كاتب الموضوع :
بطة نونو
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: رواية الجنان
......البارت الأول .....
دخلت انا ويا أم علي غرفة* وزي مايبدوا انها غرفة طعام انفجعت لمن شفت المنظر وحده منسدحه وتصرخ والثانيه فوقها وطايحه فيها طق وحده يبدوا عليها انها في 30 تحاول تبعدهم عن بعض
:وجع يالبطه وخري عني بتذبحيني
:انا كم مره اقول لكم لحد يلمس لي شي خاصه اذاصار اكل
:اوووف وخري عني قلتلك كنت جوعانه
:انتي ماتفهمين اذا شفتي* لي طعام، foood ، أكل، شي ينبلع ،ماتلمسينه
:جوووود وخري عنها يمه قتلتي البنت
جود :بعلقها في حبل وبشنقها هذي ماتفهم غبيه غبيه
:مالغبي غيرك يالسودانيه وخري عني تراك دبه ، نعيمه وخريها عني ابوس راسك بموت
مع هالهواش انتبهت لبنت تتسللل وتاخذ مفاتيح على الطاولة وتطلع لحقتها وهي مو حاسه علي افتحت الباب اللي ورا البيت ودخلوا بنتين جمال ومتكشخات وحالتهم لله
بعدها دخلوا ثنتين كل وحده شايله شنطه على ظهرها
في بنت عندها فلوس وهي تعد : شوفي البيزات يالباه رحيتهم تذبح تذبح مو رحتكم يالغنم
البنت اللي وياها: اقول فطيم الفلوس بنتقاسمها مو تغيبينها ترى نعرف حركاتك
البنت اللي فتحت الباب :بغيت أموت آخر مره اسوي وياكم هالتمثيليه الخايسه* امشوا خلونا نشوف المجانين اللي داخل
التفتوا علي داخلين وشهقوا ويا بعض
فواطم وهي تصرخ :لحد يشوفك
:انتي من وين طلعتي بسم الله
منال:احين هذا كلا تمثيل
(لاجواب محد رد )
صرخت عليهم :جاوبوا
ولفيت يد وحده منهم:بسرعه جاوبي قبل لا اكسرها
اللي لفيت يدها: اي اي كلها تمثيل
منال:يلا أحين أنا بكمل تمثيلتكم أحين أذا قلت لكم تدخلون أدخلون
مشيت عنهم وسمعتهم وهم يضربون ألي تكلمت
دخلت غرفة الطعام وللحين الهوشه قايمه ضربت بقوه على الباب نعمية وأم علي انقزوا و جود بعدت عن البنت هينا جات لي صدمه لمن شفت ملامح جود كانت نسخه من وحده أعرفها لدرجه أن قلبي بدى بدق دق بس قلت في قلبي أن الله يخلق من الشبه أربعين وتماسكت ﻷرجع لطبيعتي رحت حق أم علي وقلت لها تجيب حبل
*أم علي :هو وش تبين بالحبل الحين
منال :روحي جيبي لي حبل وبتشوفين شنو أبي
راحت أم علي تجيب الحبل وأنا رحت وقفت مابين جود والبنت اللي تهاوشت معها وقلت لهم:تدرون أشكالكم تجننن أعتذر جدا اني قاطعتكم بس قلت بخلي الهوشة تصير أحلى
كانوا يطالعون فيني مستغربين دخلت أم علي* وعطتني الحبل عطيت الحبل جود وأشرت لها على المروحه : أنا سمعتك تقولين أنك تبين تشنقينها هذي عندك الحبل علقيه في المروحه وهذي طاولة الطعام أرقي عليها عشان توصلينها للمروحه
طالعت فيني جود:أنتي مجنونه أكيد (وقعدت تضحك) شوفي ياجمانه اﻷخت فيوزاتها طاقه
جمانه وهي تضحك بعد:اي والله
*منال:يلا وش تنتظرين يلا شنقيها
لمن شافوا معالم الجد على وجهي انقلبت وجيهم وحطت جود الحبل على اﻷرض
أم علي طالعت فيهم :أحين ياملاعين الخير
اشوف كل وحده بلعت ألسانها وين السانك ياجمين ها
وأنتي ياجود كلته القطوه
نعيمه :أيا بنات اللذين
منال ضحكت:أصلا كل هذا كان تمثيل
أم علي ونعيمه:شلون
منال :كانوا بس يبون يشتتون تفكيركم
أم علي :وليش أن شاءلله
منال رحت يم الباب* ودخلت معي مهاوي:عشان تقدر هذي تاخذ المفاتيح وتفتح الباب للبنات
دخلت بعدها البنات الباقي كانوا سبع بنات
نعيمه لصدمة :مهاوي العاقله تطاوعين هاشياطين
منال : يلا احين تعرفوني على أنفسكم اﻷسم العمر وصفي نفسك نبداء من اليمين
جمانه:أنا جمانه عمري سبعطش أحب شي اسمه كوره دفشه وما أحب المياعه بمعنى مختصر شيطان مصغر
فواطم:أنا لولوه عمري ستعش سنه* درجاتي في الدراسه زفت قصتي قصه مع الفلوس أحب قصة أبيع وأشتري وأنا المتجر حق هذا الميتم
*شيخه: أنا شيخه عمري ستعش سنه خوافه بس صديقاتي وخواتي خط أحمر ما أسمح لحد يتعداه
ليلى: أنا ليلى عمري ثمنتعش سنه مغروره شايفه نفسي تلوعه مايعه وسامجه
أماني : أنا أماني عمري ثمنتعش سنه رومنسيه وأحب قصص الحب بس ما أثق في أحد
مهاوي : أنا مهاوي عمري تسعتش سنه أنا كبيرتهم وأحب القراءة ومافي أي مسابقه أدخل فيها وما أفوز ودافورة في المدرسة
جود: أما أنا شمعه الميتم ....
البنات بصوت عالي : تلايطي بس
جود:ماعليك منهم المهم* أنا جود عمري سبعطش سنه أحب اﻷكل أعشق شي اسمه طعام أذا شفتيني أكل أرجوك لاتكلميني ولا تزعجيني دراستي شاطره فيها بس أكره شي أسمه مذاكره قولي يعني أنا عبقريه
مهاوي : لا تصدقين عمرك
جود وهي ترفع حاجبها:أشفيك منقهره ﻷني اشطر منك
مهاوي وهي تعدل نظارتها :لاتكذبين الكذبه وتصدقينها
جمانه:درينه أنك شاطره بس مايحتاج تفجرين المكان
ضربت الطاوله عشان يسكتون منال:بس أنتي وياها وعلى حركتكم السخيفه اليوم راح تتعاقبون وبسرعه أحين كل وحده على غرفتها
جمانه: حلفي بس
ليلى : ومن انتي عشان تكلمينا جذي
لولوه :بنات ضحكوا ضحكوا
رفعوا أصواتهم البنات بضحك مصطنع
صرخت عليهم :بس أنتي وياها
دخلت انا ويا أم علي غرفة* وزي مايبدوا انها غرفة طعام انفجعت لمن شفت المنظر وحده منسدحه وتصرخ والثانيه فوقها وطايحه فيها طق وحده يبدوا عليها انها في 30 تحاول تبعدهم عن بعض
:وجع يالبطه وخري عني بتذبحيني
:انا كم مره اقول لكم لحد يلمس لي شي خاصه اذاصار اكل
:اوووف وخري عني قلتلك كنت جوعانه
:انتي ماتفهمين اذا شفتي* لي طعام، foood ، أكل، شي ينبلع ،ماتلمسينه
:جوووود وخري عنها يمه قتلتي البنت
جود :بعلقها في حبل وبشنقها هذي ماتفهم غبيه غبيه
:مالغبي غيرك يالسودانيه وخري عني تراك دبه ، نعيمه وخريها عني ابوس راسك بموت
مع هالهواش انتبهت لبنت تتسللل وتاخذ مفاتيح على الطاولة وتطلع لحقتها وهي مو حاسه علي افتحت الباب اللي ورا البيت ودخلوا بنتين جمال ومتكشخات وحالتهم لله
بعدها دخلوا ثنتين كل وحده شايله شنطه على ظهرها
في بنت عندها فلوس وهي تعد : شوفي البيزات يالباه رحيتهم تذبح تذبح مو رحتكم يالغنم
البنت اللي وياها: اقول فطيم الفلوس بنتقاسمها مو تغيبينها ترى نعرف حركاتك
البنت اللي فتحت الباب :بغيت أموت آخر مره اسوي وياكم هالتمثيليه الخايسه* امشوا خلونا نشوف المجانين اللي داخل
التفتوا علي داخلين وشهقوا ويا بعض
فواطم وهي تصرخ :لحد يشوفك
:انتي من وين طلعتي بسم الله
منال:احين هذا كلا تمثيل
(لاجواب محد رد )
صرخت عليهم :جاوبوا
ولفيت يد وحده منهم:بسرعه جاوبي قبل لا اكسرها
اللي لفيت يدها: اي اي كلها تمثيل
منال:يلا أحين أنا بكمل تمثيلتكم أحين أذا قلت لكم تدخلون أدخلون
مشيت عنهم وسمعتهم وهم يضربون ألي تكلمت
دخلت غرفة الطعام وللحين الهوشه قايمه ضربت بقوه على الباب نعمية وأم علي انقزوا و جود بعدت عن البنت هينا جات لي صدمه لمن شفت ملامح جود كانت نسخه من وحده أعرفها لدرجه أن قلبي بدى بدق دق بس قلت في قلبي أن الله يخلق من الشبه أربعين وتماسكت ﻷرجع لطبيعتي رحت حق أم علي وقلت لها تجيب حبل
*أم علي :هو وش تبين بالحبل الحين
منال :روحي جيبي لي حبل وبتشوفين شنو أبي
راحت أم علي تجيب الحبل وأنا رحت وقفت مابين جود والبنت اللي تهاوشت معها وقلت لهم:تدرون أشكالكم تجننن أعتذر جدا اني قاطعتكم بس قلت بخلي الهوشة تصير أحلى
كانوا يطالعون فيني مستغربين دخلت أم علي* وعطتني الحبل عطيت الحبل جود وأشرت لها على المروحه : أنا سمعتك تقولين أنك تبين تشنقينها هذي عندك الحبل علقيه في المروحه وهذي طاولة الطعام أرقي عليها عشان توصلينها للمروحه
طالعت فيني جود:أنتي مجنونه أكيد (وقعدت تضحك) شوفي ياجمانه اﻷخت فيوزاتها طاقه
جمانه وهي تضحك بعد:اي والله
*منال:يلا وش تنتظرين يلا شنقيها
لمن شافوا معالم الجد على وجهي انقلبت وجيهم وحطت جود الحبل على اﻷرض
أم علي طالعت فيهم :أحين ياملاعين الخير
اشوف كل وحده بلعت ألسانها وين السانك ياجمين ها
وأنتي ياجود كلته القطوه
نعيمه :أيا بنات اللذين
منال ضحكت:أصلا كل هذا كان تمثيل
أم علي ونعيمه:شلون
منال :كانوا بس يبون يشتتون تفكيركم
أم علي :وليش أن شاءلله
منال رحت يم الباب* ودخلت معي مهاوي:عشان تقدر هذي تاخذ المفاتيح وتفتح الباب للبنات
دخلت بعدها البنات الباقي كانوا سبع بنات
نعيمه لصدمة :مهاوي العاقله تطاوعين هاشياطين
منال : يلا احين تعرفوني على أنفسكم اﻷسم العمر وصفي نفسك نبداء من اليمين
جمانه:أنا جمانه عمري سبعطش أحب شي اسمه كوره دفشه وما أحب المياعه بمعنى مختصر شيطان مصغر
فواطم:أنا لولوه عمري ستعش سنه* درجاتي في الدراسه زفت قصتي قصه مع الفلوس أحب قصة أبيع وأشتري وأنا المتجر حق هذا الميتم
*شيخه: أنا شيخه عمري ستعش سنه خوافه بس صديقاتي وخواتي خط أحمر ما أسمح لحد يتعداه
ليلى: أنا ليلى عمري ثمنتعش سنه مغروره شايفه نفسي تلوعه مايعه وسامجه
أماني : أنا أماني عمري ثمنتعش سنه رومنسيه وأحب قصص الحب بس ما أثق في أحد
مهاوي : أنا مهاوي عمري تسعتش سنه أنا كبيرتهم وأحب القراءة ومافي أي مسابقه أدخل فيها وما أفوز ودافورة في المدرسة
جود: أما أنا شمعه الميتم ....
البنات بصوت عالي : تلايطي بس
جود:ماعليك منهم المهم* أنا جود عمري سبعطش سنه أحب اﻷكل أعشق شي اسمه طعام أذا شفتيني أكل أرجوك لاتكلميني ولا تزعجيني دراستي شاطره فيها بس أكره شي أسمه مذاكره قولي يعني أنا عبقريه
مهاوي : لا تصدقين عمرك
جود وهي ترفع حاجبها:أشفيك منقهره ﻷني اشطر منك
مهاوي وهي تعدل نظارتها :لاتكذبين الكذبه وتصدقينها
جمانه:درينه أنك شاطره بس مايحتاج تفجرين المكان
ضربت الطاوله عشان يسكتون منال:بس أنتي وياها وعلى حركتكم السخيفه اليوم راح تتعاقبون وبسرعه أحين كل وحده على غرفتها
جمانه: حلفي بس
ليلى : ومن انتي عشان تكلمينا جذي
لولوه :بنات ضحكوا ضحكوا
رفعوا أصواتهم البنات بضحك مصطنع
صرخت عليهم :بس أنتي وياها
.......تم البارت الأول.........
|