كاتب الموضوع :
رهوفة العسولة
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
رد: بقلمي :قصة شوق
الجزء الثالث من شوق
المهم خلال هالسنة أول شهر كانت وايد حزينة وكله يالسة فالبيت حاولوا اخوانها وخواتها يطلعونها من جو الحزن الي هي فيه بس مارامو يطلعونها من مودها وعقب شهر خف حزنها وبدت تطلع ويا خواتها يسيرون يتمشون فالمولات أو الحدايق أو يسيرون السينما أو مطاعم المهم فيوم من الأيام تلاقت شوق وهي تتعشى ويا أختها فالمول ويا ربيعة أختها الي إسمها حنان وحنان كان اخوها وياها واسمه فيصل وبطبيعة الحال سلموا على بعض وتعارفوا وتعشوا ويا بعض ودفع فيصل الحساب وهم عالعشى فيصل أعجب بشوق وبطريقة كلامها واسلوبها واختها لاحظت هشي ويوم ردت البيت أختها يلست تمزح معاها وقالت لها صار عندج معجبين يا شوق من يوم مايلستي وفيصل ماشال عينه من عليج مالاحظتي هشي فردت شوق يالسة تتوهمين يا رهف ( أخت شوق) ناسية إني متزوجة عيب تقولين هالكلام فردت عليها رهف طلبي الطلاق هو تزوج ومب مفتكر فيج انتي بعد عيشي حياتج طلبي الطلاق وتزوجي غيره ليش ماتبيعين الي باعج فردت عليها شوق الي يسمعج يقول العرسان يتريوني عالباب فردت عليها رهف وايد مستهينة بنفسج ماشفتيه كيف فيصل مهتم فيج حتى أخته لاحظت وهو من توفت زوجته ما انعجب بأي بنت لنه كان وايد يحبها وهو مب راعي بنات ريال مستقيم من البيت للشغل ومن البيت للمسيد دايما أخته تتكلم عنه وعن اخلاصه وحبه لزوجته هي متوفية من سنتين وعمره ما انعجب ببنت عقب ماتوفت زوجته إلا إنتي فقالت شوق يابنت الحلال لاتيلسين تتخيلين أشياء مب حقيقية الي يسمعج يقول باجر بيي يخطبني فردت رهف عليها ما استبعد هشي وبذكرج بهشي فيوم من الأيام هالحزة فبيت فيصل واخته حنان كان يدور حوار بين الإخوان حنان كانت تسأل فيصل لاحظتك اليوم ماشلت عينك من على شوق ليكون انعجبت فيها إبتسم فيصل وقالها ليش ما انعجب فيها مالاحظتي طيبتها وأسلوبها الحلو فالكلام وفوق كل هذا هي جميلة صح دبدوبة شوية بس حبوبة وتدش القلب ابتسمت حنان وقالت أخيرا رجعت لعالم الأحياء كنت خايفة تم طول عمرك عايش على ذكرى مريم (زوجة فيصل المتوفية) بس تراني ماعرف عن شوق إلا معلومات بسيطة بس إذا مب جاد لاتتقرب منها الي فهمته من رهف انه ريلها تزوج عليها وهي طلبت الطلاق وعندها بنتين منه فقال لها تعرفين انا ماعندي خرابيط الشباب ماعرف اتلاعب على مشاعر الناس بس لازم أتعرف عليها لول أشوف طباعها وكل شي عنها وهي بعد لازم تعرفني جايز ما اعجبها
ممكن تطلبين من رهف رقم شوق عشان أتعرف عليها بس لاتقولين لها إني بتزوجها جايز يوم تتقرب مني ما اعجبها هشي بيني وبينج وفعلا كلمت رهف وقالت لها أن فيصل يبا يتعرف على شوق ويبا رقمها تتوقعون شو كان ردة فعل شوق
سارت رهف حق شوق وقالت لها شفتي قلتلج فيصل معجب فيج اكوه كلم حنان عشان اكلمج يبا يتعرف عليج وأنا اقولج هو إذا طلب يتعرف عليج معناته إن نيته شريفة لنج أول بنت يطلب يكلمها من توفت زوجته ردت شوق عليها وقالت لها إنتي ناسية إني متزوجة مايوز أكلم ريال ثاني وأنا بعدني على ذمته ردت عليها رهف الي يسمعج يقول إن ريلج مفتكر فيج رغم انج على ذمته عندي لج راي كلميه وعرفيه زين إذا شفتيه شاريج واقتنعتي فيه صارحيه انج متزوجة وبتطلبين الطلاق لنه ريلج رفض يطلقج إذا يبا يخطبج وإذا ماعيبج كل واحد فطريج ويا دار مادخلج شر ردت شوق بفكر وبرد عليج وعقب تردد بسيط وتفكير عميق وافقت عالفكرة وبدت تتكلم معاه وتتواصل وياه على وسائل التواصل الاجتماعي وبدأ يدش قلبها واستمرت علاقتهم 10 شهور وفمرة من المرات قرر فيصل يصارح شوق بمشاعره ويبين لها نواياه عقب ماحس أنها بدت تحبه وتوده فشو كان ردت فعل شوق فهشي بشوقكم وبخبركم شو صار باجر انشالله
|