كاتب الموضوع :
روايات رؤى
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: شريحه من حياه تعاني
السلام عليكم
وجبت لكم البارت الثاني
البارت الثاني:
شريحه من الحياه تعاني
رهف & ليلى
__________________________________
"ام رهف"
قمت الساعه 2 الظهر .. شهقت لما شفت الساعه نسيت صلاة الظهر!! .. الله يهديها رهف وش فيها ماقومتني؟؟ .. لا يكون مارجعت من المدرسه!! .. فزيت من السرير ورحت ادورها
فتحت باب غرفتها بقوه
رهف ارتاعت = بسم الله يمه وش فيك؟؟
اطمأنيت لما شفتها .. وندمت اني قاطعت مذاكرتها
ام رهف = ليه ماقومتيني اصلي الظهر؟؟
رهف = اسفه يمه نسيت .. بس قولي لي وش فيك خايفه؟
ام رهف تنهدت = خفت انك مارجعتي من المدرسه!
رهف ابتسمت = اسفه يمه .. المره الثانيه اقومك
ام رهف = الحمدلله على كل حال .. انا بروح اصلي الظهر
رهف فزت = مافيه غدا!
ام رهف = من وين يجي الغدا ونتي ماقومتيني؟
رهف = يوووووه مره جويييعه!
ام رهف ابتسمت = ولا يهمك الحين اسويلك غدا
رهف ردت لي الابتسام = الله لا يحرمني منك قولي آمين
ام رهف = ولا منك آمين
سكرت الباب ورحت اصلي واسوي غدا
"رهف"
مدري وش فينا ذا الايام .. صايرين نخاف؟!
حطيت عيني ع الكتاب وجلست اذاكر واذاكر واذاكر لما اجعني ظهري ورقبتي .. سمعت اذان العصر .. تعوذت من الشيطان وقمت اتوضا واصلي .. بعد ماسلمت رحت اطمن ع الغدا
شفت امي جالسه ع التلزيون .. جلست جمبها
رهف = اخبار الغدا؟
ام رهف = بخير يسلم عليك ههههههههههه
رهف حاولت ابتسم = يمه جوييعه ابيه
ام رهف = ونا قلت لا؟؟ .. الله يهديك مستعجله
ناظرتها للحظات وقلت في نفسي ( الله يحفظك يا الغاليه )
ام رهف = وش فيك؟
رهف = ولا شي
رجعت نظرها لتلفزيون .. ( نزلت راسي ) ليه مافاتح امي بموضوع الجوال .. بس اخاف تزعل مثل كل مره .. بسس تعبت من زمان ونا ابيه .. كل ماقلت لها تقول بعدين بعدين .. لا بقولها بعد الغدا يمكن تروق
ام رهف = صليتي؟
كنت سرحانه
ام رهف = رهفف!
رهف فزيت = هلا؟
ام رهف = صليتي؟؟
رهف = اي اي
ام رهف = زيين
سكت سرحانه بموضوع الجوال
ام رهف = رهف ترا مو مرتاحه لسكوتك .. فيك شي؟؟
الله يهديك يمه مستعجله
رهف = مو الحين يمه .. اقول متى يخلص الغدا؟؟
هزت راسها
"ابو رهف"
رحت لصاله انتظر ام معاذ تجيب الغدا
يوووووه اليوم المفروض اروح لرهف .. اكره ذا الموعد! .. الود ودي ماروح بس شسوي؟
جت ام معاذ حطت الغداء ونادت ساره ويارا ومعاذ
ام معاذ وهي تجلس = تعال يا فهد تغد
هزيت راسي بإيه
جو يارا ومعاذ
ام معاذ = يا هلا بمعاذ تعال اكل
مارد على امه .. ناظرني نظره ثم جلس
طبعاً ماكان راضي بزواجنا
كنت متزوج ام رهف بالغصب الله لا يعودها وعمري 20 وكان عمرها 30
مر على زواجنا 5 شهور وحملت برهف .. طبعاً انا ماستحملتها وطلقتها .. لما صار عمري 37 تزوجت ام معاذ ولا جبنا عيال طبعاً ام معاذ عندها عيال يارا بأول متوسط وساره بثاني ثنوي ومعاذ بالجامعه الحين صار عمري 38 .. وبنتي 18 .. وام معاذ 48 ام معاذ كبر ام رهف بس اغنى منها بكثير .. مستحملها عشان فلوسها .. كانو كلهم معارضين بس بعدين صار عادي على ساره ويارا اما معاذ فيكرهني كره الشين .. والله اني متحسف على صغر سني اتوزوج ام الثلاثين ولا والثانيه نفسها .. لو اني زي الناس والعالم كان الحين زوجتي عمرهعا 35 ولا 34
ام معاذ = ففهههددد!!
ابو رهف = نعم؟؟
ام معاذ = الغدا بيخلص
نزلت اكل معهم ومعاذ مالفت عينه عني!
"رهف"
بعد ماغسلت رحت الصاله ادور امي .. مالقيتها .. رحت غرفتها لقيتها تقرا قرآن على سجادتها .. تأملتها شوي
رهف = يماه وش تصلين؟؟
كملت الايه .. انتظرتها لما خلصت
ام رهف = رهف الله يصلحك لا تكلميني وانا اقرا .. وبعدين انا ماصلي بس اقرا القرآن
رهف = بكلمك بموضوع
ام رهف تبتسم = ياشين مواضيعك .. تعالي
رحت لها ركض وجلست جنبها ع الارض
رهف متوتره = امممم .. احم .. كنت بقولل
انتظرتني اتكلم بس ماش ماطلع الكلام!
ام رهف = الله يهديك خلصيني
رهف = اصبري خليني ارتب الكلام
سكت شوي .. وواضح انها ملت
ام رهف = اقول خلني اكمل ابرك لي
رهف فزيت = لالا بقول!! .. يمه . ااااا .. ابي جوال
تغيرت تعابير وجهها .. وواضح عليها ضاقت
ام رهف = كم مره تكلمنا بها الموضوع؟
نزلت راسي
ام رهف = روحي الله يصلحك .. والله ان راسي يوجعني
تغيرت ملامحي وطلعت ونا العبره تخنقني .. وصلت لغرفتي .. واول مادخلت نطيت لسريري ودفنت وجهي بالمخده وجلست ابكي وابكي واطلع الي بحرتي .. يمكن تقولون مجنونه غبيه تبكي هالبكا عشان جوال .. انا مابكي عشان جوال .. انا ابكي على النقص الي انا فيه .. ابكي علي لما اشوف غيري بنعمه .. دايماً افكر ليش انا غير .. ليه انا مو نفسهم .. احياناً اقول الحمدلله وافكر بنعم الي انا فيها
سمعت باب الشارع يخبط
قمت للحمام وغسلت وجهي من آثار البكا بس بقى اثار
رحت للباب وفتحته .. انقلب وجهي لما شفت ابوي وزوجته وساره .. شكلي زفففت .. بجامتي مخيسه وشعري مبعثر وآثار البكا فيه .. شفت ساره ماسكه ضحكتها .. مسكت نفسي
رهف = تـ.تفضلو
ناظرني ابوي نظره ودخل
بعدها جمحت ذيك الجمحه .. ورحت لغرفتي البس وازين شكلي .. والله من زين البس .. لبست تنوره طويله سودا وبلوزه ورديه هاديه .. وحطيت روج وردي ومسكره .. يقال عندي المحل .. ماعندي ألا روجين احمر ووردي ومسكره وثلاث الوان من الظل .. ماستعمل الظل الا نادر .. واربط شعري ذيل الحصان
رحت لغرفت امي ركضض .. دخلت بسرعه
رهف = يمااااااااه!!!!
ام رهف فزت = وش فيييييه؟؟؟؟
رهف = ابوي وزوجته وبنتها جو!!
ام رهف = يوووه نسينا ان ابوك بيجي اليوم .. بس غريبه وش جاب ام معاذ وبنتها؟
رهف = حالي حالك
ام رهف = يلا روحي حطي القهوه والشاي
رهف = والله مايستاهلون!
ام رهف = يستاهلون ولا لا اكرام الضيف واجب
عقدت حواجبي ورحت للمطبخ وجهزت القهوه والشاي .. جبت القهوه وواضح من دون نفس
صبيت القهوه لبوي وزوجته .. ولما جيت عند ساره ناظرتني نظره بغيت اصب القهوه فوق راسها من القهر .. اجل خدامتها ونا مدري! .. عطيتها الفنجال .. وبحركه مفاجِأه منها كبت القهوه ع فخذي .. صرخت ذيك الصرخه والعبره تخنقني
ساره بأسلوب يقهر = اووو سوري حبيبتي ماكنت ادري
اكتفيت بنظره .. مسكت دمعتي
اجعني فخذي بنت الذينا!! .. ناظرت ابوي ابيه يقول شي؟؟
ابو رهف ببرود = حصل خير
حصل خير فوجهك والله لو انك مو ابوي كان تكلمت .. رحت لغرفتي ونا امسك فخذي والدمعه ماسسكتها
______________________________________________
انتهى البارت الثاني اتمنى يكون اعجبكم
يمكن اتأخر بثالث لأن توني اكتبه
وشكراً للقراءه
|