كاتب الموضوع :
أمآنـــي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: العاطفه والجسد
======
-----------
======
بـ نيويوركـ وبعـد مآتبدل شيفـت الدوآم حقهآ للشيفـت المسآئـي .. بنهآيـة دوآمهـآ 11 المسـآ ..
خلعت مأزرها مدخلته بدرجهآ الخآص في المستودع الملحق بـ المطبخ .. رفعت شنطتهآ على كتفهآ طآلعه برآ للبآركينج بعد مآخلص دوآمهآ .. عيونهآ كل شوي على سآعتهآ رفيعة الأوستيك بمعصمهآ: aaaaaaah, um soooo tired, where is da stubid bus ? ( آآآآآآآهـ أنآ متعبـه جداً , اين البآص الغبـي ؟ )
رفعت رآسهآ معقده حآجبيهآ زآمه شفتيهآ بضيق وعصبيـه .. مآتمت إلآ وتبدلت هآلملآمـح المرهقـه التآعبه لإبتسآمته عريضـه لآمعه بعدم تصديق: نجـــــــــــــــم !!!
قفـل كونتآك الدرآجته مبتسـم فآرد ذرآعه اليمين دآعيهآ يضمهآ: تعـــــآلي
نزلت من على الرصيف: لآ ريحتـي طبـخ تقرف خليني بعيده
شدهآ من معصمهآ بقوه لحضنه وإللي غرقت وآختفت فيه .. بنية جسمه ضخمه عريضه بـ النسبة لحجم جسمهآ النحيف الضعيـف محوطهآ بذرآعيه الثنتين حول رقبتهآ دآفـس وجهـه مآخذ نفس عميــق بشعرهآ الأشعث المجعد الكثيف: أحــب ريحتــك
بعـد عنهآ مضيق عيونه بحده: مو قلتلك لآ عآد تفكين شعرك كذآ ؟
ليلآ: أهـآآآ أشوفك بديت .. بس أنآ اللي رح أتكلم الحين مو أنت
كتف يدينه بإنتبآه لكلآمهآ .
ليلآ: شهـر إلآ 10 أيآم يآنجــم ؟ شهــر بدون مكآلمه وحده حتى والحين وش تبي أصلاً !!
أقفت عنه خطوتين بظهرهآ: أنآ منتظره الأتوبيس تقدر تروح انت خلآص سلمنآ على بعـض وهذآ آخرنآ مع بعـض .. لآ إنت محتآجني هه طبعاً وشلون بتحتآج ولإيش بتحتآج أصلاً .. ولآ أنآ محتآجتك إيه عآدي أصلاً
غطآ وجهه بكفوف يدينه يهز برآسه: إبتدينــــــــآ .. إركبي يلآ
ليلآ: قلتلك منتظره الأتوبيس .. روح إنت
نجم: تدرين توني وآصل اليوم والحين .. لآ نمت ولآ أكلت .. قلت أمرك بـ الأول ونتعشى سوآ شوفي أنا شلون أفكر وأتصرف وآنتي شلون
لفت عليه معصبه بعد مآضربت رجلهآ بـ الأرض: لآ والله مرآ حنون وقلبك أبيض وكبير .. أقول رح بس مكآن مآجيت
آخذ نفس طويل مسموع بدون ردّ وبعدهآ شغل الدرآجه معطـي بنزين .. قربت بهدوء وآقفه حده مآده شفتهآ السفلى مبوزه وعيونهآ مدمعه بعدهآ ركبت ورآه محوطه وسطه بيدينهآ مسنده على ظهره بخدهآ الأيسر
نجم: بوديك مكآن
ليلآ: لآ .. وديني البيت .. شكلي مبهدل كيف بيطآلعنآ النآس
نجم: وآنتي وش دخلك بـ النآس .. مآلك إلآ شلون بيطآلعك نجم مو النآس
ميلت فمهآ بـ ضحكة استهزآء مقطوعه: هــه .. لآ والله ! أقول ودينآ الشقه بس
نجم: آوكـي
ليلآ: وترآك مآتهمني عشآن تكون أنت همي وشغل الشآغل .. كآن ودي بس أتطمن عليك يوم وصلت من سفرك كآن يكفيني .. مآبغى أعرف عنك أي شي بس أبي أحس أنك موجود مو لآزم تكون قريب .. أحس بس إني لو احتجتك فـ إنت موجود .. أدري أنك نذل وصآيع ورآعي حريم ونوآيآك أغلبهآ إن مآكآنت كلهآ مآهي نظيفـه بس مآحس بـ أمآن غير معك .. حتى هـ الإحسآس مآجربته من أمي فآطمه السعوديـه .. أو كآرين إللي ربتنـي من بعد مآمآ فآطمه .. كآن دآيم فيه توتر .. خـوف .. هذآ إللي أبيه وأحتآجـه .. كثير يعنـي ؟
سكتت للحظـه وأردفت بعدهآ بترجـي فـ خفوت: نجــم ..... لآ تبتعد عنـي .. أنآ مآ أضغط عليك ولآ ألزمك فيني بس خلك حولي .. لآ تختفـي فجأه كذآ
وقف الدرآجه قدآم مطعم فقير من درجه لآتذكر فـ حيّ شعبي: إنتظري هنـآ
تنهدت بأسى وقلة حيله منزله رآسهآ للأرض: آآآآآهــي .. حتى إنه مآعلق بكلمه كآني أكلم روحي
رفعت رآسهآ جهة المطعم بنفس النظره البآئسه وبعدهآ نآظرت بـ الطريق قدآمهآ مآتمت الثآنيه إلآ ورجعت تنآظر بـ المطعم مره ثآنيه مصدومـه !! بلعـت ريقهآ بصعوبه وهي تتذكر أحدآث هذآك اليوم فهآلمكآن .. شبكت يدينهآ الثنتين فوق صدرهآ بخوف وهي ترمش بقوه بعدم إستيعآب وتصديق .. خرج من المطعم مبتسم وهو يمد لهآ الأكيآس: مآفيه لآ كآتشب ولآ مآيـو مآبغآك تجـنين وتبهدليني مثلمآ سبق وسويتيهآ .. هـــآآ
بلعت ريقهآ وهي مفنجله عيونهآ بصدمه .. تمتمت بحكي مو مسموع وهي زآمه شفتيهآ بأصآبعهآ .. شغل الدرآجه وبعدهآ لف وجهه ورآه ينآظرهآ: لآ تتفآجئـي كذآ
ليلآ: إنـ .. إننننـ إنـت كنت تدري !
نجم: من أول يوم يآحلوه .. بس وآضح آن توكـ وتذكرتي
بتوتر وآضح: هـآه .. أنـآ ! لآ لآ .. يعنـي .. يعني على طول .. آمم الحقيقه يعني كنت شآكه بـ الأول بس اليوم إللي نمت فيه بشقتك صحيت قبلك .. كنت نآيم بـ الصآله ع الأرض .. جلست جمبك وتميت أنآظرك .. يعنـي آمممم طولت شوي أتآمل فيك وكملت بعدهآ الصوره .. عرفت إنه أنت بذآك اليوم
نجم: آمـــممم
ليلآ: بس إنت ترآ كنت وقح وحقير وسآفل بعد .. هه .. مآتتذكر وش قلتلي وشلون لمستني بدون رغبه منـي .. هذآ تحرش .. وتستآهل إللي سويته فيك .. هــــه
نجم: وقح وحقير وسآفل ومٌتــحرش بعـد ! مآدري ليش أحس إني تهـزأت !!
خبطته بخفه بقبضة يدهآ من كتفه: هههههه خلآص لآتزعل آسفـه
إبتسم بهدوء وهو يهز رآسـه بـ النفـي
ليلآ: بس ليش جبت الأكل من هنآ ؟ وليـش سفآري ؟ كنآ نزلنآ وأكلنآ بـ المطعم وخلآص
نجم: لآ .. بوديك مكآن ثآني .. أحب أروحه وترآ أنتي أول شخص آخذه هنآك معي .. وعشآن كذآ لآزم تمسكي لسآنك ولآتفكرين تحكين فهآلشي حتى مع نفسك وتفكرين تروحيه بروحك .. فآهمــه !
ميلت فمهآ مبوزه: طيــــب
نجم: بخصوص المطعم .. يعني حبيت أبدآ معك من جديد .. من نفس المكآن .. بدون تحرش
ليلآ: ههههههه
نجم: عرفتي الحين .. خليكي عآقله وهآديه ولآ تزعجيني لحد مآنوصل
ليلآ: طيب طيب بس وش هآلمكآن إللي بنروحه ومآحد يعرفه غيرك .. يعني بنكون بروحنآ هنآك ..
ضيقت عيونهآ بمكر: نجـم ليكون ببآلك شي هــآآآآآآ ترآ بعدك مآتعرفني
نجم: هـه والله ! وش إللي بيكون ببآلي يعني !! وإن كآن ببآلي شي بستنى لليوم وآخذك هآلمشوآر !! ترآك تنآمين بنفس المكآن معي والمفتآح إللي يفصلنآ بيـدي أنـآ .. وبعدين غير كذآ ترآك مآتثيريني ومآشوفك أنثى أحب أعيش معهآ حآله أو أقضي وقت حميم معهآ .. فنظفـي مخك من هآلأفكآر
همست بهدوء بنبره تظهر إحبآطهآ: طــيب .. كويــس
تم ينآظرهآ من المرآيه العآكسه معقده حآجبيهآ مبوزه بإعترآض طفولي .. هو مآكذب عليهآ ولآ كان قصده يستفزهآ ويضآيقهآ هذي الحقيقه .. مآتحرك هآلرغبـه أو الإثآره .. إحسآس الجوع دآخله لأنثى .. عـــدم من نآحيتهآ .. فعلاً مآيحس بأي عآطفه تجآههآ غير عآطفـة المسئوليـه .. الإلتزآم .. مسآندتهآ .. حمآيتهـآ .. ليش ! لأي سـبب ! مآيدري .. هي 22 سنـه بس يحسهآ طفله .. ضآيعـه وتآيهه بهآلبلد مع إنهآ صآحبة جنسيه غيره هـو بس تظلهآ سآذجه ومآلهآ أي تجآرب .. مآيدري هي مين .. وش إللي جآبهآ هآلبلد .. وش أصلاً أصلهآ .. حتى إن فضوله تجآه كل هآلتفآصيل إللي تخصهآ مآتحرك .. مآهتم إنه يسأل ..
هدى من السرعه شوي شوي وهو يركن جمب الرصيف قبآل مكآن ضخم .. شبه مظلـم محوط بأعمدة أنوآر مصطفه بـ إنتظآم محوطه وآجهة المكآن بإضآئه خآفته .
رفعت رآسهآ بعدم إستيعآب لطبيعة هآلمكآن فآتحه فمهآ على وسعه بفهآوه .
نجم: يلآ إنزلي
ليلآ: نجم وش هآلمكآن ؟
نجم: استــــآد
ليلآ: إيـش !! وآحنآ وش بنسوي بهآلإستآد ؟
وقف ورآهآ حآط يدينه على كتوفهآ وصآر يدفهآ بهدوء يحركهآ: بنلعـب كـوره .. وش بنسوي يعني !
لفت رآسهآ عليه وبعدهآ ملآمحهآ جآمده: إنـت مجنون .. تدري ؟
ابتسم لهآ وهو يشبك يده بيدهآ ويسحبهآ: تعآلـي بـس
وصلو للمدخل الرخآمي الوآسع ومنه لبوآبه عريضه دخلوهآ وتمـو سآيرين بشآرع طويل لحد مآوصلو لمدخل ثآني طلعو منه على سلآلم ومنه على المدرجآت .. وكل هآلمسآفه وعيونهآ تلف بـ المكآن تمسحه بنظرآت إنبهآر وعدم تصديق .. هو صحيح إستآد محلـي بس يظل مبهر بحجمـه وخصوصاً أنهآ أول مره تتوآجد بمكآن زي كذآ .. مآقد شآفته غير بـ مبآريآت الكوره بـ التلفزيون !
أخذت نفس طويل وبعدهآ نآظرت فيه وإللي كآن يتآبع ردآت فعلهآ من خلآل نظرآتهآ وتعبير وجههآ: المكــآن يخووف نجم
رجع مسك يدهآ شآبك أصآبعه بأصآبعهآ مشى بهآ من بين صفوف المدرجآت: لآتخآفـي
وقف بوسط المدرج: هـآ .. هنآ حلـو .. إجلسـي
بدون أي تعليق جلست على الكرسي الخشبي طوعاً لأمره .. فآرده جسمهآ بأريحيه ممدده رجولهآ على الكرسي بـ الصف إللي قدآمهآ ويديهآ الثنتين بجيوب جاكيتها الإسبور الفوشيآ بسحآب حديدي ..
فتح الأكيآس على الكرسي الفآصل بينآتهم ومدّ لهآ سندويش برجر مغلف .. أخذته مبتسمه وهي معقده حآجبيهآ مستغربه تشوفه يفتح علبه بيضآء بلآستيكيه يآكل منهآ
ليلآ: سلطـــــه !
نجم: أهــآآ
حركت رآسهآ مستفسـره رآفعه حآجب وآحد !!!
نجم: أنآ مآ آكل من برآ .. خصوصاً هآلوجبآت السريعه .. مقآلـي .. مستحيل آكلهآ
ليلآ: من جدك إنت
نجم: أهـآآ
ليلآ: وليش يعني وش فيهآ العآلم كله يآكلهآ
نجم: الأكل نفسيآت
ليلآ: وش نفسيآته هي طبخــه
نجم: لآ كله إلآ الصحـه
ليلآ: عآد إنت صحتك ممتآزه مآشآلله .. قآلتهآ وهي تضربه بخفه على عضلآت ذرآعه البآرزه .
تمت لحظآت سآكنـه خلصت فيهم 2 برجـر ووآحد سجـق وهي تنآظر فيهآ الملعب قبآلهآ .. نآظرته وهي تبلع آخر لقمه بصعوبه وفمهآ كله محشي بـ الأكل: مآحد قآلك قبل كذآ عيب تطآلع بـ النآس وهم يآكلون !
مسح فتآت الخبز من على شفتيهآ وحول فمهآ وهو مبتسم: أكلك غريب .. طريقتك هههههه
سحب إصبعيه السبآبه وإبهآم حول فمه كإشآره إنه مآرح يفتح فمه بعد مآخزته بنظرة توعد وتهديد .
نجم: خلآص خلآص يلآ قومـي
ليلآ: وشـوو !! وآنت بس جآيبنآ هنآ نآكل ونروح ! حتى بعدنـي مآشربت الكولآ حقتي
فتحت الكيس الثآني وإللي كآن فيه علبة كوكآكولآ وقزآزة مويـه وعلبه نصف لتر عصير فوآكه مشكله بحليـب
ليلآ: هـه والله إنك طفـل .. الكولآ مضره بـ الصحه جآيب لك عصير بـ الحلـيب !! يآويلـي بـس هههههههههه
أخذ منهآ العصير متجآهل كلآمهآ وهو ينزل من على المدرجآت ..
وقفت بسرعه تلحقه: وقـف .. انتظـر لآ تخلينـي بروحي كـذآآآآآ
عبرت صفوف المدرجآت وإللي تلعثمت أكثر من مره وهي تخطي كرآسيهآ في محآوله إنهآ تلحقه لحد مآوصل للحآجز الخشبـي مرّ من تحتـه ومشى مسآفه ترآبيـه لحد عشبـة الملعـب الخضرآء .. لف وجهه لهآ ينآظرهآ وهي بـ الأرض على ركبتيهآ تتحسس الخضره بيدينهآ: إيـش هذآ طبيعـي ولآ بلآستيـك !! يـ الله أول مره أشوف زي كذآ بـ الحقيقه
رفعت عيونهآ لهآ مبتسمـه إبتسآمة عدم تصديـق وآسعـه وعريضـه فآتحه فيهآ فمهآ لآخره .
نجم: وقفي يلآ بنروح للوســط
ليلآ: مآفي كوره هنآ نلعـب !
إبتسم مقفي عنهآ وهو يهز رآسه بـ النفي مآفي فآيده منهآ هآلخبلـه !
مشو لوسـط الملعب بـ الدآئره البيضآء الفآرقه بـ المنتصف .. مدد جسمه على الأرض نآيم على ظهره .. رجل مسنده على رجـل يديه الثنتين تحت رآسه .. جلست جمبه مصلبـه ظهرهآ بإستقآمه مربعه رجولهآ وتشرب من الكولآ وعيونهآ على المدرجآت الكثيره إللي بعيده عنهم وتحآوطهم ..
بنبره دآفيـه خآفته: إيش تبين تعرفيـن ؟
نآظرته مستغربه وهو مغمض عيونه: إيـش !!
نجم: مو قلتيلي إنك مآتعرفين شي عني ! وش تبين تعرفين ؟
برقت عيونهآ بإندهآش طفولي مو مصدقه: والله !! يعني إذآ سألتك عن أي شي بتعلمنـي ؟
نجم: أهــآ .. ويآريت مآتنسين شي عشآن مآرح أحكي ولآ كلمه تخصني بعد كذآ .. اليوم وبـس
ليلآ: نآزل عليك عرض اليوم يعني هههههههه
فتح عيونه في محآوله منه إنه يعدل وضعيته: أقول أنآ بروح الشقه أبرك لي
أشرت بيديهآ الثنتين تمنعه يقوم مآزحه: هههههههههه لآلآلآ والله أمزح وربي أمزح ههههههه خلآص خلآص .. خلآص
غمضت عيونهآ بتأكيد زآمه شفتيهآ أنهآ مآبتعيدهآ .
رمآهآ بنظره توعد بطرف عيونه ورجع مدد مره ثآنيه بدون ردّ .
ليلآ: أجل دآم مآفي فرصه غير اليوم وبس بخليك مع نفففففسسسسســك .. احكي كل شي عنك .. كوووووول شي أبغى أعرف كله كله كللللللللــه .. خصوصيآت .. عموميآت .. عيشتك بـ السعوديه .. أهلك . آمم وش بعد .. آمم أشيآء أثرت فيك وأشيآء ثآنيه تآفهه مآفرقت معك .. أي شي نجم .. وش مآطرآ ببآلك آحكيـه .. هآآ أسمعك
نجم: مدري ليش أحس إني ندمت الحين !
تقلصت ضلوعه بعد مآضربته بخفه على بطنـه: آآهـ ليـــلآ
ليلآ: هههههههه بدري ع الندم يآحبيبي رح تحكي كل شي .. هآ .. ون , تو , ثـري .. ستآرت
نجم: آممم أوكي .. نجـم , 28 سنـه , مصـري
برقت عيونهآ بإندهآش: إيــــــش !! وقف وقف لحظـه ! وشوووو ! مصري ؟!! شلـون يعنـي !! بس كلآمك ! لهجتـك !
نجم: ليلآ إنتي هبلـه ؟ يعني كلآمي ولهجتي هم العلآمه الفآرقه ! كأني مآ أحكي غيره يعنـي
ليلآ: إيـه صح معلـش .. ابتسمت بعدهآ ممدده جسمهآ نآيمه على بطنهآ رآفعه رجولهآ بـ الهوآ تحركهم بـ التنآوب ريحه وجيّـه .. مسنده ذقنهآ بكفوف يدينهآ .. وجههآ قريب من وجهه: أحــب المصرييــن
عقد حآجبيه بإستفهآم: تعرفيـن أحـد ؟
ليلآ: أهــآآ .. انـــت
فتح عيونه مبتسم: هبلــــه
ليلآ: يلآ كمـل
نجم: أبوي مصري .. كآمل الشرقآوي .. أمي سعوديـه من عآيله مره أغنيآ .. فوق الثرآ بكثير .. عآيلـة السـوّآط .. أمـي مـروه .. مروه السوآط .. بس طبعاً مآلنآ نصيب فهآلثروه لأنهآ متزوجه من مصـري .. رجّآل على قـده .. ولآ تسألي عن ظروف إرتبآطهم لأنهآ سآلفه يآكبرهآ
ليلآ: آمممم
نجم: لـي أخ أكبر منـي .. عٌمـر .. دكتور عٌمـر .. دكتور عـآم .. ثم انا .. وفيـه بعدي حوريتـي .. أختي الصغيره
ليلآ: كيف يعني حوريتك
نجم: اسمهآ حوريه وهي مثل الحــور
ليلآ: حلـوه ؟
نجم: أكثر من حلوه
ليلآ: أكيد تشبهك انت بعد حلـو .. وعمر كمآن تلقآه حلوو مثلكـم
ضحك بهدوء وعيونه مغمضـه وهو يشدهآ من ورآ رقبتهآ يقربهآ عليـه .. نآمت على ظهرهآ رآسهآ مسند على صدره مشكليـن بوضعهـم حـرف الـ T
كمل بهدوء: نشأتي كلهآ كآنت بـ السعوديه مآتركتهآ غير وأنآ 18 سنـه .. سآفرت لمصر أكمل تعليمي بـ الجآمعه .. درسـت كليـة " ألسـن" (لغآت) 4 سنوآت .. تركت مصر رحـت رومآ لأن اللغـه الأسآسيه عندي كآنت إيطآلي تميت فيهآ سنتيـن .. مآعجبتني البلـد مره مقرفـه وفيهآ عرب مصريين كثير .. جيت لهنآ وأنآ عمري 25 سنـه .. استقريت بـ نيويوركـ بس مثلمآ تشوفين ظروف شغلـي .. مرشد سيآحي من بلد لبلـد
ليلآ: آمــممم
نجم: وش رآيك كذآ .. كآفي ؟
ليلآ: لآ والله ! لآ بأحلآمك مآبنطلع من هنآ غير وأنآ أدري عنك أحدآث 28 سنـه فآتووو .. قللـي الحين وش تحب تآكل وش مآتحب
نجم: حآآضـر يآشيـف .. آممم أحب المأكولآت البحريه بكل أنوآعهآ واصنآفهآ .. أنآ نبآتي أكثر .. الخضآر .. فيه شوربة الخضآر هذي شي أسآسي جمب السلطآت أكيد خضآر أو فوآكه .. فيه الحليب بعد .. الحليب مره ضروري
ليلآ: نجم وش ذآ !! مو مبين عليك تهتم مره وآنت مقضيهآ خمر وسكر مع حريمك .. تدخن أجل
نجم: لآ .. أدخن إضطرآري ولظروف معينـه .. حتى الشرب .. مآ أشرب .. وإن شربت فهو كميه معقوله مآ أكثر .. تكون مجآملـه مو أكثر تدرين ظروف شغلي وتعآملآتي مع السيآح .. بس مآ أتذكر إني سكرت مره من قبل
ليلآ: آهـآآ
رفت سبآبتهآ بسرعه للسمآ: نجـم شـف هآلنجـم
فتح عيونه بعد مآعلت ضحكتهآ الطفوليه وإللي طبيعي ولآ إرآدياً تضحك إللي يسمعهآ إبتسم بتسآؤل: وش فيـه ؟
ليلآ: مآفيه شي بس عجبتني الجمله .. نجم شـف هآلنجم
نجم: يآصبر الأرض عليكـ يآليـــــــلآ
ليلآ: ههههههههههه بش شوف بـ الله هذآك هو .. مو الكبير لآ إللي جمبـه هذآك لونه أزرق يضوي ويطفـي .. حلو شكله
رفع يده ليدهآ مآسكهآ .. سبآبته على سبآبتهآ يوجههآ: شوفي تآبعي معـي
حرك سبآبته على ترتيب النجوم الكثيره فوقهم بوسط السمآ الصآفيه وهو يستنطـق كل حرف ترسمه سبآبته: L e e l a
صآحت بضحكه خفيفه: هههههه إي والله هو إسمـي .. طيب شوف شوف
مسكت يده بنفس طريقته سبآبتهآ فوق سبآبته وصآرت ترتب النجوم كـ حروف أبجديه: هـذآ حـرف الـ N
وهــذآآآ الـ a .. وذآآآآآ j
نجم: وينهآ النقطـه على الـ j
ليلآ: والحين من وين اجبلك نجمـه تسوي نفسهآ نقطـه لحرفك .. مب لآزم خليهآ J كآبيتـآل بدون نقطـه
نجم: J كآبيتــآل !!
ليلآ: إيــه .. وآآآآآآخـر شي هـذآآآآآآ هـوو الـ m .. Najm .. بـس خلآص .. بس تدري نجم اسآمينآ حلوه .. لآيقه على بعـض .. نجـم وليلآ .. نجـم فـ ليلآ .. أنآ ليلــه وانـت نجـم فيهآ .. وش رآيك حلوه صـح ؟
نجم: ليلآ قومي يلآ بنمشي
منعته بضحك: ههههههههه لآلآ خلآص خلآص والله أمزح .. هآ كمـل حكـي عنك .. وش بعـد
مد يده لشعرهآ الكستنآئي الدآكن وصآر يحرك أصآبعه بفروة رآسهآ مخللهآ بخصلآت شعرهآ المجعد البآهـت وهو يحكيلهآ عن بآقي تفآصيل حيآتـه بهـدوووء !
======
-----------
======
بـ السعووديهـ وبعـد مرور يوميـن من آخر دوآم له ..
بمدخـل المستشفـى .. دآخل مشغول يعدل ثنيـة كمّ قميصـه الأبيض .. التفت للصوت إللي نآدآه: دكتـر عـديّ
عديّ: نعـمّ !
"محمد" موظف بـ الإستقبآل: الإدآره طآلبتك .. ولي أمرّ أبلغك بهآلشي
هز رآسه بـ إيجآب مغمض عيونه بتأكيد: إنشآلله
غير مسآره متوجه لمكتب الإدآره مميل طرف فمـه بإبتسآمه سآخره متوقـع سبب استدعآءه .. دق البآب بإستئذآن وبعدهآ دخل ..
رفع عيونه ينآظره من فوق نظآرته إللي كآن منزلهآ لطرف خشمه .. بعدهآ رفع رآسه معدل نظآرته لعيونه منزل القلم من يده بنبره صآرمـه مأشر له يجلس: أهــلاً .. تو مآنور المستشفى بحضورك
ابتسم وهو يقرب من طآولة المكتب ويجلس ..
أبو مهيف " مدير المستشفى ": ولمتى هآلإستهتآر يآدكتور ؟
عديّ: حدد موضع الإستهتآر بـ الضبط عشآن أقدر أتفآهم معك
هز رآسه بإعجآب رآفع حآجب وآحد: آممم يعني تعرف نفسك !
عديّ: خآلـي لآتبـ ....
قآطعه بحده وهو يوقف من على كرسيه رآمي القلم من يده على المكتب بعصبيه: خآلك هذي بـ البيت برآ المستشفى .. أمآ هنآ فـ أنآ مديرك وآنت دكتور أمرك بيدي
ميل رآسه يمسح جبهته وعلى وجهه شبح إبتسآمه يحآول يخفيه: السموحه منك .. أعتذر
أبو مهيف: ليش غآيب صآرلك يومين ؟ وبدون أي لفت إنتبآه لهآلشي !
عديّ: كنت مرهق شوي مآ أ .......
قآطعه بضحكـة إستخفآف: ههههه لهآلدرجـه ذيك الممرضـه أرهقتك ؟
رفع عيونه لخآله مطبق شفتيـه بحده فهم قصده وإللي يرمي له وهو السبب الأسآسي لإستدعآءه ..
أبو مهيف: مو عيب عليك إللي سويته ؟ أنت مآتستحي على وجهك ؟ كم عمرك ؟ وش إسمك وإسم أبوك وعآيلتك ؟ وش مكآنتك ؟
عديّ: الحين الغلطه غلطتي !
أبو مهيف: والله !!وتسأل بعـد !
وقف بعصبيه معقد حآجبيه .. وش إللي سويتيه يآصيتـه ؟! معقوله حكت إللي صآر ؟ ليش مآكذبت الممرضه وأنكرت ! هذآ هو أصحّ تصرف فهآلموقف عآدي سمعتهآ كذآ تروح وآطيهآ ؟ من جدهآ حكت كلّ إللي صآر ,, وين ودآك خبآلك .. وين المخ إللي بـ رآسك: وش قآلتلك لك ؟ بـ إيش بررت الموقف ؟
ميل فمه بـ إبتسآمه سآخره: رح أعلمك بس بعد مآ أسمع منك .. وش قولك إنت .. وش إللي عندك
بخفوت وآضح فـ صوته: مآعندي قول أقوله
أبو مهيف في محآوله لإستدرآجه: منتآ بطآلبني بشـي !
تمّ على وضعه وصمته للحظآت تنهـد بعدهآ وهو مرجع رآسه لورآ ينآظر بـ السقف .. همـس: لآتطردهـآ
أبو مهيف: وليـش !!
عديّ: سألتني مآبخآطري وأنآ طلبتك لآتطردهـآ
أبو مهيف: هآلأشكآل مآلهآ مكآن هنآ .. بنآقص المستشفى قليلـة دين وحيآ مثلهآ .. مب نآقصين وصـخ
شدد قبضتـه لحد مآحفرت أظآفره كفوف يدينه عآض على شفته السفلى من هآلوصف إللي يسمعه عنهآ من خآله: لآتطـردهـآ
أبو مهيف: مآبطردهـآ .. بس أنت إللي بتنطرد
عقد حآجبيه بإستفهآم مضيق عيونه !
أبو مهيف: وجـب أحد فيكم ينفصل .. يآ أنت أو هـي .. وش تبي المستشفى تقول !! هـ الممرضه إللي شآفت هآلمهزله إللي صآرت أكيد نشرت الكلآم والكل صآر عنده خبر بـ السآلفه .. إذآ مآشآفو أحد فيكم إنفصل .. من إللي بيتضـرر ؟! مآحد غيري .. وش تبيهم يقولون مآني قد مسئولية الإدآره ؟ تآرك الحبل ع الغآرب لكل من هب ودب يمآرس سوآيآه إللي تسودّ الوجه .. عآد مآصآرت مستشفى هذي .. ولآ تبيهم يقولون رآعي محسوبيآت .. بقيـت عليكم ثنينآتكم معنآهآ إن أنت إللي غلطـت .. وإذآ أنت الغلطآن ليش بعدك دكتور بهآلمستشفى ؟ بعدك فيهآ لأجل أن مديرهآ هو خآلك ؟ وش تبيهم يقولون ويتقآولون سودّ الله وجهك ! هذآني أخيرك ولآخـر مـره .. إنـت أو هـي ؟!
======
-----------
======
يتبــــع ...
:::
|