لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-18, 04:13 AM   المشاركة رقم: 826
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 314518
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: رشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1641

االدولة
البلدArgentina
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رشآ الخياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

في جلستها الصاخبه مع اخويها و صوت البلايستيشن يعلو مع صوتهما صرخ بها رواد وهو يضحك/قاايلك بتخسرين بس ماصدقتيني

عبست وهي تزم شفتيها بغضب/لاااا

ضحك نايف وهو يلتقط يد اللعبه منها/انتي فقدتي لياقتك باللعب خلاااص قومي بس رضعي عيالك


رفعت حاجبها الأيسر مستنكره حديثه/لا والله؟!! ما سمعت شقلت؟!!


أدار لها ظهره وهو يبدأ لعبه جديده مع رواد/يلااا بس خلينا نلعب


غمزت لأميره هناك بأن لا تخبرهما، اتجهت لقارورتي الماء الموجوده على الطاوله لتسكبها عليه كامله و تهم بالهرب وهي ضاحكه مع صرخاته المتوعده لها، ليقفز ويلحق بها...،

دخلت في هذه الأثناء لتراهم يلعبون، نايف يلحق بنيفادا و الأخرى تقفز من مكان لآخر..وسط ضحكات رواد و تشجيعه لنايف وابتسامات وسام الخافته جداً..
لا أحد يجلس بمكانه هادئاً سوى أميره/وين أمك؟!


أميره/أمي راحت مع جاسر


استغربت ظهوره مجدداً بعدما حدث سابقا منذ مدة طويله..!!
تركت المكان وهي تذهب للمصعد متجهةً لغرفتها بهدوء.. محاولةً لتقوية نفسها بعدما حدث، لا شيء يستحق بكائها... لا شيء....و لكن هذا اللاشيء هو من دمرها.
يديها المرتجفه لم تساعدها على فتح الباب بسهوله،
دخلت بعد عدة محاولات لفتحه... لتدخل غرفتها متوتره بسبب كبت بكائها، من الصعب تجاوز عواصفها الداخليه...
إنهارت باكيةً مجدداً عندما لمحت إنعكاس صورتها على مرآتها الطويله بجانب طاولة الزينه الخاصه بها.. لترى صورتها المكسوره و الضعيفه، منظر لم تعهده و لا تعرفه..
لتجلس على الأرض مستندة بظهرها على سريرها بإنكسار..
بعض الألآم لا ينفع معها التجاهل، فأثرها باق طوال العمر..!

دخلت نيفادا في هذه الأثناء مستنكرةً دموعها.. ماتعرفه أن ليال لا تبكي بسهوله، بل نادراً ماتبكي هي الأقوى بينهن/ليال تبكين؟!!!

ظلت تبكي بلا تردد و لا حتى خجل، كم كانت تكره أن يرى دموعها أحد.. و لكنها الليله خسرت لياقة حبس دموعها أيضاً...،


.
.
.
.
.
.
.
ترك ما بيده وهو ينظر لسيف المتسمر أمامه على الطرف الآخر من الطاوله، بعدما ذهب محمد مدير مكتبه قبل قليل/انت من جدك يا سيف؟!


سيف بإصرار/ايه من جدي، انت ادرى بظروفي انا رجال ساكن بالبيت لحالي بعد وفات أمي.

استند على كرسيه بتفكير/مادري، يعني أنا مالي حق على البنت، لو تطلبها من نفسها أو.. و الله مادري وش اقولك يا سيف

خاف/كيف اطلبها من نفسهايا عزام؟!... انت قلت لي اذا نويت الزواج قولي بس و انت تمون عليها مثل الأخ و ام راكان بعد.. ياليت تخدمني هالخدمه و تخطبونها لي.. و انا حاضر باللي هي تبيه


تردد/والله مادري، انا قصدت تكاليف العرس ماهو الخطبه الله يصلحك... بس تدري شلون بخلي أم راكان تسألها و الله يكتب اللي فيه خير..

مازال متوتراً/يا رب يا رب..

ابتسم بخبث/اشوفك مستعجل؟! وقبل كم يوم ماعندك طاري؟!!!


ابتسم أخيراً /يابو راكان لا تلمح، ماني ناقص توتر والله


ضحك وهو يرى هروب عينيه عن النظر إليه، سيف هذا نادر جداً،
نظر لساعة معصمه وهو يهم بالوقوف/يلا دام انتهت سالفتك نمشي،


سيف وهو مازال جالساً بكرسيه/لا أنا بقعد شوي


بإبتسامه/براحتك، سلام.

ظل مكانه وهو يحاول ترتيب افكاره، لا يصدق أنه طلبها من عزام و انتهى من ذلك الهم، بالتأكيد ستفرح بخطبته لها، لا يصدق متى سيلتقي بها مجدداً...!

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عادت للمنزل غاضبه وهي تبحث عن ليال التي تركتهم ووضعتهم في موقف محرج أمام اهل زوجها...
و عمتها هند تحاول تهدأتها بعد رؤية الغضب على ملامحها، فغضب الشموس لا يمكن حجبه/الشموس رووقي، ماندري عن عذرها

وقفت في منتصف البهو وهي منفعله/مهما كان عذرها يا عمه انتي راعية المواجيب و تدرين ان اللي سوته ليال عند اهل زوجها عييب، والله تفشلت من نظرات ام وليد، المسكينه مب مصدقه ان ليال تنسحب كذا بدون تودعها..!!!!


هند بحزن/صدق شيء يحيّر، ليال راعية مواجيب ماصدق اللي سوته!

نزلت نيفادا وهي حزينه لإنهيار ليال المفاجىء لتراهما يقفان في الصاله/متى جيتوا؟! انتوا مو كنتوا سوا و الا شالسالفه؟ ليه رجعت ليال قبلكم لحالها؟!


الشموس وهي تضع حقيبتها على الأريكه مع عبائتها و تلتفت لها/وينها ؟!


تنهدت وهي تجلس/في غرفتها من رجعت بس ماظنها بخير ابد

استغربت هند/بسم الله عليها، وش فيها؟!

نيفادا بحزن/كانت منهاره و جالسه عالأرض تبكي، أول مره اشوفها بهالحاله المزريه بصراحه، هي راحت معكم و الا لا؟!

تركتهم الشموس وهي تتجه للمصعد/انا رايحه لها.

سألتها بقلق/طيب قالت لك شيء؟ عرفتي وش مبكيها؟!

رفعت كتفيها للأعلى وهي تتكتف بقلة حيله/للأسف يا عمه ما قالت لي شيء.. يوم ألحيت عليها تركتني و راحت الحمام..


جلست هند وهي تفكر بها بوسوسه، مالذي حل بليال يا ترى؟!، هي لم ترتاح لترددها في الزياره و لصمتها الغريب، و وجهها الذي لم يعد يبتسم كالسابق..،

سألتها/عمه تبين قهوه اجيب لك معي؟!

اخرجت هاتفها من حقيبتها/مشكوره حبيبتي، صالح جاي بالطريق شوي و رايحه..
.
.
.
.
.
.
.
.
حاولت فتح الباب لتجده مغلقاً، طرقته بهدوء وهي تناديها /ليال افتحي الباب


لا إجابه..!!!

طرقت مجدداً وهي ترجوها بنبرتها/ليال قلبي افتحي الباب و الله ما اعاتبك بس ابي اتطمن عليك،

لم ترد..،

تحدثت بإصرار وهي ترفع صوتها قليلاً/ادري انك مابعد نمتي و ماتبين تفتحين لكن بقعد هنا طول الليل لين تفتحين لي ماراح انزل حتى لو انام عند بابك سامعه؟


لحظات لتفتح الباب بروب الحمام و تلف شعرها بالمنشفه وهي تتبسم/شفيك؟ يعني الواحد مايتسبح براحته؟!


وجهها لا يوحي بأن الأمور بخير من الواضح انها بكت كثيراً، اقتربت منها لتنزع المنشفه من شعرها فينتثر شعرها بلا بلل، لتنطق بحزن/واضح كنتي تتسبحين! علميني ليه تركتيني انا و عمتك ورجعتي بدون حتى تودعينهم!!


ابتلعت ريقها بصعوبه وهي تأخذ المنشفه من يد الشموس و تترك مكانها و تدخل/واضح ان الوقت متأخر و انتي ازعجتيني


لحقت بها وهي تغلق الباب خلفها وتسألها بإصرار فقد بلغ الصبر آخره معها/علميني بصراحه وش بينك و بينه؟! مستحيل تسوين سواتك و تخليني بموقف محرج كذا و تروحين البيت بدوني وحنا متفقين تعشى عندهم!


تنهدت وهي تحاول الصدود بقدر المستطاع، ان ترى أي شيء بالغرفه و لكن ليس عيني أختها التي لطالما لم تحب علاقتها بوليد/الشموس يرحم والديك خلاص، انا تعبانه.


لاحظت تنفسها المضطرب وهي تجلس هناك على طرف السرير وتضع يدها على صدرها، و كأنها تشتكي ألماً أو تهدأ من روعها لتجلس بجانبها قلقه عليها/حبيبتي ليال فيك شيء؟!


تنهدت وهي تجيبها بعفويه و ألم/لا مافيني شيء، أنا بخير.. بس قلبي يوجعني.


تأثرت بنبرتها، للمرة الأولى تشتكي من ألم، أحست بالذعر وهي تضع يدها على كتفها/قلبك؟ كنت حااسه ان فيك شيء.. قوولي من متى يوجعك؟!


نزلت دمعتها وهي تنحني برأسها على كتف أختها، لم تعد تستطيع الكتمان/انفصلت عن وليد،، أو بالأحرى هو معاد يبيني،


لم يصدمها الخبر بقدر إنهيار اختها بين يديها هكذا، ليس بيدها الآن سوى المواساة، أي عتاب لن يفيد بهذه اللحظه/نصيبك، ما كان لك من البدايه.


تعرف أنها فقط تواسيها، ابتسمت وسط دموعها وهي تقف و تمشي خطوتين بلا هدف لتستدير لها و تستحضر ذكرياتها معه/كنت له يالشموس رغم زعلك مني، اكثر شخص تمنيته وكنت مستعده أواجه العالم علشانه، اكثر شخص كنت احس معه بالأمان و ان الدنيا بخير.. اكثر شخص خلاني اغيّر من قناعاتي علشان بس أعجبه..وهو بالمقابل اكثر شخص دمرني، فتره طوويله ما اتصل بي وهو بألمانيا و يوم ألحيت عليه بالإتصال، و الرسايل الصوتيه تدرين وش رد علي حرفياً و ببرود "مابي أرد عليك، لعاد تتصلين"
*ضحكت على ما مرت به من شعور بائس لتردف/كسرني اللي ماتوقعت يكسرني بعدما استغلني مثلما يبي ثم تركني، لا و يتهمني بكل بجاحه ويقول غبيه!! أنا غبيه يالشموس، هااه قولي غبيه؟!!


عرفت الآن ان اعصابها قد تلفت و ان السد العالي لليال قد إنهار تماماً الليله لتقف و تقترب منها تحاول تهدأتها بإمساك يدها/ليال حبيبتي منتي غبيه، انتي حبيبته باخلاص و عملتي اللي انتي مقتنعه بصحته وقتها، إذا هو يشوف ان كل شيء سويتيه علشانه غباء، فهذا من سوءه هو ماهو من سوءك أنتي، احمدي ربك انه انكشف قبل الزواج و الا كان تورطتي به، أنسيه و لا كأن الله خلقه.

رمت نفسها بحضن أختها وهي تبكي بلا أي خجل، بطريقه لم تفعلها سابقاً لتشد على عناقها وتشهق باكيه..،


لم تتمالك دموعها وهي تضم اختها التي لم تنهار بهذا الشكل في مرضها الذي كاد يقتلها، هاهي تبكي بلا حرج أمامها و بين يديها و تتحدث بإنهزاميه لم تعهدها منها.. لم يعد لديها ما تسأله الآن، هي في حالة صدمه و عليها ان تتريث لتسألها عن كل شيء لاحقاً....،
.
.
.
.
.
.

كانت ليله لا تستطيع ان تصف جمالها.. أخيراً ابنها البكر يعود لأحضانها مجدداً.. اخذها لجدته المريضه و كانت ترجوها ان تعفو عنها لتموت بسلام.. لا أحد يفكر بأن ينظّف صفحته حتى يشعر بالمرض يهلك قواه... سامحتها فقد اقتص لي الله منها ،ثم إني أيضاً ارجو مغفرة الله و عفوه... وصلت لمنزلها و نزل ليفتح لها باب السياره، تغير كثيراً صار شاب وسيم، لم تستطيع ان تحبس دموعها،..

امسك بيدها ليقبلها/مشكوره يمه، جدتي ماكانت تحلم انك تسامحينها، و اشوفها ارتاحت اليوم بعدما شافتك.

مدت يدها لذقنه تلامس تلك الشعيرات بإبتسامه/آخر مره شفتك فيها كنت طفل و ما بعد سقت السياره، سامح الله اللي ابعدك عني انت و اخوك وحرمني شوفتكم و انتم تكبرون قدام عيوني.

اتسعت إبتسامته وهو يقلص المسافه بينهما و يعانقها/لعاد اشوف دموعك يالغاليه، قريب بيرجع ياسر من امريكا و نجي كلنا نزورك.

هزت رأسها/يلا يمه تأخر الوقت، روح و طمني عليك.
.
.
.
.

..

 
 

 

عرض البوم صور رشآ الخياليه   رد مع اقتباس
قديم 28-09-18, 04:15 AM   المشاركة رقم: 827
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: Apr 2016
العضوية: 314518
المشاركات: 331
الجنس أنثى
معدل التقييم: رشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييمرشآ الخياليه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1641

االدولة
البلدArgentina
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رشآ الخياليه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

رن هاتفه ليستفيق مفزوعاً ظن انه أطال نومه بعدما عاد من صلاة الفجر ، في الحقيقه لم ينام بشكل جيد البارحه وهو ينتظر الشموس التي لم يراها بجواره و لم يرى راكان في سريره، يبدو أنها نامت في غرفتها في الداخل،
الساعه الآن الثامنه
رفع حاجبه وهو يتأفف، يستحيل ان تتخلى عن دلالها،
انتهى من غسيل وجهه و لبس ثوبه و لم تأتي بعد..!
إلتقط زجاجة عطره وهو يرش منها بشكل سريع و يتجه لهاتفه الذي رن بنغمة رسالة قصيره ليفتحها و يقرأها بإبتسامه جانبيه وهو يتذكر ذلك الموقف في المطعم...

سمع صوت خطواتها ليرمي هاتفه على الطاوله و يلتفت إليها/اهلا اهلا

لمحته وهو يغلق الهاتف و يرميه فور شعوره بوجودها، لتحاول ان تبتسم لإبتسامته/اسفه تركتك البارح بدون اعطيك خبر

استغرب لتتسع ابتسامته/لا لا ماقبل الأسف بهالطريقه

اقتربت منه بهدوء و عانقته و تزرع قبلتها خلف اذنه و تتركه بهدوء وهي تنظر لعينيه بإستفهام/ها رضيت؟!


شعر انها تخفي أمراً/اي يرضيني مؤقتاً بما أني طالع للعمل، خذي حسابك انا طالع لندن السبوع الجاي و احتمال اقعد خمس ايام كذا


هزت رأسها وهي تشير لباب الغرفه/بالاول خذ قهوتك و افطر و بعدها نتكلم

استغرب طريقتها، وخلو وجهها من أي تعابير/فيك شيء، صح؟!

خرجت/تعال علشان تتقهوى بالأول

لحق بها بعدما لبس شماغه بشكل مستعجل ليخرج و يىاها تجلس و تسكب له فنجان من القهوه العربيه و تمده له بعدما جلس في اريكته/الشموس منتي خاليه ابد، تكلمي يا بنت

تحدثت بهدوء/عندك خبر ان وليد طلق ليال؟!


اختفت كل تعابير وجهه من سؤالها او خبرها الذي قالته الآن/وشو؟! شلون؟

بجديتها/هذا اللي صار.. بعدما ماطل شهور و قاطعها من اي اتصال قالها بكل برود انتي طالق!،


لم يستوعب ما يسمعه الآن، بدأ الدم يغلي في عروقه ليقف غاضباً/من البدايه ما وافقت على زواجه منها، لكن أمر الله،

استغربت/دامه بهذا السوء ليه ما اعترضت على الزواج من البدايه؟ ليه انتظرت لين انقرصت بنت عمك؟!


لم تفهمه/لااا وليد عمره ما كان سيء، حتى انه أنجح رجال عرفته، و لأنه رفيقي مابغيت يكون بينا نسب علشان هذا اليوم، الله يسامحك يا وليد.


ردت بضيق/الله لا يسامحه، عمري ما شفت اختي بهالحاله مثل البارح ماقدرت اتركها لحالها و انام، انت ماتدري شلون كانت تحبه، لدرجة..

عقد حاجبه و امسك بذراعها هو غاضب/لدرجة وش انطقي؟!

خافت من زلة لسانها، هي أيضاً ليست متأكده من شيء/لدرجة بكت قدام الناس و هي اللي محد يشوف دمعتها، البارح نامت وهي تبكي، ماراح اسامح وليد


ترك ذراعها بقوه ووقف يرتب شماغه على رأسه وهو غاضب،...


سألته بفضول/هاه وش ناوي عليه؟

بجديه/وش تبيني اسوي؟! تبيني اروح اعاتبه ليه يطلق بنت عمي؟! والله ما ارخصها و انا بو راكان.


معه حق، ولكن ماذا عن الذي تفكر به، تنهدت/مقهوره على اختي يا عزام، الخذلان مُر و يقتل القلب..


لمح تلك اللمعه في عينيها، ليتجه لمكتبه و يأخذ ملفً كان عليه.. و يفكر ماذا سيحدث لو عرفت بأمر تلك البنت التي تلاحقه بمراهقه متأخره جداً..!!


سألته بفضول/ماقلت لي وش رايح تسوي بلندن؟!


إلتفت إليها وهو يتذكر أمراً مهماً.. لا يعلم لماذا خاف من سؤالها، عينيها تخبره أنها تعلم بكل شيء و لكنها تتجاهل بمزاجها فقط..!
صار يعرفها جيداً بعد كل الذي حدث بينهما.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لم تصدق ما سمعته منه للتو/وشو قلت طلقتها؟ا!!!

ارتشف فنجان قهوته ببروده المصطنع/ايه شفيك مصدومه

رشا بقهر/لا سلامتك المفروض تزغرد لك بعد!!

وليد بلا مبالاة/رشاااا!!

قاطعته بغضب/اللحين عرفت وش صار بينكم البارح، اكيد قهرتها علشان تطلع بدون تقول سلام ياهل البيت!، كان بإمكانك تكون أرقى

رد عليها بغضب لأول مره/موو شغلك رشا نقطيني بسكاتك

التفتت لوالدتها/يماااه بيجنني الباارد يقول مو شغلك!!!

ام وليد بحسره/ليه يمه وش زين البنيه و ش زين اخلاقها يا وليدي وشوله العجله؟!


وقف وهو يتعمد ان يكون عادياً/زينه عند أهلها الله يستر عليها و يوفقها.. عن اذنكم سفري بكره

نطقت بغضب/ووليييد منت رايح لين تصلح اللي سويته


إلتفت إليها وهو موقن بما يقوله/انتهى كل شيء لا تحاولين

رن هاتفه بأسم آدم ليفتحه ويرد وهو خارج...،

جلست رشا باكيه وهي تعجز عن فعل أي شيء/معاد لي وجه أقابل فيه ليال يمه


تنهدت ام وليد وهي تسلم أمرها فليس بيدها حيله/و انتي وش دخلك يا بنتي، ماظنتي ليال صغيرة عقل علشان تحكم عليك وعلي و تقاطعنا

تنهدت/هذا ما يعني ان الأمور راح تكون مثل قبل يمه،خلاص فيه شيء انكسر و ما ظنتي يرجع زي قبل.

.
.
.
.
.
.
.
.
اليوم لا يبدو المنزل كعادته، مع ان الجميع متواجدون في المنزل... نايف منذ علمه بطلاق ليال لا يبدو بخير، و رواد و وسام يجلسان بين يديهما جهاز لوحي،.
إلتفتت لتراها تتجاهل هاتفها وهي ترتشف قهوتها معهم و في كل مره تضعه على وضع الصامت/من هاللي يتصل وراك ماتردين عليه؟!!


بلا مبالاة/مو مهم

عرفت ماذا خلف تلك الكلمه المصطنعه/ما يخفى عليك حال ليال..


ابتسمت وهي تسكب لها فنجاناً آخر/تطمني ماني مثلها.


وقف نايف وهو يلتقط شماغه ويخرج متوشحاً صمته...، شعر و أنه في لعبه كبيره، لا يعلم لماذا ينتابه شعور بالخديعه في أمر ما ولكنه لا يعلمه..،

.
تلقت رساله منه على هاتفها لتفتحها و تتفاجئ بمحتواها، لتقف غاضبه و تذهب وهي تتصل به...


على الطرف الآخر بضحكه/ايه يام سلمان رديتي لأن الموضوع يخصك هااه


بنفاد صبر/قاسي وش هالكلام اللي بالرساله؟


ببرود/اتركي الكلام و علميني ليه ما تردين علي؟!

فهمت الآن انه فقط يريدها ان ترد عليه/كنت مشغوله

على الطرف الآخر/مشغوله! بس يوم قريتي الرسلله اتصلتي لأن الأمر يخصك


فتحت الباب لتخرج للباب المؤدي للمجلس وهي تراه يقف هناك عند سيارته/طبعاً الأمر يخصني.. انت كيف تطلع قرار من راسك بدون ما تشاورني


رآها تخرج إليه وهي ترفع حاجبها/ايوه ومن متى شورك يطلع عن شوري؟!


ابتسمت بسخريه وهي تغلق الهاتف وتقف أمامه/وشو اللي شورك و شوري؟! ناقص تقول وين راحت تربيتي لك؟!


الآن فهمها لينزل هاتفه من اذنه و يدسه في جيبه/اخيراً لقيتك!! وش هالصدّه؟!

بنفس ابتسامتها الساخره/على أساس ما تدري عن مكاني يعني هاه؟!!

صمت قليلاً وهو يرى لباسها القصير ثم نظر لعينيها لوهله/منتي مضيفتني؟! قهوه شاهي.. بوسه؟

استدارت وهي تأمره/تعال معي المجلس و بتجيك قهوتك

قاطعها/إذا منتي جايبتها بنفسك ماني بداخل


عادت لتلتفت إليه/تعال المجلس و بلا تهديد.. بردت وانا واقفه هنا.

كتم ضحكته وهو يلحق بها/ابشري...،

،

في الأعلى من هذا المشهد كانت تقف على شرفتها المعتمه تراقبهما صدفه، تبدو نيفادا غاضبه تعرفها حين تكون كذلك حتى و إن حاولت ذلك ويبدو قاسي هادئاً و يتبسم محاولاً إمتصاص غضبها،
كبرت نيفادا حقاً و باتت لها حياتها الخاصه و اسرارها الخاصه التي لاتبوح بها بأحد.. حتى هي التي كانت تفضفض لها..،

ابتلعت غصتها وهي تتذكر مشهد الأمس، ابتعدت عن الشرفه وهي تحاول ان لا تسترسل في تذكره...
عليها ان تمسحه تماماً من ذاكرة أيامها..،
.
.
.
.
.

.

لندن...
وقف قبل ان يخرج وهو يرتب ربطة عنقه بدقه وهو يخبر زوجته/لا تنسين يام ريما عزام المناع جاي بكرا و مابي اي شيء ناقص.

ردت باهتمام/لا تخاف كل شيء مرتب،

تنهد بحزن لذكرى رفيقه/الله يرحم راكان ما عرفت له الا كل خير حتى ولد اخوه يسابقه الطيب

سألت بفضول وهي تراه يتحدث عنه/قصدك عزام يبه؟!


أجابها وهو يخرج/ايه، يلا سلام..

إلتفتت إليها والدتها وهي تراها تتبسم وتذهب بعيداً/وش دخلك تسألين عن الرجال؟!!

بابتسامه/عادي يمه مافيها شيء

رفعت حاجبها/فيها ونص... خذي ببالك غير سلطان ولد خالتك عايده ماافيه.. الرجال ينتظر اشارتك بس


وقفت وهي تقلب فنجانها على صحنها و تنوي الذهاب/و أنا مابي رجال ينتظر إشارتي...


رأتها تذهب بلا أي تأنيب ضمير/رووويم ووقفي وين رايحه

اشارت بيدها مودعه وهس عند الباب/بااااي يمه عندي اوفر تايم


وقفت مكانها وهي تحتسب/حسبي عليها من بنت ناويه تفضحني و الا ماهي جايبتها للبر
.
.
.
.
.

عند باب سيارتها تريد فتحه، ليرن هاتفها برساله فتحتها لتتفاجئ أنها من عزام نفسه.. لم تصدق حتى قرأتها مجدداً !! [طيارتي بكرا الساعه 3] °°
ركبت سيارتها وهي تتصل برفيقتها هنا/ألو.. وينك؟! أنا جايتك اخذك خليك عند الباب.... و لا كلمه بسرعه.


°
°
.
.
.


يتبع الأسبوع القادم بنفس التوقيت..
..

قراءه ممتعه..

 
 

 

عرض البوم صور رشآ الخياليه   رد مع اقتباس
قديم 28-09-18, 08:16 AM   المشاركة رقم: 828
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144544
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: قوت العتيبى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 37

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قوت العتيبى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

رشا تكفين لاتخلين ليال تنفصل عن وليد انتي جمعتي تميم مع سلهان بعد ويلات تكفين اجمعي ليال مع وليد !!

 
 

 

عرض البوم صور قوت العتيبى   رد مع اقتباس
قديم 28-09-18, 01:57 PM   المشاركة رقم: 829
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144544
المشاركات: 38
الجنس أنثى
معدل التقييم: قوت العتيبى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 37

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
قوت العتيبى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

من ليال الي وليد,,,,,,



..حبك خطيئتي
.... حبك خطيئة لا تغتفر ولست أريدها ان تغتفر....
أتمدد على أغصان الشجر التحف ظلك تحت القمر...
الغفوة تحت ظلك خطيئة!!؟؟
لا أريدها ان تغتفر.....
أسرق من الطير لحنا
أسرق من البحر عطرا
من الليل سحرا من الهمس إثرا
... السرقة...خطيئة!!؟؟ لا أريدها ان تغتفر...
أخطف النجوم أخبأها تحت وسادتي
و رياح كانون أحيكها عباءتي ألون السماء بألوان شهادتي حبك ختم في الجنون شهادتي...
جنون الحب خطيئة!!؟؟ لا أريدها ان تغتفر...
الحب في عرف البشر عطور زهور و درر و أنا أترجم عشقي ملامح بلا صور و أعلم ان حبك خطيئتي..... و.....لست أريدها ان تغتفر.........
مقتبس تري

وانا ماني مع للى يقول ادم يتزوج ليال ؟ جد احس الفكره نفسها ماتركب ؟ ادم شاب يحق له أن يتزوج من وحدها ما عاشت قصة حب عميقه كما مع ليال ووليد يحق لأ ادم يتزوج وحدها هو اول شخص في حياتها !
وكمان ليال شكلها حامل كمان !
رشا ي ام فهد وجعله من مواليد الهناء انصفي وليد وليال انظلموا كثير بروايه تعبو قبل يحبون بعض وحتى لما حبو بعض ما كملت قصتهم طلع لنا مرض وليد ؟ والله هم افضل ابطال الروايه وقصتهم كانت مثاليه هم وقاس ونيفاجا لاتخربين مسار الروايه الله يسعدك اجمعيهم مع بعض المقروض من تخرب قصتهم نايف وشهج وشموس وعزام مو ليال وليد اهم افضل كوبل عندي اجمعيهم مع اني ما امانع أن وليد يتعذب من ليال شوي لانه جننها واهانها لكن يرجعون بالاخير تأجبه ليال مثل ما اددبت سلهام تميم !!

 
 

 

عرض البوم صور قوت العتيبى   رد مع اقتباس
قديم 28-09-18, 02:11 PM   المشاركة رقم: 830
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,549
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رشآ الخياليه المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: ما وراء الغيوم... بقلمي/ رشآ الخياليه

 

السلام عليكم
حيالله الحامل والمحمول نور ليلاااس بطلتك ياام فهد ..لاخلا ولاعدم
نجي لابطالنا الي من عرفناهم وهم من جرف لدحديره ههههههه
تبين الصدق رشوو ..خنقتني العبره على ليال بغيت اصيح الا شوي
تكفين رشوو ارحميها وارحمينا 😭
بس الحين الشي الي مقلقني ليييه وليد كان مهتم بحاله ليال يوم قالت ان فيها دوخه و غثيان ... السؤال الي يسدح نفسه هل هذي نفس اعراض مرض وليد وهو خايف انه نقل المرض لها !!
او انه خايف انها تكون حامل !!
مافيه الا هالاحتمالين يا مرض ياحمل
والله يستر منهم كلهم

المصيبه الثانيه وش جاب عزام لريما !!!!!!! وبعد يرسل لها عن كوعد رحلته

تكفين رشوو ..لاتخربين بين عزام والشموس ماصدقنا تزين الامور بينهم

الحين منهم جاسر وياسر عيال من فيس الزهايمر ..

غريبه ..اتوقع الي شافتهم بالمستشفى هم اهلها بس من الي خطفها وقال لاهلها انها ماتت ؟؟

رشوو .. تسلم الايادي ياقلبي الاحداث كل مره تتشابك اكثر ..ومن ينحل لغز يطلع لنا لغز ثااني ...مبدددددعه
بإنتظار جزء الاسبوع القادم على احر من الجمر .

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الغيوم...بقلمي, وراء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t202091.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 04-08-17 12:08 AM
Untitled document This thread Refback 01-05-16 04:49 AM


الساعة الآن 05:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية