كاتب الموضوع :
روايات رؤى
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: شريحه من حياه تعاني
اهليييييين ياحلوين
جبت لكم البارت الخامس
كل يوم اضغط على نفسي عشان اكمل الروايه
مدري اخاف تغلق الصفحه مدرري والله
وان تأخرت قدرو تعبي لأن عندي اختبارات نهائيه عشان كذا يمكن اكمل البارت السادس بعدين
لكن اليوم كتبت الخامس عشانا يوم الخميييس
المهم استلمو قراءه ممتعه ان شالله
_______________________________
البارت الخامس :
مالي الا ليلى! .. بسس وش ذنب ليلى؟! .. امي بين الحياه والموت!
رهف = محمد! .. رحححح بسسرعه لبيت ليلى
مشا لبيت ليلى .. رفعت راسي وعنزته .. عضلات وجهي توجعني من الصياح .. تعباننه لاخر حدد .. محتاجتك يممممه! .. تكفين لا تروحييين! .. بكيت اكثر
وصلنا للبيت ونزلت ببطء .. نزلت يائسه .. طقيت الباب
ليلى طلعت لي = رهفف؟
رهف بهمس = ايي
ضميتها بدون ماقول شي .. وبكيت .. اسمعها تسألني بس مدري وش تقول!
ليلى بعدتني = رهففف! .. وشش فييك؟!
رهف = امي عندها نزيف ( شهقت ليلى ).. وتحتاج تبرع ..الخ
ليلى = الحييييييين اروحح! .. يلا!
دخلت بسرعه تجيب عبايتها .. احس الدنيا تسود بعيني .. معد صرت اشوف شي!
اخر شي شفته اشعة الشمس!
..
فتحت عيوني ولفيت على جنب شفت ليلى بعبايتها ومنزله راسها .. فزيت بسرعه ومسكت يدها
رهف ابكي = ويين اميي!! .. ليلى وييين امي!!
ليلى رفعت راسها = لا تخافين امك بخير
ناظرتها ونا مو مصدقه .. شلوووون!! .. الحمدالله .. .. تركت يدها ورجعت انسدح ونا احاول استوعب
ليلى = تبرعت امي لها لأن امي مثل فصيلة دمها
غرقت عيوني دموع وغطيت وجهي بالحاف
"ام ليلى"
رحت غرفة رهف ودخلت .. شفت ليلى منزله راسها ومابان وجهها
ام ليلى = ليلى حبيبتي
لمحتها تمسح دموعها .. قربت منصدمه وجلست جنبها وحطيت يدي على ظهرها
ام ليلى = ليلى! .. وش فيك
ليلى = مافيني شي
ام ليلى = ليلى حبيبتي قولي الحمدلله .. الحمدلله ان رهف وامها سالمين
ليلى تمسح بقايا دموعها = الحمدلله .. .. ( التفتت لي ) يما
ام ليلى = هلا حبيبتي؟
ليلى = وش اخبارك الحين
ام ليلى ابتسمت = الحمدلله بصحه وسلامه .. الا وش اخبار رهف .. قامت؟
ليلى = اي
ام ليلى = قلتي لها كل شي؟
ليلى = اي
ام ليلى = يلا اجل خلنا نروح
ليلى ناظرتني منصدمه = ليهه؟؟
ام ليلى بعدت يدي عنها = الله يهديك ترا خواتك بالبيت لحالهم لازم نرجع
ليلى = لالالا انا بقعد .. انتِ روحي!
ام ليلى مستغربه = ليلى! .. يلا حبيبتي تراك تعبانه تو رجعتي من المدرسه .. ورهف الحمد لله طيبه
ليلى = لا يما تكفيييين!
ام ليلى تنهدت = الله يهديك .. اجل يلا انا بروح وبرجع ان شالله العصر .. طيب؟
ليلى التفت لرهف = طيب
طلعت من الغرفه ورحت لباب المستشفى عشان اروح للسواق
"رهف"
بعدت الحاف عني ومالقيت احد بالغرفه .. قمت بشويش ولما جيت بمشي منعتني الغذايه
حطيت يدي عليها ابي اقشعها بس ماقدرت يابسه واذا سحبت توجع .. هففف
شوي ويدخل احد .. دخلت ليلى معها طوفريه
ليلى بصدمه = رهفف؟؟
مارديت عليها
ليلى = جبت لك الغدا .. اكييد انتِ جووعانه عشانك ماتغديتي ( ابتسمت ) صح!
ناظرتها بدون ماتكلم
حطت الطوفريه على الطاوله وناظرتني
ليلى = ويين تبين تروحين له؟؟
نزلت راسي وبعد شوي جلست على السرير ولحفت رجلي
حطت الطاوله قدامي ونا ماليييييي نفسس ابداً اكل!!
كان فيه رز مع دجاج وعصير
انتظرتني اكل بس ما مديت يدي
ليلى = رهفف! .. وش فيك ماتكليين؟!
رهف بهدوء = مالي نفس
ليلى = رهاااف!
رهف بعدت الطاول = والله مالي نفس!
ليلى بتهديد = ترا باكله!
رهف = اكليه
كلت والطاوله قدامي
رهف = طيب اكلي على الكنبه؟!
ليلى = لا عشان تشتهين
ناظرتها ثم انسدحت ولفيت على جنب .. حسيتها وقفت عن الاكل .. التفت شفتها زعلانه وتناظرني
هدت الملعقه معصبه وجلست على الكنبه وهي ملتفته عني
اميي!! .. شلووووووون نسيتها!!!
رهف جلست = ابي اشوف امي الحييين!!
ليلى راحت العصبيه = رهف .. امك تعبانه .. ممنوع زيارتها
رجعت انسدح بزعل
_______________________________
وخلص البارت الخامس .. اتمنىىىىى يعجبكم
وان تأخرت اعذروني عندي اختبارات نهائيه
لا تنسوني من دعواتكم
وعطوني رايكم بالبارت
|