كاتب الموضوع :
أمآنـــي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: العاطفه والجسد
الفصل الخآمس عشر
بكرة صبآح يوم جديـد من بعد يوم حآفـل ..
نزلت جوآلهآ من أذنهآ لتسريحتهآ العريضه المزينه بأنوآع كثيره وعديده للعطور وكنه رفّ بـ محلّ مو مجرد تسريحـه .. عآضه على شفتهآ السفلى برفق معقده حآجبيهآ بضيق بعدمآ أنهت مكآلمه مع العروس أختهــآ .. دآرين !
رفعت نظرهآ بسرعه للمرآيه تنآظر بـ إنعكآس صورته بعدمآ حآوط بطنهآ بيديه إللي أشبكهم ببعض على بطنهآ وهو ورآهآ ...
سأل بـ إبتسآمه عذبه بعدمآ طبع قبله خفيفه على جمب رقبتهآ: شخبآر النونــو !
بوزت بـ إصطنآع طفولي: من الحين وتسأل عن النونو وتآرك أمه مآتسأل عنهآ !
قربهآ برفق لحد مآ ألصق ظهرهآ لصدره وبعده محآوط بطنهآ مبتسم بهدوء: آلله لآيحرمنـي من أمّ النونــو ... - ترك أثر لـ قبلته الثانيه واللي كانت خفيفه مطوله على الجزء الظآهر من مؤخرة عنقهآ هآمس بدفى - أحببببــــكـ
أبعدت كتفهآ بهزه خفيفه مبتسمه: أحمد خلآآآآآص
أحمد بهمس: وش خلآص !
التفتت عليه مقآبلته وجهاً لوجه محآوطه رقبته بذرآعينهآ إللي رفعتهم فوق كتوفه ومشبكتهم من ورآ عنقه: مو ورآك شغل يعنـي !
أحمد: أبو الشغـل وطآريه إذآ شروق حبيبتي معـي
رفعت حآجبيهآ مبتسمه بتعبير طفولي: هههههه لآء مآيصير .. رآئف الحين بـ أجآزه مآفيه غير طلآل ولآزم إنت تسآعده
عقد حآجبيه بزعل مصطنع: يعني مآتبينـي وحجتك الشغـل !
شروق: لآ حيآتي مو كذآ بس عشآن مآيكون هآلشيّ ضدك .. إن رآئف بـ إجآزه ومآفيه غير طلآل وإنت تآركه ..
أحمد: وش لي بشغلهم ! أنآ مجرد محآمي المؤسسـه
مرآم وهي تبعد يدينهآ عنه: إيه حبيبي مآعليه بس لآزم تكون موجـود جمب طلآل حتى قدآم الموظفيـن .. هذي أول إجآزه لـ رآئف
ضيق عيونه بتفكير: آممم مثلمآ تبين
أعرضت عنه تنآظر شكلهآ بـ المرآيه وهو ترفع طرحتهآ الشيفون الكحليـه عن الكرسي المقآبل للمرآيه وتلفهآ على رآسهآ: أساساً إنت قد تجهزت لأجل تطلع لآتسويّ عآد إنك بتروح لأجل طلبي هآآآآ
حرك رآسه بـ النفي مبتسم وهو يزرر بآقي ازرآر ثوبه الأبيض: ههههه بـ آلله ! مو الحين توني أقول أبو الشغل وطآريه لو تبينـي معك !
عدلت عبآيتهآ المغربيّه السمآويّه المطرزه من الصدر وأطرآف الأكمآم بـ تطريز كحلي لآمـع: هههههه لآ خلآص مثلمآ إتفقنآ إنت بتروح الشغل آلحين وأنآ بنزل تحت
أحمد بأمر: لآتنزلين بـ الدرج هآآآآ .. عندك المصعد تنزلين وتطلعين فيه
حركت رآسهآ بـ النفي مبتسمه أتبعتهآ بـ قبله خفيفه على خده الأيمن هآمسه بتأكيد: حآآآآآآآضــر
/
/
/
/
بـ الدور الأول من القصـر بـ القسم الخآص بـ الحريم تحديداً بـ مجلسـهم إللي دوم يجتمعون فيه بجلسآتهم وبعد مآ أنهوآ فطورهـم ...
نسمـه للشغآله وهي توزع عليهم أكوآب العصير الكبيره: لآلآ مآ أبغـى مآنقــآ .. جيبيـي لي تفآح أخــف
مرآم وهي تعدل ملآبس إبنهآ الصغير فرآس وهو بحجرهآ: نسووم معنآ اليوم من تسعه الصبآح غررريبــه يعنـي !! لآ ومن بعد سهـره بعد وش عنـ ........... بآآآآآآآآس يآآولــد آآآآهـ - ضربته على ظهر يده بقهر بعدمآ عض إبهآمهآ بقوه وهي تعدل له ملآبسه من عند صدره -
أم طلآل بلوم معقده حآجبيهآ: ليش تضربينـه هذآه بيصيح ومآعآد سكـت !
مرآم بضيق وهي تتحسس إبهآمهآ من أثر العضه: مآتشوفينه يومـه هآلولد معذبني .. ومدري بعد من وين طلع لنآ بذآ العضّ
نسمه: هههههه هذآ لأن توه أسنآنه طلعـت يحس فيهآ تعوره ويبي يطلع حرته بـ أي شيّ يدخله بفمه
قوست مرآم شفتيهآ بقلة حيله: آآآخ بس ..
وقفت نسمه فآرده ذرآعينهآ بتآخذه: هآتيـــه .. - شفطت خده الأيسر المليآن بفمهآ - آمممممممموآآآه قلبي فروووس الزغيروووون -
أم طلآل بـ إنزعآج: نسمه كمّ مره أعلمك لآتبوسينه كذآ
عقدت مرآم حآجبيهآ: يآآآآآنسمه يآآآآحبيبتــي خدود الولد بقعتيهـم آثآر حمرآء وش ذآ البوس ! مآصآرت
طلعت نسمه لسآنهآ بعند طفولي: مآلك فييييييــــه
..........: صبآح الخير
إلتفتوآ ثلآثتهم لهآ برد جمآعي هآدي: صبآح النووور
مرآم بـ طنآزه: بــدري !
برقت شروق عيونهآ بتوعد وهي مطبقه شفتيهآ بـ إبتسآمه مكتومه ...
نسمه لـ شروق: إيه إيه خلآص قد درينآ لآتخزينهــآ تسكـت
إنتفض صدر شروق بضحكه خفيفه وهي تجلس جمب مرآم: ههههههه وبعدين معك إنتي يآبنـت !
.........: آآآآآآآآآهـــييييي آآآآهـــ بآآآآآآآس بـس بسسسس - مآلت برآسهآ لليمين مقفله عيونهآ بملآمح مقطبه من شدة فراس بقوه لشعرهآ -
رفعت مرآم حآجبيهآ تقهرهآ وهي تضحك: ههههه أححححححسسسسســن
نسمه بكدر وهي تفك شعرهآ من يدين فرآس إللي يتركهآ بيـدّ ويرد يمسك شعرهآ بيده الثآنيه: بــــآآآآآسس يآآآآولـــــــد أوففففف
مشت لـ مرآم إللي كآنت متشدقه من سوآة إبنهآ فيهآ وحذفته بحجرهآ: خذي هآلعللللــه أعوووذ بـ الله وش ذآ !
شروق وهي تستلم فرآس من حجر مرآم مبتسمه: هههههه حرآآم عليك هذآ العسوول علّــه !
قلبت لهآ نسمه عيونهآ بقرف وهي تخلل أصآبع يدينهآ الثنتين بشعرهآ تعدله بعدمآ خربه لهآ فرآس: عســوول !! يآصبر الأرض بكرآ بيجـي العسول حقك إنتي بعد ذآآ إللي نآقصنآ
شروق بتوعد: نسسسسمــــه
أم طلآل بـ إبتسآمه جآمده وكنها تذكرت: مبروك شـروق
بآدلتهآ شروق الإبتسآمه: آلله يبآرك فيك يومــه
أم طلآل: أبيك تآخذين بآلك من صحتك هآلأيآم .. أهمّ شيّ أول الحمـل لأجل يستقر الجنيـن ..
مرآم: إيه يومـه أنآ علمتهآ وش تسوي وقد حجزت لهآ موعد عند الدكتوره إللي كنت أتآبع معهآ
أم طلال: إيه زيـن .. متى بتروحون أجـل !
مرآم وهي تتحسس فخذ شروق بهدوء: بكرآ إنشآلله
أم طلآل لـ شروق بـ إبتسآمه خفيفه: آلله يتمم حملك بـ خير وتقومين بـ السلآمه
نزلت نسمه كآس عصيرهآ بعد مآرشفت منه آخر مآفيه: آمممممم ... أنآ بطلع
مرآم: ليكون بتنآميـن !
نسمه: لآ حبيبتي وش أنآم .. خلآص فيه مستجدآت و لآ مآتدرين ! حوريتي بنت خالتي وصديقتي الصدوقه صآرت ببيتنآ .. أبطلع لهآآآ
شروق بسرعه تلحقهآ: لاآآء نسمه
التفتت لهآ نسمه معقده حآجبيهآ: وش فيـه !
بلعت شروق ريقهآ بهدوء هآمسه: مآيصير نسمـه تطلعين لهآ الحين
حركت نسمه نظرهآ يمنه ويسره بتفكير ثم أردفت ببلآهه رآفعه حآجبيه: ليــش !
شروق: يمكنهآ بعدهآ نآيمه
أشرت لهآ نسمه بيدهآ بمعنى " يآشييييييخـه " مبتسمه: ههههههه مآعليه بخرب عليهآ نومتهآ
شروق بهدوء: رآئف عند حوريـه .. مآيصير نسمه تطلعين لهآ الحين
إلتفتت مرآم وأم طلآل لـ شروق بـ دهشــه بينمآ فتحت نسمه فمهآ الصغير بـ إبتسآمة عدم تصديق حسيّـه صآحت بعدهآ بـ ذهول: وشهـــــــــــووووو !! - صفقت بيدينهآ وقد تشدقت بـ ابتسامة عدم تصديق لمعت فيها عيونها بفرحة انتصار - حووور يـ الخآآآآآيســــه ههههههههههههه
أم طلآل: ..............!!!!
مرآم: ..................!!!!
شروق: ................!!!!
تمت تنقل نظرهآ بين ثلآثتهم واللي كآنت ملآمحهم موحده بـ تنآحه وتوهآ تدري على نفسهآ وإللي تقولـه ! بلعت ريقهآ منزله نظرهآ للأرض وحدهآ متفشــله ...
أطبقت أم طلال شفتيهآ بقهر بآلعه ريقهآ بغضب مكتوم من سواة رآئف ووعده لها اللي نقضه بنومته عند حوريه مو دارين مثلما وصته هي .. - سألت شروق بهدوء - : دآرين هي من علمتك !
شروق بـ إبتسآمه خفيفه مآسرع مآختفت: آمممم ..
مرآم وإللي حست بـ توتر الجوّ فجأه سألت بـ إبتسآمه عريضه: وليش مآنزلت تفطر معنآ أجلّ !
شروق: بعدهآ مآتعودت على عآدآت البيت .. كلمتني تطلب فطورهآ بـ جنآحهآ
ردت نسمه مكآنهآ جآلسه بهدوء ملصقه رجولهآ ببعض وبيدهآ جوآلهآ تنآظره وحدهآ متشققه من ونآستهآ إللي شوي وتذبحهآ .. مآودهآ الحين غير تكلم حـور وتدري شلون أقنعت رآئف يجيهآ هي مو دآرين بـ أول ليلـه !
أم طلال: آمممم كلميهآ شروق تجلس معنآ .. يعني مآيصير تتم بروحهآ
شروق بـ إبتسآمه خفيفه وهي تحرك رآسهآ بـ الإيجآب: إنشآلله ..
وقفت نسمه بسرعه: عن إذنكم
..........: وقفي نسمـه !
إلتفتت نسمه لأمهآ وقد هربت إبتسآمتهآ من وجههآ من نبرة أمها الجافه لها توقفها !
امهآ بهدوء: مو قلنآ لك لآتطلعين لـ حوريّـه مآيصيـر !
رفعت نسمه حآجبيهآ ببلآهه: مآرح أطلع لهآ
أمهآ بتأكيد: ولآ تدقيـن عليهآ
طيرت نسمه عيونه بتفكير .. شلون أمهآ هآلقد لمّآحـه ومآيفوتهآ شيّ !
نزلت مرآم وشروق روسهم للأرض بـ ضحكه مكبوته من شكل نسمـه المصدوم بتنآحه وبلآهـه بتعآبير صدمتهآ الطفوليّـه !
أمهـآ بتأكيـد وهي تأشر لهآ بعيونهآ بـ أمر إنهآ ترد مكآنهآ وهي تصر من بين أسنانها: إجلســـــــــي !
/
/
/
/
بـ الجنآح القآتم كآنت بعدهآ غآيبه عن الوعي بنومه عميقه !
دخل الغرفه بعدمآ أخذ له شآور طويـل من بعد إرهآق يوم أمـس .. عيونه عليهآ وهو يفرك شعره بـ الفوطـه الفوشيآ الصغيره ..
كل شيّ بهآلمكآن صآر بهآللون المثير لإستفزآز أعصآبه بس وش إللي يقدر يسويّه !
رمى الفوطه على السرير ووقف قدآم الثلآث درجآت الرخآميه سودآء اللون ينآظرهآ من ورآ البآب السوكريت .. نآيمه بـ حوض البآنيـو !
ممدده جسمهآ فيـه فآرده رجولهآ لـ برآ البآنيو .. كآنت فعلاً مثل الحوريّه بهآلمشهد .. نصفهآ السفلي هو إللي ظآهر برآ الحوض .. كآن مثل ذيل الحوريآت بـ الأسآطير !
بعدهآ بـ فستآنهآ الأسود المثير من أمـس ! صحّ شلون بتبدله وهو حآبسهآ !
فتح البآب بهدوء وطلع لهآ جآلس قبآلهآ على حآفة الحوض وصآر يتأمل ملآمحهآ الأنثويه الفآتنه وهي نآيمه بهآلإستسلآم .. أيّ إصبآحـه ممكـن تكون مثيـره للنشـوه أكثر من كذآ بـ النسبه له !
وقف بتبآطئ مدنق جسمه عليهآ وصآر يحرك يدينه بهدوء تحت جسمهآ لحد مآرفعهآ ..
أول مآرفعهآ فتحت عيونهآ بضيق متأففه وتوهآ بتغمض عيونهآ مره ثآنيه لتنآم إلآ وردت فتحتهم على وسعهـم بـ دهشـه ! أي إصطبآحه ممكن تكون أسوء من كذآ بـ النسبه لهآ !
نفضت جسمهآ من بين يديه بـ عنف ..
تمّ ينآظرهآ بتفحص مضيق عيونه لهآ بحده بينمآ هي رمقته بنظره حآقده مطبقه شفتيهآ حتى صآروآ خط رفيع .. ومآسرع مآتبدلت نظرة الكرهـ الحآقده لملآمح جآمده .. أول مره تشوفه بهآلشكل بعيداً عن الثوب آلخليجـي ! كآن لآبس بنطلون ريآضي أسود اللون وقميـص كآروهآت رمآدي فـ زيتـي مشمر أكمآمه حدّ مرفقيـه بأزرآر مفتوحه تكشف عن فنيله دآخليه سودآء .. شعره الكثيف الفآحم وإللي دآرى جزء من جبينه وأذنيه كآنت بعدهآ قطرآت من المويه تستل منـه !
بلعت ريقهآ بتوتر .. ليش لفتهآ هآلمره بـ إعجآب وهو بهآلشكل !
نفضت شعرهآ عن كتفهآ الأيمن بقوه لورآ ظهرهآ ومشت صوب السرير وإللي كآن مبهدل من وضـع نومتـه عليه بـ الأمس ..
سحبت اللحآف الستآن الفوشيآ عليهآ مغطيه وجههآ ..
تمت ثوآني تتنفس بهدوء تحت اللحآف وآخر شيّ تبيه الحين إنهآ تتوآجه معـه .. تركهآ أمس بكيفـه وش إللي ممكن يسويّه اليوم !
فنجلت عيونهآ برعب سآحبه نفس سريع مفآجئ من حست بـ المرتبه تنزل لتحت من جهتهآ .. مآ أمدآهآ تفكر بأي طريقه تقدر فيهآ تتهرب منه لأنه بعد الغطآ عن وجههآ بهدوء ..
غمضت عيونهآ برآحه تمثيلاً إنهآ نآيمه !
تمت ثوآني مغمضه وهي تحسّ إن أي ثآنيه زود رح تفتح عيونهآ خلآص مآهيب قآدره تمثل أكثر ورح تخونهآ إرآدهآ !
ليش أي ثآنيه زيآده ! هي الحين فقدت الكنترول على نفسهآ من حركـة سبآبته البطيئـه على وجههآ بخط مستقيم من أول جبينهآ لمفترق عيونهآ .. لـ خشمهآ اللوزي الصغير ثمّ شفتيهآ !
كآنت نبضآت قلبهآ تحتد أكثر وأكثر .. أي ضغط نفسي وجسدي هذآ إللي تحسّـه بهآللحظـه !
مآهيب قآدره تسحب أي ذرة أكسجين فـ الوقت إللي كآن هو يقرب عليهآ وتستمع فيه لأنفآسه الهآديه تقرب منهآ ..
.........: ممثلـه فآشلــــه !
فتحت عيونهآ بسرعه وإللي تعلقت بعيونه لأنه كآن مدنق عليهآ حدّ إلتصآق خشومهم !
دفته من كتوفه أبعدته عنهآ وتعدلت هي بوضعيتهآ للجلوس ظهرهآ بظهر السرير وتنآظره بـ كُـره !
ميل رآسه رآمقهآ بنظره شيطآنيّه إستوعبتهآ من فورهآ .. قآمت عن السرير بسرعه للجهه الثآنيه قبآل الدولآب
رآئف بسخريه: رح تتخبين بـ الدولآب يعنـي !
إلتفتت عليه وآلشرر يتطآير من عيونهآ - بنبره حآقده - : لآء مش هستخبـى فـ أي حتـه .. أنآ أهو وإنت أهو .. وورينـي إللي بتفكر فيه دآ هيحصل إزآي !
رآئف بـ إبتسآمه: إنتي ليش كذآ !
عقدت حآجبيهآ بـ إستفهآم بينمآ كمل هو: ليش ببآلك إني مآ أبي منك غير إللي تفكرين فيه هذآ !
تمت لحظآت مثبته عيونهآ بعيونه تتحرى الصدق فيهم لحد مآحرك رآسه بـ الإيجآب تأكيداً على كلآمه ..
حوريه بتوتر: أومآل عآوز إيه !
رفع كتوفه بلآ مبآلآه: مآفيـه .. كنت أبنقلك من البآنيو للسرير .. ولآ عجبك النومـه فيه يعني !
طيرت عيونهآ بـ إستخفآف: هـــه .. آه عقبتنـي أوي .. شكلك نآسي إن إنت السـبب
رآئف بـ إصنآع للآمبآلآه: مآحد جبرك تحبسين نفسك ! كآن بـ إمكآنك تنآمين بمكآن أريـح بكثير
حوريه بـ إستهزآء: فين إن شآء آلله ! فـ سريرك !
رآئف بهدوء: تـؤ .. بـ حضنـــي
تمت ثوآني تنآظره ببلآهه لحد مآبلعت ريقهآ وهي ترمش بعيونهآ .. أعرضت عنه بسرعه وجههآ بـ الدولآب تهرب من نظرآت الجوع والإفترآس بعيونه لهـآ ..
فتحت البآب الجرآر أسود اللون للدولآب من الجهه اليمنى معقده حآجبيهآ على الملآبس .. كآنت مآخذه نفس اللون أغلبهآ .. من أبيض وأسود ورمآدي ..
جرت البآب بقوه تقفله متأففه .. هذي أكيد ملآبسـه !
فتحت البآب الأوسط وإللي كآنت ملآمبسهآ مرتبه فيـه ..
مدت يدهآ للرفوف وصآرت تسحب الملآبس تشوفهآ وترد تقطهآ بـ الدولآب مره ثآنيه بـ إهمآل .. لحد مآ إستقرت على بنطلون بيجآمه حرير سآده بـ اللون الأسود وبآدي قطنـي بـ حمآلآت رفيعـه أبيض اللون .. ثبتتهم على ذرآعهآ بس بعدهآ تدور وتحوس بـ الملآبس معقده حآجبيهآ .. بآقي الملآبس وينهآ !
رآئف بهدوء: إللي تبيـه بـ آخر درجيـن
غمضت عيونهآ بقوه عآضه على طرف شفتهآ السفلى بـ قهر: وإنت أصلاً تعرف أنآ بدور على إيه !
رآئف: ملآبسك الدآخليـه
شددت من عروق رقبتهآ رآصه أسنآنهآ على بعـض " فففففف غبيه غبيه غبيه ليه سألتـه هآآآ ليه ليه ليه "
وطت للأرض فآتحه الدرج مآخذه منه مآتبي وإللي مآدورت كثير فيـه ووقفت مره ثآنيه سآحبه الدولآب بـ عنف متوجهه للحمآم - بـ الكرآمه -
رآئف بـ لعآنه: تقدرين تتحممين بـ المكآن إللي نمتي فيـه .. رح أنبسط كثيـر
إلتفتت عليه رآميته بنظرة تحقير من فوقه لتحته بينمآ هو رجع مدد على السرير بـ رآحه وكمل: لآ تطوليـن .. أبي أطلـع
حوريه: أولتلك مآفيش طلوع من هنآ
رآئف: وشلون بنآكـل ولآ مآجعتـي ! عن نفسي شوفتك تشبعنـي
حوريه بـ إستهزآء: القلوب عند بعضهآ وإنت شوفتك بتسدّ نفسي
رفع كتوفه مآط شفته السفلى لقدآم بلآ مبآلآه: إذاً تحملي ..
تمت ثوآني مكآنهآ تنآظره بثبآت مسند ظهره لمقدمة السرير مكتف يدينه ومغمض عيونه رجله اليمنى ثآنيهآ تحته واليسرى بـ الأرض ..
بلعت ريقهآ بغيظ مكتوم وأقفت عنه لبرآ الصآله وإللي تذكرت جوآلهآ أول مآطلعت .. مشت لطآولة البليآرد وكآن بعده جوآلهآ مكآنه من أمس بنفس وضعيته .. مفكك من غطآه والبطآريه ..
وطت له مركبه بطآريته والغطآ وفتحته وإللي أول مآ إشتغل وهي بـ الحمّآم دق !
تبسمت وهي تشوف إسمهآ .. كآنت نسمه !
تأكدت من قفل البآب عليهآ مآتضمن نفسهآ مع هآللي إسمه رآئف برآ !
همست بإنتبآه إن صوتهآ مآيعلى وينسمع وخصوصاً إنهآ بـ الحمّآم والصدى تردده أعلى: آلـوو
نسمه بنبرة ذهول: حوووور يآلمخيييييسه شلون سويتيهآ هآآآآ شلوووون دريت إن رآئف نآم عندك أمس مو عند ذييييك ههههه
حوريه: ههههه أيوه هو عندي
نسمه: أيوآآآ أيوآآآ منتيب سهله .. وش سويتو هآآآ علمييييني
حوريه ويآلله كآتمه الضحك: هههههه نسسسسمه يآزففففته بطلي قلة أدب
نسمه: هههههه وربي حدي مستآنسه يآشيخه قسم إني أكره ذييييك أشششوى إن رآئف تمّ عندك ولآ كنت بنجلط .. هآآ علميني ولآ تستحين وش إللي صآآر هههههه
حوريه وهي تخبي فمهآ بيدهآ لأجل مآيعلى صوتهآ: رآئف هنآ يآغبيه .. إسمعي ربع سآعه كدآ وخليهم يطلعوآ الفطآر لنآ .. هموووت وآكل قعآنــه أوي .. بس شووفي أول مآيطلعوآ إتصلي بيّآ عشآن أفتح البآب من غير مآ رآئف يحسّ يلآ بآي .. طوط طوط طوط
قآلتهآ وقفلت الخط بوجههآ مصمته الجوآل لأجل مآيحسّ رآئف بشيّ لآمن نسمه دقت عليهآ مثلمآ آتفقوآ !
علقت ملآبسهآ ونآظرت نفسهآ بـ المرآيه الطوليّه المثبته بـ الجدآر .. إلتفتت بظهرهآ ومآسرع مآتمكنت ملآمح الصدمه بوجههآ ! الفستــآآآآآآن !
غمضت عيونهآ في محآوله منهآ لإنكآر هآلحقيقه وهآلورطه إللي هي فيهآ آلحين !
فستآنهآ كـبّ بـ دبآبيس " مشآبك " على طول ظهرهآ ! أمهآ ونسمه أمس همّ إللي قفلوآ لهآ هآلدبآبيس شلون بتفكهآ الحين !
نزلت غطآ التوآليت وجلست عليه مخبيه وجههآ بكفوف يدينهآ " يآلآآآآآآآآآآهــــــــــوي هعمل إيــه ! مش ممكن أنآ إللي أروح له بنفسي مش معئول ! "
وقفت وصآرت تشد الفستآن من تحت علّه ينزل بس مآفي فآيده أبدّ .. لأنه كآن كـبّ ( بدون حمآلآت ) وطبيعي إنه يكون ضيق عليهآ وهآلمشآبك من الظهر هي وسيلة تثبيته على جسمهآ !
فتحت البآب فتحه صغيره لرآسهآ بس: رآآآآآآآئـــــف
فتح عيونه مبتسم هآمس بخآطره " لبيــــه "
حوريه بطفش: يآرآآآآئـــــــف تعآلآآآآآ
وقف على البآب يدينه بجيوب بنطلونه الريآضي الوسيع ..
بلعت ريقهآ بتوتر منزله عيونهآ بفشلـه وآلحين شلون بتطلب منه هآلطلب وإيش إللي ممكن يفسره !
فتحت البآب وعطته ظهرهآ مأشره بإبهآمهآ لـ ورآ: إفتحلي الفستآن
عقد حآجبيه بتنآحه لثوآني بينمآ إلتفتت هي عليه بعصبيّه: مطـول عندك ! خلصنـي يللآ عآوزه أستحمـى هــففففف
قرب صوبهآ بهدوء لحد ماوقف وراها مثبت يده اليسرى حول عنقهآ ومشدد عليه لحدّ مآ ارتفع صوتهآ بصيآح متألمه: آآآآآآآآآآآآي
سحب رآسهآ لورآ عليه وهمس من بين أسنآنه بأذنهآ: فيه أدب إذآ تبين تطلبين شيّ .. فهمتي
حوريه بعند بموقف مآيصح فيه العند أبدّ لأنهآ وحدهآ من بتدفع الثمن: لآ مفهمتـش .. أنآ كدآ إن كآن عآقبـك
شدد من مسكته على رقبتهآ بدون ردّ لحد مآ خآنتهآ قوتهآ وصآرت تتلوى من الألم بعد مآنزلت دموعهآ: خلآآآآآآآص خلآآآآآص وآللهــي آآآآآآآي سيب إيدك إنت بتوقعنـــي آآآآآآآآآآآآهـ
فك يده بهدوء وهو يشوفهآ تلتفت عليه والدموع بعيونهآ وعلى خديهآ تتحسس رقبتهآ بـ ألـمّ ..
رفعت نظرهآ له بحده وصآحت بعصبيّه: إنت غبــي وحمـــآر ومبتفهمـــش وهمـقـــــي وحيـ ............ آآآآآآآ - غمضت عيونهآ بقوه وهي تصد عن وجههآ بيدينهآ كحركه دفآعيه يوم شآفته يقرب خطوه سريعه منهآ -
مسك معصميهآ الإثنين بيده منزلهم عن وجههآ والشرر يتطآير من عيونه: يميـن بـ آلله عظيـم يآحور .. كلمـه زيآده منكـ وأندمـك .. كنك تبين تشوفين شلون أنآ غبـي وحيوآن ومآ أفهـم ! رح أوريك شلون تكون الهمجيّـه
حوريه وإللي كآنت بموقف مآيسمح لهآ تطول لسآن .. مآتدري أي كلمه ممكن بـ الضبط تثير إستفزآزه حدّ انفلآت صمّآم الأمآن لـ إرآدته عن تصرفآته الهمجيّه .. بلعت ريقهآ بخوف وهي تتذكر إللي صآر لهآ بـ مصـر ذآكـ اليـوم وشلون كآنت فعلاً قريبه من الموت بخطوهـ وحدهـ ! أي ضربه ثآنيه بهآليوم وكآنت رح تكون بـ عدآد الأموآت .. هذآ الهمجي إللي مآيحسب حسآب لأي شيّ ولآ لمين مآكآن .. بدآئي الفعـل والتصـرف ..
رمشت بخوف هآمسه: إفتحلي الفستآن
رآئف: .........
همست بعيون مدمعه من الخوف: مش عآرفه أفتح الفستآن
ضيق عيونه بحده ونظره على فستآنهآ ..
كآنت ثوآني إللي إستوعب فيهآ الموقف ورعبهآ منه .. فك معصميهآ بهدوء بعدمآ إنحلت عقدة حآجبيه ورخت أعصآبه ..
عطته ظهرهآ مره ثآنيه هآمسه: لو سمحــت !
سحب نفس هآدي بآلع ريقه " وبعدين معك يآحور ! وش هآلعذآب إللي أتعذبه وأنآ قبآلك ! وتبيني أفتح لك الفستآن ! لو إنك دآرين كآن قلت ذآ ملعوب بس شلون وإنتي مآتبيني ألمسك حتى ! "
حرك سبآبته بوسط ظهرهآ على مشآبك الفستآن ثم تبسّم من ردة فعل جسمهآ اللآ إرآديه يوم تصلب بـ إستقآمه من حركة سبآبته على ظهرهآ نزولاً ..
جمع شعرهآ كله على جمبهآ الأيمن وتمّ يتأمل برقبتهآ والجزء المكشوف من كتفيهآ وهو في أقصى محآولآت السيطره على إرآدته إللي كلّ مدى تضعـف أكثر خضوعاً لرغبته تجآههآ !
حوريه: عآرف تفك المشآبك دي ولآ لآء !
مآكآن رده عليهآ إلآ بأول مشبك إنفتـح .. بلعت ريقهآ زآفره نفس مسموع بينمآ كمل هو يفتح بآقي المشآبك لحد آخر ظهرهآ ...
كآنت خآضعه له بـ إنتظآر يخلص لحد مآ إنتفض جسمهآ من حركة إصبعيه الوسطى والسبآبه مضمومين على طول ظهرهآ طلوعاً ..
التفتت عليه بفزع وهي تحآول تجمع الكلآم وقد هرب اللون من وجههآ: ءآآ .. آآآآ آآآ ءءءآآ خ خ خخخخلآآآص .. خلآآآص كدآ
قرب خطوه منهآ هآمس: مآتبين أي مسآعده دآخـل !
حوريه بتوتر بعدمآ تعلقت عيونهآ بعيونه وتصد جسمه عنهآ بيدهآ اليمنى على صدره - همست بوهن - : فيـن !
رفع حآجبيه كإشآره على الحمآم ورآهآ: بـ الحمآم
حوريه: ..........
رآئف: ترآ عندي إستعدآد أتحمم مره ثآنيـه ......... - همس ببحه - معـك
برقت عيونهآ بصدمـه من وقع الجمله على مسآمعهآ !
إستنطقهآ هآمس بـ إبتسآمه شيطآنيّه: هــآ !
حركت رآسهآ بـ النفي مدمعه عيونهآ
حآوط خصرهآ بيدينه مقربهآ منه وهمس بعذوبه: ليـش !
رفعت الفستآن على صدرهآ بعدمآ بدآ ينزل شوي شوي وبعدهآ الدموع متجمعه بعيونهآ ..
رآئف بنفس الهمس: مآتبيـن !
حركت رآسهآ بـ الإيجآب بينمآ أردف هو: مثلمآ تبيـن .. بس لآتنسين إن وعدك لي رح تنفذينه ..
عقدت حآجبيه هآمسه بـ نظة إستفهآم: وعــد !!
شبك أصآبع يدينه ببعضهم من ورآ ظهرهآ مقربهآ لـ صدره هآمـس: أهـآآ .. أول يوم بوسـه من هنـآ - طبع قبله خفيفه على خدهآ الأيمن - وبوسه من هنآ - طبع الثآنيه على خدهآ الأيسر -
كمل بنفس الهمس العذب: وثآني يوم بوسـه من هنــآ - دنق رآسه عليهآ بزآويه منآسبه تآرك أثر للقبلـه الخفيفه الثآلثـه وإللي كآنت على شفتيهآ الرقيقه -
كآنت على وضع الذهـول .. مآرمش لهآ جفن ! لحد مآ فك يدينه بهدوء ومشى عنهآ بخطوآت متبآطئه لوسط الصآله قبآل شآشة التليفزيون بعدمآ شغلـه تآركهـآ مكآنهآ في حآله من الذهول و ضعف الإرآده !
======
-----------
======
======
-----------
======
بنفس التوقيت الصبآحــي ...
نزل درجآت السلم متشدق وهو رآفع جآكيته الإسبور القطني بـ اللون الرمآدي بـ إصبعيه الوسطى والسبآبه ورآ كتفه الأيمن ..
......: صبآآح الخييييير
ثبت جآكيته على زآوية ظهر الكرسي الخآص فيه حول السفره الصغيره المحآوطه بـ 4 كرآسي رآفع زيتونه كبيره لفمه بعد مآبآدلهآ الإبتسآمه: صبآح النور يـ الغلآ
جلست قبآله وصآرت تقرب عليه الصحون بينمآ هو عقد حآجبيه بتسآؤل: وينه أبو مهيف أجل !
أمه وهي تمد له سلة الخبز: قد فطر من قبل وسبق لـ شغلـه
رفع اللقمه إللي غمسهآ بـ اللبنه لفمه وهو يتكلم بصوت أكتم بسبب الأكل بفمه: ليش بدري كذآ !
أمه: وش تبي فيه يعني أول مره تسأل !
عديّ: مآفيه صآر لي فتره ألآحقه ومآنيب محصله توه ردّ من السفر أمس ومآ أمدآني بعد أكلمه
أسندت ذقنهآ بين كفيهآ بـ إبتسآمه حآنيه: إللي تبيـه قد صآر وقد درآ خآلك فيه بعـد
قطب ملآمحه بـ إستفهآم وهو يغلف التوست إللي بيده بـ المربى بينمآ فتحت هي عيونهآ بوسعهآ وإللي مآخفت الفرحـه منهآ: إللي كنت تبي تحآكيه فيه قد تمّ خلآص
عديّ بلآ مبآلآه: وإنتي شدرآك بآللي كنت أبيه فيه !
قفلت عين وفآتحه الثآنيه بلعآنه: أهآآ يـ الخبيث قد دريت بكل شيّ خلآص إنكشفت أورآقك
عقد حآجبيه بـ إبتسآمة غآمضه مآهوب فآهم وش إللي تقصده: علآمك إنتي اليوم وش هآلألغآز !
ضيقت عيونهآ بحده: آمممم ألغآآز ! - فتحت عيونهآ رآفعه حآجبيهآ بنظرة إنتصآر - لآ يآحبيبي خلآص قد دريت بـ السآلفه كووولبووهآ
قوس شفتيه بعدم فهم: أي سآلفه !
صفطت يدينهآ فوق بعضهم على الطآوله: السآلفه إللي بغيت خآلك فيهآ ! مو قلت تبي تتزوج
فتح فمه بـ إستيعآب: أهآآآآآ
لحقته قبل يرد عليهآ وهي تحرك سبآبتهآ بـ حركة إشآده: منك سهل يآولد .. عينك على بنت المآلكي أجل !! لآ وأمهآ هي إللي تبدآ بـ السآلفه بعد هههههه
عقد حآجبيه بـ إستفهآم هآمس: بنت المآلكي !
أمه بـ إبتسآمه: إيه خلآص لآتحآول معي .. الحرمه قد كشفت لي السآلفه كلبوهآ أمس وفآتحتني بـ الموضوع وأنآ عطيتهآ كلمتي وكلمت خآلك أمس بعد مآرديت من الحفل مآرح تصدق شكثر قد تشدق من ونآسته
نزل الخبزه من يده على الصحن الفآرغ قدآمه معقد حآجبيه بـ إستفهآم وملآمحه مقطبه بعدم فهم ! : إنتي وش تقولين ! وشدرآك إنتي منهي إللي أبيهآ !
رفعت حآجبيهآ بحركة سريعه مطبقه شفتيهآ بـ إبتسآمه خبيثه: إيه صح مآكنت أدري بس دريت بـ الأمس
حرك نظره يمنه ويسره بتفكير .. " معقوله صيته كآنت أمس بـ الحفل !! معقوله قد تفوهت لأحد عن إللي بينآتـهم وبـ إللي هو نآويه !! شلون تتجرأ وتبدأ هي بـ الكلآم !! لآ لآ لحظه ! هي وش درآهآ عن أمـي ! من وين تعرفهآ !! "
مدت له أمه رغيف ثآنيه بعد مآغلفت سطحه بـ اللبنه: هآ يومـه .. خـذ
نآظر الرغيف بيدهآ ثم سأل ببرود: وش قصدك يومه بـ إللي تقولينه ؟
نزلت الرغيف من يدهآ مبتسمه أردفت بعدهآ بتأكيد: أم البنت بنفسسسهآ هي إللي بدت وفآتحتني بـ الموضوع ولآ أنآ شلون بدري عن السآلفه !
طير عيونه بتفكير وهو شويّ وينجن .. أمهآ !! أيّ أمّ !! إللي يدريه من وقت الحآدث حقهآ إن أمهآ متوفيه !! لهآ أبّ وأختّ شقيقه وإخوآن !! إخــوآن !! - وقف عند هآلكلمه ثوآني يسوعبهآ - إخوآنهآ مآهم أشقآء لهآ .. يمكنهآ أجل تقصد أمهآ زوجة أبوهآ !! "
أجفل من لمسة يد أمه ليده توعيّه من شروده: عـديّ !
ثبت عيونه الذهبيّه النآعسه بعيونهآ المستفهمه ثم بلع ريقه بسرعه سآئل بهدوء: وش قآلت لك !
حركت رآسهآ بـ النفي ضآحكه: ههههه من الحين وفهيت
عديّ وحده موصله معه - بغيظ مكتوم من بين أسنآنه - : يومممممـــه !
عبست بـ إصطنآع: مآفيه شيّ هذي هي السآلفه .. أمس أمّ طلآل كلمتني طآلبتك لبنتهآ الوحيده .. وعرفتني عليهآ صحيح صغيره بـ السنّ شويّ بس مآشآلله عليهآ حللللللللللوهـ .. أيآآلخبيث ليش مآعلمتني أجل عنهآ من قبل !! الحين أبي أعرف شلون عرفتهآ ووش إللي بينآتكم بـ الضبط ! تحبهــآ ! - سألته الكلمه الأخيره بنص عين -
تمّ لحظآت مثبت عيونه بعيونهآ بـ غموض مآفهمته لحد مآسألت: وش فيـه !
عديّ بـ إستنكآر جآف: إنتي وش إللي تقولينه !! منهي إللي طلبتني لـ بنتهآ !! ومن تكون هآلبنت
رفعت أمه حآجبيهآ ببديهيه: بنت المآلكـي .. شبيب المآلكي ! وأمهآ هي بنفسهآ إللي طلبتك لـ بنتهآ ! - كملت بـ إبتسآمه عريضـه - بنتهــآ نسمـــه ..
شحب لونه بذهول فـ ملآمحه البآرده هآمس بـ عدم تصديق: إيــش !!!
أمه بـ إستفهآم: علآمك !!
وقف عن الطآوله بحده معقد حآجيه بغضب مكتوم: وش إللي تقولينه إنتي !! أي نسمه وأي أم طلآل !! وأي شبيب !!
وقفت بسرعه مقطبه ملآمحهآ بعدم فهم لـ إنزعآجه المفآجئ: عديّ وش فيك يومـه !
سحب نفس عميق مسموع من خشمه مغمض فيه عيونه بقوه - سأل من بين أسنآنه - : وش إللي سويتيه إنتي !
أمه ببلآهه: مو قلت لي من قبل إنك تبي تتزوج بس مآعلمتني منهي أو بنت من تكون وإنتظرت خآلك ! أمس وأنآ بـ الحفل أم طلآل طلبتك لـ بنتهآ نسمه ! للزوآج ! هذآ إللي كنت تدآريه عني قد عرفته وقد عرفه خآلك بعـد ليش إنت معصب كذآ !! حبيبي ترآنآ موآفقين ومآحد رح يعآرضك أبدّ .. أصلاً أنآ أمس قد عطيت كلمـه للحرمـه لأن هذآ إللي تبيـه إنت
ملس بيده اليمنى على شعره بعصبيّه كآظم غيظه وهو يعض بـ أسنآنه العلويه على شفته السفلى ..
لفت حول الطآوله موقفه قدآمه تشده من كمّ قميصه الأبيض بقلق وآضح: عـديّ !
ضمّ أصآبع يده اليمنى كلهآ لبعض يفهمهآ: إيه أبي أتزوج بس مو من بنت شبيب المآلكـي !! مآهيب أم طلآل أو بسمـه مدري نسمـه .. إللي أبيهآ غيييييير غيييير .. وش إللي سويتيه إنتي !!
عقدت حآجبيهآ بعدم فهم هآمسه بـ إستنكآر: وش قصدك إنت !
عديّ بنفآذ صبر: قصدي أنآ ولآ قصدك إنتي !
صآحت بعصبيّه: وأنآ من وين لي أعرف قصدك وإللي تبيه !! قلت لي تبي تتزوج وإللي تبيهآ تعرفهآ وتعرفك .. أتفآجئ أنآ بـ أم البنت تطلبك لبنتهآ !
عديّ وقد وصلت معه وللحين مآهوب مستوعب الموقف الهزلي إللي تتكلم عنه أمه: تطلبنـي لبنتهــآ !! هـــه - طير عيونه زآفر ضحكة إستخفآف - وآلله عشنآ وشفنآ ! الحريم هم من يطلبون الرجآل !
ثبت عيونه بعيونهآ بنظره جآده حآزمه: إسمعي أمي .. هآللي صآر أمس تنسينه بـ المره .. لأن إللي أبيهآ غيـر ..
كآن بيرفع جآكيته عن الكرسي إلآ إنهآ جرته من مرفقه الأيسر: وقف إنــت .. شلون يعني أنسآه !!
التفت لهآ مضيق عيونه بـ إنزعآج بينمآ أردفت هي بصيآح: إنت تدري هآلبنت من تكون !! هذي بنت شبيب المآلكي الوحيده ! لآآآ وأمهآ هي من طلبتك !! مستوعب إنت السآلفه وش كبرهآ !! وبعدين منهي ذي إللي تبيهآ غير بنت المآلكي !! من تكون ! أو وش تكون أصلاً مقآبلهآ !! إسمع عديّ أنآ قد وآفقت الحرمه على مآتبيـه وعلمت خآلك ورحّ يتممّ الموضوع بـ أسرع وقت وإللي تسمعه تقبضـه
زفر نفس هآدي سآئل بـ ببرود: خلصتـي !
مآردت إلآ بـ إستفهآم حآد بملآمحهآ المقطبه بـ غضـب قآبلهآ هو بـ السفـه لهآ ولكلآمهآ رآفع جآكيته بقبضته تآركهآ بصدمتهآ تحآكي خآطرهآ بعدم إستيعآب !
/
/
/
/
من أول مآطلعت من الحمّآم - بـ الكرآمه - لحد مآفتحت البآب من ورآهـ ودخلت بـ عربـة الأكل الإستيل وإللي حوت أصنآف كثيرهـ متعددهـ لـ فطور ملكـي مآقد شآفته بحيآتهآ من قبل !
بهآلوقت كلّه كآنت عيونهآ تترقبـه .. برغم من حركتهآ الكثيره ورآه إلآ إنه مآلآحظهآ ! كآن مسيح جسمه على الكنبـه الشآموآ السودآء ينآظر بـ برنآمج تحليل إقتصآدي لمؤشرآت السوق المآليه !
وقفت العربه ورآ الكنبـه ودنقت جسمهآ عليه من ورآ محآوطه رقبته بذرآعيهآ المشبوكين طآبعه قبله طفوليّه قويّه على خده الأيمن: رووفـــي حآآآآآبيبــــــي !
لف رآسه يمينه معقد حآجبيه بحده ينآظرهآ بدهشه قد تملكت ملآمحه الجآمده .. مآردت إلآ بـ قبله ثآنيه خفيفه وسريعه على شفتيه: الفطـآر هنآ .. مش هتآكل !
كآن ينآظرهآ بضيآع وإحسآس الذهول بتعآبير عدم التصديق مآهيب مفآرقته للحين وهي ورآه حآبسه عنقه بين ذرآعيهآ ترمـش له بهآلنظرآت الأنثويّه المشآغبه ! ليش تصـده بـ حين وتطفي رغبته وحين ثآني تشعل هآلشهوه فيه !
رفعت حآجبيهآ بتعبير طفولي تستنطقه بعدمآ طآل صمته وهو فآهي فيهآ: هــآآآآآآه !! مش عآوز تآكل يعني
همس بخفوت: بلـى
إلتفتت ورآهآ برآسهآ وبعدهآ على وضعهآ: قآبولنآ الأكل ومش عآرفه الصرآحه إيه الأكل الغريب دآ أنوآع كتيره ومش عآرفه ولآ صنف إنت عآرف أكيد صح ! يللآ أكلنـي
بلع ريقه بضيآع فـ نظرة عيونه لهآ وهو يرفع يدينه الثنتين لسآعديهآ إللي مآسرع مآ أبعدتهم عن عنقه بس مآ أمدآهآ لأنه شددّ عليهم مثبتهم
عقدت حآجبيهآ وهي تستقيم بوقفتهآ: فيه إيــ .......... مآ أمدآهآ لأنه سحبهآ من يدينهآ بقوه مدنقهآ عليه من ورآ الكنبه لحد مآ مآلت بثقلهآ كله عليـه إستلمهآ هو من تحت إبطيهآ لحد مآ إستقرت بحضنه !
نفضت جسمهآ من على رجوله إلآ إنه ثبتهآ ممسك بمعصميهآ ..
صآحت بضيق: إببببببعــــــــد
رفع حآجب وآحد بـ إستنكآر: ليش !
بلعت ريقهآ بتوتر وهي تدور لتصريفه من هآلموقف وهي بهآلقرب منه بس مآيصير تعند معه .. هي الحين تبي تعرض عليه الشيّ إللي ببآلهآ وتبيـه ومؤكد إن أثآرت غضبه أو إستفزآزه يصير هآللي ببآلهآ شيّ من الأحلآم المستحيلـه !
تمتمت وهي تمسح ملآمحه بنظره متوتره: ءآآآ مممم يعنـي عشآن آآآ عشآن .. - بلعت ريقهآ بـ إبتسآمه بآهته - عشآن هآكـل
همس: مو أنآ رح أأكلك ! مو هذآ إللي تبينه
رمشت بحركه سريعه وهي تحس بـ أعصآبهآ إللي بدت ترخى وهو بعده مشدد مسكته على معصميهآ بقوه خآلفت بروده ملآمحه وهمسه البآهت: آآآ أيوه .. هتأكلني ههههه وأنآآآآآ ءآآآ وأنآ هأكلك كمآن هآآه .. يللآ سيب إيدي
رفع حآجبيه بـدهشه مصطنعه بلهجه مصريه: هتأكلينـي !!
حركت رآسهآ بـ نعـم وعيونهآ تترقب نظرآته إللي إفترستهآ بينمآ هو حرك رآسه بـ آلنفي هآمس: مآ أبغى من هـ الأكل
عقدت حآجبيهآ بـ إستفهآم: أومآل !
نفخ هوآ من فمه المضموم على فمهآ: من هنـآ
مآردت إلآ بـ النفي وهي تهز رآسهآ بـ الرفض !
رفع حآجبيه هآمس بتوعد: مو على كيفك هآلمره
حوريه بنبره وآهنه: مش عآوزه
رآئف بتأكيد وهو يجآريهآ بلهجتهآ المصريه: بس أنآ عآوز
ترجته بضعف وقد تلألأت عيونهآ العسليّه بـ الدموع: رآآآآئـــف
أبعد جسمه من تحتهآ لحد مآصآرت هي تحته وهو فوقهآ محرر معصميهآ إللي إحمر لونهـم من شدة قبضته حولهم وهو يدنق جسمه بـ الكآمل عليهآ ...
رفعت كفيهآ لصدره تمنعه بوهن يقرب عليهآ إلآ إنهآ كآنت محآوله فآشله .. هو فعلاً قد إلتصق فيهآ محآوط خصرهآ بيده اليسرى إللي تسحبت لورآ ظهرهآ مقربهآ منه بـ القوهـ !
إرتجف فكهآ السفلي برعشه معلنه عن سقوط دموعهآ إللي مآ أمدآهم يكملوآ طريقهم على خدهآ الأبيض النآعم إلآ ومسحهم بظهر سبآبته هآمس لهآ: شششششش ليش البكآ !
همست بضعف: رآآئف !
بآدلهآ الهمس بعذوبه: لبيـه !
حوريه: متعملش حآقه غصب عني
تحسس شفتيهآ الرقيقه بعقلة إبهآمه وعيونه تفترس فمهآ الصغير بـ نظرآت جوع: ليش خآيفه !
حوريه: متعملش حآقه غصب عني يآرآئف عشآن مكرهكش
رآئف: مآرح أسوي شيّ بـ الغصب .. كله برضآك بس لآتخـآفيـ ..... قطع همسه لهآ بقبله صغيره على شفتيهآ تلتهآ قبلآت كثيره خفيفـه لكل تفصيله من تفآصيل وجههآ .. رخت أعصآبهآ حدّ التخدر تآركه له نفسهآ يشبع فيهآ جوعـه لحد مآ إحتضنت وجهه بين كفيهآ مثبته عيونهآ بعيونه النآعسه هآمسه: رآئف
......: ممممممم
حوريه: أنآ هكمل درآسـ ..... مآكملت كلآمهآ لأنه قآطعهآ حآبس شفتيهآ بين شفتيه قآطع عنهآ النفس ! أبعدته بحده عنهآ يوم إلتفتت بضيق: رآآآئف
مآردّ عليهآ إلآ بقبلآته الخفيفه بـ آخر فكهآ نزولآ لـ عنقهآ بحميميّـه أشعلت حوآسهآ حدّ الرغبـه إللي تنآدي بـ المزيـد وهي تخلل أصآبع يدهآ اليمنى بـ شعره الكثيف من مؤخرة رآسه تمنعه يبتعد عنهآ لحظآت لحدّ مآ أطلقت آهـ متألمه من عضـه خفيفـه صآبت وريد رقبتهآ ومآسرع مآ رفع رآسه معقد حآجبيه بخوف وآضح هآمس بقلق: آلمتك !
تحسست جمب من رقبتهآ معقده حآجبيهآ بـ ضيق ثم ضربت جبينه بـ أصآبعهآ الأربع مضمومين: غبـي
مآل فمه بـ إبتسآمه جآنبي دنق عليهآ بعدهآ لرقبتهآ يدآعب مكآن ألمهآ بطرف لسآنه بينمآ حركت هي رآسهآ بـ إنزعآج: لاآآآء إبعـــد
رآئف وإللي بعده يمآرس سحره عليهآ بلمسآته المثيره لجسدهآ بيده اليمنى إللي تسللت من تحت البآدي القطني الأبيض حقهآ وشفتيه تدآعب هآلنبض اللجنوني بآخر حلقهآ من مدآعبة شفتيه بقبلآت خفيفه سريعه ...
حوريه وإللي تدآركت حركة يده إللي إمتدت لتعتصر أجزآء حسآسه من جسمهآ تمهيداً لتحقيق إللي يبيـه رآئـف منهآ رفعت ركبتهآ اليمنى مسدده ضربـه مآبين رجليـه كآنت كفيله لإبعآده عنهآ بـ إنتفآضة جسمه بألم .. هآللحظه إللي سمحت لهآ إنهآ توقف عن الكنبه بسرعه متوجه للحمّآم - بـ الكرآمه - محتمه من ورآ بآبه .. كآنت ثوآني إللي حآولت فيهآ تهدي هآلنبض الهستيري بجوفهآ وهي ضآمه كفيهآ لصدرهآ وعيونهآ مثبته على الأكره برعـب ! بس الأكيد إنه مآيقدر يوصل لهآ لأنه بخلآف الأكره المقفله كآن فيه تربآس للبآب من الدآخل يمنعه إنه ينفتح !
مآتمت هآللحظآت إلآ وإنتفض جسمهآ بفزع من ضربة البآب العنيفه وإللي وآضح إنهآ سددت للبآب برجلـه وهو يصيح بحده: إفتحـــي البـــآب
قربت وجههآ للبآب بنبره متصنعه للقوه: لآء مش هفتحـه
إنتفضت كتوفهآ من رزعة البآب بـ قوه والأكره إللي تلتفت لأجل تنفتح بس بدون فآيده: إفتحي البآب
حوريه: ............
رآئف بنفآذ صبر وغيظ مكتوم من بين أسنآنه: قسسسم بـ الله يآحور إن مآفتحتي هآلبآب بـ كيفك لأكسره فوق رآسك .. لآتختبرين صبري لأندمـك
حوريه بصيآح: لآء مش هفتحـه وإللي عآوز تعملـه إعملــ ............ مآ امدآهآ تكمل جملتهآ إلآ وإنتفض البآب من ركلآته العنيفه وإللي بسببهآ تقوس التربآس .. صآحت توقفه: بــــــسسس
رآئف بعصبيه: إفتحي البآب
حوريه: هفتحه طيب بس متضربش البآب التربآس هيتحني ومش هعرف أفتحه
بلعت ريقهآ وآلخوف أقصآه قد تملكهآ .. شدت البآدي على جسمهآ وهي تمسح صدرهآ بكفهآ نآفخه هوآ من فمهآ الصغير المضموم إستعدآداً لعلقـة مـوت رح تآكلهآ الحيـن ! هي بـ الحآلتين إن فتحت البآب بكيفهآ أو فسخه هو عليهآ رح تنضرب بس ليش حست إن فتحت هي البآب بـ إرآدتهآ رح يكون الضرب أخــفّ !
سحبت نفس أخير إستعدآداً للموآجهه وهي تدف البآب لقدآم لأجل تفتح التربآس وتوّ مآ حررته إلآ وإنفتح البآب على وسعـه وهو قدآمهآ قد ملآ الشرّ ملآمحه القآسيــه ...
توهآ بتفتح فمهآ تبريراً للي صآر إلآ ويلجمهآ بحركته يوم شآلهآ على كتفه الأيسر بعصبيه متوجـه بهآ لغرفة النوم وهي تصيــــح بـ الرفـض وتترجـآه يتركهآ: لاآآآآآآآآءآآآآآآآهـ آآآآآهــييي لآآآآآآآء رآآآآئف سيبنــــي لآآآآآآآء
رمآهآ بقوه على السرير ووقف هو فوقهآ على ركبتيـه محتضن وسطهآ بين رجليه مقطب ملآمحه بغضب نآري وهي تصيح فيه وترج فـ جسمهآ علهآ تبعده عنهآ ..
مسكهآ من رقبتهآ خآنقهآ بيده اليمنى: تلعبيـن معي إنتي هـآآآآآ !
حوريه وقد إحمر وجههآ من أنفآسهآ إللي إنقطعت عنهآ بسبب خنقه لهآ: كــححح .. آحح آآآهـ
رآئف من بين أسنآنه: تلعبيــن !! تلعبيـن معـي !! هآآ وش رآيك بـ اللعب ! حذرتك يآحور .. حذرتك إن فكرتي تلعبين معـي لأندمــك أشـدّ نـدم ..
حوريه ببكآ مبحوح: لآآآآء يآآرآآئــ .....
قآطعهآ بحزم وحده: إيش لآآء ! بعدك مآشفتي شيّ .. هذي بس البدآيــــه !
/
/
/
/
كآنوآ ربع سآعه إللي مروآ من تلقى صدمـة الغلطـه إللي سوتهآ أمـه بوعدهآ لزوجة شبيب المآلكي إرتبآطه ببنتهآ !
بـ المدخل الرئيسي لبوآبة المستشفى ومرورآ بـ الإستقبآل وممرآت الأقسآم متجآهل كلّ الندآءآت الموجهه لـه أو حتى المجآملآت الصبآحيّه وعيونه مثبته على المدى قدآمه بحده لحد مآوصل عند بآب الإدآره .. الغرفه إللي من المفترض الحين يكون خآله على مكتبـه ورآ بآبهآ !
فتح البآب بدون إستئذآن بهدوء مخآلف للعآصفـه بدآخله ..
ميل رآسه لقدآم معقد حآجبيه ينآظره من تحت نظآرته أول مآدخل عليـه ...
قفّل البآب ورآه متوجه صوب مكتب خآله لآصق نصفه الفلي بحآفة المكتب ومثبت أصآبع يدينه مفرقه على المكتب ..
سفهه خآله وهو ينآظر بـ الأورآق: وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته
بلع عديّ ريقه بهدوء .. حتى السلآم سهى عنـه !
كمل خآله بهدوء: الدخله قويّه .. خير إنشآلله !
عديّ: أبيك تجي معي الحين
رفع نظره الحآد له من فوق نظآرته إللي كآنت على طرف خشمه بـ إستفهآم !
عديّ: أبي أخطب بنت علي عبدآلرحمن
سفهه خآله منزل نظره للملف إللي يقلب بـ أورآقه بعد مآبلل طرف عقلته بلسآنه: بس إنت قد إرتبطت فعلاً
همس بـ إستنكآر: إيش !
خآله ببرود وعيونه ع الأورآق: بنت شبيب المآلكـي ! مآقآلت لك أمك
عديّ بغضب مكتوم: مآلي ببنت المآلكي .. قلتلك أبي بنت علي عبدآلرحمن .. طآلبك تجي معي الحين أو بروح بروحي
نزل خآله الأورآق قدآمه رآفع حآجبيه بـ غموض !
بلع عديّ ريقه بسرعه ثم جلس على الكرسي المقآبل للمكتب وعيونه بـ الأرض: مآ أبي غير بنت علي عبدآلرحمن .. كلّ إللي صآر أمس مع أمي كآن لبـس .. سوء فهـم
رفع خآله حآجبيه بـ إعجآب: ليت كلّ سوء فهم تكون هذي نتآيجه
التفت له عديّ مضيق عيونه بـ إستنكآر بينمآ أردف خآله بتأكيد: إنسى هآللي ببآلك .. الحرمه طلبتك لبنتهآ وآنتهى الموضوع
عديّ بنفآذ صبر وقد علت نبرته الحآده: أي موضوع !! بعدي مآبديت الموضوع لأجل ينتهــي ..
قوس خآله شفتيه بلآ مبآلآه: وش لك إنت ترفض ! تدري شمعنى تطلبك مرة شبيب المآلكي لبنتهم ! إنت مستوعب إسم العآيله نفسهآ !! وبعدين منهي بنت علي عبدآلرحمن ذي ! من وين لك تعرفهآ !!
عديّ: صيتـه .. - شدد على إسمهآ - صيته ,, علي ,, عبدآلرحمن .. صيته إللي كآنت ممرضـه بهآلمستشفـى .. صيتـه إللي إستقـآلت
وقفت خآله ببرود عن كرسيه مقطب ملآمحه بصدمه هآمس بـ إستنكآر حآد: وشهــو !
وقف عديّ موآجهه: إيـه .. هذي هي إللي أبيهآ
رمقه خآله بنظره حآده: لآآآآه لآآآآ لآآآآ قد صآب عقلك شيّ ! الحين هذي هي إللي تبيهآ ! ترفض بنت المآلكي لأجلهآ !!!!
عديّ بغيظ مكتوم تجآهلاً لنبرة التحقير بصوت خآله: إيـ ..... مآ أمدآه يكمل لأن خآله قآطعه بجفآء رآفع سبآبته بتحذير: إسمــع .. قلت علمك وذآ علمنآ .. حتى وإن مآكآنت بنت المآلكي بـ السآلفه .. بـ أحلآمك إن وآفقتك على ذيك الممرضه خآيسة السمعـه
ضرب عديّ المكتب بيده اليمنى بتهديد: مآ أسمحلــــــــك
وآزآه خآله بنفس النبره الحآده مبرق عيونه: تحشـــــم يآعــــديّ !
تمّ عديّ مثبت عيونه بنظرة غضب شرسـه بعيون خآله المفتوحه بصدمه ..
أردف خآله بجفآء: مآتحشم أحد إنت أجل !! تعلي صوتك علي عشآن ذيك الممرضه !
عديّ من بين أسنآنه وقد إحمر وجهه وطق عرق برقبته من غيظه وغضبه المكبوت: لـ ثآني مره يآخآلــــي .. لووو سمحـــــــــــت !
جلس خآله على كرسيه - بنبره أخف وأهدى - : إنت نسيت إللي صآر لهآ ! نسيت فضيحتهآ إللي كآنت سبب إستقآلتهآ
عديّ: مآنسيت .. بس شكلك إنت إللي نسيت إن البنت نظيفـه والخطآ مني أنآ وهي إللي تحملت
مآل فمّه بـ إبتسآمه جآنبيه سآخره: هــه .. ليكون أجل تبي تصحح هآلخطآ بآللي تبيـه !
عديّ بهدوء مصطنع: خآلـ ...........
قآطعه بجفـــــآء قآطــع بعدمآ رفع نظآرته لعيونه وعيونه على الأورآق إللي يقلبهآ: إنتهــــــــــى !
======
-----------
======
سحبت كوب القهوه الكبير من يدين أمهآ وتربعت على الكرسي الإسفنجي العريض قبآل شآشة التلفزيون مبرقه عيونهآ بـ إهتمآم مصطنع للي تشوفه ومآتدري وشهو !
......: وآللهـي !! بقـد يعنـي !!
رفعت عيونهآ كآتمه ضحكتهآ بـ الحيل لشكل أمهآ المعصب وهي مكتفه يدينهآ ورآفعه حآجب وآحد مطبقه شفتيهآ بقهر مصطنع: ههههه خلآص قلبك أبيض
حركت أمهآ رآسهآ بـ النفي على حركآت بنتهآ الطفوليه وهي تسحب الريموت وتجلس جمبهآ على الكرسي الإسفنجي المستقل: مش هتعئلـي أبداً إنتي .. على فكره الئهوه دي زيآده مش سآده
ورده بـ إبتسآمه: آمم عآدي أي حآقـه مش مهم
أمهآ بلوم: إستحميتي وخآرقه كدآ بدون مآتنشفي شعرك إللي غرء هدومك ..
طلعت ورده طرف لسآنهآ من فمهآ بلآمبآلآه بينمآ برقت أمهآ عيونهآ: يآبت ضهـرك كلـه مبلـول !!
نزلت ورده كوب القهوه الخاص بأمهآ من فمهآ للطآوله قدآمهآ رآفعه جوآلهآ إللي أضآء برسآله ...
همست أمهآ بقلة حيله: ربنآ يهديكي
عضت على طرف شفتهآ السفلى بتفكير " الرقم الآن متآح يمكنك الإتصآل بـه " .. هو نفسه الرقم إللي حآولت أمس برغم تأخر الوقت إنهآ تكلمـه بس كآن مغلـق ..
" وشكلـه توه الحين وفتحـه .. أكيد هو بعد وصله رسآله إني حآولت أكلمه .. أدق أنآ أو أنتظره !! هففففف غبآء غبآء .. أنآ إللي لآزم أكلمه وأعلمه "
قوست شفتيهآ بأسف " مو إنت الشخص إللي أبيـه يآسنـد .. مآ أبي غير آدم آد .......... "
عقدت حآجبيهآ وهي تنآظر ورآهآ من سمعت صوت جرس الشقـه ..
أمهآ بـ إستفهآم: معئول لحئ يقيب الطلبآت !!
ورده وهي توقف بسرعه قبل أمهآ: خليكي إنتي أنآ هفتح ..
سحبت طرحتهآ السودآء من على الكرسي فوق رآسهآ بـ إهمآل متوجهه برآ غرفة الجلوس ومنهآ لـ سيب مؤدي للريسيبشن ثم مدخل الشقـه ...
رمت طرف الطرحه على كتفهآ فآتحه البآب بـ طفش وتململ ومآسرع مآختفت هآلملآمح لصدمـه وهي مبرقه عيونهآ فآتحه فمهآ بـ ذهول ! بينمآ هو كآن ينقل عيونه عليهآ من تحتهآ لفوق معقد حآجبيه بضيـق ...
.......: ورررردهــ خليـه يملآ جركـن ميّـه عشآن نسيت أئولـــوو
إتسعد حدقتيهآ أكثر من سمعت صوت أمهآ ملتفته ورآهآ ثم ردت تنآظره بغضب مكتوم وهي تصر من بين أسنآنه: إنت وش إللي جآآبك هنآآآآآ - همست بـ إستنكآر - مجنـووون إنــت ؟!!!
رفع ذقنه ينآظر ورآهآ بـ إستفهآم: من إللي دآخل !
ضيقت فتحة البآب لأجل مآيشوف شيّ: أمــي هنـآآآآ
رفع حآجبيه مبرق عيونه بصدمه: وآلله !
ورده: وتسأل بعد !! أجل مفكرني بروحي !! آدم هذي مو أول مره إللي تتجرآ فيهآ وتدق بآبي .. فرضاً أمي هي إللي فتحت !! أو إن أبوي كآن هنآ مثلاً !!!
قوس شفتيه كآشف عن صف أسنآنه السفلى متفشل: آممممم طيب مآكنت أدري
ورده: إمشي طيب
لحقهآ بهمس قبل تقفل البآب: لحححححظــه
ورده بعصبيّه وكل شوي تتلفت ورآهآ: هـآآآآآ
آدم: أنآ بروح
ورده: طيب روح
غمض عيونه مطبق شفتيه: لآء مو هذآ قصدي .. أنآ كنت جآلس بشقـة رآمز .. الشقه إللي جمبكم هذي بس بروح الحين - أشر بعيونه على الهآندبآق حقته بـ الأرض -
عقدت حآجبيهآ من شآفت الشنطه مستفهمه: ليش بتروح !
آدم بـ إبتسآمه: يعني شكلك نسيتي إللي إتفقنآ عليه أمس !
عضت بـ أسنآنهآ العلويه على شفتهآ السفلى بـ إحرآج هآمسه: لآء مآنسيت
قرب آدم شوي عليهآ مدنق رآسه: يعني شلون بخطبك وأنآ وإنتي بنفس المكآن ! وش بيقولون ! - حرك عقلة سبآبته على وجههآ من أول جبينهآ بـ المنتصف لـ آخر ذقنهآ هآمس - لآ يآوردتي .. مآيصير
.......: ورررردهـــ إنتي فيييييييــــن
إنتفض جسمهآ برعب من صيآح أمهآ بآلعه ريقهآ بتوتر وهي تنآظره بحده متلعثمه: ءآآآآ آآآآ أيـوآآآ قآيــه أهــووو
آدم بـ إبتسآمه هآمس بـ تقليد للهجتهآ المصريه: قآيـه أهوو ! ههههه
دفته من صدره تبعده مبتسمه وهي تنآظره بتهديد مصطنع: آآآدآآآآم
ثبت يدينه فوق يدينهآ على صدره: قلب آدم إنتي
أطبقت شفتيهآ بـ إبتسآمه مكبوته بـ إحرآج مآتمّت إلآ وإنتفض جسمهآ مره ثآنيه من صيآح أمهآ
.......: ميــــن يآآآآآآورررردهـــ
سحبت يدهآ بسرعه وهي تصيح بـ لعثمه: ءآآآآ آآآ دآآآآ .. دآآآآ !! دآآ الســـوآء يآ مآآمـــآآ
عقد حآجبيه بـ إستنكآر: سوآق !!
ورده بترجي: آدم إممممشــي الحين وآلله مو وقتك أبدّ
آدم: لآحظي إن هذي ثآني مره أكون فيهآ السآيق !
رفعت قبضتهآ لفمهآ تدآري ضحكهآ المكبوت: طيب رو ........ - نآظرت بـ جوآلهآ إللي إهتز بيدهآ وهو يضوي وتعلآ نغمتـه بـ إتصآل أربكهـآ من شآفت صآحبه ! -
آدم وعيونه على الجوآل بيدهآ بملآحظه حآده وسريعه لتوترهآ وإرتبآكهآ من شآفت الإسم !
.....: ميــن !
.....: هــآآآ !!
أشرّ بعيونه على جوآلهآ: إللي يدق !!
بلعت ريقهآ وهي تنآظر بـ الإسم مبتسمه بتوتر: هذآآآآ هههه آآآآ .. لآآآ عآآدي
عقد حآجبيه مضيق عيونه بحده من ردة فعلهآ المتوتره وإرتبآكهآ إللي وصل أقصآه ... مدّ يده ليدهآ الممسكه بـ الجوآل وإللي أبعدتهآ لورآ ظهرهآ بسرعه تمنعه ..
رفع حآجبيه بـ نظرة إستفآم !
ورده بهمس وترجي فـ ملآمحهآ: آدم تكفى روح الحين .. أمي دآخل
آدم بجديّه: عطيني الجوآل
عقدت حآجبيهآ بـ إستنكآر: إيــش !!
آدم بنفس الهدوء: الجوآل .. هآتيــه
رفعت حآجب وآحد بضيق: وليـش !!
صرّ على أسنآنه بغضب وهو مغمض عيونه بثبآت: قلت لك عطيني الجوآل
نآظرت شآشة جوآلهآ بـ المكآلمه إللي لم يتم الردّ عليهآ بآلعه ريقهآ بـ توتر وهي تمد له الجوآل بتردد !
سحبه من يدهآ بقوه وهو ينآظر بـ الإسم .. (( سند المرشد ))
رفع نظره لهآ مضيق عيونه بـ إستفهآم حآد يستنطقهآ الجوآب على سؤآله قبل يسألــه ..
.......: وررردآآآآآهـــــــــ
سحبت الجوآل من يده بسرعه: أيوآآ يآ مآآآمــــآآ
إلتفتت عليه بـ إرتبآك مقطبه حآجبيهآ بترجي: آدآآآم تكـ ......
مآكملت لأنه أعرض عنهآ ببرود بعدمآ رفع شنطته !
تمت معلقه عيونهآ عليه بنظره إستفهآم حآده لتصرفـه لحد مآختفى من قدامها !
إنتفض جسمهآ بفزعه من لمسة أمهآ لكتفهآ شآهقه نفس مسموع تدآركتهآ أمهآ وهي تسمي عليهآ الرحمن: إسسم آلله عليكي .. مآآلك !
غمضت عيونهآ برآحه ويدهآ على صدرهآ تتنفس بهدوء هآمسه: مآآمآآ خضيتينــي بقـد
أمهآ بـ إستفهآم: كل دآ وآئفـه بتعملي إيه !! وفين الطلبآت إللي السوآء قآبهآ مش شآيفه حآقه !
حركت نظرهآ يمنه ويسره بتفكير: ءآآآ آآآآ آيوآآ .. ءآآآ لآآآء مآآآ مآآهوووآآآ
حركت أمهآ رآسهآ تستنطقهآ بملآمحه مستفهمه للعثمتهآ: هـوآآ .... !!!
رفعت حآجبيهآ بآلعه ريقهآ: آآآ أيوه .. لآء مآهوآ لسه مقبـش حآقه أنآ إتصلت عليه ييقي عشآن عآوزه شوية حآقآت ليّآ يقيبهـم بـ المره مع الحآقآت إللي إنتي عوزآهآ وكنت بئولـه عليهم
رفعت أمهآ حآجبيهآ فآتحه فمهآ بـ شبه إستيعآب: أهآآآ .. آممم طيب تعآلي يلآ ندخل
مشت وأمهآ لدآخل وعيونهآ على إسمـه بـ جوآلـهآ بـ المكآلمه إللي مآردت عليهآ .. وش إللي المفروض تسويـه الحيـن مع ثنينآتهـم !
إللي يظنـه سنـد من إتصآلهآ فيـه .. وإللي يظنـه آدم من إتصآل سنـد فيهـآ !
======
-----------
======
======
-----------
======
منتصـف آلليل من نفـس اليــوم ...
بـ غرفته الفسيحه وإللي مآيختلف شكلهآ كثير عن غرفته بـ المستشفى أو بـ العيآده عن إنهآ غرفته الخآصه بـ النوم !
سوآ بـ أثآثهآ القليل جداً والبسيــط والغآلب عليه اللون الأبيض ..
سرير كبير منجد بـ الجلد الأبيض ينتصف الغرفه محآوط بـ إثنين كومدينه إستيـل ودولآب دآخلي بـ الجدآر كأنه أبوآب للغرفـه .. صوفآ شآموآ منجدهـ بـ اللون الرمآدي الفآتح مزينه بـ مخدآت قطنيـه بيضآء وصفرآء .. يحآوطهآ كرسيين إسفنجيين عريضين بـ اللون الأصفر مرقطـه بـ دوآئر بيضآء ..
كآن مسيح جسمه على وآحد من الكرسيين مسند رآسه لورآ ويديه الثنتين مفرودين على ذرآعي الكرسي ينآظر بـ الشآشه العريضه المعلقه ع الجدآر الأبيض قدآمه بلآ وعي للي يعـرض لحد مآ أجفله صوته وهو يتحسس شعره ..
إلتفت يمينه رآفع نظره له بملآمح جآمده ثم أطرق رآسه لحجره بآلع ريقه بهدوء بعدمآ إعتدل بجلسته ..
أبعد يده عن شعره وهو يجلس على الصوفآ البيضآء جمبه: ليش مآدآومت اليوم !
دنق رآسه لقدآم ينآظر تحته مسند أكوآعه على ركبتيه شآبك أصآبع يدينه ببعضهم بدون ردّ !
أردف خآله بـ إستفسآر: قد جيت اليوم للمستشفى .. ليش مآ أكملت دوآمك ؟
عديّ بهدوء: مآ أعتقد إنك هنآ لأجل تسألني ليش مآدآومت !
مآل فمه بـ إبتسآمه جآنبيه لإستيعآب عديّ ..
عديّ وعيونه على أصآبعه المشبكه: خيــر !
خآله بـ ثبآت هآدي: قد تكلمت مع طلآل المآلكي وحددنآ موعـد .. مسآ الجمعه الجآيه إنشآلله موعدنآ
قوّس شفتيه رآفع حآجبيه بـ إعجآب: آمممم
أردف خآله بعد لحظآت صمت من ثنينآتهم وهو يشدد يده على ركبة عديّ: عـــــديّ !
رفع عدي رآسه له ينآظره بدون ردّ بينمآ أكمل خآله بنفس الهدوء: كم صآر لك وإنت بهآلبيــت ! من كمّ سنـه وأنآ أبوك مو خآلك ! متى طلبتك بشيّ !
مآل فمه بـ إبتسآمه جآنبيّه وهو يتلمس بـ أنملة سبآبته الخطوط بكف يده اليمنى .. وهذآ الحين خآله يمآرس عليه الآعيبه في محآوله خفيّه للضغط عليه من النآحيه العآطفيه: جــرب وآطلبنـي الحيـن
خآله: وهذآني الحين أطلبك
ثبت عديّ نظره بعيون خآله وهمس بتأكيد: وآلله مآردك بطلب يخصـك .. - أكمل بتشديد أكثر على الكلآم - يخصك إنت .. مو أنــآ ..
خآله بضيق: ومن متى إللي يخصك إنت مآيخصني أنآ !!
حرك رآسه بـ النفي مبتسم وهو يبلل شفتيه بـ لسآنه بينمآ كمل خآله بسرعه: عــديّ .. هذآ مآهوب إرتبآط عآدي بكيفك ترفض أو توآفق .. منك مخيرّ أبد لـ إرتبآطك بعآيلة المآلكي .. تدري شمعنى المآلكي !! المآلكي إللي ثلآث أربآع مستشفآنآ الخآص ملك لهم بـ إسم إبنهم الدكتور فرآس .. وإنّآ مآلنآ غير الربـع وحق الإدآره وآلحين وش إللي تقوله إنـت ؟! مآتبي بنتهم وهم إللي طلبوك ؟! وين تشوف نفسك وتشوفني وتشوف كلّ إللي تشوفهم كلّ يوم بدوآمك من بعد رفضك هذآ ؟!
أشرّ بقبضته على صدره هآمس بأسى وقد رقت ملآمحه لـ حزن: فيه هنآ شيّ غير الشيّ إللي تبيه إنت ويبونه هـمّ .. فيه هنآ بنت غير بنت المآلكي
سحب نفس مسموع من فمه بغيظ مكتوم: مآ أصدق إن هآلكلآم يطلع منك !! من رجآل تعدآ الثلآثين !! وش يفرق معك إنت بنت المآلكي أو غيرهآ !! بـ الأخير كلهم حريم مثلهم مثل بعـض
عديّ بـ نظره غآمضه: أمي ميثآ عندك مثلهآ مثل غيرهآ من الحريم !
بلع خآله ريقه مطرق رآسه هآمس بحزن: أمك ميثآ مآفي مثيلهآ بين الحريم
عديّ: أجــلّ !
ثبت خآله نظره بعيونه الذهبيّه المتلألأه بضيآع من التنآقض بـ كلآمه - مشدد بـ جفآء -: ظروفك غيـر
زفر ضحكة إستخفآف مقطوعه وهو يحك كفيه ببعضهم: ظــــروف !
وقف خآله بسرعه هروباً من عديّ إللي كل مدى يضيق النطآق عليه أكثر بينمآ لحقه عديّ بنبره جآده حآزمـه قبل يطلع من الغرفه: حلآلي مثنى وثلآث ورُبــآع !
مآل فمه بـ إبتسآمه سآخره وهو معطيه ظهره على محآولته الفآشلـه التملص من الموضوع بأي شكل مثل هآلطآري السخيف إنه ممكن يجمـع بعصمته أكثر من زوجـه - جآوبه بحـزم - : بنت المآلكي مآتتثنـى يآعُــديّ !
======
-----------
======
التآسعـه من صبآح يوم جديـد ...
إرتمى على سريره وقد ملت إبتسآمته شدقيـه مشبك أصآبع يدينه تحت رآسه وينآظر بـ السقف .. يعد بـ خآطره العد التنآزلي من الـ عشـره للصفــر من بعد مآسمـع صوت سيآرة بسّآم أخوه تطلـع من البيـت ... من أمس وهو يدري إن عندهآ خبر بردتة للبيت .. بس بسبب وجود بسّآم خصوصاً بهآليوم كلّه بـ البيت لأنه يوم عطلتـه مآقدرت تكـدر عليـه صفـوهـ !
سِته .. خمسه .. أربعه .. ثلآثه .. إثنيـ ........ مآكمل نطقـه للرقم إلآ وإنفتح بآب غرفته على وسعـه بغضـب نــآري من فآتحـه !
غمض عيونه بـ إستمتآع متجآهل دخول هآلشخص وإللي يدري من هو وسبب وجودهـ ودخوله بهآلطريقه الهجوميّه !
.......: وش قصدك بآللي تسويّه !
...................
بغضب مكتوم من بين أسنآنهآ: آدم أنآ أكلمك
...................
فتح عيونه وهو يحس بـ إنخفآض المرتبه من جلوسهآ عليه معلق عيونه بـ السقف ..
رفعت كفهآ لخده الأيمن وهي تتحسس حآجبه بـ إبهآمهآ هآمسه: حبيبـي آدم ..
...................
نآهد بترجي: قلي إنك مغير تلعب بـ أعصآبي
آدم ببرود: وليش ألعب بـ أعصآبك !
عقدت حآجبيهآ هآمسه بصدمه: آدم !
رفع حآجبيه مآط شفته السفلى بلآ مبآلآه: ليش يعنـي ألعب بـ أعصآبك !
نآهد: وش قصدك بآللي قلته لمرآم عن بنت المآلكـي !
آدم بـ بلآهه مصطنعه: بنت المآلكـي !
نآهد بهدوء مصطنع مخآلف للبرآكين المتقده دآخلهآ: وردهـ بنت معآذ المآلكي
إتسعت إبتسآمته سآحب نفس عميق مسموع وهو يغمض عيونـه برآحـه .. أردف بهدوء: وردهـ .. معــآذ .. المآلكــي
نآهد: ............
فتح عيونه ومآل عليهآ بجنبه الأيسر يدينه الثنتين مصفتين على بعضهم تحت خده الأيسر: هـذي وردتـي
عقدت حآجبيهآ بعدم فهم طرح سؤآلهآ ..
آدم: مبسوطـه نآهـد ! رح يصيـر لك سِلفـه ..
نآهد بهمس بآهت وبعدهآ مو مصدقه: شلون يعني سِلفـه !
رفع حآجبيه بدهشه مصطنعه: مآتعرفيـن ! زوجـة أخو زوجـك وش يسمونهآ ! مو سِلفـه لك !
نآهد: شلون يعني زوجـة أخو زوجـي ! مآفهمت
تقلب على ظهره ويديه الثنتين على بطنه: أخو زوجك بسّآم من يكون غيري ! سِلفتك من تكون غير وردهـ إللي رح تكون زوجتـي ! فهمتـي الحيـن !
طيرت عيونهآ زآفره ضحكة إستخفآف: هههه وآلله ! نكته بآيخـه
آدم ببرود: هذآ إن كآنت نكتـه
التفتت له بحده مضيقه عيونهآ بغضب مكبوت: لآتختبر صبـري على كلآمك السخيـف هذآ معآي
آدم: أجل إطلعـي برآ ووفري صبرك
شدته من تيشيرته القطنـي أبيض اللون بقبضتهآ: تكلم معي عدل وفهمنـي وش إللي ترمـي له بـ الضبط ! وش إللي تبيـه ! تبي تضآيقني يعنـي ! تستفزنـي ! تقهرنـي ! إيه تطمــن لأنك وصلت للي تبيه إنهي عآد هآلتمثيليـه لأن مآعآد فينـي
نفض آدم قبضتهآ عن تيشيرته: مآ أمثــل
ضيقت عيونهآ بحده وقد علت أنفآسهآ المحتده بغضب تجمعت دموعهآ بمحآجر عيونهآ ترجته بنبره مهزوزه وآهنه: آدم تكفـى بطـل هآللي تسويـه
تقلب على جنبه الأيمن معطيهآ ظهره مغمض عيونه بقوه .. هذآ آخر مآيبيه الحين يسمـع أنفآسهآ الملتهبـه بـ غيرتهآ الجنونيّه عليـه ونبرتهآ المرتجفـه إللي تذوبـه .. هذآ غير دموعهآ إللي تعـذب روحـه وتجيبـه بـ أرضـه جثـه تحت رجليهآ مثلّ كل مرهـ .. هآلحقيقـه المرّه إللي يبغضهآ بنفسـه .. ضعفـه بـ الحُــبّ .. ضعفـه قبآل أنثى شيطآنيّـه عرفت شلون توصـل لـه وتجره معهآ للخطيئـه .. للرذيلـه .. للغلـط بـ حق آلله .. بـ حق أخوهـ وبحـق نفسـه !
أعتصرت ذرآعه بيدهآ وهي مشدده عليهآ تهزه بضعف بآكيه: آدم رد علـي لآتخلينـي كـــذآآآآآآآآ
التفت عليهآ معصــب وقد استقعد بجلسته على السرير: وش إللي تبينـــه هـــآآآآآ !
نآهد بضعف: قللي إنك تكـذب .. تدعــي .. تمثــل ..
آدم بنفآذ صبر: مآ أكــذب .. هآلبنـــت أحبهــآ .. ورح أتزوجهــآ
هزت رآسهآ بـ النفي: لآآآآ .. لآآ مآتحبهآ .. إنت تحبـني أنآ .. تحبنـي أنآ مو هـي
مآل فمه بـ إبتسآمه جآنبيه سآخره: هذآ إللي تظنينـه إنتي .. هذآ ظنك بس مو الحقيقـه ..
نآهد بضعف: لآآآ هذي الحقيقه
آدم: الحقيقه إني أحب غيرك وهآللي أحبهآ رحّ أتزوجهآ .. والأسلم لك تبتعدين عنـي بـكيفك وإلآ رح تندميـن يآنآهــد وأنآ أحذرك
نآهد بصيآح: إنت مآتحب غيري ومآرح تتزوج من غيــري ليش مآتفهــــــــــــــــم لييييييش
آدم بغضب مكبوت: ليش إنتي إللي مآتفهمين ! إنتي متزوجـه .. وزوجك هذآ يكون أخوي
حآوطت بطنهآ بيدينهآ وهي تصيح ببكآ: وهآللي ببطنـي إبنك إنت مو إبن أخوك .. هآللي ببطنـي وش أسوي فيييه هآآآآآآ علمنـي !!
وقف على ركبته مقرب منهآ رآفعهآ لمستوآه وهو يشدهآ من يآقة قميصهآ القطنـي مشمشي اللون: هآللي ببطنك تقطينـه بـ الزبآله .. لأنه مآهوب إبني .. مآنيب معترف فيـه .. وكنك تبينه خليـه ببطنك لين يطلـع .. بس لآمنه طلـع لآتوآجهينـي فيه .. فهمتي شلـون ! مآتهميني لآ إنتي ولآ ذآ إللي ببطنك
همست إسمه بترجـي من بين شهقآتهآ: آآآدآآآآآآم
فلت ملآبسهآ ونزل عن السرير وهو يجرهآ من مرفقهآ: رح أتمّ هنآ وبهآلوقت مآ أبغـى أشوف وجهك لين أنقلـع من هآلبيت
طآحت من السرير على الأرض وبعده يسحبهآ بقوه وهي تصيح: لاآآآآء يآ آدآآآآم لآتسوي فيني كذآآ لآآآآآآ
دنق جسمه عليهآ رآفعهآ بسآعديه من تحت إبطيهآ يوقفهآ لأجل تطلع برآ بينمآ كآنت هي منهآره بثقلهآ كله على الأرض ومآتسآعده أبدّ إنهآ توقف: لآآآآآآآآآ مآآآرح أخلييييك وآلله مآ أخلييييييك
فك يدينه منهآ معطيهآ ظهرهآ رآفع نظره للسقف بقهر ويدينه بوسط جسمـه عآض بـ أسنآنه العلويه على شفته السفلى .. بينمآ تكورت نآهد بـ الأرض ضآمه ركبتيهآ لصدرهآ تأن وتنتحـب بحسره تذوب الحجـر ...
التفت لهآ وقد تجمعت الدموع بعيونـه .. زفر نفس مسموع من فمه المضموم ثم جلس ورآهآ يبعد خصلآت من شعرهآ عن وجههآ .. همس بهدوء: نآهـــد !
مآكآنت ترد غير بـ أنـآت وآهــآت موجعـــه تعلى وتحتد بـ إنتفآضة جسمهآ من أثر بكآهآ الحآد ..
آدم ببرود: مآفي شيّ رح يتبدل يآنآهد ببكآك .. هآلشيّ إللي صآر معك مآكآن إلآ نشوه .. رغبـه شهوآنيه مآقدرت أكبتهآ قدآم عرض مغري مفتوح .. مآعرفتيني غير بيوم دخولك لهآلبيت .. منتيب شخصيّه سويّه يآنآهـد .. شكثر يصعب علي حآل أخوي بسّآم وآنتي زوجته .. مآ أقدر أكمل بهآلغلط أبـدّ مآ أقدر .. كنك تبين تحآفظين على مكآنك بهآلبيت نزلي إللي ببطنك وتقدرين تحملين مره ثآنيه وتحآولين تصححين علآقتك بـ بسّآم وتبدين معـه .. وأنآ أبدأ بدآيتي بعيد عنك وبدونك .. هذآ الصحّ والمفروض إللي لآزم يصير ..
نآهد بوهــن وهي تدفس وجههآ بين كفيهآ: لاآآآآآآآآء
آدم: لآتفكرين إن شيّ رح يتغير بقرآري لأجل بس هآللي ببطنك ! أنآ أخو بسّآم قبل تصيرين إنتي زوجتـه .. كن أحد فينآ بيخسر فهـو إنتي .. ولآتفكرين بـ إنك تخربين علي .. وردهـ تدري عن العلآقه بينآتنآ بخلآف هآللي بـ أحشآئك منـي وإللي مآتقدرين تثبتين لأحد إنه من صلبي إلآ بعـد ولآدتك .. ولحين وقت هـ الولآده وردهـ المآلكـي رح تكون بعصمتـي .. ملك يمينـي .. سوي وقتهآ إللي تبيـن وريني وش بتستفيدين
رفعت جسمهآ تنآظره بحقد من بين بكآهآ رآفعه سبآبتهآ بوجهه: رح أندمك يآ آدم
مسك سبآبتهآ ونزلهآ بهدوء: هآلندم إن طآل أحد فـ هو إنتي مو أنآ
نآهد بحقد: شلون تعيش وتتهنى وأنآ أتعـذب شلـوووون
وقف ببرود يديه بجيوب بنطلونه: قلتلك .. تقدرين تبدين من أول ..
نآهد ببكآ: بدآيتي هذي معـك إنـــــت يآ آدآآآآم مو غيرك
حرك رآسه بـ أسـف مطبق شفتيه: ونهآيتي انا هـي إللي معك مو البدآيه
أعرض عنهآ صوب البآب يخطو خطوآته بتثآقل لحد مآوقفه صوتهآ الحآقد الحآد العآضب: رح أعلمهآ كل شــيّ رح أعلمهـــآآآ عن إبنك إللي ببطنــي حتى وإن تزوجتهآ .. وآلله مآ أهنيك ولآ أخليك ترتآآآح .. وريني عآد شلون هي بتعيش مع خآين مثلك ..
التفت عليهآ مبتسم بسخريه: وشلون بسّآم عآيش مع خآينـه مثلك !
نآهد: بسّآم مآيدري .. بس هي رح تدري
رفع كتوفه بلآ مبآلآه: خلهآ تدري وش إللي بيصير ! قلتلك يآنآهد - ضم قبضة يده اليمنى بـ الهوآ قدآم عيونهآ وهو يهمس لهآ بتأكيد - رح تصير ملكــي .. بعصمتــي .. وإن بغت تتركنـي .. مآآآآآ ,,, رح ,,, أتركهـآ !
ضربت الأرض بقبضتهآ بعدمآ بدت علآمآت الإنهيآر تظهر وهي تصيح بهستيريآ: شلووووون بتعيش مع وحده مآتبيييييييك
صدّ عنهآ لبآب غرفته بيطلـع تآركهآ فـ دوآمه من الإنهيآر العصبي - ببـرود سآخر - : مثلمآ تعيشين إنتي مع وآحد مآتبينـــه !
======
-----------
======
دخل من بآب المكتب بعدمآ توه طلع من المغسله من بعد مآ أنهوآ غدآهم بـ مجلس الرجآل بـ فيلآ محصن عبدآلله وهو يجفف بقآيآ البلل بـ المنديل الورقي العريض مبتسم للجآلس قدآمه ورآ مكتبه وينآظر بـ لآب توبه بـ إهتمآم: سفــــره دآيمه يآبو محصــن
رفع وآئل نظره له بـ إبتسآمه جآنبيه وهو يحرك رآسه بـ النفي ثم ردّ ينآظر بـ الشآشه قدآمه ...
جلس آدم ع وآحد من الكرسيين المقآبلين لبعضهم قدآم المكتب وهو يسحب مجلة أزيآء يقلبهآ بـ عدم إهتمآم: يوسف دآنيآل ذآ مآعنده مآعند جدتـي
وآئل بـ إبتسآمه: نفسيآآآآت
قوس آدم شفتيه بقرف: على إيش إنشآلله ! مآتشوف الروزنآمه شلون ! وش هآلقرف ! فوتوسيشن فآشل .. التصآميم حلوه بس ضآعت بـهآللقطآت الفآشله
وآئل وبعدهآ الإبتسآمه مآفآرقته: وش لك بـ الرجّآل ! ورآك مآتورينآ إبدآعك إنت أجل !
رمى آدم المجله من يده بـ إهمآل على الطآوله القزآزيه المدوره قدآمه بـ الوسط: لآجآني عرض من مستوآي قبلت فيه .. أمآ لعب العيآل ذآ خله لـ يوسف وأمثآله خلهم يسترزقون من ورآه
رفع وآئل حآجبيه مطبق شفتيه بـ إعجآب: آممممم أقول يآصآحب المستوى العآلي عن هذرتك إللي مآلهآ دآعي وينه نجم !
آدم بطفش: عآد ذآ الموسوس تركته بـ المغسله تلقآه للحين يغسل يدينه هههههه عزّ آلله خلص صآبونكم الحين
وآئل: ههههههه جد يآخي إنه غريب مآ أذكر إنه كآن كذآ
آدم بتأكيد: بلـى .. تذكر بـ المدرسه لآمن أحد لوث أغرآضه يستأذن للحمّآم يغسل ومآيرد إلآ بعد مآتخلص الحصه بكبرهآ وهو يغسّل
وآئل: هههههه إيه إيه عنبوآ آبليسك وآلله تذكرت بس خلص يعني عن هآلحركآت صآر رجّآل وش طوله وعرضه
آدم: لآ حبيبي هذآ المرض يتفآقم معه كل مآكبـر
.......: ليش مآتكثرون منآديل عندكم إنتم !
رفع وآئل رآسه ومآل آدم بـ رآسه صوبه أول مآدخل عليهم متكدر بملآمحه الضآيقه ...
أشر آدم بيده صوبه: هــه .. مثلمآ قلت لك .. هذآه خلص لكم المنآديل مب الصآبون
وآئل: هههههه لآحوووول
نجم: لفة المنآديل كآنت بـ آخرهآ أصلاً مآ أمدآني أسحب منهآ شيّ
آدم: أقول عن وسوستك ذي الحين وآجلس .. - التفت لـ وآئل - وآئل خل عنك ذآ اللآبتوب وينه الحلى أجل !! وين الببسـي !
وآئل: يآخي ودي أدري وين يروح هآللي تآكله !! ضلوع صدرك أشوفهم ضلع ضلع من نحفك وإنت خآربهآ وفآتح فمك لـ بطنك أربع وعشرين سآعه
جلس نجم بـ الكرسي المقآبل لـ آدم وهو يقلب عيونه لـه مؤيد لـ كلآم وآئل: وإنت الصآدق وآلله
آدم: أعوووذ بـ آلله منك إنت ويّآه .. وش لكم بآللي آكله ! قسم إنكم مآتنطآقون وينه رآمز بس !
نجم بـ إهتمآم: إيه صدق وينه ! ليش مآجآ !
وآئل وهو يحك ذقنه وعيونه بـ الشآشه: مدري عنه ذآ دقيت عليه أعلمه الغدآ عندي اليوم وإنكم بتجون قآل مشغول
آدم إستفهآم: وآلله ! رآمز يفوت عزيمة شبآب ! من متى يعني !
قوس وآئل شفتيه بحركه سريعه معنى إنه مآيدري ..
أردف آدم بطفش: أقوووول عن ذآ اللآبتوب إللي مشغلك قم وصيّ ع الحلـى والببــس .. - تلمس صدره - آآآآآخخ ترآ أحس بـ حموضه
نجم: وإللي عنده حموضه يآكل حلآ ويشرب ببـس !
رمقه آدم بـ نظره تحقيريه: لآ يشرب حليب ويآكل زبآدي
عقد وآئل حآجبيه مبتسم بـ عدم تصديق: هههههه وشهـوو !
آدم: إيه وآلله ذآ مآيشرب غير الحليب ههههههه
وآئل: مآشآلله ثآري هآلجسم مو من فرآغ
زفر نجم نفس مسموع بطفـش أردف بعدهآ ببرود: إنت جآيبنآ عندك لأجل تخلينآ وتقعد مع ذآ اللآبتوب ولآ وش قصتك إنت !
وآئل: لحظه بس أشوف هـ الإيميل فيه العنآوين
آدم: أي عنآوين !
وآئل: عنآوين بيوت تمليك
صفق آدم بيدينه مبتسم: آهــووووه من الحين يدور عش الزوجيّه
وآئل: إيه بس مدري مآفي شيّ مُلفـت .. آدم حيّ الريّآن 14 وش رآيك !
رفع آدم حآجبيه مآط شفته السفلى بتفكير: آممم عـآدي يعني .. الحيّ هآدي مره وبيوته كبيره وش تبي فيه ! إنتم مغير إثنين ليش مآتآخذ شقـه قدكـم يكون أحسن !!
وآئل بحزم: لآء
عقد آدم حآجبيه بـ إستفهآم: وليش ! من كثر فلوسك يعني !
وآئل: مو سآلفة فلوس
آدم: أجـل !! إنتم مغير إثنين وش تبي بـ بيت كآمـل وش كبره ! شقـه بـ أي عمآره رآقيه تمآم التمآم
ثبث وآئل نظره بـ عيون آدم المستفهمه ثم أردف بهدوء بعدمآ نزل نظره للشآشه: لآ تنسى وضـعهآ الخآص ! أبي لهآ مكآن وسيـع بـ دور أرضي
رفع آدم حآجبيه مطبق فمـه بـ إستيعآب وتوه يتذكر .. شلون نسى هآلشيّ !!
بينمآ نجم وإللي كآن متآبع الحوآر ببلآهه ومو فآهم شيّ سأل بـ إستفسآر: أي وضع خآص !!
سفهه آدم وهو يكلم وآئل: وليش تروح بعيد !! ليش مآتقعد هنآ ببيتك !! وهذآه بيتكم فسيح وبه مصعد وين المشكله !
لوى وآئل فمه بضيق وهو يقفل شآشة لآبتوبـه: مآرح ترتآح بـ البيت
آدم: وليش ! مو هي الحين هنآ
سيح وآئل جسمه عل كرسيه وتكلم بهدوء: إيــه .. بس تدري رآيهم هنآ بـ البيت عن إرتبآطي فيهآ ووش موقفهم .. مآ أبيهم يضآيقونهآ بشيّ
نجم وإللي وصلت معه البلآهه حدهآ ومآهوب فآهم شيّ: وش القصـه وآئل !! ليش أهلك معآرضين وهي بنت عمك يعني !!
إلتفت لـ آدم إللي خزه بنظرة توعدّ يسكته فيهآ بينمآ أردف وآئل إللي لآحظ حركة آدم لـ نجم: نجــم
نآظره نجم بملآمح مقطبه بعدم فهم ..
أكمل وآئل: بنت عمي لهآ وضع خآص شوي .. يعني مآهيب بنت عآديه
عقد نجم حآجبيه بـ إستفهآم لـ وآئل ثم آدم إللي شبك أصآبع يدينه ببعض منزل نظره للأرض: يعنـــــي !!
وآئل بهدوء: ميسم معآقـــه
رفع آدم حآجبيه بحركه سريعه مطبق شفتيه بينمآ سأل نجم بهدوء: إعآقــه !
وآئل: مآتقدر تمشــي .. مقعــده .. كسيحــه
رفع نجم حآجبيه بذهول من وآئل إللي كآنت ملآمحه بآرده ثم لـ آدم إللي كآن بعده منزل رآسه للأرض ينآظر بأصآبعه المشبكه ... ثم بلع ريقه بهدوء هآمس بـ إستفهآم: وعآدي عندك ! تبيهآ !
وآئل بتأكيد: أحبهـــآ
رفع نجم حآجبيه مطبق شفتيه بتأييد لـ إصرآر وآئل ثم أردف بـ إبتسآمه تخفف من توتر الموقف وهو يضرب المكتب بـ أصآبعه: إيــه .. أجل آلله يعينك .. الحمل كله عليك هههههه
آدم بـ إستفهآم مضيق عيونه: مدري ليش فهمت المعنى بشكل غلط !
وآئل وهو يهز رآسه بـ النفي: ههههههه أيآآآ أولآد الكلب
نجم بضحك: لحظه لحظه .. طيب آدم وهذآ لأن تفكيره وصخ أصلاً ودوم يظن الظن النجـس مثلـه إنت وش إللي فهمته
رفع وآئل كتوفه: هههههه مثل إللي فهمه آدم بـ الضبط ههههههه
آدم: ههههههه
تمّ نجم يقلب عيونه بتحقير بينآتهم: وش هآلتفكير المنحرف !
آدم ووآئل: هههههههه
رفع نجم مجله سآفه ضحك آدم ووآئل الهستيري وإللي أول مآرفعهآ طآح من بين طيآتهآ سي دي مغلـف بحجره .. رفعه معقد حآجبيه ثم ردّ ينآظر فيهم بقرف: فوق تفكيركم الوصـخ مآلكم دآعي بعد
آدم من بين ضحكه: هههههههه يعني فهمني شلون الحمل كله بيكون عليه وآلله يعينه !! هههههههه
خزه نجم بتهديد: تحشـــــــــم يآ آدم - نقل نظره لـ وآئل بغضب - وإنت عآدي عندك السآلفه !
مسح وآئل وجهه بكفوفه يدآري إبتسآمته بينمآ حرك نجم رآسه بـ النفي مقوس شفتيه هآمس بقلة حيله ورجآ: آلله يخلف على بطنن جابتكم اشباه رجاال .. خذ خذ - رمآ له السي دي الصغير قدآمه - خذ شغل شيّ نسمـعه عن هرجكم إللي مآله دآعي
عقد وآئل حآجبيه من بين ضحكه وهو ينآظر بـ السي دي إللي توه وتذكره .. من يوم حفل الزوآج وإللي بدون نجم الحين وإلآ مآكآن تذكره أبدّ !
آدم لـ نجم: متى بترد إنت !
......: هـــحححح - تحسس كفوف يدينه وهو منزل عيونه - يعنـي آخر هـ الإسبوع ..
آدم بـ صدمه مصطنعه: وخطوبتي يـ الدلخ !
نجم: وش لي بخطوبتك ! متى بتخطب إنت
رفع حآجبيه مقوس شفتيه معنى إنه مآيدري: مـدري بس قريب يعنـي
وآئل: وين بتروح إنت ! أي آخر إسبوع ! قسم لـ أتوطآك الحين .. مو قلت لك ملكتي بـ آخر الإسبوع
نجم بـ إبتسآمه: إيه مآعليه إنت ممكن الحق عليك بس مقدر أطول عن كذآ .. أصلاً سحبت أجآزه مفآجئه لأجل أرد للسعوديه ومقدر أطول ..
آدم وكنه تذكر .. إتسعت عيونه هآمـس ببحـه: ليــلآ !
ثبت نجم نظره بعيون آدم بنظره غآمضه للحظآت تمّ وآئل فيهآ يقلب عيونه بين نجم وآدم ومآهوب فآهم تفسير لهآلنظرآت الغريبه بينآتهم لحد مآ أنهآهآ آدم وهو يرفع كتوفه بلآ مبآلآه: مآقصدت شيّ ..
نجم ببرود: لآتنتظر أي إتصآل منهآ لأني أخذت الورقه إللي تركتهآ لهآ من تحت عقب بآبهآ
عقد آدم حآجبيه بـ إستنكآر هآمس: مريــض
وآئل بـ إستفهآم: خير يآشبآب ! وش السآلفه !
آدم بطفش: مآفيه .. شغل لنآ شيّ نسمعه ولآ قمّ جب لنآ شيّ نآكله أو نشربه وش ذي العزيمه الغبرآ !
وقف وآئل عن المكتب: إدخلوآ للمشغل .. الإستريوهآت دآخل وأنآ بوصيهـم برآ للي تبيـه ..
تم نجم يلآحق بنظرآته وآئل لحد مآختفى ثم التفت لـ آدم بعصبيه وغيظ مكتوم وهو يصر من بين أسنآنه: وش لك بـ ليلآ لآجل تسأل عنهآ !
آدم ببرود: وش فيك مقهور كذآ !
نجم بعصبيه: آدآآآم !
لوى آدم فمه بـ إستخفآف: قولك شيّ وفعلك شيئن ثآني
ضيق نجم عيونه بـ إستنكآر هآمس: وش تقصد إنت !
رفع آدم حآجبيه ببديهيّه: أقصد إللي فهمته ..
ثبت نظره بـ ثبآت لـ نجم ثم أردف بجفآف: إنت تحـبهآ .. تحبهـآ بس مآتبي تعترف بهآلشيّ حتى لنفسك ..
همس نجم بـ إستنكآر مضيق عيونه: إيــش !
سيح آدم جسمه ع الكرسي قبآله: وأنصحك لآتطول وتضيع وقت .. ليلآ قلبهآ بـريّ .. ومشآعرهآ خـــآم .. أنآ أدري عن موآصفآتك القيآسيّه .. هذي ليلآ رح تكون بيدك مثل العجين تقدر تشكلهآ مثلمآ تبي ..
......: ليش بعدكم هنآ !
التفتوآ ثنينآتهم له وهو يمشي صوب المشغل ..
وقف آدم بتثآقل عن الكرسي وهو يتمطع بكسل وقد تجآوز بخطوآت بطيئه نجم إللي بعده جآلس على كرسيه ينآظر الفرآغ بنظرآت بآهته: مآرح أفآتحك بـ أي شيّ يخصهآ إحترآماً لغيرتك عليهآ .. بس طلب أخير .. وصل لهآ سلآمـي وإني دوم رح أتذكرهآ
التفت له نجم بسرعه معقد حآجبيه بعصبيه وغضب مكتوم بينمآ رفع آدم كتوفه مآط شفتيه المضمومه لقدآم بتعبير طفولي مصطنع: خلآص لآتوصل لهآ سلآمي .. بس علمهآ إني مآرح أنسآهآ
نجم وخلآص قد وصلت معه من إستفزآز آدم المتعمد له - صآح بتوعــد - : آدآآآآآآآآم !
======
-----------
======
يتبـــع ...
|