لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-16, 10:15 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل الثآلث عشر

اللهمّ ألهمني السكينـه لتقبل الأشيآء التي لآ أستطيـع تغييرهآ ..
والشجآعه لتغيير الأشيآء التي أستطيـع تغييرهآ ..
والحكمه لكي أعرف الفرق بينهمآ !

/
/


وقف آدم مبتسـم بإنكسـآر وببآله ألف تسآؤل " لهآلدرجـه شآيفهآ رخيصـه .. مرخصهآ لخويّك .. مجرد آدآه أمتع فيهآ نفسي .. أمآ غير كذآ وأكثر من كذآ لآآ ! ودآمك شآيل كلّ هآلتحقير بخآطرك لهآ ليش تعآملهآ بهآلمسئوليـه والإلتزآم !! ليش مره شآغل بآلك عليهآ وش تسوي وين تروح .. تدلّ شيّ بهآلدنيآ ولآ مآتدل .. خلهآ تروح توقف تعرض نفسهآ على رصيف من الأرصفـه وتبيـع جسمهآ مقآبل كمّ دولآر .. يسكنّهآ .. يأكلهآ ويشربهآ .. منهآ بحآجتك كنك مآتشوفهآ غير بهآلشكـل .. لآآآ والأدهـى مآتقربهآ غير بمزآجك .. وقت مآكيفك يجيبك لهآ .. ليش ذآك اليوم كآنت بحضنك بهآلوضع الحميم دآمك مره منقرف منهآ !!! ويلك يآنجـم من نفسك ويلك "

دفـه نجم من كتفه الأيمن مبتسم: إعتبرهــآ هديّـه مني لـك .. شيّ يطري القعـده - غمز له -
إبتسم آدم بإنكسآر ومآسرع مآختفت هآلإبتسآمه بأسى فـ ملآمحه .. هزّ رآسه بـ الموآفقه وبدآخله ألف إحسآس وإحسآس تجآه هآلمسكينـه ليـلآ وإيش إللي رح يقوله لهـآ .. " إنسـي هآلنجــم .. إنسيــه بـ المــره .. هذآ ميـــؤوووس منـــه "

فتح نجم البآب وبعدهآ الإبتسآمه العريضـه شآقـه ملمحـه الجـذآب برآحـه بعد مآرخت أعصآبـه وهدت نفسـه .. قدر يقنـع آدم فعلاً بآللي يبيـه .. إنه يوصل له ابشع فكره سلبيـه عن ليلآ وإللي كلّ مآرح يقرب منهآ رحّ يتذكرهآ .. وهآلشيّ كفيل إنه يدمر أيّ إنجذآب نآحيتهآ ..

تبدلت هآلإبتسآمـه تو مآفتح البآب .. تقطبت ملآمحه بصدمــه - همـس بخفـوت - : ليــــلآ

أول مآسمـع آدم إسمهـآ إلتفت ورآه للبـآب ومآقلت صدمتـه بشـيّ عن صدمـة نجـم .. برق عيونه بنظره ثآبته مركزه عليهآ وهو يحرك شفتيه بـ إسمهآ: ليـــــــــلآ !!!!!


رجعت خطوتين لورآ لمآ قرب نجم عليهآ والقلق قد تمكن من ملآمحه .. بينمآ آدم وإللي كآن يجر رجوله جـرّ بتثآقل مشى صوبهآ ووقف جمب نجم ..
رفعت عيونهآ المدمعه لثنينآتهم مبتسمه غصباً عنهآ وهي تحسّ روحهآ بحلقهآ ورجولهآ مآعآد تشيلهآ ..
نجم بترقب فـ نظرة عيونه للي رح تقوله من بعد سؤآله: شلـون دخلتـي ؟!! ومن متى وإنتي هنـآ ؟!!

إبتسمت وهي تأشر على آدم بعيونهآ: هــذآآآ - على آدم - نسى يقفل البآب ..
مدت الصينيه لـ نجم .. كآن عليهآ صحنين
كملت ليلآ بإبتسآمه: جبت الأكـل لـ آدم ومآكنت عآمله حسآبك تتعشى معنآ .. جبـت لك حقـي .. كلـوآ إنتو وأنآ بسويلي بعديـن ..

أخذ منهآ آدم الصينيه بسرعه بعد مآطول نجـم متنـح وهو يشوف الصحون بـ الصينيه ويدينه بجيوبه .. نزلهآ للأرض وقرب منهآ مآسكهآ من كوعهآ الأيسر وهمس: ليلآ أبيك .. تعآلي


رفعت رآسهآ له بسبب فرق الطول الوآضح بينآتهم: آممم معليش آدم مو الحين .. بخليكم تآكلون قبل يبرد .. نتكلم بكرآ هآآ - رفعت له حآجب وآحد بإبتسآمه بريئه مشآغبه -
أطبق آدم شفتيه بأسى .. مآخفى عنه نظرة الحزن بعيونهآ المدمعه وآضـح إن كل إللي سمعه من نجـم هـي بعـد قد سمعتـه ..

ليلآ: عشآن أنآ بعد أبيك بشـيّ .. يلآ تصبحون على خيـر ..
مآنتظرت أي ردّ منهم لأنهآ عطتهم ظهرهآ بسرعه وأول مآ أقفت عنهم أطبقت شفتيهآ بقوه تمنع تصآك أسنآنهآ المرتجفه .. مشدده قبضة يدينهآ الثنتين .. مغمضه عيونهآ بـ ألــم .. نزلت دمعـه من كلّ عيـن مآقد حست بحرآره أشد من حرآرتهم على خديهآ لحد مآدخلت شقتهآ مقفله البآب الفآصل ورآهآ ..

وصلت لحد المشرب وحست خلآآآآآآآآص .. لهنآ ومآعآدت رجولهآ تشيلهآ ..
ارتمت ع الأرض بطولهآ جمب كرسي من كرآسي المشرب متمسكه فـ قآعدته الألمونتآل الدورآنيه بيدهآ المرتجفـه ..


مآنزل من دموعهآ غير دمعتين .. صدمـة إللي سمعتـه كآنت أكبر .. أكبر من أي إحسآس بـ الوجـع .. أكبر من أي إنفعآل تقدر تحرر فيـه هآللي تحسـه ..
أملهآ بـ نجـم كآن ضئيـل .. بس آدم هو من ضخـم هآلأمل فيهآ .. بس مهمآ كآن أملهآ فيـه ضعيـف ويقينهآ بـ أنه بلآ رجــآ .. ميؤوس منه .. .. مآتوصـل لهآلدرجـه أبــــــدّ !
إهتز ذقنهآ برعشـه مبشره عن بوآدر بكـآ " شــروخك كثــرت يآنجــم وهآلمــره كســـر .. وإللي ينكســـر ........!!! "


======
-----------
======



وقف وحركهآ جهة الصآلون بـ الزآويه وجلس قبآلهآ على الكنبـه .. ثبتت عيونهآ عليـه وبـ المقآبل هزّ رآسـه بـ الإيجآب يحثهآ تكمّل كلآم ..

ميسم: فــرآآ .. فـرآآس ..
غمض وآئل عيونه بثبآت لثوآني يستوعب الموضوع بس مآفهـم !
ميسم بحده: جآيه تقهرني وتحسرني بخطيبـي .. خطيبـي إللي مآآت .. فـرآآس .. فرآس المآلكي .. أخذت مكآني بعيلـة المآلكي لإبن منهـم .. مكآآآنـــي .. - صآرت تنتحب من جديد - مكــآآني .. بـ البيت بتآآآخــــذه .. جنآآح فرآس بيصير لهـآ .. مآرح تغيره .. أنآآ أنآ إللي مجهزتـه لنفسـي .. الأرض والسقـف والجدرآن .. الديكور والأثآث .. بتجلس على صآلوني .. بتنآم على سريري .. بستخدم حمآمـي
هــذآ كلـــــــــه لـــي .. لــي أنــآآآ .. أنآ وفـرآآس .. مو لهـآ .. ولآ لرآئـف .. ولآ لأي أحــد .. لييـــش .. ليييييييـــــش !! ليــش كذآ يصير معــي يآآربيييييــه لييييــش - غطت وجههآ بيديهآ وهي تبكـي وتنتحـب بمرآره في حآلة شبـة إنهيآر ..

كلآمهآ كآن مثـل سطـل المويـه البآرده عليـه بلحظـة .. تمتم بخآطره بعدم تصديق للي سمعه منهآ وعيونه معلقـه عليهآ بضيآع وهي تبكـي " فــرآس !! خطيبهــآ !! تبكـي عليـه للحيـن ولحآيتهـآ إللي كآنت بتكـون !! كمّ مرّ ؟! سنتيـن .. هذآ كله لك يآميسم ! لك إنتي وفرآس ! وش إللي لك بـ الضبط !! حآسـه بقهـر .. بحسـره .. بوجــع .. عليــه !! وإللي فآت وجمعنـآ ؟! مآهوب شرعي ولآ مفروض بس حقيقـي .. إحسآس حقيقـي وصآدق .. وآجهت أهلـي كلهـم .. لأجلك وأجل إحسآسي تجآهك وإحسآسك تجآهـي والحين انتـي .............. !!!


وقف وهو يحس بـ العبره خآنقتـه .. فك زرين من أزرآر ثوبـه علّـه يقدر يتنفـس ..
توه بيقفـي عنهآ إلآ ومسكته من يده بقوه موقفتـه قبل يبتعد ..
أحنت رآسهآ والصقت جبينهآ بظهر يده إللي مآسكتهآ .. حسّ بدموعهآ الحآره على يده .. حآول يبعد يده من بين يدينهآ إلآ إنهآ منعته مشدده عليهآ أكثر ..


همست بترجـي بنبره مبحوحـه وكلمآت متقطعـه من بين بكآهآ: لآآآآ .. لآآآ تتركنـي وآئـل .. لآ تتركنـي طلبتـك .. أبيــك .. أبيك وإن مآكنت تبينـي إلآ شفقـه علـيّ أبيــــــك .. موآآفقــه .. موآفقــه أتزوجــك .. لآ تردنـي الحيـن وتتخلّـى عنّـي .. لآآآآآآآآهـــ


أبيــك .. أبيك وإن مآكنت تبينـي إلآ شفقـه علـيّ أبيــــــك ..
أبيــك .. أبيك وإن مآكنت تبينـي إلآ شفقـه علـيّ أبيــــــك ..
أبيــك .. أبيك وإن مآكنت تبينـي إلآ شفقـه علـيّ أبيــــــك ..


تم على وضعه سآكن مآغير يحسّ بدموعهآ الحآره وأنفآسهآ الملتهبه على يده بينمآ على مسمعه يتردد صدى كلآمهآ " موآفقه تتزوجني !! أبيهآ شفقـه !! "
لف عليهآ منزل رآسه يشوفهآ يوم فكت يدهآ من يده بهدوء وصآرت تمسح دموعهآ ..
كآنت حركتهآ متوتره برمشة عيونهآ المحمره من بكآهآ الحآد ورجفة يدهآ وهي تمسح دموعهآ ومخآطهآ السآيل وإنتفآضة صدرهآ المتتآليه ..


كملت ميسم بطريقه متقطعه لكلآمهآ من أثر بكآهآ وإنتفآضة صدرهآ إللي تتقطع معه كلمآتهآ: أمـس .. سمعتك أمس .. سمعت كلآمك مع .. مــع .. مـع عمـي محصـن .. ووو .. وخآآلتـي .. خآلتي مزنـه .. وجدتـي ..
سألت هلك تتزوجنـي .. تبينـي شفقـه على حآلي .. وأنآ موآفقـه .. هذآني آقولك الحين موآفقـه
مآقدر شيّ يتغير بملآمحه الجآمده من صدمته من وقع هآلكلآم إللي يسمعه منهآ !
ضيق عيونه بحده معقد حآجبيه بإستنكآر بينمآ حركت ميسم رآسها بـ النفي بعيون بآئسـه مدمعه - همست بوهن - : ليش مآتـردّ عليّ وآئـل ؟!! ليــــــــــش !

صآحت بإسمه في حآلة شبه إنهيآر وهي تضرب عجلآت كرسيهآ بيديهآ على الجآنبين: لآآ تنآظــرني كذآآ ولآ تعآملنــي كـذآ وآلله مآآآآعــــــــآآآد فينـــي خــلآآآآآآآص .. خلآص وآلله مآعآآد فينـي يآنآآآس مآعآد فيني أتحمل أكثر .. لآ تخلينـي يآوآئـل .. لآ تخلينــــــي

.......: هـــــــه
كآن هذآ رده ! ضحكـة إستخفآف مقطوعه .. بآرده !
سكنت حركتهآ رآفعه له رآسها تنآطره بإنكسـآر بينمآ هو كآن يهز رآسه بـ النفي رآصّ بأسنآنه على شفته السفلـى بقهـر ..

ثبتت عيونه عليهآ بنظره حآده أتبعهآ بنبره جآده حآزمه: منك بحآجة شفقتي عليك يآميسم .. منك بحآجة شفقـه أي أحد عليك .. منك بحآجة حُـبّ .. عطــف .. أو إهتمآم ..
إنتي قآدره تحبيـن ؟! تهتميـن ؟! تغآريـن ؟! تصيحيـن ؟! تبكيـن ؟!
إذاً إنتي قآدره تكفين نفسك .. بس الحقيقـه إنك ضعيفـه .. وقليلـه حيلـه .. ضعفك وقلـة حيلتك هذي لآتحسبين إن وضعك هذآ وجلستك على هآلكرسي هو السبب فيه لآآآآ .. ضعفك هذآ - رفع قبضته لصدره ودق عليه بقوه - ضعفك هذآ هنـآ .. بدآآخلك
ليش هآللي توك وقلتيه لي مآقلتيه لدآرين قبل تطلع وتخليك ؟! ليش مآصحتي بوجههآ ؟! ليش مآسبيتيهآ ؟! ليش مآرفعتي يدك وصفعتيهـآ كنهآ مغير جآيه تقهرك وتحسرك بآللي كآن بيوم ملكك وبعدك تحسبين إنه ملكك !


ليش مآتصيحين علي ! ليش مآتسبينـي كنك سمعتي كلآمي أمس مع هلـي وإني مآ أبيك غير شفقـه ؟! ليش ترضين هآلشي لنفسك ؟! ليش مآتصيحين على أبوك وتطآلبين بحقوقك كنك بنت لـه مثل بآقي عيآله من زوجتـه الثآنيـه ! مغيـر تبكبكيــن أربع وعشرين سآعه ومحدن دآري عنك ..
تبين أشفق عليك ؟! تبيـن عطفـي وحُبـي ؟! تبيـن إهتمآمـي ؟!
هز رآسه بـ آلنفي: لآآآ .. آسـف يآبنت عمـي .. مآلك عندي شـيّ !


أفرغ مآبجوفه من قهـر منهآ على حآلهآ وضعفهآ وإستقلآلهآ بنفسهآ وتركهـــآ قبل تنطـق شفتيهآ المرتجفـه بكلمـه !
أقفى عنهآ بسرعه قبل حتى تتدآرك هي حقيقة عدم وجوده الحين قدآمهآ !
تحركت شفتيهآ بإسمـه هآمسه " وآئـل "
صآحت بعدهآ بهستيريآ تستوقفـه وهي في حآلة إنهيآر نفسـي تــــــــآم: وآآآآآآآآآئــــــــــــــــل .. وآآآآآآآئــ ........
بس جرحـه كآن أعمـق من إنه يحنّ ويضعـف لبكآهآ المتعـب وترجيهـآ البآئـــس !


======
-----------
======


======
-----------
======

بـ صبآح نيويوركـ
توقف صوت عجلآت شنطتهآ على الأسفلت أول مآتوقفت هي بإنكسآر قدآم سلآلم المدخل للبيت الخشبي الأبيض ..
تمت عيونهآ معلقه على البآب مآسرع مآغمضتهآ بقوه وهي تحس بوحشه وإنقبآضه بقلبهآ وأحشآئهآ إللي انكمشت ..
سكن المكآن وأظلم وهم بعدهم ببكرة الصبآح .. مو هذآ هو نفسه البيت إللي تركته من كمّ شهر بس .. كل شي ذبل وإنطفى ..


نآظرت بـ الحشآئش الجآفه المهمله بأرضية الحديقه على جآنبي البيت وقبآله .. أطبقت شفتيهآ بأسى ثم رفعت شنطتهآ عن السلآلم لحد البآب الخشبي .. حتى حلقـة الورد الطبيعي إللي دوم معلقه على البآب حول العين السحريه جفـت وآنصبغت بـ اللون الترآبي ذآبلـه وهشـه .. أول مآ لمستهآ تهشمت بين أصآبعهآ الصغيره !
عضت على شفتهآ السفلى بوهن وتنهدت بعدهآ بقلة حيله وهي تحرك أكرة البآب ..
أول مآفتحت البآب بهدوء وتحركت أصآبعهآ على قبس النور جمب البآب - همست بعدم تصديق - : wt da hell is daaat !
(مآهذآ بحق الجحيم ! )
كآنت هذي هي الجمله إللي تمتمت فيهآ بصدمه من شكل الصآله ..


تقطبت ملامحها حاطه يدهآ على فمهآ وأنفهآ بتقزز وإشمئزآز من هالريحه اللي تشمها !
بقآيآ الأكل بكل مكآن .. وأثآر ترجيـع الأكـل والمشروب .. ريحـة بول وبرآز مآليـه المكآن !!
ركنت شنطتهآ جمب البآب ورجعت فتحته لآآآآخره تهوي البيت ..
جرت على الشبآبيك تفتحهآ بعد مآرفعت الستآير الورقيه الخفيفه عنهآ وبعدهآ يدهآ فوق فمهآ وأنفهآ متكممـه: وينك جوزيف !! وش اللي صارلك !! مستحيل تكون عايش بهالمكان وهو كذا مستحيــ .........
التفتت برعب ورآهآ قآطعه كلآمهآ بعد مآحست بوجود شيّ ..
برقت عيونهآ بصدمــــــه ومآسرع مآهدت ردة فعلهآ المفزوعه لإبتسآمه: youuuuuu !!!
(أنـــــــــــــــــت !!!)


مدت ذرآعينهآ فآرده كفيهآ تحثه يقرب عليهآ ,, بينمآ هو جرى عليهآ مآدد لسآنه مطلعه برآ فمه وصآر يلعق لهآ يدينهآ ويلف حولهآ ويطلع من بين رجولهآ ..
ليلآبـ إبتسآمه وهي تتحسس فروتة البنيـه الكثيفه النآعمه: (أوه شيكــس ، ظننت أنك مِـتّ !! إشتقت إليك كثيــــــراً)
نزلت للأرض على ركبتيهآ وضمته .. مآ أمدآهآ إلآ وبعدت عنه بسرعه بملآمح نآفره: (أوووففف شيكـس .. يآ الهي رآئحتك كريهه للغآيه .. أوفف إبتعــد)
مآكآن له أيّ ردّ فعل غير رمشة عيونه المتتآليه .. خللت أصآبعه بفروة رآسه البنيـه مبتسمـه: (إشتقت لك كثيراً أيهآ الكلب الوسيم .. ولكن أتعلم الآن .. سنبدأ حملة التنظيـف فـ المكآن قذر جداً .. وأنت أيضاً قذر)


نآظرت بسآعة معصمهآ السودآء الرفيعه كآنت 9 إلآ ثلث الصبح ..
وقفت متخصره وصآرت تمسح المكآن حولهآ بنظرة تحديّ ومآسرع مآتبدلت هآلنظره لإحبآط وهي مدنقه جسمهآ وبعدهآ متخصره: آآآآآآخخ وش هآلقذآآره .. من وين أبدأ آآآآآآهي مآ أعرف أنظف
نآظرت بـ الكلب شكس إللي كآنت عيونه معلقه عليها بنظره فآرغه !
ليلآ بحده: لآآء أعرف أنظـف - وهنت نبرتهآ - : بس مآآآآآآ أحب أنظــف .. أووووووف - رمت نفسهآ ع الكنبه الإسفنجيه البنيّـه القآتمـه ..

تمتمت بهمس: لو نجم معي كآن سآعدنـي أكيد
تبسمت وهي تتخيل شكله ينظـف .. مآتمت إلآ ووسعت إبتسآمتهآ أكثر وألمعت عيونهآ بمجرد مآتخيلت شكلـه هنـآ أصلاً قبل حتى يبدآ تنظيـف وهآلمكآن بهآلقذآره وهآلريحـه " هههههههه أصلاً مآكآن دقّ رجله بـ البيت .. موسوس تعقيم ونظآفـه وترتيب "

تبدلت إبتسآمتهآ لإنكسآر ثم غطت وجههآ بكفيهآ وهي تنفخ هوآ وتهز رآسهآ بـ النفـي في محآوله منهآ تطرده من بآلهآ ومآتفكر فيـه !
وقفت بسرعه من الكنبه بعد مآدقت الأرض بقوه برجلهآ اليمنى: This is a new life, new me
(حيآه جديده , ليلآ جديــده)
رجعت ونآظرت بـ المكآن حولهآ مره ثآنيه وهمست بقلق: بس وينك ياجوزيــف ؟!!

خلعت الجآكيت الجينز والإيشآرب الأصفر الملفوف حول رقبتهآ ورمتهم ع الكنبه ..
توجهت للغرفه الصغيره الملحقه بـ المطبخ إللي كآن مطـلّ على الصآله وطلعت منهآ كلّ أدوآت التنظيـف ..
بدت تنفض الترآب من على الستآير وتشيل بيوت العنآكب المنسوجه بزوآيآ البيت من الدور الأول علوي المكون من غرف النوم نزولاً للدور الأرضي .. الصآلـه والمطبـخ !


======
-----------
======


6 المغـرب ..
بـ شقة كآمل الشرقآوي
سحب له كرسي من الكرآسي الـ 4 المحآوطه للطآوله الرخآميه بوسط المطبخ ... مستند بأكوآعه عليهآ .. وذقنه مسنده على يدينه المشبكه ببعـض ..
تمت عيونه تتآبع أمه وهي مشغوله بمعجنآتهآ ..
دخلت الصينيه بـ الفرن وسكرت بآبه .. نآظرت فيه نظره موجه للفرن سرحآن بنظرت إنكسآر حزينه ..
قربت منه مقطبه ملآمحهآ بقلق: عُمـــر !
عُمر: .........
أمه: عُمـــــــر !!


تحرك جفنيه بغمضه سريعه توه ينتبـه: هــآآ
تركت المآسكه الإسفنجيه من يدهآ وقربت للطآوله سآحبه لهآ الكرسي المقآبل لكرسيه - سألت بإهتمآم - : بعدهآ على وضعهـآ ؟!
حرك رآسه بـ الإيجآب مطبق شفتيه بأسى .. تنهد بعدهآ تنهيده مسموعه عن قلـة حيلتـه
أمه: لآزم تطلـق منـه
رفع نظره لهآ بدون ردّ !
أمه: مقدر أشوف بنتي كذآ .. مغصوبه على شي رآفضته ومآتبغآه .. صآر لهآ خمسطآش يوم مآنطقت بحرف .. ضعفت أكلتهآ ومسكهآ المرض مآخلاّهـآ
عُمر بهمس: مع من تحكين !! رآئـــف !


أمه بتأكيد: وإللي جآبوه .. مقدر أخلّي بنتي كذآ .. مقدر .. هذآ غير أبوك .. مدري وش إللي يفكر فيه رجع يدآوم مره ثآنيه .. رجع يدآم موظف مثله مثل غيره بعدمآ كآن صآحب ملك .. حسبي الله على مآفينآ من قهر وحرقة قلب ودمّ !
ضمّ وجهه بين كفوفه وهو ينفخ هوآ .. وقف بعدهآ بتثآقل
رفعت أمه رآسهآ له بإستفهآم ..
عُمر: بروح الصيدليه
أمه بنبره وآهنه أشبه بـ الهمس: دوآ من جديـد !
إكتفى عُمر بهزة كتوفـه وشفتيه المطبقـه بأسى وقلة حيله
أمه: لمتى بتظل تعطيها فـ حبوب وإبـر ومآفي فآيده !


======
-----------
======


بنفس التوقيـت ..

طلع من الحمآم " بـ الكرآمه " بعد مآ أخذ له شآور سريـع .. ينشف وجهه بـ المنشفه الصغيره وهو يتحلطم بقهر: طيب يآنجـم الكلـب .. الحين أنآ تآرك هنآ وجآيك تردني مكآن مآجيت .. مآغير إسبوعين لي هنآك آآخ يآخسآرة التذكره ! .. لآ وبعد دفعنآ دبـل تذكرة الرجوع بسبة هآلسفره المفآجئه .. آآآخ ضآعت فلوسي كلهآ تذآكر سفر حسبي الله عليك يآلنذل

كآنت تتآبعه من أول مآطلع من الحمآم لآفف البشكير الأبيض على وسطه مغطـى نصف جسمه السفلـي وقطرآت المويه تتسآقط من شعره الطويل وتلمـع على ظهره العآري

مشت بخطوآت هآديه لحد مآوصلت عنده موقفه ورآه وهو قبآل سريره يدعبس بملآبسه إللي بشنطتـه المفتوحـه

ضمته محآوطه ذرآعيهآ حول وسطـه ملصقه خدهآ الأيمن بظهره المبلل .. ومآسرع مآنتفض جسمه برعب من حركتهآ والتفت عليهآ بسرعه مبرق عيونه بفزع ..
تبدلت أمآكنهم وصآرت هي رجولهآ ملصقه بـ السرير وهو قبآلهآ
رفعت حآجب وآحد بإستغرآب: غريبه يعني كل ذآ ومآلآحظت وجودي بـ الغرفه !! ليش بعدهآ مآوصلت ريحة عطري !!


إلتفت ورآه على بآب غرفته وهو يبلع ريقـه بتوتر ورجع نآظرهآ بحده .. من بين أسنآنه وهو يصرّ عليهآ: إنتي وش إللي تسوينه هنآ !! بسّـآم موجود بـ البيت تونـي شآيفـه قبل لآأطلـع
مدت شفتيهآ لقدآم مبوزه بإصطنآع: وهذآ كل إللي هآمك الحين .. بسّآم موجود !! هذآ بدآل مآتوريني آشكثر اشتقتلـي !

مسكهآ من ذرآعهآ يجرهآ صوب البآب بنفآذ صبر: هذآ ان كنت إشتقتلك أصلاً
نفضت ذرآعهآ بحده من قبضته وصآرت تتحسسهآ بألم فـ ملآمحهآ: آآآدم آشفيك إنت تجرني بقوه كذآ !
حطت يدينهآ الثنتين على بطنهآ وعلى وجههآ إبتسآمه دلع هآديه: ترآ مو زين ع البيبـي
ضيق عيونه بحده لحد مآختفوآ وهمس: إيـــش !!!
عطته ظهرهآ بسرعه قبل تشوف ردة فعله بملآمحه وجسلت على السرير حآطه رجل على رجل وصآرت تدور بـ الشنطه في محآوله منهآ تسفهــه عمداً وهي تدور بـ الملآبس: أنآ الحين يآروحي بطلـع لك ملآبسك


رفعت نظرهآ له رآمقته بنظره الإغرآء الخبيثه إللي يدل مغزآهآ زين وهمسـت: وأنآآآآ إللي رح ألبســك
غطى عيونه بكفه الأيمن مطبق شفتيه رآصّ على أسنآنه بقوه في محآوله منه للسيطره على نفسه .. بينمآ هي كآنت تنآظره من تحت لتحت بإبتسآمه لعآنـه
آدم بهدوء: نآهد إنتي مجنونه ؟!
كمل بحده: إسمعي يآمـرآ .. قسم بـ الله إن مآنزل هآللي ببطنك وبإرآدتك أنآ إللي بنزله .. وغصبـــاً عنــك
نآهد وهي تنآظر بـ التيشيرت القطني الأحمر بيدهآ اليمين والثآني أبيض بيدهآ اليسآر: وش رآيك !! هذآ !! أو هـذآ !! وش تلبـس !
آدم: نآهد أنآ أكلمك !
لوت فمهآ لليمين وعيونهآ ع الملآبس الثآنيه بـ الشنطه: بس هآلملآبس كلهآ مصفطـه يبيلهآ كوي مره ثآنيه


عطآهآ ظهره متخصر رآفع رآسه للسقـف رآصّ بلسآنه على شفته السفلـى .. هو بـ العآده كتوم بـ إنفعآلآته وبآرد لأقصى الحدود وكن في أحد يملك من صبر أيوب شيّ فهـو آدم أكيـد .. بس مو معقولـه إستفزآزهآ له بهآلشكل !
التفت عليهآ والشرر يتطآير من عيونه الحين بيعرف شلون ينزل هآللي ببطنهآ وبطريقته .. فضيحـه الحين أخفّ من الثآنيه بعديـن !

كآنت مقطبه حآجبيهآ بحده وهي تشمّ الشآل إللي بين قبضتهآ ..
رفعت رآسهآ له رآمقته بنظره حآده ووقفت بعدهآ بعصبيه وهي تسأله: حـق مين هــذآآ ؟!!
ضيق عيونه وهو يشوف الشآل الشيفون بنقشة التآيجر بين يديهآ " هذآ من وين طلـع الحيــن !! " .. سحبـه بسرعه من يدهآ: إطلعـي برآ يآنآهد أحسن الحيـن
نآهد بعصبيـه: حــق مين هــــذآآ ؟!!
فرد ذرآعه الأيسر مأشر لهآ بسبآبته صوب البآب تطلـع برآ بدون مآيتكلم ..
صآحت بأعلـى مآعندهآ وقد إحمرت عيونهآ وطق لهآ عرق بجبينهآ .. برز من عصبيتهآ: حـــــــــــــــق ميـــــــــــن هـــــــــــــذآآآآآآآآآآآ


برق عيونه بصدمه " وش تسوي هآلمجنونه الحين بتفضحنآ " .. توجـه للبآب بخطوآت سريعه فتحه فتحه مخرج منهآ رآسه وتم ينآظر يمين الممر ويسآره يتأكد من وجود أحد أو لآ وبعدهآ سكر البآب: صدق إنك جنيتي .. وش قصتك إنتي .. وش إللي تبيه ! ووش قصدك من ورآ هآلصيآح !!
نآهد بهدوء وهي ترص على أسنآنهآ: حق مين هآلشآل ؟

آدم بنفآذ صبر: حقـي .. هديتي كذآ وآرتحتي !! وآلحين إطلعي برآ قبل تصير فضيحـه
نآهد: أنآ إللي بسوي هآلفضيحه إذآ مآقلت لي حق مين هآلشآل وإيش إللي جآبه عندك !!
اردفت بعيون مدمعه وذقن مرتجف إرتجف معه نبرتهآ البآكيه: آدم .. آدم هذآ مو لك .. هذآ شآل حريمي .. وفيه عطر حريمي قوي بعـد .. حق مين هآلشآل آدم .. - صآحت بهستيريآ - حـــــــــــق مين هآلشـــآآآآآآآل !!!


توجه صوبهآ زآفر نفس عميق .. رفع كتوفه بمعنى إنه مآيدري وهمس: مدري حق ميـن !
عقدت حآجبيهآ مضيقه عيونهآ بإستنكآر !
لحقهآ وكمل: مدري يمكنه يخص نجــم خويي
نآهد بإستهزآء: وآلله !! تلعب علي إنت !! أقولك هذآ شآل حريمـي وفآيحه منه ريحـة عطر حريمـي تقول لي نجــم !!!
آدم: وشدرآني أنآ !! نجم بـ أمريكآ وتدرين شلون هنآك بنت نآزله والثآنيه طآلعه .. يمكنه حق وحده من البنآت إللي يعرفهم وحطـه بـ بشنطتي بـ الغلط أو أنآ إللي حطيته بنفسي بدون قصد .. إنّـآ ردينآ للسعوديه فجأه


زمت شفتيهآ لآويه فمهآ لليمين زفرت نفس مسموع من أنفهآ وكنهآ الحين جدّ صدقت كلآمه ..
همست نآهد: طيب علمني هآلبنآت عنـ .......
لحقهآ قبل تكمل كلآمهآ مقآطعهآ بسرعه: لآآآآآ لاآآآ .. مآقربت لبنت وأنآ أقصملك بربـي ..مآصآر هآللي تفكرين فيه أبدّ
قربت منه مبتسمه رآفعه نفسهآ على أطرآف رجولهآ حتى توصله .. لفت يدينهآ حول رقبته وهي ترمش له بنظرة إغرآء: طيب أنآ آشتقتلك حييييييــل


نآظر الشآل بيده وآبتسم .. رفع بعدهآ ذقنهآ الصغير بسبابته اليمنى وطبـع بوسه خفيفـه على خدهآ اليسآر وهمـس: وآنتي بعـد .. بس مو الحيـن .. بسّـآم بـ البيت
إتسعت إبتسآمتهآ وهي تشوف آدم إللي تعرفـه: لآآآ توه طلـع من البيت قبل أجيك
بلع ريقه بهدوء " يآربي وآلحين شلون أفتك !! ": لآآآآ مو عشآن بسّآم .. أصلاً مآيهمني .. كم مره سوينآهآ وهو بـ البيت


ضحكت بدلع منزله رآسهآ للأرض بينمآ هو نفخ هوآ من فمه المضموم .. خلآص كل مدى يحسّ إنه يشمئز أكثر منهآ .. شلون هذي نآهد !! شلون هي لئيمـه وخبيثـه وهآلكثر غدآره !! وش إللي سحرني وجذبنـي لهآ !! الحين عرفـت .. خبثهآ هو مآطيحني فيهآ مو برآءتهآ مثلمآ ظنيت !
آدم: بس مو الحين .. عندي مشوآر مهم لآزم أروحه
فتحت فمهآ بإعترآض معقده حآجبيهآ: لآآآآآ توك رجعت .. من وين جآك هآلمشوآر !
آدم: وآلله غصباً عني بعد " إييييييه والله إنه غصب عني " مو بكيفـي .. بس بحآول أخلصه بسرعه وأرجـع .. أرجعــلك - غمز لهآ بإبتسآمه -

قربت منه مبتسمه مدنقه رآسهآ على صدره ثم خلته متوجهه صوب البآب بتطلـع بعد مآتركت أثـر أحمر شفآيفهآ بوسـط صدره !


هزّ رآسه بـ النفي مطبق شفتيه بقرف وصآر يمسح هآلأثر بطرف إبهآمه الأيمن: هــفففف وآلحين أي مشوآر هذآ إللي بروحه !! مآطلـع معـي حجـه غير هذي يعنـي !! يآليــــل الشقــى .. وش قلـة هآلرآحه !! آلله يآخذك يآنجم كلـه بسبتك .. وين أرووووح !!
رفع رآسه ينآظر بشنطتـه وزفر بعدهآ نفس مسموع بطفش - وجه كلآمه للشنطـه - وإنتـي بطلعيــن معي هآلمشوآآر .. شكلك بتكونين صديقتـي الجديده بحيآة التشرد .. بنرووح للإسترآحـه ..

أحنى جسمه وصآر يقلب بـ الملآبس يدور له شيّ وهو يحآكي خآطره " الإسترآحه !! يآطوول هآلمشوآر !! كل يوم بقضيهآ مشوره ريحه وجيّه من الإسترآحه لوسط البلد !! "
رفع رآسه مبرق عيونه وكنه تذكر شيّ " إييييييــه وآلله شلون غآب عني هآلشيّ !! شقـة رآآمــز مآغيرهــآ "

توّ مآتذكر شقـة رآمز إلآ وتطرآ ببآله .. هذيك الطويلـه بـ أول يوم يشوفها فيه عند مدخل العمآره .. اليوم إللي ظنت فيـه انه السوآق !
إبتسـم بهدوء على طآري ذكرآهآ .. همـس بإسمهــآ: وردهـ !
نآظر بـ الشآل مضيق عيونه .. هآلشآل إللي أخذه منهآ بآخر يوم لهـم بـ المطآر .. يوم فكـه من رقبتهآ ولفـه على معصمـه " وين كآن هآلشآل !! وآيش إللي جآبه بوسط الملآبس ! .. آمممم يمكنـي فكيته وحطيته بـ الشنطـه من ذآك اليوم .. وهذي هي شنطة السفر الوحيده لي "

قرب الشآل من أنفه وصآر يشمـه ثم بعده عن خشمـه مقطب حآجبيه .. مآيشـم شـيّ !!
رد يشمـه مره ثآنيـه بقـوه .. صحيح إن فيه ريحـة عطـر بس مو قويـه .. مو ذيك الريحه إللي تدلك كنهآ ريحة عطر حريمـي أو رجآلي


مد شفتيه لقدآم بإستفهآم: شلون الحريم يقدرون يميزون هآلروآئح !!
جلس على طرف سريره رآفع جوآله من على الكومدينه يدور إسمهآ بين الأسمآء: ورده ورده ورده ورده .. ورررررررده .. ورده .. هآآآ هذآ هوو .. ورده
إبتسم وهو ينآظر بإسمهآ ويتذكرهآ بـ الموآقف إللي جمعتهم وآشكثر حقد عليهآ يوم إنه ردّ للسعوديه ومآلقى أي صوره من الصور إللي صورهآ لهآ .. قد مسحت كلّ الصور
كمّ مرّ عليهم !! شهرين !! أو أكثر !! أو يمكن أقـل !! مآيدري شيّ عنهآ من آخر حوآر لهم بمطآر القآهره .. لآهو قد يجرب يتصل فيهآ ولآ هيّ قد جربت !

......: الرقم الذي تحآول الإتصآل به ......
نزل الجوآل يطآلعه بقلـة حيلـه ... مُغلــق أو غير مُتــآح !



يتبـــع ...

:::

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
قديم 11-08-16, 10:38 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

-----------
======


بوآحد من استوديوهآت التصوير سحبت لهآ كرسي من ورآ الكآونتر وجلست عليه مسنده كوعهآ الأيسر على طآولة الكآونتر ومسنده رآسهآ على يدهآ .. بينمآ يدهآ اليمنى كآنت تقلب بصور الألبوم قدآمهآ ..

......: سرحآنه فـ إيـه ؟!
رفعت رآسهآ مبتسمه وهي تشوفه ينزل البومين ثآنيين فوق طآولة الكآونتر قدآمهآ ..
كريم " زميلهآ بـ الشغل " : الـ تلت ألبومآت دول معآد إستلآمهم النهرده .. دوري فـ السقـل على الوصولآت لأي حد هييـقـي يآخدهم


ورده وعيونهآ على الألبومآت: آممم آوكـي
كريم: أنآ دآخل أعدل الصور بتآعت جلسة إمبآرح .. العروسـه بتئولـي أنآ تخينه خلـي جسمـي رفيـع .. والعريس بيئول أنآ قصيـر وهي لبست كعب عآلي طلعت أطول مني .. خلينـي فـ الصور أطول منهآ .. وآللهي الوآحد مش عآرف الشغلآنه الهـمّ دي ! وآحد ودآنه (أذونه) كبيره يئولك صغرهآلي .. وحده شعرهآ إسود عوزآه أصفـر .. وآحد أصلـع يقوللك عآوز شعـر .. وحده عينيهآ بُنـي عوزآهآ خضـر .. هفففف شغلانه تقيب الفئر واللهي
ورده: هههههههه
كريم بلعآنه: إيه ! مفيش بوكيـه وردّ النهرده كمآن ؟
تـوّ مآقآل هآلكلمه الآ وعآمل التوصيل من محلّ الزهور وإللي إعتآدوآ يشوفونه كلّ يوم من اكثر من إسبوع ببوكيه ورد لـ ورده !
العآمل بـ إبتسآمه عريضه لورده إللي تعلقت عيونهآ عليه فآتحه فمهآ ببلآهه " واليوم بعد مرسل لي ورد ؟ "


رفع كريم حآجبيه مطبق شفتيه بـ إبتسآمه وهو يهز رآسه بـ النفي بينمآ بلعت ورده ريقهآ بإحرآج .. والحين صآرت حديث الموسم بـ الإستوديو ومآحد رحمهآ من التنقيـز بـ الريحه والجيّـه عن العلآقه الجديده إللي بدت فيهآ ومن الوآضح إنهآ علآقه رومآنسيه بـ رَجُـل مآيملّ من إرسآل الورود لهآ كل يـوم ؟!


وقعت ورده وصل الإستلآم بإبتسآمه متوتره لعآمل التوصيل إللي بدوره هو بعد قد تعود ع الوضـع !
ضمت البوكيه الملفوف بقطعه خيش بـ اللون الأحمر لصدرهآ وكنه طفل صغيـر وهي تتأمله بتفكير وأصآبعهآ الطوآل النحيفه تتحسس وريقآت وروده البلدي الفآيحه بريحه سآحره ..


نزلت البوكيه من يدهآ على الطآوله قدآمهآ ورجعت لوضعهآ مسنده رآسهآ على يدهآ سآحبه لهآ ألبوم من الألبومآت إللي حطهآ كريم قدآمهآ .. كآن ألبوم زفآف عروسيـن ..
بمجرد مآفتحت أول صوره إرتسمت إبتسآمه عريضـه على ملمحهآ الحآدّ .. كآنت العروس متقدمه العريـس وهو ورآهآ .. يده اليسرى حول خصرهآ ويده الثآنيه فوق يدهآ إللي كآنت متخصره فيهآ ومرجعـه رآسهآ لورآ .. طرف خشمهآ بـ طرف خشمـه تنآظره مبتسمـه .. " آشكثر لآيقين على بعـض .. وبآين إنهم مبسوطين .. شكلهم يحبون بعـض "


معقوله ممكن بيوم من الأيآم أكون دآخل إطآر صوره مثل هآلصوره ؟ بفستآن أبيض وتآج كريستآلي ؟ بـ إبتسآمه صآفيـه صآدقـه يدي مشبكـه بيديـن زوجي ؟ زوجي ! معقولـه يكون سنــد ؟ "
سحبت نفس عميق من فمهآ " من شهر قآل إنه معجب فينـي .. ومن خمسطآش يوم يفكر فينـي بطريقه جنونيـه .. من عشر أيآم وهو يرسل لي الورود كلّ يوم .. من إسبوع قآل أحبــك .. من يوميـن عرض عليّ الزوآج ! "


أطبقت شفتيهآ بيأس " بس ليش .. ليش مآتحرك فيني شيّ ؟ ولآآآآ شيّ ؟ مع إني جآلسه أعيش تجربه جديده بأحدآث رومآنسيه مآعمري قد عشت مثلهآ من قبل أو فكرت إنهآ حتى تصير معي بهآلشكل ! بس إحسآس الإنبهآر بهآ مؤقـت .. مآفكرت كثير بـ إعجآبه فيني .. ولآ ثآر إهتمآمي تفكيره فيني بطريقه هستيريه مثل مآوصفه .. مآهزتنـي كلمـة أحبـك ! .. مآعنت لي الورود أيّ شيّ ! والحقيقـه إني مآ أحب الورود أبـدّ ! أنآ وش فينـي ! وليش مآكون مثل بآقي البنآت ! هو يحآول جآهد يتقرب مني بأي شكل وصآبر بس مدري وش فينـي ! مع إني مآ أصـده وأتقبل منه هآلشيّ وأبـي هآلشيّ أحسـه معـه وأخوض فيـه معـه بس مدري بدآخلي وش إللي يمنعنـي ! وآحد مثلـه مآينقصه شيّ .. مثقـف ووسيـم من أصل عآيلـه سعوديه معروفـه ويآكثر مآيتمنوه البنآت وش إللي جذبـه لـي وبعده يجـذبـه لي برغم إن مآفيني شيّ مميز .. حتى وإن كآن فيه فأنآ مآ أحآول أبدّ إني أظهر هآلشيّ وأحآول أبهره ! - برقت عيونهآ بصدمـه - يمكن هذآ هو إللي يجذبـه !


زفرت نفس بقلة حيله " الموضوع مو مجرد إحسآس إعجآب أو كلمـة حُـبّ أو ورده حمـرآ .. الموضوع الحين صآر موضوع زوآج .. يعنـي مستقبـل .. إرتبآط شرعـي مقـدس لآخر يوم بعمري إن شآء ربـي .. آآآآخ وش أسوي ! ودي أتخلص من أسوء صفآتـي .. هآلتردد إللي بيذبحنـي .. بس لآزم قرآري يكون وآضح .. وآضح لي أنآ بـ الأول بعيد عن أي ضغط منه بكلآمه المعسول أو وروده الملونـه .. بعيد عن أي ضغط نفسي من أمي بإلحآحهآ المتوآصل ورغبتهآ إللي مآتملّ من إظهآرهآ لي إني أتـزوج ! "

ثبتت نظرة عيونهآ بإنتبآه كنهآ تذكرت شيّ " مآفـــــي غيــرهآ ... سفــرة السعوديـــه " !!


======
-----------
======


وقف شنطتـه جمبـه قبآل بآب شقتهـم مدنق رآسه يشوف الضوّ الخآفت من تحت عقب البآب .. يده اليسآر على وسطـه واليمين رآفعهآ للجرس ضآغط عليه بقوه وبشكل متوآصل .. من ورآ البآب وهو يسمع صوت أمـه ..

......: أيشــــآآآآآآه إفتحـي البآآب .. أيشــآآآه من ذآ إللي على البآب وصرعنــآ
رفع إبهآمه الأيمن من على الجرس أول مآنفتح البآب بوسعـه رآفـع رآسع بثقـل ونظرة الغضب بعيونه الحآده ترجمتهآ ملآمح الشرّ إللي متمكنه من تعآبير وجـهه بعـد إللي توه وعرفـه .
كآنت مبرقـه عيونهآ مآهيب مستوعبه حقيقة إن الشخص إللي قدآمها هو نفسه إللي مآشآفته من سِـتّ سنوآت !


تركته وآقف على البآب وجرت متلعثمه وهي تنآدي: مآآآآآمــــآآآآ .. مآآآمــآآآ
التفتت لهآمعصبه: أيشـآآ وش هآلصرعه وش فيك إنتي ومنهو إللي ع البآب ويدق الجرس كذآ
كآنت أيشآ تحرك شفتيها بتمتمه مو مفهومه وهي تأشر بأصآبع مرتجفه لبرآ المطبـخ ..
قطبت أم عُمر حآجبيهآ بضيق: إنتي شكلك خلآص مآعآد يجي منك أبرحلك لبلدك أحسن
حركت رآسهآ بـ النفي وطلعت للصآله وهي تعدل حجآبهآ وتكلم نفسهآ بنبره هآمسه مسموعه: ليش يدق الجرس بهآلشكل ! مو عآجبني عُمـر ولآ حركآته هآلأيآم مدرس وشـ ..........
.......: ولآ أنآ بعد عآجبتنـي حركآتـــه

رفعت رآسهآ ومآسرع مآتمكنت تعآبير الصدمـه من ملآمحـه المفزوعـه بعدم تصديــق !
تعلقت عيونهآ بعيونه وبثوآني كآنت الدموع متجمعه فيهـآ .. هذآ صدق !! حقيقـه !! هي بعدهآ بـ الوآقع ولآ تتوهـم ! هذآ إبنهآ ! هذآ نـجــم ! هذآ نجم إللي مآشآفته قدآمهآ بطوله وعرضه من سِتّ سنوآت !! مآكآنت تشوف غير وجهه ونـص صدره من كآميرآ السكآيـب ..


*

......: نجـم حبيبـي وقف شوي قدآم الكآميرآ وتمشـى خلني أشوفك كلك .. شلون طولت شوي ! وليش نحفآن كثير .. مآتآكــل !!
نجم: هههههه لآ يـ الغلآ شلون بطول . خلآص أنآ وقف طولي من زمآن وعآد بلآهآ هآلحركآت مو نحفآن ولآ شيّ بـ العكس زدت عن أول شويّ
أمه: وطيب ليش جسمك كذآ !! وش مسوي بنفسك إنت !
رفع ذرآعه الأيسر قدآم الكآميرآ مشدد على قبضته لحد مآنتفخت عضلة ذرآعه وبرزت .. ربـت عليهآ بيده اليمين: هــآآآآ وش رآآيك !
حوريه بإستهزآء: هههههه لآ وآللهي بقــد !! عآدي يعنـي كلّ الرقآله عندهم زيك فين القديـد .. شكلك وآخد مئلـب فـ نفسك روح روح

نجم بلعآنه: أهآآآآ أجل كل الرجآل عندهم هآلعضله قلتيلي .. أجل كل الرجآل عندهم هذآ ..........
.....: لآآآآآآآآآآآ
صآحت حور وهي تخبي عيونهآ الثنتين بيدينهآ مستحيـه يوم رفـع نجـم التيشيرت حقـه عن بطنه وصدره يوريهآ جسمـه شلون صآر ريآضي .. مشدود وكلّـه عضـل ..
حوريه: مآمآآآ خليه يحترم نفسـه إحنآ بنــآآآآآآت
نجم: ههههه لآ والله !! بنــآت !

*

هذآ هو نجم بنفسـه وآقف قدآمهآ .. متـى جآ ! وشلون وصـل ! وليش مفآجأه كذآ ! ليش مآقآل لأحد !

عطآهآ ظهره ويديه الثنتين بجيوب بنطلونه البآقي الكحلـي ورآسه للسقف ينآظر فيه بتأمل: مو عآجبتنـي حركآت عُمـر .. وللصرآحه - وجه نظره لهآ - مو عآجبتني حركآتك إنتي بعـد يآم عُمـر .. ولآ حركآت أبو عُمـر !


عقدت حآجبيهآ بإستفهآم وهي تتوجه صوبه بخطوآت متثآقله ..
التفت عليهآ بجسمه وبعدهآ يدينه بجيوبه مضيق عيونه ومآط شفتيه لقدآم بتكشيـره ..
همست إسمه ببحـه خآفته مقطوعه .. كآنت ملآمحهآ جآمده وبعدهآ مو مصدقه وقفته قدآمهآ: نجــــــــم !
نجم ببرود: وين حوريــه ؟!
قربت خطوتين صوبه لحد مآقربت أكثر منه بملآمح تآيهه ، ضآيعـه ، مو فآهمه شيّ .. كنهآ بـ الوهـم ! أو بحلـم !


إيـه هذآ هو نجم إبنهآ بس ليش كذآ ! ليش شكلـه كذآ ! وقفته بآرده .. ونظرآته بآرده .. وكلآمـه !! مآقرب عليهآ !! مآضمهآ وهي أمه قد بعد بينهم سنوآت طوآل !
رفعت يدهآ اليمين لوجهه وصآرت تتحسس ملآمحه بيدهآ المرتعشه وعيونهآ المدمعه ..
مآتحرك فيه شيّ ولآهـزّه .. بعده على وقفتـه الجآمـده !
رمت نفسهآ بحضنه .. رآسهآ على صدره ويديهآ الثنتين محآوطه جسمه بوضـع التكتيف .. لأن يديه كآنوآ بعدهم بجيوبه وهي ضمته بنفس وضعيته ..
نزلت دموعهآ بإستسلآم تآم وهي تهمس بإسمه .. غمض عيونه بقوه وهو يتنشق ريحة البخور من طرحة أمه .. بعدهآ هي الريحه نفسهآ مآتغيرت .. بعده متذكر ..
شهق نفس عميق مكتوم من هآلريحه إللي دوم يتذكرهآ ويآكثر مآتمنى يشمّهآ بأوقآت كآن حنينه فيهآ يعلى أكثر ويزيد
.......: نجـــــــــــــــم !


فتح عيونه بسرعـه زآفر النفس إللي تنفسـه من ريحة أمه ..
تحركت شفتيه بإسمه من فتح نجم عيونه وكنه صدق تأكد من حقيقة هآلشخص هو نفسـه نجـم بنظرة صدمه حآده .. بينمآ بآدله نجم بنظرة حقـد وتعبير إشمئزآز بملآمحه من شآفه وآقف قدآمه ..


رفع ذرآعينه إللي كآنوآ ملصقين بجسمه وأبعد يدين أمه إللي محآوطته ورجع خطوه لورآ عنهآ .. رفعت رآسهآ تنآظره بعيونهآ المدمعه مستفهمـه !
سأل ببرود وعيونه بعدهآ معلقه على عُمر: وين حوريـه ؟!
بخطوآت سريعه قرب منه عُمـر مبتسم وتوه بيضمـه إلآ وصده كـف نجـم إللي حطـه على صدره يمنعه يقرب صوبـه
نزل عُمر عيونه بصدمه على يدّ نجم إللي صده فيهـآ !
نجم بحقد: لآ تقـرب .. لآ تقرب يآلنـذل
عقد عُمـر وأمه حآجبيهم بإستفهآم وهم بحآلة صدمه من ردّ هآلفعل الغريب من شكل نجم والطريقه إللي يتكلم فيهآ !
أمه: نجم .. وش فيـه يومــك !
مسكته من ذرآعه وهزته بخفه: نجــم !
توّ مآ سألته إلآ وإنتفض جسمهآ بفزع من صآح نجم بنبره جآهره هزت المكآن: حوريـــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآه

نفض يدّ أمه من ذرآعه وأقفى عنهم ثنينآتهم وردّ ينآدي مره ثآنيه: حوريـــــــــــــــــآآآآآه

فتحت عيونهآ المورمه بتعب وصدى إسمهآ يتردد بأذونهآ .. رمشت أكثر من مره تستوعب بس بعدهآ قد إختفى صدى الصوت !

مسحت طرف خشمهآ المحمـر من اثر البكـآ وشددت ضمتهآ بقوه للمخـده بحضنهآ .. مآ أمدآهآ تغمض عيونهآ إلآ وسمعت إسمهآ يتكرر مره ثآنيه على مسآمعهآ " حوريــــــــــــــــــــه " !
فتحت عيونهآ على وسعهآ مستقعده على سريرهآ معقده حآجبيهآ وهي تنآظر ببآب غرفتهآ !

عُمر: نجم إنت وش صآير لك ؟! إهـدى يآخوك حوريـه هنـآ ليش تنآدي بهآلشكل !
نجم: وينهـآ ؟!
قرب عُمر منه وهمس: بغرفتهآ .. نآيمه .. توني معطيهآ مسكـن ..
رفع نجم حآجبه الأيمن بإعجآب: آممممم مسكــن .. تمآم تمآم .. وليش مسكـن ؟!
قطب عُمر ملآمحه بضيق وإستفهآم: نجم آلله يهدآك إنت وش فيك !! هذي مقآبله بعد كل هآلسنوآت !! تعآل إجلس بـ الأول


سحبـه من مرفقه ومشى به خطوه جهـة المجلس إلآ ونفـض نجم ذرآعه من يدّ عٌمـر بحــده ..
إلتفت عليه عُمر مبرق عيونه: إنـــــت وش إللي صآير معــك !
نجم بهمس: تزوجـــت !
عُمر: ...........
نجم: حوريــه .. أختنــآ .. تزوجــت !
بلع عُمر ريقـه وكنه الحين فهم السآلفه .. رفعت أمه رآسهآ للسقـف بنظرة ترجـي لله بينمآ نزل عُمـر رآسه للأرض بدون ردّ

إرتفعت نبرة صوته وهو يصيح فيهم: وش فيكم سآكتيــن ومحد جآوبنــــــــي !
وآزآه عُمـر بنفـس الحده بنبرة الصوت الجآهره: إيــــه تزوجــــت .. خذآهآ رآئــف ولد خآلتك

ضيق نجـم عيونـه بإستنكـآر .. فهم عُمـر نظرته وكمـل بنفس الحده كنّ هذآ إللي يبيـه نجم بـ الضبط: خذآهآ رآئـف قـوه وإقتدآر .. غصــب .. طيـح أبوك وسجنـه .. ثم إبتـزه .. سآومـه على أختــك .. أختك كآنـ ......

مآكمل عُمـر كلآمه لأن وصلـه لكمـه من قبضـة نجـم رجعته خطوتين لورآ فآقد توآزنه ثم طآح بـ الأرض .. صآحت أمهم ويدهآ على فمهآ .. رمت نفسهآ بـ الأرض وصآرت تتحسس الدم على وجه عُمر إللي صآر ينزل بغزآره بعد مآطرش أنفه ..
توه يتدآرك إللي صآر ويرفع عيونه لنجـم إلآ وشآفه يقرب صوبه بخطوآت سريعه .. مآ أمدآه يوقف الآ وجلس نجم فوقـه سآحبه من يآقة ثوبـه .. مآدرى بعدهآ إلآ واللكمآت صآرت تتسـدد لوجـهه ..


بلحظـه توقـف الوقت بنسبآله من تصرف نجم وكنـه فقد الإرآده حتى بـ الدفآع عن نفسـه .. مآغير يحسّ بـ ألم بكل مكآن بوجهه , ونفسـه إللي ضآق , وصيآح أمه إللي يتردد بأذونه بشكل هستيري ومحآولآتهآ إنهآ تفك يدّ نجم اليسـرى إللي ممسكـه بيآقة ثوبـه والصوره المشوشـه لـشغآلتهم أيشـآآ وهي وآقفه قبآله ويديهآ الثنتين كآتمه فمهآ ..


أمه بصيآح من بين بكآهآ: لآآآآآآ يآنجـــم وإنت ولـدي آتركــــــه .. آتركـــه يآنجـــــــم
كآن نفس الإحسآس بـ النسبه لـ نجم إن الوقت توقف عنده .. مو دآري ولآ يحسّ غير بـ ألم فـ قبضتة اليمنـى وصيآح أمه جمبه وإستسلآم عُمر التــــــــــــآآآم لـه !
أمه بحـده بعد مآفقدت اعصآبهآ منهآره صآرت تردد إسمه بشكل هستيري: نجـــــــــــــــم .. نجم نجــم نجـــــــــمممم .. عُمــر ولـــدي .. الحقينــي يآ أيشــآآآآآآه .. يآعآآلـــم الحقونـــآآآ الأخ بيـذبــح أخــوه كآآآآفي يآنجـــم كآآآآآآآفــــــــــي إبعــــــــــــــــــــد

.......: نـــجـــم !

بثآنيتهآ رخت يده مو وقع إسمه على أذونه بطريقتهـآ - نقــم مو نجــم -
كآنت نبره متعبـه .. هآديــه .. وبآرده .. بس هذآ مو صوتهـآ !
فلت يآقة ثوب عُمـر من قبضته اليسـرى وفرد أصآبع قبضته اليمنـى إللي صآرت تنزف !
التفت ورآه لمصدر الصـوت ..!
مآفرق شكلهآ كثير عن نبرة صوتهـآ .. متعـب .. مجـروح .. بــآرد .. من تكون هـذي ! هذي هي الحوريـه حوريـه ! أو شبحهـآ !

كآنت لآبسه بيجآمه كستور بيضآء مقلمـه بـ اللون الكحلي .. شعرهآ مفرود بطريقه عشوآئيه مهمله بـ الشكل الغجري .. بيآضهآ شآحب .. لونهآ مآيل للرمآدي أو كذآ هو حســه !


وقف بهدوء عن عُمر وصآر يقرب منهآ بخطوآت متثآقله .. كلّ مآقرب منهآ زيآده يحس إن شكلهآ يتغير للأسـوء ! للأبشــع !
وقف قبآلهآ .. كآنت عيونهآ المتعبه الذآبله الدآمعه الغريقـه وسط تجويـف دآكـن معلقـه بعيونه إللي كآنت تمسحهآ بنظره تفحصيـه بحسـره وضيـق " شلون نحفت هآلكثر وبرزت عظآم وجههآ ,, ليش أحسّ إنهآ صآرت أقصر من قبل ! "
همس ببحـه مقطوعه: حوريـه !
بنفس الهمـس .. بنبره مجروحـه متعبـه: نجـــم !
حطّ يده اليمين على كتفهآ اليسآر مشدد عليـه ثـم شدهآ بقوه لصـدره .. ضمهآ بقوه وكنـه يبـي يدفنهآ بين ضلوعـه ..
كآنت صغيـره بحجم اللعبـه .. بآرده .. وحضنهآ بآرد ..

مسك شوي من شعرهآ من مؤخرة رآسهآ بين قبضته اليسرى " هذآ كلـه بسبة اللي صآر أكيـد "

رصّ بأسنآنه على شفته السفلـى بقهـر .. بعدها عن صدره ورجع خطوه لورآ مدنق برآسه عليهآ محتضن وجههآ الصغير بين كفيّه وهمـس بلهجـه مصريه: إنتـي كويسـه ؟!


حركت نظرهآ لـ عُمـر إللي بعده على وضعه بـ الأرض ممدد بس تعدل لوضع الجلسـه ظهره مسند للجدآر وأمهآ إللي رآفعه رآسهآ وعيونهآ البآكيه معلقه عليهم هي ونجـم ورجعت نآظرت فيـه مره ثآنيه والدموع متجمعه بعيونهآ المورمـه بإنتفآخ أحمر اللون وهزت رآسهآ بـ النفـي .. إرتجف بعدهآ فكهآ السفلـي وطآحت دموعهآ بإنكسـآر وآضـح بملآمحهآ المتعبه
رجع وضمهآ مره ثآنيه وهو يملس على شعرهآ بيد وبيده الثآنيه يتحسس ظهرهآ ريحه وجيّـه .. كآن يتحسس ضلوعهآ وفقرآت عمودهآ الفقري إللي برزت مـره ..

وطـى بعدهآ بجسمه شوي منزل ذرآعه الأيمن تحت رجولهآ وشآلهآ على ذرآعيه بإبتسآمه: حوريتـي وين غرفتك ؟!! ههههه نسيت الشقـه

مسحت دموعهآ بظهر كفهآ وهي تأشر بيدهآ لآخـر الممرّ على غرفتهآ ..
مشى بـ الممر لغرفتهآ وهو يحآول يلطف من الجوّ شويّ: عآآد قوليلي أحد شآلك كذآ من قبل ؟! أرآهنك إنهآ أول مره .. مــو ؟!
حركت رآسهآ بـ الإيجآب مبتسمه بتعـب ..
مآتمت الآ وإتسعت أكثــر لمآ دنق نجـم رآسه عليهآ وصآر يدآعب خشمه الحآد بخشمهآ اللوزي الصغيـر ..
دخل الغرفـه مآد رجلـه ورآه مسكـر البآب !


======
-----------
======
======
-----------
======

فتحت عيونهآ بتعب ورجعت غمضتهآ مره ثآنيه ..
تمت ثوآني ثم رجعت فتحتهآ بهدوء .. ظلت معلقه على النجوم بـ السمآ ..
كآنت ليله من أوآخر ليآلي أغسطـس .. ليلـه صآفيـه ونجومهآ كثيـره ولآمعـه ..
حركت عيونهآ على إمتدآد لرسـم إسـم نجــم من تشكيلـة النجوم بـ السمآ ..
بـ الإستآد الريآضـي .. وعلى أرض الملعب الخضراء الفسيحـه ..
غمضت عيونهآ برآحه وهي مبتسمـه مآ أمدآهآ إلآ ورجعت فتحتهآ بسرعه
نآظرت حولهآ ببلآهـه .. كآنت نآيمه على أرض الحديقه الصغيره وسط كومه من أكيآس القمآمه السودآء الكبيره بعد مآنظفـت البيـت !
نزلت عيونهآ لـ شكـس إللي كآن ممدد جمبهـآ ..
ليلآ بقهر: آآآهـ يآ شكــس .. كنكـ نجـم الكلـب
فتح عيونه المثقله ينآظرهآ ..

رفعت حآجبيهآ بإستيعآب: أوهـ سوري سوري .. هـو كلـب أكثر منكـ
تمّ شكـس يرمـش بعيونه لهآ وهي تكلمـه !
ليلآ: لآآآ لآآ .. أقصـد هو حيوآن أكثر منك .. إنت حيوآن وكلـب .. وهـوو .. آممم هـو إنسآآن بس حيـوآن .. آآ وكلـب بعـد .. إيـه كـذآ .. بس إنت حيوآن كلب أحسن منـه .. إيــــــــه كذآ تمآم
ملست على رآسه مبتسمه ثم رفعت رآسهآ للسمآ: آآآآآآه كم الوقت الحين !! طلـع الليل علينـآ

أسندت جسمهآ على درآبزين السلآلم الخشبيه لمدخل البيت ثم دنقت رآسهآ لدآخل .. كآنت إضآءه خآفته مضويـه ..


نآظرت بـ الأرض بآقي بقع مويه بعدهآ مآجفت من بعد المسـح ..
لحقهآ شكس للدآخل وهي تفسخ الكونفرس الورديه حقتهآ وتدخل للبيت ..
شغلت كل الأضوآء وبعدهآ تنشقت نفس عميــق بنشوه: آآآآآآهـ ريحـة النظآفه حلوه .. مآبقى غير أرجع الأثآث مكآنه .. ترتيب وخلآص ..
التفتت ورآهآ: يللآ شكـس تعآلى نتحمم
مدد جسمه ع الأرض فآرد أطرآفه بكسـل .. قربت منه وصآرت تنقزه من بطنه برجلهآ: يللآ قـــم يللآآآآ

سكرت بآب البيت وهدت الإضآءه سآحبه شنطتهآ بتطلع للدور الثآني .. قآم شكـس بسرعه من الأرض ولحقهآ على السلآلم لين مآتعدآهآ
ليلآ: آمممم والحين تسآبقني هآآ


أول غرفه بـ الدور الثآني كآنت غرفة كآرين وجوزيف المقآبله للسلآلم مبآشرة ..
وقفت بشنطتهآ تآركتهآ ودخلت الغرفـه جآلسه على كرسي التسريحه تناظر وجههآ بـ المرآيـه ..
كآنت ملآمحهآ جآفـه .. بآردهـ .. لآ إحسآس بـ الألم ولآ الإنكسآر .. الوحدهـ من بعد كآرين والرفض من نجم .. إحسآس الوجـع إللي يقطع بـ أحشآءهآ .. ليش إنفعآلآتهآ لكل أحآسيسهآ ومشآعرهآ الدآخليه سآكــن كـذآ ؟! ليش مآيظهر شيّ عليهآ حتى بوجودهآ بغرفة كآرين !
معقوله قد وصلت حدهآ من الألم .. الحدّ إللي تثبت فيه الملآمـح .. تسكـن فيه الإنفعآلآت .. تموت فيــه الأحآسيــس ؟!!


مدت يدهآ للبرآويز المقلوبه على التسريحه وصآرت تعدل كل الصور إللي قلبتهآ قبل تنظـف لأجل مآتشوفهآ ..
كآرين كآنت مهووسه بـ التصوير .. بكل ركن وزآويه وبكل جدآر .. صور لهآ .. أو صور تجمعهآ هي وجوزيف .. هي وجوزيف وشكـس .. أو حتى صور لهآ جمعتهآ مع كآرين ..
عدلت الصور ونزلت أطرآف مفرش السرير إللي رفعته وهي تمسـح ثم سكرت شبآك الغرفه الزجآجي مسدله الستآير السمآويه الشيفون عليـه ..

حركت أصآبعهآ على قبس النور ثم سحبت بآب الغرفه بتثآقل مسكرته ..
أسندت ظهرهآ للبآب مغمضه عيونهآ إللي تسلل منهم دمعه أسى حآره على ملآمحهآ البآرده .. كآن شكس يدآعبهآ برآسه إللي كآن يحكـه فـ سيقآنهآ وكنـه يوآسيهـآ على طريقتـه !


جرت الشنطه لغرفتهآ إللي كآنت بـ آخر الممر الضيق المجآوره لحمآم صغير منفصل ..
ليلآ بهدوء: أنآ الأول شكـس بتحمم بعدين إنـت ..
جلست على حآفة البآنيو مثلث الشكل .. صغير الحجم .. يتسع لشخص وآحد بوضعية الجلوس .. وتمت تتآبع المويه الدآفيه وهي تملى البآنيو بعيونهآ ألف نظـره وبخآطرهآ ألف إحسآس .


======
-----------
======


كآنت أنفآسه القريبه تحرك خصلآت خفيفه من شعرهآ الغجري إللي بهت لونه المصبوغ وجـفّ ..
......: معئول !! معئول دآ نقــم "نجـم" !! وبيعمـل كدآ عشآني ! أنآ إللي عمري كلـه أولت أفدي عُمـر لو بروحـي .. كآن الأخ الحنون .. إحسآس الدفى والحنآن وأنآ بحضنـه .. بـس نجـم !! نجم إحسآس تآني .. إحسآس الأمآن ، الحمآيـه ، والثقـه .. فرق .. فرق كبيـر ..
سِـت سنوآت غيآب ولآ سمـع لترجيآت أمـي .. رجـع عشآنـي !! سآب كلّ إللي ورآه هنآك ورجـع السعوديه .. وعشآنـي !! و عُمـر !! عُمـر إيـه إللي عملـو ؟!!!
همست بـ إسمـه: نجـــــم !


كآن ممدد رجوله على السرير بوضعية الجلوس وظهره مسند لظهر السرير وهي بحضنه بنفس الوضعيه .. ظهرهآ لصدره .. ذرآعه الأيمن محآوط رقبتهآ .. مرفقـه تحت ذقنهـآ ..
بنفس النبره الهآمسه: آممممم
حوريه: شكــراً
إرتسمت على شفتيه إبتسآمه هآديه وهو يخلل أصآبعه بين خصلآت شعرهآ وصآر يحك فروة رآسهآ بشويش: على إيش شكراً !! أنآ مو عآمل الدليفري إللي يوصللك البيتزآ حور .. أنآ أخوك .. وإنتي أختي .. آممم تدرين إن فيه فرق !


هزت رآسهآ بـ النفي .. بينمآ أردف نجم: إنتي لك أخين .. وبأي حآل من الأحوآل وآحد يقدر يعوضك .. بس إنّآ مآلنآ غير أخت وحده .. وكون إنهآ تكون آخر عنقودنآ بعد لآآآآ ذآ شيّ كبير ..
تحولت نبرته لجديّه أكثر: حـور .. لآتحقدين على عُمـر
رجعت وهزت رآسهآ مره ثآنيه بـ النفي بدون ردّ
نجم: الحين حور أبسألك .. وجه إعترآضك على رآئـف نفسـه ولآ على الطريقه إللي صآر فيهآ الموضوع ؟!!
حوريه: بتفـرق ؟!!
نجم بتأكيد: طبعـاً
كمـل بهدوء: إذآ على الطريقه فهآلشيّ أنآ أصلاً مو رآضي عنـه .. بس فيه شيّ إسمه الظروف الحآكمه .. وبحآلتك الظروف هي إللي حكمت وبعدين هآلشيّ له وقته وبيروح .. مب سبب يعنـي
أمآ إن كآن إعترآضك على رآئف بذآته فهذآ شيّ مآيتغير .. لآ شرع ولآ قآنون يسمح بكذآ إنك تنغصبين على أحدن مآترضينه

همست حوريه: وأنآ رآفضــآه
ثبت يديه على كتوفهآ رآفعهآ من على صدره ولفهآ عليه .. تبدلت نبرته لجديّه أكثر: تدرين حور ! لو بظروف غير هذي إن كآن رآئف طلبك الطلب إللي يليق فيك وفينآ مآكآن شيّ بهآلدنيآ رح يفرحني كثر هآلشيّ
قطبت حآجبيهآ بإستفهآم !
كمل نجم: أنآ متأكد مآبلقى أحسن من رآئف زوج لك .. رآئف مو الكبير ومع كذآ هو إللي تحمّل مسئولية هآلعيلـه وهو إللي شآل إسمهآ .. حآفظ عليهآ بوقتهآ وكبرهآ أكثر وبعمـر مو عمره أبدّ .. سآنده بهآلشيّ طبعاً أبـوك ..


رآئف يكبرنـي بسنـه وحده بـس .. ومع ذلك مآكنت قريب منه كثر قربي من رآمـز إللي يصغرني .. إللي أدري عنه إنه وهو بـ السطآش من عمره بس شآل مسئولية عيلة المآلكي كلهآ .. هآلشيّ إنتي مآتعرفينه تفصيلاً .. زوج خآلتك توفى من ثلطآش سنـه تقريباً وهذآ إللي تعرفينه إنتي وبس .. أمآ إللي مآتعرفينه إن مآحد من أولآده سوآ فرآس الكبير أو طلآل رضى يشيل هآلمسئوليه برغم إنه كآن مؤهل لهآلشيّ .. بس كل وآحد فيهم كآن أنآني وأنآنيته منعته من إنه يتخلى عن مستقبله .. مستقبل فرد مقآبل مستقبل عيلـه وشوفي هآلعيلـه فآتحه كم بيـت عيلـه !!

فرآس إللي مآترك الطــبّ ,, وطلآل إللي إنحآش بزآوية البيت يبكي فرآق أبوه .. كآن ضعيف ومآله حيلـه .. أحمد كآن توه ببدآية درآسة الحقوق بـ مصر .. وبعده رآئـف .. رآئف هو إللي ترك كلّ شيّ .. ترك مدرستـه بذآك الوقت .. ترك كتب المدرسه ومسك ملفآت المؤسسـه ..

قلتلك حور مآفي بيني وبينه علآقه ولآ عمرنآ إجتمعنآ بكلآم بس من إللي أسمعه عن أسلوب وطريقته أعذره .. لأنه لآزم يكون كذآ .. حتى لو هآلشيّ مآهوب طبعـه بـ الحقيقه لآزم يتظآهر بهآلشيّ .. بهآلقسوه والجفآ والحزم والإلتزآم .. كآن لآزم يثبت نفسـه وأنه صآحب كلمـه وموقـف .. كآن لآزم يتحول من ورع لرجّآل بظرف يوم وليلـه .. وهذآ إللي كنت أقصده بـ الضبط بـ الظروف الحآكمه .. مثلك .. مثل مآتحولتي بين هآليوم والليلـه من بنوتـه سبعطآش سنـه لـ زوجـه وإنتي بعدك مآستوعبتي هآلشيّ
حــور !! حوريـــه !!


مآتدري حور وين كآن بآلهآ بهآلوقت ! أذنهآ مع نجم تستمـع لكلآمه كلمه بكلمـه بس جزء من بآلهآ وتفكيرهآ كآن بمكآن ثآني .. بموآقفهآ إللي جمعتهآ بـ رآئف .. من أول مره تشوفه فيهآ ببيتهم يوم قصت الفستآن قدآمـه .. ويوم زوآج أحمد بثآني مشهد تشوفـه وهو طآلع من الأسنسير .. السآعه إللي جمعتهم مع بعضهـم بطيآرته فـ سفرتهم لـ مصـر .. وبعدهآ اليوم إللي أكلتـه فيه قطعـة بلح الشآم .. واليوم إللي أكلت هي فيـه ضرب المـوت منـه وكمل فيه على مهآب ثآني يوم .. ثم آخر مره بعد كتب كتآبهم يوم فقدت وعيهآ بصدره !!

شدهآ من خديهآ الإثنين بقرصه خفيفه في محآوله إنه يردهآ لوعيهآ بعد مآطولت بسرحآنهآ ..
إهتز رآسهآ بحركه لآ إرآديه سريعه يوم إنتبهت على نجـم: هــآآآ
نجم: بـ إيش سرحتي !
حوريه: لآآآ معآك .. أسمعك


نجم: أنآ مآ أعذره فـ إللي سوآه .. سلطته وجبروته هذي كلهآ على نفسه وعآللي هو مسئول عنهم .. مو عليك إنتي .. هو يقدر يتحكم بـ أبوي مثل مآيبي لأنه هو المسؤول عنـه .. وأبوك تحت يده .. أمآ إنتي ! أو أنآ ! أو أمك ! أو مين مآكان بـ الشآرع .. مآنب تحت حكمـه .. وهآلشيّ مآرح أسكتله عليه أياً كآن ردك .. حور أبيك تستخيري وتفكري بعقلك .. لآ تخلي عوآطفك هي اللي تحكم وتردّ من بعد الطريقه إللي تمّ فيهآ الموضوع .. وأبيك تدرين أياً كآن قرآرك سوآ بـ الموآفقه أو الرفض أنآ معك .. قدآمك وبـ ظهرك .. ومآرحّ يصير إلآ إللي تبيه أياً كآنت أسبآبك منطقيه أولآ لآ .. أنآ معك .. لآ رآئف أو أبوك أو أمك أو عُمـر بيأثر علـي أبـدّ .. أقدر أوآجه كل هذآ


تمت معلقه عيونهآ العسليـه بنظرتهآ البريئه بعيونه الحآده في محآوله منهآ تتحرى صدق كلآمه: جِــــدّ !
نجم: إيه طبعاً جدّ خليك وآثقـه .. فيـه شيّ إسمه طلآق .. وإن مآرضى بكيفـه .. فيه شيّ إسمـى خُلــع .. رحّ تنفصليـن وغصباً عنـه .. أو آخذك معي لـ آمريكآ .. هـآآ
إتسعت عيونهآ مبرقه بينمآ هو إتسعت إبتسآمته: وش فيك إنتي الحين أحس هذآ اللي تبيـنه .. مآهمك شيّ من الحكي غير تشردين لـ آمريكآ معـي

بآدلته الإبتسآمه وهي تهز رآسهآ بـ الإيجآب بعنف طفولي .
شدهآ من أنفهآ اللوزي الصغير بين إصبعيه الوسطى والسبآبه مقرب وجههآ لوجـهه طآبــع قبلـه عميقـه على جبهتهــآ .


======
-----------
======


يتبـــع ...

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
قديم 11-08-16, 10:40 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

======
-----------
======


/
/
/


بمجلسهم إللي دوم قعدتهم فيه .. كآن يتآبع الأخبآر ويتكلم معهآ بدون تركيز لحد مآصآحت بخرعه: وشهـــــووووو !!!
رفعت رآسهآ هي وريتآج يوم صآحت أم سلطآن بينمآ التفت أبو سلطآن على زوجته مبرق عيونه والشرر يتطآير منهآ: وش بلآك إنتي يآمره !


أم سلطآن بحقد وعيونهآ على صيته إللي كآنت جآلسه هي وريتآج حول السفره بـ الأرض يتعشون .. رفعت صيته حآجب وآحد بإستنكآر لنظرة زوجة أبوهآ الحآقده لهآ: وش فيـه ؟!
أم سلطآن بتحقير لهآ: وتسألين بعد ألآ سود آلله وجهك .. بس الشرهه مو عليك الشره على إللي مآله رآي ولآ كلمه وموآفقك بآللي تسوينه .. قلتي تبين تتوظفين بـ المستشفى وسط الأجآنب والرجآل مآكآن له كلمه وخلآك بكيفك وهوآك والحين مآتبين زوآج قآم وردّ الناس .. آلسموحه منكم مآلنآ بنآت للزوآج !

ريتآج بصيآح: وشهـــوووو !
كملت بلـوم: ليش يوبه تصدّ النآس !


وجهت نظرهآ لصيته الجآلسه قدآمهآ بنظره تحقيريه وهي تقلب لهآ عيونهآ ..
أبو سلطآن بزفرة نفس مسموعه وخلآص وصلت معه كآنت زوجتـه والحين بنته ريتآج !
أبو سلطآن: الموضوع يخصهآ وهي مآتبي خلآص مآرح أغصب بنتي على شيّ مآتبيه
أم سلطآن: مآحدن قآلك آغصبهآ على شيّ بس وش أسبآبهآ الحين ترفض ! حتى إنكم مآدخلتوآ الرجّآل البيت .. كذآ من ع البآب رفضت إنت وبنتك ! يآلله وش رح يقولون ويتقولون عنآ الحين ! زوجـة مسلّـم الربعه هي وبنآتهآ الثنتين رح ينشرون هآلعلم بين العوآيل والقبآيل رفضنآ ولدهم قبل نشوفه ! ليش وشهو إللي عندنآ يمنعنآ عن الزوآج ومآنبيـه ! يآويلي ويــلآآآآآآه هذآ وجهي إن حدن دق بآبك مره ثآنيه يطلبهآ هي أو حتى ريتآج بنيتـي آآآآآهـ يآويلــــــــــي
طير عيونه للسقف بطفش: لآحول ولآقوة إلآ بـ الله آستغفرك يآربي وآتووووب إليك

رمت صيته اللقمه من يدهآ ع السفره بـ الأرض ووقفت بسرعه لبرآ المجلس مقآطعه أبوهآ وهو ينآديهآ يوقفهآ من شآفهآ توقف: صيتـــه .. صيــ .............


وجه نظره لزوجته بحقد: إنتي وش بلآك يآمره لمتى بيظل هذآ كلآمك وآسلوبك !
أم سلطآن بإصطنآع للزعل: الحين أنآ غلطت بـ الله ! إنت تدري عن ظنون النآس بآللي يشتغلون بهآلمستشفيآت وسط هآلإختلآط وقلة السنـع والحيآ .. مآقول إن صيته بلآهآ شيّ آستغفر الله بس هذي هي ظنون النآس وآنت أعلم بهآ .. لآتنكر هآلشيّ أو تتجآهله متقصد مغير تقهرني .. ومع هآلسمعه والظنون الخآيسه جو النآس يطلبونهآ يآزينهم وإنّآ إللي نرفض !! لآ بعد لنآ وجه نرفع خشومنآ ونصـدّ يآزينهآ الخشـه بس ! هذآ غير عمرهآ بعد .. صآرت خمس وعشرين سنـه متى أجل تبي تتزوج !!

برقت صيته عيونهآ وهي مدنقه جسمهآ لقدآم وملصقه أذنهآ بـ البآب تستمع لكلآمهم من ورآه من بعد مآطلعت: وشهوووو وشهو ذآ بعد ! توني أربع وعشرين مو خمـ ....... آآآآآآآآهـــ !!!


إنتفض جسمه مخترع من خرعتهآ: بسم الله عليك إنتي وش فيك خرعتيني
صيته وقد شحب اللون من وجههآ: أنآ إللي خرعتك الحين بـ الله ولآ إنت إللي خرعتني - حطت كفهآ بوسط صدرهآ رآفعه عيونهآ للسقف وهي مغمضتهآ - يومـه بغى قلبي يوقف !
كملت بشـرّ بملآمحهآ الحآقده عليه: إنت وش تسويّ هنآ !
ركآن: مدري كنت بدخل إلآ وآشوفك ورآ البآب تتصنتين قمت وقفت ورآك أتصنـت أنآ بعد
بلعت ريقهآ بفشله: مآ كنت أتصنـت .. وبعدين عيب عليك كذآ لآتقول هآلكلآم ! أنآ بس أشوف أمك وش تقول عنّي ! ومدري ليش هآلكلآم إللي تقوله لأبوي عني ! هي وش تبي بـ الضبط


عقد ركآن حآجبيه بإستفهآم: ليش وش تقول ؟
صيته: مدري وش إللي تبيـه ! قلت إني مآ أبي أتزوج ورفضت ولد الربعـه مآغير تبي تغصبني على الزوآج من وين الغلط الحين ؟
مط ركآن شفتيه لقدآم: من ثنينآتكم .. بـ الله إنتم مآتملـون من هآلمنآقـره ! قسم بـ الله إن شردت من البيت أنآ وأبوي ومحمد وسلطآن رح يكون بسبتكم .. إنتي وأمي وريتآج .. شوفي هي غلطآنه لأن مآلهآ تغصبك على شيّ مآترضينه وإنتي بعد غلطآنه .. ليش ترفضين الرجّآل قبل تشوفينه ؟! مآآآآآآآلت صيته ترآ مآتنعطين وجه أبـدّ !


تركهآ ودخل المجلس بينمآ رقت هي لغرفتهآ تتحلطم: آوففف منهآ قآدره تصطبر بعد يومين أو ثلآث !
شقت الإبتسآمه ملمحهآ وهي تتذكر طلب عديّ للزوآج .. شلون تقبل طلـب غيره للزوآج أجـلّ ! " إيـــــه موآفقـه .. موآفقـه موآفقـه موآآآآفقـــه .. موآفقـه أتزوج آليوم قبل بكــرآ .. بس من ولد سآلم الأرضـي .. مو مسلّــم الربعـه ! "



/
/
/
/



نزل الفوطه من على رآسه لـ كتوفه بعد مآجفف شعره البني المُذهب .. توه وطلـع من الحمآم - بـ الكرآمه - بعدمآ تسبـح وبدل ملآبسـه ..

نآظر بقميصـه المعلق على الشمآعه الإستيل العموديه المثبته بـ الأرض جمب دولآبه .. تبسـم وهو يتحسس الإشآرآت المكتوبه عليه بخطّهـآ " شلـون إني أحـبّ وحده هبلـه مثل هآلصيتـه ؟! "

رفع جوآله من على الكومدينه وهو ينآظر السآعه .. كآنت عشره ونـص الليـل ..
إبتسم بعذوبه وهو عآض بأسنآنه على طرف شفته السفلـى " أبنزل أكلمـه بـ الموضوع "


كآنت مندمجه بـ المسلسل وهي مربعه على الكنبه الإسفنجيّه بغرفة المعيشه إللي دوم جلستهم فيهآ ووآضح إنهآ مندمجه بـ المره ودآخله جو ..
قرب صوبهآ مدنق عليهآ طآبع بوسـه سريعـه على خدهآ الأيمـن ومآسرع مآنتفض جسمهآ تنآظره مبرقه عيونهآ بفزع وبـ المقآبل هو تبسم لها ابتسامه خفيفه مطبق فيها شفتيه: وش فيك إخترعتي ! مهيـف مآيعطيك مثلهآ ؟ ههههههه
رمت عليه مخده مربعه صغيره: يآولد آستحي .. وش قلة هآلحيآ
عديّ بـ إبتسآمه عريضه وهو يرفع المخده إللي حذفتهآ عليه من الأرض: طلع الشيب برآسي وتقولين لي ولـد !


زوجة خآله مهيف: وش تسمي نفسك أجل وإنت تسوي هآلحركآت ؟
رفع حآجبيه بهزه خفيفه لكتوفه بمعنى إنه مآيدري بإصطنآع طفولي وإللي مآيظهره غير قدآمهآ .. هآلحرمه إللي تعني له كثير .. أكثر من أي كلآم ممكن يقوله .. أكثر من أي إحسآس ممكن يوصفـه !
هآلحرمه إللي إحتوته بطفولته كإبن حقيقي لهآ من بعد وفآة أبوه وأمه .. هآلحرمه الأصيلـه القديره إللي من قبل مآتشوفـه ضحـت بأغلى إحسآس وأعـزّ عآطفـه تقدر تمتكلهآ أي أنثـى .. إحسآس وعآطفـة الأمومـه ..
هآلحرمه إللي وقفت جمب زوجهآ إللي يكون خآله ومآتخلت عنه برغم محآولآت عديده مستميته من أهلهآ إنهآ تنفصل عنه بعد حقيقة إنه رجـل عقيــم !
خآله مهيـف وإللي صآر أبو مهيف مثلمآ هو يحب هآلمعرف لـه أكثر من مهيـف .. كنـه يعوضـه عن إحسآس إنه يكون أب لولـد يعـرف بـ إسمـه !


عديّ: مآغير بوسـه وصغيره بعـد .. شوفـي شوفـي - رفع ذقنه وهو يأشر صوب شآشه التلفزيون المعلقه على الجدآر - شوفي رح يبوسهـآ الحين شوووفي
إلتفتت أمه "زوجة خآله" للشآشـه على مشهد حميمـي في إيحآء لقبلـه رومآنسيه تجمع بين البطليـن ..
التفتت عليه مطبقه شفتيهآ بإبتسآمه مكتومه وهي تحرك رآسهآ بـ النفي: إنت ليش مآتستحي على وجهك ! ترآ عيب عليك !
عديّ: ليش عيب علي ! هو أنآ إللي جآلس أمثل وأبـوس ! العيب عليهم هم .. وبعدين إنتي إللي جآيبه هآلقنآه وهآلمسلسل التركي الفآشل


أمه بضحك: هههههه هذآ مو تركي مآتشوف شلون لبسهم ! ذآ مسلسل هندي
برق عيونه الذهبيه رآفع حآجبيه بإندهآش: هنـدي ؟!!! مآ أمدآنآ نخلص من التركي إلآ وطلـع لنآ ذآ الهندي بعـد .. يآصبر الأرض يومـه
أمه بضحك: ههههههه بسك عآد لآتشغلني عن المسلسل مآسمعت وش يقول يــآش لـ آرتـي !
رفع حآجب وآحد بإستنكآر وهمـس: يــآش وآرتــي !!!!


هز رآسـه وصآح ينبههآ: يومـه وينـه أبو مهيـف أبيه بموضوووع مصيري بس مآرح أعلمك إنتي وش هآلموضوع المصيري
التفتت عليه مستفهمه بملآمحهآ المقطبـه .. حرك سبآبته بـ الهوآ قدآمهآ: لآآآآآ تترجيـن .. لآآآآ .. مآرح أقولك شيّ ..
أطبقت شفتيهآ وهي تهز رآسهآ بقلة حيله على هآلرجّآل البـزر بحركآته !
سفهتـه وهي ترد تنآظر بـ الشآشه ..


عديّ بجديّه: يومه جدّ أكلمك .. أبيه بموضوع مهم
أمه: ...........
عديّ: من قبل المغرب وأنآ أدق عليه وجوآله مقفل قلت الحين وأنآ نآزل من غرفتي أكيد بلقآه قد خلص دوآمه من زمآن بس مآلقيته !
أمه: ...........
عديّ: وينـــــــــه !!
أمه: ...........
عديّ: يومـه جِـدّ .. وربي أبيه بموضوع مهـم وينــه ؟
أمه: ...........
عديّ: يومـــه !
أمه: ...........
عديّ: يومـــــــــآآآآآآآآآآآآآهـ
أمه: ...........
عديّ: يومه ترآني قررت أتزوج !
التفتت عليه بسرعه مبرقه عيونهآ بصدمه صآحت: وشهـــــوووو !!!


عديّ بـ إبتسآمه: وآلله ! والحين عطيتيني وجـه دآم السآلفه فيهآ زوآج .. مآرح أقولك شيّ خلك سآفهتني
التفتت بجسمهآ كله عليه: وش إللي عندك إنت تكلــم !
لف وجهه للجهه الثآنيه معرض عنهآ: خآلي بس هو إللي رح أكلمه بـ الموضوع ومآرح أقولك إنتي شيّ .. كنك تبين تعرفين شيّ خله هو يعلمك بعد مآ أعلمه أنآ ..
أمه وبعدهآ الصدمه متمكنه من ملآمحهآ: عديّ يآعيونـي إنت تحكـي الصدق صـح !
عديّ وبعده معرض عنهآ: إيـه صــآدق .. أبتزوج وأبي أعلم خآلي بـ الموضوع يجـي معـي نطلبهـآ
وقفت بسرعه وهي مبرقه عيونه متوجهه صوبه: وشهـــووو


رفع كتوفه بهزه خفيفه بمعنى إنه مآيدري ! بينمآ هي إتسع فمهآ بإبتسآمه عريضه وهي محتضنه وجهه بيدينهآ وتتحسس خديـه بإبهآميهـآ: يعني فيـه بنت ببآلك إنت تبيهـآ !
عديّ بإبتسآمه وهو رآفع نظره لهآ - همس ببحه - : وأحبهـآ بعـد يومـه
حست برجولهآ مآتشيلهآ من صدمة الفرحه .. ارتمت بطولهآ على الكنبه جمبه مشدده يدهآ على يده: هآآآ علمني الحين كــل شــــيّ .. منهـي وبنت من ! كم عمرهآ ! حلوه أو لآ ! والأهــم شلووون عرفتهآ وحبيتهآ كذآ ! وشلـ ..........


إتسعت إبتسآمته وهو يشوف حمآس أمه وهي تسأله سؤآل ورآ الثآني مآهيب قآدره تآخذ نفسهآ بين كل كلمه والثآنيه ..
دق جوآله بإسم عُمــر .. وقف بيرد إلآ ووقفته من معصمـه: إنت وين بتروح مآحكيت شيّ

رفع كتوفه مآط شفتيه لقدآم بعند طفولي: لآآآ .. قلت لك مآرح أحكي لك شيّ
أمه بقهر: خآلك مب هنآ .. مسآفر ورح يرد بعد ثلآث أيآم
عديّ بلعآنه: أجل بنتظر ثلآث أيآم وإنتي بعد إنتظري ثلآث أيآم .. هـــلآ عُمـــر !

مشى عنهآ وهو يسمع صيآحهآ: عُــــــــــديّ لآآآآ تقهرنـي وش بيصبرنـي ثلآث أيــآآم .. عُـــدآآآآآآآآآآآآآي
إلتفت عليها وهو يضحك مأشر لهآ بجوآله صوب التلفزيون: شوفـي شوفــي يــآش وش يقـول لـ آرتــي ههههههههه


/
/
/
/



الإضآءه ورديّه خآفته بغرفه أنثويه رقيقه .. جآلسه على طرف سريرهآ مبتسمه وهي تدهن ذرآعهآ بـ اللوشن المرطب قبل تنآم ..
تحآكي خآطرهآ بفرحه مآقد حست بمثيلهآ من قبل " يآلله عآآآد متى يجي هآليوم حفلة زوآج رآئف مدري أحسّ الثلآث أيآم الجآيه بتكون ثلآث شهـور .. ثلآث سنوآت .. آآآخ يآربي هون هآلأيآم وعديهآ بسرررعه .. للحين مآنيب متخيله متى بيجي هآليوم !! وشهـي ردة فعل زوجة خآل عُـديّ ! وش رآيهآ ووش بتقـول ! "


برقت عيونهآ الصغآر فآتحه فمهآ بصدمه وكنهآ تذكرت شيّ " لآآآآآآه يآويلي وش هآلإحرآآآآآآآج !!! أكيد أمي رح تعرفهآ عليّ ! يآلله وش رح يكون رآيهآ فيني !! يآربييييييه وش هآلموقف إللي رح أكون فيـه ! إحرآآآآآآج "


تنفست بعمق وهي تمدد جسمهآ تحت لحآفهآ الخفيف الستآن الوردي وعيونهآ معلقه بـ النجفه الصغيره المتدليه من السقف فوقهآ بإضآءه ورديّه خآفته " أخآف تشوفني صغيره عليه ! أو صغيره على الزوآج بكبره ! بس عآدي يعني مآغير كلهآ أربعطآش سنه فرق .. حور هذآهآ الحين أصغر مني بسنه ومتزوجه من رآئف أخوي وهو بعد يكبرهآ آممممم يمكن عشر سنوآت أو حدآش .. آآآآف يآربي ليش أنآ كذآ متوتره ! وليش أفكر بهآلأفكآر الشينه ! عآد حتى لو صغيره بـ العمر لآزم يكون شكلي أكبر من عمري بذآت بهآليوم .. لآزم أبدآ أخطط وآشوف وش ألبس ! لآزم يكون فستآن طويل وكعب عآلي بعد خلآص بآي بآي لفسآتين الكآلوش المنفوشه وللجزمآت الفلآت الأرضيه .. شعري بعد لآزم يكون مفرود مآرح أهيشّـه أبـدّ أبـدّ أبـدّ .. آممم بعد مكيآجي لآزم يكون صآرخ وقوي
ولآز ...............

كآنت نبرتهآ كل مدى تهدى أكثر وأكثر لحد مآختفت بـ المره ولحد مآرتخى جفنيهآ وآنسدلوآ بإستسلآم لنومـه عميقـه حآلمـه !

/
/
/
/
/
/


مدد جسمه ع الكنبه الشآموآ البنيّـه الدآكنه بجنآحه الخآص مكتف يدينه ..
توهآ طلعت نسمـه من عنده من بعد ترجيآت بآئسه منهآ على طريقتهآ الطفوليـه المملـه ..
قآلت له شلون تغير شكلهآ للأردى ومسكهآ المرض .. مآعآدت هي نفسهآ حوريه صديقتهآ وبنت خآلتهآ إللي تعرفهآ ..

وآشكثر ترجتهآ حور وتوسلت لهآ إنهآ تخلي أخوهآ يطلقهـآ .. إللي يبيـه خلآص قد صآر وآنتهي .. أبوهآ وتعلم الدرس هذآ غير تنازله عن نصيبه .. وش إللي يبيـه أكثر !


.....: يآرآئف خلي البنت تكفــى .. وآلله عورت قلبي .. إنت وش تبي فيهآ وإنت مآتعرفهآ أصلاً .. مو لك زوجـه ثآنيه ! بنت عآيله وملكـة جمآل والأهم إنهآ رآضيـه وتبيـك وش لك عآد بـ إللي مآتبيك ! مآتدري وش قآلت لي حور !
تكرررررهك يآرآئـف .. تكره شكلـك وصوتك .. تكره ريحتك .. تكره إسمك .. تكفـى يآرآئف وأنآ أختك طلقهــآ !

رفـع يده اليسآر قدآم عيونه مفرق أصآبعه وهو يشوف دبلته الرفيعـه حول بنصـره النحيـف " هذي ملك لـ دآرين .. مع إني مآعطيت وجه لـ نسمـه وكلآمهآ إللي قد سمعته من قبل من حور بذآتهآ بس أنآ صدق وش إللي أبيه بـ الضبط ؟! مآكآنت تعنيني بـ الأول غير كسر عين لـ كآمل بسسس .. بس بعد مآتملكتهآ في شيّ غريب أحسه .. مآني متعود أتنآزل عن إللي أملكه لأي سبب .. بس إن كآن عندي من هآلشيّ إثنين ؟!! لآتعآند لأجل العند يآرآئف "


غمض عيونه ضآم قبضته لصدره بلوم لنفسـه " إنت وش بلآك ! بعمرك مآكنت شخص سآديّ أو متجبـر .. ليش يرضيني ذلهآ .. إنكسآرهآ وترجيهآ ! ليش يغرينـي ويثيرنـي رفضهآ وتمنعهـآ ! ليش أكون بقمـة النشوه والإستمتآع وأنآ أسمع صيآحهآ وأشوف دموعهآ !! حـور أنآ مآكنت أبدّ شخص سآديّ .. صدقينـي إنتي بيدينك إللي نبشتـي عن هآلحيوآن البدآئي السآديّ بدآخلـي ! "


تنهد بعمـق وهو ينآظر بطآولة البليآرد بعد مآ استقعد وهو يتذكر ذآك اليوم إللي تسللت فيه لجنآحه وهي مآتدري إنهآ كلّ مره هي بنفسهآ إللي تثير هآلغريزه فيه تجآههآ بدون مآتحـسّ ! شلون كآنت ذآك اليوم مثيره بأدق تفآصيلهآ وتحركآتهآ ! بإنحنآءة جسمهآ على الطآوله ! برفعـة يدهآ لشعرهآ الغجري ورآ كتفهآ ! بضمـة فمهآ الوردي الرقيـق بإعترآض على ضربتهآ البآرده للعصآ ! بصوتهآ الرجولي الضخـم ! " تــــؤ .. ضربــه فآشلـــه ! "


أبعد نظره عن طآولة البليآرد منزل رآسه للدبله بيده إللي صآر يحركهآ بإصبعه طلوع ونزول .. تنهـد بإبتسآمــه وهو يتذكرهآ " آآآآآآخ .. دآآآرين دآرين دآرين ! "
هز رآسه بـ النفي وهو يفرك بعيونه مبتسم على حآله وهو يتذكر يوم ملكته عليهآ وكم من إحسآس ضرب بهرمونآته حدّ الإنفجآر .. مو معقوله قدرتهآ العجيبه بـ الإغرآء .. بـ الإثآره .. نظرة عيونهآ الجريئه كفيله تخرجك عن شعور الإرآده والسيطـره ..

بطريقـه ثآنيه مختلفـه عن طريقـة حور فـ دآرين بعـد كآنت قآدره إنهآ تطلـع هآلجآنب البدآئي بدآخل رآئـف هي بعـد !

رجع التفت لـ طآولة البليآرد مره ثآنيه هآمس بخآطره " مآلك مكآن بحيآتي " !


/
/
/
/



استقعد بجلسته على السرير بعد مآتـمّ يتقلب على جنوبه لأكثر من سآعتين متوتره عيّآ النوم فيهم يجآفيه وعلى هآلحآل صآر له يومين .. من يومهآ وجوآلهآ مسكر مآهوب قآدر يوصل لهآ !

خلل أصآبعه بين خصلآت شعره الكثيف الفآحم وهو ينآظر يمينه على اللآب حقـه المفتوح .. ومن نفس اليومين وهو يعيد بذآت الفيديو المؤقـت بـ أربع دقآيق على مشهد حميمـي جمعـه ويآهآ بـ السيّآره .. " معقول هذي نفسهآ تغريد الضعيفـه المغلوب على أمرهآ ؟ هــه "

زفر ضحكة إستهزآء مقطوعه هآمس بخآطره " مآحد ضعيف ومغلوب على أمره غيرك يآ مآلك .. غبــــي "

ضرب بقهـر المرتبـه بقبضته وهو يصرّ على أسنآنه: غبـي .. غبــي وهي آكتشفـت هآلشيّ وآستغبتك زود .. عرفت شلون تلعب عليك لأجل توصل للي تبيـه ..

(( إللي بينــآ إنتهــي .. إنسـى تغريــد بـ المره يآمآلك .. غرضي منك قد تمّ وإنتهـى وإنتهيـت إنـت معـه .. ســـلآم ! ))


غمض عيونه سآحب نفس من بين أسنآنه المطبقه على بعـض بقهـر: لآآآ مآظنيتـي فينـي خير يآتغريـد .. مو أنآ مآلك المرشد إللي يمشي عليـه هآلملعوب النجـس من نجسـه مثلـك ..
ضيق عيونه بنظرة حآده يمينـه على اللآب: آنتهيتـي مني !! بس بآقي يآحلوه أنآ مآنتهيت منك !


/
/
/
/



جآلسه على سريرهآ ضآمه ركبتيهآ لصدرها ومحآوطه رجولها بذرآعيهآ المشبكين ببعض ورآسهآ مسند على ركبتيهآ المضمومه .. تنآظر يسآرهآ ع الصوفآ التركوآزيه بغرفهآ .. على نقطـه محدده !
النقطـه السودآء الوحيده بـ الصوفآ ! النقطه السودآء من أثر حرق السيقآره إللي طفآهآ بـ الصوفآ ذآك اليوم المشؤوم بعمرهآ .. يوم تحول إسمهآ من حوريه كآمل الشرقآوي .. لـ حوريه رآئف المآلكي !

غمضت عيونهآ بهدوء مستسلمـه لمشآهد متقطعـه تمر ببآلهآ ..

اليوم الصبآح قبل تدخل المجلس على أمهآ ونجم وعُمر .. آستمعت لكلآمهم وإللي ملآه الأسى بدون مآتشوف ملآمحهم إللي ملتهآ الكسـره !
نجم: وينـه أبوي !!

أمهآ: عُمر يآولدي كلمته مره ثآنيه ؟
عُمر بحزن وآضح بصوته: كلمته وآلله بس رفض .. ع الأقل حآلياً
نجم بإستفهآم: وش القصـه !! وش فيه أبوي !
عُمر: رآفض يرد البيت
نجم بإستنكآر: إيــش !
عُمر: من يوم طلع من السجن مآرد البيت .. أجر له شقه والحين هو عآيش فيهآ
نجم: وليـش !

أمه بإنكسآر: صعبت عليه روحه .. عآزه عليه نفسه مب قآدر يوآجهنآ من بعد إللي قد صآر وخصوصاً حوريه .. مآيبي يشوفهآ وهو السبب بآللي صآر فيهآ
كمل عُمر: هذآ غير كسرة العين والنفس بوضعه الحآلي بعد مآتنآزل عن نصيبه بـ الكآمل وصآر مجرد موظف عآدي عند رآئف يشتغل بـ الرآتب بآخر الشهر مثله مثل غيره
نجم بصدمه: إيــــــــــش !
برقت هي عيونهآ من ورآ البآب ويدهآ على فمهآ بصدمه: إيــــــه !


*

أو المشهد من يوم أمس ...

رآئف يكبرنـي بسنـه وحده بـس .. ومع ذلك مآكنت قريب منه كثر قربي من رآمـز إللي يصغرني .. إللي أدري عنه إنه وهو بـ السطآش من عمره بس شآل مسئولية عيلة المآلكي كلهآ .. هآلشيّ إنتي مآتعرفينه تفصيلاً .. زوج خآلتك توفى من ثلطآش سنـه تقريباً وهذآ إللي تعرفينه إنتي وبس .. أمآ إللي مآتعرفينه إن مآحد من أولآده سوآ فرآس الكبير أو طلآل رضى يشيل هآلمسئوليه برغم إنه كآن مؤهل لهآلشيّ .. بس كل وآحد فيهم كآن أنآني وأنآنيته منعته من إنه يتخلى عن مستقبله .. مستقبل فرد مقآبل مستقبل عيلـه وشوفي هآلعيلـه فآتحه كم بيـت عيلـه !!

فرآس إللي مآترك الطــبّ ,, وطلآل إللي إنحآش بزآوية البيت يبكي فرآق أبوه .. كآن ضعيف ومآله حيلـه .. أحمد كآن توه ببدآية درآسة الحقوق بـ مصر .. وبعده رآئـف .. رآئف هو إللي ترك كلّ شيّ .. ترك مدرستـه بذآك الوقت .. ترك كتب المدرسه ومسك ملفآت المؤسسـه ..

*

أو قبل بشهرين بمصـر وهي تقدم أورآقهآ للتنسيـق بـ الجآمعـه وهم بكآفيتريآ ينتظرون يخف الزحآم ..
فتحت علبة البيبسي حقتهآ: يآآآآه إيه الزحمه دي وإيه الحرّ الموت دآآ بقد أرف
مهآب بإبتسآمه: ههههه لحئتي !! دنتي لسه قآيـه لحئتي تئولي أرف !
سألته بإهتمآم: إنت عندك كآم سنه صحيح يآمهآب !
مهآب وهو ينزل علبة البيبسي حقته من فمه بإبتسآمه: أربعه وعشريـن
رفعت حآجبيهآ بإندهآش: بقــد !


مهآب: أهـآآ
عقدت حآجبيهآ بإستفهآم: أربعه وعشرين ولسه بتدرس !! إزآآآي
مهآب وقد شقت الضحكه ملمحه: ههههههههه وليه الإحرآج دآ دلوئتي ؟
عبست بملآمح طفوليه: لأ بقـد هآآ بئـه
مهآب: عآدي يآستـي بسئـط كتير .. أنآ سئّيـط محترف
ردت رآفعه حآجبيهآ فآتحه فمهآ ببلآهه !
كمل مهآب: أريـح .. عوزآني أتخرج أعمل إيه ! بعد مآ أتخرج هيكون عندي جيش إلزآمي وبعد الجيش لسه هدور على شغل ولآزم بئـه أكبر وأكون مسؤول وأكون نفسي بنفسي الخ الخ الخ .. ليه ! منآ عآيش دلوئتي بآشـآ وبآخد كل إللي أنآ عآيزه وأنآ مكآني طول منآ لسه بدرس .. هتخرج ليه بئـه !!
أطبقت شفتيهآ بإبتسآمه رآفعه حآجبيهآ من هآلكلآم إللي تسمعه !


*

مآهتمت ذآك اليوم لهآلكلآم . .إعتبرته وجهة نظر غريبـه مآهتمت لهآ ولآ أشغلت لهآ بآل .. ليش الحين تتذكر هآلشيّ وتربطـه بآللي قآله نجم عن رآئـف !! " ليـه يآحوريّـه المقآرنه إللي بتعمليهآ دي بينهـم !! إنتي بتحبي مهآب .. مهآب وبس .. هههههه مهآب إللي كآن بيسقط نفسـه كل سنـه عشآن يفضل يآخد مصروفه من أهله .. عشآن ميتخرقـش ويلآئي نفسـه ملزم بوآجب الجيـش أو وآجبه لنفسـه إنه يكون مسؤول عن نفسـه .. إزآي كان هيرتبط بيّآ ؟ كنآ هنعيش منين ؟ ولآ عمي هو إللي كآن هيصرف علينآ إحنآ الإتنين ؟ آآآآآآآه يآرب إيه إللي بئولـوآ دآ !! لآ لآ .. لآ أنآ بحبـه .. آه بحبـه .. بحـب رآئـف ............ رآئــف ؟؟؟!!!!!!! "

رفعت رآسهآ تنآظر بـ إنعكآس صورتهآ بـ المرآيه قبآلهآ وهي تشوف نفسهآ مبرقه عيونهآ بصدمه لهآللي قآلته الحيـن بزلة لسان .. معقــــــــولـــــــه !! رآئــــــــــف !!

/
/
//


رمت جوآلهآ على السرير وهي تنفخ هوآ من فمهآ بضيـق ..

جلست على طرف سريرهآ وهي تمسح وجههآ بكفيهـآ بعد مآتوهآ أنهت مكآلمه محتده بـ أولهآ .. رقيقـه وعذبه بـ آخرهآ ! مع شخصيه كل مدى تكتشف لهآ جوآنب كثيره مختلفه ومتنآقضه .. تضطر فيهآ وعندها إنهآ ترجع لنقطة البدآيه .. بأول السطـر .. معقده حآجبيهآ بإستفهآم وتسآؤل !


صآح فيهآ بعصبيه مآقد سمعته يكلمهآ فيهآ من قبل: وليش مآتعطيني جوآبك قبل تسآفرين ؟ وليش أصلاً تسآفرين وفجأه كذآ ؟
ردت بهدوء في محآوله منهآ لضبط أعصآبهآ بـ الرغم من إستفزآزهآ الشديد من آسلوبه وآلطريقه إللي يكلمهآ فيهآ: مآرح أعطيك جوآبي لأن بآقي مآوصلت لرد أقدر على أسآسه أجآوبك فيـه .. أمآ عن إني رح أسآفر وفجأه كذآ فهذآ لأن المنآسبه إللي بسآفر لأجلهآ جت فجأه .. زوآج رآئف ولد عمـي


سند وإللي قد فلتت أعصآبه من برودهآ المستفـز وإحسآسه بإمكآنية فشلـه للوصول لهآ وخصوصاً بعد مآتبتعد هي عنه - سأل ببحـه عذبـه - : ليش يآورده ؟ مآيكفيك آسبوع تفكير ؟ وش إللي تبينه أكثر ؟
خلعت نظآرتهآ الطبيّه وصآرك تفرك مآبين عيونهآ: لآتسأل وكنك مآتدري ! إنت تدري إنك فآجئتني بهآلطلب .. وأظن من حقي آخذ وقتي بـ الأول لأجل أستوعب طلبك .. ثم وقت ثآني للتفكير بـ الردّ .. إنت تدري إن من قبل مآتصآرحني بمشآعرك مآكآن شيّ من مشآعري أنآ موجّـه لك !
سند: طيب وبعد مآصآرحتك ؟
إبتسمت ورده وهي تهز رآسهآ بـ النفي مضيعه الموضوع: سند أنآ مآ ألعب بـ أعصآبك مثلمآ تلمح إنت لهآلشيّ .. كل إللي أبيه إني مآ أظلم نفسي وأظلمك ويآي بقرآر سريع آخذه سوآ بـ الموآفقه أو الرفض .. خليني على رآحتي يآسند طلبتك ولآ تضغط عليّ .. هآلسفره للسعوديه فرصه أبتعد فيهآ عنك وأقدر أفكر عدل بعيد عن أي ضغط


سند بلوم: يعني أنآ أضغط عليك !
طيرت عيونهآ للسقف بـ إبتسآمه " يآلله إنك زعول ,, إللي يشوفك بـ الحقيقه مآيصدق إنك إللي جآلس تحكيني الحين " : لآآآ مآقصدت هآلشيّ .. بس كل إللي أبيه وقت ومسآحه فآرغه من أي شيّ ممكن يشتت تفكيري .. وأنآ طلبتك يآسنـد .. هـآآ !
تنهد بقلة حيله .. آخر شيّ يبيه إنه ينفرهآ منه بعصبيته المفرطه وضغطـه المتوآلي عليهآ .. هي مآغلطت فعلاً .. هو فآجأهآ بموضوع مصيري جـآد كآن أبعد مآيكون عن الخآطر والبآل بـ النسبه لهآ .. ومن حقهآ تآخذ وقتهآ ..

سأل بهدوء: لمتى بتتمين بـ السعوديه ؟!
تنفست برآحه بعدمآ هدى إنفعآله ورقت نبرته الحآده: مدري وآلله
سند بغيظ مكتوم وآضح من نبرته: تدرين ورده وش العيب إللي آشوفه فيك ويقهرنـي .. هآلشيّ إللي جدّ يطلعني عن شعوري ويخليني جدّ فآقد أعصآبي !


ورده بضحكه مكتومه وكنهآ فهت قصده: وشهـو ؟!
سند: البوهيميـه إللي إنتي فيهـآ .. منتيب شخصيه وآضحـه .. صريحـه ومبآشره .. مآقول إنك لعوب بعدين تفهمين الكلآم غلط .. كلآمي بـ الصريـح معنآه انك مآتدرين وين آلله حآطك فيـه ! ورده متى بتنزلين .. مدري ، متى بتخلصين شغل .. مدري ، متى رح أشوفك .. مدري ، متى تآكلين .. مدري ، تشربين .. مدري ، تنامين .. مدري مدري مدري مدري مدري ...
ورده: ههههههه
سند بقهر: وآلله ! هذآ شيّ يضحك الحين ؟
ورده: يعني إني أعطيك موعد لأجل أرضيك وبعدين يصير وأخلف فيه أزين ولآ إني مآ أحدد شيّ وأخليهآ بـ المطلق كذآ ؟


سند بتأكيد: لآ كذآ ولآ كذآ .. ليش تحددين وتخلفيـن ؟ إن همك أمر شيّ رح تسعيـن للإلتزآم .. مثل موعد إمتحآن مثلاً .. ليش نروح بعيد ! مثل موعد دوآمك للشغل مثلاً .. إنتي ملزمه يبدآ دوآمك عشره الصبآح تقدرين تروحين وحده الظهر مثلاً ! ولو بنضيق الإختيآرآت ومآفيه غير كذآ أو كذآ طبعاً إنك تكونين شخصيه محدده أحسن بكثير من المطلقـه .. أقلـه بيكون عندي علم كنك فعلاً رح تسوين هآلشيّ أو لآ .. مب تآركتني معلق تحت رحمـة كلمـة مدري حقتك هذي لين مآتدرين حضرتك !


ورده وإللي مآقدرت تمسك نفسهآ أكثر .. وآضح إنه مره منقهر ويآلله مآسك أعصآبه .. غيظـه المكتوم مآخفى من نبرة صوته: ههههههه
سند: لآتضحكيـن
بلعت ريقهآ مبتسمه: طيــب
سند بعذوبه: شكثر رح أنتظر ردك لين مآتردين مره ثآنيه مصــر .. الصبر يآرب
ورده: مب لآزم تنتظر لين أرد مصـر .. متى مآ أخذت قرآر رح أدق عليك وأعلمك
سند بنبره عذبه دآفيه كفيله تهزّ إحسآس وعآطفـة أي أنثى: أحبـــك يآوردهـ !



/
/
/
/



غطس رآسه تحت المويه ممدد جسمه بـ البآنيو ..

تمّ دقيقه تحت المويه لحد مآرفع رآسه معتدل بجلسته دآخل البآنيو مسند ذرآعيه على حوآف البآنيو رآفع نظره للسقف " آآآآخ يآليل الشقـى .. لي لي بيت ومآ أتم فيـه ومنهـو السبب ! أنآ السبب .. وش إللي سويته بروحك يآ آدم ! لمتى بتظـل هآرب من بلد لبلد وإن تميت بـ السعوديه يآ بـ الإسترآحه أو هنآ بشقـة رآمـز ! .. وش السوآة الحين يآربي ؟! شلون أرد لحيآتي الطبيعيـه قبل تدخلهآ نآهـد ! لآ جسمـها أو عآطفتها لي فيهـم أدنى حـق .. بس شلون !!


*

.....: آممم ليلآ علميني
ليلآ وهي مشغوله تدور بـ الملآبس المعلقه بإنتظآم ورتآبه: آممممم
آدم: شلون أبعد بنت عنـي !


رفعت رآسهآ بإنتبآه فآتحه فمهآ ببلآهه من سألهآ هآلسؤآل ..
بلع ريقه بإحرآج: آممم يعنـي .. بنت نشبه مره وأبغى أفتك منهآ
عقدت ليلآ حآجبيهآ بإستفهآم هآمسه: نشبــه ؟!!!
طير عيونه للسقف بتفكير مميل فمه لليمين: آممم يعني لزقـه
ليلآ: لزقـــه ؟!!!
تأفف بنفآذ صبر: ليلآ شوفي إنتي بنت ومررره معجبه فيني بس أنآ مآ أبيك أبدّ وأبغى أبعدك عني .. وشهي الطريقه إللي أبعدك فيهآ .. أبعدك عني بـ المررره
رمقته ليلآ بنظره إستنكآر حآقده وهي تنآظره من تحته لفوقـه وبعدهآ سفهته وهي تقلب بـ الملآبس المعلقه: بس أنآ مو معجبه فيك .. أنآ أحب نجـم وإنت تدري


هو وخلآص وصلت معه من هآلغبيّه: ليـــلآ لآتعصبينـي .. أنآ مغير أفرض مثآل .. فيه بنت مره معجبه فيني بس أنآ مآ أبغآهآ
ليلآ: أهــآآآ .. طيب قول لهآ إنك مآتبغآهآ وآطلب منهآ تبعد عنك وتخليك
أطبق شفتيه بقلة حيله: قلتهآ .. وربي قلتهآ وأكثر من مره بس مآتفهــم .. شوفي ليـلآ !!
ليلآ وهي مشغوله تدقق بـ البلوزه إللي لفتتهآ: آممممم
مسك منهآ البلوزه الفوشيآ الشيفون الشفآفه من يدهآ: خلي هذي الحين وركزي معـي
ليلآ بعصبيه: آدم وش ذآ ! خلني أختآر شي أشتريه


سحب منهآ البلوزه مره ثآنيه رآفعهآ لفوق ينآظرهآ: آممم حلوه هذي جربيهآ .. بس الحين خلك معي
كتفت ليلآ يدينهآ: هــآآآ
عطآهآ البلوزه وهو يشرح لهآ بإهتمآم: شوفي ليلآ .. أنآ مآبغى أقول لهآ شيّ .. أبغى شيّ أسويه وهي تشوفه ثم تبعد عنـي .. شيّ مآفي بعده كلآم بس تشوفه تبعد عنـي بروحهـآ
مطت ليلآ شفتيهآ لقدآم ببديهيه: بسيطـــه .. إعرف بنت ثآنيـه .. تمشى معهآ قدآمهآ .. أو كلمهآ بـ المـوب .. حبيبتـي .. آشتقتلـك .. وكذآ يعني .. من الآخر عرفهآ إنك لغيرهآ وتحب غيرهآ .. يعني مآلهآ أمل فيك


رفع حآجب وآحد بإستنكآر: متأكده ؟! يعني لو إنتي وأنآ سويت كذآ قدآمك رح تبعدين عني ؟!
رفعت حآجبيهآ مبرقه عيونهآ بتأكيد: طبببببببعــــــاً مآيبيلهآ .. عن نفسي هذآ شيّ يجرحني .. فضلت غيري عليّ برغم حبي لك وإنك تدري عن هآلشيّ .. أكيد رح أنسحب من حيآتك بـ المره .. مآله دآعي أضيع نفسي .. وقتـي ، إهتمآمي ، مشآعري .. على وآحد كل وقته ومشآعره وإهتمآمه لغيري !
رفع حآجبه الأيسر بمكر: وآلله ؟ هذآ قولك الحين ! يعني لو هذآ نجم رح تسوين معه نفس الشيّ ! تنسحبين بسهوله كذآ من حيآته لمجرد إنه يحبّ غيرك ؟!


ليلآ بنظره ثقه حآده قآلتهآ ومآستغرقت الثآنيه بنطقهآ: أكيـــــــــــد
رفع حآجبيه بإعجآب على ثبآت رآيهآ برغم من تبدل الشخصيآت وكنه إقتنع .. بس مآ أمدآه إلآ ورجعت ليلآ ضيعته: بس لحظه آدم .. أنآ أتكلم عن نفسي .. بس مو كل البنآت كذآ .. فيه نوع من البنآت هآلشيّ مآيزيدهم إلآ عند وإصرآر عآللي يبونـه .. ويعتبرون هآلشيّ تحدي وللأسف فيه كثير ينتصرون لأن الرجآل بطبعهم ضعيفين أصلاً .. - رمقته بنظرة تحقير -
آدم: ههههههه وآلله !

*

فتح عيونه بعد مآدآر هآلمشهد ببآله متذكره وهو بـ نيويوركـ مع ليلآ .. وآلحقيقه إن رآيهآ مآفرق كثير عن رآي نجم يوم سأله وهم بـ الطيّآره .. شلون يبعد بنت عنـه ؟!
مآكآن نجم مهتم مره مثل ليلآ .. قآلهآ له ببرود: قلهآ إنك تحب غيرهآ

يعني نقطة الإتفآق كآنت علآقه جديده آدم يخوضهآ ينهي من خلآلهآ وبسببهآ علآقه قديمـه ؟!
زفر نفس مسموع بتعب: آآآآآخ


عقد حآجبيه وهو توه يتذكر: نجــم وليــلآ ؟!! وش إللي طرآلي أسألهم ! ذولي بدُنيآ غير الدُنيآ .. آلحين أنآ بـ السعوديه شلون أنفذ هآلشيّ ؟! أدخل البيت يمـي بنت شآبكه ذرآعهآ بذرآعي .. أهليــن نآهــد .. أعرفك .. هـذي حبيبتـي ! ههههههه يآلله ع الخيآل .. بـ السعوديه مآفي مهرب غير بـ الزوآج
برق عيونه من وقـع الكلمـه على مسمعـه .. همـس بصدمـه: زوآج !



/
/
/
/


بغرفة نومهآ الوسيعه وإللي يغلب عليهآ الطآبع الكلآسيكي سوآ بأثآثهآ الخشبي القآتم أو مفروشآتهآ بـ اللون البني .. العسلـي .. والبيـج ..
كآنت جآلسه مربعه على سريرهآ وهو ممدد جسمه على السرير بـ العرض ورآسه على رجولهآ مكتف يدينه ومغمض عيونه بينمآ كآنت هي كل شويّ تدنق عليه وتبوسه من رآسه .. جبينـه .. عيونـه .. خده الأيسر
إتسع فمه المشدود بإبتسآمه عريضه: هههههه يومه وش فيك صآر لك سآعه كل شويّ تبوسي فينـي
أمه وهي تخلل أصآبعهآ بشعره الكثيف: مآتدري شكثر مشتآقتلك يآنجم ! مآ أبيك الحين تغيب عن نظري .. أبيك قدآمي .. عيوني تشوفك ويدينـي تلمسك ..


نجم بلعآنه: وأنآ كم مروه عندي ! تدرين عآد أزين شيّ إن زوجك أجر له شقه برآ .. خلني أنآم عندك .. أنآ بنآم جمبك بدآله مآعليك منه
ضربته على كتفه بخفه وهي تضحك: ههههه إنت متى بتعقل يآولد
سحب نفس عميق برآحه: صدقينـي عقلـت
أمه: مهمآ كبر عمرك مآرح تعقل غير بـ الزوآج .. مآتبي تتزوج إنت أجل !
نجم: وهذآ إللي حآسب حسآبه بجيتي للسعوديه .. مآرح أسلم من هآلطآري


أمه بلوم: وش فيه هآلطآري بعد ! أجل إنت وش إللي تبيه ! تتم عمرك كله من بنت للثآنيه ! نجم لآتفكرني مدري وش إللي تسويه هآلبنآت المغضوب عليهم بأمريكآ
نجم: ههههه هآلأفلآم الأجنبي إللي يعرضونهآ بـ التلفزيون عندكم لآعبه بمخك لعب .. يومه الله يهدآك إنتي وشهو ذآ إللي ببآلك ! الحيآه عندهم مآغير خمر وسكر وبنآت بعلآقآت محرمه !
أمه بحده: إيه هذي هي حيآتهم ولآ يكثر
نجم: ههههههه آلله يهدآك بس .. طيب كملي .. آلعبي بشعري
أمه بإبتسآمه حب حآنيه وهي تخلل أصآبعهآ بشعره وتحك فروة رآسه بهدوء: بعدك تحب هآلحركه !
نجم: آممم


غمض عيونه بإبتسآمه: دوري لي عن مروه ثآنيه مثلك وأنآ بتزوجهآ مغمض عيوني
أمه بمكر: يآلخبيث أجل تلعب علي إنت بهآلكلمتين ! ومن متى وأنت تقبل بشيّ غيرك مختآره لك ! لآ وبعد السآلفه فيهآ بنآت ! يآكثرهم بنآتك .. مو كآفي عُمـر أخوك معرض عن الزوآج مدري إنتم وش إللي تبونه بـ الضبط !! خآلتك هذآهآ كل يوم وهي تزوج ولد من أولآدهآ وأنآ إثنين ومآنيب قآدره أقنع أحد منهم

نجم: أمـــي .. آلعبي بشعري بس .. مآلي خلق هآلسوآليف .. مآرح أتزوج قبل عُمر .. آلحين وفري مجهودك بـ الإقنآع لـ عُمـر أحسن
نفخت هوآ بقلة حيله من تصرفآت عيآلهآ وهي تهز رآسهآ بـ النفي بينمآ هو سرح بهآلكلمه إللي قآلتهآ الحيـن توهآ .. يآكثرهــم بنـآتك !


*

....: آمممم بلآهآ نصب .. قريت الإسم زين ؟!! أنآ ليلآ مو بنت من بنآتك لأجل تقوللي كذآ .. هذآ ان كنت مسجل رقمي أصلاً عندك
عقد حآجبيه بإستغرآب: بنت من بنآتــي ؟!!!
أردف بتأكيد: مآيصح كذآ .. الصحيح .. بنت من البنــآت .. أمآ بـ النسبه لبنآتي فـ أنآ مآعندي غير بنت وحده
ليلآ: أنآ مو بنتك .. وبعدين مآطلبتك لأجل أسمع منك هآلكلآم


*

تبسم بهدوء وهو يتذكرهآ .. يتذكر عصبيتهآ بسبب غيرتهآ عليه إللي تحآول تخفيهآ دوم ...

تنهد بصوت مكتوم " آآآآآخ يآ ليلآ مآصآر لي بعيد عنك وأحس إني مشتآق لك ! وش إللي تسوينه الحين ؟ سآفرت ومآعلمتك بس هذآني مشغل الخط الأمريكي ومآجآني منك أي رسآله بـ إتصآل ! وش إللي سمعتيه بـ الضبط من كلآمي مع آدم !! آدم إللي ترك لك رسآله قبل نرد للسعوديه وفيهآ رقمـه !

آعذريني مآرح تشوفينهآ ولآ رح تقدرين توصلين لـ آدم لأني فتحت البآب وخذيت هآلرسآله .. مآفيني أعآند نفسي أكثر .. لحد قبل مآ أرد للسعوديه كنت أرفض إحسآسي صوبك وأأنب نفسي على هآلإحسآس .. ليش لهآلدرجه توترت ؟ ليش إحتد نبض قلبي ؟ ليش التهبت أنفآسي من سمعت كلآم آدم عنك ! يبيك لأنك تعجبيـه ! وهو بعد يعجبك ! ليلآ إنتي مآيصـحّ تكونيـن لغيـري .. إنتـي لـي أنـآ .. أنـآ و بـس !

/
/
/
/

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
قديم 11-08-16, 10:45 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

/
/



بـ المطبخ وآقفه متخصره تنآظره وهو يشم بـ الصحن من بعد مآ أفرغت فيه علبـة فول .. دف الصحن برآسه كإعترآض منه رآفع راسه لهآ !

قربت له الصحن مره ثآنيه برجلهآ بس أعرض عنه وصآر يحك رآسه برجولهآ .. صدت عنه معطيته ظهرهآ متخصره وعيونهآ للسقف تمنع دموعهآ تنزل .. قرب منهآ وصآر يحك رآسه برجولهآ مره ثانيه .. التفتت عليه وهي تصيح: وش فيـــــــك ! مو عآجبك الأكل ! مو عآجبك الفـول ! وش تبـي تآكل يعنـي !! لحـــم ! من وين أجيب لك أكل يرضيـك ! هآآآآه !! من ويـــــــــن !

فقدت أعصآبهآ في حآلة شبه إنهيآر وهي تصيح بهستيريآ ودموعهآ تطيـح بدون كنترول: وش إللي تبيــــه علمنـــي .. ترآآ أنآ بعـد مآ أحــب الفــول .. - رفعت علبة الفول حقتهآ من على رخآمة المطبخ ورمتهآ بقوه ع الأرض - أككككككككرهـــــــــه

نآظرت بـ الأرض بعد مآ انكب الفول وانتثرت صلصتـه من العلبـه .. تحسست جبينهآ بيدهآ المرتجفه في محآوله منهآ تهدي نفسهآ بس مآهيب قآدره
كملت بصيآح: ليش مآتبيـه !! ليش مآتآكـلـه !! هذآني آكله وأنآ كآتمـه أنفـي وبعد كل بلعـه أشرب مويـه لأجل مآ أحس بـ الطعـم بس مآفي غيره هنآ ومآمعـي ولآ دولآر ولآ حتى سِنــت .. وين كنت تآكل بهآلشهرين من قبل !! من الزبآله !! روح كـل من الزبآله .. رووووح - دفته برجولهآ - رووح لآتقهرني فيك آلحين مآنيب قآدره أأكـل نفسي شلون بأكلك ! آآآآآآهـ يآربــــــــــي آآآآآآآآهـ


خآنتهآ إرآدتهآ وصآرت تنزل للأرض شوي شوي وهي تمسح الجدآر بظهرهآ ..
ضمت رجولهآ لبعـض دآفسه رآسهآ بين ركبتيهآ وهي تبكي بمرآره: شلون بعيش يآشكـس وشلون بتعيـش معـي !! مآلي أحـد .. لآ كآرين ولآ نجـم موجوديـن .. مآلـي وظيفـه .. تعبآآآنـــه .. وآلله تعبآآآآآنه وكل مآفيني تآعبنـي ..


رفعت رآسهآ وصآرت تدق صدرهآ بقبضتهآ: قلبي يعورنــي .. حآســه بوجــع مآنيب قآدره أتحملـه أكثــر .. فقدتك يآكآريــن وربــي .. شلون بكون بعدك ! هذآني إحتميت بغيرك ورخصنـي لـخويّـه .. مقهـوره وبـ قلبـي جرح وبنفسـي كسرهـ وحسـرهـ .. ليش دنيتـي كذآ دآيم معآندتنـي .. ليش مآ آخذ إللي أبيـه ! ليش إللي أحبـه أخسـره ! ليش إللي أملكـه أفقـده ! ليش يآربييييييـــــــــــــه لييييييييــش
كآن نحيبهآ مرير يذوب له الصخر شلون مآيحنّ له مخلوق ! كآن شكـس يوآسيهآ برآسه إللي يحكهآ بذرآعهآ ويدهآ إللي كآن يلحسهآ بلسآنـه ..

*

- إيـش !! هههههه لآوالله هذآ إللي بآقي ومآصآر .. إنـت جنيــت !! مآعآد غيرهآ لأجل أفكر فيهـآ ! وحتى إن مآكآن فيه غيرهآ هذي مستحيل تتطرآ ببآلي .. بعد عليهــآ كثيييييييير وآفكر فيهـآ ..

*

- كلآمـي هذآ لمصلحتك يآ آدم .. هذي مآتنفعك .. أنآ شخصياً للحين مدري كن لهآ أهل أو لآ .. هي وش جنسيتهآ أصلاً ولآ ديآنتهـآ ... مـدري .. مـدري عن شـيّ ولآ حتـى إهتمـيت ..

*

- أنآ مو موآفـق .. ليــلآ لآآآآء .. إنـت وليـلآ .. لآآآآء

*

- لآتغرك هآلعفويه والبرآءه هذآ ملعوب حريم .. هذي إللي بتموت عليهآ حضرتك مستعده تبيع نفسهآ وببلآش بعـد .. هذآ إن مو هي إللي رحّ تدفعلك بعـد لأجل بس تقضـي معك ليلـه ..

*
- إسمـع آدم .. إذآ تبيني أنآ بنفسي أروح وآقول لهآ إنك تبيهآ اليوم بـروح .. لآتفكر إن وحده زي ليلآ هذي تلزمنـي .. لآآآ .. روح لهآ اليوم .. وبكـرآ .. وبعـده .. ودآمك هنآ فهـي لك .. غير كذآ وأكثر من كذآ لاآآآء

*
- إعتبرهــآ هديّـه مني لـك .. شيّ يطري القعـده

*

هزت رآسهآ بـ النفي من وقع هآلجمل بخآطرهآ .. مسكت بلوزتهآ محل قلبها بقوه عآفصتهآ بقبضتهآ وكنهآ تترجم الوجـع إللي تحسـه جوآتهآ بهآلتصـرف عآضـه على الطرف الأيمن لشفتهآ السفلـى بحسـره !

" شلون بيهتـم ! وش إللي كآن يهمـه أصلاً بـ الأول .. مـروّآ ثلآث أيآم مآفكر حتى يدق عليّ .. مآفرق معـه غيآبـي .. مآ إتصل يسأل وينـي فيـه .. مآ إتصل يسألني كنـي بـ الشقه أو لآ .. شلون بيهتـمّ !! "

غمضت عيونهآ الحزيـنه بإنكسآر وإللي تسلل منهم دمعتيـن من إحسآس القهـر .. الحسـره .. الوجــع !


/
/
/
/



نزل الهآندبآج السودآء حقته قدآم بآب الشقه بـ المدخل المظلم ..
طلـع جوآله من جيب ثوبه مشغل فلآش الكآميرآ يضوي محل فتحـة المفتآح ..


توّ مآفتح البآب إلآ ويشوفه وآقف قبآله بطوله الفآرع بإستقآمه ويديه الثنتين بجيوب بنطلونه الريآضي .. إنتفض جسمه مبرق عيونه إللي ثبتت عليه لثوآني برعب وهو يشوفه قبآله بهآلشكل !
نزل رآسه بعدهآ بقهر وهو يرفع شنطته عن الأرض: جد مآلك دآعي .. إنت مآتفهم !! وش قصدك يعني بذي الحركـه !
آدم ببرود وبعده على وضعه وآقف نفس الوقفه: خرعتـك ؟
تخطآه وآئل وهو يدخل للشقه: بغى قلبي يوقف من الخرعه يآلدلـخ !
سكر آدم البآب ولحقـه للدآخل وعيونه على الهآندبآج إللي نزلهآ بـ الأرض جمبه وهو يجلس على وحده من الفوتيهآت الإسفنجيّه العريضه بـ اللون الأزرق الموزعه بـ الصآله ..
آدم: شكلهآ إقآمه مو زيآره
وآئل: عندك مآنع ؟


جلس آدم على فوتيه ثآنيه جمبـه بـ اللون الأصفر: يآمرحباً سآع .. زين خل نتفـق إتفآق .. فطور , غـدآ , عشـآ , عليكـ إنت .. أنآ مآلي بـ الأكل ومآ أدآني المطبـخ والطبـخ أبدّ .. رح آكل وبـس ..
رفع آدم حآجبيه من نظرة وآئل الجآمده له: علآمك إنت ! لآتنآظرني كذآ .. تطمن يآبو الشبآب أنآ إللي علي التنظيـف وغسـل الصحون

سفهه وائل مرجع رآسه لورآ مغمض عيونه وفآرد يديه الثنتين على ذرآعي الفوتيه الإسفنجيه ..
إنتظر آدم يسمع أي تعليق من وآئل بس مآلقى منه ردّ .. هذآ غير شكله المتعب ونظرة عيونه الحزينه .. تآرك البيت أجل فيه سآلفه .. خلآص شقـة رآمز هذي صآرت ملجأ للمشرديـن

آدم: بكره بنروح لـ نجـم .. رآمز إتفق معـي
رفع وآئل رآسه وهو يفرك بين عيونه بتعب بنبره مجروحه مآخفت عن آدم: إيـه .. رآمز علمنـي .. رآيـح معكم أكيـد

دنق آدم رآسه يشوفه وهو شآبك أصآبعه ببعض ومنزل رآسه بـ الأرض: وآئل علآمك ؟
رفع وآئل نظره بسرعه لـ آدم ثم هز رآسه بـ النفي هآمـس: مآفيـه
حط آدم يده اليمنى على ركبة وآئل اليسرى مشدد عليهآ: متأكد إنك مآتبي تحكي ؟! مآرح أسألك عن شيّ .. رح أستمع لك وبـس


فك وآئل زرين من أزرآر ثوبه مقطب ملآمحه بضيق .. همس لـ آدم بتعب: مآبغى أتكلم بـ الموضوع
أطبق آدم شفتيه بتفهـم لرغبة خويّـه .. وآضح إنه مجروح وضآيـق حتى بأنفآسه المسموعـه منه قآدر يآخذ نفـس مريـح ! مآيبي يضغط عليـه .. من يومهم ووآئل هو أكثر وآحد حسآس فيهم .. أطيب وأرق وأحن قلـب .. مآيعيبه غير دموعه القريبـه .. وإن صلّب آدم رآيه وأصرّ عليه يتكلم وهو بهآلحآله مو بعيده تطيـح دموعـه الحين ثم يرد يبكـي مره ثآنيه لأنه بكـى قدآمـه !

وقف آدم وهو يشد فنيلته البيضآء الدآخليّه يعدلهآ عليه: طيب أنآ بدخل أنآم .. الثلآجه فيهآ أكل بس مآرح أسويلك شيّ لأن مثل مآقلت لك الأكل مسئوليتك إنت ..


أقفى عنه وقبل يوصل للممر التفت عليه: وآآآآئـل ... أنآ بـ الغرفه إللي جمب المطبـخ لو تنك تخآف تنآم بروحك عآدي تنآم معـي ترا .. بس مو على سرير واحد .. رح تنام انت بـ الأرض
وآئل: ............
توه بيلتفت آدم إلآ وردّ مره ثآنيه ينآظر بـ وآئل: وآآآآئـــل ... كنك تبي تتكلم بنـص الليـل أدري عنك توك ورع وهذي حركآتك .. مآيردك شيّ هـآآ .. رح أصحى وأستمع لك


مآردّ عليه وآئل غير بـ إبتسآمه قصيره متعبه بس كآنت صآدقـه ..
رد مره ثآنيه مرجع رآسه لورآ مغمض عيونه .. وش هآلأسى والبؤس إللي يحسّـه !!
كلمـه أبوه يسأله كنه ثآبت على رآيـه وموقفـه بسآلفة زوآجه من ميسـم أو لآ ! عمـه بيرد للسعوديه بعد يومين .. وكنه بعده مُـصِرّ فهو رآضي وموآفق يطلب له بنت عمـه من أخوه ..


" وهذآ أبوك وآفق وش إللي بتسويه إنت ! مآبعمرك كنت جآف وقآسي لهآلدرجه يآوآئل .. ليش صديتهآ ورفضتهآ بهآلشكل المهين الجآرح ! ليش تعور قلبك وتجرحه قبل تعور قلبهآ هي ! "

لآآ تنآظــرني كذآآ ولآ تعآملنــي كـذآ وآلله مآآآآعــــــــآآآد فينـــي خــلآآآآآآآص .. خلآص وآلله مآعآآد فينـي يآنآآآس مآعآد فيني أتحمل أكثر .. لآ تخلينـي يآوآئـل .. لآ تخلينــــــي


تنهد بضيق بعد مآفتح عيونه وآحتضن رآسه بين يدينه " ولآآ أنآ عآآد فيني يآميسم .. أحبـك وأبيـك وإنتي جآرحتنـي بحبكـ لغيري وتفكيرك فيـه .. طلبتينـي وآشكثر صعب عليّ أردك .. مآقصدت .. وربـي مآقصـدت "

" موآفقه تتزوجينـي لأجل شفقتي عليك بس مو أكثر ! "
سحب نفس عميق وهو يتحسس صدره " وأنآ موآفق أتزوجك لأجل إحتيآجـك لشفقتـي عليك .. مو أكثر .. ! "



/
/
/
/



ضغطت على زرّ إنهآء الإتصآل بقوه وهي عآضة على شفتهآ السفلى بقهر وإللي وضح أكثر بحركة تنفسهآ المحتدّ " وينك يوبـه عني الحين ! ودي أكلمك فـ مره وألقى جوآلك يدق ! "


تنهدت بعمق متخذه قرآرهآ .. لآزم توصل لأبوهآ وتعلمه بـ إللي تبيـه وهو يتصرف بطريقتـه .. كنه مآيبيهآ ببيت زوجته الثآنيه ولآ يبيهآ ببيت بروحهآ خلـه يوديهآ أي دآر رعآيـه أبرك لهآ من هآلذل والمهآنه إللي تعيشهآ ! مآتقدر تكمل أكثر بهآلبيت .. الشخص الوحيد إللي كآنت تلجأ له كمـل هو عليهآ بـ القآضيــه !

تحركت أصآبعهآ على الشآشه تدور الأسمآء لحد مآوصلت للرقم الأرضي الثآبت لبيت أبوهآ ..
رفعت الجوآل لأذونهآ وهي تحرك أصآبعهآ بتوتر على ركبتهآ المهتزه ..


.....: آلـو !
زفرت نفس مكتوم بهدوء وتكلمت: آلـو السلآم عليكـم
جآهآ الردّ بـ العربي المكسر من الشغآله إللي ردت: وآآ أليكوم السلآم
ميسم: بآبآ فيصـل ويـن ؟
الشغآله: مين إنـتآ ؟
توهآ بترد إلآ ويجيهآ الرد من صوت زوجة أبوهآ المتنمـره: أيـوه .. مـن ؟!!
إرتفع صدرهآ سآحبه نفس وكآتمته من سمعت صوتهآ


أم متعب: آلـوو !!
زفرت ميسم النفس بآلعه ريقهآ: أيوه السلآم عليكم
أم متعب: وعليكم السلآم .. مـن ؟!
ميسم بهدوء: أنآ ميسم يآم متعب
رفعت حآجبهآ الأيسر بلعآنه متقصده تقهرهآ بهآلسؤآل: ميسم مـن !
بينمآ غمضت ميسم عيونهآ سآحبه نفس طويل من أنفهآ بنفآذ صبر في محآوله منهآ تتمآلك أعصآبهآ .. هي الحين موصلـه معهآ وعلى تكّـه وهذي زوجة أبوهآ مآغير تمآرس عليهآ الآعيبهآ المعهوده لأجل تستفزهآ عن قصـد وتقهرهآ !


*

ليش هآللي توك وقلتيه لي مآقلتيه لدآرين قبل تطلع وتخليك ؟! ليش مآصحتي بوجههآ ؟! ليش مآسبيتيهآ ؟! ليش مآرفعتي يدك وصفعتيهـآ كنهآ مغير جآيه تقهرك وتحسرك بآللي كآن بيوم ملكك وبعدك تحسبين إنه ملكك !
ليش مآتصيحين علي ! ليش مآتسبينـي كنك سمعتي كلآمي أمس مع هلـي وإني مآ أبيك غير شفقـه ؟! ليش ترضين هآلشي لنفسك ؟! ليش مآتصيحين على أبوك وتطآلبين بحقوقك كنك بنت لـه مثل بآقي عيآله من زوجتـه الثآنيـه ! مغيـر تبكبكيــن أربع وعشرين سآعه ومحدن دآري عنك ..

*

" لمتى بتم ضعيفه كذآ فعلاً ! أسمحلهم يستضعفوني .. يقهرونـي ويحسرونـي وأنآ مآغير أكتم بصدري .. لآمنهـم قضوّآ تسليتهـم بذلـي وأقفـوآ عنـي قمت أصيـح وأبكي ولآ حدن درى عنـي ! "

أم متعب بعصبيه بعد مآطولت ميسم: أنآ بسكر شكله الرقم غلط .. مدري وش هآلبلآوي
لحقتهآ ميسم بسرعه قبل تسكر: لحظــه ..
أم متعب: ..........
ميسم: مآظنتـي صدق مآتدرين منهي ميسم ! بس مآعليه كنك مآتدرين منهي ميسم رح أعلمـك ..
كملت ميسم بحده: أنآ ميسم بنـت زوجك وأكبـر بنآتــه

رفعت حآجبيهآ مآطه شفتهآ السفلى لقدآم بإعجآب وهي وآقفه على بآب الغرفه ورآهآ ومكتفه يدينهآ من ردّ ميسم الجريئ بهآلحده المو معهوده بنبرة صوتهآ " متأكـده يآميســوو إنـك أكبـر بنآتـه ؟! "

كملت ميسم: وينه أبوي !
أم متعب بحقد: منه موجود وكنك تبينه كلميـه على رقمـه الخآص يآبنت أبوك وأكبر بنآته .. مآنب نآقصين بلآء هـــــه .....

نآظرت جوآلهآ بقهر بعد مآقفلت زوجة أبوهآ الخط بوجههآ وقد أدمعت عيونهآ من هآلكمّ المتتآلي من الإهآنآت !
رمت الجوآل بقوه على الأرض وهي مدنقه رآسهآ بإنكسآر وتئن ببكـآ مكتـوم !


نآظرت دآرين بـ الجوآل إللي إنفصـل عن غطآه والبطآريـه مرمـي بـ الأرض ثم تبسمـت .. قررت تعلن عن وجودهآ بنبرة اللعآنه: تؤ .. أعآصبك حبيبتي ميسـو .. شويّ شويّ .. ليش معصبه كذآ !
رفعت ميسم رآسهآ بصدمه وهي تنآظرها بعيون مدمعه بينمآ كآنت دآرين متصنه الزعل والمسكنه بملآمحهآ الشآمته ..

كملت دآرين وهي تدخل للغرفـه وتتمشى فيهآ بميآعه تنآظر للسقف وتتكلم بدلـع مصطنع: تؤ تؤ لآتقوين لي إنتي ووآئل تزآعلتوآ مع بعـض ! وش إللي صآر علمينـي ميسـوو ! توه وآئـل طلـع من البيـت وإنّآ بهآلوقت من الليل تخيلـي !! .. لآ وبعد طلـع بشنطـة ملآبسه !

قربت عليهآ ميسم بعصبيّـه .. حدهآ إكتفت من دآرين وفآض بهآ: إطلـعـــي بـــرآ
إلتفتت لهآ دآرين بإبتسآمه بآرده مستفزه: تـؤ .. تونـي مآخلصت كلآم .. أبي أسولف معك شويّ
صآحت ميسم بقهــر فآقده أعصآبهآ: إططططلعـــــــــي برآآآآآآآآه .. بــرآآآآآآآ مآ أبغـى أشوف وجهـــــك برآآآآآآآ - رفعت علبة اللوشن وبدون مآتنآظر حذفتهآ عليهآ -
تجنبتهآ دآرين قبل تصك فيهآ وتوهآ بترفع لهآ رآسهآ وملآمح الصدمه متمكنه من تعآبير وجههآ إلآ وتتوآلى الأدوآت إللي كآنت على التسريحه مسدده صوبهآ .. فرشـة الشعـر والأمشآط وأقلآم الروج وعلب الكريمآت المرطبـه ..


صآحت دآرين وهي تتحآشي هآلضربآت مره يمين ومره يسآره ومره توطـى جسمهآ لتحت: ميســـــم يآلغبيـــه إنتي وش إللي تسوينـــه
صآحت ميسم من بين دموعهآ: أكرهـــــــــك يآدآرين أككككككككرهــــــــــــك
دآرين بصيآح موآزي لصيآح ميسم: وآلله ! على أسآس إني مره ميته عليك أحبك وأموت فيك ! ترآني أكرهك كثر مآتكرهينـي وأضعــآف
ميسم: هــــــــــــــــآآآآآه - حذفت علبة الفآزلين الكبيره بقهر لتصك بجبين دآرين إللي صآحت بألم - : آآآآآآآه يآلحقيـرآ إنتي وش إللي تسوينـه جنيتـي !! آآآآآ يآرآآســي آآآآآ
مآهتمت ميسم لتأوهآت دآرين وتمت ترمي عليهآ بآقي الأشيآء إللي كآنت أخطـر بوجة نظر دآرين .. العطـور !


برقت عيونهآ بصدمه " لآآآآآآه هآلمجنونه وش بتسوي لآآآآآه رح تحذفني بـ العطـر ! "
نآظرت يمينهآ ويسآرهآ بس مآهيب لآقيه مكآن تندس ورآه .. السرير والدولآب والكنبـه والتسريحه كلهم قدآمهآ .. حتى البآب مآتقدر توصل له وتطلع من الغرفه بكبرهآ لأن ميسم معترضه طريقهآ وهي في حآله من الإنهيآر التآم .. مآتشوف الحين ولآ تسمـع مآغير تترجـم القهـر والحسره إللي تحسهم بدآخلهآ بهآلتصرفآت الجنونيـه ..
إرتمت دآرين بـ الأرض من حذفت عليهآ ميسم قزآزة عطـر وتمت تنآظر بـ القزآزه جمبهآ بعدمآ تكسرت وسآل منهآ العطر بـ الأرض بنظرآت رعب مآقد حست مثله من قبل !
وقفت بسرعه متوجهه صوبهآ .. وتوهآ ميسم بترفع يدهآ بـ قزآزة العطر الثآنيه إلآ ومسكتهآ دآرين بقوه مآنعتهآ ...


دآرين بمقآومه وهي تحآول تفلت منهآ القزآزه: إتتتتتتركـــي هذي منننننننــك
ميسم بصيآح: إتتتتتتتركيييييينـــــــــــي
رفعت دآرين ركبتهآ على ركبة ميسم ودنقت عليهآ بثقلهآ بمقآومه شديده منهآ وهي تسحب قزآزة العطـر .. إلآآآ وطآح الكرسي المتحرك لورآ .. طآحت ميسم على ظهرهآ وهي على الكرسـي .. وطآحت دآرين على ميسم صآآحوآ ثنينآتهم بصرخـه !
دآرين بألم: آآآآآآه يآلغبيه إنتي .. - عقدت حاجبيهآ مضيقه عيونهآ - وهي تشوف ميسم بهآلحآله ولأول مره !


سألت بخفوت وقلق وآضح بنظرة عيونهآ: ميسم وش فيك ؟
بينمآ ميسم إنقلبت على جمبهآ الأيسر نآيمه بـ الأرض وصآرت تبكـي بمرآره وتندب حظهآ من الأسى والبؤس والوجـع إللي هي عآيشه فيه: آآآآآآآهـ يآربـــــي مآعآآآآآآآد فينــي .. وآلله مآعآد فينـــي .. خذ روحـي يآرب وآرحمنــي .. مآلي أحد بهآلدنيآ خذني عندك يآآآرب .. إنت أحن علـيّ من عبآدك .. إرحمنــي .. آآآآآآآآآآهـ يومــه ليش خليتينــي وآآآهـ يوبــه ليش تآركنــي .. خذنـي لكـ يآربي وآرحمنـي

إستقعدت دآرين بتعب سآنده ظهرهآ للكومدينه وهي تتحسس جبينهآ محل مآضربتهآ ميسم بعلبة الفآزلين وهي مبرقه عيونهآ بصدمه من وقع هآلكلمـه إللي هزتهآ من ميسـم " آآآآآآآآآآهـ يومــه ليش خليتينــي وآآآهـ يوبــه ليش تآركنــي "


" وش تقصدين إنتي يآميسم !! وش إللي تقولينـه .. أنآ وأختي تغريد إللي تخلّوآ عنآ مب إنتـي .. أنآ وتغريد إللي قطتنآ أمنآ ونكرنآ أبونآ مب إنتـي .. أنآ وتغريد إللي مآلنآ لآ أب ولآ أم مـب إنتـي " - كآنت تتسآءل هآلتسآؤلآت وهي تزحف على ركبتيهآ لحد مآوصلت عند ميسم ووقفت عند رآسهآ -
فتحت ميسم عيونهآ وهي بعدهآ في حآلة إنهيآر نفسي وجسدي .. ترجت دآرين بضعف: آذبحينـي دآرين كنك تبين هآلشيّ .. سويهآ تكفييييييييين .. تكفييييين آرحميني من هآلعذآب تكفييييين

نزلت دآرين يدهآ تحت رآس ميسم سآفهه ترجيآتهآ البآئسه لهآ لحد مآرفعت نصهآ العلوي عن الأرض ومآدرت إلآ وهي تدفن رآس ميسم بصدرهآ ضآمتهآ بقـوه !!!!

تموآ على هآلوضع لـ ثوآني .. ميسم تبكي وتنتحب بحضن دآرين إللي كآنت ضآمتهآ لصدرهآ بيدهآ اليسآر وبيدهآ الثآنيه كآنت تتحسس ظهرهآ !

همست تغريد بعيون مفجوعه مدمعه وهي عند البآب: دآرين !
التفتت لهآ دآرين وهي تشوفهآ وآقفه مصدومه عند البآب ومن الوآضح إن الرعب قد شلّ حركتهآ ومآهيب قآدره تدخل لهم !


هزت دآرين رآسهآ بـ النفي هآمسه: مآفي شيّ تغريد
تغريد بهمس: ذبحتيهآ يآدآرين !! ذبحتـي البنــت !! وش إللي صآر لهآ !! يآويلـــــــــــــــي يآربي وش إللي سويتيــــه
سفهتهآ دآرين وهي تضم ميسم أكثر لصدرهآ ..
شكلهآ فهمت غلط من شآفت شكل الغرفـه المبهدل .. هذآ غير السبب الأقوى لهآلظن ! ميسم كرسيهآ مقلوب وهي طآيحه بـ الأرض ودآرين ضآمتهآ لصدرهآ ! شلـون !


قربت تغريد صوبهم بخطوآت متثآقله لحد مآوصلت عندهم ونزلت للأرض بهدوء بيدين مرتفجـه وذقـن مرتعـش وعيون مدمعـه ..
همست دآرين لـ تغريد: مآفي شيّ تطمنـي .. إنهآرت فآقده أعصآبهآ بـس وأنآ أهديهـآ ..
نزلت تغريد نظرهآ لميسم إللي كآنت تنتفـض بشكل متوآلي من أثر بكآهآ .. وقفت على ركبتيهآ زاحفه لهم ثنينآتهـم فآتحه ذرآعينهآ .. دآريـن وميسـم بحضنهـــآ !


/
/
/
/


======
-----------
======


نهآية الفصل الثآلث عشر

<<قرآءة ممتعـه إنشآلله
بـ إنتظآر توقعآتكـم ..
دمتـــم بـ خيـــر

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
قديم 11-08-16, 10:47 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أمآنـــي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: العاطفه والجسد

 
دعوه لزيارة موضوعي

الفصل الرآبع عشر


/
/
/



طلعت من غرفتهآ وبيدهآ البورنس الأصفر حقهآ متوجهه للحمآم - بـ الكرآمه - .. توقفـت فجأه بـ الممر وهي تسمـع أصوآت متدآخله مصدرهآ المطبـخ !
تعلقت عيونهم عليهآ بدخولهآ عليهـم ..
أمهآ بـ إبتسآمه: وأخيراً طلعتي من غرفتك !
مآردت إلآ بـ ابتسآمه خفيفـه مآ أخفت تعبهآ وحزنهآ ..
نجم بإبتسآمه فخر رآفع حآجب وآحد: يعني مدري شلون حيآتكم بدونـي ! هذآهآ طلعت من غرفتهآ لآآآ وتتبسـم بعـد ..
قربت منهآ امهآ طآبعه قبله خفيفه على خدهآ الأيسر وهي تتحسس ظهرهآ: وش تحسن فيه يآروحي الحين !
حوريه بنبره خآفته وهي تهز رآسهآ بـ الإيجآب مبتسمه بخفه: الحمدلله أحسـن .. - رفعت البورنس إللي بيدهآ كإشآره - هخـش آخد شآور
أمهآ وعيونهآ مدمعه بإبتسآمة إمتنآن على حآلة بنتهآ إللي تبدلت للأحسـن شوي .. ورم جفنيهآ قد خفـوآ وصفـآ بيآض مقلتيهآ .. وآضح إنهآ مآبكت أمـس: إيـه يآعمري زيــن .. أجل روحي تسبحي بسرعه على مآ أكون جهزت القهوه

حوريه: مآمآ إنتي كل شويه تعملي الئهـوه دي !
أمهآ بـ وهن وقلة حيله وعيونهآ على نجم إللي ضحك بخفه وكنه فهم هآلنظره: وش أسوي !! كلـه بسبـة هآلنجـم .. أتعبنـي مآغير كل شوي يبي يتقهـوى
نجم: يآعــــآآآآلم قدرو موقفي شوي .. سِـت سنوآت مآشميت ريحتهآ حتـى
رمقته أمه بنظره حآده: مآحد قآطعهآ عنك .. إنت بروحك إللي حآرم نفسك من كل إللي تبيـه

رفعت حوريه حآجبيه مآطه شفتيهآ لقدآم بإبتسآمه مكتومـه بعد مآفهمت قصد أمهآ لـ نجم .. بينمآ هو غير الموضوع بسرعه: إيه يومه صح قبل أنسى .. أبــي هآلقهوه بآخذهآ معي .. وأبيك بعد تكتبين لي الطريقـه شلون أسويهآ
برقت أمه عيونهآ رآفعه حآجبيهآ بدهشه: وآلله !! وإنت إللي بتسويهآ !

طير عيونه للسقف وصورتهآ ببآله .. " هذآني بآخذ لهآ القهوه وأعلمهآ الطريقـه , آخ يآ ليلآ وبعدين معك للحين مآوصلني أي رسآله منك ! "

زمت حوريه شفتيهآ مآطتهم لقدآم: آمممم الأخ سرح أكيد مش هيعرف يعملهآ يآ مآمآ
نجم بإبتسآمه: وآلله ! بروحي عآيش لـ سِت سنوآت .. أكلي وشربي أسويه بروحـي وإنتو تدرون طبعاً إن مآلي بـ أكل المطآعـم .. مآرح أقدر أسويّ فنجآل قهوه !
حوريه: فنقآن ! يآحبيبي شكلك مش وآخد بآلك ! فنقآن إيـه إنت خلصـت الئهـوه كلهآ إللي عندنآ
نجم: أحب أعلمكم إن عندي الشيف الخآص فينـي .. يسويلي أكل ولآ عمركم قد تذوقتو مثيلـه .. روحي يآحور روحي تروشي

قربت أمه صوبه معقده حآجبيهآ: وش هآلسآلفه الحين ! عندك شيف !
ثبت نجم عيونه بعيون أمه وتوه يستوعب " وش هآللي قلته الحين مآبفتك من التحقيق وش هآلورطه " - فتح فمه وهو يحآول يجمع كلآمه لأجل يرقع السآلفه - : آآآآآ .. ء ء آآآ .. آمم قصدي يعنـي آآ .. القريه السيآحيه إللي أشتغل فيهآ .. لي صديق لبنآني هو شـيف بـ المطبـخ وأنآ أثق فيـه .. بـ نظآفته وبـ أكلـه .. آآآ يعنـي يسويلـي الأكل حقـي
بلع ريقه ونآظر بحوريه إللي كآنت معقده حآجبيهآ تنآظره - وجه كلآمه لهآ مضيع السآلفه - : حور ترآ رآئـف شوي ويجينــآ
حور: .........
أمهآ بنظرة ترقب لردة فعل منهآ من طآري رآئـف بس مآقدرت تفهم وش إللي تفكر فيه بنتهآ أو تحسه ! كآنت ملآمحهآ جآمـده ! فآرغـه من أي تعبير !


نجم: مثل مآقلت لك أياً كآن قرآرك أنآ معك .. ومآرح يصير إلآ إللي تبيـه
وجهت حوريه نظرهآ لأمهآ وهي تشوفهآ تهز رآسهآ بـ الإيجآب تأكيداً على كلآم نجم ..
مآردت حور إلآ بـ إبتسآمه هآديه أردفت من بعدهآ تنهـيده مسموعه وهي طآلعه برآ المطبـخ ..
جلست أم عُمر على كرسي من الكرآسي المحوطه بـ الطآوله الرخآميه بوسط المطبخ: أيشـآآ شوفي القهـوه .. - ثم التفتت لـ نجـم - : وش بتسوي معـه يآنجم ؟ عُمـر بدوآمه بـ المستشفى
نجم بنظره ثآبته لأمه وبنبره هآديه: ومن قآل إني بحآجة عُمـر ! مآ عُمـر كآن على رآس السآلفه من أولهآ وش إللي سوآه !

أمه: وش رح تقول لـ رآئف !
نجم: ولآ شيّ إللي لآزم ينقآل على هآلحركـه الوصخـه .. حسآبآته هي وأبوي يصفوهآ بعيد عنّآ وش دخل حور بـ السآلفه ! كسـر عين أو لوي ذرآع ؟! إذآ شآفنآ لآبسيـن الطـرح عى روسنـآ ذآك الوقت يسوي إللي يبيـه ..
شددت أمه مسكتهآ على يده: نجـم طلبتك يآولدي وأنآ أمك بلآهآ طولـة ذرآع ! لآ تقآتلـه يآنجم تكفـى
نجم بـ إبتسآمه: لآ خلآص .. عُمر أخذ اللي فيه النصيب ..
أمه: هههههه إنت وبعدين معك !

نجم: وش قلت ! خلآص حرتي كلهآ كآنت من نصيب عُمر وجت فيـه .. أمآ رآئف فلنآ كلآم ثآني حسب إللي تبيـه أختي .. أنآ وصيتهآ أمس تفكر بعقلهآ وتستخير .. أبسألهآ اليوم وش إللي بيريحهآ وتبيـه
تنهدت أمه بصوت مسموع وهي رآفعه نظرهآ: آآآآهـي يآآربي لطفـــك !


======
-----------
======


بـ حآنه من الحآنآت الشعبيّه بـ نيويوركـ ..

بـ أول يوم شغل لهآ بهآلحآنه بـ دوآم جزئي بمرتب يومـي 6 دولآر !
صحيح إنهآ مآتشتغل بـ الشيّ إللي تحبه وتحترف فيـه بس مآكآن هذآ هو همّهآ ولآ بنيتهآ إنهآ تستمر بهآلدوآم إللي يآلله تطلع بنهآيته بـ 6 دولآر ! ذولي لـ إيش ينفعوآ ! بس كآن شيّ تقضي فيه نصف يومهـآ والنصف الثآني بعدهآ تدور شلون تشغله بوظيفه ثآنيه !


كآنت تحرك أصآبعهآ على طآولة البآر بـ إنتظآر الصينيّه توصلهآ لأجل تقدمهآ ! " آآآآآآخ وأخيراً إنهيت دوآمي وسأحظي بـ السِت دولآرآت .. سأشتري التونـه لـ شيكـس إنه جآئع جداً لم يذق شيئاً "
قطبت ملآمحهآ بتعب وهي تمسك بطنهآ " آآآآآه ولآ أنآ .. حقاً جآئعه لدرجه لآتوصف ولكني سأتحمّل اليوم وأشتري الطعآم لـ شيكـس أولاً .... هـــآآآآآآه ؟! " - رفعت رآسهآ متنحـه للشخص الوآقف قبآلهآ من ورآ طآولة البآر رآفع حآجب وآحد لهآ صآر له مده ينآديهآ وهي فآهيه بأفكآرهآ !
إبتسمت له متفشله وهي تسحب صينيه المشروبآت بهدوء متوجهه للطآوله إللي إلتف حولهآ أربع شبآب لتقدمهآ لهـم ..


كآنت تنزل كل كآسه قدآم كلّ وآحد مرفقه بـ إبتسآمة ترضيـه لحد مآرفعت رآسهآ مبرقه عيونهآ بصدمه تنآظر بـ الفرآغ !

الشآب الجآلس تحتهآ لـ رفآقه بمزح: هههههه لقد تفآجئت إنظر
الشبآب الثلآث حوله: ههههههه
وآحد ثآني: يآ إلهي إنظر إليهآ كيف تبدو سوف تبدأ بـ البكآء الآن ههههههه
نزلت ليلآ عيونهآ لتحت وقد إنتفخ صدرهآ من النفس إللي سحبته ولآ عرفت شلون تطلعه من صدمتهآ بآللي قآعد يسويّه هآلحيوآن !

كآن يحرك يده على فخذهآ بهدوء من بين وركيهآ طلوعاً !
وكآن مسآعده فهآلشيّ الزي الرسمي إللي إنفرض عليهآ كـ نآدله ! وإللي مآكآن إلآ فستآن أسود بنصّ كمّ قصير يوصل لمنتصف الفخذ ضيق بأزرآر من المنتصف لين آخره
وآحد من الشبآب بعدمآ إستشعر صدمتهآ وترجمهآ فوراً إنهآ مو مثل بآقي البنآت بهآلمكآن وإللي مآيمآنعون هآلشيّ أبدّ بـ العكس يفرحون لأن فيه بقشيش من ورآ هآلإستجآبه: ديكسن أبعد يدك عنهآ إنهآ مرتعبه ألآ ترى !

ديكسن وإللي طلعت يدهآ مقربه لمنطقه محظوره ! : وإن يكن .. ألآ ترى إستجآبتهآ ! لم تنطق بكلمــ .............. مآكمل كلآمه لأنه صدّ عن وجهه بيديه الثنتين يمنعهآ تسدد ضربتهآ الثانيه فيه بـ الصينيه الصآج إللي كآنت تقدم فيهآ مآنعته يحرك يده ويكمل اللي كان يسويه فيه أو إنه حتى يكمل كلآمه مع رفاقه بضربه قويّه على رآسه !
ليلآ بصيآح وبعدهآ تضرب بـ الصينيه يدينه الثنتين إللي رآفعهم يحمي وجهه ورآسه بوضع الدفآع: أيهآ الوغد السآفل .. يآلك من حقير كيف تجـــرؤ !!
وقفوآ بآقي رفآقه وهم يسحبونهآ لورآ بينمآ تجمع بآقي الموظفين ورئيسهم بإستفهآم ليفهموآ وش السآلفه !

رمت الصينيه من يدهآ وهي تمسح دموعهآ بظهر يدهآ معقده حآجبيهآ بإستنكآر وهي تستمع لـ الإدعآءآت الكآذبه بحقهآ من هآلشبآب .. كآنت تحآول تغويهم ويوم رفضوآ وضآيقوهآ بـ الكلآم قآمت وكبت عصبيتهآ على وآحد منهم !

رئيس الشغل بعصبيّه: إنهآ غلطتي أنآ من وآقفت على توظيف هذه العآهره .. ألآ يكفي أنهآ قبيحة المنظر وأيضاً سيئة السلوك .. تفضلي خآرجاً ليس لك عمل هنآ بعد الآن
توهآ بتفتح فمهآ تبريراً لهآلموقف اللي صدر منهآ وإعترآضاً على هآلكذب والإفترى بحقهآ من الشبآب إلآ وصآح فيهآ بحده أكثر من أول: وتريدين التكلم .. قلت تفضلي خآرجاً الأن !

تمتمت بخفوت من بين دموعهآ: أريد مآلي لهذآ اليوم !
زفر ضحكة إستهزآء: هــه .. إنظروآ ! ههههههه
كمل بجديّه وهو يرمقهآ بنظرآت تحقير: يآلجرأة هذه الفآسقه ! وتطآلب الأن بـ أجرتهآ ! إسمعي - وجه نظره لهآ بحده رآفع سبآبته بوجههآ - : ليس لك أي مآل .. والأن إغربي عن وجهي ولآ تعودي لهنآ ثآنيتاً

تمت وآقفه مكآنهآ ذقنهآ مرتعش وشفتيهآ ترجـف تبكـي بصمـت ! مو معقول كل هآلإهآنآت إللي تنكـبّ عليهآ وبكثآفـه وكنهآ نآقصـه ..
إهآنه لـ عوآطفهآ , إهآنهآ لـ جسدهآ , إهآنه لـ أنوثتهآ , إهآنه لـ أخلآقهآ .. أي إهآنه بآقي ومآتعرضت لهآ !


طلعت برآ المحل شآرده بنظرهآ لزحمـة النآس حولهآ ومآسرع مآ إنحنى جسمهآ لقدآم وبغت تطيح من أثر الضربه إللي تلقتهآ بظهرهآ !
كآنت شنطتهآ الكبيره وملآبسهآ ..
التفتت مصدومه وهي تشوفه متخصر بيد وبيده الثآنيه يأشر لهآ بقرف إنهآ تروح: الزيّ الذي ترتدينه لن أطآلبك به .. والآن إرحلي ولآ تعودي

جلست بـ الأرض على الرصيف وهي تجمع أغرآضهآ إللي طآحت من شنطتهآ المفتوحه .. رفعت بنطلونهآ الجينز والتي شيرت الأبيض حقهآ من الأرض ضآمتهم لصدرهآ وبعدهآ دموعهآ تتوآلى على خدهآ بصمت !
بغت توقف خانتها إرادتها وارتمت مره ثانيه بـ الأرض تبكي بقهر مغطيه وجهها بملابسها " يآ إلهــي لمآ يحدث هذآ معي آآآآآآآآآآ لم يعد بـ إستطآعتي التحمّل أكثر لآ أستطيــعععععع آآآآآآآ "

رفعت رآسهآ للسمآ بنظرة ترجي لله إلآ وتطيح عيونهآ على ورقة إعلآن مثبته على الجدآر .. مطلوب عآمـل !

وقفت وبعدهآ دموعهآ مآوقفت ! شدت الإعلآن من الجدآر مكرمشته بيدهآ ومشت بضعف ووهـن تمسح الجدآر بكتفهآ الأيسر عيونهآ بـ الفرآغ قدآمهآ بتفكير .. وش رح تسوي بدنيتهآ الجآحده عليهآ !


وقفت عند سوبر مآركت تناظر مآبدآخله بحسره من ورا القزاز .. مآمعهآ ولآ سنـت ! كل إعتمآدهآ كان على الـ سِت دولآرآت إللي كآنت رح تآخذهم بآخر دوآمهآ والحين وش بتسويّ ! صآر لهآ يومين مآ أكلت ! الفول المعلب قد خلص ومآعندهآ شيّ ! طيب وشيكـس إللي وعدته اليوم بأكله تعوضـه !

مسحت دموعهآ وهي تدخل السوبر مآركت مبتسمه للكآشير إللي كآنت حرمـه بـ أوآخر الثلآثيآت سمينـه .. تمنعهآ سمنتهآ حتى عن إنهآ تطلع من ورآ هآلدرج !

تمت تتمشى بـ ممرآت السوبر مآركت ويديهآ تتحسس المنتجآت المعروضـه عآضه على شفتهآ السفلى بحسره وقد تجمعت الدموع مره ثآنيه بعيونهآ لحد مآوصلت عند علب التونـه المترآصه برتآبه بـ أنوآع كثيره مختلفـه ..

تمت ثوآني تنآظر بـ العلب سآمحه لدموعهآ بـ إلإنهمآر من جديد وهي تتذكر وعدهآ قبل تطلع من البيت للكلـب شيكـس وهي مدنقه جسمهآ عليـه مبتسمه رآفعه سبآبتهآ بتأكيد: أعـدك اليوم بتنآول وجبـه لذيذه تحبهــآ .. إحزر مآهي !
تمّ شيكس ينآظرهآ ببلآهه بينمآ إتسعت إبتسآمتهآ وهي تعتدل بوقفتهآ: أجـل .. لقد أصبـــت .. إنهآ التووونــــــه .. يآلك من كلب ذكـي ورآئـع .. حسناً إلى اللقــآء الأن أرآك عندمآ أعود


غمضت عيونهآ بقهر مشدده من رصهآ بـ أسنآنهآ العلويه على شفتهآ السفلى .. فتحت عيونهآ سآحبه نفس عميـق وهي تنآظر الممر إللي هي فيه من يمينهآ ويسآرهآ والسقف من فوقهآ تتأكد من وجود كآميرآت مرآقبه أو لآ ! وبثآنيتهآ شآلت علبة تونه من الحجم الكبير بسرعه جنونيه من الرف مدخلتهآ بشنطتهآ وعيونهآ ترآقب المكآن .. ومآدرت إلآ وهي تتخطى الممرآت بخطوآت سريعه لحد مآطلعت من المآركت متجآهله ندآء الحرمه ثم سبآبهآ وشتيمتهآ لأنهآ طولت بـ الدآخل وطلعت مآشترت شيّ !


كآنت تتخطى الشوآرع بنصف عقل وإنتبآه .. ضآمه شنطتهآ بقوه لصدرهآ .. مآتبي غير تبتعد تبتعد وبأقصى سرعه تقدر تتحملهآ رجولهآ بـ الجري عن هآلمكآن لحدّ مآوصلت للحيّ الهآدي إللي فيه بيتهآ .. تمت عند رآس الشآرع تنآظر حولهآ كن فيه أحد يلحقهآ أو لآ .. مآكآن ببآلهآ إن شخص هو إللي يلحقهآ كثر مآكآنت متصوره إن سيآرآت شرطه ودرآجآت نآريّه خآصه بـ الشرطه هي إللي تلآحقهآ !!!!
نزلت رآسهآ للشنطه إللي ضآمتهآ تبكـي بتآنيب للضمير ولوم للنفـس .. " وصرتـي الأن سآرقــه ليـلآ !!! يآ إلهـي مآذآ بعد ! إلى أين سيقودني حآلي بعد هذه السرقه ! "

مشت بخطوآت هآديه لحد مآوصلت بيتهآ ودخلت وإللي كآن بـ إستقبآلهآ شيكـس إللي جرى صوبهآ أول مآدخلت من البآب وصآر يحك رآسه بـ سيقآنهآ النحيفه الظآهره بسبب قصر الفستآن الخآص بـ الشغل إللي توهآ وتقلعـت منـه بـ إهآنـه !

رمت أغرآضهآ بـ الأرض وهي تنآظر بـ شيكـس .. مآطولت إلآ ونزلت هي بعد للأرض مآسحه البآب ورآهآ بظهرهآ وتمت تبكـي بعبرآت مكتومـه .. مآنعه حتى أنفآسهآ المحتده إنهآ تعلى بحريّه وهي كآتمه فمهآ بيدينهآ الثنتين فوق بعضهـم !

بينمآ شيكـس وإللي شكلـه حسّ عليهآ .. رفع رجوله الثنتين من قدآم مثبتهم فوق ذرآع ليلآ الأيمن مسند رآسه على رآسهآ !

فكت يدينهآ مبتسمه بتعب على هآحركـه إللي سوآهآ وهي تنزله من عليهآ متأبطته تحت ذرآعهآ الأيمن وهي تجر شنطتهآ بيدهآ اليسرى مطلعـه علبة التونـه الكبيره المدوره مقدمتهآ لـ شيكـس بـ إبتسآمه مجروحه من بين دموعهآ: إنظـر .. إنهآ التونه مثلمآ وعدتك صبآحاً

شيكس وإللي كنه فهم شكل هآلعلبه ووش إللي يكون فيهآ ! جرى بسرعه صوب المطبخ شآيل صحنه بفمه وردّ بنفس السرعه لـ ليلآ منزل الصحن من فمه بـ الأرض بينمآ إتسعت إبتسآمتهآ وهي تفتح العلبـه بمفتآحهآ المثبت فيهآ من فوق ..

تحسست رآسه بيدهآ اليسرى مبتسمه وهي تكب له محتوى العلبـه بـ الصحن بيدهآ الثآنيه .. وتو مآنزل الأكل بـ الصحن إلآ وصآر شيكـس يلتهمـه بنهـم ونفآذ صبر على الجوع وإللي بعده ليلآ صآبره عليه للحيـن !


تمت تنآظر بـ شيكس مبتسمـه بحزن لحد مآطآحت عيونهآ على الورقـه المكرمشه إللي ظآهره من شنطتهآ القمآشيه الكبيره المفتوحه !
فتحت الورقه وهي تتحسسهآ لأجل تفردهآ على وركهآ الأيمن .. شفتيهآ الرقيقـه تتحرك على الكلآم المكتوب بـ إعلآن الوظيفـه !
حركت نظرهآ من الورقه لـ الصحن إللي شيكس يآكل فيه " هل سآكل من السرقـه أم أموت جوعاً !!! "

وقفت بهدوء مقفيه عن شيكس وإللي كآن مشغول بهآلوليمـه .. متوجـهه للمطبـخ قدآمهآ وإللي فتحت درج من أدرآجه مطلعـه مقـص حديدي كبير بيدهآ .. ومن المطبخ بنفس الخطوآت الهآديه المتثآقله للسلآلم إللي رقت من خلآلهآ للدور الثآني .. ومن السلآلم للـحمآم - بـ الكرآمه - جمب غرفتهآ ..
دخلته مشعله الضوّ وآقفه قبآل مرآية الحوض !

تمت تنآظر شكلهآ للحظآت بصمـت بدون مغزى لهآلنظره البآرده إللي تنآظر بهآ نفسهآ ! إنتهت هآللحظآت الصآمته بيدهآ إللي إمتدت لشعرهآ الكثيف المرولّ بطبيعته وفكت ربطتـه لأجل ينتفـش بحريّه رآفعه المقـص بنظرة تحديّ ومآسرع مآطآحت أول خصلت من شعرهآ الكستنآئي للأرض !

من بعد هآلخطوه الأولى وإللي كآنت الأصعب بـ النسبه لهآ وكنهآ قد فقدت السيطره والإحسآس وتمت تقصقص بشعرهآ كلّه وهي تبكي بقهر لحد مآنتهى بهآ الحآل وشعرهآ كله مقصوص بـ إهمآل وطريقه عشوائيه حتى إن بعض الأجزآء من رآسهآ كآنت صلعـه !


رقت ملآمحهآ بإنكسآر وهي تشوف نفسهآ بهآلقبـح والبشآعـه ! بس شلون يكون شكلهآ إن كآنت قد قررت تعيش بروحهآ في موآجهه مع ضعآف النفس الشهوآنيين بهآلبلد !
كنهآ وآفقت تمآرس هآلوظيفـه بـ الذآت ؟ بهآلمكـآن ؟ وبهآلوقت من الليــل ؟ في مقآبل هآلموآفقه أشيآء كثيره لآزم تتنآزل عنهـآ من بعد كرآمتهآ إللي هُزِلــت .. فـ الدور الحيـن على أنوثتهـآ ..

كآن صدرهآ ينتفض بعبرآت أليمـه مكتومـه .. إستندت على الحوض بيدينهآ الثنتين منزله رآسهآ للأرض وهي تشوف كمية الشعر إللي كسآ الأرض حولهآ .. طآحت عيونهآ على السلك المتدني من الجدآر للأرض ! رفعت رآسهآ بسرعه وهي تشوف هآلأدآه المعلقـه على الجدآر وكآن سلكهآ متدني منهآ ! هذي لـ جوزيـف !

كمّ مره شآفته بوضع حميمـي مع زوجته كآرين بدآخل هآلحمآم الضيق وهو محآوط كآرين من خصرهآ بذرآعيه وهي تحلـق له ذقنـه صهبآء اللون !

غمضت عيونهآ بقوه ويدهآ على صدرهآ محل قلبهآ إللي تحسه يعتصر بـ الدآخل من الوجـع !

رفعت يدهآ للجدآر منزله المآكينه شآبكتهآ بـ الفيش وبدت تنتزع بقآيآ شعرهآ من رآسهآ لـ تصيرّ أنثى بـ أبشـع أشكآلهآ .. أنثى صلعــــآء !



======
-----------
======

======
-----------
======


بـ السعوديه ...
وبـ شقة كآمل الشرقآوي ...

رفع رآسه لهآلجسم العريـض إللي دخـل عليـه بهدوء وثبآت .. يديه بجيوب بنطلونـه الريآضـي .. بعيونـه نظـرة جفآء حآده .. حآقـده !
ضيق عيونه بحده في محآوله منه يتدآرك حقيقـة الشخـص إللي وآقف قبآله " هذآ من يكـون ! "
فتح عيونه بثبآت بآلـع ريقـه بـ إستيعآب " آمممم نجــــــم "


وقف نجم قبآله منزل نظره لـه: يآمرحبــآ بولـد الخآلـــه
إرتسمت إبتسآمه جآنبيه سآخره لـ رآئف وهو مضيق عيونه وينفـخ دخآن سيقآرتـه بوجـه نجـم - أردف بنبره هآديه متغطرسه - : حمدآلله ع السلآمـه يآآآآآ .... ولـد الخآلـه
نجم من بين أسنآنه: طفـي سيقآرتك لو سمحت طآل عمركـ أستآذ رآئـف
رفع رآئف حآجبيه مآط شفته السفلى بإعجآب وحبّ يخوض هآلنزال معه: ليـش ! قد جيت قبل مره وكآمـل مآ مآنـع .. ومرتن ثآنيـه دكتور عُمـر مآمآنــع

إرتسمت ضحكه سآخره على ملمح نجـم - ثم ردّ بهدوء - : هذآ لأن زيآرتك هآلمره غير إللي سبقوهآ .. وهذآ لأن نجـم غـير كآمــل .. وغيـر دكتـر عُمـر
رفع رآئف حآجبه الأيسر بنظرة إستمتآع - سأل ببرود - : أهلاً وسهلاً .. والمطلـوب ؟!!
نجم من بين أسنآنه: طفـي السيقــآره

سحب رآئـف نفـس عميـق من سيقآرتــه ثم طلعهآ من فمـه بين إبهآمه وسبآبته رآفعهآ لـ نجـم يوريه انه قد انتهى منهآ ثم غرسهــآ بـ الكنبــه اللي جالس عليها ..


تمّ ينآظر بـ نجم إللي بقت عيونـه بقهـر وهو يشوف الكنبـه إللي إحترقت من طفآ فيهآ السيقآره ثم وجـه نظره لـ بـ رمقـه حآده يتوعده فيهآ ..
رفع رآئف حآجبيـه ضآم فمـه زآفر نفس الدخآن بوجـه نجـم بحركـه إستفزآزيـه صآبت الوتر وبثانيتها دنق عليه نجم رآفعه بعنف بيديه الثنتين من يآقة ثوبه الرمآدي لحد مآوقفه قبآله .. كآنوآ متوآزيين بـ الطول .. عيونهم معلقـه ببعضهـآ .. إحدآهآ كآنت نظره توعـد حآقده حآده والثآنيـه كآنت نظرة إستمتآع خبيثـه بآردهـ ..
نجم وهو يصرّ على أسنآنه وقد إختلطت أنفآسه بـ أنفآس رآئف القريبه منه: إنــــت .. مـــــن .. مفكــــر .. نفســــك
رآئف ببرود: أنآ إللي تشوفـه إنـــت
نجم: مآ أشوفك إلآ حشــره
رآئف: وشلون بتتصرف مع هآلحشره أجل !

نجم: يمين بـ الله عظيـم .. لولآ الوعـد لأمـي ولآ مآيكفينـي أسيّـح دمـك يآنجــس
رفع رآئف يدينه ليدين نجم المشدده على يآقة ثوبـه: خلي عنك هآلهرج إللي مآل أمه دآعـي وآسمع العلم .. ترآ مآعندي وقت .. أبقول إللي عندي وآروح
شدد نجم من قبضته مقرب رآئف منه لحد التصآق خشومهم الحآده: إنت إللي رح تسمـع منـي وبعدهآ تنقلـع لأن مآلي وقت أضيعـه معك .. بـ الرضآ والذوق تطلـق أختـي وإلآ بـ القوه والغصـب رح أخلعهـآ منـك
ارتسمت الإبتسآمه الحسيّه على ملمح رآئف السآخر وهمس بخفوت: لآتحسب إني بلقي بآلي لتهديك ! بس لو إنك سمعت مني بـ الأول كآن وفرت هآلكلمتين إللي مآزلت أصرّ إن مآلهم دآعي .. - سكت ثواني ثم اردف بعدها بتأكيد - رح أطلقهــــــآ ..
عقد نجم حآجبيه بإستنكآر بينمآ حرك رآئف رآسه بـ الإيجآب وأردف بعدهآ: شوفوآ متى تبـون هآلطلآق يتـم ! اليـوم ؟ أو بكـرآ ؟ بـس بعـده أعتذر لأني بكون مشغول بـ زوآجـي ..
ضيق نجم عيونه لحد مآختفوآ بنظرة إستنكآر حآده بعد مآرخت قبضة يدينه - همـس بإستفهآم - : إيــــــش !


رفع رآئف حآجبيه مآط شفته السفله بعد مآنفض يدين نجم من عليـه وصآر يعدل يآقة ثوبـه وهو يجلـس: شكلـك مآتدري بـ الحقيقـه الكآملــه .. اختك لهآ ضــره .. وبعد بكره زوآجـي منهـآ .. وهو نفس اليوم إللي كآن من المفترض إني بآخذ أختك فيـه .. بس خلآص دآم هذآ إللي تبيـه هـي فهـو لهـآ ..
رفـع رآئف نظره مره ثآنيه وكنه تذكر: آآآهـ .. ترآكـ معـزوم على هآليـوم يــآآآآآ - كمـل بـ إستهزآء - يآآولـد الخآلــه

تركه نجم بدون ردّ عليـه وطلـع بسرعـه من الصآلـون متوجـه لـ حوريـه بغرفتهـآ إللي دخلهآ بعد مآسمـع سمآحهآ له بـ الدخول بعدمآ طرق البآب بحـده ..

كآنت جآلسه على الفوتيـه البيضآء الجلديه الصغيره قبآل مرآيتهآ تدهـن شعرهآ المبلل بـ الكريـم ..

رفعت رآسهآ له مبتسمـه وهي تنفض شعرهآ الكثيف المبلل ورآ ظهرهآ: تعآلآ يآنـقـم عوزآك هئولك رأيي
نجم: أنآ إللي أبيـك
وقفت حوريّه ممسكه بيد نجم همست بإبتسآمه: نقــم أنآ موآفئــه
عقد نجم حآجبيه بإستفهآم بينمآ أكدت هـي: أيوه .. موآفئـه .. موآفئـه أتـقوز رآئـف .. خلآآص
نجم بعدمآ شحب اللون من وجهه سأل بهمس: إيــش !
فكت يدينهآ من يد نجم ورجعت جلست على الفوتيه المربعه قدآم تسريحتهآ تمشط شعرهآ: ههههه إنت مصدوم كدآ ليه ! طبعاً بتئول دي إمبآرح لسه كآنت بتئول إنهآ رآفضـه ومش عآوزه والنهرده موآفئـه !! أنآ نفسي مش مسـدئـه ..


نجم بإستنكآر: إنتي مآتمزحين صح !
رفعت حوريه كتوفهآ بهزه خفيفه: لآء مش بهـزر .. دآ بـقـد .. عآدي أنآ موآفئـه
نجم بتوتر وبعده مو مصدق: بـ .. بآآ .. بــ ــسس .. بـس
التفتت حوريه عليه معقده حآجبيهآ: بس إيـه ! مآلك يآنقـم فيـه حآقـه !
نجم: رآئف متزوج من غيرك ! لك ضُـره
مطت حوريه شفتيهآ لقدآم بلآ مبآلآه: آممم عآرفـه
برق نجم عيونه بعدم تصديق: وموآفقـه !!!
حوريه: أهــآآ
ضيق نجم عيونه بحده: حور إنتي وش إللي ببآلك ! وش إللي تفكرين فيه !
ابتسمت حوريه وهي تلتفت لمرآيتهآ تنآظر بـ إنعكآس صورتهآ رآفعه حآجب وآحد بمكر: مبفكـرش فـ حآقـه .. إنت مش كنت عآوز تعرف رأيي .. خلآص .. روح يللآ متتأخرش على الضيـف برآ

عقد نجم حآجبيه بتوهآن وهو يحسّ بضيآع من ردة هآلفعل الغريبه من أخته .. " وش إللي غير رآيهآ بظرف ليلـه ! لآ وبعـد تدري إن لهآ ضُـره ! قسم بـ آلله لولآ إني شفت إبتسآمتهآ وسمعت موآفقتهآ بهآلثبآت والتأكيد وإلآ مآكآن رضيت بهآلشيّ لو تنطبق السمآ ع الأرض ! وش إللي قآعد يصير فهآلبيت !!! "


توجه للصآلون بخطوآت متثآقله بعيونه ألف تسآؤل .. توّ مآدخل هـو وقـف رآئـف زآفر نفس مسموع إستعدآداً للإستئذآن والخروج وهو يرفـع جوآله وعلبـة سقآيره عن الطآوله ..
نجم بهدوء: وقـف إنـت
رآئف: ..........
نجم: هآللي قلته لـي .. موآفقتك على الطلآق .. تنفيذاً لرغبة أختي إنهآ مآتبيك ! أو إنك عفتهـآ مآتبيهآ !

تمّ رآئـف لحظآت يستوعب هآلسؤآل المفخخ " وش دعوى هآلسؤآل الحين ! بـ إيش يهمـه ! مو هذآ هو إللي يبونـه كلهم .. الطلآق ! هذآنـي بطلقهـآ وبهدوء ! ليش يسأل ! شلـون أحد يكون بملكـه هآلحوريـه ويعيفهـآ ! أكمل نجآسـه وأقهره بأختـه ! ولآ أكون ولد نآس ذوق وأخلآق ؟ "

نجم: مآجآوبتنـي
رآئف بعدما توصل للإجابه المثلى بنظره: مآعفتهآ .. بس مآ أرضآهآ لنفسـي أغصبهآ علـيّ .. مثلمآ قلت لك .. كن هذآ مآتبيـه فهـو لهـآ

بلع نجم ريقـه بغيظ مكتوم .. محآولته الأخيره قد فشلـت .. " منك سهـل يآرآئــف .. وش هآلدهآء ! أوو معقولـه هذي الحقيقـه ؟! "


نجم بهدوء مخآلف للشيّ إللي يحسّه: حوريـه موآفقـه
عقد رآئف حآجبيه بإستفهآم بينمآ كمل نجم: للأســف .. هذآ هو إللي تبيـه أختـي وأنآ وعدتهآ أوآفقهآ بـ إللي تبيـه كنه رفـض أو موآفقـه
همس رآئف بعدم تصديق: موآفقـه !
زم نجم شفتيه بقهر وغيظ مكتوم: للأســف
رآئف: ممكـن أشوفهـآ !
إحتدت نظرة نجم لـ رآئف بينمآ قرب رآئف صوبه رآفع حآجبيه بتأكيد وهمـس: حوريـه تكون زوجتـي .. وأنآ أبي أشوفهـآ .. وهذآ من حقـي .. على مآ أعتقد
سحب نجم نفس مسموع من أنفه في محآوله لكبت غيظـه من هآلمتعجرف قدآمـه !

مشى وورآه رآئف وإللي كآن يدل مسبقاً هآلطريق بـ الضبط لويـن يوصـل !
......: أيــوآآآ .. إدخل


إنقبضت أحشآءه من سمـع هآلنبره بصوتهآ " وش هآلتأثير الفتآك عليّ وآنتي السبب فيـه يآحور ! "
فتح نجم البآب فتحه منآسبه لحجمـه هو بـس يعلمهآ إنه معـه ويبي يشوفهـآ .. معطيه ظهره مآنع عنـه يشوف حوريتـه .. شدد قبضة يدينه بقهر وهو يحس بإحتدآد أنفآسه أكثر " لهآلدرجه وصلت معـي ! أغآر عليك من وقفـة أخوك قبآلك وأنآ لآ ! شلون كنت بخليك أجل ! قسم يآحور إن ترآجعتي عن هآلقرآر لآنجـم ولآ غيره بيمنعنـي عنك "

إلتفت نجم له بنظره جآفـه بآرده ثم أقفى عنـه بدون ولآ كلمـه .. مآهتم رآئف له كثير .. هو آلحين مع حور .. مآيمنعهآ عنه غير هآلبآب !
دخل الغرفه وقفل البآب ورآه .. تمّ ينآظرهآ وهي جآلسه ع الفوتيه قدآم مرآيتهآ .. لآبسه سكيني جينز أبيـض وقميـص جينـز أزرق مشمره أكمآمه لمرفقيهآ مشغوله عنه تدهـن ذرآعيهآ بـ اللوشن المرطـب ..


كآن شكلهآ غير هآلمره .. يمكن شعرهآ إللي قلّ حجمـه عن أول بكثير بسبب إنه مبلل !!
حوريه وبعدهآ تدهن ذرآعهآ الأيمن: إتفضـل .. وآئـف عندك ليـه ؟
خللت أصآبع يدينهآ ببعضهم تفرق الكريم بعدمآ آنتهت وهي تشوفه من مرآيتهآ جآلس على سريرهآ مسند ظهره بظهر السرير ومكتف يدينه !
حور وهي تنآظره من مرآيته: هـآآ نـقـم بيئول إنك عآوزنـي ! خيـر !
رآئف: ونجم نفسه قآل لي إن رآيك تغير ! وإنك موآفقه
حور: آممم وإن مكنش رأيي إتغير رأيك إنت كآن هيتغير !


عقد رآئف حآجبيه من سؤآلهآ " هو فعلاً رآيـه تغير قبل يسمع رآيهآ هي ! .. وش السآلفه شكل نجم مآعلمهآ إني كنت موآفق أطلقهآ ! " - سأل بهدوء - : وش إللي بدل رآيك !
إرتسمت إبتسآمه خفيفه على ملمحهآ الفآتن برغم تعبهآ الوآضح: آمممم المكآسب من ورآك كتيره
التفتت عليه بعدمآ فهمت التعبير الإستفهآمي بملآمحه .. طيرت عيونهآ بتفكير: آمممم يعنـي .. غنـــي أوي .. مليونير أووو مليــآآآرديــر أو أكتر .. - ضحكت بعدمآ آستوعبت دهشته من فتحة عيونه وعقدة حآجبيه - : هههههه متخفش يآروحي مش هحسدك .. إنت قـوزي وأنآ مرآتك .. مآلك مآلي
رفع رآئف حآجبه الأيسر وهو يحك ذقنه بعدم اقتناع: مآيحسد المآل إلآ أصحآبه
حور وهي تجمع شعرهآ المبلل كله على كتفهآ الأيسر: تـؤ متخفـش
رآئف بهدوء: يعني مآتبيني غير لأجل مآلي !
حوريه: أهآآ .. منتآ مش عآوزني غير كسر عين لـ بآبآ .. إنت هتآخد مصلحتك وأنآ هآخد مصلحتـي ..
رآئف: .........
حوريه: أهـآآ .. هعيش فـ قصـر .. خدم تحت إيدي فـ كلّ مكـآن .. هئدر اسافر لأي بلد انا عاوزه اروحها .. أي حآقآ نفسي فيهآ هآخدهـآ أو هعملهـآ .. فيه أحسن من كدآ عيشـه !
رفع رآئف حآجبيه مآط شفته السفلى بإعجآب: آممم هذآ كل إللي تبينه أجل !
حوريه: أهـآآ


رآئف: بس مين قآل إني مآ أبيك غير كسر عين لأبوك ! إنتي الحين زوجتـي .. ومثل مآبعطيك حقوقك بأحسن عيشه رح تعيشينهآ أنآ بعد لي حقـوق
عطته حوريه ظهرهآ وهي ترفع المشط لشعرهآ بعدما فهمت قصده واللي يرمي له: حئوئك كلهآ تئـدر تآخدهآ من مرآتك التآنيـه .. أمآ أنآ فـ ملكـش حآقـه عنـدي
إعتدل رآئف بجلسته مصلب ظهره: بس أنآ أبي حقوقي هذي منك إنتي
تعلقت عيونهآ بإنعكآس عيونه بـ المرآيه مثبته المشط بشعرهآ .. مآتدري ليش هآلجمله لآمستهآ وقد حركت شيّ فيهآ هي الحين فـ غنى عنـه ! "


رآئف وهو يأشر بعيونه على السرير قدآمه رآفع حآجبيه: تعآلي هنـآ
بلعت ريقهآ بتوتر: أنآ بسرح شعـري
رآئف بهدوء: إتركي شعرك الحين وتعآلي هنآ
لآحظ توترهآ من رمشة عيونهآ المتتآليه بس للحين مآهوب قآدر يستوعب هآلتقبـل المبآلغ فيه من نآحيتهآ بخصوصـه !
" وش إللي غير رآيك ! انتي زوجتـي وكنك وآفقتي بهآلشيّ فـ إنتي على علم تــآمّ بـ كآمل حقوقي عليك ومآتقدرين تنكرين هالشيّ أو ترفـضينه ولآ ليش توآفقين بـ الأسآس ! مآظنتي هآلتفآهآت إللي تكلمتي عنهآ سوآ فلوس أو خدم أو غيره هي إللي بدلت رآيك بشآنـي .. وش إللي تفكرين فيه إنتي يآبنت ! "

تنهد بصوت مكتوم وطلبهآ بهدوء: حـوريه قلتلك تعآلي هنـآ
تمت لحظآت تنآظر بـ إنعكآس صورته من المرآيه قبآلهآ .. وآضح إنه هآدي .. حتى نظرته كآنت أهـدى ومريحه أكثر !


تركت المشط من يدهآ ووقفت متوجهه صوبـه .. بكلّ خطوه كآنت تخطيهآ كآنت نبضآته تحتد أكثر وأنفآسه كل مدى يقصر مدآهآ " شلون قآلت لي نسمـه عن شكلهآ إللي تبدل للأسوء ! أي بشآعـه هـذي وهي بهآلجمآل ! سبحآنك يآربي على بديـع صنعـك ! صحيـح إن دآرين بعـد فآتنـه بس تظـل مصطنعـه .. يعنـي شعرهآ الأشقر مصبوغ .. عيونهآ الملونـه اللآمعه مآهي إلآ عدسآت ! وجنتيهآ المورده شفتيهآ الملونـه كلهآ أشيآء جمآليه إصطنآعيه بينمآ هآلحوريه .. حوريـه ربآنيّـه .. تشبـه البسآس بملآمحهآ .. وجههآ الصغير على شكل قلب .. خديهآ الصآفيين النآعمين , حآجبيهآ الطوآل المرتبين , عيونهآ العسليّـه الصغيـره , أنفهآ اللوزي بحجم عقلة إصبـع , فمهآ الوردي الصغير بشفتيهآ الرقيقـه .. أدفـع نصّ عمري وآشوف هآلشفتين مصبوغيـن بـ لون أحمـر ! وهذآ هو رح يكون أقسى عذآب ! وش إللي طرآلي لأجل أخليك ! شلون تكونيـن لغيري وآنتي حوريتـي ! "


رفعت حآجبيهآ زآمه شفتيهآ بملل كمّ صآر وهو متنـح فيهآ ! حركت يدهآ قبآل عيونه ومآسرع مآتحرك جفنيه بغمضه سريعه ..
حوريه: هــآآآآ
رآئف وهو يحرك عيونه عليهآ بنظره سريعه بعدمآ جلست قدآمه على السرير: آمممم .. وش إللي غير رآيك ! - كمل بسرعه قبل تتكلم هي مقآطعهآ ينبهها - :ولآ تفكرين تلعبيـن معـي ! أي لعبه رح تلعبينهآ أبيك تتأكدين إنك مآرح تكونين قدهآ ووقتهآ يآحور رح أندمك أشدّ نـدم
بلعت ريقهآ وعيونهآ بـ الأرض .. تكلمت بهدوء: مبلعبـش معآك ! أنآ صريحـه .. أولتلك أنآ موآفئـه ليـه .. هعيش عيشه عمري مآكنت أحلم بيهآ

رآئف: مآفي شيّ بدون مقآبل .. مثلمآ بتآخذين رح تعطيـن
حوريه: أنآ عآوزه منك أكتر من مآ إنت عآوز ..
رآئف بإبتسآمه حسيّه مآكره بعدمآ قرب عليهآ - همس بأذنهآ - : متأكده !
حوريه بثقه: أنآ معنديش حآقه أديهآلك أصلاً
رآئف بإصنآع للهجه المصريه: ولو أولتلك إن عندك حآقآت كتير أنآ عآوزهآ .. وعآوز حآقـه منهم دلوئتـي .. هتئولـي إيه ؟
التفتت عليـه معلقه عيونهآ العسليّـه بعيونه الدآكنه الحآده بآلعه ريقهآ بصوت مسموع وهي في أقصى محآولآتهآ لتمآلك أعصآبهآ وإخفآء هآلنبض المتمرد بآخر حلقهآ: عآوز إيـه ؟!


رفع يده لشعرهآ وقرب شويّ منـه لخشمـه يتنشقـه بهدوووء وعيونهم بعدهآ معلقه ببعـض .. تمت لحظآت قطعتهآ حوريه وهي تنزل عيونهآ لخصلة شعرهآ المبلله بين يدينه .. مآ أمدآهآ إلآ وحآوط رآئف رقبتهآ بيده اليمنى رآفع ذقنهآ الصغير بإبهآمه وتمّ يتحسس شفتيهآ بهدوء وعيونـه على فمهآ بنظره جوع مآفهمتهآ .. كآنت بهآللحظـه بكآمـل الخـدر واللآإرآدهـ .. لو إنهآ مآتبآلغ رح تقول إنهآ مآتسمع غير دقآت قلبهآ إللي إحتدت وشفتيهآ إللي أُلهبــت بحرآره من لمست إبهآمه عليهـآ ! مآقدرت غير إنهآ تغمض عيونهآ بإنقيآد تآم لقبلـه هآديـه رقيقـه من شفتـي رآئـف لـ شفتيهـآ !

مآتدري كمّ مرّ وهي بهآلإستسلآم لحد مآسمعت الطرق الحآدّ على غرفتهآ ! إنتفض جسمهآ مبعده وجههآ عن وجهه لحد مآفلتت يده إللي كآنت ممسكه برقبتهآ وهي تنآظره مبرقه عيونهآ بفزع !

وقفت بسرعه لحد مآوصلت للبآب وفتحته بإبتسآمه متوتره: مــآمـــآ
أمهآ بإبتسآمه عدم تصديق وعيونهآ مدمعه: صـدق إللي قآله نجم آخوك يومك ! إنتي موآفقـه !


فتحت حوريه البآب لآخـره وتوهآ بتلتفت لرآئف إلآ وتشوفه وآقف ورآهآ .. نزلت عيونهآ للأرض بسرعه عآضه على طرف شفتهآ السفلى بإحرآج
مسكتهآ أمهآ من كتوفهآ هزتهآ بهدوء: حور يومـه وش فيك !
رفعت حوريه رآسهآ وهي تهزهآ بـ الإيجآب هآمسه: أيوآ يآ مآمآ بـقد إللي سمعتيـه من نـقـم .. أنآ موآفئـه


فكت أمهآ يدينهآ من كتوفهآ ورفعتهآ فوق فمهآ مطلقـه زغـروده مجللــه بفرحـه .. بينمآ رآئف هو اللي مسك كتوفهآ مره ثآنيه بس من ورآهآ هآلمره وأبعدهآ عن البآب ..
أمهآ بعيون مدمعه من الفرحه: مبروك يومـه رآئـف
رآئف بهدوء: آلله يبآرك فيك .. عن إذنـك
هزت أمهآ رآسهآ بـ الإيجآب مبتعده عن البآب لأجل يطلـع رآئف ودخلت هي الغرفه مقفله البآب ورآهآ سآحبه حور من مرفقهآ للصوفآ التركوآزيه بغرفهآ: تعآآآلي هنآآآ علميني وش إللي صآآر .. وش إللي بدل رآيك !! وش إللي قآله لك نجم !
حوريه: نـقم ملوش دعوه .. أنآ إستخرت ربنآ إمبآرح بعد مآصليت الفـجر وهوآ دآ إللي حسيته .. إني مرتآحه ورآضيه
رفعت أمهآ كفهآ لفمهآ تدآري إبتسآمة عدم التصديق بفرحه ثم ضمت بنتهآ لحضنهآ: آلله يسعدك يآعمري ويوفقك .. مبروك
شهقت حور نفس مسموع وعيونهآ على السرير مطبقـه شفتيهآ بقهـر " آه إن شآآء الله ربنــآ هيوفئنــــي ! "


بعدت أمهآ عنهآ فجأه وكنهآ تذكرت شيّ: حوور بعد يومين رح تروحين لبيت خآلتك
حوريه: أهـآآ
أمهآ: إفهمـي لآزم تجهـزين من الحيــن .. ومن الحين بنطلـع نتسوق .. وهذآ هو نجم معطينـي بطآقة الصرف حقته لأي شيّ أبيـه ومعي من قبل بطآقـة عُمـر
عقدت حوريه حآجبيهآ بإستفهآم: ليـه ؟
أمهآ: وشهو إللي ليـه ! إنتي الحين زوجـه ولك وضع ثآنـي .. لآزم نتسوق لك ملآبـس جديــده .. لأن بكره لآزم تروحيـن المشغـل

حوريه بإستفهآم: المشغـل !!! ليـه !
أمهآ: هههههههه بعلمك كلّ شيّ بس الحين قومي تجهزي وآلبسي عبآيتك بنطلـع .. الحيـن نجـم ربعـه بيجونـه يسلمون عليـه .. أنآ جهزت له الضيآفه كلهآ وأيشـآآ بتقدمهـآ .. وأنآ وإيآك بنطلـع
حوريه بسرعه تلحقهآ قبل تطلع من البآب: مآمــآ إستنــ .......
مآ أمدآهآ لأن أمهآ طلعـت بسرعه من البآب مشغلتـهآ فرحتهـــآ !


======
-----------
======


اليوم الثآني أو الأصح إنه يكون اليوم الثآلث بعدمآ تخطى الوقت السآعه 12 ووصـل لـ 2 الصبآح !

طلـع من الأسنسير وهو يفك أزرآر كمّ ثوبه وعيونه على يسآره بـ الممر الرخآمي الوسيـع المؤدي لـ جنآحـه لحد مآ إستوقفه صوتهآ الرفيـع: رآآآآآئــــــــــــــف
رفع رآسه مضيق عيونه لمصدر الصوت إللي كآن بـ آخر الممر الأوسط والمؤدي لـ جنآح فرآس ! وإللي كآنت نسمـه ..


وقف مكآنه وهو يشوف أمه تطلع من البآب موقفه جمب نسمـه ..
مشى صوبهم بخطوآت ثآبته معقد حآجبيه وتوّ مآوصل عندهم الآ وصآحت أمه فيه: جـــدّ !! وآلله !! توّ مآتذكرت إن لك بيت ترد له !!
لوت نسمه فمهآ لليسآر: شكلـه بعد نآسي إنه معـرس !
رآئف ببرود وهو رآفع عيونه فوقهم ينآظر بـ المكآن من ورآهم: وش تسوون هنـآ ؟
نسمه: ههههههه يومـه وربي قلتلك شكله نآسي إنه معرس
أمه بإستنكآر: إنت من جدك تسأل !


نسمه: حبيبي رآئف هذآ جنآحك الثآني .. شكله يومـه نآسي بعد إن له زوجتيـن
أقفى عنهم وهو يتخطآهم لدآخل الجنآح وتمّ يمسح المكآن بعيونه من الأرضيه للسقف والجدرآن .. كلّ شيّ فيه كآن جديـد ووآضح إن الإختيآر كآن بذوق شخصيّه بسيطـه .. سوآ بـ الألوآن وإللي كآنت أغلبهآ ألوآن ترآبيه هآديـه أو حتى الأثآث إللي كآن قليل بـ المره .. هذآ موب ذوق أمـه المتكلفـه أبدّ .. ولآهوب الذوق الطفولـي النآعم لنسمـه أخته !
إلتفت عليهم مضيق عيونه: من إللي مجهـز هآلجنآح !
نسمه بسرعه: الشغآلآت طبعاً .. وش هآلسؤآل
بلع رآئف ريقه رآمقهآ بنظرة توعد بينمآ فهمت أمه قصده من السؤآل .. تكلمت بهدوء: خطيبـة أخوك فرآس آلله يرحمـه .. هي إللي كآنت مجهزه كل شيّ


أطبق رآئف شفتيه بنظره حآده لأمه من بين أسنآنه: وليش مآغيرتوه !
نسمه: من جدك !! تآرك البيت صآر لك يومين مآرديت وطبعاً ندري إن كل فروع المؤسسه بـ إجآزه هآليومين مآندري وينك ومآترد بعد ع الجوآل .. مآغير إحتسنآ مآبين هنآ وهنآك حتى ملآبسك مآندري وين نحطهآ والحين بعد تسألنآ ليش مآغيرنآه !!
رآئف: ...........
أمهآ: ..........
بلعت ريقهآ بتوتر من نظرآت ثنينآتهم لهآ وأردفت بهمس رآفعه كتوفهآ بحركه لآ إرآديه: وش فيه !
أمهآ بهدوء سافهتها موجهه نظرهآ لرآئف: دآرين هي إللي طلبت مآنغير شيّ بـ الجنآح .. الشغآلآت رتبوآ المكآن ونظفـوه والعآمل ركب أُكـره للبآب الخشبـي وبـس ..
رآئف: وين ملآبسي !
نسمه بسرعه: نقلنآ كل أغرآضك هنآ
نآظرهآ رآئف بحده مضيق عيونه بإستنكآر لحد مآختفوآ بينمآ مطت نسمه شفتهآ السفلى لقدآم رآفعه حآجبيهآ: هذآ بيكون جنآح دآرين
رآئف: يعنــي !
نسمه: دآرين زوجتك !! طبيعي أغرآضك تكون معهآ بنفس الجنآح
رآئف: وإللي بجنآحي الثآني من تكون زوجته !

بلعت أمه ريقهآ وهي تشد عروق رقبتهآ من الغيظ المكتوم: رآئف أدري أن جنآحك الأصلي هو الثآني بس مآيصير تكون أغرآضك مستقله بمكآن ثآني غير إللي زوجتك فيه
صفقت نسمه بيدينهآ بفرح طفولي: جبتهـآآآآآ .. خلآص نقسم أغرآضك شوي هنآ عند دآرين وشوي هنآك عن حـور .. - برقت عيونهآ بإبتسآمه مشآغبه - هــآآآ ؟

أطبق رآئف شفتيه بنفآذ صبر وهو يقفي عنهم: أغرآضي كلهآ تردونهآ بجنآحـي
أمه بحده قبل يطلع من الجنآح: رآئـف وقــف
وقف رآئف عند البآب معطيهم ظهره !
أمه: إنت تدري كمّ السآعه الحين ؟ السآعه 2 الفجـر .. وبكرآ الحفـل متى بيمدينآ نرتب كلّ شيّ مره ثآنيه ونرد لك أغرآضك بجنآحك !!
رآئف بـ إبتسآمه جآنبيه مآيشوفونهآ هم لأنه معطيهم ظهرهآ: وش يسوي أسطول الشغآلآت إللي ندفع لهم آخر كل شهر !
قآل كلمته ومشى عنهـم متوجه لجنآحـه إللي كآن بنفس الدور .. الدور الأخير المكون من ثلآث أقسآم .. لـ فرآس , رآئـف , وسيـف .. أصغـر أخّ لهـم !

كآن البآب الإلكتروني مفتوح بعآدته وإللي نآدراً مآ أحد يسكره بجنآحـه بـ كلّ القصـر .. كآفي البآب الخشبي الأول هو إللي يتقفل وينفتـح ..
أول مآدخل تقطبت ملآمحه بـ دهشـه وإستغرآب !


صحيح إنه مآتبدل شيّ فيـه بس أثر الترتيب وآضح ! حتى إن كل الأنوآر مضويّه وهآلشيّ إللي مآيصير أبدّ بهآلجزء الخآص فيه من القصر ! حتى الريحـه ! وينهآ ريحة السقآير المعتقـه بـ المفروشآت !
ثبت عيونه ثوآني بإستيعآب " الأثآث ! - إلتفت حول نفسه وهو يمسح المكآن بنظره بآنورآميّه - إيــه الأثآث متغيـر .. صحيـح إن موقع الأشيآء مآتبدل أبدّ سوآ طآولة البليآرد أو الصآلون الإسفنجي العريضي المقآبل لهآ بلونه الدآكن أو الصوفآ السودآء على إرتفآح ثلآث درجآت من الصآله والمقآبله للشآشه البلآزمآ العريضـه المثبته بـ الجدآر .. حتى الستآير الحريريه سودآء اللون ! "
" إيه كل الأثآث متبدل بس بنفس الألوآن والتصميـم مقآرب للقديم "
بلع ريقه وهو يرفع شمآغه عن رآسه ويرميه ع طآولة البليآرد متوجه لغرفة النوم إللي كآنت صآدمه بـ النسبه له أكثر من الصآله !


هذي هي نفسهآ غرفة نومـه ! أو إنه غلـط مثلاً ! لو مآكآن دخل توه من الصآله نفسهآ إللي يعرفهآ ولآ كآن أقسم إنه مآقد شآف هآلغرفه من قبل ! وإن شآفهآ فهي بعيده كلّ البعد إن يتم فيهآ ليلـه وحده !
صحيح إن بعدهآ ألوآن الجدرآن محآيده بـ لونهآ الرمآدي بس هآلستآير البيضآء المزينه من أطرآفهآ بكرستآلآت لآمعه متدليه ! أو كميـة الإطآرآت المبروزه على الجدرآن بقوآلب لأنوآع مختلفه من الزهور كلها بـ لون الفوشيآ !

الأثآث بعدهـ مثل مآهو بنفس لونه الأسود .. السرير , الدولآب , الكومدينه .. بس المفروشآت وألوآنه هي إللي تبدلت .. برز لون السرير الجلدي الاسود بـ المفرش الستآن الفوشيآ .. الكرسيين الإسفنجيين العريضين وبينهم الصوفآ القطيفه المنجده بـ اللون الأسود برز شكلهم أكثر بـ المخدآت الصغيره بـ ألوآنهآ المتعددهـ .. أبيض , رمآدي فآتح وغآمق , فوشيآ , وردي ..

كآن فيه مرآيه طوليّه مثبته بـ الأرض .. زآد جمبهآ طآوله جديده أشبـه بـ ............. " تسريحــه "
ضيق عيونه بإستنكآر وهو يشوف أدوآت الزينه الأنثويه مرتبه على هآلطآوله !
رفع قزآزة عطر فآتح غطآهآ مقربهآ من خشمه الحآد يتنشقهآ بملآمح مقطبه من الضيق والإستنكآر !
التفت ورآه وكن عيونه تعرف بـ الضبط هي وش تبي تشوف !

دف بكفه الأيمن البآب الأيسر من الدولآب الجرآر وتوّ مآ انفتح الباب وطآحت عيونه ع الشيّ إللي توقعـه بتأكيد إلآ وإرتسمت إبتسآمه عريضه أظهرت رتآبة أسنآنه وإللي نآدراً مآتظهـر !

حرك أصآبعه بإنسيآب بين الأقمشه الحريريه الملونـه وبعدهآ الإبتسآمه شآقه ملمحه الحآد ..

رفـع وآحد منهـم بـ اللون الفوشيآ وهو اللون الغآلب على طآبع هآلغرفه !
كآن قميص نـوم طويل حريري .. بفتحه سآق يمنـى توصل للفخـذ .. بمسآحآت كثيره شفآفه من منآطق معينـه !
عض على شفته السفلى مطير عيونه للسقف معلن على ضحكـه مسموعه مآقدر يكبتهآ أكثر !



======
-----------
======

======
-----------
======


9 المســآ .. بقصـر المآلكـي

تمت تمسـح المكآن حولهآ بنظره ثآبتـه وعلى ملمحهآ شبح إبتسآمـه بعد مآطلعت من الأسنسيـر بمشهـد جديد عليـها وغريب لهآلطآبق من القصـر ..
بـ الدور الرآبـع وإللي كآن هآليوم بشكل مختلف بـ غير العآده !
هآلدور القآتم الكئيـب .. الهآدي .. ملكـ فرآس , رآئـف , وسيـف ...
فرآس وإللي من وقت وفآته أظلم الممر المؤدي لجنآحـه من بعد مآتسكر وإنشآلت أكرة البآب لأجل مآينفتح أبدّ !

أو الممر الأيمن المؤدي بـ آخرهـ لـ جنآح رآئف وإللي كآن وجودهـ من عدمـه مآيفرق كثيـر !
أو الممر الأيسـر إللي بآخرهـ جنآح صغير العيلـه .. سيـف .. ولـد الـ 12 من عمرهـ .. أسير عزلـة مرضـه !


كآنت انوآر القبـه المجوفه بـ مدخل الطآبق والأنوآر على طول الممرآت الثلآث كلهآ مضويّـه ..

تجآهلت الممر الأوسط لاويه فمهآ لليمين وهي تدري عن الموجودين الحين فيـه متوجـه لليميـن ...
كآنت أبوآب الجنآح مفتوحـه بوسعهآ .. تخطت الصآله متوجه لغرفة النوم مبتسمه: أهليييييييييين


إلتفتوآ ثنينآتهم لهآ مبتسمين .. نزلت أم عُمر الفستآن من يدهآ على السرير وهي تقرب صوبهآ وتضمهآ: نسووووم
سلمت نسمه على خآلتهآ وهي تبآركهآ: ألف مبروك يآخآلتي .. آلله يتمم لـ حور بـ الخير إنشآلله
مسحت أم عُمر على خدّ نسمه إللي كآن متورد - هآمسه بحـبّ - : آلله يبآرك فيك يآعيوني .. عقبآل مآنفرح لأجلك إنتي بعد عن قريب انشالله
نزلت نسمه عيونهآ للأرض بحيآ بينمآ تكلمت حور وهي تعدل مكيآجهآ من تحت عيونهآ وتنآظر بـ نسمه من المرآيه: عآمله فيهآ مكسوفه أوي وإنتي هتموتي وتتقوزي النهرده أبل بكره أصلاً ههههههههه
خزتهآ نسمه بحقد بينمآ هزت أم عُمر رآسهآ بـ النفي مبتسمه ..
رفعت حوريه حآجبيهآ بتصنع للبلآهه وكنهآ مآتدري عن سبب نظرآت نسمه الحآقده لهآ سآئله بـ إستفهآم: فيه حآقــه ؟!!


قلبت لهآ نسمه عيونهآ بقرف وكملت وهي ترفع الفستآن الأسود عن السرير: توك وصلتـي وأنآ مآغير حآمله همك وأقول هذي متى بتوصل وشلون بيمديهآ تتجهز ثآريك مجهزه نفسك من البيت وجآيه
أم عُمر لـ نسمه: إيه توهآ رآده من المشغل .. وقآلت بتلبس هنآ
نسمه: طيب ليش مآجيتي من الصبح هنآ مثل ذييييييك ! كآن هنآ طقم تجميـل
حوريه وهي تخز نسمه بتوعد .. رفعت نسمه يدهآ بـ الهوآ تسكتهآ: خلآص خلآص فهمنآ .. بس ليش الفستآن أسود !

وجهت نسمه نظرهآ لخآلتهآ بلوم: خآلتي ليش الفستآن أسود ! الحين أدري إن مآفيه عرس كبير وكذآ بـ هذآ مآيمنع إن حور تلبس فستآن أبيض عآدي .. هذييييييك شفتهآ بتلبس فستآن أبيض
أم عُمر بضحك وهي تجمع شعر حوريه إللي صبغته أسود فآحـم بـ أستيك خفيف: هههههههه نسمه يومه وش هذيك هذيك .. إسمهآ دآرين يومك مآيصير تقولين لهآ كذآ
نسمه بحقد: تخسـى .. مآنيب نآسيه لهآ إللي سوته من قبل ببنت عمهآ .. آآآآآخ كآن ودي أعلم أمي عن إللي سوته وربي مآكنت هآلدآرين دخلت هآلبيت بعمرهآ ولآ شآفته .. بس عآد إللي صآر

هزت أم عُمر رآسهآ بـ النفي وهي تكلم بنتهآ حور مبتسمه: شوفي عآد صآر لك حليف بهآلبيت .. كنتي شآيله هم إنك تتمين بروحك
وقفت نسمه عن السرير متوجه عندهم للتسريحه: وشهووووو ! لحظه لحظه .. شلون يعني خآلتي بتتم بروحهآ ! وأنآ وين يعني !
أم عُمر: ههههههه وهذآني أقول لهآ .. كآنت تقول إن دآرين لهآ أخت .. زوجة أحمد يعنـي وأكيد بأي موقف رح توقف معهآ أمآ هي بتكون بروحهآ


قلبت نسمه عيونهآ بقرف لـ حور: الحمممدلله والشكر .. خآلتي هذي بنتك معليش متخلفه
أم عُمر: ههههههههه
نسمه: حور إسمعينـي .. هي صح لهآ أخت بس أنآ بعد معك .. أنآ أختك وصديقتك وبنت خآلتك .. وبعدين حبيبتي إنتي هنآ أصلاً ببيت خآلتك .. يعني كلّ من بهآلبيت يقربونك .. شوفي عآد من إللي وضعه أحسن من الثآني يآلهبلـه

وقفت حوريه من الكرسي محتضنه وجه نسمه بين كفيهآ طآبعه قبله عنيفـــــــه على خدّ نسمه إللي حمّـر ..
قطبت نسمه ملآمحهآ بضيق وهي تمسح خدهآ: وجع حووور حوستي مكيآجي الحين إخترب

سفهتهآ حور وهي ترفع فستآنهآ عن السرير متوجه للغرفـه المنزويه المفصوله ببآب أسود جرآر .. كآنت غرفة تبديل الملآبـس وإللي كآنت جدرآنهآ محوطه بمرآيآت على طول وعرض الجدرآن ..

وقفت نسمه قدآم التسريحه وهي تحط بودره مكآن بوسـة حوريـه القويّـه تخفي هآلأثر الأحمر الصغير بخدهآ النآعـم وهي تتحلطم: حسسسبي الله عليك يآحوووور


التفتت لخآلتهآ إللي كآنت ترتب مفرش السرير الستآن الفوشيا من بعد مآتحوس: خآلتي وش رآيك بشكلـي .. حلو ؟
إعتدلت خآلتهآ وهي تنآظرهآ بـ إبتسآمه: مآشآلله عليك .. تخزين العين يآنسووم .. لآمن طلعت حور رح أقرآ عليكم الأذكآر ثنينآتكم
إتسعت إبتسآمة نسمه بعيون متلألأه من الفرحه الطفوليه: جـــدّ وآلله !
حركت خآلتهآ رآسهآ بـ الإيجآب مبتسمه .
أعرضت نسمه عنهآ معطيتهآ ظهرهآ وهي تشوف شكلهآ بـ المرآيه .. صآرت تتحسس الفستآن على جسمهآ بنظره تفحصيّه: آمممم يعنـي شكلـي كبيـر ولآ عآدي مثل مآ أنآ ! آممم يعني وأنآ بهآلشكل كمّ يطلـع عمري مثلاً


قربت خآلتهآ منهآ لحد مآوقفت جمبهآ وصآرت تتحسس ظهرهآ بإبتسآمه عذبه وهي تشوفهآ من المرآيه قدآمه: عروس مآشآلله .. لو بيدي أغير أفكآر نجم ولدي عن الإرتبآط مآرح أتردد ثآنيه وأخطبك له .. عآآد مآرح أقول لك عُمـر .. عُمـر كبير شويّ عليك .. - كملت بمزح - هآآآ وش رآيك بـ نجـم !
تمت نسمه متنحـه ثوآنـي بخآلتهآ من المرآيه ثم أردفت بـ إبتسآمه مصطنعه وهي تنزل عيونهآ بآلعه ريقهآ بتفكير " نجـم إيه بس عُمر لآ ! ليش لآ ! عشآن يكبرنـي !!! يعني إنتي يآخآلتي بعد شآيفه إني صغيـره !!! وإني مآ أصلح لـ عُمر بسبب فرق العمـر بينآتنآ !! طيب عُـدي بنفـس سـن عُـمر .. وش إللي ممكن تقوله زوجة خآله ! وش بيطرآ لهآ وتسأل هآلسؤآل أنآ كم عمـري !! وليش يكون هآلعمر مشكله !! هذآهآ حوريه الحين زوجـة رآئـف .. يكبرهآ بـ حدآش سنـه .. مآفرقت كثير عنـي يعنـي .. هــفففف بس وش هآلتفكيـ .............. "


التفتت قآطعه حديث نفسهآ لـ حوريه إللي طلعت من غرفة التبديـل ..
تمت معلقه عيونهآ عليهآ بصدمـــه إعجــآب !
لحد مآحركت حوريه يدهآ قدآم عيونهآ توعيهآ: هييييييييه سرحتي فيـن !
سكرت نسمه فمهآ إللي تمّ مفتوح شبرّ للحظآت من صدمتهآ بـ حوريه .. بآلعه ريقهآ .. هآمسه بعدم تصديق: حوووور وش ذآآآآ !
فكت حوريه الربطه من شعرهآ مخلله أصآبعه فيـه تفرده بحريـه وهي تنآظر شكلهآ بـ المرآيه مبتسمه: هآآآآ حلـــو !

نسمه بنفس تعآبير الصدمه التفتت لخآلتهآ: خآلتي مآشآلله تبآرك الله .. لآزم تقرين عليهآ الأذكآر مني أنا بعد أخآف أنظلهآ .. حور يآلخآيسه وجع وشهو ذآآ مآتخآفين على نفسك
حوريه بإبتسآمه: متبآلغيـــش
نسمه: وربي مآ أبآلغ .. آآآآخ ليتني رآئف بس
حوريه وأمهآ: هههههههههههه
هزت خآلتهآ رآسهآ بـ النفي على الخبآل إللي تقوله بينمآ ضربتهآ حوريه بإصبعيهآ السبآبه والوسطى مضمومين بخفه على خدهآ هآمسه: بس يآقليلة الأدب

نسمه: هههههههه طيب إعذروني بس إنخبلت شوي .. قسسم إني خآيفه عليك يآحور يآشين عيون الحريم الحآقده الحآسده


رفعت حوريه قزآزة عطر وصآرت ترش نفسهآ بكثآفـه: آلله الحآمـي .. وقل أعوذ بـ رب النآس
دنقت نسمه جمب التسريحه رآفعه جزمة حوريـه السودآء اللآمعـه ومقربتهآ منهآ لأجل تلبسها ..
رفعت حوريهآ حآجبيهآ مآطه شفتيهآ لقدآم وهي تهز رآسهآ بـ إعجآب: آممم أكيد دآ النهرده وبس
إعتدلت نسمه رآمقتهآ بتحقير: أكيد اليوم وبس .. بعدهآ برميهآ بوجهك
حوريه: هههههههه
رفعت أمهآ أنسيآل ألمآسي رفيـع وصآرت تركبه على معصم حوريه ..
نسمه: بس كذآ ! ولآ بآقي شيّ !
التفتوآ ثلآثتهم للشغآلتين إللي طرقوآ بآب الغرفه معطينهم الخبر إن هذآ هو الوقت إللي ينزلون فيـه ..
نسمه: خلآص روحوآ إنتو وإحنآ الحين بننزل
حوريه وهي تشوف نفسهآ قدآم المرآيه بنظره أخيره قبل تطلـع ..


كآنت لآبسه فستآن كلآسيكي طويـل كـبّ " بدون حمآلآت " .. أسود اللون بقمآشة قشور السمك بقصـة ذيل السمكه إللي تتعمد دآيماً إن كل فسآتينهآ تكون بهآلشكل وهآلتفصيله الكلآسيكيه للفسآتين الطويله الضيقـه المحدده لرسم وتقسيم جسمهآ بـ إبدآع إلهـي .. وكن نصفهآ السفلي بهآلفستآن مثل ذيـل الحوريـآت بـ القصص والرويآت !

وضـح التبآين بين لون الفستآن الأسود ولون بشرتهآ البيضآء الصآفيـه .. كآن عنقهآ خآلي من أي إكسسوآر .. مآغير أنسيآل رقيق بمعصمهآ الأيسر .. وحلـق فـص صغير لآمع بـ أذونهآ .. بينمآ شعرهآ وإللي غير كثير من شكلهآ خصوصاً بعد مآصبغته بـ اللون الأسود الفآحـم مملستـه بشكـل مفرود وإللي زآد من طوله إللي يوصل لمنتصف الظهـر .. بغير شكله الغجري المعتآد !
حتى مكيآجهآ البسيط الصآخب بوقت وآحد .. كآن مبرز فتنة وجمآليـة ملآمحهآ .. مآغير كحل محدد عيونهآ العسليـه وإللي زآد من وسعهم شويّ .. بين حآجبيهآ كريستآله صغيره لآمعه على طريقة الزينه الهنديّه .. وروج أحمـر صـآرخ صبـغ شفتيهآ الرقيقـه كآن هو الأبرز بوجههآ الصغير ..


إتسع فمهآ الصغير بـ إبتسآمه عريضـه لأمهآ إللي كآنت تملس على شعرهآ بطوله هي ونسمـه جمبهآ وتقرآ عليهم ثنينآتهم الأذكآر وأيآت من القرآن ...

نسمـه بإبتسآمه: يلآ مشينـآ
حوريه بتهديد: نسمه أقسم بـ الله لو سبتينـي سآنيـه لوحدي
نسمه: مآرح أخليك خلآص بس إنتي بعد لآزم تتعرفين على كل الموجودآت .. أمي أكيد رح تآخذك جوله إنتي وهذيك بين كل الحريم لأجل تعرفكم عليهـم .. حبيبتي إنتي الحين زوجة ولدهآ وهذآ شيّ ضروري ولآزم تتعوديـ ...........
وقفت كلآمهآ وهي تشوفهم أربعتهم طآلعين من الممر الأوسط .. دآرين وأمهآ وأختيهآ الثنتين .. شروق وتغريـد ..


بلعت حوريه ريقهآ وهي تشوف منآفستهآ قدآمهآ وإللي مآتقلّ عنهآ أبداً بشيّ من النآحيه الجمآليه !

كآنت بفستآن أبيـض ستآن ثقيـل مجسـم جسمهآ .. يكشف عن ذرآعينهآ .. كآن مشآبه لدرجه كبيره فستان حوريه بـ إختلآف اللون والقمآش .. والفيونكـه الستآن العريضـه من تحت الصدر على الجمب الأيمـن بفستآن دآرين !

بينمآ شعرهآ الأشقر إللي يوصل طوله لـ آخر ظهرهآ ويتعدآه كآن مفرود بحريتّـه .. بدون تعقيدآت الفورم والتسريحآت ..
حتى مكيآجهآ كآن هآدي وبسيط بـ المرهـ .. أبرزت وجنتيهآ ببلآش وردي .. شفتيهآ المكتنزه كآنت لآمعـه بقلوس وردي .. عيونهآ الملونه بـ عدسآتهآ الزرق كآنت محدده بكحـل أزرق ومآسكآرآ من نفس اللون .. الأزرق .. وبـــس !

كآنوآ فعلاً مثآل للجمآل المتضآد بوجهيـه .. دآرين الشقرآء بفستآنهآ الأبيض .. وحور صآحبة الشعر الفآحم بفستآنهآ الأسود !

أم وآئل بـ إبتسآمه: مآشآلله يآم حـور ربي يحفظ بنتك
نسمه بمزح وهي تأشر على خآلتهآ: أم عُمــر
شروق: ههههههههه
أم وآئل بـ إبتسآمه: آلسموحه منك يآم عُمـر .. مدري وآلله غير حور


سلمت عليهآ أم عُمر بـ إبتسآمه عريضه وهي تبآركهآ: مآعليك من نسمه هي مغير تمزح ..
شروق لـ حوريه: مبروك يآعروس .. صرنآ الحين سلآيــف - أتبعتهآ بغمزه سريعه -
حوريه بـ إبتسآمه بآهته .. وجودهآ قبآل دآرين أكثر مآيوتر لهآ أعصآبهآ حدّ التشوش - ردت بوهن - : آلله يبآرك فيك
تغريد وهي تضم حوريه وتتحسس ظهرهآ: آلله يحفظك طآلعه قمر مآشآلله .. مبروك يآحور
حوريه بـ إبتسآمه " يآسبحآن آلله على التوأم ! ليش مآطلعوآ مختلفين بـ أشكآلهم مثل إختلآف طبآيعهم .. قسم بآلله خسآره تكون هآلدآرين شبيهـة تغريد بـ الشكل ! " : آلله يبآرك فيك حبيبتي .. عقبآلك إنشآلله
أم وآئل: هآ ينتظرونآ تحــت .. نزلنـآ !


نسمه وهي تأشر على الأسنسير ورآهآ: إحنآ بننزل بهآلأسنسير ..
شروق بمزح: وش فيك نسوم أشوف من الحين إنحزتـي مع حور ! ولنآ أسنسير ولكم أسنسير !
نسمه: ههههههه لآ وآلله مو هذآ قصدي ! بس إنتم كثير مع بعضكم مآشآلله .. خذوآ رآحتكم .. ليش نتحشر وفيه أسنسير ثآني !
شروق: آممممم إقتنعت .. يلآ نتقآبل تحت بعد كم ثآنيه ..
مآردت حور وأمهآ غير بـ إبتسآمه خفيفـه وهم يدخلون للأسنسير مع نسمـه .. يشوفون دآرين إللي ماتحرك لهآ سآكن .. لآ بكلمة ولآ بـ إبتسآمه .. أو حتى نظـره !
متوجه صوب الأسنسير هي وأمهآ وشروق وتوأمهآ تغريـد ..
من الدور الرآبــع .. لـ الدور الأول


/
/
/
/


عند بآب صآلة الإستقبآل وإللي كآنت مجهزه لهآلحفلـه على أتمّ وجـه ..
واصل لهم وهمّ برآ الأصوآت العآليه المختلطـه لكمّ هآئــل من المدعوآت .. ترجمـه حركـة أسطول الشغآلآت إللي كآنوآ يتحركون بنظآم ورتآبه دخول وخروج من وإلى هآلصآلـه الكبيرهـ وكلّ وحدهـ مختصـه بشغله مستقله عن غيرهآ تسويّهآ ...


نفخت حوريه نفس مسموع من فمهآ الصغير المضموم وحدهآ متوترهـ ورجولهآ مب قآدره تشيلهآ .. أي تعبير هذآ إللي يعبر عن إنقبآضة البطـن وتشنجهآ .. برودة الأطرآف حد التجمد ! هذآ هو إللي تحسـه ..
زفرت دآرين ضحكة إستهزآء على حآل حوريه وتوترهآ: هههههه هدي نفسك يآبيبـي ..
بلعت ريقهآ مطيره عيونهآ للسقف .. كن صوت دآرين هذآ هو اللي نآقصهآ بهآللحظه ! حدهآ متوتره وجآيبه آخر مآعندهآ .. مب وقتهآ دآرين بطنآزتهآ ..
التفتت لهآ حوريه مبتسمه بـ إصطنآع: بـ المنآسبه .. عجبنـي فستآنك


ردت لهآ دآرين نفس الإبتسآمه المصطنه إللي مآسرع مآختفت وهي تقلب عيونهآ: وأنآ مآعجبني فستآنك
رفعت حوريه كتوفهآ مآطه شفتهآ لقدآم بلآ مبآلآه: مشكلتـك

طلعت نسمه رآسهآ من ورآ البآب العريض إللي كآن مفتوح على مصرآعيه مبتسمه: يلآآآ تعآآآلـــــوآ

مشت حوريه وجمبهآ دآرين .. أول مآدخلوآ من البآب تعآلت أصوآت الزغآريــد والصلآة على النبــي .. و وريقآت الورود الطبيعيـه إللي كآنت تترمـى عليهـم من شروق على دآرين ومن نسمـه على حوريـه ...


رفعت حوريه رآسهآ وهي تشوف وريقآت الورد الملونه إللي تترمـى عليهآ بعيون متلألأه بفرحـه طفوليـه ...
نسمه بمزح لـ حوريه وهي رآفعه سلة الورد: أرمـي كمــآآآن !
هزت حوريه رآسهآ بـ الإيجآب بقوه مبتسمـه بينمآ دآرين كآنت خلآف حور بملآمحهآ المقطبه بعصبيه ونرفزه وضيـق .. كآنت تنفـض وريقآت الورود عن كتوفهآ وشعرهآ بملآمح متكدره ...

تموآ مكآنهم لحد مآنقطع صوت الزغآريد إللي توآصلت على مدى دقآيق وأنظآر الكل تطولهم بفضـول شرس .. من هم زوجآت رآئف المآلكـي .. الثنتيـن بيوم وآحــد ؟!



بآركت أم طلآل وإللي كآنت وآقفه على البآب مبتسمه جمب بنتهآ نسمه .. لـ أم وآئـل وأختهآ مروهـ " أم عُمـر " ...
ثم وجهت نظرهآ لـ دآرين مبتسمه تبآركهآ ..
دآرين بـ إبتسآمه جذآبه: آلله يبآرك فيك يومـه ..
أم طلآل: دآرين إنتي تدرين طبعاً أهم الموجودآت من هم ..
دآرين بثقه: أكيــد .. ولـو
أم طلآل بـ إبتسآمة رآحه: أجل أبيك تدورين عليهم ترحبين فيهـم وإنتي تدرين شلون المجآملآت هآ
حركت دآرين رآسهآ بـ الإيجآب متفهمه لقصد أم طلال .. مبتسمه بتأكيد: إنشآلله .. عن إذنك ..

إتسعت إبتسآمة حوريه وهي تشوف خآلتهآ ولثآني مره تضم أمهآ بهآلقوه .. هي صحيح من شوي قد بآركتهآ وسلمت عليهآ هي وأم وآئل بس الحين غير .. وآضح إن السلآم الأول مآكآن إلآ سلآم رسمـي بسبب إلتفآت الحضور كلهم .. بينمآ الحين هذآ هو سلآم أخوي صآدق بين أختين صآر لهم سنوآت بـ إنقطآع !


تحسست أمهآ ظهر خآلتهآ بعيون مدمعه: ألف مبروك يآم طلآل زوآج رآئف
خآلتهآ بـ إبتسآمه: مبروك علينآ إنّآ حوريـه ...
إلتفتت أمهآ لهآ وهي تأشر لهآ بيدهآ تقرب وقد طآحت دموعهآ صدق ..
حوريه بمزح: مآمآآآ بتعيطـي ليه بس ! ههههههه
مسحت أمهآ دموعهآ بسبآبتهآ منزله رآسهآ بـ الأرض لأجل مآتبين هآلدموع أكثر: من الفرحـه يآعيوني ..


رفعت رآسهآ لـ بنتهآ طآلبتهآ بهدوء: حور إنتي الحين روحي مع خآلتك ..
أم طلآل بـ إبتسآمه: مآسمعتي دآرين تقول لي يومـه !
أم عُمر بتشديد: إنتي خآلتهآ وأمهآ .. وصرتي بعد الحين حمآتهآ .. مآيبيلهآ يآم طلآل
حركت أم طلآل رآسهآ بـ الإيجآب مبتسمه لـ حوريه تأكيداً على كلآم أختهآ الأصغر لهآ ..
أم عُمر لـ بنتهآ: روحي الحين وتعرفـي على الموجودآت .. خآلتك بتعلمك شلون تتصرفين .. هآآ روحي - تحسست ظهرهآ وهي تدفهآ بشويش لـ قدآم على خآلتهآ -
بينمآ ردت حوريه بـ إبتسآمه خفيفـه وهي تقفي عن أمهآ بنظرآتهآ مآشيه حدّ خآلتهآ بهدوء وسط حشـد الضيوف !



على طآوله من الطآولآت المدوره الموزعه بـ القآعه كآنوآ ثلآثتهم حولهآ .. مرآم , شروق , تغريـد ..
مرآم بنظره قلقه على تغريد: تغريد حبيبتي علآمك ؟ إنتي تعبآنه !
رفعت شروق حآجبيهآ مطبقه شفتيهآ بأسف: إيه مآندري علآمهآ مآسكه بطنهآ من أمس
مرآم: عندك الدوره ولآ شي !
تغريد بتعب: لآ
مرآم بقلق: أجل وش السبب ! ليش مآرحتي مستشفى أو مستوصف دآمهآ من أمس وهي تآعبتك !
تغريد وهي تتحسس بطنهآ بـ ألم: مدري مآطرآلي هآلشيّ قلت تعب عآدي وبيروح بس بعده متوآصل من أمس واليوم مآ أمدآني وقت .. تدرين


تحسست شروق بطن تغريد أختهآ بمزح: توفي علآمهآ بطنك إنتفخت كذآ وشهو ذآ يآبنت !
تغريد بضحكه متعبه: ههههه لآ تضحكيني بـ الله ترآ قسم مآنيب قآدره
شروق: لآ جد وش هآلبطن المنتفخ
تغريد بلعآنه: أكيد مو نفس سبب بطنك المنتفخ
شروق وكنهآ تذكرت شيّ: أووووف نسييييت شوفي عآد مرآموه كآن بيفوتك آخر خبر

مرآم: وش عندك إنتي !
توهآ بتبدآ شروق كلآم مبتسمه إلآ وتدخل نآهد بـ الخط معهم: يآزين الجمعــــــــــــه
مرآم: نآهــد شلونك !
نآهد وهي تسلم على مرآم وتحبهآ: الحمدلله بخير .. إنتي شخبآرك ! شخبآرك شروق ! تغريـد !
تنآولت السلآم عليهم ثلآثتهم والمبآركه لـ شروق وتغريـد
نآهد لـ شروق: تلقينك مستآنسه الحين .. أختك صآرت سلفـه لك
شروق بـ إبتسآمه بآهته: آمممم يعني مو هآلكثر .. أنآ ودآرين مو مره مع بعـض
إلتفتت مرآم للشغآله إللي نآدتهآ: Miss Maram
وهي تشوفهآ مآده لهآ جوآلهآ إللي وصتهآ عليه تجيبه لهآ .. أخذته منهآ شآكرتهآ ...
شروق: يآذآ الجوآل إللي مآتفكينه ..

مرآم بـ إبتسآمه: إيه مآعليه خلـه معـي يمكن يدق طلآل دوم يدق ومآيكون معي يقوم يقلبهآ عليّ وآطيهآ .. عآد من حظه اليوم إللي مآ أمسك فيه جوآلي هو يدق
نآهد: مآظنتي بيسويّهآ اليوم .. أخوه اليوم معرس وتلقآه مبتلش معه ..
مرآم بنص عين لـ نآهد: نويهـد متى بتخلين عنك الأكل شوي ..
نآهد: هههههههه لآآآآآ وآلله نآقص وزني
مرآم: وآلله ! شلون يعني ! أجل هآلسمنه وشهي ! لآ وصآر لك بطن منتفخ مثل تغريد بعد ههههههههه
خزتهآ تغريد بنظره حآده بينمآ رفعت مرآم حآجبيهآ ببلآهه: ترآ شروق أختك هي إللي قآلت هآلشيّ مو أنآ


رفعت نآهد حآجبهآ الأيسر بـ إبتسآمه عريضه مطبقه فيهآ شفتيهآ الرقيقه: هذي مو سمنـــه .. هذآ بيبــي إللي جوآ
بققت مرآم عيونهآ بدهشه بـ شبح إبتسآمة عدم تصديق: جــــــــــدّ !
نآهد بـ إبتسآمه: إيه وآلله .. أنآ حآمـل
ضمتهآ مرآم بقوه لصدرهآ وهي تتحسس ظهرهآ: مبرووووك يآقلبي وآلله فرحت لك حيل .. جعل آلله يتمم حملك هآلمره على خير .. بسّآم بيذبح روحه ويجيه ولد ..

تغريد: مآشآلله الأخبآر الحلوه تتوآلى .. هآليوم يوم خير وآلله
شروق لـ نآهد: ألف مبروك وآلله يتمم حملك على خير إنشآلله ويقومك بـ السلآمه
نآهد بـ ابتسآمه: حبيبتي تسلميــن .. عقبآلك إنشآلله
تحسست شروق بطنهآ بيدهآ اليمنى وقد تلألأت عيونهآ بفرحه: عآد هذآ دوري تبآركون لي .. يلآ بآركوآ لـي .. أنآ حآمــل
مرآم بصيآح: وشهــــــــــــووووو !!
لحقتهآ شروق قبل تتكلم مقفله فمهآ بيدهآ: قسسسسسسم إني توني دريت أمس .. كنت شآكه وسويت إختبآر حمل هنآ وطلعت لي النتيجـه .. - أردفت بإبتسآمه مطبقه بإحرآج محركه نظرهآ لهم كلهم هآمسه - وطلعــت حآمــل

فتحت مرآم فمهآ بصدمـه مرفقه بنظرة تحقير: أياااالخايســـه

شروق بسرعه: وربي البيت كله كآن منشغل بتحضيرآت الحفـل ... لآتزعلين مرآم وربي أقول الصدق ..حتى ماقلت لـ أحــمد وهو زوجي .. توني قايله لأمي وخواتي فوق .. إنشآلله بكرآ بتآخذيني للدكتوره حقتك .. - سألت بـ إبتسآمه عريضه - هــآآآ ؟!



/
/
/
/

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العاطفه, والحسد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية