كاتب الموضوع :
برد المشاعر
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: جنون المطر / بقلمي برد المشاعر
السلاام عليكم..
حي الله الحامل والمحمووول والمحمووول منه والمحمووول اليه..
ويل قلبي ويلااه انا ادوووخ وادوووخ وادوووووخ ومغمى علي. من مواقف مطر وغسق... وش هذا ياامشاعر حرام عليتس انتي تدهورين اوضاعنا وتخزبقين احوالنا بهالحركات .. ومع هذاا يااا مشاعر اوصيتس بانه ما تأخذتس فينا رحمه ولا رأفه بحالنا وكثري من هالزين اللي يدوووخني ,,
لما قال مطر لغسق انه اذا مت قلت لعمي صقر يرجعتس للصنوان وقبل اندفن.. قرصني قلبي عليه الحوووب..
اول مره ينصاب برصاصه وعقبها يوصي هالوصيه اكيد فيه شي صاير ومايعرفه الا مطر؟؟ هو يعرف ان له اعداء كثير لكن هل هو خايف ان فيه احد من جماعته بيخونه؟؟؟؟؟ وهالوصيه هذي ماهي الا لثقة مطر بشراع وخصوصا لما شاف كيف ربى بنت عمه وحفظها وصانها وعياله كانوا مثل اخوانها..
لكن هل عرف بعد ان جبران خطبها ويبي يتزوجها؟؟ اووووووو ماااي قاااااااااااد الرصااصه اللي جت بمطر يااخوفي انها تكون من جبران؟؟
مطوري ان حماه الله من الخيانه بماراح يصير له شي باذن الله.. بسم الله عليك الرحمن الرحمن ياامطوري.. اعوذ عليك بكلمات الله التامه.. الله يكفيك شر اعدائك وشر جبران..؟ بالوقت اللي غسق خايفه على أهلها من مطر وانه يهجم عليهم هل من الممكن ان جبران هو اللي بدأ هالهجوم واطلق الرصاص على مطر؟؟ ولو كان سواها هل ممكن انه يكون تحت يد مطر الحين وقدر انه يقبض عليه؟؟؟ والاهم من هذا كله لو ان جبران هو اللي متسبب بهالشي بيكون بعد تسبب بخسارة الصنوان لاراضي تابعه لهم.. لكن لعيون غسق أتوقع ان مطر سكت وماحب انه يكبر الموضوع؟؟ ويمكن ان مساعدينه مايدرون من وين جته الرصاصه اصلا؟؟ بس هو عارف انها من جبران؟؟ او على الأقل شاك بانها من واحد من اخوانها؟؟
وبالنسبه لانه عارف عن غسق من سنوات ومو من سنه.. يمكن اميمه قبل تموت أرسلت لهم من يعلمهم بهالشي بس هالخبر ماطاح الا بيد مطر قبل ماياصل الخبر لاي احد من اهله>>توقع فشنك.ادري .. بس بعد عندي ثقه بدكاني وبانه بهالرد لابد صاااب توقع مضبووط ..
احس ان جياته المتقاربه للبيت لعيون غسق.. ويتصل لاول مره عشان غسق ويمدح غسق وتمريضها له..وش هالربيع اللي انتي فيه يا غسوق..؟؟>> فيس عينه بتبطحها قريب..هخهخهخه
على طاري تمريض غسق لمطر اتوقع انه يخلي عند الحالك نفس الماده اللي عند صنوان عشان هالجرحى والاصابات .
اما عاد طلبه منها تلحقه للسياره.. فماراح اشطح بخيالي وااجد واقول بيروحون يتمشون ويطلعون من البيت وجوه وبيهيصون بروحهم لكن اتوقع انه جايب لها شي يسليها بجلستها بالبيت بروحها.. بس عاد وش هالشي ما ادري...امممم يمكن شي طالب ان ابوها يوصله لها؟؟ او بيروح لمكان يلقط فيه الجوال زيين عشان تتصل بابوها؟؟؟؟
ويمكن يمكن يمكن يكون جايب احد اخوانها معه بالسياره.. لانه طلب منها تلبس حجابها ؟؟؟ والله أعلم
اقتباس :-
|
أغلق أزرار سترتك فورا , هل تريد الخروج بها هكذا ؟ "
النظرة اللعوب التي أرسلتها عينيه جعلتها تتراجع خطوة للوراء
وقد اشتد وهج خديها وقالت وقد فرت بنظرها بعيدا عن وجهه
وجسده " لا ينقصني إحراج آخر رجاءا , ولن تفكر هذه المرة
في الضغط عليا بها بالتأكيد فأنت لا تستخدم ذات السلاح
مرتين كما أضن "
|
نعم يختي!!!!! ومزعجتنا وتلاحقينه وتنادين عليه بعالي الصوت ونقول الحين بتقول بسم الله عليك جعل عمرك عمر شعيب النبي .. جعله بعدوينك واوولهم ابن راكان.. واخرتها تقولين اغلق ازاررك؟؟؟ لااابووووتس لااا ابو ابوووو ابوووتس ياا المخزيه..بس عاد لما اغلقتيها بيدك سامحتس ..هخهخهخه
اقتباس :-
|
تنهدت نصيرة بصبر وقالت " لأن الأمر ليس كله بيدك يا غسق فكل
ما تستطيعيه تحديد مهرك وغفلت عن أنه ثمة شيء يسمى شرعا بالمهر
المؤجل ويكون برضا الولي أي والدك جدك عمك أو خالك أقربهم حيا
وأنتي لك والد وحتى إن لم يكن فلابد لك عم أو خال والعقد صحيح
وأنتي زوجته أو ما كان ليختلي بك ولا لدقيقتين وأنتي لا
تحلين له وهو ابن شقيقي وأعرفه
|
وحتى ان لم يكن لك والد؟؟؟؟ هالعمه بعد شكلها تعرف ان غسق بنت اخوها دجى؟؟؟
جوزا : اشوي اليوم مهديه العب ..اتوقع يجي يوم ونلقى جوزا تمشط شعر غسق وتسويه ظفيره مثل ماكانت تسويه عمتها.
تيم : بما انك تكلمت عن رحيلك لعمتك فاتوقع هالشي بيكون قريب.. امممممم هل امك بتموت؟؟؟؟ يمكن انت تطلع من الحالك لسبب قهري ويحتم عليك ابو شاهين انك تطلع عشانه وبتطلع وتترك امك.. واتوووقع انك بترجع بعد سنوات ويكون لك وضع ومركز قوي بالبلد وهنا عاد بترجع تاخذ ماريا وامك اذا كانت مازالت عايشه؟؟
اقتباس :-
|
دخل الغرفة بملامح عابسة واجمة ونظر للجالسة على سريرها
وقال بضيق " لما لا نغادر الآن لعمك أو عمي أو عمتي رقية ؟
لماذا نبقى هنا تحت رحمة هؤلاء الناس "
|
لكن استغربت ان لام تيم عم عايش..؟؟ ويقولها نروح لعمك والا لعمي والا لعمتي؟؟؟؟ طيب لما لها عم ليش عايشه عند ولد عمها؟؟ ادري ان الارض هذي لها فيها ورث ؟؟لكن وين هالعم اللي مخلي ابو ظافر يستفرد فيها ومعيشها هالعيشه اللي تجيب الهم؟؟
نصيره: يااشيخه انت من العجز اللي يوسعن الصدر تعجبني نغزاتس وقطاتس على غسق اللي تقلب حالها وتعفس وجهها..هخهخهخه
بس اعجبتيني بكلامتس لها عن حقوق مطر.. يااحبة عيني هو رجال يطلع من معركه لمعركه وداخل كل شوي يااذابخ يامذبوح يعني يبي له رعايه رومانسيه لازم هالبنت اللي اسمها غسق تنتبه للناحيه المهمه هذي لابو شاهين وتعطيه حقه فيها الا حقوووق ابطالنا عاد مانساامح فيها ياللعوب..
ام جمال لاعدمناتس يااا قلبي على سرعة تنزيل الجزء.. وتسلم الايادي مشاعر على هالبارت اللي يهبل... ويدووخ.. استمري بالابداع يااقلبي..
وبانتظار البارت الجاي اذا الله أحيانا بكل الشووووق فياليت كذا يكون بارت دسم بمواقف مطر وغسق >>فيس يتشرط..هخهخهخه
وايه حبيت مررره مرره لما نقلتي لنا أفكار مطر وهو يتمقل بغسق وجمال غسق..البنت هذي حفرت لها مكان بقلب أبو شاهين وهو للحين مايدري بس انا ادري..هخهخهخه
التعديل الأخير تم بواسطة زارا ; 14-09-16 الساعة 07:08 AM
سبب آخر: عشان اضيف التوقعات الحاصه بجبران..
|