لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-16, 06:09 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نعم الروايه من كتاباتي وهي مكتمله
سوف ارصدها باذن الله كامله
تقبلوووو وجودي

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 18-07-16, 09:00 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

........................,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 18-07-16, 09:03 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

============================================================ =
إعـــــــــــــــــتذاري مــــــــايـــــــــــداوي جـــــــــــــــروحــــــــــــــك
============================================================ =
للكاتبة// Heno papy


البـــــــــــــــــــــــــــ الـــرابـــــع ـــــــــاراتــــ


الساعة الحين تشاور ع11 الكبار ناموا ماظل الا الشباب
عبير: بنات ايش رايكم نشوف فلم
مرام: ياليت والله صارلي يومين ماشفت فلم هندي
عبير: اوكي بعد ساعه وشوي يبدى فلم على قناة زي افلام اذا حلو نشوفه
مرام: اليوم الاربعاء صح
عبير: ايه
مرام: ياي الفلم اليوم لاميتاب باتشن
عليا: اذا رعب لا
مرام: لا ماهو رعب مره يعني مرعب ورومانسي بنفس الوقت
عبير: وناسة
حلا وهي تتثاوب: لا لاتحطون فلم رعب
مرام: انتي حدك نصف ساعة وتصيرين x
مازن: ايش رايكم تعزمون الشباب والله من كثر ماملو صارو يتفششون في بعض
مرام: مع اني افضل الحرية بس مافي مشكلة
عبير: انا اقول خليهم يولون
خالد الا دخل على كلمة عبير:من الي يولون
عبير: وانت متى جيت
خالد: من دقيقة واحده فقط
عبير: هه هه ماتضحك
خالد: لا تتهربين من تقصدين
عليا: الشباب
عبير: وانت ايش دخلك ووجهت كلامها لعمها اقصدك انت وباقي الشباب
مرام تنهي النقاش: عموه ايش رايك انت والشباب تشوفون معنا فلم
عبير: لا والله مليت من وجيه بعض الناس كل يوم بالشركة
خالد: مليتي هاه وبعدين عناد فيك راح اروح وبعد ربع ساعة بجي مع الشباب وانتم حضرو لوازم السهره ومشى وهو ماسك ضحكته على عبير
عبير: شين وقواة عين والله
مرام: عبوري حياتي خلاص يالله قومو نجهز لوازم السهره على قولة العم
عليا: يالله وقامو عبير وعليا ومرام وجهزو عصير طازج وبيبسي وفشار وشبس وووو من لوازم السهرة
وطلعو الصالة وهم ملثمين على قال متحجبين لاكن هذي حجبتهم بس قدام الاهل يعني عيال العم والعمه والاخوال
اول ماجلسو دخلو الشباب على راس خالد
الشباب على الاتفاق: هااااي شباب
مرام: لعن ابو داركم لاكن الشرهه مو عليكم علي انا الي سعيت بعزيمتكم
زياد: لا عاد كله ولا الخطابه
عبير بضحكة: للحين مانسيت
زياد وهو يجلس جنب اخته: مو زياد الي ينسى
عبير: الله يعينك على الي بيجيك
ماجد: والله لسى ماخلق الي يضر مرامي وانا عايش
مرام وهي تاشر لخوها يجلس جنبها: ايه خليك كذا ياخوي عشان يعرفون ان مرام وراها رجال
مشعل: هو خله يقرب منك ويشوف
مرام واشرت لمشعل بعد يجلس بالجهه الثانيه جنبها: بعدي اخواني والله وانت هنودي ماراح تدافع عني
مهند: والله انا الله مارزقني الا باخت وحده والي يقرب منها او يدوس لها على طرف يقول على نفسه السلام
خالد: اقول روح اجلس عند اختك الوحيده بعد وخلك من الفلسفه
عليا: اقول اختي شوفي مو احنا الا عندنا اخوان بالاسم
محمد: افا عليك وانا وين رحت
عبير: والله انا كفيله بالدفاع عن نفسي
زياد: والله انتي مغسلين ايدنا منك من بعد الي سويتيه
خالد: والله رافعين راسنا بها وانت الصادق مو مرام وعليا الا تقول دجاج
ماجد: اقول لاتقلط
خالد: لا قوم كفخني
عبير: وانا اقول انطمو وشوففو الفلم بدى وانتم ناقر ونقير تقول الجاره وطبينتها
زياد: حلووووووه
وبعدها انسجم الكل مع الفلم مع شرح الاعتراضات اثناء الفاصل الاعلاني وانتهى الفلم ع الساعة2:30
مرام: عاش اميتاب عاش
خالد: هيه ترى عيب
مرام: فديته والله
ماجد: بدال ماتتفدينه اتفديني انا يقولون اني اخوك
مرام: انت افديك بعمري هو بس كلام
زياد: قال كلام وفري كلامك لزوج المستقبل
مرام: يخسى اتفداه
مشعل: والله ياخوفي ماتتفدين غيره بعدين
مرام: اصلا من قال لكم اني بتزوج
عليا: الحمام الزاجل
مرام: هه هه بايخة
عليا: اخاف كلمة عانس سارة موضة وبنمشي فيها كلنا بدا بعمي وزياد وعبير وانتهاء بالباقي
عبير: انا احذفوني من القائمة
خالد: ليش ياعبير انت حلوه وذكية والف من يتمناك
عبير: بس انا مااتمنى احد
زياد: طيب ممكن سبب
عبير: لا مو ممكن لانه هذا شي خاص فيني انا وبس
مرام: لايكون شايفه لك شوفة
عبير رمت مرام بالمخده الا كانت متركيه عليها: شوفة بعينك ياقليلة الحيا
عليا: لاتخافين قولي
خالد: مرام عليا عيب
قال ماجد يغير الموضوع: عمي انت قلت الفلم رومانسي بس الا شفته كلاسيكي مرعب
خالد: ايه صح ويلتفت للبنات وحده وحده يالخاينات فلم رومانسي هاه
زياد: يعني هم قصو عليك وانت قصيت علينا
مرام: انتم مصدقين ارواحكم
عبير: شوفو وجيهكم وجيه رومانسي
مشعل: وليش لا
عبير: اقول انتم تفرجتم والفلم انتهاء اذا عندكم شي يونس قولو
ماجد: وش رايكم بلعبة الصراحة
عبير: يالله وقامت اخذة علبة ماء فارقة وجلست ع الارض
وقام الكل زياد جلس جنب عبير من جهه وخالد من الثانيه ومرام جنب خالد وجنبها ماجد وبعدين مشعل فمازن حلا مهند محمد عليا وصارت عليا جنب زياد واكتملت الدائرة
عبير: شوفو للعبة اصول وقوانين الي اهمها الصراحة وعدم الكذب وعدم تجنب السؤال ام طلب سؤال آخر يعني اي سؤال يوجه لك تجاوب عليه بصراحة وصدق وبدون تفكير الا موافق يجلس والا مو موافق يقوم
مااحد تحرك والكل قال موافق
عبير: يعني نبدأ
الكل: نبدأ
لفت عبير القارورة وجت بين عليا وماجد والسؤال من عليا لماجد
عبير: عليا السؤال لك تسألين ماجد
عليا بعد تفكير: من احب شخص الى قلبك بعد عائلتك
ماجد في نفسة والله انتي يابنت العم: يعني برى العائلة كلها
عليا: لا بس عائلتك يعني اهل بيتك
ماجد: جدتي وجدي
مرام: وينكم يمه يبه
ماجد: مرامي بس الناس نيام
هالمره خالد لف القاروره وجت بين مازن وحلا
عبير: اقول حلا وش السؤال الي بتوجهينه لمازن
حلا وضعت اصبع ايدها بفمها يعني تفكر وبعدين قالت ببراءة: انا شنو بالنسبة لك
الكل ضحك عليها وانتظرو جواب مازن
مازن بيحرق اعصابها: اختي الصغيره
مرام: لا انت عندك اخت وحده وبس
مازن: طيب وش رأيك تكونين حبيبتي
الكل ضحك الا ماجد الي اعتبره تصرف سيء
ماجد: مازن تأدب
حلا: وانت وش عليك
ماجد: وانتي بعد والا والله لاحذفكم من اللعبه
عبير: خلاص نكمل
اخذ زياد ولف القارورة وجت اللحضة الي الكل ماتوقعها وقعت بين عليا وخالد
عليا: ايش السبب الحقيقي لرفضك الزواج
خالد توجه بنظره لزياد لقاه يناظره لف لعليا وهو معصب: اذا ماعندك سؤال الا ذا فاحذفوه
عبير: خالد احنا قلنا شروط اللعبه
خالد وهو يوقف: اجل انا انسحب وطلع من الصالة ومن البيت بكبره
زياد: يعني لازم تفتحون هالسيرة وطلع ورى عمه
زياد: خالد خلوود
خالد وقف عند الباب الخارجي
زياد: تعوذ من الشيطان وانا خوك العصبيه مو زينة لصحتك
خالد: زياد والي يرحم والديك فكني
زياد يحاول يغير مزاج عمه: وش رايك نسبح
خالد الي كان محتاج يريح اعصابة مشى ناحية المسبح بدون ولا كلمة
زياد لحق عمة حولو الماء للمسبح ولما امتلاء راح زياد وحوله عن المسبح ورجع لقى خالد يسبح بدل ملابسه بملابس خاصة بالسباحة ونزل يسبح مع عمه بدون ما يجادله باي كلمة ""وظلو يسبحوون لمدة 3ساعات""
في الصالة
عليا: والله ماقصدي اااافففف خايفه يصير له شي واكون السبب
مرام: بس انتي ماقلتي شي مجرد سؤال
عبير: لاكن ليش عمي رافض فكرة الزواج لهذي الدرجة
مرام: صحيح زياد رافضها لاكنه مايعصب اما عمنا العزيز مدري ايش الي يصير فيه لما تنفتح هالسيره اشك ان وراه سالفة وسالفة سرها كبييييييييييييييير
عليا: صار لهم اكثر من ثلاث ساعات ياربي
عبير: هيا قوموا نروح الحوش نشوفهم
مرام وهي توقف: هيا
وطلعو لفوالحوش والملعب وملعب التنس وغرفة البلياردو
عليا: ياربي وينهم
عبير وكأنها تذطرت شي: المسبح
مرام: المسيح
عليا مشت متوجهه نحو المسبح ومشى عبير ومرام وراها اول مااقترب من المسبح ظهر امامهم زياد وخالد وهم يجففون شعورهم من الماء دليل على انهم تسبحو
تقدمت عبير: اه اه يالخونة اجل تسبحون وماتخبرون احد
مرام تتثاقل: من الان وصاعدا لاتتكلم معي ايها العم
خالد وكان قد وضح عليه الراحه: افا وانا خالد بس ليش
مرام: تسبحت وماخبرتني ولا عزمتني
عليا وراسها محني للارض: عمي
نظر خالد اليها وظل ينظر ينتظرها تتكلم
اخيرا نطفت: انا اسفه
خالد وكانه تذكر: اذا وعدتيني انك ماتجيبين هالسيرة مرة ثانية
عليا مقاطعة: اوعدك اوعدك اني ماافتح هالسيره قدامك مرة ثانيه ابددددددددددددددا
خالد: اجل نسينا ماحصل
عليا تنفست بارتياح: شكرا ياعمي
خالد: العفوا ابنة اخي
عبير: مابكم اصبحتم اصحاب اللغة الفصحا
مرام مقاطعة: ياي مشتاقة للمسبح موووت بنات يالله شباب ممكن تعطونا عرض كتافكم كما يقول المثل
اتاهم صوت ماجد من الخلف: اسف يااختي العزيزة لن اسمح لك بدخول المسبح وخاصة في هذا الجو البارد
خالد وخالط صوته الاستغراب: ايه وليش السباحة ماتحلى الا في البرد
ماجد موضحا: لاكن مرامي تعبانة واخاف تنتكس
مرام: حرام عليك صارلي اسبوع وانتم ماسكينها علي
ماجد: توصية الدكتور
زياد: والله الي انا شايفة انها بخير مافيها شي
مرام: والله ماجد مافيني شي وبعدين هي يومين الي نجي فيها هنا خلني اسبح
ماجد: لا تحسنتي المسبح قدامك في البيت
مرام: يالله في البيت وحدي بس هنا جمعه
ماجد: مرام خلاص لا لايعني لا
خالد: ماجد ترى الدلع والدلال بيخربها
زياد: ياخي انت تبالغ وبعدين تقول تعبت من اسبوع
عبير: اقول ياولد العم خذ عمك وولد عمك وتوكلو على الله
ماجد: انتم ماتفهمون اقول تعبانة يقولون خلها تسبح انتم مجانين شي
خالد: ماجد لاتكبرها البنت قدامك مافيها شي وبعدين لو تعبانه او وضح عليها شي كان احنا بعد ماسمحنالها ترى مو بس انت تحبها كلنا نحبها
ماجد وكانه قد اقتنع بعض الشي الا انه باقي خائف عليها: بس
مرام: الله يخليك ماجد بس هالمرة
ماجد رضخ لرغبة اخته: طيب بس لاتطولون نصف ساعة بالكثير
عليا: بالكثير
ماجد: ايه واذا كان اقل يكون احسن
عليا: انظري يااختاه الاخ يهتم باخته كما لو انها ابنته واحسرتاه على نفسي
ولكن اتعلم ياابن عمي انك انسان معقد ولابد انك تعاني من حالة نفسية مستأزمة
ماجد يكلم زياد: ايش تخصص اختك
ماجد كان يدري انها بالجامعة بس مايدري انها علم نفس
رد زياد: مع الاسف الشديد علم نفس
عليا مدافعة عن تخصصها: لااظن ان هناك شي افضل من هذا القسم واكملت تكلم ماجد المهم ياماجد انا انصحك بمراجعة طبيب نفسي
مرام بخبث: اقول عن الهذره الزايده والي تعلمتيه لا تجين تطبقينه على اخوي سيد الرجال ولا تعبرين عن خوفة علي با
قاطعتهم عبير: لا اله الا الله
مرام غمضت لعليا وعليا لما فهمت لونها قلب احمر وصارت تسوي لمرام حركات تهديد
عبير راحت وجلست قرب المسبح ومدت رجولها في المسبح وصارت تلامس الماء
خالد: اظن انها اشارة يالله شباب
ماجد: مرام لا تطولين
زياد: ياخي والله مصختها واتجه الشباب لغرفهم والبنات للمسبح
عليا: افف اخيرا
مرام بعد مانزلت المسبح: وااو الماي يجنن
عبير بعد ماروقت: ايه والله بس على فكرة ترى اخوك هذا لزقة
عليا: والله مريض نفسي
مرام: اقول انطمي انتي واياها اخوي سيد الرجال كلهم وتغمض لعليا
عليا: بايخة
عبير وكأنها انتبهت ان بينهم شي: انتم ايش بينكم كل شوي وحدة تغمض للثانيه
مرام وهي ترافب عليا: اقول
عليا: عشان اذبحك
عبير: يالله قولي وماعليك منها
مرام: اقول
عليا وبدت تظهر الامبالاه: قولي
عبير ظلت تنتظر احد يحكي
مرام واخيرا نطفت: تذكرين يوم عليا راحت تجيب الدواء لاومي
عبير: ايه اذكر قالتها بنفاذ صبر
مرام: تخيلي من شافت في المطبخ
عبير: مين
مرام: المريض النفسي
عبير بإستغراب: ماجد
مرام: ايه ماجد وبعدها ماتت من الضحك
عبير باستغراب: طيب
وحكت مرام لعبير كل الي صار لعليا بذاك الوقت
عبير: كنتي عميا
عليا: وانا ايش دراني انه بيكون هناك
مرام: الحب من اول نظره
عبير الي ماتؤمن بالحب امام الناس بس داخلها تؤمن به وتؤيده: اي حب اي خرابيط وبدت تسبح وتبتعد عنهم
كل وحده سبحت بعيده عن الثانية لمدة نصف ساعة وفجأه سمعو صوت
: يالله يكفيكم
مرام عرفت الصوت: ماجد تكفى بس شوي
ماجد: مرام حبيبتي يكفي بعدين بتنتكسين
مرام: اذا حسيت اني بردانة بطلع
ماجد: وعد
مرام: وعد
وراح ماجد
البنات ظلعو ساعتين من بعد ماراح ماجد
بالصالة بعد مابدلو بس ماجففو شعورهم
مرام: ياربي بمووت برد
عبير: لا يكون بتنتكسين وقربت حطت ايدها على جبين مرام هيي مرام حرارتك مرتفعة
عليا: الله يعينا على لسان اخوك
مرام : مافيني شي وقامت ماتبون تنامون
عبير: ايه وقامت بس
مرام: بس ايش
عبير: اخاف ترتفع حرارتك ومايكون تحسين بنفسك
عليا: اذا تبين بنام عندك
مرام: اقول مافيني شي بتمرضوني غصب
عبير وتمشي لغرفتها: بكيفك تصبحون على خير وجففو شعوركم
مرام لعليا بعد ماردو على عبير: تصبحين على خير
عليا: وانت من اهله واتجهت كل وحدة لغرفتها
مرام اول ماوصلت غرفتها تصطحت على الكرسي: ياربي والله مو قادره اجفف شعري وكانت تحس بصداع فنامت وهي تخطط اذا تستشور ولا لا
صباح اليوم الثاني الكبار صاحين من الصبح والحين الساعة 11 الشباب صحاهم الجد قبل نص ساعة عشان صلاة الجمعة
الجده: اقول ماتبون تصحون البنات
ام زياد: الحين اروح وراحت وصحت عبير وبعدين عليا واخر شي دخلت غرفة مرام هالبنات ماينامون بغرف الا ثلاجات
مرام مرام يمه قومي بس ماشافت تجاوب مثل عبير وعليا الي اول ماسمعوا صوت امهم قاموا
طلعت ام زياد: والله ياام ماجد بنتك مارضيت تصحى
الجده والي تعرف ان مرام خفيفة نوم وتصحى من الهمسة: كيف ماصحيت
ام زياد: والله انا صرخت عليها مثل بناتي بس ماردت
ام ماجد: يمه بنتي وقامت اول ماوصلت الغرفة اطفت المكيف مرام مرام واقتربت ومدت ايدها وضربت على كتف مرام بخفه مرام يمه قومي لاكن مرام ماتجاوبت مدت ام ماجد ايدها لجبين بنتها وانفجعت من شدة الحرارة وصارت تنادي وتصرخ وتهز في مرام لاكن مرام ماتجاوبت وعبير وعليا اول ماسمعوا صوت ام ماجد ركضوا
عبير: خالتي ايش فيها مرام
ام ماجد: مدري يابنتي ماترد ولا تتحرك
عبير: عليا جيبي موية بسرعة واقتربت من مرام وصارت تحركها بخفة وصلت عليا ومعها الجده وام زياد
الجده وهي تقترب من مرام: ياويلي عليك يابنتي
عبير اخذت الموية وبدت تنفض على وجه مرام وام ماجد رشت بإيدها عطر وقربته من انف مرام شوي الا ومرام بدت تكح
ام ماجد: مرام مرام تسمعيني
مرام: فتحت عيونها بتعب: ايش فيكم وحاولت تجلس
عبير مسكت على مرام من كتفعا : خليك
مرام: ايش صار
عليا: اغمي عليك
الجده: الحمد لله على سلامتك يمه واقتربت وحبتها على جبينها
ام ماجد: عليا يمه روحي شوفي اذا فيه احد من الشباب جاء عليا راحت
عبير: مرام مرام تسمعيني
مرام الي بدت تفقد الوعي من جديد: ههمممم
ام ماجد: مرام يمه فتحي عيونك مرام وصارت تبكي بخوف
عليا توجهت لمجلس الرجال اول مادخلت من باب الصالة كان الكل داخلين من الباب الخارجي عليا اول ماشافتهم ماعرفت ايش تسوي
عليا: ااا اا ا
ابو زياد: عليا ايش فيك
عليا و مره تناظر عمها ابو ماجد ومره جدها ومرة ماجد تبي تعرف ايش ردة فعلهم لما يسمعون: مرام
ماجد حس: لا تقولين انتكست
عليا هزت راسها بنعم: واغمي عليها
الكل ترك عليا وتوجه لمرام ماعدا زياد
زياد: عليا ايش فيها مرام
عليا: مادري بس لما صحيت سمعت خالتي تصرخ رحنا لها كانت تحاول تصحي مرام وو و
زياد: وايش كملي
عليا: صحيت بس كانت تهذي وتقول ايش صاير
زياد: الله يستر لو صار لها شي نكون احنا السبب ماجد رفض نزولها للمسيح بس احنا وسكت
عليا تركت اخوها واتجهت لمرام وصلت الصالة وشافت ماجد حامل مرام ومتجه للباب
ماجد بصراخ: اذا صار لها شي بحاسبكم كلكم كلكم
خالد: هدي هدي انشاء الله خير
ابو زياد يربت على اخوه: هدي ياابو ماجد هدي هونها وتهون
ابو ماجد: اخاف يصير لها شي ماعندي غير هالبنت
الجد يقاطعه: فالك ماقبلناه البنت ان شاء الله مافيها شي امشوا بس امشو
طلعت مرام وماجد وخالد وام ماجد مع مشعل وابو ماجد مع ابو زياد
الكل طول الطريق كان يدعون اول ماوصلو المستشفى حملها خالد لان ماجد من الفجعه وطول الطريق كان يحاول يصحيها بدون فايده انهد حيله وحاول يحملها بس ماقدر حملها خالد ودخل والكل وراه الا مشعل الي تقدمهم وجاب نقاله حطوها عليها اخذوها الممرضات لغرفة الطوارى ماجد اول ماشاف الكراسي جلس وبعده الكل الا خالد ومشعل الي ماكفتهم الكراسي
ماجد بعد نصف ساعة من الدعاء والخوف انفجر: ليش للحين ماطلعوا اكيد صار لمرام شي طيب ليش ماحد طلع منهم للحين وصار يهذي ويصرخ بكلام فاضي
خالد مسكه من كتفه وجلسه على الكرسي: هدي هدي مرام ان شاء الله مافيها الا العافية
ماجد بصوت اقرب للهمس: طيب ليش ماحدا منهم طلع وليش للحين ماطمنونا عليها
خالد: انت اصبر مالهم غير نصف ساعة
ماجد: وانت قلتها نصف ساعة ايش يسون فيها
ابو ماجد: استغفر ربك ياولدي ومرام محتاجه تدعي لها وان شاء الله تقوم لنا بالسلامة
ماجد سكت والكلل وبعد دقيقتين من كذا طلع الدكتور وقام الكل يركض له
ماجد: طمنا
الدكتور: انا قلت لكم قبل كذا انتبهوا عليها عشان ماتنتكس
ابو ماجد: يعني الي صار لها انتكاسة
الدكتور: ايه انتكاسة وبصراحة البنت طلع عندها زايده والي يصير لها اعراض للزايده الي اخذت منها احد الكليتين واستحوذت عليها هو انا شكيت في كذا المرة الي فاتت بس لان الاشعه طلعت سليمة كذبت شكوكي واعتبرتها نزوة برد
ماجد: يعني
الدكتور: يعني البنت لازمها عملية للتخلص من الكلية الفاسدة وباسرع وقت وكل ماتاخرت فسدت الكلية الثانية
ابو ماجد: طيب ايش المطلوب
الدكتور: راح اقدم لكم اوراق العملية وتوقعونها وان شاء الله بعد العملية بتكون بخير
ماجد: يعني العملية حل وحيد مافي غيره
تدخل مشعل مع ان قلبه ماكله على اخته بس يطمن اهله: لا تخافون ترى عملية الزايدة من ابسط العمليات والي تقام بشكل يومي تقريبا ولا ايش رايك يادكتور
الدكتور: ايوه طبعا بس هو انت دكتور
مشعل: لا باقي طالب
الدكتور: بالتوفيق ان شاء الله انا الحين بجيب الاوراق وبعدها بنسوي العملية وصدقوني البنت مش محتاجة الا دعواتكم
ابو زياد: شكرا يادكتور
جاب الدكتور الاوراق وقع ابو ماجد لانه الوصي عليها وولي امرها وبعد ساعة ونص انتظار عند باب غرفة العمليات
طلع الدكتور
باشر خالد بسؤاله: هاه يادكتور بشر
الدكتور: ابشركم العمليه نجحت والبنت الحمد لله بخير بس راح تظل فترة عندنا لتتعود الكلية على العمل لوحدها وتتاقلم مع عملها ودورها في الجسم وفور تاقلمها بنطلعها والحمد لله على سلامتها
ابو ماجد بارتياح: الله يسلمك بس نقدر نشوفها
الدكتور: هي للحين نايمه اثر البنج وراح ننقلها غرفة العناية المشددة لتصحى من البنج وبعدها تقدروا تشوفوها
ماجد: مايصير اشوفها الحين
الدكتور رف قلبه على شكل ماجد الي مومصدق ان مرام دلوعتة تدخل غرفة العمليات ويصير معها كل الي صار: تقدر تشوفها من خلف القزاز بعد ماينقلوها غرفة العناية وبكره الصباح راح تصحى انشاء الله
ماجد للحين مو مصدق الي صار بعد ربع ساعة ماجد واقف يناظر دلوعته الحبيبة ودموعه بعيونة: عمي انت مصدق الي يصير بمرامي شوف شكلها ويأشر بإصبعه لمرام كأنها ناقصة من وزنها ووجهها مصفر وذبلان تصدق ان كل هذا يصير مع مرامي مرامي انا يصير فيها كل هذا صار يبكي بحرقة
خالد: الله ياماجد هذا وانت مؤمن وتخاف ربك وتعرف ان الي يصير قدر ومكتوب ومالنا الا الصبر والي تسويه سخط وجزع والله مايرضى
ماجد: والله مو بيدي
خالد مسك كتف ماجد وشد عليه: مايصير الي تسويه مايصير وبعدين لازم تكون شجاع وقوي عشان لما تصحى تشوفك قوي وتستمد منك قوتها
ماجد: هي تقوم وانا بكون قوي وبظل عندها ومابرجع البيت الا وهي معي
خالد حس بحب ماجد لاخته وان كلامه ماراح يجيب نتيجه فراح وخلاه
طلع من قسم العناية وشاف الاهل باقي ماراحوا
خالد: انتم للحين مارحتوا
ام ماجد: ماني رايحة الا بعد ما اشوف بنتي
ابو ماجد: ياام ماجد تو الدكتور طمنا وبكره من بدري بجيبك وتكون صحيت
ام ماجد بقلب الام: لا والله مااطلع لين املي عيني بشوفتها
خالد: خلاص انا بوديها ياخوي بس بشرط تشوفينها وترجعين البيت
ام ماجد: يصير خير
خالد: انتم روحوا وانا باخذ ام ماجد وماجد وبلحقكم
ابو زياد: خير ان شاء الله لا تتاخرون
مشعل: وانا بعد بشوف اختي
خالد: طيب تعال وتوجه خالد والي معه لغرفة العناية والباقي رجعوا البيت
ام ماجد وهي تناظر بنتها ودموعها بمحجر عينها: ياليته فيني ولا فيك يايمه ياليته فيني
خالد مقاطع: مايصير ياام ماجد هذا اعتراض على حكم الله
مشعل: عمي انت ماتشوف الاجهزه الي عليها ماتشوف حالتها كيف م م م وخنقته العبرة وماقدر يكمل وطلع من هالمكان ومن المستشفى بكبره
مرام كانوا حاطين لها جهاز تخطيط القلب ونبضه وجهاز اكسجين وجهاز يوضح عمل الكلية وموصلين كيسين واحد مغذي وواحد دم
ماجد يكلم خالد: خذ امي ومشعل وروحوا البيت وانا بظل عندها
خالد: بنروح وانت بعد الدكتور قال مابتصحى الا الصباح خلونا نروح نرتاح شوي والصباح من طلوع الشمس نكون هنا
ماجد: ماقدر اخليها بروحها يالله انتم روحوا الا بجية ممرضتين
الاولى: لالا لازم يطلع برى ممنوع يجلس هنا
الثانية: يالله بسرعة في مشكلة كبيره يجلس هنا لازم يطلع بسرعه
خالد: شفت وسمعت يالله
ماجد: طيب بس انا بظل ممكن
الاولى: اسف لازم يطلع تبغى انتظر برى بس هنا ممنوع عشان المرضى هنا عناية مشددة يعني ممكن تضر بالمرضى
الثانيه: روح برى وانتظر
استسلم ماجد بعد عدة محاولات فاشلة لان وجوده بيضر بالمرضى بس مارضي يروح البيت انتظر بالمستشفى بحجة انه بيطل عليها من فتره لفتره
طلع خالد وام ماجد اتصل على مشعل يشوفه وين مشعل شاف المتصل عمه مارد وخالد كرر الاتصال اكثر من خمس مرات بس محد يرد وبعدها اخذ ام ماجد لبيتها ورد بيتهم شاف امه وابوه وابو ماجد وابو زياد وام زياد وعبير وزياد وعليا ومازن مهند محمد حلا الكل بانتظاره
خالد باستغراب: انتم ليش للحين صاحين
ابو فهد: ننتظر حد منكم يطمنا
خالد: واخواني ماطمنوكم
ابو ماجد: والله ماصدقونا
خالد: والله البنت تعدت مرحلة الخطر وماجد ظل عندها وكمل يكلم ابو ماجد وام ماجد وصلتها بيتها خذ عيالك وروح لانها بروحها
ابو ماجد: ومشعل
خالد: طلع قبلنا ودقيت عليه مايرد
ام فهد دموعها ماوقفت من الاول للحين: ياعيني عليك يانور عين امك ياليته فيني ولا فيك
مهند : لساتها صغيره كيف يسوا لها عملية وبدت دموعه الي ماوقفت من لما سمع
مازن يكمل مع اخوه: الحين ماراح تتحمل وبتموت وتخليني بروحي وصار يبكي بحرقة الكل شفق على حالتهم ابو ماجد قرب من عياله وضمهم لصدره
ابو ماجد: لا تخافون مرام قويه وبتعدي منها وهي الحين مو محتاجة غير تدعون لها والدموع ماراح تفيدها
مازن بكل براءة: يعني ماراح تموت وتتركني لحالي
خالد ياكد: لا ماراح يصير لها شي وبكره لما تصحى بنروح لها كلنا
ابو ماجد: يالله نروح البيت امكم بروحها واخذ بيد مازن اليمين ويد مهند اليسار وتوجهوا للباب قال قبل لا يطلع مع السلامة
الكل: مع السلامة
عبير: يبه انت شفت مرام
ابو زياد بحسزه: لا والله الدكتور مارضى بس ماجد وخالد وام ماجد حتى عمك ماشافها
الجد: ادعوا لها ترى بنت عمكم محتاجه دعواتنا كلنا
عليا وهي تصيح: انا السبب انا الي خليتها تنزل المسبح
عبير: مو بس انتي وانا بعد
خالد وكأنه الحين تذكر كلام ماجد" والله لو صار لها شي بحاسبكم كلكم كلكم": يعني الي صار انتكاسة لمرضها قبل
عليا: اكيد انت ماسمعت ماجد هو حذرنا بس احنا الي ماسمعنا
عبير: خلاص الي فات مات والندم ماينفع ماراح يفيدها الا الدعاء
الجده: الله يقومك بالسلامه واشوفك قدام عيوني تركضين وتضحكين
الكل: امييييييييييييييييين
ابو زياد: يالله خلونا نرجع البيت يالله مع السلامة خالد انتبه للوالد والوالده
خالد: لاتشيل هم بعيوني اصلا من لي غيرهم طلع ابو زياد وعياله
الصباح الساعة 8 اللكل بالمستشفى من كبيرهم لصغيرهم لما وصلوا كانت مرام قد صحيت وماجد عندها اساسا ماتركها ابدا وكل ساعة يطل عليها لين الساعة 6 لما دخل حط يده على يدها وضغط عليها
ماجد: مرامي تسمعيني انا ماجد اذا تسم ماكمل كلامه لانه حس بضغطه يد مرام على يده فرح من قلب وصرخ بالدكاتره الي كشفوا عليها وقالو ان صحتها تمام بس لازم يطمنون على عمل الكلية ولمصلحتها بتظل عندهم كم يوم وعلى الساعة 7:20 نقلوها من العناية لغرفة عادية وماجد من وقت ماصحيت مافارقها
استفسروا من الاستعلامات وخبروهم انها صحيت ورقم الغرف واتوجه الكل
ماجد سمع دق ع الباب: اكيد الحبايب انفتح الباب واول من دخل ام ماجد تقربت من بنتها وضمتها
ام ماجد: الحمد لله على سلامتك يالغاليه وقبل ماترد
مازن: يمه الحين دوري ام ماجد وخرت عن مازن عشان يسلم على اخته
ماجد: بشويش ماصار لها ساعتين صاحية وبعدين انتبه للجرح
مرام ببحه: خلوه وضمته لصدرها
مازن: لاتروحين وبصياح الله يخليك لا تخليني لحالي
مرام وهي تزيد من ضغطها عليه: لا تخاف لازقة فيكم ماراح اروح مازن ضحك ووخر عنها
مهند سلم على اخته: الحمد لله على سلامتك خوفتيني عليك
مرام: الله يسلمك ماكان قصدي اخوفكم
مشعل: المهم قمتي لنا بالسلامة وقرب من اخته وضمها وشد عليها بخفه والكل يطالعه لانهم من امس ماشافوه
ابو ماجد قرب وحب بنته بجبينها: ماتشوفين شر يالغالية
مرام: الشر مايجيك يالغالي
الجده الا توها وصلت: الحمد لله على سلا متك يايمه ياليته فيني ولا فيك ودموعها ابد ماتنرد
مرام: بعد الشر وسلم عليها جدها
الجد: خطاك السوء يبه
وسلم عمها ومرة عمها وبنات عمها حتى زياد دخل وسلم وطلع وظل الكل عندها لين ماانتهت الزياره يعني الليل وظلت امها والباقي طلع وظلوا على هالحال لين طلعت من المستشفى



