كاتب الموضوع :
أمآنـــي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: العاطفه والجسد
الفصل الحآدي عشر
وكآن قلبي خآلياً قبل حبكم .. كآن بذكر الخلق يلهو ويمزح
فلمآ دعــآ قلبـــي أجآبــه .. فلست أرآهـ عن فنآنكـ يبرح
رُميت بـبيـن منكـ إن كنت كآذباً .. إذآ كنت فـ الدنيآ بغيركـ أفرح
وإن كآن شيئ في البلآد بأسرهآ إذآ غبت عن عيني يلمح
فإن شئت وآصلني وإن شئت لآ تصـل .. فلست أرى قلبي لغيركـ يصلح !
- مقتبــس -
- من أغآني زجزآج ,, قوآعد العشق للمحبيـن -
/
- يغلـب على هذآ الفصـل طآبـع السـردّ ! -
/
كمآلـه لأحدآث أول يوم من أيآم عيـد الفطـــر
بخلآف اليوم الأول للعيد ببيـت كآمل الشرقآوي والأحدآث الكئيبـه إللي تصير فيـه عند حوريـه وأبوهآ .. كآن الوضع مختلـف بنفـس اليوم ببيــت محصـن عبدالله ( أبو وآئـل ) ...
خرج من مجلس الرجآل وهو يفك أزرآر كمّ ثوبه مبتسم .. الحركه كثيره فـ بيتهم والظآهر إن الجلسه ممتده للغدآ ..
طلع جوآله وبخفـه لآمست أنآمله النحيفه الحروف على الشآشه ..
أطبقت فمهآ الوآسـع تفرد لون الروج الأورنج الصآرخ على شفتيهآ .. تمت ثوآني تتأمل ملآمحهآ الهنديه .. سمرآء حنطيـه وجنتيهآ بآرزه بـلون البلآش البرونزي المذهب وعيونهآ الوسيعـه البآرزه وإللي زآدو وسع بسبب الكحل الأسود الكثيف إللي حدد عيونهآ ..
توهآ مخلصه مكآلمه مع زبيـده مربيتهآ إللي وعدتهآ تزورهآ اليوم ببيت عمهآ تعآيدهآ هي وبنتهآ وجدآن .. هآلمكآلمه إللي إستلمتهآ من مربيتهآ بعد مآفشلت هي بمحآولآت كثيره إنهآ تتصل بأبوهآ تعآيده بس مآفـي أي إستجآبه منـه !!
نزلت عيونهآ على جوآلهآ بحجرهآ بعد مآسمعت نغمة رسآله (( مآتبيـن عيديتــك !!! )))
إبتسمت ومآسرع مآختفت هآلإبتسآمه وهي تستلم رسآله ثآنيه (( كل دقيقة تأخير بتنقص العيديه 50 ريآل ))
نزلت الجوآل على تسريحتهآ وهي تتأكد من شكلهآ بنظره سريعه قبل تنزل .. كآنت لآبسه عبآيه سوريه بـ اللون البرتقآلي مطرزه بـ اللون الفسفوري والكحلـي .. كآن لون العبآيه صآرخ وزآدهآ سمآر على سمآرهآ بس أبرز اللون البرونزي اللآمع على وجههآ وإللي زآدهآ جآذبيه ..
ربتت على رآسهآ تتأكد من حجآبهآ ولفتهآ لطرحتهآ الكحليه إللي كآنت مطرزه من أطرآفهآ بكريسآلآت برتقآليه وفسفوريه ..
حركت كرسيهآ لبرآ غرفتهآ .. الدور الثآني إللي هي فيه كآن أهدى بكثير من الدور الأول .. حتى إن فيه شغآلتين زيآده .. صآروآ 4 شغآلآت بـ البيت !! كله بـ الجآنب الشرقي من الفيلآ .. بمجلس الحريم إللي كآنت أصوآتهم وأصوآت البزرآن وآصله للمدخل عندهآ !! مآهتمت وكملت طريقهآ للمكآن إللي يلتقون فيـه ... بـ مكتبــه !
دفت البآب بهدوء وهي مدنقه رآسهآ بترقب تبي تشوف وينـه ..
ميسـم بنبرة إستفهآميه: وآآئـــــل !!
كآنت تلف برآسهآ ورآهآ وعلى جآنبيهآ بس مآتشوفه: وآآئـل وينـك ؟!!
التفتت مبتسمه على صوت صفيره الهآدي بدندنـه .. كآن جآلس على فوتيه إسفنجي من فوتيهآت الصآلون بـ اللون الرمادي الفاتح مميل رآسه مسند خده على يده وهو يرمش بعيونه بتعبير طفولي ...
وقفت قدآمه بمسآفه لأنه كآن مآد رجوله الثنتين .. مدت يدهآ للطآوله القزآزيه جمبه ورفعت الريموت وبلحظتهآ صآرت الستآير الورقيه كلهآ تنرفع بـ التدريج وضو الشمس يتسلل للمكتب من جدرآنه القزآزيه إللي كشفت عنهآ الستآير ...
إعتدل في جلسته وهو رآفع يده فوق جبينه يحجب عنه الضـو بإنزعآج: ليييييييييــش
ميسم: وشهو إللي ليش .. كــذآآ من غير ليـش
قربت خطوه منه وعلى ملمحهآ إبتسآمة مكتومه وهي مطبقه فمهآ بقوه ومآده يدهآ فآرده كفهآ ..
نآظر يدهآ المفروده وبعده مضيق عيونه من الشمس .. نآظر بوجههآ بتصنعهآ لملآمح طفوليه كآنت سآحره وهي رآفعه حآجبيهآ ومبرقه عيونه مطبقه شفتيهآ بشبح إبتسآمه مخفيـه ..
وآئل بـ إستنكآر: الحين مآفي سلآم .. كل عآم وإنت بخير .. شخبآرك !! شعلومك !! ترآ مو توني تآركك أمس
رفعت حآجب وآحد بعد مآرمقته بنظرة حقد: آممم يعني زين إنك تدري إن صآرلك فتره مآشفتني ولآ شفتك .. وعشآن كذآ مآفي بينآ كلآم أو حتى سلآم .. عطنـي عيديتي بسرعه يلآ خلني أروح
برق عيونه بصدمه مصطنعه: يعني بس جآيه عشآن العيديه !!!
ميسم بتأكيد حآد: إيه طبعاً أجل وشهو لأجله بجيك !!
وآئل: عيني بعينك كذآ
ميسم: هــــــــــــآآآ - قربت وجههآ لوجهه وهي مبرقه عيونهآ الوسآع ..
تخللت ريحة عطرهآ المثيره لأنفآسه .. حس بـخدر بطيئ يسري بأعضآءه .. تبدلت صورتهآ بلحظتهآ وكنه لأول مره يشوفهآ .. هي نفسهآ ميسم بس كلّ شي فيهآ أحلا ويجذب أكثر .. وهذآ هو سِحـر اللحظـه
بعدت وجههآ عنه فجأه: هــآآ شفــت .. مآ أكذب .. يلآ هآآآت - مدت كفهآ -
بلع ريقه بفهآوه في محآوله منه يستجمع إللي كآنوآ يتحآكون فيه قبل مآتغيبّـه ميسم بسحرهـآ فهآللحظـه ... " هذآ مو طبيعي يآ وآئل إللي يصير فيك .. انت الحين لآزم تنهي هآلسآلفه وتقولهآ مآبخآطرك .. هآلشي لآزم يكون رسمي .. خلآص مآنيب قآدر أكبت هآلشي وأتحمله أكثر !!! "
ميسم بتهديد: وإذآ العيديه مآتسوآ مآبتشوف خير .. وهذآني علمتك
رفع حآجب وآحد متعجب !
ميسم بعد مآفهمت حركته ميلت رآسهآ بحده: إيــــه
كملت بطنآزه: يعني مو كل هآلمشوآر من فوق لعندك وأنآ بهآلوضح على شي مآيسوآ .. يلآ هـآت
إبتسم وهو يحنى ظهره لقدآم يقرب منهآ: فيــه Deal (إتفآق)
طيرت عيونهآ بتأفف: لآحوووووول بعـد ديييـل !! وشهـو دييلـه ذآ بعد
وآئل: إنك تآخذين عيديتك وتروحين أو إنـك .................
هزت رآسهآ تستنطقه: هــآآآآ
وآئل بلعآنـه: أووووو إنــــــــــك .........
ميسم: وشهــــوووووو
رجع جسمه لورآ مهونهآ: لآ مآرحّ أقول إختآري من الإثنين .. يآلعيديـه أو إنك تدرين بـ السآلفه الثآنيه
لوت فمهآ بغضب مصطنع وهي تهدد: وآآآآآآآآآئـــــــــــــــــل
سآح ع الكنبه وهو يأشر بسبآبته فـ الهوآ بمعنـى ( لآآآ )
ميسم: وشهـو ذآ .. لآ مآيصير
وآئل: بلـى .. يصيـر
ميسم: طيب إنت قل وش الموضوع الثآني وكنه يستآهل خلآص بهون ومآبي عيديه
وآئل: إختآري وآحد
ميسم: الإثنين
وآئل: وآحد
ميسم: الإثنين
وآئل: وآآآآآآآآآآآآآآحــــــــــد
ميسم بعنآد: الإثنيييييييييييـــــــــن
مط بوزه بمعنى إللي عندي قلته ومآلي فيك !
ميسم بمكر: طيب عندي لك دييـل ثآنـي ..
رفع وآئل حآجب وآحد ..
كملت ميسم: طبعاً أنآ مآكنت نآزله بس عشآن آخذ عيديتي وأروح .. لآ طبعاً .. أكيد كنت بعطيك شي بـالمقآبل
بسرعه فهمت عليه وهو يحرك عيونه عليهآ يشوف إن كآن معهآ شي أو إنهآ تلعب عليه !! رجعت يدينهآ الثنتين ورآ ظهرهآ بسرعه كنهآ تخفي شي ..
وآئل: مآ أثــق بكلآم الحريــم
ميسم بتأنيب: عيــب عليييييييك .. وررربـي معي شي بعطيك إيآآه .. والله والله .. هآ ترآني حلفت وأنآ مآ أكذب
أطبق شفتيه بإقتنآع: آمم طيب .. بتعطيني إللي معك وبعدين أقولك السآلفه
ميسم: لآء .. تعطيني العيديه وتعلمني وش عندك وبعدين بـ الأخير أعطيك أنآ مآمعـي
وآئل: أنآ أوعـــدك
لوت فمهآ بإستخفآف: هــه .. مآ أثـق بوعود الرجـآل
مسك أنفه من بين عيونه بإصبعيه وهو يهز رآسه بـ النفي مبتسم مغمض عيونه بعد مآفهم عليهآ وإنهآ ترد عليه مثلمآ قآلهآ إنه مآيثق بكلآم الحريم
فتح عيونه وبعده مبتسم: والحين مآبفتك منك .. - تنهـد بصوت - : طــيب
دخل يده بجيب الصدر بثوبه الأبيض طلع ورقة فلوس جديــــده .. بلل طرفهآ بلسآنه وألصقهآ على جبينهآ: كل عآم وإنتي بخير
طيرت عيونهآ لفوق جبهتهآ مبتسمه ومآسرع مآتبدلت هالإبتسآمه لتكشيره وهي تشوف ورقة الفلوس بعد مآنزلتهآ من جبيهآ: ذلحيـن كل هآلمسآفه عشآن ورقـة ميتيـن .. ميتين ريآل يآلظآلم !! وش هآلعيديه إللي مآتسـوآ !
بقق عيونه فآتح فمه بصدمه وعلى ملمحه شبح إبتسآمه: هذي عيديه خايسه و مآتســوآآ ؟!!
لوت فمهآ بقرف وهي ترمقه من فوقه لتحته بإحتقآر: ليش مآتسنع بعدآيآك .. لتكون بعد سآلفتك هذي مثل عيديتك .. ترآ والله مآ أعطيك إللي معي هآآ
وآئل بضحك: وآلحين بتذليني يآبنت فيصل شكلك دلوعه .. كمّ كآن يعطيك عمي ترآني بعدني شآب بأول طريقي وهذآ إللي أقدر عليه
ميسم وهي ترمقه بنظرآت إحتقآر: وشهو ذآ بعد لك وجه تحنن بعد هآلعيديه الخآيسه
وآئل وهو مآد يده بيآخذهآ منهآ: خلآص رديهآ .. هآآتي هآآتي عطيني إيآهآ بس آشوف انآ إللي غلطآن
رفعت ذرآعهآ مطيره يدهآ بـ الهوآ تبعدهآ عنه: لآآآآآآآ تحللللــم .. والله مآتآخذهآ .. هي صحيح مآتسوآ بس يللآ مآعليـه .. على قولة المصآريه .. إللي ييقــي من الصعآيـده فآيــده ..
وآئل بـ إبتسآمه عريضه: وبعدين معــك يآبنــــــت !!
أطبقت الميتين بيدهآ وقربت رآسهآ وهي تهزهآ بتأكيد مبققه عيونهآ هآمسه: هــآآ وش السآلفه الثآنيه .. هآآ هآآ قل
تبدلت ملآمحه وهو يبلع ريقه .. مآيدري هل هذآ هو الوقت المنآسب للي يبي يقوله ولآ يهون .. هم الحين يمزحون وأي شي بيقوله الحين رحّ تعتبره مزح .. مآيبي يحرج نفسـه .. كآفي الإحرآج إللي بيحسه من إللي يبي يقوله !!
ميسم وبعدهآ مبققه عيونهآ وتهز رآسهآ بآلإيجآب تستنطقه: هـــآآآآآآآ
قرب رآسهه ملصق جبهته بجبهتهآ وهمس بعد مآقرر قرآر سريع إنه يأجل السآلفه الحقيقيه لوقت ثآني - همس بإبتسآمه - : بشغلك معــي
تمت ثوآني على وضعهآ أبعدت بعدهآ رآسهآ لورآ
وآئل: هـآ !
ميسم بهمس وهي مقطبه ملآمحهآ بإستفهآم: شلون يعني !
وآئل: وشهو إللي شلون يعني !! يعني بشغلك معي .. كذآ ببسآطه
ميسم بإستهزآء: وآيش بشتغل !! ليكون رح أكون الموديل حقتك تجرب علي تصآميمك !! ترآ أنآ مررره شآطره .. أعرف أتمشى وأتمآيـع مثلـهم .. أروح وآجي .. وألـف وأدور بعـد
أطبق فمه بإبتسآمه يمنع الضحه من إسلوبهآ بـ الكلآم وشكلهآ بعـد .. وآضح إنهآ مررره منقهره
وآئل: يآلمجنونه إنتي .. وش دعوى هآلكلآم الحين !!
ميسم: وش درآني عنك .. آنت إللي تقول
وآئل: بـ الله أنآ قلت كذآ !! مو هذآ قصدي .. مو إنتي تعرفين ترسمين !!
حركت رآسهآ بـ الإيجآب
رفع كتوفه بهزه خفيفه .. مآط شفتيه لقدآم: خلآص .. هذآ هو شغلك .. إرسميلي موديلز حلوين مثلك كذآ ولبسيهم .. لبسيهم بتصآميم على ذوقك ..وأنآ بختآر منهم وأعدل فيهم .. أبجربك مره وآشوف هآآ وش رآيك !
ميسم وعلى ملمحهآ شبح إبتسآمة عدم تصديق: صدق وآلله ؟!
نزل رآسه بتأكيد: صــدق
ميسم بعدم تصديق: والله !! وآئل من جدك إنت !! إحلف كذآآ
مسك يدهآ اليمين بين يدينه الثنتين بدون ردّ .. مآغير ينآظر فيهآ بنظرآت كلهآ ثقه وتأكيد .. كآن يأكدلهآ هآلكلآم بنظرة عيونه الدآكنه النآعسـه ..
تمت عيونهآ معلقه على يدهآ إللي كآن محتضنهآ بين يدينه الثنتين .. أي لمسه منه تقلب حآلهآ وكيآنهآ .. هو يحسّ بهآلشي ولآ لآ !!!
وآئل بهمس: تشآركينـي !!
رفعت عيونهآ لعيونه وهي تهز رآسهآ بـ الموآفقه مبتسمـه بإمتنآن وآضـح بملآمحهآ ..
فلت يدهآ بهدوء وهو يرجع لورآ مسند ظهره: هـــآآآآ وش إللي معك بتعطيني إيآه !
نزلت رآسهآ كآتمه ضحكتهآ ..
وآئل: هـآآ .. ترآ أول مره أحد يهآديني .. متشوق أعرف وشهو إللي معك
ميسم بلعآنه: رحّ تععععععععععــجبـــك مررررره
وآئل بنفآذ صبر وهو يتوعدهآ بنظرآته: ميســم جيبــي إللي معــك
ميسم: خلآص خلآآآص وش فيك الحين قلبت كذآ .. غمض عيونك أول
وآئل بإنقيآد: هـــآآآ - غمض عيونه -
ميسم: مدّ يدك
وآئل: هـــآآآآ - مدّ ذرآعه الأيمن فآرد كف يده -
عضت على طرف شفتهآ السفلى بإبتسآمه وهي تحط مآبيدهآ بيده !
أطبقت أصآبعـه بقوه إصبــع إصبــع .. وبعدت شوي بكرسيهآ رجعت لورآ
وآئل: خلآآص كذآ ؟!!
ميسم: إيــه .. الحين إفتح عيونك
فتح عيونه وإللي دآيركت كآنت موجهه ليده يبي يشوف وش إللي فيهآ ..
امآ ميسم وإللي يآلله كآنت كآتمه الضحكـه على منظـره .. ملآمحه المتنحـه بجمووود على يده ..
حركت كرسيهآ بسرعه لحد مآوصلت للبآب بتطلـع وهو بعده ينآظر يده مصدوووم ..
صآحت بصوت عآلي: كنت متوقعه إنهآ رحّ تعجبك بس مو لهآلدرجــه .. وش فيك تنآظرهآ كذآآآآآآ .. وآئل إنت شوي شوي وبتطلبهآ للزوآج !! هههههههههه
رفع رآسه ببلآهه وعلى ملآمحه الإستنكآر: إنتي من جــدك !!!
حركت رآسهآ بقوه بـ الإيجآب وهي مطبقه فمهآ بإبتسآمه طفوليـه
ضيق عيونه بإستنكآر: معطيتنـي حلآو بقـر !!!! ووحــده بــس !!
ميسم: وآنت وش بيفرق معك وحده ولآ ميـه !! حبيبـي هذي للذكرى مو للأكـل .. الحلآو الصفرآ معك والحمـرآ معـي
كملت بلعآنه وهي تتذكر البلحـه الصفرآ بأول يوم فطور برمضآن إللي حطهآ بوسط كفهآ بنفس الطريقه إللي سوتهآ هي الحين معه من شوي وقآل لهآ (( لآ تآكلينهآ ترآ بسألك عنهآ )) .. رفعت سبآبتهآ له بتهديد: لآ تآكلهــــآ .. ترآ بسألك عنهآ ..
طلعت بسرعه من المكتب قبل تسمع رده متوجهه للأسنسير وبجوفهآ ضحكه لو أجهرت بهآ رحّ تسمـع كل البيــت !!!
======
-----------
======
ثآنـي أيآم العيـد ..
5 العصـر .. بمصــر ..
بهدووء وقفت سيآرتهآ جمب رصيف بشآرع من شوآرع الخط السريع مآيحآوطهآ بشـر أو أسوآق .. مآفيهآ روح أو حيآه .. مآغير خط أسفلت سريـع تتخطاه السيآرآت بسرعه خآطفـه تمـرّ .. أسندت جبهتهآ على الدريكسون زآفره نفس مسموع بطفـش .. كم صآر لهآ وهي تدور وتدور بسيآرتهآ ..
طلعت من الظهـر تغدت بمطعـم .. وكعآدتهآ بجلستهآ بروحهآ مآيشآركهآ أحدّ مآغير كرسي فآرغ قبآلهآ .. هي وردهـ الشخصيـه الإجتمآعيه المرحـه المحبوبـه .. صديقـة الملآييـن ومآلهـآ صديـق ! شلون حيآتهآ فآرغه كذآ .. علآقآتهآ الشخصيه محدوووده بـ المره .. هذآ إن مآ إقتصرت عليهآ هي وأمهآ بـس .. وش هآلعيد إللي مثل كلّ سنه مآفيـه جديـد ! أول يوم مآغير تقضيهآ زيآرآت بدآيتة من بيت العيله عند جدهآ وجدتهآ لأمهآ وإبنهم الأعزب وإللي يكون خآلهآ الأصغر إللي يكبرهآ بـ 4 سنوآت بس .. ثم لبيـت خآلهآ الأكبر وأسرته المكونه من زوجته وأطفآله الثلآث إللي مآيتجآوز عمر أكبرهم 9 سنوآت وبعديــن !!! بآخر اليوم إمآ تتمّ مع أمهآ إللي بعآدتهآ تقضي كلّ عيد ببيت جدها تبيت عندهم أو إنهآ تترك أمهآ وترجع هي لشقتهم .. وهذآ مثل كل سنه تركت أمهآ مبيته وسط أمهآ وأبوهآ وأخوهآ الأصغر .. وردت هي لشقتهم بروحهآ !
عدلت من وضعهآ رآفعه رآسهآ زآفره نفس ثآني عميق من فمهآ المضموم وهي تشوف بطرف عيونهآ بـ التآبلو جمب فرآمل اليدّ البطآقتين إللي بسببهم مآنآمت الليل أمس ! البطآقه السودآء بإسم آدم نآصـر .. والبيضآء بإسـم سنـد المرشد ..
رفعتهم .. كل بطآقه بيدهآ وصآرت تقلبهم بتوتر بسرعه من طرفهم كل بطآقه فوق الثآنيه تصكهم ببعض .. آدم و سنـد .. آدم و سنـد .. آدم و سنـد !!! ثنينآتهم عطوهآ بطآيقهم طآلبينهآ ولآ ردت على أحدن فيهـم .. صحيح إن سنـد بكلّ برآعه وتمكن قدر يسحرهآ بـ المره الوحيد إللي جسلتهآ معه بشخصيتـه الغآمضه المثيره .. الجآده .. القيآديـه .. المسئولـه .. وخصوصاً من بعد مآعرفت من أبوهآ عن عيلتـه بـ السعوديـه من تكون .. وعلى الرغم من عدم حآجته بتآتاً لكل هآلمجهود بـ الدرآسه والشغل بوظيفه مآتأكل لقمة عيش خصوصاً لو بمصـر .. رجـل قآنون ! وش إللي يبي يثبتـه سنـد !! سند إللي شآفت فيه الصوره المصغره من أبوهآ .. فعلاً وبمده مآتتجآوز الربع سآعه قدر يكون علآمه فآرقـه .. هذآ هو سنـد .. سنـد أو آدم .. آدم إللي تشوفـه نسخـه منهآ .. آدم إللي تبيـه بروحهآ وقلبهـآ .. أو سند إللي أشغل لهآ عقلهآ !
رفعت جوآلهآ لأذنهآ بعد مآطلبت رقم ...
: ورده يآروحـي
ورده بنبره خآفته: مآمـآ ؟
أمهآ: أيوه يآقميـل إنتي فين ؟!! مش حتيقـي ولآ إيه ؟
ورده: معرفش وآللهي
أمهآ واللي مآخفى عنهآ الغرآبه بصوتهآ الخآفت .. سألت بإهتمآم: مآلك يآورده فيكي حآقه ؟
بلعت ريقهآ بتلعثم .. مآتدري شلون تسأل عن هآلشي .. - بكلمآت متقطعه - : مآآمآآ .. قوليلـي .. آمممم يعنـي .. يعنـي ..
أمهآ بإهتمآم: أهـآآآ
ورده: يعنـي .. وشهو الأحسن .. آمم أقصد بخصوص شريكك .. يعني الشخص إللي ممكن الوآحد يرتبط فيـه .. إن هآلشريك يكون نسخه طبق الأصل عنك ! أو نسخـه طبق الأصل عن قدوه ومثل أعلى لك !
تبسمت أمهآ فـ صمت بعد مآزفرت نفس مكتوم وهي مطيره عيونهآ تتحمد الله .. هآلحيره إللي بنتهآ فيهآ أكيد مو من فرآغ .. من إللي مشغل بآلهآ وفكرهآ بهآلطريقه .. بنتهآ الحين بين شخصيـن مآتدري من تختآر !!
ردت أمهآ بهدوء: ورده يآحبيبتي .. مش مهم شريك حيآتنآ يكون شخص إحنآ مخططين له ورآسمين له صوره فـ خيآلنآ .. شكله كدآ موآصفآته كدآ .. لأن دآ ناااادر وجوده فـ الوآقع .. ولو موجود فين الضمآن إن هو دآ الشخص إللي هنئدر نتفآهم معآه أو إن الشخصيه دي بمبآدئهآ ومعتقدآتهآ وأفكآرهآ هي إللي هتتمآثل مع مبآدئي ! مش معنى إني إتمنيت شخص مثقف وذكي وفعلاً قدر ليّآ وصآدفت الشخص دآ إني هكون سعيده معآه لمجرد إنه مثقف وذكـي .. ممكن الموضوع ينئلب للعكـس وتكرهيه لنفس الأسبآب إللي حبيتيـه بسببهآ ... ولآ هئولك إنه يكون نسخه منك .. إنتو آه هتتفآهمو بشكل كبير وهيكون مآبينكم حجآت مشتركه كتير بس فين البهآرآت !! البهآرآت دي هي الإختلآفآت .. الإختلآفآت بتكمل مش بتنئـص .. النئص عندك هتكمليه فـ شريكك إللي بيختلف عنك والعكس صحيـح .. ولمآ تكملوآ بعض هتوصلوآ لعلآقه مثآليه ..
ورده يآروحي حكمـي عئلك .. عئلك مش قلبك .. الست غير الرآقل .. الست لو حبت بعئلهآ قلبهآ هيرضـغ وبسهوله مهمآ إختلفت شخصيتهآ .. أمآ الرآقل لو محبـش الأول بقلبـه لو عآطفته هي إللي متحكمتش فيه ! إنسـي إنو يحـبّ أصلاً .. أو إن الإرتبآط إللي هو فيه دآ يكون فيه حـبّ ! دآ مش هيكون غير مجآرآه لسنـة الحيآه .. شوفي عئلك بيئولك إيه وإمشي ورآه .. وأنآ وآثقه فيكـي .. هئفـل دلوئتي بئآ الدنيآ هنآ زحمه أوي وفيه نآس كتير ...
قفلت الخط مع أمهآ بإبتسآمه بآهته .. وهذآ هو إللي مآتبيـه .. وترددت لفتره إنهآ تأكده بلسآن غيرهآ .. آستمعي لعقلك مو قلبك .. وعقلي مآيقودني غير لـ سـنـد .. مو آدم ..
تنهدت بعمــق وهي ترفـع البطآقه البيضآء لعيونهآ فآتحه رسآله جديده موجهه لصآحب الرقـم ...
(( كل عآم وإنت بخير ، إن كآن وقتك يسمح فأنآ أنتظرك بأول مكآن جمعنآ ........ ورده المآلكـي ))
======
-----------
======
يتبــــع ...
:::
|