كاتب الموضوع :
ااهات
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أستودعتك الله الذي وضعك بقلبي
البارت الثالث
حياة جديدة
عبدالله /يارب انا وش سويت وش ذنب ذا الضعيفه الحين
كيف سويت كذا الله يخزيك ياابليس. اعوذ بالله
ابو هادي /يابو محمد انتبه من الجدار وسحبه
عبدالله / ماانتبهت سلم على ابوهادي .
ثم سلم على اخوانه خالد وسليمان ووهادي ولد ابو هادي
عبدالله /عسى ماشرجايين من طريق المقبره
ابو هادي /عسى الشر مايجيك ياخوي
ابد بس الله رزقي امس ببنيه والله اخذ امانته وتوني جاي دافنها
عبدالله /عظم الله اجرك والله يجعلها شفيعه لكم ومسك ابوهادي على جنب وقال له كل اللي صار في بيته
ابوهادي/لاحول ولاقوه الا بالله الله يهديك ياخوي
عبدالله /اسمع انت صديقتي واخوي وعطاه البنت تراها جتك الله اللي عطاك والله اللي عوضك بها عن بنتك
ابوهادي / تسلم وانت اخوي واعز والله مايجيها باس دامني حي بالحفظ والصون
كمل عبدالله لبيت اخوه سعود
سعود /حي الله اخوي تفضل ادخل وش بلاك
عبدالله / قال لسعود كل اللي حصل له
سعود بعصبيه /والله ثم والله لو ماانت اخوي الكبير ان مايبرد حرتي غير كف بوجك صاحي انت تطاوع امي وصالحة متى بتغدي وحال وش عليك من حكي النسوان
امي من الظهر وهي عندي بالبيت. وش اقول بس
قام وراح ثم شوي الا هو راجع وحذف عليه مفتاح
سعود /قوم خذ مفتاح البيت وسكن فيه حصة وبناتها وكفر عن خطاياك واستغر ربك على اللي سويته والبنت زين ماسويت ابو هادي ستر وغطا ورجال ونعم الرجال وبنتنا معه كنها عندنا. روح
عبدالله /فعلا اخذ حصة وبناتها وسكنهم في بيت اخوه سعود
سعود / يمه ماتخافين الله ماتخافين دعوة المظلوم والله يمه انتي وصالحة ان صار لحصة شيء. تراها برقبتكم
صالحة/ حنا وش سوينا
سعود /انتي يارس الحيه اسكتي والله اخوي مهوب رجال ولا عرف يربيك المره بالمستشفى. خافوا عقوبت الله
والله تراني لكم من الناصحين ياناس توبوا لله خافوا دعوة المظلوم وطلع
بعد يومين
عبدالله انفق مع ابوهادي يسمون البنت امل وبدوا باوراقها
سعود/الو وين علي. خلوه يجي بسرعة. عبدالله مسوي حادث ومدري ناحقه ولا لا
فعلا ماقدر سعود وعلي يلحقون على اخوهم لما وصلو للرياض والمستشفى الا هو توفي
صالحة يوم جاها الخبر زلقت من الدرج وطاحت على راسها ونقلوها للمستشفى
وبعد اسبوع توفت
الجدة فاطمة /بعد الاحداث ذي خافت يجيها عقاب الله زي ولدها وصالحة. وتابت لله بس وش عقبه. وبعد ولدها ماكملت شهرين. وتوفت
سعود / بعد اخوه ماهان عليه كلمة اخوه تضيع وماقدر يرجع امل بس كمل باقي اوراقها وهو الوصي عليها بس عارف ابوهادي ومتطمن عليها
بعد ١٣ سنه
ريم /والله مااخليك. تعالي هنا
أمل /وخري عني يالدبه
هذي فلوسي انا عمي سعود عطاني لاني متفوقه
ريم /أمل عطيني منها ولا يويلك. ماراح اخليك
أمل /وس بتسوين يعني ماني خايفه منك
ريم /مسكتها من شعرها وجرتها وش بسوي هذاني حشرتك
أمل /كل شيء الا شعري اتركيني
بندر الحق علي فيصل الحقوا علي
فيصل / لبيه ياعيون فيصل وشالها انهبلتي اتركي شعرها
ريم /حرام نزلها ماخذيت حقي منها
فيصل / وخري فضحتينا بالرجال روحي لااكفخك جيبي القهوه
راحت ريم وهي معصبه وتسب
فيصل /نزل امل باسها عدل شعرها
نزل لمستوها وبنبره حنونه وهو يمسح الدمعه اللي هربت من عينها
مااحد ينزل دموع الغاليه وانا حي لا اشوف دموعك واذا ضربتك ريم عطيها كف يطير وجها وفلوسك لاتعطين الطماعه منها تاخذ فلوسها وفلوسك
أمل /الله يخليك لي فصول ولا انحرم منك
بندر /وانا
أمل /وانت بعد
فيصل / امسكي لاتشوفها ريم هذي مني انا هدية النجاح
راحت تركض للغرفه تخبيها يوم طلعت من الغرفة الا ريم واقفه بالممر مسكر الطريق بيدينها وشعرها المتطاير
امل /عدلت شعرهابغرور وثقه ومشت
ريم /طلعي الفلوس
أمل /الحين بدال ماتضاربين معي روحي اخذي فلوسك من بندر مو تجين تتقوين علي انا بعدي عن الطريق لا اطير وجهك بكف
ريم /وش تقولين
امل/عمي سعود مرسل مع بندر لك بعد زيي مو انا بس فلوسك مع بندر فهمتي ولا اعيد
بعد العشاء وراحوا الضيوف
صارت هوشه بين ريم وبندر
ابوهادي /استحي على وجهك صوتك واصلني بالمجلس متى بتصرين زي امل عاقله
ريم / مابي اعقل خل العقل كله لامل ابي فلوسي من ولدك
بندر / اصلا ماتستحين ولنك فشلتينا عند الرجال مافيه فلوس
مزنه (ام هادي ) بندر ياقلبي عطها فلوسها فكنا من شرها
بندر/على شانك انتي بس ويريل لها بوسه بالهوا
تلعبون كوره الحين
امل /يالله فيصل تلعب معانا
فيصل لا والله يالله كل واحد على سريره ناسين بكره مدرسه
بندر /بس بكره اول يوم مااحد يداوم
ابوهادي /غياب مافيه
الكل راح لغرفته ينام
بعد يومين العصر
امل / انا الحين متقدمه عليك ٣ صفر
بندر / غش اصلا. ماخذه فريقي
امل / اعترف اني هزمتك للمره المليون
نوال /ابوي تاخر مره مو عادته
مناير اتصل على جواله مسكر
بندر /اتصلي على خالد قولي له يروح يشوف وين ابوي بروح لهادي اقوله
في كلامهم الا هادي وعبدالله وخالد جايين. ووجيهم ماتبشر بخير ابد غير ان خالد مره وجهه احمر وعيونه حمرا ومنفوخه من البكي
ام هادي / هادي وش العلم قول
هادي /يمه ابوي صار له حادث
ام هادي /عرفت الخبر من وجيه عيالهت صارت تبكي. وربط الله على قلبها قالت انا الله وانا اليه راجعون
عبدالله ماعاد قدر يمسك نفسه راح لامه وبحضنها صار يبكي خالد نفس الشيء وبندر بعد
ريم ضمها هادي وهي تبكي
امل جالسه تتفرج عليهم مو مستوعبه الشي اللي يصير
بعد ماهدوا قال لهم هادي كل شيء ورجع البكي لهم بعد العشاء تجموا العايله كلها في البيت والحريم يبكون. امل بالدور الثاني تبكي مو مستوعبه كيف يعني ابوي مات
كل اللي مستوعبته كلام ريم لها قالت قومي ماتحسين ابوي مات ماعاد نشوفه ابد
يعني ماراح نشوفه ماراح نسمع صوته. لا مستحيل يتركني ريم تكذب علي كلهم يكذبون ضمت نفسه وصارت تنتحب وبكاء طفله لاتعرف مدى فاجعتها ولا المها وهي تتيتم للمره الثانيه وتفقد والدها للمره الثانيه
بعد ماراحوا الناس بقت بعض العمات وخالاتهم
مزنه /امل وينها
مناير /ماشفتها من العصر
مزنه روحوا دور عليها لاتكون صار فيها شيء
نوال ومنيره ركضوا يدورونها
نوال لقيتها / اموله اهدي اذكري الله
امل /ضمتها يعني ابوي ماراح يجينا ريم صح كذابه قولي لي صح ابوي بيرجع.
نوال /امل لاتبكين وهي ترفع. وجهها الطفولي وتمسح سيل الدموع المنهمره الموت حق لاماراح يرجع ابوي مات بكره تروحين منا نسلم عليه قبل الصلاة
امل /لا لا لا لا ابوي مامات خلوني لحالي كلكم كذابين ابوي قال لي انا بجيب لك هديه لا تنامين اذا نامت ريم روحي للمجلس اكيد ابوي رجع الحين وينتظرني بالمجلس
نزلت تركض وطلعت بتروح للمجلس
الا عبدالله بوجها ومسكها لان المجلس كله شباب
وين رايحة يامل
أمل /عبود ابوي ينتظرني. بالمجلس بروح له
عبدالله /لايقلب اخوك ابوي راح ماراح يرجع لاتبكين يامل وشالها وطلع بها فوق وجلس معها لين نامت
بعد شهرين من وفاة ابو هادي
هادي /ياهلا ومرحبا تفضل ياعمي
سعود/الله يرحم ابوك ويجعله من اهل الجنه ويكثر خيركم وانا عمك
جلسوا بالمجلس سوالف
سعود / دام انت واخوانك مجتمعين. ابي اخذ بنت اخوي وانتم ماقصرتوا ابد والحين جا دوري. انا طول السنين اللي راحت وانا ماقدرت اكسر كلمت اخوي لبوكم الله يرحمة والحين بعد ماتوفى. باخذ امل
عبدالله /بس ياعمي أمل اختي وحنا ماراح نقصر عليها وحنا من بعد ابوي ماراح ينقص عليها شيء دامنا حيين
سعود/ والنعم فيكم واعرفكم بس ياعيالي ذي عرضي واقدر اخليها اكثر من كذا وانا قد كلمت ابوكم الله يرحمه بموضوعها وهو موافق اني اوجعها لامها
فيصل /ياعم مانقدر نمنعك عنها بس الله يخليك تعطينا مهله نمهد لها للحين ماقدرنا نقول لها عارف الظروف
سعود /لكم شهر من اليوم وبعدها اجي اخذها
ام هادي وعيالها ماقدروا بالشهر ذا يقولون لها. بس يقصون قصص لها تشبه حالتها ويلمحون.
بعد الشهر
فيصل / ياعمي والله ماقدرنا الامر صعب
سعود /انا مالي دخل. لكم اسبوع مافيه غيره ان علمتوها ولاجيت بنفسي قلت لها والخميس الجاي موعدنا
وطلع معصب
دخوا العيال بالصاله الا نوال جايه
عبدالله/ وين امي
نوال /بغرفتها وش صار
فيصل /امل وين
نوال /عند عمتي مع ريم. فيه شيء
فيصل /بندر روح جيبها
ام هادي / لازم نقول لها وش قال لكم ابو نايف
هادي /عدل جلست والله مصمل ويبغا ياخذها وعطانا لين يوم الخميس اذا ماقلنا لها بيجي لها ويقول لها وياخذها مناير تبكي
دخلت ريم وأمل اللي ميته ضحك وانصدمت بالوجبه الحزينه بالصاله
ريم عرفت الموضوع وراحت فوق تبكي
أمل /فصول وش فيكم. شوف عمه وش شاريه لي
ونزلت عبايتها. وتدور بالفستان الاحمر القصير
عبدالله /وش ذا الزين كله. ضمها وهو يبكي
ام هادي //امل تعالي ابغاك في غرفتي
امل /يالغاليه والله انا ماقلت اشتري لي فستان
اصلا هو لأمال بس صار ضيق عليها. وعمه قالت اخذيه يامل
ام هادي / اعرف ياقلبي بس ابغاك بموضوع ثاني
دخلت الغرفه وامل وراها
امل /تعدل شعرها الطويل وتسوي حركات طفوليه قدام المرايه
يمه وش رايك يصلح لزواج سهام بنت عمتي الشهر الجاي عمه تقول البسيه ياقمر
ام هادي /امل تعالي جنبي
امل /ياحبيبتي. نامت على رجوالها
ام هادي /قالت لها القصه بس ماقالت لها انها قصتها
جلست امل /وهي متنرفزفه وبحركه طفوليه تحرك يدينها ليه. اهلها شريرين يرمونها. وبعدين يرجعون ياخذونها مو حرام
ام هادي /ضمتها وصارت تبكي
امل /مع بكي امها عرفت انها المقصوده من القصه ذي كلها وصارت تجمع ذكرياتها اللي اللي كانت تشك فيها اسمها بالمدرسه شبها غير خواتها كلام البنات لها
امل /يمه مابي اروح لهم انتم اهلي
قولي انك تمزحين علي
ام هادي /امل ورفعت راسها ومسحت سيل الدموع امل انتي كبيره وهذا اللي الله كتب لك ماتعرفين كيف كانت ضروف اهلك
امل /مالهم عذر ليه اتركوني مابيهم انتم اهلي وانتي امي مااعرفهم ماابيهم
ام هادي /لاتبكين انتي كبيره الحين وفاهمه. عمك بيجي ياخذك لامك وخواتك وتتعرفين على اهلك
امل /مابي انتم اهلي انتم اهلي وتبكي واخوانها ورى الباب يبكون من بكاها ونامت بحضن امها ودموعها على خدها
مر الاسبوع وامل بس تبكي وكل ما رتبوا اغراضها تبكي وترجعها للكبت
|