لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-16, 04:21 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293053
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بطة نونو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بطة نونو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بطة نونو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية الجنان

 

البارت الرابع


وصلوا للحديقه وكانوا ام علي ومنال ونعيمه هناك

راحت ليلى بسرعه ورا نعيمه وهي تصرخ : ياااااامامي شوفي المتوحشه هذي بعديها عني
فواطم : متوحشه احل احين اعلمك شلون متوحشه اذا ماطلعت هدلع من عيونك ما اصير فواطم
ليلى مدت لها السانها فجاءة اصرخت : ااااي ااااي
كانت ام علي ماسكها اذنها وهي تحاول تبعدها
فواطم : تستاهلين قلعتك
امسكت ام علي اذن فواطم وهي اشوي وتنفجر فيهم : انتوا ماتعقلون بتصك اعماركم العشرين
نعيمه : تركيهم يا ام علي حرام عليك خليهم يعيشون حياتهم
ام علي وهي تتركهم : مو مخربهم غير دلعك يانعيمه ماندري وش بيصير لهم بعد هالدلع
نعيمه : لاتفاولين عليهم
روحوا لها فواطم وليلى وكل وحده حاضنتها من جها ليلى : فديتها امي الجميلة
فواطم : والله ماندري وش بنسوي بدونك
اوصلوا البنات أماني راحت ركض مع شيخه : حتى احنا مو بس انتوا وخروا لنا اقعدو يم ارجولها وحطوا راسهم على ارجول نعيمه
جود وجمانه طالعوا في بعض عطت جمانه بطاطس وتربعوا قدام نعيمه جمانه: يلا خلينا نتابع الفلم الهندي
جود : باقي الاغنيه خلينا نسويها
جمانه : يلا واحد تثنين ثلاثة .....
الا الانعال جا على ظهر جود وجمانه ثنتينهم اصرخواويا بعض
ام علي : ايا بنات اللذينا ماعندكم احساس ماعندكم مشاعر
راجت لها جود وهي تزحف على رجولها : ليه تسوين لنا كذا حرام عليك اجل حتى انتي ماعندك اي احساس ومشاعر انفجعت ام علي وهي تحاول توخر جمانه اللي جات من وراها وبداىت تدلدقها( تنقزها باصابعها على بطنها) وجود من قدام حاصرتها بحيث انها ماتقدر تتحرك ام علي : وخرو عني وخروا يلي ماتستحون ههههه وخرو
جاهم صوت رجالي : وخروا عن امي لا ادوس في بطنكم
نطوا البنات كلهم بتجاه الرجال اللي دخل عليهم وراحوا له ركض :عبوووووووووووووود
وهو فتح ايدينه لهم : ههههه اشوي اشوي لاتموتوني
مانتبهوا للي كانت اعيونها بتطلع منفجعه من اللي شافته قدامها
......................
عند مهاوي وهي بطريق وهي تكلم نفسها : الله ياخذك ياحيوان اصلا هم كلهم كذا احسن شي اني عرفت المشكله وآخر مره اسمع كلام هالبقر والله خفت بس شكله يجنن ياهو اصحي على نفسك كل الرجال كذا اشكلهم غير باطنهم نجسسين مايمشون غير على شهواتهم
شافت باب الدار مفتوح طلت من على راسها وشافتهم مشغولين حمدت ربها انهم مشغولين كانت في شجره يم الباب دخلت ووقفت وراها عدلت شكلها وراحت بتجاههم من الجهة اللي ماينتبهون لها راحت بسرعه بتجهاه عبظ العزيز ومن وراه غطت اعيونه مسك يدها وبداء يتحسس لمس الخاتم اللي على بنصرها : امممم عرفتك مهاوي
مهاوي : غشاش مايصلح
عبد العزيز : ههههه محد قالك ماتشيلين الخاتم
لف على ام علي وراح سلم عليها وباس راسها : شلونك يمه
ام علي : بخير مدامك بخير نسال عنك يا ضي عيوني
لف على نعيمه : شلونك ياخالة
نعيمه : الحمدالله وانت شلونك ليش قاطعنى هالفتره ماشفناك
عبد العزيز وهو يحك الرقبته من روا : شنسوي الاشغال من فوقنا لاتحتنا
مسحت على راسه ام علي : الله يساعدك ياولدي
لف راسها الى اللي قاعده ساكته توه ينتبه انوا في وحده زايده واول ماشفها كشر في وجهه وهو يقول : نشوف في انسه جديده على هالبيت
ام علي : اي يمه هذي المستشاره راح تشتغل عندنا هالفتره
جود : بس احنا مانبيها تشوف لها مكان تشتغل فيه
شيخه : صح احنا مو فئران تجارب عندها
جمانه وهي تجلس يم عبد العزيز : تخيل ياعبوود قفلت الحمامات أكرمك الله ومارضت تفتح لنا لمين نرتب الغرف
لف عبد العزيز على منال : وانتي من سمحلك تقفلين الحمامات يعني لو صار لهم شي ولو سمحتي هالحركات لاتسوينها هنا (قاطعت كلامه )
منال وشوي تفجر فيه : انت اللي مالك خص انا احين المسؤله وكيفي لو اقفل عليهم اغرفهم انتي ماتتكلم (ابتسمت بستهزاء ) وشوفك جاي هنا بعد كل ذا شوق لي ماتحملت فراقي
عطته ظهره ومشت وهي تتحلطم بصوت خفيف مايقدر احد يطلعها من طورها غيره ماتدري ليش بس من تشوفه تتنرفز على طول
عند عبد العزيز ابتسم حتى بينت اسنانه في نفسه يلبى بس تجنن هالانسانه وهي معصبه ههههه قسم انها مجنونه قاطع تفكيره امه : ليه تكلمها كذا ياعبد العزيز نعيمه : والله شغلها عدل
ام علي : صح انت ماشفت اغرفهم جنهم حظيرة حيوانات اكرمكم اتعب وانا ارتبها
لف عبد العزيز على البنات اجل تستاهلون اللي سوت فيكم اجل تتعبون امي ولا نسيتوا انها امكم بعد ولا اشوف وحده منكم مكلمتني وقام بيروح البحر قاموا البنات وراه عشان يراضونه وكل وحده داخلها تسب منال اللي بنسبه لهم من جات وهم كلحين طاحوا بمشكله

عبد العزيز ولد ام علي عمره 26 يشتغل في شركة ابوا منال كسكرتير لنائب المدير لهذا السبب كان يعرف منال وكانوا دايم يتهاشون من تحظر منال لشركة عنده اخو عمره18 اسمه فارس لمن كانوا صغار البنات 7 ماكانوا يرضون يشربون حليب اصطناعي فظطرت ام علي ترضعهم مع فارس عشان كذا عبد العزيز يصير اخوهم من الرضاعه
منال عمرها 23مو متزوجه تشتغل كمستشاره محد يقدر ينرفزها غير عبد العزيز

 
 

 

عرض البوم صور بطة نونو  
قديم 14-07-16, 04:44 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293053
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بطة نونو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بطة نونو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بطة نونو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية الجنان

 

البارت الخامس
ام علي : صح انت ماشفت اغرفهم جنهم حظيرة حيوانات اكرمكم اتعب وانا ارتبها
لف عبد العزيز على البنات اجل تستاهلون اللي سوت فيكم اجل تتعبون امي ولا نسيتوا انها امكم بعد ولا اشوف وحده منكم مكلمتني وقام بيروح البحر قاموا البنات وراه عشان يراضونه وكل وحده داخلها تسب منال اللي بنسبه لهم من جات وهم كلحين طاحوا بمشكله
.............
أما عند منال دخلت مكتبها وهي تتحلطم: ياربي هذا من وين طلع لي والله مشكل فكل مكان لاحقني ( بعدها خذت هوا وطلعته بهدوء) خلاص أهدي يامنال محد يقدر ينرفزك على أخر زمانك يجي واحد مثل عزيز وينرفزك يخسي هو وطوايفه انتي محد يقدر ينرفزك انتي تقدرين تتحكمين بعصابك
دخلت أم علي: هو بسم الله أشوفك قمتي تكلمين نفسك
نقزت منال من الخرعه: بسم الله (غمضت اعيونها) ها لا بس كنت أفكر
أم علي : اي ما علينا وش بقول انا أعتذر ولدي كذا أسلوبه يحب ينرفز الواحد وأذا السالفه فيها البنات مايرضى عليهم و ما عليك لمن درى بسالفة البنات هاوشهم وزعل عليهم وهذا هم يحاولون يراضونه عاد زعل عبد العزيز شين الله يعينهم
ضحكت منال بمجاملة : ههههه الله يعينهم
أم علي : أستأذن أنا أحين بسوي كم شغله قبل لا أمشي البيت
منال : الله يساعدك
طلعت أم علي ومنال راحت جهة النافذة اللي تطل على البحر وشافته قاعد على الأرض والبنات يحاولون يراضونه
منال : الكريه بس يحب ينرفزني ويبي يسوي عكس كلامي حتى أذا أنا صح وبس أروح عنه يسويه أووووف أكرهه
..............................
عند فيصل وراشد راحوا مجمع ومعهم جاسم الل خلص من مناوبته في المستشفى وهم يتمشون في المجمع أنتبه راشد لبنتين يتمشون لف على فيصل : شوفوا مو هذي بنت خالي بو خالد
فيصل : أي والله أمش نروح لها
لمن أوصلوا لهم جاسم : هلا والله بالجوري
لفت عليهم : جاسم؟؟
جاسم : وش تشوفين قدامك
الجوري: هههههه لا بس أستغربت
جاسم : ليش؟؟
الجوري: أول مره أِوف طالع من المستشفى أحيانا أشك أنك ساكن هناك
رشاد وفيصل أفقعوا ضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه
الجوري لفت : أووووو المجرمين بعد موجودين
فيصل : أحين أنا ليش مجرم هذا( يأشر على راشد) هو اللي يشرب من دم الناس ويقطع قلوبهم أنا شدخلني
الجوري: أنت توئمه يعني تشترك معه بالجريمه
راشد : صح عليك يا بنت الخال هذا الكلام السنع شوفي شلون أنا قلبي طيب قاعد أمدحك وانتي توك تقولين لي مجرم
قطع كلامهم : إذا بتتأخرون أنا بمشي
لفوا راسهم على بنت شكلها مررره كيوت وناعمه اللي يشوفها مايعطها أكثر من 16 سنه وهي باقي لها سنه وتدخل العشرين
جاسم وهو يطالع فيها وهو خاق : ألا أقول جوري بديتي تتعرفين على بزارين وحنا ماندري
أهنا نرجس فولت : مالبزر إلا أنت يا العملاق قاعد تخوفنا بطولك
فيصل وراشد وجوري: هههههههههههههه
جاسم وشوي تطلع عيونه: أنا عملاق إلا أنتي عقلة إصبع
نرجس وهي ترفع راسها بغرور: وش حلاتها عقلة الأصبع يا العملاق ( عطتهم ظهرها ) إذا خلصتي لقائك مع العمالقة يا أختي تعالي أنا بروح السوق اللي جمبك
مشت وانفجروا ضحك
راشد : هههههههههه أجل صرنا عمالقة ياربع وجنس جواء يخاف منا
فيصل: هههههههه للأسف صراحه أشلخت نفسيتنا
جاسم : ههههههههه نكته صديقتك روحي لها شكلها أزعلت
( عائلة أبطالنا الرجال يتصفون بصفه أنهم أطوال وأعراض )
الجوري: أي أزعلت بس أنت اللي بتراضيها وبعديين أنا ما أرضى على نرجس لاتضحكون عليها
جاسم : أن شاءلله عمتي بس الشلون نراضيها
الجوري: سهلة جيب لها حلاوة مصاص وقول أسف وترضى
الشباب أشوي وتطلع أعيونهم

..............

 
 

 

عرض البوم صور بطة نونو  
قديم 26-07-16, 08:01 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بطة نونو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية الجنان

 
دعوه لزيارة موضوعي

ياهلا
بارت مشوق اتمنى تتحسن علاقه منال بعبدالعزيز والبنات
بانتظارك خيتو

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه  
قديم 18-09-16, 06:14 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بطة نونو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية الجنان

 
دعوه لزيارة موضوعي

تُغلق الرواية لحين عودة الكاتبة ().

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحنان, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:33 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية