لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-16, 04:04 PM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 314518
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: رشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1641

االدولة
البلدArgentina
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رشآ الخياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 



.
،

توقفت سيارتهما وهما ينزلان...بقلب كل منهما لهفة لقاء وشوق عظيم لتلك الحنونه..
إلتفتت الى اخيها تسأله قبل الدخول/تركي متأكد انك ما قلت لأمي عن زيارتنا

تركي وهو يحاول الدخول ولكن يتفاجئ بقفل الباب/لا والله ما قلت لها. " شهد" شفيك كل شوي تسألين هالسؤال

مدت يدها للجرس، وهي تشعر برجفة يدها/اصلاً لو هي داريه بجيتنا كان لقيتها تنتظرنا عند الباب..

لحظات لتفتح الباب وهي تبتسم وتضع اناملها على شفتيها دليل مفاجئه فهي لم تراهم منذ العام والنصف/ااااا شهووود وتررركي..

عانقتها بسعاده ومن ثم عانقت تركي/اهليييين والله ماني مصددقه انكم هناا

شهد بدموع لهفه وبدون مقدمات/وين أمي يا نيفا

نيفادا وهي تشير للاعلى/راحت لغرفتها تصلي المغرب. غرفتها قريبه من غرفتي ترى

ذهبت شهد للبحث عنها..اما تركي ظل واقفاً كالجماد بعد ذلك العناق السريع، ويتأمل لبسها وجسدها الذي بدأ يتغير عن السابق، قد كبرت عن اخر مره رآها فيها..توقع انها قد احتجبت ولكن هاهي تعانقه!!

لاحظته يقف كالأبله لتمسك بيده وتسحبه/تعااال يالمفهي، منت جاي تشوف امك؟!!!

ابتسم وهو يذهب معها ، يراها كالسابق تحاول بفشل ان تكون كأخيها/الا جاي اشوفها، بس منصدم توقعت انك كبرتي

ابتسمت بتهكم وهي تحرك شعرها بدلع/ومن قال اني ما كبرت، صرت باول ثانوي

اجابها بسخريه/بااقي بزر انا هالسنه بخلص ثالث ثانوي.

رفعت يدها بقبضتها/لا تستقل بي ترى اهزمك بالفيفا6-0 بدقيقتين لعب فقط

ضل يضحك بصحبتها وهما يستخدمان السُّلم ويتركان المصعد..وبين النظره والاخرى يسترق النظرات منها، تغيرت حقاً، تبدو انوثتها بارزه اكثر من ذي قبل..!
،
.
،
.
،


دخلت غرفة والدتها وهي تراها على سجادتها تدعو كعادتها بعد كل صلاه..غصت عينيها بالدموع وهي تقف بالقرب منها، قد بلغ الشوق لحضن تلك الحنونة مبلغه..

شعرت بأناهيد ونبره يستحيل ان تنساها، لتلتفت جوارحها قبل إلتفاتت رقبتها، قلبها يخفق بتسارع/شهوووده

ركضت لحضنها باكيه ..لتحتضنها تلك وتقبلها وتشم رائحتها بصمت فقط احضان،..اليوم تقر عينها ..ويستقر قلبها، ..
تحسستها وهي تشعر بالحزن/وين اخوك، ماشوفه

شهد وهي تمسح دموعها وتبتسم لابتسامة والدتها الحزينه/جاي وراي هو ونيفادا

لحظات ليدخل تركي بصحبة نيفادا، سلم على والدته التي عانقته بحراره وهي ترى كم طال في غيابها ونبت بعض شعر وجهه/ما شاء الله تبارك الله كبرتوا يا بعد عمري

تركي وهو يحك رأسه بخجل/طلت بغيابك يمه؟

ابتسمت فهو في في مرحلة بلوغ وطوله يتسارع فيها/ايه طلت يا قلبي، الله يحفظكم لي..كيف سمح لكم ابوكم تجون؟!!

شهد/ابوي مرض الله يشفيه وسافر يتعالج من زمان من اول ما رحتي،و انا وتركي كنا عند جدتي وهي اللي كانت رافضه نزورك ، بس قررت تروح تزوره هالسبوع وسمحت لنا نجي اخيراً

ترددت في السؤال، ظنت طوال الفتره انهم مع والدهم حتى انها لم تفكر بان جدتهم قد تستضيفهم/اخذ زوجته معه؟!

اجاب تركي/لا ماتزوج من يقول؟!

استغربت الاجابه وفضلت السكوت الآن..لتنتبه لتلك الشقيه التي تقف بهكذا لباس، ستموت وهي لم ترى نيفادا تنفذ ما تؤمر به...!!!كم هي عنيده وترفض ان تكبر..!!!

شهد بتساؤل/وين بنات خالي الباقيات

هند وهي تتأملها/الشموس طالعه مع عزام وماراح تجي الليله.. اما ليال اتصلت بها قبل شوي وتقول انها حيل مشغوله.. تركي يمه اطلع بالملحق، زوجة خالك في الحداد وتغطى منك الله يصلحك.. يلا روح وبنجيك كلنا

هز رأسه وهو ينظر لنيفادا/طيب لا تتأخرون هاا

رقصت حاجبيها بمعنى الموافقه....لتخرج من الغرفه قبل خروجه..

خرجا والتفتت شهد الى والدتها/كبرت نيفا عن قبل بس باقي نفس اللقافه والطبايع.

تنهدت هند/الله يصلحها عنيده..

،
.
،
.
،
،
خرج من احد المساجد بعد اداءه لصلاة المغرب.. فكر كثيرا كيف سيجدها.. وكيف ستمضي هذه الليله..
صعد سيارته مجدداً..وهو يعود لدوامة تفكيره.. كيف سيجدها.. ؟!
اغمض عينيه وهو يسند رأسه للخلف.. ليتوارد لذهنه مشهد تلك التي ركبت سيارة المؤسسه اليوم وذهبت مع سائقها..
حاول استنتاج اي شيء يقوده اليها..


.
،
.
،


.
،

مازالت واقفه امام سريره ، تريد ان تطمئن عليه قبل ذهابها للمنزل.. شاهدت دخول الطبيب عليه ولكن اتضح غضبه من رؤيتها ..ليس من المعتاد دخول الاشخاص لغرف العمليات والنقاهه/انتي من سمحلك تدخلين هنا ..وش هالتسيب هذا يا نييرس

التفتت اليه بعينين مرهقتين وبصوت متعب/دكتور بليز الممرضه مالها دخل..

رد بغضب/نعم.. مو قلنا هالليلة روحوا وبكرا بتشوفونه يام وسام

يلامس قلبها وهو يناديها بأم وسام.. كم تحلم بلقب أم.. ولكن حلم يائس ..تعرف ما سيقول ولكن يجب ان تخبره/دكتور وليد انا فاهمه وش تقصد.. بس انا اللي حابتك تعرفه ان وسام مو طفل طبيعي..وانا ماني أم وسام

استغرب كل تلك اللهفه والسهر لطفل لا تعرفه، هو شك في الوضع فارق البشره جداً صارخ، اشار لها بالخروج/خلينا نترك المريض ونطلع للممر وقولي وش عندك.. انا عندي مستشفى ثاني غير هذا بعد. ..

تبعته حتى خرجا وهي تحاول ان تصلب طولها.. وغثيانها، وقفت وهي تتكئ بيدها قليلاً ثم وقفت معتدله..

استغرب/فيك شي؟

حركت يديها بان لا شي وتحدثت/انا اخصائيه اجتماعيه بالدار وهذا طفل عندي بس هو الوحيد اللي عنده حالة توحد.. وحالته محد يعرف يتعامل معها غيري..الذنب ذنبي هو متعود علي غبت يومين بظروفي واعلن عن رفضه وحاول يلفت انتباهي بهالحركه..

ظل يسمعها باعجاب.. وهي تكمل..

اردفت/الطفل التوحدي ممكن يؤذي نفسه فقط علشان احد ينتبه له.. لذلك انا انتظرت جيتك هنا علشان اقولك .انتبهوا له.. يلا انا مضطره امشي.. عن اذنك

ذهبت وهو باق في مكانه، متعجب مما يسمعه، لا يصدق تفانيها في عملها يوصلها لهذه المرحله.. لم يخفى عليه ذبول عينيها و ترنحها وهي ذاهبه !!

عاد ليقرأ استمارة الطفل الموجوده على سريره.. ليرى مرافقه، هو فعلاً من اطفال الدار.. لكن ما جذبه اسم المشرفه "ليال راكان المناع"..هل تكون ابنة عم ذلك الرفيق؟
لم يصدق عينيه.. بنت بذلك العز والدلال تعمل في هكذا وظيفه..!!
.
،
.
،
بحثت عنها في كل ارجاء المنزل ..علّها عادت وهي لم تنتبه، تُرى اين ذهبت ليال..
نظرت الى ساعتها وهي تخرج من المصعد وتتجه الى اصوات ضحكات شهد و نيفادا/بنات ما رجعت ليال؟

التفتت اليها نيفادا/لا للحين يا عمه ..

جلست بقلق/يا ربي، وين راحت هالبنت ليه جوالها مغلق، وش هالاستهتار بس، طلعت وهي متوتره ولا قالت خلني اتصل واطمن عمتي

شهد باستغراب/الساعه10وين بتكون فيه للحين!!

نيفادا/بالنسبه ليه مافيه غرابه.. اظنهم كبار وكل موحده مسئوله عن تصرفاتها..

هند بغضب/الا والله مالقوا رجال يسألهم وين رايحات ووين جايات، الله يرحمك يا راكان مكبر روسهم ،

استنكرت حديثها عن والدها/عمتي ، وش قصدك؟

هند/ اوولهم انتي يهالولده..

لاول مره ترى والدتها غاضبه لطالما كانت تكبت/يمه مو كذا يالغاليه

هند/لا كذا و ازود بعد.. عزام لازم يحط حد لهالمهزله..


غضبت وهي تقف وتخرج من المكان،..لتتلقى اتصال اخرجت هاتفها وهي تقف امام المصعد لترد/هلا تركي.. رجعت؟..لا مابعد نمت.. لا ماني معصبه.. خلاص شوي وجايتك

،
عادت في هذه اللحظات وهي تدخل وتتجه الى المصعد بعدما ألقت التحيه وهي تتجاوزهم الى المصعد..

استقبلتها ام رواد وهي قادمه من المطبخ وهند من الجهه الاخرى/لياال وين كنتي للحين؟

لم تود الوقوف والحديث معهم وهي تشعر بالغثيان.. والارهاق/عمتي هند وربي ماني راايقه.. بكرا اشوفكم سلام

دخلت المصعد دون ان تسمع ما يقولون..

هند بغضب/والله الموضوع يبي له عزام..

لمحت تعبها في وجهها/ليال ماهي طبيعيه.. ماعمرها تأخرت برا.. ووجهها ماهو عاجبني

هند باعتراض/الا والله الدلع.. انتي يام رواد مرخيه لهم وااجد

ام رواد بابتسامه/يام شهد هم كباار.. و عاقلات..

لم يعجبها هذا الرد.. الوضع في هذا المنزل يحتاج تغيير..
،
.
،



.

.


السكينه والهدوء يلفان المكان..
لا تسمع سوا اصوات حشرات الليل القادمه من المزرعه.. هدوء المكان يجعل الاصوات تسير ليلاً..
كم كانت محتاجه لهكذا سكينه..
اعدت لها توست بالجبن وكوب حليب لتضع فيه فلفل ابيض تريد تسكين مغص الدوره فهذه اول ايامها..
وتصاحبها المزاجيه وحدة الطباع....!

تركت بقية التوست.. لتذهب غرفتها تريد النوم باكراً..
لا تريد التفكير بشيء، تعلم ان عزام لن يرحمها وانه قد يرمي يمين الطلاق الليله لو وجدها!
لا مشكله.. هي مستعده اليوم ان تخسر كل شي.. وان تفوز هي بالخساره!!

سمعت اصوات حفيف اشجار النخيل خلف الشُرفه.. لابد وانها تهب بنسائمها النجديه.. ذلك يجعل لليل والسهر موسيقى خاصه..
اتجهت الى ستائر غرفتها لن تفوّت على نفسها هذه اللحظلت..
وقفت تشاهد تمايل سعف النخيل والاشجار ..هذا هو الاسترخاء الذي تبحث عنه مع نشوة انتصار الليله..!!

اتجهت مشغل الاقراص القابع بزاوية الغرفه وهي تشغل قرصها المفضّل..وتسترخي بأريكتها مقابل الشرفه بروب الاستحمام الثقيل، وتجمع شعرها للاعلى باهمال وتتمرد الكثير من خصلها التي تعانق رقبتها.. وكوب الحليب الساخن بيدها.. وتبحر مع اجمل مواويلها..

" ذاد الكرى عن مقلتيك حمام
لباه شوقٌ ساهرٌ… وغرامُ

حيران… مشبوب المضاجع!!
ليله حربٌ ، وليل النائمين سلامُ

يا أيها الطير الكثير سميره
هل ريشة لجناحه… فيُقام

عانقت اغصاناً وعانقت الجوى
وشكوت والشكوى علي حرامُ!! "

هنا تبسمت وهي تتخيل ردة فعله وهي تعبث به.. لا تستطيع ان تتوقف عن الابتسام..
فكرت في السفر.. لكن لا تستطيع.. اللعنه يجب موافقة ولي الامر.. و عزام الآن هو ولي امرها.. تباً لهكذا بيروقراطيه بغيضه.. كانت تسافر بمزاجها في حياة والدها.. لم يكن يوماً حجر عثره امامها..
نزلت دموعها لذكراه،
،

..


.
.
.
عاد من الخرج متأخراً
.. دخل الشقه التي جمعته بصاحبيه ..ولكن الآن وليد انتقل اهله للرياض ولم يعد ينام هنا.. وعزام بات يملك قصراً واعمالاً تشغله عن حياته السابقه..

بات هو الآن وحيداً ..قرر ان يجلب والدته للرياض بعد ان ينتهي من تأثيث منزله..
توجه للاريكه يريد ان يرتاح.. فقط الراحه ..ومن ثم سيذهب فيما بعد للغرفه..

لحظات ليدخل من ظنه لن يعود ابداً لهذه الشقه.. ليستغرب/عزاام!!

وقف مكانه لم يحبذ ان يلتقي بأحد وهو لم يجد بعد تلك المتمرده، اراد ان يرتاح قبل صلاة الفجر ليذهب للموسسه/السلام عليكم.. هلا قاسي

وقف يسلم عليه ثم جلس بعدما رآه يجلس ويضع يده على عينيه ، عرف ما به/عزاام ضغطك منخفض

اجابه وهو يسند رأسه للخلف/الظاهر كذا

وقف مسرعاً ليذهب للمطبخ القريب، ويفتح ذلك الدرج الذي يحتوي بسكويتاً مملحاً مخصص لعزام فقط، اخذ منه ثم عاد ادراجه اليه/وش بلاك يا ولد.. من مزعلك، البارح زواجك و وليد يقول لي ان امورك طيبه

ابتسم بفتور بعدما اخذ قطعتين من البسكويت/اموري طيبه، مافي الا العافيه لا تخاف.. انت شخبارك وش علومك.. شريت البيت اللي تقول عنه؟

يعرف انه بخير، مادا داهمه بالاسئله/ايه شريته وببدأ أاثث من بكرا ان شاء الله ..والله يعييني على التسوق

بابتسامته/لو ان زوجتك معك كان ضبطت امورك وما احتست هالحوسه

ابتسم له بسخريه/يابن الحلال هذا انت عريس جديد وجاي للشقه، معليش يعني،انا مانحشت من ثاني ليله ههه

لا يدري هل يضحك ام ماذا تكون ردة فعله بالضبط، سيقتلها اي والله.. حين يجدها سيقتلها..

استنطقه قاسي/شبلاك سكتت عند طاريها.. اخاف طلعت اسم على اسمها..

التزم صمته وهو يجمع اصابعه في قبضة يده يكبت غضبه وهو يتذكر جملة عمته في حقها( الشموس ماتنعسف يا عزام)..
و ذلك البيت الشعري الذي كُتب على خاتمها (وأكره ان أسمعُ في اللهو ريبةً ... كما كرهت صوت اللجام الشوامسُ )
..هي حقاً إسمٌ على مُسمى..!







.

يتبع.. ،

#قراءه ممتعه..
……

للتواصل*
bbm: 75EA0FDD

الـ آسك:
https://ask.fm/Rashaa88




 
 

 

عرض البوم صور رشآ الخياليه   رد مع اقتباس
قديم 18-05-16, 07:03 PM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 
دعوه لزيارة موضوعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

اما حكاية عاد
كل ما نقول زانت جدت علوم..

بس عزام غلطاااان وما له وجه يحكي معها..
والحمدلله انه عرف انها مهرة ما تنعسف
واسم ع مسمى ..

بس الشموس خاطرت بحالها
يا ويلاااه لو صار لها شي من هداك العامل .



ليال اتوقع فيها مرض وشكلها يائسة من علاجه.
والتقت طرقها بوليد
فهل يا ترى ممكن يخطبها من نفسها ع قولتها ههههه

وسام حالة انسانية محزنة
وحزنت انه وصلت فيه حد يأذي نفسه
فعلا مصيبة كيف رح يتحمل بعدها لو صار لها شي .



هند وانخطبت اخيرا
يا ترى شو ردة فعلها ؟!
وهل عدم زواج طليقها ممكن يكون سبب للوقوف بوجه صالح؟!!

اتوقع انه المرض كان سبب في طلاقها
وطليقها ندم وبحاول يراضيها لترجع له.


ابدعتي يا ريري
والحمدلله على سلامتك

وربنا يكون معك ويصبرك

تقبلي مروري وخالص ودي



★☆★☆★☆★☆
بعد نهاية النقاش او الحديث مع أحد
لاتنسوا دعاء كفارة المجلس:

سُبْحَانَكَ اللهم وَبِحَمْدِكَ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أنت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْكَ

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 21-05-16, 06:14 AM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

السلام عليكم..
الله اكبـــــــــــــــــــــر يااارشوووووووو الحين ماخليتي الردود الا يووم جيت انا وتابعت الروايه وقمت اقط القذاااائف الناااريه من التووقعات يمين ويسااااار واللي تصيب واللي تخيب بس عااد هالبااارت يهبل صاابت توقعاتي يووم قلت بيلبسها الشبكه اللي بتجيبها عمته هند .. وبعد وساام بيكون سبب بالتوااصل بين ليال ووليد.. وعلى هالتوقعات اللي صاابت اعطي نفسي ست نجووم..هخهخهخه
ياازين الروايه وياازين عزاام بينهم.. بس تبين الصدق الشموووس هذي مهوب مهره ماتنعسف ..اشووفها حمارة قايله غبيه ومتهووره .والا فيه وحده عاقله ترووح للاستراحه بمحل يخررع بروحها.. يعني مدري وين تحسب نفسها تروح للاستراحه وتبي تجلس بروحها اسبوع محد يدري عنها ؟؟ حيوانه صدق؟؟ وبعدين العامل يعرف انها موجوده كيف تأمن على نفسها وهي بروحها بالاستراحه.. الحين انا صالة بيتنا بعد الساعه ثنتين ما اقدر انزل لها وانتي ياااحوماره رايحه للاستراحه ؟ لااااا ومن زين هالوجه منحاااشه عن عزام يااا الخبلا..؟؟
دبلتي كبدي صراحه اتوووقع عاد انتس بتعظين طرف ثووبتس وبتحطين نعالتس تحت كتوفتس وتفلخينها من الاستراااحه بسرعه 200 كيلو لانتس ماراح تكونين بروحتس فيها شووفي انتي بيجيتس هجوم بهالاستراحه واتوووقع العامل بيشّرف هو وربعه قريب عندتس وذيك الساعه بيسوون حفلة مجون وانتي مسويه نفستس قووويه .. واحتمال ماتدرين عن نفستسس الا وانتي تتصلين بعزام وتقووولين له عزاام الحئـــــــنييي..
ويمكن ماندري الا حامد ناط عليتس عشان يضبط وضع الاستراحه لتنفيذ عمليته بنيفا؟؟ويلقى نفسه طااح براعية الحلال بكبرها..
شووفي هالاستراحه ماراح تستانسين فيها لابد يجي شي وينكد عليتس فيها.والله يجعله شي عظيم يخليتس تفكرين مليون مره قبل ماتتهورين وتضيقين صدر عزومي...وفياااض ماندري بعد يمكن يكون له نصيب بالحضور لها..
عزام : ياا اخي وش تبي تروح للشقه ومخلي الكسووف بالاستراحه بروحها.؟. لااا يااعزومي مااهقيت انها تفووتك انت ..كيف فاتك انك تتصل على السواق وتسأله وين وداها ونزلها فيه؟؟ كان الحين انت وهي بالاستراحه ومهيصين ومستانسين او على الاقل حنا يا الجمهور مستانسين ومبسوطين ومهيصين..>>فيس الجمهور الملقوف..هخهخه
انا اتوقع انك ماتدري انها ماراحت للبيت.. لانك لو تدري انها ماراحت للبيت مستحيل تجلس وتاكل بسكوت مالح يرفع لك الضغط اللي نزل بسبب هالحوماره الله يرفع ضغطها..انت المفروض انك متصل بالسايق اللي ركبت معه..لكن لو قلنا انها فاتتك يمكن نيفا هي اللي توصلك لمكانها لو سالتها عن اخر اتصال لهم فيها وبتقول انه الاتصال كان عشان تستاذن منها تاخذ الاستراحه وهي رفضت وقالت مو هالاسبوع فانت لانك ذكي بتعرف انها هناك وتروح تتطب عليها وتوريها الوووويل..وتادبها ..
شريفه.. جعل مامن شريفه يااارب.. كلامها فيه نغزات على ليال بس مدري وين فيه بالضبط؟ هي كلمتها يوم تقول عن ليال انها ماراح تلحق الا على شايب حسيتها نغزه او اتهام لليال بحاجه مدري وشي؟؟؟ يا انها بتعيرها بامها ياا انها تتهمها بشي صار لها من زمان .. وهالسحليه شريفه جااايه تتشمت بليال اللي مهيب يم العالم وتعبانه.. ويمكن اصلا عشان كلام هالسحليه ليال ماتحترمها وتوقفها عند حدها..
ليال ووليد : الحين انت وليال تواجهت طرقكم ووصلتوا لان وسام بيكون نقطه الالتقاء لكم انتم الاثنين..والله يوفقكم ..
وليد ترى ليال تعبانه اكشف عليها وسوو لها عمليه شكل براسها ورم وقام يضغط على عيونها وبيعميها..الزياره الثانيه لوسام اتوقع ما تدري الا وهي ران راسها ببلاط المستشفى وطايحه عليكم طيحه اليمه وبتسوي لها اشعه وبتعرف بحالتها..وبتبدأ عاد علمكم ودراستك معها..

نيفا : طلعتي بزررر وباول ثانوي؟؟ والا انتي تاخذين السنه بسنتين؟؟ يعني تقريبا عمرتس 16 بيبي ياا بيبي..ههههه
تركي هذا وش يبي يطالع فيها ..؟ الله يخليه لامه لكن مااجبيت نظراته لنيفا.. بس اذا بيكون وجوده عشان قاسي يموت من الغيره عادي برحب فيه..هخهخهخخه
ابوه طلق امه وراح يعالج من المرض اللي فيه؟؟ يعني ما اعتقد ان المرض هو سبب طلاقه لهند؟؟ وهي ما استغربت يوم سمعت انه مريض..يعني هالمرض كان فيه يوم انها متزوجته؟؟؟
ويمكن هو مامنع عياله عنها يمكن جدتهم هي اللي حارمه امهم منهم طول هالفتره ؟؟ بس ودي اعرف ليش هند سالت عيالها ان كانت زوجته سافرت معه؟؟؟؟ ومن موصل لها انه متزوج؟؟ المهم ترى مانبيتس يااا هند ترجعين لرجلتس ابو تركي حنا خلااااص بنزوجتس لصالح.. وهذولا عيالتس عندتس يمكن يجي صالح ويخطبتس من ولدتس تركي..؟؟
صح انه خطبتس من عزام بس عزام الحين بالش في نفسه ومهوب يمكم وعشان كذا بتجي بنته هند وتخطبها من نفسها..
قاسي: الله يعينا على امك انت بتجيها معك؟؟ امك هذي عديمة احسااااس اهم شي مصلحتها ومن بعدها الطوفان يعني ما اهتمت فيك اهتم باحوانها ومثل ماقلت لو اخوانها ناس صاحيين ما ضغطوا عليها فيك وقاطعوها عشان ترجع بنتهم الرفلا.... شوف ان رجعهتا ترى بنحرمك من نيفا بنيفا بروحها يتيمه ولا نبي نضيق صدرها بالزواج على حرمه>>فيس قرر خلااااص ان نيفا لقاسي..
رشووو تسلم الايااادي والله ابدعتي لكن ياليت عاد هالكسووف تحترم عزومي هي ماتععرف انها تزعله وتقهره وتغضبه>>فيس يدق على وتر الدين..هخهخهخه
عاد رشوووو الباارت بجد رووعه وموووقف عزام مع المضروبه الشموس يجنن كثري من هالمواقف الحلوووووه جداااااا >>فيس يحرض على المشفرر.هههههه

دمتي بود يااا مبدعه

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 21-05-16, 05:08 PM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 314518
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: رشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1641

االدولة
البلدArgentina
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رشآ الخياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

اما حكاية عاد
كل ما نقول زانت جدت علوم..

بس عزام غلطاااان وما له وجه يحكي معها..
والحمدلله انه عرف انها مهرة ما تنعسف
واسم ع مسمى ..

بس الشموس خاطرت بحالها
يا ويلاااه لو صار لها شي من هداك العامل .



ليال اتوقع فيها مرض وشكلها يائسة من علاجه.
والتقت طرقها بوليد
فهل يا ترى ممكن يخطبها من نفسها ع قولتها ههههه

وسام حالة انسانية محزنة
وحزنت انه وصلت فيه حد يأذي نفسه
فعلا مصيبة كيف رح يتحمل بعدها لو صار لها شي .



هند وانخطبت اخيرا
يا ترى شو ردة فعلها ؟!
وهل عدم زواج طليقها ممكن يكون سبب للوقوف بوجه صالح؟!!

اتوقع انه المرض كان سبب في طلاقها
وطليقها ندم وبحاول يراضيها لترجع له.


ابدعتي يا ريري
والحمدلله على سلامتك

وربنا يكون معك ويصبرك

تقبلي مروري وخالص ودي



★☆★☆★☆★☆
بعد نهاية النقاش او الحديث مع أحد
لاتنسوا دعاء كفارة المجلس:

سُبْحَانَكَ اللهم وَبِحَمْدِكَ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أنت أَسْتَغْفِرُكَ وأَتُوبُ إِلَيْكَ

وعليكم السلام و رحمة الله

هلابك بلومي.

صحيح عزام والشموس هم الاثنين غلطانين
بس الشموس زودتها بالهرب لحالها!
،
ليال قصتها مرتبطه بوسام اللي هي متعلقه فيه،
وسام حاله مرضيه نادره وقليل اللي يعرف يتعامل معهم.

وليد هو الاخر محتاج احد يدعمه،في محيط عمل غير محفز مثل مديره.،،كيف بتدعمه ليال؟!<< الموضوع يمكن معقد شوي،. وبتتوضح اشياء فالفصل القادم ان شاء الله
،

أنرتِ

 
 

 

عرض البوم صور رشآ الخياليه   رد مع اقتباس
قديم 21-05-16, 05:08 PM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316381
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: مروة عمار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مروة عمار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبا رشا ..
رواية حلوة متل دائما ..
تعليقي ع الرواية انو الشموس غبية جداً ومتهورة بشكل مش طبيعي واتوقع انو لمايعرف عزام انها بالاستراحة بصير اشي مش منيح (حسب ما بعرف الاستراحة للشباب او للعيلة ) فهي ع اي أساس رايحة هناك لحالها وغير هيك عارفة ان في عمال بيشتغلو !!
عزام عنده شخصية قوية وواثق من حالو وقدر يبني اسم لألو بدون اي شي او واسطة واتوقع انو مش حاقد ولا كرهان الشموس متلها والظاهر انو حابب يكون عيلتو بعيد عن المشاكل بس طبعاً الشموس ما راح ترضى بسهولة انا حاسة انهم هيتصالحو بسرعة ويركزو ع حياة الأشخاص الباقيين في الرواية ..
ليال حبيتها كتير لأَنِّي انا نفسي أتبنى ولد مع اني عارف انو ما بينفع وإنشالله يزبط معها هالشغلة وبالنسبة للولد الصغير يمكن يعمل وليد عنو دراسات ويشوف طرق بتخفف حالتو ، ليال غامضة وغريبة نوعاً ما وشكلها مصابة باشي خطير ولما تعمل الخدمات الاجتماعية (الإشي اللي بتشتغلو) هاد الإشي بعطيها أمل بالحياة كون انو في ناس حالتهم اسوء منها.
وليد :حبيت انك كيف ذكرتي موضوع الجنسية بالرواية عّم استنى كيف راح تحليها ،مثلا عنا لو بدنا جنسية تانية في حل اللي هو الزواج ..واتوقع انو راح يتواصل بشكل مباشر مع ليال من خلال الولد او يمكن يعرف عن مرضها ..(ما بعرف بسياسة السعودية ) بس يمكن يحب ليال ويتزوجها ويكون الحل لموضوع الجنسية .
قاسي (no comment ) لسا امرو مش واضح بالنسبة الي ..
نيفا حلو كيف بتتعامل مع الأشياء وحتى الناس بعفوية بس برضو مش لازم اثق ثقة عمياء.،
هند وصالح حب ع كبر هه بس بشجعهم ..
مدى من بداية الرواية ما حبيتها وبجوز يتحسن وضعها مع منيف ..
بالنسبة لتعليقات عن نيفا وقاسي مستحيل يكونو لبعض شو فرق العمر كتير كبير 😵
وبس

 
 

 

عرض البوم صور مروة عمار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الغيوم...بقلمي, وراء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t202091.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 04-08-17 12:08 AM
Untitled document This thread Refback 01-05-16 04:49 AM


الساعة الآن 07:22 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية