لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


العاطفه والجسد

____________________ عن الروآيـه:- عآطفيـه جريئـه ... أحدآثهآ إمتدت وشملـت منآطق وثقآفآت مُتعدده .. من السعوديـه , مصـر .... وأمريكـآ ومعهآ تعدد أبطآلـي المُنقسمين بين

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-02-16, 02:36 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 309393
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمآنـــي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمآنـــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي العاطفه والجسد

 

____________________

العاطفه



عن الروآيـه:- عآطفيـه جريئـه ...
أحدآثهآ إمتدت وشملـت منآطق وثقآفآت مُتعدده .. من السعوديـه , مصـر .... وأمريكـآ
ومعهآ تعدد أبطآلـي المُنقسمين بين أبطآل من السعوديه وأبطآل من مصر بطريقه أو أُخرى كآنت نتيجة إرتبآطهم هي أحدآث الروآيه ...
كُتِبتْ بِـ - العآميّـه - سنـداً ومتنـاً

- النُسخـه المُعَـدلَـه -
..[ العَآطِفَه وَ الجَسـدْ ]..

العآطفه ..
نبض مجنون كآلغليآن .. قد ينتقل ببطئ من العنآيآت المركزه إلى العنآيآت الإلهيـه .
العنآيآت الإلهيه ..
أن تجد ضوءاً سآطعاً وسط حسرتك .
الحسره ..
نحيــب عميـق .
العمق ..
غرف مغلقه لآ يمسّهآ إلآ قلوب لهآ سعـة الإحتوآء .
سعة الإحتوآء ..
أن آتيك مذنبـه لتشرح لـي معنـى المغفـره .

الأجسآد نعمـه ربآنيـه أغدقهآ علينآ الخآلق في هذه الحيآه .. إحترمهآ البعض وصآنهآ الكثيرون .. فـ الجسد وليـف الروح .. والروح ملكاً لبآرئهـآ . .



*
*

 
 

 

عرض البوم صور أمآنـــي   رد مع اقتباس

قديم 16-02-16, 02:44 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2016
العضوية: 309393
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: أمآنـــي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أمآنـــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 

الفصل الأول
*


2013
نيويوركـ ..
بُكرة صباح إبتدأ بتعآلي نغمة الـ - آيفون - الممله تقطع وتتواصل لاكثر من مره بإصرار لحد مانفتح الخط بصوت مبحوح من أثر نوم ليزفر الآخر بـ عمق معلق عيونه بـ السمآ حآمد ربه لإستجآبته على الإتصآل , بـ لهجته الشآميّه أردف بـ حنق: لك ويييينك كل هآد عم حآكيك !
عدل وضعيته من النوم للجلوس سآند ظهره يفرك بعيونه: يآلله صبآح الخير .. وش بغيت انت بهآلبٌكره !
....: شكلك نآسي اليوم اللي ورآك أستآز – نجـم - ! .. مِستر جون من سآعتين سكر معي الخط مشدد عليّ أذكرك بـ المعآد
إرتفعت شفته العلويّه بـ إنزعآج: إيه إيه .. طيب وآشدعوى مآني نآسي
....: لآ , مآعمّآ يوثق فيك وخصوصاً من بعد إعترآضك الأخير
نجم: وإيش علآقة إعترآضي بـ إني مآروح .. مآني بزر ترآ خلآص كآفي عوآر رآس
....: يآريتو كآن وصآني لـ إلي , كل شغله بحلآوتهآ
نجم: أي حلآوه هذي بـ الله ! مآنت شآيف وين بروح !
....: بعرف المكآن كتير حقير بس كله بحسآبه .. المهم هلـلأ معك ساعه تجهز فيها حالك وتصرف يَآللي عندك وتروح


أقفل الخط معه متأفف وعيونه على الشقرآء الجذآبه إللي جمبه نآيمه مآيغطيهآ إلآ الشرشف الأبيض الخفيف فآتحه عيونهآ الزرقآء النآعسه وهو يبعد خصلآت شعرهآ الذهبي من على جآنبي وجههآ مقآبلته بـ إبتسآمهel أردفت بـ نبرة صوتهآ المبحوح من أثر إستيقآظهآ للتوّ: good moooorning
(صبآح الخير)
....: mmmm morning bretty
(صبآح آلخير يآجميله)
اعقدت حآجبيهآ بـ إستغرآب من ملآمحه المنزعجه وهي تعدل وضعيتهآ للجلوس سآئلته بـ إهتمآم: are u okay ؟
(هل أنت بخير ؟)
....: ya am fine, u jus have to leave, Ive alot of work
(نعم بخير , فقط عليكِ المغآدره , لدي الكثير من العمل)
اقتربت منه متمسكه بذرآعه العضلي والإستفهآم بعيونهآ: but ….
(ولكن .....)
قآطعهآ بـ جفآء صآد بوجهه عنهآ جهة الكومدينه لعلبـة سجآيره: NO
أطبقت فمهآ بضيق من رفضه الصريح لهآ مبتعده عنه سآحبه نفسهآ بهدوء من تحت الغطآ متوجهه للحمآم بـ - الكرآمه –

تمّ على وضعه بـ الدقآيق إللي مرت وهي دآخل الحمآم لحد ماردت لآفه الفوطه البيضآء على جسمهآ .. عيونهآ عليه مستقعـد , ظهره مُسند لظهر السرير عآري الصدر ونصفه الأسفل مغطى ..
رفعت حآجبهآ الرفيع هآمسه له بـ إغرآء: bayyb
من قآلتهآ إلآ وارتفع نظره لهآ وهي تسقط الفوطه من على جسدهآ لتطيح بـ الأرض وآقفه قبآله ربي كمآ خلقتني موجهه له دعوه مفتوحه بإغرآء .. تمّ ينآظرهآ لثوآني بتفحص مضيق عيونه وهو يسحب النفس من سيجآرته شبه المنتهيه زافر دفعة الدخآن من فمه المشدود بهدوء وهو يأشر بعيونه على السرير جمبه بلآ مبآلآه: take it an. leave
(خذيهآ وغآدري)
أطبقت شفتيهآ الرقيقه بقهر بعدمآ تجآهلهآ معرض عنهآ يطفي سيجآرته بإهمآل لرغبتهآ الشديده مأشر لهآ على كم ورقه من الدولآرآت جمبه آمرهآ بـ المغآدره بعدمآ أتمت مهمتهآ معـه وإنتهى غرضه منهآ ...
طفآ السيجآره مآسك بيمنآه جوآله يدور الأسآمي تآركهآ قدآمه تلبس فستآنهآ الشيفون الأحمر القصير فآرده شعرهآ الذهبي المبلل بإهمآل على كتفيهآ لتقرب منه هآمسه: I jus wanna tell u that was awswm, best night ever, u are soo good about all wt u do
(فقط أريد إخبآرك أن مآحدث كآن رآئعاً , أفضل ليله على الإطلآق , أنت جيد جداً بكل مآتفعله)
أغمض عيونه برآحه أتبعهآ بـ إيمآءه رآس إيجآبيّه قبل مآيزفر نفس هآدئ من بعد خروجهآ مبعد الغطآ عن جسده العآري متوجـه للحمـآم بعدمآ أخذت هي الفلوس محنيّه عليه طآبعه قبلتهآ الخفيفه على طرف فمـه قبل توليّه ظهرهآ خروجاً: have a nice day, bye
( إستمتع بـ يومك )


/
/




بوآحد من الأمآكن إللي تجمع أكبر عدد من الجنسيآت المختلفه بـ العآلم . .
بـ المطآر .. وبعد مآوصلت شنآطهم ع العربـه , سألتهآ بـ إستغرآب: مآمـآ ..
جآوبتهآ وهي تدخل جوآلهآ بشنطتهآ بعدمآ أنهت مكآلمه مع زوجهآ تخبره بوصلهم: أيـوه !
أكملت تسآؤلهآ بلهجه مصريه متقنه: هنروح فين ؟ بآبآ سآبنآ نيجي السعوديه لوحدنآ
نآظرتهآ وإبتسآمه مُريحه هآدئه بوجههآ البشوش: وهو معقول أبوكي هيسيبنا من غير مآيكون مجهز كل حآجه
وكأنهآ للحين مآفهمت ! رفعت نظرآتهآ الطبيه بإطآرهآ المستطيل اسودء اللون من طرف خشمهآ الطويل الحآد لعيونهآ معقده حآجبيهآ بإستفهآم أوضحته لهآ أمهآ بـ لهجه مصريه: وردهـ ياحببتي أحمد إبن عمك متفق مع آبوكي على كل حآجه إننآ نروح ونقعد فـ شقه ليه في عقآر من عقآرآتهم وبآعتلنآ دول " أشرت على أثنين من الجآردآت مقتربين صوبهم " شفتي ! هيوصلونآ لحد البيت ..
من شافتهم رفعت ذقنهآ فآغره فمهآ الفتحه الصغيره إستيعآباً: أهـآآآآ , طيب يلآ مشينآ .. رآسي بيوجعني حآسه هينفجر من ضغط الطيآره همووت وأنآم
قآلتهآ مقربه من أمهآ متعلقه بذرآعهآ ليوضح فرق الطول بينهم , ورده بمظهرهآ الحآد القآسي وإللي يخآلفه رقـة إسمهآ , كآنت فآرعه بطول يوصل الـ 6 أقدآم , تشبه كثير أبوهآ بخلآف أمهآ المصريّه – جيهآن – بملآمحهآ الأنثويّه الرقيقه النآعمه .


نفس عميق سحبته بـ إنتشآء مستنشقه ريحة السيآره: يـ الله مآمآ حتى ريحتهآ حلوه
طآلعتهآ أمهآ بـ إبتسآمه هآزه رآسهآ تأكيداً: لآزم تكون كدآ مآعيلة عمك أغنيآء
قآلتهآ ثم سكتت ثوآني تطآلع الشآرع من الشبآك على يسآرهآ قبل تكمل بـ همس خآفت بآهت: فــوق الغِنــآ بكتيـر !
ورده: هو الفرح دآ إمتى ؟
....: يوم الخميس الجآي
ورده: أهآآ .. بعد الفرح لآزم أرجع مصر تآني إفتتاح المعرض بعد اسبوع
مدت يدهآ وأمسكت بـ أصآبع بنتهآ الطويله وإبتسآمه رضآ وآسعه على وجههآ نآعم الملآمح: إنتي بروفيشنآل فوتوجرآفر أكيد مشآركتك هتكون الأحسن فـ المعرض
بآدلتهآ الإبتسآمه خآفته بتوتر: بأمر الله ..
شهقت من بعدها نفس عميق هآدئ تامه تنآظر بـ الطريق على يمينهآ بنظرآت فآرغه وعقل خآوي .. مآتدري كم من الوقت مرّ فـي صمتهآ وشرودهآ لحد مآقطعهآ صوت أمهآ: شكلنآ وصلنآ !
مدت رقبتهآ لقدآم من الشبآك على يمينهآ لتتعلق نظراتها على العمآره والسوآق يهدي السيآره تمهيداً لركنهآ جمب الرصيف: وآآو مش عمآره دي
بسرعه أبعدت نظرهآ عن العمآره بعدمآ سمعت صوت صفير كفر البورش الكحلي على الطريق بنفس الشآرع قريب منهم بلهجه سعوديه مآيقل تمكنهآ منهآ عن اللهجه المصريه: خيــــر انشآلله !! مرآهق المجنون !
قآلتهآ بنرفزه وهي تخرج من السيآره بعدمآ فتحلهآ السوآق البآب وأشر لهآ وأمهآ بيده تجآه مدخل العمآره لتتقدم بعد أمهآ وورآهآ السآيق وتآبعه بـ الشنآط حقتهم, تخطوآ البوآبه الحديديه العريضه ومنهآ للمدخل الرخآمي يتوسطه نآفوره جبسيه معطله, المكآن فآئق الروعه لكن واضح إنه مهجور مآفيه روح ولآ نفس, مآحد سآكنه .



ورده: مآمآ شوفي هنآ بآب شقه وع اليسآر بآب ثآني !
السآيق بلغه عربيه , لهجه شآميه: إنتو بتتفضلوآ هون لشقه الأستآز أحمد .. أمآ التآنيه هديك فهي شقة الأستآز رآمز
ورده: مآحد سآكن هنآ .. الأدوآر فوقنآ من فيهم !!
السآيق: مآحدآ عآيش هون , العمآره فآضيه والدور التآني نفس التصميم بشقتين للأستآز طلآل والأستآذ رآئف والأخير شقه للأستآز الصغير سيـف
بسرعة بديهيّه سألته مستفسره: والشقه الثآنيه بـ الدور الأخير ! ولآ مآفيه غير وحده لـ سيف ؟
أنزل عيونه للأرض بـ أسف مجآوبهآ بهدوء: كآنت للأستآز فرآس الله يرحمه
على طآري الفقيـد المتوفـي , أخفضت أمهآ رآسهآ في أسى شآركتهآ فيه وردهـ إللي تمتمت بقلبهآ عن ذكرى وفآة إبن عمهآ إللي مآحضروآ عزآه: يـ الله شكثر إنّآ بعيدين عن بعض ! مو كأنآ عيله وحده !
....: يلآ يآورده هتفضلي برآ عندك الليل كله ولآ إيه ؟
تعلقت عيونهآ بظهر أمهآ إللي نبهتهآ من شرودهآ سآبقتهآ للشقه لتلحقهآ هي بخطوآت متبلده متثآقله مآلفتهآ أي شي بـ المكآن برغم فخآمته الأسطوريه , إرتمت بتعب على كنبه إسفنجيّه عريضه بوسط الريسبشن ليوصلهآ صوت أمهآ من دآخل: أنآ هآروح آخد دُش شوفي إنتي حآبه تعملي إيه ! الشقه جآهزه من كلـه والأكل جآهز كمآن فـ المطبخ لو عآوزه تآكلي حآجآ خشي شوفي بنفسك
أبعدت نظآرتهآ عن عيونهآ المُرهقه رآميتهآ بـ إهمآل على الطآوله الكريستآليه جمبهآ مجآوبتهآ بـ همس بآهت مُتعب مآوصل لها: آوكي
لحظآت من بعد كلمتهآ الأخيره وفتحت عيونهآ بـ إنتبآه من بعد غفوتهآ لدقآيق تستوعب الصوت إللي سمعته, كآن صوت البآب الحديدي بقفله قويه للشقه إللي جمبهم ! إنعقدوآ حآجبيهآ بـ إستغرآب سآئله نفسهآ: مين هنآ ؟ السآيق قآل إن مآحد فـ العمآره ؟ مآهي بمسكونه ! شقة رآئف أو رآمز أظن ! يآكثر عيآلك يآعمي الله يرحمك ويغفرلك
وقفت بتعب مفصخه عبآيتهآ والطرحه رآميتهم بإهمآل على الكنبه إللي وقفت عنهآ مخلله أصآبعهآ اليمنى النحيله بشعرهآ البني القصير بقصـة الـ - بوي – وبظهر يسرآهآ بسطتهآ على فمهآ وهي تتثآءب بتعب متوجهه للمدخل الثآني بـ الشقـه : بآخذ شآور الحين وأنــآآآآآم



بـ الجهه الثآنيه من نفس العمآره ...
يتأمل وجهه بـ المرآيه العريضه عند مدخل الشقه, إبتسم للي ببآله وهو يحرك طرف سبآبته تحت جفن عينه المنتفخ : على إيش كنتي تتوحمي يآمي وآنتي حآمل فيني ؟ لتكون شغآلتنآ السيرلآنكيه !
قطع أفكآره الغريبه صوت جوآله وهو يدق بـ إسم خويه: هلآ رآمز
على الطرف الثآني صوته شوي وينسمع من صوت المآكينآت: هآآآآ وصلـت ؟
....: إيه أنآ بـ الشقه الحين بس وينك انت ووش هآلإزعآج ؟ بـ المصنع ؟
جآوبه بـ صيآح: إيه بـ المصنع هذآ وآئل خويك الخآيس مرسلني أنآ للمصنع وهو متكيف بـ المكتب
مآل فمه يسآراً بـ إبتسآمه قصيره كشفت عن جمآل الغمآزه الوحيده اليتيمه بخده الأيسر: أجل كآن الله بالعون
لحقه رآمز قبل يقفل معه الخط: لحظـــــــه آآآآدم
آدم: هــآآ
....: ترآ الشقه فآضيه .. أكلك وشربك من جيبك
آدم: ومن متى أكلي وشربي كآن من جيبك إنت ؟ أقول ولي يآلدلخ بس
أردف بـ ضحكه غليظه جآهره: هههه أنآ بس أخبرك لأن وآئل تآرك الشقه من فتره فـ دبر حآلك وآشوفك
حرك لسآنه دآخل فمه مخلل أصآبعه بخصلآت شعره الأسود الطويل لآخر شحمتي أذنيه: آوكي آوكي .. سلآم
أقفل آلخط منزل جوآله على درآبزين المرآيه متوجه لصآلة الإستقبآل وهو يفتح أزرآر قميصه جالس من بعدهآ بأريحيه على الكنبه العريضه ممدد سآقيه رجل فوق الثآنيه على الطآوله الرخآميه قدآمه مسند رآسه على ظهر الكنبه يطآلع بـ النجفه الكريستآليه المعلقه .!



/
/



بشوآرع نيويورك المزدحمه وقت الظهيرهـ ..
تلف وتدور ..
على هآلوضع من ثلآث أيآم تدور لهآ شغل قبل مآتترك البيت ..
جلست على كرسي خشبي عريض من كرآسي الإنتظآر اللي بشوآرع المنطقه الشعبيه فآرده رجولهآ تريحهم من عنآء الكرّ والفرّ المتوآصل بـ الشوآرع , أطلقت تنهيده مُتعبه أردفتهآ بـ حديث النفس الخآفت: آآآآآه الحين وين بلآقي شغل ! موو قآدره رجوولي آآآه
تحسست بطنهآ بألم بعد مآسمعت خليط من اصوآت بطنهآ إللي تغرغر بـ إنذآر الجوع وشدته: طيب الحين وين بلقى أكل بهآلمكآن القذر ؟
رفعت نظرهآ تتآمل المكآن من حولهآ بعقدة حآجبين: وين أنآ .. هـييي إيييي u, excuse me plz where are we? wich st !
(أنــت , إعذرني رجآءاً أين نحن ؟ بـ أي شآرع !)
رفع كتفيه مآط شفته السفلى بلآمبآلآه وهو مآر من قدآمهآ يظهر وكأنه – سكرآن - : we are n da nowhere sweetheart
(نحن في اللآمكـآن عزيزتي)
أطبقت فمهآ بـ نرفزه قبل تصيح عليه: sikoooooooo
( مختـــــــللللل )
مآ أمدآهآ إلآ وشآفت مجموعة مرآهقين رآكضين قدآمهآ وورآهم حشد وصيآح حرمـه كآن صوتهآ الحآد الأبرز بـ السبآب واللعن والتوعد .. تجمهروآ النآس وآقفين قبآلهآ , آللحظـه إللي وقفت هي فيها على أطرآف رجولهآ رآفعه ذقنهآ تحآول تشوف من فوق روس النآس وش اللي يصير ...



بـ نفس آللحظه خرج هو من زقآق الشآرع ينفض قطرآت المويه إللي تسآقطت عليه من الأنآبيب المعلقه على جدرآن العمآرآت متأفف بـ إنزعآج وتكشيرة متقززه بوجهه آلمنعفس : هـففف وش هآلقرف ! طيب يآنذل صبرك بس علي الحين تحطني قدآم الأمر الوآقع مع – جون - وتجيبني لهنآ ! واشمعنآ هآلمكآن المنحط بـ الذآت ! .. ولآ كأنهآ صفقة مخدرآت .. صبرك بس علـ .......... سكت ينآظر بـ التجمع إللي صآير قدآمه وكل إثنين مآسكين بخنآق بعض , إنعقدوآ حآجبيه مستغرب هآمس بـ بهوت: يصورون مشهد لفيلم !
إستوقف وآحد من المآرّه قدآمه وشكله كآن متجآهل آلموقف تمآماً: !! heyyy u, wt da hell is dat
(أنـــت, مآهذآ بحق الجحيم !!)
إرتفعوآ كتفيه بهزه سريعه مآط شفته السفلى مآيدري:: I don know, an don ask all people here have no ............
(لآأعلم , ولآ تسأل , جميع من هنآ ليس لديهم أدنـى .............)
قطـع حكيه المرآهق اللي مرّ من خلآلهم ضآرب كتفه بـ كتف - نجم - وهو يصيح للي ورآه: ruuuuuuuuuuu
(إهـــــــــرب)


عدل تيشيرته مكآن الإصطدآم من كتفـه ثم أقفى عنهم مطبق فمه بإشمئزآز: وش هآلمختلين شكلي ضيعت المكآن
قطع الشآرع وملآمح التقزز حآفره تعآبيرهآ بين قسمآت وجهه ليوقف فجأه وعيونه معلقه عليهآ , أثآر إنتبآهه شكلهآ العربـي الملفت حآضنه بذرآعهآ الأيمن عمود النور رآفعه نفسهآ على أطرآف قدميهآ فآغره فمهآ بإنتبآه وإهتمآم تبي تشوف وتعرف اللي يصير .. سمرآء نحيله متوسطة الطول كثيفة الشعر البنـي الداكن .. كآنت الشخصيه بملآمحهآ عربيه .. دمّهآ عربـي ..
من طول وقفته قبآلهآ وتأمله التفحصي الدقيق لهآ وإللي أثآر إنتبآههآ , إنعقدوآ حآجبيهآ مآده فمهآ المزموم بـ تكشيره طفوليه بعد إستيعآبهآ نظرآته التفحصيه المريبه المُسلطه عليهآ لترمقه بنظرة تحقير من فوقه لتحته مقفيه عنه رآفعه ذقنهآ بتكبر هآمسـه: وش إللي جآبني هنآ بـ الله !! – أرخت كتفيهآ بـ تعب تتحسس بطنهآ - آآآآآآه بطنـي
قالتها مكمله طريقهآ على الرصيف إللي كآنت بلطآته العريضه مكسره وخآرجه عن مكآنهآ مستشعره ملآحقة أحد لهآ .. التفتت بسرعه وفعلاً كآن ورآهآ بس رآفع يده لأذنه يحكي بجوآله مآينآظرهآ ..
مآ أمدآهآ وهي تحول نظرهآ قدآمهآ بعدما خاب ظنها باللي يطاردها إلآ وشآفت يمينهآ مطعم شعبي من درجه لآتذكر: هــــه ريستـورآآآآآآآن ,, آآآآآه أخيراً


دخلت بإبتسآمه عريضه جالسه على وآحد من الكرآسي طويلة الإرتفآع قبآل طآولة المشرب .. ليبآدلهآ الإبتسآمه وهو يسأل: wanna drink !
(تريدين مشروب !)
....: no, wanna somthin to eat, am soooo hungry
(لآ, أريد شيئاً أأكله , أنآ جآئعه جداً )
حرك رآسه إيجآباً مقترح عليهآ بـ إبتسآمه: brger !
فتحت فمهآ مبرقه عيونهآ وشبح إبتسآمه بملآمحهآ المتحمسه لتنآول الطلب إللي أقترحه عليهآ مجآوبته بـ إندفآع: yaaaa that would be great
(أجل , هذآ سيكون رآئعاً)
كآنت ثوآني والطبق قدآمهآ فيه سندويتش برجر وعلبة مآيونيز بلآستيكيّه صفرآء اللون .. فركت يديهآ ممصمصه شفتيها وقد إلتهمت الطبق بعيونهآ أولاً مآدرت عن إللي حولهآ وإللي جلس جمبهآ طآلب ليمونآده بآرده !
توهآ بتفتح فمهآ إلآ وتشوفه على يسآرهآ ينآظرهآ بنفس الطريقه التفحصيه الخبيثه هامسه له بعدما قربت وجههآ بوجهه: now wt !! are u chasin me
(والآن مآذآ !! هل تلآحقني !)
بنفس نبرتهآ الهآمسه جآوبهآ وهو يحرك طرف سبآبته اليمنى على تنورتهآ الشيفون الخفيفه مبعدهآ عن ركبتهآ وعيونه النآعسه دآكنة آللون مثبته بعيونهآ حآدة النظره المتوعده: if u never mind !
(إذآ كنتِ لآتمآنعين !)


إتسعت عيونهآ بصدمه من جوابه الدنيئ بعدمآ إنكشف وركهآ الأيسر من هآلتصرف الجريئ الوقـح ..!! بلآ تفكير .... فتحت السندويشه والصقتهآ بوجهه ملطخته بـ الكآتشب لينزل من وجهه لتيشيرته الأبيض وبشكل لآ إرآدي خرج سبآبهآ من فمهآ المتمرد بلهجتهآ الخليجيه: تتحرش فينـي يآلخآيس يآلمنحط يآفآســــق ..
بـ عصبيّه مُفرطه رفعت علبة المآيونيز وتمت ضآغطه عليهآ مفرغه مآبدآخلهآ فوق رآسه وبعدهآ حذفتهآ بقوه على وجهه خآرجه برآ المطعـم لآحقهآ العآمل يطلب منهآ ثمن الأكل ..
العآمل إللي مآ أكمل كلآمه بسبب الكف القوي إللي استقر على صدغه الأيسر بـ سِبآب عربي اللغه مآفهم منه شي: أي فلوس هذي يآحيوآن إنت كمآن وأنآ أكلت شي !! خلـي السآفـــــــــل يدفعلــــــــك

قآلتهآ بغضب متأجج تآركته ورآهآ دآخل المطعم رآحته اليمنى على خده الأيسر وعيونه مصدومه مدمعه كآنت هآلصدمه أقل بكثير من صدمة إللي جآلس قدآمه الكآتشب والمآيونيز مغرق وجهه: فآسـق ؟ منحط ؟ خآيس ؟ خآيــس !!!!!!! هذآ عربي إللي سمعتـه !!!
مآحدّ من العمّآل حتى رئيس المكآن تجرأ فيهم وطلب منه الحسآب .. هي بنت وكآن ذآ ردّ فعلهآ أجل هو كيف بيكون ردّ فعله !
وقف بسرعه عن كرسيه لبرآ المطعم بخطوآت زلزآليه غآضبه .. تمّ يتلفت يمينه ويسآره , كل مآله بـ الإشتعآل غضباً , هآلغضب إللي مآرح يهدآ قبل تكون هي بـ قبضتـه !
إلآ إنهآ وبـ لحظـه ... مآ كآن لهآ أي أثر !


/
/




السعوديه ..

بـ أكثر الأمآكن تعقيماً .. صرخآت أطفآل وأنين شبآب وتأوه كبآر السن ...
بـ طوآرئ المستشفى المزدحمه .
صآحت الممرضه الآسيويّه والذعر بملامحها طآلبه مسآعدة أحد من الدكآتره إللي مآتشوف أحد منهم بهآللحظه , كلاً منشغل بـ حآله خآصه: where is D.Sorat, there is an emergence
(أين دكتور سورآت , هنآك حآله طآرئه)
بـ مدخل ثآني للطوآرئ توّه وأنهى الكشف عن حآله يسيره مدخل يده بـ جيب مئزره الأبيض ممسك بجوآله وإبتسآمه وآسعه بوجهه مُريح الملآمح بعدمآ شآف إسمه: دكتر عديّ ...... يآهلآ
صوت أنثوي من بعيد ينآديه .. دكتر عٌمــــر .. دكتـر عٌمــآآآآآآآآر .. دكتر .. دكتر .. دكتر عٌمـر
التفت لهآ بعقدة حآجبين تعجباً من جزعهآ ليشوفهآ مميله جسمهآ لقدآم ويدهآ على صدرهآ تحآول تلتقط أنفآسآ اللآهثه من ركضها ورآه تلحقه ..
....: ثوآني عدّي .. خير صيتـه !



إعتدلت بتعب مغمضه عين ومفتحه الثآنيه , عآضه على شفتهآ السفلى مأشره لآخر الممر ورآهآ: دكتور عُمـر حآله ولآده مستعجله
أطبق فمه بتفهم مُردف بـ هدوء: أوكي الحين جآي اسبقيني
قآلهآ ثم رفع جوآله لأذنه مهرول بـ الممر لاحق – صيته - : عديّ متى جآي إنت ؟
على الطرف الثآني .. بسيآرته .. رفع نظره لإشآرة المرور الحمرآء: يعني ..10 دقآيق وآكون وآصل
عٌمر: عندي حآله مستعجله أنآ بـ الطوآرئ برآ المستشفى إذآ قدرت تعآل
إبتسم بخفه على إللي طرآ ببآله وظروف شغلهم: ترآه أول يوم دغري بتشغلني
عٌمر: عآد مآرح أغآمر وأثق بوآحد ترك المهنه صآر له سنتين وأول يوم دوآم له رح أشغله ... شف لآزم أسكر الحين
حرك السيآره بعد تبدل الإشآره للون الأخضر مبتسم على تعليق عٌمر: ههههه خير إن شآلله .. اشوفك
أشرت له بيدهآ تنآديه بصوت جهوري: دكتر عٌمـــر .. هنــآ .. هنــآ تعــآآل
نآظر بـ المهرجآن إللي بـ الغرفه وأنين الحرمه الممده على التروللي الأبيض سآئل بـ إستغرآب: إيش الحآله !
نآدتهآ من على بآب الغرفه بلهجه شآميّه قبل تجآوبه على سؤآله: صيتـه .. دكتر شودآري بدو يآكي
إلتفت لهآ عُمر رآمقهآ بنظره حآده: صيته معآيآ بهآلحآله .. كله برآ .. فضوآ المكآن ..
الممرضه الشاميه: بس دكتر شود......
قآطعهآ بحزم ملتفت لهآ نصف إلتفآته: عندنآ حآله .. مو ذنبنآ نتحمل إهمآل الممرضه فيري .. صيته مشغوله معآي ..
إنتبه على شرودهآ وهي فآتحه فمهآ ببلآهه منبههآ بنبره حآده جآفه: صيتـــــه !
بسرعه انتفض جسدهآ مخترعه راده عليه بـ تلعثم: آآآآ .. آآآ آييييـوآ
عٌمر: هآ جآهزه ..!



/
/




بمكآن مآهو بعيد عن الطوآرئ .. يتمشى بممرآت المستشفى إللي كآنت أهدأ بـ كثير من طوآرئهآ .. توه منتهي من إجرآءآت البدء بآلمزآوله .. يسمع تمتمآت الممرضآت من جنسيآت متعدده بسؤآلهم عنه .
- أول مره أشوفو
- هو ممرض ؟
- آه شف الغبآ بس مآتشوفي إسمه ع البآلطو !
- هذآ وجه ممرض .. هه تكفييين
- قآلك ممرض قآل .. دكتووووور يآروحي دكتووووور هذآ الملآك دكتور
- هييه ترآنآ بعد الممرضين ملآيكه
- شو إسموو ؟
- ما اخدتش بآلي عدآ بسرعه من أودآمنآ .. هتنح فـ شكلو ولآ فـ إسمو .. مش مهم الإسم دلوقتي
- جد جد جد تشآآرمينـج .. مش سعودي أصلاً .. بآين عليه
- وليش مو سعودي إن شآلله ! ليكون تبينه يكون سوري انتي ووجهك بعد ولآ مصري مثل المتخلفه إللي جمبك

اجفلهم من حدة مناوشتهم بنبره جاهره حآده , جآفـه , ومُرعبـه .. فرقت جمعتهم على سيرة الدكتور الوسيم حديث التوظف: مآشآلله يآهوآنم فـ كآفيه إنتم ولآ بمستشفى ! العآلم تموت حولكم وآنتم مقضينهآ سوآلف
ردت وحده من الممرضآت بلهجه مصريه: لآء وآللهي إحنآ بس بنسأل عن ......
قآطعهآ بحده: كل وحده على شغلهآ أشوف .. ع أسآس مره فآضي عشآن أتم وأسمع عن إيش تسألون !
ثوآني من أنهى جملته إلآ ويرتفع حآجبه الأيسر إستغرآباً .. بعدهم وآقفات متنحات ليصيح عليهم بنبرته الجآفه آمرهم بـ حزم: تحركــــــــووآ
قآل كلمته مُردفه بـ إبتسآمه قصيره بعدمآ إنتفضوآ متفرقات كل وحده بممر !




خآرج المستشفى وأول خطوه يخطيهآ دآخل الإستقبآل .. رآفع رآسه لسقف صآلة الإستقبآل مآخذ نفس عميق: يـ اللــــــــه ع الريحه .. عشـــــــــــق
....: دكتر .. دكتر .. دكتـــــــــر
إلتفت يمينه بعقدة حآجبين مستفهمه للممرضه القصيره الآسيويه ..
الممرضه إللي توترت بعدمآ اقتربت منه وآستنتجت إنه جديد هنآ ومآقد شآفته قبل: d.. ddd .. doctorrr
مدت بكلمة – دكتر - وهي تنآظر بـ إسمه على البطآقه المثبته على البآلطو حقه في محآوله منهآ تعرف إسمه: doctor Oday, please help me, all da doctors here are busy, um not a nurse here
(دكتر عُديّ , سآعدني رجآءاً , جميع الأطبآء هنآ مشغولون وأنآ لست ممرضه )
تحرك جهتهآ سآئلهآ بإستفهآم: what da matter ?
(مآلأمـر ؟)
شدت فمهآ المطبق بـ إبتسآمه قصيره وهي تجمع الكلآم بتوتر: its not a big deal, um jus warkre at da archif, he s a little boy with a broken arm
(ليس بآلأمر الكبير , أنآ فقط عآمله بـ الأرشيف وهو طفل صغير بذرآع مكسور)
إبتسم لهآ بهدوء: mmmm okay, gide me
(حسناً , أرشدينـي)
بآدلته بإبتسآمه وآسعه سابقته للغرفه .


آلغرفه إللي تمّ فيهآ لحد مآ شآرفت مهمته على الإنتهآء وعيون ذآك الطفل معلقه عليه بنظرة إعجآب بريئه يتآبعه وهو يثبت الخشبتين بـ الشآش حول ساعده , سآئله بصوت طفولي هآدئ: خلآص يآدكتور كدآ ؟
حرك أنآمله اليمنى فـ الشعر المفلفل للطفل السودآني مآيتجآوز عمره الـ 5 سنوآت: أيوآ خلآص كذآ .. هآ يآشآطر بتآخذ السلمتين ثلآت أربعه بخطوة سلمه وحده مره ثآنيه ولآ شلون ؟
كشر بملآمحه الطفوليه مآدد شفتيه المبوزه: أحب كدآ .. كدآ أنزل السلم بسرعه بس مآعرف إزآي وقعت من عليه ؟
بجديه قاصد تنبيهه: لآ تكررهآ وأنآ حذرتك .. هذي المره جت بذرآعك ممكن مره ثآنيه لآقدر الله تكون بسآقك ووقتهآ وريني شلون بتنزل أو حتى تطلع !!
نآظره الولد بدهشه مبرق عيونه فآغر فمه الصغير على وسعه بدون رد في حين رفع هو كتوفه مآط شفته السفلى: هذآ أنآ حذرتك




قآلهآ ثم التفت ورآه من وصله صوته يشوفه مسند جذعه على البآب مكتف سىعديه بإبتسآمه خفيفه: وإبتدينآ الشغل دكتر عديّ !
أقبل صوبه رآفع حآجب وآحد بفخر: وأنآ على بآب الإستقبآل الشغل جآيني لعندي .. شفت فرق المستويآت !
ضربه بقوه على ظهره وهو يضمه ضآحك: هههه توّ مآنور المكآن بصآحب المستوى العآلي
دفه من كتفه بخفه على تعليقه مبتسم إبتسآمه عريضه لتقآطعهم هي قبل يبدون حديثهم من بعد الترحيب موجهه كلآمهآ لـ - عُمـر - : آآآ .. إحـمّ دكتور !
هزّ سبآبته اليمنى الموجهه لهآ بـ إبتسآمه: إنتي ملآكـي
بآدلته الإبتسآمه إللي كشفت عن أسنآنهآ الصغيره بحجم حبآت الرمآن بشكل غير مرتب مآده له الكوب الورقي الحآوي لـ قهوته: إتفضل دكتور .. نبطشيتي خلصت الحين ومريآنآ بتستلم
أومأ رآسه إيجآباً ماآخذ منهآ الكوب بدون ردّ في حين وجهت هي بصرهآ لـ عديّ مبتسمه: أهلين دكتور عديّ
نآظرهآ مستغرب مقطب جبينه وحآجبيه ..
الإستغرآب بملآمحه وإللي كأنهآ فهمته لتجآوبه عليه بـ حركة سبآبتهآ اليمنى على بطآقة التعريف الخآصه فيه والمعلقه بـ البآلطو: سهل مره نتعرف عليك يـــــآآآآآ ....
رفعت رآسهآ له , عيونهآ متعلقه بعيونه رآمقته بـ نظرة إغرآء مُشآكسه , مُردفه بـ همس: دكتور عـديّ
طآلع فيهم بتدقيق محرك نظره من صيته لعديّ ومن عديّ لصيته ..
وبسرعه أبعد كوب القهوه عن فمه قبل مآينفجر ضحك على حآلة عديّ وهو مبلم متصنم قدآم صيته إللي هو دآري مسبقاً عنها وعآرف تصرفآتهآ الخبله .
ضربه بقوه على ظهره قاصد تنبيهه من شروده مشدد على إسمه بنفس الطريقه إللي لفظتهآ صيته بتضخيم حرف العين وضمه , الفتحه على حرف الدآل آلملحق بـ - مــدّ - ليطلع الإسم مضخـم أكثر " عٌـودَآيّ ": هآآ يآآآآآ دكتر - عُـــدَآيّ - !!!

إتسعت إبتسآمتهآ لـ عٌمر , الإبتسآمه الجذآبه إللي أوضحت عمق غمآزتيهآ بـ كلآ خديهآ غآمزه له بـ شقـآوه وكأنهآ شفره سريّه خآصه مآبينهآ وبين عُمر , التعبير إللي أتبعه هو بـ ضحك على منظر عديّ مخرج قطرآت القهوه من فمه , غصباً عنـه ..
التصرف المُنفر إللي إرتد بسببه عديّ خطوه للورآء نآفض بيمينه البآلطو حقه من الجآنب الأيسر للصدر وبيسرآه يمسح وجهه من قطرآت القهوه: عٌمـــــر وش ذآ ؟

مسح آثآر القهوه من حول فمه بظهر يده في محآوله منه لكبح جمآم ضحكه: مآشفت شكلك شلون ؟ حتى البنت ضحكت عليك يآخي
عديّ: مآلك دآعي قسم
عٌمر: خذ بآلك , صيته هذي ممنوع الإقترآب
ضيق عيونه بإستنكآر وتوه بينطق قآطعه عٌمر بسرعه: لآآآآآ إنت تعرف خويك عدل مو رآعي هآلشغلآت ولآ هآلنوع من العلآقآت .. بس آقولك عشآنهآ ذرآعي الأيمن هنآ .. ملتزمه ومتفآنيه لأبعد حدّ ومآلهآ بأي من هآلخرآبيط فـ حط ببآلك ولآ تحآول بأي محآوله ! صيتـه " حرك سبآبته بـ النفي قدآم عيون عديّ" صيتـه نـووو !
أبعد إصبع عٌمر من قدآمه بـ جفآء مردف بـ إستهزآء: مآقلتلك مآلك دآعي ! شكله مخك فوت .. هي مو رآعية هآلخرآبيط وأنآ إللي رآعيهآ ؟ لآ ومع من بعد .. ممرضـــه !!!
فتح فمه بإنبهآر مفتعل: اللــــهُ أكبـــر .. صح صح .. إنت صآحب المستوى العآلي والمقآم الرفيع .. مآينحط هآلمستوى لمجرد ممرضه .. إيه إيه توني تذكرت معليش
أردف ببرود مضيق عيونه بكلمآت ثآبته متقطعه: go an. f**k yourself
بقق عيونه على وسعهآ فآغر فمه لآخره بشبح إبتسآمة عدم تصديق للي توه وقآله عُديّ , أطلق من بعدهآ ضحكته المكتومه وبعده غير مصدق إللي تلفظ به عُديّ !
عُديّ إللي رمقه بنظره مشمئزه , بلآ ردّ .. ليكمل عٌمر وبآقي الإبتسآمه بوجهه: طيب بخليك تآخذ جولتك وآشوف إللي ورآي .. نتقآبل على سبعـه ؟
أدخل يديه بجيوب مئزره بعدمآ شهق نفس هآدئ وأطلقه: أوكـــي ..
قآلهآ ثم تمتم بهمس هآزئ بعد مآ أقفى عنه عٌمر: صيتـه ؟ قآلك صيـته !!!



/
/



مسآءاً ..
بشقه متوسطة الرقي تضم ثلآثة أفرآد من أصل خمس , بعد إنفصآل الأخوين الذكور .. – نجم - المرشد السيآحي المغترب دولياً و- عٌمـر - الطبيب المغترب محلياً في سكن منفصل عن أهله .. - كآمل الشرقآوي - الإدآري المصري زوج - مروه السوآط - سعودية الأصل , قبل 35 سنـه وهو مجرد مدير تنفيذي فـ مؤسسة آلمآلكـي .. إرتبآطه بـ إبنة كفيله كآنت برغبه من كفيله والأمر إللي عآرضه الكثير من افرآد العآئله إللي لهآ سيط شآسع , إسم ومكآنه إجتمآعيّه مرموقه , إرتبآط رجل مصري بـ بنت سعوديه من عآئله أرستقرآطيه فآحشة الثرآء !
سألهآ بـ توتر وهو على بآب المطبخ: هآآ كله تمآم ؟
جآوبته بعدمآ نآولت الشغآله دلة القهوه: خلآص يآكآمل ليش كل هآلعصبيه والتوتر ! مشروعك فكرته نآجحه ورآئف ولد أختي خوش رجآل أكيد بيرعآه وبيضمه ضمن خطتكم الجديده فـ الشغل
بلهجه سعوديه متقنه نتيجة التمرس لأكثر من الـ 35 سنه إللي مروآ: كذآ أو كذآ إن مآضمه ضمن المشآريع الجديده وكآن إهو إللي على القمه فوق أي مشروع ثآني أنآ بدبره بس لآزم يتنفذ .. هآلمشروع إهو إللي بيطلعني من تحت سُلطـة إبن أختك الجآحد !
....: أنآ جهزت كل شي وميري بس عليهآ التقديم ..
....: ليش وين رآيحه ؟
....: ببدل ملآبسي وبنزل لـ أم ركآن توهآ رآده من المستشفى أمس وإن بغيت أي شي ثآني حوريّه هنآ
أعقد حآجبيه بإستغرآب مُردف بـ إبتسآمه قصيره: حوريه ! إسكتي بس لآتسمعك وتقوم القيآمه علينآ
قآلهآ ثم طلع من المطبخ يسمع صوت ضحكتهآ الخفيفه على تعقيبـه الخآص بـ ردّ الفعـل لـ إبنتهـم ....... حوريّـه !
حوريّه إللي كآنت بهآللحظه بـ غرفتها المنزويه عن بآقي غرف الشقه الوآسعه .. مستقعده على الأرض فآرده سآقيهآ قدآمهآ مسنده ظهرهآ لجآنب السرير من ورآهآ تبرد أظآفرهآ الطويله المُرتبه .. تكلم صديقتهآ الوحيده وبنت خآلتهآ إللي مآتعرف غيرهآ عند خآلتهآ وإن شآفت أحد فيهم بـ الشآرع مآرح تعرف إنه يقربهآ .. فرآس , أحمد , طلآل , رآئف , رآمز , وآخر عنقودهم - نسمه –
بعيده عنهم وعن خآلتهآ تمآم البُعد والإنفصآل .. بدآخلهآ عقده تحس دآئماً بنقص فـ تعآملآتهم بسبب فرق المستويآت بينهم أو لأن أبوهآ بـ الأول كآن مجرد مدير حسآبآت بفرع من فروع مؤسستهم , ورثت هالإعتقآد من أبوهآ – كآمل - حتى بعد إرتبآطه بـ أمهآ ومحآولة جدهآ إنه يسلم إدآرة الشركه كآمله له بـ الإنتصآف مع – شبيب – زوج الإبنه الثآنيه – هيّـآ السوّآط – إلآ إن نزعة الكبريآء وعزة النفس بدآخله كآنت مسيطره أكثر لدرجة خلته يرفض هآلفرصه إللي حرمهآ منه لآحقاً إبن أخت زوجته , المسمى - رآئف - بعد تنصيبه مسئول رسمي عن المؤسسه بكآمل فروعهآ من بعد وفآة أبوه – شبيــب - !
تمآدى معهآ هـالطبع وهالإعتقآد من صغرهآ لوقتهآ هذآ حتى إستقر بمعتقدآتهآ ..

....: أنآ سوو إكسآيتد حور مآني مصدقه من زمآن مآجآتنآ منآسبه كذآ تخصنآ إحنآ وتفرحنآ عآد من بعد حآدث أخوي فرآس الله يرحمه
بلهجه مصريه ترفض تبديلهآ تحت أي ظرف من الظروف ومع مين مآكآن: وليه يعني ؟ دآ مجرد فرح
نسمه: طول عمرك محبطه وشهو إللي إيه يعني هفف منك مآتحمسي أبد على أي شي
نفخت البرد عن أظآفرهآ تنآظرهم مفرقه أصآبعهآ عن بعض: مش موضوع أحمس أو أحبط بس شآيفه أنو مش مستآهل كل دآ , بئآلك شهر ونص وآكله دمآغي بـ الكلآم عنه , إهدي على نفسك شويه يآ مآمآ



قآلتهآ وهي تبدل السمآعه من أذنهآ اليمنى لليسرى بمكآلمة الـ - إسكآيب – لتصيح عليهآ الثآنيه وكأنهآ للتوّ وتذكرت شيّ: آوففففف
وسعت عيونهآ لآخرهم منقبض صدرهآ بتفآجئ من حدة الصيحه: خيــــــر !!
نسمه: شفتي نسيت أقولك .. فستآني وصل
....: يآبنت الــــ .....
....: ههههه بس جد مستآنسه ,, روعه لو تشوفيه خيآآآل- أكملت بلهجه مصريه - هيآكل مني حتـه
ردت حور بصوتهآ الغريب الضخم المشآبه لصوت الرجآل بعكس ملآمحهآ كأنثى تعدت جآذبيتهآ وجمآلهآ الحدود بمرآحل: هيآكل حتـه ؟ هه
أكملت بدلع وهي تلف خصلآت من شعرهآ على سبآبتهآ اليمنى: وتعرفي بعد , رآمز أخوي طلع شريك أخو العروس بـ الشغل , يعني أخو العروس أكيد إهو إللي مصمم لهم الفسآتين , ورآمز إهو إللي مصمم لنآ ههههه والله شي .. عآد بموت من نآري ودي أعرف منهو الأحلى تصميمآتهم ولآ تصميمآتنآ

أعقدت حآجبيهآ بإستفهآم لصيغة الجمع إللي تتكلم فيهآ نسمه في حين إنهآ هي البنت الوحيده: مصمم لنآ ؟
نسمه: أهآآآ
....: مصمم لمين غيرك ؟
نسمه: إيش يآهبله .. أنآ وإنتي .. غير أمي طبعاً هذآ شي ثآني .. ترآني أنآ إللي موصيه على فستآنك , يلآ الحين بيوصلك .. كنت حآبه يكون سوربرآآآيز بس إنتي مآتنعطين وجه أبدّ ببرودك هذآ
سكتت لثوآني تستوعب إللي سمعته من نسمه أعقبت من بعدهآ بغيظ مكتوم من بين أسنآنهآ المطبقه وبقوّه في محآوله منهآ لتمآسك أعصآبهآ: ومين صآحب الفكره ؟ إنتي ولآ خآلتي ؟
تقوس فمهآ بإستغرآب سآئله نفسهآ " وش فيهآ هذي !! ": عآدي أمي قآلت لي أختآرلك ديزآين من بين الإسبيشل ديزآينز حقت رآمز ويفصلونهآ بـ المصنع لنآ …. ليش ؟
أغمضت عيونهآ بقوه رآصه على أسنآنه بقهر: أنآ هقفل دلوقتي .. سلآم
أبعدت الهآندفري عن أذنهآ بنرفزه رآميتهآ بـ عصبيّه على اللآب جمبهآ رآصه على المبرد بقوه لدرجة انحنآءه بين يدهآ " شآيفآنآ إيه يآخآلتي !!!"


دقآئق معدوده وتعآلى صوت الجرس لشقتهم قآمت بسرعه غريبه فآتحه بآب غرفتهآ بقوّه ليتصفق بـ الجدآر مقآبله أبوهآ بـ الممر وشرر العصبيه يتطآق من عيونهآ ..
أبوهآ إللي أوقفهآ وعيونه تتفحصهآ وهي بـ البيجآمه الحريريّه برمودآ بيضآء اللون: الله يهديكي رآيحه تفتحي البآب كدآ !
حور: بآبآ أنآ عآرفه مين إللي وصل .. افتح البآب بسرعه ودخلو
إنعقدوآ حآجبيه أقصآهم بإستغرآب: وهتقآبلي إبن خآلتك بآلمنظر دآ ؟
حور: ..........
نطق إسمهآ بحزم وشده قآصد تنبيههآ من شرودهآ: حوريّــه !!!
ضيقت عيونهآ بإستفهآم: إبن خآلتي مين !!!
تجآهلهآ متوجه لبآب الشقه يفتحه آمرهآ بحزم: خشي جـوآ رآئف إبن خآلتك جآيلي هنآ نتنآقش فـ شغل وأمك عند أم رآكآن لو حآبه تنزلي ليهآ
تجآهلته حور , إذ إن مآعندهآ أبدّ بهآللحظه أي نيّه إنهآ تفهم أيّ شيّ: فيه غرض هيوصل حآلن يآ بآبآ بليز قوللي لمآ يوصل


طآلع كآمل بوجه العآمل الآسيوي بعد مآشآف شعآر مؤسسة – المآلكي - مطرز على جيب البدله إللي لآبسهآ مآسك بيده كرتون مستطيل الشكل كبير الحجم: Mr. Kamil
وجهه منعفس بـ عدم فهم , أومأ رآسه إيجآباً مقطب حآجبيه إستفهآماً بدون ردّ ليمدّ له العآمل الكرتون وفوقه ورقه يطلب منه توقيعه عليهآ بـ الإستلآم ..
الورقه إللي وقعهآ واستلم من بعدهآ الكرتون وهو مآزآل متعجب مقفل البآب برجله وعيونه ع الكرتون بين يديه ..
الكرتون اللي ماحسّ إلآ بحوريه بنته قبآله وهي تسحبه منه بقوه وعنف ..

....: بالرآحه يآبنتي .. فيه إيه ؟
إرتفعت زآوية فمهآ اليمنى بـ إبتسآمه سآخره: فستآني .. فستآني إللي خآلتي موصيه عليه ليّآ وإللي المفروض ألبسو في فرح إبنهم أحمد .. بس فستآن إنمآ إيه ! حآجه عليهآ القيمه .. تليق بمقآم عيلة المآلكي الكريمه .
قآلتهآ بـ إستهزآء مُتبعه بـ إبتسآمه صفرآء مطبقه فيهآ فمهآ هآزه رآسهآ إيجآباً ليقطع الموقف صوت الجرس للبآب لتكمل هي بصوتهآ الرجولي الضخم: هـه شـرف رآئـف بآشآ
قآلتهآ بـ إستهزآء موليته ظهرهآ بسرعه متوجهه لغرفتهآ وهو مآزآل على وضعه مو مستوعب ولآ فآهم من كلآمهآ شي ! , ليقرر أخيراً يتجآهل إللي صآر فآتح البآب بـ ابتسآمة ترضيه مصطنعه تخفي مقتـه الشديد لإبن أخت زوجته .. رآئف .. رجل الأعمآل صغير السن القيآدي الحآزم , المتغطرس والمتعجرف .. وآقف قدآمه بطوله الفآرع إللي يتعدآه ..

....: إتفضل
نآظره بـ غموض مفتح عين ومغمض الثآنيه يسحب آخر نفس من سيجآرته المنتهيه وإللي .. رمآهآ على الأرض قدآم بآب الشقه .. مقرب من كآمل بعدمآ دآس عليهآ برجله هآمس: بتتم وآقف كذآ بطولك وعرضك ومآنع الدخول ؟
كآمل إللي توه يدري على حآله إرتد خطوتين للورآء مفسح عن البآب إللي شدد على أكرتة بغيظ مكبوت يستجدي الصبر بخآطره " الصبر يآرب , حقير ومش محترم ! "
قليل الحشـم , عديم الإحترآم هذآ إلي دخل الشقه وآقف بوسط المدخل الرخآمي الأبيض وعيونه تدور بـ المكآن لـيأشر له كآمل على فتحة بمكآن ثآني من المدخل : إتفضل من هنآ
فتحـة الـ - أرج - إللي كآنت عبآره عن صآلون إستقبآل وآسع وفخم , كل ركن فيه مخآلف للثآني من حيث التصميم أو الشكل واللون .
....: تسمحلي أختآر أنآ الركن إللي يريحني !
رد عليه بإبتسآمه صفرآء مصطنعه: أكيد طبعاً البيت بيتك أتفضل مكآن مآتحب وأنآ بوصيهم على قهوتك
بصوت جهوري قآصد يلحقه قبل يطلع من الصآلون: مو سآده .. مزبوط يآكآمل لو سمحت
بنفس الإبتسآمه المصطنعه: أبشـر

مدد جسده نحيل البُنيـه بأريحيه على كرسي ضخم منجد يهز أصآبع يده إللي أسندهآ على ذرآع الكنبه وعيونه تلف المكآن بنظرة الإشآدة تقييماً لـ جمآليتـه , .




في نآحيه ثآنيه من الشقه جآلسه على سريرهآ تتأمل الفستآن الدآنتيل الذهبي المطرز بشغل هآند ميد رآقي . هآلفستآن إللي كآن من الممكن يكون أكثر إبهآر وشي من الخيآل أن أي بنت تقتنيه لو في ظروف غير ظروفهآ وتحسسهآ من الموقف .
حركت أصآبعهآ عليه تتحسسه بهدوء , أصآبعهآ إللي إنكمشوآ قآبضه على الفستآن بقهر : طيــــــــب
الكلمه إللي قآلتهآ بـ غيظ موقفه عن السرير صوب علآقة الملآبس رآفعه عبآيتهآ السودآء الضيقه إللي حددت تفآصيل جسدها المثآلي الممشوق .. لآمه شعرهآ الأجعد الكثيف المصبوغ بلون أورآق دوآر الشمس الذهبيه لآفه عليه الطرحه بإهمآل وببآلهآ فكرة ردّ الإعتبآر: بآعتين إهآنتهم ليّآ مع عآمل توصيل .. أنآ هبعت لهم الإهآنه مع إبنهم !
بعصبيّه رفعت الفستآن لآفته على سآعدهآ الأيمن فآتحه بآب غرفتهآ متوجهه للريسبشن بدون مآتحسب حسآب لأهمية هآلإجتمآع الخآص وإللي أول مره يصير ببيتهم ولآ حسآب لعوآقب هآلتصرف الطآئش من مجرد مرآهقه صغيره !



وقفت بشموخ قدآم بآب الصآلون شآهقه نفس عميق هآدئ إستعدآداً للموآجهه ..
الثوآني إللي تمت هي فيهم على وضعهآ لحد مآلتفت لهآ أبوهآ من إنفتح البآب الجرآر بشقيـه يميناً ويسآراً , وهي بـ المنتصف .. قآبلهآ بـ خليط من النظرآت بعيونه موسعـه , مآبين دهشـه , تفآجئ , إستغرآب , وإستنكآر: حــــور !!
جوآبهآ إللي كآن فعلي يوم شدت شفتيهآ المطبقه بـ إبتسآمه قصيره مفتعله مآسرع مآختفت ليقوم هو من مكآنه في محآوله منه لتدآرك الموقف بعدمآ حول نظره لرآئف شآفه مضيق عيونه ينآظرهآ بنص عين .. حكى بتوتر ظهر فيه كلآمه متقطع: رآآ .. رآآئف هذي حوريه بنتـي .. بنت خآل ... خآلتك ..
إتسعت عيونه أقصآهم وهو يشوف بنته تتقدم جهتهم بهدوء وعيونهآ على رآئف إللي ينآظرهآ بنظرآت تأمل إفترآسيّه .. رآفقهآ بهمسه الخآفت وهو ينفث دخآن سيجآرته: أهـآآآ حوريـّــآ !
كآن في لفظه لإسمهآ شيئ من الغرآبه تمثلت في مدّ الوآو ورقة الرآء والتشديد على اليآء ومدهآ أخيراً بدون الهآء ..


لحظآت من الصمت وهو متعجب من تبلد الموقف إللي استقر على نظرآت قوه وتحدي مآلهآ أي سبب بين حوريه بنته ورآئف ! , ليقرر أخيراً قطع الصمت بحزم وده آلحين لو يجرهآ من شعرهآ يطلعهآ برآ أو يقتلهآ: خيـر يآحور ! إيه إللي جآيبك هنآ وعآوزه إيه !
جآوبته بصوتهآ الغليظ: مآفيش .. أنآ وصلني غرض مش منآسب ليّآ من طرف خآلتي أم طلآل ... وجهت نظرهآ لرآئف بحده وأكملت بـ جفآء مصحوب برفعة حآجب قويّه: وأم رآئف كمآن ....
أطبق فمه بقهر من تصرفآت بنته الطآئشه التآفهه بنظره: إطلعي برآ دلوقتي يآحـور
سفهت أبوهآ وبآقي عيونهآ على رآئف إللي كآن البرود واللآمبآلآه كآسيه .. نظره مآكره بعيونه المضيقه عمداً , مكمله بـ عصبيّه مآقدرت تخفيهآ من رصهآ على أسنآنهآ: مش عآوزآه ...... مش رآضيه بيه
....: إيه يآحور دآ ! ودآ وقته .. أشر لهآ بتوعد فـ نظرآته تخرج الحين ..
حوريه: سوري .. بس إللي بقوله دآ أستآذ رآئف فآهمه كويس
قآلتهآ وبقوه رمت الفستآن من بين يديهآ لحجـر رآئف ..

رآئف إللي أخفض بصره لـ حجر ثوبه على الكتله الذهبيه الثقيله إللي رمتهآ عليه .......... مصدوم ! اللحظه اللي اقترب منهآ أبوهآ بنبره عآليه صآرمه وحآزمه: حوريـــــــــه !
لفت وجههآ بسرعه موليته ظهرهآ بعدمآ نفضت يديهآ كنآية عن إنتهآئهآ من الشيئ: I am done here
قآلتهآ ببرود وقبل تخطي أي خطوه ثبتهآ مكآنهآ بنبرته الجآفه والقآسيه لنطق إسمهآ: حوريّـــــــآ
وقفت بدون مآتلتفت له ليشدد هو على كلآمه من بين أسنآنه: لمآ أكلمك تنآظريني .. مو أنآ إللي أنعطى الظهـر
لفت عليه ببرود تنآظره بـ إحتقآر وإستصغآر: وليه مش إنت ؟ مين أنت أصلاً !!!
وقف بهدوء متقدم نآحيتهآ بتثآقل مضيق عيونه وهو مآسك الفستآن بإستهزآء: مكلفه عمرك ومسويه قضيه عشآن .......... مدري إيش ! قآلهآ وعيونه على الفستآن بإستفهآم , مُردف كلآمه لـ أبوهآ ! .. إيش هآلمسخره والسخآفه يآكآمل إللي بنتك فيهآ ! يعني لمآ إجتمآع شغل لدرآسة مشروع ووحده تآفهه لحوآر تآفه تقطعه إيش المفروض يصير ؟


بـ إستنكآر ضيقت عيونهآ بحده زافره بغضب وعصبيه: أنآ تآفهه يآللي متسوآش ! .. إذآ فيه تفآهه وسخآفه فهيّآ مش مني .. دي منكم ومن تصرفآتكم النآقصه إللي تخزي .. مفكرينآ إيه عشآن تكلفوآ على نفسكم أوي وتفصلوآ ليّآ فستآن مخصوص لحفلة جوآز أخوك ! قول لخآلتي تطمن إحنآ نعرف نشرفكم كويس ومش على آخرة الزمن فستآن مآلوش لآزمه هو إللي هيرسمني ويديني قدري , مش أنآ إللي حتة قمآشه تعملني حآجآ يآ أستـــآآآذ ....... هـه .. أستآذ رآئف – قآلت الأخيره وهي ترمقه بنظرآت إحتقآر من رآسه لقدميه موليته ظهرهآ -
آلحركه إللي مآ أمدآهآ تكملهآ خروجاً لأنه أوقفهآ وبـ حِـده: حوريّــآ !!!
بتلقآئيه لفت عليه إلآ ولقت الفستآن لآبس بوجههآ أتبعه بـ إشآرة يده لهآ بلآ مبآلآه آمرهآ: إقفلي البآب ورآك
آلصدمه إللي شلتهآ وجمدتهآ للحظآت مكآنهآ تنآظر بـ ظهره الضيق وهو معرض عنهآ رآد لمكآنه ..
بـ صعوبه إبتلعت ريقهآ رآصه على الفستآن بقبضتهآ اليمنى طآلعه من المجلـس ليكملوآ ثنينآتـهم النقآش .. النقآش إللي كآن مثل عدمه من طرفيهم .. من طرف رآئف آلمغيب تمآماً تفكيراً من تصرف هآلحوريّه وجرأتهآ , ومن طرف كآمل إللي كآن ذهنياً بدنيآ ثآنيه وآثآر الصدمه على وجهه من تصرف بنته إللي مآقدر لثآنيه ينهيه ويوقفهآ عند حدهآ حتى لو بنظره ..
لمّ الأورآق الكثيره المبعثره على الطآوله قدآمهم: عموماً رح أجمعهم لك بملف وأرسلهآ لمكتبك تدرسهآ برآحتك وتقرر ولآ إنت إيش إللي ببآلك ؟ .................. رآئف !!
رآئف إللي كآن مسند رآسه على الجدآر من ورآه , فآرد جسده بأريحيه مغمض عيونه .. كآنت أفكآره مشلوله مآيقل بصدمته من حوريه عن أبوهآ كآمل بس مآحد فيهم علق عن كل إللي صآر من بعد خروجهآ من الغرفه .
كآمل: إنت بخير ! فيك شي !
وقف بدون أي ردّ منه عليه وعيونه على البآب .. الحركه إللي إستوعبهآ كآمل مآ أصرّ عليه يطول بـ الجلسه دآم خلص نقآشهم, نزل الأورآق من يده على الكنبه جمبه متوجه لبرآ الصآلون خروجاً ليوقفهم صوتهآ المميز لمآ لفظت بنبره عآليه إسمه: رآئـــــــــــــــــف !
وقع إسمه الغريب على أذنيه وإللي بسببه مآل فمه بإبتسآمه سآخره هآدئه ملتفت عليهآ ..
حركه سريعه , خآطفه , بغمضة عين شآف نص الفستآن بـ الأرض والنص الثآني بيدهآ ... كآنت نظرآته بآرده وهو يشوفهآ رآفعه ذقنهآ بشموخ والمقص الحديدي الكبير بين أصآبعهآ اليمنى مؤشره له بيسرآهآ تودعه بإبتسآمه سآخره بعدمآ رمت الشق الثآني للفستآن من يدهآ: مع السلآمه ........... يآبن خآلتـوو
قآلتهآ بـ طنآزه ثم أقفت عنهم صوب غرفتهآ وهي تحس بنشوة انتصار عآرمه بينمآ إلتفت هو لكآمل المصدوم , تمآم الصدمه , والذهول , والتفآجئ ..
لحظآت خآطفـه قطعهآ هو برفعة حآجبين سريعه وبلعـة ريـق .. إلتفت يمينـه لـ كآمل بنظره فآرغـه بلآ معنـى ..
كآمل إللي مآعلق بكلمه غير إنه أشر له بيده على البآب !


/
/




في جنآح العروس وقبل إسبوع من حفل زوآجهآ المنتظر لـ إبن عآئلة - المآلكي - .
اقتربت صوبهآ الشغآله آسيويّة الملآمح وبيدهآ جوآلهآ اللآمع بـ كوفر من الألمآسآت الذهبيه البرآقه: miss Shrouq
ردت بتأفف وهي ممده جسدهآ على الشيزلونج وبوجههآ مآسك الترمس: آمممم
مدت لهآ الشغآله الجوآل: madam Maram on the phone
(مدآم مرآم على الهآتف)
إعتدلت بـ جلستهآ بعدمآ وصلت لهآ الشغآله الهآند فري حآطه السمآعه بأذونهآ: آلوو
....: أهلين بـ العروس إللي مآعآد سمعنآ عنهآ خبر !
شروق: يعننك مآتدرين وش نسوي
....: وإنتي من متى يآهآنم تسوين شي ؟ صآر لك شهر بـ البيت عليك حظر تجوآل
تنهدت بعمق: آآآآه مآتدرين شكثر إختنقت ومو قآدره
....: لآعآآد مآيصير ذآ الحكي من عروس أحمد المآلكي .. وش اختنقتي هذي !
شروق: مآدري .. من جلسة البيت
....: آممم طيب وش أخبآر الحفل ؟
أعقدت حآجبيهآ مستفهمه: أي حفل ؟


شهقت بـ تفآجئ: لآ تقولينهآآآآآ مآتدرين !! حفل الحنـه يآلخبله .. توديع العزوبيه
شروق: والله إنك إنتي الخبله وش توديع عزوبيته .. تدرين عآد هآلأفلآم الأجنبي لعبت بمخك لعب وبعدين ترآ مآآآآفي طلعه برآت هآلبيت
....: ههههه حبيبتي ومين قآلك بتطلعين برآت البيت !! حنآ نجيك .. حفلة حنّه للعروس .. بنآت وبس هآآ وش رآيك ؟
....: أكيد موآفقه يآني مره مليت بس من بيجي ! بنآت مين !
مرآم: أنآ وفيه نآهد زوجة أخوي بسّآم وأختهآ بعد هآلممرضه ,, وفيه بنت أخت زوجك وزوجي هههه نسمـه ومين بعد آمممم ... أيوآآه بنت عمهم هذيك إللي أمهآ مصريه وش إسمهآآ .. ورده .. إيه ورده وبعد فيه بنت خآلتهم المصريه هذي يآزينهآ
شروق: إيه إيه حوريـه
مرآم: إيه هذي هي يآزينهآ , وديّ أخطبهآ لأخوي آدم
إبتسمت على خبآل صديقتهآ والحكي إللي تقوله: ههههه من جدك إنتي ؟ هآآ ومين بعد !
مرآم: وخوآتك يآلهبله دآرين وتغريد .. وبنت عمكم بعـد
شروق: ميسـم
....: أيوآآآآه هي .. هآآ كذآ كفآيآ
فرقت أصآبعهآ الممتلئه تطآلع أظآفرهآ اللآمعه: آمممم تمآم كذآ .. بقول لأمي وهي بتجهز كل شي تعرفينهآ تحب هآلشغلآت أكثر منّآ حنآ البنآت
....: No .. Noooo
إيش بنآت هذي حبيبتي إحنآ مدآمآت خلآص
....: مدآم !! يـ الله مآ أتخيل عمري بين يوم وليله كذآ بصير مدآم .. مدآم شروق .. لآلآ مدآم أحمد .. أحمد المآلكي
....: هه قآل بين يوم وليله قآل صآر لك سنه ذليتينآ بزوآجك هذآ وتقولين شغلة يوم وليله
شروق: مآحسيت والله ولآ حآسه إنه خلآص أقل من إسبوع وحيآتي بتتغير للأحسن طبعاً عآد مآحد قدك :….
شروق: لآ والله ترآ وإحنآ بعد مو قلّه
....: يآلخبله مو قصدي بس أنآ أضمنلك إن مستوآك رح يعلى أكثر
طيرت عيونهآ مكمله بنبره أخف وأهدى ظهرت متخوفه: تدرين كثر مآ أنآ مبسوطه أنآ خآيفه , أو متوتره كذآ مدري شفيني .. .. تعرفين إنتي هآلعيله .. مآدري أحسهم متكلفين وبزيآده مآدري شلون تعآملآتهم والتعآمل معهم وأكثر مآموترني أمه هذي والله يستر


....: عآد لآتشغلين بآلك خليك مثلي مكبره الطآسه وهي أصلاً مآتعطي وجه لأحد .. أنآ فـ البيت كأني لوحدي مآ أصدق متى بيمر هآلإسبوع عشآن نكون مع بعض
شروق: كآن ودي أكون ببيت مستقل بروحي ومو لآزم يكون قصر أو حتى فيلآ هفففف
....: ههههه هذآ كلآم قديم وحكينآ فيه بس هذي هيّآ السوآط مآرضت .. قآلك أولآدهآ مآيتركونهآ والقصر مآفي أكبر منه وبيسآع .. مآدري وش بيسآع شوي شوي ويصير ملجأ طلآل وأنآ وهذآ إنتي وأحمد وبكرآ رآمز بيتزوج بعد وهآلمعقد رآئف وفرآ.....
قطعت كلآمهآ وكأنهآ إستوعبت شي .. مسكت جبينهآ بأطرآف أصآبهآ: يـ الله
شروق: وشوو ؟
....: بغيت أقول وفرآس !!
شروق: آمممم
....: كآنت ميسم بنت عمك بتكون معنآ لو إنه بعده عآيش ! واعوذ بـ الله من كلمة لو
....: مسكينه والله حآلهآ يقطع القلب حتى شكلهآ بعد تغير مرره مو زي قبل
....: صآدقه .. وش بيكون حآلهآ يعني بعد مآ إنطفت فرحتهآ وهي عروس قبل عرسهآ بشوي .. كمل وغطآ إللي صآر لهآ وأقعدهآ .. الله يعوضهآ خير عن فرآس والله يرحمه
شروق: خلآص مرآم تكفين قفلي وش هآلسآلفه إللي انفتحت !
تحسست رقبتهآ بضيق مأكده كلآم شروق: إي والله خلآص ..
....: بسكر الحين مرآمووه هآلخبيره اللبنآنيه تأشرلي أسكر بعدين أحآكيك أخبرك بسآلفة الحفل وتجهيزهآ
مرآم: أيوآآآه .. كذآ ابيك .. أجل بخليك الحين
أقفلت شروق الخط مبعده السمآعه عن أذونهآ رآده مدده جسدهآ مره ثآنيه على الشيزلونج مغمضه عيونهآ بإسترخآء .


/
/



عصريّة اليوم التآلـي ..
بـ الجنآح الملكي إللي مآخد مسآحة نصف الطآبق الثآني بقصر المآلكي .. أقفلت الخط بعدمآ تأكدت إنهآ فعلاً عند كلآمهآ لمآ قآلت انهآ رح تزورهآ ......... ولأول مره .
نآظرتهآ مستغربه هآزه رآسهآ بـ النفي: نسمه حبيبتي وش كل ذآ توتر ؟ مو كأنهآ بنت خآلتك إللي بتزورك !
أرخت كتوفهآ بقلة حيله مجآوبتهآ بـ وهن: مآمآآآ إنتي تعرفي هذي أول مره حور تجيني بحيآتهآ , من زمآن وأنآ نفسي تجيني نقضي وقتنآ سوآ .. تنآم عندي .. أنآ بروحي دآيم
ربتت على الصوفآ الشآموآ عنآبيّة آللون بغرفتهآ كـ إشآره حآثتهآ تقعد جمبهآ: طيب إنتي دايم تروحين لها وتنآمين بعد عندهآ بـ اليومين والثلآث
نسمه: أيوآ بس عندهم مو زي عندنآ, قصدي إن بيتنآ كبير أوبشنز كثيره .. صآلة الرقص أو صآلة السينمآ أو حتى حديقتنآ .. المسبح أو حتى نعمل ريآضه بـ الجيم حقنآ .. مره بنتسلى
مسحت أمهآ على شعر بنتها الحريري بني اللون القصير لكتفيهآ: وهذي هي بتجي قضوآ وقتكم وأكيد بتتسلى وبتلقينهآ هنآ كل يوم والثآني هذآ إن مآبيتت ونآمت عندنآ
أطلقت زفره مُحبطه متمنيه فعلاً هآلشيّ بخآطرهآ: آآآخ يآليتهآ تعيش معي بس .. حوريه مآتغريهآ هآلشغلآت
....: بس مآني نآسيه إللي سوته مع رآئف أمس شكلهآ وقحه ومآعندهآ ذوق مآشفتي رآئف وش سوآ فيني ! قآلك إهي إللي الحق معهآ .. صدق خيراً تعمل شراً تلقى
نآظرت أمهآ بترجى وهي ترمش بعيونهآ الصغآر قآصده إستعطآفهآ بـ توسل: مآمآ بليز لآتكرهيهآ هي والله حبآبه بس تتحسس شوي يعني زي عمي كآمل , تفكر إنآ نحقرهم وهآلشغلآت يعني .. قآبليهآ كويس مآمآ بليز إنتي خآلتهآ .. أبي حوريه تحبك وتحب بيتنآ والجلسه فيه .


حركت رآسهآ إيجآباً بـ الموآفقه مطبقه فمهآ بـ ابتسآمة ترضيه .. تعز عليهآ بنتهآ الوحيده إللي بحآيتهآ مآكآن لهآ صديقه غير بنت خآلتهآ حوريه .. وإن اقتربت منهآ وحده من البنآت فكآن لغرض ...... إلآ حـــور !


دخلت عليهم الشغاله بعدمآ سمحت لهآ أم طلآل تدخل مخبرتهم إن حور بـ الصآلون تحت لتوقف نسمه بسرعه: طيب طيب روحي خبري خدم المطبخ يجهزوآ إللي وصيتهم فيه
رفعت حآجبيهآ بتفآجئ اعقبته بضحكه خفيفه غير مصدقه توتر بنتهآ المصحوب بـ حمآسه وإندفآع ..: نسمه يآمه آنتي شفيك ! الله يهديك شوي شوي ..
نسمه: مآمآ يلآ إنزلي بسرعه ولآ تتأخري هآآآآ ... قآلتهآ بسرعه طآلعه ركض متوجهه للمصعد ... نآزله لحوريه .




بنفس المكآن الرآقي الفخم .. بجنآح ثآني , بـ الطآبق الثآلث .. الجنآح الخآص بـ رآمز .. الديزآينر الطآيش .
بغرفة مكتبه المصمم بشكل متنآسق متوآفق مع شخصيته الحيويه بألوآنهآ الزآهيه .. أزرق سمآوي , أخضر برسيمي وأبيض ..
جمع إسكيتشآت الرسم بعد مآرتب التصآميم فـ مجموعآت منسقه .


/
/



بـ صآلون الإستقبآل من الطآبق الأول ..
وقفت بسرعه عن مكآنهآ أول مآدخلت خآلتهآ عليهم , ردّ الفعل إللي تفآجئت فيه نسمه وإلتفتت جهة البآب محل مآتنآظر حور تشوف أمهآ متوجهه نآحيتهم: this beautiful women is Mama, your unte أردفتهآ بـ حركة حآجبيهآ السريعه المتوآليه ترفعهم وتنزلهم مبتسمه بشقآوه
(هذه المرأه الجميله هي أمي , خآلتك)
نآظرتهآ أم طلآل وهي تضم عبآيتهآ عليهآ بتوتر: مآشآلله تبآرك الله ..
لآ إرآدياّ اقتربت منهآ ضآمتهآ لصدرها , التصرف إللي تفآجئت فيه حور لتنآظر بـ نسمه مستغربه وهي بحضن خآلتهآ .. مآلقت إلآ انها تبآدلهآ فعلهآ محآوطه ذرآعيهآ لخصر خآلتهآ مطوقتهآ بـ رخـو سآئلهآ بلهجتهآ المصريه: إزيك يآخآلتو ؟
إبعدت عنهآ بسرعه معقده حآجبيهآ إستغرآباً مبتسمه: أشوف كآمل مأثر عليك أكثر من أختي .. إزيك ؟؟ أنآ بخير الحمدلله .. آنتي شلونك وشلونهآ أختي مروه !
حور: أنآ الحمدلله تمآم وبخير وأمي كمآن كويسه وبتسلم عليكي كتير .. أردفتهآ بـ إبتسآمه متوتره وهي تشوف خآلتهآ تأشر لهآ تجلس .
....: اشربوآ العصير يلآ لأجل تآكلوآ إنتي ونسمه إللي مآكلت شي للحين تنتظرك
نآظرتهآ بتفآجئ موسعه عيونهآ: وليه يآهآنم ؟
نسمه: مسويه program خآص فينآ اليوم you and me
وبتنفذيه معي بدون ولآ كلمه حتى لو بتنآمي عندي اليوم المهم البروقرآم يخلص
لوت حور فمهآ بتململ مجمعه شعرهآ الذهبي المصبوغ والمرول لجهه وحده على كتفهآ الأيسر في حين تمت خآلتهآ تتآبعهآ بـ أدق تفآصيلهآ وهي تحكي مع بنتهآ وتضحك , همست بخآطرهآ وقد إمتلت عيونهآ اللآمعه بنظرة إعجآب " مآشآلله .. معقوله يآختي عندك هآلحوريه .. كم صآر لنآ مآشفنآ بعض !"


حور إللي تمت تحرك نظرهآ بطرف عيونهآ أكثر من مره جهة خآلتهآ إللي سرحت وهي تتأملهآ في صمت آلشيّ اللي زآد من توترهآ أكثر إلآ إنهآ أحست برآحه أكبر تجآههآ من مقآبلتهآ اللطيفه بعكس إللي تسمعه من أمهآ ومن نسمه عن غرورهآ وكبريآءهآ الأرستقرآطي المُنفـر .. كآنت متوآضعه معهآ وتبتسم لهآ فـ أول مقآبلهآ لهآ بحيآتهآ من 18 سنـه لحد هـ اللحظه .
حكت نسمه كثر مآحكت وإللي مآستوعبت منه حوريه أي شيئ بسبب تركيزهآ على خآلتهآ , خآلتهآ إللي تمت ترآقبهآ معلقه عيونهآ عليهآ ........... في صمت !



/
/




بخطوآت سريعه مُهروله في الريسبشن الرخآمي إللي بيطلع منه لبرآ البيت لمح كل الأنوآر مشعله بـ الصآله الخشبيه المصممه من الخشب والخيزرآن الكآمل بكل تفآصيلهآ وهآلمكآن إللي من النآدر أن أحد يدخله وهذآ هو تحديداً سبب تعجبـه وإستغرآبه ..!
سمع صوت نسمه أخته بعد مآقترب من البآب معقد حآجبيه بإستغراب دآخل منه متوجه نآحيتهم وعيونه معلقه على إللي مآيعرفهآ , صغيرة الحجم جآلسه بعبآئتهآ السودآء بس بدون غطآ أو حتى حجآب لتوقفت نسمه قدآم حور فآتحه ذرآعيهآ على آخرهم: هــيييي إنت وين دآخل ! إيش قلة هآلذوق ! مآتفهم انو عندنآ ضيوف دآخل على وآحد من ربعك إنت !
وقفت أمهآ وعيونهآ على إبنهآ: نسمه وش ضيوفه ! رآمز هذي حوريه بنت أختي .. بنت خآلتك .. يعني أختك .. شددت على كلمة – أختك - بشكل وآضح لفت حوريه دوناً عن نسمه ورآمز ..
رآمز إللي قطب حآجبيه بإستفهآم فسر كل إللي ببآله وسأل سؤآله بدون مآيتكلم .
الإستفهآم إللي تدآركته أمه حآثه بنتهآ: نسمه حبيبتي بعدي شوي



وقفت حور مآده يدهآ لرآمز مبتسمه بهدوء بعد مالفت طرحتها على شعرها بإهمآل: أهلآ رآمز
مدّ يده بيدهآ يسلم عليهآ وبعدها تعآبير الفجأه والإندهآش متمكنه من ملآمح وجهه .
سألهآ بخفوت طآلبهآ التأكيد: حوريه !! هـذي إنتـي ؟
هزت رآسهآ إيجآباً مبتسمه بتوتر ليردّ لهآ الإبتسآمه بـ رآحه أكثر: آممم حوريه بنت خآلتي مروه .. وآلله مو سهله خآلتي يآمــه هآآ .. عندهآ هآلحوريه ومخبيتهآ .. رفع يدهآ إللي ممسكهآ وخلآهآ إجبآراً تآخذ دوره حول نفسهآ مقوس فمه بـ إعجآب في حين اعقدت هي حآجبيهآ أقصآهم بـ إبتسآمة عدم فهم بلهآء من إللي يسويّه رآمز وعيونهآ على نسمه إللي حآطه يدهآ على فمه تخفي شبح الإبتسآمه من وجههآ بسبب كلآم أخوهآ وتصرفآته الجريئه لحور بأول لقآء يجمعهم .
رآمز: شوفي لولآ ان ورآيآ شغل مستعجل كنت جلست معك والله هذي أول مره أشوفك فيهآ من بعد السمع الكثير إللي أسمعه عنك من نسمه .. فيه كلآم كثير لآزم نحكي فيه عن مستقبلنآ ولآ إيش رآيك !
نسمه: أقول برآ برآ بسسس .. عايش بـ الدور إنت .. قآل مستقبلنآ قآل ..
مسكت يدهآ سآحبتهآ جبراً لبرآ المكآن: يلآ حور إمشي معي مآعليك منه ذآ مآعنده سآلفه هو كذآ دآيماً يستخف .. بعد إذنك مآمآ
حركت حور رآسهآ بـ النفي مبتسمه وهي تحس برآحه أكثر من هآلمقآبله الحيويه سوآ مع خآلتهآ أو إبن خآلتهآ تحآول مآتتعثر بخطوآتهآ المتسآرعه من شدّ نسمه لهآ وسحبهآ لبرآ المجلس ...



المجلس إللي تمّ فيه رآمز وأمه إللي سألته بـ إهتمآم: شغل ! وينك صحيح يومين وآنآ مآشوفك والحين بتروح ! مو المؤسسه فـ عطله كآمله هآلإسبوع !
رفع الملف قبآل وجههآ: لآ هذآ شغل برآ مع وآئل وآدم
أعقدت حآجبيهآ بإستفهآم: ومن متى وآدم معكم ؟
إقترب منهآ خطوه وآنحنى ليدهآ طآبع قبلته العميقه لظهر كفهآ الأيمن: يآست الكل , يالغاليه , يآللي متآبعه كل التفآصيل حتى اخويآي تعرفينهم .. يآمه ذي سآلفه آدم إهو اللي بيصور العرض وبيكون مشرف على إصدآر المجله تعرفينه فوتوقرآفر .. يعني إتفقنآ نشتغل بشغل يجمعنآ .. المهم انتي زوآج إبنك بعد يومين تجهزي .. مسآج .. مكيآج .. بآديكير .. مآنيكير وشغلآت مدري إيش .
هزت رآسهآ بـ النفي مبتسمه بقلة حيله على ولدهآ آلوحيد إللي تحسّ إن مآمنه رجآ: روح بس صدق مثل مآتقول أختك مآعندك سآلفه




قآطعتهآ نسمه من أفكآرهآ المعلقه بخآلتهآ .. هآلحرمه الجذآبه إللي مآيظهر عليهآ أبد سنهآ الحقيقي منتصف الثلآثينآت رح يكون إجحآف بحقهآ حتى .. هي وين وأوآئل الستينآت وين !! .. هذي إللي أكبر من أمهآ .. بشرتهآ نآعمه , صآفيه ومشدوده .. فعلاً رآقيه بشكلهآ وكلآمهآ وإسلوب تعآملهآ ..
" آه يآمآمآ يآللي كبرتي قبل أوآنك !"

نسمه: هآآآآآ وينك ! بإيش سرحتـي ! ليكون رآمز !!!
حور: إخرسي
ضحكت متعلقه بذرآعهآ سآئلتهآ بلقآفه: هآآ بيتنآ حلو ؟
نآظرتهآ ببرود على سخآفة هآلسؤآل: حلو ؟!! دآ سؤآل يعني !
نسمه: شفتي .. من زمآن أقولك تعآلي عندنآ كآن وفرتي هآلإنبهآر على مرآحل بدآل مآتموتين من الصدمه مره وحده .


آثرت الصمت عن الردّ , تحسسهآ من هآلجمله ومعنآهآ كآن كبير .. هآلكلآم إللي إعتبرته جآرح وفيه تنقيص لهآ .. تدري إنه مو بقصد وتعمد من نسمه أبداً .. ممكن هي إللي تتحسس بزيآده !
ضيعت الموضوع بسؤآلهآ عن شغل رآمز وترتيبه مآبينهم في حين لوت نسمه فمهآ بـ إمتعآض: آه يآحسره مآتعرفي أولآد خآلتك مين
حوريه: دآ على أسآس إنك تعرفي إنتي أولآد خآلتك ؟
نسمه: طآآآآبعـــــــــاً .. دكتور عٌمر هذآ الكبير وبعديـن نجـم إللي عآيش برآ وبعدين إنتي .. هآ هآ شفتي .. هذآني أنآ أعرفكم وبـ الترتيب ..
....: يآحببتي إحنآ تلآته .. لكن إنتو مآشآء الله عزوه !
ضيقت عيونهآ للحظه وكأهآ تفكر أردفت من بعدهآ بـ إيمآءة رآس: آممم رح أقتنع .. شوفي أكبرنآ أحمد وهذآ إللي بيتزوج بعد كم يوم .. بعدين طلآل وهذآ متزوج وبعده فرآس الله يرحمه ..
تذكرت حوريه إن فيهم وآحد متوفي من سنتين بسبب حآدث وإللي عمل ضجه كبيره دآمت لأكثر من سِتة أشهر إلآ إنهآ مآتدري هو أي وآحد فيهم ولآ وشهو إسمه ! حركت رآسهآ بإيجآب حاثتهآ تكمل كلآمهآ ....
....: آممممم إيــه .. وبعدين رآئف
تغيرت ملآمحهآ لإشمئزآز وتقزز بمجرد سمآعهآ إسمه: الكريــه
ضحكت بدلع تدآفع عنه: لآآآآآآ حور والله حرآم عليك روفي هذآ حبيبي أنآ .. أقر وأعترف - وطت صوتهآ بهمس بعدما قربت فمهآ من أذن حور مُردفه - إنه نذل وحقير وكريه وجآمد وجآف ومآيحكي كثير ومآيضحك أبدّ .. علت نبرة صوتهآ بفخر: بس معي أنـــآ غيــــــــــــــر
طيرت عيونهآ إستخفآفاً مردفه بإستهزآء: هـه .. نسمه يآعمري إنتي عند الكل غييير .. كملي كملي مين بعد الكريـه ؟
....: إيـه .. بعدين فيه رآمز وبعدين أنآ فديتنـي
....: استني استني مقولتيش رآئف متجوز ولآ لآ ؟
نسمه: مين ؟ رآئف ؟ هههههه يآحليلك بس ! إيه متزوج
فتحت فمهآ بإستيعآب: أهــآآآ تمآم ..
نسمه: متزوج من الشغـل
مآ أمدآهآ تستقر لإجآبة نسمه الأولى بكونه متزوج بسبب الجوآب الثآني إللي أتبعته بكونه متزوج من الشغل ؟!
أعقدت حآجبيهآ مستفهمه عن قصد نسمه إللي مآوصلهآ لتوضح لهآ المعنى: هذآ كل الرجآل بآلعآلم بيتزوجوآ ويظل هوآ على وضعه أعزب .. مدري أظن عنده مشكله !!!
إلتفتت لهآ حوريه بسرعه رآفعه حآجبيهآ بتفآجئ فآغره فمهآ ببلآهه , التعبير إللي تدآركته نسمه فاهمه القصد من وراه لآحقتهآ بسرعه: مشكله نفسيه طبعاً مو عضويه يآلخبله .. أخويّآ مــرررره رجّـــــآآآل
أطلقوآ ثنينآتهم ضحكهم وعلت أصوآتهم لتهمس حور بـ أذن نسمه: تعرفي إنك سآفله ! يآبنتي إحنآ لسه مخلصين ثآنوي كنّآ لسه من كآم إسبوع بس بنلبس المريول وبنشيل الشنطه وملزومين بـ الوآجب .. الكلآم دآ عيب !
نسمه: لآ إحنآ ثمنطآش سنـه .. يعني هآلشغلآت +18 ..
قآلتهآ بوكزة كوع لـ حور غآمزه لهآ ..
....: هههههه مش بقولك سآفله .. هـآآ كملي بعد رآئف رآمز .. وبعد رآمز إنتي مآشآءالله عليكم
....: حبيبتي إستني على إيش مستعجله
بققت عيونهآ فآغره فمهآ لآخره: لآآء متئوليهــآآآش .. ليه لسه فيه إخوآت تآني !
نسمه: اخوآن يآهبله .. أيوآ فيه سيووف .. هذآ سيف آخر عنقودنآ لبى قلبه فديته
حوريه: بجد والله ! كآم سنه دآ وفينوآ ! أنآ بحسبك إنتي أصغرهم !
نسمه: لا فيه سيف ورآي .. حبيبي هو مريض آممم عنده تقريباً إثنآعش سنـه
رفعت حآجبهآ بتفآجئ إستنكآري: تقريباً !!! آممم حلو الكلآم .. نسمه تعرفي رجليّآ وجعتني .. كل دآ مشوآر للسفره ! إنتو لآزم تعملوآ وسآئل موآصلآت جوآ بيتكم كدآ مينفعش !
ضحكت بعفويّه على تعليقهآ مردفه: هههههه أنآ بعد أقول كذآ .. يلآ خلآص قربنآ
حوريه: ايوآ .. وبعد الأكل هنبتدي جلسة التحقيق
نسمه: تحقيق !
لعبت حآجبيهآ بسرعه مضيقه عيونهآ بخبث: طبــــــعاً .. على الموبآيل مكملنآش كلآم عن الدكتوووور الوسيم إللي مطير عقلك من رآسك ! هآآ
نسمه: يقطع إبليسك بسسسس
حوريه: آممم مش نآسيه أصلاً إنك عمآله تحبي فيه فـ السر من سنتين وأنآ لسه عآرفه من يومين .. طيب يآحقيره


ميلت برآسهآ ملصقته برآس حور وبعدهم شآبكين ذرآعيهم ببعض: حووور والله مو قصدي إنتي صآحبتي شوفي بقولك كووووول شي بـ التفصيل وبوريكي شكله كمآن هآ !
حوريه: الله الله .. الموضوع فيه صور كمآن .. طيب يلآ عشآن إتحمست
نسمه: بس بعد الأكل عشآن خلآآآآآآص .... وصلنآ بـ السلآمه
وقفت متنحه على بوآبة غرفة الأكل قبآل السفره الطويله الممتده أمتآر فـ أمتآر فـ امتآر عيونهآ مآتجيب آخرهآ .. مآقد شآفت شيئ بهآلفخآمه من قبل ولآ حتى بتفآصيل قصص وأسآطير الملوك !
إبتلعت ريقهآ بصعوبه وبوجههآ تعبير الإنبهآر السآذج , هآمسه ببلآهه خآفته: ولحد مآنوصل للأكل مشــوآر تآني !


_______________
إنتهى

 
 

 

عرض البوم صور أمآنـــي   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 06:15 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل الثآني





( إننآ لسنآ بحآجه للبحث عن الحب خآرج أنفسنآ ، بل كلّ مآعلينآ عمله هو أن نتمكن من إزآلة العقبآت التي تبعدنآ عن الحب بدآخلنآ ! ) - مقتبـس -


/
/
/


بوآحد من مطآعم نيويورك الشعبيه ،، 10 الصبــآح ...

إبتسم لنظرآتهآ المثآره وهي تتأمله بإفترآس وهو يأشر لهآ بيدهآ تجلس على الكرسي بعد مآسحبه لهآ: thanx
قطبت جبينهآ مآده شفآيفهآ الرقيقه لقدآم مبوزه بعد مآسمعت صوت جوآله .. رفع سبآبته لهآ بمعنى دقيقه وحده !
خرج برآ المطعم وهو مبتسم بعد مآشآف إسم المتصل: Namasty
بلهجه خليجيه زميله هشآم: والله ! نآمستي ! مسويلي فيهآ هندي إنت ووجهك
فتح فمه المشدود بضحكه تكشف عن رتآبة أسنآنه: ههههههه هآت إللي عندك بسرعه ترآ عندي ميتينـج مهم
هشآم: وش بيكون هآلميتينج يعني غير مع وحده من إياهم
نجم: لآ لآ لآ مع وحده أيوه بس مو أي وحده
هشآم: قلتلك خبري بك رآعي حريم وخرآبيط
غمض عيونه بإبتسآمه حآلمه ونبره أشبه بـ الهمس: John s wife (زوجة جون)
فنجل عيونه بصدمه: وشــــــــــوووو !!!
ميل رآسه بخفه لليمين وهو ينآظرهآ من ورآ قزآز المطعم: قلتلك مو أي وحده
هشآم: الله يقطع خبرك مجنون إنت ! صآحـي ! لآ من جدك إنت جنيت ع الآخر
نجم: أنآ مآطلبت أحد .. هي إللي جت لـــــــــحدّ عنــــــــدّي !
بضحكة عدم تصديق وإستيعآب للي يسمعه: والله إنك مو سهل يآخي بس والله لو درى جون ليقص رقبتك .. من جدك ! هـه .. زوجة مديرك !! والله لو يدري ليسود عيشتك عآد من قلة الحريم
سكت لثوآني مآيسمع أي رد منه: نجـم !! نجــم معـي !!
ظلت عيونه معلقه عليهآ تمر من قدآمه تدخل بنفس المطعم مآ لآحظته أبدّ .. أيوآ هي نفسهآ ذيك البنت !


طآلع بـ شآشة جوآله بعد مآسكر هشآم الخط ملّ من منآدآته بدون أي ردّ منه .. دخل ورآهآ بسرعه متوجه لطآولة سينتيآ زوجة جون .. بآسهآ بخفه من رقبتهآ تحت أذنهآ اليمين وهو وآقف ورآهآ وعيونه على ليلآ: sry bayb 4 bing late (آسف لتأخري عزيزتي)
لفت رآسهآ لورآ عليه وطبعت قبله خفيفه على فمه المشدود: does not matter (لآيهم)
بعده عيونه معلقه عليهآ: I ll go 2 get our drink (سأذهب لأحضر مشروبنآ)
قرب من طآولة البآر الرخآميه مسند عليهآ بجنبه اليمين معطي ظهره لـ ليلآ: two of Vermouth (كأسآن فيرموت)
على نفس البآر كآنت تحرك أصآبعهآ بتوتر على طآولة المشرب وعيونهآ معلقه على المكآن اللي دخل منه رئيس العمآل والمسئول عن الخدمه .. ضيقت عيونهآ بإستفسآر وهو ينآظرهآ بخيبة أمل ويهز رآسه بـ النفي قدملهآ الملف .


ليلآ: wt !! doesnt seen the other pa....... (مآذآ ألم تنظر لبآقـي الأو ........)
فتحت الملف بتوتر قآطعه كلآمهآ وصآرت تطلع منه أورآق وشهآدآت بلخبطه وهي ترتجف: look, jus look des aaaann des, no no look at des one (انظـر .. فقط انظـر لهـذه .. لآ لآ انظر لهـذه)
هز رآسهآ بإعتذآر مآفي فآيده .. لحقته بسرعه: doesnt matter cookin, I can cleanin, glass polishing da glass, or even dump da trash. Look, try me for a month without pay, haaa !!
(لآيهم الطبخ .. بإمكآني التنظيف .. تلميع الزجآج أو حتى تفريغ النفآيآت . انظر بإمكآنك تجربتي مدة شهر بدون رآتب .. هآآ !!)



رفع رآسه للويتر بعد مآقدم له طلبه مبتسم بضيق من كلآمهآ وترجيهآ الوظيفه بهآلشكل المهين .. أشر له نجم بإصبعيه الوسطى والسبآبه بمعنى قرب علي .. حآكآه بصوت أشبه بـ الهمس: see da girl behind me ! (أترى الفتآه خلفـي !)
نآظرهآ الويتر وهي بعدهآ تترجى الوظيفه بأسى وقلة حيله: yup (أجل)
نجم: wanna give her des card plz (أريدك أن تعطيهآ هذه البطآقه)
مدّ له كآرت عليه إسم مطعم وعنوآن للفرع الرئيسي فقط: jus give it 2 her an don tell her anythin about me, K ?! (فقط أعطهآ لهآ ولآ تخبرهآ أي شيئ عني .. آوكي ؟!)
طآلعه الويتر بإندهآش بعد مآشآف إسم المطعم من أشهر المطآعم محلياً والتآبعه لفندق سيآحي مشهور .

كمل وهو مآسك بـ الكآسين وبيروح: tell her that there a job waitn
أخذ الكآسين وبعد عنه متوجه لـ سينتيآ إللي تنآظره وهو يقرب منهآ متبآدلين نفس الإبتسآمه العريضه
لمت الأورآق بقلة حيله بعد مآ أقنعهآ إن كل الموظفين من الرجآل بس وأن صآحب المكآن مآيقبل بـ البنآت لأجل المشآكل إللي تصير بسببهم بينهم وبين الزبآين .


قرب الكآس من فمه مضيق عيونه ينآظرهآ تجرّ بثقل فـ رجولهآ ضآمه الملف لصدرهآ برآ المكآن .
مدت يدهآ لأسفل ذقنه حركت رآسه تجآههآ بعد مآكآن ينآظر على يسآره برآ المطعم على الويتر وهو يمد لهآ الكآرت ونظرآت الإستفهآم والتعجب متمكه من ملآمحهآ المحبطه .
أبعدت شعرهآ الأشقر الحريري بدلع مصطنع لورآ أذنهآ: and why u get yr eyes off on me ? (ولمآذا تبعد نظرك عني ؟)
رفع عيونه للويتر بعد مآدخل وأشر له وهو ضآم قبضته ورآفع إبهآمه بمعنى: its okay
إبتسم بخبث: I cant do it (لآ أستطيع فعلهآ)


أسندت ذقنهآ على ظهر كفوفهآ بعد مآشبكتهم: so ! (إذاً !)
نجم: sooo, I was suggested, wt if u came with me to show u ma new partment, I jus movet from Greec.......
(إذاً كنت أقترح مآذآ لو أتيتي معي لأريكي شقتي الجديده لقد انتقلت تواً من اليونـ ......)
مآكمل كلآمه لأنهآ وقفت بسرعه سآحبته من معصمه: ya, ya i would luv dat soo much, wanna see it an try it asloooo أتبعتهآ بغمزه خبيثه
(نعم نعم , أودّ ذلك كثيراً .. أودّ رؤيتهــآ ... وتجربتهآ أيضاً)
عقد حآجبيه مبتسم بإستفهآم في خآطره: try it !!!!! (تجربتهــآ !!!!!)





======
-----------
======




بـ السعووديه ،، 4 العصــر ...

في غرفه كلآسيكية التصميم قآتمة اللون صوت جوآلهآ بـ نغمة تقليديه ممله يتكرر وهي تدور مكآنه في زحمة أغرآضهآ المبعثره وصورهآ الفوتوغرآفيه سكت الصوت للمره الثآنيه وهي تدوره بدون تركيز .

بلهجه مصريه بآئسه: مش عآرفه البنت دي إمتى هتعقل بئه !
......: ورده ؟ ليش شو صآير ؟
جيهآن: مش عآرفه والله أقولك إيه ! مهمله بشكل فظيع .. طفله .. لسه طفله .. تغرق فـ شبر ميه
رآمآ السوريه صآحبة إيتليه فسآتين صديقة جيهآن "أم ورده" من أيآم درآسهآ بمصر قبل زوآجهآ من رجل سعودي وإنتقآلهآ للسعوديه: عكسك يعني
برقت جيهآن عيونهآ بوسعهآ: تمآمـــــــــــــــاً .. شوفي كل دآ بتصل عليهآ وتلآقيهآ كـ العآده مضيعه موبآيلهآ وسط كرآكيبهآ


رآمآ: شو هآد ! لهآلدرجه ؟ له له
جيهآن: واكتر كمآن .. المهم لمآ تيجي هنآ عوزآكي تقنعيهآ بـالفسآتين إللي اخترنآهم وبس لحفلة البنآت إللي هتروحهآ النهرده ولحفلة جوآز إبن عمهآ بحكم إنك خبيره في الحجآت دي فهميهآ إن دآ هو المنآسب ليهآ وبسسسسس .
حركت رآسهآ بـ الإيجآب وهي مغمضه عيونهآ بتأكيد: مآتخآفي حبيبتي .. بتدخل عندي ورده وبتخرج ورده ثآنيه ووعد مآرح يعدي هالزوآج إلآ وعندك 100 عريس لهآ
إتسعت إبتسآمتهآ بإستخفآف: 100 !! لآ إنتي لسه متعرفيش ورده .. نفسي أتطمن عليهآ عندهآ 23 سنه .. أحس بس إنهآ بنت زي كل البنآت .. إنتي عآرفه عيشتهآ كلهآ فـ مصر حيآتهآ كلهآ إختلآط سوآء فـ الدرآسه أو شغلهآ حتى .. وبردو ولآ عمرهآ لفتهآ الشيئ دآ وكل خوفي تحضر الفرح دآ بجينز وتيشيرت
بققت عيونهآ بعدم تصديق: لـــــه .. لاتقوليهآ !
جيهآن: فعلاً سآعتهآ هيجيلهآ 100 وآحد يآخدوهآ لمستشفى المجآنين !




نطت على السرير تفتح درج الكومدينه بعد مآركزت على مصدر الصوت لجوآلهآ بدآخل الدرج: هآآ هآآ آآلـووو مـــ .......
مآكملت لأنه طآح من يدهآ !
نآظرت جيهآن بـ رآمـآ وهي تهز رآسهآ بـ النفي وقلة حيله إنه مآفي فآيده .
جيهآن: حبيبتي خلصتي ؟
ورده: أيوآ بس بلبس العبآيه وأكون خلصت
جيهآن: طيب بسرعه أنآ بعتلك السوآق زمآنه فـ الطريق ليكي متتأخريش هو هيوصلك لهنآ تمآم !
قآمت من على السرير مسنده الجوآل بخدهآ على كتوفهآ تدخل ذرآعيهآ بأكمآم عبآيتهآ: أممم أوكي مآمآ يلآ بآي
بعدت الجوآل وعيونهآ على شبآك الغرفه تسمع صوت سيآره بمدخل العمآره: دآ السوآق ؟!!
تمت تلم أغرآضهآ بدآخل شنطتهآ اللويس فيتون الكبيره .. أغرآض كثيره وغريبه مآلهآ دآعي بـ المشوآر: الكآم .. الكآم .. وينهآ كآميرتي ! مدت يدهآ تحت السرير سحبتهآ رمشت بعيونهآ البنيه الوسآع لكآميرآ الجيب الصغيره: حبيبتي إنتي مآقدر أخليك .


طلعت متوجهه لمدخل الشقه جلست على الأرض تربط ربآط جزمتهآ النآيك الريآضيه كل مآتربطه يرجع وينفك: هفففف أمآ الربآط دآ عقدتي طول عمري
تمت تحآول تربطه أكثر من مره وكل مره ينلف حول أصآبعهآ بدون مآينربط .
وقفت بنرفزه وهي تضرب رجهآ بـ الأرض: هف مآعنك إنربطت حتى
طآلعت شكلهآ بـ المرآيه الطويله الممتده بطول بآب الشقه .. عبآيتهآ قصيره عليهآ أو هي إللي طويله .. الربع الأخير من بنطلونهآ ظآهر: يـ الله وش هآلحآله ! أشبه للهنود بعبآيآتهم القصيره مآهو منظر ذآ
لفت الطرحه بإهمآل على شعرهآ ولبست نظآرآتهآ الطبيه المستطيله .




بمدخل العمآره ...

نزل سمآعة السيآره من أذنه بعد مآخلص مكآلمه جمآعيه مع رآمز ووآئل بعد إتفآقهم يتجمعوآ للترتيب إنطلآقة الكوليكشن الجديده لرآمز ووآئل قبل سفرة آدم .
سحب المفآتيح ورفع رآسه يطآلعهآ من ورآ قزآز سيآرته .. عبآيتهآ مفتوحه تبين جسمهآ النحيف من بنطلونهآ الإسكيني الفآتح وشوي من جلدهآ ظآهر من الفخذ من قصة البنطلون المقطع لأجزآء .. طويله مره .. دخلت اللبآنه وهي تدفهآ بطرف سبآبتهآ لفمهآ .. هزّ رآسه بقوه مغمض عيونه اكثر من مره يستوعب الوضع وإللي يشوفه .. فتح بآب السيآره بسرعه بعد مآقربت منه ووقفت قبآله ميلت رآسهآ لقدآم منزله نظآرتهآ لطرف خشمهآ تطآلعه بتدقيق: سوآق ذوق .. نازل عشآني !


رفعت النظآره لعيونهآ وأشرت له بيدهآ يرجع مكآنه: مآفي دآعي أنآ بفتح البآب لوحدي عآدي يعني
لفت للجهه الثآنيه من السيآره وهي تطآلع بـ السيآره آسبورت كوبيه .. 2 رآكب فقط بخآطرهآ " هذي مو البورش إللي شفتهآ أمس مسرعه جمبنآ !!": تعرف أول مره أشوف سوآق بسيآره سبور يلآ مآفي مشكله بتنآزل وأجلس جمبك
طآلعت بملآمح وجهه المتيبسه وهو ينآظرهآ ببرود .. إبتسمت له ببرآءه إبتسآمه وآسعه وأشرت بيدهآ: just kidiiiiiiiing (أمزح فقط) .. إفتح البآب يلآ ..
بعده على وضعه بدون أي ردّ .


ورده: open the door, open it
قربت منه وهي تحس حآلهآ تحآكي شبح وقفت قبآله موآجهه له طولهآ بطوله عيونهآ معلقه بعيونه .. حطت سبآبتهآ أسفل ذقنه ورفعت رآسه .. إبتسمت لمآ سمعت صوت أسنآنه تصك ببعضهآ .
بعده مو مستوعب أبدّ مين هذي ! هذي حقيقه ولآ أنآ إيش إللي صآبني .. هآلعمآره جد شكلهآ مسكونه !
بصوت عآلي وتأفف: وش هآلسوآق العآهه
ضيق عيونه بإستنكآر لكلامها بدون ردّ .
تمت تنآظره بتفحص من منبت شعره لبآقي جسمه: سوآق آسيوي حلو .. آمممم وشيك كمآن خسآره فيك إنك ..... just driver ! (مجرد سآيق)



مسكت يآقة قميصه الأبيض بيديهآ الثنتين حول رقبته وقربته لهآ .. همست وهي ضآغطه على أسنآنهآ: look, I don’t know what the fucking language are you understand ana I don’t care. Just move and open the fucking door (انظر, أ،آ لآ أعلم أي لغه لعينه تستطيع فهمهآ ولآ أهتم . فقط إفتح البآب اللعيـن وتحرك)
فكت يديهآ من يآقة قميصه ودفته بقوه لورآ وتوهآ بتلف الا ويده مسكتهآ من مرفقهآ ولفهآ بقوه لعنده .. نزلت خصله من غرتها بسبب حدة التفاتها عليه وهو ضآغط على أسنآنه بنفس أسلوبهآ: and who is the fucking are you ? (ومن أنتي بحق اللعنـه ؟)
ضيقت عيونهآ بإستنكآر وعصبيه: whaaaat !!! (مآذآآآآآآآ)
حطت يدهآ على يده تبعدهآ عن مرفقهآ إللي بدآ الألم يسري فيه من شدة مسكة آدم: what the hell are you doing, leave me (مآذآ تفعـل .. اتركنـي)


مسكت ذرآعهآ تتحسسه بوجع .. رفعت رآسهآ بحده مضيقه عيونهآ بحقـد تنآظره .. توه بيفتح فمه ويتكلم إلآ وكـف قوي إستقر على خده .. بعدت عنه جري لبرآ العمآره وقفت عند البوآبه: يآ .. يآآ يآ حيوآن يآحقير .. إنت مآتدري مين أنآ ولآ شكلك نآسي إنت إللي مين والله لآ أشتكيك وتنطرد وترجع بلدك المكآن الحقير إللي جيت منه .
طلعت برآ العمآره تآركه آدم ورآهآ فـ صدمه يتحسس خده مردد كلآمهآ الأخير له بهمس فـ خآطره !!!!
بعدت عن العمآره مأشره لتآكسي وهي تعدل طرحتهآ على شعرهآ: سنتر رآمآ كول بليـز ...






======
-----------
======






نفس اليوم .. 9 الليـل ..

بـ الكآديلآك البيضآء وجهت رآسهآ للشبآك بتأفف من نظرآتهآ التفحصيه لهآ من أول الطريق بخآطرهآ: هفففف كأني نآقصه مشآلتش عينيهآ من عليّآ معندهآش زوء !
مآتدري كمّ مرّ من الوقت وهم بهآلحآله وهآلصمت نسمه مشغوله بـ النوت فـ يدهآ ومرآم معلقه عيونهآ عليهآ بتفحـص لحد مآ وقفت السيآره قدام بوابه عريضه والنخل الطويل الكثيف ظاهر من ورا البوابه
رفعت عيونها للشباك: وصلنــآ !
حوريه: أهآ تقريبا
نزلت مرام الغطآ على وجههآ وهي تستعد للنزول بعد ما فتح لها السايق باب السياره وبعدها نسمه ثم حوريه .
رفعت عيونها للنخلات الشاهقه الكثيفه المتواصه بنظام جمب بعض حول ممر ترابي من بعد البوابه لحد مدخل الحديقه: وآآآآآو إيه دآ ! بجد تحفـه
نسمه: عادي يعني اللي عندنا أحسن منه وبعد أكثر من كذآ والمكان اوسع
مآهتمت حوريه لتعليق نسمه إلآ أنهآ أشرت لها بصمت لتشوف مكآن مآهي تنآظر , وجهت نظرهآ للحديقه من بعد الممر الترآبي إللي سآرو عليه مسآفه كآنت أعمده طويله مثبته بأرض الحديقه وموصلين بقماش شيفون أبيض شفآف يشبه الستاير المعلقه بأعمده حول السرير ومحوطين بأنوآر ملونه وديجيهآت كبيره موزعه بكل مكآن مشغله بأغآني أجنبيه ع الهآدي ..




نسمه: وآو مره رومآنس جد حبيتهآ
مرآم: بخليكم الحين وبروح لشروق أشوفهآ
همست نسمه لحوريه بعد مآ أقفت عنهم مرآم: مرآم صديقة شروق من زمآن
حوريه: أهآآآ تلآقيهآ مبسوطه كآم يوم وهتيجي شروق تعيش فـ نفس البيت مع مرام
نسمه: آممممم
التفتت عليهآ وكأنهآ تذكرت شي: نسمه بئولك إيه ! بس متئوليش لحد هآآآآ
نسمه: وشوو ؟
بتوتر من إللي ببآلهآ وشآغلهآ من أول مآدخلت مرآم بـ السيآره وكشفت الغطآ عن وجههآ: مرآت أخوكي مرآم دي ملآمحهآ .. آمممم يعنـي ... آآآ ..
أطلقت نسمه ضحكه عآليه ويدهآ على فمهآ: ههههههه أيوآ ايوآ تشبه الشغآلآت
عقدت حوريه حآجبيهآ بإستنكآر على تشبيه نسمه لزوجة أخوهآ بهآلتشبيه مهمآ كآنت ملآمحهآ فعلاً قريبه بدرجه كبير للآسيويين .
حوريه: يعني فيهآ شبه من الآسيويين شويه !
نسمه: إيه أدري تشبه أمهآ .. ولهآ أخ بعد .. آدم .. خوي رآمز أخوي عآد هو شكله غريب أكثر منهآ
حوريه: جينآت ورآثيه على كدآ كلهم نفس الشكل
نسمه: لآ مو كلهم لهم أخ مآيشبههم أبدّ
نقلت عيونهآ ع الموجودين بعد مآقربو من العشب الأخضر الندي بـ الأرض: آمــمممم
شبكت ذرآعهآ بذرآع حوريه مبتسمه: المهم الحين خلني أعرفك ع البنآت
حوريه: لآ نسمه بليز خلينآ لوحدنآ أحسن



نسمه: هف منك .. لآ مو أحسن .. تعرفي ع البني آدمين وإنبسطي بعرفك عليهم الأول من بعيد لبعيد .. هآآ شووفي هآلدبه البيضآء تشبه البآندآ مو ؟ هههههههههه
نآظرتهآ بإستخفآف وهي تهز رآسهآ بـ النفي هذي نسمه مآرح تتغير بعمرهآ.
نسمه: هذي نآهد بنت علي عبدالرحمن
حوريه: أهآآ عرفآه مش دآ مدير مركز البحوث !
نسمه: إيه هو .. متزوجه من بسّآم أخو مرآم زوجة أخوي
حوريه: آممم دآ أكيد إللي شكله طبيعي زينآ
نسمه: ههههههه إيه هو .. هذآك الفلبيني آدم .. المهم شوفي هذيك .. هذي صيته أخت نآهد
حوريه: بجد ! مش شبه بعض أبداً
نسمه: إيه أدري صيته مملوحه عن هآلنآهد دمهآ مره ثقيل مآطيقهآ مع إنهآ أحلى ! إيه إيه وتشتغل ممرضه بعد
حوريه: نآهـد !
نسمه: لآ يآخبله نآهد متزوجه وبآلبيت .. صيته إللي ممرضه .. مآعلينآ منهم بس .. إيه شوفي ذيك الحلوه
طآلعت حوريه محل مآ أشرت لهآ نسمه بعيونها على بنت طويله بيضآ وشكلهآ مره هادي ونآعم بـ الفستآن الشيفون الأوف وآيت المنسآب بوسع على جسمهآ .
نسمه: هذي تغريد أخت العروس
حوريه: نسمه شوفي شوفي أم شورت جينز دي ! ورآ تغريد
نسمه: يآزينهآ .. إيه هذي دآرين توأم تغريد
برقت عيونهآ رآفعه حآجبيهآ بإندهآش: توأم إزآآي !! مش شبه بعـض !!
نسمه: لآ يشبهون بعض مرره مآتفرقينهم بس تغريد هي كذآ شكلهآ الطبيعي ذيك المآيعه مسويه بآربي .. صآبغه شعرهآ كله أشقر وعدسآت زرق مآلت عليهآ
حوريه: بس جذآبه أكتر من تغريد .. الصرآحه يعني
عوجت فمهآ بإستنكآر: بس مآتعجبني مره جريئه ومآهي نعومه زي تغريد شوفي بس وش لآبسه هذي ! لآفه إيشآرب على صدرهآ كل ظهرهآ عآري وهآلشورت إللي شبر ونص ! مآتستحي أبدّ وين إنّآ ع البلآج ! هفف مآعلينآ



مآعلقت الآ أنهآ صآرت تهز برآسهآ على تعليقآت نسمه إللي مآترحم أحدّ فيهآ: نسسسسمـه ..
بعدهآ تدور بعيونهآ ع الموجودين وهي تحرك اللبآنه دآخل فمهآ بلكآعه: آممممم
حوريه: مين الطويله أوي دي ؟
صآحت مبرقه عيونهآ ويدهآ على فمه بدهشه كبيره: أووو مون ديـوووو ! مآصدق وش ذآآآ .. مآدري أنهآ وصلت
حوريه: مين دي يآبنتي !
نآظرتهآ نسمه وهي تلعب لهآ حوآجبهآ مبتسمه: هذي عآد بتعجبك لآزم تتعرفي عليهآ
حوريه: وليه يعني ؟
نسمه: هذي بنت عمي المصريه
عقدت حآجبيهآ بإستفسآر: بنت عمك المصريه !!!


نسمه: إفهمي يآخبله هي بنت عمي معآذ إللي متزوج من ذيك المصريه جيهآن .. عآد ورده هذي عمرها كلو عآيشه بمصر مآيجو السعوديه غير أجآزآت قصيره مره أو منآسبآت كذآ يعني .. توهآ جآيه من مصر أكيد مشآن زوآج أحمد أخوي
نآظرتهآ حوريه مره ثآنيه مبتسمه .. شكلهآ ملفت بطولهآ الفآرع ونحفهآ .. خآلفت إقترآح أمهآ ورآمآ بـ أنهآ تلبس فستآن لهآلحفله ومآرضت إلآ بـ إللي ينآسبهآ شخصياَ ببنطلون قمآش وآسع بـ اللون الفيروزي وبلوزه شيفون بيضآء خفيفه مره بأزرآر مفتوحه بدون أكمآم شعرهآ قصير مره بقصة الـ بوي ونظآرآتهآ الطبيه المحدده بإطآر أسود عريض .. كآن شكلهآ مميز وملفت عن كل الموجودات ..
نسمه: هي كذآ مو رآعية هآلشغلآت أبدّ شوفيهآ تصور المكآن .. هي أصلاً فوتوجرآفر تصويرهآ روعه رح أخليهآ تصورنآ أنآ ويآك بس تعآلي نسلم عليهآ




بخطوآت سريعه جهة ورده كآنت مبتسمه على تعليقآت نسمه وطريقتهآ فـ التعليق على كل وحده من الموجودات سوآ كآن عآجبهآ أو لآ .
وقفت فجأه مقطبه جبينهآ بدهشه: آوبـسسس
حوريه: إيـه ؟
نسمه: شوفي شوفي هذيك
رفعت رآسهآ لمكآن بعيد شوي على بنت شكلهآ نآعم مره وهآدي على كرسي متحرك
عقدت حآجبيهآ: مين دي يآنسمه ؟
نسمه: إحزري !
رجعت تنآظرهآ وهي على كرسيهآ بتنوره بيضآء وآسعه توصل لآخر سآقهآ وبلوزه دآنتيل مخرمه بـ اللون الأحمر تبين التوب الأبيض تحتها بدون أكمآم ونسمآت الهوآ تطير خصلآت من شعرهآ الكستنآئي الحريري المسدول على كتوفهآ بسيطه ومو متكلفه بمظهرهآ أبدّ عكس أغلب الموجودآت: آممم مش عآرفه .. مين ؟
نسمه: هذي ميسم بنت عم العروس شروق .. و خطيبة أخوي فرآس الله يرحمه
سكتت لثوآني بعد مآستوعبت: آممم قصدي إللي كآنت خطيبة أخوي
رجعت تنآظرهآ بتفحص وتدقيق أكثر: دي !!! وهو كآن خآطبهآ وهيـــآآآآآ ....
نسمه: لآ طبعاً هذآ من الحآدث .. كآنت معآه بـ السيآره هو إتوفى وهي زي ماتشوفينها
نآظرت حوريه بعيون نسمه إللي إنكسرت بنظره للأرض وخفت صوتهآ: طيب طيب إمشي نروح لورده الأول



رفعت رآسهآ بإبتسآمه: أيوه تعآلي .. مره حبوبه وبتعجبك
توجهو لورده إللي نزلت الكآميرآ من على عيونهآ أول مآظهر لهآ بـمربع التصوير نسمه مبتسمه إبتسآمه عريضه ومآده بوزهآ رآفعه إصبعيهآ الوسطى والسبآبه الحركه المعتآده فـ الصور: ههههههههه نسسسسمــه
مدت ذرآعيه بوسعهآ تحضنهآ: وحشتييينـي
نسمه: لآ والله مو وآضح ! فـ السعوديه بنت عمك وحبيبتك وروحك وقلبك وكل اعضائك ويوم تروحين لمصر مآعآد درينآ عنك حتى بـ إتصآل
شدتهآ من خدهآ اليسآر المنتفخ وهي تميل عليهآ وتبوسهآ من خدهآ الثآني وعيونهآ على حوريه .. بعدت عن نسمه وحركت رآسهآ بـ الإيجآب مبتسمه لحوريه وهي مآده لهآ يدهآ تسلم عليهآ: أهليـن
بآدلتهآ حوريه الإبتسآمه: أهلاً
نسمه: عآد شوفي ورده .. من بين كل الموجودآت قآلت بتتعرف عليك إنتي أول وحده
ورده: والله .. عآد هذآ شرف لي بس إشمعنى
نسمه: هذي حوريه بنت خآلتي مروه .. مصريـه .. طآر عقلهآ يوم قلت لهآ إنك عآيشه عمرك كله بمصر


قربت منهآ ورده وهي تضمهآ برآحه: عآد خلآص مآبي من الحفله بكبرهآ غير هآلحوريه .. نقضيهآ سوآ ونترك هآلبنآت إللي مآعندهم سآلفه
حوريه: ههههه أنآ بردو بقول كدآ أحسن
رفعت حآجبيهآ بإعجآب وهي تنآظر نسمه إللي لعبت لهآ حآجبيهآ بإبتسآمه وهي زآمه شفآيفهآ على بعض إن حوريه مآتحكي غير بـ المصري .
ورده: حيث كدآ بئآ أنآ هقلب مصري أنآ كمآن .. تعرفي أمي مصريه مع إن بآبآ سعودي بس مبتتكلمش غير مصري
حوريه: أنآ نفس الشيئ تمآماً بآبآ مصري بس مآمآ سعوديه بآبآ أوقآت بيقلب سعودي بس أنآ مش ممكن .. قطعت كلآمهآ وهي تلتفت لنسمه إللي أقفت عنهم بمسآفه طويله تآركتهم لوحدهم .
ورده: هه تدرين نسمه إجتمآعيه وتحب تتكلم مع الكل إللي تعرفه وإللي مآتعرفه .



/
/
/


فـ الجهه الثآنيه من الحديقه ورآ البيت مكآن مآدلتهآ وحده من البنآت لآخر مره شآفت فيهآ البنت المقعده على كرسي .. كآنت تدورهآ بين كل الموجودآت .. من بين الشجيرآت القصيره الكثيفه تخطتهآ بتأفف .. تجمدت قدآم المشهد إللي طآحت عيونهآ عليهآ .. أنوآر بنفسجيه خآفته حول المسبح المستطيل .. قربت أكثر من المكآن وعيونهآ عليه وهو يهز فـ الجسم الممدد .. نطقت إسمهآ بهمس وهي تشوفه يقرب بتوتر وتردد وآضح من هآلشخص الممدد: ميســــم !
صآحت بعدهآ تمنعه يقرب منهآ بعد مآشآفته يقرب فمه من فمهآ: لآآآآآآآآ
إنتفض جسمه مفزوع وعيونه عليهآ وهي تجري بإتجآههم .. جلست على ركبتيهآ رفعت ذقنهآ تهزهآ: ميسم .. ميييييســم .. ميسم إيش فيك !!
نآظرهآ ببلآهه وهي تردد إسمهآ وهمس: ميسم !
نسمه: لحظه .. لآتقرب لهآ ولآ تلمسهآ في هنآ ممرضه بنآديهآ ثوآني بس
حرك رآسه بـ الموآفقه وملآمحه مآليهآ القلق والخوف .




نآظرتهآ صيته بصدمه وإستنكآر وهي تسحبهآ بقوه من يدهآ ورآهآ
صيته: وقفـي .. مين إنتي .. وإش ذآ !!
وقفت نسمه فجأه وإلتفتت لهآ: فيه وحده غرقآنه هنآ عند المسبح مآعرف إيش أسوي .. أدري إنك ممرضه الحقيهآ
صيته: غرقآنه !! هنـآ !!
رجعت سحبتهآ بقوه: صدقيني مو وقت أسئلتك أبدّ تعآلي معي بسرعه
مشت لمسآفه بخطوآت سريعه وقفت بعدهآ فجأه وكأنهآ تذكرت شي: وقفي شوي بس هنآ وجآيتك ع طول لآتتحركي
بعدت عنهآ وعيون صيته تتآبعهآ مستغربه الموقف ومو فآهمه شي مين هآلطفله ومين هآلغرقآنه ووين غرقت أصلاً: هذي شكلهآ طفله وتلعب معي تستخف جآبتني هنآ فـ هآلظلآم وتركتني ..
جت بترجع لمكآن الحفل وقفهآ صوت نسمه الطفولي الرفيع: إستنـي .. استني صيتـه .. خذي
مدت لهآ العبآيه بيد ويدها الثآنيه على صدرهآ إللي يرتفع بقوه ويهبط بسبب جريهآ السريع
نآظرت بـ العبآيتين بيدهآ ونسمه عليهآ وحده: هذي لمين ؟
نسمه: تعآلي بسرعه



دخلت يديهآ بـ أكمآم العبآيه إللي مآتدري أصلاً عبآية مين .. نآظرت بـ كبآسين العبآيه لآبستهآ غلط .. ضمتهآ على جسمهآ بإهمآل وهي تتبع نسمه بهروله لحد مآوقفت مصومه لمآ شآفت جسم أنثوي ممدد على طرف المسبح وشآب جآلس على ركبتيه مغرق بـ المويه وملآمحه شآحبه: شكله هو إللي طلعهآ !
نزلت بـ الأرض لميسم وتمت تضغط على صدرهآ أكثر من مره بس مآفي فآيده .. سكرت خشمهآ وقربت من فمهآ بتعطيهآ النفس الإصطنآعي مره وإثنين وثلآثه وبعدهآ تضغط على صدرهآ توقفت لمآ شهقت ميسم وفتحت عيونهآ لثوآني بعد مآرجعت من فمهآ وأنفهآ كميه من المويه إللي شربتهآ ورجعت غمت مره ثآنيه .. صآرت تلطم لهآ وجههآ توعيهآ من جديد بس مآفي فآيده حتى دقآت قلبهآ ومستوى تنفسهآ إنخفض أكثر ..
رفع رآسه بخوف وآضح على ملآمحه وهو يهز رآسه يسأل عن حآلهآ !
صيته: الحمدلله بس لآزم نوديهآ مستشفى الحين صدرهآ منتفخ وأصآبعهآ بعد مآدري السبب
وآئل: أيوه بوديهآ
صيته: وقـف !


نآظرت بنسمه المتنحه ورآهآ وخوفهآ وقلقهآ مآيقل عن خوف وقلق وآئل المبين على ملآمحهم سوآ .
صيته: هآتي العبآيه إللي معك هذي ..
نسمه: ..........
شدتهآ منهآ بقوه بعد لمآ مآلقت منهآ ردّ عيونهآ معلقه على وآئل وهو شآيل ميسم بين ذرآعآته .. قربت منه ولفت العبآيه بإهمآل على جسمهآ: بجي معك المستشفى .. أنآ ممرضه فيهآ
مشت ورآ وآئل إللي يهرول لبرآ الحديقه .. إلتفتت ورآهآ لنسمه بتأكيد: لآتخبري أحد عن إللي صآر لأجل مآتخرب هآلحفله لآتخوفيهم ولآ تخآفي إنتي بعد مآفيهآ شي
مرت ثوآني وعيونهآ معلقه عليهم لحد مآ إختفى أثرهم فـ ظلآم الحديقه مآدرت على حآلهآ إلآ وقت إنتفض جسمهآ برعشه قويه من الجسم إللي التصق فيهآ من ورآ ظهرهآ ومحوط خصرهآ بيديه: البرنسيسه هنآ بتعمل إيه لوحد ....... قطعت كلآمهآ من إنتفآضة جسم نسمه إللي أفزعهآ وبعدهآ عنهآ بسرعه .
حوريه: بسم الله الرحمن الرحيم .. مآلك يآبنتي فزعتيني بجد
نسمه: إنتي إللي فزعتيني



نآظرتهآ بقلق بعد مآنزلت رآسهآ للأرض والدموع متجمعه بعيونهآ الصغيره: نسمه مآلك ؟ فيه حآقه !! ..
مدت يدهآ لذقنهآ ورفعت لهآ رآسهآ حتى تعرف تشوفهآ وفعلاً كآنت ملآمحهآ غريبه واللون مسحوب من بشرتهآ الشآحبه: نسسسسسمـــه .. مآلك إيه إللي حصل ؟ وإنتي وآقفه في الظلمه هنآ لوحدك ليه ؟
همست بخفوف: ميسم
حوريه: ميسم مين !
بنبره مقطوعه مبحوحه: ميسم الي كآنت على الكرسي المتحرك .. وريتك هيّ
حوريه: أهآ .. مآلهآ ميسم ؟
التفتت ورآهآ وهي تأشر بأصآبع مرتجفه جهة المسبح : ميسم غرقت هنآ .. بـ المويه
نآظرت حوريه للمسبح وإللي طآفي عليه الكرسي المتحرك معقده حآجبيهآ ومبرقه عيونهآ بفزع: وإزآي غرقت وهي فين أصلاً !!!
نسمه: مآدري شلون طآحت بـ المويه .. وآئل شآفهآ وهو إللي طلعهآ من المويه رآحو للمستشفى هو وصيته
بعدهآ معقده حآجبيهآ بعدم فهم وإستيعآب للي تسمعه: صيته !! ووآئل !! مين وآئل !!


صآحت بصوت مبحوح وهي ترتمي بحضن حوريه: وآئل ابن عمهآ أخو شروق .. هذآ بيته هو طلعهآ من المويه ورآحو للمستشفى مآدري حوريه إيش فيهآ ولآ إيش إللي صآر معهآ
مسحت على شعرهآ تهديهآ: خلآص يآروحي خير إن شآء الله مش بتقولي الممرضه دي فوقتهآ أكيد رآحو المستشفى زيآدة تأكيد على حآلتهآ إنهآ أحسن بس مش أكتر
نسمه: إيه صيته تقول إنهآ بخير بس مآدري يآحور .. مآدري
بعدتهآ عن صدرهآ وهي محتضنه وجههآ الصغير بيديهآ: خلآص يآنسمه لو فيه حآقه مش كويسه كآنت قآلتلك أكيد خير خير .. خير إن شآء الله المهم دلوقتي شوفي إحنآ ملنآش دعوه إبن عمهآ معآهم وهو هيعرف يتصرف ويقولهم بمعرفته .. تمآم !
هزت رآسهآ بـ الموآفقه وهي تمسح بقآيآ دموعهآ .
نفخت هوآ بنفس عميق: هــــــــــــوفف تعآلي نروح أحسن خلآص كفآيآ كدآ وشهآ فقر شروق دي
نسمه: إيه أحسن أبي أروح .. مآبي أظل هنآ
حوريه: نسلم الأول على العروسه ونمشي ... لطفك يآآآآآآرب



======
-----------
======


يتبــــــع ...

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 06:22 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

======
-----------
======



بمدخل الطوآرئ .. الإستقبآل هآدي والحركه خفيفه تمشي بخطوآت سريعه وهي ضآمه العبآيه عليهآ لأنهآ لبستهآ بـ الغلط ومآعرفت تسكر كبآسينهآ وهو ورآهآ يتبعهآ: تعآل هنآ .. إدخل .. ثوآني وبجي
خرجت من الغرفه بعد مآنيمهآ وآئل على التروللي الأبيض متوجهه للأرشيف: عبد الصمد مين موجود من الدكآتره ؟


نزل كوب القهوه من يده: آمممم فيه دكتر خليل ودكتر عديّ
قآطعته بلهفه: وينه دكتر عديّ
كمل بهمس كلآمه إللي قطعته: ودكتر عٌمر
برقت عيونهآ بدهشه: دكتر عٌمر هنآ !!! مو دوآمه ! وينه دكتر عٌمر !
عبدالصمد: مآعرف والله يمكنه بـ المستشفى الحين
جرت لبرآ الطوآرئ بدون مآترد عليه .. هز رآسه بقلة حيله: متى بتعقل !
فـ الممرآت البيضآ الطويله تدور بعيونهآ بقلة إنتبآه لحد مآشآفت ثنتين من الممرضآت: وقفي وقفي أسمآ وينه دكتر عٌمر ؟
أسمآ: آآآآمممم فـ أرشيف الملفآت لسه شيفآه حآلن مـ ........
قآطعتهآ صيته وهي تكمل مشي بخطوآت سريعه .
نرجس: مآلهآ دي ؟
أسمآ بلهجه مصريه: شوفي بنت اللذينآ حتى فـ أجآزتهآ جيآلو .. قلدت صوتهآ بإستهزآء وهي تنطق إسم عٌمر: دكتر عٌمـــر .. عٌمــر .. دكتر عٌمــر .. هه ويآريتهآ تفهم إنو مش معبرهآ أصلاً
حطت يدهآ على فمهآ مبتسمه بعدم تصديق وهي مبرقه عيونهآ: لآآآآآآ متئوليهاااش .. صيته ود/عٌمـر !!!
أسمآ: مآتفهمي يآمتخلفه إنتي هيّآ بتدرب عنده وبس عشآن لسه جديده وهو بيعاملهآ ع الأسآس دآ هي بئآ إللي فآهمه الحوآر غلط
نرجس: يعني مش لاقيه غير د/عٌمـر مآتشوفلهآ وآحد سعودي إيه من قلتهم يعني
أسمآ: مثلاً يعني
نرجس: إمشي إمشي خلينآ نروح خلصنآ ورديتنآ


/
/
/


دفت بآب الغرفه بقوه: د/عٌمــــــــــر !
لف بظهره وهو يشوفهآ مدنقه بجسمهآ لقدآم ويدهآ على صدرهآ تكلمه وهي بنفس الوضعيه: د/عٌمـر في حآله خآصه
أول مآرفعت رآسهآ تعلقت عيونهآ بعيونه وهو ينزل فنجآن النسكآفيه من يده وينآظرها بنص عين .. إتسمرت بمكآنهآ لثوآني لحد مآحركهآ صوت عٌمـر إللي وآقف قدآم درج الملفآت الطويل المقسم لأدرآج مستطيله: صيته ! خير ! مآخلصتي دوريتك !!!
بعدت عيونهآ عن عديّ وهي ترمش بسرعه وبشكل متوآلي بتوتر: آآآ .. آآنـآآ .. إيه .. لآ بس فيه .. فيه وحده قريبتي نزلت بمسبح مويه .. هيّ مقعده مآتتحرك .. غرقت .. أنآ فوقتهآ وحست علي بس رجعت غمت وصدرهآ منفوخ شوي مآدري ليش !


قطب جبينه وهو ينزل الملف من يديه على الطآوله بعكس عدي إللي مآنزل عيونه من عليهآ يتأملهآ بتدقيق من فوقهآ لتحتهآ ببتسآمة إستمتآع خبيثه .. كآن فستآنهآ الستآن الفوشيآ القصير لتحت ركبتهآ محدد منحنيآت جسمهآ البآرزه مآتغير طولهآ المتوسط بسبب جزمتهآ الفلآت بنفس خآمة الفستآن الستآن ولونه .. وترهآ بنظرآته التفحصيه لهآ وظهر بلعثمة كلآمهآ: طيـ .. طيـب .. أنآآ .. أنآ .. أنآ دخلتهآ غر .. غرفـه ومعآهآ وآ .. وآآ ...
عٌمر: صيته لهآلدرجه قلقآنه عليهآ ومو قآدره تجمعي كلمتين على بعض !! هذآ حآل المتدربين الجدد دآيم .. " بهآللحظه إبتسم عديّ إبتسآمه جآبت آخر صيته وهو يدري إن توترهآ هذآ بسبب نظرآته له مو سبب ثآني "


عٌمر: إهدي بس بسيطه أهم شي الإسعآفآت الأوليه إللي سويتيهآ ونفسهآ إللي ردّ لهآ .. تعآلي معي
دخلت خصله من شعرهآ الأسود اللي ظهر بتمرد من تحت طرحتهآ ورجعت ضمت العبآيه بقوه على جسمهآ بعد مآحست على حآلهآ وإن عديّ كل هآلوقت وهو ينآظرهآ بدون أي مرآعآه .. عضت على شفتهآ السفلى بتأنيب كردّ فعل تلقآئي على غبآءهآ !
رجع إبتسم مره ثآنيه وهو يحرك رآسه بـ النفي بخآطره: مآفي فآيده !
مدّ له الملف قدآمه: شوف راجعهم كذآ على مآ أشوف الحآله وبردلك أو تعآل معي كذآ كذآ خلصنآ ..
نزل الفنجآن من يده بس مآرشف آخر قطره فيه ووقف .. رفعت رآسهآ وعيونهآ الوسآع الدآكنه معلقه بعيونه الذهبيه .. خرج من الغرفه بثقل ويدينه بجيوب البآلطو الأبيض .. خرجت من بعده وبعدهم عٌمر



/
/
/



بـ غرفه بـ الطوآرئ ..
فتحت عيونهآ بضيق من النور الشديد المسلط عليهآ .. عيونهآ بعيونه تحس بأنفآسه الحآره تحرق وجهها البارد .. غمضت عيونها بإبتسآمه خفيفه .. شعورهآ بـ العآطفه مسيطر عليهآ وهو يحرك أنآمله على خدهآ الممتلئ يبعد خصلآت شعرهآ المبلله ونظرة الدفآ والحنآن بعيونه .
فتحت عيونهآ بسرعه وأبعد هو رآسه عنهآ بشكل أسرع لمآ تنحنح بصوت جهوري ضخم .. دخلت جسمهآ الصغير بينآتهم وهم وآقفين ع البآب .
صيته مأشره عليه: هذآ د/عٌمـر .. يقول خير إنشآلله بسيطـه
هزت رآسهآ بقوه وهي تغمض عيونهآ وتفتحهآ أكثر من مره على التوآلي في محآوله منهآ للإسيعآب بعد مآعدلت من وضعيتهآ على السرير للجلوس همست بعدم تصديق فـ خآطرهآ: منو ذآ ! وينه فرآس ؟ هذآ مو فرآس !
بصوت مهزوز مرتجف: إنت .. إنت .. إنـت مين ؟



قطب عديّ وعٌمر حآجبيهم إستنكآراً لسؤآلهآ عن هويته ووضعهم قبل دخولهم إثنين عآشقين ! اللحظه إللي كآنت لثوآني الآ أنهآ أظهرت الكثير من المشآعر الدآفيه بنظرة وآئل لميسم وإبتسآمتهآ برآحه وإستسلآم وهي مغمضه عيونهآ متطمنه لوجوده جمبهآ .
نآظر وآئل لصيته بقلق .. ملآمحه متوتره ووجهه شآحب بخوف .. قرب عٌمر بعدهآ من ميسم وبدآ يفحصهآ وعيون وآئل تتآبعه بإهتمآم .
شدهآ بقوه من ذرآعهآ لورى ستآر سرير ثآني بنفس الغرفه وشد الستآر عليهم .. حزته بنظرة إشمئزآز حآده وعيونهآ على يده المشدوده على ذرآعهآ .. نزل عيونه مكآن مآتنآظر هي فهم قصدهآ بس مآهتم ولآ عبرهآ .
من بين أسنآنه وهي تحآول تضبط هدوءهآ: د/عـــديّ ..
سكت لثوآني وهو مضيق عيونه بعد مآسمع إسمه بـ الطريقه إللي تأسره بشكل أو ثآني منهآ .. هـ التضخيم لإسمه وإللي مآعمره سمعه غير منهآ
برقت عيونهآ بتهديد زآمه شفآيفهآ بقوه إللي ظهرت كخط رفيع بوجههآ .
عديّ: وإنتي يآهآنم مو نآويه تسكري هآلعبآيه وتدآري جسمك بدآل هآلإستعرآض !! كل الرجآل شبعوآ فرجه عليك .. مو كفآيآ كذآ ولآ شلون ؟




فكت ذرآعهآ من قبضة يده بعنف .. قربت وجههآ رآفعه ذقنهآ تحآول توصل لطوله وتقآبله وجهاً لوجه من بين أسنآنهآ: وشكلك نآسي إنك أول وآحد شبع فرجـه !
نآظرهآ بإستخفآف وكأنه ينآظر قزم تحت رجوله: هه .. ريحي حآلك هذي كآنت تطليعه بسيطه .. أقيم وضعك مو أكثر
ضيقت عيونهآ بحقد وهو يحس بـ أنفآسهآ الحآره القريبه منه تزيد وتحتد أكثر .
غمض عيونه بثبآت محرك رآسه بـ الإيجآب: آممم أيوه .. وضعك كـ أنثى .. يعني أشوف مقومآتك .. حرك يده بظهر أصآبعه من كتفهآ لكوعهآ ملآمس لعبآيتهآ الحرير ..
رفعت صوتهآ بحده: تعرف إنك وآحد حقـ ......
حط يده على فمهآ بقوه يمنعهآ وهمس: إتطمني .. مقومآتك عآليه .. بس مآتعجبيني !
بعد عنهآ بسرعه وخرج لعٌمر مبتسـم .. ردّ له عٌمر الإبتسآمه وهو يحرك رآسه بالنفي بعد مآخرجت صيته من بعده ولونهآ شآحب بملآمح متوتره
همس بـ أذنه بعد مآقرب عليه: عديّ .. إنت حقير !
إتسعت إبتسآمته السآحره وهو يأكد كلآم عٌمر بتعآبير وجهه بدون ردّ .
قطع الهدوء صوت ميسم الحآدّ الموجه بحقد وكرآهيه لوآئل: إنت إيش تسوي هنآ !!!
وآئل: ميسم أنآ وآئـ .....
قآطعته بحده من بين أسنآنهآ: أدري إنك وآئل .. أخو الست هآنم دآرين وإللي المفروض إني بنت عمكم !



نقل نظره بين الموجودين والإستفهآم على ملآمحهم كلهم .. قرب منهآ بهمس: ميسم وش فيك ؟!!
نآظرته بحقد صآحت بوجهه والدموع متجمعه بعيونهآ: أن إللي وش فيني ولآ إنتو إللي وش فيكم !!! أختك دآرين يآ أستآذ وآئل هي إللي رمتني بمسبح المويه وأنآ معآقه مآ أتحرك .. رمتني وهي تدري أنهآ آخر مره رح تشوفني فيهآ .. إن كنت كآفر كآن رحمتني وأنآ أترجآهآ .. رمتني بـ المويه بكل دنآوه وحقآره ولآ سألت .. عطتني ظهرهآ ومشت
نآظر عٌمر بـ عديّ وصيته وثلآثتهم ملآمح وحده متجمده .. متبلده تحآول تفسر هآلمشهد الغريب وصدمتهم مآتقلّ بشي عن صدمة وآئل وهو يشوفهآ مغطيه وجههآ بكفوفهآ ومنهآره بكآ .. جلس على طرف السرير مآد يده ليدهآ يبعدهآ عن وجههآ: ميسم نآظريني .. وش هآلكلآم .. دآرين سوت فيك كذآ !!! وليش طيب ! مآني مستوعب !!
بعدت يده عن يدهآ بقوه وصآحت: ولآ انشآلله عنك استوعبت .. اطلع بـــــــــــرآآآ .. برآآ مآبغى أشوف وجهك .. لآ انت ولآ خوآتك .. إبعدو عني ابعدووووو حسبي الله عليكم


وقف من ع السرير رجع خطوتين لورآ بتثآقل نظرآته ضآيعه بإستفهآم للي قآعد يصير .
قطع الموقف دخول زبيده تلهث وهي تهوي بـ الغطآ على وجههآ: ميسم .. ميسم يآبنتي ..
قربت من سريرهآ ضمتهآ بقوه لصدرهآ: يآعمري وش فيك وش إللي صآرلك والله تخرعت بغى قلبي يوقف .. بغيت أموت يوم قآلتلي دآرين .
نآظرتهآ بترجي وعيونهآ محمره من الدموع: دآآآدآآآآآآآ
ضمت زبيده وجه ميسم بيديهآ الثنتين وهي تمسح دموعهآ بـ إبهآميهآ وبعدهآ مسحت بـ كم عبآيتهآ مخاطهآ إللي سآل من خشمهآ: خلآص حبيبتي إهدي مآصآر شي .. خير الحمدلله
رفعت نظرها لـ عديّ: مآفيهآ شي دكتور واللي يعآفيك طمني !
هز رآسه بـ الموآفقه وهو مغمض عيونه بهدوء تأكيد على كلآمهآ
مسحت زبيده دموعهآ إللي تسللت غصب عنهآ: هآ يآعمري سمعتي .. مآفيه شي
ميسم: دآدآ بنطلع من هنآ الحين .. أبغى أروح البيت
أسندت زبيده يدهآ ورآ ظهرهآ تقومهآ من على السرير .. طآحت عيونهآ وهي تحآول توقف من على السرير عليهآ وآقفه على البآب مسنده عليه بكتفهآ ومكتفه يدينهآ الثنتين تطآلعهآ بنظرآت انتصآر حآده رآفعه حآجب وآحد .


ميسم: ولك عين بعد تجين لهنآ يآللي مآتخآفين ربك حسبي الله ونعم الوكيل
كل الغرفه تحول نظرهآ عند البآب ببلآهه لهآلمشهد الدرآمي إللي مآيصير غير بـ المسلسلآت .
بصوت هآدي حآلم: ألف لآبآس عليك حبيبتي ميسم .. مآتشوفين شرّ إنشآلله !
بصوت جهوري ضخم حآد: دآريـــــــــــــــــن !!!
رمشت بعدم إستيعآب وهو تشوفه يقرب منهآ والشرر يتطآير من عيونه .. بلعت ريقهآ بصعوبه: وآآئل .. وش تسوي هنآ !
مآدرت الآ بكف عنيف صفع خدهآ جآبهآ الأرض
جرت زبيده لعند وآئل مسكته من يده إللي مآسكه شعر أخته من تحت الطرحه يحآول يقومهآ من على الأرض وهو شآد شعرهآ .
زبيده: لآ يآوآئل لآ .. تكفى .. وإللي يرضى عليك يآولدي لآآآآ
إنسحب عديّ بهدوء سآحب معه صيته إللي كآنت مبرقه عيونهآ وفآتحه فمهآ ببلآهه شآددهآ من ذرآعهآ لبرآ الغرفه .


عديّ: إنتظري هنآ بجيب جآكيتي وجوآلي مآبتأخر
صيته: وليش إنتظرك ؟
عديّ: بوصلك .. ولآ إنشآلله بتآخذين تآكسي بهآلوقت من الليل !
زفرت هوآ بضيق من أسلوبه وتحكمه المو منطقي أبدّ وفوق كل ذآ تصرفآته .. شلون تروح معه بـ السيآره بأي وقت من الأوقآت أجل كيف بهآلوقت .. هذآ شلون يفكر: هففف وإنت مين مفكر حآلك بـ الله عشآن تعآملني كذآ !! إيش هآلوقآحه إللي فيك ! وبعدين مين قآلك إني محتآجه لك ولآ لخدمآتك ! أروح مشي ولآ إني أكون معك ولآ انشآلله مآرحت حتى ببيـت هنآ بـ المستشفى
رفع أكتآفه بلآ مبآلآه وبعدهآ عطآهآ ظهره: برآحتك !
بصوت مهزوز تحآول تجمع قوتهآ: إسمــع ! .. أنآ لحد اليوم كنت مسويه إعتبآر لعلآقتك بدكتر عُمر وأعآملك بلطف وإحترآم ولآ انآ ترآ مآ اطيق مصالتك هذي من أول يوم شفتك فيه .. هذآ غير وقآحتك .. وإذآ بتظل على وضعك وإسلوبك ذآ معي يآ عٌــدَيّ صدقني رح تشوف إللي مآيعجبك !
لف برآسه بس وبعده معطيهآ ظهره: وتعرفين تعلين صوتك وتهددين بعد ! آمممم حلـوو
أقفى عنهآ بخطوتين وبعدهآ وقف كأنه تذكر شي: بس حلو إسمي منك بدون كلمة دكتور على فكره !
ظلت تتآبعه بقهر وهي عآضه على شفتهآ السفلى بقوه لحد مآختفى عند آخر الممرّ .



/
/
/



بـ نفس المكآن بعيد عن برودة وجمود الموقف بين عديّ وصيته كآنت الأجوآء طآحنه من صيآح ميسم وترجي زبيده وأنين دآرين وزفرآت وآئل الحآده .. بـ زآوية الغرفه فـ جمود مبرق عيونه بصدمه من هآلموقف إللي يشوفه قدآمه مآيدري هل يتدخل يبعده عنهآ أو هو كذآ ممكن يحرج نفسه فـ حوآر شخصي عآئلي .. وآئل معذور بردة الفعل العنيفه هذي منه لأن نيتهآ كآنت شرّ ببنت عمهآ لولآ الصدفه إللي نجتهآ يعني كآن ممكن وتصير جريمه والموضوع له أبعآد بس عذره مآيعطيه الحق أنه يعآقبهآ بهآلشكل وبهآلمكآن .



شده بقوه من معصمه رفعه من فوقهآ: يآخوي مآيصير كذآ .. إنّآ بمستشفى .. مب ذآ المكآن المنآسب إللي تحلون فيه خلآفآتكم وإن كآن فيه حل فصدقني مو كذآ .. مو بهآلطريقه أبد ! آسف إن كنت بتدخل بس لآتنسى إنهآ بنت ! .. حآول تسيطر على أعصآبك شوي أكثر من كذآ .. شوي وبتروح بين يديك .. مآرح تكون أحسن منهآ فـ إللي سوته هي مع بنت عمهآ إنت بتسويه مع أختك !
غمض عيونه بهدوء تأكيد على كلآمه وهو يشوفه يلتقط أنفآسه بصعوبه بعد مآحرك نظره لدآرين المرميه بـ الأرض والدم من أنفهآ وفمهآ صبغ الأرضيه تحت رآسهآ .. نفض معصمه من قبضة يد عٌمر المشدده بقوه وخرج بسرعه من الغرفه بخطوآت زلزآليه عنيفه !


أشرت بأصآبع مرتجفه وشفآه متخبطه والدموع بعيونهآ على دآرين: دكـ .. دكتـ وور .. دكتـور شوفهآ .. شوفهآ وش فيهآ تكفـــآآآآآآ شووفهآ .. الحقهآآ .. دآدآ زبيده شوفي دآرين .. وش فيهآآ آآآآه يآربي
شآلهآ بين ذرآعيه بعد مآ بعد إثنين من الممرضين إللي دخلو الغرفه مصدومين من كل هـ الصيآح والضجه إللي كآنت موجوده
عٌمر: ارتآحو إنتو شوي أو تقدرو تروحو وترسلو أحد من أهلهآ .. خير انشآلله مو صآير شي
جلست مربعه على الأرض مآسكه رآسهآ بيدينهآ وتهز بقوه فـ جسمهآ: يآآآربي وش ذآ .. وش إللي صآير !! عين وصآبتكم .. يـ الله فرحة العروس تنطفي كذآ بـ إللي صآر لأختهآ وبنت عمهآ .. لطفك يآربي
خرج لغرفه ثآنيه فآرغه بـ الطوآرئ .. سكر البآب برجله بعد مآدخل وهو شآيلهآ على ذرآعآته مددهآ على التروللي الأبيض وبدآ يسعفهآ !



======
-----------
======


يتبـــــع ....

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 06:23 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

======
-----------
======




كآن الوقت مخآلف لظـلآم الليـل بـ السعووديه ...

صبآح نيويوركـ البآكر ...
في شقته الأميركن ستآيل مع رفيقه الشآمي الشيف الرئيسي المسآعد .
نزل قزآزة المويه من على فمه بعتب على تصرفآته الغير منطقيه: ولك عم تحرجني هيك
وآقف ورآ المشرب الدورآني الرخآمي للمطبخ المفتوح على الصآله ببنطلون ريآضي مربوط الخصر وصدره عآري ..


نآظره وهو يسكب الحليب بـ الكآسه بدون أي تعليق منه: عم حآكيك .. شـووو !
نجم: دبر حآلك
إدوآرد: لك والله مآفيني خبر هآلمآيكل المجنون يسرح وآحد مشآن حيآلله بنت مآبعرفهآ .. ولك !!! "ضرب قبضتة اليمين بكفه اليسآر وهو يزفر بعصبيه": ولك ولآ إنت حتى بتعرفهآ .. كل الموجودين كفآءآت وإمتيآزآت
نجم: إدي .. صدقني هذي أكثر وحده رح تشتغل بـ إمتيآز وكفآءه .. بس أعمل إللي وصيتك فيه وبكرآ قآبلني وقول صدقت يآنجم
إدوآرد: وكيف بتعرف وإنت مآبتعرفهآ أصلاً ؟ وليش حتى تسآوي كل هآد مشآنهآ !
مد شفآيفه مبوز بلآ مبآلآه: شفقه من أكثر
ميل فمه بـ إستخفآف: هيهيهيهي .. شووو !! ولك إنت مآفي مره مآبتشفق عليهآ ولآ بينولهآ نصيب من عطفك !
غمز له بـ إبتسآمه عريضه جذآبه وهو يرفع له كآس الحليب: you got it (لقد أصبـت)
هز رآسه بقلة حيله: ومتى بتشرف ! مآفيني سرح حدآ وعطل الشغل مشآنهآ
نجم: دونت ووري .. اليوم او بكثيره بكرآ وتكون عندك .. بس أهم شي مثل مآوصيتك .. لآتوآفق عليهآ بسرعه .. عآملهآ بـ إستخفآف وبدون أييييي مبآلآآآآآآه .. كنك مستحقر وحده مثلهآ تشتغل عندك
إدوآرد: هه صدقني أنا مآرح كون كزب إذآ هيك خبرتآ .. أنآ فعلاً إستحقرتهآ من كلآمك قبل مآشوفهآ حتى !
نجم: حطهآ تحت فترة إختبآر قبل تثبيتهآ
إدوآرد: ولك خلآص صرت عآيد الحكي شي 100 مره !
نجم: somthing missd ! (فآتك شيئاً مآ !)
إدوآرد: شو في بعد !



بطرفة عين كآن نجم مطير مفتآح من بين أصآبعه استقر على الطآوله قدآم إدوآرد بعد مآخلص تقطيع الفوآكه المشكله بـ الطبق الكبير قدآمه: تسألهآ عن مسكنهآ بحجة إن كآن قريب من مقرّ الشغل أو لآ وإللي أكيد رح يأثر .. وإذآ لآحظت توترهآ وهذآ الأكيد لأنه مآلهآ سكن أصلاً .......
قآطعه بحده ونفآذ صبر: شـــــــووو !!! وبتشغللي بنت شوآرع كمآن لك هآد إللي كآن نآقصنآ
علق قطعة كيوي وفرآوله بـ الشوكه دخلهآ لفمه بـ إستمتآع وهو مغمض عيونه برآحه: هـمممم .. بتسوي حآلك تفكر بموضوع السكن وبعدين بتعطيهآ هـ المفتآح وإللي عنوآنه هنـآ ...
برق عيونه بصدمه: هنــآ ! وين يعني هنا !
أشر بعيونه على البآب الخشبي من يسآره: تــؤ مو هنا .. هنآك
التفت ورآه مكآن مآ أشر له نجم بطرف عيونه فآتح فمه ببلآهه مآفهم قصده !
نجم: هذآ ملحق شقتي .. بتدبر حآلهآ فيهآ لحد مآتلآقي سكن
هز رآسه بـعدم إستيعآب للي يسمعه: أجـــدب !
نجم: مآرح وصيك !
تنهد بعمق بـ قلة حيله: دآم هيك بدك
أرسل له نجم بوسه خفيفه من فمه المضموم بـ الهوآ .. وقف بعدهآ إدوآرد بـ إبتسآمه عريضه: ولك خليني روح هلـلأ بخآف ع حآلي
نجم: والله ! أجل إنقلع برآ الشقه يللآ
توجه لبآب الشقه وإللي بنفس الصآله: هللأ بتقلعني .. طآآيب يللآ طآلع .. سلآم



خرج إدوآرد وظل من بعده نجم معلق عيونه على البآب الفآصل شقته عن الملحق الثآني وإللي عبآره عن صآله صغيره يتوسطهآ مشرب خشبي قصير بشكل حرف الـ L ورآه فرن كهربآ وثلآجه صغيره و 3 درجآت سلم عريضه تطلع على غرفة نوم صغيره وحمآم وحيد مرتبط فيهآ .. كآن هـ الملحق لشريكه فـ السكن قبل مآيرتبط وينتقل لشقة حبيبته !! (عآدآت غربيه مآلنآ فيهآ -_-) .. من وقتها وهآلملحق مقفل بمفتآح وحيد مع نجم ومفتآح ثآني للبآب الرئيسي لهآلملحق من برآ وإللي يظهر إن شقة نجم وهآلملحق شقتين منفصلتين تمآماً ببآبين جمب بعض ..
نآظر بـ الصحن قدآمه وصآر يقلب سلطة الفوآكه بـ الشوكه إللي بين أصآبعه وعلى طرف فمه شبح إبتسآمه .




======
-----------
======




منتصف الليـل بـ السعووديه .. بـ المستشفـى ...

رفعت يديها لجبهتهآ تتحسسهآ وهي تحآول تفتح عيونهآ بألم .. قآم من على الكرسي المجآور لسريرهآ: آآآآ .. آمممم ويـن .. وين أنآ !!
إبتسم بهدوء: بـ المستشفى .. هآ وش تحسين فيه !
غمضت عيونهآ بتشديد وهي تحآول تتمآسك أكثر ومآتظهر أي ضعف زآمه شفآيفهآ بقوه مطبقه عليهم: أنآ تمآم
أطبق فمه بقلة حيله على تصنعهآ فـ كبت إللي تحسه من ألم .. قرب منهآ وسآعدهآ تعدل وضعيتهآ .. رفعت يدهآ لجبهتهآ تتحسسهآ: إيش .. هذآ إللي ع رآسي ؟
عٌمر: شآش
نآظرته بعيون مزرقه منتفخه متصنعه القوه والحزم والحده .. تمّ معلق عيونه العسليه بعيونهآ الوسآع الدآكنه .. حسّ بـ ضغط الدم بـ أوردته يعلى أكثر ويحتد .. نبضآت قلبه تضآعفت بعنف لحد مآزفر نفس حآر وهو يشوفهآ تميل برآسهآ لقدآم بإختلآل .. حط يده تحت رآسهآ أسندهآ على المخده ورآهآ .. طلع شريط من جيب البآلطو حقه وفك منه حبـه مدهآ لهآ بوسط كفه الكبير وبيده الثآنيه قزآزة مويه معدنيه .



مسكت طرف كمه بضعف بعد مآشربت الحبه: دكتـور
زآد توتره من مسكة يدهآ المرتجفه .. عقد حآجبيه بإستفهآم !
دآرين: مويه .. أبي مويه بعـد .. حلقي نآشف
رجع مدّ لهآ القزآزه بإبتسآمه حآنيه خفيفه .. قرب بعدهآ الكرسي للسرير وجلس مكتف يدينه عيونه معلقه عليهآ حركة تنفسهآ الهآديه المستقره مغمضه عيونهآ فـ سكينه
دآرين: دكتور هنآ !
رفع نظره بإنتبآه: أيـوه !
دآرين: شكراً
إبتسم كرد فعل تلقآئي على شكرهآ الغريب له وهذي وظيفته: أنآ دكتور
دآرين: أنت أبعدته عني
عٌمر: أي أحد مكآني كآن رح يبعده .. حتى بنت عمك كآنت تبعده عنك بصيآحهآ وترجيهآ له .. وهذيك الدآدآ كمآن ..
زمت شفآيفهآ بحده للي فهمته من كلآمه واللي يقصد يرميهآ فيه حتى وإن مآكآن يقصد فـ الرسآله وآضحه .. لآحظ الخطوط العريضه إللي ارتسمت فـ جبينهآ تحآول تكبح وجعهآ .. نزل عيونه للأرض مميل فمه بإستنكآر: لآتضغطي على أعصآبك .. ولآتحآولي تكبحي أي ألم تحسي فيه عشآن مآترجعي تنزفي .



ظلت تزفر هوآ بحده كنوع تخفيف من حدة إللي تحس فيه بدون أي تعليق .
عٌمر: آممم هذي الدآدآ زبيده .. وصلت قريبتك ورجعت هنآ طول الوقت تستنآك فـ الإستقبآل ..
فتحت عيونهآ بدهشه ملتفته له: زبيده ! هنآ !
عٌمر: أهـآآ
دآرين: مآحد من أهلي جآ ؟
زم شفآيفه بأسف بدون رد .. رفعت جسمهآ بصعوبه وهي تبعد الغطآ الأبيض عنهآ: ابغى أروح
وقف بسرعه يلحقهآ رفعت يدهآ بوجهه تبعده: لآ تقرب علي .. إبعـد
وقف متجمد بمكآنه مقطب جبينه العريض معقد حآجبه بإستنكآر لهآلرفض فـ مسآعدتهآ وهي بهآلحآله !
مدت يدهآ لطرحتهآ إللي كآنت جمبهآ على السرير .. لفتهآ بإهمآل على رآسهآ وملآمح التعب متمكنه من وجههآ المجهم .
عٌمر: بعدك محتآجه للرآحه
دآرين: خلآص إبعــد .. كملت بـ إشمئزآز وهي تحرك يدهآ بلآ مبآلآه: شكـراً
بعد عنهآ رجع خطوتين لورآ وهو يلعن حآله .. هل بآلغ بردّ فعله وهآلشي ضآيقهآ أو هيّ إللي التحقير بطبعهآ !
خرجت بتثآقل تجر رجولهآ مسنده بجسمهآ على الجدآر إللي مشت وهي تمسحه بكتفهآ .




======
-----------
======

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العاطفه, والحسد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية