كاتب الموضوع :
روايات رؤى
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رد: شريحه من حياه تعاني
السلام عليكم
جبت لكم البارت الثالث
وشكراً مره ثانيه يا سوهاني على ردك
واتمنى تعطيني رايك في كل بارت
وبسم الله
البارت الثالث
شريحه من حياة تعاني:
البطله : رهف
____________________________________
البارت الثالث:
"رهف"
اخيراً راحو! .. وجع غثا .. اصلاً وش جابهم مع ابوي!! .. تأفأفت ورحت لغرفت امي لقيتها نايمه .. ماشالله على امي اذا ملت نامت .. وروح لغرفتي وابدل ملابسي .. جلست ع اسرير بملل .. طيب الحين وش اسوي؟؟ .. ملل .. حتى لو اذن المغرب برضو ملل .. لو معي جوال كان الحين انا قاعده اكلم ليلى .. يوووووه اليوم الخميس .. يعني ماراح اشوف ليلى إلى الاحد .. ( ابتسمت ) ونا وش بيصبرني على ذا الخبلا
صدق! .. ليش مانروح لها؟؟ .. من زمان مارحنا لها ( مديت فمي بزعل )
قمت من السرير وفتحت الدريشه .. ( ابتسمت بستهزاء ) تخيلت اني اطل ع بحر او ع غابه .. طلع لي سيارات وغبار قلق خلاني اسكرها بقوه وبقهر .. حسيت بدمعتي بتنزل .. خلها تنزل ماراح يفرق شي!
نزلت وبسرعه مسحتها وطلعت من غرفتي
"ساره"
رجعنا للبيت رحت ركض ليارا
ساره = يااارااااا .. ياااراااا!!!
دخلت غرفتها بسرعه وجلست جنبها ع الكنبه
يارا = بسم الله روعتيني!! .. وش تبيين؟؟
ساره = رحنا لبيت رهفف!!
سكرت الاب وحطت على جنب بحماس
يارا = اما!!!!! .. بدون ماتقولون لي؟؟
ساره = ( ابتسمت ابتسامه شريره ) احسن! .. من قالك ماتجين تتغدين وتسمعينا نقول بنروح لهم
يارا بتطنيش = قولي وش صار؟؟
ساره = تخيلي ..الخ
يارا = احسسننننن ماسويتي
ساره ضربت صدري = افا عليك! .. ان ماخليتها تطيح عند رجولي ماكووون انا ساره!
ناظرتني نظره تشجيع .. ابتسمت لها وطلعت
"رهف"
قمت على صوت امي تقومني
ام رهف = رهف .. رهفف!
رهف رديت عليها ويدي ع عيوني = هآه؟
ام رهف = قومي حبيبتي صلي المغرب
رهف = طيب طيب
سمعت صوت مشيها يروح .. بعدت يدي عن عيوني وقمت .. غسلت وجهي وتوضيت ورحت اصلي .. سلمت وطلعت لصاله
لقيت امي جالسه
رهف = السلام عليكم ( جلست )
ام رهف = وعليكم السلام
سكت شوي
رهف = يمه .. ليه مانروح لليلى؟
ام رهف تنهدت = مشغوله
رهف = يمه بلاه عليك وش مشغوله فيه؟؟ .. على سجادتك وسريرك وش الي مشغلك؟! .. وان سويتي شي رحتي تشترين اغراض عشان الاكل!
ام رهف = الله يصلحك يابنتي!
تنهدت وطالعت التلفزيون بدون اهتمام! .. مليييييييييت والله مليت!! .. ابي شي يغير حياتي كلها! .. يليت عندي اخت او اخو .. يليييييت!!
ياليت امي تتزوج! .. اييه يليت .. وتجيب لي اخ او اخت! .. اللللللللللللللللللللللللللله!!!!!!!!!!!!! .. بس .. مستحيل اجي لأمي واقول يمه تزوجي! .. لازم اسوي شي! .. بس لحظه! .. هاذي مسؤليه مو لعبه! .. ويمكن يكون الزوج زي ابوي! .. لالا مابي ازيد اطين بله .. مابي اعذب امي اكثر! .. اصلاً اكيد امي متعقده من الزواج! .. اففففففففففف
عبست بوجهي!
ام رهف قامت = انا بروح لغرفتي
هزيت راسي وراحت .. والله انا من الطفش بيروح عقلي!
..
بعد يومين :
يوم الاحد
صحيت على صوت امي تقومني للمدرسه .. قمت وسويت روتيني ( الصلاة , اللبس , الفطور )
بعد ماخلصت من الفطور .. كانت امي مقابلتني
رهف = ماما
ام رهف = هلا؟
رهف = طلبتك .. لا تتعبين نفسك بتنظيف .. ترا والله البيت وصخ الييوم .. اخاف تغشين!
ام رهف كشرت = ماقبلنا فالك!
رهف = يما تكفييين!
ام رهف = وتبين البيت وصخخ؟!
رهف = اييي عادي نظفيه الظهر العصر الليل اي شي! .. يعني لازم الصبح!
ام رهف = اكون مشغوله او نايمه .. وبعدين وش الفرق؟؟
رهف = يمه الله يهديك اكييد فيه فرق العصر او الليل اقدر اساعدك! .. لكن الصبح اكون في المدرسه!!
ام رهف = اقول لا تتأخرين ترا الساعه 6 ونص بضبط
قمت وانا ادري ان امي تلهيني عشان مانتكلم بلموضوع .. بس يلا .. على قولتها بنتأخر .. غسلت ورحت لها
رهف حبيت راسها = مع السلامه يمه .. ( بعدت ) لا تتعبين نفسك!
ام رهف = ان شالله ودعتك الله
طلعت لسواق ورحنا نجيب ليلى
"ليلى"
جالسين بصاله نفطر
ليان بزعل = يمااا
ام ليلى = نعم؟
ليان = ابي اغيب تكفييين .. والله فيني النوم
لينا = ماشالله كل يوم فيك نوم ليش الحين تبين تغيبين؟؟
ليان تكشر بوجهها = وش دخلك!
ام ليلى = خلاص .. محد غايب
ليان معصبه = لييييه؟!
ليلى = اقول ليان لا توجعين راس امي!
ليان سفهتني = يمااا تكفييييين والله بكره اروح وبعده وبعده وبعده ان شالله!
ام ليلى = لا
زعلت ليان وقامت من الاكل وجلست على الكنبه
سمعنا صوت بوري
ليلى = اقول يلا قومو .. ( ونا اناظرهم بنص عين ) معد فيه غياب جماعي .. مثل الخمييس
لبست عبايتي ورحنا لسواق وركبنا
ليلى = هاااااي!
رهف = رجعنا؟؟
ليلى = امزح امزح السلام عليكم
لينا ولين دخلو = السلام
رهف = وعليكم السلام .. لييش غبتو الخميس؟؟
لين = ليش المدرسه كل يوم؟!
لينا = اجل ليش اخترعو الغياب؟
رهف = لضروره
لينا = عادي
تحرك السواق بعد مادخلت ليان .. وصلنا ليان للمتوسط ثم رحنا لثنويه وطلعنا انا ورهف ولينا ولين
"ام رهف"
جلست وناتعبااانه! .. وفكرت شوي .. السواق من زمان مادفعت له .. لازم ادبر لي فلوس .. لحظه! .. الحين رهف مشغوله ومو موجوده .. ليه ماروح الحين لبو رهف؟
قمت ورحت البس عبايتي ومشيت عشان اوصل لبيتهم .. صح بيتهم بعيد بس وش اسوي!
"ام رهف"
بعد ماخلصنا فطور قمت انادي معاذ عشان يودي يارا وساره
ام معاذ = معااااااذ!
معاذ من بعيد = نعمممم!!
ام معاذ = يلا قممم وصصصللل خوااتك!
معاذ = اففففف طيييب!
جا معاذ ولبسو يارا وساره عباياتهم
معاذ = ييممممه لا تأخريني يلا البسيي!!
ام معاذ = مانيب رايحه اليوم .. وبعدين لا تصارخ على امكك!!
تنهد وطلعو .. رحت لغرفتي ارتاح .. فتحت الباب ألا اشوف ابو رهف
ام معاذ = ففههد! .. انت هنا؟!
ابو رهف التفتلي = مارحت الشغل تعبان
ام معاذ قربت منه = عسى ماشر؟؟
ابو رهف = لا بس الم راس ويروح
ام معاذ = سلامتك
سمعنا جرس الباب
ابو رهف = من جانا الحينن؟؟
ام معاذ = مدري .. بروح اشوف
قمت اشوف من يطق الباب .. فتحت والا اشوف حرمه قدامي
الحرمه = السلام .. هاذا بيت ابو رهف؟؟
ام معاذ بضيق = تقسدين فهد؟ .. اي موجود وش تبين به
الحرمه = ابي اكلمه
ام معاذ عصبت = ياسلام سلم!! .. تجين بارده مبرده تقولين ابي فهد! .. من انتيي!!
الحرمه = انا ام رهف
ام معاذ كشرت = نعممم!! .. انتِ ماتفهميين! .. طلقك خلاص!!
ام رهف = ابيه بأمر ضروري
ام معاذ = اقول ارجعي بس مافيه شوفه!
سمعنا صوت فهد
ابو رهف = ام معاذ! .. من عند الباب؟؟
كنت بتكلم بس ماخلالي فرصه وطلع
ابو رهف = من انتِ؟
ام معاذ سبقتها = هاذي ام رهف
ابو رهف استغرب = ام رهفف! .. ( بضيق ) وش تبين
ام رهف = ابيك بكلمه
ناظرني شوي وكنه بيوافق
ام معاذ طيرت عيوني = لا تقولي بتوافق! .. ترا خلاص معدهيب مرتك! .. يعني حتى شوفتها حرام
ام رهف = انا ماقلت بفتش له .. انا ابي اكلمه!
ام معاذ = لاء يعني لاء تفـ
قاطعني فهد = خلاص! .. ادخلي يام رهف
دخلت ونا مطيره عيوني فيه!
ابو رهف = خلاص خلنا نشوف وش تبي وتططلع!
ناظرته زعلانه ودخلت
_________________________________
وخلص البارت الثالث وبيكون فيه تابع
اسفه لقصره واتمنى يعجبكم
تفاعلكم؟ يههمننننيييي!
انتظر ردودكم
|