لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-16, 01:03 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 314518
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: رشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1641

االدولة
البلدArgentina
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رشآ الخياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 




.
،
.

اغلقت عبير هاتفها وهي تلتفت الى والدتها مستغربه/يمه وين جوالك.. شموس تتصل بك و تقول انه مقفل

وضعت طفل عبير في سريره وهي ترد/ايه طفى شحنه ونسيت اشحنه.. شعندها الشموس ماقالت وش تبي؟

تردد في اخبارها/تقول انها جايه لحالها عالقطار وكلها نص ساعه وتوصل..!

استغربت.. توفي والدها من فتره قصيره كيف تترك المنزل وتزورها لوحدها/وش صااير ، وكيف جايه الحالها!!

عبير/والله ما ادري، بس صوتها ماعجبني

وقفت لولوه وهي تهم بالذهاب/يلا انا ماشيه

استغربت عبير/وين رايحه يمه

إلتقطت سماعة هاتف المنزل تريد الاتصال بالسائق/بروح استقبلها فالمحطه مايصير تمرمرط بالتكاسي بعد، الله يهديها يا كثر عنادها
،
.
،
.
،
.
عادت متأخره من الخارج.. لترى اخيها يستقبلها امام الباب، رباه لكم تكره رؤيته،لم يشعرها يوماً بأنها اخته،الحقد والشر يغلفان قلبه حاولت تجاهله وهي تمر من جانبه، قررت انها لن تنصاع لما يأمرها به،..

ولكنه أوقفها بصوته/رهف!!

ابتلعت ريق الخوف وهي تقف وتلتفت اليه/نعم؟

تسائل وهو يرفع عاجبه/سويتي اللي قلت لك؟

ترددت،فهي لم تفعل ما طلبه/ااا..

استنطقها بصوته العالي/جااوووبيني

ردت بخوف/ايييه ايييه سسويته، خلاص ريحني منك

ابتسم بخبث/نشووف ان كنتي صادقه والا تكذبين.. والله يا رهف ان طلعتي تكذبين ما يصير لك خير

تركته وهي تدخل باكيه…

ابتسم وهو يشعر بأن تلك الفريسه تقترب لا محاله..
.
،
.
،
.
،

عاد من العمل متأخراً، ازاح شماغه من على رأسه وهو يجلس بإسترخاء في مكتب عمه، رن هاتفه ليراه وليد،ابتسم وهو يتذكر ذلك اليوم الذي غضب منه، ثم رد برسميه وهو يبتسم/نعم؟

على الطرف الآخر/السلام عليكم.. وين عزام

ابتسم من سؤاله/وعليكم السلام،عزام معاد يبيك، أي خدمه؟

وليد/ماهو بكيفه، قوله بيرد علي والا تراني بجيه غصب عنه.. ترى للحين ما دفع رسوم الجيم ولا فاتورة الكهربا هالشهر عليه.

انفجر ضاحكاً وهو يسمع لصديقه.. ثم هدأ بعد رؤيته لمشبك شعر.. لا بد وأنه للشموس منذ ليلة البارحه..

وليد بسعاده/الله الله يا ولد العز صارت تضحكك ذالسوالف و زمان كانت تسبب لك أزمه

رد بإبتسامه وهو يداعب مشبك شعرها بين انامله/وليد. سيّر علي الليله، بكرا ويكند وماوراك شغ

وليد/ما طلبت شي يا ولد العز، نجيك ليش لا

،
.
،
.
،
.

دخلت نيفادا وهي ترمي بحقيبتها في طريقها الى الجلوس على الاريكه امام التلفزيون وتلتقط جهاز التحكم.. لتأتي خلفها اميره ومن ثم رواد..

رواد برجاء/نيفا حطي على اكشن

اميره باعتراض/لااا حطي على ديزني

ليرد رواد باعتراض/انا اوول من قاال

سكتت تكتم صرختها تنتظرهم يصمتون وهي تراهم يتراشقون بالكلمات بينهما، لتصرخ/بااااس ازعجتوووني

إلتزما الصمت وهما يرونها تصرخ!!

خرجت اليهم هند وهي تراهم يجلسون بلباس مدارسهم/ما شاء الله الكل جالس هنا ..شهالصراخ

استرخت نيفادا في جلستها وهي تبحث عن قناة/ازعجوني هالتوم

ابتسمت وهي ترى نيفا تخرج من غرفتها وترغب في مشاهدة التلفزيون/زين وين خواتكم

نيفا/على حد علمي ليال عندها ايفنت وبتتأخر شوي

نظرت لساعة معصمها وهي تتجه الى الشرفه لترى ما اذا كانت سترى سيارة عزام، لتقلق وهي تستغرب تأخر الشموس في عودتها.. اتجهت الى المكتب وهي تفتحه بعدما طرقته وسمح لها بالدخول/عزام!!

جفف يديه ووجهه من الماء بعد غسلهما/سمي يا عمه!

ترددت في سؤاله ولكن هي مضطره بما ان الشموس لا ترد على اتصالاتها/انتهى دوام الشركه؟

استغرب سؤالها/انتي تدرين ان هذا موعد نهاية الدوام.. وش عندك يا عمه..؟

بادرت بالسؤال/الشموس للحين ما وصلت، علشان كذا سألت.. تأخرت بالرجعه اليوم!

استغرب حديثها، بل لم يحتمله، فهي لم تحضر اليوم لمكتبها/متى طلعت للدوام اليوم؟

اجابته بعفويه/طلعت الساعه 8

زم شفتيه بغضب، وهو يحاول ان يكون هادئ/من الساعه8 طالعه ولا داومت بالشركه اليوم.. اجل وين راحت!!

استغربت هند وهي تسمعه/ما داومت؟!!

قذف منشفته الصغيره أرضاً وهو يجيبها/لا ما داومت، وين بتكون رايحه يعني من الصباح لهالوقت؟

لم تستطيع الاجابه، ماتعرفه هو ان الشموس تقدس عملها وتقدمه على كل شيء، هي لم تخبرها اين ذهبت اليوم، لكن كان يتضح انها متوتره ..


جلس غاضباً وهو يفكر كيف له ان يتعامل مع تلك المتمرده..تمنى لو ان له سلطه عليها، آه قد تعدت اليوم حدودها، يالخوفه من بنات هذه الطبقه المدلله ،
بفعلتها هذه هي فعلاً لا تراه رجلاً يستحق الاحترام،

رن هاتفها وهي تستغرب لرؤيتها اسم اختها وترد/هلا لولوه.. وعليكم السلام.. متى؟ الحمدلله .طيب ليه وكيف؟....الله يهدي الشموس،خوفتنا عليها والله.. .. طيب لا خلاص سلام

استغرب لابد وانه شيء يخص الشموس/هذي من؟ ووين الشموس؟

تنهدت براحه/هذي عمتك لولوه تقول ان الشموس جايتها على القطار اليوم.

وقف وهو يعقد حاجبيه والدم يحتقن في وجهه/لحالها؟!!وبدون علمك وعلمي

خافت من عصبيته وهي ترى احمرار وجهه وعروق قبضة يده/هد اعصابك هي وصلت هناك بالسلامه

فهم فعلتها هذه، لتخبره بأنها لن تخضع وبأنها لن تعيره اي اهميه، رسالتها واضحه جداً، التفت الى هند وهو يأمرها/هاللحين تلبسين وتروحين معي للدمام

استغربت/ليه؟

بهدوء مصطنع/بنروح نرجعها

خافت، فهي تعرف ان الشموس ترفض التدخل بأمورها، وترفض ان تتلقى الأوامر/بس يا عزام .. الشموس ماتحب احد يفرض عليها شي

تحدث بغضب فهذا يمس رجولته/تظنين اني بسكت!! غصب عليها ترجع..انا ماني طرطور.. وعمي ما حطني راعي بيته الا يبيني احافظ عليه ماهو اتفرج ببناته طالعات داخلات ومسافرات بدون والي وكأن الدعوه free ، تكفين خلصي خلينا نلحق نوصل هناك قبل الليل

ترددت/انت مصمم يعني ؟

إلتقط شماغه وهو يهم بالخروج/انا انتظرك بالسياره لا تأخرين علي.

خرجت من المكتب وهي ترى نيفادا أمامها تنظر بتساؤل/بسم الله وش وقفك هنا؟

باستغراب/سمعت صوت عزام ارتفع، خفت.. شفيها الشموس؟ وليه عزام معصب؟!

هند بقلق/اختك مسافره للدمام ع القطار اليوم الصبح ولا قالت لأحد

نيفادا بلامبالاه/طيب عادي.. هي دوم تسوي كل شي بدون تقول لأحد، ليش مكبرين الموضوع

تجاوزتها وهي تذهب/للحين بزر ماتعرفين شي، انا بروح للشرقيه مع عزام، خلوكم بالبيت انتبهي تطلعين انتي او واحد من اخوانك.. ترى عزام معصب ع الآخر

ابتسمت نيفادا وهي تراها تذهب وتتمتمم، لابد وانها متوتره بعد غضب عزام،..تركتها وهي تعود الى اخويها امام التلفزيون/من غير القناااااه يا بزارييين

.
،
.
،
.
منذ وصلت وهي تجلس بين يديها طفل عبير تتأمل نعومة انامله ونومه بين يديها..كم تتوق لإغماضته هذه،بلا تفكير بلا هم بلا أي شيء..

دخلت لولوه وهي تراها صافنه ما زالت تحمل الطفل،يبدو ان عبير في دورة المياه/شموس! خلي ياسر بسريره وقومي نبي نتكلم بموضوع

وقفت به واتجهت لسريره ووضعته فيه وضلت واقفه تراقبه لترد بهدوء/عمتي ماجيت هنا الا ادور الهدوء..

لولوه بتساؤل/ومن اللي مزعجك هناك بالله؟!

إلتفتت اليها وهي تتجه اليها بابتسامه/شرايك نطلع للبحر حابه اشم هواه

اعترضت طريقها وهي تهم بالخروج من الغرفه/انتي بتعلميني وش جابك لي بدون علم احد والا لا!

لا تريد البوح بما يختلج داخلها،هي اكثر درايه بما بداخلها/اذا انا لهالدرجه مثقله عليك، قوولي وانا امشي ادور لي مكان ثاني ا..

لم تدعها تكمل حديثها لتقاطعها بصفعه،وللمرة الأولى لتصحو لنفسها. وتندم في حينها/انتي اكيد انهبلتي خليتيني امد يدي وانا اللي بعمري ما رفعتها،… .ولد عمك معصب وجاي مع هند بالطريق

ابتسمت بوجه عمتها/وقت ما ابوي عايش، كنت اجيك بأي وقت وماكنتي تسألين ليه، لكن هاللحين توترتي، الوضع صار غير وفيه ولد عم..فجأه صرت ما اعرف مصلحتي وفجأه كلكم قررتوا اني محتاجه لرجل يحميني ويراعي مصالحي!!

ما قالته صحيح، ولكن الخوف ازداد عليهن بعد وفاة والدهن/حبيبتي شموس انا ماقصدت هالشيء

حضرت عبير وهي تشهد الموقف/وش فيه يا جماعه؟!

الشموس بخذلان/ابداً فجأه اكتشفت اني ماني كفو وان عمري كله وتعبي صار في مهب الريح و ماله قيمه!!...عن اذنكم

امسكت بها عبير/وين رايحه اجلسي عندي

ردت بدون ان تلتفت إليها/بروح ارتاح بغرفتك شوي قبل يأذن المغرب..عن اذنكم.

شعرت بوجعها..لم تراها بهذه الخذلان من قبل.. مالذي أصابها فجأه،كانت اثقل و اكثر تعقلاً مالذي جعلها ترتجل قراراتها وتتصرف بطيش!!
.
،
.
،
.

مازال ملتزماً لصمته و هو يقود سيارته في طريقه للشرقيه، تسائل بداخله ألف سؤال كيف لبنت ان تتجرأ وتسافر وحدها هكذا.. لن يتركها لها.. هي بذلك تهينه بطريقتها وبتمردها.. سيريها من هو عزام.. لن يدعها تهزمه

لاحظت انها تتحدث بدون فائده فلا هو يسمعها و لا يشاركها الحديث/عزام ..عزاام !!

انتبه لها اخيراً/سَّمي يا عمه

هند/خفف السرعه يا حبيبي و صلنا الدمام بساعه بس!!

مازال مشغولاً بها/وين بيت عمتي لولوه..تدلينه؟

خافت من ردود فعله يبدو شخصاً آخر وهو غاضب/ايه ادلّه.

،
.
،
.
،

خرجت من غرفتها بعدما اغلقت هاتفها من هند وهي تنادي خادمتها/سيتي.. يا سيتي ..

حضرت مسرعه/نعم مدام

لولوه باهتمام/جهزي قهوه وحلى بسرعه بيجون ضيوف..

اخذت هاتفها وهي تتصل بزوجها وتخبره بقدوم الضيوف، عزام يجب ان يحظى بضيافه تليق به كأبن اخيها..
،
.
،
.
،
.

قررت ان تزوره، انتهت من لبسها وهي تخرج بعبائتها على كتفها، لم تراه منذ وفاة والدها.. رؤيته تبعث بقلبها بريق أمل، لعله اشتاق لها كما اشتاقت له..
اعترض طريقها رواد/وين رايحه انتي؟

وضعت شالها رأسها وهي تخرج/بزور نايف.. تجي معي؟

ابتسم/ايه..

خرجت متناسيه تواجد هند او الاستئذان من زوجة ابيها!!

.

اوقف سيارته وهو يدخل متجهاً للمجلس ليتفاجئ بظهور تلك الفاتنه بصحبة رواد، ابتلع ريقه للحظه.. حاول ان يغض بصره،هذه ابنة عم عزام ويجب عليه ان يلتزم حدوده، حاول الصدود ولكنه تفاجئ برواد يناديه بأسمه!!


لمح قاسي ليبتسم/قااسي!!

استغربت لترفع ناظريها الى ما ينظر اليه/وشو اللي قاسي

رواد بابتسامه/هذاك الرجال اسمه قاسي صديق عزام

استغربت الاسم وهي ترى اخيها يذهب إليه ويسلم عليه، ماهذا الاسم الغريب، استغربت طريقة لبسه للشماغ وهو يلفها بإهمال فوق عقاله،وسمار بشرته .. يبدو بعمر عزام، تجاهلته وهي تنتظر لساعة هاتفها المحمول..لماذا تأخر رواد وهو يتحدث معه..!!
.
،
.

تركه رواد وذهب ليخرج وتذهب تلك عن ناظريه.. تباً كم هي فاتنه.. لا تشبه رواد، هي لها شكل آخر.. تبدو كغربية مستشرقه.. كلما فيها يضج بالانوثه رغم قصر شعرها وخلو وجهها من الرتوش.. ناصعة البشره..
تباً كيف ضل يفكر بطفله لم تحتجب بعد!!
بل تباً يجب ان تحتجب هي ليست صغيره..!!

لم يعد لوجوده فائده مادام ان عزام ليس موجوداً ،مالذي جعله يسافر بدون ان يخبره،
حاول تجاهل تلك الصغيره.. وذهب..
.
،
.
،
.
،
.
مضت خمس دقائق منذ وصولهم.. مازال يغلي، لم يحبذ هذا الاستقبال الحافل من زوج عمته وابنه وهذه الضيافه، قد حضر لأمر مهم وسيعود للرياض الليله/..

بابتسامه عريضه/يا مرحبا ومسهلا بعزام

رد وهو محرج/المرحب باقي يابو غيث،

ابو غيث/واجبك عندنا بكرا.. مالك اي عذر

رد بابتسامه/اسمحلي يابو غيث والله مستعجل خلها وقت ثاني

غيث/مالك حق يا عزام هذي اول مره اشوفك واول مره تدخل بيتنا وتبينا نمررها ، مالك عذر ..

رن هاتفه ليعتذر به ويخرج يريد ان يرد عليه،ليلاحظ تلك التي تفتح باب سيارة الأجره وتتحدث بهاتفها ، ثم تأمر سائقها بالذهاب، عرفها من صوتها هي بالتأكيد..

لن يرحمها..اتجه ناحية سيارة الاجره وهو يجبره للتوقف ويفتح الباب لها و يأمرها بهدوء غاضب، لايريد فضيحه لها وله/انزلي يا بنت

تحدثت من بين اسنانها، يستفزها بعدم مناداتها بإسمها والاكتفاء بكلمة بنت/ماراخ انزل وروح مالك دخل

نزل سائق الاجره واتجه اليه وهو من جنسيه اسيويه/نعم بابا روح

لم يتمالك نفسه ليفرغ فيه غضبه ويضربه بقبضة يده مره واحد اسقطته أرضاً/يلا انزلي احسن لك ولي.. وبعدين لي معك تفاهم

لا تخفي انها خافت من فرط قوته، كيف اسقط رجلاً بلكمه واحده.. دخلت للداخل وهي مسرعه..

تتبعها حتى تأكد من دخولها.. ثم عاد لسائق الاجره ثم اعتذر منه.. هي من اخرجته من طوره....ليحاسبه ويدخل..
.
،


دخلت وهي غاضبه نزعت نقابها وعبائتها..مافعله من كسر لكلمتها و لحريتها جعلها تشتعل غضباً

وقفت كل من هند ولولوه وعبير، جميعهن كان يتوقعن انها في الاعلى..!!

لولوه باستغراب/الشموس!!.. انتي مو فالغرفه فوق.. وش طلعك

هند بخوف/يابنت عقب هالعقل والثقل ترجعين مراهقه، وتطلعين من البيت بدون علم اهلك..عزام بغى ينجن يوم درا انك جايه هنا.

وقفت وهي تتجه بنظراتها لعمتها هند/ومن هو عزام علشان يجي وراي.. وليه انتي بعد لاحقتني لهنا!! وش صار بالدنيا؟

لولوه/عزام ولد عمك وتهمه سمعتك شلون تسألين هالسؤال؟!

تكاد تنفجر غضباً من شدة استفزازها/محد له دخل في والا قسم بالله لتضطروني اسوي شي ما يعجبكم

عبير باستغراب/شي واحد ابي اعرفه، وين كنتي رايحه قبل شوي.. ليه تتهربين يا شموس؟!

هند/تركنا اخوانك وزوجة ابوك لحالهم وجينا، خليتينا نضرب اخماس باسداس.. وش بتقول الناس و انتي تاركه البيت بعد وفاة ابوك ومسافره!!

لولوه بتعقل/ابوك الله يرحمه كانت رغبته يزوجك عزام.. وهذا عزام يبي يتزوجك وفاتحني انا وعمتك هند بالموضوع اظن مافيه مانع نسوي ملكه عائليه ويتم زواجكم..

جلست بهدوء/ابوي ومات.. خلاص انسوا موضوع الزواج..

عبير بعقلانيه/صدقيني يا شموس هذا افضل حل.. مالكم بد من عزام..

قاطعتها باصرار/انســوا.

رن هاتف هند لتلتفت الى شموس/هذا عزام.. بشوف وش يقول.. ..هلا حبيبي

على الطرف الآخر/عمتي.. بنمشي بعد العشاء.. خلوكم جاهزين..

هند/ان شاء الله..

اغلقت الهاتف وهي تخبرهم/بنروح بعد العشاء..

وقفت لولوه/اجل انا بروح للخدم استعجلهم ارتاحي يا هند يمديه جسمك منهد من هالسياره والطريق

ذهبت معها تريد ان تتحدث معها بأمور لا تريد من البنات سماعها/لا لا خذيني معك ندردش شوي
.

إلتزمت هي صمتها وهي تضع ساقاً على الآخر.. تعرف كيف تغيظه، لن تدعه ينعم بالراحه.. سيندم بأنه يريد الاقتراب منها وفرض وصايته عليها وكأنها قاصر..!!

جلست عبير بجانبها وهي تهمس لها باحاديثها ونصائحها ..تظل هي المقربه منها بالإضافه لكونها ابنة عمتها..
..
،
.
،

خرج ينتظرهم في السياره.. نظر الى ساعته بتملل قد تأخروا..
لحظات لتصعد عمته هند السياره بجانبه/السموحه تأخرنا

بهدوء غاضب/وين هذيك بعد لا يكون انحاشت

امسكت بيده وهي تحاول تهدأته/عزام يا قلبي هدي اعصابك الامور يبي لها شوي سياسه

رد بغضب/هي ماخلت فيها سياسه، تبي تطلعني من طوري

هند بهدوء/انت العاقل، ولازم تعقلها، لازم تعرف انك بتكون لها مثلما انت تقول

إلتزم صمته وهو يراها تصعد السياره بصمت وتغلق الباب بقوه وكأنها تعلن عن عدم رضاها..

عاد ليتكلم ولكن بهدوء/باب السياره ماله دخل باللي صار

لم ترد احتفظت بصمتها لن تعطيه فرصه اخرى للاحتكاك بها، الجميع مقتنع به ولكنها ترفض ذلك الاقتناع..
يجب ان تستقل بنفسها عنه وذلك الشيء لن يحدث الا اذا وجدت وظيفه لها بعيده كل البعد عن تأثير عزام وتدخله..
،

.

.


منذ وصلت المنزل بعد صلاة المغرب لم تشاهد احداً سوا زوجة ابيها التي تنزل من الاعلى وتبدو غاضبه/اخيراً شفت واحد منكم يا عيال راكان!!.. وين كنتي للحين ياليال ماتعلميني؟

ابتسمت لها ليال، فنادراً ماتغضب/وش مزعل ام رواد علينا عاد.. وين الباقين

ام رواد/اختك الشموس من طلعت الصبح ما رجعت و تقول هند انها راحت للشرقيه . و نيفا ورواد رايحين يزورون نايف وما كلفوا على انفسهم يعطوني خبر! اما اميره نايمه

جلست وهي تستغرب/والشموس ليه رايحه؟! وش بلاها ما قالت لي حتى!!

ام رواد جلست وهي تنهد/الله يصلحكم، مدري متى بتحسون انكم عايله ولازم ماتخشون شي عن بعض، شكلي بخلي غرفتي تحت واقعد اراقبكم

ضحكت ليال/عاد تصدقين كل شي كووم وهروب الشموس كوم.. صدق انها غبيه، فيه وحده عاقله تعاف عزام!!

ابتسمت لابتسامتها فهي تبدو في مزاج عالي/عاد اقنعيها انتي

توقفت من ضحكها وتحدثت بابتسامه ساخره/وليه اقنعها اذا رفضته الشموس انا أولى به

استغربت تصريحها/انتي من جدك يا بنت؟!

ضحكت مره اخرى وهي تقف/انا رايحه اقول لريحانا تحط لنا قهوه بالحديقه ،الجو برا خراافي..

إحتارت وهي تراها تذهب،لا احد يستطيع تحديد توجه تلك الفتاه، فمرة انعزاليه ومكتئبه ومرةً سعيده ومتفائله.. كفصول السنه إقبالاً وإدباراً..!!
،


،
.
،
.
،
.
،
.


 
 

 

عرض البوم صور رشآ الخياليه   رد مع اقتباس
قديم 27-04-16, 01:05 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 314518
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: رشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1641

االدولة
البلدArgentina
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رشآ الخياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 


مضى يومين على الاحداث السابقه..

كان يناقش بعض امور العمل مع صالح..ليدخل في هذه الاثناء السكرتير/دكتور عزام

رفع ناظره اليه وهو يبعد نظارته/خير

السكرتير/حسام و احمد مظفينا السابقين حابين يقابلونك طال عمرك..بخصوص عملهم

استغرب عزام/اي عمل؟!

تذكرهما صالح/اييه حسام و احمد اللي قررت فصلهم الشموس روح يا ابني خلهم ينتظرون شوي وبنناديهم

وضع قلمه جانباً فالقصه بها فصل والشموس،لابد وانها قد تبلتهم و ظلمتهم/خير يا صالح وش العلم ليه فصلتهم الشموس؟!!

ابتسم صالح وهو يتذكر السبب/الشموس يا عزام ماتحب اللعب و لا تسمح لأحد يتجرأ بمسها بكلمه..و هالثنين اللي برا تجرأوا

بدأ الموضوع يشده، والغضب يعتريه وهو يسمع ما تعرضت له الشموس ويعجبه بنفس الوقت ردة فعلها تجاههم حينما امرت بالتحقيق معهم ومن ثم قرار فصلهم بناءاً على نتائج التحقيق..حتى فصلها لهم بالطريقه النظاميه حتى لا تُرفع ضدها قضايا تظلّم، كم هي فائقة الذكاء،

انتهى صالح من سرد ماحدث ثم ابتسم له/هاه عرفت اللي صار ؟! وهاللحين هم جايين هنا بعدما عرفوا ان الشركه صارت تحت ادارتك انت، لربما ترجعهم ،، وش رايك

ابتسم وهو يلتقط قلمه مجدداً/رأي الشموس صايب و مثلما مشى عليهم بالاول...بيمشي عليهم تالي.

ابتسم له/هذا العشم.
،
.
،
.
،


خرجت ولمحتها بصحبة اخويها الصغيرين وتلعب في الخارج بملابس لا تليق بحالتها هذه الفتره تحت المطر ،تغيرت وكأنها بدأت تعود نيفادا السابقه، وقفت تراقب اطفالها و ضحكاتهم تحت المطر ، لتتذكر حال نيفادا/نيفو يمه

إلتفتت إليها وقد اصبحت مبلله تماماً/نعم خالتي

اتجهت اليها و امسكت بيدها و ذهبت لتقف بها تحت المظله/يا بنتي انتي عليك الدوره مايصير لابسه لي شورت وتراكضين حافيه تحت المطر،

عبست وهي تتحدث باحباط طفولي بحت/يعني احبس نفسي

ابتسمت/لا ..روحي البسي لبس ززين وضاافي ودافي والبسي شراب علشان السيراميك يا بنتي انتي هاللحين كبرتي ..يلا روحي البسي وانزلي لي بالمطبخ ابي اسويلك شغله

استغربت/وش بتسوين لي

ضحكت/اذا جيتي بتشوفينه يلا عجلي

تحدثت باحباط/خااالتي خليني اطلع ألعب معهم

بتحدي/ان طلعتي تلعبين معهم بالمطر والله لازعل عليك ولا اكلمك اسبوع كامل وانتي بكيفك

مدت شفتيه باعتراض، لتدخل وتصعد لغرفتها وتفعل بما امرتها به زوجة ابيها..

ابتسمت ام رواد وهي تراها تسمع ما تأمرها به هي من ربتها كطفلتها تماماً، لم تضيع تربيتها ، وان كانت عنيده في بعض الاحيان وتلبس ما تريده ، ستحاول ان تحافظ عليها كإبنتها فهي إبنة ذلك الرجل الأغلى في حياتها بعد والدها..
،
.
.
،
.
،
،.
،.



يجب ان يدفعها للقبول به بأي وسيله، سينفذ رغبة عمه الاخيره،ذلك العم يستحق ان يخلد اسمه، لربما لو عاش هنا لكان تغير حاله، هو لا ينسى افضال خاله ولكن عمه قدمه على كل ذريته واهل بيته وجعله المالك الوحيد لامبراطوريته..

استغربت طول سكوته وهو الذي استدعاها لأمر هام/خير يا عزام، انت تبي تقولي سالفه؟

رفع رأسه لها وهو يبتسم بخفوت/بصراحه يا عمه انا للحين مُصر على زواجي من الشموس..انا شاري قربها

تنهدت بضيق/يا عزام انت ماتعرف هالعنيده، اذا قالت لا ماتثني كلمتها، ابوها نفسه الله يرحمه ما يناقشها اذا رفضت

زاد غضبه من انغلاقها وتمنّعها ،من تظن نفسها؟،هي كباقي النساء، أتظن انها بهذه الطريقه تُغلي نفسها؟! خابت،هي لم تعرف بعد خبث الرجال/عمتي انا قلتلك مُصر عليها… تكفين تنادينها لي ابيها بكلمة راس فقط، خليها تشوفني وتناقشني على الاقل انا متأكد انها بتغير رايها بي

استغربت اصراره واستغربت اكثر طلبه لرؤيتها وثقته بتغييره لرأيها/افا وش تبي بشوفتها وهي ماتبيك؟! عييب ماعندنا هالسوالف يا عزام

تستفزه كلمة "ماتبيك" تدفعه للارتباط بها بأي اسلوب وشكل، الحرب خدعه وهو لن يستسلم/واذا قلت لك انها بتوافق اول ماجلس وياها ونتفاهم، يا عمه انتي عارفه ان عمي الله يرحمه كانت رغبته يزوجني شموس والا لا..

تنهدت وهي تقتنع مبدئياً/الله يرحمه، امري لله بناديها لك، بس تراني بكون موجوده

ابتسم بانتصار/افا عليك اكيد انتي لازم تكونين موجوده، انا ماني بماكلها لا تخافين..

شكت في ابتسامته، ولكن مادام مُصراً على الزواج منها لم لا تحاول، فهي تتمنى ان تنتهي هذه الأزمه التي اختلقتها الشموس..

جلس ينتظرها وهو يغلي.. يجب ان تقبل به راضيه، يعرف كيف يجعلها تقبل به..يجب ان يقتحم حصونها بنفسه، يجب ان يجتاحها هجوماً فهي لا تفهم السياسه..!
.
،
.



وقفت باعتراض.وهي تستغرب هذا الطلب/شلوون يتجرأ يطلب يشوفني و انا اصلاً ماني موافقه اتزوجه.. الظاهر ولد اخوك هذا انجن

هند بهدوء، فهي تعرف ان هذا الطلب لا يصح/مافيه مشكله لو اخذتي شالك ورحتي له تتكلمين معه وتراني بكون موجوده يعني لا تخافين هو ماطلب خلوه…

ترددت وهي تجمع شعرها المبعثر للخلف بكلتا يديها/انا مستحيل اتزوجه

تحدثت تلك الجالسه بعد صمتها وهي ترتشف قهوتها التركيه بهدوء/لا تظنينه خسران برفضك له.. ترى غيرك يبي منه بس اشاره

إلتفتت اليها مستنكره حديثها الذي صرّحت به، هي لا تقول الا الصراحه/وكأنك تبينه؟

ابتسمت بخبث وهي تسترخي/صدقيني لو طلب اي وحده مارفضته، اشكري حظك اللي خلاك اول فاله وهو بهالعمر.

غضبت من ردها/تتكلمين عن واحد خاطب اختك كذا

بنفس ابتسامتها المستفزه/مابعد وافقتي عليه وعصبتي! اجل لو صار زوجك فعلاً وش بتكون ردة فعلك؟.. نصيحه لا تزوجين دامك كذا

احتارت هند من حوارهن الطويل/النهايه يا شموس بتطلعين والا لا

هزت رأسها بالموافقه، ستذهب لتخبره بنفسها انها تكرهه و ستتزوج بأي رجل سواه هو/انا نازله معك اشوف وش يبي حضرته لكن تأكدي اني ماراح اتزوجه..

نظرت اليها بصمت ثم اكملت ارتشاف قهوتها، تلك الحمقاء لا تفهم ولا تعرف ما تريده.. كيف تقبل بمقابلة رجل تقول بأنها غير موافقه على الزواج منه؟ إلا انها تحمل له مشاعر وان كانت مشاعر متضاربه وغير واضحه..
غبيه، تظن ان مماطلة قلبها في صالحها.. الفرص قليله والعمر لا يُضحى به.

.
،
.
،
.

انتظرها وهو ينظر لساعته، ان قبلت بلقاءه فهي اشاره بأنها موافقه وإن كانت اعلنت رفضها..
طلب هذا الطلب لأنه السبيل الوحيد لمعرفة رأيها بالزواج منه..
لحظات ليسمع صوت خطوات قادمه ليعتدل جالساً ثم يقف بعد رؤية محياها لم يكن يتوقع انها بكل هذه الرقه، وهي الصارمه في عملها كما عرفه من صالح ، والقاسيه في تعاملها والسّامه في لسانها..ليرى عمته هند تقف بجانبها..


وقفت مكانها عند الباب وهي ترتدي شالها الذي تلتثم بطرفه، و تحاول ان تختصر/السلام..

ابتسم لرؤيتها ترتدي الزهري الباهت ياللأنوثه التي لم يراها منذ سنين،ذلك الثوب الرقيق ذو الاطلاله البسيطه وغير المتكلفه وذراعيها الرقيقين،يجعلها اكثر إثاره/وعليكم السلام،… هلا بالمتغليه اجلسي ليه واقفه عند الباب

ترددت و رؤيته تبعثرها كعقد منثور على قاع أملس، تباً لقلبها الذي قادها للقبول بلقاءه/قول وش تبي وانا هنا

تحدثت هند بدورها/خلينا نجلس ازين

اخذت فنجان وهي تسكب قهوه و تقدمها لعزام ومن ثم للشموس التي جلست بجانبها..

ضل ينظر إليها بإهتمام، كم هي انثى مكتمله بكل ما تعنيه الكلمه،لماذا تسكت الآن وهي التي كانت تجادله في العمل وتناقشه فيه وتشتمه أحياناً كثيره..
كانت تلك العبائه تضفي عليها الثقه وتمنع العيون المتطفله عنها وتعطيها قوه للحديث..
يحيي حشمتها ويعرف تماماً سبب قبولها للقائه بهذه الهيئه، هي موافقه على الزواج منه ولكن غرورها يمنعها من نطق تلك الكلمه.. لا بأس سيجعلها تنطق بالموافقه ..

لاحظت نظراته لها تكاد تخترق جسدها، ابتلعت ريقها بصعوبه/يلا.. انا هنا قول وش تبي؟!

ابتسم وبلا مقدمات/ابي دفاك يالشموس.

ابتلعت ريق الخجل وهي تنخرس وتعجز عن الرد، هو لا يخجل من إعلان رغبته بها امام احد..!!

خجلت هند هي الأخرى وهي ترى صراحته.وقفت وهي تسكب له فنجان اخر..ولكنه تعمد ان يميل فنجانه ويسقط على ثوبه والارض/افاا

خافت هند/بسم الله علييك، عسى ماحترقت

بابتسامه/لا يا عمه بسيطه

بارتباك/لحظه اجيب لك فوطه وانادي الشغاله تنظف الارض

شاهدتها تذهب وتتركها لتقف تريد الذهاب لن تجلس بمفردها معه…
..لكنها تفاجأت بيده مثل الكماشه التي تمسك بمعصمها،لتلتفت اليه بعيون الخوف/عزاام؟!!

ابتسم بخبث وهو يجذبها نحوه ويلصقها بصدره/تكلمي ليه ترفضيني

ضلّت تحدق في عينيه الناعسه حد السحر، وذقنه ، و رائحة جسده الممزوجه بعطره، رباه كم يملك من الجاذبيه والوسامه ما يجعلها تخرس!

تجرأ اكثر ومد يده للثامها وهو ينزعه و يداعب شفتيها بانامله بنعومه ،كم هي اسفنجيه ولذيذه، ابتلع ريق شوقه لإلتهامها ثم تحدث لها هامساً/بكرا بيجي المأذون وراح نتزوج، ان قلتي كلمه غير "الموافقه" ما اضمن لك وش بسوي فيك..لا تخليني أوريك الوجه البشع مني

لم تستطيع الرد لدقيقه، وهو يطوقها بيديه،قد تمادا كثيراً ولمسها من دون وجه حق، لن تغفر له ما يفعله بها لترد/انت تحلم بي

شاهد لمعة عينيها واغرته رجفة شفتيها وهي تتحدث، ليقترب اكثر وكأنه سيقبّل ثغرها ولكنه نزل لعنقها ويطبع قبلته العميقه مشابهه للعضّه رغماً عنها ومتعمداً ذلك،..

دخلت هند وهي تستنكر ما تراه، هما يتبادلان العناق بلا اي خجل او خوف/وش قاعد يصير؟!

حررها من يديه ليسمح لها بالهروب، وهو يلتفت الى عمته/ابد تصافت القلوب يا عمه ،وابشرك بكره ملكتنا

هند بغضب/تقوم تسوي اللي سويته؟!!!

ضحك عزام وهو يتقدم اليها/يا عمه هي اللي اجبرتني وانا ماقدرت أردها..

لم يعجبها ماحدث ولكن كونهما سيتزوجان خفف عنها اثر الصدمه/يمه منك يا ولد اخوي..

ابتسم لها وهو يُخرج هاتفه/هاللحين نتصل بعمتي لولوه تجي بكرا وتحضر ملكتنا.
.
,
.
,

دخلت مسرعه وهي تتجاوز صالات الاستقبال والجلوس ومتجاهله لوجود ام رواد و اختها ليال لتتجه الى المصعد وتضغط ازراره بأنامل مرتجفه،.. فتح الباب لتتجه لغرفتها وتغلقه بعدما دخلت ..وجلست وهي تحاول إلتقاط انفاسها وتسمح لدموعها بالنزول، كيف سمح لنفسه بلمسها ومن ثم تقبيلها؟!
شعور بالبرد يلسعها وهي تمد اناملها المرتجفه وتلامس شفتيها،آه كيف استباح عذريتها بلمسها بقوته؟! كيف اقتحمها واسكنها بين يديه ببساطه!!
اين قوتها اين شجاعتها في تلك اللحظه؟!!
ستريه من هي الشموس.. أيظن انه سيلوي ذراعها بقُبله!!
إتجهت لمرآة الحمام وهي تغسل وجهها وتدعك شفتيها بقوه من لمسات انامله.. لتنصدم بما في رقبتها من اثار لقُبلته.. مازالت تشعر بحرارة تقبيله..!!
.
،
.
.
،





يتبعâ‌¤




 
 

 

عرض البوم صور رشآ الخياليه   رد مع اقتباس
قديم 27-04-16, 01:54 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

وه بث !!!

مين طفى المكيف يا جماعة lol


خلني ألتقط أنفاسي وارجع اعلق ...

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 27-04-16, 01:59 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 315256
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: moon safaa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدAustralia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
moon safaa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
جميلة جدا
روعة

 
 

 

عرض البوم صور moon safaa   رد مع اقتباس
قديم 27-04-16, 09:24 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 308877
المشاركات: 164
الجنس أنثى
معدل التقييم: Maysan عضو على طريق الابداعMaysan عضو على طريق الابداعMaysan عضو على طريق الابداعMaysan عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Maysan غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول ماشفت الروايه هون احترت بصراحه اتابع الروايه هنا او اكمل هناك بالمنتدى المجاور لكن بلقب ثاني ههههه المهم مالكم بالطويله 😁.. قررت اتنقل بينهم ردودكم هنا جازت لي بقوووه هههههه ناوين انتم على احزاب وحركات ونقاشات وذا مطلبي خخخخ .. بارت تودي باقي ماقرأته أخذت لمحه عنه وراجعه بإذن الله ..

ربي يسعدك ريشي والمسكن الثاني بيبنى هنا ههههههه ..

 
 

 

عرض البوم صور Maysan   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الغيوم...بقلمي, وراء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t202091.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 04-08-17 12:08 AM
Untitled document This thread Refback 01-05-16 04:49 AM


الساعة الآن 08:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية