليا بهمس: العليا
مرام: ايش
عبير تنقذ الموقف: شو صمخا العليا
مرام: لا تعالي اضربيني احسن
ماجد والي مل من صراخهم : والله ان ماسكتم لارجع ترى بطيتوا طبلة اذني كل وحده تصارخ من مكان بس الشرهه مو عليكم على الخبل الي جايبكم
مرام وهي تتقرب وتبوسه بخده: ماعاش من قال مجووودي خبل
ماجد: بس بس فضحتينا اجلسي مكانك

في العليا
البنات عبير: انتم ايش الي جالسين تأخذونه بفهم
عليا: بالله انت ايش الي فهمك في الرومنسيه والحفلات
عبير: طيب الشموع ايش دخلها في الحفلات
مرام: متخلفه
عبير: ماااالت عليكم ورفعت لهم ايدها وراحت وخلتهم
شافها ماجد: ياهو انتي وين رايحه بروحك
عبير بملل: اففففففففففف يطفشون الواحد عن جد الله يعينك اذا هذول اختك وحبيبتك
ماجد فتح عينه ع الاخر من قالت حبيبتك: ايش
عبير: هههههههه ترى مفضوحين انت وياها
ماجد يستغل الوضع لصالحه: يعني هي تحبني
عبير فهمت عليه: ضف وجهك
ماجد: ههههههه
عبير: ماجد الله يخليك ابي محل العطور
ماجد: والي داخل
عبير بغضب: الله ياخذهم تقول وسكتت
ماجد بضحكه لانهم عصبوا بها: تقول ايش
عبير: بتوديني ولا لا
ماجد: كم عبير عندنا بس مايصير اخلي الي داخل بروحهم
عبير: ترى والله يضيعون قبيلة ومايضيعون
ماجد: متأكده
عبير وهي تمشي محل العطور: ايه متأكككككككده
ماجد لحقها وهو يضحك عليها
دخلوا المحل عبير بهمس لماجد: اطلب لي فرزاتشي وتوت بري
ماجد: وانت ليش ماتطلبين
عبير بطفش: افففففففف مجود لو اكلم رجال ماجبتك معي
ماجد تقدم وطلب لها الي تبي وبعد طلبت نوعين عوده وغلفتها


عليا ومرام طلعوا من المحل وماشافوا ماجد وعبير
مرام: وين راحوا
عليا: يمكن السياره
مرام: ندق عليهم
عليا: نروح للسياره اذا ماشفناهم ندق عليهم
مرام: يالله

امام احد المحلات عبير وماجد
ماجد: عبير دخيلك روحي شوفيهم
عبير دخلت وبعد 5دقائق طلعت: مو داخل
ماجد بعصبيه: وين طسوا
عبير وقبل ماتكمل دق جوال ماجد
ماجد: وينكم
مرام: انت الي وينك احنا عند السياره
ماجد: زين وسكر يالله هم بالسياره
عبير: توكلنا على الله

عند السياره
مرام: نعم اخوي بغيت شي
الرجال: بغيت عيونك الحلوه
عليا: قليل الحيا
مرام بعصبيه: تعال خذهم اذا عجبوك
الرجال مصدق جاء لين صار مواجه لهم ماحس الى بضربه على وجهه عمته عن النظر
مرام: اذا تبي الثانيه قربب
الرجال انحاش
ماجد من وراهم والي شاف المشهد من اوله: ايش سويتي
مرام بعصبيه: عشان يتوب النذل
ماجد وهو ماسك ضحكته: انت ماتستحين تمدين يدك على رجل وبعدين من سمح لكم تطلعون من المجمع
مرام: والله طلعنا ماحصلناكم قلنا يمكن في السياره
ماجد: لا والله وماتذكرتوا الجوال الا بعد ماطلعتوا
مرام بطفش مدت ايدها وخذت مفتاح السياره من ايد ماجد وفتحت الباب ودخلت
ماجد دار للجه الثانيه وركب وركبوا البنات بعد
مرام من ركبت سندت راسها على المرتبه وغمضت عيونها
ماجد عرف انها مكتومه لانها ماتسوي هالحركة الا اذا كانت مكتومه قال بحنان: مرامي انت بخير
مرام هزت راسها من غير ماتتكلم
ماجد بخوف: مكتومه
مرام بصوت اقرب للهمس: شوي
عبير: مرام انت بخير اذا تعبانه نوديك المستشفى
مرام الي تكره سيره المستشفى رفعة راسها بسرعه وتعب وقالت: لا لا مافيني شي بس شويه تعب الله يلعنه كتم انفاسي
عبير بضحكه: واخذ جزاه
ماجد: هههههه والله ماتوقعتها منك ابدا
مرام بتعب وصوت خفيف يالله ينسمع: يستاهل بنات الناس مو لعبه عنده ورجعت سندت راسها ع المرتبه
ماجد بعتب: مرام اذا حاسه انك مكتومه قومي اخذي دواك
مرام مدت الشنطه لورى وبهمس: طلعيه
عليا اخذت الشنطه ودورت بس مالقت نفضت الشنطه على المرتبه ومالقت
عبير: مافي
عليا بهمس: لا
عبير: مرام الشنطه مافيها ولا دواء
مرام بتعب: يمكن نسيته الحين نوصل وأخذه
ماجد مر من عند صيدليه ونزل يشتري الدواء لانه حافض اسمه ورجع خلال دقائق
ماجد لف لمرام ورفع عنها الغطاء: افتحي فمك فتحته وبخ لها كذا بخه
مرام غمضت عيونها وحاولت تنظم تنفسها
ماجد بلطف: مرامي هاه الحين احسن
مرام هزت راسها بالايجاب
ماجد تعدل بجلسته : مرامي متأكده انك بخير
مرام بتعب وعتب: والله مافيني شي ودني البيت
ماجد حرك وهو خايف على مرام

بعد نصف ساعه او اكثر شوي وصلوا البيت
ماجد نزل بسرعه لجهت مرام وساعدها تنزل
ماجد: عبير شوفوا لي طريق الله يخليكم
عبير: امش بس مافيه احد غيري وعليا نغطي عنك
ماجد: طيب يالله
عليا تقدمت ومشت بخطوات سريعه وواثقة وصلت لغرفة مرام قبلهم ورفعت البطانيه وماجد قرب مرام وسطحها ع السرير
عبير: شوي بفسخ لها العبايه والنعال" اكرمكم الله"
فسختها وعدلت مرام وعليا غطتها بالبطانيه
ماجد وهو طالع: انتبهوا لها ووحده منكم تنام عندها واذا صار شي دقوا عليه او خبروا الوالده وطلع



صباح اليوم الثاني
مرام وهي شبه صاحيه التفتت شافت عبير عندها قالت بهمس: عبير
عبير الي كانت صاحيه بس عجزانه تقوم التفتت لها: صباح الخير ياحلوه
مرام بإستغراب: صباح النور انت ليش هنا
عبير وهي ترفع راسها وتدكي على المخده: والله حضرتك تعبتي واخوك المصون قال لاتتركوها بروحها
مرام ورجعت انسدحت: تسلمين بس ماكان فيه داعي
عبير: خفنا عليك وبعدين نعل ابو شكلك ايش هالنوم قسم شوي وتطيحيني
مرام : ههههههه انا كذا اتقلب كثير
عبير: تتقلبين ولا ترفصين
مرام: هههههههههه
عبير: وتضحكين بعد والله كسرتي كل اقصاصي
مرام بضحكه وهي تتذكر الحفله: عبوره كم الساعه
عبير بغضب: عبوره بعينك يالدبا
مرام: اسفه والله اسفه بس كم الساعه
عبير وهي ترفع ايدها تشوف الساعة: 8:20
مرام وهي تقوم بسرعه: يالله يالله والله مايمدينا ننفذ الي نبي
عبير بإستهزاء: كلها كم زينه نربطها وكم شمعه نولعها
مرام: مااااالت عليك اروح لعلاوي احسن وطلعت بالبجامه الوردي البرمودا

بغرفة عليا
مرام تهزها وهي نايمه: علاوي يالله مافي وقت الحين يوصلون ومافي حفله
عليا وهي تنقلب بتعب: كم الساعه
مرام بكذب: 9
عليا وهي تترتكي على السرير: افف مرام خليني انام وانت سوي الي تبين
مرام: حرام عليكم انت وأختك والله مافيني حيل والا كان ماناديتكم معي
عليا: طيب طيب روحي وبلحقك
مرام : اذا ماراح تجين بنادي اخواني
عليا: قلت بجي بس بصلي وابدل وانزل وانتبهت للبس مرام وانت روحي بدلي
مرام: لا اذا كملنا بأخذ دش وابدل مرة وحده
عليا: الله يعينك على ام فهد
مرام: عادي متعوده دائما لما انام عندهم انزل كذا
عليا: طيب يالله برى ببدل واصلي والحقك
مرام وهي طالعه: طرده محترمة
عليا: ههههههههه تستاهلين


بعد ساعة ونصف في الصاله
عبير: افففف خبيثات
عليا: اسم الله علينا
مرام: والله انتي اوقات تكوني غبيه
عبير رمت مرام بعلبة المناديل: انطمي
مرام:هههههه كلمة الحق تزعل
مهند ومحمد: السلا ماكملوا لما شافوا الصاله
مهند: ايش صاير لايكون عندنا عرس
مرام: ابد بس فيه مفاجأه
محمد: ايش هي
عبير: قلنا مفاجأه
مهند: من وين جايبين كل هالزينه والشموع
عليا: يقولون ان فيه سوق
محمد: قولي والله فيه سوق
مرام: عن المصاخه ويالله انقلعوا برى
مهند: مصاخه وانقلعوا
مرام: مهنددووووووه
مهند: لا الحلوا اليوم مو راضي علينا يالله حمود ننفذ بريشنا احسن
محمد: والله اختك مستقوية اليوم
مرام بتعب: اففففففففف وجلست على الكنبه وصارت تتنفس من فمها بطريقه سريعه
مهند: مرام فيك ش وين الدواء
مرام وبدت تدوخ : ف فف فو وو ق
مهند بخوف: حمود نادي ماجد بسرعه
عليا طلعت تجيب الدواء ونزلت بسرعة بس ماجد سبقها
ماجد بصراخ: وين الدواء
عليا وهي تمد له الدواء: تفضل
ماجد اخذه من غير ماينتبه من الي مده: مرامي فتحي فمك
مرام فتحت فمها شوي وبتعب اخذت تتنفس بسرعه وبخ ماجد كذا بخه متواصله بس من غير فايده
ماجد بعصبيه: مهند جيب الجهاز بسرعه
ام ماجد: ايش فيكم تصارخون
محمد: مرام
ام ماجد وهي تتقرب بخوف: يمه بنتي وتضرب ع خدها بخفة مرام مرام يمه فتحي عيونك
مران فتحت عيونها نص فتحه ورجعت غمضت
ماجد: يمه وين الجهاز
ام ماجد: والله ماأظن جايبينه هنا
ماجد: اففففف طيب يالله بسرعه جيبوا عبايتها
امها قامت تجين عبايتها وعباية بنتها وماجد حمل مرام للسياره جت امه وانطلقوا بها للمستشفى


في المستشفى
ماجد وهو يمسح على راس مرام: هاه مرامي كيفك الحين
ام ماجد بعتب: ليه يايمه ماتأكلين وتتنتبهين لنفسك
مرام بتعب: خلاص انا بخير ابي ارجع البيت
ماجد يناظر الساعة بجواله: يالله بوصلكم واروح المطار
مرام بتعب: ماجد بروح معك
ام ماجد: وين تروحين وانت هذي حالتك
مرام: ماما مافيني شي واذا شفت خلوودي بصير احسن
ماجد بإستفسار: مرام انت سويتي زينة الصاله صح
مرام هزت براسها
ماجد يعاتب: ليه وانت تدرين انك تعبانه وتحتاجين راحه
مرام: مايهوون عليه عمي
ام ماجد: بس مو على حساب صحتك
ماجد: ليه ماناديتيني
مرام تنهي الموضوع: الي صار صار
ماجد: طيب يالله تجهزوا وانا بشوف الخروج
ام ماجد: انشاء الله يمه






بعد ساعة في المطار
ماجد وهو حاضن عمه: والله الديره بلاك ماتسوى ماتسوى ابدا تدري والله واحششششششششششششننننننننننيييييييي موووووووووووووووووووت
خالد بضحكه وهو يضمه اكثر: ااااه ياريحة الغالي حياتي بلاكم مالها اي معنى
زياد يتطنز: لا والله ماقول غير مالت عليكم
ماجد فك عمه وراح ضم زياد: وانت واحشني بعد
زياد: ايه واضح
خالد: اففف من الغيره الي ذابحتك
ماجد: هههههه يالله يالله امشوا



في البيت
مرام سادحة ع الكنبه بنص الصاله ومطفين كل الانوار ومقفلين الستائر ومافي غير ضوء الشموع
ابو فهد: ياعيال قومو فكوا اللمبات
مرام بتعب: تكفى جدي خليها كذا
ام فهد: طيب ابي اعرف مناسبة هالحفله على قولتكم
ابو فهد: ايه والله
مرام: عشاني ابي انبسط
ابو فهد: اي انبساط وانتي مو قادره تسندين طولك
مرام الي سادحه وراسها بحضن امها: جدي بنام شوي وبعدين نبدى الحفله بس خليني ارتاح شوي وهمست لامها
ماما اذا جوا صحيني
ام ماجد: من عيوني انت بس ارتاحي
مرام غفيت
ام فهد: هاه يمه نمتي
ام ماجد: ايه ياعمه نامت
ابو فهد: اه عليك يابنتي من هالربوا الي هالكك
ام ماجد: الحمد لله ياعمي على كل حال
ابو فهد: الحمد لله دوم وعلى كل شي
رن جرس الباب
مشعل وقف: انا بفتح وطلع
ابو فهد: مين بيجي الحين
ام ماجد بخبث: يمكن ماجد
ام زياد وعبير وعليا التفتوا لها وضحكوا
العمه الي اجت من بيتها لما اصرت عليها ام ماجد من ساعه بعد مااجت من المستشفى: ليش تضحكون
رنا: ضحكونا معاكم
عبير وخالد داخل اشرت بإصبعها: شوفوا
الكل بصوت واحد: خااااااااااالد
ام فهد الي رجولها مو شايلتها مو مصدقه ودموعها بدت تنزل: هذا ولدي ولا انا غلطانه
خالد تقرب من امه وحب راسها وايدها: ولدك ياروحه انتي ورمى نفسه بحضن امه ونزلت دموعه
خالد: يمه وحشتيني والله وحشتيني بالحيل وضمها اكثر
ام فهد: والله مو مصدقه ياناس اذا انا في حلم لحد يصحيني ودموعها تنزل اكثر لاتصحوني منه
ابو فهد ودموعه متجمعه بعيونه: وابوك ولا ماتبي تسلم عليه
خالد وقف بتعب وراح لابوه وضمه وبكى بحضه: يبه والله انا بلاكم ماسوى مااسوى فقدتكم وحياتي بلاكم عدم يبه والله عدم
ابو فهد وهو ماسك دموعه: احمد الله اللهم له الحمد والشكر يارب لك الحمد رديت لي ولدي بعد ماقطعت الامل
عبير بغصه: عمي
خالد التفت لعبير: ياروحه
عبير ماتحملت وتقربت ورمت فسها بحضن عمها: وحشتتننيي وحشتتننيي والله مكانك فاضي وماملاه احد
خالد: ياروحي انتي وحشتيني اكثر واكثر
زينب وهي للحين مو مصدقه: ياروح اختك تعال
خالد فك عبير وراح لأخته وضمها: وحشتييني يالدبه وحششتتييينييي
زينب: ياااااه ياخلووود والله لك شووق بقلبي مايحمله انسان
خالد: فقدتك ياتوام روحي انتي والله فقدتك
زينب وهي تبكي اكثر: ليش نحفان ياخوي
خالد بدموع: الغربه ياختي الغربه
ام ماجد: الحمد لله على سلامتك يالغالي
خالد انتبه للصوت: يااااه والله حتى صوتك وحشني
ام ماجد: ربي يخليك ويحميك ويعافيك من كل شر
ام زياد: امييين سلامة الوصول ياخالد وزياد بحضنها
خالد من شاف زياد مات من الضحك: ههههههه هاه يالنونو حنيت لحضن امك
ام زياد: فديته خله بحضن امه
عليا: عمي
خالد التفت: علاوي وفتح لها ايده رمت نفسها بحضنه وتقربت رنا
رنا: وانا بعد ضمني ورمت نفسها قرب عليا
سديم ورنيم: خلاص الحين دورنا
خالد ميل عليا ورنا لجهه وضم سديم ورنيم من الجهه الثانيه
سديم: وحشتني خالووه
خالد: والله وانتم اكثر يااااه والله وكبرتم وصرتم صبايا بغيابي
عبير: والله هم على حطتك الا انت الي صغران
خالد: هههههه حلوه صغران
زياد: من الدلع اقوله كل قال وهو يقلد صوته مابي مابي مالي نفس
خالد: انطم وبعدين من الي يجيه نفس وهو مقابل وجهك
زياد: يلعن شكلك ناكر الجميل
خالد وهو يتقرب من زياد ويجلس جنبه ويضمه: وانا اقدر استغني عنك
مهند ومحمد الي من اول ضامين بعض فكوا بعض وراحوا لعمهم
مهند: واحنا مابتسلم علينا
خالد وقف وفتح لهم ايده: وانا اقدر وضمهم الاثنين سوى
خالد: طيب باقي اهم اثنيت وينهم وانتبه لمرام الي نايمه عند امها وراح لها
خالد تقرب وباسها ع خدها: مرام
مرام فتحت نص فتحه ورجعت غمضت
خالد: مرام فتحي عيونك والله مشتاق لك ولعيونك
مرام فتحت عيونها وع طول جلست: خلوودي
خالد ضمها لصدره وهي بكت وقالت: وحشتني وحشتني وعلت صوتها وحششتتتتتننننني
خالد من بين دموعه: هههههههه وانت اكثر والله
مرام: كذاب
خالد: افا ليه
مرام من شافت الكل يطالعهم وساكت ماغير دموعهم: كم صار لك واصل وانا اخر من تذكرت
خالد: انا الحين واصل
مرام بخبث: يعني انا اول وحده تسلم عليها
خالد: كفايه لمست ايدك الي بكل مكان
مرام وهي تمسح دموعها: وكيف عرفت
خالد اشر بإيده على تشكيله بشكل نجمه داخلها قلب وقال: شعارنا
مرام: هههههههه
خالد: كيف سويتيه
مرام: لعيونك الصعب يسهل والمستحيل يصير
ام ماجد: ياعيني ياعيني
خالد: من قدي ياناس الا حلا وين
ام زياد: نايمه
مرام وهي توقف وتمسك إيد خالد: قوم نروح لها بتفرح
خالد: يالله وراحوا لغرفة حلا

خالد: حلاوي
حلا وهي تجلس وتفرك عينها: نعم
خالد ضمها وهي تفرك عينها: وحشتيني
حلا الي الحين انتبهت: خللللودي
خالد: عيونه
حلا: هههههههههه
مرام: احم احم نحن هنا
خالد مسكها بإيدها وجلسها بحضنه وحلا بالجهه الثانيه
حلا: ليش تأخرت كنت اشوفك كل يوم بأحلامي تقول بأجي بأجي وماتجي
مرام: هههههههه قولي والله
خالد بضحكه: مرام الاعلى فكره مازن ماشفته
مرام وهي تقوم وتقوم حلا وعمها: حان دور مزوني هيا بنا
خالد وحلا: هههههه
حلا بخبث: انا بصحيه
مرام: ايه قولي برعبه
حلا: مرام الله يخليك
مرام: لايبه انا مابقي لي غير هالاربعه اخوان ماني مفرطه فيهم
خالد حزن على مرام وبان بوجهه

في غرفة مازن
خالد: مزوون مزووني يالله قوم ويسوي كم حركه
مازن: ياااه خلوني انام افففف
مرام وهي تجلس جنبه: مزوني شوف من جاء
مازن: من يعني ماغير السحليه
خالد بضحكه: انا سحليه
مازن يستوعب الصوت وفتح عيونه وماصدق على طول قام على ركبه وحضن خالد
مازن: عمموووه متى جيت
خالد: الحين
مازن وهو يضمه اكثر ودموعه نزلت: شفت ابوي راح وخلانا خلاص انا صرت يتيم
خالد بغصه: وانا وين رحت
مازن: مافي غيرك يشبهه وانت رحت معه والحين رجعت
خالد: المهم رجعت
مازن وهو يبعد عن عمه: بعد ايش
مرام ودموعه حابستها غصب: مازن خلاص وعمي رجع قول الحمد لله على سلامتك
مازن وهو يمسح دموعه: الحمد لله على سلامتك
خالد: بشوفتك حبيبي
مرام: يالله في حفلة تحت انا وخالد بننزل وانتم بدلوا وصلوا وانزلوا
مازن: حاضر



على الدرج
خالد: مرام انت بخير
مرام وهي ماسكه على راسها وتحاول تتنفس بس مو قادره: هزت راسها بإيجاب وكملت طريقها
اول ماوصلوا تحت ماجد شافها وقام بسرعه وسندها
ماجد: مرامي بشو حاسه
مرام بصوت متقطع: م اما ج د الدواء
ماجد: مهند الدواء بسرعه
عليا وقفت: انا بجيبه وركظت لفوق وخلال دقيقة صارت قدامهم اخذ خالد منها الدواء
خالد: مرام افتحي فمك فتحت فمها وبخ لها كذا بخه مرام خذي نفس
ماجد: هات واخذ الدواء من خالد وبخ بفم مرام
ماجد لما شافها مو مستجيبه صرخ: جيبوا عبايتها بسرعه وحملها للسياره
عليا الي كانت واقفه جنبهم ركضت وجابت العبايه اخذها خالد ولحق ماجد للسياره
ام ماجد من عند الباب: ماجد يمه بشويش لاتسرع
ماجد وهو يحرك: انشاء الله يمه
ام ماجد: طمنوني


بعد العشاء على طاولة الطعام طبعا عائلة ابو زياد وابو فيصل طلعوا بعد ماتطمنوا على مرام العصر
خالد: مرام انت بخير تحسين بشي
مرام بتعب: بخير بخير
ماجد: مرام
مرام: والله
ام ماجد: خلاص الحين نرجع البيت واذا تعبت الجهاز موجود
مشعل: مرام اذا حاسه بشي قولي
مهند: ايه حبيبتي لاتسكتين
مازن الي قريب من مرام: خلاص خلوها تأكل وبعدين اسألوها
مرام ابتسمت لمازن
ابو فهد: الله يشفيك ويطول بعمرك
مرام: وعمرك يارب
كملوا عشاء والكل رجع بيته بعد مازارت مرام المستشفى من امس لليوم ثلاث مرات



اليوم الثاني الصبح في بيت ابو فيصل الي اشتروه من كم شهر على طاوله الفطور
رنا: بابا الدراسة على الابواب وين بنكمل هنا ولا بنرجع
ابوفيصل: لا اوراق البنات صارت بمدرسة مرام لان فيها ثنوي
رنيم: جد بابا
ابو فيصل: جد ياروح ابوك
رنيم وسديم قامو وكل وحده حبت ابوها بخد وضموه شوي ورجعوا مكانهم
فيصل: كل هذا فرح عشان الست مرام
رنا: مرام تاج على راس كل الناس
زينب: هههههههه قوية يارنا بس مرام تستاهل
فيصل: بس ابي افهم ايش فيها زود عن باقي البنات
رنا بخبث: والله ان قلت جمال فهي الاجمل
رنيم تكمل: وان قلت دلع فهي الدلوعه
سديم تدعم: وان قلت دلال فلها كل الدلال
رنا: وان قلت اخلاق فينضرب فيها المثل
زينب تنهي الموضوع: خلاص يعني كامله والكامل الله
سديم: يسلم فمك ماما
فيصل: هههههه حشى ملاك
ابو فيصل: وانت ايش فيك عليها ترى يتيمه
رنا: والله يايبه اخوانها واخوالي وجدي وجدتي عندهم مرام بكف والعالم كله بكف
سديم: ياقلبي بيوم دخلت المستشفى ثلاث مرات
ابو فيصل: الله يشفيها ويخليها لاهلها
الكل: امين
فيصل وهو واقف: انا بروح تبون شي
ابوفيصل: فيصل بسألك عن جماعة تركي؟؟؟
فيصل: قريب انشاء الله بنداهمهم
ابو فيصل: دير بالك يبه
فيصل: قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
ام فيصل: ونعم بالله بس يايمه الحرص واجب
فيصل حب راس امه وابوه: تأمرون يالله مع السلامه
سديم ورنيم بصوت واحد: وداعا والى لقاء اخر
الكل ضحك على حركتهم الدائمه
ام فيصل: انتم متى بتكبرون
سديم: اذا زوجتينا
رنا: هههههههه وبخبث وهي تغمز لها ترى العريس ينتظر اشاره
سديم: مليقه
ابو فيصل بضحكه: ههههه وانت ليش مستعجله على الزواج لها الدرجه العيشه عندنا مو عاجبتك
رنيم: ههههههه اقول يبه زوجها حارس المدرسه
سديم وتضرب رنيم: خليته لك يالحماره
ام فيصل وهي تقوم: الله يكمل علينا العقل
ابو فيصل وهو يلحقها لمكان الجلسه: اميينن
رنا تلحقهم رن تلفون البيت توجهت له ترد
رنا: الو
رغد: هلا راناوي كيفك
رنا بضحكه: هلا رغووده انا بخير وانت كيفك وكيف الاهل
غدير: بخير عمي وعمتي والتوام وفيصل اخبارهم
رنا: كلنا بخير ايش تسوين
رغد: ابد مشتاقة لكم
رنا: والله واحنا اكثر ياقلبي
رغد بحمق: كذابه
رنا: والله مو كذابه بس انشغلنا هاليومين برجعت خالي خالد
رغد: زين زين وين التوائم
رنا بخبث: اي وحده تبين
رغد فهمت عليها: هههه ابي الي سرقة قلب اخوي المسكين
رنا: هههههههه والله ان العكس هو الصح
رغد: هههههه المهم وينها
رنا: ههههه طيب سديم رغد تبيك
سديم وهي تتوجه لرنا: هاتي
سديم: هلا والله برغووده
رغد بخبث: هلا والله بحبيبة اخوي هلا
سديم: انطمي
رغد: ههه كيفك
سديم من غير نفس: بخير
رغد: سدوومه حبيبتي والله امزح
سديم: انكتمي بس
رغد: انقلعي
سديم: سخيفه
رغد: بايخه
سديم: حامضه
رغد: مليقه
وانفجروا الثنتين ضحك على بعض
ام فيصل: الله يتمم علينا العقل والدين
ابو فيصل بإستغراب: الحين هذولا يتهاوشون ولا ايش
رنا بضحكه: تهاوشوا ورضيوا
ابو فيصل: ههههه ياليت كل الناس مثلهم
رنا: لا اخواتي وبنت عمي نادرين الوجووووووود
ابو فيصل وهويوقف: الله يخليكم لبعض يالله انا ماشي
ام فيصل: على وين
ابو فيصل: بمر القسم فيه كم قضيه بشوفها وبعدين عندي مو عد مع ابو زياد
ام فيصل: في حفظ الله وسلم على اخوي
ابو فيصل: الله يسلمك يوصل انشاء الله مع السلامه وطلع



في شركة ابو فهد وعياله في قسم المحاسبه
عبير وهي ضامه مشاعل: ياويلك ان قلتي تبين إجازه مره ثانيه مافيه مااااافيه
مشاعل: ههههههه والله مادريت اني غالية عندك
عبير وهي تضربها بخفه على كتفها: يالعياره
مشاعل: هههههههه وجلست على الكرسي
عبير جلست مقابل مشاعل: والله ماتصدقين الشركة من دونك اففففف ملل
دق الباب عبير: تفضل
دخلوا البنات الي معاهم في القسم وسلموا على مشاعل بحراره
سهى: وااااي شعوله والله اشتقنا لك يالدبه
ريناد: الشركة من دونك مضلمة
مشاعل بفرح: الله يخليكم لي والله اني مادريت اني غاليه عندكم كذا لو ادري كان سافرت من زمان
عبير: اذا اعطيتك اجازه
الكل ضحك وظلوا يسولفون لين الظهر وعبير عزمتهم ع الغداء بمناسبة رجعة مشاعل

في المطعم
مشاعل: عبير شوفي
عبير ناظرت المكان الي اشرت عليه مشاعل وشافت زياد وخالد ومعاهم ثلاثة شباب: ههههههههه حتى هنا
مشاعل: انطمي
سهى: ايش فيكم
ندى: هههه الحبيب موجود بالخلف
الكل التفت ولما شافوا زياد ضحكوا بصوت عالي لدرجة كل الي بالمطعم التفتوا لهم
عبير بعصبية والي ماتعجبها هالحركات: بس فضحتونا اصلا انا الغلطانه ولا انتم وجيهكم وجيه مطاعم
الكل مسك ضحكته وتغدوا وكل واحد اتجه لبيته

============================================================ ==
إعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتذاري مــــــــــــــــايـــــــــداوي جــــــــــــــــــروحــــــــــــــــك
============================================================ =
للكاتبة// Heno papy

الـــــــــــبــــــــــ الثـــــانـــــي عـــــشر ــــاراتـــ
في سياره زياد معاه خالد وفهد وسعد وحسام
دق جوال حسام
فهد يتريق: اسكتوا الشرطة دقت
حسام: بايخ الو____________لا والله ________ايه الحين طلعنا من المطعم_فهد يحاول يسحب منه الجوال
وجع زين________ل لا لاا والله للخديه الي عندي _ رجع فهد يسحب منه الجوال والشباب ماسكين ضحكتهم_طيب يالله انا الحين بسكر ___________ ايه اعطيه دواء واذا مانزلت خلال ساعة دقي____________زين يالله مع السلامه_____ههههههه طيب فمان الله
فهد بضحكه: خلص التحقيق ياشباب
الكل ضحك بصوت عالي
حسام: ياثقل دمكم
فهد: الا خلود انت وزيود ماباركتوا لابو حاتم
خالد: على ايش
سعد: على خالد
زياد: والله بخالد يبارك لي انا مو له
فهد: هههههههه قصدي ان حسام جااه ولد وسمااه خالد
خالد بإستغراب: صدق
سعد: ايه والله
زياد: مبروووك يالخديه
حسام: ياخي احترم صار عندي 6 اولاد تقولي خديه
خالد: شباب عن الغلط مبروك يابو حاتم ويتربى بعزك
حسام: ويطعمك يااارب
زياد: وانا مايطعمني
فهد: دام قاط معناه ناوي
خالد بخبث: والله طاح ومحد سمى عليه
سعد: افا واحنا اخر من يعلم
زياد: مااالت عليكم ويكلم خالد الحين ايش يسكتهم
فهد: اقول بتعترف ولا
زياد: ولااا بإيش اعترف عامل جريمه ولا ايش
حسام: ياليت والله امنيتي اشوف خلفة كل واحد فيكم
خالد: على ايدك
فهد: فهود خارج الحسبه لو سمحتم
سعد: ليش فهووود خالد وكشفنا سره انت ليش
فهد وهو يلتفت لسعد: قل اعوذ برب الفلق ياخي فاول خير وبعدين تكفي سالفة ابو سعود لو تذكرون
خالد: ول ول للحين مانسييت
فهد: ابد واذا بتزوج بروح له وهو يدبرها
حسام: لايكون خلفك ونسيك
فهد: يستاهل من قال له يلعب مع فهوود
الشباب ضحكوا عليه
فهد: الا خالد ماعندك رقمه
خالد وهو يرفع جواله: الحين اجيبه لك
ودق وانتظر لين رد
خالد: الو هلا مشعل
مشعل: هلا عمي كيفك
خالد: بخير انت اخبارك
مشعل: بخير الحمد لله
خالد: اقول مشعل رقم ابو رفيقك سعود عندك
مشعل: لا والله ايش تبقى فيه
خالد: ابيه تقدر تجيبه
مشعل: تكرم 5 دقايق وهو عندك
خالد: تسلم يالله بإنتظارك
مشعل: مع السلامه

سعد: فهوود ايش تبقى تسوي
زياد: ايه والله ان براسك مصيبه
حسام: الله يستر
خالد: لا فهد اعقل من كذا
فهد: والله انت الوحيد الي مو ظالمني بينهم
حسام: الحين احنا ظالمينك
زياد: ماكل حقنا ويشتكي علينا
سعد:هههههه مو جديد نذل من يوم يومه
فهد: ماااالت عليكم
خالد: زياد وصلني البيت
زياد بخوف: خالد فيك شي
فهد: يالله اشتغل المحقق
خالد: ههههه لا مافيني شي بس برتاح شوي وبعدين مانمت زين
فهد: وابو سعود
خالد وجواله دق اشاره لوصول رسالة: هذا هو الرقم واجل فضيحتك لبكره والله اليوم مافيني حيل
فهد: تكرم كم خلوود عندنا بس ارسل الرقم بلعب عليه واعزمه بكره بالكوفي
حسام: الله يعينه زياد وصلنا عند سياراتنا وبعدين وصل خالد وروح
زياد: طرده
فهد: والله خايف من الشرطه
خالد: ههههههه وضحك الكل
حسام بغيض: دوم تفسيرك مثل وجهك
فهد: اجل ليش بتروح
حسام طنش ورد على الجوال: الو ________طيب نص ساعة وانا عندكم _____ لا تجهزو مابي انتظر____________خلاص خلاااااص صار ____________ قلنا صار يابنت الناس__________ ايه ________-مع السلامه
فهد ويغمض للشباب: شاهدين
حسام: ملقوووف ياخي اذا محتر روح خذ لك وحده
فهد: الله يجيرني
حسام بخوف فاضحه: زياد الله يخليك اسرع شوي
خالد: خير عسى ماشر
حسام: ابد الشر مايجيك بس خالد حرارته مرتفعه وبوديه المستشفى
سعد: سلامته مايشوف شر
فهد: ياليته فيك ولا فيه
حسام بصدق: ياااليت
الشباب ضحكوا عليه
فهد بإستغراب: انت من صدقك
حسام: ماراح ارد عليك الا اذا صار عندك ولد ساعتها لو يطلب روحك ترخص له
فهد يصفق بإيده: الاخ صار شاعر برااافووو براففوووو
الشباب ضحكوا
وصلهم زياد لسياراتهم ووصل خالد ورجع البيت وصل ع الساعة 3:35 صلى العصر ودخل غرفته ونااام



بعد العشاء ببيت ابو ماجد الله يرحمه
ماجد: السلام عليكم
ام ماجد ومشعل: وعليكم السلام
ماجد لمرام ومهند: السلام لله
مرام بدون ماترفع راسها من الكمبيوتر لانها متواصله مع بنات عمتها سديم ورنيم ع الماسنجر: وعليكم
ماجد يتطنز: بصراحة تعبتي عمرك
مرام: ههههههههههه ههههههاااااي تضحك وماسكه على بطنها
ام ماجد: ماجد يمه خذ هالكمبيوتر عن اختك والله بتستخف
ماجد قام وجلس عند مرام وطالع الشاشة واول ماشاف النكته: ههههههه من ارسلها لك
مرام وهي تضحك: بنات العمه
مشعل بفضول: ايش ارسلوا
ماجد: اسمع يقولك فيه محشش اتصل علىstc رد الموظف الو اقدر اساعدك قال المحشش ايوه اخوي الصغير بلع الشريحه وفيها عشرين ريال لو تكلم ينقص من الرصيد شي هههههههههااااااااي ومسك على بطنه
وضحك كل الي بالصاله
ماجد: مرام عندك غيرها
مرام: نعم
ماجد: اقول عندك غيرها
مرام وهي تسكر الكمبيوتر: عندي ولا ماعندي خير
ماجد: مرام تكفين والله من سنه ماضحكنا ونسينا
مرام: قوم ودنا الملاهي ولامطعم مو نكت
مشعل: مرام تكفين والله من زمان ماضحكنا
مهند: يالله مرام
مرام جتها اشاره من البنات فتحت الكمبيوتر وارسلت: معليش قلبي انشغلت مع اخواني
سديم بخبث: اي واحد فيهم
مرام وهي تدري ان رنيم تميل لمشعل ومشعل كذالك فهمت لعبه سديم: الي تبين كلهم موجودين
مرام: بنات نكته جديده
سديم: ليش
مرام: اخواني طفشانين بضحكهم
سديم: من عيوني
مرام: اسمعوا
ماجد: سكوووووت ولا كلمه يالله مرام
مرام وهي ماسكه ضحكتها: يقولك فيه عجوز لقت شايب بالزباله خذته ونفضته وقالت" استغفر الله وش هالتبذير ياناس غيركم يتمناه"
الكل ضحك عليها وجلست من نكته لنكته لين تعبوا من الضحك
ام ماجد: بس يايمه بس ذبحتينا
مازن: ايه والله خلاص تعبت
ماجد: مرام خلاص سكريه عيونك راح تعورك اذا ضليتي اكثر
مرام من غير ماتتكلم انهت الاتصال مع بنات العمه وسكرت الكمبيوتر
ام ماجد قامت حطت العشاء لعيالها وتعشوا والي جلس يتقهوا في الصاله والي طلع غرفته



بيت ابو زياد ع العشاء
ابو زياد: عبير
عبير سرحانه وماهي داريه بالدنيا
ابو زياد: عبير عبير يبه عبوره ولوح بإيده قدامها بس من غير فايده
زياد وهو يحركها على خفيف: عبيرووه
عبير التفتت لزياد: ها
زياد وهو ماسك ضحكته: اقول وين وصلتي حلوقنا جفت واحنا نناديك وانت ولاانت معانا
عبير وهي تقوم من السفره: الحمد لله وراحت
ابو زياد: البنت صاير معها شي
زياد: وانت صادق يبه هذي اول مره اشوفها بهاالحالة
عليا وقفت: بروح اشوفها
زياد: لا خليك انا بروح
جلست عليا وطلع زياد لاخته


زياد وشاف الباب شبه مفتوح: ممكن ادخل
عبير حركه راسه بالايجاب وعدلت جلستها زياد تقرب وجلس جنب اخته
زياد بحنيه: ايش فيك
عبير: مافيني شي
زياد: هالكلام تقوليه لامي وابوي عليا بس مو زياد
عبير ورمت نفسها بحضن اخوها من دوم مقدمات وبكت
زياد خلاها لين فرغت كل الي بقلبها
زياد: هديتي
عبير: ايه
زياد: والحين قولي ايش صاير معك
عبير بغصه: بنتي
زياد بصدمه: بنتك
عبير ودموعها بدت تنزل: تركي يقول انها للحين عائشه وانه كذب وقال انها ماتت
زياد: يمكن يكون كاذب
عبير: مرام شافتها وغطت وجهها بإيدها وبكت
زياد ضم اخته: اذا عائشه ياعبير بيجي اليوم الي تشوفينها فيه
عبير بغصه: زياد انا اتخيلها كل يوم اشوفها قدامي بالمنام تصرخ وتبكي وتقول ماما خذيني انا محتاجه لك ودخلت في دوامه بكاء مريره
زياد ضام اخته ومو عارف ايش يقول


اليوم الثاني
بسيارة فهد
: الو
فهد: ياحيا هالصوت وراعيه والله اشتقت لك
: اشتاقت لك العافيه من معي
فهد: افاااا حمودي حبيبي ماعرفتني
: لا والله المعذره ماعرفتك
فهد: خلاص انا زعلت
: مااالت عليك قول من والا والله لاقفل بوجهك
فهد ماقدر يمسك نفسه وضحك وقفل الخط
فهد: هههههه والله انك تكته ودق تليفونه وشاف رقمه ومااات من الضحك وبعد ماهدي دق عليه
فهد: هلا بعمري هااه عرفتني
:انت من تبي بالضبط
فهد: ابي احمد
: من احمد
فهد: ابو سعود
ابو سعود: من ابو سعود
فهد بضحكه: احمد
ابو سعود وهو واصل حده: لابارك الله فيك قول ايش تبي
فهد: ابيك
ابو سعود: اللهم طولك ياروح
فهد: ايش فيك زعلت
ابو سعود بملل: ايش تبي قول وخلصني
فهد: ابي الوعد الي وعدتني اياه
ابو سعود: وانا من وين اعرفك عشان اوعدك
فهد: طيب تبي تعرف من انا
ابو سعود واشتغل عنده الفضول: ايه
فهد: متأكد
ابو سعود وهو طفشان من فهد: متأكد
فهد بضحكه: قد الكلمة
ابو سعود بحده: اخلص وين اشوفك
فهد وهو بالعافيه ماسك ضحكته: بعد ساعه بكوفي ال___________
ابو سعود بعد ماسمع اسم الكوفي سكر وفهد ماااات من الضحك
فهد كلم الشباب وواعدهم بعد نص ساعة بنفس الكوفي


ببيت ابو ماجد
مرام: هلا والله بسهوومه
سهام: هلا فيك ياقلبي كيفك
مرام: بخير دامني اسمع هالصوت
سهام: ههههههههه كذابه
مرام: ههههههههه انت محد يجاملك
سهام: ادري المهم ترى سوزان ومي معي ع الخط
مرام: دخليهم
سوزان: اسعد الله مساكم يالحلويين
مرام: هلا والله ومساك ياقلبي
مي: احم احم
الكل ضحك عليها
مي: ماالت عليكم
سهام: مياوا
قاطعتها مي قبل ماتكمل: انطمي ومياو يشرح وجهك قولي امييين
مرام: ههههههه مي حبيبتي لاتاخذين على كل كلمه من سهاموه النسره ترى بتتعبين
سهام: نسره بعينك
سوزان: اووهههووو مطولين
مرام: لاحبيبتي المهم متى تبدى الدراسه والله طفشت
سهام: دام السالفه فيها مدرسه انا بقفل
مي: والله هي المكان الوحيد للوناسه
مرام: ايش رايكم تجون عندي
سهام: ايه هذا الكلام الزين
سوزان: هههههههه انت كيف تنجحين وممتاز وانت ماتحبينها
مي: ممتاز وهي ماتحبها اجل اذا حبيتيها كم بتجييبين
سهام: قل اعوذ برب الفلق
مرام: هاااه تجون
سهام: انا عن نفسي بجي
سوزان: وانا بشوف امي وارد لكم
مي: احاول
مرام: مالت عليك وهي تقلدها احاول
مي: طيب مابي اوعدكم ومااجي بشوف ابوي وامي وبعدين نحدد موعد
سهام: انا انتظركم على الخط يالله روحوا اسألوا اهلكم
سوزان: طيب
مي: اذا لقيتهم
مرام: خلف الله عليك
مي: بلا فلسفة يالله بروح اشوف
سهام: تتوقعين بيجون
مرام: مدري بس ملييت وانا بروحي
سهام: ايش رايك نخلي اللقاء بملاهي او مطعم وكل وحده تأخذ اخوها
مرام: والله فكره حلوه بس تتوقعين يرضون
فاجأهم صوت سوزان: انا مواااافقة وبأخذ اخوي حسان
سهام: وانا بأخذ يوسف او سلطان
مرام: اما انا بأخذ بنات وشباب العائلة كلهم
مي والي سمعت كل شي قالت بحزن: وانا بجي مع السواق
مرام بصدمة: انت من صدقك
مي والحزن بصوتها: ايه من صدقي
سوزان: يالله انا بروح اناااام عشان الطلعه بتكوووون بكرررررررررررررررررررره
مرام: هياااااا يالله 1 2 3
الكل بصوت واحد: الى اللقاء في موعد اخر وسكروا الخط
///////////////////خبال بنات


في المقهى
خالد: احساسي يقول ان وراك شي
حسام: ايه والله انت ماتعزم الا لمصيبه
فهد: لاحووول والله انتم محد يعطيكم وجهه
زياد: يبه دام عزيمه من فهيدااان خلونا نستمتع والسبب بنعرفة بعدين
سعد: وياخبر اليوم بفلوس
قاطعه فهد: بعد عشر دقايق بلااااااااااااااااااااااش
خالد: انا قايل مو لله
فهد وقف اول ماشاف ابو سعوود عند الباب
زياد شافه: الله يغربل ابليسك سويتها
ابو سعود تقرب منهم: هلا والله بالشياب
الشباب ضحكوا وقاموا سلمو عليه
فهد: حياك معنا
ابو سعود: والله مواعد واحد
فهد بضحكه: من هالواحد
ابو سعود بضحكه: ههههه والله حتى انا مااعرفة
الشباب فهموا اللعبه وضحكوا بصوت عالي شوي
ابو سعود: لايكون
خالد: والله فهوود
ابو سعود وهو يفسخ عقاله بيضرب فهد بس مالقاه لان فهد كان اسرع وهرب برى المطعم
ابو سعود: وينه
زياد بضحكه: هرب
حسام: برى عند الباب
ابو سعود جلس: وانتم ساكتين
خالد وللحين يضحك: والله اني كنت حاس ان وراه شي بس ماقال
ابو سعود: حسبي الله على بليسكم والتفت لفهد الي واقف عند الباب والله لاخلي هالعقال يعلم على ظهرك قليل الحيا
حسام: هد يابو سعود هد
ابو سعود بعصبيه: قلنا احمد
حسام وفيه الضحكه: الشيخ احمد بعد بس هد
سعد وهو للحين مو قادر يمسك نفسه: ترى فهد يمزح
ابو سعود: والله ان ماسكت بالعقال
خالد: وهو صادق يمزح بس مزحه مرات يكون ثقيل
ابو سعود: وانا الي بزوجه بنتي والله لو اخر رجال ماتاخذها
فهد من وراه بعد ماشال العقال: افا والله
ابو سعود حط ايده على راسه وماحصل العقال وانتبه انه بإيد فهد
فهد يحب راسه: توبه ماعيدها
ابو سعود: ضف وجهت يامال الي ماني بقايل
خالد: شباب فهيدان بيعرس وانتم عادكم
ابو سعود: ومن الي مايبي بنته عشان يزوجه
فهد: غير بنتك والله ماتدخل علي مره
ابو سعود وهو متفاجيء بس مااظهر: عساك عنس
زيااد: ههههه تستاهل
فهد وهو يجلس: عااادي اعنس ولا اخذ غيرها
حسام: للحين ماشفتها وماتبي غيرها اجل لو شفتها
ابو سعود يمزح: بيأخذ الثانيه اليوم الثاني
فهد بصدمه: يعني بنتك شينه
خالد بمزح: اكيد دام احمدووه ابوها
زياد: الا هي كم عمرها
سعد: بأي صف
فهد بغباء: اوصف شكلها
ابو سعود: ايش رايكم تجون معي وتشوفونها وتحقيقون معها مو احسن
فهد: ياليييت والله
الكل ضحك عليه
ابو سعود: والله انك فله
خالد: هااه والحين بتزوجه
ابو سعود: طبعا لا لا
حسام: ويهون عليك فهدووه يضل اعزب
ابوسعود: وانا ايش دخلي مافي اكثر من الحريم بالدنيا
فهد: كلمة وقلتها غير بنتك مااااابي ماااابي
ابو سعود: وانا كلمة واقولها بنتي مو لغيرررك
زياد: ههههههههههههههه مبررررررررووووووووك
خالد: الف مبررروووووك
ابو سعود يقاطع: بس بشاورها واذا رفضت دور غيرها لاني مستحيل اجبرها
فهد بغرور: وهي يحصلها فهووودي
حسام: انطم احسن
فهد: انشاء الله عمي
الكل ضحك عليه وعدت الليله بعد مااتفق فهد مع ابو سعود يزورونهم الاسبوع الجاي



اليوم الثاني ع الفطور في بيت ابو زياد
دق تلفون عبير
عبير: هلا والله بمرام
مرام: هلا فيك بنت العم كيفك
عبير: بخير الله يعافيك انت اخبارك واخبار الاهل
مرام: كلنا طيبين انتم كيفكم
عبير: الحمد لله بخير
مرام: اقول عبوره
عبير: عبوره بعينك
مرام:هههههه اسفين
عبير بعصبيه مزيفه: نعم ايش عندك
مرام: خلاص قلنا اسفين
عبير: هههههه طيب ايش عندك من صباح الله خير
مرام: ابد بس قلت بنطلع ملاهي او مطعم جمعه شباب وبنات
عبير: بالله صدق
مرام: ايه والله
عبير: من بيطلع
مرام: مي وسوزان وسهام والعيله الكريمه
عبير: قلتي لاخوانك
مرام: قلت لمشعل ووافق والباقي اكيد مابيعارضون
عبير: لحظه زياد بنطلع شباب وبنات تودينا
زياد وغص بالاكل: كح كح كح
عبير: بسم الله عليك
زياد: انت بتطلعين
عبير: ايه
زياد: من عيوووووني كم عبير عندنا
عليا: لنا الله
عبير: ههههه خلاص مرام زياد وافق
مرام: برااااافوا باقي عيال العمه
عبير: الله يعينك
مرام: ايه والله يالله مع السلامة
عبير: باااي
زياد فرحان لان اخته من زمان ماطلعت معاهم كانوا يطلعون شباب وبنات بس هي ترفض وماتوقع توافق بعد حالتها امس
زياد: من بيطلع
عبير: العيله وزميلات مرام
عليا ببراءه: عبير ايش رايك تعزميين شعوووله
عبير بخبث: ايه والله جبتيها
زياد وغص مره ثانيه: كح كح كح كح
عبير وتعطيه مويه: بسم الله عليك خذ اشرب
ابو زياد: الحين انتم قررتوا وبتطلعون منو بشوره
عليا: طبعا باباتي
ام زياد: ومتى استأذنتوا
ابو زياد: والله يام زياد الظاهر ماعرفنا نربي
ام زياد: مو الظاهر الا اكيد
ابو زياد: احنا جالسين وهي تستشير السيد زياد
عبير تعرف ان اهلها يمزحون: ههههههههه تمثيلية حلووه
ابو زياد بضحكه: دائما كاشفتنا
ام زياد: هههههه غربل الله ابليسك
عبير وقامت حبت كل واحد فيهم ع راسه وخده: الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم
ابو زياد: ولا منك يالغاليه
ام زياد: اميين
زياد: ترى احنا بعد عيالكم
ابو زياد: لو ولدي كان سمعت كلمتي وفرحتني
زياد: ابشر اذا هذا فرحك انا موافق
عبير بخبث: والعروس عندي
ام زياد: من
عبير وهي تغمض لزياد: مشاعل رفيقتي
زياد ابتسم بخبث ونزل راسه
ابو زياد: هاه يازياد ايش رأيك بذوق اختك
زياد ويتصنع البراءه: والله دام عبير الي مختارتها اكيد زينه وانا موافق
عليا: والله بجمالها انا ماشفت
عبير وهي تناظر زياد: ذوقي هاه
زياد: ههههههه وقام ساحرررره
عبير: ههههه لعيونك اصير ساحرررره
ابو زياد: وين
زياد: هههههه فهووود عزم يتزوج وبنلعب فيه
ابو زياد: ههههه اخيرا ومن بيأخذ
زياد: ههه بنت ابو سعود
ابو زياد بعد تفكير شوي: الي فضحه ذاك اليوم بعزيمه وبغصه وحزن واضح عمك
زياد: ايه تصدق عاد
ابو زياد ويحاول يفرح: هههههه دواه
زياد: ايه والله يالله سلام
ام زياد: بحفظ الله


بيت العمه زينب
رنا: فيصل تكفى
فيصل: والله ماقدر مشغوووول حدي
سديم: انت الوحيد ماعندنا غيرك
فيصل: روحوا مع عيال خالي احمد او خالي فهد
رنيم: احراااج
فيصل: انا مايمديني اليوم خلوها وقت ثاني اذا احررراج على قولتكم
رنا بتفكير: يمكن ماما وبابا مايرضون نروح معهم
فيصل: انا اقنعهم
رنيم: مشكوور بس نروح مع زياد
رنا بخبث: لا انا ابي اروح مع مرام
سديم: ايه والله مرام وحيده
رنيم وهي واقفه رمت عليهم بالخداديه: ماالت عليكم وراحت
فيصل: ايش فيها
سديم: متزاعله مع مرام
رنا: ههههههههه
فيصل: وانت ايش فيك
رنا: ابد سلامتك
فيصل: خبلات وقام
فيصل طلع بعد مااقنع ابوه وامه ان البنات يروحون مع عيال خاله
رنا كلمت مرام واتفقوا يمرون عليهم


الساعة 8 العشاء بيت ابو ماجد الله يرحمه
مشعل: اصلي اجي والكل جاهز
مرام: انشاء الله
ماجد: انا مو رايح
مرام بزعل: براحتك وطلعت الدرج
مشعل: لازم تزعلها
ماجد مارد على مشعل وطلع المسجد
مهند: خله يالله
مشعل: يالله مازن مازن
مازن: مازن وصل
مشعل: ههههه يالله وطلعوا للمسجد
مرام صلت وجهزت الاغراض الي تحتاجها بشنطة إيد صغيره ودقت على بنات عمتها وقالت لهم بعد الصلاة مباشرة يكونون جاهزين واخذت عبايتها ونزلت تنتظر اخوانها بالصاله




بيت ابو زياد
عبير: هلا مرام
مرام: جاهزين
عبير: ايه يجي زياد وبنطلع ع طول
مرام بحزن: اوكي باي
عبير: مرام فيك شي
مرام: لا يالله اشوفك بعد شوي
عبير: اوكي اشوفك باي
مرام: باي
زياد: جاهزين
زياد: عبير
عبير انتبهت لاخوها بعد ماكانت شارده بمرام: هلا ايه جاهزين
عليا: نمشي
محمد: زياد وين بنروح
زياد: يالله بالطريق نحدد
حلا: زياد لاتخلي مازنووه يروح
زياد: هههههه ليش
حلا: لانه بس يتحرش فيني
زياد: هو خل يتقرب منك وشوفي ايش بسوي فيه
عبير: ههههه يالله يالله
زياد: يالله وطلعوا

بيت ابو ماجد الله يرحمه
مشعل: هاه مرام جاهزه
مرام وهي تلبس العباية قالت بحزن: ايه يالله
ماجد: ممكن اجي معكم
مرام مااهتمت
مشعل: يالله
ماجد: الظاهر في ناس مايبوني اجي
مرام وهي ماسكه ضحكتها على ماجد ظبطت نقابها: يالله تأخرنا وطلعت
مشعل: تستاهل يالله شطارتك راضيها
ماجد: انت روح معها وجيبوا عيال عمتي زينب وانا بأخذ مهند ومازن واشوف زياد واروح معهم
مازن: وعععععع ام كشه بتجي
مهند: ههههه انت بس همك حلا
ماجد: وبعدين ام كشه لها اسم
مازن: والله ابد مو لايق لها ابد ابدا
مشعل: هههه يالله باي وطلع لمرام
ماجد: امش بس لااعطيك كف اعلمك الادب
مازن: عشان ام كشه بتعطيني كف
ماجد وهو يدفه ع خفيف: امش امش وطلعوا ودقوا على زياد وراحوا له


زياد: هاه ماجد وين
خالد الي مره زياد: انا اقول ملاهي الــــــــــــ
ماجد: والله حلوه الا انت من عزمك
زياد: والله زياد مايمشي حاله بدون خالد
عليا بخوف وهمس: ممكن تغيرون المكان
خالد بخبث: تخافين تلعبين
عليا بسرعه: لا بس
زياد: بس ايش
عبير: يالله امشوا
خالد: انشاء الله عمتي وبهمس المزاج مو شي
زياد: انطم
ماجد: هههههه وحرك وزياد وراه
دقوا على مشعل وخبروه ومرام بدورها خبرت صديقاتها وخلال ساعة كانوا في المكان المطلوب

سوزان وحسان"سهام وسلطان"مي وــــــــ" والعائلة الكريمة

عبير دقت على مشاعل بس مشاعل اعتذرت لان اخوها مشغول

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 19-07-16, 08:59 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

============================================================ ===
إعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتذاري مـــــــــــــــــايـــــــــداوي جــــــــــــــــــروحـــــــــــــــك
============================================================ ===

للكاتبة// Heno papy

الـــــــــبـــــــــ الثـــــــــالــــــــث عــــــــــــــشـرــــــــاراتـــــــ

فــــــــي المــــــــــــلاهـــــــــــي
كان اخر من وصل مي
خالد بهمس اول ماشاف مي بروحها ومتجهه لهم: من هذي
مرام بنفس الهمس: صديقتي
خالد: بروحها
مرام بحزن: ايه
خالد ماعجبه الوضع: وين اهلها
مرام شافت مي تقدمت: بعدين اخبرك وراحت لمي
مرام: هلا بمياوي
مي: مياوي بعينك
الكل ضحك لان صوتهم كان عالي نوعا ما
مي بهمس: عجبك فضحتيني
مرام: ههههه وبصوت عالي يالله دخول
دخل الكل بعد ماقطعوا التذاكر والي كانت على حساب مرام كلها لانها هي الي عزمتهم مع انها فكرة سهام بالبداية حسان وسلطان رفضوا وبعدين اقتنعوا

عليا: انا مابلعبها
زياد: ليش لاتقولين تخافين مثل البزران
سوزان: ولا انا
حسان: اختي غسلوا ايدكم منها
مرام: انتم من صدقكم
رنا: طيب انتم الخسرانين
عليا: ايه
مرام: اجل ليش جايين
ماجد: مرام خلاص خليهم براحتهم
خالد بخبث: لا الكل يركب يالله قدامي
مي: مستحيييييييل
عبير: وانت بعد
مي: والله انا جيت اتمشى واغير جو الكآبه الي في البيت مو اموت
مرام: ميووه
مي: اسفه جوعااانه بروح اكل
عليا: خذيني معك
سوزان: وانا بعد
خالد: الكل راح يلعب
مي: والله يامسيو مالك حكم علي اهلي وهم اهلي معطيني طاف تجي انت تتحكم فيني
خالد: انا لي اسم خاااااللد وبعدين بما انك انظميتي لنا يعني تلعبي معنا
مي بخبث: انا انسحب من جماعتكم وابي اكون بروحي حرره حاااالي وراحت لجهت المطعم
مرام بعصبية: انا عزمتها لاني عارفه الحاله الي هي فيها بالبيت وابيها تستانس لو ساعة بحياتها تقوموا وبكل بساطة تزعلوها وراحت ورى مي
رنا: افففففففففف
سديم: اقول رنومه ايش رايك نروح نلعب هذولا فاضيين
رنيم: يالله وراحوا لعب بروحهم
زياد: لا اله الا الله
سلطان: حرام خلوهم براحتهم
خالد: دلع بنات
حسان: والله سوزانوه لو تقطعونها ماتركب
زياد: ليه
سلطان: مااصدق ان هذولا صديقات سهام
سهام: وليش انشاء الله
سلطان: انت تخوفين ممكن بس تخافين مستحييييل
عبير بعصبيه وهي ماسكه على اسنانها: قلنا نستانس بروح اجبر بخاطرها وبجيبها والي يبقى يلعب يلعب والي مايبقى ماحدا دخله فيه مفهوووم
خالد: زيييين روحي بس
سهام: خذيني معك
عبير وسهام راحوا دوروا عليهم وبالعافية لقيوهم

عبير: مرحبا بنات
مرام: هلا
عبير بخبث: مي لي معزه عندك
مي: ولو عبير انت اختي
عبير: اجل قومي وماعليك من كلام احد والي تبينه سويه
مي: والله كل السالفة اني خوافه ونزلت دمعه مااحب اغامر لاني اعرف اني بخسر
عبير: لا نظرية خاطئه المغامره تولد الشجاعة
مي: كيف
عبير: يعني مثلا انت تخافين من هاللعبه بس لو غامرتي اكثر من مره راح تصير بعدها عاديه وراح تحبي تجربي كل جديد
مي: بس
مرام: لابس ولاشي وبعدين احنا جايين ننبسط والشباب بيخربون علينا وانت كذا تحققي مرادهم
مي: يالله وقامت وراحوا للشباب

خالد اول ماشافها فرح من قلبه بس مابين لهم
عليا: هاه مي
مي بتردد: بركب
سوزان: ههههههههه كثري منها
عبير: ليش
سوزان: مي تخاف من ظلها تبينها تلعب وبها اللعبه المروعه بعد
مي: بنشوف من الاقوى انا او انت والاقوى الي يركبها بالنهاية
عليا: انا انسحب من الحين
عبير: خليك انت يالدجاجه
عليا: دجاجه بعينك
رنا: وبعدين يعني نقنع وحده تجي الثانيه ايش بزران انتم
عبير بخبث: والله الي يخاف ومايركب دجاجة
عليا بتحدي وخوف: نشوف
وطلع الكل حتى سوزان وعليا وكان الشباب بجهه والبنات بجهه ومقابلين بعض ماعدا التؤام مو معهم

وبدأت اللعبه ومي كانت مغمضه عيونها وعليا وسوزان يصرخون وكل مره تعلى الصرخه وعبير ورنا ومرام والشباب يضحكون وكل مره تعلى ضحكاتهم
اما مازن وحلا فسالفتهم سالفه مازن متمسك بماجد ويبكي ويصرخ ع الهندي يوقفها والشباب يضحكون عليه وحلا متمسكه بعليا وكل ماصرخت عليا تصرخ معها وتتمسك فيها اكثر وعليا تثبتت فيها خايف يستنجد بخايف هههههه

بعد مانزلوا
عليا اول مانزلت ركضت ع الحمامات من غير كلام ورجعت كل الي ببطنها الكل استغربها بس ماعلقوا
مي جلست على اول كراسي شافتهم وهي داااايخه
اما سوزان بالعافيه سانده روحها من الدوخه واللوعه الي جتها وجلست بالارض
حسان: سوسو ايش صار
سوزان: حسانوه انقلع
حسان: ههههههههه يالقويه
سوزان بتعب: ظف وجهك
حسان راح للشباب وخلاها وهو يضحك عليها
عليا اجت وجلست جنب مي وسندت راسها لورى بتعب وغمضت عيونها
عبير اتجهت لعليا بخوف: عليا انت بخير
عليا: والله ان قلتي اركبي مره ثانيه بذبحك دجاجه دجاجه بس مااركب
عبير بضحكه: انزين ليش ركضتي
عليا تتمصخر: والله لاعت معدتي واستفرغت كل الي فيها بفضلك
عبير وهي مو مصدقه: انت من صدقك
مي: عبيرووه ترى والله بستفرق عليك ولا اسكتي وسندت راسها بتعب
عبير وقفت وهي تضحك وراحت لمرام الي جالسه عند سوزان
ورنا تراقب وهي ماسكه ضحكتها
عبير: هاه سوزان
سوزان: ماالت عليكم والله ماالعب معاكم مره ثانيه وقامت لانها حست روحها احسن
عليا وقفت: مابتروحون
زياد: هههههه هاه علاوي ايش فيك
عليا: برجع البيت قبل ماتذبحوني
رنا: عليا تصدقين انا بس الحين تأكدت انك نونو
عليا: رنووه انطمي
خالد: اذا من السفينه كذا صار فيكم اجل لو ركبتم الصحن الدوار ايش بيصير
حسان: هههه وانت الصادق لو ركبوا قطار الموووت ايش بيصير
ماجد: بتصير فضيحه وتصير عائلة الــــــــــ نكتة الموسم
الشباب ضحكوا
خالد وانتبه لمي الي ظلت جالسه بمكانها: مرام من هذي سوزان ولا مي
سوزان: انا هنا هذي مي وبضحكه اكيد ماتحملت وتعبت
مرام راحت لها وبخوف جلست جنبها وحطت ايدها على كتفها: مي انت بخي
مي: انت وينك ـــــــــــــــ طيب يالله تعال ـــــــــــــ ايه نفسه
مرام: من تكلمين
مي بتعب: السواق
مرام بخوف: مي انت بخير
مي هزت راسها ايجاب وحاولت تتماسك ورجعت تلفونها بالشنطه وسكرتها وحاولت توقف
مرام ساعدتها لوقفت
مي: شكرا
مرام: مي انت مو طبيعيه خليني اوصلك ولا اقولك تعالي معي البيت لين تتحسني وانا بنفسي اوصلك لبيتكم
مي بتعب: لا حبيبتي انا تمام شوية تعب وبيروح وصلوا عند جماعتهم
عبير وهي تتقرب من مي: مي قلبي بإيش حاسه
مي بتعب: ابد بس خسرت وسوزان ربحت وكملت بتعب اكثر توووووووبه مااعيدها
سوزان: ههههههه قلنا لك من الاول ماصدقتي
حسان: اسمعوا من يتكلم
الكل ضحك
عليا بغضب: الله ياخذ الي صنعها قولوا امين
سوزان من قلب: ااامييييين
الشباب ماتوا من الضحك على البنات الي يشوفون ان عقولهم طفوليه
رنا: والله تسلم ايد من صنعت وونستنا
زياد: الحين حلا ومازن الصغار مافيهم شي وانتم بينكم وبين الموت شعره
عليا: انطم يكون احسن
خالد: عليا عن الغلط من الاول وانتم تغلطون ومو عاملين حساب إنا اكبر منكم
عليا بتحلطم: اسفه
وبها اللحظه طاحت مي مغمى عليها
مرام صرخت: مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
خالد كان قريب وسندها قبل ماتوقع ع الارض
خالد حملها على ذراعه: مرام عبير تعالوا معي لازم نوديها المستشفى
ماجد: يالله انا بوصلكم
زياد: انا ومشعل بنأخذ الباقي للبيت وانتم طمنونا
سوزان: حسان يالله
حسان: وين
سوزان: ابي اطمن على مي
حسان: بيتصلون ويطمنونا
سوزان: لا والله مااتطمن الا اذا شفتها
مشعل: كلموا اهلها
سهام بضحكه: ههه ضحكتني
سوزان: اهلها لو قلنا لهم مي ماتت بيقولون الله يرحمها
رنا بصدمه: معقول
مشعل: معقوله في ناس كذا
سهام بحزن: ايه مي ساكنه مع اهلها بس اذا صار فيها شي مااحد يدري عنها غيرنا واذا احتاجت مستشفى تطلع بروحها مع السواق
سلطان: تخلف قسم بالله تخلف
زياد: ابي افهم دامهم مايبون عيال ليش يجيبونهم
سهام: هههه حلوه بس لاتعيدها
سوزان: حسانوه يالله
حسان: حسانوه بعينك
الكل ضحك
حسان: امشي عارف راح تظلين تهرين لين تروحين لها
سهام: سوزان دقي وطمنيني مافيني اروح كذا المستشفى بيصير زحمه
سوزان: طيب يالله سلام
الكل: سلام
زياد: يالله نمشي
رنا: التؤام موهنا
سديم ورنيم من وراهم: هااااااي
زياد: بدري كان طولتوا
سديم: وين الباقي
رنا: ماالت عليكم مو حاسين بالدنيا
رنيم بخوف: لاتقولين مرام
مشعل: فال الله ولا فالك
رنيم نزلت راسها من رد مشعل
سديم: طيب ايش صاير
زياد: مي طاحت علينا وودوها المستشفى
رنيم: اييش
سلطان: يالله مع السلامه
زياد: في امان الله
مشعل: فرصه سعيده
سلطان: وانا اسعد يالله باااي
زياد: باي
رنا: يالله نمشي
زياد: مشعل انت خذ مازن ومهند ومحمد وروح ع البيت وانا بأخذ بنات العمه وحلاوي وعليا
مشعل وهو كاتم غضبه لانه كان وده يوصل عيال عمته عشان رنيم: اوكي يالله شباب
وطلعوا مشعل والشباب وزياد والبنات





في المستشفى
مرام تمشي رايحه راده
خالد: مرام اجلسي
ماجد: دوختينا
عبير: ماعليها شر انشاء الله
مرام: قلبي مو مطمن حاسه ان فيها شي
الدكتور: انتم اهلها
خالد: ايه
مرام طالعت بخالد وبعدين طالعت الدكتور: طمنا
الدكتور: بصراحه سوىء التغذيه واهمالها لحالها ادى الى انيميا وفقر دم حاد جدا
خالد: كيف يعني
الدكتور: الظاهر ان لها اكثر من يوم ماأكلت شي
ماجد: اييش
عبير: مو معقوله هالبنت
الدكتور: لازم تهتمون فيها وبتغذيتها ولا راح تخسرونها
خالد بدون شعوور: بعد الشر
سوزان وحسان: سلام
الكل: وعليكم السلام
الدكتور: اجل انتبهوا لها انا بكتب لها على فيتامينات ومقويات ولازم تتغذا
ماجد: مشكور يادكتور ماقصرت اخذ خالد الوصفه وطلعوا من غرفة الدكتور
مرام وعبير وسوزان دخلوا لمي بعد ماشرحوا لسوزان حالة مي
مرام: ليه ليه تسوين كذا بنفسك
مي بتعب: ايش سويت
مرام: لا والله وماتعرفين ايش سويتي بعد متى اخر مره اكلت
مي وهي تلف وجهها للجه الثانيه: وليه اهتم يعني من كثر الي يحبوني ويبوني ولا عشان مااخوف اهلي علي ولا عشان اعيش بدنيا ماتبيني
عبير بعصبيه: بس ايش قاعده تقولين انت مؤمنه وهذا اعتراض على حكم الله
سوزان وهي تحضن مي: ياروحي لاتسوين كذا مره ثانيه والله حرام
مرام: استغفري ربك
مي: استغفر الله
عبير: يالله بنوصلك البيت
مي وهي تضرب على راسها بخفه: السواق
سوزان: ايش فيه
مي: اكيد للحين ينتظر بالملاهي
عبير: ههههه طيب دقي عليه خليه يرجع البيت
مي: لا لا بخليه يجيني هنا
مرام: بأحلامك انا الي بوصلك
مي: لا
عبير تقاطعها: لا اعتراض بسألك اهلك الحين صاحين
مي بحزن: ايش دراني عنهم
عبير: طيب يالله وساعدوا مي وطلعوا
سوزان وهي تضم مي مره ثانيه: يالله حبيبتي انتبهي على نفسك وانا بكره بزورك
مي: اوكي
سوزان سلمت ع مرام وعبير وطلعت


بسيارة ماجد
ماجد: الحمد لله على سلامتك
مي بتعب: الله يسلمك
خالد: ماتشوفين شر
مي: الشر مايجيك
مرام: مي والله ان اهملتي نفسك ومااكلتي زين لاانتي اختي ولا صديقتي ولا اعرفك
مي بتعب: خلاص والله فهمت وراح اكل ليل نهار بس ماتزعلين
عبير: لا يامي انت تاكلين عشان نفسك لازم تعيشين الدنيا بحلوها ومرها
مي: انشاء الله
ماجد: وصلنا
مرام وهي تنزل: يالله
مي استندت على مرام : مرام خلاص والله مشكوره وبصوت عالي شوي مشكورين على التوصيله
عبير: بندخل معاك
مي: حياكم
ودخلوا ولاقوا ام مي وابو مي بوجههم
مرام وعبير ومي: السلام عليكم
ام وابو مي: وعليكم السلام
عبير: مرام طلعي مي غرفتها وانا بستناك
مرام: طيب
عبير انتظرت لين اختفوا مرام ومي
عبير: كيفك خالتي
ام مي: هلا انت اخبارك
عبير: بخير الا بسألك مي صدق بنتك
ام مي: ليه عندك شك
ابو مي يقاطعها: ايه بنتنا
عبير: والله خساره عليكم هالنعمه الي ماحافظتوا عليها بنتكم صار لها كذا يوم مو اكله شي وانتم لاهين
بالله انتم اهل انتم الله عطاكم نعمه غيركم محروم منها وانتم مهملينها والله حرام الله بيحاسبكم عليها
هذي قطعه منكم من شوي صار بينها وبين الموت شعره والله ستر ولطف فيها
ام مي: ايش صاير يعني
ابو مي: بخوف: يابنتي طمنيني ايش فيها بنتي
عبير: بنتك الحين تذكرت ان عندك بنت وينك عنها كل هالسنين وينكم عنها ماتدرون اذا بخير ولا ميته ماتدرون اذا اكلت ولا لا ماتدرون اذا هي بالبيت اساسا او لا
ابو مي بحزن والم: معاك حق يابنتي احنا مقصرين بحقها كثير
ام مي: ليش هي بزر عشان محتاجه احد يراعيها
عبير: لا من قال بس لاخسرتوها لاتجلسون تبكون وتعاتبون انفسكم لان اذا فات الفوت ماينفع الصوت وطلعت وبعد دقيقتين طلعت مرام وطلعوا للبيت ماجد وصل كل واحد بيته ورجع البيت هو ومرام



بيت ابو ماجد الله يرحمه
ماجد ومرام: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
مشعل: هاه كيفها الحين
مرام وهي تنسدح جنب امها وتحط راسها بحضن امها: بخير
ام ماجد بخوف: مرام يمه انت بخير
ماجد: تعبت نفسها اليوم كثير
ام ماجد: وانتم ليش خليتوها تتعب نفسها
مرام: مافيني شي وقامت انا بروح انام
مازن: مرام تلعبين مي بليستيشن
مرام: والله انك فاضي روح نام
مازن: طيب وطلعوا مرام ومازن كل واحد لغرفته
ام ماجد: والله شكلها مو عاجبني
ماجد: ولا انا
مشعل وهو يوقف: انا بروح اشوفها
ام ماجد: وطمني يمه
مشعل: انشاء الله يمه وطلع





ببيت ابو فهد بغرفة خالد
خالد: معقوله حبيتها
لا لا انا شفقت عليها
متأكد انك شفقت عليها
والله مدري بس حسيت روحي بتتطلع لما طاحت وومدري
الله ياخالد والله وطحت ومحدا سمى عليك
معقوله انا الي اعاير زياد بالحب واعلق عليه اوقع
ليش انت مو بشر
الا بس مي عاد
وش فيها مي
ابد بس صغيرة علي
الحب مايعرف صغر ولا كبير
طيب هي اكيد كرهتني بعد الي صار بالملاهي
ايش دراك رب ضارة نافعه
لا لا مي ماتناسبني ابد
وليه
اسباب كثيره
الي هي
فرق السن وبصراحه احس انها تستاهل واحد احسن مني
ليش انت ايش فيك
مافيني شي بس انا لما اتزوج ابي وحده تنسيني الدنيا مو تحتاج من ينسيها الدنيا
طيب ليه ماتنسيها وتنسك يعني تكاتفوا ساعدها وتساعدك
افكر
ايش تفكر انت تحبها فلا تخليها تضيع من إيدك
نشوف
وبكذا انتهى حوار خالد مع نفسه




ببيت ابو ماجد الله يرحمه بغرفة مرام
مشعل: انت متأكده
مرام وهي تبخ بفمها كذا بخه ورى بعض: مشعل والله مافيني شي بس حسيت اني بنكتم واخذت اكسجين واللحين تمام
مشعل: والله قلبي مو مطمن
مرام: اقول يالله ابي انام بتمرضني غصب
مشعل: هههههه تصريفة حلوه بس خلي الباب مفتوح عشان بمر عليك قبل انام
مرام عشان ماتخوفه: انشاء الله عمي والحين يالله وسكر الباب وراك
مشعل: طرده مقبوله وطلع وسكر الباب
مرام:ههههه ياحبي لكم والله لولاكم مادري ايش راح تكون حياتي ماقول غير الله يعينك يامي وضربت على راسها بخفه نسيت اتطمن عليها واخذت الجوال ودقت عليها

مي: الو
مرام: حيا هالصوت وراعيته
مي بتعب: ههههه حياك مرام
مرام: كيفك الحين
مي: بخير دامني اسمع صوتك
مرام: يالعياره
مي: ههههههه والله بخير لا تخافين
مرام: ايش تسوين ليش صاحيه للحين وايش اكلتي
مي: ههههههه ايش اسوي وتطالع بأبوها الي جالس جنبها وهي بحضنه جالسه بحضن بابا
مرام تقاطعها بشهقه: هييييه انت من صدقك لايكون خيال ابوك
مي: ههههه تخيلي
مرام: مي انت من صدقك لايكون تحلمين وتكلميني وانت نائمه
مي: ههههه مالت عليك
مرام: مي قولي والله
مي: والله والله والله بعد
مرام وهي للحين مو مصدقه: سبحان مغير الاحوال
مي وتطالع ابوها: بفضل عبير رجع بابا الاول الحنون الطيب ال
مرام تقاطعها: الضحوك الي يحبني ويخاف علي حتى من نسمة الهواء
مي: ههههههه
مرام: والله حفظناها
مي: طيب انت كح كح كح
ابو مي وهو يعطيها كوب المويه: اشربي يبه وشربها
مي: معليش
مرام: صحه حبيبتي ويالله اخليك تصبحين على خير
مي: مشكوره والله تعبتكم معاي انت والبنات
مرام: ليه دقوا
مي: ايه من شوي دقت سهام ودخلت سوزان اشتراك
مرام: انذال وليه مادقيتوا
مي: البنات قالوا يمكن نايمه لان وجهك كان تعبان اليوم
مرام: يابعد قلبي المهم يالله مااطول عليك
مي: تصبحين على خير
مرام: وانت بخير
مي: بااي
مرام: بااي

ابو مي اخذ الجوال من مي وحطه ع الكومادينه: يالله نامي وارتاحي وغطاها بالبطانيه
مي: بابا
ابو مي: عيونه
مي بغصه : لاتتركني مره ثانيه
ابو مي بعتب على نفسه لانه اهمل عياله وخصوصا بنته الي كانت دلوعته وهي صغيره: ماراح اتركك ياروحي يالله نامي
مي وهي تبوسه بخده: تصبح على خير
ابو مي: وانت بخير وباس جبينها وطلع






ببيت ابو زياد بغرفة عبير
عبير: والله للحين احس انها عائشه وبعذاب
زياد: كيف
عبير: بين فتره وفتره احلم بها وتقول ماما انا محتاجتك ماما تعالي خذيني ودموعها بدت تنزل ومره قالت لي ماما اذا تحبيني انقذيني مثل ماانقذت مرام وغطت وجهها بايدها وبكت
زياد قرب من اخته وضمها: هدي ياروحي وبنتك اذا لك نصيب تشوفينها بتشوفينها
عبير بغصه: يارب
زياد يحاول يلطف الجو ويبعد عبير عن حضنه: عبوره متى بتخطبين لي مشاعل
عبير من بين دموعها ضحكت: هههههههه مستعجل الاخ
زياد: عاش من سمع ضحكتك
عبير: ايه انت وين شفت مشاعل
زياد: بصراحه
عبير: ايه
زياد: بصراحه بصراحه
عبير: زيوود
زياد بسرعه: ببريطانيا
عبير تتذكر الي قالته مشاعل: ههههههه والله موقفك كان باااااااااااااااايخ
زياد: خلود علمك
عبير بضحكه: حبيبة القلب
زياد: مشاعل
عبير: انا ومشاعل مانخبي شي على بعض
زياد: اها ايش تقول عني
عبير: ايش قصدك
زياد: يعني لها والله مدري ايش اقول
عبير بتشجيع: ايش
زياد: تحبني
عبير: ههههههههه اخيرا قلتها
زياد: عبير لاتضحكين
عبير: انت تحبها
زياد: من شفتها وانا مااشوف غيرها ولاتغيب عن عيني وبالي لحظه
عبير: وينك يامشاعل تسمعين حبيب القلب ايش يقول
زياد بفرح: يعني هي تحبني
عبير: من5 سنييييييييييييين وتأشر بإيدها
زياد بصدمه: اييششششششششششش
عبير: من خمس سنين وهي كل يوم الصبح تحقق معي عنك وتسرق النظر لك وماعندها سالفة بالمكتب غير زياد سوى وزياد طلع وزياد اجا وزياد ليش ماداوم اليوم وزياد وزياد
زياد بفرح: هههههه ياحبي لها
عبير: احشم
زياد: زوجتي وانا حر
عبير: لاصارت زوجتك بعدين بكيفك
زياد بحالميه: يااااالييت اليوم قيل بكره
عبير: هههه على هونك على روحك
زياد: عبير ابيك تسأليها اذا تقدمت لها بتوافق
عبير: على خير والحين خذت الي تبغاه يالله تصبح على خير
زياد وباسها على خدها: وانت من اهل الخير ياوجه الخير
عبير: هههه مو لله
زياد: هههه كاشفتني مثل مو كاشفك
عبير: هههههه وطلع زياد



الصباح الساعة 9 بشركة العيله بقسم المحاسبه
عبير: صباح الخير
الكل: صباح النور استأذه
مشاعل: وانا اقول من وين جاي هالنور
عبير: يالعياره المهم تعالي ابيك وراحت المكتب ومشاعل وراها
عبير بخبث بعد مادخلوا المكتب: بعض الناس يسلمون عليك
مشاعل: بعض الناس هذولا مالهم اسم
عبير: ههههههه ابلى مدون في قلبك الحبيب وفي روحك العشيق و
مشاعل قاطعتها بصدمه: كذاااااااااااااابه
عبير بضحكه: قسم
مشاعل وهي تجلس مقابل عبير: قولي ايش قالك بالتفصيل الملل
عبير: ابد طال عمرك بس يبي يخطبك وبيشوف رأيك قبل
مشاعل: يعني يحبني
عبير: من ايام بريطانيا
مشاعل: حلفي
عبير: اقول اقلبي وجهك ناقصتك انت بعد
مشاعل وهي للحين مو مصدقه: عبير تكفين لاتعلقيني
عبير: قلنا يحبك ويبيك وانت تبينه ايش تبين بعد
مشاعل: عبير لاتلعبين علي
جاهم صوت زياد المفاجيء وبجرأه: عبير ليه تلعبين عليها
مشاعل هنا دوروها ماتشوفون الا غبارها
عبير: ههههههه جننتها
زياد: والله هي الا جننتني
عبير: هههه الله يجمعكم ويوفقكم ويهنيكم ببعض
زياد بحالميه: آآآآآآآممميييييييييننننن
عبير: هههههههه على هونك ياخوي
زياد وهو لاف بيطلع: يالله سلام
عبير: طيب ليش اجيت
زياد بخبث: الي ابيه تحقق وشفتها
عبير: انزين عطنا مقفاك بشوف شغلي
زياد وهو طالع: ههههه باااي
عبير: بااي وجلست تقابل شغلها






في مدرسة مرام
مرام بصدمه: جووود
جود بصدمه اكثر: مرام
مرام: انت ايش تسوين هنا
جود: بالله الناس ليه تجي المدرسه
مرام: هههههه ايه بس من متى وانت هنا
جود: اليوم اول يوم
مرام: ليه نقلتي
جود: مادري بابا قال بنقلك قلت له اوكي
مرام: وابوك ليه يبي ينقلك
جود: مدري
سهام: مرام من هذي
مرام: صديقه قديمه
سوزان: اهلا
جود: اهلا فيكم كيفكم
سهام وسوزان: بخير
مرام: المهم انت اخبارك واخبار وسكتت
جود: انا بخير وفهمت انها كان بتقول بدر فقالت وهو بخير
سهام بخبث: من هو
مرام: ابوها
جود بضحكه: ايه بابا
مرام: ههههههه طيب يالله اليوم عازمتكم على الفطور على شرف جودي
سهام: اسمك جودي
جود: جود
سوزان: من اليوم ورايح جوووووودي
جود: هههههه طيب جووودي جووودي
مرام: ماتعرفتي على احد هنا
جود: مااحتكيت بحد والحين بما اني لقيتك مابي حد
مرام: امشي امشي بكره تلقين غيري وتنسيني
سهام: ههههه غيوره
سوزان: قديمه
جود: هههههه صفه جديده
مرام بعد ماحطت الفطور الي طلبوه ع الطاوله: مفضوحات انطموا وافطروا



بعد الظهر بالشركه بمطعم الشركه ع الغدا
ريناد: عبير صدق الي سمعناه
مشاعل: انطمي
عبير: ههههههه مسرع ماانتشر الخبر
سهى: افا عليك
ندى: نحن مازلنا موجودين وبخبث وبالخدمه
مشاعل: سخيفات
عبير: خلاص شوفوا كيف صار وجهها
ندى: طمااااطه ههههههه
مشاعل: بتتغدون ولا اقوم
سهى: لايبه بنتغدى
عبير: ههههه كلوا بس







بعد العشاء ببيت ابو يزن
ابو يزن: مشاعل يبه تعالي اجلسي جنبي
مشاعل: حاضر بابا
بعد ماجلست
ابو يزن: اسمعيني يبه ابن عمك عبد المجيد خطبك وانا وافقت
مشاعل بصدمه: ايش
ابو يزن: الي سمعتيه والحين ابي رأيك بيوم الملكه
مشاعل: بابا بس عبد المجيد مثل اخوي
ابو يزن: ابن عمك مو اخوك
مشاعل: بابا تكفى انا مابيه
ابو يزن: يعني بتكسرين كلمتي
مشاعل: ماعاش من كسرها بس انا مابيه مااحسه غير اخوي
ابو يزن: مشاعل انا الي عندي قلته والملكه بعد شهر والمهر بيصير بحسابك هاليومين وقام وترك مشاعل بصدمتها مو مصدقه ان هذا هو ابوها الحنون الي مايرفض لها طلب
وان في نفس اليوم الي تعرف ان زياد يحبها ويبيها وبيتحقق حلمها ينهدم ويتبخر كل شي





ببيت ابو زياد
عبير: هاه زياد متى تبينا نخطب لك
زياد: اذا علي ابيكم تروحون الحين
ابو زياد: هههههههه هذا الي كان مايبي يتزوج
زياد: هذا قبل ماشوفها
ام زياد بتعجب: وانت وين شفتها
عبير: ببريطانيا
ام زياد: وهي ليش راحت بريطانيا
عبير بحزن: بنت عمها جاها الخبيث وسوت العمليه وظلت 9 شهور بغيبوبه ومن كم شهر صحت وهي تروح تزورها وزياد شافها هناك يوم خالد كان هناك
ابو زياد: هاه وانا اقول الولد من رجع وهو مو طبيعي
ام زياد تدعم: والله مو هينه هالمشاعل عسى الله يكتبها من نصيبك
زياد: امييييييييين
عبير: لا اله الا الله
ابو زياد: خلاص عبير شوفي البنت وخذي منها موعد اخر الاسبوع
عبير بمزح: اذا ماانخطبت لاخر الاسبوع
زياد وهو يوقفك وبهدوء: اذا ماكانت مشاعل لي يحرم علي جنس حواء كله
ام زياد: اسغفر الله العظيم
عبير: ولدكم انجن
ابو زياد: ماقول غير الله يجعلها من نصيبه
ام زياد وعبير: امييييييين


============================================================ =
إعـــــــــــــــــــــــــــتذاري مـــــــــــــايـــــــــداوي جــــــــــــــروحـــــــــــــــك
============================================================ =

للكاتبة// Heno papy

الـــــــــــبــــــــ الـــــرابـــــع عـــــــــــشر ـــــــاراتـــ
عند فيصل في الشغل
فيصل: يالله جاهزين
الكل: جاهزين
فيصل: توكلنا على الله
الكل: يالله وطلعوا


عند العصابه
محمد وهو يلهث من الركض: زعيم الشرطه حاصرتنا
تركي بحده: وانت وين كيف ماشفتوهم قبل مايحاصرون
محمد: والله ماانتبهنا الا وهم محاصرينا
تركي بعصبيه: انقلع جود ياجود
جود: نعم بابا
تركي بحنان وحزن: اسمعيني الشرطه محاصرتنا ويمكن يقبضون علينا كل الي ابيه منك انك تروحين لامك
جود بصدمه: امي
تركي: ايه امك عائشه ماماتت
جود ودموعها بعيونها: وليه كذبت علي
تركي: مو وقت عتاب يابابا تعرفين ليه نقلتك هالمدرسه
جود: ليه
تركي: عشان تكونين قريبه من امك
جود: كيف
تركي: تذكرين مرام الي كانت عندنا
جود وهي مو مستوعبه شي: ايه
تركي: هي وامك يصيرون بنات عم وهي الي بتوصلك لامك لانك تشبهينها كثير وراح تعرفينها ع طول
جود للحين بصدمه
تركي وهو يضم بنته: سامحيني يابابا سامحيني كل المعلومات عن امك تلقينها بصندوق الخزنه وشفرتها***** وسمعوا اطلاق نار ترك بنته وطلع

فيصل بالمكرفون: اسمعوا المكان محاصر من جميع الجهات سلموا انفسكم احسن
تركي عشان بنته: استسلموا
محمد: ايش
بدر: وانا اقول كذا لسلامتنا نستسلم
تركي بصوت عالي: طيب احنا نستسلم
فيصل: احذروا اي حركه مو في صالحكم
تركي: اتركوا الاسلحه وسلموا انفسكم
محمد بعصبيه: مستحيل انت اكيد جنيت
تركي بعصبيه اكثر: محمد
محمد: بس
تركي بهدوء: اسلم للكل واحنا اولهم
دخل فيصل مع ثمانيه عساكر
بدر تقرب من فيصل وضموا بعض بحرااااره
تركي بصدمه: يعني انت
بدر بفخر: الملازم بدر الـــــــــ كنت في مهمه
محمد: خائن
فيصل: مو هو الخائن امثالكم الخونه الي يدمرون بلادهم ويخونون شعبهم
فجأه اطلق محمد على بدر بس فيصل تقدم بدر وجت الرصاصة بكتفه من الامام
بدر بصراخ: فيييييييييييصل
وتبادلوا اطلاق النار من الطرفين وبدر واثنين معه نقلوا فيصل للسياره
احد العساكر: سيدي نزف كثير وبدى يفقد الوعي
الثاني: لازم ننقله للمستشفى فورا
بدر بإرتباك: انتم انقلوه وديروا بالكم وانا بتابع العمليه
العساكر: امرك سيدي
ودخل بدر عليهم وحاول يقبض عليهم بأقل خسائر وبعد مداهمه لمده 3 ساعات استطاع بدر وجماعته انهم يقبضون عليهم بإصابات طفيفه وموت 2 من العساكر و1 من المجرمين وتم تحويل المصابين الى المستشفى والمجرمين الى السجن
بدر راح مباشرة بعد انتهاء المهمه الى فيصل ولقيه بغرفة العمليات من وقت ماوصل
بدر: يعني من ثلاث ساعات تقريبا
العسكري: ايه طال عمرك
بدر ظل رايح راد بقلق وخوف على رفيق عمره وصاحبه واخوه الي ضحى بروحه عشانه
بدر بهمس: ياارب الطف ياارب يارب خذ روحي ولاتأخذ روحه يارب رجعه سالم معافا لاهله يارب لاتلحق الضر به
بعد ساعة الا ربع من جيت بدر طلع الدكتور بدر اول ماشافه ركض له: هاه يادكتور بشر
الدكتور: احنا عملنا الا علينا والباقي على الله
بدر بخوف: يعني
الدكتور: بصراحه الاصابه قريبه كثير من القلب وبصعوبه كبيره قدرنا نطلعها وخلال 48 ساعه القادمه يتحدد مصيره
بدر بحزن: يااااااااارب
الدكتور: ايوه هو محتاج الدعاء الا اهله وين
بدر: مايدرون
الدكتور: لازم تخبرهم مهما يكون هذا ولدهم
بدر بحزن: ايش اقول اقول اني قتلت ولدهم والا ان ولدهم انقذني وموت روحه والا
الدكتور يقاطعه: توكل على الله يارجال وخل ايمانك بالله قوي وخويك انشاء الله اذا له عمر بيعيشه
بدر: ونعم بالله خلاص بشوف فيصل وبعدين بروح اخبرهم
الدكتور: الحين ينقلونه العنايه وتقدر تشوفه من خلف القزاز بس ممنوع تدخل له
بدر هز راسه إيجاب



الساعه12 منتصف الليل ببيت ابو فيصل
ام فيصل جالسه في الصالة هي وابو فيصل
ام فيصل: قلبي قارصني يارجال حاسه ان ولدي فيه شي
ابو فيصل يحاول يخفف عنها وهو خائف لان مو من عوائد ولده يتأخر من غير مايخبر: لا تفاولين على الولد انشاء الله مافيه شي
ام فيصل: لا لا انا قلبي مايعورني الا اذا صاير شي
وسمعوا جرس الباب
ابو فيصل: من الي بيجي هالوقت
ام فيصل وايدها على قلبها: يمه ولدي
ابو فيصل تركها وراح للباب
ابو فيصل: نعم
بدر كان ملثم وعيونه كلها دموع: انا بدر ياعمي وتقرب وحب راسه كيفك
ابو فيصل بخوف: هلا يبه بدر انا بخير انت اخبارك
بدر بحزن: بخير
ابو فيصل: بدر ايش صاير وجهك مو طبيعي وعيونك فيها كلام
بدر بصوت متقطع: ف ف فيص ل
ابو فيصل: فيصل ايش فيه
بدر ودموعه بدت تنزل: كنا بعمليه و ومقدر يكمل و
ابو فيصل: وينه
بدر بسرعه: لا هو عائش بس
ابو فيصل يسمع بصمت
بدر: تصاوب بكتفه
ابو فيصل: وينه
بدر: بالمستشفى
ابو فيصل وهو يطلع من البيت: يالله
بدر مشى مع ابو فيصل من غير كلام


في المستشفى في قسم العنايه
جوال ابو فيصل من طلع من البيت وهو يرن ويشوف المتصل ويحوله صامت ويرجعه
بدر: هذي عمتي
ابو فيصل: والله مو عارف ايش اقول لها
بدر: قول الصدق
ابو فيصل بحزن والدموع متجمعه بعيونه: من اول وهي تقول قلبي قارصني وولدي فيه شي
بدر بحزن: قلب الام ياعمي
ابو فيصل: صدقت
ودق جواله من جديد وقرر يرد
ابو فيصل: هلا زينب
ام فيصل بصوت رايح من كثر البكاء: قول ولدي وين
ابو فيصل من سمع صوتها غمض عيونه باسى وحزن على ولده وعلى شريكة حياته الا ضنها مايخيب ابدا: بالمستشفى
ام فيصل: يااويلي عليك ياولدي
ابو فيصل: تطمني هو انشاء الله بخير
ام فيصل وهو تصيح: الحين تجي وتوديني لولدي
ابو فيصل: والبنات
ام فيصل: بصحيهم
ابو فيصل: لا لا تفجعيهم
ام فيصل بعصبيه : انت تعال بسرعه وبس وقفلت الخط
ابو فيصل مااستغرب من تصرفها لان عارف انها اذا عصبت تسوي اي شي وهالمره ولدها مو اي احد وطلع بعد ماخبر بدر انه طالع وراح للبيت

ببيت ابو فيصل
ام فيصل بغرفة رنا: رنا يمه قومي
رنا اخذت الجوال وشافت الساعه وقامت مفزوعه: هاه يمه ايش صاير
ام فيصل ووجهها كله دموع: قومي وقومي خواتك بسرعه
رنا بخوف: يمه ايش صاير ابوي فيه شي ولا فيصل ولا ايش
ام فيصل بحزن وخوف: اخوك بالمستشفى يمه
رنا بتردد وخوف وصدمه: ايش فيه
ام فيصل عصبت: وانا ايش دراني علمي علمك
رنا قامت وضمت امها وصاحوا مع بعض شوي وبعدها رنا تركت امها بالصاله الي تحت تنتظر ابوها وهي طلعت تصحي خواتها
بغرفة التؤام
رنا بصوت رايح من البكاء وبحزن على خوها: بنات يالله اصحوا
البنات ولا حركه
رنا بصوت اعلى شوي وهي تضرب كتف كل وحده: سديم رنيم يالله قوموا بسرعه
رنيم تقلبت: كم الساعه
رنا بغصه: ايش لك بالساعه
سديم من سمعت صوت رنا عرفت انها تبكي فجلست على طول: رنا ايش صاير ليش تبكين
رنيم من سمعت كلام سديم قامت مفزوعه ومرعوبه: شو
رنا ودموعها نزلت وبهمس: فيصل
البنات بصوت واحد: فيصل
سديم بخوف واضح من عيونها ونبرة صوتها: ايش فيه وهزت رنا رنا ايش صاير تكلمي
رنا: مدري مدري بس في المستشفى
رنيم قامت من سريرها وركضت لبرى ودموعها على خدها ونزلت للصاله بدخلت ابوها وراحت ورمت نفسها بحضنه
رنيم بخوف : بابا وينه فيصل وينه
ابو فيصل بحزن: فيصل بخير انشاء الله
رنيم ودموعها ع خدها: ايش فيه ايش صاير له وبكت بصوت اعلى
ابو فيصل ضم بنته اكثر: بس يابابا اخوك بخير والحين نروح نشوفه
ام فيصل وقفت وهي لابسه العباية وجاهزه: يالله
ابو فيصل مااستغرب من صبر زوجته لانها طول عمرها صبوره حتى لو عصبت وبكت الا انها بالاخير هي الي تهديهم وتصبرهم


في المستشفى
وصل ابو فيصل وعياله ودخلوا قسم العنايه وشافوا بدر يطالع في فيصل من ورى القزاز
ابو فيصل: سلام
بدر بحزن: هلا عمي وعليكم السلام الحمد لله على سلامته
ام فيصل بغصه: ربي يسلمك ويحفظك
بدر: تسلمين وطلع عشان يخليهم على راحتهم بس جلس على الكراسي الا جنب قسم العنايه

رنا ببكاء: ياويلي عليك ياخوي
ام فيصل بحزن: يااااارب ياكريم اكرمني بشفاء ولدي يارب طلبتك وماطلبت غيرك رجع لي ولدي وعافيه وطول لي بعمره يارب هذا وحيدي ماعندي الا هالولد لاتحرمني منه دخيلك يارب لاتحرمني من شوفته وطلته
الكل: اميييين ورن جوال رنيم
رنيم اخذت الجوال وشافت المتصل: هذي مرام
ابو فيصل: ردي يايبه مصيرهم بيعرفون
سديم: لا رنيم مرام ماتتحمل
رنا: هاتي انا برد الو
مرام: هلا والله رناوي كيفك
رنا بحزن: بخير
مرام: رنا ايش فيك ليه صوتك كذا
رنا وحاولت تتمالك روحها: لا مافي شي بس
مرام وبدت تخاف: بس ايش يارنا
رنا: لا بس فيصل تعبان شوي
مرام بخوف: ايش فيه يعني ايش معاه
رنا بحزن: تصاوب
مرام بصدمه: اييييش
رنا بخوف على مرام: مرام دخيلك والله فيصل بخير وبيصحى انشاء الله
مرام: انتو بأي مستشفى
رنا: مستشفى الــــــــــــــــــــ
مرام: طيب يالله باي
رنا: ديري بالك على روحك
مرام: لاتخافين يالله باي

مرام سكرت من رنا ونزلت تحت وعبايتها بإيدها
مرام: يمه وين ماجد
ماجد من وراها: وراك
مرام لفت له: يالله وديني المستشفى
ام ماجد بخوف: ليه يمه
مرام بحزن: فيصل متصاوب وهو الحين بالمستشفى
ماجد بخوف: ايش فيه وكيف تصاوب و
مرام تقاطعه: مدري مدري وبعدين لاتنسى هو شرطي
ام ماجد: استنوا انا بعد بروح معاكم
ماجد: انزين احنا بالسياره وطلع هو ومرام وشافوا مشعل ومهند داخلين
مشعل: على وين
ماجد: فيصل تعبان بنزوره
مهند: ايش فيه
مرام: متصاوب
مشعل بصدمه: ايييش
ماجد بحزن: احنا ماندري بشي رايحين ونشوف
مشعل: بجي معاكم
مهند: وانا
ام ماجد من وراهم: لا انتم خليكم مع اخوكم الي نايم فوق
مشعل: بس
ماجد: بنطمنكم انشاء الله
مشعل: طيب طمنونا اول بأول
مرام: طيب طيب يالله ماجد وطلعوا



ع الساعه 8 الصباح انتشر الخبر وكانت العيله كلها في المستشفى
الجده"ام فهد وهي تبكي: وينه وينه ولدي
الجد"ابو فهد: هدي الولد انشاء الله مافيه شي
ام فهد: وينه ابي اشوفه
ماجد: تعالي انا بوديك تشوفينه ومسكها بإيدها ووداها ومعاه جده وعمه وعيال عمه

الجده وهي تشوف حال فيصل: آآآآآآآه يايمه من الي سوى فيك كذا من
ابو فيصل: هدي ياعمه فيصل قوي وبيطلع منها انشاء الله
الكل: انشاء الله
اجت ممرضتين واول ماشافوهم انفجعوا وبدوا يصارخون عليهم انه ممنوع وبالعافيه طلعوا بذات ام فيصل وام فهد

قبال قسم العنايه العائله كلها موجوده اجا الدكتور
الدكتور: ياجماعه مايصير كذا
ابو فهد بعصبيه: يعني نترك ولدنا
الدكتور: انا ماقلت كذذا ياعمي بس جلستكم مامنها فايده واي شي يصير راح نخبركم ودام احنا موجودين بنسوي كل الي علينا واذا له عمر بيعيشه بيعشه
بدر: ياجماعه الدكتور معه حق وانا هنا ماراح اتحرك الا ورجلي على رجل فيصل
مرام بصدمه لانها ماانتبهت لبدر الا الحين: بدر
ابو فهد: انت تعرفينه
بدر اول ماشاف مرام عرفها كيف مايعرفها وناظرها وتلاقت عيونهم وحكوا كثير ولاكن كلام عيون
عبير ولي ماانتبهت الى لما تكلم: من جماعة تركي
زياد بصدمه: ايييش تقولين
بدر منزل راسه يبيهم يسألونه وبعدين يتكلم مايبي يقاطعهم
ماجد من سمع تقرب من بدر وكان بيضربه بس في ايد مسكت ايده قبل توصل لبدر
الكل استغرب
ماجد: ليه
مرام وهي منزله راسها: هو ساعدني كثير
بدر: انا الملازم بدر الــــ رفيق فيصل وكنت في مهمه يوم انخطفت مرام وعملت كل الي علي بس ماقدرت انقذها عشان مايكشفوني بس الحين خلاص مسكناهم بس وبغصه وهو مغمض عيونه الثمن كان غالي غالي كثير ونزلت دمعه محبوسه مسحها وراح وخلاهم
ابو فيصل: لاحول ولا قوة الا بالله
ابو زياد: والله مافهمت شي
مرام للحين واقفه بمكانها مو مصدقه الي سمعته
عبير: مرام
مرام : مستحيييل
ام ماجد وهي توقف جنب بنتها وتحاوط كتفها: ايش الي مستحيل
مرام وتأشر بإيدها على مكان ماراح بدر يعني على باب غرفة العنايه لانه دخل لفيصل وقالت: ججوود
ماجد: من جود
مرام طالعت لعبير وعبير نزلت راسها وزياد لاحظ كل شي
مرام انتبهت لروحها: ولا شي وجلست
خالد دخل ورى بدر والباقي راحوا ع البيت بعد محاولات واقناعات رضيوا يروحو يرتاحوا للعصر ويرجعوا له ماعدا رنا مارضت تروح وتترك اخوها وظلت مرام وعبير معاها


خالد: بدر
بدر لف لخالد ورمى نفسه بحضنه
خالد ماتحمل هالمنظر ودمعت عينه: خلك رجال
بدر: انا السبب اخوي يتعذب بسببي كان المفروض انا اكون بداله
خالد بعصبيه: بس هذا قدره ونصيبه لاتقول هالكلام الله مايرضى
رنا تجنبتهم وهي لابسه لبس العنايه ودخلت عند فيصل
بدر بصدمه: من هذي
خالد: اخته
بدر نزل راسه
عبير: بدر انت صدق كنت في مهمه
بدر وهو يطالع عيونها لانها كانت بس ملثمه: انت عبير صح
عبير: ايه
بدر: ايش تقرب لك جود
مرام مقاطعه لانها بعد مانقلت جود مدرستها صارت متأكده انها بنتها: بنتها وجلست على الكراسي
خالد بصدمه: كيف
عبير بعصبيه: مرام
بدر: تشبهك كثير
مرام: عبير لاتكذبين علي وعلى نفسك وعلى فكره ابوها نقلها مدرستي تقدرين تقولين لي ليه يقربها مني كثير ورن جوال مرام
مرام ردت وهي تطالع عبير وتعمدت تقول: هلا جوددي
جود وهي تصيح: مرام
مرام من سمعت صوتها وقفت: جود ايش فيك ايش صاير
جود وصوتها رايح من كثر البكاء: مرام بابا بابا اخذوه
بدر تذكر انها بروحها في المزرعه قام واخذ الجوال من مرام بعد مااستأذن منها
بدر: جوود هدي انا الحين اجي واخذك
جود بصدمه: بدر
بدر: ايه بدر
جود: بدر انت مو مع بابا
بدر: لا انا من الشرطه وكنت بمهمه عشان اقبض على ابوك وجماعته
جود: بدر الله يخليك قول لمرام تجي عندي
بدر: انا بجي واخذك
جود بخوف: لا انت لا
بدر مد الجوال لمرام
مرام: جود انت وينك
جود: بالمزرعه
مرام: من معاك
جود بحزن وخوف ودموعها على خدها: بروحي
مرام: انزين انا الحين جايه وشوي وبتصل عشان تخبريني العنوان
جود: طيب
مرام: يالله مع السلامه وانتبهي لنفسك لين اجي
جود: طيب وسكرت

خالد: انا مو فاهم شي
عبير واقفه مثل الصنم ماتحركت ولانطقت بكلمه
مرام: خالد بعدين الحين يالله وصلني البنت بروحها
بدر: انا بوصلك
مرام: احلف بس انت لو فيك خير ماخليتها من الاول بروحها
بدر نزل راسه لان معها حق هو يعرف انها بروحها ظلت بس هو معذور من خوفه على فيصل حتى مارح القسم يحقق مع المجرمين وسلم القضيه لزميله في الشغل
خالد: طيب يالله امشي
مرام: عبير بتجين
عبير مو معاهم
مرام: امش امش هاذي مافي فايده فيها
وراحوا وعبير ظلت واقفه بمكانها فتره وبعدها طلعت من المستشفى وجلست على كراسي بالحديقة الي مقابله المستشفى


في الغرفه عند فيصل رنا ماسكه ايد اخوها: فصولي حبيبي لاتتركني ودموعها تنزل الله يخليك اصحى انا من غيرك مااعيش تكفى لا تتركني وتروح
بس من غير فايده فيصل مو حاس بشي
رنا طلعت من عنده وماشافت غير بدر
رنا: وين البنات
بدر وهو منزل راسه: طلعوا
رنا بعد مافسخت الي لابسته وظبطة لثمتها اخذت الجوال ودقت على عبير ماترد ودقت على مرام بعد ماترد
رنا: لابالله فيهم شي ليش مايردون وظلت تدق وتدق لين ملت وجلست على الكراسي مقابل بدر
رنا: كيف صار كذا
بدر: داهمنا عصابه -----------ووووو وحكى لها كل الي صار
رنا بعصبيه: الله ينتقم منهم
بدر: والله ان صار لفيصل شي مااخلي اي احد فيهم عايش وقام وقف يطالع فيصل
رنا: بعيد الشر عنه انشاء الله بيطيب ويقوم بالسلامه
بدر بهمس: يارب



في المزرعه
مرام تدق الباب
جود بخوف: من
مرام: انا مرام جود افتحي
جود فتحت الباب ورمت نفسها في حضن مرام من غير اي مقدمات ولانها ماتتحجب ماهتمت لخالد وبكت بصوت عالي
جود: اخذوا بابا خلاص انا ماعندي احد
مرام بخبث: امك موجوده
جود وهي تبعد عن حضن مرام: ماما ماتت من زمان
مرام بحزن وحنان: لا امك عائشه بس ابوك الي حرمك منها وحرمها منك
جود: لا هي الي تخلت عني ليه ماسألت عني وبكت بصوت عالي ليه تركتني اعيش مع شباب انا البنت الوحيده بينهم عشت وانا ولد مو بنت بحياتي ماحسيت اني بنت الا لمن شفتك وضمتها انت امي وابوي واختي وصديقتي وكل شي غيرك لا لا لا
مرام: خلاص حبيبتي انت بس هدي ويالله جمعي اغراضك وتعالي معي
جود: وين
مرام: عندي بيتنا
جود: لا
مرام: ليه
جود وهي منزله راسها: ماابقى ابقى اجلس هنا
مرام بخبث لانها تعرف ان جود تخاف من الوحده: كيفك يالله خالد
جود بسرعه: لحضه بجي
مرام وهي ماسكه ضحكتها: يالله بسرعه جيبي اغراضك وتعالي
جود: طيب ودخلت وبعد ربع ساعة طلعت وبإيدها شنطه يعني وسط
مرام: بس هذي اغراضك
جود وهي منزله راسها: لا بس ماقدرت اشيل الا هذي
خالد والي كان طول الوقت يناظر جود والشبه الي بينها وبين عبير ولا نطق الا الحين: انا بأخذها وانتم روحوا السياره
البنات راحوا السياره وخالد اخذ الشنط وقفل الباب ولحقهم وراحوا لبيت ابو ماجد


بعد العصر الكل اجتمع عند فيصل وهو على حاله ظلوا لين انتهاء الزياره وطلعوا وهالمره ماظل الا بدر بس




بعد العشاء في بيت ابو فيصل الكل مجتمع
دق جوال خالد وكان فهد
خالد: الو
فهد: هاااي حبيبي كيفك
خالد: والله مالي خلقك قول ايش عندك
فهد: افا فهوود ينرد بيوم خطبته
خالد: اوووه والله نسيت
فهد وحس انه فيه شي: خالد ايش فيك ايش صاير
خالد مايخبي على ربعه شي وهم بعد: فيصل ولد اختي تعبان
فهد: افااااا سلاماااات ايش فيه
خالد بحزن: بالعنايه
فهد بصدمه: ايييشش
خالد بحزن اكثر: تصاوب وجت قرب القلب والحين بين الحياة والموت يافهد
فهد: استهدي بالله يارجال وانشاء الله خير انت بس تفأل
خالد: ونعم بالله سامحني عكرت عليك اجمل يوم بحياتك
فهد بزعل: افاا ياخالد انت اخوي ووالله والله ماتتم خطبه ولا زواج الا بعد مانطمن على فيصل
خالد: لايافهد لا
فهد: انا حلفت يالله سلام وسكر ودق على ابو سعوود واعتذر منه وابو سعود قدر الوضع ودق على ابوه وخبره وابو فهد زعل كثير على فيصل وتأجلت الخطبه الى اجل غير مسمى




في بيت ابو ماجد
مرام: جود ايش فيك
جود: تتوقعين الي هي ماما بتعترف فيني وتحبني بعد كل هالسنين
مرام: يعني لو صار كذا بتسامحيها
جود بحزن: مقدر مقدر انسى انها تخلت عني وانا طفله رضيعه وماقدر اتقبلها وانا بحياتي ماشفتها واقول لها ماما بعد
مرام بحزن: حرام عليك عبير تعذبت كثير من يوم هي صغيره ابوك حرمها منك وقال لها انك ميته وهي صدقته بس هو اخفاك عنها سنين واظن من حقها انك تكأفئيها على سنين الحرمان
جود: وانا وحرماني من حنان الام وحضن الام وكلمت ماما الي ماعمري قلتها ايش يعوضني
مرام بخبث: انك تعيشي انت وامك مع بعض وتسامحوا بعض وتنسوا الي فات
جود وهي توقف: صعب صعب وراحت للكرسي ولفت البطانيه عليها يعني انها بتنام




في بيت ابو فيصل
ام زياد: يالله الساعه 11 خلوا العالم ترتاح
ابو فهد: ايه والله يالله ياعيال
وقام الكل
ام فيصل: عليا يمه وين عبير
عليا: مدري يمه من لما كنا بالمستشفى الصباح ماشفتها
ام زياد: ياويلي وين بنتي
زياد اتصل على عبير
عبير بصوت رايح من كثر البكاء من الصبح وهي بالحديقه وللحين وهي تصيح: نعم
زياد بخوف: عبير وينك
عبير: بالحديقه
زياد: اي حديقه
عبير بتعب: المواجهه للمستشفى وسكرت الخط
ابو زياد: هاه يبه
زياد: انتم روحوا البيت وانا بجيبها واجي
ام زياد: انزين هي وين وايش حديقته
زياد يصرف: ابد هي للحين بالمستشفى وتطالع الحديقه الي مقابله له
ابو زياد: ايش تسوي بالمستشفى
زياد: تقول رحنا عنها وماحبت ترجعنا
ام زياد: زين يالله روح جيبها والحقنا البيت
زياد: انشاء الله وطلع بسرعه ومعاه خالد
ام فهد: لا اله الا الله
الكل: حق
ام زياد: يالله انشوفكم بكره
ام فيصل: حياكم الله
وطلع الكل من بيت ابو فيصل لبيته





عند عبير
زياد: عبير
عبير تلتفت له والدموع مغرقتها وجهها متورم من كثر البكاء
خالد اول ماشافها تقرب وجلس جنبها وضمها: ياعمري ليش مسويه بعمرك كذا
زياد مصدوم من شكل عبير تقرب وجلس على ركبه مقابل عبير وضم إيدينها بإيده: عبير حياتي ايش الي صار
عبير تمسح دموعها وبصوت يالله ينسمع من كثر مابكت: مافي شي بس متضايقه شوي
خالد بحذر: الموضوع الي اليوم
عبير هزت راسها ايجاب
زياد مو فاهم شي: ايش السالفه لاتتكلمون بالالغاز
عبير بغصه: بنتي
زياد: رجعنا مو قلت لك انسي
خالد بحده: كيف تنسى انت لو شفت البنت تبصم بالعشره انها بنتها
عبير تناظر خالد وهي مو مصدقه
خالد: لاتناظريني كذا بنتك عند مرام ببيت احمد الله يرحمه اذا مو مصدقين روحوا وشوفوا بنفسكم وقلبك راح يدلك ياعبير
عبير بعصبيه وصراخ: بسسسس بسسسس اسكتوا بنتي ماتت انا ماعندي بنت
زياد ضمها: بس ياقلبي خلاص بنتك ماتت بس لاتتعبين نفسك والا تبينه يصير ماتت ماتت
خالد عصب وقام وراح وهو يتحلطم وخلاهم
عبير: زياد بنتي ماتت مو عائشه ليش يكذبون علي
زياد تقطع قلبه على حال اخته: يالله حبيبتي قومي نروح البيت
عبير وهي تعدل نقابها وتوقف من غير كلام
زياد مسك ايدها وراح للسياره ولقيوا خالد جالس عليها وسرحان
زياد: خلوود خالد
خالد الي انتبه والتفت من غير كلام ولما شافهم نزل وركب السيارة
زياد فتح لعبير الباب الخلفي وبعدها ركب ومشى


نزل خالد البيت الكبير وراح لبيتهم

اليوم الثاني ببيت ابو ماجد الله يرحمه
مرام وإيدها بإيد جود: صباح الخير
الكل بإستغرام والاكثر لانها كاااشفه: صباح النور
ام ماجد: مرام يمه من الي معك
مهند بصدمه: نسخه مصغره من عبير
ماجد: يخلق من الشبه اربعين
مرام: هذي بنت عبير جوود
ام ماجد بصدمه: نعم
مشعل: العبي غيرها
ماجد: مرامي اذا عندك سالفه هاتي من الاخير
مرام وهي تجلس وتجلس جود جنبها: والله تركي قال ان بنته ماتت والصدق انها قدامكم بخير وسلامه
ام ماجد وهي مو مصدقه: لا اله الا الله لو انك ماتشبهين عبير كان قلت كذب
مشعل يتطنز: وهالشي متى صار انشاء الله
ماجد: اظن وقتها كان عمري 11 او 12 سنه
ام ماجد: كنتوا لسى صغار
جود بخجل: خالتي يعني انتي مصدقه ان عبير تكون امي
ام ماجد: ابوك ايش قالك
جود: لحظه وقامت غابت خمس دقائق ورجعت وبإيدها صندوق
جود وهي ماده الصندوف لام ماجد بعد مافتحته: تفضلي
ام ماجد: ايش هذا
جود: بابا قال كل شي عن ماما موجود هنا
ام ماجد: انت شفتيه
جود بتردد: بصراحه لا وبغصه ولاابقى اشوفه
مرام: ردينا
ام ماجد بإستغرام: ليه
جود بغصه وهي توقف: تخلت عني ونستني كل هالسنين والحين تبوني ادور عليها واضمها واعتبرها ماسوت شي وبعصبيه مستحييييل وركضت لغرفة مرام
مرام: هبله
ام ماجد: ايش فيه
مرام: معليك منها افتحي خلينا نشوف ايش كاتب عن بنت العم الشباب راحوا ماظل الا مرام وامها
ام ماجد: توكلنا على الله مع اني ماودي حد يفتحه غيرها بس الشكوى لله وفتحته وظلوا يقرون في الاوراق هي ومرام ويشوفون الصور ودموعهم تنزل مو مصدقين الي مكتوب
مرام من بين دموعها: معقوله فيه حب كذا
ام ماجد والعبره خانقتها: اااااه ياعبير لين متى راح تتحملين
مرام: انا اعرف قصتها انت حكيتيلي مره بس جود
ام ماجد: البنت ماتنلام انحرمت من حنان امها وهي في المهد حتى ماشمت ريحتها وعبير انحرمت من ضناها وماشافتها ابد
مرام قامت وضمت امها: ربي مايحرمني منك
ام ماجد: ولا منك
وبعدها رجعوا الاغراض لجود

ايش راح يصير في فيصل؟؟؟؟؟؟
جود بتتقبل الفكره ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر ايش بيكون مو قفه لو صار في فيصل شي لا قدر الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتظروني في الجزء القااادم

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 21-07-16, 09:46 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

............................................................

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 21-07-16, 09:50 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

===================================================
إعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتذ اري
مــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــداوي
جــــــــــــــــــروحــــــــــــــــــــــــــــــــك
==================================================
للكاتبة// Heno papy
الـــــــــــــــبـــــــ الخــــــــــامــــــس عـــــــــــــــشر ـــاراتــــــ
بالمستشفى
بدر والفرحه مو سايعته: يعني ايش
الدكتور: يعني هو صحي بس عطيناه ابره وراح ينام ساعتين
بدر ودموعه تنزل: الله يبشرك بالخير وسجد لله شكر والدكتور مااستغرب لان بدر مافارق فيصل ابدا وقدر فرحته
بدر اتصل بأهل فيصل وخبرهم وانتشر الخبر وخلال ساعه كان الكل بالمستشفى صغير وكبير حتى جود بعد محاولات من مرام اجت معاهم

ابو فيصل: هاه بدر طمني
بدر والدموع بعيونه قام وضم ابو فيصل: صحى صحى ياعمي فيصل رجع
ام فيصل ودموعها نزلت: بشرك الله بالجنه يايمه بشرك الله الجنه
بدر ابتعد عن ابو فيصل ومسح دموعه بقفى إيده: وياك ياعمه
مرام بفرحه لولد عمتها ولانها تحب عمتها كثير تبي تفرحها قالت والدموع اعلنت النزول: نظرا علي ان تحسن فيصل ورجع مثل اول لاسوي له حفله لاصارت ولااستوت
خالد: مرام
مرام: لا ياخالد هذا فيصل الغالي ولد الغاليه وراحت لعمتها وضمتها
ام فيصل بغصه: ياروحي يابنت الغالي دام الله عزك وابقى لك امك انشاء الله
ام ماجد: بشوفة فيصل معافى ياام فيصل
ام فيصل: من فمك لباب السماء ياارب
الكل: اميين
ابو فهد: هدوؤؤ ولا قام بالسلامه سوا الي تبون
ام فهد: يارب تقوم لي وليدي بالسلامه وتقر عيني بشوفته يارب
زياد وبدر الي كانوا داخل بصوت واحد متفق عليه: تفضلوا الامير ينتظركم في الداخل
الكل ضحك عليهم ودخل الكل عند فيصل
امه ضمته: الف الحمد لله على سلامتك الغالي
رنا وسديم ورنيم الي طول الوقت ساكتين تقربوا وضموا اخوهم مع بعض
رنا ودموعها تنزل: حرام عليك ليش تسوي فينا كذا
رنيم تكمل ودموعها على خدها: اذا ماتحبنا ابتعد عنا بس كون بخير
سديم بغصه: والله ان عدتها ياويلك وضحكوا الاربعه مع بعض
فيصل بتعب: حاضر اوامر ثانيه
رنا: لا طال عمرك
وبعدها سلمت جدته وابوه وجده وخالد وماجد وزياد ومشعل ومهند ومحمد وبعدها اجا مازن وحلا حرب كل واحد يبي يسلم الاول
وبعدها ابو زياد وام زياد وام ماجد
فيصل: انت من هنا ووانت من الصوب الثاني وسلم عليهم الاثنين
حلا: فيصل انت ليش تأذي عمرك قال شرطي قال
مازن عناد: والله يتشرف بما انه شرطي
حلا: مالت عليك اي يتشرف الا يموت لانه شرطي
الكل يضحك على هبالهم ونزلوهم لانهم تعبوا فيصل
عبير: الحمد لله على سلامتك فيصل
فيصل التفت لعبير وابتسم بخفه: الله يسلم عمرك
عليا: ماتشوف شر ولد العمه
فيصل: الشر مايجيك بنت الخال
مرام بمرح: اوووه سلامات سلامات ماتشوف شر ياسيد فيصل
فيصل بضحكه: يسلمك ربي الشيخه مرام
هنا بدر التفت لمرام وفي نفسه والله شيخه وسيدة الشيوخ بعد
مرام: هههههه زين انك عرفت اني مرام شيخه البنات
الكل ضحك عليها
ام ماجد: انت ماتخلين شوفة النفس
رنا: والله لابقه لها ياخاله
عبير: وانا اشهد
ابو زياد: ايه والله شيخه ولا كل الشيوخ
ماجد ضم مرام من كتوفها: فديتها اختي الا شيخه وشيخه ونص بعد
مازن: اكيد دامها اخت مازن
ضحك عليه الكل
فيصل بتعب: الله يرحمك ياخالي والله ماكنت شايف نفسك وإلا الناس عندك سوا ولا انت ياخاله هالعيال على من طالعين
خالد بخبث وهو يضرب على صدره بخفه: افا عليك وانا وين رحت
زياد يضحكه: في هذي صدقت
ابو زياد: والي جنبه معاه
بدر: الظاهر العائله كلها شايفه نفسها
فيصل بتحذير: لاتجمع
مرام: والله ياملازم بدر اذا مو عاجبك كيفك ودام مرام بنت هالعائله فمن حقهم يشوفون نفسهم
ماجد ماعجبه تصرف مرام بالرغم انه يحب غرورها وشوفة نفسها بس مو كذا: مرام
مرام بهدوء : يالله ابوي مع السلامه والخميس الجاي ياملازم فيصل الكل عند ابوي ع الغدا والكل معزوم على حسابي وشرف سلامة السيد فيصل اوووه قصدي الملازم فيصل
فيصل يرمي عليها بالخداديه الصغيره الي جنبه: حااامضه صرخ بخفه ااااااااااااااه
كتفه عوره شوي
بدر بخوف تقرب من فيصل: انادي الدكتور شي يعورك
فيصل: هههه مافي شي
خالد: وليش صرخت
فيصل: نسيت اني سويت عمليه
ابو فهد بضحكه: فديتها بنتي تنسي الواحد حتى روحه
ام ماجد: كمل الدلع
ام فهد: ان ماتدلعت الشيخه مرام من يتدلع
مرام وتحب جدها وجدتها: فديتكم والله
ابو زياد: والله فديت الغاليه بنت الغالي انا
مرام: تسلم لي ياعمي وحبت راسه من يوصلني
بدر بخاطره: والله لو تبين المريخ اوصلك غرقان بالحب الاخ هههههههههههههه
ماجد: فديتك انا بوصلك
ام ماجد: كلنا سوا والحمد لله على سلامتك يمه فيصل وربي يقومه لك بالسلامه يام فيصل وتشوفين عيال عياله
ام فيصل: بوجودك فديتك
ام ماجد: مع السلامه يالله ياعياال
وطلعت عائلة ابو ماجد
وبعدها بشوي طلع زياد وخالد وابو فهد وام فهد وابو زياد وام زياد وعبير وعليا وحلا طبعا تفرقوا بسيارتين زياد وخالد
ومع انتهاء الزياره طلع الكل وبدر ماطلع كان بيبات عنده بس فيصل حلف انه مايجلس وجلس ابو فيصل بعد ماوصل عياله البيت


اليوم الخميس يوم الحفله الي مسويتها مرام لفيصل بالبيت الكبير
طبعا مر اسبوع والكل خائف ان حالة فيصل تدهور او ينتكس ولاكن فيصل كان اقوى من كذا ومو اول مره يتصاوب وخلال هالاسبوع تحسن وقدر يمشي وحالته صارت احسن بكثيير من اول وامس طلع من المستشفى

الخميس بالبيت الكبير الساعة 4 العصر
مرام: بشويش بتكسروها
جود: مرام على هونك مو صاير شي
مرام: ابي كل شي يكون تمام وبعدين شوفي الساعة كم والحفله تبدى بعد المغرب
جود تعبت من مرام من الصباح وهي تحاول تساعدها بس مرام مرتبكه وربكة جود وام فهد وابو فهد معها وخالد طفش منها وطلع من البيت
جود: بكيفك انا رايحه انام شوي وقبل المغرب صحيني
مرام بنرفزه: زين انتي خذي هذي وحطيها هنا وانت رتبي مكان البوفيه وانت وانت ومر الوقت وهي مربوكه ومقهوره من عليا وعبير لانهم للحين ماجوا
مرام بعد ماتعبت وظل ساعه على اذان المغرب: اسمعوا انا بروح اجهز اذا نزلت وشفت شي ناقص ياويلكم
ام فهد: يابنتي هدي نفسك وريحي حالك من الصباح وانت تلفي هلكتي عمرك
مرام قربت من جدتها وحبت راسها: وترضين حد يتكلم ويقول ان حفلت مرام ناقصه
الجده: والله يكفيهم وجود هالنور بينهم
مرام: يمه لازم كل شي يكون تماااااام
الجده: هههههه طيب يالله باقي انت مو تمام
مرام وقفت: بعد ساعه راح تشوفيني تماااااام وراحت
الجده: هههههه الله يسعدك مثل ماتسعدي كل الي حولك
بعد ماطلعت دخل عليا وعبير وزياد وخالد
الكل: السلام عليكم
الجده: هلا وعليكم السلام بدري كان ماجيتوا
عبير وكانت اخر وحده تسلم: والله ياجده اول ماجهزنا جينا
الجده بعتب: والله هلكت روحها من صباح رب العالمين وهي تركض هنا وهناك ماقول غير الله يعدي هاليوم على خير
ودخلوا رنا ورنيم وسديم وام فيصل وابو فيصل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجده: وين نظر عيني
رنا: الله واحنا مالنا رب
رنيم: راحت عليك يامرام
الجده: مرام غييير ماحدا مثلها وكلكم غالين بس فيصل بعد غير
ام فيصل: مرام قالت مايجي الا بعد المغرب وبساعه
خالد بإستغراب: ليه
الجده: والله براسها شي هالبنت
عبير: وينها
الجده: من شوي طلعت تجهز بعد مامات كل عظم فيها
سديم: انا قلت ماراح تخلي الشغالات يشوفوا شغلهم الا وهي فوق راسهم
الجده: والله من الساعه 6 الصبح صحت كل الخدمات ومن مكان لي مكان ولا جلست دقيقه ولا فطرت والغدا اكلت وهي واقفه وترتب هنا وهناك وتمشي وتاكل
ام فيصل بعتب: الله يهديك يامرام
رنا: قولي الله يعدي هاليوم على خير انا بروح اشوفها وقاموا البنات كلهم وطلعوا غرفة مرام

رنا: يابعد قلبي
عبير: هلكت تلاقيها غفيت وهي ماتدري
مرام سمعت صوتهم وفتحت عيونها واول ماشافتهم فزت بسرعه: اذن
الكل ضحك عليها
عبير: ههههه لسى وبعدين ليه مادقيتي علينا
مرام وانها زعلانه: وليش ادق انشاء الله
رنا: اوووه الحلو زعلان
مرام دخلت الحمام وخلتهم
سديم: معها حق المفروض جينا نساعدها واحنا ندري انها راح تتعب نفسها ومستحيل تظل من غير ماتشرف عليهم
عليا: بس بنتيجه والله الجو تحت يفتح النفس يجنن
مرام طلعت الكل سكت وهي طلعت ملابس ولبست قدامهم وهم مااستغربوا لانها مو اول مره تسويها وجففت شعرها ع السريع حطت ميك اب خفيف وطالعه ملااااك
كانت لابسه فستان للركبه لونه احمر وله حزام اصفر وكعب بوت اصفر وحطت ربطه على رقبتها صفراء وفلت شعرها الي واصل لنهاية ظهرها ورفعت قصتها بدبوس اصفر مع احمر كرستالي
عبير: يجنن
رنا: قل اعوذ برب الفلق مرام حصني نفسك
عليا: ايه والله
سديم: ربي يحرصك من كل عين
مرام ماهتمت لكلامهم ونزلت
مرام: سيتي سيتي
سيتي: يس مدام
مرام: وين الاغراض الي قلت لك خليها معك
سيتي راحت وجابت 3 اكياس كل واحد اكبر من الثاني
مرام اخذتهم وتوجهت للمدخل طبعا الكل حضر وكانوا موجودين بالصاله واول ماشافوا مرام انبهروا بجمالها هي كانت ملثمه بشال احمر وماانتبهت للموجودين وقامت تعلق البلونات وتنثر الورد المجفف ووزعت الشموع بأماكن مختلفه وبعدها اخذت تلفونها ودقت
مرام: يسعد مساء الحلوين
فيصل: هلا والله ببنت الخال
مرام: هلا فيك اقول اذا تبي تقدر تجي
فيصل: مرام بسألك سؤال
مرام: اخلص
فيصل بتردد: اممم بصراحة صديقي بدر معي في شي اذا جاء معي
مرام: هههههه ليش انا ماعزمته
فيصل: مدري
مرام: لا انا عزمت كل الموجودين وهو كان موجود
فيصل: يعني
مرام بملل: افففف ياربي يالله انت وياه اذا مااجيتوا خلال نص ساعه بتبدى الحفله
فيصل: ههههه حلوه وانا مو موجود
مرام بثقه: كفايه انا موجوده
فيصل: مغروره
مرام: عطيتك وجه زياده فصوول وسكرت الخط بوجهه وطفت انوار الصاله
ابو زياد: بلاك علينا وانا بوك
مرام التفتت وشافت الكل على طول راحت لامها وحضنتها
مرام: وحشتيني
ام ماجد: هههه يالعياره
مرام بزعل: انا عياره
ام ماجد ماتهون مرام عندها: وانا اكثر والله وضمتها لصدرها اكثر
وبعدها قامت وسلمت على الكل ورجعت لامها
ام ماجد: وين جود
مرام ضربت على جبهتها بخفه: نسيت قالت صحيني قبل المغرب
ام ماجد: هههههه روحي صحيها
مرام قامت ركض والعيون كلها عليها
ماجد بهمس: يمه حصنتيها
ام ماجد بنفس الهمس: لا تخاف اكيد محصنه حالها
ام زياد: ربي يحفضها من كل عين
ابو زياد: حصنوها هالبنت مدري من وين جايبه هالجمال
خالد بلقافه: احم احم طالعه علي
زياد: هههه كثر منها مع ان مرام صدق تشيه خالد لان خالد واحمد اخوه يتشابهون
ام ماجد بحزن: اخذه جمال ابوها الله يرحمه
الكل: الله يرحمه

بغرفة جود الي سوتها لها مرام قبل كم يوم بجنب غرفتها
مرام: جودي جودي يالله الناس صلوا
جود فزت: صلوا
مرام بإحراج: من زمان
جود رمتها بالخداديه الي جنبها: وليه ماصحيتيني وطالعت فيها وبعدين ايه الكشخه ذي
مرام عطتها كيس: ولك مثلي بس يالله بسرعه الكل موجود
جود قامت وضمت مرام: شكرا حبيبتي وراحت الحمام وطلعت بسرعه ولبست ومرام حطت لها جل ونفشت لها شعرها البوي بترتيت وحطت لها ميك اب خفيف جود ماتتحجب بس تلبس الطرحه او تحطها على كتفها ونزلوا
مرام على طول ولعت الشموع واخذت "علب مثل الاسطوانه لما يفتحوها يطلع منها اوراق ملونه هي وحده وجود وحده وراقبت من النافذه
مرام: جود يالله
جود: 1 2 الا بدخلت فيصل وبدر 3 وفتحوها عليهم
مرام: الف الحمد لله على سلامتك
فيصل: الله يسلمك وبإمتنان مرام شكرا
مرام: ولو ماسوينا شي
جود بهمس: الحمد لله على السلامه
فيصل: هلا جود الله يسلمك
جود: بدر كيفك
بدر بحنيه: انا بخير انت كيفك
جود بصدق: كثيير مبسوطه
بدر: دووم يارب كيفك مرام
مرام: تمام حياكم تفضلوا
فيصل وبدر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
البنات طلعوا عشان بدر وجلسوا بالصاله الثانيه
مرام زعلانه من البنات بس ماحبت تحرم نفسها هالفرحه وشغلت اسطوانه سي دي لماجد المهندس واخذت ايد جود وقاموا يرقصون والشباب من الصاله الثانيه يشجعون ويصفقون والبنات بعد فالينها
مرام فالتها وناسيه وجود بدر ورقصت على 3 اغاني وبعدها تعبت وجلست ووزعوا الشغالات العصير والشاي والقهوه مع مكسرات ومعجنات وحلا اشكال وانواع وجلست هي وجود جنب بعض وعندهم صحن حلا من انواع كثيره ويأكلون
فيصل: مرام خفي شوي على الحلا لاتسمني
مرام بثقه: والله انا اكل ومااسمن البلا بالي ياكلوا وينتفخوا
ماجد: لاتخاف لو اكلت الحين بتعتبر لها 10 وجبات وتحسمها من الايام الجايه
مرام: ههههه سخيف
ام فهد: خلوا البنت من صباح الله خير وهي تلف ولاكلت شي مستخسرين هاللقمه عليها
فيصل: والله نمزح ياالغاليه
ابو فهد: مرام ابوي تعالي عندي وخل احد يحكي معك
مرام بفخر قامت واخذت جود معها وجلست بحضن جدها وجود جنبها
عبير طول الوقت ماشالت عينها عن جود الا اذا حست بها جود تنزل عينها وترجع تطالعها
بدر بهمس: ودلوعه بعد
مرام: عشان خاطري
ابو فهد: يابنتي انا عندي السكر
مرام بدلع: بس هذي
ابو فهد بقلة حيله اكل لقمة الحلا الي مادتها له مرام
الساعة عشر
مرام قامت واشرفت على البوفيه الي مجهزته بالحوش وشافت كل شي تمام رجعت داخل
مرام: يالله تفضلوا العشاء جاهز
الكل قام وراحوا ع الحوش بس هي ماطلعت لان الحلا كفاها ومالها نفس الحين تأكل
جود طلعت اخذت بصحن ورجعت لمرام الصاله مرام كان معها عصير برتقال
جود: مرام ليه ماتأكلي
مرام: مالي نفس الحلا سد نفسي
جود: وليه اكلت حلا يالله ياتأكلي معي ياماراح اكل
مرام: جود والله مالي نفس انت كلي
جود: وانا ماابي
مرام: اخذت الملعقة وكلت كم لقمه ع السريع وحطتها
جود استسلمت لرغبتها واكلت شوي وبعدها اخذت الصحن المطبخ ورجعت بكوب عصير ليمون وجلست مع مرام
بالصاله
بالحوش
ماجد: يمه مرام عندك
ام ماجد تتلفت ماشافتها: لا والله يمه مو عندي
ماجد عرف انها داخل قام ودخل
ماجد: وانتم ايش تسون هنا
مرام ببرود: مالي نفس
ماجد: احلففييي
مرام: والله
ماجد: مرام انت مااكلت شي طول اليوم تشتغلين والحين ماتبين تتعشين
مرام: ماجد والله بطني بينفجر من كثر مااكلت حلا
ماجد: مرام حرام عليك يالله كلي لك لقمه والتفت لجود وانت ليش ماتأكلين
جود نزلت راسها مستحيه: اكلت
ماجد: ايش حلا مثل الي جنبك
مرام حست بجود: لا جود اخذت من البوفيه واكلنا هنا
ماجد: كذابين
مرام: والله العظيم اكلنا هنا
جود: انا اكلت بس مرام لا
ماجد: ياسلام وتحلفين بعد
مرام: كذابه والله اكلت معها
ماجد عارف ان مافي فايده مع مرام دام قالت مابي يعني ماتبي طلع
ام ماجد: وينها
ماجد بضيق: ماتبي تقول الحلا سد نفسها
مشعل بعصبيه: اكيد جنت لافطور ولا غدا والحين ماتتعشاء
ابو فهد: خلوها على راحتها
ام ماجد: والله مايصير ياعمي هالبنت مابيموتها الا الجوع
ام فهد: وعلي بطنها صغير واي شي يكفيها
بدر بنفسه: لبى قلبهاا بس )))
زياد بخبث: مو مثل بعض الناس ويطالع عليا
عليا: مالت عليك ايش قصدك
زياد: واللبيب باالإشارة يفهموا
عليا: مالك دخل مو من مالك انا اكل
ابو زياد: بس وبعدين انت ايشفيك عليها كل ماشفتها تأكل وقلت كم كلمه لها
زياد: امزح يبه
ابو فهد: اجل كل وانت ساكت
عبير وقفت ودخلت
عبير: ليه ماتتعشوا
مرام: الحين كل شوي بيجي واحد ويقول كلوا والله اكلنا صح جود
جود وهي منزله راسها وبهمس: ايه
عبير حزت بخاطرها هالحركه ودخلت المطبخ
مرام: ليه تسوي كذا
جود بحزن: مو بإيدي
مرام حركت راسها يمين وشمال باسى على حال عبير وجود

بعد العشاء بالصاله
طبعاا بدر بعد العشى استأذن وطلع
مرام وبإيدها صندوق كبير نوعا ما مغلف بغلاف بني وعليه شريطه ذهبي على شكل كرفته: تفضل
فيصل بإستغراب: ايش هذا
مرام: هههههه ايش شايف
فيصل: والمناسبه
مرام: اووه ترى إيدي عورتني والمناسبة بفلسفة عودك سالما غانما بين اهلك
الكل ضحك عليها
فيصل اخذ الهديه: تسلمين ومشكوره
ام فيصل: ليش مكلفه على روحك والله هالجمعه مابعدها شي
مرام: اولا الجمعه لسببين اولها طلوع فيصل بالسلامه وثانيها للترفيه عن النفس والجمعه الحلوه
ام فهد: ربي يطول لي بعمرك واشوفك عروووس
مرام: اوووه لا تكفين اسحبي هالدعوه قولي نجاح توفيق بس زواج بليييز لا
ابو زياد: وليه يايبه والله الحلم نشوفك عروس وازفك بإيدي لزوجك
عليا بفلسفه: لاتقلقوا هذا مجرد كلام قد يتغير مع الزمن
مرام بخبث: اما ثالثا طبعا بعد اذن الماما وماجد
ماجد: تفضلي
ام ماجد: الله يستر منك
مرام: هههه بصراحه بفرح بأخوي ماجد متخرج من الكليه ومن قريب توظف والراتب محترب وطبعا الاخلاق مايحتاج الكل يعرفه دام مرام اخته وبصراحه
ابو فهد: هههه يالله كملي ليه سكتي
مرام وهي تناظر عليا: عمي
عليا تناظرها بخوف وفي نفسها: الله يستر منك ومن فعايلك وهالنظرات الي ماتطمن ابد
ابو زياد: امري
مرام: مايآمر عليك ظالم بصراحه ابي عليا لاخوي ماجد حليله
عليا فتحت فمها ع الاخر
الكل استغرب الا ماجد الي كان عنده علم يمكن ماعرف بالوقت وتفاجأ بس انبسط ويناظر عليا يبي يعرف ردة فعلها
ابو زياد: والله ماجد ولدي وعليا بنتي وهم قدامك اسئليهم اذا موافقين انا ماعندي مانع بعد شور الوالد
ابو فهد بفرح: والله الساعة المباركه يوم ولدي ماجد بيأخذ بنتي عليا
مرام: هاه مجود ايش رايك
ماجد وعينه بالارض وبخجل: بعد شور الوالده
ام ماجد: والله يوم المنى اشوفك معرس واحسن من بنت عمك ماتلاقي
ابو فهد: اصيله طول عمرك اصيله يام ماجد
ام ماجد: تربيتك الله يسلمك
ماجد بحيا وكأنه البنت: ماعندي مانع وهو طاير من الفرحه
مرام بخبث: علاوي ايش قلتي
عليا وقفت ومشت بخطوات سريعه للدرج
ابو فهد: عليا
عليا وقفت بس مالتفتت
ابو فهد: ايش قلتي
عليا وهي منزله راسها والدمعه بعينها وبهمس: الي تشوفونه وطلعت الدرج بسررررررررعه
ابو فهد: ايش قالت
رنا: هههههههههه الي تشوفونه
مرام ضمت ماجد: ياااه والله وبيجي اليوم الي اشوفك فيه عريس
ماجد: بوجودك الفرحه ماتخلى
ام ماجد وهي تضم ولدها ودموعها على خدها: والله وكبرت وبتتزوج يارب جعلها زواجة الدهر
ماجد: اميين وربي يخليك ويطول بعمرك
مشعل بمزح: وانا مابتخطبولي
مرام: اذا بس خطوبه والملكه بعد التخرج ممكن
مشعل: ومن سعيدة الحظ
سديم بغشمره: قول تعيسة الحظ
رنيم ناظرتها بنظره يعني انطمي
مرام بخبث وهي تغمز لسديم وبتضرب عصفورين بواحد: والله يحصلها شعولي هي
مشعل وعيونه على رنيم: من
مرام بخبث اكثر وهي تناظر مشعل وخالد: صديقتي مي
خالد بصدمه: مي
مشعل: لا ابوي من برى العايله مابي
ابو فهد: بعدي والله وانت ليه بتخطبي من برى والبنات قدامك ماشاء الله
مرام: هههههههههههه ايش رايك برنيم
مشعل نزل راسه
ابو زياد: ايه الحين اخترت صح
ام فيصل: والله كبرت وبتزوجي اخوانك جعل ربي يوريني يوم عرسك قولي امين
مرام: بعيد الشر
ابو فهد: ايش رايك تخطبي لخالد وزياد معاك
عبير: زياد عروسته جاهزه
مرام: طبعا له شعوووله واما خلوودي هذا ابي له وحده غييير غيير
خالد يناظرها ووده يذبحها: شكرا محد طلب منك
مرام بخبث: الا ابوي طلب مني صح يبه
ابو فهد: صح وصحييين بعد
فيصل: والله وطحت ياخويلد ومحد سم عليك
مرام: انت اعرف من وبعدين احكم
خالد بنرفزه: قلت زواج لا يعني لا
مرام بخبث: حتى لو كانت العروسه
خالد يقاطعها: والله لو هيفاء وهبي بذاتها مااخذتها
مرام: من زينها عاد وبخبث ماتجي شي جنب ميووه
خالد فاتح فمه ع الاخر
زياد بهمس: ههههه انتبه لايطيح برشومك
ام فيصل: ومن ميووه هذي
مرام: رفيقتي مي
ام زياد: ههوانت ساعة تخطبينها لاخوك وساعه لعمك
ابو فهد: من بنته هذي
مرام: بنت ــــــــــــ
ابو زياد: والنعم والله
ابو فهد: ايه والله ابوه كان رجال محترم الله يرحمه
الا يرن جوال مرام مرام اخذته ولما شافت المتصل ماتت من الضحك
مرام: هههههه هههههاااااي ومسكت على بطنها ههههه
عبير: بلاك
مرام تحاول تمسك نفسها: شمت الريحه
سديم: وعمااا لاتحكي بالالغاز
ام فيصل بعصبيه: يعمي عدوينك قولي اميين
سديم: ااااااميييييييييييييييييين
مرام: هه مي هههههه الكل ابتسم لهبالها
مرام بضحكه: هلا والله
مي: هلا بهالصوت وراعيته كيف حالك
مرام: من سمعت صوتك صرت بخير
مي: كذاااااابه
مرام : هههههههههههههههه عندي لك اخبار لسى طازه وتغمز لخالد
مي: قولي ياطازه ايش عندك
مرام: هههههه خطبت لاخواني وعمي وولد عمي
مي: ممكن الاسماء لوسمحت
مرام: هههه مجود وشعول وزيود وبخبث وخلوودي
مي لما سمعت اسم خالد سكت
مرام: هاه ماسألتي عن العرايس
مي ببرود عكس النار الي داخلها: اكيد من العايله
مرام: لا لا منوعين ثنتين من العايله وثنتين من برى
مي: ايه ومن سعيدات الحظ
مرام بخبث: عليا ورنيم ومشاعل ومي
مي: طيب عليا ورنيم وعرفناهم الباقي من يطلعوا
مرام: وحده صديقتة عبير وزميلتها بالشغل وبخبث والثانيه تحكي معي الحين
مي مبلمه: هاه
مرام: هههه من قال هاه سمع
مي: ايش قصدك
مرام: قصدي اني بخطبك لواحد منهم وانت اختاري
زياد رمى عليها بعلبة الكلينكس
مرام: اااه وجع
فيصل: زيوود حدك كله ولابنت الخال
زياد: مالت عليك وعلى بنت خالك
مي: لا والله واختار بعد
مرام: يحصلك
مي: هههه وناااسه
مرام: ايه قولي من تبين قبل لاختار انا
مي بسرعه: عمك
مرام: هههههههههههههه شطوره هههههه
مي بعصبيه: انطمي وسكرت الخط بوجهها
مرام ماتت من الضحك
رنا: ايش سويتي بالبنت
مرام: ههه جننتها
خالد يناظرها بنظرات يعني ايش قالت ومن اختارت
ابو فهد: هاه خالد اشوفك ماعارضت
خالد بخبث: والله انتم خطبتم وخلصتم ماشاء الله
مرام بخبث: اذا ماتبيها قول عادي اخطبه لفيصل وغمزت له
فيصل فهم عليها: والله اذا صديقة مرام مااقول لا
خالد بنرفزه وعصبيه وقف: بأحلامك وطلع
مرام ماتت من الضحك
الاغلبيه على روسهم علامة استفهام
ابو فهد: مو مايبي الزواج
مرام: افا عليك دام مرام دخلت بزواجه ولو تبي ازوجك ماعندي مانع
ماحست الا بضربه خفيفه على راسها
الكل ضحك على هالحركه الي نابعه من الغيره
مرام: اي وحطت ايدها مكان الضربه
ام فهد: تستاهلين احشمي
ام فيصل: مرام خلاص يكفي اليوم تعبتي بما فيه الكفايه ماقول غير الله يعدي هاليوم على خير
ام ماجد: يايمه ارتاحي والله كله ضدك
مرام تضيع السالفه: اوووه خلوني اطلع لحريم اخواني من صارت الخطبه وهم طلعوا مانزلوا
عبير: ههه خذيني معك
وقامت رنا وسديم وجود معهم

مرام: هههه ايش فيكم
عليا رمت عليها الخداديه: انقلعي
رنيم: قسم بالله انك حامضه
سديم: اجل لاتأكليها ينرفع ضغطك
عليا: مالت عليكم
جود ساكته وعبير تحاول ماتناظرها
عبير: ايييه مبرووك ع الخطبه حبيباتي
الثنتين استحوا والبنات ضحكوا عليهم
عدا هاليوم على خير ورجع الكل لبيته

اليوم السبت بالشركه بعد غياب دام اسبوعين للكل ماعدا ابو زياد الي داوم من الاسبوع الي فات
عبير داخله هي وزياد وابوها شافت مشاعل وراها تمشي ومنزله راسها وكأن هموم الدنيا فوق راسها
عبير: شعوله
مشاعل التفتت واول ماشافت عبير ركضت لها وارتمت بحضنها تحس انها ضايعه بدونها
مشاعل بين دموعها الي نزلت غصب: وحشتيني وحشتيني وينك عني
عبير حست ان مشاعل فيها شي: والله وانت اكثر
مشاعل بعتب: واضح
عبير: شعوله والله مشغوله
زياد كان حاضر كل شي بس ابوه راح
مشاعل بحزن وهي منزله راسها: كيفك زياد
عبير التفتت لزياد شافته واقف متكتف ومتسند ع الجدار ويطالع مشاعل بشوق وحب ولوم و و و و و و و
زياد نزل راسه وقلبه يدق: بخير انت اخبارك
مشاعل: الحمد لله يالله انا بروح عن اذنكم
عبير: خذيني معك
واتجهوا الى مكتب عبير

بالمكتب
عبير: ايه ياستي ايش اخر الاخبار
مشاعل بحزن: زفت بزفت
عبير: افا ايش صاير
مشاعل والدموع بعينها: انخطبت
عبير فتحت فمها من الصدمه: هااه
مشاعل ودموعها بدت تنزل حكت لعبير كل الي صار
عبير قامت وضمت صديقتة عمرها: هونيها وتهون هونيها
مشاعلِ وهي تشاهق: غير زياد مستحيل عبير عبد المحسن اعتبره اخوي والله مااحس بشي تجاهه
عبير: طيب هدي عمرك وانشاء الله مايصير الا الي ربك كاتبه
مشاعل: عبير بابا مصر على رايه حتى ماسمع رايي وبالعافيه اجل الملكه للاسبوع الجاي
عبير بخبث: هو اخو سوزان صح
مشاعل: ليه عندي عم غير ابوها
عبير تكمل خبثها: هي تعرف انك تحبين زياد
مشاعل هزت راسها ايجاب
عبير: اعطيني رقمها
مشاعل: ليه
عبير: ابد مشتاقه لها من زمان عنها وبتحمد لها بالسلامه
مشاعل تحاول تنسى الموضوع: ماقلتلك سوسو بدت تمشي وقريبا راح تستغني عن العكاز
عبير: الف مبروك وانشاء الله ترجع مثل قبل واكثر
مشاعل بفرح: يارب واشوفها تمشي ونستهبل مثل اول تذكرين
عبير: اكيد تذكرين استهبال الثنوي
مشاعل: هههه ايه والله كنا مراهقات
عبير: ههههه تذكرين ابله زينب حق الاحياء
مشاعل: هههه والله جنناها
عبير بحذر: يالله اعطيني رقم سوسو بستهبل عليها
مشاعل: العبي عليها هي ماتعرف رقمك
عبير: امرك يالله
مشاعل: سجلي 055396ـــــــ
عبير دقت جاها صوت سوزان نعسان
سوزان: الو
عبير تحاول تغير صوتها قد ماتقدر: صباح الخير
سوزان: هلا من معي
عبير وهي ماسكه ضحكتها: افا والله سوسو ماعرفتيني
سوزان تحاول تتذكر: السموحه بس مااذكر
عبير: ايه انا معجبه
سوزان ملت بتنام مانامت الا بعد الفجر: اذا عندك كلام قولي ماعندك الا سخاافاات فدوري سخيفه مثلك
عبير انفجرت ضحك ماتحملت: ههههههههههههههههه مااالت عليك
سوزان وكأنها تذكرت هالصوت هذا صوت انسانه زاملتها دراسيا الى التخرج وصديقه واخت عزيزه عى قلبها
سوزان بفرح: بي بي
عبير: وحشتيني سوسو
سوزان: بي بي وينك والله مشتاقه لك موووت
مشاعل عرض لانه اسبيكر: افا تحبين غيري
سوزان: ميشو من وين طلعتي
عبير: من بطن امها من وين يعني
سوزان: ههههههه حسبتها من رجلها
مشاعل: لاانا طلعت من فمها
وضحكوا سوى
سوسو: والله اشتقت لاستهبالنا
بي بي: ايه والله من زمان مااستهبلنا
ميشو: ايش رايكم نجتمع
سوسو: عندي
بي بي: تم الخميس
سوسو: اوكي انتظركم والحين ضفوا وجيهكم صحيتوني من اعز نومي
ميشوا: والله عرفت انك نايمه من صوتك
بي بي: اوكي يالله سي يو
سوسو: سي يو
عبير: وربي مشاقه لها مووووووت
مشاعل: اخر مره شفتوا بعض ايام الجامعه
عبير: ايه هي بعدها ع طول سافرت تتعالج ومارجعت الا من فتره وانا كنت مشغوله وقتها
مشاعل: ايه ذكرتيني ايش فيك لك اسبوعين ماتداومين وجوالاتك مقفله والبيت دائما مو موجوده مشغوله نايمه
عبير: هههههه اعصابك
مشاعل: يالله المبررات
عبير: والله ولد عمتي تصاوب بمهمه وتنوم فتره وبعد ماطلع الست مرام سوت له حفله لسلامته وخطبت لعزابيه العيله
مشاعل بحزن: زياد بعد
عبير: والله هو كان بين بس الحين العروس طارت وهو حالف غيرك ماتدخل عليه بنت من بنات حواء
مشاعل مو مصدقه: انت من جدك
عبير: والله حتى انا استغربت
مشاعل بحالميه: يعني يحبني لهالدرجه
عبير بتريقه: والله الظاهر حطك بكفه والعالم كله بكفه
مشاعل: يابعد قلبي والله
انفتح الباب ودخلوا سهى وندى وريناد: هااااي
عبير وقفت وضمت كل وحده
ندى: وحشتيني مووووت
سهى: خاينات مجتمعين ولا تقولون
مشاعل: ههههه مالت
ريناد: عليك ايه كيفك عبير ايش اخبارك
عبير: من شفتكم انا تماااام وعال العال
ندى: يلعن ابو الكذب
عبير: هههههه
سهى: ايه بشرف قدوم مديرتنا انا اعزمكم على الغدا اليوم
مشاعل اونها مستغربه: سهى وتعزم
ندى: عبير كل شهر كنسلي اسبوع
سهى: خلوني اكمل
ريناد: اي مطعم
سهى بضحكه: اكيد مطعم الشركه
ندى رمتها بعلبة المناديل الي على مكتب عبير: سخيييفه
عبير: انتوا متى بتعقولون
مشاعل: ااففف بخيله
ريناد: والله لو يطلع منها ريال بدون حسبه تموت
سهى بعتب: الحين انا كذا الله يسامحكم
البنات حسوا انها زعلت قاموا وضموها ودغدغوها وضحكوا مع بعض والغدا مثل ماقالت سهى بمطعم الشركة



بمدرسة مرام
مي: انقلعوا
سوزان: ههههههه طالعوا وجهها كيف صار
مرام: هيه كله ولا مرت عمي
جود: حرام عليكم
سهام: الله يخلف علينا
سوزان: لنا الله
مرام: هههههه مالت عليكم
سديم ورنيم: صباح الخير
مرام: والله مساء النور
رنيم: ههههههه
مي: هلا حياكم
سوزان: تمصلحي
مي رمتها بحجاره صغار لان الساحه كلها حجاره صغار
سوزان: وجع
جود بطفش: استغفر الله
سديم بخبث: مبروك مي
مي وهي تتنهد: وانتي بعد
رنيم: ههههه طنشي
سهام: عشنا وشفنا والله
مرام بخبث: هلا والله بمرت اخوي
رنيم وهي تجلس جنبها: هلا والله بحماتي وعمة عيالي وتبوسها ع خدهاا
الكل انفجر ضحك
سديم: غريبه
مي: والله معك حق ماينفع معاهم الا كذا
مرام: وانقلب السحر على الساحر
سديم: ايه والله
مرام: انا اسحب خطبتي لعمي واخوي
مي: اذا قدرتي
رنيم: اعلى مابخيلك اركبيه
مرام: ههههه والله وطال لسانكم وهذي صفه ضدكم عند العشاق
مي: وجع يوجع ابليسك
سديم: طاح كرتكم
رنيم بثقه: الي تبين تقولينه قوليه
مرام بنفس الثقه: انت تدرين انه لو رفضت لااخوي ولاعمي راح يخالفون رايي فاحترمي نفسك لاخليك تعنسين
رنيم: ولي زين
مي تتمصلح: لا لا مرام ماترضاها لنا
سوزان: ههههههه والله وطحتي بالحب ياميوه ومحد سما عليك
مي وهي تضربها بخفه على كتفها: ميوه بعينك
الكل ضحك عليهم
مرام وهي تناظر ساعتها: يالله مين بيطلع
سديم: مع مين بتروحين
مرام بخبث: مع مشعل
سديم: انا بطلع معاك
رنيم: احلفي
سديم: والله ماما قالت السواق اليوم مشغول بيصلح السياره وقالت روحوا مع مرام
مرام: اذا بتروحون يالله تعبت
سهام بخوف: مرام فيك شي
مرام: لا بس تعبت من الوقفه تحت الشمس والا عاجبكم الوضع
مي: انا سواقي برى ينتظر متى ماابقى اطلع اطلع
مرام: اجل يالله قدامي
مي: لا والله
مرام: لايكثر ويالله وانتم تقصد سهام وسوزان
سهام طالعة بساعتها: شوي ويجي اخوي
سوزان: ايه يالله روحوا واحنا بنطلع بعدكم
مرام: يالله باي
وطلعوا مرام وجود وسديم ورنيم ومي
بسيارة ماجد
مرام تطلع ع المكيف
ماجد: مرام
مرام التفتت له
ماجد طالع بوجهها شوي ظن انها تعبانه بس لماشاف وجهها تطمن
مرام: ليه تناظرني
ماجد: كيفي اختي واحبها وابي اناظرها فيها شي هذي
مرام: لا ابوي مافيها شي بس انتبه ع الطريق والمناظره خليها لعليوه
ماجد وهو يضربها بخفه ع كتفها: عليووه بعينك اصغر عيالك
مرام: هههههههه
سديم: احلى احلى ماقدر ع الحب انا
ماجد: اووه الست سديم هنا
مرام بخبث: ومرت اخوي بعد
ماجد: والله انا اعرف ان عنده خطيبه وبعد مو رسمي متى صارت زوجته
سديم بخبث: من لما ارتبطت القلوب
ماجد: اذا كل قلبين ارتبطوا بالحب تزوجوا كانت الدنيا بخير
جود طول الوقت مستمعه
وهنا دق تلفون مرام اللي كان مع ماجد بالسياره
مرام: هلا والله ببنت العم
عبير: هلا مرام كيفك
مرام: تمامووو انتي اخبارك وايش فيه صوتك
عبير وهي تتنهد: مشاعل انخطبت
مرام بصدمه: هااه
عبير: ابوها جبرها على ولد عمها والملكه الاسبوع الجاي
مرام وهي مو مصدقه: ليه وين احنا عايشين
عبير: ابيك تساعديني
مرام: اكيد مستحيل يروح حبهم وانا اتفرج
عبير: يوم الخميس بروح عند سوسو بنت عم مشاعل واخت العريس وابيك تروحين معي
مرام: يصير خير
عبير: يالله باي
مرام: بااي
ماجد الي ماسك نفسه من اول: ايش صاير
مرام تنهدت: البنت الي بنخطبها لزياد ابوها جابرها ع ولد عمها
ماجد: طيب دورو غيرها
مرام ضحكت بإستهزاء: هه ههه انت ماتدري ان زياد حالف ان لو ماتزوج مشاعل ماتدخل عليه اي بنت من بنات حواء
ماجد بصدمه وهو مو مصدق: تمزحين صح
مرام بخبث: يعني لو طارت عليا بتاخذ غيرها
ماجد سكت وماعرف ايش يرد لانه يحب عليا ومايتمنى غيرها
سديم: والحل
مرام: والله مادري بس والله مايضيع حب ولد عمي وراسي يشم الهواء
رنيم: يعني ايش بإيدك تسوين
مرام بتفكير: مالكم الا ان هالزواج مايتم وزياد لمشاعل ومشاعل لزياد



في فله صغيره نوعا ما
مازن وعياله بحضنه: سمووي
سامي: هااه
مازن: وين ماما
جاه صوت سحر من وراه: هنا
مازن: سحر وركض لها ايش فيك ليه وجهك كذا
سحر: مافيني شي
سامي: بابا ماما من لما رجعت من المدرسه وهي تبكي وتقول بطني
مازن بخوف: حياتي ايش فيك بإيش حاسه
سحر بتعب: مافيني شي تعب بسيط ويروح
مازن: اي بسيط شوفي وجهك كيف وتركها ودخل الغرفه وطلع والعبايه بإيده وتلفونه بإذنه
مازن: يالله بسرعه
شاذن بخوف: طيب جايه
طبعا بما ان فله مازن بنفس حوش فله ابوه وصلت شاذن بوقت قياسي
شاذن بخوف: سحوره ايش فيك
سحر: مافيني شي ومابي اروح مكان
مازن: مو على كيفك ولبسها العبايه وسندها وطلعوا
شاذن: طمني
مازن: ان شاء الله انتبهي للعيال
شاذن: لاتاكل هم
وطلع مازن بسحر ع المستشفى
شاذن اخذت عيال اخوها ورجعت فلتهم
اول مادخلت كان الكل ع السفره يتغدون
ام مازن: خير يمه
شاذن بحزن: سحر تعبانه ويزن اخذها للمستشفى
مشاعل بخوف: ايش فيها
سامي وهو يبكي: ماما تبكي وتقول ااه بطني وبكى
سجا: ابي ماما
شاذن ضمتهم ومسحت دمعه نزلت غصب عنها على بنت عمها وصديقه عمرها وعلى عيال اخوها وضمتهم لصدرها
شاذن: بس حبايبي ماما الحين تجي
مشاري: طيب ايش فيها بالضبط
شاذن بغصه: مادري بس وجهها شاحب وعيونها مغوره وتحتها سواد
ابو مازن: وزوجها وينه عنها من قبل
شاذن: بابا نسيت ان مازن مسافر من اسبوع واليوم رجع
ابو مازن بعصبيه: وانتم وينكم عنها ليه ماتزورونها وتتطمنون عليها
ام مازن: قبل امس كنت عندها وكانت بخير ومافيها شي
مشاعل: الله يستر


ايش بيصير على سحر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل وخطبتها , وحبهاا لزيااد ايش تتوقعون يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد ايش مووووووووووووووووقفه ؟؟؟؟؟؟؟

نلتقي بالبارات الجااااااااااااااااااااااااااااااي ................


هنوووش........

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 21-07-16, 09:55 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

=====================================================
إعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتذاري
مــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــداوي
جــــــــــــــــــــــروحــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــك
=====================================================

للكاتبة// Heno papy
الــبـــــــــــ الســــــادس عـــــــــــــشر ــــــــــاراتـــــــ


في المستشفى
مازن له اكثر من ساعه رايح راد في هالسيب والدكتور للحين ماطلع
بعد ربع ساعه طلع الدكتور مازن اول ماشافه ركض: طمني
الدكتور نزل راسه وبأسى: للحين ماتاكدنا بعد الاشعه والتحاليل يصير خير
مازن: اقدر اشوفها
الدكتور لما شاف الخوف بعيونه: بس خمس دقائق
مازن بإمتنان: ان شاء الله وراح لها
اول مادخل الغرفه كانت نايمه ع السرير وبإيدها مغذي وعطوها منوم عشان كذا نايمه راح وجلس جنبها ومسك إيدها
مازن: سحوره حياتي وباس ايدها ونزلت دمعه ع خده اسف على حالها لان شكلها يقطع القلب وابدا مايطمن ظل عندها تقريبا عشر دقائق وبعدها الممرضات طلعوه وجلس بالممر ينتظر
شوي ودق جواله
مازن بحزن: الو
شاذن بخوف من صوت اخوها: مازن طمني سحر كيفها
مازن وهو بالعافيه ماسك دموعه: مادري
شاذن خافت اكثر: كيف يعني
مازن دموعه الي ماسكها بدت تنزل: سحر بتروح ياشاذن بتروح وماقدر يكمل خلا التلفون جنبه ع الكرسي وغطى وجهه بإيده وصار يبكي مثل الاطفال

في بيت ابو مازن
شاذن ودموعها ع خدها وعبايتها بإيدها ونازله من ع الدرج تركض
ام مازن اول ماشافتها خافت وقامت: شاذن يمه ايش فيك سحر فيها شي
شاذن وهي ميته من البكاء: مادري مازن يقول بتروح وماقدرت تكمل وارتمت بحضن امها يمه سحر بتروح اختي بتروح
ام مازن: هدي يمه ان شاء الله مافيها الا العافيه واذا بتروحين لاخوك كذا لاتروحين ياتهدين ياتجلسين هنا
شاذن مسحت دموعها ووقفت: لا خلاص يالله انا رايحه
ام مازن: انتبهي لنفسك وطمنيني
شاذن بغصه: ان شاء الله وطلعت





في المستشفى شاذن وصلت وسألت عن غرفة سحر وطلعت وشافت اخوها وايده ع وجهه ويصيح قلبها عورها وحست ان فيه شي ركضت وجلست ع ركبها قدام اخوها
شاذن وهي تسحب ايده: مازن الدكتور ايش قال
مازن وصوته رايح من البكاء: ماقال شي
شاذن بشك: وليه تبكي
مازن: روحي وشوفي شكلها وسند راسه ع الكرسي
شاذن بتدخل عند سحر بس منعوها فجلست جنب اخوها وصارت تهديه ويدعون لسحر مع بعض




في بيت ابو ماجد
جود: مرام
مرام: هلا
جود بتردد: اليوم بنروح البيت الكبير
مرام فهمت عليها: اذا ماتبين مو لازم
جود: لا ابي اروح بس
مرام الي تعبت وهي تنصح فيها: جودي ترى والله مليت من هالسيره فضيها انتي من جهه وامك من جهه دوشتوا راسي ماتبون بعض خلاص محد بيجبركم
جود بغصه: يعني هي ماتبيني
مرام: لا اله الا الله جود حرام عليك يكفيها ان ابوك حرمها منك كل هالسنين والحين انتي بتكملين عليها
جود: اسفه تعبتك معاي
مرام: ياليت بفايده
جود: خلاص اوعدك ماافتح هالسيره معاك
مرام: لين متى
جود: ايش الي لين متى
مرام: جود لاتتغيبين علي انتي فاهمه قصدي
جود: والله مو بإيدي
مرام: اجل بإيد من
جود: هي حتى ماتكلمني ولا حاولت تتقرب مني
مرام: عن الكذب كل ماتشوفك تحاول تكلمك بس تجاهلك لها هو الي يمنعها لانها ماتبي تضايقك
جود قامت ودخلت الغرفه الي خصصوها لها مقابل غرفه مرام قفلت الباب وجلست ع الكرسي ومدت ايدها ع الكومدينه وطلعت صندوق وكانت بتفتحه بس ترددت واخذته بعصبيه ورجعته مكانه
هالصندوق اكيد تذكروه الي عطاها اياه ابوها وفيه كل شي عن امها للحين مافتحته


في مطعم الــــــــــــــــــــ
فهد: ايه والله ان ماشفتكم بكره من الظهر قدامي ياويلكم
حسام: بأحلامك قول العصر
فهد يتطنز: لا انت وراك الحكومه معذور
خالد: ههههههه واحنا ايش يطلعنا تحت الشمس
زياد: بعد المغرب او اقول انت متى بتملك
فهد: بعد العشاء
خالد: اجل نصلي عشاء ونجيك
سعد: هذا الكلام السنع
فهد: مالت عليكم والله العشاء مالكم مكان عندي الي يغنيني
حسام: هذي البدايه الله يستر
خالد: اذا شفتوه بعدها لكم الحق
فهد: دام عندي القمر مالي وما للنجوم
زياد بخبث: فهد اوصفها
فهد يرميه بقلم ع الطاوله: انقلع
الكل ضحك عليه وظلوا سوالف للساعه 2 الفجر وافترقوا



في المستشفى
مازن: يعني ايش
الدكتور: ياولدي هدي والمدام مافيها الا العافيه والجنين بخير بس سوى التغذيه
شاذن تقاطعه: حامل
الدكتور: ليه ماتعرفون انها حامل وبالرابع
مازن بصدمه: الولد لازم ينزل
الدكتور: للاسف مرت مرحلة الاجهاض
شاذن: بس مايصير كذا
الدكتور: قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
مازن: ونعم بالله بس
الدكتور: اعتمد على الله فهو حسبك وراح وخلاهم
شاذن: ايش بتسوي
مازن بحزن: مادري
شاذن: بتخبرها
مازن: والله مو عارف ايش اسوي
شاذن بحزن: طيب انت روح البيت وانا بجلس معاها واذا صحيت خبرتك
مازن: انتبهي لها
شاذن: بعيوني

" سحر لما حملت بسجا تعبت وقت الولاده الي كانت عمليه دخلت بغيبوبه وماصحيت الا بعد شهرين ووقتها الدكتور حذرهم من اي حمل الا بعد مراجعه الطبيب لانها ماتتحمل ويمكن تكون ضحيه هالحمل عشان كذا مازن يبي ينزل الجنين وماحدا يعرف ان الحمل خطير عليها الا مازن وشاذن وام سحر" لان لوابو مازن عرف راح يجبر ولده يتزوج عليها عشان العيال حتى ابو سحر راح يوقف مع اخوه"





مر اسبوع ع الاحداث السابقة واليوم هو يوم الجمعه ببيت سوزان
عبير: جاهزه
مرام: ايه
عبير: خمس دقائق وانا عندك
مرام: تم

جود: بتتأخرين
مرام: والله مدري على حسب
جود: انا بنام واذا رجعتي صحيني
مرام: ليه
جود: نسهر بكره اجازه
مرام: روحي زين بكره الجمعه يعني قومه بدري
جود: صح نسيت
مرام وهي تلبس النقاب لانها سمعت بوري: بااي
جود: بااي


في بيت ابو عبد المحسن
سوزان وهي حاضنه عبير: وحشتيني
عبير: وانت اكثر والله والحمد لله ع السلامه
سوزان: الله يسلمك
وسلمت ع مرام ودخلتهم المجلس
عبير: ميشو وين
مشاعل من وراهم: اكلها القط
عبير: اهلا بالقطه
سوزان: ميشو كيف سحر
مشاعل بحزن: ماشي حالها
عبير: ايش فيه
مشاعل: ابد بس سحر زوجه اخوي مازن حامل والحمل خطير عليها ورافضه تنزله والثمن يمكن يكون حياتها
عبير بصدمه: وليه ماتبي تنزله
سوزان: تقول يمكن هذا اخر ولد لها
مرام: حرام تقتل نفسها وهي عارفه
مشاعل: مازن حاول كثير وقال مايبي عيال بس هي مصره ورافضه النقاش في الموضوع
عبيرتغير السالفه: سوسو وين الضيافه
سوسو وقفت بالعكازه: افا عليك وراحت المطبخ
مرام قامت ورى سوزان المطبخ

مشاعل: تدرين احيانا افرح لان سحر طلعت حامل
عبير بإستغراب: ليه
مشاعل بحزن: تأجلت ملكتي
عبير: ان شاء الله ماتصير
مشاعل: امين

دخلت سوزان ومرام بعد غياب ربع ساعه ومعاهم عصير ومعجنات







في بيت ابو زياد ع العشاء
زياد: وين عبير
عليا بعفويه: عند صديقتها مشاعل
ام زياد: خير يمه تبي منها شي
زياد: لا بس ماشفتها سألت
ابو زياد: وين عمك
زياد: وصلته بيته وجيت
ابو زياد: وشلون جدودك
زياد بدهشه: ليش ماشفتهم اليوم
ابو زياد: لا وانا بوك انا مااصبر عنهم بس اليوم مريتهم يجي ساعه وطلعت للشركه والعصر ماكان فيني حيل فاتصلت ومارحت
زياد: طيبين ويعاتبون لانكم صايرين تتخلفون عن الجمعه الي كانت اسبوعيا
ام زياد: هالاسبوع عبير اجلت
عليا: الاسبوع الجاي انا بروح يوم الاثنين لان الثلاثاء والاربعاء فاضيه ماعندي امتحانات
زياد: اصبري للاربعاء ونروح سوى
عليا: انت كل يوم وانت عندهم اما انا لازم الاربعاء
ابو زياد: ومن مانعك روحي لهم كل يوم
عليا: لما اداوم ارجع البيت تعبانه وانام لنص الليل يكونون ناموا
ام زياد: لاجاء الاثنين يصير خير
محمد: يبه
ابو زياد: سم
محمد: سم الله عدوينك يوم الاحد فيه رحله للبر من المدرسه
زياد: مهند بيروح
محمد: بيسأل امه اذا وافقت بيروح
ابو زياد: كم بتجلسون
محمد: للاربعاء العصر
ابو زياد: لاراح ولد عمك روح
ام زياد: لا مو برايح
محمد بدهشه: ليه يمه
ام زياد: وماشوفك الا الاربعاء
محمد: يمه كلها ثلاث ايام
ام زياد بخوف على ولدها: لا ماانت رايح
محمد بتوسل: يمه
ام زياد وهي توقف: لا وام ماجد بعد ماراح توافق وراحت للمطبخ
محمد: افففف
ابو زياد بحده: محمد عيب تتأفف من امك
محمد: بس انا ابي اروح
ابو زياد بخبث ولانه يعرف طيبة زوجته: بكلمتين حلوين ترضى عليك
محمد قام ولحق امه المطبخ وحن على راسها لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وافقت
طلع من المطبخ فراحااان وركض لغرفته من فرحته استنتجوا انها وافقت




في بيت مازن
سحر بطفش: لا لا لا
مازن بتوسل: سحر حرام عليك
سحر: مازن الله يخليك فكها سيره وحطت راسهاعلى صدره وغمضت
مازن: صرتي انانيه
سحر رفعت راسها بصدمه: انا
مازن: ايه
سحر: انا انانيه والا انت
مازن: ليه ماتفكرين في نفسك كل الي هامك الولد انا مابي عيال ابيك انتي وبس
سحر: وابوك وابوي بيقتنعون لا بيحنون على راسك لين تأخذ الثانيه وبدموع اموت ولا اشوفك مع غيري
مازن حضنها وباس راسها: وانا مابي غيرك
سحر: لو مت ب
مازن حط اصابعه ع فمها: اششش جعل يومي قبل يومك
سحر: بعيد الشر عنك
وسكتوا شوي
مازن: سحوره
سحر: لبيه
مازن وهو يناظر عيونها: تحبيني
سحر ناظرت عيونه وهمست: ماظن في شي يقدر يوصف قدر حبي لك
مازن ضمها زياده: وانا اموووت فيك







عند سوووووووووووووسووووووووو
عبير: مرومه يالله الساعه 11
مرام ببرود: بدري
عبير: بدري من عمرك
مرام: اقول مشاعل متى ملكتك
مشاعل بغصه: مدري
سوزان بحزن على حال اخوها وبنت عمها الي مااحد فيهم هوى الثاني بس ع الاقل اخوها متقبل الفكره: بعد اسبوعين
عبير: سوزان وين حمامكم
سوان قامت توريها الحمام وتوها بتروح عبير مسكت ايدها
سوزان بضحكه: هاه تبيني ادخل معاك
عبير: سوزان بسألك سؤال واحد وابيك تجاوبيني بصراحه
سوزان بتعجب: اسألي
عبير: اخوك يحب مشاعل
سوزان بعد تردد: عادي
عبير: كيف يعني
سوزان: يعني لا يحبها ولا يكرها ابوي قاله بخطبها لك وهو ماعارض
عبير: انت تعرفين ان مشاعل ماتبيه
سوزان بحزن: ايه
عبير: شوفي عندي خطه وانت عليك اخوك وانا علي اخوي
سوزان: مافهمت
عبير شرحت لسوزان الخطه واتفقوا بنيه الجمع بين الاحباب




بعد مرور ايام اليوم يوم الطلعه الي مسويتها مدرسة مهند ومحمد
في البر
محمد: لا
سامر: ماراح تخسر انت بس جرب
سعود: إياك يامحمد
سامر: وليه خل يجرب واذا مااعجبه يخليه
مهند: لا ماابي ولا محمد
عصام: والله انكم بزران هذا ينسيك الهم يعيشك في السماء
سعود: عصام
عصام: شوف كيف معصب خذلك وحده والله بعدها تروق وتنسى حتى نفسك
الاستاذ من وراهم: يالله ماتبون تشاركون زملائكم
سامر: لا
محمد وياخذ إيد مهند ويوقف: احنا بنجي يالله سعود
وراحوا مع الاستاذ
سامر: والله لااطيحك انت وولد عمك وهالنسره سعود والا ماكون انا سامر
بعد العشاء
سامر ومعه صينيه فيها خمس اكواب عصير
سامر: واحلى عصير برتقال لاحلى شباب ويعطي كل واحد واحد
سعود: مابي
سامر: ترى عصير سامر لايعوض
عصام: ايه والله
سعود ياخذه بعد محاولات من سامر وعصام وحتى محمد
وينتهي اليوم ويرجعون الى اهلهم

بعد اسبوعين اليوم ملكت مشاعل وووووووووووووووووووووووووووو
عبير : هااه الحلوه كيف نفسيتها
مرام: لا العروس اليوم طالعه قمر اسم الله عليها
مشاعل تناظرهم بنظرات مافهموها ونزلت عينها
البنات ناظروا بعض وهم ماسكين ضحكتهم
في مجلس الرجال
ابو مازن: انتم ايش تقولون
عبد المجيد: ياعمي وحب راسه انت ماتبي سعادتها
ابو مازن: والله ماابي من هالدنيا غير اشوفها سعيده مع رجال يحفضها ويصونها
ابو زياد: ولدي انا اضمنه لك الا اذا كنت مو واثق فيني
ابو مازن: لا والله ماعلييك زود بس
ابو زياد: خلاص ياخوي دام سعادة البنت معاه فأهم ماعلينا سعادتها
ابو مازن بعدم اقتناع: زين زين


عند مشاعل
مازن: يالله يالعروسه وقعي وضل يطالعها وهو ماسك ضحكته لانه عرف بقصتها مع زياد وانها مو موافقه على ولد عمها
بعد ماوقعت بإيدين مرتجفه
مازن قرب وباس راسها وضمها لصدره بحنان: الف مبروك يالغاليه
مشاعل بغصه: الله يبارك فيك
البنات كانوا مستنين مشاعل عند الباب واول ماطلع يزن دخلوا وحضنوها وباركوا لها وهي ماسكه دموعها بالعافيه
شاذن وهي للحين ضامه اختها من كتوفها: يالله ياعروس عريس الغفله ينتظرك
مشاعل طالعة في شاذن وبعدها عبير كأنها تستنجد بهم
عبير: انا بلبس عباتي وبدخل معك بشوف المعرس ان كان حلوا خذيته منك
مرام وهي لابسه عباتها وملثمه: يالله يالله قدامي تعبتوني وانا واقفه
رنيم بخوف: مرام
مرام تقاطعها: امزح امزح مافيني شي
الكل ناظرها بعتب لان كل شي خاص بالحفله كان هديتها لمشاعل وولد عمها منها وانتم تعرفون انها لازم تشرف على كل شي والا ماتصير مرام
مرام: لااا تعالوا اضربووني
ام زياد: ماعاش من مد ايده عليك بس يالله دخلوا البنت لعريسها
مشاعل بإستغراب: انتم من صدقكم بتدخلون
ام ماجد: الا اذا ماتبينا
مشاعل: لا والله مو قصدي بس
عبير مسكتها من ايدها وسحبتها معها: اقول امشي طفشتي الرجال
مشاعل بهمس: ياليت يطفش ويروح
عبير وبعصبيه: شوشو
مشاعل: خلاص خلاص
ويدخلون المجلس
كان جالس ومنزل راسه والدنيا مو سايعته من الفرحه مو مصدق ان حلم حياته تحقق فجأه حس بحركه في الغرفه ورفع
راسه وتفاجأ بملاك واقف قدامه كان بيوقف بس نزل راسه بإشاره من مرام وعلى حسب خطتها المتفق عليها
مازن: حيا الله العروسه تعالي
مشاعل مشت لعنده بخطوات متردده لين وصلت بس تفاجأة بعبير وعليا وام زياد يقربون من العريس ويحضنونه ويباركون له وهو بدوره حب راس امه وعليا ولما جاء دور عبير حب راسها وضمها تعبير عن شكره لها
مشاعل مو مصدقه ولافاهمه شي ومن هول الصدمه طاحت ولامس جسدها الارض واحدث صوت خلاااا الجميع يلتتفت وبما ان اخوها اقرب لها
مازن: مشاااعل ويرفع راسها بين ايدينه ويحاول يصحيها مشاعل اصحي ويضربها بخفه ع خدها مشاعل تسمعيني
اما زياد وقف مكانه مو مصدق ان الانسانه الوحيده الي قدرت تاخذ عقله وقلبه وروحه ممدده ع الارض لاحول ولا قوة لها
عبير تضربه بخفه عشان تصحيه من حالته: زياااد
زياد توجه لها بخطوات واثقه حملها من حضن اخوها الي كان مو عارف ايش يسوي ومالقي غير دموعه يعبر بها خوفه من انه يخسر شخص غالي صار مسيطر عليه من بعد حاله سحر
اخذها زياد وسدحها ع الكنبه وجلس ع ركبه مقابلها وقال بصوت اقرب للحاد من اللين: اطلعوا برى
مازن: نعم
سحر مسكت ايد زوجها وطلعته للغرفه الثانيه والباقين طلعوا ماعدا عبير
عبير بهمس: زياد
زياد بغصه: عبير تكفين
عبير طلعت مجبوره وخايفه على صديقتها والي تعتبرها اختها واخوها الي لو يطلب الروح ترخص له
زياد اخذ مويه من على الطاوله ومسح وجه مشاعل بخفه وضربها برقه ع خدها وهمس
: مشاعل حبيبتي تسمعيني مشاعل الله يخليك اذا تسمعيني افتحي عيونك
مشاعل كانت حاسه فيهم من لما قال اطلعوا برى بس مو قادره تفتح عيونها
زياد حاس ان عقله بيطير من خوفه عليها قام ورفع راسها وجلس وخلاها بحضه وضمها لصدره
زياد وهو ضامها: مشاعل تكفين اصحي انا للحين مو مصدق انك صرتي لي الله يخليك لاتتركيني ونزلت دمعه ع خده لخد مشاعل الي حست فيها وماهان عليها حبيبها
مشاعل بهمس: زياد
زياد رفعها وكأنه يتأكد: مشاعل انت صاحيه تسمعيني
مشاعل هزت راسها وهي مغمضه عيونها
زياد رجعها لحضنه: مششاعل لاتتركيني
مشاعل بهمس: وعد
زياد: وانا اوعدك مااتركك ولايفرق بيننا غير الموت
دخل مازن وهم على هالوضع ولما شافهم رجع وهو مبتسم ومن حسن حضه هم ماانتبهوا له
سحر: هااه ايش سر هالابتسامه وابتسمت
مازن ماقدر يمسك ضحكته: هههههه ههههههههههههههههههههاااي وتقرب من سحر وضمها
سحر بإستغراب: الله يديم هالفرحه بس ماودك تقول السبب
مازن وهو مازال مبتسم: ابد بس دخلت شفتهم وماشافوني وطلعت
سحر بشك: بس
مازن مايبي يفضح اخته عشان مايعلقون عليها ولانها حسااااااااااااسه: ايه بس يالله انا بروح عند الرجال وانت طمني الحريم
سحر: زين انا بروح البيت
مازن بشك: انت بخير
سحر: الحمدلله بس عيالك ناموا بنقلهم البيت
مازن: لا خليهم ولاتعبين نفسك انا انقلهم بعدين
سحر: امرك

وانتهى اليوم على خيييييييييييييييييييييييييييير

صباح اليوم الثاني
بيت ام ماجد ع الفطور
ماجد: وانا بعد ابي اتزوج
مرام: ليه السالفه غيره
مشعل: وانا بعد
ام ماجد تطنز: وانت مهند ماتبي تعرس
مازن: يمه انا ابي
مرام: ههههههههههههههههههه
مازن: مرام مثل ماخطبتي لماجد ومشعل اخطبيلي
مرام بخبث: لا عاد انت عروستك موجوده
مازن بلهفه: من
مرام بابتسامه خبث: ام كشه
مازن: مالت عليك انتي وهي ليش قلوا بنات الديره عشان اخذ قرده
ام ماجد بعصبيه مصطنعه: مزوون عييييييب
ماجد بطفش: الزبده
مرام وهي تصغر عيونها: كم راتبك
ماجد: 9
مشعل ماصدق: الله ولا رقيب
ماجد بفخر: وانا أعلى من الرقيب
مهند: كيف
مرام بضحكه: فيتامين واو
الكل ضحك عليها
مشعل: جد كيف
ماجد: والله جد بفضل الله ومن ثم زوج عمتي الله يطول بعمره
ام ماجد: الله يخليه لعياله ويخليهم له ويعطيه على قد نيته
مرام: طيب الشهر الجاي يناسبك
ماجد: جد
مرام: اييهههههي ليه جالسه انكت انا
ماجد: طيب اعصابك
ام ماجد: خلووه بعد شهرين ثلاثة احسن
مرام: امرك الغاليه
ماجد: ليه
ام ماجد: نبعد عن عيون الناس وانا امك وبعدين ولد عمك لسى ماعرس بس ملكه والعرس بعد شهر وبعد عرسه بشهر او شهرين نزوجك
مرام: ايه والله الناس ماترحم
مهند: مرام جود وين
مرام: مدري وبان عليها الزعل
ام ماجد: مريتها قبل الفطور قالت ماتبي تبي تنام
مشعل: صاير بينكم شي
ماجد: لايكون متزاعلين
مرام بعصبيه: قاهرتني هي وامها
ام ماجد: ولاتنقهري ولاشيء الي عليك سويتيه وزود والامر كله بيد الله
مرام: جعلهم عساهم لاتصالحوا وقامت وحضنت امها والله لايحرمني منك وباستها ع راسها وخدها
ام ماجد: ولا منك ياقلب امك
مازن: ياسلام وقام حضن امه من الجهه الثانية
الكل ضحك على غيرته الي تعودوا عليها



بيت ابو ساامي
مازن بحزن: الحين دخلتي الخامس صح
سحر بفرح: ايه صح حبيبي من اسبوع بعد
مازن: الله يتمم على خير
سامي من وراهم: بابا ابي ارووح عن جدي
سديم: بروح معك
سحر: لا خليكم
مازن وهو يغمض لها: ايه بابا رووحو بس لاتعذبوون جدتكم
ساامي وهو يركض لبرى: طيب
وسديم ورااه
سحر: الحين بيقلقوون امك
مازن وهو يضمها من اكتاافها: مو احفاادها تتحملهم شووي
سحر: ههههه انا ماابي احفااد
مازن: بتعنسين عيالك
سحر: لا لا ان شاء امووت قبل يجوون ويقلقووني
مازن حط يده ع فمها وبتحذير: ياويلك تعيديها
سحر بضحكه: ههه طيب تووبه
مازن بحذر: سحووره ايش رايك ننزل هالولد
سحر بحزن: سد الموضوع
مازن: بس
سحر قامت من عنده ودخلت الغرفه
مازن: آآآه ياسحر ليتك تفهميني ليتك



بيت ابو زياد
عبير: اهلا بالعريس صح النوم
زياد والابتسامه مافارقته من امس: اهلا فيك وصح بدنك وصباحكم خير
ابو زياد بضحكه: قول مساكم خير
زياد بعد ماسلم ع الكل وحب راس امه وابوه: هههههههه ولا يهمك الغالي مساكم خير وفرح وسرور
عليا: مروق الاخ
زياد: قل اعوذ برب الفلق
ام زياد: الله يديم الفرحه وياجعلها زواجة الدهر ياارب
زياد: اميييين ويطول بعمرك واتشوفين عيال عيال عيالي
ابو زياد: ههههههه وقتها بتكون عجوز مخرفه ومنتهيه صلاحيتها
ام زياد: تكفى يالشاب
الكل ضحك
ابو زياد: يالله تتحدين نركض نص ساعه والي يوقف الاول هو الخسران
عبير: ههههههههه لا ابوي بعدني ابيكم
ام زياد: الله يجبر بخاطرك وينولك مرادك
محمد وهو ماسك على راسه ونازل من على الدرج: سيتي سييتي
ام زياد وهي توقف وتروح لولدها: ايش فيك يمه عسى ماشر
محمد: مافي شي بس راسي يعورني شوي وابي مسكن
زياد بشك لانه من الاول وهو مو مطمن لشلته: لا لاتعطونه مسكن
ابو زياد: ليه
زياد وهو يمسك ايد محمد ويمشيه للباب: بوديه المستشفى
عبير: جمعه ماراح تلاقون غير طبيب عام
زياد: المستشفيات الخاصة الله كثرها
محمد بألم: يالله
زياد بحده: امش وانت ساكت


في السياره
زياد: يوم الحفله مع من جلست
محمد بإستغراب: ليه
زياد بعصبيه: حموود
محمد: زين رووق مع ربعي ومهند
زياد: سامر وعصام معكم لانه شاك فيهم وحذرهم منهم اكثر من مره
محمد بخوف هز راسه
زياد بحذر: شربت من ايدهم شي
محمد بخوف اكبر: فهمني ترى راسي بينفجر قول الي عندك وخلصني
زياد بعصبيه: جاوب على اسئلتي وبعدها بخبرك شربت منهم شيء
محمد: بالله طالع معاهم اكيد شربت
زياد وصوته بدى يعلى: انا ماحذرتك منهم ماقلت لاتماشيهم
محمد: ماماشيتهم بس اجباري جلسنا معهم
زيياد حرك السياره لبيت عمه: دق على ولد عمك وخله يطلع عند الباب
محمد دق من غير اي كلمه
محمد: الوووو
مهند بغصه من كثر الصياح من الالم الي جاه فجأه بعد الفطور: محمد الحقني راسي بينفجر
محمد: طيب اطلع برى وبمرك الحين
مهند: زين وسكر عنه وطلع
وصل زياد ومحمد ولقيوا مهند واقف عند الباب اول ماشافهم ركب واخذهم زياد لمستشفى خاص بعيد عن الفضائح على قولته



بيت ام ماجد
مرام: ماما وين اخواني
ام ماجد: كلٍ طلع مع ربعه ماعدا مازن بغرفة التلفزيون يلعب بلايستيشن
مرام وهي توقف: بروح اشوفه وراحت

مرام من عند الباب: هااه الغالي ايش تسوي
مازن وهو يبتسم: العب تعالي
مرام دخلت وجلست عنده واخذت اليد الثانيه وجلست تلعب
مازن: مرام انت تسوين رجيم
مرام بإستغراب: لا ليه
مازن: نحفانه كثير
مرام تطالع نفسها: جد
مازن: ايه والله من اسبوع ملاحظك حتى قلت لماجد وايدني وقال بيكلمك
مرام: اقول العب لانحفت ولاشي عاد انا من سمني قبل العب بس


بيت ابو سامي
مازن: سحر
سحر: هلا
مازن: ايش رايك نطلع نتغدا برى
سحر بفرح لانها من حملت وهو مانعها من الطلعه: صدق
مازن بإبتسامه: صدق
سحر: ياليت والله طفشت من البيت حتى عند اهلي ماروح الا بالاسبوع مره
مازن قرب وضمها: انت تدرين ان مو من صالحك الحركه وعشان مصلحتك مستعد اسوي اي شي
سحر حطت راسها على صدره: الله لايحرمني منك
مازن: ولا منك الا شياطينك وينهم
سحر بإبتسامه: والله مدري علي والاعليك طالعين
مازن فهم انها تنغزه بالكلام: والله انا من يومي وانا عاقل
سحر تطنز: ايه مرره
مازن: هههههههه والله الوالده مشكله فاضحتني
سحر: هههههه شوف اذا طلع هالولد بعد عليك ماراح احمل مره ثانيه ابدا
مازن بحزن: يااارب يطلع علي
سحر حست به وتلطف الجو: لا ان شاء الله بعدني ابي ثلاثه
مازن: انت اولدي بالسلامه وبعدين فكري تحملين مره ثانيه
سحر تغير الموضوع: ايه ماتبي تشوف شياطيني على قولتك
مازن: الا وينهم هههههه
سحر : ههههههه بمكتبك
مازن قام وراح المكتب بسرعه بس مالقى احد ورجع الصاله ومالقي سحر عرف انه مقلب عشان تطلع من البيت فطلع وراها ولقيها عند اهله وعيالها حولها اول مادخل ابتسمت له
مازن: السلام عليكم
الكل رد السلام
ابو مازن: انت ماتتوب مو قلنا مرتك ماتنزل الدرج
مازن يناظر سحر: والله انا يكفيني عيالي بعد امهم تبي حراسه
سحر حز في نفسها كلامه وهو قال متعمد عشان ماتعيدها مره ثانيه
شاذن: حرام يبه خلها تتنفس وماراح يجيها شي ان شاء الله
مشاعل: اصلا المسكينه ماتنزل الا بالاسبوع مره
سحر بحزن: العمر واحد واليوم مكتوب وانا ماراح ادفن روحي بالحياة والي كاتبه الله بيصير
مازن بشوية عصبيه: ندري ان العمر واحد ويومنا مكتوب بس الروح عندنا امانه ولازم نحافظ عليها
ام مازن: استهدوا بالله ياجماعه والبنت ان شاء الله بخير وخلاص بتظل هنا وماراح تطلع الدرج الا العصر زين
شاذن شافت ملامح سحر تتغير من لما عصب مازن لانها من حملت وهي حساسه زياااده عن اللزووم فشدت على ايدها
سحر وقفت وراحت جهت الحمامات
شاذن بحده: انت بس عصب وصارخ عليها وهي بتكون بخير وقامت وطلعت المطبخ لانها ماتحب تشوف سحر وهي تبكي ولانها عارفه ومتأكده انها جالسه بالحمام وتبكي
مشاعل قامت وراحت لسحر
عند باب الحمام
مشاعل: سحر افتحي الباب
سحر بصوت واضح عليه البكاء: مافيني شي روحي والحين جايه
مشاعل: سحر متأكده
اشر لها مازن من وراها انها تروح وراحت
سحر: ايه لاتخافين
مازن ظل واقف من غير مايتكلم وسحر لما ماسمعت صوت اطلقت العنان لدموعها تنزل على راحتهاا كان صوتها واضح
مازن كان يسمعها وقلبه تقطع عليها وماقدر يقاوم دموعه ماتنزل فجلس بين الحمامين على العارض الي مسوينه وكأنه كرسي وظل يسمعها لين ماهدت وبعدها وقف بوجه الباب لانه عرف انها بتطلع
سحر اول مافتحت الباب شافته قدامها مرت بجنبه من غير ولا كلمه بس وقفتها ايده الي سحبتها وضمها لصدره ظلت بحضنه ومنزله ايدها ودموعها تنزل بصمت
مازن بغصه: اسف حياتي والله ماقصدي ازعلك بس حركتك عصبتني سكت شوي انا خائف عليك وانت ولاهامك نفسك وانت تعرفين اني بدونك مااقدر اعيش ليش تذبحيني وانا عائش ليش
سحر حطت ايدها على فمه وعينها بعينه: بس بس وضمته وهو شد على ضمتهاا وتصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااالحواااااااااااااااااا
ههععع/////بطلو لقافه




في المستشفى
مشاعل وخالد يدقون على زياد وزياد مره يصمته ومره يعطيهم مشغول لين تعب وسكر الجهاز نهائيا
اعصابه مشدوده وينتظر النتيجه على احر من الجمر ويناظر محمد ومهند بنظرات والله لوهي نار لاحرقت كل شي
محمد ومهند منزلين روسهم واالالم مقطع روسهم ولاهم قادرين يصرخون
شوي ونادت النيرس بأسمائهم ودخلوا عند الدكتور وهم على اعصابهم
فجأه صرخ مهند من كثر الالم ولانه اخذ كميه اكثر من محمد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه دكتور تكفى اي شي المهم يروح الالم آآآآآآآآآه تكفى دكتور
زياد بعصبيه: مهند
الدكتور قام وضرب مهند ومحمد ابر مهدئه تخفف الالم محمد استجاب لها بس مهند ضل يصرخ من شدة الالم
الدكتور تركه وظل يتفحص نتيجه التحاليل والفحوصات ورفع راسه بأسى وامر النرس تجيب جرعه مخدر من نفس الي بجسمه
زياد فهم عليهم لانه يفهم انجليزي وصرخ بصوت عالي: انا ابيكم تخلصوهم من الي فيهم وانتم بتزيدونهم
الدكتور وهو مقدر عصبيته: ياابني اهداء انا ماازيده بس هذا هو علاج الادمان انك تعطيهم مخدر وكل مره تقلل الكميه لين مايتخلص منها ومستحيل يتخلص منها بيوم وليله كل شي يبيله وقت
زياد بحزن: كم يبيلهم
الدكتور: الاخ محمد النسبه الي بجسمه قليله جدا وخلال اسبوعين او ثلاثه نقدر نتخلص منها بس مهند
زياد بحده: كمل
الدكتور: النسبه الي بجسمه كبير كثير وتحتاج الى وقت من ثلاثة اسابيع لشهرين على حسب استجابته للدواء
زياد وقف: انزين انا بأخذهم برى البلاد ماابي فضائح تتوقع يتحملون الالم ليوم او يومين
الدكتور: النسبه الي اعطيتهم اياها ليومين مو اكثر وانا بعطيك كميه اذا احتجت اعطهم بس الافضل المباشرة بالعلاج فورا والتأخير مو من صالحهم ابدا وخاصة مهند
زياد: مشكور دكتور امشوا ويناظرهم ووده يذبحهم ويفتك منهم اول ماطلع السياره فتح جواله ودق على خالد
خالد بعصبيه: يلعن شكلك وينك ماترد ولااااا تقفل جوالك بعد
زياد بهدواء عكس النار الي جواه: وينك
خالد من صوت زياد حس ان فيه شي صديقه واخوه ويعرفه: زياد فيك شي
زياد بنفس النبره: وينك
خالد: بالبيت
زياد: جاييك باي وسكر من غير مايسمع رد
شوي ودقت مشاعل وكان واقف قدام بيتهم نزل مهند ببيتهم وقله يجهز اغراضه ومايخبر احد بشي طبعا هم سمعوا كلام الدكتور وللحين مو مصدقين مصدومين ونزل محمد وقله يجهز اغراضه هو بعد وبعد مانزل محمد
اخذ جواله بيدق على مشاعل وهو متحسف ليه مارد عليها من قبل هي ايش ذنبها
مشاعل بلهفه وخوف: زياد وينك من الصبح وانا ادق
زياد بإبتسامه ينهي الخوف الي يسمعه بصوتها: اشتقتيلي
مشاعل بعصبيه: والله فاصي انا من الصبح على نار وانت متفيق وبعدين ليش ماترد وليش قفلت جوالك
زياد كان يسمعها وهو ساكن وابتسامه على وجهه
مشاعل: ليش ساكت ماترد
زياد مارد لانه بالعربي ماعنده شي يقوله ومستحيل يفضح اخوه وولد عمه عند مين ماكان حتى اهله ماراح يخبرهم
مشاعل عصبت وسكرت الخط ورمت الجوال
شاذن لما شافتها كذا خافت: مشاعل ايش فيك صاير شي
مشاعل بعصبيه: لا
شاذن: لا تعالي اضربيني احس بس الحجه مو فيك في الي يسأل عليك
مشاعل حطت ايدها ع وجهها وبكت بقهر
شاذن لما شافتها ماهانت عليها تقربت منها وجلست جنبها وضمتها لانها تعرف اختها مايبكيها الا الشديد القوي
ولما هدت سألتها: ايه من مزعل اختي الغاليه
مشاعل بعصبيه: الزفت زياد
شاذ: ههههه زفت مو هاذا الي صحتيه ليالي
مشاعل وبعدها معصبه: من الصبح ادق ومايرد اويعطيني مشغول وفي النهاية سكر تلفونه وبعدين لما رد يقول بكل برود \وهي تقلده اشتقتيلي
شاذن: هههههههههههههه طيب يمكن كان مشغول
مشاعل: مو عذر
شاذن: يابنت الناس لو كان فاضي كان رد عليك تلاقينه ماصدق اتصلتي او قال بيتغلى
مشاعل: ليه مايعرف غلاه ورن جوالها
شاذن شافت الشاشه وابتسمت: هذا هو دق واكيد بيتأسف ويقول السبب لا ومسمياه نصفي الثاني
مشاعل بحده: لو يموت مارديت عليه
شاذن: والله انكم نكته اقول ردي لايطفش الرجال وطلعت
مشاعل عاندت ولا ردت بالعكس خلت الجوال صامت ونزلت تحت
زياد واقف قدام بيت جده ويدق لما عجز قال بيرسل وبعدين غير رايه ونزل يشوف خالد
دخل لقي خالد بالصاله ينتظره واول ماشافه قام
خالد: زياد ايش فيك ايش صاير والله خوفتني
زياد دخل المجلس وخالد مستغرب دخل وراه شافه سادح وشماغه على وجهه
خالد تقرب واخذ الشماغ عنه: خير زياد والله وقفت قلبي
زياد: بكره الصباح مسافر اذا تبي تجي معي جهز نفسك الساعه 6 تكون جاهز
خالد بإستغراب: ماظن بالشركة شي مستعجل نسافر له وبعدين انا اول مره اشوف عريس بصباحيه ملكته بيسافر
زياد بعصبية مفووول حده منهم: قسم بالله الذبح فيهم حق مليون مره حذرتهم بس مايفهمون وظل يخاصم عليهم
خالد مستغرب مايدري ايش السالفه وخلاه يهذي لين هداء لانه يعرفه مايرتاح ليفضفض
بعد ماهدى
خالد: والحين بما انك هديت ممكن تخبرني ايش السالفه
زياد قال لخالد كل شي وخالد مو مصدق وفاتح فمه وعيونه بس لما استوعب عصب وضل يخاصم عليهم ويتوعد فيهم
زياد: افففف بتسافر ولا لا
خالد: مايبيلها كلام
زياد: اجل اطلع برى بنام
خالد: لا والله في بيتنا وتطردني
زياد بحده: خلود وجع اطلع بنام
خالد حس ان السالفه مو بس الاولاد في شي: هاه ايش المصيبه الثانيه
زياد: مشاعل
خالد: لاتقول حطيت حرتك فيها
زياد: ماحدا ازعجني وانا بالمستشفى غيركم انت وهي والحين زعلانه ليش مارديت
خالد: طيب برر لها وترضى
زياد بعصبيه: يعني تبيني اخبرها وافضح اهلي بأحلامك
خالد: ياخي صارت مرتك واذا ماتبي تخبرها بكيفك بس على الاقل اعتذر باي شي
زياد: مو رايق لها لارجعت من السفر يصير خير
خالد: يلعن شكلك مو هذي الي حرمت الحريم عشانها ايش الي صار وين راح الحب والا ضمنتها لك وخلاص
زياد بطفش: اففففف والله احبها اكثر من نفسي بس مستحيل افضح اهلي انا حتى اهلي ماقلت لهم ولا راح اقول لحد لين نرجع ان شاء الله
خالد: كم يبي للعلاج
زياد بحزن: محمد مو كثير بس مهند الكميه الي بجسمه كبيره ويحتاج وقت طويل
خالد بحده: كم
زياد: يعني شهرين
خالد: كم
زياد: الي سمعته
خالد: وايش بنقول لهم لو اسبوع اسبوعين نتصرف بس شهرين صعب وبعدين ام ماجد مستحيل توافق تخلي ولدها يبعد عنها
زياد: مو لازم يدرون المهم نتخلص من هالفضيحه قبل ماتنتشر
خالد: طيب انت عليك اهلك وانا بشوف ام ماجد
زياد: زين زين بس قم اطلع برررررى خلني انااام
خالد قام ولما وصل عند الباب: نوم العوافي حياتي
زياد: انقلع
خالد: هههههه ضحك عليه وطلع
زياد ظل يدق على مشاعل لين عجز وناام


بيت ام ماجد
ام ماجد: يمه ايش فيك ووين رحت وبعدين شكلك مو عاجبني
مرام: مافيه شي ووقفت مهند تعال بوريك شي
مهند قام مع اخته ولما وصلوا غرفتها قفلت الباب
مرام: وين كنت
مهند بتردد: مع محمد وزياد
مرام" وين
مهند بتردد: المستشفى
مرام بخوف تتحسس جبهته اذا فيه حراره: مافيك حراره ليش رحت محمد او زياد فيهم شي
مهند: مافيهم شي بس
مرام بخوف من الي بتسمعه: بس ايش كمل
مهند بخوف من رده فعل اخته: لاتعصبين واوعديني امي واخواني مايعرفون
مرام وبدت تفقد اعصابها: قول ايش مهبب
مهند: انا ومحمد وبعدها تردد يقول
مرام بعصبيه: مهند
مهند: من غير ماندري صرنا مدمنين
مرام بصدمه: مخدرات
مهند هز راسه ونزله
مرام رفعت راسه بإيد وعطته كف باليد الثانيه: اطلع برى
مهند: مرام اسمعيني
مرام: مهند برى
قام مهند وطلع برى
مرام ظلت محتاره تخبر من والا من فكرت بماجد ومشعل وبعدين ترددت وبالنهاية خطر ببالها فكره واخذت جوالها ودقت



البيت الكبير
زياد قام على رنه جواله
زياد: مشاعل
مرام: ههههههه لا مرام
زياد قام وعدل جلسته: هلا مرام خير فيه شي
مرام: اظنك تعرف كل شي
زياد: افففف الثنائي
مرام: ايه ايش براسك تسوي
زياد مثل كل العيله يعرفون ان مرام عقلها وتصرفاتها اكبر من عمرها بكثيييير عشان كذا يثقون فيها: بسفرهم
مرام: انت وينك
زياد: عند جدي
مرام: نص ساعه وانا عندك وبعدها نتفاهم
زياد: طيب
مرام: مع السلامه
زياد: مع السلامه

مرام طلعت مع السواق لبيت جدها واول ماوصلت على طول دقت لزياد وقال لها انه بالمجلس فدخلت من الباب الخلفي للمجلس
مرام: السلام عليكم
زياد عدل جلسته: هلا وعليكم السلام
مرام: خلوودي وين
زياد بإبتسامه يناظر خلفها
خالد كان واقف جاء يشوف زياد وشاف مرام عنده
خالد: ياعيون خلودي انت
مرام التفت وضمت عمها: خلود وحشتني
خالد شد عليها: ههههههه امس كنت عندكم
مرام: ههههههه ايش اسوي اشتاق لك حتى وانت معي
زياد: ههييييييييي نحن هنا
مرام: ههههههه ايه عمي اجلس وجلسوا
مرام وتناظر زياد: ايه زياد السالفه
زياد بإستغباء: اي سالفه
مرام: افففففففففف ززيادد
خالد الي فهم: انت من قالك
مرام والي عصبت: غبيه جالسه معاكم
زياد: طيب زيييين انتي مو عارفه خلاص ليش تسألين
مرام: يااااااصبر ايووب
خالد: طيب اسمعي وقال لها كل شي
مرام بصدمه: 60%
زياد: ومحمد22%
مرام وقفت وبعصبيه: السافل والله وسكتت استغفر الله العظيم
وسكتت شوي طيب ايش بتسووون
خالد: بكره مسافرين
مرام: نعم
زياد: بعد فيها نعم ايه مسافرين نستر هالفضيخه قبل ماتنتشر
مرام ظلت ساكته وتفكر وفجأه نطقت: بابا عنده طياره خاصة
خالد وزياد مصدومين: كيف
مرام بحزن: ايه على اخر ايامه اشتراها وماخبر احد بس انا وامي والطيار رقمه عندي راح اكلمه واليوم بالليل يعني 1 او 2 نطلع تجهزو وقامت
زياد: انتي لا
مرام بعصبيه ونفس الوقت صوتها ماارتفع: مستحيل اخلي اخوي بروحه وحطوني ع بالكم زين ولاتسون شي من وراي
خالد: مرام اذا رحتي راح يشكوون
مرام بحده: ومن قال راح اخبي امي وابوي وماما واخواني وعمي لازم يعرفوا بس لما تكونوا انتم بالمطار انا بخبرهم وبعدها الحقكم ع المطار وفضوها سيره وهالاثنين حسابهم عسير يالله سلام وطلعت
خالد وزياد ظلوا يناظرون بعض وبعدها ظلوا يضحكون
خالد: ههههه دخلت وحلتها وطلعت
زياد: والله ذكيه يابخت من بيأخذها في عشر دقائق حلت المشكله وطلعت
خالد يغمض لزياد: تبيها
زياد رفع ايده: عندي الي تغنيني عن الدنيا ومافيها ولا قادر عليها
خالد بيحرقه: مالت عليك وعليها
زياد: عليه مو مشكله بس عليها حدك عاد
خالد: ضف وجهك بس من ملكت وماعاد حد شافك
زياد: وانا استغني
خالد: لا والله الا استغنيت وخلصت
زياد: ههههههههههههه
خالد بتنهيده:ايه عقبالي
زياد: لا انشاء الله
خالد: وليه لا بدل ماتقول امين
زياد: وتجي وحده تاخذك مني
خالد: ترى هي زوجتك مو انا لاتنسى
زياد: والله انك اغلى منها حتى من روحي
خالد: ايه قص عليه بهالكلام
زياد: تدري اني جيتك ومارحت لها لا ودقت ومارديت وبعدين دقيت وسألت وماعرفت ايش اقول زعلت وقفلت وللحين ادق ومو راضيه ترد
خالد: يقولون زوجتك وعلى قرار بنت عمك معاك كم ساعة بس فروح وراضها ماتسوى هالدنيا تزعل حد منك
زياد وهو واقف: ايه الدنيا فانيه واحنا زعل بزعل
خالد: ههههههههه بتخبرها
زياد هز كتوفه يعني مدري
خالد: انا قول خبرها بس قول لها تقول لاهلها شغل يعني ماتخبر احد منها ترتاح من الكذب وغمزله ومنها تختبرها
زياد: ههههههه زين يالله باااي
خالد: باااي
وطلع زياد لبيتهم وخالد لبيت ام ماجد






ام ماجد: وين
خالد: يعني جوله
ام ماجد: ايش معنا مهند
خالد: يااختي ابي مهند هو الي خطر ببالي وبعدين هو الوحيد من اخوانه بعيد عني
ام ماجد وهي مو مقتنعه: طيب كم بتجلسون
خالد: والله على حسب اذا اعجبنا الجوا جلسنا شهر شهرين واذ قاطعته ام ماجد
ام ماجد: هيييييييييي ولدي بعيد عني شهرين اقول روح خذ زياد وتوكلوا ولدي مو رايح معاكم
فجأهم صوت مرام: بعد اذنك ماما انا ومهند بنروح مع عمي ومعنا زياد ومحمد
ام ماجد: والله ان ماخاب ضني ان وراكم شي وشي مو مهين
مرار ببساطه: ايه
خالد بحده: مرام مو قلنا بعدين
مرام: بعد ساعتين رحلتنا والاهل كلهم بعد شوي بيجتمعون هنا وبخبرهم
ام ماجد بغصه وخوف: مرام يمه قولي أخوك فيه شي انت فيك شي
مرام بغصه: مهند مدمن
ام ماجد: هااه
مرام: يمه لاتعصبين والموضوع مو مستاهل وبعدين خيانه واحد من ربعهم
ام ماجد: من معاه
مرام: من يعني حمود
ام ماجد: مدمنين ايش قالتها بخوف
مرام نزلت راسها وبحزن: مخدرات
بس الكلمه سمعوها شخصين غير الجالسين
ماجد بحده: من
مرام: بسم الله من وين طلعتوا
ماجد بنفس الحده: من
مرام: زين اقعد واهداء وبفهمك
ماجد والي اعصابه تلفت: مرام من
مرام: اففففففففففف مهندووه وحموود
ماجد ذهل من الصدمه كل شي توقعه الا ان اخوه يطلع مدمن الا انه مايقدر يوفي بوصيه ابوه له بأخوانه
مشعل: السافل الواطي والله لربيه وطلع الدرج بس وقفه صوت
ام ماجد: مشعل ياويلكم احد منكم يمد ايده عليه احنا السبب هو شاب طايش انا الي المفروض اهتم فيه واشوف من ربعه انا السبب هو ماله ذنب شاب وانلعب عليه ونزلت دموعها
ماجد طلع من البيت ومشعل لحقه وخالد طلع وراهم
مرام ظلت تهدي امها


بيت ابو مازن
زياد: شعوله خلاص والله مو بيدي
مشاعل ساكته
زياد: مشاعل خلاص والله يكفيني الي فيني مو ناقص
مشاعل حست من نبره صوته انه مهموم قامت وجلست جنبه وحطت ايدها عللى كتفه ولما رفع راسه حطت راسها ع صدره ونزلت دموعها زياد لف بإيده ع كتوفها وضمها ومسح ع راسها
مشاعل: ليش تبعدني عنك ليش ماتجي وتشكي لي همك ليش ماتبيني اشاركك الهم
خالد بغصه: اخبرك وتوعديني مايطلع الموضوع لاحد
مشاعل: ماتثق فيني
زياد: اكيد ولا كان ماقلتلك وبتردد قال لها السالفه ونزل راسه
مدت ايدها ورفعت راسه: ماعاش من نزل راسك انا حبيبي دوم راسه ابيه يكون مرفوع ابيه شديد قوي صلب مايهزه ريح ابي استند عليه من غير مايهتز ابيه عوني سندي بهالدنيا وبعدين هم شباب طايشين اكيد انلعب عليهم
زياد كبرت مشاعل بعينه اكثر واكثر حضنها لصدره وشد عليها اكثر
بس قطع عليهم خلوتهم تلفون زياد ابتعد شوي وطلع تلفونه من جيبه شاف المتصل ورفع راسه لمشاعل
مشاعل هزت راسها يعني من
زياد: مرام الو
مرام: ولد العم بعد ساعه وشوي رحلتنا يعني خلال اقل من ساعه تكون بالمطار واذا بتودعهم كلهك عندنا
زياد بهمس: خبرتيهم
مرام بحزن: ايه
زياد: زين انا الحين طالع ومابي اودع احد مالي وجهه
مرام: والله هم المفروض يخبون وجوههم مو في الاحضان ماخذينهم واحنا منزلين روسنا
زياد: والقصد
مرام: والله مامتي ومامتك وامي حاضنينهم ويطبطبون عليهم اوانه انلعب عليهم وانهم مساكين والله غثوني
زياد: ههههههههههههههه عاد انا لقيت لي حضن وغمز لمشاعل الي استحت ونزلت راسها
مرام فهمت عليه: هههه الله يهنيك وانا الله لي بس لاتنسى نفسك يالله اشوفك بعد ساعه
زياد: والله يامرام تكون امه داعيه له بليله القدر الي بياخذك
مرام اونها استحت: يالله بس
زياد: ههههه استحت بنت العم
مرام: عطيتك وجه زياد يالله ضف وجهك وقفلت
مشاعل: احلف بس
زياد: هههههه ياحبي للي يغارون ويضمها من اكتافها
مشاعل تغير السالفه: مرام بتروح معاكم
زياد فهم التصريفه بس ماسك ضحكته: والله من دونها ماكان عرفت ايش اسوي
مشاعل: الله يخليها لاهلها والله انه مافي مثلها ثنتين
زياد بيحرق اعصابها: تقولين اخطبها قبل ماتطير من ايدي
مشاعل ظلت تناظره وهي ساكته
زياد: هههههه وقام لا تناظريني كذا والله كل بنات هالعالم عندي مايسون شي
مشاعل: زين ليش واقف
زياد: والله اوامر بنت العم مسافر بعد سااعه
مشاعل: مو اخر الليل
زياد: والله هذي مرام كل شوي لها رأي وتقرب وضمها وهمس بشتقلك
مشاعل ساكته اساسا ذااااااابت المسكينه من الحيا
زياد: ماراح تشتاقيلي
مشاعل بهمس: ايه
زياد: هااه ماسمعت
مشاعل: اووه زياد
زياد: ههههه ياعيني ع الي يستحون زين يالله فمان الله وانتبهي لنفسك وباسها ع خدها
مشاعل وهي تمشي بجنبه: الله يحفظك وطمني اول ماتوصل
زياد وقف: من عيوني وضمها مره ثانيه وطلع بسرعه وهي ظلت واقفه تراقبه لين اختفى عن نظرها وقفلت الباب ودخلت



بيت ابو ماجد
مرام: يالله الطياره بتطير وانتم بالاحضان وياليت تستاهلون
ابو فهد: ضم مرام من كتوفها: انتبهي لنفسك وخلي هلاثنين يولون
ابو زياد بعصبيه: الله يأخذكم فضحتونا
ام فهد بعصبيه: يأخذ العدوا
ام زياد: بعيد الشر وتحضن محمد اكثر وتبوسه ويقوم ويطلع برى
اما مهند ام ماجد حاضنته وتبوس راسه وخده همس: ماما
ام ماجد بغصه: انتبه لروحك وطمني اول بأول
مهند حب ايدها وراسها وطلع يركض ودموعه ع خده
بالحوش
خالد: هاه مرام كل شي جاهز
مرام سلمت ع الكل: يالله نشوفكم على خير دعواتكم
وخالد سلم وراها
ابو فهد: خالد انت الكبير وكلهم بذمتك
خالد: بعيوني
ام ماجد: خالد مااوصيك
خالد: لا تحاتون والله اغلى من ماي عيني كلهم يالله سلام
الكل دعوا لهم وماجد قرريسافر معهم ومشعل راح معهم المطار



بيت ابو ساامي
سحر كانت تحس بألم فضيع بس ماحبت تخوف مازن وحاولت تتماسك
سامي: ماما بروح عند جدي
سحر بصوت واضح عليه البكاء: روح
سامي بخوف: ماما انتي تبكين
سحر وتبكي اكثر: لا حبيبي انت روح وخذ اختك
سامي راح ركض لمكتب ابووه: بابا بابا
مازن: هلا حبيبي
سامي وهو يبكي: ماما ماما تبكي
مازن ركض لبرى وهو خائف: سحر ايش فيك
سحر: مازن آآآه مازن الحقني بمووت
مازن بسرعه جاب عباتها وغطاها وقال لسامي ياخذ اخته ويروح بيت جده وهو اخذ سحر وع طوول للمستشفى


المطاار
زيااد كان هنااك مستنيهم
خالد من وراه: من متى هنا
زياد التفت له: عشر دقائق
وبعدها قاامو وسلموو ع مشعل وطلعوو للصالات الي تودي للطائرات الخاصه


بالمستشفى
مازن جان جنونه ع سحر ورايح راد بالممر فجأه طلع الدكتور
مازن بخوف ولهفه: هاد دكتور طمني
الدكتور: تطمن وريح بالك مجرد نغزات ولازم تتعودون عليهاا
مازن: كيف يعني
الدكتور: يعني نغزات حمل تروح وتجي وتوهمكم بالولاده
مازن وكانه ارتاح: يعني مافي ضررر عليها
الدكتور: لا تطمن ماعليها اي شر وتقدر تطلعهاا وهذي وصفه بعض الحبوب المهدئه اذا جتها الحاله مره ثانيه
مازن بإمتنان: مشكور وماقصرت
الدكتور: ولو هذا واجبي وراح
سحر طلعت وجت لمازن وطلعوو للبيت



بعد مرور شهرين
خالد: والله لو ماتسكت لاقوم انعل خامسك
مهند: يبه خلاص وحط يده ع فمه سكتناااا
زياد: هههههه تستاهل
ماجد: من بيستقبلنا
خالد: الي ودانا
ماجد: مشعل
زياد: ايه

طبعا بتقولون وين مرام مرام بعد ماأمنت ع اخوها وطمنها الدكتور وقال ان مابقى غير اقل من 2% ارتاحت ورجعت البلد هي ومحمد من اسبوعين

بالمطار
مشعل له عشر دقائق منتظر
طبعا بالبيت ماغير مرام ومحمد الي يدرون
بعد انتظار خمس دقائق زياده طلعوا اول ماشافووه مهند ركض له
ومشعل بدوره حضن اووه مشعل: هلا بالغالي هاه طمني كيفك كيف صحتك
مهند: الحمد لله
وسلم على الكل وطلعوا من المطار للبيت
نزلوا بالبيت الكبير
وكان الكل متجمعين مع انهم مايدرون انهم راجعين بس البركه بمرام
: السلام عليكم
مهند دخل ماينعرف هل يمشي اويجري وطاح بحضن امه
ام ماجد: هلا هلا والله بنور عيني هلا بحياتي ورفعت راسه وباست جبينه ورجعت ضمته طمني حبيبي كيف صحتك
مهند ودموعه تنزل: بخير يمه بخير بشوفتك وحب راسها وايدها سامحيني الغالية وحضنها
مرام: اقول الحبيب اعجبك الوضع
مهند قام وحضن اخته
مرام: فديتك حبيبي والله فقدتك
الجده: تعال يابعد قلب جدتك تعال
مهند راح وسلم ع جدته وع كل الموجودين حتى البنات سلم عليهم
العمه زينب: ااااه ياريحة الغالي وحضنته ياليته كان فيني ولا جاك
مهند بسرعه: لا بعيد الشر عنك وحب راسها
خالد: خلاص فضوها سيره
مهند: وين جدي وعمي
مرام: ببيت الشعر
مهند طلع وطلعوا الرجال معاه
الجد: ياهلا والله حيا الله ابو احمد
مهند حب راس جده وايده وحضنه
ابو زياد: تعال وانا عمك
مهند راح لعمه وحب راسه ابو زياد ضم ولد اخووه لصدره: الف حمد لله ع سلامتك
مهند: الله يسلمك
خالد والشباب: السلام عليكم
الجد وابو زيا وابو فيصل: هلا وعليكم السلام
وسلموا ع بعض وجلسوا سوالف للعشاء تعشوا وكل واحد لبيته الا واااااااحد

بيت ابو مازن
الشغاله: حاضر بابا
غرفة مشاعل
الشغاله: ماما في بابا هدا زوج انت في مجلس
مشاعل بفرح: زياد هنا
الشغاله: يس وراحت
مشاعل من الفرحه نزلت بالبجامه وتجري للمجلس وفتحت الباب كان هو جالس ومنزل راسه يطقطق بجواله
اول ماسمع فتحت الباب رفع راسه ولما شافها وقف وفتح لها ايده
والحبيبه ماقصرت راحت ورمت نفسها بحضنه
زياد: وحشتيني وحشتيني وحتيييييييييييييييييييييني
مشاعل هنا دوروها فطست من الحيا ودفنت وجهها بصدره
زياد فهم انها مستحيه فضمها له اكثر وجلس وجلسها على رجوله
زياد بلهفه: طمنيني كيفك وكيف صحتك
مشاعل بهمس: بخير الحمد لله ع سلامتك
زياد: الله يسلمك ومسكها من دقنها ورفع راسها وظل يتأملها بس هي مااسرع مانزلته
زياد ابتسم على خجلها وحط راسه على صدرها وايده ورى ظهرها
مشاعل بتردد مدت ايدها وحطتها ع راسه والثانيه ورى ظهره وضمته
________ مشاعل: ايش تشرب
زياد: شربت خلاص
مشاعل ببراءه: ايش
زياد: شربت من حبك وارتويت بحنانك ووووو
مشاعل ماتت من الحيا وقامت وطلعت من المجلس دخلت المطبخ فتحت الثلاجه وطلعت عصير طبيعي وسكبت بأكواب واحد منجا والثاني برتقال اخذت الصينيه وهي طالعه لمحت صورتها بالفرن
مشاعل: هيييي ياويلي كيف دخلت عنده كذا كيف ماانتبهت
شاذن من وراها: ههههه بدري حبيبتي
مشاعل: بسم الله وانت من متى هنا
شاذن: خلف الله علينا روحي روحي الرجال مستني
مشاعل: لابروح اغير اول
شاذن: اقول روحي شافك وشبع روحي بس
مشاعل: لا مو رايحه كذا
شاذن اخذت الصينيه من اختها بإيد وسحبتها بالإيد الثانيه لين باب المجلس وعطتها الصينيه وفتحت الباب ودفتها ع خفيف وهي تضحك

مشاعل دخلت وهي مستحيه وخطواتها متقاربه ومنزله راسها
زياد لما شافها عرف انها انتبهت للبسها الي طالعه فيه جنان هذا بنظره
زياد قام واخذ منها الصينيه هنا مشاعل رفعت راسها والتقت عيونهم بس مشاعل نزلتها بسرعه
زياد جلس وسحب مشاعل وجلسها جنبه: بلاك
مشاعل بهمس: ولا شي
زياد: طيب ليه مستحيه
مشاعل: مو مستحيه
زياد: ايه واااضح
مشاعل مدت ايدها واخت كوب عصير وناولت زياد
زياد: شربيني
مشاعل بدهشه: هاه
زياد: هههههه شربيييننننننننييييييييييي
مشاعل بحيا مدت ايدها لفمه وهي تنتفض
زياد مسك ع ايدها وهو مبتسم وشرب وبعدها مد الكوب لها وشربها شربت ورجع شرب من مكان ماشربت
زياد ظل عند مشاعل للفجر وبعدها رجع البيت وتوضأ وراح المسجد يصلي

بيت ابو سامي
سحر: شاذن تكفين
شاذن بعصبيه وهي توقف: انتي اكيد جنيتي وانا مستحيل اسوي الجناان الي تقوولينه
سحر بحزن: شااذن الله يخليك مو من صالحي ولامن صالح اخووك الي بيصير
شااذن: لا لا لا
سحر بتطنيش: بكيفك بس لو ايش يصير مابسويها يعني مابسويها
شااذن: سحر انت نااويه تمووتين عمرك وتذبحين اخووي وتيتمين اولادك وانت بيدك تصلحين كل شي
سحر بحزن وواضح: مابيدي شي كل شي بيد الله صبرت 7 شهوور مابصبر شهرين
شاذن: بس هالشهرين بتذبحك
سحر: وبتخلق رووح بريئه
شاذن ملت من سحر قامت وطلعت من عندهااا وهي متضاايقه


............................................................ ...........................

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مايداوي, إعتذاري, إعتذاري مايداوي جروحك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية