لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-18, 12:33 AM   المشاركة رقم: 876
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 314518
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: رشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1641

االدولة
البلدArgentina
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رشآ الخياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

اتسعت ابتسامتها لرؤيتها بعد مدة غياب طالت جداً/ي مرحبا بالقاطعه


فرحت برؤية والدتها سعيده برؤيتها، هل حقاً اشتاقت لتتأثر أم أن رعايتها لأطفال قاسي رققت قلبها، أم أنها وحشة العمر و بعد الأصدقاء.. و ابتعادها الطويل عنها، اقتربت منها لتضمها، شعرت برجفت عظامها، "كيف عبث كبر السن فيك يا أمي فجأة و رقق عظامك"..


تأثرت بدموعهن وهي تتبسم لدفء اللحظه التي تفتقدها/خلاص يا جماعه بتخلوني اصيح


جلسوا بعد السلام لاحتساء القهوه.. لحظات لينادي الاطفال بأن قاسي وصل...
، لتلتفت و ترى دخول قاسي و بيده تمسك طفله صغيره ذات جديله سوداء طويله وومميزه ترتاح على كتفها الأيمن..و فستان اصفر ناعم قصير.. تبدو فاتنه جداً بملامحها الشرقيه النجديه الفاتنه، لم تستطيع الإبتسامه، لا تدري لماذا ثارت الغيره، تخيلت لو أن هذه الطفله ابنته، مشهد سيقتلها فوراً..،


اقترب وهو يرى صمت صغيرته وعيناها التي تغزوه غزواً،/اوهوو مدى و شلتها هنا، السلام عليكم..


راحت تسلم على اخيها و تتلقف منه الصغيره/هلا قاسي، شلونك؟ من هالحلوه هذي


بابتسامه/اخت خويي مسلط من ابوه الله يرحمه.. مابعد تزوج و ماله احد يرعاها، واخته الوحيده متزوجه و بنتها نفاس في جده يعني محد فاضي لها..


ام قاسي اتسعت حدقة عينيها/يويلي من هالشويب، تزوج قبل يموت علشان يبلش عياله ببنيه مالها ذنب؟؟


حزنت وهي تراها تنظر ببراءه للمكان/وين أمها طيب


قاسي/امها تزوجت بعد العده، اللي ربتها ام مسلط الله يشفيها عندها عمليه و دخلت اليوم التنويم

وضعت يدها عى رأسها/ياويحي عنها العجيز قعدت تحمل هبال الشايب

اقتربت منها نيفادا بإبتسامه/تعالي حبيبتي ألعبي مع البنات كبرك.. انتي وش اسمك؟


نطقت بخجل وهي تتمسك بيد قاسي و تكاد تختبئ خلفه/نجلاء


قبلت جبينها وهي تمسك بيد قاسي و تفصلها عن يد الطفله/عمري انتي احلى أسم تعالي معي


لم تفوته حركتها تلك و لكن فرح بتقبلها لها رغم انه كان خائفاً من ردة فعلها الغيوره،.. ولكن ربما تغيرت فكرتها بعدما رأتها..،


ظلت مدى مستغربه/من جد وش ذنبها المسكينه، والله بعض الرجال ما يفكر يزوج بنته شايب منتهي تتورط معاه بطفل و ينوخذ منها اذا مات، كسرت خاطري


جلس وهو يطلبها/صبي لي فنجال قهوه بس.. والله يا كانت تصيح من اخذتها من المستشفى لين هنا.. مسلط متورط بين أمه و بينها.. الله يعينه



.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

الساعه على الحائط في الصالة تشير للسابعه مساءاً رأته من النافذه حينما دخل برفقة والده.. و يرتدي البشت كما اخبرها بذلك في رسائله....،
حدد الموعد وجاء و انصرف ذلك الخطيب العتيد، بالتأكيد لن يفضل والدها نسب ابن خالتها على نسب عزام المناع...،

لم يحضر احد سوى بعض الجارات... هكذا افضل.. حتى خالتها أم خطيبها لم تحضر، بالتأكيد اخبرهم والدها برفضه....،
ماهي إلا لحظات ليدخل والدها منادياً لها و يحمل كتاب عقد القران معه...، نظراته مربكه، و صوته بدا مخيفاً للمرة الأولى ... لم يكن والدها هكذا من قبل حتى انه لا يتحدث مع والدتها منذ تلك الحادثه إلا بالأوامر، و كأنه ينتظر شيئاً ليظهر شخصيته القاسيه ...!
حتى أنها وقعت مرتبكه في المكان الذي أشار لها فيه ثم أخذ الكتاب و انصرف..، بالكاد لمحت اسم عزام.. لم تؤكده... ابتسمت وهي تدخل و تتلقى التهاني على وقع انغام صوت محمد عبده وهو يصدح بـ "ليالي نجد مامثلك ليالي.."
لتبادر بنات الجاره بالتصفير و التصفيق و الرقص،" للمرة الأولى اشعر بلذة الحب هكذا، كان كل شيء احبه حصلت عليه بكفه و أن اتزوج من جننت به في كفه لوحده.."

رأت والدتها ترد على اتصال و من ثم تنادي المنسقه لإستقبال احدهم حتى الباب.. هل يعقل أنه سيأتي أحد بعد الآن؟ من تأخر..!

اقتربت منها لتسألها/من جاي؟!


بإرتباك/الشموس المناع!


بالكاد ابتلعت ريق الذعر وهي تلتفت لإلتفات الضيوف القليلون.. بقمة أناقتها بفستان سهره قصير حتى بروز بطنها جعل زاد انوثتها بشكل يغيضها و تسريحة شعرها المرفوع بنعومه و ماكياجها الأنيق، تعترف بينها و بين ذاتها أنها تعرف ماذا ترتدي و متى.. و لكنها الليله خاسره حتى و ان حضرت بكامل اناقتها المعهوده،...


اقتربت باستقبال ام ريما التي تفاجأت بحضورها رغم ان زوجها أخبرها بحضورها.../السلام عليكم، و مبروك ماسويتو يام ريما..

ام ريما/الله يبارك فيك ام راكان.. حياك نورتي حفلنا


التفتت إلى ريما بإبتسامه وهي تصافحها/طبعااا.. مبروك ريما.. ألف مبرووك.. بالرفاه و البنين يا حلوه




ابتلعت ريقها وهي تقف مكانها تُرى ماذا تنوي فعله الشموس بها/الله يبارك فيك.

شدت على مصافحتها/ولوو ليه بارده كذا؟ لهالدرجه مستحيه، و الا خايفه؟ عموماً هي ليله و بتعدي لا تشيلين همها


قدمت لها كيس هدايا يبدو فخماً من ارقى محلات الذهب/هذي هديتك.. و اسمحي لنا عالقصور ام ريما


ابتسمت لها وهي تشير للمكان بجانب ريما/تفضلي ام راكان ارتاحي.. حياك


جلست بجانبها وهي تنتفض وقفت تنوي الذهاب ولكن نادتها/وين وش مستعجله عليه اجلسي شوي ولو


تنهدت/أنا.. أنـ...


ابتسمت وهي تستأذن من ام ريما/ماعليه العروس واضح مرتبكه شوي وهالشيء عادي.. عن اذنك ام ريم شوي نتمشى بالحديقه و راجعين وهي مرتاحه...



ابتعدت والشموس برفقتها، تكاد تختنق من لحاقها بها، ترقد تخريب ليلتها تفهم ذلك، و لكن هل ستؤثر على عزام... توقفت على الشرفه و عينها على الحضور...


بنفس ابتسامتها وهي تدندن مع محمد عبده على مسمع ريما/حبيبي و لا ذكرت أنه حبيبي، دريت أني حظيظ* وزان بالي.... أااه يا ريما، اهنيك على ذوقك.. ليالي نجد تناسب هالليله فعلاً..

لم تعد تحتمل برودها المبالغ فيه لتتحدث/وش عندك، ماجيتي الليله محبه يا بنت راكان!


التفتت إليها وهي ترى اناقتها الليله تبدو عروس ناعمه جداً/شدعووه يا ريما.. بالعككس، جايه محبه.. خصوصاً ان محمد طلب عزام يوقف معه بزواجه، و قلت ابد ما يتزوج محمد بدون عزوه الليله و جيت من طرفه يعني اعتبريني اخت العريس


شعرت أنها في دوامه لم تفهم/وش تقولين انتي؟.


تحدثت بجديه هذه المره و خفتت ابتسامتها قليلاً/انتي من جدك ريما تظنين رجال بحجم عزام بتتلاعب فيه بنت، و بيروح يراسلها مسجات بدال ما يكلمها، عييب ياريما انتي استصغرتي عزام كثير و هالشيء زعلني منك معقوله تصدقين ان رجال يكتفي بالمسجات مع بنت؟!! .. وين كيدهن عظيم؟!


ستجن مما تسمعه/الشموس ما...


قاطعتها وهي ترفع الهاتف بيدها أمامها/كم مره ارسلتك لمطعم و لسوق و لستين داهيه و خليتك ترجعين بدون فايده، و ما استشكيتي؟! اقسم بالله انك عار على بنات حواء و انك أتفه من اني اضيع وقتي عليك..


امتلأت عينيها بدموع وهي تحاول ان تحافظ على "برستيجها" فالضيوف هنالك و سيرون و سيسمعون لو رفعت صوتها/انتي تكذبين، آنا توني متملكه عليه قبل شوي


بإبتسامه جانبيه/يا عمرري وااضح تحبينه حيل لدرجه تخليتي عن كل شيء قلتلك تخلي عنه لعيونه حتى كتاب الملكه ما نتبهتي له ، ماعليه عزيزتي حاولت اساعدك بالرسايل تتغيرين للأفضل ومحمد ولد خالتك يستاهل تعطينه عيونك بعد.. و على فكره ما رحتي بعيد هو مدير مكتب عزام يعني بتسمعين عنه دوم.. يلا اشوفك بخير و الله الله بمحمد يا احلى عروس...


رأتها تذهب بعدما اشعلت النيران داخلها...، لا تصدق أنها بتلك الحماقه وهي التي كانت تعبث بمشاعر الشباب و تتركهم بلا سابق انذار..!!!
.
.



.
.
.

.
.
.
.
.

الليله دافئه جداً...
في حديقة المنزل الخلفيه تجلس متكوره على كرسي من الخيزران و بيدها كوب شاي..عين على هاتفها الميت على الطاوله و عينٌ تراقب الأطفال يلعبون أمامها بمرح.. ما أجمل حياتهم الخاليه من أية تعقيد..،
حتى راكان صار يركض خلفهم و لم يعد ذلك الطفل الذي يتعثر حينما يمشي بسرعه...،

اطلقت تنهيدةً طويله وهي تحاول ان تتنفس... منذ تركها وهي تشعر أنها تفتقد لمهارة التنفس بشكل عادي..
و كأن ذلك الوخز يوغل في قلبها و رئتيها معاً ليربك عملية تنفسها، مررت يدها على صدرها كعادتها كلماً أطلقت تنهيدة من تنهيداتها الطويله..



.../سلامة روحك


أنتبهت لها وهي تجلس مبتسمةً و تضع عبائتها بجانبها/ما طولتي


مدت ذراعاها لطفلها الذي جاء يركض لحضنها/ما كان متحمل الوضع تأخير اكثر.. البنت كانت مستعجله


تخيلت وضعها الآن بأسى/انحرق قلبها.. مسكينه..!!


رفعت حاجبها بإستنكار وهي تحمل طفلها الذي عانقها و جلس على فخذها/كان المفروض تحرق قلب اختك بعد،.. بلا سذاجه ليال.. اففف وش سواابك وليد قبل يروح، نبيه يرجعك


ابتسمت وهي ترى اناقتها و جلوس طفلها بحضنها، منظر لم تستطيع التفريط في التحديق فيه و تأمل جماله/تصدقين احلى منك وانتي حامل براكان.. شكل فعلاً هالمره بنت،،!!


قبلت طفلها وهي تحضنه/انا اتوقع انها بنت، كذا احساسي..


بنصف عين/يعني ما رحتي تفحصين، اتحداااك!!


ضحكت/رحت افحص بس كلها صوتيه، يعني اتطمن عالنبض فقط، بكرا عندي موعد سونار، اضطريت أأخره بطلب من عزام حالف ماشوف جنس النونو قبله..


ابتسمت لجمال عائلة اختها الصغيره، اخيراً الشموس زوجه غيوره و أم تحافظ على عائلتها الصغيره كما فعلت دائماً مع عائلتها الكبيره... عزام يستحق هذا الحب و الإهتمام..

.
.
.
.
.
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور رشآ الخياليه   رد مع اقتباس
قديم 10-12-18, 12:34 AM   المشاركة رقم: 877
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 314518
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: رشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1641

االدولة
البلدArgentina
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رشآ الخياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

تقف بوسط غرفتها التي جهزتها خصيصاً لتكون لليلتها مع عزام.. لا تصدق أنها كانت تراسل زوجته طوال ذلك الوقت.. لا تصدق انها مغفله لدرجة السخف و السفه..
هاهي تزف لغيره بزواج لطالما ضحكت منه كثيراً "زواج مدبر".. هي فيه أراجوز كما كانت تقول دائماً...
لا تصدق أنها حتى الآن تخلت عن كل شي بطلب من الشموس وهي كانت تظن أنه عزام...
سمعت صوت قفل الغرفه و خطواته على الباركيه. ابتلعت ريق الذعر وهي تحاول ان تكون عاديه، انتهى بالنسبة لها كل شيء..

لم تستطيع ان تدير نفسها لتراه، ذلك شيء خارج عن إرادتها.. لا تصدق..


اقترب و بشته مرتب على ذراعه وهو مبهور بجو الغرفه المريحه و روائح عطور انثويه لطالما تاقت نفسه لها/السلام عليكم..


لم ترد.. كانت تدير ظهرها..


رفع طرفي شماغه بحماس و ترك بشته على الاريكة القريبه منه ليتقدم إليها بنشوة.. و يديرها ناحيته، لم يصدق/انتي؟



لا تنقصها كارثه أخرى لتكتمل ليلة نحسها هذه، نزلت دموعها وهي ترى شرارات الغضب تتطاير من محياه.. و نظرات الوعيد المخيف..ليس لديها كلمه واحجه تدافع بها عن نفسها...،


هز رأسه بتهديد/أجل طلعتي راعية لندن المسحوب عليها هااه.. قال بنت خالتك قال...



شعرت انها النهايه، النهايه الحتميه التي يتحدثون عنها في افلام الرعب..، كانت تريد ان تتحدث و لكنه اخرسها بصفعه قويه أردفها بصفعات متتاليه...، كما دمرت ليلته الأولى و فرحته التي انتظرها كثيراً...
.
.
.
.
.

...

ألمانيا..،

خرج من غرفه عالية التعقيم لإخرى بجانبها وهو ينزع قفازاته و يغسل يديه جيداً و يعقمها،..
اليوم كان مرهقاً أجرى 4 عمليات و لم يكن هنالك وقت راحه الا قليل..

خرج بعدها لعيادته ليجلس مسترخياً على كرسيه مغمضاً لعينيه التي حدقت كثيراً..، لم يزور ريتا، هي تضغط عليه بتلميحاتها و هو تعب من كثرة تعمده تجاهلها..،
شعر بيديها الناعمتين تداعب كتفيها و خلف رقبته بمساج خفيف، هو متأكد أنها هي/ريتا مو وقتك والله

ضحكت وهي تعانقه وتطبع قبلتها على رقبته، تريد حقا تعلم لغته لتتحدث معه بها/آي مس يوو


تنهد وهو يحاول قدر الإمكان تجاهل تجاوزاتها معه، يشعر بالعار و هو يتذكر ليال الآن/ريتا بليز آي هاد وورك


ابتسمت/آي نو يو ار فنش ناااو


ليس هنالك بد من الخروج و مجاملتها، بالتأكيد ستتحدث عن مستجدات مرضه وهو لا يود الخوض فيه حالياً،... هو خصم ذلك المرض الذي حرمه من لمس زوجته و اضطر ان يهجرها و أبكاها كثيراً..،
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الساعه التاسعه صباحاً...
عند غرفة الإنتظار...،
نظر لساعته وهو يلتفت إليها/جينا بدري

بسعاده/باقي خمس دقايق يا قلبي و ندخل، هالدكتوره شاطره و سبق و تعاملت معها


بإبتسامه/ان شاء الله كل شيء بخير


خرجت الممرضه تناديها لتدخل بصحبته...، كانت الامور جيده... و اطمأنت على كل التحاليل و الفحوصات.. و لمن هنالك خلل في احدها، و قررت ان تتأكد منه بالسونار..،

بحماس، يراقب الشاشه معها/بنت صح يا دكتوره؟


ارتبكت/صحيح بنت..بس اا..

لاحظ تغير ملامح الطبيبه وهي تزيح النظاره من عينيها و تعيدها مجدداً/بس وشو، فيه مشكله؟


دققت الشموس في الشاشه جيداً لتلتفت للطبيبه/البنت فيها شيء دكتوره؟

وضعت الجهاز وثبتتهو قمت لها مناديل للجل/مادري كيف اوصل لكم الخبر.. لكن،

وقف عزام بنفاذ صبر/قولي لنا بدون لف ولا دوران،

تنهدت/اوكي بقول كل شيء بالتفصيل، البنت طلعت* بدون كليتين، يعني احتمالية حياتها بعد الولاده صفر.. بالكثير اذا طولت نص ساعه او اقل.. يعني اللي ابي اقوله انه مستحيل يعيش الانسان بدون كليتين..

ظل يتأمل حركات طفلته في الشاشه بتأثر، شعر و كأن أمه تموت مرة أخرى أمام عينيه...،

هي اخذت المنديل لتمسح بطنها من تلك الماده اللزجه و تترك السرير و تتجه للباب في حالة صدمه/انتي ماتفهمين شيء


امسكتها رغماً عنها/الشموس وقفي انا وانتي نعرف بعض، عارفه انك مصدومه بس اجلسي ارتاحي، لازم تنزلينها باقرب وقت


جلست منهاره وهي ترى عزام يقف بدون ردة فعل* فقط يحمد الله و يثني عليه، لا تصدق انها تخسر ابنتها مازالت تتحرك داخلها بشكل طبيعي..

جلس بجانبها فالكارثه ستكون نفسيتها/الشموس تعوذي من ابليس،


وقفت وهي تترك العياده و تخرج،هذا المكان يكتم على انفاسها... هي في كابوس بالتأكيد... تمنت وهي تبكي بصمت ان تستيقظ بسرعه منه...،



.
.
.



يتبع..

قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور رشآ الخياليه   رد مع اقتباس
قديم 11-12-18, 01:28 PM   المشاركة رقم: 878
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,509
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

رشووووو اكيد ان الدكتوره ماتعرف صادقه الشموس .. او فيه شي مغطي على الكليه وماشافتها المهم انها غلطااانه ..الله يكون بعون الشموس كيف بتتحمل مثل هالخبر شعور موووجع ومتعب الله يكون بعونها ..اتوقع انها تتمسك فيها وبتولد طبيعي وبتكون بنت سليمه ان شاءالله ..
مثل حاله وليد اتوقع انها خطه من ريتا علشان يوافق عليها هالحيوانه ..اتمنى ان وليد يعلمها انه تزوج علشان تاكل تراب وتتركه بحاله اتوقع وليد اذا عرف انه مخطط منها بيكفر فيها وبيطير لليال بدون نعال بس متى هاللحظه
الشمووس .. برافوووو 👏👏👏👏👏👏👏
لياال ... الطائر الجريح .. الذي حلق بعيداا في سماء الهوى .. وسقط فجأة بلا سبب .. لياال .. الجرح النازف ببطئ .. القلب النابض بحب ولايعرف سواه مهما قسى عليه ..
ليال ..الحب الذي لايعرف الكبرياء
امثال ليال كثر ولكن الكبرياء الصفه الوحيده التي تغلبت بها ليال على الكثيرين من امثالها ..لاتعترف به في الحب .. رااائعه ليال ورائع القلب الذي ينبض بين اضلاعها .. متوجعه انا معها كثيييراا .. 💔💔💔💔
لله درك ياليال اي قلب تحملين 💟

رشووو ...ابدعتي بإيصال شخصية ليال وبأحساسها ومشاعرها ووصفهاا ووووووووو لنا
رااائعه انت يارشوو تسلم الانامل الذهبيه الي خطت لنا هالابداااع 👏👏👏👏👏👏👏👏

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 11-12-18, 06:58 PM   المشاركة رقم: 879
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7754
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 322

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة شقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

وليد من قبل زواجه بليال و اسلوبه معاها ماكان مضبوط
و للاسف ليال عطته مجال
و الحين يثبت أكثر إنه مو كفو أبداً
أهو حتى رفيجه عزام ما احترمه يوم حام حول بنت عمه بدل لا يكون سيده و يطلبها منه
و تم على ماهو عليه لا همه عزام ولا غيره حتى كونه متزوج
واضح انه من قبل حتى العرس معطي مجال لهالدكتوره .. و كونه بطلق ما يعطيه مبرر
بس مثل ما يقولون الواحد لي رخص حاله يتحمل النتيجه ..


اتمنى عزام يشوف حقيقة اخلاقيات وليد
و ليال تعرف شنو نتيجة تنازلاتها و عدم انضباطها قبل الزواج .. بتاخذ درس ما تنساه طول عمرها ..




محمد يستاهل أحسن من ريم
و ان شالله ربي يعوضه خير
ما يندرى يطلقها ولا يستمر معاها ..


الله يعين الشموس و عزام على الي بصير لهم ..


نايف و شهد ما بين البينين

اذا ظلت على ماهي عليه شهد أحسن شي الفراق لأن مو معقولة الطفل بعين بهالوضع
ولا اعتقد نايف بيسكت و يصبر الا اذا كان حاب شهد و جد يبي يكفر و يثبت لها انه بينتظرها ..

 
 

 

عرض البوم صور وردة شقى   رد مع اقتباس
قديم 18-12-18, 08:36 PM   المشاركة رقم: 880
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289774
المشاركات: 1,941
الجنس أنثى
معدل التقييم: شيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسيشيماء علي عضو ماسي
نقاط التقييم: 4305

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شيماء علي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

لا إله إلا الله
ايه الاتنين النحس دول والله؟
يعني ما صدقنا تعدلت علاقتهم تجيهم مشكلة ثانية من علةم الله!
الله يصبرهم بسس
مدري مش مقتنعةة بمسألة وجود خطأ طبي يعني لانه انهرست قبل كدا مرات ومرات وشايفة انه رشا أكبر منها يعني
وكمان الواقع فيه كدا وأسوء ما أحد، على مصايبه، معصوم من حدث مؤلم بهذا الشكل

وليد تعب أعصابي والله
يعني ايه مشكلتك يا ابني مش فاهمة؟
ومش حابة اترك لعقلي انه يسرح في الاحتمالات الطبية التشاؤمية وخاصة انه الحمد لله ما اتمنع من إجراء عملياته يعني!
لكن تعامله مع ليال غير عادل بالمرة وشايفة انها كانت أولى من عزام بمعرفة مرضه
لكن ليال نفسها انا معترضة وبقوة على موقفها السلبي جدا جدا من اللي حصل وعلى تأثيره عليها ورؤيتها للحب وخاصة بعد دعوتها لريما انه الله يعينها واللي بفوتها بدون تعليق يعني
لكن ما زلت مصرة انه الورم كان بالفص الجبهي من المخ عشان كدا بعد استئصاله انضربت شخصيتها هععع

غريبة وسيف .. هما فعلا غريبة وسيف يعني
هي غريبة بتصرفاتها وردود أفعالها وهو سيف في مواقفه ^__^
بس ما يمنع انه مريم بوسوستها المتزايدة هي اللي ورطتها بالمرتين سواء لما بهدلت المسكين او لما طنش الرد عليها وهم متهجم عليهم أشباه الكائنات البشرية هنا
ما يمنع انه كان قاسي والحمد لله انه كلامه بلحظة عضبه ما كان على مسمع منها لانه حتى ولو كانت لقيطة فهو لا ذنبها ولا خطاها
أتوقع كانت متاخدة من عيلتها انتقام اصلا وان شاء الله احد يربط بينها وبين اهلها قريبا يعني
يعني ببالي مشهد درامي من قبيل انها تنجرح وتحتاج دم وفصيلتها نادرة ويتبرع لها اخوها وأحد يجيب سيرة الشبه وكدا << دراما أووفر يعني

وبسسس

 
 

 

عرض البوم صور شيماء علي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الغيوم...بقلمي, وراء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t202091.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 04-08-17 12:08 AM
Untitled document This thread Refback 01-05-16 04:49 AM


الساعة الآن 06:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية