لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-16, 12:20 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293053
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بطة نونو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بطة نونو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بطة نونو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية الجنان

 

.......البارت الثاني.......
ضربت الطاوله عشان يسكتون منال:بس أنتي وياها وعلى حركتكم السخيفه اليوم راح تتعاقبون وبسرعه أحين كل وحده على غرفتها
جمانه: حلفي بس
ليلى : ومن انتي عشان تكلمينا جذي
لولوه :بنات ضحكوا ضحكوا
رفعوا أصواتهم البنات بضحك مصطنع
صرخت عليهم :بس أنتي وياها

جود:شوفي أختي العزيزة أنا جوعانه حدي من الفطور ما كلت غير بطاطس وكاكاوفإذا ماحطيتوا الغدا لي أحين انتي تدرين وش راح يصير فيني ياأم علي راح اتحول عليكم
طالعت فيهم منال وأبتسمت لهم ولكنها اللي مساعه معصبه :حاظرين لطيبين تبون غدا نحط لكم اهم شي جود مانقدر على زعلها
جود:أحم أحم اي كذا صيري سنعه
منال لفت على أم علي : يلا يا أم علي حطي لهم ذاك الغدا السنع خليهم يشبعون وينترسون

طلعت منال من غرفة الطعام وراها نعيمه ليرتفع صوت جود بالغناء والبنات يلحقونها: خاله يا ام علي يا أم علي خاله خاله ياأم علي ياأم علي خاله
نعيمه وهي تمشي مع منال توريها اغرف البنات دخلوا أول غرفة نعيمه :هذي غرفة جود وجمانه
كان لونها أزرق وأبيض وعليها صور للاعبين الهلال وشعار الهلال وكم كوره وتقولين أعصار مار من هنا
نعيمه وهي متفشله : الغرفة مقلوبه تحت فوق بس شسوي مايرضون يرتبون غرفتهم هم مع البنات
منال :صبري ان شاءلله يتسنعون
نعيمه :عاد انتي من البداية خليتي كلمتهم تمشي شلون بعدين
منال :صبري وبتشوفين ، وريني الغرف الثانيه
نعيمه :يلا
كان الدار يحتوي على ثمان اغرف ومطبخ و3 حمامات اكرمكم الله جود وجمانه في غرفة فواطم و شيخه في غرفة اماني ولولوه في غرفة ومهاوي في غرفة غرفة نعيمه صالة وغرفة طعام و غرفة راح تكون لمنال ومكتب لنعيمه ومكتب اضافي راح يكون لمنال

بعد مضي 4 ساعات من الغداء راحت تركض جود وفواطم وهم يصرخون:نعييييييييييييييييييمه
والبنات وراهام : أم عليييييييييييييييي
راجوا ركض لصالة كانت أم علي ونعيمه ومنال يتابعون التلفاز ويشربون شاي جلسة العصر
مهاوي : وش هذي الحركات يامتخلفين هذا أبدا مو تصرف حظاري (وهي ترقي النظارة)
جمانه:ليش مقفلين الحمامات ها ليش !؟
اماني : حرام عليكم كذا تسون فينا
شيخه : بطني بطني بموووت الله يخليك يأ أم علي فتحي الباب
ام علي : أنا ماعلي منكم وخروا عني بس قتلتوني
ليلى : مدري من اللي موت الثاني

منال : تبون الحمام ينفتح ترتبون الغرف اللي كنها زبالة
البنات : طيري بس
جود: اصلا مانبي ندخل الحمام صح خواتي
البنات : صح
جمانه : قوموا بنات قوموا
طلعوا البنات من الغرفة
شيخه : بنات بطني يعورني بقوه
اماني والدمعه اشوي وطيح : والله حرام ليش كذا يسون فينا
جمانه وهي حاقده: كلا من الي ماتتسمى هالدكتورة اللي جات
جود: اقول ماعندنا حل غير نرتب
ليلى : شلون نرتب وحنا بهالحاله احس اشوي وسوي في ثيابي
جود: ماهندنا حل ثاني مسكوا روحكم ويلا كل وحده تروح ترتب غرفتها
مهاوي : انا مرتبه غرفتي ومنظمة ليش يحطوني معكم
جمانه ووهي تضربها على راسك : أقول بترتبين معنا وانتي ساكته
فواطم وهي تصرخ : لقيتها
البنات : شنو
فواطم : مو احنا البيت حقنا على البحر وفي شالهيات جنبنا نروح نقول لهم بندخل الحمام الماي منقطع عندنا
شيخه : هذا العقل يلا مشينا
راحوا الباب كان مقفل
اماني : مقفل الباب
فواطم: الباب اللي ورا البيت اكيد نسوا يقفلونه أمشوا
راحوا ركض للباب اللي ورا ونفس الشي مقفل
ليلى : انا استسلم بروح ارتب غرفتي تعبت واحس بطني بينفجر
اماني : وانا بروح معكم
البنات :وحنا بنروح بعد
راحوا كلهم مايقى الا مهاوي جالسة تفكر : اوووووف انا شدخلني غرفتي مرتبه ليش يحطوني معهم ايوا نسوا باب الطوارئ
راحت بسرعه متجه له وكان مفتوح اطلعت بسرعه مرت على الحديقة لمن جات بتطلع من الباب الرئيسي كان مقفل تسلقت الباب وطلعت وراحت تركض وهي تتذكر طريق الشاليه اللي يم بيتهم اوصلت ودخلت البيت بسرعه طقت الباب بقوه : أوف شكل ما في احد مو معقوله المفروض يجون اليوم كل مره انا اشوفهم يوم الخميس يجون واليوم يوم الخميس خلني اطق يمكن ما سمعو بدئت تطق

عند منال وام علي
نعيمه : ماراح يرتبون انا اعرفهم عنيدين البنات
منال : قومي شوفي
ام علي : قومي قومي خلينا نشوف
اطلعوا بروحون يشوفون البنات لفت منال على النافده اللي فصاله شافت أحد يركض قامت بسرعه وشافت مهاوي تركض متجه للباب الرئيسي ابتسمت ومشت عن النافذة أطلعت من الصالة
وام علي جات لها مع نعيمه وهم يضحكون: والله قعدوا ييرتبون أشكلهم لا تفوتك
أم علي وهي تفمر : بس مهاوي ماشفناها ماكانت موحوده في غرفتها
منال : غرفة مهاوي مرتبه صح ؟
نعيمه : ماشاءلله عليها عاد مهاوي كل اغراضها منظمتهم ومرتبتهم
ام علي : اي والله انا ماتخليني أقرب من غرفتها ، بس وينها اختفت
منال وهي تضحك: اعرفت أشلون تنقذ روحها من العقاب
نعيمه : اشقصدك
منال :تعاولوا نقعد في الحديقه على مايخلصون البنات وبتعرفون وش اعني



........في تكمله للبارت ........

 
 

 

عرض البوم صور بطة نونو  
قديم 28-06-16, 02:16 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293053
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بطة نونو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بطة نونو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بطة نونو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية الجنان

 

منال :تعاولوا نقعد في الحديقه على مايخلصون البنات وبتعرفون وش اعني
نعيمة: شورج وهداية الله
أما عند مهاوي سمعت صوت رجال خافت وراحت تغبت ورا عامود
لرجال وهو معصب وفي يده ورقة: وجع يوجع ابليسك يا....
:
الرجال: غبي أنت ماتفهم قسم لو يصير شي لا أخلي الريس أطردك ولا ما أصير مازن
فتح الباب ودخل أول مادخل أطلعت من مكانها وراحت بسرعه بترجع بس بعدين غيرت رايها وراحت بتدخل مبنى الشاليه أول مادخلت راحت تدور الحمامات أول ماشفتهم : أخيرا شفتك يممه تعبت وانا ادورك
ودخلت الحمام أكرمكم الله ومادرت أنوا بعد في أحد شافها وهي تكلم الحمام >_<
أما عند البنات طلعوا الحديقة وهم يصارخون : الحمام بسرعه بسرعه
منال : قومي يا ام علي شوفي أغرفهم بعدين فتحي لهم الباب
جمانه : كلا منك يالسوسة , ليش جيتي أحنا مو محتاجين لدكتورة أحنا مو مجانين
منال: أنا مو جاية عشانكم أنا جاية عشان أنا أحتاجكم
جود: رجعي من محل مارجعتي ماراح نفيدك بشئ
نعيمه تبغي تغير السالفة لأنها تعرف ألسان البنات: أمشوا أمشوا أشوف أغرفكم
وأنطلقوا هم بعد يروحون لبيت أراحه عل مسمى شيخه >_<
أما عند مهاوي أطلعت وهي تتنفس : الحمدالله على عقلي ماشاءلله والله أني أحب عقلي
: وأنا أحب البنات اللي مثلك
مهاوي هنا طار عقلها : بسم الله الرحمن الرحيم أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
مازن: المفروض أنا اللي أتعوذ من االشيطان هاجمه بيتنا وتتعوذين بعد
مهاوي وهي تاخذ نفس : وخر بس عن وجهي ياقليل الذوق
مشت بتطلع أول ماوصلت للباب جا مازن وسكر الباب وقفله
مهاوي: شتسوي يامجنون أفتح الباب
مازن: وإذا مافتحت وش بتسوين
مهاوي وهي ترقي النظاره اللي مخبيه ملامح وجهها من كبرها وكلحين تنزل أشوي عن خشمها النتفه تتكلم وهي خايفه : راح تعرف إنك رجل متخلف ومو حظاري
مازن وهو يفكر: تدرين شكلك ذكية
مهاوي: شكرا بس أفتح الباب
مازن حب يلعب وياها أشوي ويطير العصبيه عنه وهو متأكد إنها ماراح تعرف تسوي اللي قال لها
أما عند البنات أطلعوا يم البحر وهم يتحسبون على منال ويدعون عليها أما منال ونعيمه وأم علي قاعدين في الحديقة ينتظرون تطلع منال اللي ختفت والبنات ماحسوا عليها



.......تم البارت الثاني.......

 
 

 

عرض البوم صور بطة نونو  
قديم 02-07-16, 08:04 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293053
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بطة نونو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بطة نونو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بطة نونو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية الجنان

 

البارت الثالث
.
.
.
.
عند مازن وهو يقرب منها وعلى فمها ابتسامت مكر :شرايك نحط اتفاق مابينا
مهاوي ارجعت لورى بسرعه وصقعت في الجدار : لاتقرب يالقذر
وقف يمها وهو يسوي روحها مايسمعها بس تنرفز بقوه منها قرب وجها من وجها :واذا قربت وش بتسوين
مهاوي تبي تغير السالفه لانه خوفها لفت راسها : وش التفاقك
جات له الضحكه بس مسك روحه : جدي عنده شركه وانا اشتغل فيها وصارت عندنا مشكله في الشركه يمكن تسبب لنا خسارة
وهي مستغربه لفت عليه : وأنا وش دخلني فيكم
: احنا مسوين برنامج والمشكله انوا طلع في خطاء في البرنامج وحنا مو بعارفينووين الخطاء بظبط ولازم نسلم البرنامج بكره أو اللي بعده
وعلامات الاستفهام بدت تطلع من راسها: وانا شدخلني فيك وفي برنامجك
: راح تطلعين انتي الخطاء اللي في البرنامج واذا مالقيتي هالخطاء راح تضلين في الشاليه أو ( أبتسم بخبث وقرب منها اشوي )
هي من الخوف راح فكرها بعيد : موافقه بس بعد عني
طالع فيها مازن وهو فيه الضحكه : تعالي وراي
دخل غرفه وطلع لابتوبه واوراق وخر لها : يلا تعالي جلسي
جلست على الكنب اللي كان لثلاث أشخاص وقدامه طاوله صار الابتوب قدامها وبدت تشتغل وهي مستانسه هي تحب شغل الابتوب وتعرف حق برامجه وبرامج الاجهزه الذكيه كانت مولعه بالالكترونات وكل ماينزل برنامج ولا جهاز جديد تبحث عنه وتحاول وتحاول بقدر الامكان انها تحصل عليه اذا ماقدرت بس بحثت عنه اندمجت بقوه في الشغل لدرجه انها نست ان في احد يمها كانت تكلم روحها ومعقده حواجبها شالت النظاره عن عيونها هو هنا سرح فيها برز جمالها اللي كانت النظاره البشعه اللي على عيونها مغطيته سرح فيها وظل يطالع فيها وانفعالات وجهها
ظل اشوي ومن الأرهاق اللي مر فيه أمس ماحس علي نفسه ألا وهو مغمض عيونها ورايح في خبر كان
أم في مكان ثاني في بيت أشبه بقصر كانت جالسه في غرفتها تسولف بالجوال اللي عندها: قسم بالله زهقت مافي أحد في البيت خويلد طالع وامينايمه تعرفين العصرية ترتاح لانها تقعد من صباح الله خير وابوي أكيد في الشركه
: يعني أحنا شنسوي ها
وهي فيها اصيحه : تدرين انا احيانا أحسدك
بأستغراب : ليه تحسديني
طاحت دمعتها : ﻻانوا عندك أخت وعندك بنات عم وخال مو انا لحالي لا أخت ولا بنات عم وعمه ولا بنات خال وخاله
عصبت : ياربي رجعتي يعني شفيك ماتفهمين كم مره بقولك انا أختك وبعدين على قولتك أختي (ضحكت بسخريه) هذي تسمينها أخت أصلا مادرت عن هوى داري ومين تعنين بنات خالتي المغرورات وشايفات نفسهم مدري على وش ولا بنات عمي وعماتي اللي في السعوديه وفي السنه حسنه نشوفهم
وبعدين أنا ما أكفي ها
مسحت دموعها : الا انتي تكفين توفين
: وهذي عمتك معاك
: الحمدالله ، تدرين عمتي بدت تشتغل في دار ايتام وبتنام هناك
:ليه تنام هناك ؟؟
:شغلها وتقول احسن عشان تضل أكثر مع البنات هناك
:طيب ، شرايك نطلع
: وين
: امممم، السوق من زمان مارحت وعندي كم شغله للمدرسة بعد نمر المكتبه
: اوك بس أتصل على ابوي اعطيه خبر
:اوك ياعسل باي
: باي يا أحلى أخت
:غصبن عنك حلوه
: ههههه اوك باي
سكرت منها واتصلت على ابوها
جاه صوته الفخم : هلا بريحة الغاليه هلا بجورية بيتي
استحت واستانت تحب ابوها حييييل : هلا بالغاليه
: امري بغيتي شي
: يبه لو سمحت عادي اروح مه نرجس السوق وبنمر على المكتبه بتاخذ أغراض للمدرسة وانا صراحه زهقت قاعده لحالي بالبيت
حس فيها ماعندهم بنت بالعايله غيرها وأكيد يتزهق : روحي حبيبتي بس لاتتاخرين ولاتنسين تخبرين امك
الجوري : بس امي نايمه
: معليش قولي روحي قولي لها مو بعدين تقعد وماتشوفك وتخوفينها عليك
: ان شاءلله
سكرت من ابوها وراحت خبرت امها وطلعت مع نرجس
في الشركه دخل خالد وهو معصب: وين هالمقطن وينه
:هد اعصابك شفيك شاب شوف الدخان بدا يطلع من راسك
: فيصل أقسم أني مالي خلقك لاترفع ظغطي زياده
: انتوا مولعي ومكبرين السالفه
اعصب الزياده : وش مكبرين السالفه ها تبي عبد العزيز يشب فينا ها تدري انه هالبرنامج شي مهم وفهد معتمد علينا وجدي ياربي قسم الخيزرانه بتتكسر على الضلوعنه اذا ماسلمنا لهم البرنامج
وهو يفكر : لاا اجل اذا الموضوع فيها فهود يحق لك تخاف اجل رح صل لك كم ركعه واختم القرآن وعتكف في المسجد لانك خلاص بتموت
فارت اعصبه هو معصب وفيصل قاعد يتمصخر : قم انقلع أطلع بره لا أموتك انت
فيصل يحك الرقبته: بس مو كأنه هذا مكتبي وانت اللي داخل
استوعب خالد وقام بيطلع :مالت عليك وعلى مكتبك
فيصل قبل لايطلع خالد :على فكره مازن راح يجيب أغراض من الشاليه وبيجي طلع خالد وهو يتنهد وشا ف في وجهه راشد : اشفيه الحلو معصب
خالد عصب : قسم اذا مانقلعت عن وجهي لا ادفنك هنا يعني افتك من واحد يجيلي الثاني
مشى وتركه هز راسه وحب يده : الحمدالله وشكر اللهم ثبت لنا العقل والدين
دخل مكتب فيصل : هلا باخوي هلا بالحبيب
فيصل رفع راسه : هلا بالتوئمي هلا بالمجرم
انفتحت اعيونه : وش مجرمه انا صرت مجرم
فيصل: اي صرت مجرم
: ليش ان شاءلله
وهو يسوي روحه خايف وسوي حركات بيدينه:لأنك تفتح صدر الاوادم وتطلع قلبهم وتقطع وتشرب من دمهم
انسدح راشد من الضحك : هههههههههههععععع مالت عليك يالخبل هذا شغلي وش مجرم (قعد وبكل غرور ) واصلا هلي تقول اني أقطع قلبهم لو مو انا من بعد فضل رب العالمين كان هم الله يرحمهم ماتوا
قام فيصل وضربه على كتفه بقوه ماعنده لدرجة انوا خالد جا بيطيح : يقدع النتا يزقرت يابضاي يالرجال مقدر اليك
ناظره بحقد : غصبن عنك رجال وبعدين شهاليد حشا مو يد أدمي
:أقول بس أمش جوعان أنا
..............
قعد متروع من النوم : وش صار وش صار حد مات
تلته يقعد جنبها لصقته فيها عشان يشوف الابتوب وهي موحاسه على نفسها من الفرحه : شو فشوف شفت الخطاء في البرنامج حليتها حليتها وهي ماسكه يده
مسك اللاب: وريني وريني (طالع فيه بعدين رفع راسه وكانت اقريبه منه حيل بدء قلبه يدق بهمس : حليتيها شاطره
كانت تطالع في اللاب استانست لمن قال لها شاطره حست انها سووت انجاز ارفعت راسها وشافت وجهه لاصق في وجهها طالعت فيه اشوي بعدين استوعبت وازحمت عنه وجهها قلب احمر استوعبت انها مو لابسه انظاره تلتها من عل الطالوه ولبتسها على طول : آحم يله طلعني انت قلت انك بطلعني اذا حلت المشكله
استوعب على روحه وقام وهو ساكت وفتح لها باب الشاليه راحت بسرعه بتطلع بس مسك يده وهي قريبه منه وهمس يم اذنهت : شكرا
هي بسرعه جات في بالها ذكره قشعر جسمها منه تلت يدها بقوه وألمتها وكلمته وهي معصبه : لاتمسك يدي مره ثانيه والله قسم بالله لا أموتك (صرخت فيه ) ولا تقرب مني بعد فااااااااهم
وطلعت تركض وهي تسب نفسها انها طلعت وجات لهاشاليه
هو أستغرب من حركتها واصراخها عليها بس قال في قلبه اصلا لها حق انها تصرخ لاني قربت منها حيييل ومسكت يدها تذكر شكلها لمن قالت لها انها حلت المشكله كان يجننن وعيونها قصه ثانية ابتسم قطع تفكيره صوت جواله شاف المتصل خويلد
فتح الجوال: هلا والله
جاه صوته وهو يصارخ : لا هلا فيك وينك يالخايس تخليني لحالي
مازن بهدؤ :حليتها
:شنو اللي حليت
: الخطاء بالبرنامج
بهد الجوال عن أذنه كان خالد يضرخ : أحلللللللف
مازن ضحك: شفيك أشوي أشوي أذني ابيها
خالد : أحلف أحلف
مازن : والله أحين بجي الشركه قول لفهد بنسلم له البرنامج بكره
خالد وهو مستانس : اوك اوك
عند البنات أماني وهي تدور مهاوي : بنات وين مها
جود وقدامها أكل وفمها متروس : مدري عنها انا ناشفتها
شيخه أضربتها على كتفها : وجع الله يقرفك لاتتكلمي وفي فمك أكل
ليلى بدلع: ياربي ناس مقرفه ماتعرف الذوق
جمانه: خلينا الذوق لك يالاميره ليلى
ليلى زهي توخر ششعرها بيدها بحركت دلع : غصبن عنك اميره وملكه كمان
فواطم تلتها من شعرها: بتتكلمين عدل ولا ادفنك هنا
ليلى زهي تتالم وتعدل كلامها: اوك طيب طيب هدي شعري
وخرت يدها : بنات مايجون الا بالعين الحمره
جود أنفقعه ضحك: هههههه اشوي اشوي علينا ي أمراءة الاعمال
فواطم وهي توقف وترفع يدها : بصير أمراءة أعمال مشهورة واعلمكم شلون اذا ماجيتوا تتركاضون وراي
ليلى بدلع : اقول ورا ماتكلين هوا وتنثبرين مكانك
وطارت ركض لمن شافت فواطم بتجي لها وهي تصارخ بدلع عشان تقهر فواطم : يا ماااااامي المتوحشه تلاحقني وطارت للحديقة والبنات وراهم يضحكون
وصلوا للحديقه وكانوا ام علي ومنال ونعيمه هناك

 
 

 

عرض البوم صور بطة نونو  
قديم 03-07-16, 10:28 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بطة نونو المنتدى : الروايات المغلقة
Shakehands رد: رواية الجنان

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم
بارتات جميله ننتظر التكمله بأذن الله

اممم روايتك ذكرتني بمسلسل اميمه في دار الايتام

في انتظارك



حلم الحياه⛅

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه  
قديم 08-07-16, 05:13 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293053
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بطة نونو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بطة نونو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بطة نونو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية الجنان

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الحياه مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
بارتات جميله ننتظر التكمله بأذن الله

اممم روايتك ذكرتني بمسلسل اميمه في دار الايتام




حلم الحياه⛅

انتي أجمل حياتي
ايوا الرواية كانت في مخي وفكرتها بعد بمخي بس ماعرفت كيف ابداء فيها ولمن شفت المسلسل قلت بسوي نفسها بس صبري البداية نفسها بس بعدين راح تختلف الأحداث ان شاءلله

 
 

 

عرض البوم صور بطة نونو  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحنان, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية