لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-16, 05:10 AM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 314518
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: رشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1641

االدولة
البلدArgentina
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رشآ الخياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 





.
.
اخذت قهوتها التركيه كالمعتاد لتذهب للجلوس مع زوجة أبيها التي تجلس و تراقب الاطفال من خلف الشرفه الكبيره.. نيفادا بدأت تستعيد نشاطها وتعود للعب مع رواد واميره.. ابتسمت وهي تراها تلبس مايغضب عمتها هند ، لن تكبر أبداً تلك الطفله ..!

بداخلها تردد.. تريد طرح الموضوع الذي لطالما رفضه والدها/ام رواد!!

ابتسمت من نبرتها وهي تلتفت/يا نعم.. وش عندها ليال

ترددت قليلاً ثم قررت الحديث/انا حابه اجيب وسام هنا ودي اتبناه

تغيرت ملامحها فهذا الموضوع كان يرفضه والدها/بس يا بنتي مايصلح تبنينه.. يعني انتي حتى ماتزوجتي!

لم تقتنع/انا مابي اتزوج.. امداك تفهمين.. اوقفي معي يام رواد حابه اقنع الشموس و عزام

ام رواد بواقعيه اكثر/لو بنت ماعليه يمكن نفكر شوي وانا بوقف معك بعد لكن الولد مصيره يكبر ماهو محرم لك، ساعتها بتستاثمين فيه وبنفسك بعد..

ردت بعاطفه/بس وسام للحين طفل ماكمل خمس سنوات، ماله احد.. لقيط ومريض بالتوحد،محد يقدر يتعامل معه كثري، الكل شايفه عبء على الدار.. والسبب مرضه

تنهدت ام رواد، ليال معها حق في التعاطف معه ولكن هنالك امور معقده كثيره/ليال يا قلبي افصلي بين قلبك وعملك.. طول عمري اشوفك عاقله و تفهمين الامور..

ردت بحزن/عاقله ..بس لي قلب.. وعملي يتطلب قلب وعاطفه اكثر من اي عمل ثاني… هالشي مرهق يام رواد ماهو هين.. الله يصبر هالاطفال ويعينهم ع هالدنيا..

شعرت بنبرتها وعذرتها/امين.
.
،
.
،
.
،
.
سمع ما حدث لعزام من وليد.. خاف كثيراً على تؤامه وصديق طفولته، لم يستطيع البقاء منعزلاً..
دخل وهو يتجه للمجلس الخارجي يريد انتظار عزام حتى يصل بما أنه اتصل به واخبره انه وصل للتو.. سمع اصوات اطفال يضحكون في خلف المجلس ليدفعه الفضول و يتجه لتلك النافذه المشرعه وتطل على الجهه الأخرى من باحة المنزل.. ليرى اطفال بصحبة فتاه تبدو اكبر ، تذكر تلك هي صاحبة الجاذبيه رغم قصر شعرها و مظهرها الغير متكلف، ولكنه استغرب ان تلبس هكذا، سروال جينز قصير يصل فوق الركبه وتيشرت ريال مدريد..، إلا ان ضحكاتها تشعل في قلبه نيراناً !
شاهد احدهما يعترض طريقها ويعرقلها لتشتمه بلغه لم يعرفها.. ضحكت بعدها والاخرى الاصغر سناً تلحق بها..
نسي نفسه وهو يراقبها تركض يميناً وشمالاً خلف الكرة..
ترك النافذه وهو يستعيذ من شيطان نفسه وهواه كيف يفكر بطفله بهذه الطريقه هذه بحق حقاره،
تنازعه نفسه للعوده ومراقبتها من جديد ولكنه حاول كبح جماح رغبته وجلس، اعتاد ان يتمالك نفسه، قد بلّدت ريم كل حواسه، وجعلته يكره التفكير بالارتباط ويخاف من الفشل..!

لحظات ليدخل المجلس وهو يرحب به/يالله انك تحيي ولد الخااال..

وقف ليسلم عليه/ابقاك الله. سلامات يالغاالي سلامات

جلس وهو يبتسم ويسمو على ألآم رقبته وجسده/يا مرحبا تو ما نوور المكان يا.. ا.. قاسي.. <<كاد ان يقول ابو خالد فتدارك نفسه

سمع ضحكاتها تقترب وكأنها ألحان تتسرب إلى أذنيه،اي انوثه رآها ويسمعها ما اجمل عالمها وضحكاتها...

شعر عزام بالغضب وهو يسمع ضحكاتها ليتجه للنافذه ويصرخ بدون ان يراها/اللي فالحوش تدخل، والا قسم بالله يا نيفادا و .رواد لا تشوفون شيء ما يسركم يلااا انتي وياااهم روحوا

ترك الشباك وهو يجلس/شبلاك تناظرني ياولد

باستغراب/نيفادا وشو؟!

اخذ فنجان قهوه ويسكب له واحداً/بنت عمي الصغيره هاللي تلعب فالحوش، الله وكيلك ملقوووفه و ممرمطتني بالمدارس الله يصلحها

خاف ان تكون ذات سمعه سيئه/افاا وش مسويه؟!

ابتسم عزام وهو يحتسي فنجانه ويسترسل بالحديث فهي طفله اصلاً/ام ظ،ظ¦ سنه هذي ماحد يقدر يغلط عليها ،ماخذه طبايع العيال، توها قبل فتره مكسره بنات فالمدرسه، غلطوا عليها وماسكتت خذت حقها بيدها واستدعوني علشان الهوشه ، قشرا ما ينداس لها على طرف..


سكت وهو يتخيل تلك الملامح البريئه والطفوليه ويسمع بتلك الشراسه!!، قلبه تعلّق وكأنه لم يرى انثى قبلها!!!
مايجعله مربطاً هو انه للتو خرج من تجربه فاشله مع إمرأه تعتبر بعمر النضج وفقد طفله بسبب اهماله. وهذه طفله لا يجب ان يجازف، سحقاً مالذي يفكر به، ماذا سيقال حينما يخطبها ، لابد وانه الطمع!!
لن يحتك بما يؤثر على علاقته بإبن عمته..

لاحظ عزام سرحانه وعدم إحتسائه قهوته/يااا ولد قهوتك ثلجت!!

تدراك نفسه بتنهيده وهو يقف، يريد التهرب من افكاره ومحيط تلك الشرسه التي افترست قلبه/انا مستعجل بروح للخرج

استغرب/بكرا الاستقبال يا ولد وين رايح!!

كان يتهرب بناظريه/استجدت امور وامي تبيني باشغال اعذرني

لم يفهم تهربه/اجل الله يستر عليك

خرج من ذلك القصر شخصاً اخر غير ذلك الذي دخل، تباً من نظرة لم تجلب سوى الحسره،
تباً حتى الحديث عن قسوتها ومشاكلها تزيده ولعاً..!!!
لعن "قلبه" الذي بين اضلاعه.. وكأنه لا يتعلم ولا يفهم ولا يشعر بحزنه..!!
كيف له ان ينبض مجدداً بعد فقد خالد!!

.
،
.
،

خرجت من مطبخها بيدها قهوتها.. تأملت ممرات المنزل واركانه الموحشه.. كيف تعيش هنا بلا انيس ولا جليس؟
جلست في الصاله وهي تضع قهوتها.. أرادت سكب فنجان لنفسها ولكن بقلبها غصّة حزن فلا ولد ولا بنت حولها.. ولا جارات يحبون صحبتها… الى متى ستضل وحيده تترقب زياو ابنتها ساره كل اسبوع.. وذلك الولد الغائب من وفاة طفله.. وهجر اهلها لها بعد طلاق ابنتهم من ابنها!!
الوحده اقسى ماقد يواجهه المرء في هذا العمر..
ما ابشع الشعور بتقصير الابناء و وحشة الاقارب ونفور الجيران..!
تسائلت مالجرم الذي ارتكبته ليبتعد عنها الجميع؟

لحظات لتسمع صوت خطوات لم يخفى على قلبها الخوف، فهي باتت تستنكر الاصوات، لتقف خائفه/من اللي برا

دخل في هذه الاثناء يحمل بيديه اكياساً محمله بحاجيات المنزل/السلام عليكم يمه

ابتسمت بدمعه وهي تتجه اليه وتحضنه،كم نالت منها الوحشه/اشتقت لك يمه قاسي وين غبت عني

استغرب بكائها ولكنه عرف خطأه كيف يتركها وحيده، قرر انه سيأخذها معه للرياض.. ولعلها توافق على ذلك..


.
،
.

.
، ددخل وهو يناديها من اقاصي المنزل..شك انها تماطله فقط.. لماذا الى هذا الوقت.. لم يجدها في غرفتها..
اتجه الى المطبخ ليجدها تخرج اليه/حامد!!

امسك بيدها الى ساحة المنزل ، فوالده يجلس بالداخل ولربما سيسمع ماذا يقول/تعاالي معي

ذهبت معه وهي خائفه/وش فيك بعد.. مو سويت لك كل اللي تبيه!!

تكلم من بين اسنانه/البنت معاد تطلع من بيت اهلها وش السالفه.. متى هالحفله اللي تقولين هذي

شعرت بالسوء وهي تفشي اسرار صديقتها/أجلناها للسبوع الجاي.. وطبيعي ماتطلع هي فصلت وهالفتره مالها نفس تطلع اصلاً..

ابتسم حامد/اكيد؟

اكدته بشكل سريع/ايه اكيد.. وراح تكون هذي اخر ما بيني وبينك

استغرب نبرتها/شقصدك مافهمت

نظرت اليه باشمئزاز/ماتشرف يكون لي اخو مثلك، صدقني ان جيتني بعدها ما راح يمنعك مني غير الشرطه واللي فيها فيها

ضحك بسخريه/كذااابه ونصابه،لو بتروحين الشرطه وخايفه ليه تورطين صديقتك وتخونينها!! تفووه على صداقتكم يالبنات

بصق في وجهها وخرج ساخراً منها.. نزلت دمتعها حاره على خدها،ثم مسحتها بسرعه،هل يسخر من ضعفها أمام جبروته؟ هل يسخر من كونه يجبرها على الخيانه؟!! اللعنه على هكذا أخ.. والبراءه منه، والخلاص منه يالله قبل أن يؤذي نيفادا، هذا ما كانت تردده داخلها..

.
،
.
،
.
،
.
،
.

الليله تعتبر ليلتها.. "التمثيليه الكبرى"..يجب ان تتقن دورها بحرفيه، وقفت مبتسمه أمام مرآتها..بعينيها المزينه بلمسة كحل و بفستانها الأحمر القصير وفتحة صدره الواسعه، شيء يشابهها،
قررت جعل شعرها مسدولاً، فهي لم تسدله في حياتها لطالما كانت ترفعه ولم يرى احد طوله... تبدو مشعه بقرطين من الألماس.. و حذاء ذو كعبٍ عال..

دخلت هند بابتسامه تحمل بيدها "مبخره"وهي تراها تسبغ على نفسها من عطرها/ما شاااء الله يالشموس شعرك طاايل عن قبل!! متى خبري فيه؟ وش مسويه فيه انتي

ابتسمت بفتور وهي تأخذ منها المبخره وتبخر شعرها/ابداً ابعدت عنه المقص وطال.. حلو هالبخور من وين جايبته

بابتسامه/جايبته لك خصووصي عمتك لولوه، وجابت هذي بعد
* فتحت علبه صغيره لتضع من رؤوس اناملها وتقترب من الشموس، ووضعتها في شعرها وخلف أذنيها/هذي خمرية للشعر بعد

ذهلت من رائحتها/بخور وعطر يكفون..

ابتسمت لها وهي تغمز/يكفي لو انك من الضيوف ولكنك عروس.. الليله ليلتك وانتي نجمة المساء.. بعدين ليه نحرك فاضي ألبسي سلسال والا عقد

رفعت يدها بإشارة الاكتفاء/لا لا ..بليز انا كذا مخلصه..

دخلت اميره تستعجلهم/عمتي هند.. الشموس يلا امي تقول المعازيم وصلوا من زمان

ابتسمت هند/يلا يا بنت مشينا.. سرى الليل وانتي بهالغرفه

،
.
،
دخلت وهي تبحث عن بنات ال مناع تعرفهم جميعاً هي تحضر في مناسباتهم ..لترى ليال في استقبالها/السلام عليكم

ليال بابتسامه عريضه/ياهلا وعليكم السلام.. اهلاً ببنت محامينا.. استوحشناك يا بنت من زمااان عنك

هند بخجل/المعذره منكم كنت عند جدتي من فتره وتوني جيت الرياض.. الف مبرووك زواج الشموس وعقبالك يا رب

ليال وهي تصحبها لصالة الاستقبال الداخليه/مشكوره حبيبتي

نزلت في هذه الاثناء الشموس برفقة هند ..لتبتسم ليال بسعاده/وجهك خير وصلت العروس

ابتسمت بانبهار/ما شاء الله ربي يوفقها.. من هذي اللي معها؟ اول مره اشوفها!!

عذرتها ليال.. فعمتها هند قبل الطلاق كان يمنعها زوجها من زيارة اهلها..تباً لذكراه/هذي عمتي هند..

ابتسمت وهي تنظر اليها مره اخرى بعدما عرفت أسمها، تذكرت حديث والدها عنها وعن رغبته بها.

.
،
.
،
وقف يستقبل الضيوف والمهنئين بجانبه اصدقاءه المقربين واصدقاء الدراسه وابناء عمته لولوه..
بداخله مشاعر مختلطه لا يستطيع وصفها، هاهو يعرف له أهلاً وجماعه.. كل من يأتي يعرف بنفسه ..
الكل هنا من اجل الاحتفال به..

حضر احدهم متأخراً وتقدم اليه، ليقف امام عزام بوجه يخلو من اي تعابير سوا حاجب مرفوع،مد يده ليسلم/السلام عليكم

ابتسم له عزام وهو يشك فيه/وعليكم السلام

انتظر برهه ثم تحدث بنبره حاقده لم يسمعه سوا عزام فقط الذي وقف له/ماجيت ابارك لك.. محد يبارك بزواج حبيبته.. لكن انتبه عليها وحطها بعيونك...يا ويلك لو زعلتها..

تجمد واقفاً مكانه.. ماذا بوسعه ان يفعل في وسط مجلس الرجال، وهو يرى ذلك الرجل يخرج بعدما اشعل النيران بداخل صدره.. و يتذكر ذلك الكتاب الازرق..كل شيء يبدو كالجحيم في عينيه الآن!!


،
.
،

يتبع





*وقفة دعاء لمرضى المسلمين لعل منكم من لو اقسم على الله لأبره…

((يارب ان قدرتك تفوق قدرة الاطباء فأنزل على مرضى السرطان شفاء من السماء
اللهم "انت الشافي" اشف من هم على فراش المرض يأنون وبأجسادهم يتألمون
يارب ارحمهم وعافهم يالله..))
"امين"



نلتقي الاربعاء بإذن الله

 
 

 

عرض البوم صور رشآ الخياليه   رد مع اقتباس
قديم 11-05-16, 08:56 AM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارت راااااائع رشا تسلم يمينك لاخلا ولاعدم منك يارب

فيس مصدوم وزعلان وضاعت علومه وفقد الثقه في احساسه لأن رشا ماعجبها السيناريو اللي تعبت فيه بخصوص نيفادا ووليد
كله من أم عصاليك اللي ماتستحي متفسخه وطالعه للحديقه
طيرت عقل الرجال وهو له فتره محروم

عاد بنغير السيناريو ويصبح كالتالي
قاسي بيكون له يد في موضوع نيفادا و حامد الخايس وبيوقف
معها ووأظنه بيتقدم لها وهي بتوافق بعد موقفه معها
لكن اللي ماتستحي وخربت مخططي دواها أم قاسي يتربيها وبتبرد حرتي منها

أما ليال أصبحت شبه متأكده إنها مريضه ومرضها مسبب لها
اليأس في أن تكون لها أسره وأظن مرضها خطير ويمكن بحث
وليد مختص بمرضها وهو يتولى علاجها وبتكون من نصيبه

عزام
هالحين ندمان على كلامك ماعد ينفع الندم
يقولون الضرب يروح والكلام يسبب جروح وياكبر جرحك
الشموس بكل شموخها وإعتزازها بنفسها واللي يتمناها الكل
توجه لها هالكلام تحمل اللي بيجيك منها

أظن فياض هو اللي أجبر عزام ينحرف بسيارته للحفره
أو واحد مرسول من طرفه
اما اللي سلم على عزام وقاله إنه أخذ حبيبته هو ولد عمتها
مدري خالتها اللي تقدم لها ورفضته
أغلب الظن إن الشموس تقصد بكلامها اللي قرأه عزام
أبوها وليس حبيب لها
والمتهور عزام بيجمع واحد واحد وبيطلع 2 من وجهة نظره
وبيتهور مع الشموس بالقول والفعل والشموس توها مابعد
هضمت اهانته لها الأولى بيطعنها الطعنه الأقوى لمايشكك في أخلاقها وهذي ماهو سهل على الشموس تتقبلها

الله يهديك رشا ماتتركين عنك الوقفات اللي تجلط هالحين
وش يصبرنا أسبوع يالقاسيه

والله يشفي جميع مرضى المسلمين شفاء لايغادر سقما ويكتب لهم الأجر

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 11-05-16, 09:57 PM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

السلاااااااااااام عليكم..
رشوووووووو مرحبااااااااااا ملااايين ومايسدن.. يااهلا بالحامل والمحمول والمحمول اليه...
البااارت رووعه.. لكن بنتي الغاليه ام جمال جاابت اغلب اللي انا توووقعته... ردها تقولين انا اللي كاتبته في اغلبه طبعا
لكن توقعاتها سيم سيم توقعات ماما..بس بزيد عليها عاد شووويه حاجات خاصه بماما...

شموس بناديها مثل مايناديها عزوومي عشان اقهرها.. هي وش وضعها بالضبط ؟ ومن هالحيوان اللي جاي ويهدد عزام عشان يسعدها .. هذا امه داعيه عليه ومايدري من عزام عشان يجي بكل بجاحه ويهدد عزومي بانه يسعدها الله لايسعده قهر قليبي ابو العز وحرق اعصاابه بليلة المفروض تكون احلى ليلة بحياته.وبتكون تغير عن ايامه العاديه.. من بيكون هذا ؟؟
اما الكتاب الازرق ومافيه كنت اعتقد انه يتكلم عن ابو الشموس راكان نفس توقع فيتو. لكن انتبهت لهالعباره هذي وغيرت رايي

اقتباس :-  
تعلمت ان لا أُلقي باللوم في فشلي على أحد ..ولكن حمّلني اسمي النقائض كلها..!!

شيعت الحُب مبكراً في جنازة مهيبه ودفنته في صدري، إكرام المشاعر دفنها.]]

يمكن كان حب مراهقه ..لكن الاكيد انه العبارات ماتقوولها البنت عن ابوها.
اللي حد عزام بالسياره وخلاه يطيح بالحفره هذا ياا انه فياض والا حامد .. او انه العاشق الولهان .. او منيف زوج مدى مقهووور من عزام يوم يرنه رررنن قدام زوجته وشكله حقوود .. بس اهم شي يبعد هالمدى عن عزام ويقلعها لتركيا والا لسوريا اللي يبي بس يبعدها عن اجوائنا.. وباذن الله يهديهم هالاثنين لبعض ويقدرون يجبون بعض ونخلص منهم كلهم
عزاام اتوقع بيدخل على شموس بالشبكه ويلبسها لها .. هو ماجاب شبكه بس اكييد عمتها هند بتتصرف وهي اللي بتجيب الشبكه وبتخلي عزام يلبسها للشموس وخصوووصصا ان نحرها بدون عقد يزينه.. واتووقع فوووق العقد بوووسه مثل اوول بوووسه لكن هالمره بالحلااال.>>>بالله عليتس رشووو هذا السيناريو استخدميه ووسعي صدري..هخهخه
اقول البخور والخمريه بشعر الشموس مااراح يروح هدر ولااابد من ان عزاام يشم هالريحه بنفسه يوم يلبسها الشبكه ويدوخ من روعتها..
بس عندي توووقع مدري عاد هو يجي والا لا؟ دخلتهم بتكون الليله.. ياليت والله
نيفااااا هذي اكييد حبيبة الوليد واتوقع انها بتتزوج وليد وبتربي امه وبتنبت في راسها قروووون وتاخذ حق عزام منها وبتحرق قلبها وتقهرهااا زين مااازين.. ياليت والله .
وبالنسبه للفديو اللي بجوال نيفا اللي فيه مقطع الشموس وبوستها لعزام.. هذا الفديو يمكن يطيح بيد الزفت حامد ويهدد فيه عزام عشان يبي فلوووس ..بس عزام بيوريه الويل والثبور.. لكن هالفديوووو بيكون له قصه في قصتنا.. او يمكن ترسله نيفا بنفسها للشموس وهذيك ماعاد ترقد الليل الا عقب ماتشووفه وتكحل عينها بقلة ادبها..هههههه
ليال . ماعندي اضافه على كلام بنتي فيتو نفس التوقعات بالضبط ..بس ان شاااء الله ان فيه علاج لمرضها ومايكون كايد.. وعندي توووقع ثاني حاله الولد وسام يمكن ياخذها وليد ويسوي عليها بحوثه ودراساته ويمكن يتشارك فيها مع ليال بسبب تخصصها ..يعني اتوقع ان وليد بيكون له يد مباشره مع ليال ياا بعلاجها هي شخصيا او بعلاج الولد اللي تبي تتبناه..
مدري لييييييش الحين الحين جا في بالي توووقع ان ليال هي اللي تخطب وليد مو هو اللي يخطبها من نفسها>> لا تطالعين فيني مصدومه كذاا رشوووو والله مدري ليش جت هالفكره في بالي !!
يمكن تواجه رفض اهلها بتبني الولد وهنا بتخطب وليد اللي بيكون بعد مهتم كثيييير بالولد لانه بيسوي على حالته بحوث ودراسات..>> والله الفكره تجنن حتى لو كانت مو معقوووله . فيس يتعدل بجلسته الالهاااااااااام نزززل عليه بقوووه..ههههه شووفي رشووو اتوووقع ان ليال بتخطب وليد بناء على كلامي الساابق
او هو فعلا ينفذ امنيتها ويخطبها مباااشره من نفسها عشان الولد يكون قريب منه ويقدر يسووي دراسات على حالته..
يعني هالولد هذاا بيكون نقطة وصل بين ليال ووليد.وليال ماراح تهتم اذا وليد بدون جنسيه او لا.. لانها بتعتبر زواجها منه على الورق بس ...يعني تبيه عشان تتبنى وسام وخصووصا مع وضعها الصحي .. ويمكن وليد يهتم فيها وفي وسام بنفس الوقت
انا ماااقهرني الا هالراشد الحيوان مو الدكتور عنده شخص مخلص ومهتم مثل وليد ويهدده بالترحيل جعلهم والله يرحلونك لاخرتك يا الدب..امثالك يكسروون مجاديف الشباب المهتم والمخلص والعملي .انت اللي يبي لك ترحيل حسبي الله عليك.
تسلم الايااادي رشووو وبانتظار البارت الجاااي باحر من الجمر وتبين الصدق عاد صعبببببببه ننتظر الاربعاء الجاي ..هاتيه بكره..ههههههه
وأسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفي مرضانا ومرضى المسلمين وان يجمع لهم بين الاجر والعافيه..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 11-05-16, 10:05 PM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,839
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة
  

ماشاء الله ماما زارا راضيه علينا ونورها مشرق على ليلاس هالأيام
والله اشتقنا لردودك وتوقعاتك الغريبه العجيبه وإن شاء الله دوم ماهو يوم

المهم بنتك اللي مسكت الدكان من بعدك ولها السبق حصريا خطة رهف وأخوها
واللي ناوين عليه في الإستراحه لو التوقع صح فأنا أطالب رشرش بهديه هههه

أما نيفادا أنا أتوقعها لوليد لأن راح يكون له دور في علاجها من اللي بيحصل لها
من رهف وأخوها يمكن قاسي يكون له دور في إنقاذ أو مساعدة نيفادا
أما مثل ماذكرتي بمتابعتهم لحامد أولوكانت نيفاد في وعيها ممكن تهرب
وتقفل على نفسها وتتصل بالشرطه أو عزام

أما ليال أنا أتوقعها من نصيب قاسي ما أدري ليه أحسها كذا الثنائيات أفضل
والمحامي للعمه
وش رأيك ماما بالسيناريو تعتمده رشا هههههه

ههههههه أي والله مع وجوود هالابداع اللي من زمان عنه بالمنتدى ليش ما يكون لي حظور؟ الله يديم الابداع ويرجع الغاليات المبدعات ويطمنا عليهن..
والله ونعم البنت ونعم التوقعات هذي الشبله من ذيك الاسده..هخهخهخه
اقوول ام جمال ان رهف تجيب نيفا للاستراحه عشان الحقير اخوها هذا توقع عاادي يعني متوقعه ان الكل فكر كذا.. لكن الحصري حقي مقي هو ان الوليد يتدخل شخصيا ويلقاها بالاستراحه مع زافت هالحقير ..هنا اذا صدق توقعي ابي البارت هديه .ههههههههه
عسى رشو ماتنحاش عنا.. كل وحده تنتفها من جهه وتبي بارت هديه..هخهخهخه
اما السيناريو ياا قلب لاتحزن ما امداه ينزل الا جاه الجواب..الله يستر على السيناريو حقي انا .. اللي كله خيال بخيال يعني يناسب الروايه..ههههه


 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 11-05-16, 11:55 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   ههههههه أي والله مع وجوود هالابداع اللي من زمان عنه بالمنتدى ليش ما يكون لي حظور؟ الله يديم الابداع ويرجع الغاليات المبدعات ويطمنا عليهن..
والله ونعم البنت ونعم التوقعات هذي الشبله من ذيك الاسده..هخهخهخه
اقوول ام جمال ان رهف تجيب نيفا للاستراحه عشان الحقير اخوها هذا توقع عاادي يعني متوقعه ان الكل فكر كذا.. لكن الحصري حقي مقي هو ان الوليد يتدخل شخصيا ويلقاها بالاستراحه مع زافت هالحقير ..هنا اذا صدق توقعي ابي البارت هديه .ههههههههه
عسى رشو ماتنحاش عنا.. كل وحده تنتفها من جهه وتبي بارت هديه..هخهخهخه
اما السيناريو ياا قلب لاتحزن ما امداه ينزل الا جاه الجواب..الله يستر على السيناريو حقي انا .. اللي كله خيال بخيال يعني يناسب الروايه..ههههه


ياويل حالي كل شيء تغير في هذا الزمن اللي أعرفه إن الأم ماتحب تشوف أحد أحسن منها إلا بنتها
لكن أنا بنتك الباره ماأبغى أحرمك من الهديه وخلي الهديه النص بالنص بيني وبينك
بالنسبه للي أجبر عزام ينحرف بسيارته مصممه إنه فياض وأقص يدي من الكتف
لوماهوهو أو شخص من طرفه لأنه مقهور عليه أخذ الشموس منه وماعاد يقدر
يستفيد من اموال الشركه ويتلاعب في حساباتها

بس شطحتك بخصوص الشبكه والعمه عجبتني هههههه
وكمان تحليلك بخصوص الكتاب الازرق مقنع لو أني ماكنت نعسانه
وقرأت على السريع كان مافاتت على هالنقطه

وحتى توقعك بخصوص ليال ووسام ووليد معقول

لكن أظن لخبطي في تعليقك عن نيفادا وأظن قصدك قاسي ماهو وليد

منوره ماما وبقوه ماشاءالله

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الغيوم...بقلمي, وراء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t202091.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 04-08-17 12:08 AM
Untitled document This thread Refback 01-05-16 04:49 AM


الساعة الآن 08:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية