كاتب الموضوع :
أمآنـــي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: العاطفه والجسد
الفصل الثآني عشر ,, جزء 1
(( حقًا إن الإنسان مسكين.. تتشاجر مع رئيسك فى العمل فتُفصل.. تتشاجر مع مار فى الشارع فيحطم أنفك.. تتشاجر مع هيئة حكومية فتسجن.. عندها تشعر بحاجة إلى أن تخرج بعض عصبيتك فى دارك بعيدًا عن العيون, لكنك تصطدم بشريك حياة غير مستعد لسماع شئ.. عرفت صديقًا لى كان يقود سيارته بأقصى سرعة لها فى طريق مهجور, و يخرج رأسه من النافذة و يصرخ و يسب بأعلى صوته.. كان هذا يريحه, و أظننى أفهمه )) - مقتبـس -
عن أحمد خآلد توفيق
بمسآء نيويوركـ ..
فتح علبة البيره وهو يرمي نفسه ع الكنبه الجلديه الحمرآء ومآسرع مآتعدل بجلسته وهو يتدآرك إللي يطيـح منهآ على يده وبـ الأرض لأنهـآ فــآرت ..
رفع رآسه مطبق شفتيه بإبتسآمه إحرآج وهو يشوف إنعكآس وجهه من المرآيه يرمقه بنظرآت وعيد ملآهآ الحقـد !
آدم بطنآزه: ترآ كلهآ قطرتين
نجم وهو يرصّ على أسنآنه: إللي طآح بـ الأرض ذآ ينمسـح .. وبـ المعقـم بعـد
آدم بطفش من مبآلغة نجم بـ النظآفه وهوسه فيهآ: لآحــوووول
نجم وهو يعدل خصلآت من شعره الكثيف إللي رآفعه ومثبته سبآيكي وينآظر بـ آدم ورآه من المرآيه: مثلمآ سمعــت
آدم: خلآص يآلمعقــد فهمنـآ ..
حط البيره من يده ع الطآوله وهو يسأله: هـآآ .. كآرلآ ولآ تيفآنـي !!
نجم بإبتسآمه: لآ هذوول خلآص إنتهى وقتهم هذي وحده made in jaban
هز آدم رآسه بـ النفي وهو يضحك: ههههههه آلله يصلحك يآخي
نجم: مآعليك مني .. آشوفك إنت وليلآ دآقين صدآقه مع بعض !!
آدم بلوم: وآلله مآتستآهلهـآ .. صآر لي إسبوعين هنآ وآلبنت مآشآلله طبّآخـه ميه ميه
إنحنى فمّ نجم بإبتسآمة إستخفآف خفيفه: أهـم شي عندك الأكـل إنـت !!
رفع آدم كتوفه بهزه خفيفه مآط شفتيه لقدآم: عندي وعندك وعند أي رجّآل .. وش يبي من أي مـرآه غير أكله حلوه ونومـه حلوه !!! وهي مآشآلله عليهآ بـ الطبخ .. وإن ع النومـه ......... - وهنت نبرته بخفوت - فهـي بنــت مآينقصهآ شيّ .. ولآ إنت لك كلآم ثآني !!
مدّ نجم شفته السفلـى لقدآم بلآ مبآلآه: مو التآيــب حقـي !
رمقه آدم بنظره تحقيريه من فوقه لتحته سفهه بعدهآ وهو يشرب من البيره: أصلاً خسآره فيك هآلكيوت مآتستآهلهآ .. خلك مع هآلمعصقله كآرلآ ولآ ذيك إللي تشبهك تيفآني
رمى نجم عليه المنشفه الصغيره وهو يضحك: هههههه ولو تشوف إللي بقآبلهآ الحيـن .. تشبهـك إنت هههههه
بعد آدم المنشفه عن وجهه وهو يقلب عيونه بإحتقآر لـ نجم: الطيور على أشكآلهآ ..
نجم وهو فآتح بآب شقته بيطلع منهآ التفت عليه بتأكيد: لآ تنسى تمسح الأرض .. والمشفه هذي علقهآ بمكآنهآ ..
أشرّ له آدم بيده إللي مآسك فيهآ علبة البيره بمعنـى - توكـل روووح -
توّ مآطلع نجم مقفل ورآه البآب وقـف آدم متوجه صوب البآب الفآصل بين الشقتين وطرق بخفـه وهو يستنطقهآ بسؤآله: ليـــلووو ؟!!
أول مآسمعت صوته جرت صوب البآب وصآروآ ثنينآتـهم مسندين روسهم ع البآب كلاً من مكآنه ..
ليلآ: إيـه آدم !
آدم: أفتح البآب ؟!
ليلآ: أيـوه إفتـح
حرك المفتآح وفتح بعدهآ البآب يشوفهآ تسبقه وهي تأشر له بيدهآ بمعنى - تعآل تعآل -
ليلآ: عملت سوفيليـه بـ الجبن رحّ تحبه مـرررره
آدم بإبتسآمه: يآحليلك وآلله توني أوزن نفسي اليوم زدت 4 كيلو بـ إسبوعين .. ليلآ إنتي السبــب !
ليلآ بإبتسآمه وآسعه: بـ الهنآ .. المهم إنه يعجبـك
آدم وهو يأشر لهآ بيده تنآوله: جيبـي جيبـي
توهآ مبتسمه وهي تمد له الصحـن - سألت بإهتمآم - : مآفـي جديـد ؟!! آدم أنآ سمعت كلّ كلآمك ونفذته بـ الحرف .. لا أكلمه ولآ أسأل عنه بس هذآ شكله إنقلب للأسوء .. كل يوم وهو طآلع مع وحده شكل !
آدم وهو يحشو فمه بقضمه كبيره من كبّ السوفيليه: صدق والله .. مدري وش السآلفـه
توه بينزل الكـبّ من يده وخديه الثنين منتفخين بـ الحشو دآخلهم إلآ ويبقق عيونه .. توه يلآحظ هآلشيّ فيهآ .. إنكتم بـ الأكل وصآر يكـحّ بحـده ضآم قبضته لفمـه
لحقته ليلآ وهي تمدّ له كآس المويه بسرعه: خــذ مويـه خــذ .. ههههههه وش فيك إنت لآ تتكلم وإنت تآكل
هدى شوي من شرب مويـه بس بعدهآ ملآمح الكتمه بتعآبير وجهه إللي إحمـرّ وأدمعت عيونه حتى إن عروق جبينه ورقبته برزوآ أكثر ..
ليلآ بإستفهآم بريئ من تركيز نظرآت آدم عليهآ بلآ معنى: وش فيـه ؟!
آدم: تدرين الحين توني أدري السبب !
لفت من ورآ المشرب وجلست على كرسي قباله - بإهتمام واضح - : هااا قول .. ايــش !!
آدم بأسى وقلة حيله: إنتي السبـب ..
عقدت ليلآ حآجبيهآ بإستفهآم !
أردف آدم: كآرلآ وتيفآني وإللي بيشوفهآ اليوم وغيرهم مآهم بهآلزين ابدّ .. أشكآلهم مره تروع ههههه يشبهونا انا ونجم ههههههه
ليلا وبعدهآ مقطبه ملآمحهآ بإستفهآم - همست - : بس إنت ونجم حلوين !
طير آدم عيونه بطفش: لآحووول .. لآ إنّآ حلوين كرجآل مو حريم .. مآيصير نكون حريم وكذآ أشكآلنآ .. شوفي بفهمك
ليلآ بإنتبآه: هــآآ
آدم وإللي صوته يآلله ينسمع ويبين وش إللي يقوله من كثر مآهو حآشر فمه بـ الأكل وليلآ مدنقه رآسهآ عليه وتهزه بإهتمآم تستنطقه يكمل كلآم
آدم: إللي أقـ ... - بلع إللي بفمه بصعوبه - إللي أقصده أنهم مو حلوآت .. بـ العكس بعد أنآ أشوفهم بشعآت .. بس همآ مهتمين بحآلهم .. يعني ملآبسهم .. شعرهم .. حتى ريحتهم .. شي يفتح النفـس ..
شوفي ليلآ أبغآك تعرفين شي ..إنّآ الرجآل مب مثلكم .. آنتم ممكن يلفتكم بـ الرجّآل شكلـه .. إنه يكون وسيـم .. وممكـن جسمـه .. ممكـن كشختـه
لحقته ليلآ بإستفهآم: كشختـه ؟!!
آدم بإستيعآب لإستفهآمهآ مو كلّ الكلآم تدلّ معنآه: آمم يعنـي أنآقتـه .. شيآكتـه .. شي زي كذآ
فتحت ليلآ فمهآ بإستيعآب: أهـآآآآآ
كمل آدم: أمآ الرجّآل ممكن يلفته شي فـ البنت ويثيره لدرجة الجنون .. أشيآء ممكن مآتخطر ببآلكم .. ممكن مثلاً شكل أظآفرهآ .. لون المآنكير بـ أظآفرهآ !! أظآفر رجلهآ بعد مو يدهآ .. ممكـن ريحتهـآ الحلـوه .. هآلريحـه كفيلـه تسبب له غيبوبه .. ممكن تطيحـه بغرآمهآ وهو حتى مآيدل شكلهآ !! مآرحّ أكذب عليك وآقولك إن الشكل مآيهمنآ .. إلآ يهمنآ وبقوه بعـد بس في أشيآء ثآنيه تفرق معنآ أكثر .. مآفي بنت بهآلكون مب حلوه .. كل الحريم حلويـن .. بس هآلشي يبآله ذكآء .. يعني ممكن تلقين وحده صآآروووخ .. بس ع الفآضي !
ليلآ بإستفهآم وهي معقده حآجبيهآ لأقصآهم: وش يعني صـآروخ !!
طير آدم عيونه بتفكير: آمممم يعني حلوه مررررررره
ليلآ: أهـآ
آدم: هذي الحلوه مررره ممكن تلقينهآ مآتسوى بسوق الحريم ريـآل
ليلآ: ريــآل ؟!!
هز آدم رآسه بـ الإيجآب بسرعه وهو يتدآرك إستفهآمهآ معدل كلآمه: دولآر دولآر
ليلآ: أهآآ
آدم: ووحده ثآنيه بذكآئهآ يطيـح فيهآ ميـة رجّآل
ليلآ: يطيح فيهآ ؟!!
آدم بطفش: لآحوووووول شكلي بطفـش مثل نجم
ليلآ ببرآءه: شلون تطفـش ؟!
زفر نفس مسموع بنفآذ صبر: شووفـي .. إللي أقصده من هذآ كله .. إنتي حلوه .. أنآ رجّآل صـحّ !!
هزت ليلآ رآسهآ بـ الإيجآب: إيـه
آدم: هذآ وأنآ رجّآل قدآمك وآقول إنك حلوه وجذآبه .. مو مثل مآتشوفين إنتي نفسك
ليلآ بوهـن فـ نظرة عيونهآ البآئسه ونبرتهآ الخآفته: بس نجم يشوفني غير كذآ
آدم: مآعليك منـه ذآ خلـه يولـيّ
ليلآ بإستفهآم: يولــيّ ؟!!
آدم: إيه .. مآهوب مشكلتنآ الحين .. الحين المشكله فيك والحين بعد بنعآلجهآ
ليلآ: شلوووون ؟!!!!
مسحهآ بنظره تفحصيه سريعه من فوقهآ لتحتهآ: آمممم .. بنغير لبسك .. وشعرك .. وشويـة ميك-أب ومآرحّ تعرفين نفسك
ليلآ بملآمح طفوليه حزينه: مآ أعـرف !!!
آدم بإبتسآمه عذبه: مآعليك إنتي أنآ بسوي كلّ شيّ .. تعآلي بس وريني ملآبسك
وقفت بسرعه عن كرسيهآ بفرحه طفوليه متوجه صوب غرفتهآ وهي تأشر له بإبتسآمه وسيعه: تعآلـــــــــى تعآلــى
أخذ كـبّ سوفليه من الصحن بسرعه وهو يلحقهآ " آمممم يـ الله مره طعمهآ حلو "
آدم: هآآ ورينـي أشوف
فتحت شنطتهآ إللي كآنت شنطة سفر كبيرة الحجم وبهآ ملآبسهآ كآنت بمثل وضعهآ لحد مآرتبهم لهآ نجم بدولآبهآ بـ اليوم إللي نظف لهآ فيه الشقـه ومآتم هآلترتيب كثير لأنهآ حوستهآ وهي منزله كل رفوف الملآبس بـ الأرض لأجل تطلع لهآ بس بيجآمه !! مع إنهم كآنوآ مرتبين وتقدر تجيب لهآ بيجآمه بسهوله من رفّ البيجآمآت ! إلآ إنهآ كبتهم كلهم بـ الأرض أخذت مآتبي وكومتهم مره ثآنيه بشنطتهآ إللي سحبتهآ من تحت السرير وفآتحتهآ مجمعه فيهآ كل الملآبس بـ إهمآل وبعدهآ بنفس المنظـر لليوم !! صآرت تنقـي الملآبس وتحذفهم على السريـر إللي جلـس آدم على طرفـه وصآر يقلب بـ الملآبس ويرميم بـ الأرض ..
آدم بإستنكآر وهو يرفع الملآبس بأطرآف أصآبعه منقرف: وشهو ذآآ !!
ليلآ ببرآءه: إيـش !! مو حلويــن ؟!
آدم وبعده معقد حآجبيه: بلـى حلويـن .. إنتي كم عمرك ؟!
ليلآ: أنآ إثنين وعشرين
أطبق آدم شفتيه مآطهم لقدآم بإستنكآر: حلويـن لوحده بعمر إثنآعش .. ثلطآعـش .. مو إثنين وعشرين يآليلــوو .. الجينز حلـو مش بطـآل .. بس هآلسويترآت كلهآ .. Nooooo ووش كل هآلسويت شيرتس !! ( بلوزآت سبور فضفآضــه بسحآب وقلنسوه للرآس ) لآآآ وتبيـن تجذبيـن نجـم بعـد ؟!! مآلقيتي غير نجـم !! هذآ عآد صعـب مآيرضيـه شي ومو أي شي إللي يعجبـه .. وآلله أنآ ممكن اكون مثير ومغـري لـه أكثر منـك !!
برقت ليلآ عيونهآ بنظرآت توعد: آآآدآآآآآآآآآآمّ !
آدم وهو كآتم الضحكه سفههآ وهو يقلب الملآبس بين يديه يختآر منهم: آممممم
رفع رآسه وهو يشوفهآ تلمّ بآقي الملآبس إللي قطهآ بـ الأرض وتدخلهم بـ الشنطـه وبيدهآ شـي بـ اللون المشمشـي ..
آدم: أيوه أيوه هآتـييــه أشووفـه - أشر بيده على مآبيدهآ وعيونه عليه -
ليلآ: هذآ فيسـت
آدم بإستفهآم: وشهو فيست هذآ ؟!
ليلآ: آممممم ممكن تكون بلوزه طويلـه
آدم وهو يفرده بين يدينه رآفعه قدآم عيونه: هذي بلوزه أو فستآن ؟!!
مطت ليلا شفتيهآ المطبقه لقدآم بمعني إنهآ مآتدري: آممم مدري هي بلوزه طويله أو فستآن قصير .. بس إسمهآ فيست ينلبس تحتهآ بنطلون
آدم: ليش ينلبس تحتهآ بنطلون !! هي كذآ حلوه وشكلهآ بنوتي كمآن .. فيه مثلهآ بعد !!
ليلآ: لاآ مآفيه وبقولك .. ترآ مره لبستهآ ونجم مآحبّهآ آآآآبـــــــدّ
آدم: وآلله !
هزت ليلآ رآسهآ بـ الإيجآب بنظرة حزن: إيــه .. كنت بطلع بموعد .. اول موعد لـي وكنت لآبستهآ .. مآعجبه شكلي أبدّ وقآل إني مره بشعه
آدم: وكنتي لآبسه البنطلون تحتهآ ؟!
ليلآ ببرآءه: أيـوه
آدم: جينــز ؟!
ليلآ: أيـوه
بلع آدم ريقه وكنه فهم: خلآآآص إسكتـي لاتكملين .. رحّ أطلع برآ وآنتي بدلي ملآبسك وإلبسيه
ليلآ وهي تآخذه من يده: آوكـي
آدم بتأكيد: بدون بنطلون تحته
ليلآ بسرعه تلحقهآ: بـسسـ ............
قآطعهآ آدم بسرعه: لآ تبسبسيـن .. مثل مآقلتلك .. يلآ بسرعه
طلـع من الغرفه للصآله متوجه للثلآجه الصغيره ورآ المشرب .. فتحهآ مآخذ له علبـة عصير فوآكه مشكله .. تحسس بطنـه إللي إنتفـخ من الأكل وأردف: يــلآ أنآ شكلـي جآي أخربهـــآ
فتحت البآب مدنقه رآسهآ من ورآه تنآديه بصوت عآلي: آدآآآآآآآآآآم تعـــآلى ..
التفت عليهآ مبتسم إبتسآمه وسيعه بعد مآ أظهرت بآقي جسمهآ من ورآ البآب يوم فتحته لآخره وصآح بإعجآب: أيــوآآ كـــذآ
كآن الفستآن أو الفيست مثلمآ تقول هي شيفـون بـ اللون المشمشـي الفآتح يوصـل لفوق الركبه بشوي بـصف أزرآر طولي من أوله لآخره من قدآم يشبه القمصآن بقصتـه مزموم من الخصـر بحزآم رفيـع بنقشـة التآيجـر
آدم: والحين فكـي شعرك هذآ
ليلآ بنهي قآطع: لآلآلآلآلآ لآ شعــــر لآآآآآ
عقد آدم حآجبيه بإستفهآم من ردة هآلفعل السريعه الحآده !
كملت ليلآ بعد مآفهمت التعبير الإستفهآمي بملآمح آدم: نجـم محذرني ومتوعدني مآيشوفه مفرود .. يقول إن شكلي كذآ أحلآ
آدم بطفش: يآآذآ النجــم إللي مهبل فيـك .. وبعدين معك يآبنــت !! فكيـه بس بشوف ولو مو حلو بخليك تربطينه مره ثآنيه
ليلآ بإنقيآد بعد مآ أقنعهآ: آممم طيب آوكي ..
رفعت يدينهآ وبدت تفك ربطة شعرهآ المرفوع بذيل حصآن مشدود وإللي عذبتهآ هآلربطه فـ الفك بسبب طبيعة شعرهآ الكثيف الأجعد البآهـت والمقصـف .. كآن ملفوف حول الربطـه بخصلآت متشآبكـه تعذب عند الفـك !
سألته رآيه بإهتمآم بعد مآفكت ربطة شعرهآ وبدت تهز رآسهآ يمين ويسآر بقوه لأجل تنثره: هــآآآ !!
آدم بإنبهآر من شكلهآ إللي تبدل 180 درجه: مآشآلله هذآ طبيعـي !!
ليلآ بإستفهآم: كيف طبيعي ؟!!
آدم: يعني هو كذآ ولآ إنتي تسوينه !
ليلآ: لآ هو كذآ .. مو حلـو ؟!!
آدم بتأكيد جآد: العكـس مرره حلــو .. نجم قآلك مو حلو !
حركت رآسهآ بـ الإيجآب مطبقه شفتيهآ ومآطتهم لقدآم بتصنع للزعل ..
آدم واللي فهم قصد نجم وسبب منعه لهآ تفرد شعرهآ - أردف بجديـه - : وأنآ أقولك مرره حلو .. ومغير شكلك بـ المره للأحلـى .. بمن تثقيـن ! كلآمـي أو كلآم نجـم !!
تمت ثوآني تستجمع السؤآل رفعت بعدهآ يدينهآ تلم شعرهآ وتجمعه تمهيداً لربطه مره ثآنيه: نجــم
قرب منهآ بسرعه وهو يضحك مآد يه لهآ يمنعهآ تلم شعرهآ: ههههههه لاآآآآآ يآلمجنونـه .. وربي إنه حلـو .. قســم ..
ميل رآسه بإسترضآء لهآ: خلآص ليلوو عيب عليك ترآني أقسمـت !
شوفي بقولك .. ونجم بعد يشوف إنه حلو .. وإنك كلك على بعضك حلوه مو بس شعرك .. هو يقولك كذآ لأجل مآتعرفين غيره
علقت عيونهآ بعيونه وهي تحلفـه الصـدق بنظرآتهآ ..
حرك آدم رآسه بـ الإيجآب: والله .. هذي الحقيقه
ليلآ: يعني هو يجـي ويروح مع وحده وإثنين وميـه وأنآ وآحد مآيبيني أعـرف !!
رفـع آدم كتوفـه بإستسلآم: إحنآ كذآ الرجآل .. بس صدقينـي كثر مآنلف هنآ وهنآ وعيونآ تنآظر يمين وشمال مردنآ بـ الأخير للأصـل ..
أعرضت عنه بظهرهآ منزله رآسهآ بإحبآط لآويه فمهآ - همست بيأس - : هذآ إن كنت الأصل أصلاً
زفر نفس مسموع بطفش بخآطره " شلون بقدر أقنعهآ الحين وهذآ نجم مسيطـر على كل أفكآرهآ وظنونهآ بشكـل سلبـي وهي شكلهآ كذآ مره سآذجـه ! والحين دريت ليش نجم سآفهــهآ برغم كل مميزآهآ الملفتـه ! نجـم مآيحب البنت البسيطـه .. البنـت السآذجـه المغفلـه .. سهلـه الإرضآء والإقنآع وهي مب قآدره تفهم هآلشي وتستوعبـه .. كل مآ رمى لهآ قطعـة لحم لهثت عليه كمآ الكلـب ! هذآ للأسـف أدق وصـف !!! آآآآآخ يآليلآ آآخ "
ثبت يدينه الثنتين على كتوفهآ وهو وآقف ورآهآ وصآر يدفهآ بشويش لقدآم لحد مآجلسّهآ ع الكنبه الإسفنجيه بنيّـة اللون بصآلتهآ الصغيره وجلس جمبهآ: أبقولك على شيّ .. البنت بيدهآ تكون جميلـه وكلّ النآس تشوف هآلجمآل وبيدهآ بعد تكون بشعـه وكووووول النآس تشوف هآلقبح والبشآعـه .. تدرين بـ إيش ؟!! بـ الثقـه .. ليلـوو أهـمّ شي الثقـه .. إذآ وقفتي قدآم مرآيتك وإقتنعتي إنك حلوه وقلتي لنفسك بإنعكآس صورتك إنك حلـوه رحّ تقولين للنآس كلهم إنك كذآ .. إذآ قدرتي تنقعين نفسك بـ الأول بهآلشيّ فصدقيني قنآعتك هذي الكلّ رح يشوفهآ .. ليلآ هذآ غلط .. طريقتك وآسلوبك بكلآمك عن نفسك غلــــــــط .. أنآ فآهم إنك عفويّـه وبريئـه مره .. بس غلـط .. مو صـحّ إنك تظهرين هآلشي بهآلشكل المبآشر .. إن وقفتي معي أو مع نجـم أو أي رجّآل غيرنآ أو حتـى مرآه مو رجّآل وقلتـي أنآ بشعه أنآ مو حلـوه أبدّ .. شعري أجعد وبشرتي منمشـه وبآهته .. أسنآني مو متنآسقه وغيره وغيره .......... هآلشخص مآرح يشوف غير إللي إنتي تقولينـه .. وجهه بوجهك وعيونه مآتلآحظ غير عيوبك إللي تكلمتي عنهآ .. مع إنه ممكن مآيكون ببآله إن هآلشي مو حلو فيك ممكن إنه يشوفه عآدي أو إنه شي مآلفتـه أصلاً بس بكلآمك هذآ وإستنكآرك لهآلشيّ فيك وكرهك له رح يخلي غيرك يقتنع فعلاً بهآلشي مع إنه مآكآن مشكله بـ النسبآله قبل تتكلمين إنتي فيه .. الإيضآح السلبـي مآرحّ يعطـي غير الإنطبآع السلبـي والعكـس صحيـح !!!
ليلـوو تدرين إن عيوبك هذي ممكن تكون شيّ غيرك يتمنآه !!
مثلاً شعرك .. صحيح أجعد بس كثيييف مره وطويل ولونـه حلو .. طبيعـي .. غيرك مضيع فلوسه على علآجآت تكثيف الشعـر وتطويلـه أو حتى صبغه بنفس هآللون أو حتى إنه يجعـده !!! شفتـي شلـون !
فيـه جملـه قريتهآ من قبل بمجلـه آمممم مآ أتذكرهآ زين بس معنآهآ يعنـي إن الجميلآت كثييييير مو مهـم المهـم شلون رحّ تتصرف فيـه ؟! والبشعـآت بعـد كثييير مو مهـم .. المهـم شلـون بتتصرف معـه ؟! شلون بتتصرفين فجمآلك أو شلون بتتصرفين مع بشآعتك .. فهمتيهآ !!
هزت رآسهآ بـ الإيجآب وهي عآضه على شفتهآ السفلى ..
كمل آدم بمزح: تدرين .. فيه فنآنه عربيـه مشهوره .. هي لبنآنيه بـ الأصل بنسبـه آمممم - طير عيونه بتفكير وهو يهز سبابته على فمه - آممممم يعني خمسه وخمسين بـ الميه تشبهينهآ هآآ وش رآيك عآد طلعتي تشبهين فنآنه
التفتت له مبرقه عيونه وفآتحه فمهآ بفهآوه - همست - : جـــدّ ؟!!
آدم: أهــآآ .. إسمهآ ميريآم فآرس .. ذكريني بعدين أعمل عنهآ سيرش وأوريك صورهآ ..
ليلآ: بشعـه مثلـي ؟!!
آدم بتأكيد: لآ .. إنتـي حلــوه مثلهــآ
رجعت عضت على شفتهآ السفلى بـ إحرآج وهي منزله رآسهآ متفشلـه !!
آدم بإبتسآمه: المهم الحيـن .. الخطوه الثآنيه بعد تغيير مظهرك هي إثآآرة غيرة نجــم
لحقته ليلآ وهي تحرك يدينهآ بـ النفي فـ الهوآ: لآآآ لالالالا أعرفه كويس والله يعطينـي كـفّ يجيبنـي الأرض مثل ذيك المره ..
رفع آدم حآجبيه بإندهآش: هو مدّ يده عليك !!!
قطبت ملآمحهآ بزعل طفولي مآده بوزهآ: يووووه آدم لآتحرجنـي عآآد .. أنآ قد حكيت لك من قبل عن ذيك السآلفه يوم شآفني بـ الأسنسير ..
فتح آدم فمـه بإستيعآب: أهــآآآآ .. إيه إيه تذكرت .. - بلع ريقه وكمل بجديّه - : لآ مآعليك .. مو وأنآ موجود .. وهذي الخطوه أنآ إللي بسويهآ - غمز لهآ مبتسم -
ردت لهآ الإبتسآمه وهي تأشر له بسبآبتهآ: يآآآآآوييييـــــــلك
هز آدم رآسه بـ الإيجآب: تعآلي بس إقربي علي وتربعـي خلني أقولك وش بنسـوي ................ !!
======
-----------
======
يتبــــع ...
:::
|