المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رواية احلام مراهقتين منقولة
اتمنى الدعم
~رواية احلام مراهقتين~
سلام عليكم انا جديدة بالمنتدى
هذي رواية منقولة جديدة
اتمنى تعجبكم
وذا ماعجبتكم انا باحذف الرواية على طول
والرواية كلها من الواقع والاحداث الي صارت معاي
بس فيه شوي صغيرة من الخيال
يعني واقعي 70%
وخيالي% 30
~الرواية باللهجة سعودية~
~رومنسية~كومودية~اكشن~
لقد وضعت بين ايديكم هذه الرواية التي ارجو ان تكون في المستوى و آمل انني على الاقل لم اقصر و لم اهمل تبيان جواهر عناصر الرواية
---------------------------------------
اتركم مع الرواية:
~~لا تليهكم الروايه عن الصلاة لا اتحمل ذنب اي شخص يقرأ وقت الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد ~~
احم
:
:
.
.
.
يلا
:
:
:
•◦•✖ ||البارت الاول || ✖•◦•.
انتهت الحصة بعد يوم ممل وشاق للبعض وللاخر عادي وجميل
طلعو من المدرسة باتجاه الباص
لما راحو عند الباص كانت الصدمة عند رهف
رهف:ريزاف نسيت البطاقة وش اسوي!
ريزاف:ياليل والله مالي شغل كل يوم انقذك الحين انا مالي شغل ذيك المرة كنا بننكشف
رهف:مالت عليك وعلى الي طلب منك
المعلمة قربت لمهم وبعصبية:وين البطاقة انتي وياها
رهف وبنفس عصبيتها:هييي اولا لاتنافخين فاهمة وثانيا ليش تتكلمين بصوت عالي ماتشوفين رجال هناك ولا انتي عادي وغيرك لا ولا ماتذكرين يوم عطتيني تعهد عشان"تقلدها" صوت المرئة عورة
المعلمة <<<مسؤلة الباص" وصلت معها من جرائتها سحبت اذن رهف وبصوت عالي انا راح اربيك ياحيوانة وياويلك لو ماجيتي بكرة الصبح مكتبي توقعين تعهد
رهف تسمع من هنا وتطلع من هنا وفجئة تنتبه ان الباص بيمشي وعلى طول مشت بسررعة تقولون صارووخ وخلت بركان ثائر وراها وصارت تركض تركض
السواق انتبه لها ووقف راعي الباص وقال:انتي كل يوم تتاخري ثاني مرة راح امشي واخليك
بس لا حياة لمن تنادي رهف تسمع وترمي والسواق مسكين جرجر جرجر جرجر جرجر لدرجة ان صوثه نشف الي يشوفه ينكسر خاطره عليه
ورهف كانت عااادي جدا
رهف قعدت بالمقعد الثاني وقعدت جمب ريزاف وشالت الحجاب لنها اصلا ماتتحجب بس ابوها مايرضى ولمى تروح السوق تطلع نص شعرها
__________________________________________________ ____
واعلم أن شعر الرأس من المرأة يعتبر عورة ويجب ستره كله لأنه من الزينة التي أمر الله تعالى بعدم إبدائها قال تعالى: وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَوْ آبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ {النور: 31}.
فلا يجوز للمرأة كشف شعر رأسها بحضور أجنبي منها، أو عند خروجها من بيتها، وإذا فعلت فهي عاصية لله تعالى، أما كونها تكسب ذنبا مقابل كل شعرة على حدة فلم نقف على مَن قال به.
والله أعلم.
__________________________________________________ ____
رهف:افنان يالز*ق" ليش تروحين وتخليني
افنان <<<<<ينادونها ريزاف:ايش دخلني انا قلت اسحب عليكم بدل مابلة نوف تكمل علي وتقول اكتب تعهد
رهف:كل شي عندها ذي المرة تعهد تعهد اووووف
افنان:ونا مالزقت بطاقتي المكسورة ونتي الحمدالله لهيتي الاستاذة
رهف بتذكر:اي صح بس كيف انكسرت بطاقتك؟
كنت باغسل مريولي ونسيت البطاقة داخل المريول ونكسرت
رهف:اماا ونا كل يوم اخلي البطاقة بالمريول وماتنكسر
افنان:شفتي كيف
رهف: الزبدة ترة البنات بجون يوم الخميس عندي
افنان:اي خلاص "وبتذكر"اي رهف بتروحين الادارة تكتبين تعهد ولا كالعادة بتنسين او بمعنى ثاني تسحبين عليها
رهف باستغراب:ليش اي تعهد؟
افنان:منجد انك دلخة سمعتي ابلة نوف وش قالت
رهف شاقة الابتسامة:هه شكلك ماتسمعين حكمة ريتشل اسمع وارم لعله عنده زهايمر <<<<قولي والله...
افنان ارفعت يدها:انا اول من يدعمه وشفتي يوم انكسرت البطاقة حقتي وابلة نوف قالت لي "تقلدها"تعالي مكتبي يوم الاحد تكتبين تعهد
رهف تمسك يدها وتنزلها:طيب نزلي يدينك
_________________________________
المدرسة الي انا فيها بالواقع ممنوع ندخل الباص بدون بطاقات
_________________________________
افنان نزلت يدها
رهف:قلتي حق امك اني بجي عندكم
افنان تغيرت ملامح وجها:رهف كم مرة اقول لك امي تكرهك تكره نطق اسمك ريحتك الارض الي تمشين فيها كل شي فيك
رهف:بس بسلم عليها من عند الباب
افنان:رهف والله ماق....
رهف تنهدت وقالت بعصبية:سكري الموضوع خلاص "تنهدت بضيق وقالت بهدوء"بروح انسدح بهاذي الكنبة"وراحت"
افنان تنهدت
ومرت نص ساعة والكل ساكت ماعادة الشلة الي ورى<<<<اهم يبون ساعة عشان يوصلون البيت
جو بنتين الي كالعادة شهد وسارة الي دوم يجون عشان~اكل~
شهد راحت عند رهف:هييي قومي عندك اكل
رهف:اي عندي بس مابي اعطيك
شهد كشت عليها:مالت كاني ميتة عليهم
رهف ضحكت:تعالي امزح معاك خذي ذا شبس
شهد شافة الابتسامة:احبك والله احبك
ابتسمت وخطفت نظرة سريعة على افنان حسيت بذنب اني صرخة عليها لانها مو هي الغلطانة رحت لها وابي اعتذر
رهف كانها بزر يبي يعتذر من امه وابوه وكان شكلها كيووت:اممم افنان انا اسفة لني عصبت عليك
افنان بهدوء:عادي
رهف حست وصايف للحين زعلانة تغيير السالفة:طيب بس ياويلك لو ماجيتي يوم الخميس
افنان:انشالله بس كل شي مكتوب يعني
قاطعتها رهف:اي اكيد "وبنفسها"والله اقص يدي لو ماجيتي وبتشوفين"وبتسمت بغباء"
افنان اوقفت وخذت شنطتها:وشو ليش تضحك
رهف:اي ابتسامة
افنان:يلا وصلنا البيت
رهف ساكتة
افنان بصراخ:هيييي
رهف:وجع "مسكت اذنها"اذني ابيها
افنان:وصلتا
السواق قاطعهم:انتي رهف كل يوم تأخري والله اعلم ابلة انتي الخ....
رهف تسمع وترمي
ونزلو
رهف:احلا شي اننا يافنان عمارة وحدة
افنان:منجد"وبنفسها"وش الفايدة مدام مانقدر نزور بعض وهذا وحنا عمارة وحدة
وكل وحدة دخلت البيتها
▒▓ ×✖• ►︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿︿◄•✖× ▓▒
اكمل لكم بعدين انشالله بعد ماشوف تعليقاتكم الي يمكن تسعدني
انا اسفة لاني ماتعمقت بالاحداث وكان مرررة قصييير وطولت بالمقدمة
والزي المدرسي حقهم قميص ومريول زيتي لبسة كانو لابسين جاكيتات فوق القميص لانه القميص لحجي بمعنى الكلمة
السؤال:·اهم اي صف مدام انا قلت لون المريول اكيد بتعرفون واقرب لكم بازيادة اهم بالسعودية تحديدا بالخبر
__$$$$$___$$$$$$__
_$$$$$$$_$$$$$$$$_
____i_love_you____
_$$$$$$$$$$$$$$$$_
__$$$$$$$$$$$$$$__
____$$$$$$$$$$____
_______$$$$_______
________$$________
ودمتم بخير
..
~ احلام مراهقتين ~
*
|