كاتب الموضوع :
روايات رؤى
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: شريحه من حياه تعاني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وش اخباركم؟
جبت لكم البارت السادس
ادري ان الخامس قصيير جداً
فبحاول بقدر استطاعتي اني اطوله
وابشركم عطلت من اسبوع ولهيت ونسيت اكمل الروايه
وبحاول اكتب بما إني معطلهه
بسم الله
_________________________________________
البارت السادس :
"رهف"
اسمع احد يناديني بس ماميزت الصوت
فتحت عيني على ليلى
ليلى = رهف .. رهفف؟!
رهف قمت اجلس = ها؟ ( بصوت نايمه )
ليلى = رهف قومي انَّ المغرب وجا وقت خروجك
جلست شوي استوعب .. بعدت عني ولبست عبايتها
رهف = مابي اروح
ليلى لفت علي مستغربه = ها؟
رهف = مابي ابعد عن امي .. مابي اروح البيت .. ابي اجلس مع اميي
ليلى قربت مني = رهف .. كل يوم بنروح لها .. وانا بنفسي بجلس معك في البيت
رهف شوي وبصيح = لا .. مابيي!
ليلى = خلاص هدي .. بكلم الدكتور .. ارتاحي
طلعت ليلى من الغرفه .. رجعت انسدح
"ليلى"
رحت ادور الدكتور وانا ضايق صدري .. شفته من بعيد يكلم واحد ورحت له
ليلى = دكتور
الدكتور = نعم؟
ليلى = اممم .. احم .. ابي اكلمك في موضوع
الدكتور التفت ع الي يكلمه = اكلمك بعدي مع السلامه
راح الرجال والتفت لي الدكتور = في شي؟
ليلى برتباك = بصراحه .. ما ادري كيف ابدا .. رهف .. ودها ماتبعد عن امها .. وو .. زعلت لما عرفت انها بتروح .. ياليت تخليه كم يوم عشان تبقى مع امها .. وبصراحه هي ضايق صدرها ذا الايام وتعبانه ومو ناقصه زعل اكثر وووو ( ناضرته برجاء )
الدكتور فكر شوي بالموضوع = انا عندي فكره افضل لها ولنا
ليلى بفرحه = وشييييييي؟؟
الدكتور = تصير مرافقه مع امها
ليلى = ايييييييييييييييييي الله يعطيك العافييه يا دكتور ربي يسعدكك
ورحت بسرعه ابشرر رهفف
"رهف"
فتحت الباب بسرعه وهي فرحانه .. جلست ابي اعرف وش السالفه
ليلى = رهف الدكتور وافق انك تكوني مرافقه لمك!!
رهف ناظرتها استوعب = والله! .. الحمدلله!
ابتسمنا لبعض
رهف = ليلى؟
ليلى = هلا؟
رهف = ليش مارحتي مع امك؟ .. الحين المغرب .. من الظهر وانتي هنا
ليلى = امم .. بصراحه .. جتني امي العصر بس رفضت اروح
رهف = ليه؟ .. ليلى ترا انا بخير والحمدلله وماني محتاجه شي .. روحي ترا امك محتاجتك في تنظيف البيت
ليلى = يساعدونها خواتي .. وبعدين انا مابي اتركك
رهف = طيب انا بصير مرافقه .. انتي وين تروحيين؟؟
ناظرتها ابيها تفهمني .. والله مابيها تتعب اكثر من كذا .. مقدر اوفيها
ليلى = رهف وش قصدك .. ترا تزعليني بهلكلام!
رهف = والله مابي ازعلك ولا شي! .. بس مابي اتعبك اكثر .. تكفين
ليلى ناضرت تحت ثم ناضرتني = طيب شلون اقولها تجي
رهف = دقي من تلفون المستشفى على تلفونكم
ليلى بهدوء = اي صح .. امي قد قالتلي
خذت شنطتها وقامت .. ومشت للباب
رهف بمزح = معقوله بتروحين بارده مبرده!
ليلى التفتت لي = تبين شي؟
رهف ببتسامه = طب سلمي علي
ليلى قربت تسلم علي .. سلمت علي وضميتها
رهف = مع السلامه
راحت بهدوء وبدون كلمه .. دخلت الممرضه
الممرضه = ضفي اغراضك وتعالي
هزيت راسي بأيه وخذيت اغراضي .. ودتني لأمي
دخلت الغرفه وعيوني على امي الي منتهيه تماماً ووجها متغير وتعبانه
قربت منها بهدوء
الدكتوره = لا تحطي اغراضك .. بنقل امك لغرفه ثانيه
مارديت عليها .. راحت .. جلست على يمينها بحزن .. وحطيت يدي على جبهتها
هاذا امرر يوم مر علي وابشععع يوممم .. يارب مايجي مره ثانيه!! .. الككل تعب بهاليومم! .. امي .. انا .. ليلى .. ام ليلى .. الكل!!
دخلو بعض الممرضات ودفو سريرها لبرا .. قمت وخذيت اغراضي وطلعت معهم
"ليلى"
شفت سيارة السواق من بعيد .. رحت لهم وركبت السياره
ليلى = السلام
ام ليلى = وعليكم السلام
التفت لها وشفت ليان معها .. رجعت احط عيوني قدام
ام ليلى = وين رهف؟
ليلى = مرافقه مع امها
ما سمعت منها رد وحرك السواق
..
الاثنين :
"ام ليلى"
....... = يما .. يما
ام ليلى = ها؟
ليلى = يما يالله نروح المستشفى
ام ليلى فيني نوممم = الساعه كم؟
ليلى = الساعه وحده .. يلا يمااا
ام ليلى = طيب طيب عطيني دقيقه .. روحي ونا بلحقك
ليلى = طيب لا تتأخرين ( طلعت )
قمت افرش اسناني واصلي والبس ثيابي وعبايتي .. نزلت
لين = هلا بماما
ام ليلى = هلا ( شفت لينا وليان ) غريبه ليش قايمين؟
ليان = بنروح معكم
ام ليلى = ترا ام رهف ورهف تعبانين ومو ناقصين .. بنروح انا وليلى بس
ليان = ليش بس ليلى؟!
ام ليلى = ليلى صديقة رهف .. وبعدين رهف تبيها
لينا = يما بليييز خلينا نرووح!
ام ليلى تنهدت = طيب
ابتسمت لينا وقامو يلبسون عباياتهم .. جلست على الكنبه انتظرهم
خلصو >انتهو< وقمنا لسواق .. مسيكين شاقلينه >ماخذينه< بكل مكان!
"رهف"
جلسنا ناكل انا وامي .. دخلت علينا الدكتوره
الدكتوره = السلام عليكم .. كيفك يا ام رهف؟
ام رهف = الحمدلله بخير
الدكتوره = وقت خروجك بعد شوي .. بس لا تنسي .. تعالينا كل احد مشان التحاليل
رهف = بعد شوييي؟؟
الدكتوره = اي .. ام رهف بصحه وسلامهـ والحمدلله
هزيت راسي بأيه
الدكتوره = المهم انكون ماتنسون تعالو كل احد
رهف = لا يا دكتوره خليه الجمعه عشان اكون فاضيه
الدكتوره = تعالينا عصر .. مو لازم الصبح
رهف = لا يا دكتوره خليه الجمعه افضل
الدكتوره = حاااضر مشان خاطركم راح اخليه يوم الجمعه .. يلا الحين تجهزو مشان تروحو .. ولا تنسي يا رهف .. ترا امك لسّا تعبانه اهتمي فيها .. واذا صار اي شي تعالينا
رهف = ان شالله
طلعت الدكتوره .. قربت من امي
رهف = الحمدلله على سلامتك يا الغاليه
ام رهف بتعب = الله يسلمك
تنهدت خوف على امي .. عسى ربي يحفظكك
..
جا وقت خروجنا بعد كم دقيقه .. طلعنا انا وامي
لمحت من بعيد ليلى .. اعرفها من عيونها .. شوي شوي بدت تقرب .. عرفنا انهم ام ليلى وبناتها
ام ليلى = اججل بتروحون؟
رهف = اي
لين = تو الحين ناوين نزوركم .. الحمدلله على السلامه
رهف = الله يسلمك
ام ليلى = يلا اجل .. بنعوضها في البيت
بصراحه .. ماودي يجون .. احس انَّ تعبانين .. ومالنا خلق
رحنا برا وركبنا
..
وصلنا البيت ونزلنا .. رحت اودي امي للغرفه .. بعد ما وديتها رحت الغرفه .. فصخت العبايه ولبست لبس هادي .. مو كشخه ولا معفن
نزلت
رهف = السلامـ عليكمـ
الكل = وعليكمـ السلامـ
جلست جنب ليلى
رهف = ليلى .. ترا والله مو قصديي .. بس كنت تعبانه .. وانتي ماقصرتي ساعدتيني ووقفتي معي انتي وامك .. يلا عآد .. ( ببتسامه ) ترا ماقدر استحملـ زعلكـ
التفتت لي بدون كلام .. ناظرتني شوي وأبتسمت
رهف = اييييييي من زمان على ذا الابتسامه
ابتسمت لها
احس اني متفشله .. مافي شي اقدمه لهم .. والقهوه والشاهي خلصو
رهف = آآآآ .. اسفه يا ام ليلى .. بصراحه مافي شي اقدر اقدمه لكم
ام ليلى = افآ عليكك .. اذا محتاجـ
رهف تغير صوتي وقاطعتها = لا! .. ماني محتاجه
قمت بزعل لغرفتي
_________________________
وانتهى البارت السادس
ترقبو السابع واعذروني ان طولت او قصرت
واتقبل الانتقادات والنصائح والمدح وكل شي .. إلا الكلام الي يقلل من ادب القائل
وانا جد جد فرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااانه ان المشاهدات وصلت الففف!!!
احبكم مررررررررررررره!!!!!!!!!!!!
مع السلامهـ
|