كاتب الموضوع :
حسن الخلق
المنتدى :
سلاسل روائع عبق الرومانسية
رد: رواية..ومضات من رؤى حائرة ..بقلم حسن الخلق..سلسلة خبايا القلوب ج 3.. الومضة 20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ال الومضات الكرام
كالعادة دائما هومى لاتكفى عن امتاعنا وابهارنا بجميل كلماتك وروعة نسجك للاحداث
ومضات هذا الاسبوع تحمل الكثير من التغيير المحورى لبعض الشخصيات
احتل قمة الهرم فى التغيير
جنات
فهى بفعل اخطاء الماضى فتحت على نفسها ابواب من جحيم الدنيا متمثلة فى عملها السئ –بسام الحيوان- الذى يسعى بكل جهده للاستحواذ عليها مهددا بالماضى البشع المشترك بينهما فتكالبت عليها الهموم دفعة واحدة فأصبحت بين مطرقة تهديده وسنديان ضميرها الذى يؤرقها
ما دفعها للتصرف بطريقة خرقاء تمام فتذهب لمقابلة الذئب الغادر الذى استغل ذلك بالتعدى عليها لارغامها على القبول به وان قهرا وذلا ان لم يكن حبا
ثم يظهر لنا السبب الاساسي لظهور نديم على الساحة الان متمسكا بدور الفارس النبيل الذى يبدو انه سيمارسه فعلا ولكن مع فارق تغيير الاميرة ههههههههههههه
يعنى مش معقول الراجل يخبط مشوار من الحدود ويرجع خالى الوفاض
تذكرى الان لما سألتك فى البداية عن ما يحرك نديم ويسبب له الالم ويحاول تعويض ذلك مع مهاد ؟
اعتقد انه ان الاوان لكشف المستور وسيكون ذات السبب- اللى معرفوش لغاية دلوقتى لان حضرتك عملتى فيها مش من هنا ساعتها-
هو مفتاح السر فى العلاقة المتوقعة القادمة بين جنات ونديم فيبدو ان لكل منهما ماضى مؤلم سيكون سبب للجمع بينهما بعد عملية الانقاذ العاجلة
مهاب ميكس وطبيبة التيوس
مش عارفة ليه افتكرت لما بيقول عليها طبيبة التيوس لبنى عبد العزيز فى فيلم قديم لا اذكر اسمه صراحة لما كانت بتقول لرشدى اباظه يا دكتور البهايم هههههههههههههه
انوج مازالت مستمرة فى الابهار فهى فى يوم واحد برعت فى احتلال تفكير العنيد بتصرفات عفوية لاتبذل فيها اى مجهود مما يستفزه اكثر والادهى انها جعلته يبتسم ويالا العار ستفقده سمعته كعابس يضرب به المثل بل والادهى جعلته مادة للفكاهة على طاولة الافطار فعلا من الجيد انه اكتفى برج عظامها ولم يدق عنقها الجميل هههههههههههههه
وتتوالى العجائب بين الثنائى الرهيب بين اتهامه لها بالتحرش به كان ناقص يقولها لا يسلم الشرف الرفيع من الاذى ويطالبها بتصحيح غلطتها فى حق شرف العيله المهدور
الياس ونونا
الياس بدأ بقطع شوط لا بأس به ووضع قدمه على بدايه الطريق الصحيح
وبدأ بالقاعدة الذهبية اسمع منا ولا تسمع عنا
افكاره السابقة كلها كانت مبنيه على السمع عن ولما قابل نموذج مختلف بدأ يسمع من فلم يكابر أو يعاند وهذا يدل على ان فطرته سليمه ولم يصيبها العطب بل كانت معطلة فقط بأفكار مغلوطة بدليل انه كلما اتضحت له حقيقة يجدها تلائمه وتتماشى مع افكاره وهنا تتحدث الفطرة التى يولد عليها كل انسان
رفيق
مستمر فى التقدم كليث شجاع لا يهاب الاخطار وقد حقق الكثير من النجاح فى احتلال دواخل مسكيته صاحبه الاساور الرنانه
ولكن العقبات ليست بسيطة ابدا وهو لها
ولكن أولا لابد من عودة ذاك الغائب حتى تحصل المواجهة ويتحمل مشقات استخراج المسك الاصلى < راقنى التعبير جدا ابدعتى فيه يا هومه
مهاد
صنعت خيرا حين وضعت امر نديم كله بين يدى الجدة وهنا هى تصرفت بنضج وظهر الفرق بين مهاد الصغيرة ومهاد الام وبان فرق الخبرة والعمر فى ردود افعالها
دعم الجدة لها سيشكل فارق كبير لها ويدعمها فى معركتها ضد جواده العنيد المجروح
اعجبني جدا تواطؤ جدجد معها لاعادة ترويض الجواد الثائر الى قواعده سالما
وصال وحمزة
ينتابنى هاجس من القلق ان يكتشف حمزة حقيقة حورية البستان صدفة وخاصة ان فرص الاعتراف المهدورة كانت كثيرة جدا
فهل سيتصرف حمزة حينها كمالكى أصيل ويحذو حذو ابنى عمه فى العناد الغبي ام سيفاجئنا برد فعل مختلف ويكون هو الطفرة الوراثية فى عائلة المالكى العتيدة ؟؟
حالة التشوش التى يعانى منها حمزة بسبب كثرة الضغوط
وخوفه على أخيه والتفكير فى مسئولياته تجاهه وتحمل أمانته الملقاه على عاتقه عطلت كثيرا من استخدام عقله وذكاءه لرؤية ما هو أوضح من الشمس فى كبد النهار
مجد ومروة
الثنائى الاكثر تناغما وهدوء فى علاقتهما مدركان لحقيقة ان كلا منهما مكمل للاخردون مكابرة او غباء
يتعاونان معا لمواجهة صعوبات الحياة بأيدى متشابكة مما يعطى لعلاقتهم قوة ومتانة ويزيدالروابط النفسية والقلبية بينهما باستمرار
الارملة السوداء سيرين هانم
ادعى عليكى بإيه وانتى فيكى كل العبر حالة تملكها الغبي جعلتها حقيقة شوكة فى خاصرة ابنها كما انت لابيه من قبل لتكون حقا كالدبه التى قتلت صاحبها
وفعلا من الحب ما قتل
ابدعتى فعلا هومتى فى انتظار الومضات الجديده بشوووووق
دمتى فى أمان الله
|