بعد شهر من الحادثة في بيت ابو ماجد مسوين عزومة لسلامة مرام
ام زياد: ايه الحين وجهك منور
مرام: تسلمي خالتي
ام ماجد: والله ياوخيتي الي شافته موشويه
عبير: بس مرام قوية وتجاوزت الي صار
عليا: وانا اشهد
مرام: طبعا لازم اكون قويه ولا ماقدرت اعيش بالدنيا
ام زياد: ايه والله الدنيا تحتاج صبر وقلب كبير يتحمل
الجده: عبير
عبير: لبيه
الجده: لبيتي بمنى حاجه صبي القهوه
عبير وقفت بتصب القهوه بس مرام سبقتها: خلي انا الي بصب
الجده: يابنت اهجدي جرحك باقي ماطاب
مرام: لاتحاتين الجرح طاب وصرت بخير ومافيني الا العافيه
عليا: لا تدلعونها ترى موزين
ام ماجد: والله يابنتي ماعندي غيرها اذا مادلعتها ادلع من
جاهم صوت مازن: دلعيني انا ولا ماعندكم الا مرام
الجده تحره: ايه ماعندنا الا مرام
مازن: دام تدخلت ست الحبايب خلاص رحنا وطي
الكل ضحك عليه وعلى غيرته
مازن: ايه صح ماما ابوي يقول القهوه
ام ماجد وهي توقف: يالله تعال وراح وعطته القهوه والتمر والحلى راح ورجع اخذ الشاي والمعجنات والفصفص ورجعت لمجلس الحريم وباشرت هي وبنتها على الموجودين
ام فارس جارت ام ماجد: الحمد لله على سلامة مرام ياام ماجد
ام ماجد: الله يسلمك ويبقييك
ام فارس: ماتشوفين شر يمه تكلم مرام
مرام: الشر مايجيك خالتي
ام سامي: خطاكم السوء
ام ماجد: سلمت يام سامي
ام فارس: كيف حالك الحين عساك بخير
مرام: الحمد لله خالتي انت اشلونك
ام فارس: بخير عساك بخير
كان المجلس عاج بالضيوف والبنات يباشرون مرام وعبير وعليا وبعدها مرام اشرت لهم يطلعون وكان فيه ثلاث من زميلات مرام
كان فيه بنتين وحده بنت ام فارس جارت ام ماجد في سن عبير اسمها غدير والثانيه بنت رفيق ابو ماجد اكبر من عليا بشوي اسمها مجد طلعوو البنات للصالة الي فوق
وكان فيه خمس او ست بنات بعمر حلا والي اصغر بشوي اخذتهم وطلعت تلعب في الحوش
في مجلس الرجال ابو ماجد عازم كثير من رجال الاعمال والي تحمد لبنته بالسلامه وكان فيه اثنين من اصدقاء ماجد والا تعرفوا على اخوانه وعمه وعيال عمه واندمجوا مع بعض وصديق لمشعل واثنين من ربع زياد وخالد وكونوا شله
ماجد: اقول وياشر على فهد وحسام ربع خالد وزياد انتم بعد عوانس
الكل ضحك معدا خالد وزياد
زياد: عوانس بعينك الي يشوفك يقول بيننا عشر سنين كلها خمس سنين
فهد يحب يتغشمر: وانا اقول اثاريك بتضمني لشلتك شلة العوانس
حسام: يعني انت ياماجد رائيس شلة العوانس
ماجد: فال الله ولا فالكم والله انا باقي شاب في اول شبابي
خالد: ليش احنا طق عمرنا 70 ولا 80
ماجد بتريقة: لا بس 30
فهد: مجود ترى الا في عمرك عندهم درزن اولاد
حسام: وانا واحد منهم
مراد: ابوك يالكذب
حسام يمزح: لعن ابو دارك انت ماتستحي
خالد: لا اله الا الله بتغيرون السيره ولا اقوم
فهد: جاك عقدتوه فوق عقدته اقول مو كاننا جالسين مع بزران
مازن رفيق ماجد: الحمد لله جات منكم احنا بزران يعني لاحقين على الزواج ووجع الراس
خالد: انت ماصدقت تلقى فرصة وتخرج نفسك من عالم العنوسه
فهد: من ناحية العنوسة فكلنا عوانس الا حسام
مراد رفيق ماجد ومازن: والله صدعتوا روسنا من هالسيره
مشعل: صار لي انا وسعود تقريبا ساعة اذا مو اكثر واحنا مستمعين يبه غيروا السالفة قسم بالله لعبتوا بمعدتي لعب شوي واستفرغ
خالد: لا لا لا والي يعافيك امسك روحك خلاص قفلوا
فهد: شباب وقووف الان خروج من عالم العوانس الى عالم الشباب
الكل ضحك على جملته
فهد: ايش رايكم نلعب نتونس
ماجد وهو يوقف: قوموا نلعب كوره
مشعل الي مايحب الكوره كثير: والي يعافيك خلوها سله بلياردو اي شي بس كرة قدم لا
فهد: وليش لا وبعدين عددنا يوحي باخذ احد الشياب
سعود والي ابوه احد التجار الموجودين يتريق: ايه عشان يقومون علينا بالعقال
خالد بضحكه: لايكون ابوك للحين يصكك بالعقال انت رجال ايش طولك وايش عرضك
سعود: لا مو يطقني بس دوم يهدد به واخاف الحين يتهور
مشعل والي يعرف ان سعود ماينطق بالعكس هو دلوع ابوه وامه وبكرهم بس حب يغثه: ايه على بالي
فهد: لا يكون صدق يطقه
مشعل: الا يقطع العقال عليه
سعود فاتح فمه متفاجى من مشعل: الله يلعنك من رفيق
فهد: والله بقوم سعود اي واحد فيهم ابوك
مشعل: الي جالس على يد ابوي اليمين صاحب الشماغ الابيض
فهد وهو يمثل انه يوقف:دام المسأله فيها عقال ومشهد رومنسي بقوم اعزمه يلعب معنا ووقف من جد وراح لابو سعود
سعود: يلعن ابو دارك من رفيق ياربي انا كل مارافقت واحد طلع كذاب وكذاب كبير بعد
خالد: يعني المسأله كذب
مشعل وهو ميت من الضحك: ايه والا سعود المدلل دلوع امه وابوه ينضرب اذا قلت امه للحين ترضعه ممكن بس ينضرب مستحييييل
زياد: ورطت الرجال وهو يناظر فهد والي متقدم لهم ومعاه ابو سعود
ابو سعود: سلا عليكم يالشياب
الشباب ضحكوا من قلب
خالد الي حس ان عمره مقارب لعمر ابو سعمد: اول تحب اناديك عمي والا ابو سعود
ابو سعود: والله انا مابيني وبينك شي عشان تقولي ياعمي وبعدين يكفي الشياب الا اذوني بسعودوه وكأن مالي اسم نادوني احمد
الكل ضحك على كلام ابوسعود الي شكل طينته من طينت فهد
سعود ويتصنع الزعل: الحين انا سعودي صرت ماتبي الناس ينادونك باسمي بدال ماتفتخر
ابو سعود: والله من ناحية افتخر افتخر بس الحين انا بين شباب ولازم اكون مثلهم ولا تبون تعلكون علي
سعود: دام راس سعود يشم الهواء راسك بيظل مرفوع اذا رضيت باسمي
الكل ضحك من كلام سعود والي كله مصلحه
فهد: العم رضي يلعب ويانا
ابو سعود: قلنا احمد ولا انت ماتفهم
فهد: اقول عمي ترى بعلم كل الموجودين
ابو سعود: جرب وشوف
فهد والي مايحب يخسر تحدي: اقول ياجماعة الخير
قاطعه ابو سعود: فهد يبي يتزوج ويقول الي عنده بنت بسن الزواج يقول وانا اظمنه لكم
ابو ماجد: والله فهد مايحتاج ظمانه
خالد يحب يقهر فهد والي معترض عن الزواج عشان يكون مثله ومثل زياد : ايه والله شاب موظف عمره 28 سنه راتبه 11 الف ابوه يعتبر من اكبر تجار البلد يملك شركات الــــــ ـ ـ ـ ـ ايه هو من ثلاث اسنين بدا الشغل كان مجرد موظف بس الحين صار نائب المدير العام وعلى فكره ابوه جالس وياكم يعني من معارفكم
الكل: والنعم فهد فاتح فمه ع الاخر مو مستوعب الي صار
ابو سعود يهمس بإذن فهد: انت مو قدي واذا تبي ازوجك الحين زوجتك
فهد: لا لا خلاص يكفي الي صار
ابو فهد والي فرح بس اخذ على خاطره يظن ان فهد هوالي طلب من ابو سعود يخطب له: اذا تبي تعرس قول وبنعرسك بس مايصير هنا الي تبيها اشر ونروح لبيت ابوها نخطيها لك مو هني
ابو ماجد: وهالبيت بيت كل الموجودين وياحظها الي بتاخذ فهد
فهد: تسلمون وماتقصرون ياجماعه بس انا للحين
قاطعه ابو فهد: كل الموجودين يرحبون بك ويعرفون من يكون ابوك
فهد ماعرف يرد راح وجلس بين خالد وزياد: والله طاح فهيد ومحد سمى عليه
خالد وزياد ضحكوا عليه من قلب
فهد: بتسكتون ولا والله ليصير لكم مثلي وازود بعد
خالد: لالا خلاص يبه سكتنا
بعدها ماجد ومشعل وقفوا الكل للعشاء والي عباره عن مفطحات

فوق بالصالة عند البنات
مرام: اقول غدير انت ايش شهادتك
غدير: ادارة اعمال
عبير: تشتغلن
غدير: حالي حالك بشركة ابوي
عليا: ايش المنصب
غدير بفخر: نائبة المدير العام الا هو ابوي
عبير: ليش ماعندك اخوان كبار او شركاء لابوك بالشركة
غدير: ابوي ماعنده شركاء كون هالشركة بتعبه وشقاء عمره اما الاخوان فعندي ثلاثة جاسم اكبر مني بثلاث اسنين مدير قسم المحاسبه
مرام: مثل عبير
غدير: وعصام اكبر مني بسنه رائيس المهندسيين بالشركة الثالث سامي اصغر مني بست سنين ثالث ثانوي علمي وعندي اختين غلا اكبر من سامي بثلاث اسنين ثالث سنه بالكليه طب عيون وسهى الصغيره 10 سنين وهي هلا تلعب بالحوش مع حلا اختك وتأشر على عبير
عبير: ماشاء الله عيلتكم كبيره اكيد الحياة داخل البيت مستمره
غدير: والله ولا كأن احد ساكن بالبيت مانجتمع الا على الوجبات
مرام: ليش والله لو منك لأجمع الكل بالقوه
غدير: ليش عيالي وانا مادري ولا تبيهم يموتوني
عبير: ليش عندك اخوان ولا مجرمين
غدير: هههههههه لا مو لها الدرجه بس احنا تربينا ان محد له دخل بالثاني وانا اذا احتكيت احتك بجاسم او غلا والباقي مو كثير
سوزان رفيقة مرام: وكيف قادرين تعيشوا بهالبيتت والله لو منك لجن انا اذا ماجلست كل يوم مع العائلة ولا مو انا سوزان
مي والي عيلتها مشابهه لعيلة غدير: والله ياسوزان الي ايده بالمي مو مثل الي ايده بالنار
مرام: لا انت حاله خاصه مي
عبير: ليش خاصة
سهام رفيقة مرام وسوزان ومي: يعني عيلتها مثل عيلة غدير تقريبا يعني مشتتين
عليا: والله شي غريب يمكن لاني ماعشت مثل ماعشتوا بس احس اني جالسة اسمع قصة من وحي الخيال
عبير: دام بدت فلسفت عليا قولوا على الله السلام
الكل ضحك وبعدها قامو للعشاء والي كان بوفيه مفتوح عكس الرجال الي كانت ذبائح ومعجنات وحلى ومالزم بس مو مثل الحريم
بعد العشاء الكل توجه لبيته ماعدا شله خالد طلعوا يتمشون واهل البيت الكل لغرفته ونامو



 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 18-07-16, 09:27 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

============================================================ =
إعــــــــــــتذاري مـــــــــــــايــــــداوي جـــــــــــروحـــــك
============================================================ =

للكاتبة// Heno papy


البــــــــــــــــ الخــــــــامـــس ـــــــاراتــــ

على شاطىء البحر الساعة 3 الفجر
خالد سرحان ويفكر فهد لما شافه حب يسوي فيه مقلب اشر للشباب يقومون من غير صوت والكل قام وتخبوا ورى صخرة كبيره شوي
خالد انتبه للولد الي واقف وراه : عمي ممكن توديني لاهلي وياشر بإصبعه لمكان بعيد شوي اخاف اروح بروحي
خالد: وكيف جيت بروحك
الولد: لا كان معي اخواني مهند ومؤايد بس راحوا عني
خالد: انت ايش اسمك
الولد: ماجد
خالد: الظاهر ماخذين اسامي عيال اخوي كلهم
الولد مافهم: ايش
خالد وتوه ينتبه ان الشباب مو موجودين: لا ولا شي ووقف وظل يتلفت وقال بصوت خفيف غربل الله ابليسكم من اصحاب والتف للولد خلني اعمل خير بهالمسكين امش ومسك يده وصارو يمشون مكان ماقال الولد
تكلم الولد: انت ايش اسمك
خالد: وانت ايش دخلك
الولد: لانك عرفت اسمي ابي اعرف اسمك
خالد بغيض من الشباب: لا تعال طقني
قبل مايتكلم الولد شافهم رجال بعمر خالد توجه لهم وباين عليه العصبيه: انت وين رحت وسحب الولد من ايده ورفعه وحضنه وانتبه لخالد مشكور اخوي الله يعطيك العافيه
خالد: ولو اخوي الناس لبعضها
الرجال: والله متنا من الخوف عليه
الولد: ماقلت لي ايش اسمك
الرجال: عيب قله شكرا عمي
الولد: اذا علمني باسمه بشكره
خالد وهو مبتسم: اسمي خالد
الولد: شكرا عمي خالد وراح لامه بعد مانزله ابوه
الرجال: تسلم والله انك رجال نشمي ولو حد غيرك كان مااهتم فه ابدا
خالد: ولا يهمك المهم رجع لكم بالسلامه يالله عن اذنك
الرجال: اذنك معك وصافحوا بعض
خالد بنفسه وهو يرجع مكانه: ابي اعرف وين طسوا هالمجانين ولما انتبه للسياره لايكون نزلوا يسبحون الله يلعنكم وقال بصوت مسموع الحق موعليهم الحق ع الي يجي معهم وجلس مكانه
عند الشباب
زياد: خلاص يالله نطلع
فهد: لحظه سمعوا عندي خطه
حسام: قول خلصنا
قالهم فهد الخطه الكل ضحك
فهد: اسكتوا بتفضحونا يالله امشوا بشويش
زياد: والله حرام
سعد: اقول مو كانك صرت عاطفي بزياده يعني ايش بنذبحه
زياد: لا بس كان بيقول انه مريض وتراجع باللحظه الاخيره
فهد: بس ايش
زياد: ولا شي يالله ومشوا وهم ملثمين لين ماوصلوا لخالد ومسكوه وكتفوه خالد صار يناظر بخوف
خالد: نعم ايش تبون
الشباب ماسكين ضحكتهم بالعافيه
حسام وهو يغير صوته: طلع كل الي معك
خالد اول ماسمع الصوت عرفه وبعدها ضحك بهسترية
فهد: طلع بسرعة
خالد: تصدقون انكم اغبى ناس شفتهم بحياتي الشباب عرفوا انه عرفهم فكوه وجلسوا يضحكون معاه
فهد: والله لو شفت وجهك لما مسكناك وضحك
الكل ضحك وخالد وقف: فكرة من هذه وهو شاك انها لفهد
حسام: معروف خالد قام على فهد بس فهد كان اسرع منه وفز هرب يجري وخالد يجري وراه والشباب يضحكون
زياد بخوف: خالد وقف لاتعب روحك مو زين عشان صحتك بس خالد مطنشه
خالد وهويجري: وقف يالخواف وقف
فهد: اذا كنت رجال وشاطر الحقني
خالد تعب من الجري وانقطع نفسه وفجأه حس بدوخة وقف وطاح على الارض مغمي عليه
زياد اول ماشافوه ركض له: خااالد خاااااااااااالد خاااااااااااااااااااااللد انت تسمعني خالد فتح عيونك فهد بسررررعه شغل السياره يالله وانتم شيلوه معايه
حطوا خالد بالسياره وركب زياد معاه بسيارة فهد والباقي راحوا بسيارة زياد
بسيارة فهد
فهد: زياد شوفو يتنفس
زياد: كله منك قلت لا تعملو فيه كذا ماطيعتوا والله لو يصير فيه شيء
فهد يقاطعه: هدي ياخوي انشاء الله خير

الصبح بعد شروق الشمس في بيت الجد ابو فهد
ام فهد في غرفة خالد: يمه وينه الفراش مثل ماهوا معناها للحين مارجع
في الصاله
ام فهد: قوم يارجال ولدك للحين مارجع قوم شوف لي ولدي وين والله ان قلبي مو مطمن
ابو فهد: طيب اهدي الحين ادق عليه واشوف هو وين
ام فهد وهي تناظر ابو فهد الي نزل جواله: ايش لا تقول مايرد
ابو فهد: طيب اسكتي خليني اشوف زياد تراك اربشتيني
ام فهد بخوف: قلبي مو مطمن والله ان ولدي فيه شي
ابوفهد: الو
حسام: هلا
ابوفهد: انت وينك عمك معك
حسام: هد اعصابك ياعمي لاتخاف ولدك بخير تعب شوي ووديناه المستشفى
ابوفهد: اييييييييييييش
حسام: صدقني ياعمي انه بخير وبعدين هدي لا احد يسمعك خالد بخير واحنا عنده مافارقناه ابد انت بس هدي روحك لا يجيك شي وتعال احنا بمستشفى ال__________
ابو فهد يحاول يظبط اعصابه عشان مرته: طيب يبه انا الحين بسكر وطالع من البيت
حسام: على هونك ياعمي ومثل ماقلت خالد بخير
ابو فهد: مع السلامه
ام فهد: هاه بشر
ابو فهد: ولدك بخير وهو مع زياد سهرانين عند واحد من اصحابهم
ام فهد: والله ان قلبي ناغزني اذا خالد بخير معناها ان فيه شي
ابو فهد بهمس: والله ان احساسك في محله هو اصلا خاب في يوم
ام فهد: ايش
ابوفهد: سلامتك اقول يالله انا بروح تبين شيء
ام فهد: ايه ابيك تفطر
ابو فهد: فديتك والله مااقدر مواعد ابو علي بنروح مشوار
ام فهد: الله معك بس كل لك شيء
ابو فهد: انشاء الله يالله مع السلامه



في المستشفى
حسام: زياد اهلك يدقون
زياد بعصبيه ودموعه بعيونه: ايش اسوى ايش تبيني اقول اقول والله ماقدرت احافض على عمي عمي بين الحياة والموت بسببي
حسام بحده: زيااااد لاترفع صوتك خذ تلفونك تصطفل منك لاهلك زين ورما التلفون بحضن زياد
زياد بأسف : اسف مو قصدي
حسام: وبعدين لاتفاول على الرجال خالد قوي وانشاء الله ماراح يصير له شيء
فهد: لا تضاربوا احس انتم ماتستحون الرجال صار له 3ساعات داخل ومحد طمنا قلبي صار بكفي من الخوف وانتم تتخانقون وكل واحد يرفع صوته على الثاني هذي هي صداقتكم
زياد: خلااااااااااااااص اسكت بس مابي اسمع شي انتم ماتعرفون ان خالد معاه ال وسكت انتبه انه كان راح يفضح سر عمه
حسام: ايش معاه كمل
زياد جلس على الكرسي بهمس: ولا شي
فهد: زياد لا تجنني قول خالد ايش معاه
زياد: وانا ايش دراني حالي حالكم
سعد: بسم الله الرحمن الرحيم هدي وانا خوك
حسام: طيب هدي عمرك وانشاء الله خير
الدكتور: من فيكم قريبه
الكل وقف زياد بلهفه: انا انا قريبه طمني ايش معاه دكتور الله يخليك قول انه بخير
فهد: زياااااااد هدي
الدكتور: تفضل معاي المكتب وانتم انتظرو هنا ومشى الدكتور وزياد وراه
في مكتب الدكتور
زياد: دكتور الله يخليك ريح قلبي الله يريح قلبك
الدكتور: بصراحه ماني عارف ايش اقول او من وين ابدأ
زياد: انا راح اسهل عليك خالد عنده سرطان بالدم
الدكتور: يعني تدري
زياد: من فتره بسيطه
الدكتور: شوف راح اتكلم بصراحه الحالة كثير متقدمه والمرض يمكن خلال فتره اقدر اقول انها بسيطه انه ينتشر وبما انه فيه دكتور متابعه من البدايه فهو راح يقيم حالته اكثر والافضل ينتقل المريض لمستشفى الدكتور الي يعالجه
زياد: بس انا مااعرف وين يتعالج مارضي يقول اساسا مافي احد يعرف بمرضه الا انا
الدكتور: روح اسأله يكون صحي بس انا افضل يعمل العمليه
زياد بحزن: بس العمليه نسبة نجاحها بسيطه جدا
الدكتور: بس تظل افضل من الكيماوي المهم هذا رايي وانتم احرار
زياد: ماقصرت يادكتور
الدكتور: لازم تكون قوي لانك الحين قوته بما انك الوحيد الي تعرف
زياد: الله يصبرني ويعيني واقدر اقنعه بالعمليه يالله سلام
الدكتور: الله معك

عند باب غرفة خالد
ابو فهد: وينه خالد
فهد: اهلا عمي خالد داخل بها الغرفه
ابو فهد: ابي اشوفه
زياد من وراهم: هلا جدي
ابو فهد: قولي ياولدي عمك ايش فيه
زياد: لا تخاف شويه تعب بسيط من قلة النوم صار له ثلاث ايام مانام
ابوفهد: ابي اشوفه
زياد: بتشوفونه كلكم بس بالاول انا بدخل واذا ناديتكم ادخلوا
ابو فهد: ايش يصبرني انا بدخل معك
زياد: عشاني وعشان صحة خالد
ابو فهد صخ: اذا فيها صحة خالد نستنى
زياد: الله يخليك لنا
عند خالد
زياد: الحمد لله على السلامة يابطل
خالد بتعب: زياااد
زياد: ياروح زياد امر
خالد: ههههههه ايش صاير بالدنيا
زياد: لا تتعب روحك بس ابيك تقول الدكتور الي متابع حالتك باي مستشفى
خالد وهو رافع حاجب: وانت ايش دخلك
زياد: اسمع بس ابي اعرف لازمك فحص والدكتور يقول ان الي كشف حالتك الافضل انك تستمر عنده
خالد: اذا خبرتك مو معناها انك تسوي الي تبي
زياد بخبث: جدي ينتظر برى وكل ماتاخرت بيشك اكثر فقول خليني ادخله وبعدين انقلك
خالد وهو يجلس: اقول نادي ابوي وبعدين ابي اطلع من هنا الحين
زياد: والله ياخالد ان ماقلت لاكون مخبر الكل وانت تعرف اني اذا حلفت ماارجع بكلامي وانت حر ولك حرية الاختيار
خالد: زياد لا تخليني اندم اني خبرتك
زياد: والله مااسكت على حساب صحتك انت مفكر روحك رخيص طيب قولي اذا مت انا ايش اسوي من دونك
خالد: والله الموت حق علينا وبعدين عندك غيري بدال الواحد عشرة
زياد بعصبيه: اسكت وكمل باي مستشفى
خالد: لا احس تجي تضربني
زياد بيأس وحزن: اللهم طولك ياروح ياخوي لاتغامر كل شي يتعوض الا الصحه اذا لي غلا عندك تقول وتريحني
خالد بنرفزه: مستشفى ال__________- هاه ارتحت
زياد بتنهيده: ايه ارتحت وبصوت عالي جدي ادخلوا
الجد وهو يدخل: الحمد لله على السلامة يايبه وحضنه ايش فيك ايش صار لك
خالد: هاه انا قدامك مافيني الا العافية
فهد ويحضن خالد ودمعته بين رموشه: عساه فيني ولا فيك يالغالي عساه فيني
خالد بحده: بعيد الشر
حسام ياخذه بحضنه بقوه: سلامتك الف سلامه والله خوفتنا عليك
خالد: الله يسلمكم سامحوني
سعد يحضنه: ماتشوف شر يالغالي
خالد: مايجيك شر
فهد: انا السبب لو
ابوفهد بعصبيه: اسسسس هذا قدره ونصيبه لا تعترضوا على حكم الله ابيكم تكونون دائما راضين بحكم الله
حسام: الله يديمك ياعمي واحنا انشاء الله دوم راضين
خالد: يالله ابي اطلع
زياد: ايه بتطلع بس بتروح معاي ابيك بسالفه
ابو فهد: يروح البيت يرتاح وبعدين خذه معاك بس والله ياويلكم ان سهرتوا برى البيت انت وهو مره ثانيه لبعد الساعه 12
حسام بضحكه: 12 عاد قول 2 او 3
ابو فهد وهو يدقق بحسام: انت ماعندك مره عيال والا انا غلطان
حسام بضحكه: لا مو غلطان عندي ثلاثة اولاد وبنتين
ابوفهد: وتاركهم جالس مع هذول صدق ماعندك عقل
سعد بضحكه: احنا ايش فينا عمي
ابو فهد: لا ابد بس صايعين لين اخر الليل ونايمين لنص النهار
فهد:ههههه والله عاد جلسة فيها فهد ماتتفوت
زياد بحقد: هذا اذا جلست معاك مره ثانيه
سعد: ولا انا
ابوفهد: وليش ماتبون تجلسون معه
خالد: والله هو سبب الي انا فيه
فهد بأسف وحزن : انا اسف عارف اني
خالد: اسكت ياخي حتى المزح صرت ماتتحمله خلاص دام بطلت مزح ماراح نسهر معاك
فهد: والله بمزح بس مع غيركم انتم لا لاني وبصراحه مو مستعد اخسر واحد فيكم
زياد بخبث: حبيبي تحبنا
ابو فهد: غربل الله بليسكم والله وخليتوا ابو فهد مثل الاطرش بالزفه
زياد: ههههه اسمع ياجدي تدري ليش خلوووود هنا
خالد: خللللود بعينك
ابو فهد: خلوه يكمل
حكى زياد لجده الي صار
ابو فهد: هههههههه والله تستاهل
خالد بزعل: يجي منك اكثر يا أبو فهد
فهد: والي يسلمك كله ولا تمد البوز
سعد: شكلك يلوع الكبد
ابو فهد: يوووه نسيتوني امك مشغول بالها عليك من قامت وهي تقول والله حاسه ان ولدي فيه شيء
زياد: هههه احساس جدتي دائما صح عمره ماخاب
فهد بمرح: لا يكون ساحره ترى انصحكم تبتعدوا عنها
خالد: هههههه والله لو تسمعك
ابو فهد: الحين اخذوه معي واخبرها ونشوف ايش تسوي
زياد: عز الله بنصلي عليه الظهر
فهد: الله واكبر عليك يعني لذي الدرجه سحرها فعال
حسام: ههههه فهد اعقل
سعد: والله وعندكم عجوز ساحره اجل بجي اعيش عندكم
خالد: باحلامك
زياد: هاه خلوود جاهز نمشي
ابو فهد بقلق: انت متأكد انك بخير
خالد: اظن اني واقف قدامك يبه
ابو فهد: اجل توكلنا على الله الحين امك مستنيه على نار
حسام: الله يخليها لكم
ابو فهد: ويخليك لعيالك ويخليهم لك وخذ بنصيحتي مرتك وعيالك اولى من هذول الشياطين
فهد يتتريق: احنا شياطين بس الي عندكم ساااااحره هههههه
سعد: ومو اي ساحره الا ساحره م_
خالد يقاطع: ترى زودتوها وانا ساكت
زياد بهمس: بشويش على روحك
خالد بهمس مطمن: لا تخاف والله اني بخير
زياد بهمس يتمسخر: اييييييه من ناحية بخير فكثر منها امش بس امش
فهد: خلصتوا حش والا باقي
زياد: هههههههه وانت من وين طلعت
فهد: من بطن امي
ابو فهد: هههههههه
حسام: ههههههه
خالد: جد بس امك هي من البشر
زياد: والله الظاهر انها من القرود الي لهم علاقه بالبشر
سعد بضحكه: كيف عرفت مافي غيري يعرف لاني مولدها
ابو فهد بحده: عييييييييييب
فهد: هدي عمي احنا متعودين ترى نمزح ومهما صار مانزعل من بعض
ابو فهد: حتى ولو الكلام الي قالوه عيب
حسام: من شوي قال زوجتك ساحره
ابو فهد: قال بس ماسبها وقلل من قدرها
خالد: خلاص انا اسف حقكم علي
فهد: الحين مين بيجي معاي
حسام: مالك غيري
سعد: وطبعا سعودي معاكم
زياد:ههههه يالله نشوفكم على خير
حسام: الحمد لله على سلامته عمي
ابو فهد: الله يسلمك يالله مع السلامه
خالد: يالله اشوفكم بالليل
ابوفهد يتريق: بااحلامك انشاء الله
فهد: ههههههه تستاهل لو سكت كنت طلعت بالدس بس الحين بيراقبك
زياد: ولا يهمكم السهره عنده بالبيت
حسام: اذا بالبيت تكون زياره وبس
سعد: زياره ولاكن مكثففففففففففففففففففه
ابو فهد: والله اني عطيتكم وجه زياده اقول انقلعوا وانت يالله حرك
فهد: هههههههه مقبوله
في سيارة زياد
زياد: ههههههه ليش معصب
ابو فهد بعصبية: اول مره اعرف اني ماعرفت اربي
خالد: افاا ليش عاد
ابو فهد: الي سويتوه وقلتوه عييب وانا ماربيتكم على كذا
زياد: بس هذا الي مزعلك
ابو فهد بحده: وهذا شي بسيط
خالد يصرف: لا ماهو بسيط وحقك علينا انشاء الله ماتنعاد
ابو فهد وهم يوقفون عند البيت: اتمنى يالله انزلوا
زياد ماسك خالد ويهمس: بشويش ولا بفضحك
خالد: ههههههه ترى ذليتني
زياد وهو يحرك كتوفه مثل الاطفال : لمصلحتك
ابوفهد: عن الوشوشه ويالله ادخلوا





في بيت ابو زياد على الفطور
ابو زياد: اجل وين زياد
عبير: للحين مانزل
ام زياد: والله مو عادته
عليا: يمكن طول بالسهر
عبير: بقوم اشوفه

بغرفة زياد عبير تدق الباب
عبير: زيااد زياااد فتحت الباب تفاجئت ان الغرفة فاضيه والسرير مرتب هذا ؤينه اكيد مانام هنا بتصل اشوفه
زياد: الو
عبير: انت وينك من امس مو راد البيت والله لو يدري ابوي
زياد يقاطعها: على هونك امسكي اعصابك
عبير: كيف تبيني مااعصب
زياد: طيب اسمعيني خالد تعب البارح علينا ونقلناه المستشفى
عبير: اييييييييييييييش
زياد: لاتخافي هو بخير وصار بالبيت بعد
عبير: طيب ايش فيه
زياد: قلة نوم والحين هو تمااااام
عبير: اكيد ولا ماتبيني احاتي
زياد: اذا مو مصدقة خذي كلميه
خالد: حيا الله هالصوت وراعيته
عبير: ههههه اسمع صوتي وبعدين قول هالكلام
خالد: يكفيني انفاسك
عبير بخوف: انت تمام مايعورك شي
خالد: ولله الحمد مثل الحصان
ام فهد: قل ماشاء الله لاتنظر نفسك
عبير: والله وطلعت تخاف عليك
خالد: من قدي ام فهد وعبير وزيووووود وابو فهد
عبير: لاتشوف حالك وقل للي عندك خل يرد البيت الحين وبسرعه
خالد: انشاء الله عمتي
عبير: ههههههه يالله اشوفك بالشركة
خالد: بااحلامك
عبير بخوف: ليش للحين تعبان
خالد: لا بس زياد يقول يبيني بشغله
زياد: ههههههه ياخواف
عبير: وهذا ليش يضحك
خالد: مافي شي يالله تبين شي
عبير: سلامة روحك ياروحي
خالد: تسلم روحك ياقلبي
عبير: مع السلامه
خالد: مع السلامه تقولك روح البيت وبسرعه
ام فهد: ليش صاير شي
زياد: لا بس من امس مارديت البيت
ابوفهد: ولا اتصلت
زياد: لا
ام فهد: روح روح لابارك الله فيكم من عيال
زياد: تدعين علي وانا زياد
ام فهد: تستاهلون انت وعمك والله اني بموت من خوفي عليكم
خالد: بعد الشر
ابو فهد: روح يازياد وطمن اهلك
زياد: انشاء الله شوف بمر عليك بعد ساعة فاهم
خالد: فاهم عمي
ابو فهد: هههههه اشوف انقلبت الاية صار هو عمك
خالد: ماحترموني قلت اذكرهم
زياد: ههههه يالله باااي



ببيت ابو زياد

زياد: السلام عليكم
ابو زياد: بسم الله الرحمن الرحيم من وين جاي
زياد: من البيت الكبير
ابو زياد: انت نمت عند جدك
زياد: لا للحين مانمت عبير ماخبرتيهم
ابو زياد: تخبرنا بايش
عبير: عمي خالد تعب وودوه المستشفى
ام زياد تقاطعها: من متى
حلا: اييييييييييش خلووودي ايش فيه
زياد: لا تخافون مافيه الا العافيه تركته الحين عند جدتي وجدي
ابو زياد: تعال اجلس وقولي ايش صار بالضبط
زياد تذكر المقلب:ههههههههههه
عليا: الظاهر اخوي استخف
زياد: مافيه شي تعب من قلة النوم
ابو زياد: بس كذا
زياد: ايه المهم انا باخذلي دش وبطلع عندي مشوار مع خالد
ابو زياد: عمك يافالح
زياد: ولا تزعل عمي خالد حلا ايش فيك ليش تبكين
حلا وهي تشاهق: ابي اشوف خلووودي الحين
زياد: والمدرسه
حلا: مابي
زياد: طيب خلاص اخذ دش ونروح لخلودك ونوديك المدرسة هاه تمام
حلا اكتفت بهز راسها
زياد: يالله امسحي دموعك
حلا: طيب يالله روح بسررررررررعه
زياد: هههههههه هذا كله حب لخلوووود
ام زياد: من شابه اخاه فما ظلم
عليا تتفلسف: اخبر ان المثل من شابه اباه مو اخاه
ام زياد: وانت ماعندك غير تتفلسفي
عليا: زياد خذني معك اطمن على عمي وتوديني الجامعه
زياد: لا لا مايمدي عندي شغل
عبير: بس اعمل حسابك بطلع معك
زياد: ابوي عندك
عبير وهي رافعه حاجب: وانا قلت بطلع معك
زياد: حاضر عمتي
ابو زياد: هههههههه كفوا بنت ابوك والله
عبير: اعجبك الا يبه ايش صار بالسالفة الاخيره
ابو زياد: ولاشيء
عبير: انت من صدقك
ابو زياد: ايه من صدقي
عبير: يعني مضحي فينا
ابو زياد: انا ماقلت كذا
عبير: اذا مو قادرين عليهم خلوني انا اتصرف
ابو زياد: انت ماتدخلين في الموضوع ابد
عبير: ليش انا مو منكم
عليا: شغل شغل ماعندكم الا الشغل يالله مع السلامه
ام زياد: حلا يمه روحي استعجلي زياد عشان لاتتأخري ايش الموضوع من الاول اسمع وساكته عشان البنات موجودين بس الحين ابي اعرف كل شي
عبير وهي توقف: مافي شي
ابو زياد: اجلسي
عبير: مو انت ماتبيني اتدخل خلاص ماراح اتدخل
ابو زياد: يايبه انا خايف عليك هذولا ناس خطرين
ام زياد: بتتكلموا بالالغاز كثير
ابو زياد: كل السالفة ان في عصابة يبونا نحمل لهم بضاعتهم بشاحنات شركتنا واحنا رفضا هددوا يخطفون احد من العيال
ام زياد: ايييييش
زياد بصدمه من وراهم: من متى هالحكي
ابو زياد: من شهر تقريبا
زياد: وليش ماعندي علم
عبير: والله انا عرفت بالصدفه لو ماسمعته هو وعمي يتكلمون ولا كان مادريت
زياد: انت مو من اعضاء مجلس الادارة بس انا منهم
ابو زياد: لا اله الا الله السالفة هذي بالذات مابي اي احد يتدخل فيها غيري انا وعمكم فاهميين
زياد: لا والله مو فاهم يعني استنى لين يخطفوا واحد منا
ابو زياد: لاتنسا اني محامي واقدر اميز
عبير: لاتحاول
حلا: يخطفوا من
زياد: ولا احد يالله امشي انا الحين مستعجل وبعد الظهر بمرك بالشركة وطلع مع حلا وعبير





البيت الكبير
زياد بعد ماوصل عبير: جده وين خلود
خالد: خلوووود بعينك
حلا ركظت لحضن عمها: خلووودي انت بخير
خالد وهو يرفعها : بخير ياروح خلودي انت
حلا تصيح: طيب ليش ودوك المستشفى
خالد: بس ياعمري لا تصيحين انا قدامك مافيني شي
ام فهد: وانا ماتبين تسلمين علي يابنت
حلا: ليش انا كم جده عندي
ام فهد: وحده ومافي غيرها
حلا: يالله امشوا تأخرت عن المدرسة
خالد: انت من صدق بتداومي الحين
حلا: عادي باقي ماانتهت الحصه الاولى
زياد: يعني تفوت حصه عادي
حلا بخبث: حصه ولا ست حصص
خالد: هههههه والله قدرتي عليه
زياد: امشوا بس امشوا مع السلامة يالغالية
ام فهد: بحفظ الرحمان انتبهوا على ارواحكم يمه
خالد: لا تخافين مع السلامه



في المستشفى
الدكتور بقهر: اخيرا شفقت على روحك زين علمت مكتبي ومانسيته
زياد: ايش قصدك
الدكتور: والله اسأل الي بايع روحه
زياد: خالد ايش فيه ايش مسوي
خالد: ابد تأخرت على الموعد اسبوع
الدكتور: 10 ايام وانا قايلك ان التأخير يضرك
زياد: كذا يعني اسمع يادكتور احنا نبيك تشوف افضل دكتور بالعالم يسوي هالعمليه باقرب وقت ممكن
خالد: ههييييييه على كيفك
زياد قاطعوه: اسسسسسسس ولاكلمه انت فاهم ولاكلمة
الدكتور: ياابني هدي اعصابك
زياد: يعني انت شايف تصرفه صح
الدكتور: ابدا بس انت عارف كم نسبة نجاح العمليه
زياد: ايوه عارف كل شي بيد الله المهم تشوف افضل دكتور
الدكتور: الدكتور علاوي الناصري افضل دكتور بهالمجال
زياد: وين عايش
الدكتور: ببريطانيا بس اذا تبي اخليه يجي هنا واخذ لك موعد
زياد: لا ابيك ترسل له اوراق بحالة الشيخ واحنا بنسافر له بعد يومين
الدكتور: اسع انا برسل الاوراق اليوم وماتوصل الا بعد كم يوم يعني اجل السفر لين مايرد علي وانا اخبركم
زياد: تمام ومن الحين لموعد العملية ايش بيصير
الدكتور يوقف: الحين قوم معي عشان افحصك واغير لك الدم وبعدين خير
خالد يصفق: ماشاء الله خلاص قررتوا كل شيء والباقي
زياد يقاطعه: سوي المطلوب يادكتور
خالد: زياد تراني عمك مو اصغر عيالك
الدكتور بدهشه وهو يقلب نظره بينهم: ايييييش انت عمه
زياد: ايوه عمي فيه شي غلط يعني
الدكتور: لو العكس كان
خالد بعصبية: اسسسسسسس بعيد الشر
الدكتور: انت مافهمت قصدي انا اقصد لو كان هو عمك كان الموضوع اسهل
خالد وهو يتألم : لو كان ولو تفتح عمل الشيطان المهم يالله بسرعه بموووت من الالم
زياد بخوف: تتألم ايش يألمك
الدكتور: شي طبيعي يتألم لاتخاف انشاء الله خير
الدكتور اخذ خالد وسوى له المطلوب ورجع لزياد
زياد: هاه يادكتور طمني
الدكتور باسف: والله مدري ايش اقولك
زياد: قول الصدق
الدكتور: طيب اجلس وبقول كل شي بس خل خالد يجي
سمعوا صوت خالد عند الباب: قول يادكتور اسمعك
الدكتور بتردد: بصراحه الخلايا عندك ضعفت بسبب تأخيرك عن موعد العلاج وبالايام الجاية راح يتغير الدم بدل من كل ست شهور تصير كل شهر
خالد بصدمه: مستحييييييل
زياد: ايش الي مستحيل
خالد: انا ست شهور ويالله متحمل تقولي كل شهر
الدكتور: انت واهمالك السبب واحب اقولك ان كل ماتاخرت زياده عن الشهر راح تقل المده وراح ياثر عليك سلبي وهدى شوي وكمل يابني انت عارف ان المرض ابتلا من الله والمؤمن هو الي يصبر ويحمد الله على كل حال ومايجزع اويسخط
خالد بيـأس: الحمد لله الحمد لله
زياد بحزن على حال عمه واخوه وصديقة: طلبتك قول تم ياعمي
خالد بلامبالاه: قولي الي تبغاه
زياد: خلينا نسافر للدكتور علاوي طمن قلبي الله يطمن قلبك شافه ساكت فكمل تكفى قول تم يالغالي
خالد وقف ووقف معه زياد وضمو بعض وخالد ضغط عليه باقوى ماعده: ااااااااااااه اااااااااااه يازياد تدرني اني راضي بحكم ربي بس امي امي يازياد ماراح تتحمل ابدا ماراح تتحمل
زياد وهو يضمه اكثر: خلها على الله الله يهونها
خالد ترك زياد: والنعم بالله يالله مشينا
الدكتور: وين وين انشاء الله
زياد: فيه شيء يادكتور
الدكتور وهم ضامين بعض اتصل على الدكتور علاوي واخذ منه موعد لخالد بعد يومين: خلال يومين تكونون في بريطانيا ومد يده بورقه وخذوا هذا عنوان عيادة الدكتور علاوي موعدكم معه بعد يومين
زياد بدهشه: متى اخذت الموعد
الدكتور: والله من شوي كان قدامي مسلسل عاطفي محزن خفت ابكي قلت اشغل نفسي وخطر علاوي على بالي اتصلت واخذت لكم موعد
خالد: كيف ماحسينا عليك
الدكتور بضحكه: زين انكم حستوا بارواحكم تبون تحسون فيني روحوا زين
خالد وزياد: هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
زياد: والله معك حق يالله اسمح لنا
الدكتور: الله معكم
خالد: والله يادكتور ماراح انسى وقفتك معي طووول عمري
الدكتور: اقول قم اقلب وجهك قال ماراح انسى وقفتك لو مانت بحسبة ولدي وابوك غالي كان سويت الي سويته والحين اعطوني مقفاكم عندي مرضى غيركم
زياد بضحكه: مع السلامه
خالد: اشوفك على خير
الدكتور: بحفظ الله وخبروني بالي يصير
زياد: تأمر

في الشركة في مكتب ابو زياد
ابو زياد: الو نعم
: كيف حالك يابو زياد
ابو زياد عرف الصوت: نعم قل الي عندك وخلصني
: والله الي عندي خبرتك به بس ابي الرد الحين
ابو زياد: وانا ردي خبرتك به
: اسمع خلال يومين لو مانفذت المطلوب اعتبر احد افراد عائلتك منتهي
ابو زياد ومانتبه للطرف الثالث الي يسمعه: اعلى مافي خيرك اركبه وعيالي لو مسيت احد منهم نهايتك انت الي بتكون ع وماكمل لان المتصل قفل
ابو زياد بعصبيه: وااااطي والله لو تسوي شي لتندم
ابو فهد: من هذا الي بيندم
ابو زياد بصدمه: يبه
ابو فهد: ايوه ابوك من الي بيندم
جاهم صوت ابو ماجد من وراهم بعصبيه: لايكون اتصلوا
ابو زياد وهو ينزل راسه: ايوه من شوي
ابو ماجد: ايش قالوا
ابو زياد: نفس الكلام
ابو فهد بعصبيه لانه يحس نفسه مثل الاطرش بالزفه: ممكن تتكلمون بوضوح
ابو ماجد: هد يايبه وارتاح وانا بقولك
ابو زياد: ايش بتقول
ابوفهد: بتقولون غصبن عنكم يالله اسمع
ابو زياد: يبه مافي شي مهم شوية مشاكل با
ابو فهد يقاطعه: شايفني طفل قدامك
ابو زياد: محشوم يبه
ابو ماجد: انا بقول
من اسبوعين تقريبا دق على ابو زياد واحد وقال له
ابو زياد: الو نعم
: سلام
ابو زياد: هلا وعليكم السلام من معي
: ايش فيك مستعجل يابو زياد
ابو زياد: من معي
: انا معك انا المهم اسمع ايش اقول ابيك خلال اسبوعين تحمل لي بضاعه للبحرين بشاحناتك
ابو زياد: ايش نوع البضاعة
: ههههههههههههههههههههه ادوات كهربائيه ههههههههههههههه
ابو زياد: طيب ليش الضحك انا ماقلت نكته
: تدري انك غبي لو بحمل بضاعه مسموحة كان مالجئت لك
ابو زياد: والمعنى
: ابيك تحملي بودره وحبوب
ابو زياد: هههههههه باحلامك
: اسمع لك خيارين ياتحملها ياتضحي باحد عيالك
ابو زياد: اسمعني انت رقمي تنساه فاهم وحملة ماراح احمل وان كان فيك خير تقرب لعيالي
: بتشوف يانا يانت يااااااابو زياد
وبعد ثلاثة ايام دق وعاد نفس الكلام واليوم بعد
ابو فهد: وليش ساكتين هذي عصابة يعني مو خايفين على عيالكم
ابو زياد: خل يقربون صوبهم ويشوفون
ابو فهد: كم صار لك في السوق
ابو زياد:25 سنه ليش
ابو ماجد: يعني مثل ماقلت لك لازم نحضر منهم
ابو فهد: وهذي يبيلها اثنين يتناقشون فيها
ابو زياد: طيب لازم نامن البنات بالاول
ابو ماجد: عبير عندنا باقي عليا وحلا
ابو فهد: ارسل حراس عليهم مايفارقونهم ابدا ابدا انت فاهم
ابو زياد: حاضر يبه والله ارعبتوني
ابو فهد: انت ماتفهم هذول عصابه يعني القتل عندهم مثل شربة الماء
ابو زياد وهو ماسك تلفونه يدق ع الحراس: طيب طيب

ايش بتسوي العصابه؟؟
هل بتنفذ تهديدهاا ولا لا؟؟
تتوقعووون لو نفذوا تهديدهم من راح يختاروووووووووووووووووووون؟؟؟


============================================================ =
إعـــــــــــــــــــــــــــــــــتذاري مـــــــــــــــايـــــــــــــــداوي جـــــــــــروحـــــــــــــك
===========================================================
للكاتبة// Heno papy

البـــــــــــــــــــــــــ الســـــــادس ــــاراتـــــ


امام بيت ابو ماجد مرام وصلها السواق امام الباب الخارجي وراح لمهند فجأه قبل لاتدخل
: لو سمحتي اختي
مرام: نعم
: زوجتي في السيارة وتعبانه وتبي تحكي معك
مرام: ليش هي تعرفني
: لا بس تعرف امك وبتقول لك بس كلمتين
مرام: طيب ايش اسم زوجتك
: تعالي وشوفيها
مرام بتردد: طيب تفضل
: لا ولو تفضلي
مشت مرام وهو وراها لين قربت للسياره وكتمها وفتح صاحبه الباب ودخلوها
: يالله حرك بسرعه
مرام تصارخ: اتركنننني يالواطي فكنيييييي اخذ الرجال منديل فيه ماده مخدره وحطها على انفها وهي تصرخ لين غابت عن الوعي
: اففففففففففف مابغت تنام
: الا محمد الزعيم ايش يبي بها القمر
محمد: قمر بعينك اقول بدرووووووووه انطم والله لو يسمعك رقبتك ماتكفيه
بدر: لايبه دام فيها رقاب انطمينا وحط يده على فمه
محمد: هههههههههههههه والله انك بزر


الساعة2:34 في بيت ابو زياد ع الغدا دق التلفون وقام زياد
زياد: يبه عمي يبيك على التلفون
ابو زياد قام يرد: هلا حيا الله اخوي امر يالغالي
ابو ماجد بخوف مع عصبيه: الحقني ياخوي مصيبة وحلت على راسي
ابو زياد: هد هد والله مو فاهم
ابو ماجد: مرام مرااااااااااام ياخوي
ابو زياد: ايش فيها مرام الكل التفت لابو زياد يوم جاء اسم مرام
ابو ماجد: خطفوها خطفوها عيال الحرام وماتحمل الصدمة وطاح ع الارض ووو
ابو زياد: الو الو طبق السماعة الله يلعنك والله لو يصير فيها شي لدفعك الثمن غالي غالي غااااااااااالي
زياد وقف من على السفره: يبه ايش صار
ابو زياد وهو يمشي لمكتبه: الحقني المكتب
عبير وهي توقف: يبه
ابو زياد: بس زياد

في المستشفى
ام ماجد بصياح: يمه ماجد شوفهم ليه تأخروا
ماجد: هدي يمه هدي يالغاليه الوالد بخير انشاء الله انت بس هدي
الدكتور من وراهم: انتم اهل المريض
ماجد وقف : ايه انا ولده طمنا
ام ماجد: طمنا ياولدي الله يطمن قلبك
الدكتور: تطمنوا عدت على خير بس لازم تنتبهون له هالمره الجلطة جت خفيفة
ماجد بصدمه: جلطة
الدكتور: ايه جلطه بس عدت بدون اضرار
ام ماجد: ااااه يابو ماجد ياليته فيني ياليته فيني ولا فيك
الدكتور: مايصلح هالكلام ياخاله وبعدين هو بخير وبعد ساعة يصحى وتقدرون تشوفونه
ماجد: مايصيير اشوفه الحين
الدكتور: يصير بس هو نايم ماراح يحس عليكم
ام ماجد: المهم نكون جنبه
الدكتور: تفضلوا هذي غرفته الي ع اليسار



في مكان ثاني وجديد علينا
الزعيم: ايش صار
محمد: كل خير طال عمرك اخذنا بنت ابو ماجد وهي الحين عندنا
الزعيم: هو ماعنده غيرها صح
بدر: ايه صح ياطويل العمر
الزعيم: وللحين مااتصلوا
محمد: بلا طال عمرك بس ماردينا عليهم
الزعيم بعصبيه: اغبيااااااااااااااء ليش مارديتم
محمد: طال عمرك قلنا نحرقهم شوي
الزعيم: انت تدري ان الرئيس يبي البضاعة في اقرب وقت توصل البحرين
محمد: هذا هو يتصل طال عمرك
الزعيم: رد عليه وحطه اسبيكر
محمد: نعم
ابو زياد: يالواااااااااطي النذل والله لو سويت فيها شيء لاذبحك فاهم اذبحك
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههااااااي اسمع اذا تبي البنت ترجع تسوي المطلوب وخلال 24 ساعة اذا ماتم انسوا البنت
ابو زياد بقيض: زين ايش المطلوب
محمد: ايوه كذا من الاول
ابو زياد: قووول
محمد: لاترفع صوتك
ابو زياد:المطلوب
محمد: بعد ورفع ساعته وطالع فيها 4 ساعات تكون بمصنع الشركة وراح ارسل عناصري بالبضاعة وراح يكون اثنين من عناصري مع السواق لين تطلع البضاعة برى المدينه وعناصري بيأخذوها للمكان المطلوب وبعد ماتوصل البضاعة تستلمون البنت
ابو زياد ظل ساكت شوي وماانتبه للي معاه وسمع كل المكالمة لانه الصوت مسموع
: لاتوافق يايبه واخذت منه التلفون
عبير: الوو
محمد: هلا والله من معي
عبير: مالك دخل واعطيني رائيسك
الزعيم وقت ماسمع الصوت عرفة كيف مايعرف اخذ التلفون وحطه على الهاتف وبعد الميكرفون وابتعد عنهم: هلا والله بعبورتي
عبير بصدمة لانها عرفت الصووت: تركي
تركي: ههههههههه ايوه تركي
عبير وهي للحين مو مستوعبه وتحاول تتماسك وماتضعف قدامه وابو زياد لما سمعها ماصدق: ايش المطلوب غير الي سمعته قبل شوي
تركي ووده مايقفل عنها ابد: هذا الي عندي اذا تبين بنت عمك
عبير: ليه شايفني غبيه احمل بضاعتك واورط اهلي
تركي: والله انتي حره
عبير والي تعرف ان تركي روحه والفلوس: مليون ريال
تركي مو مصدق الي يسمعه: هههههههه وانت من وين لك
عبير بسخريه: ههه والله عندي والتفتت ماشافت ابوها اهلي مالك علاقة فيهم واتصالك معي انا انت فاهم
تركي بلهفه: والله وصرتي قويه خبري فيك ضعيفة
عبير: كان وكان فعل ماضي الحين انا الاستاذة عبير
تركي: ههههههههه
عبير: اسمع اظن مثل ماجبت رقم ابوي تجيب رقمي منتظرة اتصالك بعد يومين الساعة 1 الليل
تركي: امرك استاذه عبيرهههههههه
عبير سكرت بوجهه و طلعت تشوف ابوها شافته في الصالة متصطح ع الكنبة ومغمض عيونه
عبير: بابا بابا انت بخير
ابو زياد فتح عيونه وظل يطالع فيها شوي: ايش قال لك
عبير: لاتخاف يبه واعتبر الموضوع منتهي
ابو زياد بخوف وتعب: انتي اطلعي منها تركي مو مثل اول
عبير: بابا بسألك انت توثق فيني
ابو زياد: اكثر من اي شخص ثاني
عبير: طيب اوعدك ان مرام ترجع سالمة بس لا احد يتصرف وخلوا الموضوع علي
ابو زياد : كيف عليك يايبه هم رجال وانتي مره
عبير: مره وعن عشر رجال يالغالي
ابو زياد: طيب كيف راح تتصرفي لحالك
عبير: يبه انت تعرف تركي روحه والفلوس والله لوقلت صير مجنون بمقابل عادي يصير من غير تردد
ابو زياد: بس انا خايف عليك يايبه
عبير حبت راس ابوها: لاتخاف انا ربي معي وبعدين بنتك ذكية وتعرف تتصرف مع هالاشكال
ابو زياد: لا لا خلينا نحمل لهم البضاعة
عبير بحده: مستحييييييييييل اخليك تدخل السجن علشان ناس حثالة زي تركي وبعدين انا اتفقت معه خلااااااص وماعاد راح يتصل عليك ابدا
ابو زياد: طيب على الاقل زياد وخالد معك ترى خبرت زياد والله لو لي حيل ماخليتك تتصرفين
عبير بخوف: يبه ايش فيك حاس بشي
ابو زياد بتعب ووهن: لا يايبه بس صار لي فتره مااقدر اوقف كثير
عبير بحده: استناني بروح اجيب عبايتي واوديك المستشفى مع السواق
ابو زياد: لا وانا بوك مافيني شي الحين
عبير ماردت وطلعت اخذت عبايتها وطلعت مع السواق وابوها للمستشفى


في احد المقاهي
خالد: اييييييييييييييييش
زياد: الي سمعته
خالد: والله لاذبحة الكلب
زياد: ياخالد الموضوع يحتاج تفكير وخصوصا ان طلبهم مستحيل الا اذا ضحينا في ابوي وعمي
خالد: والحل
زياد: ابوي يقول لما يردون عليه لانه يتصل ومايردون بيشوف حل معاهم
خالد: طيب دق على ابوك وخذ رقمهم
زياد: حاضر بدق بس انت ريح عمرك ولا تعصب
خالد بضحكه: حاضر عمي
زياد: هههههههههه

في المستشفى
عبير: هاه يادكتور بشر ايش عنده
الدكتور: لاتخافي يابنتي مافيه الا العافيه انشاء الله بس الضغط ارتفع عنده شوي
عبير: ايش الاسباب الي ترفع الضغط
الدكتور: العصبيه والزعل
عبير: سمعت يبه العصبيييييييه
ابو زياد: ههههه سمعت يبه سمعت
الدكتور: ههههههههه انا راح اكتب لك على علاج بسس الي اهم من العلاج انك ماتعصب ولاتزعل نفسك وانتي يابنتي لاتخلي احد يزعله
عبير: خل بس احد يتجراء ويشوف كل شي الا ابو زياد
قطع كلامهم صوت جوال ابو زياد
عبير: من
ابو زياد: زياد
عبير: اذا فتح الموضوع قول له انتهى وانه خلال يومين بترجع مرام
ابو زياد: مع اني مو مقتنع بس بجاريك واشوف الو
زياد: هلا يبه كيفك
ابو زياد: بخير يايبه انت كيفك
زياد: بخير دامك بخير الا يبه انت فينك
ابو زياد: تبي شي
زياد: ايه بسأل عن العصابه اذا ردوا
ابو زياد: هاه ايوه ردوا واتفقت معاهم وخلال يومين بترجع مرام انشاء الله
زياد: يبه الله يخليك اطلع منها ولاتسوي اللي يبون
ابو زياد: يايبه احنا مجبورين نسوي الا يبون عشان خاطر مرام كل شي يهون
زياد: خلاص يبه المهم انك بخير
ابو زياد: رحت لعمك
زياد يضرب ع راسه: يااااااه والله نسيت
ابو زياد: كيف نسيت قم روح لعمك وطمني عليه
زياد: انشاء الله يالله مع السلامه
ابو زياد: مع السلامه والتفت لعبير
عبير: يالله يبه مشينا
ابو زياد: يالله مشكور ياكتور
الدكتور: ولو ماعملنا الا الواجب
ابو زياد وعبير: مع السلامه
وهم يمشون بيطلعون شافوا ماجد
عبير: يبه هذا مو ماجد ولد عمي
ابو زياد وهو يطالع للمكان الي اشرت عليه عبير: ايه والله خلينا نروح نشوف
مشو ولما وصلوا
ابو زياد: ماجد عسى ماشر وانا بوك
ماجد: هلا عمي وحب راس عمه
عبير: خالتي انتم ليه هنا من الي تعبان
ماجد: ابوي
ابو زياد: اخوي اشفيه اخوي قول
ماجد: تطمن ياعمي مافيه الا العافيه بس
عبير: بس ايش
ماجد: جلطة خفيفه وعدت على خير
ابو زياد حاول يتماسك عشلن عيال اخوه وعياله: طيب كيفه الحين
ماجد: الدكتور قال انه بخير وبعد شوي بيصحى وبنشوفه


عند العصابه
تركي: كيفك يامرام
مرام تفلت في وجهه
تركي عطاها كف لف راسها لف: احترمي نفسك والله لو عدتيها ياويلك
مرام بعصبيه: واطي سافل
تركي: احترمي نفسك احسن لك
مرام: ايش تبغون مني
تركي: لما تجي عبورتي تخبرك
مرام: ومن عبورتك
تركي:ههههههههههههههه زوجتي وبنت عمك
مرام بصدمه: زوجتك
تركي: اقصد الي كانت زوجتي
مرام بصدمة: كيف يعني كانت ومتى عبير تزوجت اصلا
تركي:هههههههههه الظاهر انك ماتدرين بنت عمك كانت زوجتي وبفلسفه قبل خمسة عشرسنه تقريبا
مرام وهي مو مصدقه: خمسة عشر سنه ههههههههههه روح دور لكذبه غيرها
تركي مسك فكها وشد عليه: انا ماقلت احترمي نفسك
مرام وعندها فضول تعرف قصة بنت عمها: طيب ممكن تخبرني عن زوجتك اقصد الي كانت زوجتك
جاهم صوت من وراهم: بابا ابي اطلع السوق
تركي : هذا اكبر دليل واشر ع جود
مرام فاتحه فمها مو مصدقة الي قدامها نسخه مصغره عن عبير: من هذي
جود بتعالي: وانت ايش دخلك
تركي: جود حبيبتي عيب
جود: ومن هذي عشان تسأل عن اسمي
مرام: هذي بنتك
تركي: انا وعبير
جود بطفش: يبه
تركي: طيب خلي واحد من الشباب يوصلك بس لاتتأخرين ساعتين بس
تركي: الحين بتصل ببنت عمك ونشوف بس تدرين ماتوقعت انك غالية لها الدرجه
مرام: انت ايش تبغى مني
تركي: منك ولاشي بس مليوووووون ريال من بنت عمك وتاخذك
مرام بتريقه: ممليووون
تركي: ههههههه حتى انا ماصدقت ان عبيرتي عندها مليون
مرام: مو هذا قصدي بس
تركي: بس ايش
مرام: ولا شي
تركي: هههههه اخليك ياحلووه



في المستشفى
ابو زياد: يالله ياام ماجد خلينا نوصلك
ماجد: يمه روحي معاهم وانا بظل عند الوالد
ام ماجد: لالا انا بظل عنده
ماجد: يايمه ممنوع وقت الزياره انتهى وهذا قسم رجال
ابو ماجد بتعب: روحي ياام ماجد انا بخير وماجد عندي
ام ماجد: امرك بس بكره من الصبح وانا هنا
مشعل: امرك يالغالية وانا الي بجيبك بس يالله قبل مايجون ويحذفونا مع الباب
ابو زياد: يالله بالسلامه ياخوي
ابو ماجد: الله يسلمك
ام ماجد: تأمر على شي
ابو ماجد: سلامتك
مازن:انا ابغلى اجلس عند بابا
ابو ماجد: لا انت لازم تروح البيت تنام عشان بكره تجيني مصحصح
مازن استسلم: طيب وحب راس ابوه بروح
ماجد: طيب روح
مهند بضحكه: امشه زين
مازن: يالله
مهند: يالله نلحقهم مع السلامه
ماجد: مع السلامه

في سيب المستشفى ام ماجد: ابو زياد
ابو زياد: تعالي ياعيال اسبقونا ع السيارة
مشعل: ليش
ام ماجد: مشعل
مشعل: خلاص انشاء الله انتي بس هدي وراحوا
ام ماجد: قولي ياخوي وين بنتي ودموعها بعيونها
ابو زياد: انت تدرين وينها
جاهم صوت عبير من وراهم: تطمني ياخاله عهد عليه اني لأارجع مرام لو كان الثمن حياتي
ام ماجد: لا لا يايمه واينت حياتك غالية عليه مرام ماهي اغلى منك
عبير: ولايهمك ياخاله مرام بترجع وهذا وعد مني للكل
ابو زياد: تطمني يام ماجد
ام ماجد: عبير يمه انتي بنت كيف بتتصرفين مع عصابة
عبير بحزن واضح: خالة لو اقول من ماتصدقين
ام ماجد: قصدك الي خطفوا بنتي
ابو زياد بتعب: ايه
عبير: تركي
ام ماجد: من تركي
عبير بتردد: الزوج السابق
ام ماجد بصدمة: ايييييش وهذا ايش يبي ببنتي
عبير: ماقلت خلوا الموضوع عليه
ام ماجد: بس
عبير: لابس ولاشي يالله امشوا ومشوا كل واحد لبيته






الساعة 1:34 في غرفة عبير
صحيت على صوت تلفونها وشافته رقم غريب حطته صامت ورجعت نامت بس الرقم دق مرة ثانيه وثالثة فقررت ترد
عبير: الو
تركي: اسف ازعجتك
عبير: تركي
تركي: ايوه تركي
عبير: اسمع وعدلت جلستها بما انك اتصلت موعدنا بكره الساعة7 المساء
تركي: خبري بعد يومين
عبير: انا قلت بكره وانا اتصل فيك اخبرك المكان تجي انت ومعك مرام وبس فاهم
تركي: هههههههههه اعصابك اعصابك
عبير بحده: تركي
تركي: خلاص خلاص امرك
عبير: لاتتصل لين انا اتصل
تركي: لاتنسين الملييييون
عبير بقرف: ابشرك اذا مالعبت معي بتصير مليونين
تركي: امرك عمتي الا عبير ماتبين تشوفين بنتك
عبير بصدمة: هااه
تركي: لايكون نسيتيها مثل ابوها
عبير: والله انت مايشرفني تكون زوجي
تركي: وبنتك اقصد بنتنا
عبير: انا بنتي ماتت من 13 سنه
تركي: من قال
عبير تجاريه تبي تعرف اذا بنتها صدق باقي عائشه او لا: والله انت وبعدين لاتلعب معي ويالله ضف وجهك
تركي: والي يقول لك ان بنتك عائشة واسمها جود
عبير: والي يقولك كذاااااااب
تركي: انزين بكيفك واذا حبيتي اسألي بنت عمك بكره هههههههههه
عبير: واطييييييييييي وسكرت الجوال
وظلت تفكر : معقوله بنتي عائشة لا لا مومعقول وليش لا ياعبير انت شفتيها تركي اخذها قبل ماتشوفينها طيب اذا عائشة وينها لللحين وليش تركي قال انها ماتت
دخلت في نقاش بينها وبين نفسها
طيب فكري وين بتشوفين تركي بكره ومن غير مايحسون عليك اهلك
يااااااااااااربي ايش اسوي ااااافففففففف
حاولت تنام بس ماقدرت من التفكير
وفي طرف ثاني مانام ام ماجد
ام ماجد على سجادتها وتدعي ربها: ياارب ياكريم يارحيم ارحمني وارحم بنتي ورجعها سالمه يارب احمها وين ماكانت ياارب طلبتك ياارب يارب مالي غير هالبنت يارب احمها لي يارب وقوم لي زوجي بالسلامة يارب احم لي زوجي وعيالي
مازن الي مايدري بشيء للان: يمه وين مرام مالقيتها بغرفتها
ام ماجد اضطرت تكذب عليه: يمه مرام عند جدتك
مازن: ليش ماقالتلي بروح معاها
ام ماجد: ودموعها بعيونها: مرة ثانيه يمه
مازن: يمه ليش تبكين
ام ماجد: لا يمه من قال اني ابكي ومسحت دموعها
مازن: طيب ليش هالدموع
ام ماجد: لا يمه بس عيوني ماادري ايش دخل فيها
مازن بخوف: انادي مشعل
ام ماجد: لايمه تعال تعال نام عندي
مازن راح لها وكأنه ماصدق ضمته ام ماجد لحضنها لين نام وحطته على سريرها مكان ابوه
ام ماجد: الله يقوم ابوك بالسلامة ويرجع لي بنتي يااارب

في غرفة مشعل عنده مهند
مهند: مشعل انت تدري وين مرام اليوم كله ماشفتها والحين مو في غرفتها
مشعل سمع مكالمة ابوه وعمه وعرف ان اخته مخطوفه نزلت دمعته
مهند: مشعل مرام صار لها شي
مشعل يبكي بصمت
مهند: مشعل الله يخليك خوفتني قول مرام وين
مشعل: مرام مخطوفه
مهند بصدمه: مخطووفه
مشعل: هذا الي سمعته من ابوك قبل لايطيح هالطيحه
مهند: يعني سبب مرض ابوي هو خطف مرام
مشعل:عاد تصدق هالشي وبكى بكى يقطع القلب ومهند بكى من بكى اخوه وعلى الغاليه اخته
مهند بصوت رايح من كثر البكى: يعني خلاص ماراح نشوفها مرة ثانيه
مشعل ماتحمل وضم اخوه وبكوا بحرقة على اختهم: تصدق خلاص مرام راحت و بكوا لين تعبوا بس دموعهم مو راضيه توقف للحين مو مصدقين
والي في المستشفى حالهم مو احسن من حال الي في البيت ابو ماجد خبر ماجد بالي صار ماجد ظل حول الساعة ساكت مو مصدق بس دموعه تنزل ومافتح فمه ولا بكلمه
ابو ماجد: ماجد يايبه انا خبرتك لانك اكبر اخوانك ولاني ابيك تنقذ اختك من ايدين هالمجرمين وبعدها ماقدر يمسك نفسة وبكى وماجد بكى مع ابوه بكى حسرة اب على بنته الوحيده واخ على اخته الي يعتبرها مثل بنته بعد فتره قدر ماجد يهدى
ماجد ببحه : يبه هدي حالك مو زين عشان صحتك واختي اوعدك راح انقذها وماراح اخليها بين ايديهم
ابو ماجد بصوت رااااااااااااااااايح: اسمع وانا بوك
ماجد: يبه خلاص لاحق ع الكلام مو زين لصحتك
ابو ماجد: اسمعني يمكن ماتسمعني بعدها
ماجد: عمرك طويل لاتقول كذا يبه
ابو ماجد: خليني اتكلم يايبه
ماجد استسلم لرغبة ابوووه: حاضر
ابو ماجد: اخوانك يايبه امانة عندك من بعدي
ماجد: يبه
ابو ماجد يقاطعه: اسمعني ولا تقاطعني اختك لاتخليها بين يديهم واي شي يبونه سوووه ولا تلعب معهم تراهم عصابة وماينلعب معهم وكمل بتعب امك واخوانك يايبه لاتشد ولاترخي كون ابوهم واخوهم
ماجد: يبه تكفى ودموعه شلال تكفى خلاص
ابو ماجد ماقدر يكمل ومسك يد ولده وشد عليه وماجد دموعه نزلت اكثر من قبل وحط ايده الثانيه على يد ابوه وربت عليه
ماجد: نام يبه ولاتشيل هم المهم الحين صحتك وشد على يد ابوه وبعدين خلاها وطلع برى حس نفسه مخنوق وطلع من المستشفى بكبره

ابو زياد متسطح على سريره ودموعه على خده ويفكر اذا قراره ان ترك الموضوع على عبير صح او لا
ااااااه يامرام ياليتهم اخذوا روحي قبلك ودموعه تنزل اكثر واكثر


خالد وزياد في بيت ابو فهد بغرفة خالد
خالد بدموع وبكى وبنفس الوقت عدم تصديق: والله مومستوعب للحين
زياد ودموعه بدت تنزل: حتى بالخيال ماتجي ع البال
خالد ودموعه شلاااالاااات: زياد يعني وماقدر يكمل
زياد عرف ايش كان بيقول: لا لا انشاء الله بنخلصها من بين ايديهم
خالد وهو بعد صوته انتهى من البكى: ايش دراك انها للحين عائشة
زياد بعصبيه: بسسسسس لاتفاول على البنت انشاء الله انها بخير وبعدين وماعرف ايش يقول وبكاء مع عمه الي مومستوعب




مرت ليلة صعيبه على كل من يدري بخطف مرام لادموعهم وقفت ولا غمضت لهم عين وماجد تمشى شوي وبعدين رجع لابوه----------------
وام ماجد ظلت تصلي وتدعي ربي يحفظ بنتها وزوجها-------------
وعبير تفكر بكلام تركي وفي بنتها----------------
مشعل مهند ماغمض لهم جفن ابدا -----------
والكل ظل يحاتي واللي غلبه النوم واللي سهران واللي شغله التفكير--------------


.........................

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
قديم 18-07-16, 09:44 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 318460
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: هنوووش عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هنوووش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هنوووش المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: إعتذاري مايداوي جروحك

 

إعــــــــــــــــــــــــــــــتذاري مـــــــايـــــــــــــداوي جـــــــــــــــروحـــــــــــــــــك
============================================================ =
للكاتبة// Heno papy

البــــــــــــــــــــــــ الســـــــــابـــــع ـــــــــاراتـــــــ
يـــــــــــــــــــــــانار لاتـــــكويني بحرقــة خفـــي ايــــــــدكـــ عليـــــــــ شوية
هذا مـــــــتسطح وبـــــقلبه حـــــــــريقـه والغالية بيد مجـــــــــرمين بحقيقه


ابو زياد رجع من المسجد وجلس بالصالة دق تلفونه: الو
ابو فهد: الو السلام عليكم
ابو زياد: هلا يبه وعليكم السلام كيفك وكيف صحتك
ابو فهد: انا بخير بس بنت اخوك الي مايندرى عن حالها
ابو زياد: تطمن يايبه راح ينحل الموضوع
ابوفهد بشوية عصبيه: كيف راح ينحل يعني بتحمل البضاعة
ابو زياد: لا يبه تدري من طلع زعيم هالعصابه
ابو فهد: من
ابو زياد: تركي زوج عبير
ابو فهد بإستغراب: قصدك طليقها
ابو زياد: طيب طليقها وعبير الي تفاهت معه
ابو فهد بصدمه وعصبيه: لاوالله انت صاحي ولا مجنون هذي بنت تعرف ايش يعني بنت
ابو زياد: عارف والله عارف بس كلمته واغرته بالفلوس ووافق
ابو فهد: وانشاء الله بتخليها تروح له
ابو زياد: والله يايبه هذا كلامها وانت تعرف عبير لاحطت شي براسها تسويه تسويه
ابو فهد: اقول خذ بنتك وتعال تغدى عندي ولنا كلام الا من يدري غيركم
ابو زياد: زياد وام ماجد
ابو فهد: اجل خذ زياد وعبير وماجد وتعالوا وبعدين يصير خير
ابو زياد: انشاء الله يبه
سكر ابو فهد وهو يغلي من غباء ابنه على قولته
ابو فهد: والله ان عيالي جنوا
ام فهد من وراه: ايش فيهم عيالي اسم الله عليهم
ابو فهد: مافيهم شي بس عزمتهم ع الغدا
ام فهد: زين ماسويت والله الا ايش فيه وجهك كذا انت تعبان فيك شي
ابو فهد وهو مانام من لما دري عن مرام: مافيني شي بس صار لي كم يوم مانمت
ام فهد: معناها في شي كبير انت مايصير حالك كذا الا اذا فيه شي عيالي فيهم شي صار لهم شي
ابو فهد: يامره عيالك بخير بس انا الي مو بخير
ام فهد: بسم الله عليك يارجال قول ايش فيك طيحت قلبي
ابو فهد: تطمني مافيني شي
ام فهد: مو تقول انك مو بخير
ابو فهد: مافيني شي بس من قلة النوم
ام فهد: ايش الي شاغل بالك طول الليل تتقلب قول وريح بالي
ابوفهد: مافي شي شوية مشاكل بالشغل
ام فهد: هذا وانت ماتروح الشغل الا مره في الشهر وهذا حالك لوتروح كل يوم كيف بيكون حالك
ابوفهد: كان انا بخير بس من يوم سلمت الشركة لعيالك وانا مو بخير
ام فهد: الحين هذا جزاهم الا قايمين بالشغل عنك ومريحينك
ابو فهد: اي راحه وهم للحين مايعرفون يتصرفون ولولا وجود عبير بالشركة كان قد فلست من زمان
ام فهد: الله يبارك فيها والله هالبنت حالها مو عاجبني من تطلقت وهي ترفض عرسان كل واحد احسن من الثاني
ابو فهد: والله الي شافته مع تركي يخليها تحرم الزواج طووول العمر
ام فهد: الله ينتقم منه المجرم
ابو فهد في نفسه: والله لو تعرفين ايش سوى بحبيبة قلبك كان ماخليتي عليه دعوه
ام فهد: ابو فهد ابو فهد
ابو فهد انتبه لها: هلا
ام فهد: الي ماخذ عقلك اقول تبي قهوة والا بعد الفطور
ابو فهد: لا جيبي قهوة مابي فطور مالي نفس
ام فهد وهي توقف: والله حالك مو عاجبني يابو فهد وطلعت
ابوفهد بعد ماطلعت: بلاك ماتدرين بالي شاغل بالي وعقلي ااااه عليك يامرام ياترى كيف حالك يايبه اكلتي نمتي والا معذبينك


في بيت ام ماجد ع الفطور
مازن: ايش فيكم كل واحد يطالع الثاني
ام ماجد: مافي شي يايمه يالله قوم الباص ينتظرك
مازن: ماراح اداوم بروح عند ابوي
مشعل: لا لازم تداوم عشان ابوي مايزعل عليك وبعد العصر انا بنفسي اوديك له
مازن بزعل: طيب وقام اخذ اغراضه وطلع
مهند: يمه ايش فيك
ام ماجد تظن ان عيالها مايدرون: مافيني شي بس مشغول بالي على ابوكم
مشعل مايدري اذا امه تدري او لا: يمه مرام وينها
ام ماجد دموعها بدت تنزل
مهند ودموعه بعيونه: يمه انتي تدرين
ام ماجد رفعت راسها بصدمه
مشعل عرف ان امه تدري: يمه احنا بعد ندري
ام ماجد وهي تبكي: شفت وش صار ببنتي الي ماعندي غيرها
مشعل دموعه نزلت قام وجلس عند رجول امه: يمه من الي خطفها وايش يبون
ام ماجد وصوتها رايح من البكاء: ااااااه يايمه ااااه والله مادري ايش يبون بس عمك يقول ان عبير بتحل الموضوع
مهند بعصبيه ودموعه ع خده: ليش ماعاد فيه رجال بالعيله
مشعل: مهند استنى شوي يمه ليش عبير بالذات هذولا اكيد عصابة
ام ماجد: تذكرون زوج عبير
مهند بصدمه: زوجها ليش هي متى تزوجت
مشعل: كنت صغير وقتها ايه يمه انا اذكره بس مو كثير اذكر ان اسمه تركي تقريبا
ام ماجد: ايه اسمه تركي وهو الي خطف اختكم
مشعل وقف: والله لو يصير بمرام شي ذبحه مايكفيني يمه جدي يدري
ام ماجد: والله ماادري من الي يدري ومن الي مايدري ماقول غير الله يرجعك يايمه وينتقم منهم عيال الحرام
مهند: والله والي رفع سبع ونزل سبع ان صار في مرام خدش بس خدش ليكون حسابه عسيييير
مشعل: يمه تجين
ام ماجد: وين يمه
مشعل: عند ابوي ابي اعرف كل شي كل شي
مهند: يالله انا برى طلع ودموعه على خده تجري
ام ماجد: يالله اطلعوا وانا اجيب عباتي واجي


في المستشفى
دق الباب قام ماجد يفتح: هلا جدي وحب راس جده
ابو فهد: هلا فيك يبه كيفك وكيف ابوك وليش ماخبرتوني
ابو ماجد: يبه
ابو فهد تقرب من ولده وحب جبينه: ايه ابوك سلامتك يبه ماتشوف شر
ابو ماجد ودموعه تجمعت بعيونه: الله يسلمك يالغالي
ابو فهد يلتفت لماجد
ابو ماجدفهم على ابوه: عنده خبر بس انت من خبرك
ابو فهد بحزن: سمعت زياد وخالد امس
ماجد: جدي عرفتم من الي خطفها
ابو فهد: ايه واليوم بنجتمع ع الغدا ونشوف لنا حل
ابو ماجد: من
ابو فهد بتردد: تركي طليق عبير
ماجد: سافل واطي والله ان سوى فيها شي
ابو فهد يقاطعه: مو هنا المشكله المشكلة ان عمك تارك الموضوع لعبير
ابو ماجد: عبير لا اخوي ذا جن
ابو فهد: الظاهر بس يقول ان عبير اغرته بالفلوس وانت تعرف ان تركي روحه والفلوس المهم اليوم بنشوف مستحيييل اخلي عبير تروح له
ابو ماجد: قلوا رجالنا
جاهم صوت مهند من عند الباب: وانا قلت كذا لاخلصوا رجال العيله كلها ساعتها يجي دور الحريم
ابو فهد: بعدي والله السبع
مشعل وام ماجد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام ماجد قربت سلمت على عمها وزوجها وماجد: كيفكم عساكم بخير
ابو فهد: بخير انتي كيفك
ام ماجد وهي ماسكه دموعها: يقوم ابو ماجد وترجع بنتي وساعتها اكون بخير
ماجد: بترجع يايمه بترجع ويحرم علي النوم والاكل دام مرامي مو معي
ابو فهد: استغفر الله العظيم يايبه اذا مانمت واكلت من وين بتجيك القوه عشان تجيب اختك
ماجد: وسفرة مرام مو عليها من وين تجي النفس للاكل
مهند: ايه والله اليوم الفطور محد فطر حتى مازن
ابو ماجد بتعب: ياعيال الي تسوونه مايرضي ربي ولايرضي مرام لو كانت موجوده يبه الله يخليك خذ العيال وروح لبو زياد وشوفوا حل
ام ماجد: والله ان قلبي مو مطمن وبدت دموعها حاسه ان بنتي فيها شي حاسه انها تتعذب
مشعل: والله ان شفتها ناقصة كيلوا واحد ل
قاطعه ابو فهد: لا والله وتبيهم ياكلونها بعد زين لرجعوها لك عائشه
ام ماجد: ياويلي على بنتي
ابو ماجد بتعب: خلاص خلاص
ماجد بخوف: يبه حاس بشي يألمك شي
ابوفهد: ايش حاس فيه
ام ماجد: ماجد يمه روح شوف الدكتور وين
ابو ماجد: لا يبه خذ العيال وروحوا ولا ترجعون الا ومرام معكم
ابو فهد: خل واحد من العيال عندك مع ام ماجد مايصير نتركك بروحك
مهند: انا بجلس بس تخبروني بكل شي تتفقون عليه
ابو فهد: امرك ياعمي
ماجد: يالله مع السلامه مهند الوالد بأمانتك
مهند: تراه ابوي بعد
مشعل: يالله ياجدي خلونا نمشي
ابو فهد: بحفظ الرحمان
ام ماجد: الله معكم


عند العصابة
تركي: هلا طال عمرك
الرئيس: ايش صار
تركي: البنت مقابل مليووون ريال
الرئيس: مليون هههههههههههههههههه انت صاحي
تركي: ليش طال عمرك في شي غلط
الرئيس: اسمع تتصل عليهم يايحملون البضاعة
تركي بتعجب: او ايش
الرئيس: قلت لك مليون مرة لاتقاطعني وبعصبية انت ماتفهم
تركي: انشاء الله
الرئيس: يحملون البضاعة او 15 مليووون
تركي بدهشه صدمة : 15 مليوون
الرئيس: ايه وسكر الخط
تركي: الظاهر انه جن 15 مليوون مرة وحده بس ليش لا دام معهم مليون اكيد معهم 15 مليون طيب ادق على عبير واظل على اتفاقي اني مااكلم اهلها ولا ادق على ابو زياد





في بيت ابو زياد في مجلس الرجال
ابو فهد: وين عيالك
ابو زياد: عبير بالشركة وزياد ماادري وين
ابو فهد: زياد مع خالد بالبيت ماجد دق خلهم يجون
ماجد: انشاء الله
ابو فهد: وانت دق على بنتك خلها تجي ماحد مهتم بالشركة غيرها
ابو زياد: ايه والله من دونها مادري ايش كنت بسوي ودق على عبير

بعد نص ساعة وصل زياد وخالد
زياد وخالد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
خالد دخل ووجهه مورم من كثر البكاء ومتلثم بشماغة حاله حال ماجد ومشعل وزياد و جلس في زاويه
زياد: خير صاير شي
ابو فهد: اجلس لتجي اختك
زياد: اختي من
ابو زياد: عبير
زياد: وعبير ايش دخلها بالموضوع
ابو فهد: والله البركة بأبوك الي سلمها الموضوع
زياد بعصبيه: عبير تقابل رجال ورجال عصابة بعد ليش يبه انت بايع بنتك
جاهم صوت عبير وهي ملثمه عشان عيال عمها: ليش يبيعني بزر شايفني
ابو فهد: لا مو بزر بس تضلين مره
ماجد: دام احنا عايشين يابنت عمي انت تكونين بعيده
عبير: لا والله هذا رايكم بعد ماقرب الموضوع يخلص جايين تتكلمون
مشعل: كيف راح يخلص
عبير جلست قريبه من خالد: موعدي معهم اليوم المغرب
ابو فهد: لا انت وابوك جنيتوا ع الاخر
عبير: جدي راح يعطوني مرام مقابل 2 مليووون
ابو فهد: بس 2 مليووون يايبه هذي عصابة بيأخذون الفلوس ويطلبون دبل ودبل وماراح يعطونك شي
عبير: جدي انت تدري ان تركي روحه والفلوس
قاطعها زياد: من تركي لايكون
عبير: ايه طليقي
زياد: وهذا ايش يبي وليش اخذ مرام
عبير: انت تدري انه يشتغل في عالم المخدرات من زمان والحين صار الزعيم على قولته ويبي يحمل بضاعته
ماجد: على جثتي يحملها
عبير: خلاص اغريته بالفلوس ووافق
ابو فهد: والله انا مو واثق فيه وبعدين انت تتفقين بس ماتروحين الشباب يروحون
عبير: ياجدي اذا راحوا الشباب يمكن يغير راية
قطع عليهم صوت تلفون عبير
عبير: هذا هو
ماجد: حطي اسبيكر
عبير: لا بشوف ايش يبي
زياد: عبير حطي اسبيكر عبير ماردت عليهم وفتحة الخط
عبير: نعم
تركي: كيفك ياعبير
عبير: وانت ايش دخلك ليش متصل
تركي: غيرت رايي
عبير بخوف: كيف يعني
تركي بخبث: يعني ماني غبي تلعبين معي بمليون او اثنين
عبير: والمطلوب
تركي: تحملون لنا او15 ملييوون
عبير بصدمه: ايييييييش
تركي: ههههههههههه بشويش على عمرك
عبير: بأحلامك
تركي: والله اذ تبين بنت عمك وبعطيك مهله اسبوع وبعده تنسوووون ان لكم بنت ههههههه وقفل
عبير رمت الجوال ع الكنبة بعصبيه وحطت راسها بين ايديها
ماجد بخوف: عبير ايش قالوا
ابو فهد: عبير تكلمي كم طلبوا
عبير رفعت راسها لجدها: ظنك بمحله السافل
ابو زياد: قولي كم
عبير نزلت راسها: 15
زياد: الف
ماجد: من مليون ل15 الف
الجد: وانت الصادق مليوون
مشعل: يعني 15 مليووون
عبير: ايه
ابو زياد: عبير كم بحساب الشركة
عبير: 7 ومن غير حسابات المشاريع مع الاثنين الي معي صاروا تسعة
خالد: انا الي معي حول 2مليون
زياد: انت الي معاك تخليها
خالد: وليش انشاء الله
زياد: انت عارف ليش
خالد: مستحيييل
زياد: خالد اسمع الكلام والفلوس تتدبر
ماجد: انتم ايش سالفتكم
عبير: ليش ماتبيه يدفع
زياد: لا بس
خالد يقاطعه: مافي شي كم صاروا الحين
عبير: 11 مليووون باقي 4
ابو زياد: الي بحسابي الخارجي يمكن يكون مليون يعني الباقي 3 مليووون
"""طبعا الخارجي غير الشخصي"""
مشعل: انا عندي تقريبا نص مليوون
ماجد: وانا نص
عبير: باقي مليونييين
زياد: كذا الشركة بتضيع
ماجد: ضيعتها المهم مرامي ترجع
ابوفهد: نبي مرام ترجع بس لازم ندور مصادر ثانيه والشركه لازم يضل فيها اقل شي 5 مليون
مشعل: طيب والحل نخلي مرام عندهم
عبير: اكيد مو هذا القصد بس الشركة تعب جدي وابوي وعمي من بعده وخالد وزياد وتعبي خلوا الفلوس علي عندنا مهله اسبوع
ابو فهد: كيف عليك نحتاج اقل شي 7 مليون
عبير وهي تطلع اوراق من شنطتها وقلم وتروح لابوها: يبه ممكن توقع هنا
ابو زياد: ايش هذي
عبير: مناقصة اذا ربحناها بنحصل على 5 ملايين على الاقل
ابو فهد بفخر: والله لولاك كان الشركة من زمان راحت
زياد: بس هذا مو شغلك
عبير: والله صار لكم اسبوع ماخذين اجازه وتاركين الشغل قلت ادخل قسم الاداره واخصم من رواتبهم وتصير عندي خبره
ابو زياد: من وين جبتي اوراق المناقصة
عبير: يبه وقع خليني اروح وراي شغل والتفتت لخالد وزياد وانتم يالله قدامي
خالد: انا مو رايح
زياد: قم بس قم خلنا نغير جو
عبير: حرام عليكم والله عقلي تلخبط من قسم المحاسبه لقسم الاداره عمي وابوي مو موجودين وانتم بعد والموظفين لقيوها فرصه ولو اني مارحت قسم الاداره كان الحين طارت عليكم 4 مناقصات
زياد: 4
عبير: ايه للحين كسبت اربع مناقصات وهذي الخامسة
ابو فهد: والله اشتغلت سنين بس ماقد ربحت بأسبوع اكثر من مناقصتين
عبير: يبه انتم غير وعبير غير واخذت الاوراق من ابوها يالله يالله قدامي على الاقل اجلسوا بمكاتبكم يمكن الموظفين يخافون ويبطلون لعب
زياد: يالله قم
خالد: اافففففف
ابو فهد: استحوا رجال طول بعرض وتاركين الشغل على مره
عبير: رجعنا مره ومره ايش فيهم الحريم على الاقل احسن من وتأشر على خالد وزياد
ابو زياد: عشان ماتلوموني في عبير
ابو فهد: وانا اشهد والله عن عشر رجال
ماجد: مشعل يالله
ابوفهد: لاتشيل هم وانا بوك
مشعل: كيف مانشيل هم واختنا مادري كيف حالها
ابو زياد: يعني مو واثقين بعبير
ماجد: اول لا بس الحين ايه بس خايف عليها هذي عصابه
ابو فهد: وانا كنت زيك بس الحين والله انها عن عشر رجال
مشعل: طيب يالله ماجد مع السلامه
ماجد: مع السلامه وطلعوا

ابو فهد بحسابه الخاص المبلغ بس بيشوف دام لهم مهله واللي بحسابه يحتاجهاا بوقت ثاني على قولته
============================================================ =
إعــــــــــــــــــــــــــتذاري مــــــــــــــايــــــــــــداوي جـــــــــــــروحـــــــــــــــــك
============================================================ =
للكاتبة// Heno papy
الـــــــبــــــــــــــــــــ الـــــــــثامـــــــــــــن ــــــــــــاراتـــ

بعد مرور اسبوع اليوم موعدهم مع العصابه
في بيت ابو ماجد الي طلع قبل يومين على مسؤليته الكل مجتمع الرجال وعبير
عبير: خلوني اروح بروحي
ماجد: مستتحيييل
ابوفهد: ولو تجلسين هنا يكون احسن
عبير: طيب اسمعوا تروحون معي بس تتوزعون وتختفون عن الانظار يعني اكون انا بالصوره واذا تبون مرام ترجع لاتبلغون الشرطة
ابو ماجد والي متفق مع الشرطة من غير محد يدري: ولا يهمك متى الموعد
عبير: بعد ساعتين بس احنا لازم نمشي الحين ودق تلفونها
عبير: الو
تركي: بعد ساعة تكونين في ----------------- وبروحك ياويلك اذا جبتي احد معاك وقفل
زياد: ايش قالوا
عبيروهي توقف: قدمو الموعد بعد ساعة يالله قوموا
خالد: وين
عبير: متواعدين نلتقي في ---------
ماجد: وليش هالمكان المهجور
عبير: احسن لنا ولهم من عيون الشرطة والصحافة يالله وطلعوا
ابو فهد وابو زياد وابو ماجد: في حفظ الله وانتبهوا
عبير مع السواق ومعها الفلوس
ماجد وزياد مع بعض
خالد ومشعل مع بعض ومهند ابوه ابد رافض يروح رغم محاولاته



في المكان المنتظر وصلت عبير قبل ماتختفي الشرطة وشافتهم دقت على تركي
عبير: الو
تركي: فيه شي
عبير: الشرطة محاصره المكان
تركي بعصبيه: وليش خبرتيهم
عبير: لو خبرتوهم ماكنت خبرتك
تركي: طيب يالله
عبير: طيب غير المكان
تركي: الحين الانظار عليك ولازم تبتعدين وترجعين لبيتك وبعد فتره انا اتصل عليك واخبرك المكان ولاتخبرين اهلك لان المره الجاية لو خبرتم الشرطة تنسوووون مرام وقفل
عبير بعصبيه للسواق: ارجع لبيت عمي ابو ماجد
دقت علىى زياد وخالد وقالت لهم ارجعوا من غير تفسير وهم معصبين بيعرفون ليش

عبير وصلت لبيت عمها ونزلت ودخلت المجلس
عبير بعصبيه وصفقت باايدهاا: برافوا عليكم يعني انا اخطط واتعب وكل الفتره الي مرت وانا حتى النوم محرومه منه تجون تخربون كل شي
ابو فهد: عبير لاترفعين صوتك وبعدين احنا ايش سوينا قال كلمته على دخلت الشباب
زياد: عبير ايش صاير
عبير: يعني بتقنعوني ان مو انتم الي خبرتم الشرطة
ابو زياد: الشرطة
ابو ماجد: انا الي خبرتهم
ماجد: ليش يايبه ليش وجلس وحط راسه بين يدينه
ابو فهد: ليش سويت كذا خربت كل شي
عبير وهي طالعة وبعصبيه: من اليوم ورايح انا مالي دخل سوو الي تبون وطلعت

خالد دموعه بدت تنزل بعد ماعرف بمرضه صار حسااااااس: ليش ليش ليش ماصدقت اني بشوف مرام
ماجد: والحين ايش نسوي
ابو فهد: السوات عند عبير
زياد: عبير لا قالت كلمه ماترجع فيها
ابو ماجد: والله ماسويت كذا الا من خوفي عليكم
زياد: خلاص الي راح راح
ابو فهد: طيب والحل
ماجد: نكلمهم ونتفق معاهم
خالد: وتظن بيوثقون فينا بعد كذا
ابو فهد: مستحيل الا اذا عبير كلمتهم
زياد: وهذا مستحييل
ابو زياد: عبير ماهي قاسيه لها الدرجه بس لو وافقت مااظن تخبرنا بالموعد
مشعل: يعني نستنى لين عبير توافق
مهند: هالمره انا الي بروح
ابو ماجد بندم: انا السبب ياليتني سمعت كلامها وماخبرت الشرطه
ابو فهد: خلاص المهم من بيقنع عبير
مهند: انا بروح لها
زياد: عشان تعطيك كف تنسيك اسمك
ماجد: قام وطلع من المجلس وراح لغرفة مرام وسكر على نفسة الباب وظل يصيح مثل طفل فقد امه مثل طفل فقد الامان مثل انسان عاش طول عمره بجنه فجأه رموه بنار بدون اي اسباب
الا يـــا دنــيا لــــــــــيه تقـــــسي على من عــــاش فــوقــك مــســالم
عــاش حـــاله بحــال نفـــسه وهـــمه فـــي هــالدنــيأ بـــــــس اهــــله
نـــــسى الفــرحــه نـــــسى البـــسمه وفــرحتـــــه بعيــــــون اخـــــــته
بعـــد غيبــــــــة هالفـــرحــه صــارت الدنـــــيا ومــافيــــها ظــــــــــلمه

مرت اسبوعين وعبير ماتردعلى توسلات اهلها الامايدرون اذا كانت ترد ع العصابه او لا بس تقول لهم انها ماترد عليهم والجده تعبت بعد ماعرفت وتنومت يومين وطلعت كل وقتها تبكي وتقول بنتي راحت رجعولي بنتي وتصلي وتدعي
وابو ماجد ماتحمل بعد بنته اكثر وسأت حالته وانتكس ومن اسبوع دخل بغيبوبه وللحين ماصحي منها
وام ماجد ماتكلمت ابد بس حابسه نفسها في غرفتها وتصلي وتدعي حتى ابو ماجد بس تسأل عيالها عنه ونادر تزوره
وماجد يروح لابوه بالنهار والليل يقضيه بغرفة مرام يشم ريحة ملابسها واحيانا يمسك صورتها ويتكلم معاها ويعاتبها على بعدها وانها ماتحبهم ويخبرها انه مشتاق لها
وخالد رافض يروح لموعده عند الدكتور رقم محاولات زياد وتهديده انه يخبر العيله بس رافض
مازن من عرف وهو حبيس غرفته وماسك صورة مرام ويبكي كل من شافه تقطع قلبه عليه
مشعل يطللع من البيت ويلف بالشوارع لين اخر الليل يرجع البيت يجلس لين يطلع الصبح وطلع احيانا يزور ابوه واحيانا لا
مهند للحين مامل وكل يوم يروح عند عبير مرتين او ثلاث ويترجاها هو الوحيد الي ماقطع الامل من عبير
عليا وحلا من عرفوا وهم يبكون ويحاولون في عبير حتى الدوام مايداومون
ابو زياد يقضي يومه كله عند اخوه ومرات يتعب وينوموه ويطلع بنفس اليوم من غير محد يدري اذا فيه شي او لا ويظل عند ابو ماجد لين تنتهي الزياره ويرد البيت يجلس بغرفته لين وقت الزياره ويطلع ام زياد تحاول فيه ياكل شي بس هو مايرد عليها
ابوفهد حاله مو احسن من حالهم احيانا يوهم نفسه ان مرام خلاص ماتت ويجلس يبكي واحيانا يقول انها بترجع احيانا يروح يزور ولده هو وام فهد
ام زياد احيانا تروح لام ماجد تحاول تهديها وتذكرها ان الي تسويه حرام ومايجوز ومرات تروح لام فهد تحاول تواسيها وكذا مره حاولت في عبير بس عبير ماترد عليهم اغلب الوقت ساكته

عبير الوحيده الي تداوم وتفرق كل طاقتها بالدوام واللي مايعرفونه ان العصابه دبلت المبلغ يعني صار 30 مليون وهي تداوم وتحاول تربح اكبر عدد من الصفقات والحين ناقصها 6مليون وتحاول تربح صفقة اذا ربحتها بتحصل على اكثر من 10 مليون منها لانها كبيرة والمنافسين فيها كثير


الشركة
عبير: مشاعل تكفين الا هالصفقة
مشاعل الي هي وعبير خوات حتى في الشغل وتدري عن سالفة العصابة طبعا هي الوحيده: تطمني ياعبير للحين احنا اقوى المنافشين وانشاء الله انها لنا
عبير: خايفة يامشاعل هذا اخر امل لي برجعة مرام ونزلت دموعها الا ماتنزل الا اذا كانت مع مشاعل
مشاعل قامت وضمت عبير: عبير خلاص والله قطعت قلبي والمناقصة رابحينها رابحينها بإذن الله وبعدين باقي اسبوع على موعد العصابة ولا لا
عبير: الا بس اخاف يصير شي ويزيدون المبلغ هالمره جد ماراح اقدر ادبره
مشاعل: عبير من الحين رجلي على رجلك ياويلك لو سويتي شي من وراي
عبير: وانا من لي غيرك بالبيت الكل يضغط علي يظنون اني خلاص تركت الموضوع
مشاعل: وانت تركتيه
عبير: صح تركته بس بعد الي صار لعمي احمد"ابو ماجد" ماتحملت ورغم ضغوطات تركي السافل تحملت عشانهم بس ماظنتي بتحمل زنهم وظغطهم اكثر من كذا
مشاعل: عبير انا اقول ايش رايك تخبرين زياد او خالد
عبير: زياد هاه
مشاعل: لاتفسرين على كيفك
عبير بخبث: افسر على كيفي طيب احلفي انك ماتحبيه لا وتموتي ع تراب الارض الي يمشي عليها
مشاعل بحيا: عبير
عبير: هههههههه والله ماني رايقة ولا كان شفتي مني شي
مشاعل: عبير انا اتكلم جد احنا بنات يعني لازم يكون معنا على الاقل لو رجل واحد
عبير: اعتمدت المره الي فاتت على رجال وخذلوني هالمره انا وانتي وبس
مشاعل: انا معاك معاك بس قلت لوشافونا بنات مابيخافوا
عبير: هذا اذا شافونا بنات وبعدين السواق هيكون معنا
مشاعل: ايش قصدك
عبير: كل شي بوقته حلو المهم الحين المناقصة
مشاعل: بكره الموعد واحنا معتمدين على الله
عبير: والنعم بالله


في غرفة مرام
ماجد وهوماسك صورة مرام ودموعه على خدوده شلالات: مرامي والله اشتقت لك تعالي خلاص كفاية غياب مرام ابوي بالعناية وامي مانشوفها ومازن حابس نفسه ويبكي على صورتك ومشعل ماينشاف ومهند كل يوم يترجى عبير عشانك وعمي مجاور ابوي لين تنتهي الزياره وجدي وجدتي حالهم مايصر احد وانتي خاصة
مرامي الله يخليك ارجعي الدنيا من دونك سرااااااب ودموعه تزيد مرام تدرين ان جالس بغرفتك واني كل يوم استناك مرام خلاص تعالي تكفين يامرام تعالي طلبتك والله وحشتيييني وحشتني ضحكتك وبسمتك ووحشني كلامك الحلو
مازن: ماجد ودموعه ماتقل عن دموع ماجد وهمس مرام
ماجد فتح ايده لاخوه ومازن راح ورمى نفسه بحضن اخوه
مازن: مرام اجتني وانا نايم تدري ايش قالت
ماجدبصوت رايح من البكاء: ايش
مازن: قالت مازن حبيبي لاتبكي اوعدك اني راح اجي قريب بس اذا بكيت ماراح اجي ومسح دموعه ودموع اخوه ماجد خلاص لاتبكي عشان مرام تجي
ماجد ماتحمل كلام اخوه وضمه لصدره اكثر واكثر: انشاء الله قول انشاء الله
مازن: انشاء الله بس هي وعدتني وانا عارف انها راح تجي




في المستشفى قسم العناية
ابو زياد وهو ماسك ايد اخوه وصديقه: احمد تكفى اصحى فهد من دونك ولا شي ولاشي يااحمد ودموعه تنزل اكثر واكثر
ضغط ابو ماجد على يد اخوه
ابو زباد بفرح: احمد انت تسمعني وسمع صوت جهاز القلب وفجأة عجت الغرفة بالدكاترة والممرضين وطلعوه برى وقف قلب ابو ماجد والدكاتره يحاولون ينقذوه
خارج الغرفة ابو زياد يمشي رايح جاي في السيب ودموعه شلال
ماجد بخوف: عمي ايش صاير
ابو زياد بغصه: مدري
ماجد: كيف يعني ايش صار له
ابو زياد خبر ماجد بكل شي
ماجد: يعني حرك ايده
ابو زياد: ايه بس بعدها الاجهزه طلعت اصوات وفجأة شفت الغرفة كلها دكاتره وممرضين وطلعوني برى
ماجد: يارب الطف يارب الطف بحالنا
بعد ربع ساعة خرج الدكتور
ماجد: بشر
الدكتور نزل راسه وبأسى: العمر لك انشاء الله
ماجد بصوت عالي وهو يركض لغرفة ابوه: لااااااااااااا لااااااااااا وصار يهز ابوه يبه يبه تكفى يبه الله يخليك فتح عيونك يبه مرام راح ترجع يبه يبه فتح عيونك يبه رد رد عليه يييييييييييببببببببببببببببببببببببببببببببه وحط راسه على صدر ابوه وبكى
ابو زياد حاله مو احسن من حال ماجد يبكي بكى فراق اخ لاخوه وصديق لصديقة: اااااااه ياخوي اااااه ياليتك خذتني معك بس ضغط ع عمره وتماسك عشان عيال اخوه
ابو زياد يربت على كتف ماجد: عظم الله اجرك قم وانا عمك انت الحين الكبير والسند لاخوانك من بعد ابوك ويمسح دموعه
ماجد بغصه: يعني خلااااص ابوي راح وانا ماشفته خلاص مرشدي واخوي وابوي ووووكل دنياي راح راح وتركني
ابو زياد ضم ولد اخوه لصدره وخلاه يبكي لين حس انا ارتاح اخذه وراحوا للبيت الكبير

في بيت ابو فهد
ابو فهد: فهد ماجد ايش فيكم احمد صار له شي
ماجد من سمع اسم ابوه ماقدر يمسك نفسه وضم جده وبكى: ابوي راح ياجدي راح خلاص انا صرت يتيم ياجدي ابوي راح وخلاني وبكى
ابو فهد: انا لله وانا اليه راجعون وضم حفيده لصدره ونزلت دموعه الا ماحد قد شافها حتى لما يبكي على مرام مايخلي احد يشوفه
ام فهد من وراهم: ايش فيكم ايش صاير مرام فيها شي
ابو زياد: هدي يايمه مرام مافيها الا العافيه بس
ام فهد: بس ايش ولدي فيه شي
ابو فهد: ولدك يطلبك الحل
ام فهد: لااااااااااااااااااااااااااااااااا ياويلي عليك ياولدي وبكت وظلت تصرخ ااااه ياحمد وين رحت وتركت امك وين يايمه
ليه يايمه ماخذتني معك ليه
ماجد ماتحمل وطلع وطلع ابوفهد وراه
ابو فهد: ماجد
ماجد: اتركني ياجدي والله الدنيا مو سايعتني من الهم الي على قلبي
ابوفهد: الله يصبرك يايبه انت الحين الكبير لازم تكون قوي وتوقف مع اخوانك امك الي حالتها حالة الكل محتاجك وانا بوك لازم تكون قوي والرجال مايضعف عند اول المصائب والله ان احب قوم ابتلاهم
مااجد: الحمد لله بس اخواني لاسألوني ايش اقول لهم
جاهم صوت خالد وزياد: السلام عليكم وغرهم شكل ماجد الي متلثم بشماغه ومو واضح غير عيونه الي متورمه من كثر البكى
خالد بتعب: ايش صاير بعد
زياد: ايش فيك ياماجد احد صار له شي مرام عمي
ابو فهد بتردد: عمك يطلبك الحل
خالد ماتحمل ووطاح على الارض مغمى عليه
زياد: خالد خالد
ابو فهد بخوف جلس عند راس ابنه: خالد يبه خالد
زياد بعصبيه: هذا نتيجه استهتارك ورفضك ماجد ساعدني نوديه السياره
ابو فهد: خذوني معكم
زياد: لا لا ياجدي انت خليك هنا
ابو فهد: طيب بس طمنوني الله ييخليكم
ماجد بتعب: انشاء الله يالله زياد حرك




في المستشفى
الدكتور الي متابع حالة خالد: ليش ماجبته ع الموعد
زياد: والله يادكتور حاولت بس ايش اسوي عنيد وراسه يابس
ماجد: انتم عن اي موعد تتكلمون ليش عمي بهالمستشفى بذات
زياد: ماجد انت انسان مومن وعارف ان المرض ابتلاء واكيد عرفت ليش احنا بهالمستشفى بالذات
ماجد بصدمه: يعني قصدك
زياد: ايه خالد عنده سرطان في الدم
ماجد سند راسه ع الجدار: لااااااه من متى وكيف وليش ماعندنا علم
الدكتور: استهدوا بالله ياجماعه
زياد: دكتور طمنا كيف حالته
الدكتور: مع الاسف الكيماوي وتبديل الدم الحين ماعاد ينفع
ماجد: يعني ايش يعني
زياد: لا ياماجد استنى نفهم
الدكتور: بصراحة لازم يسوي العمليه خلال هالاسبوع او
زياد: دكتور اتصل على الدكتور علاوي وانا راح احجز طائره طبيه بكره دكتور الله يخليك شوف لنا موعد لبعد بكره بالكثير
ماجد: زياد انا مو فاهم شي
الدكتور: انا بحاول اخذ لكم موعد وراح اسافر معكم والطائره لازم تكون مجهزه من مستشفانا
زياد: امرك بسوي كل شي المهم خالد يعيش
ماجد واقف مثل الاطرش بالزفه ودموعه على خده وصوره ابوه ماغابت عن باله
زياد: يالله ياماجد
ماجد مشى مع زياد بدون اي كلمه
زياد: ماجد الي عرفته ماتخبر فيه احد واذا احد سألك تقول انهيار عصبي وماتخبر احد لين نسافر
ماجد: طيب خالد ايش بيصير له
زياد: خالد تحت رحمة ربي
ماجد: ونعم بالله قال بغصه زياد ابوي ابوي رااااح رااح يازيااد
زياد ماتحمل منظر ماجد وضمه وبكى معاه: ماجد ماجد ماجد انت انسان مؤمن وهذا قدر والمؤمن لازم يرضى بقضاء الله وقدره
ماجد من بين دموعه: الحمد لله الحمد لله
زياد: يالله اركب
وركبوا ورجعوا لبيت ابو فهد

===========================================================
إعــــــــــــــــــــــتذاري مــــــــــــايـــــــــــــداوي جـــــــــــروحـــــــــــــــك
===========================================================

للكاتبة// Heno papy


الــــــــــبــــــــــــــــــــ التـــــــــــــاســــــــع ــــــــاراتـــــــــ

في البيت الكبير
زياد: السلام عليكم
ابو وام فهد وفهد: وعليكم السلام
ابو فهد: كيفه عمك
ام فهد: خالد ايش فيه
زياد: مافيه شي اعصابه تعبت
ابو زياد: ايش فيه خالد
زياد: مافيه الا العافيه انهيار عصبي وهو الحين بخير
ابو فهد: طيب وماجد وين
زياد: برى جالس بالحديقه
ابو زياد: كيف تتركه بروحه ولد عمك محتاج لك يايبه
ابو فهد: انا بروح اشوفه وطلع لقاه على درج المدخل
ابو فهد: ماجد
ماجد التفت لجده ووجهه كله دموع
ابو فهد: يايبه الي تسويه مايصير وبعدين نسيت ان لازم تخبر اخوانك وامك عن المرحوم
ماجد: والله مااقدر اخبرهم
ابو فهد ضاغط على نفسه عشان عيال ولده: يالله انا معاك نخبرهم
وقف ماجد مع جده وراحوا لبيت ابو ماجد







في بيت ابو ماجد
في المجلس ابو فهد: ماجد يبه قوم اجمع اخوانك
ماجد: انشاء الله وطلع دخل غرفة امه
ماجد: يمه
ام ماجد وهي على سجادتها: هلا يمه
ماجد بتردد: جدي يبيك تحت
ام ماجد: خير يمه ابوك فيه شي اختك صاير لها شي
ماجد وهو منزل راسه لان دموعه نزلت: جدي يخبرك وطلع
مر غرفة مرام واخذ الصورة : شفتي يامرام ابوي راح راح وتركنا راح وهو يتمنى يشوفك مات حسره عليك
ااااه يامرامي متى بترجعين اشتقت لك بالحيل وضم الصوره لصدره وحشتيني وحشتيني وبعدها راح لغرفة
مشعل ومالقاه ومهند ومالقاه دخل غرفة مازن شافه متسطح على بطنه وصورة مرام قدامه ويسولف معاها ومهند جالس عنده
ماجد: مازن
مازن: ماجد ماجد ابي ازور ابوي
ماجد كأن احد سكب عليه ماء بارد مازن مازار ابوه الا مرات معدوده ويوم راح قال بيزوره قال بغصه: قوموا جدي تحت يبيكم
مهند: جدي عندنا
ماجد: ايه وطلع من عندهم ونزل تحت شاف امه بشرشف صلاتها جالسه عند جدها دخل وجلس في زاويه اخر المجلس
مهند ومازن: السلام عليكم وحبوا راس جدهم مازن راح جلس عند امه
مازن: يمه اليوم بزور ابوي تروحين معي
ماجد والجد ناظرو بعض ماجد دموعه نزلت ونزل راسه عشان مايشوفه احد بس ماطاف عن عين ام ماجد
ابو فهد: وين مشعل
مهند: استنا آخر الليل وتشوفه
ابوفهد: قوم وانا بوك دق عليه خله يجي الحين
مهند: ليش جدي ايش صاير ايش فيكم انت وماجد تناظرون بعض من ساعه قولوا
ابو فهد: دق على اخوك واذا جاء خبرتكم مع بعض
مازن: جدي
ابو فهد: تعال
قام مازن وجلس بحضن جده وظل يناظر بعيونه
مازن: جدي عيونك حزينه وفيها موضوع بتقوله بس مو عارف كيف
ابو فهد: كيف عرفت
مازن: نفس عيون بابا لما يكون متضايق وحزين نفس نظراته يوم انخطفت مرام
ابو فهد ماعرف ايش يقول: طيب انت الحين صرت رجال صح
مازن: ايه صح
ابو فهد: وعارف ان الرجال مايبكي
مازن: بس احيانا يبكي
ابو فهد: بس مايصرخ مثل الحريم
مازن: جدي قول
ابو فهد: يجي مشعل وبعدين
ام ماجد: عمي الله يخليك تكلم طيحت قلبي
مشعل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو فهد: تعال يبه اجلس دخل مشعل وجلس قريب من مهند ومازن بحضن جده وماجد في مكانه اخر المجلس
ابو فهد: انتم ياعيال مؤمنين وعارفين ان المؤمن مبتلى هو يتكلم وماجد دموعه تنزل اكثر
ماجد يعتبر الكبير فيكم ولازم تسمعون كلامه
ام ماجد: الله يطول بعمر ابوهم
ابو فهد بتردد: ابوهم يطلبك الحل
مهند: يعني ايش
مشعل: يعني ابوي راح وتركنا
مازن: كذب كذب ابوي مايتركني ابوي يحبني
مهند: ابوي لايمكن يروح ويخلينا مستحييييييل
ام ماجد بغصه: متى
ابو فهد: اليوم الصبح
مازن: جدي كذب صح كذب
ابو فهد ضم مازن: صدق يبه صدق
مازن نزل من حضن جده وراح لماجد
مازن: ماجد كذب قول انه كذب
ماجد ضم اخوه ودموعه على خده وتكلم بغصه: ياليته كذب ياليته
مهند ودموعه بدت تنزل: يعني ماراح اشوف ابوي مثل مرام
ابو فهد: مرام بترجع انشاء الله
ام ماجد: لاتعشم العيال ياعمي
ماجد: برجعها يايمه برجعها
مشعل اخذ نفسه وطلع من البيت من غير ولاكلمه
مهند ماتحمل وقام يصرخ وكسر كل الدنيا اي شي قدامه يكسره ويصرخ بكلام مو مفهوم
ابو فهد قام وضمه بقوه: انت رجال يايبه والميت مايجوز عليه الا الرحمه
مهند ودموعه تنزل اكثر: هذا ابوي ابوي ياجدي ابووووووي
ابوفهد بحرقة الابو: وهو ولدي قبل مايصير ابوك
ام ماجد: انا لله وانا اليه راجعون ونزلت دموعها الي الكل انتظرها لما انخطفت مرام
ماجد: مازن حبيبي خلاص والله قطعت قلبي
مازن: ماجد ابوووووي وماقدر يكمل
ماجد ضمه اكثر لصدره: تكفى ياخوي طلبتك
ابو فهد بحده: ايش خليتم للحريم عيال احمد رجال ينشد فيهم الظهر دموعكم هذي ماابي اشوفها تنزل قدام الرجاجيل وبدل ماتبكون قوموا كملوا اجرات الدفن اكرام الميت دفنه
ام ماجد: مازن وفتحة له يدينها
مازن نزل وراح لامه ركض ورمى نفسه بحضنها وصار يبكي ويناشط وام ماجد تطبطب عليه
ابو فهد: ماجد يالله
ماجد: اااااه كيف تبوني احط ابوي تحت التراب كيف كيف
ام ماجد: ماجد يايمه هالكلام مايصير حراام يايمه حراام
ماجد نزل راسه وهو للحين مو قادر يحكم دموعه تلثم بشماغه ولبس نظارته السوداء الكبيره: يالله وطلع وطلع ابو فهد وراه
مهند: يمه
ام ماجد ضمة مازن بإيد وفتحت الثانيه لمهند: تعال يمه
مهند وكأنه ماصدق رمى نفسه بحضن امه بجنب اخوه وبكوا بصوت عالي وكلام مو مفهوم وام ماجد لاحول لها ولا قوه
في بيت ابو زياد عبير دخلت البيت
عبير: السلا وماكملت من الي شافته
عبير بخوف: ايش فيكم ايش صاير
زياد بالوجه: عمي عطاك عمره
عبير: عمي من
عليا: عمي احمد
عبير جلست على اقرب كنبه مو مصدقه: متى وكيف وليش
ام زياد: اسغفر الله العظيم امر الله يايمه وهالكلام مابي اسمعه هذا اعتراض على حكم الله
عليا ودموعها تجمعت بعيونها: والله مو مصدقة
حلا: يعني الحين ماراح اشوف عمي احمد ابدا ابدا بكت بصوت عالي وام زياد قامت وضمت بنتها وحاولت تهديها


اليوم الثاني وقت صلاة الجمعه بيصلون على ابو ماجد
ابو فهد: وين مشعل وخالد وزياد
ماجد بتردد: خالد وزياد سافروا
ابو فهد بعصبيه: سافروا وين سافروا
ماجد ماعرف ايش يسوي قال يغير الموضوع: جدي مشعل من امس مادري وينه
ابو فهد: وهذا وين طس وليش للحين ساكت
ابو زياد: يبه هدي الولد مصدوم واكيد يبي يجلس بروحه وبعدين مو صغير
ابو فهد: والله خايف يسوي بنفسه شي
ماجد: لا ياجدي لاتخاف مشعل اكبر من انه يسوي بعمره شي

بعد الصلاه في المقبره تفاجأو بمشعل واقف عند الباب
ماجد: مشعل
مشعل بصوت رايح من كثر البكاء وهالات سوداء تحت عيونه دليل قلة النوم: ابوي ماينحط تحت التراب
الامام: انا لله وانا اليه راجعون
ابو فهد: يايبه ابوك مات واكرام الميت دفنه
مشعل بغصه: ادفنوني قبله
ماجد ودموعه نزلت بس محد شافها من النظاره الي حاطها: مشعل الله يخليك لاتسوي كذا
مشعل لما سمع صوت اخوه عرف انه يبكي تقرب منه وضمه: ماجد تكفى لاتخليهم يحطونه تحت التراب الله يخليك رفع نفسه حطوني انا بداله
ماجد ضرب اخوه كف عشان يصحى لكلامه وضمه: انت جنيت لو ينفع دفنت نفسي ولا يصير فيكم شي
ابو زياد: ياعيال باعدوا عن الطريق ومسك كل واحد بيد وبعدهم عن الباب لانهم سادين الباب والرجال حاملين الجثة وتعبوا وهم واقفين بس منظر ماجد ومشعل بكى كل الموجودين
مشعل لما شافهم يحطون التراب على ابوه فك نفسه من اخوه وراح رمى نفسه على القبر وظل يبكي ويصرخ
مشعل بين دموعه: يبه يباااااااااااااااااااااااااااااه وظل يبكي ويناشط وينادي ابوه بكى الموجودين الي اكثرهم ماتحملوا وطلعوا من المقبره
مابقى غير ابو فهد وابو زياد وماجد ومشعل والامام وكم واحد من المعارف
ماجد تقرب وجلس على ركبه وحط يده على كتف اخوه: مشعل
مشعل رفع راسه ورمى نفسه بحضن اخووه: رااح ياماجد الغالي رااح راح وتركنا راح
ماجد ودموعه تنزل اكثر واكثر من كلام اخوه الي يقطع القلب: الله يرحمه قم لازم نروح نستقبل الرجال
مشعل: واترك ابوي يروح
ابو زياد وهو يأشر ع القبور من حوله: شوف هذولا كلهم معاه والاهم معاه رب العباد
بعد محاولات قدروا يقنعون مشعل يروح معاهم للبيت
مرت ايام العزاء على الكل مثل الحلم الرجال في بيت ابو فهد والحريم في بيت المرحوم ابو ماجد


اليوم رابع يوم بعد وفاة ابو ماجد
بالشركة
مشاعل: عبير فيك حيل ع المشوار تراه بعيد
عبير: لاتخافين والخطه مثل ماهي
مشاعل: الا مرام كم صار لها عندهم
عبير: حول الشهرين
مشاعل: ياترى كيف حالها
عبير: المهم ترجع لنا بخير
مشاعل: كيف الامور بالبيت
عبير: والله ماتقدرين تجلسين جدتي وخالتي من جهه وعيال عمي من جهه والله بكاهم يقطع قلبك
مشاعل : الله يعين ويصبر
عبير: الله كريم
مشاعل: الله يستر يالله قومي بدلي وانا ببدل وبعدين نطلع ماظل وقت ع الموعد
عبير: يالله


في بيت ابو ماجد
دخلوا اربع حريم يبكون ووحده منهم تصرخ
زينب: ياويلي عليك ياخوي ياليتني انا الي مت
ام فهد مستغربه: زينب
زينب رمت نفسها في حضن امها: يمه راح اخوي راح
ام فهد: الله يرحمه ودموعها بدت تنزل
زينب تركت امها وراحت لام ماجد وضمتها وبكوا مع بعض بكاء يلين الصخر
والبنات سلموا على جدتهم وام ماجد وراحوا الصالة الثانيه الي فيها عليا وحلا وبنات من سنهم جايين يعزون
نعرفكم على زينب
زينب بنت ابو فهد وام فهد اكبر من خالد بثلاث سنين "ام فيصل"
"ابوفيصل"احمد زوج زينب رائد في الشرطه
فيصل اكبر العيال والولد الوحيد بين ثلاث بنات يشتغل في الشرطه اكبر من ماجد بسنتين 25
رنا اصغر من عليا بسنه اول سنه كلية الطب
التؤام رنيم وسديم اول سنه بالثانويه
في قسم البنات
عليا: رنا وقامت وضمو بعض وهم يبكون
رنا: والله مو مصدقة ان خالي احمد خلاص راح
عليا بغصه: ولا انا والله احس اني بحلم وراح اصحى منه
رنيم بصوت رايح من كثر البكاء: وين مرام
عليا نزلت راسها ماتدري ايش تقول بعدين رفعته: تعالوا معي واخذتهم غرفة مرام
سديم: عليا مرام وين
عليا بصوت يالله ينسمع: مخطووفه
رنا وسديم ورنيم: اييييييييييييييييييش
عليا وبدت تبكي اكثر من قبل
رنا: عليا انت من صدقك
عليا: والله
رنيم: ليه احنا وين عايشين
عليا: ااااااااااااااااه والله من شهرين واحنا هذي حياتنا اول مرام انخطفت وبعدين تعب عمي وعبير حاولت تحل الموضوع بس عمي خرب عليها وخبر الشرطه وتعبت جدتي وبعدها تعب عمي احمد ودخل العناية وظل اسبوعين وبعدها وماقدرت تكمل وغطت وجهها بإيدها وبكت
رنا ضمت عليا وبكت معاها
ورنيم وسديم ضموا بعض وبكوا على هالحال الي عايشين فيه عيال اخوالهم من شهرين وهم امس عرفوا بس بخالهم والحين مرام
رنيم: طيب وعبير وين
عليا: مدري ومسحت دموعها يالله ننزل ونزلوا


في بريطانيا وخاصة في مستشفى ال---------
زياد: بيطول كذا يادكتور
الدكتور علاوي: اسمع يابني هو ماصار له الا ثلاثة ايام يعني باقي بدري
زياد: طيب كم يعني
الدكتور علاوي: والله مااقدر احدد المده لانها تعتمد على حب المريض وتمسكه بالحياة
زياد: يعني لو كان مو متمسك بالحياه بيروح من بين ايدينا
الدكتور علاوي: الاعمار بيد الله والي كاتبه ربك بيصير وكل امرك لله
زياد: ونعم بالله
خالد عمل العمليه وصار له ثلاث ايام في غيبوبه والله العالم يصحى منها او لا





عبير ومشاعل في المكان المحدد دق تليفونها
عبير: الو
تركي: وينك
عبير: نفس المكان انتظرك
تركي: بس انا مو شايف غير 2 رجال
عبير: هذي انا
تركي: ايييييييييييش
عبير بتطنيش: انت وين
تركي: وراك
عبير لفت شافته ووراه اثنين ماسكين بنت مغطيه واول ماشافته قشعر بدنها نفسه تركي ماتغير
عبير ومشاعل كانوا لابسين ثياب وشماغ ومتلثمين بالشماغ ولابسين نظارات سوود وكبار يعني مو واضح منهم اي شي
تركي: سلام ع الحلوين
عبير بحده: اكشف ع البنت
تركي اول ماسمع صوتها تأكد انها عبير: ليش
عبير: اتأكد انها بنت عمي
تركي: يعني اكذب عليك
عبير بعصبية: تركي
تركي ببرود فضيع: طيب هدي وامر رجاله يرفعون الغطاء عن مرام
عبير اول ماشافتها ماصدقت ان هذي هي مرام ناقص من وزنها حول النص هالات سوداء تحت عيونها بياضها الي زاد شفايفها مزرقة عيونها ناعسه
عبير بعصبيه: ايش سويت في البنت
تركي بعصبيه: وين الفلوس
عبير ومشاعل راحوا للسيارة وجابوا اربع شنط كل وحده شنطتين ورجعوا
عبير: اترك مرام تجي
تركي: الفلوس اول
عبير: لا اول اتركها
تركي: ايش يضمني انك ماتلعبين علي
عبير بخبث: اترك مرام تروح السياره وانا اجيب لك الفلوس
تركي بعد تردد: طيب وتركها
مرام ماصدقت وراحت ركض للسياره وكأنها تحمي روحها فيها
عبير ومشاعل تقدموا وسلموا الفلوس للرجال الي مع تركي الا هم محمد وبدر
تركي مد يده بيفك لثام عبير بس هي كانت اسرع منه ومسكت يده وعطته كف
عبير بحده: احترم نفسك
تركي بخربطه: وانا ايش سويت
عبير ببرود: عبير الضعيفة الي تعرفها ماااتت من زمان الحين انا عبير القوية عبير الي مايقدر احد يوقف في وجهها وضحكت بسخريه ههههه حلال عليك ال30 مليون يا يابو جود
تركي: ههههههه تسلمين ياام جود
عبير مشت وخلته وصلت السياره واول ماركبت مرام رمت نفسها في حضنها
عبير: مرام انت بخير
مرام وهي تبكي: عبير البنت الي هناك بنتك
عبير بخوف: اي بنت
مرام وهي تهتز: في هناك بنت تشبهك لا لا هي مثلك بالضبط اسمها جود
مشاعل: ايش فيكم لايكون
عبير بإرتباك: لا ماعندي بنت بنتي ماتت من زمان
مرام برعب وخوف: يعني الزعيم كان زوجك
عبير: قصدك تركي
مرام: ايه الزعيم تركي
عبير: ايه
مرام: معناها البنت بنتك
عبير بعصبيه: لا قلت لكم لا مو بنتي
وسكت الكل وبعد نصف ساعة تقريبا
عبير وهي للحين ضامة مرام: مرام
مرام للحين تبكي بس بدون صوووت: ههههههمممممم
عبير: تبين تشوفين الحريم ولا الرجال اول
مرام بإستغراب: كيف يعني
عبير: يعني بتقابلين امك وامي وجدتي اول ولا اخوانك وجدك
مرام: ابيهم كلهك قدامي امي وابوي وبابا وماما واخواني واعمامي وعيال عمي ابي الكل
عبير: طيب طيب ودقت على ابوها

في البيت الكبير في المجلس مافي غير ابو فهد وابو زياد وابو فيصل وعيال ابو ماجد وفيصل
مازن: ماجد مرام متى بتجي
ماجد نزل راسه
مهند بعصبيه: مرام راحت وابوي راح خلاص مافي لا بابا ولا مرام
ابو فيصل بصدمه: مرام وينها
ابو فهد حكى لابو فيصل كل شي
ابو فيصل: وانتم ساكتين ليش ماخبرتوا الشرطة
ابو زياد: لا الله يعافيك خبرناهم مرة وكان راح تروح منا الشرطة خلها بعيد
فيصل بقهر: بس هذي عصابه يعني ممكن تأذيكم
ماجد: ليش هي للحين مااذتنى
مشعل: شهرين لا شفناها ولاندري اذا حيه او ميته
مازن: لاتقولون ماتت مرام عائشة هي وعدتني تجي
فجأه دق تلفون ابو زياد رد والانظار عليه: الو
عبير: هلا يبه كيفك
ابو زياد: بخير يبه انت كيفك
عبير : بخير دامك بخير
ابو زياد: الله يرضى عليك
عبير: يبه عندكم حد
ابو زياد: كيف يعني
عبير: قصدي يعني غريب عن العيله
ابو زياد: لا مافي غيري وجدك وعيال عمك وعمك ابو فيصل
عبير بفرح: عمتي زينب جت
ابو زياد بإستغراب: عبير انت مو ببيت عمك
عبير بحيرة: امممم لا
ابو زياد: وينك اجل
عبير تغير الموضوع: يبه بطلب منك طلب
ابو زياد: امري
عبير: مايأمرعليك ظالم ابيك تأخذ كل الي بالمجلس وتروحون لبيت عمي
ابو زياد بشك: عبير ايش صاير
عبير: في معاي لكم مفأجأة
ابو زياد: ايش مفجأتة
عبير: يبه من غير اسئله اذا تبون تعرفون تعالوا بسرعه ويالله مع السلامة
ابو فهد: من
ابو زياد: عبير تقول معاها لنا مفأجأه واذ نبي نعرف نروح بيت المرحوم
ابوفهد الي صار يثق بعبير: اجل يالله توكلنا على الله



امام بيت ابو ماجد في سيارة عبير
مرام ودموعها على خدها: عبير تكفين خليني انزل
عبير وهي تضمها وتبكي معها: مرام صبرتي شهرين مانت قادره تصبرين دقيقتين
مشاعل: والله الي شافته مو شويه خليها تنزل ياعبير
عبير بتتكلم بس سكتت لما شافت سيارات ابوها وعيال عمها وسياره غريبه عرفت انها لزوج عمتها
مرام: عبير الله يخليك
عبير: خليهم يدخلون وشوفي ان ماخليت الحاره تفرح مو بس انتي
مشاعل بخوف: عبير ايش ناويه عليه
عبير بخبث مسكت يد مرام ونزلت من الساره وامرت السواق: اسمع وضغطت على بوري السياره اضغط على هذا لين يحترق
مشاعل: انتي صاحيه
عبير ماردت مسكت مرام ودخلت ووقفت في نص الحوش بين مدخل الحريم ومدخل الرجال طلعوا الرجال والحريم كلهم على صوت البوري
ابو فهد: عبير ايش صاير
عبير وهي تلتفت لمرام وتركت ايدها
مرام ركضت لجدها لانه اقرب واحد لها
ابو فهد مومصدق قال بلهفة: مرام
الكل من سمع اسم مرام صرخ وتعالت الصرخات الكل طلع وتقرب من مرام وضمها
مرام وهي ضامه مازن ودموعها للحين ماوقفت: ماما وبابا فين
ماجد بتردد: ماما داخل تعالي نروح لها
مرام وهي تمشي لداخل : طيب وبابا فين
الكل نزل راسه مو عارفين ايش يقولون
مرام بصوت راح من البكاء والعذاب وهي تناظر مازن: وينه بابا يامازن
مازن: بابا راح
مرام بإستغراب: راح وين راح
مازن ترك حضن اخته وقام: راح وماعاد يرجع وركض داخل البيت
مرام بصدمه: ماجد ايش صاير بابا ايش فيه
مهند وهو يبكي: بابا مات يامرام مااااات وجلس على الدرج يبكي
عبير ومشاعل ماتحملوا الوضع وطلعوا من البيت وراحوا لبيت ابو زياد
عبير رقم قوتها وصلابتها الا انها قدام هالمواقف ماتقدر فتحاول قد ماتقدر تكون بعيده
مرام تركتهم ودخلت تركض اول ماوصلت الصالة شافت امها ودموعها على خدها ركضت ورمت نفسها بحضن امها
مرام وهي تناشط: ماما بابا بابا وينه
ام ماجد بنبرة حزن وفرح حزن على زوجها وفرح برجععة بنتها: الحمد لله اللهم له الحمد وظلت تدعي وتردد
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
ربي احمدك واشكرك على رجعت نور بيتي احمدك برجعت بنتي لك الحمد يالله
يارب ارحم عبدك احمد واغفرله جميع ذنوبه ووسع له في قبره وثبته عند السؤال واجعله من اهل الجنة يارب
الكل: اميييييننننننننن
مرام وهي تبكي وتشاهق شافت صوره لابوها على مكتبة الصالة قامت من حضن امها وراحت للمكتبه واخذت الصوره وجلست ع الارض
مرام وهي تطالع الصوره: بابا ليش ليش رحت وخليتني ليش تركتني انا المفروض اموت انا يابابا موانت ليش رحت ليش مااستنيتني ليش يالغالي كيف اقدر اعيش من غير مااصبح عليك كل يوم كيف من غير مااشوفك واشوف ضحكتك وتسولف لي عن ايام زمان بابا بخبرك ايش سوا فيني تركي السافل بخبرك عن العصابة بسألك ليش مااجيت واخذتني من عندهم وليش رحت من الدنيا وتركتني بابا الدنيا مو حلوه مثل ماقلت لي الدنيا موحلوه ابد بابا وماقدرت تكمل ضمت الصوره وماعاد قدرت تركز بشي وطاحت ع الارض مغمى عليها
ام ماجد: مرااااااااااااااااااام
وتعالت الصرخات من اشخاص متتعدده دخل ماجد ولما شافها حملها وحطها ع الكنبه
ماجد: باعدوا خلها تاخذ نفس
مشعل: خذها
ماجد: وين
مشعل: غرفتها وطلعها وطلع وراه امه واخوانه وجدته وعمته زينب
مشعل: مهند روح خل الشغاله تسوي شوربة
مهند: طيب وراح
ام ماجد بخوف: مشعل يمه اختك ايش فيها
مشعل: يمه مو شايفه حالتها كأن لها سنه مو أكله حط منديل معطر لمرام تشمه
بعد دقايق مرام: بابا
ماجد وهو ماسك ايدها: ياروحي انتي
مرام: ماجد
ماجد: عيونه
مرام وبدت تبكي: بابا
ام ماجد: يايمه لاتسوين بروحك كذا هدي عمرك يايمه والله قطعتي قلبي
مرام رمت نفسها بحضن ماجد الي شدها له اكثر
ماجد: مرامي
مازن ودموعه للحين ماوقفت من شاف مرام: مرام لاتروحين مره ثانية
مرام فتحت ايدها لمازن وهو ماقصر رمى نفسه بحضنها: ماراح اروح ياروح مرام انت
مازن: وعد
مرام: وعد حبيبي وعد
مهند دخل والشوربه بإيده وقال يغير الجو: واحلى صحن شوربه للاميرة مرام
محد عبره لا الوضع ولا النفسية تسمح
مشعل اخذ الصحن من مهند وجلس مقابل مرام اخذ الملعقة وقربها من فمها: يالله مرام
مرام وهي تلف وجهها للجهه الثانيه: مابي مالي نفس
ماجد اخذ الملعقه من مشعل: مرامي يالله عشان خاطري
ام ماجد: كلي لك لقمه يايمه شوفي حالتك كأنك من المجاعه
مرام بحزن: من اللي شفته يايمه من اللي شفته
ام ماجد ودموعها تنزل: الله ينتقم منهم الله يجازيهم الظالمين
مرام وكأنها تذكرت: ماما صدق عبير كأنت متزوجه تركي
ام ماجد بإستغراب: ايه
مرام: ماما عبير في عندها بنت
ام ماجد: كان بس البنت ماتت
مرام: من قال
ام ماجد: تركي ذاك اليوم اتصل وقال ان البنت ماتت
مرام: ماما انا شفت بنت تركي تقريبا اصغر مني بسنه كانت نسخه من عبير بنت عمي
ام ماجد بصدمه واضحه: اييييييييش
مرام: ايه والله وقال لي انها بنته هو وعبير
ماجد: وانتي صدقتيه
مرام: والله لولا ان الشبه بين البنت وعبير واضح كان قلت كذاب
ام ماجد: الا عبير وين
مرام: مدري
ماجد: مرام عبير كيف جابتك
مرام بفخر ببنت عمها: 30 مليون ريال
ماجد بصدمه: 30 ايش
مشعل: والله وطلعت تشتغل من ورانا واحنا الي مفكرينها تركت الموضوع
مرام: كيف يعني
ماجد: مو وقته قاعده تلهينا عشان الشوربه تبرد وماتشربينها يالله افتحي فمك
مرام فتحت فمها باستسلام
ام ماجد: والله ماني مصدقة انك قدامي وضمتها
مرام: ماما بابا كيف مات ودموعها نزلت
ماجد: مرام بعدين الحين كملي اكل وارتاحي شوي
مرام: كم له
مشعل: اليوم الرابع
مرام : ليش مااستنى هالاربعه ايام ليش والا مايبي يشوفني ليش خليتوه يروح ليش
ام ماجد: يايمه حرام الي تقوليه حرام
مرام: والي يصير فيني مو حرام مو حرام وغطت وجهها بأيدينها وبكت بحرق وبكت كل الي في الغرفه معاها
زينب الي طول الوقت ساكته هي وام فهد
زينب: مرام حبيبتي مايصير تسوين بروحك كذا يايمه هذي الدنيا وهذي حالها الحين لازم تكاتفون بعض وتوقفون مع بعض انت واخوانك
ام فهد: ايه ابي عيال ولدي يكونون رجال ينشد فيهم الظهر رجال مثل الجبل ماتهزه ريح
مرام بصوت رايح ومنتهي من كثر البكاء: يمه احنا بشر من لحم ودم مو مثل الجبل
ماجد: بس احنا قد حالنا وراح نوقف مع بعض ونساند بعض
مشعل: راح نكون ايد وحده
مازن ببراءه: وماجد بيصير بابا
الكل تأثر من كلمة مازن البريئه واللي ناتجه عن برائة طفل فقد عزوته


اليوم الثاني
زياد كلم ماجد وخبره عن حال عمه وطلب منه يخبر الكل ماجد انصدم بس الشكوى لله
ماجد: مشعل ابيك تساعدني
مشعل: عيوني لك
ماجد: تسلم عيونك بصراحه زياد مكلفني بمهمه واحسن اني موقدها
مشعل: ماجد قول
ماجد خبر مشعل كل شي
مشعل بدموع: لاحول ولا قوة الا بالله المصائب من وين تجينا
ماجد: استغفر ربك ولا تعترض على حكمه
مشعل: استغفر الله استغفر الله طيب ايش المطلوب مني
ماجد: تساعدني نخبرهم
مشعل: طيب تلقاهم الحين ببيت جدي
ماجد: اجل يالله



في البيت الكبير
ابو فهد: فهد ولدك واخوك وينهم من مات احمد ومالهم اثر وين طسوا
ابو زياد: والله علمي علمك يايبه
ماجد ومشعل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو فيصل: طيب كلموا السفاره تشوف وينهم
ابو فهد: ليه بزران
ماجد: من
ابو زياد: عمك وولد عمك
مشعل: انا اقول وينهم
ماجد: مشعل
ابو فهد: ليش تسكته
ماجد: مااسكته بس
فيصل: بس ايش
مشعل: هم في بريطانيا
ابو فهد: ايش يسوون هناك لاعزاء حضرو ولا دفن ولا صلاة ايش يسوون هناك
ماجد قال لهم كل السالفة بمساعدة مشعل
ابو فهد بصدمه: سرطان
ابوفيصل: لا حول ولا قوة الا بالله
ابو زياد: وليش ماقالوا ليش ماخبرونا
ماجد: انت عارف الوضع كيف كان
ابو فهد: وخالد كيفه الحين والعمليه نجحت ولا لا
ماجد وهو منزل راسه: العملية نجحت بس هو في غيبوبه كامله والله العالم متى يصحى منها
مشعل: هو تحت رحمة الله والله رحيم بالعباد
ابو فهد بأسى على حال عياله واحد راح والثاني بين الحياة والموت: اللهم لك الحمد ولك الشكر على كل شي
ابو فهد بعد سكوت دام لدقائق: من بكره تدورون لنا حجز لبريطانيا
جاهم صوت ام فهد الي سمعت كل شي بالصدفه وهي تبكي: خذوني معاكم بشوفه اااااااااه ياخالد اااااه ياليته فيني ولا فيك
ياويلي عليكم ياعيالي واحد راح وماراح اشوفه والثاني الله اعلم بحاله اذا راح اشوفه ولا لا
انتشر الخبر الي كان مثل الصدمه على الكل بالذات مرام الي ترى فيه صورة ابوها لان احمد وخالد يشبهون بعض وفهد يشبه امه وزينب تاخذ من امها ومن ابوها
كان صدمه الكل فيه كبيره قررو كلهم يروحون ماعدا ام ماجد وماجد ومازن ومهند اما مرام ومشغل بيروحون مع جدهم







البارت الجاي في انتقالات كثيره
انتظرووووووووووني
هنوووش

 
 

 

عرض البوم صور هنوووش   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مايداوي, إعتذاري, إعتذاري مايداوي جروحك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:51 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية