لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-16, 06:24 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

مقتطفآت من أحدآث الفصل الثآلـث ...



تحررت دموعها بعد مافهمت المغزى من نظرته الآسفـه لها .
همس بدفآ: وليش البكآ الحين ؟
مسحت دموعها بظهر كفها: مافي .. مافي شي من ذا أبدّ .. لآعمري فكرت ولا رح افكر بدكتور عٌمر بوضع غير وضعه الطبيعي بالنسبه لي .. انه مجرد دكتور وانا متدربه عنده مو اكثر من كذا او اقل .. واللي يفهم غير هالحكي .......... سكتت مطلقه زفره عميقه وعيونها بسقف الغرفه تمنع البآقي من دموعهآ ينزل .............

>
<
>
<

رمش مرتين بثبآت في محآوله للإستيعآب .. ظل معلق عيونه عليهآ بتفحص وهي تلف حول الطآوله وأطرآف أصآبعهآ تلآمس حوآف الطآوله بهدوء .. ظلّ يتآبعهآ من مكآنه .. نصه السفلي ممدد على الكنبه مسند ذقنه على ظهر الكنبه من فوق .. ضيق عيونه بترقب لهآ وهي تمسك عصآ البليآرد .. ميلت جسمهآ بطريقه مغريه على الطآوله تنآظر بـ الكرآت المجمعه مغمضه عين وفآتحه الثآنيه .. ضربتهم ضربه فآشله لتفرقهم عن بعض ببرود .. رجعت العصآ على الطآوله وهي مبتسمه تبعد خصلآت شعرهآ عن وجههآ ورآ أذونهآ: تــؤ تـؤ ضربه فآشلـه

>
<
>
<

دخل يديه بجيوب بنطلونه البآقي الكحلي وبعدها برق عيونه وكآنه تذكر شي .. توه يستوعب الموقف إللي مآعرف يتصرف فيه صح من أول .. أعرض عنهآ بحده وآضحه معطيهآ ظهره: إحـم .. خذي رآحتك وآسف مره ثآنيه ..
هزت رآسهآ بآلإيجآب بدون أي رد ّ .. خرج بعدهآ من الجنآح بهدوء يلعن سوآته بعد مآلعن نفسه قبلهآ 100 مره .. وآلله إني مبّ رجّـآل !!.
ظلت مميله رآسه تشوفه من ورآ البآب بعد مآخرج وهي ضآمه العبآيه بقوه عليهآ .. حركت يدهآ تهوي على وجههآ: أوفف وش ذآ .. وش هآلموقف يآربي !!!

>
<
>
<

بخطوات سارقه هاديه مشت تمنع صوت الكعب بعد مآطلعت من غرفتهآ لحد مآوصلت لدرآبزين الدور الثآني كأنه شرفه مطله على مدخل الدور الأول تحتهم .. البيت هآدي .. الشغآلين مشطبين من بدري لأن مآحد بيكون موجود .. كملت بنفس خطوآتهآ الهآديه جهة الغرفه المقآبله لغرفتهآ هي وزوجهآ وعيونهآ بترقب لورى على بآب غرفتهآ .. لحد مآوصلت بآب غرفته دخلت بسرعه وقفلت البآب ورآهآ .
لف رآسه بسرعه من إنفتح البآب وتقفـلل مصدوم !
بخطوآت سريعه خآطفـه وصل لهآ مبرق عيونه بغضب وهمس بين أسنآنه: نآهـد ! إنتي وش إللي جآبك هنآ !

>
<
>
<

بعدهآ على وضعهآ تضحك بهستريآ: ههههههه والله بموت .. آآآه يآبطنـي .. مآشفتيه شلون ينآظرك ولآ عبرني بكلمه حتى إنه مآنآظرني .. طبببببببعاً وشلون بيلآحظني وأنتي معي قدآمه ! هههههههه يـ الله بآلله شفتيه وهو يعدل الكبك حقه يوم إنه رفع رآسه شلون كآن شكله .. مآطآحت عيونه غير عليك ومآشآلهآ عنك .. أيــــوآ أيوآآآآآ ضربتهآ بكوعهآ وهي تغمز لهآ
طيرت عيونهآ وهي تنفخ هوآ: سخيفـــــه

>
<
>
<


نهآية الفصل الثآني

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
قديم 04-08-16, 06:26 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل الثآلث




( لآقيمة للحيآه من دون عشق .. لآ تسأل نفسكـ مآنوع العشق الذي تريده ! روحي أم مآديّ , ديني أم دنيوي , غربي أم شرقي ..... فـ الإنقسآمآت لآ تؤدي إلآ للمزيد من الإنقسآمآت . ليس للـ عشـق تسميآت ولآ علآمآت ولآ تعريـف ، إنه كمآ هو ... نقـيّ وَ بسيــط ) - مقتبــس -


/
/
/


السعووديهـ .. 5 العصـر


بـ الممرآت المزدحمه بوقت الزيآره.. خطوآته سريعه ونظرآته تمسح المكآن تدوره قبل نهآية دوآمه إللي أوشك .
وقفته وهي تمضغ اللبآنه بلكآعه: د/عــديّ إنت فـ قسم الأطفآل !
إبتسم بخفه وهو منزل نظره لللأرض يفرك بـأصآبعه شعره من آخر رآسه: أدري.. أنآ بس أدور دكـ ..... سكت وتوه يستوعب هو مع مين وآقف .. تستنطقه بشغف هازه رآسهآ تحثـه يكمل كلآمه: أهآآآ
عديّ: لآ ولآ شي .. جآي لدكتر عٌمـر
عوجت فمهآ بميآعه: هو كلو بيدور على دكتر عٌمر
عقد حآجبيه بإستفهآم .. كملت بحمآس: صيتـه كـ العآده يعني .. كآم مره أفهمهآ تخف شويه من إهتمآمهآ .. كل الممرضآت هنآ بيتكلمو عنهآ .. هو أنآ آه بفهمهم إن مفيش أي حآقه خآلص مآبينهم أبداً وإن دكتر عٌمر معجب بس بنشآطهآ ودآ أكمنهآ لسه بتدرب جديد بس بردو مفيش فآيده .. إللي فـ دمآغهم فـ دمآغهم .. بس إن جيت للحق يآدوكتر المفروض الوآحد بردو يآخد بآله من حدوده مش كويس ينسى نفسه ويتعدآهآ ومش معنى إهتمآم الدوكتر عٌمر بيهآ عشآن شغلهآ بس إنهآ تفسره بشكل تآني ..



سكتت وتوهآ تستوعب حآلهآ وهآلشريط إللي سف من فمهآ .. عيونه مركزه عليهآ بملآمح جآمده بدون أي تعليق منه على كلآمهآ
رمشت بتوتر من سكوته: آآآ .. أنــآآ آآ ...
قآطعهآ ببرود: عن إذنك
التفتت برآسهآ ورآهآ تشوفه مقفي عنهآ بخطوآت هآديه وإيديه الثنتين بجيوب البآلطو ..
مآدرى على حآله إلآ وهو قدآم غرفة الإسترآحه للممرضآت .. كآنو 3 ممرضآت بملآمح سكآن شرق آسيآ وهي معهـم
عديّ: صيته .. بعد إذنك ابيك
طآلعت فيه ببرود ورجعت تكمل أكل سندوتش التوست إللي بيدهآ بدون ردّ !
بعده وآقف على البآب وعيونه عليهآ مآسكه التوست بيديهآ الثنتين وفمها كلو معبى بـ الأكل منتفخه خدودها ومآزآلت تحشر الخيآر المقطع شرآئح بفمهآ .. إبتسم منآديهآ بنبره هآديه: صيتـه !
صيته: .........
عديّ: صيته أبيك بموضوع .. بعد إذنك تعآلي مكتبي نحكي ..



بعدهآ معلقه عيونهآ بصينية الأكل بدون أي تعليق منهآ .. رفع معصمه ينآظر بسآعته: قدآمك نص سآعه بـ الضبط .. تجين المكتب نحكي ونخلص الموضوع قبل موآعيد الكشف .. منتظرك
رمت التوست بقوه من يدهآ ع الصينيه بعد مآسكر البآب: هآلحقير الوآطي مين مفكر نفسه مشآن يكلمني كذآ ! نآسي كلآمه السمّ إللي قآله بآخر مره .. عديم ذوق وإحسآس .. لآ وبعد وآثق مره إني بروح له .. قآل نص سآعه قآل .. آآآآآآآآه حقير حقير حقير .. هففف مره حقير "قآلت الآه بقهر وهي تضرب قبضة يدهآ بـ الطآوله والممرضآت الثآنيآت معلقين عيونهم عليهآ بإستفهآم مو فآهمين شي " !!
مآتحرك من ورآ البآب إلآ بعد مآسمع سبآبهآ كله لأنهآ مآنتظرت حتى الثآنيه من بعد خروجه وإبتدت تسب فيه .. إبتسم إبتسآمه عريضه وهو يهز رآسه بآلنفي لأنه تأكد أنهآ بعد مآطلعت كل مآبدآخلهآ تجآهه رح تلحقه لمكتبه .
مآلي الفلبينيه: what ! (مآذآ)
وقفت بعصبيه معقده جبينهآ وحآجبيهآ بتجهم متجهه للبآب: nothing ! (لآشيئ !)



/
/
/



بقسم العظام شبه الفارغ .. قدآم بـآبه بخآطرهآ: استنى شويه ؟!! ادخل ولا لا .. ها .. ها .. لالا بستنى شوي لازم أذله ينتظرني ولا ايش بيقول قلتلها من هنا وماتمت لحقتني ع طول
لمح ظل من تحت عقب الباب يروح ويجي لأكثر من دقيقه .. بصوت جهوري ضخم: صيته تعالي لمتى بتظلين رايحه جايه قدام الباب ؟
وقفت متنحه مصدومه يديها الثنتين على صدرها محل قلبها مبرقه عيونها على باب الغرفه: يآمـــي !
وطى راسه لتحت الباب وهو مكانه على كرسيه شايف ظلها ثبت ماتحرك من قدام الباب .. ميل فمه بـ إبتسآمه خفيفه .. فتحت الباب بهدوء وعيونها للأرض وسكرته ما امداها الا ورجعت فتحته بسرعه لآخره ..


رخى جسمه مسند رآسه لورآ على كرسيه العريض بأريحيه وعلى وجهه إبتسآمه عريضه مطبق فيهآ شفتيه على بعض فهم حركتها لفتح الباب بسرعه بعد ماسكرته .
رفعت رآسها بعد ماحست بهدوءه .. وترترهآ نظرآته الفآرغه لهآ بخآطرهآ: يـ الله وش سآلفة هآلدكتور المريض .. أكيد مآخذآ هآلطب الآ وآسطه !
تنحنحت بهدوء تحثه يبتدي: إحـم .. خير دكتور عديّ !
همس بهدوء وبعده على وضعه: قربي قدامي
قربت من الكتب واقفه قباله عيونها بـ الارض
بنفس النبره الخافته: اجلسي
رفعت راسها بحده: تعالي .. قربي .. اجلسي .. وشوي وبتطلب لي قهوه ضيافه .. شوف لاتفكر اني ناسيه اللي حصل منك بس انا اسوي اعتبارات كثيره قبل ما افكر بـ أي شي على انه شي شخصي ..
وقف مقاطعها وبمجرد وقوفه حس بإرتباكه من حركة رموشها المتواليه اكثر من مره بسرعه .. بخطوات متثاقله لف ورا مكتبه ووقف قدامها .. كملت كلامها محاوله تخفي ارتباكها بتشديدها قبضة يدها بس ماخفى هالشي من توترهآ إللي ظهر بكلآمهآ المتقطع: فـ .. فففـ .. فـ يعنـي .. يعني قول إيش إللي عنـ .. عندك .. ووو .. وو وايش بغيت .. الـ .. الـللللـ .. الـ موضوع !احم .. ايه .. الموضوع .. أي موضوع .. خير !



ثبت يديه الثنتين على كتوفها وصار يدفها بهدوء لحد ماوصلها للكرسي وراها وضغط بعدها على كتوفها يجلسها وهو يحس بنفسها المكتوم واللي تحرر بزفره عاليه بعد مابعد عنها وجلس على الكرسي المقابل لها وبينهم طاوله خشبيه صغيره .. ميل راسه لتحت يناظرها: صيته !
بهمس وعيونها بـ الأرض: نعم !
عديّ: ارفعي راسك ناظريني
رفعت راسها بتوتر عيونها بعيونه .. همس: أنآ آسـف
صيته: .........
كمل كلآمه بنفس الخفوت فـ نبرة صوته: ما ادري ايش اقول ابرر موقفي لأن مافي تبرير له .. غلطت بحقك وانا آسف لك !
رمشت أكثر من مره بعدم استيعاب وتصديق للي تسمعه وهي فاتحه فمها ببلآهه مطلقه .. بلعت ريقها وبعدها حركت راسها بعنف يمنه ويسره بالنفي: لالالا لا دكتور عديّ لا تعتذر أبدّ عادي .. والله عادي .. تدري !! حصل خير



تم يطالعها بنظرات فارغه .. من أي نوع هي ! ايش اللي بداخلها ! معقوله ماتعرف تاخذ موقف من أي شي حتى وان كان جارحها ! الحين هي تحس حالها انها الغلطانه لانها خلته يعتذر لها ! أي قلب طفل تملكينه ياصيته ؟ ظل يتابعها وهي تحكي بسرعه وتحرك يدينها بـ الهوا وتهز راسها بعنف يمين ويسار بتشتت: انا .. انا كمان آسفه .. حكيت كلام مايصح .. حتى لو انت تعديت شوي فـ انت الدكتور هنا ولك مكانتك .. انا يعني .. يعني احكي كلام وقح من نرفزتي وعصبيتي .. انا من النوع اللي يثار ويتسفز بسرعه هذي مشكلتي .. بس والله والله ما اشيل بخاطري أبدّ .. ها بدليل جيتك ع طول اول ماطلبتني .. سكتت مبرقه عيونها وفاتحه فمها ببراءه وهو شوي وياكلها بعيونه .. كانت نظراته لها شرسه وكلها افتراس لكمية هالبراءه والعفويه المطلقه



حطت يدها على فمها مغمضه عيونها بقوه: آسفه .. هذي بعد مشكله ثانيه عندي بس اتكلم ماعاد اوقف !
عديّ: متأكده مو شايله بخاطرك شي تجاهي !
هزت رآسهآ نآفيه بـ إبتسآمه عريضه تبين شكل اسنانها الصغيره مره والسنين الاماميين المميزين بشكلهم المطبق على بعض تشبه اسنان الارانب: طبعـاً .. شوف انا قلت لك اسوي اعتبارات كثيره قبل ما احط أي شي ببالي ومن اول الاعتبارات بعد انك صديق دكتور عٌمر
نزل عيونه للأرض بمجرد ذكر اسم عٌمر .. اختفت هالة السحر اللي كانت محوطتها واللي لثواني أسرته بشكل فآجئه .. وقف بهدوء رجع لكرسيه الجلدي الاسود العريض ورا مكتبه .. لاحظت تبدل ملامحه بس ماعلقت .. كآنت بعدهآ إبتسآمتهآ اللي تكشف عن عمق غمازتين بخديها مرسومه ع ملمحهآ .
عديّ: المهم .. مو الموضوع اني ابي اعتذر منك .. انا بس اصلح من موقفي لأجل اعرف احاكيك
عوجت فمهآ بإستنكآر منزله رآسهآ للأرض بخآطرهآ: حقييييييير
عديّ: ارفعي راسك ناظريني .. بقول لك الكلمتين اللي عندي وافهمي الحكي عدل


رفعت راسها بإستفهام مقطبه جبينها .. معقده حاجبيها .
عديّ: من الواضح ان الممرضات ماخذين بالهم من اهتمامك الزايد بدكتور عٌمر ومفسرينه بطريقه مو صحيحه أبدّ .. ماتليق بمكانته هنا .. وقف لثواني وكمل بعدها: ولآ بمكانتك !
وقفت بسرعه مقاطعته وهي ضاغطه على شفتها السفلى وضامه قبضتها وانفاسها واضحه بدون ردّ .
ضيق عيونه بإستفهآم: بينك وبينه شي ؟
ناظرته بسرعه اول ماسمعت سؤاله ظلت ترمش بعيونها اكثر من مره متواليه .. لاحظ لونها اللي شحب فجأه ولسآنها اللي كل شوي يخرج طرفه يبلل شفاهها .. هز رآسهآ يستنطقها..
بنبره عاليه متصنعه الثبات: و... ووو .. وانت ايش دخلك بـ الموضوع ! او .. او هما حتى ايش شغلهم واش دعوى اصلا يجيبو بسيرة الناس .. دمعت عيونها واهتزت اوتارها الصوتيه بضعف: كيف .. كيف .. كيف يعني .. شلون .. شلون يعني يحكو عن د/ عٌمـر كذا !


غمض عيونه بهدوء وهو مطبق شفتيه بأسف على اللي سمعه منها .. يعني اول تبريراتها كان لصالح عٌمر !
تحررت دموعها بعد مافهمت المغزى من نظرته الآسفـه لها .
عديّ: وليش البكآ الحين ؟
مسحت دموعها بظهر كفها: مافي .. مافي شي من ذا أبدّ .. لآعمري فكرت ولا رح افكر بدكتور عٌمر بوضع غير وضعه الطبيعي بالنسبه لي .. انه مجرد دكتور وانا متدربه عنده مو اكثر من كذا او اقل .. واللي يفهم غير هالحكي .......... سكتت مطلقه زفره عميقه وعيونها بسقف الغرفه تمنع البآقي من دموعهآ ينزل: هفففففففف يولي .. هو حــرّ
خرجت بعدها بسرعه قبل لاتسمع منه أي كلمه زياده وتنهار قدامه بعدها .. نزل عيونه للنتيجه قدامه يناظر بيومها وتاريخها .. زفر نفس هآدي بأسف: والحق معهم هم يآصيتـه لللأســف !



======
-----------
======




بشقـة عآيلة الشرقآوي .."أبـو عٌـمـر" ..

على سريره الاستيل بعد مآرجع من دوآمه ممدد جسمه مكتف يديه تحت راسه وعيونه معلقه بـ سقف غرفته بيضآء اللون بسيطه الديكور .
نزلت الصينيه من يدهآ على طآوله بيضآويه الشكل زجآجيه جمب سريره محوطه بكنبه مربعة الشكل بـ اللون الرمآدي: مو نآوي ترجع ؟!!
تقلب على جمبه اليمين معطيهآ وجهه يشوفهآ تسكب الشآي بطريقه كلآسيك .. كملت بإستعطآف له: البيت فآضي يآولدي .. مآفيه غير أنآ وأختك .. أبوك مآنشوفه فهآلشغل ونجم الله يهديه وش أقول بس وإنت مفآرقنآ بشقه لوحدك .. ليش ؟!!
عٌمر: يآ أم عٌمر هو أنآ قآطع عنكم ؟ قصرت بشي !! يوم ويوم وأنآ عندكم
مدت له فنجآن الشآي على صحن كريستآلي شفآف: ومآتعرف إيش إسمهآ !! إسمهآ زيآره .. تزور بيتك وآنت صآحبه .. ليش مآترجع ! تنآم هنآ .. أصحيك لشغلك وأجهزلك فطورك وأكلك بيدي .. يـ الله عندي ولدين ومآني لآقيه وآحد فيهم جمبي !



حط الفنجآن على الطآوله جمبه وقرب منهآ جلس عند رجولهآ مسك يدهآ وبآسهآ: يآغآليه وأنآ عند رجولك متى مآبغيتيني بس أنآ حآبب أستقل بعيشتي .. لآتعوري قلبي عآد بهآلسالفه إللي كل مآجيتك تكلمتي فيها
تنهدت بقلة حيله وهي تمسح على شعره: الله يحفظك يآعٌمر ويرزقك دآيماً على نوآيآك الطيبه .. أبيك تفكر بنفسك شوي .. مضيع حآلك بين مرضآك ونآسي حآلك ..
إبتسم وهو يقبل كف يدهآ إللي كآن على خده وهمس: كل وآحد ونصيبه
صفقت بإعجآب وهي على بآب الغرفه: الله الله .. الأم وإبنهآ نخرج إحنآ منهآ
نآظر بـ أخته المتأنقه بملآبس سبور سكيني جينز فآتح وبلوزه رمآديه قطنيه بفيونكه سودآء عريضه من كتفهآ اليمين: طآلعه شكلك !
قربت منه مدنقه عليه .. طبعت بوسه خفيفه على خده: وحشتني .. أيوآ خآرجه عند نسمه بنت خآلتو
عقد حآجبيهآ بـ إستغرآب: ومن متـى !
جلست على الكنبه جمب أمهآ: من قريب .. دي تآني مره أروح لهآ وهبآت عندهآ النهرده .. يعني إنو بكره الفرح
برقت عيونهآ وكأنهآ تذكرت شي: عٌمر ياولدي لآزم تحضر وانا امك .. لآ تقولي شغل ولآ مستشفى ولآ مدري وشهو .. هذآ زوآج إبن خآلتك لآزم كلهم يشوفونك هنآك مع أبوك
عٌمر: لآتشغلي بآلك أكيد رآيح إنشآلله
طآلعت بسآعتهآ السودآء الرفيعه على معصمهآ: أنآ هروح ألبس العبآيه السوآق خلآص زمانه جآي .. آه مآمآ صح بكرآ السوآق بتآعهم هييجي هنآ هبعت معآه وحده من الشغآلآت إللي هنآك تآخد أغرآضي .. أنآ مجهزه كل حآقه فـ الشنطه على سريري تمآم !
غمضت عيونهآ بإيجآب: الله يستر بس ويعدي هآلزوآج على خير للحين كل مآ أتذكر كلآمك عن إللي صآر بحفلة شروق بين البنآت ينقبض قلبي .. وش صآر بعدهآ مآدريت !
حوريه: يوووووه مآما متفكرنيش بجد مش مسدئه .. اشحآل لو مكآنوش قرآيب .. دول بنآت عم .. دآرين دي بجد حقيره !
أم عٌمر: خلك من هآلدآرين إللي مآتخآف ربهآ .. وش ع المسكينه الثآنيه


شدد إنتبآهه لكلآمهم وصورتهآ تجددت قبآله .. حس بتسآرع دقآته وحرآره فجآئيه تملكته بلهفه إنه يسمع أي شي عنهآ
حوريه: مش عآرفه والله نسمه بتقول عآدي
أم عٌمر: وايش علآقة نسمه بـ الموضوع !
حوريه: يوووووه القصه طويله .. تعرفي البنت المعآقه دي كآنت خطيبة فرآس إبن خآلتو الله يرحمه
برقت عيونهآ بدهشه وآضحه: لــــــــــــــه !!!
هزت رآسهآ بقلة حيله تأكيد لكلآمهآ: أيوه .. أنآ مكنتش أعرف أصلاً ..
أم عٌمر: أشوفهآ بس هآلدآرين إللي مآتخآف ربهآ .. الله يستر بس من سوآتهآ
قطع الحكي صوت تيكتفون الشقه .. حوريه: دآ أكيد السوآق بيديني رينج من تحت .. يلآ نآزله
وقفت وهي تعطيهم بوسآت ع الهوآ بيدهآ: أمووه أموآآآه .. بآي مآمآ .. بآي عٌمر
حولت نظرهآ لعٌمر إللي كآن بحآلة ثآنيه من التوهآن: عٌمـــــــــــر !
رفع رآسه لهآ بسرعه بتشتيت وآضح: هآآآآ !! سمـي يمه
إبتسمت وهي تمد له صحن الجآتوه الكريمي بقطع الكيوي: كٌـل كٌـل .. خذتنآ هآلسوآلف ونسيت الحلـى البنآت وسوآتهم الله يهديهـم



عدل جلسته على الأرض مربع رجوله: بس إيش السبب يمه فذآ .. هم جوآ يومهآ المستشفى عندنآ وكنت موجود
أمه: والله مآدري .. بس مهمآ كآن مآبينهم مآتوصل لدرجة أنهآ ترميهآ بمسبح المويه تغرقها وهي تدري أنهآ مآتقدر تتحرك يعني إللي ببآلهآ تجيب آخرتهآ .. مدري وش هآلشيطنه اللهم احفظنآ
قلب الشوكه بـ الكريمه: يمكن غيرة بنآت !
أمه: مآعتقد حوريه أختك منهبله فهآلدآرين .. تقول كآنت أحلآ بنت فـ الموجودآت حتى إن لهآ أخت توأم بعد بس هي أحلى منهآ .. وتدري البنآت مآيغآرون غير من هآلشغلآت وحتى إن كآن هذآ اهو السبب مآهو مبرر لهآ أبدّ .. مآشآلله بنفسي غيره من أحد أروح وأذبحه !
عٌمر: آممممم
أمه: مآعلينآ من هآلسآلفه .. أبيك تآكل كل هآلحلى قدآمك
إبتسم لهآ بـ إرضآء وهو يدخل قطعة جآتوه بـ اصبعيه السبآبه والإبهآم مثل مآهو متعود يآكل بيديه دآخل فمه الوآسع .



======
-----------
======



يتبـــــع ...

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
قديم 05-08-16, 12:41 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

بقصـر المآلكـي ...

بعد مآ وقفت سيآرة السوآق قدآم مدخل القصر وبعد مآتخطت مسآحة كبيره من الحديقه كثيفة الأشجآر الضخمه الكبيره المزينـة بفآكهه لأنوآع كثيره معلقه بأورآقهآ .. أخذت نفس عميق وعيونهآ على البوآبه العريضه المذهبه .. أول مآدخلت استقبلتهآ ثنتين من الشغآلآت بزي الخدم الموحد .. أشرت لوحده منهم " إللي بتآخذ منهآ عبآتهآ " إنهآ تروح .. ومشت مع الثآنيه إللي بتوصلهآ لنسمـه .
الشغآله بلهجه مصريه وعيونهآ للأرض: الف مبروك
نآظرتهآ حوريه مبتسمه برغم إنهآ مآفهمت قصدهآ من مبآركتهآ: الله يبآرك فيكي .. إنتي مصريه ؟
هزت رآسهآ بإلإيجآب وبعدهآ عيونهآ بـ الأرض .. تغيرت حوريه ملآمحهآ فجأه لحده وهي تبلع ريقهآ تكلمت بلهجه سعوديه : بنطلع بـ المصعد ولآ شلون ؟
الشغآله: اتفضلـي ..


نآظرت بذرآعهآ المفرود وهي تأشر لهآ جهة اليمين ع الأسنسير ثم لفت نآحية اليسآر وهي تشوف مصعد ثآني وفـ كل نآحيه عند كل مصعد سلآلم رخآميه عريضه يلتقون مع بعض عند كل دور بصآله
حوريه وعيونها ع المصعد الثاني جهة اليسار: وهآلأسنسيـر ؟
نعمه " الشغآله": أي وآحد فيهم عآدي .. إللي تأمري بيه
حوريه: آمم أوكيه
بدآخل الأسنسير رآفقتهآ نعمه وهي تضغط على زر الدور الثآلث
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم: الدور الثآلث !!!
نعمه: أم طلآل أمرت بفتح جنآح أستآذ أحمد .. عندنآ خبر بوصول أخت العروسه للجنآح .. وأول مآنوصل وحده من الخدم هترآفقك للجنآح
همست بخآطرهآ ومو فآهمه أي شي: جنآح أحمد !! وأخـت العروس !!
مدت شفآيفهآ بلآ مبآلآه وعيونهآ على ترتيب الأدوآر بهآلقصر .. الدور الخآمس هو الأخير .. سألت بإهتمآم: والدور الخآمس لمين ؟
نعمه: لآ مش لحـدّ .. فيه صآلة الجيمّ .. وصآلة سينمآ
حوريه: أهآآ .. طيب والرآبع !
نعمه: محدش بيطلع هنآك كآن للأستآذ فرآس الله يرحمه والأستآذ الصغير سيـف وأسـ....... سكتت قآطعه كلآمهآ بعد مآوقف الأسنسير وإنفتح بآبه .. أشرت بيدهآ: إتفضلـي



نآظرت بـ الشغآله الثآنيه إللي استقبلتهم وهي مآده يدهآ فآرده كفهآ لحوريه لأجل تمسكهآ .. قطبت حآجبيهآ بإستنكآر مأشره لهآ بـ النفي: no thanx, I can walk (لآ شكراً ، أقدر أمشي)
لحقتهآ الشغآله أجنبية الملآمح بخطوآت سريعه متقآربه وهي تحآول تجآريهآ: miss, miss pleas (آنسه , آنسـه لو سمحتي)
التفتت لهآ رآفعه حآجب وآحد بإستفهآم: what ! (مآذآ)
بلعت ريقهآ بتوتر وهي تأشر لهآ صوب ممر: this way please (من هنآ لو سمحتي)


وقفت بـ وسط الصآله الرخآميه وعيونهآ تمسح المكآن بإنبهآر .. كآن سقفهآ مقبب بشكل قبه مجوفه مزخرفه بزخآرف إسلآميه يتدلى منهآ عدد لآنهآئي من الأضوآء المعلقه حول نجفة شورآفسكي أسطوريه بـ الوسط بشكل مآشآفته من قبل ! على يمينهآ ممر طويل تلمح بآب عريض بآخره وعلى يسآرهآ محل مآ أشرت لهآ الشغآله نفسس الممر الطويل بنفس التصميم وقدآمهآ ممر بوسط الصآله بآخره أنوآر شديده مشعله عكس الممرين على يمينهآ ويسآرهآ .. في اللحظه إللي عيونهآ معلقه على البآب بآخر الممر الوسطآني .. خرج من جنآحه جهة اليمين بسرعه معقد حآجبيه وهو يشوفهآ بوسط الصآله عليهآ عبآيتهآ الضيقه المخصره والطرحه ملفوفه على رآسهآ بإهمآل: هذي مو حوريه ؟!
شآفهآ تتوجه للممر على يسارها بإتجآه جنآح أحمد بخطوآت بطيئه متردده .. قآطعه صوت جوآله العآلي رجع دخل جنآحه بعد مىستوعب أنه نسى جوآله وهآلإتصآل لفت إنتبآه له !



حوريه للشغآله تصرفهآ: thank u, u can go now (شكراً ، تقدري تروحين الحين)
حركت رآسهآ بطآعه وهي تبعد عنهآ .. قربت من البآب بعد مآقطعت مسآفه طويله بـ الممر .. البآب كآن مفتوح دفته بهدوء وعيونهآ تمسح المكآن بترقب .
صآله وآسعه مضويه بأضوآء خآفته .. نآظرت تحت رجولهآ الأرض قزآز سكريت وتحته أنوآر .. حتى الجدرآن كلهآ قزآز عريض مغطى بستآير من الكريستآل .. كآن الإنبهآر بـ اللي تشوفه متمكن من ملآمحهآ فـ الدهشه بنظرتهآ وفمهآ الصغير المفتوح بإنبهآر .
رجعت خطوه لورى بتوتر بعد مآحست بصوت أنثوي نآعم وهآدي يقرب من الصآله: أيوآ شروق توني وآصله الحين يآدووب نزلت عبآيتي .. الحين بسوي إللي تبيه وإذآ نسيت شي بكلمك


جلست على كرسي من كرآسي الصآلون الضخم بقمآش شآموآ عنآبي سآده منجد بكريستآلآت لآمعه .. حركت يدهآ على ذرآع الكرسي تتحسسه: وآآآو شروق يآحظك مرآ جنآحك روعــه .. تحفــه .. جنآآآآن وربي أنه بيت لوحده كآنك بعآلم ثآني بعيد عن أي أحد بـ البيت مآينقصك فيه غير مطبخ مستقل .
مدت رآسهآ بتوتر تشوفهآ .. كآنت مرخيه جسمهآ النحيل على الكرسي عيونهآ بـ السقف تتكلم بـ الجوآل همست بـ إسمهآ: دآريـــن !
رفعت رآسهآ تعدل من وقفتهآ: لآ لآ دآرين إللي شعرهآ أشقر .. دي أكيد تغريد !
فتحت فمهآ على وسعه توهآ تستوعب: أهآآآآ الشغآلين فكروني أنآ تغريد أخت العروسه وجآبوني هنآ لجنآحهآ .
إبتسمت وهي تمشي بـرآ الجنآح للممر لحد مآدخلت الأسنسير .. حركت أصآبعهآ الصغيره بتوتر على شآشة الأرقآم بدون مآتلمس أي رقم بتنزل لنسمه فـ الدور الثآني أو تطلع للدور الرابع وتشبع فضولهآ إللي بيقتلهآ !




قآمت من على الكرسي وهي تتمطع: آووف ودي أنآم هنآ اليوم
شروق: اقول إخلصي علي ولآ تطولي .. ترآ مآحد بينآم بهآلمكآن غيري
تغريد: آآآخ بس وش اقول يآحظك المكآن انبهـــآآآر ولآ ريحتـه .. خيــآآآل .. مآشآلله مجهزين كل شي .. يلآ بعدين أقولك .. بآي
حطت الجوآل على الكرسي جمب عبآيتهآ ودخلت لغرفة النوم ترتب أغرآض شروق الخآصه جداً جداً مثل مآطلبت منهآ لأجل مآتضيع وخصوصاً أن أول يوم بيكون بـ القصر !


/
/
/


خرجت من الاسنسير وهي تحس المشهد يتكرر واقفه بنفس المكان .. نفس الصاله الواسعه المقببه بنفس الديكورات والثلات ممرات .. بس الاضاءه كانت خافته اكثر هنا .. خافته مره: الدور دآ لسيف وفرآس بس زي مآ الشغآله قآلت
مررت عيونهآ على الثلآث ممرآت بحيره: أي جنآح إنت فيه يآسيـف ! وليه تكون معزول فـ آخر دور وإنت لسه طفـل .. ومريـض كمآن !


مشت بـ المدخل الوسطآني المظلم .. أخذت نفس طويل وهي تحس بوحشـه فهآلمكآن إللي حسته مهجور أو جزء بعيد تمآماً عن هآلقصر .. عيونهآ على البآب .. مآفيه أكره !! دفت البآب بقوه بكفوف يدينهآ بس مآفي فآيده .. حتى وإن كآن هآلبآب الخشبي مفتوح فيه ورآه بآب الكتروني مآرح تقدر تدخله بروحهآ ! بعدت وبخآطرهآ: اكيد دي إللي كآنت لفرآس .. رجعت لوسط المدخل وهي تقلب رآسهآ يمين ويسآر: وآحد فيهم بتآع سيف أكيد أومآل التآني لمين ؟ ولآ فيه إيه ؟
مشت على يسارها: الجنآح إللي تحت دآ هو إللي أنآ دخلته .. بتآع أحمد
نزلت الطرحه على كتوفهآ وهي تنفش شعرهآ الكثيف المجعد والجزء المقصوص منه متنآثر على وجههآ بإهمآل .


وقفت قبآل البآب مآخذه نفس عميق وهي تحرك أكرة البآب المدوره .. فتحت عيونهآ بتخوف بعد مآسمعت صوت طقطقه صغيره .. انفتح البآب .. بعدت جسمهآ عن البآب حتى تقدر تفتحه عليهآ وتدخل هي .. كآن البآب الإستيل الإلكتروني السميك مفتوح .. المكآن بآرد .. كل مكآن بـ القصر كآن بآرد بسبب التكييف المركزي بس هالجنآح أبرد .. مظلـم .. ريحته دخآن سجآير وآضحه ومميزه !
مشت بخطوآت ثآبته تجآه الضو الخآفت لنجفه مودرن منسدله من السقف على طآولة بليآرد .
كآن ممدد جسمه على الكنبه الفرو البنيه القآتمه يديه الثنتين تحت رآسه وملف اوراق مفتوح ومقلوب على صدره .. مغمض عيونه بسكون .. كآن هذآ وضعه لحد مآرفع جسمه بتعب معقد حآجبيه بإستغرآب مين إللي ممكن يسويهآ ويدخل لجنآحه !


رمش مرتين بثبآت في محآوله للإستيعآب .. ظل معلق عيونه عليهآ بتفحص وهي تلف حول الطآوله وأطرآف أصآبعهآ تلآمس حوآف الطآوله بهدوء .. ظلّ يتآبعهآ من مكآنه .. نصه السفلي ممدد على الكنبه مسند ذقنه على ظهر الكنبه من فوق .. ضيق عيونه بترقب لهآ وهي تمسك عصآ البليآرد ميلت جسمهآ بطريقه مغريه على الطآوله تنآظر بـ الكرآت المجمعه مغمضه عين وفآتحه الثآنيه .. ضربتهم ضربه فآشله لتفرقهم عن بعض ببرود .. رجعت العصآ على الطآوله وهي مبتسمه تبعد خصلآت شعرهآ عن وجههآ ورآ أذونهآ: تــؤ ضربه فآشلـه


وجهت عيونهآ نآحية مآهو يتأملهآ بثبآت بتدقيق وتفحص مآتشوفه .. الغرفه مظلمه قآتمه بـ المره على عكسه إللي كآن يشوفهآ لأنهآ وآقفه جمب طآولة البليآرد وفوقهآ النجفه مضويه
حوريه: والجنآح دآ يعني فور انترتينمنت (للتسليه) !! أكيد سيف مش هنآ .. إيه ريحة السجآير دي ! أففف بجد ريحته مقرفه
انتفض جسمهآ بشكل وآضح لمآ علآ صوت صآبر الربآعي بأغنية يآعسـل .. نآظرت بـ الشآشه Noosy ..: أوه نسمـه نسيت !!

عطتهآ مشغول وخرجت بسرعه من الجنآح وعيونهآ معلقه على البآب إللي بآخر الممر قبآلهآ: ودآ جنآحك إنت يآسيف اكيد .. وصلت للأسنسير ورجعت تنآظر البآب الوحيد إللي مآقربت له فهآلدور وهو إللي كآن غرضهآ من أول أنهآ توصل له .. هزت رآسهآ بـ النفي وهي تدخل الأسنسير بتنزل لنسمه .
رجع مدد جسمه على الكنبه بأريحيه بعد مآشعل سيجآره وصآر يتنفس منهآ مضيق عيونه المعلقه بالسقف متذكر شكلهآ بـ اول لقآء لهم والمقص بيدهآ بعد مآقصت الفستآن نصين .. رآفعه ذقنهآ كآنت نظرتهآ نظرة إنتصآر حآده برفعة حآجب وآحد .. تذكر أخته نسمـه معقوله هآلحوريه بعدهآ طفله , مرآهقه ! مجرد 17 سنه أو 18 !! تفرق كثير عن نسمه أو يمكن مآتفرق هو إللي يشوف أخته على أنهآ صغيرتهم الطفله المدلله .


عدل وضعه للجلوس مميل بصدره لقدآم مرفقيه على رجليه زفر نفس طويل طلـع بدخآن .. سيجآرته بين سبآبته والوسطى وإبهآمه بين أسنآنه .. إبتسم بخبث على مآطرآ ببآله: طيـب يآكآمـل يآشرقآوي !!!


/
/
/


نزل الجوآل مبتسم بعد مآعرف وين الشبآب ماخذين أحمد في سهرة الليلة الاخيره كونه بعده عازب ! .. خرج من الغرفه وبعده مبتسم طاحت عيونه على جناح أحمد في الجهه المقابله لجناحه .. كمل بخطوات سريعه متقاربه لحد ماوصل واللي كان بعده الباب مفتوح .. دخل وهو يقلب عيونه بـ الصاله .. حرك رآسه بإعجآب على جنآح أخوه إللي تبدل تمآماً عن أول .. طآحت عيونه على عبآيه سودآء رفعهآ من على الكنبه مبتسم منآديهآ بصوت عآلي: حوريــــــــــه !
خرجت رآسهآ من الدولآب بحركه سريعه وعيونهآ على بآب الغرفه بإستغرآب !!


مشى للجهه الثآنيه من مدخل الجنآح بـ الصآله 3 درجآت سلم عريضه تطلع على جلسه كلآسيكيه .. كنبآت مترآصه جمب بعضهآ بشكل مستطيل يتوسطهآ طآوله ألومينتآل وشآشه بلآزمآ عريضـه .. طلعت من غرفة النوم نظرآت عيونهآ تسبق خطوآطهآ المتبآطئه: ميـن ؟!!
لف عليهآ بسرعه على وجهه إبتسآمه وآسعه إختفت بمجرد مآطآحت عيونه عليهآ ... مو حوريـه !!
عقد حآجبيه بإستغرآب مقرب منهآ بخطوآت بطيئه هآديه: ميـن ؟!


رمشت أكثر من مره بتوتر وهي تبلع ريقهآ .. عطته ظهرهآ متوجهه نآحية الكنبه الشآموآ .. برقت عيونهآ بصدمه وهي تأشر بأصآبع مرتجفه محل مآكآنت جآلسه: ويـ .. ويـن .. ويـن العـ .. العــ .. !!
مركز عيونه عليهآ وهي بحآله يرثى لهآ من التوتر والإحرآج مو عآرفه تستقر بمكآن أو كلآم ..
لفت ورآهآ إلآ وصدمت فيه بعد مآقرب منهآ تعلقت عيونهآ الدآكنه الوسآع بعيونه الضيقـه الحآده لحظآت سكون مرت لحد مآرفع يده وهمس: هذي !


نآظرت عبآيتهآ بين يديه .. بلعت ريقهآ بصعوبه وعيونهآ بـ الأرض بدون ردّ ! نثر العبآيه بسرعه على صدرها وكتوفهآ بشكل عشوآئي .. ميل رآسه لتحت يشوفهآ وهي عآضه شفتهآ السفلى بقوه .. همس: مين إنتـي ؟!
بصوت خآفت يآدوب ينسمع: تغـ .. تغـريد .. اخت شـ .. شششـروق
رفعت رآسهآ لمآ مآلقت أي ردّ فعل منه .. كملت بتوتر: زو .. زوجـة أحمد .. أحمد المآلكي .. هنآ
فتح فمـه بوسعـه رآفع ذقنه بحركه لآ إرآديه إنه إستوعب الوضع وفهم عليهآ: أهـآآ .. حيّآك .. أعتذر إن كنت فآجئتك بس الصرآحه كنت متفآجئ أكثر منك

شوي وتموت هي من هآلموقف .. صحيح مآهي ملتزمه مره بس مآتوصل أنهآ توقف مع أحد مآتعرفه وبهآلمنظر وهو مآشآلله مو مقصر أبدّ .. على وضعهآ عيونهآ بـ الأرض ضآغطه على شفتهآ السفلى .. مكتفه يدينهآ حول العبآيه الملفوفه زي الشيله على كتوفهآ .. كمل بنبره هآمسه هآديه: أنآ رآمز
رفعت رآسهآ ببلآهه وهي ترمش بعيونهآ مآفهمت .. كمل بإبتسآمه: رآمز المآلكي
فتحت فمهآ بهمس: أهـآآآ

دخل يديه بجيوب بنطلونه البآقي الكحلي وبعدها برق عيونه وكآنه تذكر شي .. توه يستوعب الموقف إللي مآعرف يتصرف فيه صح من أول .. أعرض عنهآ بحده وآضحه معطيهآ ظهره: إحـم .. خذي رآحتك وآسف مره ثآنيه ..
هزت رآسهآ بآلإيجآب بدون أي رد ّ .. خرج بعدهآ من الجنآح بهدوء يلعن سوآته بعد مآلعن نفسه قبلهآ 100 مره .. وآلله إني مبّ رجّـآل !!


ظلت مميله رآسه تشوفه من ورآ البآب بعد مآخرج وهي ضآمه العبآيه بقوه عليهآ .. حركت يدهآ تهوي على وجههآ: أوفف وش ذآ .. وش هآلموقف يآربي !!!
جرت ع البآب الإلكتروني إللي ينفتح وينسكر برقم سري على شآشة جمب البآب من برآ ودآخل .. أخذت نفس عميق وهي مسنده ظهرها ع البآب يدهآ اليسآر على صدرهآ وعيونهآ معلقه بـ السقف !



======
-----------
======




بـ نيويوركـ ..


على باب المطبخ الاستانلس العريض مسند عليه بكتفه مكتف يدينه وعيونه عليها تدق قطع اللحم بإهتمام .
صاح بحده وهو يصفق يدينه بقوه: 5 min and every body will get out, yr done (5 دقآئق ولينصرف الجميع , إنتهيتم)
رفع الكل عيونهم عليه وهي على وضعها عيونها مركزه على قطعة اللحم تدقها بقوه .. طرف لسانها برا فمها ضاغطه عليه بأسنانها قرب منها: ummmm the new girl (آممممم الفتآه الجديده)
ابتسم نجم لإدوارد وعيونه بعدها تتابعها: whats up ! (مآ الأخبآر)
ناظرها ادوارد زام شفايفه ومادها لقدام: mmm, not that bad (آممم ليست سيئـه)
نجم: I told u (أخبرتك)
ادوارد: حيلك .. بعدها فـ التيست .. بس شكلها مهمل .. تيابها .. شعراتها .. وجها .. بشرتها مئشفه كتير .. لك حتى اضافيرها آكلتهم !!!!


ميل فمه بإبتسامه هاديه: I know, um askin about her performance !! wt about it ? (أعرف ذلك, أنآ أسألك عن أدآئهآ !! مآذآ عنه !)
ادوارد: until now, not bad (ليس سيئاً إلى الآن)
رجع صاح من جديد بصوت جهور حاد: nowwwww, all of it. Get ouuuuuuuuuut (الأآآآآن, الجميـع إلى الخآرج)
هز رآسه مبتسم على هالمجنون إللي يصيح: wt da wron with him ? (مآخطبـه ؟)
ادوارد: ولك احسنلك تطلع من هون فوراً


قرب منها وهو يمسك مدقة الاستيك من يدها .. رماها بقوه على الطاوله الرخاميه وصار يدفها من كتوفها: ( الانسه النشيطه الجديده .. لا تحرمينا من نشاطك المبالغ هذا دائما واللذي لا نراه الا في اليوم الاول فقط .. نراك إذا في السابعه صباحا .. باي باي )
نزلت عيونها للارض معقده حاجبيها بإستفهام مبتسمه على شكللـه وطريقته وهو يصرفهـم !!
نجم: اوكي إدي بروح انا الحين
غمز له مبتسم: الله معك


خرج من الباب الفرعي للمطبخ اللي كان واقف عليه ومنه لبرا الفندق متجاوز الجسر الخشبي المشيد فوق برك مائيه للموقف مكان دراجته الناريه برتقآلية اللون ..
قصيره .. نحيفه .. رافعه شعرها الكثيف المجعد بإهمال بربطه عاليه .. تقرب من الموقف بخطوات شبه ثابته وهي تحاول ماتطيح شي من يدها .. على كتفها شنطتها الكبيره وبيدها جاكيتها الجينز وكرتون صغير فيه وجبة غداها اللي ما اكلتها ..


لبس خوذته السوداء وحرك بهدوء وقف قدامها وهي تحرك عيونها بالمكان: delivary (توصيلـه)
ناظرته وهو على دراجته ماتشوف شكله بسبب الخوذه اللي على راسه ومغطيه وجهه .. مسند برحله على الارض مميل بدراجته عليها .. نفخت اللبانه وفرقعتها: no thanks, watin da bus (لآ شكراً , أنتظـر البآص)
نجم: u will wait (ستنتظـرين)
بعدها تمضغ اللبانه بلكاعه تحرك راسها يمين ويسار تتحاشاه بنظراتها: ya I will wait, doesnt matter (أجل سأنتظر , لآيهم)
نجم: (ولما لا تصعدين معي .. لربما قصدنا نفس المكان)
ناظرته باستحقار بعد ماتفلت اللبانه من فمها على الارض: (هه وما الذي سيجعلني اقصد معك نفس المكان)


ابتسم بخاطره بعد ما استوعب الفكره اللي جت ببهالها وكيف فهمت كلامه .. فستره بشكل ثاني .
كملت وهي تأشر له بيدها بلا مبالاه: (إذهب إذهب)
نجم: (لما لا تثقين بي وتنطلقين معي لن تندمي)
قربت منه وضغطت بقوه على رجله .. نجم: (مآذآ أصآبك !! مآذآ تفعلين !)


ليلا: (فقط اغرب عن وجهي) اقفت عنه تتحلطم: (لا اعرفه ولا يعرفني ويطلب مني الوثوق به ماذا .. هااا .. مااذا هل رأيتني امام مقهى ليلي لتطلب مني مرافقتك .. يالك من مختل .. اذهب هيا .. اذهب)

برقت فيه بوسع عيونها لما مالقت منه أي ردّ فعل: ماذآ ؟ هل انت أصم الان ! اذهـــــب
ناظرت بالباص يقرب بعدت عنه بعد ماسبته بهمس: يالك من سافل !
حرك بدرآجته بسرعه خيآليه مبتسم بدون أي تعليق ...



مآكآن مكآن سكنهآ بعيد عن شغلهآ .. عمآره سكنيه بـ الدور السآبع .. رمت جسمهآ على الكنبه المستطيله العريضه إللي تنفرد سرير نآيمه على بطنهآ وبيدهآ جوآلهآ قديم الإصدآر .. عيونهآ على الرقم الوحيد المسجل فيه: كآرين !
بصوت خآفت متعمد: lila, hows gone ! (ليلآ , كيف حآلك)
ليلآ: is he there ! (هل هو هنآك !)
كآرين: ya, now tell me are u okay hony, wt are u doin ! and where are u live (أجل , والآن أخبريني عزيزتي, مآذآ تفعلين وأين تقيمين !)
ليلآ: um fine Car donr worry, everythin is okay (أنآ بخير كآر لآتقلقي , كل شيئ بخير)


ناظرت الشآشه بأسى بعد مآحست برقة بكآ فـ صوتهآ إللي إهتز وهي تخبرهآ بلهجه عربيه وآضحه إنهآ إشتآقت لهآ .. ليلآ: وإنتي كمآن كآر إشتقت لك .. لآ تبكي .. أنآ بخير بس إحذري جـو يعرف عنوآني
كآرين: مآتخآفي .. ليش تركتك تروحي من هون حتى هو يلحئك !
انتفض جسمهآ من نبرة صوته الوآضحه والوآصله لهآ من السمآعه وهو ينآديهآ: Caaaaar baby (كآآآر حبيبتــي)
كآرين: ليلآ هللأ بسكر .. ايه ايه شووفي بجيب الشنتآيه الزهريه فيه مبلغ صغير دبري حالك فيهم هللأ
ليلآ: أوكي كآر
كآرين: إنتبهي لحآلك .. آموآآه آموآآه .. قفلت الخط بسرعه بدون مآتسمع أي ردّ من ليلآ
نآظرت بـ الشآشه مبتسمه .. إنقلبت على ظهرهآ تنآظر بخيوط العنكبوت الكثيفه متدليه من زوآيآ الغرفه: المكآن جديد بس يبآله تنظيف .. هـفففف على إيش ولآ إيش بلآحق !


سمعت صوت إنقبآضآت معدتهآ .. طلعت من 7 الصبح بدون فطور لأجل مآ تتأخر عن أول يوم شغل لهآ وللحين مآدخل جوفهآ شي .. حتى وجبة الغدآ إللي مآكلتهآ وخذتهآ معهآ نستهآ بـ البآص .. نزلت من على الكنبه لشنآطهآ المفتوحه بـ الأرض .. إبتسمت لمبلـغ الـ 300 دولآر بجيب الشنطه الزهريه مثل مآقآلت لهآ كآرين .. بدلت ملآبسهآ لبنطلون بجآمه وآسع خصر وآطي مشدود بأستك من الخصر وتيشيرت برسومآت كآرتونيه ميكي مآوس يكشف عن بطنهآ المسطحه خآرجه لمآركت قريب من العمآره لمحت نفس الدرآجه البرتقآليه عند المدخل على وضع الإنتظآر بس صآحبهآ مو عليهآ .. تلفتت يمين ويسآر معقده حآجبيهآ: معقوله نفس الشخص ! لحقنـي يعني ولآ كيف ! مآعليه .. رفعت كتوفهآ بلآ مبآلآه وهي تتحسس بطنهآ


خرج من موقف العمآره وهو ينفض يدينه من الغبآر: طيب يآ ستيـف الكلب لحد متى كل يوم نمسك بخنآق بعض المكآن لسيآرتك ولا لدرآجتي !
دخل بعدهآ العمآره وهو يلمح وحده قصيره من ظهرهآ بملآبس نوم تدخل الأسآنسير: heyy heyy wait wai…… (هــــيييي هيـيي إنتظـري انتظــ ........)
تقفل البآب بدون مآيلحق يدخل .. رفع عيونه يتآبع تغير أرقآم الطوآبق مع كل دور يتخطآه: هفففف لوين بيوقف ذآ بعد !
رفع الأكيآس من الأرض وطلع بـ السلآلم جري سلمتين أو ثلآث بخطوه وحده .
قدآم بآب شقتهآ متنحه ويدهآ على فمهآ: لآآآآآآه .. يآربي لآآآه .. المفتآح بـ الشقه دآآآخل !!!
ضربت جبهتهآ بـ البآب: آخخ لمتى بظل غبيه كذآ آهــــ ..إهئ آآه
جلست على الأرض مسنده رآسهآ على البآب تسب وتلعن نفسهآ .


وقف على آخر سلمه للدرج عيونه عليهآ رآسهآ مسند على البآب ومعطيه ظهرهآ إللي نصه ظآهر من البآدي القصير عقد حآجبيه: هــي !!
قرب منهآ بخطوآت هآديه ووقف قبآلهآ .. نآظرت بـ الكونفرس الأسود الريآضي وبعدهآ رفعت عيونهآ حست أنهآ تطلع بنظرهآ لأمتآر حتى وصلت لوجهه وبعدهآ رجعت نظرهآ للأرض مره ثآنيه بقلة حيله وهي تزفر بهدوء: هوف " وصرت فرجه كمآن"
ضيق عيونه بإستنكآر " مآعرفتني" .. فتح عيونه مستوعب بإبتسآمه: صحيح كنت بـ الخوذه .. بس معقوله مآتذكرت الوجه اللي لصقت فيه البرجر بـ المآيو !!


نجم: hey u, wt are u doin here ! (هـييي أنتـي , مآذآ تفعلين هنآ !)
ليلآ: are u livin here ! (هل أنت مقيم هنآ ؟)
نجم: yup, and this is my partmint (أجل , وهذه شقتـي) اشر برآسه على البآب العريض إللي جمب بآبهآ بس مآطآلعت فيه .. ردت ببردو وهي مآده يدهآ له تسلم عليه بدون مآتنآظره: Leela, yr new naighpr (ليــلآ , جآرتك الجديـده)
حط يده بيدها وشدها بقوه وقفها .. عقدت حاجبيها بإستفهام من تصرفه .. اشر بعيونه على مكان تحت رجولها: there is another kye,down there (هنآك مفتآح آخر , تحتك ....)
رفعت راسها بسرعه وناظرت بعيونه الداكنه كثيفة الرموش : gush, are u serious !! I got loosin my mind. Where ! (إلهـي , أنت جـآد !! كدت أفقد صوآبي . أيـن !)
نزل عيونه للارض وهمس: under yr feet (تحت قدميك)
نزلت نظرها على الموكيت المفروشه قدام عتبة بابها متنحه !


وطى عند رجولها ورفع طرف الموكيت طلع مفتاح من تحته .. مده لها وهو بعده على وضعه .. نتشت المفتاح من يده بإبتسآمه عم تصديق عريضـه .. حضنته وأخذت نفس عميق مغمضه عيونهآ: Oh gush (أوهـ يآ إلهــي)
ابتسم وهو يوقف على ردّ فعلهآ يتآبعهآ وهي مدنقه تفتش بـ الأكيآس حقتهآ ع الأرض .. مدت له يدهآ بـ إبتسآمه وآسعه تظهر معهآ كل أسنآنهآ المترآصه برتآبه وتضيق معهآ عيونهآ حتى تصير مثل قوسين صغيرين .. بآدلهآ الإبتسآمه وهو يشوف الموزه الصفرآ بيدهآ الممدوده له.
ضربته بخفه على كتفه: come on, take it (هيـــآآآ تنآولهآ )


أخذهآ منهآ وهو بعده على وضعه مبتسم إبتسآمه رمت هآلتسآؤل برآس ليلآ: يآحلوك بسسسسس !!!
هزت رآسهآ مبتسمه تنفض أفكآرهآ: أوكي .. لآبد أن أستريح الآن أمآمي عمل بآكر .. أرآك
حرك رآسه بـ الإيجآب رآجع خطوتين لورآ قدآم بآب شقته .. رفعت سبآبتهآ توقفه وكأنهآ تذكرت شي: aaaaaa, mmm yr name, u didn’t tell me yr name ! (آآآآآآ , آمــمممم , إسمك ! , أنت لم تخبرنـي إسمك !)
نزل عيونه للارض ثواني وبعدها ناظرها وهمس: Star (ستـــآر)
عقدت حاجبيها بس ما امداها تتكلم لأنه فتح الباب ودخل شقته .. هزت راسها بـ النفي مبتسمه بـ إستغرآب .. همست: Star ?!! wt is des stupid name !! (ستــآر !! مآهذآ الإسـم الغبــي ؟!!!)


دخلت شقتها وعيونها على المفتاح الاصلي اللي تركته على طاولة المشرب: لآزم أدورلك سلسله أحطك فيهآ وأعلقك برقبتي .. هآآآح هآلمره الله ستر وطلع لنآ هـ الستآر آخ يآربي
مسند جبهته على البآب الفآصل بينه وبينهآ يسمع كلآمهآ مع نفسهآ .. أسلوبهآ فـ الحكي وشكلهآ .. حركآتهآ .. تجبره على أنه يفتح فمه بـ اوسع إبتسآمه .



======
-----------
======
اليوم تآلــي .. بـ اليوم المنتظـر .. زوآج أحمد المآلكـي

قبآل المرايه الطويله بزاوية الغرفه متوسطة الديكور والأثاث تناظر نفسهآ بإعجاب .. طبقت شفايفها على بعض تفرد لون الروج الصارخ على شفتيها الرقيقه الصغيره ... تحسست فستانها الستان الكحلي على منحنيات جسمها البارزه بسبب ضيق الفستان .. قربت من بآب الحمام بدآخل الغرفه سألت بدلع مصطنع: حبيبي بسّآم خلصـت ؟
بسّآم: حيآتي أحدد ذقني بس شوي وأخلص
أبتسمت مطيره عيونهآ للسقف: هوف .. طيب يللآ بسرعه ..



جرت للتسريحه العريضه ورفعت قزآزة عطرهآ وصآرت ترش بـ إفترآء .
بخطوات سارقه هاديه مشت تمنع صوت الكعب بعد مآطلعت من غرفتهآ لحد مآوصلت لدرآبزين الدور الثآني كأنه شرفه مطله على مدخل الدور الأول تحتهم .. البيت هآدي .. الشغآلين مشطبين من بدري لأن مآحد بيكون موجود .. كملت بنفس خطوآتهآ الهآديه جهة الغرفه المقآبله لغرفتهآ هي وزوجهآ وعيونهآ لورى على بآب غرفتهآ .. لحد مآوصلت بآب غرفته دخلت بسرعه وقفلت البآب ورآهآ .
لف رآسه بسرعه من إنفتح البآب وإتقفل مصدوم !
بخطوآت سريعه وصل لهآ مبرق عيونه بغضب وهمس بين أسنآنه: نآهـد ! إنتي وش إللي جآبك هنآ !
شدد قبضته على ذرآعهآ الأبيض المليآن وأبعدهآ عن البآب وفتحه .. طلع رآسه من البآب وهو يمسح المكآن برآ بنظره حآده صآرمه .. رجع قفله بهدوء وهو ضآغط بقوه ع الأكره: مجنونه إنتي !! بسّآم موجود
مدت بوزهآ بدلع متصنع مستفز: وش ذآ ؟! مآوحشتك ؟


شدد قبضته على ذرآعهآ ونظرآته الصآرمه تحرقهآ .. مآحررهآ إلا بعد تأوههـآ من تشديده قبضته على ذرآعهآ .. رقت ملآمحه لهآ وهي تدلك ذرآعهآ محل يده معقده حآجبيهآ بملآمح ألم: آآه آدم .. جدّ عورتني
رفعت رآسهآ مبتسمه له وهي تحس بـ الضعف فـ نظرآته .. رفعت ذرآعيهآ شآبكه يدينهآ حول رقبته وعيونهآ على صدره العآري عآضه على شفتهآ السفلى بنظرة إغرآء خبيثه رآفعه حآجب وآحد: تهرب مني آدم !
رخت جفونه بضعف غمض عيونه وهو يتنشق ريحة عطرهآ .. مجرد تفكيره فيهآ يوتره .. يحسسه بـ نشوه وإضطرآب فـ تحكمآته .. كيف وهي قبآله وبهآلوضع .. همست بطريقه مغريه: هــآآ !
كآنت بحة صوتهآ السهم إللي صآب .. وتر القوس إللي رخى من بعد شده .. حوط خصرهآ بيديه وضمهآ بقوه لصدره
نآهد: شوي شوي آدم مو كذآ
ظلت عيونهآ معلقه بعيونهآ عرضهآ المفتوح بـ نظرآتهآ المغريه وصله لمستوى عدم التحكم .. نزل رآسه لمستوآهآ بإفترآس لشفتيهآ الرقيقه ..
بعدت رآسهآ بصعوبه فآتحه فمهآ الصغيره تلتقط أنفآسهآ بعد مآحست النفس انقطع عنهآ وهي تشوف صدره ينتفض بشهيق وزفير حآد .. حطت يدهآ على صدره محل قلبه مبتسمه: إهدى شـوي
دفهآ لحد مآلصق ظهرهآ بـ الجدآر وهمس وهو يقرب منهآ: أهـدى !!!!


إثآرته كآنت أكبر من إرآدته أنه يكبحهآ او أنه يحآول يسيطر من عنفهآ وحدتهآ .. كآنت يده وسط شعرهآ المرول ويده الثآنيه حول رقبتهآ بحآله عنيفه من الإفترآس لشفتيهآ .
مآدرى كم مرّ من الوقت وهي بين يديه لحد مآ ابعدته عنهآ بقوه: آدم .. ابعـد .. خلآص مو الحين .. بسّآم يمكن خلص بروح أشوفه
جت بتطلع وقفهآ بمسكتة لمعصمهآ ومآزآل صدرة يرتفع ويهبط بقوه وأنفآسه سريعه متوآليه همس بإسمهآ بنبرة ترجي مبحوحه .. قربت منه ورآسهآ رآفعته لمستوى نظرآته: روح نآهد إنـت
تنهد بقلة حيله وأصآبعه المرتجفه تتحسس عظآم فكهآ البآرز: تتعبينـي !
كآنت عيونه المتعبه تمسح وجههآ الملآئكي الصغير .. دخل يديه فـ شعرهآ إللي انتثر وخربت رولآته صآر يبعده عن وجههآ ويرتبه .. بنفس النبره المبحوحه المتعبه: شكلك حلو
إبتسمت إبتسآمه وآسعه: وآنت بعد شكلك حلـو وبتصير أحلآ لـووووو تمسح هـآلأحمر عن شفآيفك .. صآرت تمسح لون الروج الأحمر من على شفآيفه وحول فمـه .. مسك يدهآ إللي تمسح وبآس اطرآف أصآبعهآ بهدووء
آدم: الحين روحي


ردت بـ إبتسآمه هآديه: اوكيـه .. قربت من البآب وتوهآ بتفتح إلتفتت له بسرعه: لا تتكشخ مرره هااا سآمعه أن الحفل بيكون مفتوح بـ الأول قبل لآيفصلونه .. مآبغى وحده تطآلعك كذآ أو كذآ هآآآآ

غمض عيونه بتأكيد مبتسم إبتسآمه عريضه مطبقه بدون ردّ .
طلعت رآسهآ من البآب بنظرة ترقب للمكآن برآ غرفته .. خرجت بجسمهآ بعد مآ تأكدت أن مآفي أحد مقفله البآب ورآهآ متوجهه لغرفتهآ
صآحت بدلع مصطنع ونفآذ صبر: بسّـــــــــــــآآآم حبيبـــي وشوو ذآآآ كلـه !!
ضمهآ لصدره مبتسم: وش هآلحلآ ؟
بعدت وجههآ عنه بسرعه لمآ قرب منهآ: لآ بسّآم الحين يخترب مكيآجي وكل شي
بسّآم: بوسه وحده !
مدت وجههآ بتأفف تأشيراً على خدهآ: هــآآآ
طبع بوسه خفيفه على خدهآ الأبيض النآعم المنتفخ .. بعدت عنه بسرعه متوجهه للتسريحه وهي ترفع قلم الروج الأحمر الصآرخ تحط منه بعد مآختفى بغرفة آدم !



======
-----------
======



بنفس التوقيت عند نآهد وآدم .. بس بمكآن ثآنـي ..


بـ البرآدآيس زي مآتسميهآ صآحبتهآ .. بمكآن منفصل تمآماً عن القصر ولمسآحه كبيره يمتد الرخآم الأبيض محوط بزجآج عآزل .. وسقف من زجآج عآزل كآن المكآن أشبه بـ بيت النبآت .. أشجآر خضرآء كثيفه وكثيره تمتد فروعهآ لتوصل للسقف الزجآجي .. وبـ الوسط جآكوزي كبير وحوله كرآسي تمديد من الخشب الأبيض بركن رخآمي عريض عليه أنوآع لآنهآئيه من المآسكآت والخلطآت الطبيعيه وكريمآت مرطبه وأدوآت تجميليه بخلفيه لمرآيه كبيره بطول الجدآر وعرضه .


كآنت ممدده جسمهآ على الشيزلونج بعد مآخلصت لهآ الكوآفيره مكيآجهآ هي الأول كآن النآعم الصآرخ بنفس الوقت اللي أبرز ملآمحهآ المنحوته دآخل وجه رقيق على شكل قلب .. أيشآدو فضي جلآمور واللينسز الرمآديه أبرزت عيونهآ بدون بلآش وروج أحمر قآني صآرخ حدد شفتيهآ الرقيقه الصغيره .. مغمضه عيونهآ بإبتسآمه على تعليقآت نسمه وإللي مآرحمتهم !
نسمه: كذآ أحلآ ولآ بيكون لون البشره برونز أحلآ !
اللميكب آرتيست اللبنآنيه وهي تمسح وجههآ بـ المرطب: بشرتك فآتحه بنخليهآ طبيعيه أحسن
نسمه: بس يعني عشآن الفستآن أبيض سآده .. وقصير .. أجزآء كثيره من جسمي بتبين فإذآ كآنت بشرتي أغمق بيبرز أكثر ولآ !!
الخبيره: بخلص لك ونشووف بعدهآ إزآ مآعجبك نغيرو .. شوو !!
نسمه: آمممم آوكي


غمضت عيونهآ بأريحيه وحولهآ طقم خبرآ تجميل كآمل يشتغلو عليهآ .. بديكير .. مآنيكير .. غير إللي خلصو شغل من قبل فـ شعرهآ: حوريـه فستآنك للحين مآوصل !
حوريه: يوصل برآحته
نسمه: بموت وآشووفه مآدري وش فيك إنتي خربتي ذآك الفستآن وربي كآن شي
حوريه: وحد كآن قآلك إن معنديش فسآتين ولآ متدرش أجيب !!!
نسمه: مو قصدي طبعاً وإنتي تدرين هآلشي .. كآن غير .. أنآ إللي مختآرته لك على ذوقي من كولكشن أخوي الجديد
بنفس نبرة البرود والإستخفآف إللي ترد عليهآ فيهآ: هه .. وليه أنآ معنديش ذوق عشآن ألبس على ذوقك إنتي !
نسمه: هففففف وجع حور مو قصدي .. ترا ماتنعطين وجه أبدّ هآآ
رفعت يدهآ لفوق مفرقه أصآبعهآ البيضآء الطويله عن بعضهآ وهي تحركهآ بفرفره تشوف المآنيكير فـ أظآفرهآ الطوآل المرتبه بـ لون أحمر صآرخ مزين بكريستآلآت لآمعه بآرزه مركبه متجآهله كلآمهآ لهآ بدون أي ردّ منهآ .


نسمه: حور
بعدهآ على وضعهآ تنآظر بـ أظآفرهآ: آممممم
نسمه: أول الحفل بيكون بـ القآعه الخآرجيه زي الحديقه كذآ جمب للرجآل وجمب للحريم
حوريه: ودي فيهآ إيه يعني !
نسمه: مستر أوو يآهبلـه . أكيد بيحضر أكيد
حوريه: يآآدي مستر أوو إللي مهبل فيكي دآ
نسمه: آآه يآقلبي بس يجي طآريه مآدري شلون .. مآكون على بعض
إبتسمو الموجودآت اللي فهمو على كلآمهآ بالعربي ردت وحده فيهم إللي تمكيجهآ: خليه بس هو يشوفك اليوم ورح يخطبك بكرآ
ضحكت حوريه برآحه على كلآم هآللبنآنيه: هههههههه لآلآ أبوس إيدك هي مجنونه خلقه مش نآقصه جنآن
نسمه: والله إنك تآفهه حور .. وجع مآتعرفين الحب وسوآته
حوريه: هههههههههههه بجـد !! هههههههههه آآه بجد مش قآدره ههههههههههه
مسكت علبه المرطب البلآستيكيه الصغيره من يد إللي كآنت تدهن لهآ ذرآعآتهآ ورمتهآ عليهآ: حقيـــره .. جد مآلك دآعي



قآمت من على الشيزلونج مآسكه بطنهآ من الضحك قآطعهم دخول إثنين من الشغآلآت وآحده رآفعه ذرآعهآ بفستآن حوريه المغلف والثآنيه بيدهآ كرتون أبيض .
نسمه للكوآفيره: وقفي وقفي .. رفعت رآسهآ وصآحت: حووور يآلحقيره وريني بسرررررعه يــــــــــلآ
حوريه: آشششششش خلصي الأول وبعدين شوفيه
أخذت الفستآن وعلقته وبدت تفك الكرتون وتطلع منه صندلهآ الفضي .
نسمه: حوريـــــآآآآآآه وجـع لآ تقهريني
التفتت لهآ وإصبعهآ السبآبه على فمهآ المزموم: هـووووششش
أشرت للكوآفيره إللي بتسويلهآ شعرهآ: يلآ أنآ جآهزه .. نبدأ !
إبتسمت لهآ الكوآفيره بعد مآشآفت الفستآن وعرفت إيش التسريحه إللي رح تلبق له .


/
/
/


بكل ركن بقصر المآلكي كل وآحد مشغول بحآله من الجنآح الأكبر إللي مآخذ نص الدور الثآني الجنآح الرئيسي لـ " أم طلآل " زحمة خبيرآت التجميل ومسآعدآتهم بكل تخصص مآتقل من الزحمه إللي عند نسمه وحوريه .


بـ الدور الثآلث الجنآح الأيمن عند رآمز .. وآقف قبآل مرآيته إللي بطول جسمـه يصفر ويدندن بكلمآت مو مفهومه وهو يثبت شعره الكثيف بـ الإستشوآر الحرآري بعد مآثبته بـ الجلّ بدون أي تدخل من مصففين .. وتمرده على اللبس الرسمي فـ المنآسبآت .. لـ بدله إيطآلي سودآء بدل الثـوب بقميص قطني أسود مفتوح من أول الصدر .. أبرزت تقسيم جسمه الريآضي وطول قآمته .


مروراً بـ الجنآح الأوسط لطلآل ومرآم إللي كآنت مخلصه وتسآعده بوضع الكبك الكريستآلي لثوبه الأبيض المزخرف بنقوش كتآبيه بخيوط ذهبيه من أطرآفه .. رفع خصله من شعرهآ ورآ أذنهآ وهي ممسكه بكم قميصه وتدخله الكبك
طلآل: مـرآم !
رفعت عيونهآ مبتسمه .. كمل: طآلعه قمر اليوم
مدت شفآيفهآ مبوزه بإصطنآع: بس اليوم !
مسك ذقنهآ برآحه ورفع وجههآ لمستوى نظره: نآظريني بس كذآ آشوف عيونك الحلوين .. احسهم وسآع اليوم !!
ضربته على صدره بخفه ابعدته عنهآ بعد مآرمته بنظره حآقده وهي تفهم قصده أن عيونهآ صغيره لأنهآ بملآمحهآ تشبه ملآمح الآسيويين من شرق آسيآ عيون صغيره ضيقه بجفن مزدوج منتفخ .
قربهآ منه وهو يشدهآ من معصمهآ عليه ويضحك: هههههه تعآلي بس هنآ .. والله أحبك وآحب عيونك الصغار .. أحبهم حتى أكثر من مآهم وسآع

مرآم: يعني مو حلوين وهم وسآع كذآ !! الكحل موسعهم
طلآل: بلـى حلويـن .. تعآلي بس قربي شوي خليني أتأكد
ضربته من كتفه مبتسمه بخجل: لآآآآ إبعد
قربهآ أكثر له الصق صدرهآ بصدره محوط يدينه شآبكهم حول خصرهآ: لآ بتأكـد الأول وبعدين أبعـد .. أشوف أشـووف هآ هآ أيوه .. كذآ هـآآ
مرآم: طلآآآآآآآآآل لآآآآ ههههههههه


/
/
/


ومنهآ لجنآح المعرس .. إللي تقريباً كآن مخلص قبل الكل وجآلس بهدوء على فـ جنآحه المبخـر وصوت الشيخ مشآري الهآدي يتردد بآيآت قرءآنيـه .


بـ الدور الأخير كآن أهدى من إللي تحته وإللي تحته بكثير بـ الجنآح الأيسر .. سيـف صغير العيله على وضعه بس تنفيذاً لرغبته الملحه أنه يحضر زوآج أخوه كآن طقم من المشرفين على حآلته حوآليه يقيمو وضعه النهآئي قبل مآيخرج .. نآظر نفسه بـ المرآيه وهو يتحسس الثوب المجسم على جسمه النحيف .. وجهه أبيض مره وصآفي .. ملآمحه غريبه بفعل الكيمآويآت إللي محت آثآر حآجبيه ورموشه حتى شعره .. قربت منه ممرضته الخآصه وهي تعدل العقآل على شمآغه مبتسمه .. رفعت إبهآمهآ وهي تغمز له بمعنى تمــآآم .


مروراً بـ الجنآح الأوسط الخآوي ومنه لجنآح رآئف إللي كآن يحط لمسآته الأخيره من عطره المفضل بتركيبه خآصه .. مسح على ذقنه الخفيفه المحدده برتآبه وهو يعدل زآوية شمآغه الأبيض المنقوش من أطرآفه بخيوط فضيه بآرزه مع لون ثوبه الأسود المجسم بضيق من الصدر وإللي أبرز نحف جسمـه وطول قآمتـه إللي توصل لـ 6 أقدآم .

/
/
/

رفعت رآسهآ بعد مآلبست جزمتهآ إللي كآنت كلهآ تلمع بكريستآلآت وعيونهآ عليهآ بصدمه بعد مآلبست فستآنهآ .
حست بصمت فجآئي وجمآعي بمجرد خروجهآ .. برقت عيونهآ ببلآهه تسألهم: إيــه !!!
قربت منهآ مفنجله عيونهآ ويدهآ على فمهآ المفتوح: حوريـه وش ذآآآ !! يـ الله كآنك جدّ حوريه .. فستآنك !!!!!!
نآظرتهآ معقدهآ حآجبيهآ من طريقة كلآمهآ المتقطعه أتبعتهآ بإبتسآمه وآسعه بعد مآغمزت لهآ: هآآ حلـو ! زوئي ولآ زوئك !
نسمه: لفي .. لفي كذآ أشوف .. وآآآآآو ذيل الفستآن .. وربي كآنك جد حوريه زي الحوريآت بـ الأفلآم لآآآآآ وربي بصيح الحين مآبي أطلع عآآآآآ
جرتهآ من معصمهآ مشدده عليه: إنتي كمآن زي القمر .. جست لآيك أ ليتل برينسيس .


نسمه فعلاً كآنت زي الأميره الصغيره بفستان أبيض قصير لتحت الركبه منفوش تٌـلّ لآمع وشعرهآ القصير لكتوفهآ المجعد بطريقة الهآي روك ومرفوع من قدآم بشكل مقبب مفرود ومثبت بتآج كريستآلي بآخره .. أمآ حوريه فـ فعلاً كآنت مثل الحوريآت بفستآنهآ قمآش قشور السمك بللون فيروزي .. المفصل عليهآ ومحدد قوآمهآ البآرز ومنحنيآت جسمهآ الممشوق بدقه وذيل قصير مآخذ الشكل الدورآني ورآهآ .. أمآ شعرهآ المذهب الطويل كآن مفرود بدون أي مبآلغه فيه مرفوع من جمب وآحد بمشط كريستآلي لآمع .


سحبتهآ من معصمهآ بعنف لبرآ المكآن .
حوريه: نسسسسسمـه براااحه .. على فين !
نسمه: بوريك لمآمآ والله بس تشوفك بتنجن عليك ومآتخليك إلآ وتزوجك رآئف أو رآمز أو حتى أحمد
هزت رآسهآ مبتسمه: أحمد !! هههههه يآشيخه حرآم عليكي الرآجل بيتجوز النهرده
نسمه: مآبغيت أقول أو تآخذك لطلآل زوجه ثآنيه
قرصتهآ من يدهآ وهي تجرهآ لبآب الأسنسير: لآء .. مش هتجوز غير مصري
نسمه: هـه .. وشـوو ! قآلك مصـ ..... سكتت لآ إرآدياً أول مآنفتح بآب الأسنسير .
تحولت إبتسآمتهآ الوآسعه الجذآبه لجمود أول مآشآفته وآقف دآخل الأسنسير يعدل كبكه الفضي بكم ثوبه الأسود .
بلعت ريقهآ بعد مآقطعت كلآمهآ: وآآآآآو رآئف كشخه وش ذآ ! بتغطي على أخوك المعرس مآيصير كذآ ترآ


مآرد عليهآ ولآ درى عن كلامهآ ولآ عنهآ شخصياً .. كآنت عيونه على هآلحوريه الحقيقيه قدآمه .. بمقدآر إندهآشه إلآ أن له قدره غريبه بتملك إنفعآلآته أنه يسيطر عليهآ ويخفيهآ بملآمح وجهه البآرده .. مشى بخطوآت هآديه ثآبته مرّ جمب أخته إللي كآنت أقصر منه بكثير رغم كعبهآ العآلي وعطآهآ نظره بطرف عيونه بدون أي تعليق على إعجآبهآ بشكله وبعدهآ لحوريه إللي كآنت ورآهآ وإللي خلآه عطرهآ المثير يغمض عيونه بحدّه ضآمم أنفه الحسآس للروآئح الأنثويه الصآرخه .


دخلو الأسنسر ولحد مآتقفل البآب همست بخبث وهي مضيقه عيونهآ: مسكين أخوي رآئف .. خبلتي فيه يآحرآم هههههههههه
نآظرتهآ بإستهزآء: ها ها ها .. بموت من الضحك .. سخيفه
بعدهآ على وضعهآ تضحك بهستريآ: ههههههه والله بموت .. آآآه يآبطنـي .. مآشفتيه شلون ينآظرك ولآ عبرني بكلمه حتى إنه مآنآظرني .. طبببببببعاً وشلون بيلآحظني وأنتي معي قدآمه ! هههههههه يـ الله بآلله شفتيه وهو يعدل الكبك حقه لمآ رفع رآسه شلون كآن شكله .. مآطآحت عيونه غير عليك ومآشآلهآ عنك .. أيـــوآ أيوآآآآ ضربتهآ بكوعهآ وهي تغمز لهآ
طيرت عيونهآ وهي تنفخ هوآ: هه سخيفـــــه
حوريه بعد مآوقف الأسنسير تغير السآلفه إاللي مآرح تبطلهآ نسمه: العبآيآت فـ الأوضه بتآعتك "فـ غرفتك"


نسمه: آممم بس بمرّ بجنآح أمي أول .. وجهت نظرهآ للشغآله إللي قآبلتهم عند بآب الأسنسير: مآمآ بجنآحهآ ؟
الشغآله الأجنبيه: she is gone (رآحـت)
برقت عيونهآ: مآمآ !
الشغآله: all of them, Mr. Talal and his wife with Faisal, also Mr. Raef and Mr. Ramiz (كلهم, مستر طلآل وزوجته وفيصل, وبعد مستر رآئف ورآمز)
قآطعتهآ نسمه مأشره بلآ مبآلآه: okay okay أصلاً من بقى !
حوريه بإستفهآم: وسيـف ؟
ردت عليهآ الشغآله هآمسه وعيونهآ بـ الأرض: and Mr. Seif also (ومستر سيف بعـد)
نسمه: آممم .. يلآ حوريه إمشي نآخذ عبآيآتنآ بنفسنآ دآم طلعنآ هنآ وبعدين نروح .. لنآ سيآره لوحدنآ بتوصلنآ .
هزت رآسهآ موآفقتهـآ مطبقـه شفتيهآ الرقيقه بـ إبتسآمه هآديه .



======
-----------
======



مقتطفآت من أحدآث الفصـل الرآبع :-


توهآ تستوعب أول مآجرى ريقهآ بحلقهآ من سكرلهآ فمهآ رفعت يدهآ النحيفه تبعد يده عن فكهآ شدد قبضته على كف يدهآ الصغير بقوه .. حسّ برعشة جسمهآ الوآضحه وتوترهآ من رمشة جفونهآ المتتآليه .. نزل عيونه لصدرهآ إللي كآن ينتفض بكل نفسه تشهقه أو تزفره ..
بإحرآج بعد مآنتبهت على محل مآينآظر بعيونه شدت البودي الأبيض الفيزون لفوق تدرآري مفرق صدرهآ .. رفع عيونه لعيونهآ وعلى طرف فمه إبتسآمه خفيفه سآخره: فيه شي أصلاً عشآن تدآريـه !

>
<
>
<

حطت يديهآ على فمهآ بعد مآ إتسع بـ إبتسآمه عريضه مأشره عن خروج ضحكه عآليه: ههههههههههههههه ورطـآن .. أمي تبي تخطبله دآرين طآيره فيهآ من يوم شآفتهآ بزوآج أحمد أخوي تقوله طنجره ولقت غطآهآ فيهآ كل الموآصفآت القيآسيه إللي تنآسبه
........: طيب وبدآم فيهآ كل الموآصفآت القيآسيه فين الورطه !!
........: يآهبلـه أمي هي إللي تشوفهآ كذآ بـ النسبه له .. يعني تعليمهآ وشهآدآتهآ بعد تحظر مآجستير وشخصيتهآ بعد قيآديه قويه النوع إللي يحبه ممكن يعجبه .. أووووو بـ الأصح النوع إللي يقدر يتعآيش معه يعني متشآبهين بشخصيآتهم رح يتحملو بعض ههههه

>
<
>
<

هنآ انهآرت لآ إرآدياً .. انثنت رجولهآ تحتهآ بتنزل للأرض .. ولآ إرآدياً هو مسكهآ من مرفقهآ بس كآنت خآرج شعورهآ وإرآدتهآ وتحكمهآ بنفسهآ مآقدرت توقف على رجولهآ .. رجعت نزلت للأرض
مآعرف شلون يتصرف إلآ أنه شدهآ من يآقه البآلطو حقهآ .. حس بأنفآس صدرهآ اللي تعلى وتهبط وسط شهقآتهآ وبكآهآ الحآد .. مآقلّت هـ الحده عن حدة ضربآت قلبـه وعنف نبضآته بكل شريآن
أطبق فمـه الحآد بقوه مضيق عيونه بحده بعدمآ تسللت ريحتهآ الغريبه الأشبه بريحة المعقمآت لأنفآسه من طرحتهآ البيضآء وهي تهمس إسمـه بترجـي بآكيـه: عٌـــــــدَآآآيّ !


>
<
>
<

ختمت كلمتهآ بـ إبتسآمه جذآبه خفيفه وهي رآفعه يدهآ بـ الدرع الكريستآلي بعدهآ نزلت وبأذآنهآ أصوآت التصفيق العآلي .. مآتدري كم مره قآلت الله يبآرك فيك أو لمين حتى لحد مآحسّت بيدّ أمسكتهآ من معصمهآ تسحبهآ ورآهآ بخطوآت سريعه
........: هــيييه إنـت .. ليش تسحبني كـذآ .. ميـن إنــت !! هيييييــــه
وقف قدآم صورتهآ المعروضه على الجدآر والتفت لهآ مبتسم بعد مآفك معصمهآ: well done Warda (أحسنتي عملاً ورده)
تمت متنحه لثوآني لحد مآ أدركت شخصية إللي وآقف قبآلهآ همست: هذآ إنـت !!
فتحت فمهآ بإندهآش بعد مآ إستوعبت تماماً وكأنهآ تذكرت شي: إنـــــــــــــت !!!!!

>
<
>
<

رجعت خطوه لورآ أول مآلمحت حركة عضلة فكه السفلي .. يآويلهآ الحين !
بنبره أهدى بكثير من ملآمح وجهه: بآبآ وشـوو ! الله يخلف عليه هـ البآبآ وعلى تربيته .. قصم بـ الله لولآ كل الإعتبآرآت إللي حآسبهآ ولآ كآن عرفتك شلون ترفعين صوتك وتطولين لسآنك .. كآن عرفتك شلون عيونك هذي تجي بعيوني .. يبآلك تربيه جديده .. حتى التربيه مآنفع فيهآ كآمل .. "كمل بـ إستخفآف": بآبآ عآرف !!!!! وش يدري ! كآنه مو شآيف نفسه رجّآل يرضى بنته تطلع معه بهآلمنظر هذي مشكلته .. أمآ أنآ تشوفيني مو رجّآل كفو لأجل تمشين معي بهآلمصخره .. لآ مآظنيتي فيني خير يآبنت كآمل !




نهآية الفصل الثآلث

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
قديم 10-08-16, 05:19 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل الرآبع


( إن الطريق إلى الحقيقه يمرّ من القلب لآ من الرأس ، فآجعل قلبكـ لآ عقلكـ طريقكـ الرئيسـي . وآجـه ، تحــدّ ، وتغلـب في نهآيـة المطآف على "النفـس" بـ قلبكـ .. إن معرفتكـ بنفسكـ ستقودكـ إلى معرفة الله ! ) - مقتبـس -


مسـآء الـ 9 .. بـ السعووديهـ

لمسآحه توصل فدآن الأرض مشيد عليهآ قآعـه من أفخم وأكبر القآعآت .. قآعتين دآخليه للرجآل والحريم بملحقآتهم من مغآسل وبوفيهآت وغرف تبديل غير الكرآجآت الخآرجيه .. والقآعه الثآلثه خآرجيه كآنت حديقـه وآسعه ممتدهـ إلآ مآلآ نهآيه لنظر العيـن ملحقـه بـ حمآمين سبآحـه منفصليـن مختلفين الشكـل .. كآنت مبهرهـ بـ الأشجآر الخضرآء الضخمه الفآرعه الملفوفه بأنوآر بيضآء متلألأه على أورآقهآ العريضه وجذوعهآ الضخمه السميكـه المربوطـه بشرآئط قمآشيه من الشيفون الأبيض على شكل فيونكـه كبيرهـ على الجذخ الخشبي ..


مقسمـه لجآنبين يفصل بينآتهم ممـرّ فآصل بأعمده إستيـل قصيرهـ موصللين ببعضهـم بسلآسـل حديديه سميكـه وشرآئط من لمبآت اضاءه صغيرهـ متدليـه وبـ الوسط سجآده حمرآء طويلـه زي ممرآت الريـد كآربد بـ المهرجآنآت السينمآئيه .. موزع بكل جآنب طآولآت بـ الشكل الدورآني عآليه منجدهـ بقمآش ستآن وتلّ فضـي لآمـع بدون كرآسـي .. وشموع بأحجآم مختلفه متوسطـه كل طآوله .. المكآن كآن خيآلي كلـه خضرهـ وأنوآر مضويـه من الأرض وسط الحشآئـش النديه القصيرهـ ..


جآنب الرجآل كآن شبه ممتلـئ بخلآف الحريـم إللي كآنو وجودهـم متقلـص برآ .. مزدحـمّ حـدّ الإختنآق بـ الدآخـل !
بـ القآعه الدآخليه الخآصه بـ الحريم .. بـ غرفة الإسترآحه الرئيسيـه مزدحمـه لآخر شبر فيهآ .. أصوآت الزعآريد عآليه وكل لسآن يسمي بـ إسم الرحمـن والصلآه على رسولـه "عليه الصلآه والسلآم" ..

مرآم أول مآدخلت حوريه ونسمـه وقربو عليهآ: مآشآلله يآبنآت وش هآلحلآ والزيـن كلـه !! اقرو الأذكآر
حوريه وعيونهآ على كميـة البنآت إللي مآتشوف ولآ غلطـه بأي وحده فيهـم .. طآحت عيونهآ على إللي جآلسه بثقه مصلبـه عمودهآ الفقري بـ إستقآمه حآطه رجل على رجـل تشرب عصير .. من الحفله إللي فآتت مآ أمدآهآ تتعرف عليهآ .. ايـه هي نفسهآ وردهـ .. ملآمحهآ حآده وصآرمـه .. بس ملفتـه .. بفستآنهـآ الشيفون الطويل بـ لونه الأصفر الصآرخ مرفوع بكتف وآحد .. شعرهآ القصير بقصتـه الـ بوي بنفس لونـه الأحمر النآري الصآرخ مزيـن بـ طوق كريستآلي لآمـع رفيـع .. حتى مكيآجهآ كآن هآدي ونآعمّ كآنت فآتنـه بعد مآ إستغنت عن نظآرآتهآ الطبيـه بـ عدسآت بـ اللون الرمآدي الفآتح ..


نسمه: هيـيي إنتي وين رحتي !
التفتت عليهآ ببلآهه مفهيه: هــآآآه
نسمه: أقول حور إقري على نفسك الأذكآر كل العيون تطآلعك .. مآلت عليهم محـد ينآظرني وآنآ آخت المعرس ! ودي الحين أذبحك حـوور جدّ حقيره أحقد عليك
مرآم وحوريـه: هههههههههههههه
مرآم: إي وآلله آلله يستر بس عليك ينظلونك الحين عآد رحتي فيهآ .. وآنتي بعد نسمه مآشآلله عليك مآفيك غلطـه عآد أنآ أحقد عليكم ثنينآتكم ههههههههه
إبتسمت حوريـه بخفـه بدون تعليـق . وهي محرجه فعلاً من النظرآت المركزه عليهآ بوضوع وبشكل ملفت
مرآم: أنآ بروح غرفة العروس بشوف شروق الحين قبل تجـي المصـوره تصور
نسمه: هههههههه أي مصوره ؟ بس مرآمـووهـ هذي ورده بتصور شوفيهآ هنآك جآلسه بروح أسلم عليهآ
برقت عيونهآ بصدمه: جد ورده هي من بتصور !!!
نسمه: إيه هذآ إللي سمعته
مرآم: حلـــووو أجل بخليهآ تصورني بـ الأول مع شروق ..
نسمه بدلع طفولي: وإشمعنآ ! بتصور أنآ بعد .. وحوريـه .. خذينآ معكـ هآآ
مرآم: لآ الحين مآحد بيدخل .. أمهآ عندهآ .. بروح آشوفهآ وآسلم عليهآ ونطلـع .. تجهزو بـ العبآيآت آوكـي !



الكل التفت على البنت إللي شهقت شهقه عآليه !
نسمه بفزع: بســم الله .. وشهو ذآ بعـد ! مآلت .. جدّ فآهيآت
وآقفه على البآب رمت الموجودآت قدآمهآ بنظرة كبريآء وتعآلي .. حضورهآ ملفـت بثقتهآ وشموخهآ المبآلغ فيه وين مآكآنت
ضيقت عيونهآ بإشمئزآز همست حوريه: دآريـــن !!
كآن شكلهآ عآدي بـ المره وأقل من أي وحدهـ موجوده بفستآن شيفون طويل وآآســع كله طبقآت كثيفه وثنيآت بـلون السيمون البآهت .. بدون حمآلآت .. سآده بخلآف زينة تحت الصدر الكريستآليه .. شعرهآ الأشقر ثلجي مرفوع كله فورمه بسيطه بدون تكلف مزينه ببنستين لآمعين من الجنبين .. مكيآجهآ خفيف بـ المره بـ الألوآن الترآبيه البآهته .. مآكآن فيه شيئ بآرز بوجههآ غير عيونهآ الوسآع بلون العدسآت الزرقآء الفآتحه والمحدده بكحـل أسود أبرزهآ أكثر ..



طآح نظرهآ على حوريه إللي تجآهلتهآ ببرود محوله نظرهآ لنسمـه .
مشت صوب نسمه بخطوآت متثآقله متبآطئه لأجل تعرف بس مين هآلحوريه إللي وآقفه معهآ , بنبرهـ هآديه: ألف مبروك
نسمه: الله يبآركـ فيك .. بـ إبتسآمه وآسعه: ومبروك لكم بعد
إبتسمت بتعآلي إبتسآمه جآمده مآكملت إلآ وإختفت وعيونهآ على حوريه .. فهمت نسمه مأشره على حوريه: هذي حور .. حوريه بنت خآلتي
رفعت حآجب وآحد بغرور: أهــآآآ .. تشرفنـآ
إكتفت حوريه بـ إبتسآمه مجآمله مصطنعه . بعدهآ إستأذنت دآرين بهدوء تطلع برآ المكآن إللي بدآ يزدحم أكثر ..
حوريه: هـــففف نسمه إحنآ بنعمل إيه هنآ ! اتخنئـت (اختنقـت) خلآص .. تعآلي نطلع برآ أحسن فين العبآيآت ! نآدي الشغآلآت ريحة العطور والبخور كتمتنـي
نسمه: إيه والله وآنتي الصآدقه .. امشي نطلـع



على البآب بخروج نسمه وحوريه إللي الكل وسـع مكآن كـ ممر لخروجهم اثنينآتهم كآن دخول النـص الحلو الثآني لدآريـن .. النآعمــه تغريـــد ..
بس اليوم انعكست الموآصفآت .. كآنت دآرين النآعمه وتغريد هي الصآرخـه .. كآنت متكلفـه بـ المرهـ بفستآنهآ الدآنتيل الأسود إللي وصل لتحت ركبتهآ .. ضيق محدد قوآم جسمهآ الأنثوي .. بـ أكمآم دآنتيل مخرمه شفآفه مغطـي صدرهآ بخلآف ظهرهآ إللي كآن كله لآخره عآري ! بفورمه كبيره لشعرهآ بلونه الكستنآئي الدآكن الطبيعي وخصل منه منسدله من جآنبي جبينهآ .. مكيآجهآ الجلآمور الصآرخ مآيقل بروز عن فستآنهآ وتسريحتهآ .. اكتفوآ بتبآدل الإبتسآمآت الخفيفـه مآبين نسمه بخروجهآ وتغريــد بدخولهآ وورآهآ نآهد إللي شآبكه ذرآعهآ بذرآع صيته أختهآ وورآهم بـ التوآلي ميسم الرقيقـه على كرسيهآ المتحركـ إللي تحركه لهآ الدآده حقتهآ .. زبيـدهـ




حوريه: أعتقد إنكم نسآيب !!
نسمه: شلون يعني !
حوريه: يعني المفروض العيلتين إرتبطو دلوقتي بس أنآ شآيفه إن مفيش بينكم أي كونيكشـن .. مش إللي دخلت دي وآحنآ خآرجين تغريد أخت شروق العروسه
نسمه: أهـآآ هي
حوريه: وآنتي أخت العريـس ! .. محدش فيكم كلف نفسه يمدّ إيده للتآني يسلم عليه ويبآرك
نسمه: لآتحطـي ببآلكـ .. امشي بـس ..
مآعلقت حوريه إلآ أنهآ التفتت ورآهآ لمآ سمعت مرآم تنآدي عليهم وهي وآقفه مع نآهد وصيتـه .
نسمه: آوكـي مرآآم بنلبـس عبآيآتنآ وبنحلقك .



بغرفـه ثآنيه خآصه فيهـم كآنت وردهـ سآبقتهم لهآ ولآبسه عبآيتهآ التفتت لهم: أهليييييييـــن .. هلآ والله
ضمتهآ نسمه بقوه: وردوووووه وحشينـي من آخر مرهـ شفتك وربي قلتلك انك نذله حتى خذيتي رقمي وقلتي بتدقين .. شآشة جوآلي مآشآفت رقمك .. عآد مآمعك رصيد خبريني ولآ عطيني رقمك أنآ آكلمك هه
ورده: ههههههههه انشغلت وآلله ..
حولت نظرهآ لحوريه وهي تضمهآ: إيه دآ إيه دآ .. إيه المرميـد القآمده أوي دي
حوريه: إنتي إللي قآمده والله .. زي القمر النهرده
ورده: قمر إيه بس بلآش مجآملآت .. دآ إنتي القمر النهرده مفيش حد ينآفسك
نسمه: شفتي يآحور يآحقيره قلتلك .. عآآآآآآآآآ ببكي الحين شوي وآموت من غيرتي
ورده: بسك عبط وآنتي بعد تخبلين اليوم ..
نسمه: إيه إيه إستمري .. كملي مجآملآت
ورده: هههههههههه وآلله مآ أكذب .. البسو يلآ عبآيآتكم بنطلع سوآ ..
التفتو للشغآلتين إللي كآنو مجهزين لهم عبآيتهم ووآقفين منتظرينهم ..
نسمه: الحين بنطلع الحديقه برآ ! فيه رجآل
حوريه: إنتي أصلاً تموتي وتطلعي برآ عشآن الرجآل
نسمه: هههههههههههه حوريه يآلخآيسه وجع


ضيقت عيونهآ بخبث: لآ لآ لآ فيه (إنّ) بـ الموضووع .. حور وش السآلفه ليش نسمه تبي تطلع برآ
خزتها نسمه بتهديد ويلها لو فتحت فمها .
حوريه: هههههههههههه لآ لآ ورده مش هقدر أقول .. دي شويه وتموتني شفتي بتبصلي إزآي (شفتي شلون تنآظرني)
ورده: مآعليك منهآ مآتقدر تسوي شي .. قولو وش ورآكم آنتو .. ورآكم سآلفه يبيلها قعدة عرب
ثبتت طرحتهآ بدبوس وهي متوجهه للبآب تفتحه بتطلع صآحـت بمزح: دآ دكــتوو أووو يآ ورده هههههههههههه
رفعت حآجب وآحد مبتسمه بعدم فهم: وشوو ! وش دكتور أو ذآ بعد
لحقتهآ نسمه بعد مآثبتت حجآبهآ: طيب يآحثآآلــــــــــــه الحين أوريك أنآ



طلعو ثلآثتهم تتوسطهم وردهـ إللي مكتفه يدين نسمه تمنعهآ تضرب حوريه .. وحوريه يدهآ على فمهآ تمنع صوت ضحكهآ لحد مآوصلو لمرآم وإللي بعدهآ وآقفه تسولف مع نآهد وصيته

مرآم: حشى مآبغيتو
ورده: والله أنآ من زمآن مخلصه بس وقفوني أنتظرهم يخلصو هم
مرآم: نسمه وش فيك تخزين حوريه كذآ وش فيـه !
ورده وحوريه: ههههههههههههه
مرآم: الحمدلله والشكر جد مآعندكم سآلفه .. آمشو آمشو بس .. أحمد وصـل الحين طلآل توه دآق عليّ .
تقدمت ورده وحوريه شآبكين ذرآعآتهم ببعض ونسمـه مع صيته إللي وقفتهآ تسألهآ عن ميسم الحين شلونهآ من بعد إللي صآر من قبل فـ الحفل .. وورآهم بـ الأخير مرآم ونآهـد .



قربت نآهد شفتيهآ الصغآر مضمومه لأذن مرآم: مرآمووه وش ورده هذي !
مرآم: هههههههه وش عليك آنتي لآتنآظرينهآ
نآهد: لآ جدّ مقدر مآ انآظرهآ وش هآلطول مآشآلله .. لآتخلينهآ تمشي يمنآ عآد روحنآ وآطيهآ
مرآم: هههههههه تدرين .. هذي ورده أطول من زوجي طلآل
نآهد: مآلت .. مب زوجك آنتي وبس وبعد أطول من زوجي بسّآم
مرآم: ههههههههههههه خلآص خلآص لآتفضحينآ الحين
نآهد: ترا آنتي إللي بتفضحينآ كل مآقلت شي ضحكتي



/
/
/



بـ الحديقه الخآرجيه .. المكآن كآن مزدحم على الجآنبين ..
اصوات احاديث كثيره مختلطه طاغي عليها صوت الموسيقى الكلاسيكيه الهاديه ..
ام طلال: ماشالله يا ام وائل عيني على شروق بارده .. هذا النسب ولا بلاش
ام وائل: واحسن منكم مافيه والله .. بس وينها دلوعتنا الصغيره نسمه ماشوفها !
ام طلال وهي تدور بعيونها بين الموجودات مو قادره تلمحها من زحمة البنات والحريم كلهم بعباياتهم اللي متغطي منهم واللي متلثم واللي كاشف وجهه: مدري والله وينها تعرفين البنات الحين اناديها تسلم عليك .. اشرت لمرافقتها من الشغالات تدور نسمه وينها


ام طلال بإبتسامه مصطنعه هاديه: الحين بتجي بس انتي بعد وينهم التوم ماشفتهم
ام وائل بإبتسامه واسعه وعيونها على بناتها الثنتين يقربو صوبهم: هه بنات الحلال .. على السيره
تغريد بإبتسامه هاديه ناعمه: السلام عليكم .. هلا خالتي
مدت يدها تسلم على ام طلال وتباركها وبعدها قربت دارين بكل ثقه .. ملامحها جامده حتى بتصنعها الابتسامه
ام طلال: ماشالله عليكم .. بس شلون توم ماتشبهون بعض ولا انتو توم مختلفين !
تغريد: لا متشابهين ومره بعد بس عاد هذي عقدة دارين ماتحب احد يشبهها حتى شكلنا اللي مالنا فيه دخل هي تبي تغيره .. بس ترا انا الطبيعيه مو هي هههههه
بادلتها الضحكه الخفيفه بطريقه كلاس وعيونها على دارين بتفحص "حتى وان كانت مصطنعه فهي تتفوق عليكي بالمره " !



ركز نظره جهة أمه بتفحص .. كانت طاولتهم على الحرف قريب من جهة الممر اللي يفصلهم عن الحريم " البنت الناعمه هذيك اللي كانت بجناح احمد أمس .. بس وش فيها شكلها متغير مره بهالمكياج القوي الصارخ .. بس هي نفسها نظرة عيونهآ "


قرب منه ولآ درى عليه .. تمّ يقلب عصير التوت بـ الكآس بين يديه بخبث: هــآه وين وصلـت ؟
نآظر بـ آدم يمـه وتوه يدرى على حآله: هــآآه !!
آدم: وين مفهـي صآرلك سآعه !
رآمز: ترا مره تبآلغ
ضربه بخفه على كتفه وهو يرمي له كلآم من تحت لتحث بخبآثه: ميزه هآلمنآسبه تدخـل سينجـل تخرج إن ريليشن ! (تدخل عآزب تطلـع مرتبط)
رآمز: وش تقول آنت ووجهك !
آدم: هههههه آشوفكـ فهيت من النظره الأولى
رآمز: لآ فهيت ولآ شي هذي أمي يآلدلـخ
آدم: والله ؟ عآد لو كل وآحد طآلع أمه بذيك النظره كآن ضمنآ دخول الجنـه
حآول يكتم ضحكه بس مآقدر: ههههههههه جد مآلك دآعي يآخي .. أقول أنآ الحين مآرح أفتك منك بروح أشوف وآئل شكله مبتلش مع هآلشيآب

أشرّ له بيده بلآ مبآلآه يصرفـه يروح وهو رآفع الكآس لفمـه بيشرب .





على طآوله ثآنيه 4 وآقفين حولهآ كلهم أطبآء .. بينهم عٌمـر وعٌـديّ ..
همس عٌمر لعٌديّ: يآخي رح شفلك طآوله وقف عليهآ بروحك
عديّ: شلون مآفهمت !
عٌمر: مآتشوف كمية البنآت .. كلهمّ يقزونك .. وربي أنآ إللي انحرجت
عديّ: وآشدرآك إنهم يقزون فيني أنا وأنا معطيهم ظهري .. يقزونك إنت يآلحبيب
عٌمر: لآ تستهبل .. نآظر ورآك بس أشوف
التفت ورآه ينآظر محل مآ أشر له عٌمر وفعلاً كآنت نظرآت مجموعه من المرآهقآت مركزه عليه حتى إن ثنتين منهم صآحو بعلـو الصوت ويديهم على فمهم .. التفت مبتسم لعمـر إللي كآن رآفع حآجب وآحد بنصـر: قلتلكـ العيون عليك .. مسآكين مآيدرون إنكـ بعمر أبوهـم
عديّ: جدّ ؟ منهو الشآيب الحين .. ترآني أصغر منكـ
عٌمر: هههههههههه لآ تذلني بهآلسنتين إللي تصغرني فيهم
عديّ: أجل لآ تعآير يآلشآيب
عٌمر: هههههههههه





بـ الجهه المقآبله .. معذبتهآ معهآ في محآوله إنهآ تشوفه اليوم ..
حوريه بتأفف ونفآذ صبر: هــفففف نسمـه بجد بلآش بيآخه أكتر من كدآ
نسمه: حور بليز اصبري بس لآتخليني .. آففففف يآربي مآشوفه وينـه كل هذولآ رجآل حشآ مو قآدره ألآحـ .......... سكتت يوم طآحت عيونهآ عليـه مبرقه عيونهآ فآتحه فمهآ بصدمـه: حـــووووووووور
حوريه: إنتي يآزفته فجعتينـي خير إن شآء الله !!!!
رفعت سبآبتهآ تجآهه بتحفظ إن مآحد يلآحظهآ: حور حور .. حور شوفي هذآك دكتور أوو .. شوفيه ورآك آه يآويل حآلي .. يآويل قلبي وش هآلعذآآب
التفتت ورآهآ تشوف هآلدكتور إللي خبل فـ بنت خآلتهآ أكثر مآهي خبله بـ الأسآس: فينـو دآ .. كلهم شكل بعض
نسمه: هذآك هو يآلززززفتــه .. هذآك الطويل العريـض شوفيه حور مآلت عليك قبل لآ يلتفت بسرررعه
حوريه: أي وآحد بـ الضبط شآوري ..
نسمه: منو هذ إللي معـه ..اوووبس .. إيه هذآآآآآك عٌمـر أخوك وآقف معـه .. هآ شوفيهم مع بعض
حوريه: فين عٌمر أخويآ مش شيفآآآآآآآه
نسمه وخلآص وصلت معهآ: العمى بعيونكـ يآلغبيه انقلعي أشوف ... مآتعرف أخوهآ بعد وآنآ إللي عرفته ...


ضيقت عيونهآ لحد مآختفو في محآوله منهآ للتركيز على عٌمر أخوهآ ... ثوآني وفتحت فمهآ بإستيعآآآب: نسسسسسممممــه شفت عٌمر شفته شفته .. هنآك هآآ .. فيه 3 معآهم ..
نسمه: وجـع .. أخيراً .. لآ مآعليكـ من الثآنيين هذآ هو إللي يتكلم مع عٌمـر .. إمشي إمشي قربي خلني أشوفه عدل وأملي عيوني من جمآله
حور: أنآ مش شآيفآه كويس .. بس متئـربيش (لآتقربين) أكتر ممكن عٌمر يلآحظ ويبهدلني
نسمه: لآ عٌمـر طيووب مره مآيسويهآ
حوريه: ولو أخ من إخوآتك شآفنآ بنبص على الرجآلــه !!
نسمه: اسمهآ أخ من إخوآني مو اخوآتـي .. حوريه لآتقهريني ترآني على أعصآبي .. أحس رجولي مو شآيلتني .. شوفيـه لبى قلبـه فديتـه
فتحت فمهآ بصدمه مبرقه عيونهآ: يخربيييييييييـــتك !! يخربيتك يخربيتك يخربيتك .. هو دآآآآآآآآ !!!
نسمه: إيه هو هآ وش رآيك
حوريه: يخربيت جمآله .. دآ مش طبيعي أنا بفكر أغير رأيي وأرتبط بسعودي لو شكله كدآ
قرصتهآ من ذرآعهآ بقوه: أقول انقلعي بس مآلت عليك لآ تنآظرينه حيآتي هذآ لي ..
حوريه بلهجه سعوديه: هـه تكفيـــيييييين
نسمه: وتحكين سعودي بعد انتي ووجهك
لعبت لهآ حآجبيهآ بإستفزآز: إيه أتحضـر للإرتبآط من هآلدكتور السعودي الوسيم
نسمه: تخسيــن مآتطولينـه .. ضفي وجهك بس اشوف


حوريه: نسمه بجد تعرفي شبه مين !!
نسمه: إيه أدري ههههههههه
حوريه: هههههههههه طيب قولي مين ؟ نشوف إذآ صح
نسمه: ههههههه إيه بيكون صح يشبه هذآك المكسيكي الحلو
صفقت يدينهآ بقوه: صــــــــــــح .. أي مكسيكي هآ قولي قولي
نسمه: مدري والله مآ اتذكر هذآآك إللي كآن بـ المسلسل يآربي وش اسمه .. هذآك إللي كآن دكتور ههههههههههه
حوريه: أيوآآآآآآه صح كآن دكتور هههههههههه هآ مين مين
نسمه: هففففف على طرف لسآني يآربي وشهو اسمه ذآآآآ .. حوريه قولي .. إيــــــــــــــه تذكرت .. ذآك إللي اسمه خوآن ميجيل فذآك المسلسل مع مآري تشوي هههههههههههههههه
حوريه: ههههههههههه صــححححح هو .. خوآن ميجيل دآ فـ المسلسل يآهبله اسمه الحقيقي ويليآم ليفـي .. بإختلآف لون الشعر ..


نسمه: جدّ إنك مو سهله لقطتيهآ .. إيه ولون عيونه بعد لونهآ فآتح شوي بس مو أخضر
حوريه: مش مهم لون عيونه أخضر أو أحمر .. بس هو بجد شكلو حلو .. وسييييييييييييم
ضربتهآ على كتفهآ بقوه: وجــع حور لآ تقزينـه .. انقلعي يلآ شوفيلك شي يشغلك .. اووووه شوفي هنآك هذي مو أمك !! خآلتي مروه وآقفه مع أمي .. ذي عآد لحظه تآريخيه !! روحي روحي شوفيهم
حوريه: تصريفــه هآآآآ .. طآآآيــــب
نسمه: إيه تصريفه مآلت أنآ الغلطآنه وريتك هو الحين تبين تقهريني مو كآفي قليلآت الحيآ ذوليك يقزونه عيني عينك
حوريه: وانتي كمآن قليلة حيآ تقزينـه
نسمه: يآشينك يوم تحكين سعودي .. ترآ انتي بعد قليلة حيآ توك من شوي تقزينـه
حوريه: هههههههه أعصآبك أعصآبك .. بس على فكره شكله كبيــــــــــــييير وأنتي لسه نونو ..
برقت عيونهآ بدهشه: جـدّ ؟
حوريه: أهــآ
نسمه: لآ مو كبير مره كآن بعمر أخوي فرآس الله يرحمه .. هو خويه مثلمآ قلتلك قبل .. آممم يعني 31 سنـه
حوريه: بشــرفك !! و 31 مش كبير على وحده 18 سنـه بس !! وبعدين 31 سنـه كآن من سنتين بعمر أخوك فرآس .. يعني هو دلوقتـي 33
نسمه: بعدك تقهرييييينـــي حور عآد لآتزيدينهآ علي .. وبعدين ترآ انتي الـثمنطآعش .. أنآ الأكبر أنآ تسعطآعش لولآ السنه إللي رسبتهآ ولآ كنت أكبرك
زمت فمهآ بتقليد لطريقتهآ فـ نطق الأرقآم: سبعطــآعش وثمنطآعــش وتسعطآعش ههههههههه
لوت بوزهآ بإستخفآف: قلتلك يآآآشينــــك لآحكيتي سعوي .. روحي روحي شوفي أمي وخآلتي وش السآلفه عندهم !



أقفت عنهآ بعد مآقهرتهآ زيآده وهي تدعي عليهآ إن أحد من إخوآنهآ يشوفهآ يعلمهآ شلون تقـز بـ الرجّآل .. غير إنهآ وآقفه قريب منهم مـرّه ... وهـ القرب إللي لآحظـه عٌمـر وعـديّ ثنينآتهم بنفس اللحظـه بس بدون تعليق .. مآيعرفون من هـي .. غير إنهآ مرآهقه مثل بآقي المرآهقآت إللي مو شآيفين خير بـ عـديّ !!





على طآوله ثآنيه بـ الجآنب المقآبل .. كآمل الشرقآوي ورآئـف المآلكـي .. حتى بهآلمنآسبه وآقفين يحكو بـ الشغل والمخططآت للمشآريع الجديده المقترحه للفتره الجآيه ..
كآن وآقف وجهه مقآبل لجهة الحريم وكآمل مقآبل له معطيهم ظهره: رفـع سيجآرته لفمـه وعيونـه تتآبعهآ .. عرفهآ من ذيل فستآنهآ الطويل من تحت عبآيتهآ ..
مجرد شوفتهآ تخطي خطوآتهآ بكل هآلغنـج زآدت من تدفق الأدرينآلين دآخله .. كلهآ أحآسيس جديده .. عآطفـه جديده مقبلـه عليـه من بعـد رفـض قآسـي لهآ طوآل سنوآت كثيرهـ مرت من قبل !


/
/
/


ام طلآل (أم رآئف) وعيونهآ على حوريه بصدمه وذهول وهي تقرب صوبهم ..
حوريه: السلآم عليكم
ام وآئل رمشت أكثر من مره بتنآحه .. وهمست بخفه: وعليكم السلآم .. اللهم صلي على النبي .. مآشآلله عليك منو هذي يآم طلآل ..


ابتسمت أم طلآل وهي تأشر بيدهآ على أم عٌمـر جمبهآ: هذي حوريه .. بنت أختـي مروهـ أم عٌمـر
أم وآئل: لآ لآ مآشآلله تبآرك الله .. جد حوريه وهي حوريه
إبتسمت بخجل منزله عيونهآ للأرض .. هنآ دآرين حست بـ الإشمئزآز: إحمّ استأذنكم أنآ .. بشوف حـرم أستآذ سعود العبدالله ..
قربت من بنتهآ ضمتهآ وهي تقرآ عليهآ ..
حوريه: مآمــآآآآ خلآص هههههههه
أم وآئل: لآ مو خلآص .. خلهآ تقرآ عليك وترقيك ... مآتدرين الحريم وعيونهم وش سوآتهآ



من أول دخولهآ كآن متآبعهآ بشكل مو ملحوظ .. من ثآنيه لأخرى كآنت عيونه تتآبعهآ بشغف .. ضيعهآ للحظه بين الحريم ورجع لقطهآ من فستآنهآ السيمون الطويل المتدلي بأشبآر من تحت عبآيتهآ .. إنحنى على خط فمه شبه إبتسآمه وهو يتذكر شكلهآ " واضح انها تحسنت وطآلبت جروحهآ " ..
كآنت تمشي بكل ثقه وشموخ بين الحضور .. شكلهآ إجتمآعيه .. لهآ شخصيه ملفتـه ملحوظـه .. قليل مآتضحك أو تبتسم .. حتى وإن جآملت بـ إبتسآمه صفرآء فهي مآتتم إلآ وتنمحـي ..
تذكرهآ وهي طآيحه بـ الأرض ذآك اليوم بـ الإستقبآل ووآئل منهآل عليهآ ضرب .. مآبكت ولآ تأوهـت .. حتى عقدة الحآجبين مآتقطبـت .. أي قوه وعزة نفس هذي اللي تملكينهآ يآ دآريـن ؟!


/
/
/


على نفس الطآوله إللي تركهآ رآمز بعده وآقف بروحه مبتسم وعيونه تفترسهآ بنظرآت جشعه خبيثـه ..
وبـ المقآبل فـ الجهه الثآنيه كآنت مبتسمه لنظرآته اللي كلهآ جوع لهآ .. محآوله تدآري هـ الإحسآس إللي أشبه رغبتهآ بكلآمهآ المو مفهوم أبد مع مرآم أختـه ..
وآئل: شف شف ذآ وش فيه بعـد وين ينآظر هالخايس جالس يقز بالحريم
رآمز: لآ ومسكهآ على ذله يوم إني أنآظر
وآئل: وآنت بعد تنآظر !! وآلله آنكم مب رجــآل !


رآمز: هههههههه مآلك شوفه تشوفهآ الحين بتتسلى علينآ .. قسم اني أنآ الغلطآن أنقذتك من هآلشيآب وسوآلفهم إللي مآتخلص عن بطولآتهم بـ الصحرآ زمآن
وآئل: وش هآلكلام تمرجل بس اشوف .. نطـق هـ الكلمه وبثآنيتهآ طآحت عيونه عليهآ .. متلثمـه .. بيدهآ كآسة عصير فيهآ شآليموه تشرب منهآ من تحت لثمتهآ .. ورآهآ وحده تحركهآ .. عرفهآ من كرسيهآ المتحرك .. رآفعه رآسهآ لفوق قبآلهآ تكلم وحده من الموجودآت ..
رآمز: الله الله وبنظره وحده اختفت رجولتك يآشيـخ !
خزه بحـده وتهديد: رآمــــــــــز !!!


هز رآسه بـ إلإيجآب مأشر بيده على فمه إنه مآرح ينطق كلمه وهو كآتم ضحكـه .. بعدهآ التفت محل مآ آدم مفهـي .. ضربه بقوه على ظهره: وآنت محد قآلك إنك زودتهآ !!
عقد حآجبيه بإستفهآم: وشهـو !
رفع رآمز حآجب وآحد مأشر نآحية مرآم اللي كآنت مغطيه وجههآ بنقآب ونآهد الملثمـه ووحده ثآلثه بعد معهم كآنت كآشفه وجههآ: وش لك ببنت عمي يآقليل الدســم !
وآئل: قليل وشهو ! الدســم ! ههههههههههههه يآخي ترآك تعجبني وآنت بدوي .. آدم طلبتك استفزه أكثر خله يطلـع البدوي الصغير المدفون دآخله
رآمز: غصبن عنك إنت ويآه .. وآنت يـ الحبيب " موجه كلآمه لـ آدم " مو عشآن تقآبلتو وتكلمتو ذآ يعطيك الحق آنك تقـز فيهآ .. لآ وقدآمي بعـد يآعديم الرجوله .. عديتهآ لك قبل قلت مآكنت تدري توك .. بس شكلك مآخذ الموضوع حلآ


قرب وآئل محوط بذرآعه كتوف رآمز إللي استشعر الجديه بنبرة صوته .. وآضح إنه مآيمزح وآدم يستفز الصخـر ببروده بس لآقفلـت معه يصير يتغآبـى: خلآص رآمز وش بلآك .. آشفيك ع الرجآل .. امش امش بس .. تعآل بعرفك على شريكنآ الجديد .. نسقنآ مع بعض مخططآت وأفكآر تصآميم لـ 2014 جديدهـ .. تعآل .. تعـــــآآآآآآل .. شده من ذرآعه وهو بعده يخز آدم بنظرآت سميّــه حآده
رآمز: إيـه أحســن بعـد
مشو وعيون آدم عليهم ببروده المعتآد .. بس مآهوب فآهم الكلآم من رآمز .. للحين يحسـه مـزح ! : وشو بنت عمه ذي !
رجع نآظر مكآن نآهد.. بعدهآ وآقفه مع مرآم أخته ووحده ثآلثه طويلـه كآشفه وجههآ .. ضيق عيونه بتدقيق أكثر .. ثوآني وفتح عيونه بصدمــــــه !
أعرض بحده عنهـم يسب ويلعن نفسـه: وش هآلموقف .. الحين صدق رآمز .. فعلاً هذي بنت عمـه إللي خبرته عنهآ يوم شفتهآ ذآك اليوم بمدخل العمآره .. لهآلدرجه يآنآهــد مآشـوف غيرك !!!


/
/
/


لحظـة صمـت فجآئـي بـ المكآن كلـه .. مآغير صوت الدفوف والتهليـل والصلآة على النبـي "عليه الصلآه والسلآم"
عيون الكل تتآبعهم بـ إبتسآمه .. معآذ المآلكي "أبو ورده" وكتفـه بكتـف المعرس .. أحمـد ولد أخوه المتوفـي "شبيـب المآلكي" ..
بخطوآت ثآبته متأنيـه كآنو يخطوهآ على السجآده الحمرآء بـ الوسط .. قآبلهم بـ آخر الممر .. أبو وآئـل ووآئــل .. سلمـو وبآركو لبعـض وسط تهليل صآرخ .
انفـض بعدهآ المكآن بدخول كل فئـه لمكآنهآ بـ القآعآت الدآخليـه المنفصلــه .





======
-----------
======




بصبآح نيويوركـ البآكـر ...

انتفض جسمه من على سريره مضيق عيونه .. معقد حآجبيه له اسبوع على هآلحآله حيآته مقلوبه مسحوب منهآ الرآحه: آآخ يآرب وش هآلأمصيبه إللي بليت نفسي فيهآ هففففففف
بعد الغطآ بقوه عنه رمآه بـ الأرض وقآم من على سريره خآرج من غرفته للصآله وعيونه على البآب المشترك بينهم بقهر: قدرني يآرب أمسك اعصآبي لأرتكب فيهآ جريمه
قرب من حوض الألمونتآل ورآ المشرب عنده وصب له كآس مويه .. مرّ اسبوع من بعد انتقآلهآ للشقه وبنفس الوقت كل يوم من 5 الصبآح لـ 7 يرتفع صوت اغآني تحميه لدرجة تسبب ذبذبآت بـ الأرض والجدرآن ..


سكت الصوت لثوآني أخذ فيهم نفس عميق مغمض عيونه برآحه انتفض بعدهآ جسمه وطآحت الكآسه من يده صارت بودره كريستآل لمآ رجع الصوت من جديد وآشتغل فجأه بصوت صآرخ .. نآظر بقطع الكآسه المكسره بـ الأرض وهنآ جنّ جنونه أقصآه وصآر يضرب البآب مآبينهم برجوله بقوه ولآآآآآآآآ هي دآريه !
خرج من شقته وصآر يدق جرس شقتهآ بشكل متوآلي بدون توقف .. فتحت البآب بقوه معصبه: what da hell is daat !!! (مآهذآآآآ بحـق الجحيـــــم !!!)


تبدلت ملآمحهآ الغآضبه بثوآني أول مآشآفته وآقف قدآمهآ مسند ذرآعه على إطآر البآب واليد الثآنيه على الجرس منزل رآسه للأرض ببنطلون ريآضي خصر وآطي جزء من بوكسره الدآخلي أصفر اللون ظآهر صدره عآري .. رفع رآسه بملآمح بآرده .. عيونهآ على صدره مبرقه وفآتحه فمهآ ببلآهه .. نظرآتهآ الطفوليه له غيرت مزآجه الغآضب بثوآني: أدري إن جسمي مثير بس لهآلدرجه !!!
هآلجمله العربيه بـ اللهجه الخليجيه كآنت سطل الثلـج إللي انكب على رآسهآ .. كآنت المره الأولى إللي يحكي معهآ فيهآ بـ العربي من أول تعآرفهم وطول الإسبوع إللي فآت كآن صيآح وسبآب أجنبي .


بعدهآ الصدمه مثبتتهآ بمكآنهآ لحد مآدفهآ من كتفهآ الأيمن بأطرآف أصآبعه دآخل شقتهآ ودخل بعدهآ .. مدّ رجله لطرف البآب من ورآ ظهره وقفلـه .. مع كل خطوه يخطآهآ قريب منهآ كآنت هي ترجع خطوه بظهرهآ لحد مآلصقت فـ طآولة المشرب .. بدون أي إعتبآر لأي شي ألصق جسمه العريض بجسمهآ النحيف ..
ضغط بسبآبته أسفل ذقنهآ ورفعه لفوق: وفمك هذآ مو نآويه تسكريه !


توهآ تستوعب أول مآجرى ريقهآ بحلقهآ من سكرلهآ فمهآ رفعت يدهآ النحيفه تبعد يده عن فكهآ شدد قبضته على كف يدهآ الصغير بقوه .. حسّ برعشة جسمهآ الوآضحه وتوترهآ من رمشة جفونهآ المتتآليه .. نزل عيونه لصدرهآ إللي كآن ينتفض بكل نفسه تشهقه أو تزفره ..
بيدهآ الثآنيه شدت البودي الأبيض الفيزون لفوق تدرآري مفرق صدرهآ .. رفع عيونه لعيونهآ وعلى طرف فمه إبتسآمه خفيفه سآخره: فيه شي أصلاً عشآن تدآريـه !
حطت يدهآ على صدرهآ مقعده حآجبيهآ بقوه ضآغطه على شفتهآ السفلى بقهر وبعدهآ أنفآسهآ حآده متسآرعه وهو يحس بقلبهآ إللي بيخرج من مكآنه .. همـس: وبعديـن ايش فيك خآيفه كذآ ؟
فك يدهآ بهدوء وبعد عنهآ خطوه لورآ رمآهآ بنظره استخفاف سريعه من فوقهآ لتحتهآ: مآعندك شي ينخآف عليه أصلاً

أقفى عنهآ ببرود وصل للسمآعآت الثلآثيه مدّ يده فصل سلك الصوت: إذآ سمعته مره ثآنيه بهآلشكل وبهآلوقت أبكسره فوق رآسك .. فآهمه !
لآ إرآدياً حركت رآسهآ بآلإيجآب بقوه وعيونهآ مدمعه .. قرب منهآ ويده ورآ أذنه مضيق عيونه بإستنكآر: إيـش !! قلتـي شي !! مآسمعـــت !
صآح بوجههآ لمآ مآلقى ردّ: لمآ أسألك فآهمه أو لآ .. تردين تقولين فآهمـه
بنبره مهزوزه مرتجفه وبعدهآ الدموع معلقه بمحجر عيونهآ: مووو .. موو قصدي وااا .. واالله .. أ.. أأأنآ أعمل تمآريني بـ الصبآح زي مآتعودت

مسكهآ من حمآله البودي إللي مآتستر غير صدرهآ بس .. شدهآ لفوق: إيـش !! تمـآريـن !! قلتيلي تمآرين !! التمآرين هذي إللي أعرفهآ تكون بـ الشآرع والهآندفري بأذآنك مو بـ الشقه وقآلبتهآ نآيت-كلـوب على هآلصبآح
هزت رآسهآ بـ الموآفقه وعيونهآ مآليهآ الخوف هآمسـه: اوكي اوكي بطلـع للشآرع
نجم: ومين قآل انك بتطلعين للشآرع !! لآ بـ الشقه ولآ بـ الشآرع
رجع رمآهآ بنظرة إشمئزآز: إيش فيك أصلاً عشآن تسوين تمآرين
كآنت مثل السمكه برآ حوضهآ بين يديه: فآهمه .. فآهمه يآستــآر والله
ضيق عيونه بإستنكآر: إيــش !! ستـآر !! هـه من جدك إنتي ولآ تستهبلين !
شدد ع الكلآم من بين أسنآنه بهمـس: إسمــي نجـــم .. إسمـي إيـش !!
ليلآ: إسمك نجـم

صآحت بـ الآهـ بعد مآفك حمآلتهآ بسرعه طرقعت على كتفهآ .. بهدوء ربت على كتوفهآ الثنتين متجآهل حركته لهآ إللي آلمتهآ: شطـوره .. إيه .. قبل أنسـى .. موضوع انك ترجعين من الشغـل تفتحي التلفزيون وتنآمين عنده مخليته شغآل يهآتي مع نفسه وحضرتك ولآ الهوآ بس مزعجتني ! لآ يآحلوه مآبي كذآ .. فآهمـه !!
همست منزله رآسهآ بـ الأرض: فآهمـه
مسك رقبتهآ بكف يده مقربه منه .. طبـع بوسـه خفيفه على خدهآ .. مقفي عنهآ بخطوآت إستعرآض بآرده
رمت نفسهآ ع الكنبه وهي تنآظر ببآب شقتهآ بعد مآخرج منه .. تمت تعيد ببآلهآ الحوآر إللي توه صآير .. مين هآلشخص الغريب !! هذآ جآرهآ الأجنبي ستـآر !! الحين هو جآرهآ نجـم .. عربـي .. ايه عربي مستحيل يكون أجنبي أبدّ !




======
-----------
======


يتبــــع ...

:::

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
قديم 10-08-16, 05:26 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
القلب الجريء



البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 230810
المشاركات: 1,937
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم~FANANAH~ عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~FANANAH~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

======
-----------
======



بـعيد عن صبآح نيويورك .. بـ ظلآم الليل فـ السعوديـه .. وبعـد مرور إسبوع من حفلـة الزوآج إلي مآهدآ الحكـي عنهآ ..

كآنت نآيمه على ظهرهآ رجل على رجل عيونهآ معلقه بجبسيآت السقف تلف أطرآف شعرهآ المموج على سبآبتهآ والهآند فري بأذونهآ: بس ليه قطعوا شهر عسلهم دآ مكملوش اسبوعين
نسمه: مآدري فيه شغل لرآئف برآ لآزم يسآفر ومآفي غير أحمد فـ إضطر يقطع إجآزته
حوريه: وهو أحمد بيفهم فـ الشغل دآ !


نسمه: لآ مآله فيه هو محآمي المجموعه بس رح يمسك الإدآره مؤقتاً لحين مآيرجع رآئف ترآ عمي كآمل بعد بيسآفر معه ولآ كآن هو إللي مسك الإدآره من رآئف
حوريه: آممم طيب نسمه خلآص النهرده الجمعه بآبآ وعٌمـر عندنآ بنتجمـع
نسمه: هففف بغيتك معآي وبعدين خلآص كلهآ هآلإسبوع وبتطيرين لمصـر وبظل لوحدي
حوريه: قلتلك تكملي درآسة جآمعه كنتي تيجي معآيآ مصر ندرس سوآ وأكيد مكنش حدّ هيمآنع يعني
نسمه: أووووففف لآ انا مو رآعية درآسه مآبغى أكمل يعني وش بسوي لآكملت جآمعه بعد !! ولآ شيّ شهآده بـ الدرج زي قلتهآ
حوريه: أقلو وقت ضآيع فـ الدرآسه يعني طول السنه هنعمل إيه !
نسمه: وإللي يعآفيك سكري على هآلموضوع ممكن أفكر فـ موضوع الدرآسه بعد هآلسنه بس الحين مآبي أبدّ أكمل توني مخلصه ثآنوي أبي أجآزه طويييييييلــــه بس أحسهآ بتكون كئيبه بدونك يآلخآيسه .. أفكر أتقرب من تغريد هذي


حوريه: تغريد !! وإشمعنـآ ؟
نسمه: هههههه فآشله مثلي .. أحس إنّآ نشبه بعض
حوريه: بس مش أكبر منك !!!
نسمه: أيوه طبعاً أكبر وبـ 5 سنوآت بعد عمرهآ 24 بس بطلت درآسه بعد ثآنوي مآكملت جآمعه وصآرت ظل لأمهآ بكل مكآن ومعروفه عن دآرين
سألت بفضول: طب ودآرين إيه يعني !!
نسمه: لآ تذكريني كل مآجآ طآريهآ أتذكر رآئف أخوي ههههههه مسكين
حوريه: مآلو رآئف ؟


نسمه: هههههه ورطـآن .. أمي تبي تخطبله دآرين طآيره فيهآ من يوم شآفتهآ بزوآج أحمد أخوي تقول طنجره ولقت غطآهآ فيهآ كل الموآصفآت القيآسيه إللي تنآسب رآئف
حوريه: طيب وبدآم فيهآ كل الموآصفآت القيآسيه فين الورطه !!
نسمه: يآهبلـه أمي هي إللي تشوفهآ كذآ بـ النسبه لرآئف يعني تعليمهآ وشهآدآتهآ كله بـ لندن وتدرس بعد مآجستير الحين .. وشخصيتهآ بعد قيآديه قويه النوع إللي يحبه ممكن يعجب رآئف .. أووو بـ الأصح النوع إللي يقدر يتعآيش معه يعني متشآبهين بشخصيآتهم رح يتحملو بعض ههههه
حوريه: أهـآآآآآ يعني همآ متفقين ودآرين وأهلهآ موآفقين بس المشكله عند رآئف
نسمه: أيـوآآآآآ بـ الضبط
حوريه: نسمه نسمه بعدين نكمل عٌمـر وصل شكلـو
نسمه: اوكي سلميلي عليه وعلى خآلتي مروه مررررره
حوريه: اوكي بآي



برآ غرفتهآ بـ غرفة المعيشـه بسيطـة التصميم بـ اللون الرمآدي الفآتح والأصفر الليموني .. موزع فيهآ فوتيهآت إسفنجيه بـ اللون الأبيض المزينه بمخدآت فآيبر صغيره بألوآن صآرخه متعدده , قبآل شآشة تلفزيون عريضه: وينهآ حور كل ذآ !! اكيد ع الجوآل
زفرت بقلة حيله: وآنت الصآدق
على بآب المجلس يديهآ ورآ ظهرهآ تطآلعهم بنظره طفوليه وهي مآده شفآيفهآ الصغيره المطبقه ترمش بعيونهآ .
عٌمر: بدري !!


قربت منه جلست على رجوله محوطه كتوفه بيدينهآ ضآمتـه: من إمتى وإنت هنآ ؟
جآرآهآ بلهجه مصريه: دنآ خلآص هروح حآلن أهو
حوريه: لآآآآ بجـد ! معلش كنت مع نسمه ع الموبيل
أم عٌمر: كالعآده يعني
حوريه: آه صح بتسلم عليكي كتير .. حولت نظرهآ لعٌمـر بتشديد طفولي ..وعليك إنت كمآآآآآآن
أم عٌمر: الله يسلمهآ .. هآآ بعدهآ مصرّه مآتكمل جآمعه
حوريه: متخلفــه بجد عآيزه تكون ظل لأمهآ
عقد حآجبيه بإبتسآمه: وشـوو !! هههههه وش ظل أمهآ ذآ يآمـه !!
بآدلته الإبتسآمه: والله مآدري اسأل اختك .. وإنتي بعد قومي من على رجوله تعبآن طول يومه بـ المستشفى مو نآقصك
عقدت حآجبيهآ مآده شفآيفهآ مبوزه بإصطنآع: طيب خلآص هقعد جمب بآبآ حبيبي إللي ولآ دآري عنّآ .. هفف نفسي أشوفو مره قآعد قعده طبيعيه زينآ بدون مآشوف ولآ ورقه فـ إيده !!
إبتسم وعيونه ع الأورآق بيده: هآآ يآمو لسآنين جهزتي نفسك
حوريه: طآآآآآآبعـــــــــاً


أم عٌمر: شوفو البنت مآصدقت وبتسآفر
كآمل (أبو عٌمر): لآ وفـ رحله خآصه كمآن
حولت نظرهآ له بإنتبآه مستفهمه: خآصه !!! إزآي
كآمل: رآئف ابن خآلتك مسآفر مصر على آخر الإسبوع ومنهآ على لندن .. جيتي على بآلي طلبت إنك تسآفري معآه ع طيآرته الخآصه أنآ مش هعرف أنزل على مصر لآزم أسبق على لندن الأول وهو ممآنعـش
حوريه: اهـآآ أوكي مش مهم إزآي هـروح ولآ مع مين أروح المهم اني هنزل مصر آآآخيييييراً .. بس شغل إيه دآ بدونك إنتو مش شركآء ولآ هو نآزل مصر يغير جو ويفكر فـ الجوآزه ههههههه
نزل الأورآق من يده على الطآوله ورفع نظآرته لعيونه: أي جوآزه !
أم عٌمر بإندهآش: لآتقولينهـآ !!
رفعت كتوفهآ بلآ مبآلآه: مش عآرفه .. خآلتـي ( هيّـــآ ) عآوزه تخطبلو دآرين .. أخت شروق إللي لسه متجوزه من أحمد


أم عٌمر: مآشآلله الأختيـن للأخيـن
حوريه: آمممممم شكلـو كدآ
كشرت بإستنكآر: ومآلقت غيرهآلدآرين .. أختهآ توأمهآ أحسن بأخلآقهآ
بسخريه وهي تقلد نسمـه بوصفهآ لدآرين: لآ .. تقول دآرين ليهآ شخصيه سيدة المجتمع الهآآآآي كلآآآآآآآس إللي تنآسبهم .. أمآ تغريد فـ تآفهه وظـل أمهآ زي الست نسمه مآهي حآبه تعمل ..
بنبره خآفته بعد مآشحب اللون من وجهه .. عٌمـر: والموضوع تمّ !! رآئف موآفق ؟
حوريه: هففف واحنآ هنفضل الليل بطوله نتكلم عنهم !! معرفش الكلآم بين الحريم ودآرين مش ممآنعه بس مفيش أي حآجه جدّ حصلت ولآ كلآم بين رجآله لسـه ..


قآطع حكيهم الشغآله بعد مآخبرتهم أن عشآهم جآهز
عٌمر: يمـه
برقت بتهديد: ولآ كلمه قوم قدآمي بتتعشى
عٌمر: مآلي نفس والله يآمـه لآ تضغطي علي
حطت كف يدهآ على خده المنبت بشعرآت ذقنه القصيره: وش فيك يآعٌمر وانا امك !! وجهك متغير تعبـ .....
قآطعهآ بهدوء وهو يهز رآسه بـ النفي: يآغآليه أنآ طيب مآفيني إلآ العآفيه بس مآلي نفس والله
مسكته من معصمه وهي توقفه: طيب بس تعآل إجلس معنآ ع السفره لأجل أبوك وأختك
وقف بتعب وقلة حيله: أمرك
إبتسمت له بدفى هآمسه: الله يسعدك



======
-----------
======


يوم ثاني جديـد .. شآرف على مغآرب شمسـه


بـ الكآفيتريآ المزدحمه بـ تصنع للهجه المصريه: محموود زبـط الوش كويـس
نآولهآ الصينيه مبتسم .. أخذت نفس عميق مبتسمه وهي تنآظر بـ كوب القهوه وحبتين الدونآت المغلفه بـ الشوكلآته متوجهه لمكتبـه .. من أول يومه وهو مب في المود أبدّ وكل مآشآف أحدّ عصب عليه وهذي هي المره الأولى إللي تشهده بهآلحآله تسآءلت بخآطرهآ: يآترى ممكن كوب هآلقهوه والدونآت يغيرو موده !! بس هو ليش متغير كذآ !
وصلت لبآب الغرفه وإللي كآن موآرب بفتحه صغيره قبل لآتدخل زفرت نفس هآدي: آآآآههـ لطفكـ يآرب


......: كل ذآ عشآنهآ ! متى أمدآك تتعلق فيهآ هآلكثر !
عٌمر: مدري والله يآعديّ صدقني مدري
عديّ: صدقني أنت هذي مجرد نشوه مؤقته بتآخذلهآ يومينهآ وتروح .. لأنه مبني ع العدم أساساً .. لآ تسويلي فيهآ حركآت أفلآم وقصص وروآيآت وحب من نظره أولى وهآلخرآبيط
ضحك بتعب وهو يزفر نفس بقلة حيله: هههه وهذآ إللي أحآول أقنع نفسي فيه من أول يوم شفتهآ فيه هنآ .. حسيت بشي غريب رفضته وطردته من بآلي بس بحفل الزوآج لآ إرآدياً كآنت عيوني تلآحقهآ .. صدقني مآكنت حآسس بأحد غيرهآ موجود بـ المكآن ! وإللي صعّب علي هآلإحسآس سآلفة إرتبآطهآ بإبن خآلتي .. مو قآدر أشيله من بآلي .. أحس بجوفي يحترق وعقلي مشلول !


رفع نظره لعديّ إللي كآن مطبق فمه وزآمّ شفآيفه بقلة حيله على إللي يسمعه منه: عـديّ .. مدري اشبلآني .. احس حآلي مرآهق أتكلم بدون وعي كلآم مآيصح ينحكى .. آآآآآآآآخخـ .. غمض عيونه مخبي وجهه بيديه
عديّ: طيب سآلفة الإرتبآط منتهيـه ولآ هو مجرد كلآم مبدئي بس
عٌمر: عديّ بـ الله عليك وبإيش رح تفرق ! حتى لو مآتمّ الموضوع صعب إني أخوض فيه .. خلآص انحسبت أنهآ كآنت بتكون لأحد من العيله ومآتمّ مآيصير أنآ إللي أتمم من نآحيه ثآنيه !



ورآ البآب تحس الجو بردّ فجأه .. سكـن الصوت فجأه .. كل شيّ جمد حولهآ وطآلهآ بهآلجمود .. تبي تتحرك من مكآنهآ .. تجري .. تبعد .. تختفـي .. مو قآدره .. طيب ليـش ؟ وهي بإيش كآن يهمهآ ؟
عديّ: طيب قوم نكمل بـ الطريق أنآ خلصت دوآم وإنت بعد شكلك كذآ
عًمر: لآ بآقي سآعه وأخلص روح إنت .. أبي أجلس بروحي شوي
عديّ وإللي يعرف خويـه عٌمر إحترم رغبته ومآضغط وأصرَ عليه .. وقف من كرسيه المقآبل لعٌمر وربت بقوه على كتفه: هونهآ على حآلك يآعٌمـر وأنآ أخوك
بقلة حيله همس: يصير خير إنشآلله


بعدت عن البآب بخطوآت متسآرعه بعد مآتركت الصينيه جمب البآب .. مهروله في ممرآت المستشفى البيضآء .. دموعهآ متحجره معلقه بأهدآبهآ .. تدور بعيونهآ مكآن منزوي تستفرد بحآلهآ فيه ..


مآصدمهآ إللي سمعته .. مآكآنت صدمتهآ بإكتشآفهآ حقيقة مشآعر عُمر .. صدمتهآ كآنت بإكتشآف حقيقه مشآعرهآ هي تجآه عٌمر ... هذي العآطفه بدآخلهآ كآنت لعٌمـر ! هذآ هو إللي إسمه حٌـب ! آشكثر أقنعت نفسي بأن السآلفه سآلفة تعودّ .. شخص مرتبطه فيه بأغلب وقتي وأغلب تعآملآتي ... أو أنه مجردّ أعجآب بشخصيته القيآديه لكنهآ دآفيه وحآنيـه .. المرونـه فـ جديتهآ .. والجدّ فـ مرحهآ .. مآهو الشخص الوسيم .. الجذآب الملفت بملآمحه أو جسمـه .. كآنت جآذبيته مكنونه بشخصيته .. بتعآمله .. بكلآمه .. بنظرة عيونـه .. بـ الدفآ والحنآن بنبرة صوتـه .. ليش حسيت بإحرآج من إعترآف عٌمر بحقيقة مشآعره لبنت ثآنيه ؟ كآن إحرآج من نفسي .. من مشآعري أنآ إللي توني إكتشفتهآ له ! ويلك من قلبك يآصيتـه !



وقفت قدآم بآب مكتبه .. التفتت يمين ويسآر مقطبه جبينهآ بتسآؤل: وش إللي جآبني لهنآ ؟!!!
فتحت البآب وآربته لآخره بدون مآتسكره بعد مآدخلت .. شدت الستآره البيضآء عليهآ صمت إستمر لثوآني إنتهت بيدهآ الثنتين على فمهآ بقوه تكتم صوت شهقآتهآ المبحوحه ..



دف البآب بهدوء وهو يفصخ البآلطو حقه .. التفت جهة السرير مضيق عيونه معقد حآجبيه وهو يسمع أنآت مكتومه .. رمى البآلطو من يده على الكرسي متوجه للسرير بخطوآت متثآقله متردده .. بعد الستآر وعيونه على هآلجسم الصغير المكوم على نفسه ... وجههآ للجدآر معطيته ظهرهآ ضآمه رجولهآ لصدرهآ همس بخوف: صيتــه !!!
انتفض جسمهآ بمجرد مآلآمست يده كتفهآ واستوعبت صوته .. وجههآ مغرق دموع ومخآط أنفهآ سآيل على فمهآ مثل الأطفآل .. بنظره طفوليه بريئه مصدومه نطقت بطريقتهآ الغريبه بتضخيم إسمه: عٌـــدَيّ !
بعدهآ نظرة الخوف والقلق متمكنه من ملآمحه: صيته شفيـك ! تعبآنه !


مسحت مخآطهآ من على فمهآ بكم البآلطو حقهآ: إنتَ .. إنـ .. إنت إيش تسوي هنآ ؟
عقد حآجبيه بإستنكآر: هذآ مكتبي .. إنتي إللي وش تسوين هنآ ؟
مسحت المكآن بنظره سريعه توهآ تستوعب هي وين: آآآ .. آآآنـ .. آآنـآآ .. إنـت .. إنت مو إنتهي دوآمك !
نزلت رآسهآ للأرض وصآرت تمسح عيونهآ بعنـف .. مسك يدهآ بقوه نزلهآ: شوي شوي بعدين تأذين عيونك
صيته: آسفه دكتر عٌديّ .. حسبتك .. حسبتك خلـ .. خلـصت دوآمك وطلعـت .. موو .. مو قصدي والله آآآ .. آآدخل مكتبك دون علمك وإذنك


قآطعهآ بهمس: آشششش مآيهمني هآلأكلآم .. علميني الحين وش فيك !
وقفت قدآمه الوقفه إللي تكرههآ وإللي تظهر قزآمتهآ قبآل طوله الفآرع وعرض منكبيه الملفت .. ابتسمت بتوتر: لآ بس .. بس حسيت نفسي ضآيقه شوي .. يعنـي كلآم ممرضآت ضآيقنـي ووو ...وو .. عآدي يعني مآصآر شي
رفعت رآسهآ له مكتف يدينه مضيق عيونه بعدم تصديق وآضح للي تقوله بدون رد .. كملت بتأكيد: أقول الحقيقـه

رفع حآجب وآحد وهو يحرك لسآنه دآخل فمه: امممممم والله مستغرب .. مو هذي صيته إللي من كم يوم بس وآجهتهآ بكلآم الممرضآت وكآن ردّ فعلها غير إللي اشوفه الحين !!
حست حآلهآ اختنقت من تلميحه .. ضيق عليهآ وهي مب بحآله تسمح لهآ تدآري وتكذب .. تعرف نفسهآ بتنفضح أكثر
استنطقهآ بدفى وآضح بصوته: هــآآ ؟


هنآ انهآرت لآ إرآدياً .. انثنت رجولهآ تحتهآ بتنزل للأرض .. ولآ إرآدياً هو مسكهآ من مرفقهآ بس كآنت خآرج شعورهآ وإرآدتهآ وتحكمهآ بنفسهآ مآقدرت توقف على رجولهآ .. رجعت نزلت للأرض
مآعرف شلون يتصرف إلآ أنه شدهآ من يآقه البآلطو حقهآ .. حس بأنفآس صدرهآ اللي تعلى وتهبط وسط شهقآتهآ وبكآهآ الحآد .. مآقلّت هـ الحده عن حدة ضربآت قلبـه وعنف نبضآته بكل شريآن
أطبق فمـه المشدود بقوه مضيق عيونه بحده بعدمآ تسللت ريحتهآ الغريبه الأشبه بريحة المعقمآت لأنفآسه من طرحتهآ البيضآء وهي تهمس إسمـه بترجـي بآكيـه: عٌـــــــدَآآآيّ
بنبره هآمسه خآفتـه: آشـــششششش !!



======
-----------
======



صبآح مصري جديـد بـ اليوم المنتظر لهآ .. كآنت قدآم مرآيتهآ العريضه تحط اللمسآت الأخيره بنسـه كريستآل لآمعه رفعت بهآ جزء من غرتهآ على جمب وهي تخلل أصآبعهآ الطويله في خصلآت شعرهآ الأحمر النآري القصير: أيييييوه كذآ تمآم .. آآآآآآآآه أخذت نفس طويل وهي ترمش بعيونهآ الوآسعه: آه يآرب أقدر أتحمل هآلعدسآت حآسه كأنهآ حصوآت بعيوني !



كآنت أنيقه بمظهر غير مظهرهآ الذكوري التقليدي المهمل بسكيني قمآش بـ اللون الأخضر البحري وقميص شيفون أبيض خفيف وعليه جآكيت رسمي قمآش بـلون السيمون .. عيونهآ لآمعه بـ العدسآت الشفآفه إللي بدلتهآ محدده بكحل أخضر أبرز اللون الدآكن لعيونهآ وقلوس وردي فآتح حدد شفتيهآ المنتفخه لفمهآ الوآسع ... كآنت أنيقه بمظهر بسيط .. رفعت بوكهآ الأبيض متوجهه للمعرض الفنـي .



/
/
/


فـي المعرض المزدحم بـ الزوآر والمصورين وأصحآب المشآركآت ولجآن التقييم والرعآه الرسميين .. دخل من البوآبه الزجآجيه العريضه إللي تنفتح الكترونياً بـ إستشعآر المرور من خلآلهآ .. استلم ورده طبيعيه مغلفه من موظفآت الإستقبآل على البوآبه بـ إبتسآمه عذبه عريضه .. كآن شكله أنيق بمظهر كلآسيكي ببدله إيطآلي سودآء بجرآفه كحلي ستآن بدون جآكيت .. عيونه تدور على مشآهد الوآقع المصوره والمحصوره دآخل اطآرآت استيل ذهبيه لثورآت العالم العربي ابتدآءاً من تونس ومصر بعدهآ ليبيآ واليمن وسوريآ ......
كل ركن من المعرض كآن مخصص بمعروضآت مصوره لإنتفآضة شعب لإسقآط حكم دوله .
قرب من زآوية ركن سوريآ وإللي كآنت هي موضوعه والصوره إللي إختآرهآ من مجموعته حتى تمثله كمصور فهآلمعرض .



دخلت مبتسمه بعد مآسلمت مفتآح سيآرتهآ الـ كيـآ لعآمل البآركينج: إيه د آكلو .. إيه د آكلو .. اوف اوف اوف ..
ابتسمت للعآمل وهو يقدم لهآ الصينيه عليهآ كآسآت بمشروب أحمر قآني .. إبتسمت له بعد مآرفعت لهآ كآسه وعيونهآ على الصور المعلقه بحرفيه على الجدآر بأحجآمهآ المختلفه .. كآن المكآن مزدحم بأشخآص من جنسيآت كثيره متعدده .. شوي شوي أخذت على الجو وانخرطت فـ الكلآم مع الموجودين تتعرف عليهم وتسمع ارآئهـم



سعيد الليثي وإللي كآن من الرعآه الرسميين للمعرض وأحد المشرفين على لجآن التقييم للأعمال المعروضه: عيب عليك ودي فيهآ كلآم !! الصوره أصلاً بتتكلم عن نفسهآ وبعدين زي منتآ شآيف زآوية سوريآ وليبيآ أعمآلهم متقلصه ومش وآخده حقهآ زي بآقي الأركآن بسبب صعوبة الموقف والخطوره إللي كآنت في ليبيآ وقتهآ وفـ سوريآ لحد الأن ودآ كله بنحطه فـ عين الإعتبآر


ابتسم له وهو يهز رآسه بـ النفي: يصير خير .. وانآ والله مو ببآلي إشفيك أستآذ سعيد قلبت الموضوع جدّ كذآ ترآ كنت أمآزحك بس
ربت على كتفه الأيمن مبتسم: إنت من المرشحين المحتملين يعني كدآ أو كدآ مشآركتك هتدخل المزآد
فتح عيونه بإندهآش: يعني مو بس العمل الرآبـح !!!!
سعيد: لآ كل الأعمآل الـ 6 المرشحه
خلل يده بخصلآت شعره الكثيف الطويل: والله شرحت صدري
ناظر بمصم يده يطآلع سآعته: المهم .. كلهآ 10 دقآيق ونعلن المشآركآت المرشحه والمشآركه الرآبحه أشوفك قبآل الإستيدج وهآسيبك دلوقتي تكمل جولتك
هز رآسه بـ الموآفقه مبتسم بهدووء .

عند ركن الثوره المصريه كآنت عيونهآ تتأمل صورتهآ العريضه دآخل الإطآر المذهب وإللي كآن الأبرز بين كل المشآركآت بنفس الركن بسبب حجمهآ الكبير .. ابتسمت محركه أصآبعهآ على البطآقه تحت الصوره تتآبع إسمهآ بـ الإنجليزي المطبوع على البطآقه البيضآء Warda Moaaz El-Malky (ورده معآذ المآلكـي)


قطع نظراتها العميقه لصورتها صوت رجولي بـ الميكروفون ينآدي الحضور للإجتمآع .
بـ الإنجليزي: " إنه لمن اللطيف حقاً أن يقآم مثل هذه المعآرض الهآدفه من تمويل شخصي لخدمه خيريه في هذآ البلد الحرّ والذي كآن من المحآور الرئيسيه في موضوع المعرض .. قبلـة الفنّ .. مصــــر ..
ومن موقعي هذآ اتوجه بخآلص الشعر لكل من سآهم على إتمآم هذآ العمل الخيري في فكرته الأسآسيه لإيرآدآته المتوقعه من المزآد على الأعمآل التي سترشح .. ليطول هذآ الشكر كلاً من المسئولين على إقآمة المعرض بهذآ النسق الإبدآعي والرعآه الرسميين له والموهوبين أصحآب هذآ الإبدآع المقدم أمآم مرآكم ..


كمل سعيد بعد ثوآني من أصوآت التصفيق الحآر لكل الموجودين والوآقفين قبآله: لآ اريد أن أطيل عليكم فـ الإعلآن عن الأعمآل المرشحه لنترك لكم الإحتفآل وحقيقة كآن الإختيآر صعب نظراً لتقآرب المستويآت الإبدآعيه لكل من شآرك ولكي لآيكون الرأي والإختيآر مجحف بأي شأن من الشئون لقد تم ترشيح عمل وآحد فقط كآن الأكثر تميز وبروز في تعبيره عن ثورة البلد وإنتفآضة شعبه الثآئر .. تمّ ترشيح 6 أعمآل ..
تقدمت موضفه بملآبس رسميه بـ الظرف ليد سعيـد وهو على المنصه .. رفع الظرف مبتسم للحضور: هنـآ بين يـدي ..


رتبة العمل المميز السآدس تذهب لـــــ " يوسـف الجـدّي " في تجسيده عن العمل المميز للمظآهرآت الشعبيه التونسيه .. ويمكنكم التوجه للركن الخآص بزآوية العمل لرؤيته عن كثب .
التفتت وسط تصفيق حآر له تهز رآسهآ له بـ الإيجآب مبتسمه .. فـ هآللحظـه تسمرّ مكآنه لمآ التفتت ورآهآ مبتسمه ليوسف تبآرك له: معقول هي !! لآ .. لآ لآ أيوه هي .. لآ هذيك ملآمحهآ حآده أكثر .. والنظآره .. إيه إيه ومحجبه بعـد .. لآ لآ هي نفسهآ ..
قطع تسآؤلآته صوت تصفيق الموجودين للمرشح الخآمس لـ ميشيل اللبنآني .. بعدهآ توآلى التصفيق للأعمآل المرشحه بدت ملآمح الإحبآط تظهر على وجههآ: معقول !! مآظل غير 2
بنبره حمآسيه عآليه كآن ينآدي بـ اسم صآحب المركز الثآني: آدم نآصر عبدالله عن ثورة سوريآ
عيونهآ تدور بـ المكآن .. مين آدم هذآ .. يـ الله كلهم شبآب وبعد مآظل غير الفآيز آخخ يآخيبة أملي الكبيره .. يـ الله مآعليه



رفعت رآسهآ بـ إنتفآضه على صوت وحده من زمآيلهآ المصورين تعرفهآ "نوره" وهي تهزهآ من كتفهآ: وررررده يخربيت عقلك .. اطلللللعــي فوراً بينآدو عليكي إنتي الأولى مبروووووووك
عيونهآ معلقه بـ الفرآغ وفمهآ الوآسع مفتوح ببلاهه: هـآآ !!
نوره: والله وعملتيهآ .. اطلعـي خدي الدرع بتآعك
مشت بخطوآت متثآقله وعيونهآ التآيهه معلقه على سعيد المبتسم لهآ إبتسآمه وآسعه .. بلعت ريقهآ وهي تمر وسط الحشود لحد مآطلعت على درجآت السلم للمنصه مآده يدهآ تسلم على سعيد وتستلم درعهآ .
بنبره مآزحه وهو مبتسم: مآشآلله الجمآل مبيطلعش منه غير الجمآل
بآدلته الإبتسآمه بتوتر مطبقه شفآيفهآ بثوآني وانمحت هـ الإبتسآمه لمآ طلب منهآ تتفضل تلقي كلمتهآ بخآطرهآ: كلمـه !! رحـت فيهآ .. كلمة إيش هذي إللي بقولهآ !!
عيونه الضيقه تتأملهآ بتفحص من فوقهآ لتحتهآ: يعني هذآ حقيقي .. ورده معآذ المآلكي .. آمممم



بتوتر وآضح بعد مآبلعت ريقهآ بحركه ملحوظه: حقيقه مآدري إيش أقول .. للحظه مآستوعبت إن هذآ حقيقي وبأن مشآركتي هي الأنجح من بين كل المشآركآت الإبدآعيه المعروضه .. كنت أحآكي حآلي من ثوآني بس وآقول آوكيه عآدي مآصآر شي أهم مآفي الموضوع إن مصر حبيبتي هي إللي رح تمثل العمل الأنجح بدون مآدري إن مشآركتي هي إللي بتمثلهآ .. مآ أدري لمين أتوجه بـ الشكر ولآ لمين أهديه .. هه متوتره الصرآحه ههههه .. إللي أدري عنه أن إللي يستحق هو شعب مصر الحرّ الثآئر .. المصريين إللي مثلنآ ثورته المجيده جميعاً كلنآ أنا وزملآئي بـ موضوع المشآركه فـ لقطآت .. أتمنى من قلبي حقيقه الأمن والإستقرآر لمصر بلدي الثآني .. ولجميع البلآد .. وأن يكون الله في عون بلدنآ الحبيب الآخر سوريـآ .. أهنئ جميع زملآئي إللي ترشحوآ وإللي مآحآلفهم الحـظ ... أحسنتـــــم


ختمت كلمتهآ بـ إبتسآمه جذآبه خفيفه وهي رآفعه يدهآ بـ الدرع الكريستآلي بعدهآ نزلت وبأذآنهآ أصوآت التصفيق العآلي .. مآتدري كم مره قآلت الله يبآرك فيك أو لمين حتى لحد مآحسّت بيدّ أمسكتهآ من معصمهآ تسحبهآ ورآهآ بخطوآت سريعه
ورده: هــيييه إنـت .. ليش تسحبني كـذآ .. ميـن إنــت !! هيييييــــه
وقف قدآم صورتهآ المعروضه على الجدآر والتفت لهآ مبتسم بعد مآفك معصمهآ: well done Warda (أحسنتي عملاً ورده)


تمت متنحه لثوآني لحد مآ أدركت شخصية إللي وآقف قبآلهآ: هذآ إنـت !!
فتحت فمهآ بإندهآش وكأنهآ تذكرت شي: إنــت !! آدم ! المركز الثآني
آدم: أهــآآ
حطت يدهآ على فمهآ مبتسمه بعدم تصديق: هه إيش هآلصدف .. معقوله !!!!
آدم: ..........
زمت شفآيفهآ بأسى من سكوته إللي فهمته .. كملت بهدوء: طيب بغيت أعتذر عن إللي صآر من قبل ,, آمم يعنـي أول موقف جمعنآ بـ السعوديه بمدخل العمآره .. أعتذر كآن لبس مني
خلل يديه بشعره الكثيف وهو يفرك فروة رآسه : آممممم .. لآ مو مشكلـه حصل خير .. المهم الحين ببآركلك .. ألف مبروك .. فعلاً لقطـه جريئـه ومميزه
ورده: الأولى وإنت الثآني .. مآفي فرق بينآ .. ألف مبروك لك
رفع نظره جهـة سعيد إللي يأشر له بيده يجيـه .. قرب منهآ كتفه بكتفهآ بوضع مخآلف همس بأذنهآ: watin 4 yr call (بـ إنتظآر إتصآلك)


رمشت بتوآلي كذآ مره تستوعب لفت برآسهآ مآشآفته .. فتحت فمهآ بفهاوه وهي تنآظر بـ الكرت الأسود المقوى بكف يدهآ والمطبوع عليه إسمـه بـ اللون الذهبي وتحته رقمه ..
ابتسمت وهي تنآظره ورآهآ طويل مره ونحيـف وآقف بثقه يديه بجيوب بنطلونه القمآشي الأسود مع سعيد وإثنين من رعآة المعرض الرسميين: فيه كذآ فـ الوآقع صدف ! لسآ من اقل من اسبوعين كآن الشخص إللي حسبته السوآق بـ السعوديه واليوم أشوفه فوتوجرآفر مثلي بمعرض هنآ فـ مصر !!!


• - تهآنـيّ لكِ .. عملك جريئ جداً لآ يوحي بأن فتآه هي من غآمر والتقط مثل هذآ المشهد المعبرّ
هزت رآسهآ بإبتسآمه شكر من إطرآء وآحد من زوآر المعرض . وبعدهآ عيونهآ تتنقل من الكآرت بكف يدهآ لـه وهو معطيهآ ظهره ! هل ممكن يصير ويتم أي توآصل بينآتهم ؟ ممكـن تتصل فيه فعلاً ؟


======
-----------
======


يتبـــع ...


:::

 
 

 

عرض البوم صور ~FANANAH~   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العاطفه, والحسد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:15 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية