كاتب الموضوع :
بطة نونو
المنتدى :
الروايات المغلقة
رد: رواية الجنان
البارت الرابع
وصلوا للحديقه وكانوا ام علي ومنال ونعيمه هناك
راحت ليلى بسرعه ورا نعيمه وهي تصرخ : ياااااامامي شوفي المتوحشه هذي بعديها عني
فواطم : متوحشه احل احين اعلمك شلون متوحشه اذا ماطلعت هدلع من عيونك ما اصير فواطم
ليلى مدت لها السانها فجاءة اصرخت : ااااي ااااي
كانت ام علي ماسكها اذنها وهي تحاول تبعدها
فواطم : تستاهلين قلعتك
امسكت ام علي اذن فواطم وهي اشوي وتنفجر فيهم : انتوا ماتعقلون بتصك اعماركم العشرين
نعيمه : تركيهم يا ام علي حرام عليك خليهم يعيشون حياتهم
ام علي وهي تتركهم : مو مخربهم غير دلعك يانعيمه ماندري وش بيصير لهم بعد هالدلع
نعيمه : لاتفاولين عليهم
روحوا لها فواطم وليلى وكل وحده حاضنتها من جها ليلى : فديتها امي الجميلة
فواطم : والله ماندري وش بنسوي بدونك
اوصلوا البنات أماني راحت ركض مع شيخه : حتى احنا مو بس انتوا وخروا لنا اقعدو يم ارجولها وحطوا راسهم على ارجول نعيمه
جود وجمانه طالعوا في بعض عطت جمانه بطاطس وتربعوا قدام نعيمه جمانه: يلا خلينا نتابع الفلم الهندي
جود : باقي الاغنيه خلينا نسويها
جمانه : يلا واحد تثنين ثلاثة .....
الا الانعال جا على ظهر جود وجمانه ثنتينهم اصرخواويا بعض
ام علي : ايا بنات اللذينا ماعندكم احساس ماعندكم مشاعر
راجت لها جود وهي تزحف على رجولها : ليه تسوين لنا كذا حرام عليك اجل حتى انتي ماعندك اي احساس ومشاعر انفجعت ام علي وهي تحاول توخر جمانه اللي جات من وراها وبداىت تدلدقها( تنقزها باصابعها على بطنها) وجود من قدام حاصرتها بحيث انها ماتقدر تتحرك ام علي : وخرو عني وخروا يلي ماتستحون ههههه وخرو
جاهم صوت رجالي : وخروا عن امي لا ادوس في بطنكم
نطوا البنات كلهم بتجاه الرجال اللي دخل عليهم وراحوا له ركض :عبوووووووووووووود
وهو فتح ايدينه لهم : ههههه اشوي اشوي لاتموتوني
مانتبهوا للي كانت اعيونها بتطلع منفجعه من اللي شافته قدامها
......................
عند مهاوي وهي بطريق وهي تكلم نفسها : الله ياخذك ياحيوان اصلا هم كلهم كذا احسن شي اني عرفت المشكله وآخر مره اسمع كلام هالبقر والله خفت بس شكله يجنن ياهو اصحي على نفسك كل الرجال كذا اشكلهم غير باطنهم نجسسين مايمشون غير على شهواتهم
شافت باب الدار مفتوح طلت من على راسها وشافتهم مشغولين حمدت ربها انهم مشغولين كانت في شجره يم الباب دخلت ووقفت وراها عدلت شكلها وراحت بتجاههم من الجهة اللي ماينتبهون لها راحت بسرعه بتجهاه عبظ العزيز ومن وراه غطت اعيونه مسك يدها وبداء يتحسس لمس الخاتم اللي على بنصرها : امممم عرفتك مهاوي
مهاوي : غشاش مايصلح
عبد العزيز : ههههه محد قالك ماتشيلين الخاتم
لف على ام علي وراح سلم عليها وباس راسها : شلونك يمه
ام علي : بخير مدامك بخير نسال عنك يا ضي عيوني
لف على نعيمه : شلونك ياخالة
نعيمه : الحمدالله وانت شلونك ليش قاطعنى هالفتره ماشفناك
عبد العزيز وهو يحك الرقبته من روا : شنسوي الاشغال من فوقنا لاتحتنا
مسحت على راسه ام علي : الله يساعدك ياولدي
لف راسها الى اللي قاعده ساكته توه ينتبه انوا في وحده زايده واول ماشفها كشر في وجهه وهو يقول : نشوف في انسه جديده على هالبيت
ام علي : اي يمه هذي المستشاره راح تشتغل عندنا هالفتره
جود : بس احنا مانبيها تشوف لها مكان تشتغل فيه
شيخه : صح احنا مو فئران تجارب عندها
جمانه وهي تجلس يم عبد العزيز : تخيل ياعبوود قفلت الحمامات أكرمك الله ومارضت تفتح لنا لمين نرتب الغرف
لف عبد العزيز على منال : وانتي من سمحلك تقفلين الحمامات يعني لو صار لهم شي ولو سمحتي هالحركات لاتسوينها هنا (قاطعت كلامه )
منال وشوي تفجر فيه : انت اللي مالك خص انا احين المسؤله وكيفي لو اقفل عليهم اغرفهم انتي ماتتكلم (ابتسمت بستهزاء ) وشوفك جاي هنا بعد كل ذا شوق لي ماتحملت فراقي
عطته ظهره ومشت وهي تتحلطم بصوت خفيف مايقدر احد يطلعها من طورها غيره ماتدري ليش بس من تشوفه تتنرفز على طول
عند عبد العزيز ابتسم حتى بينت اسنانه في نفسه يلبى بس تجنن هالانسانه وهي معصبه ههههه قسم انها مجنونه قاطع تفكيره امه : ليه تكلمها كذا ياعبد العزيز نعيمه : والله شغلها عدل
ام علي : صح انت ماشفت اغرفهم جنهم حظيرة حيوانات اكرمكم اتعب وانا ارتبها
لف عبد العزيز على البنات اجل تستاهلون اللي سوت فيكم اجل تتعبون امي ولا نسيتوا انها امكم بعد ولا اشوف وحده منكم مكلمتني وقام بيروح البحر قاموا البنات وراه عشان يراضونه وكل وحده داخلها تسب منال اللي بنسبه لهم من جات وهم كلحين طاحوا بمشكله
عبد العزيز ولد ام علي عمره 26 يشتغل في شركة ابوا منال كسكرتير لنائب المدير لهذا السبب كان يعرف منال وكانوا دايم يتهاشون من تحظر منال لشركة عنده اخو عمره18 اسمه فارس لمن كانوا صغار البنات 7 ماكانوا يرضون يشربون حليب اصطناعي فظطرت ام علي ترضعهم مع فارس عشان كذا عبد العزيز يصير اخوهم من الرضاعه
منال عمرها 23مو متزوجه تشتغل كمستشاره محد يقدر ينرفزها غير عبد العزيز
|