كاتب الموضوع :
برد المشاعر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: جنون المطر / بقلمي برد المشاعر
مساء الخير.. مساء الجمال.. مساء حروف اقراها ولا أمل منها..
أعيد و أكرر فيها و كل مره يتبين لي معنى ثاني للكلمات..
مبدعة جدًا ميشو.. الله يسعدك و يبارك لك بكتاباتك.. و يجعل مشاهدينك شاهدين لك لا عليك يارب..
ما تتخيلين فرحتي وانا اشوف تعليقات البنات.. كأني انا اللي كاتبة الرواية-> بالأحلام طبعًا😂..
جد جد فرحت لأنك تستاهلين كل حرف من كل رد من ردود البنات..
..
"ليس مع واحدة مثلك , يبدوا أنه عليا أن أحذر ممن رباهم شراع إن كانت الفتاة هكذا ودخلت الحدود وحدها فكيف بالرجال"
هنا البنات توقعوا ان اصابة مطر من جبران.. انا اقول لا.. يعني وش يجيب جبران للحالك هذا اول شيء.. ثاني شيء اظن الجملة جات بسياق الكلام وانو يمدح تربية شراع مش أكثر.. ثالث شيء.. صحيح للحين ما توضحت اصابة مطر من ايش.. بس لا تنسون انه بخط البداية.. يعني انو ينصاب شيء طبيعي.. و مع مين.. مع الهازان..! يعني اشوف انو انصاب منهم مقنع اكثر من انو يكون من جبران.. و لو كان من جبران ما كنا رح نشوف الوضع طبيعي مع رجال مطر.. بالذات انهم يغلونه حيل.. ماكان رح يسكتوا ويمشوا الوضع طبيعي حتى لو أمرهم.. بيخافون عليه و بيحاولون يفتحون معه الموضوع مهما رفض..
..
"طوقوها لحمايتها من الخارج فكما توقع حاولت جيوش الهازان شن هجومها عليها وهي التي لم تفعلها طوال حصارهم لها لكن بعد وقوعها في قبضة ابن شاهين استباحوها أيضا ومن فيها "
ممكن هنا يتفسر لنا اصابة مطر..
..
"نظرت له وهو يقف وقالت " هل وافق أهالي صنوان على كل هذا ؟ هل يرضوا بأن يكونوا ممرا لابن شاهين لينفذ باقي مخططه "
هل من الممكن انو يشوفها جبران فرصة و يدخل للحالك..؟
..
"" كان اتصالا هاتفيا مختصرا كل ما قاله ( أحفظ سر ابنة عمي وعزيرة إن لم تكن تضمن صمتها فأعدها لي وأنا أضمن لها حياتها ولن يمسها أحد ولا أنا ) ثم ختم محادثته بـ ( وداعا ) وأنهى الاتصال"
اظن مطر كان يعرف زواج عمه و أميمة.. يعني لو نحسب فرق العمر بين غسق و مطر.. 13 سنة.. مو بعيدة يكون عارف كل الطبخة.. ممكن اصلًا دجى طلق أميمة.. و لما عرف انها تزوجت شراع كان بيروح لعندهم.. و اخوه يبي يمنعه.. او السالفة اكبر من كذا.. ممكن يكون دجى هو اللي كان يتكلمون عنه ضرار و سلطان وانهم يساعدونه.. وانو لسى ما مات..-> عاد ادري التوقع ماش بس مشيه..
ممكن ابو مطر كتب وصية .. او ممكن قبل يموت دجى قالهم.. أما عن سكوت مطر للحين.. اظن عشان سمعة غسق.. انو كيف تعيش ببيت فيه اولاد مو محرم لها..
و عن الحقائق اللي ماقالتها أميمة.. صراحة عجزت اتوقع شيء عنها..
..
"ستوافق عقلها فورا إن قال لها ( ارجعي ) لكنه لم يفعل بل أقنعها بأنها ستطمئن فقط إن لم يسبب له الجرح أي حمى أو عاد للنزيف مجددا رغم يقينها من أن رماد أعواد الحصير ومفعول الخل سيكون لهما تأثير كبير وإن كان يستخدم للجروح السطحية "
يا الحنوووووونه.. هي بس لو تغير مهرها و تريح رجولهم من الطلعة و النزلة عالدرج 😂😈..
..
رواح.. يختي مستفز هالولد.. ودي اعطيه بـ 👡 على راسه.. العربيات يسوون طوايفه.. احسن من البريطانيات اللي على قولته بس يأشر لهم يجونه ركض.. والله من قل الحيا😏.. نشوف لما تكبر ساندرين و تطيح على وجهك بحبها..
..
"تحركت حينها جوزاء قائلة بضيق " لا يتوقف عن التهور والجنون أبدا , ظننا أنه ما أن يتزوج سيتغير لكن نساء هذا الوقت لا نفع منهن"
ننننننننننننننننن 😷😷.. تلقائيًا قلتها لما قريت كلام جوزاء.. يختي ما تطيرين ليش😒🌚
..
قاسم.. هل رح يكون له تواجد في الجزء هذا او الجزء الثاني..؟
..
"
زمت شفتيها بضيق وهي تطاوعه منزلة قدميها على الأرض حتى وقفت على طولها وكادت تفقد وعيها حين وجدت نفسها محاصرة بين ذراعيه فجأة مدفونة في صدره وهمسه الساخن يلفح أذنها في نعومة مغرية لصوت له تلك البحة والرنين الأجش " من أخبرك أني جئت لنتشاجر أو نتحدث عن ذاك المهر الغبي "
آلو.. آلو.. بابا فين..؟
بابا هينا هينا اهو اقله مين
قوله عمو
عمو مين
اقله مين بكلمه _
أنا عاوز بابا
بابا هينا هينا اهو اقله مين
قليله عمو
عمو مين
اقله مين بكلمه
طب بابا مين
ما عرفت مطر هو و نعومته المغرية.. قاعد يتعدل على يد غسق..🙏🏻
..
"لماذا جئت إذا ؟ "
والجواب كان شده لجسدها بقوة بيده وذراع اليمنى على ذاك الجسد الصلب ثم ابتعد عنها مبعدا لها لكن يده كانت ترتاح على كتفها بينما كان يبقي الأخرى بجانب جسده وهمس وقد صعدت أصابعه لعنقها وجانب وجهها " قد أكون جئت لأشكرك على ما فعلته البارحة "
برضوا.. مين انتا..؟ انتا مين🤔
..
"قالت تلك بذات ابتسامتها " لقد اتصل بالأمس وهو بخير وسأل عنك أيضا "
و نرجع نسأل.. عمو فين..؟ نبي مطر حقنا هذا نسخة مزوره.. نطالب بالأصلية..
..
"خرج صوته صلدا وكأنه يسحب فوق قطعة حديد
" لماذا تغمضين عينيك ؟ أتكرهين رؤيتي لهذا الحد ؟ "
ما تقولو لي عمو فين😡😡
..
و خلص الفصل وانا باقي مالقيت عمو😪😭
..
|