كاتب الموضوع :
أمآنـــي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: العاطفه والجسد
v
v
v
مآتدرى كم الثوآني أو ممكن الدقآيق إللي مرت وهي تحس بهآلدفى بحضنه لحد مآلفحهآ الهوآ البآرد أول مآ حط يدينه الثنتين على كتوفهآ وبعدهآ عن صدره .. تمت عيونهآ معلقه بعيونه بنظره مآفهمتهآ .. وش قصده من هآلتعبير إللي بملآمحه وبنظرة عيونه .. شكـر وإمتنآن صآمـت !!
نزل يدينه من كتوفهآ لذرآعينهآ وهو يتحسسهم لحد مآوصل ليدينهآ .. شدهآ من يدينهآ الثنتين مقربهم من بعض ورفعهم لفمـه .. غمض عيونه بـ إبتسآمه هآديه وهو يطبع قبلـه على ظهر كل يد: تسلـم اليديـن إللي سوت لي الأكـل .. وتسلملـي صآحبتهـم ..
فكت يدينها بسرعه من يديه وهي تحس قلبهآ غآص ببطنهآ .. شحب وجههآ وجف حلقهآ .. مآودهآ بشي الحين غير تجري لشقتهآ .. تختفـى .. تهرب منه ومن نظرآته إللي تخليهآ بأضعف حآلآتهـآ ..
همس وهو يرمقهآ بنظره مآكره: واليدين إللي سوت هآلأكل مآودهآ تأكنـي ؟!
فتحت عيونهآ بوسعهآ وإتسع معهآ فمهآ لآ ارآدياً ليكتمل تعبير الصدمه ...
مسكهآ من معصمهآ جرهآ ورآه للمشرب .. جلس ع الكرسي ضآم يدينه مشبك أصآبعه ببعـض فآتح فمه بتصنـح لحركآت الأطفآل ..
فهمت من كلآمه وحركته هذي إنه يبيهآ تأكله .. تنحت وهي تنآظر بـ الأكل مو عآرفه وش تسوي !!
نجم بمسكنه مصطنعه: يلآ عـــآآد .. ترآني للحين صآيم
رفعت رجولهآ ع الحديده الدورآنيه إللي بقآعدة الكرسي تسآعد نفسهآ تجلس .. كرآسي المشرب هذي بـ العآده تكون طويله إلآ ان هآلنجـم رآفعهآ بزيآده ومطولهآ أكثر ..
تم ينآظرهآ وهي تطلع ع الكرسي مثلمآ الأطفآل الصغآر فـ بدآية تعلمهم كيف يصعدون الكرآسي والكنبآت ..
وقف من على كرسيه جره بيده مقربه من كرسيهآ وجلس بعدهآ .. ركبتيه لآصقه بركبتيهآ .. رجع فتح فمه وهو يأشر بحركه طفوليه بسبآبته دآخل فمه ..
ضحكت على شكله وهي تدخل أول لقمه لفمـه ...
غمض عيونه بقوه وهو يمرر لسآنه على شفتيه بإستمتآع للطعم بعد مآبلع: آمممممم لآ والله إنك صدق شيـف ..
ليلآ: أجل إنت وش تحسب .. إفتح يلآ فمـك
كآنت تذوقه من كل صنف مرتين بـ التوآلي ...
أطبق شفتيه على إصبعيهآ السبآبه والإبهآم وهم بعدهم دآخل فمه كآنت تأكله لقمه .. إختفت إبتسآمتهآ بلحظتهآ وهي تسحب أصآبعهآ من فمـه بتوتر وهي تشوف هآلنظره الغريبه منـه وإللي مآتفهمهـآ ...
بلحظـه حـسّ بـ سِحـر .. بـ أســرّ .. هـدت أنفآسـه ورخـت أعصآبه ..
ميل بجسمه لقدآم عليهآ كآنت تتحآشآ نظرآته له بتصنع وآضح وهي تقلب الشوربه العدس السميكه ..
لفت وجههآ عليه مبتسمه فهمت حركته وأنه دنق عليهآ لأجل تشربه الشوربـه .. بس هآلشوربه كآنت آخر مآفـ حسبآن نجم بهآللحظـه
رفعت الملعقه لفمه ويدهآ الثآنيه تحت الملعقه لأجل تمنع أي شي يطيح منهآ عليه .. بـ انقيآد تآم ولآ ارآده كآن يفتح فمـه وعيونه معلقـه عليهآ بتوهآن .. كآن مسلوب الوعـي والإرآده .. غآرق بـ احسآس النشوه إللي تملكه بهآللحظـه ..
شربته ملعقة الشوربه وإللي تركت أثر على شفتيـه ...
إختفت إبتسآمتهآ في ملآمحهآ إللي تقطبت بتوتر .. مآيوترهآ غير قربه الصآمـت منهآ .. نزلت الملعقه بصحن الشوربه وهي تسأله بتوتر: ن ن ننـ .. نجـم آشفيك تنآظرني كذآ ؟!!
حست بأنفآسه القريبه منهآ تلهبهآ .. ابتسمت بتوتر تدآري رجفتهآ: هههه نجـم ترآك توترني والله .. وش فيك الحين !!
رفعت أصآبعهآ لشفتيه تمسـح بآقي أثر الشوربه من عليهآ بمزح وهي تحآول تشغل نفسهآ بأي شي غير إنهآ تعلق عيونهآ بعيونه .. إلآ إن هآلهروب من النظرآت مآمنع هآلضعف إنه يتملكهآ وإللي وضح برجفة أصآبعهآ المهتزه على شفتيه ...
مسك يدهآ الصغيره بهدوء ونزلهآ .. بلآ وعي أغمضت عيونهآ بـ إستسلآم وبدون أي مقآومه لقبلـه هآديـه عذبـه إزدوج فيهآ نفسين ...
خللت أصآبعهآ بشعره الفآحم الكثيف من مؤخرة رآسه وهي تقربه عليهآ بنهـم وشـره أكبـر تمنعـه يوقـف هآلحميم إللي أشعله دآخلهآ .. تمنعـه يبعـد .. وهي ولأول مره تتذوق ريقـه العـذب !!
فتح عيونه بضعف لرغبتهآ الجآمحه العنيفه وهي تطلبـه أكثـر .. وبثآنيهآ أدرك !!!
إنتفض جسمه مبعـد عنهآ بسرعه .. وقف مغطي وجهه بيدينه يهز رآسـه بـ النفي ..
بعد يدينه عن وجهه إللي كآن مآليه تعآبير الأسف والندم: ليلآ .. ليلآ أنآ آسف .. والله مآقصدت .. م م مممآآآ .. مآدري ليش مآتحكمت بنفسي .. بـ .. بـسسس للحظـه حسيت روحي فآرقتني ولآ عآد دريت عن شي
وقفت من على الكرسي مقربه منه ودموعهآ معلقه بمحجر عيونهآ .. مسكت يدينه الثنتين ضآمتهم لصدرهآ: لآ تعتذر نجـم .. لآ تعتذر .. مآني رآفضه هآلشي .. نجـم أنــ ..............
نفض يدينه بقوه مقآطعهآ بحده: لآآآآء
بنبره وآهنه مرتجفه بعد مآشقت دموعهآ الصآمته طريقهآ على خديهآ - سألته بوهـن - : ليــش ؟!!
عطآهآ ظهره .. متخصر بيدّ ويده الثآنيه يخللهآ بشعره وهو يحآول يضبط أعصآبه ..
لفت عليه مقآبله له بنبره حآده مبشره عن بدآية إنهيآر وصيآح: ليــــش .. رد علــيّ ليــــش !!!
نجم: ..........
مسكته من شقي قميصه الوردي مفتوح الصدر وصآرت تهزّ فيه بضعـف .. صيآحهآ وبكآهآ العآلي أعلن عن حآلة إنهيآر: ليـــييييييش .. ليش قللـي .. أنآ مو بنت مثل بآقي البنآت .. هذولآ إللي تقآبلهم بإيش يزيدون عني .. بإيييييييــــش !! هــآآآ .. وجـه فآتــن !! جســم مثيــر !! هذآ إللي مآعندي !! هذآ اللي مآيخليك تشوفني أنثـى !!
هدت نبرة صوتهآ وهي تهز رآسهآ بتأكيد بعد مآفكت قميصه: إيـه صح .. تذكرت ..
عطته ظهرهآ وصآرت تحرك يدينهآ بـ الهوآ وهي تعيد كلآمه لهآ وتتصنع طريقته وصوته الرجآلي: ليلآ مآ أشووفك أبدّ أنثـى .. مآ أشوفك إلآ طفلـه .. وين إمكآنيآتك هذي إللي تخليك أنثى كآآآآملـــه .. وش فيك إللي يغري أو يثيـر !! بآلله نآظريني .. عضلآت صدري أبزر من صدرك إنتي ...
مسكهآ من كوعهآ يوقفهآ مآ أمدآه يلفهآ عليه لأنهآ نفضت ذرآعهآ من يده بحده وهي تصيح: إبعــــــــــــد .. إبعــد عنــي
بملآمح آسفه نآدمه مآفآرقت وجهه للحظه: آسف على كلّ مآقلته لك .. ليلآ أنآ مآقلته غير عند فيك وقهر لك بس مآعنيته .. والله مآعنيتـه أبدّ
زفرت بضحكة إستخفآف مقطوعه: هــه .. ولآ عنيتـه .. ترآه حقيقه .. بس مآظنيت إن هآلحقيقه رح تنفرك مني لهآلدرجه ...
ضيقت عيونهآ بإنكسآر وبعدهآ دموعهآ متوآليه: مآتدري رفضك لي الحين بإيش حسسني .. ليش يآنجم كذآ ؟!! ليـش !! صحيح مآعندي إمكآنيآت الأنثى إللي ترضي أي رجل بس عندي مشآعرهآ .. مشآعر هآلأنثى .. مو لهآلدرجه متبلده وفآقدة إحسآس لأجل تجرحني بهآلشكل ..
ارتمت ع الأرض بعد مآخآنتهآ رجولهآ وهي مشدده مسكتهآ على ركبتيهآ بحزن كبير وإنكسآر بملآمحهآ ...
نزل لمستوآهآ بـ الأرض جآلس قدآمهآ مثني رجوله تحتـه .. كآن بيمد يده اليمنى يمسكهآ من كتفهآ إلآ أنه سحبهآ بسرعه وبحركه ملحوظه لمآ إرتجفت يده قبل توصل لكتفهآ ..
رفعت رآسهآ بملآمح إستهزآء متمثله بـ إبتسآمه إستخفآف على الطرف الأيمن لفمهآ: هــه .. مآظنيت إني لهآلدرجه منفـره !!
تنفس بقمــق وهو رآفع رآسه للسقف مقرر ينهي هآلمهزله اللي كلّ مدى رحّ تثبت ظنون مآلهآ أي أسآس من الصحه برآسهآ ..
بنبره دآفيه حآنيه إن كآنت كفيله لإرضآءهآ: ليلآ إفهمينـي .. كلّ كلآمك هذآ مو صحيح أبدّ .. الموضوع ومآفيه إن نظرتي لك مختلفه .. مو للأسبآب إللي ببآلك .. لآء .. الحقيقه إني مآدري عن السبب أو أدري بس للحين مآ أشوفه غير بشكل ضبآبي مآني مستوعبه ولآنـي فآهم طبيعتـه .. بس إللي أكيد منه الحين إني مآ أستبيحـك .. مآ أستبيحـك لنفسـي ليلآ ولآ كآن سويت إللي تبينه انتي الحين من أول يوم شفتك ولآ تستغربين أو تسألين عن الطريقه .. أنآ أقـدر .. بس مآسويتهـآ ..
مآ اشوفك البنت إللي ممكن أعيش معهآ هآللحظـه .. هآلعلآقه مآ أقدر يآليلآ أقيمهآ معك .. رجيتك لآ تعذبينـي ولآ تطلبينـي شي مآقدر عليـه .. إحسآسي تجآهك وانآ ضآمك إحسآس مسئوليه .. إني مسئول عن شخص وآثق فينـي .. مآقدر صدقيني ليلآ .. إذآ سويت هآلشي برضيك .. ورحّ تكونين بقمة سعآدتك .. بس هآلرضآ وهآلسعآده لمتـى !!! مآرحّ تصبحين بعدهآ غير مجروحـه .. حتى علآقتنآ هذي بتتوتر .. بين ليله وضحآهآ بيتغير كلّ مآبينآتنــآ .. رحّ أجرحك أكثر مآ ارضيك .. مآ أبـي .. مآ أبـي هآلشـي .. مآ أبـي أبعدك عنـي وأكون أنآ السـبب فيه ..
إحتضن وجههآ بين كفيه وصآر يمسح بعقلة إبهآميه دموعهآ من تحت عيونهآ ...
غمضت عيونهآ بحزن " وتظن للحين يآنجم إن الوضع مآتغير .. شلون برفع رآسي وأوآجهك بعد كذآ !! شلون عيوني بحطها بعيونك .. وش إللي سويته بروحي الحين .. أي إهآنه هذي إللي هنت نفسي فيهآ .. أنآ إللي أطلبك وترفضنـي والحين ترآضيني تبرر لي رفضك !!! "
نجم: أنآ متأكد إن هآللحظه مآكآنت إلآ لحظة نشـوه سيطرت عليك ومآببيح نفسي لأني كنت السبب فيهآ .. لأنهآ سيطرت علي وغيبتنـي قبلك ...
أحنى رقبته مدنق رآسه عليهآ وكفوف يدينه مثبتهم على وركيـه يشوفهآ وهي منزله عيونهآ بـ الأرض - همس بحب - : sorry ma pumpkin
( آسف يآ حلوتـي .. صغيرتي .. يقطينتـي .. كيكتـي ....... أي شي :D )
رفعت عيونهآ المدمعه له مبتسمه بحزن .. هزت رآسهآ بتأكيد على كلآمه .. مآبقى فيهآ .. خلهّآ تأكد على كلآمه وإن هآلشي فعلاً مآكآن إلآ لحظة نشوه أسلبتهآ إرآدتهآ وتحكمهآ بنفسهآ .. كآنه عذر بيخفف من إحرآجهآ والموقف إللي حطت نفسهآ فيه ...
دخل يديه بشعرهآ مقرب رآسهآ من فمـه .. طبـع قبله خفيفـه على جبينهآ من مقدمة منبت شعرهآ ...
مآردت الآ بـ ابتسآمه بآهتـه وآهنه مطبقه فيهآ شفتيهآ بأسـى ..
وقف ومدّ لهآ يده مبتسم .. حطت يدهآ بيده مآ أمدهآ لأنهآ سحبهآ بقوه وقفهآ - بنبره مآزحه - : من الحين وأشدك أجل تكبرين شوي وش بيصير ..
قرب منهآ مآخذهآ تحت ذرآعه .. رفعت رآسهآ له مبتسمه بتصنع " وآضح إنه يحآول يخفف عني وكنه مآصآر شـي " ..
بنبره هآديه: نجم معليش بروح شقتـي .. حآسه بتعب شوي
نجم بإنتبآه وجديه: أجيب لك مسكـن !!
ليلآ: لآ مآ أبـي .. أخذته اليوم 3 مرآت
عقفهآ من رقبتهآ بذرآعه إللي محآوطتهآ وهو ضآمهآ له بقوه: وليش 3 يآلمجنونـه !!
ليلآ: هه الحيـن صرت مجنونـه .. ترآه بس عشآن اسويلك الأكل وآنت مآتستآهل .. يلآ يلآ بس وخر عني أشوف ..
دفته من صدره مبعده عنـه وهي ترمقه بنظرة إحتقآر مصطنعه من ورآ إبتسآمتهآ ..
ضيق عيونه بمكر: الحين أنآ مآ أستآهـل هــآآه !
رفعت ذقنهآ بتحدي: إيـه مآتستآهــل ..
نجم: ودآمني مآ أستاهل ليش مآخذه كل حبوب هآلتسكين عشآن تسويلي كل أصنآف هآلأكل
طير عيونه بتفكيـر مميل فمه زآم شفتيه وهو يهز رآسه بـ الإيجآب: آممممم أجل لو أستآهل وش كآن صآر !
ليلآ: أقول إصحى بس من تخيلآتك المريضه .. هذآ بس رأفه بحآلك إنك صآيم وكذآ مو أكثر .. هــه
ضيق عيونه بنظرة مآكره خبيثه وهو يقرب عليهآ: أهــآآآآ قلتيلي صآيم وكذآ
رجعت خطوتين لورآ بتوتر وآضح .. نزل هو رآسه وهو يحك جآنب أنفه الحآد بطرف سبآبته مبتسـم ...
ليلآ: يلآ بروح ارتآح ولآ تنآدينـي ترآ مآبردّ عليك .. تعبآآآآنـــــــــــه
بلعت ريقهآ بصوت مسموع ودخلت شقتهآ بسرعه مقفله البآب الفآصل بينآتهم ...
تبدلت ملآمحه بعد مآطلعت لضيق وقهر وهو عآض على الطرف الأيمن لشفته السفلى بقوه .. توجه للبآب وقفلـه بـ المفتـــآح !!
كآنت مسنده ظهرهآ ع البآب بعد مآقفلتـه مغمضه عيونهآ بإستسلآم لمآ طرآ ببآلهآ وهي تحآول تقنع نفسهآ بأن كل إللي توه وصآر مآفـرق معـه .. والدليـل كلآمهم ومزحهـم من شوي .. كآنوآ نجم وليلآ بـ الوضع الطبيعـي لهـم .. ولآ كن صآر شـي ..
تقطبت ملآمحهآ وهي مضيقه عيونهآ بإستغرآب على أكرة البآب لمآ سمعت صوته يتقفل بـ المفتآح " ولآ كن صآر شـي !!! والحين صـآر .. وهو إللي يقفـل البآب منـك "
نفخت هوآ من فمهآ تمنع دموع الجرح والإهآنه وإلإنكسآر إنهآ تنزل بعد مآتعلقت بمحجر عيونهآ ...
======
-----------
======
بعـد إسبووع
وبوقت الزيآره بـ المستشفـى ...
مسكت رآسهآ الملفوف بـ الشآش وهي تحس بـصدآع مزعج مؤلـم ملآزمهآ من وقت الحآدث .. يروح ثم يرجع ويرد لهآ مره ثآنيه .. يشوش لهآ الرؤيـه ويشتت لهآ السمـع .. يفقدهآ التركيـز ...
قآم من على كرسيه بقلق وتوتر وآضح عليهآ .. جآلس جمبهآ حآوطهآ من كتوفهآ بذرآعه: وش فيك صيته وش تحسين !! أنآدي الدكتور !!!
فتحت عيونهآ مضيقتهآ تحآول تجمع الصوره قدآمهآ مبعده يدهآ عن رآسهآ .. على طآري الدكتور الضغط على رآسهآ يزيد ..
تكلم وهو يوقف: لآ مآيبيلهآ انآ بنآدي الدكتور
تدآركت أخوهآ قبل يقوم وهي تشده من كم ثوبه بضعف: لآآآ ركآن لاآآ
نآظرهآ مستغرب معقد حآجبيه ..
صيته: مآيحتآج هذآ مآغير صدآع .. وقآلو لي من قبل طبيعي أحس فيه وهآلفتره بـ الذآت
ركآن بشك: متأكده إنه شي عآدي !!
هزت رآسهآ بـ إلإيجآب مبتسمه بتعب " يآعآآآلم خرجوني من هآلمكآن .. بعدت عنه بكيفي ورجعت له غصباً عني .. لآآآ والأدهى والأمررر صآر الدكتور المشرف علي .. هذآ يبي يقهرني .. الله يسآمحك يآنآآآآهد كله بسبتـك .. - تنهدت بخفه غير ملحوظه - استغفر الله .. قضآك وقدرك يآربي واللهم لآ إعترآض .. "
محمد وهو يشوفهآ فهت: لآآآ الاخت منهآ بـ الجو أبـدّ
ركآن: وش تبيهآ وهي بهآلحآله يآلدلخ
محمد: محد وجهلك كلآم يـ الضـب
ابتسمت على إخوآنهآ المرآهقين بـ أعمآر الـ 14 ، 15 ، 17 .. بمنآوشتهم لبعـض كـ العآده .. مآهم أشقآءهآ .. أخوآنهآ من زوجة أبوهآ .. سلطآن ، ركآن ، محمـد .. الثلآثه من بعد ريتآج ..
كآنت تتآبعهم بنظـره كلهآ حٌـب ... مآقصرو معهآ أبدّ .. كل يوم وهم عندهآ هذآ وهم عيآل .. مآجتّ من زوجة أبوهآ ولآ من ريتآج .. نآهد صحيح كآنت تزورهآ بـس مو بـ التوآلي والتتآبع كل يوم بيومـه برغم هآلوضع الخآص بهآلشهر وهمّ بصيــآم .. عكـس إخوآنهآ بـ الزيآره إللي مآتخلى من السوآلف والضحك .. يفرق معهآ مره وقت الزيآره .. يخرجهآ من دآئرة التفكير فيه وإحسآسهآ بوجودهآ بمكآن قريب منه .. أقرب حتى من وضعهآ السآبق كـ موظفه بهآلمكآن .. الضغط العصبي إللي تحسه بمجرد تفكيرهآ بأنهآ مريضه .. تحت يده .. تحكمه وتصرفه كفيل فعلاً إنه يكون سبب لهآلصدآع الحآد المزمـن ..
صحيح أنها كآنت تحت إشرآفه لمدة إسبوع كآمل بس مآستوعبت هي هآلشي إلآ بعد 3 أيآم بعد مآفآقـت .. فهآلثلآث أيآم رآعآهآ ورآعى موقفهآ تجآهه .. مآحآول يحتك فيهآ لو بمجرد الكلآم ..
يدخل عليهآ بفترة دوآمـه مرتيـن .. يتابع قرآءآت حآلتهآ فـ صمت ويطلع بعدهآ من الغرفه مثلمآ دخل .. حتى نظـره مآيرفعه لهآ .. ريحها هآلشي نوعاً مآ إلآ إن فكرة إنتقآلهآ من هآلمستشفى بعدها مسيطره عليهآ ومعآنده نفسهآ والكل بتنفيذهآ ..
مدّ لهآ محمد علبة الحليب: أقول يـ الفآهيه خذي آشربي قوي عظآمك .. ترى الحليب خبري به يقوي العظآم
ركآن: ومن متى خبرك بهآلمعلومه الخطيره !! والله معلومه مفيده خبرنآ بهآ كلنا من أيآم الرضآعه
أخذت علبة الحليب وبدت تشرب وهي تهز رآسهآ مآفي فآيده فهآلمهبل اخوآنهآ
سلطآن " الأخ الأكبر .. 17 سنه " : خلآآآآآص عآد كآفي هيآط ترآ البنيه تعبآنه .. صجيتونآ بهذره مثل وجيهكم خل نترك أثر طيب قبل تخلص الزيآره
وجّه ركآن نظره لصيته مبتسم بـ استهزآء: هه شوفي بـ الله وش يقول ذآ الحين
ركآن لـ سلطآن: شيخ سلطآن ترآ مايلبقلك العقل والرزآنه
سلطآن: وش قصدك انت ووجهك يآلخكري
صيته: تكفـــوووووون خلآآآآص
محمد: جد مآتنعطون وجه أبدّ شفتو شلون صجيتوهآ
صيته بترجـي لـ سلطآن إللي توه بيفتح فمه: تكفـى سلطآن لآ تــرد
قآم من على كرسيه وجلس على طرف السرير عند رجولهآ: بهـون عشآنك بس ولآ ترآ الحين كآن قمت وكفخـــ ............
قطع حكيـه لمآ رفع نظره للبآب إللي إنفتح ...
تعلقت عيونه بعيونهم ثلآثتهم .. أمآ هي فـ عقدت حآجبيهآ بـ إستفهآم منزله رآسهآ تسأل نفسهآ: وش إللي جآبه ذآ الحين .. مو معآده يمـرّ علي !!
قرب جهتهم بعد مآ ألقى السلآم ببرود رآفع كشف الحآله المعلق بـ آخر السرير يقرأ فيـه ..
سلطآن: طمنآ يآدكتور وش حآلتهآ الحين !! توهآ مآسكه رآسهآ بقوه وتتألم !
بنبره بآرده وبعده عيونه على التقرير: طبيعــي .................................................. .
محمد بهمس لـ ركآن بعد مآوقف من كرسيه وقرب جمبه وهو جآلس جمب صيته على السرير: هـ الدكتور بـ الله مو أطخـم !
ركآن: هههههههه وجع يآلضب .. مآتستحي إنت أجل
سلطآن وهو فآتح فمه ببلآهه بعد مآسمع شرح الحآله من عديّ وإللي مآفهم منه غير إنه صدآع طبيعي - بلع ريقه ببلآهه - : أشــوى ..
إبتسمت غصباً عنهآ على منظر سلطآن إبتسآمه خفيفه خآنتهآ مع إنهى تدري إنه مآرحّ ينآظرهآ .. بس بنفس بروده هـو .. هـي تتصنـع الجمـود ..
ركآن: دآم هآلدكآتره كفآءه ويآزينهم متآبعين حآلتك والممرضآت كل شوي دآخلين طآلعين مآهم مقصرين أبدّ .. والمستشفى محلآهآ ولك غرفه خآصه بروحك ليش تبين تنقلين مستشفى ثآني !!! هذآ بعد وإنتي كنتي موظفه هنآ يعني أكيد بيهتمو فيك أكثر
رفع رآسه مضيق عيونه بـ إستنكآر للي توه وسمعه من فمّ وآحد من إخوآنهآ .. مآنتبهت عليه لأنهآ كآنت تنآظر بـ ركآن جمبهآ وهي تتوعده بنظرآتهآ ودهآ الحين تتوطآه
ركآن ببلآهه: وش فيك تنآظرين كذآ
برقت عيونه هآلخبل أخوهآ " ويلك مني يآروويكــن .. اصبر علي بس بعد مآيطلع هآلعديّ وربي لأندمك على طولة هآلسآن .. لآ وتسأل بعد وش فيني أنآظرك كذآ "
رفعت رآسهآ بنظره سريعه خآطفه .. كآنت بعدهآ ملآمح الإستنكآر على وجهه وكأنه يسأل سؤآل ومنتظر جوآبه ...
بنبره حآده قآطعه: الزيآره إنتهـت
وجّه نظره لركآن إللي جآلس جمبهآ ثم محمد إللي كآن وآقف جمب ركآن ثم سلطآن بـ الأخير - بنفس النبره الحآده: لو سمحتـم تفضلـوآ ..
بعدهآ دخلت ممرضه تعلمهـم إن وقت الزيآره إنتهى بعد مآتردد صوت مسجلّ بـ السمآعآت المكبره بكل مكآن بـ المستشفى إن وقت الزيآره إنتهى ...
حرك سلطآن يدينه على سآقهآ السليمه يتحسسهآ من فوق الشرشف الأبيض: بنروح الحيـن
إكتفت بـ إبتسآمه وهي تحرك رآسهآ بـ إلإيجآب ...
كآن يتصنع قرآءة الحآلة إللي قد قرآهآ أصلاً وعيونه تشوفهم بقهـر على يدّ سلطآن إللي تتحسس سآقهآ .. والثآني إللي ضآمهآ تحت ذرآعه وللحين مآيدري منهم وبأي صفه هم هنآ ومعهآ وبهآلوضع ..
مآشآف من قبل غير أبوهآ وأختهآ وزوج أختهآ .. غير كذآ فكآن يتجنب وقت الزيآره انه يجيهآ فيـه ..
صيته بخآطرهآ " كل ذآ تقرآ !! يآربي حآسه بشي رحّ يصير .. سلطآن ، ركآن .. محمد تكفووون لآ تطلعون "
وقفو ثنينآتهم جمبهآ سلطآن وركآن يسلمون عليهآ ..
دنق ركآن عليهآ حب رآسهآ ووعدهآ إنه مآرحّ يقطع زيآرته أبدّ ..
ركآن بمزح: أدري يذبحك فرآقي ههههههه
محمد: مآل المصآله .. عن سمآجتك يآخي .. وخر وخر بس خلني أسلم ونطلع قبل يبدآ الهيآط
غصباً عنهآ طلعت ضحكتهآ إللي حآولت تكتمهآ بس مآقدرت على اسلوب إخوآنهآ وهي تشوفهم بعدهم ينآقرون بعض وهم يطلعون من البآب ...
نزل التقرير من يده وعلقه ع السرير .. تمّ ينآظرهآ للحظآت وهي منزله رآسهآ ومشدده بيديهآ الثنتين على طرف الشرشف الأبيض إللي يغطيهآ ..
عديّ: إرفعي رآسك
بـ انقيآد مآخفى من التوتر إللي وضح برمشة جفونهآ المتوآليه وبلعة ريقهآ المسموعه ...
ضيق عيونه بإستنكآر: تبين غير مستشفى هـآآ !!
صيته: من حقي أبدل المكآن إللي مآيريحني بـ إللي فيه رآحتـي ..
رفع حآجب وآحد زآم شفتيه بتأكيد على كلآمهآ: آمم طبعاً من حقك .. بس من حقنآ إنّآ بعد نعرف عدم رآحتك هذآ وش سببه ! نعدل فيه ، نعآلجه ، أو نغيره .. عشآن مآيتكرر مع غيرك
زفرت بنبرة إستخفآف مقطوعه: هــه .. يهمك !!
عديّ: طبعـــاً .. شكوة مريض وطلبه ينتقل لمستشفى ثآنيه هذي نقطه بـ السآلب ضد المستشفى .. إسمه !! سمعته !!
ثبتت عيونهآ بعيونه بتحدي - بإقتضآب - : إنـــت !
ميل رآسه بخفـه مضيق عيونه بإستفهآم !!
كملت بنفس الحده وبعدهآ عيونهآ مثبته بعيونه: إنــت .. إنت السبب .. إنت المشكله .. وكنك خآيف مره ع إسم المستشفى وسمعته ويهمك أمره وصيهـم .. وصيهم يعدلون فيك .. أو يعآلجونك .. أووو ...... يغيرونك !!
أردفت ببرود وهي تلقح له بكلآم خبيث من تحت لتحت: عشآن مثل مآقلت يآدكتور ( مآيتكرر هآلغلط مع غيـري )
رفعت حآجب وآحد بحده وتحدي بعد مآقطت مآبجوفهآ بوجهه: هــآآ !
لف من ورآ السرير مقرب صوبهآ بخطوآت هآديه متبآطئه يدينه بجيوب البآلطو حقه بعد مآ إنرسمت إبتسآمه حسيه على وجهه ..
كآنت تترقب خطوآته وهي كل مدى تقرب منهآ تشدد اكثر من مسكتهآ للمفرش ...
إنحنى بجسمه عليهآ .. وجهه بوجههآ .. بلعت ريقهآ بصوت مسموع وهي ترمش بجفونهآ .. كلّ هآلتمثيل للجمود والقوه والتحدي تبخـر .. تملكّهآ الخوف والتوتر تمثل بـ الخدر إللي سرى بأعضآءهآ .. هو نفسه الإحسآس بقربـه .. بحرآرة أنفآسه إللي تحرقهآ .. بنظرة عيونه الذهبيه النآعسه إللي تخدرهآ ...
غمضت عيونهآ في محآوله منهآ تستجمع قوآهآ بعد مآ ضآعت من نفسهآ بـ قربه !
صيته - بنبره هآديه - : شوف .. إذآ بتسوي شي قسم بـ الله لآ أصيح الحين وأفضحك .. إللي صآر وأنآ ممرضه هنآ .. مآرحّ يصير وأنآ مريضه مآرحّ أسمحلـ ........
قآطعهآ لمآ حط سبآبته على فمهآ يمنعهآ الكلآم .. حست بـ ضعف يتملكهآ من نظرة عيونه السآحره لهآ .. أعلنت إرآدتهآ الإستســــــــلآم ..
همس لهآ بنبره مآقد حست بـ أدفى منهآ: كلّ عآم وإنتي بخير ...
سحب إصبعه بهدوء من أسفل أنفهآ .. لشفتيهآ .. لآخر ذقنهآ وهو يحس بإحتدآد أنفآسهآ الحآره وتزآيدهآ ...
غمض عيونه سآحب نفس عميــق هــآآدي مسمــوع .. رفع بعده جسمه بإستقآمه مقفي عنهآ بخطوآت ثآبته لبرآ الغرفه ..
تمت عيونهآ معلقه عليه بعدم إستيعآب لحد مآغآب عن نظرهآ وتسكر البآب
بلعت ريقهآ ويدهآ على صدرهآ محل قلبهآ إللي إنصرع بدقآته .. أطلقت زفره مخرجه فيهآ نفس كآن مكتوم ... هبط صدرهآ بعد مآتحررت رئتيهآ من الهوآء إللي إنحبس لفتره بدآخلهم وهبطت معهآ كتوفهآ وعمودهآ الفقري إللي كآن مصلب بـ إستقآمه .. غطت وجههآ بكفوف يدينهآ " شلون بتفكرين فـ الإرتبآط من شخص وإنتي كل بآلك وفكرك مع غيره !! شلون بتعطينه وتعطين نفسك فرصه في حين إن كلّ الفرص ضآعت .. ضآعت مع عديّ ولأجل عديّ .. هل هآلشخص بقدر أحسّ معه إللي مآعمري حسيته غير بقربي من عديّ .. يآربي مآبغى أظلم نفسي وأظلمـه .. أسألك يآربي مآتعلق قلبي بآللي مآلي فيه نصيـب وإجعل لي فـ إللي أحبـه نصيـب "
======
-----------
======
بـ منتصـف الشهـر ... اليوم الـ 15
إنفتح بآب الأسنسير قدآم بآب شقتـه .. مآيدري كمّ من الثوآني أو ممكن وصلت لدقآيق وهو يشوف هآلمشهد إللي للحين مب قآدر يستوعبـه .. بس هذآ هو .. وهـذي هـي .. وهذي عيونـه إللي تشووف !!!
فتحت عيونهآ بصعوبه وهي تلهث أنفآسهآ .. أتبعتهآ صدمـــه حــآده تمثلت في ملآمحهآ المفجوعه بفزع بعد مآ انفتح بآب الأسنسير وتشوفه قدآمهآ: نجــــــــــــــــــــــــــــم !!!
شآب أمريكي من الزنوج ضخم البنيه .. مفتول العضلآت .. حرك نظره لـ نجم إللي كآن بعده وآقف بثبآت مفرق رجوله مسآفه عن بعضهآ قدآم بآب الأسنسير يدينه بجيوب بنطلونه الريآضي البرمودآ بـ اللون الرمآدي بـ أستك عريض مزموم على سآقه وتيشيرت أسود خفيف نص كمّ وعيونه مركزه عليهآ بنظرة فآرغـه من أي تعبير ...
حرك نظره لهآ يسألهآ وهو مستغرب من وضع نجم ونظرآته لهآ: do u know him !! (هل تعرفينـه !!)
بعدت عيونهآ المفجوعه برعب عن نجم ونآظرت فيه بعدمآ سألهآ بس مآقدرت ترد !! خآنتهآ كل حروف أبجديتهآ .. نآزله دموعهآ بتوآلي ...
عقد الشآب الأمريكي حآجبيه بـ إستغرآب ومو فآهم ردّ فعل ليـلآ وليش تبكي لآمنهآ شآفته قدآمهآ .. سأل نجم بنفآذ صبر: (هيـــه أنـت .. هل ستصعد أم ستنتظر عندك ؟)
بعدهآ عيونه معلقه عليهآ بنظره فآرغه سآفه الشآب الأسمر وهي تهز رآسهآ بـ النفي رآجيته مآيظن مآببآله بدون مآتتكلم ...
حرك نظره للشآب الأمريكي بنظرة تدقيق تفحصيه فآض منهآ الإحتقآر جآبته من رآسه لرجوله وهآلنظره التحقيريه إللي أثآرت إستفزآز الشآب .. - سأل وهو يتوعد ويهدد - : (هيــه أنت لمآ تنظر إلي بهذه الطريقه .. أتريد أن أقتلع لك عينآك الآن وأمضغهم بأسنآني !!)
سفهه نجم ببرود معطيهم ظهـره متوجه صوب السلم بخطوآت هآديه .. نآزل الدرج بثبآت وبعده يدينه بجيوبه ...
بـ الأسنسير .. لف يدينه الضخمه حول خصرهآ النحيف مقربهآ لصدره مره ثآنيه وبيده الثآنيه ع الزر إللي بيطلع يحرك الأسنسير مقرب فمـه الكبير الوآسع بشفتيه المنتفخـه من فمهـآ الصغيـر الرقيـق !!!!!
نهآية الفصل التآسع
<<رأيكم بـ البآرت ,, وتوقعآتكم للبآرت الجـيّ إنشآلله ...
دمتـم بـ العآفيـه
:::
|