كاتب الموضوع :
فيتامين سي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
صنعاء، العاشره مساءً
أخذت صينية الشاي من بشاير اللي سألتها للمره الأخيره/أحلام الله يحفظش خلي علي يدخلها أحسن.
(ردت بإصرار/بشاير أنا مش ناقصه توتر (سيري روحي عشي عيالك ولا رقديهم وفلتيلي حالي.
شالتها بحذر ودخلت المجلس وكإنها داخله لجنة إمتحان والكل عيونه عليها ومنتظرين أقل غلطه منها، علي/ذحين بتشرب أحلى شاي من يد حرمكم المصون يايزن.
يزن بإبتسامه/أي شي من يد حرمي المصون أكيد بيكون حالي مثلها بدون شك..
حطت الشاي وجلست جنب علي ومالت عليه بهمس/الله لايحرمني منك.
مسك يدها بحنان/ولا منك ياقلب أخوها.
كانت عارفه إنه بيتعمد يكلمها علشان تتطمن وماتترتبك وهي ماشيه وتنسى خطواتها بسبب توترها من وجود يزن، اليوم حبت تثبت له إنها مو عديمة الفايده نهائياً وفي منها أمل وعلشان كذا بعد العشاء راحت سوت الشاي بنفسها وأصرت تدخله .
شمت ريحة عطره قبل ماتحس بذراعه على كتفها وبيدها تنسحب من يد علي بشويش وبمزح/رجاءً إذا في أحد بيمسك يدش فهو أنا وبس.
حاولت تسحب يدها بهدوء بس يزن مسك فيها بإصرار، وقف علي بهدوء/ أنا استأذن معي إتصالاتها أعملها وأنت مش غريب خذ راحتك..
يزن بإبتسامه عريضه/تسلم كفيت ووفيت والله يقويك.
أول ماحست بخروج علي لفت ليزن بتوتر/يزن بطل حركاتك هذي بتحرجني قدام علي.
إبتسم بمكر /يعني لو علي مش موجود عادي أخذ راحتي ياحبي.
شهقت وحاولت تشيل بذراعه من كتفها وبإرتباك/أنا..أنا ماقلت ..قليل أدب.
رد بضحكه/خلاص ماعاد في غيرنا
زفرت بضيق/أتخيل جاء أبي ولاواحد من أخوت----
سكتت بصدمه لما ضمها لصدره فجأه ونسيت باقي جملتها من حركته المفاجئه والمتهوره واللي أول مره يسويها، وضعها بيضطرها تعتمد على التواصل الجسدي وحاسة اللمس أكثر من باقي حواسها وكانت متعوده على ذا الشيئ مع أخوانها والناس المقىبين منها في محيطها لكن مع يزن كان كل شيئ يتغير.. كانت تتوتر كل مالمسها أو مسك يدها وتحس بإرتباك رغم إنه بيعاملها بكل رقه وحب.. إبتسمت بخجل وقلبها زادت دقاته من الفكره.. يزن يحبها .. أخيراً إقتنعت بذا الشيئ وحسته ولمسته.. حسته من كلامه ولمساته حتى من سكوته لما يكونوا سوا.. ماتدري كيف حسمت أمرها وأتشجعت.. أخذت نفس عميق ولصقت فيه أكثر ولفت أيديها على خصره وسندت رأسها على كتفه وغمضت عيونها بإسترخاء وعقلها بيسترجع تفاصيل اليوم اللي أتغيرت فيه حياتها للأفضل.
مسك يدها وبهدوء/هيا اتأخرتي على يزن
ردت برجفه/إن شاء الله ماأكون غلطت في قراري..علي خليك قريب مني.
رد بثقه/لما تقابلي يزن وتصارحيه بكل مخاوفك وتفهمي أسبابه لخطبتك وتمسكه بك هتوفري على نفسك الحيره وتقدري تقرري مصيركم وأنتي مطمنه إنك ماتسرعتي، وكوني متأكده إن هذا أحسن قرار اتخذتيه من فتره.
هزت رأسها بموافقه وأخذت نفس عميق ودخلوا سوا، سلمت وجلست جنب أبوها اللي اتبادل مع يزن كم كلمه وبعدها قام لركن المجلس مع علي وتركوهم براحتهم.
حمدت ربها إنها لابسه نقابها علشان وجهها مايكشف توترها ومع ذلك حست بإيديها ترتجف وبلسانها لصق في حلقها وكل اللي كانت بتقوله اتبخر بمجرد دخولها، قطع يزن صمتهم وكلمها/علي قال إنش محتاجه تكلميني قبل ماتقرري توافقي أو ترفضي، وهذا أنا مستعد لأي سؤال وأوعدش أجاوب بدون لف ودوران
أخذت نفس وأتخيلت نفسها في قاعة المحاضرات ورجع لها هدوئها وثقتها في نفسها/بصراحه ماتوقعت توافق على طلبي واتفاجأت لما قلي علي إنك عندنا.
يزن بهدوء/يأسفني أخيب توقعاتش، ومع إني أتوقعت إنش طلبتي هذا الطلب على أمل إني أزعل وأغير رأيي من ناحيتش ، إلا إني في داخلي أتمنيت العكس.
كان يتكلم بثقه حست معاها بضيق/ومالك بتتكلم وأنت مبتسم .
رد بذهول/كيف عرفتي إني مبتسم؟
إتاففت/صوتك كان رقيق ونبرتك مرتاحه وإبتسامتك الأعمى يشوفها.
ضحك بخفه/لما حسيت إنك مختلفه ومش عاديه كان عندي حق.
فهمت كلامه غلط وردت بحده/ وعمايا أكبر دليل على أختلافي وع---
قاطعها بسخريه/ماكنت عارف إنش من النوع اللي بيتذمر ويتحسر على حاله وبيعذب نفسه بحاجات فاضيه.
كورت إيديها بعصبيه/حاجات فاضيه!! أنت أيش فهمك بحالتي ولا بإحساسي علشان تتفلسف عليا، كونك فكرت تخطبني فذا مايدي لك الحق إنك تحكم عليا وتحاكيني بذا الأسلوب.
رد بجديه/وكونش عمياء مش معناها إنش أقل من الناس، بصراحه أنا مستغرب أنتي كيف عشتي كل هذي السنين وكيف وصلتي للمكانه اللي أنتي فيها وأنتي بهذي العقليه والتفكير المحدود.
حست بالإهانه من كلامه وردت بغضب/اللي وصلتله كان بمجهودي وتعبي مش بشفقة أو مجامله وأنا ماأسمح لك تتهمني ب---
سكتت بصدمه وهي تسمعه بيردد كلمات أول مقاله أتنشرت لها قبل خمسه سنين وبعد ماوقف كلام أستمرت بينهم الصمت لفتره قبل ماتسأله/كيف لقيت هذي الطبعه القديمه.
رد بهدوء/أنا محتفظ بكل مقالاتش وإن شاء الله في يوم أخليش تشوفيها.
ما فاتها تلميحه الواثق لكن كان في سؤال أهم مسيطر عليها/أنت بتراقبني ولا أيش؟
رد بصدق/مش مراقبه بالمعنى الصحيح، لكن تقدري تقولي إني من المعجبين لكن لما عرفتش شخصياً أتحول الإعجاب لحب.
ذي المره كانت صدمتها أكبر وكررت وراه بعدم إستيعاب/إعجاب وحب!!
أخذ نفس عميق وبجديه/عمرش سمعتي عن الحب من أول نظره؟
التفتت لا إرادياً ناحية أبوها وأخوها وكإنها خايفه لايكونوا سمعوا كلامه مع إنهم كانوا بعيدين عنهم و صوته كان واطي، همست بتوتر/أنت مجنون ولا بعقلك
كرر سؤاله بإصرار خلاها تعصب/بما إني عمياء فأكيد فاتتني النظره الأولى وحتى الألف ياعبقري زمانك.
رد بهدوء/لكن أنا مافاتتني من أول مامسكتش وسألتش إذا كنتي بخير ومحتاجه مساعده.
جمدت مكانها فجأه وحاولت تستوعب اللي سمعته "مسكني وسألني!!" طالعت فيه بصدمه لما تابع كلامه وكإنه قرأ أفكارها/كانت أول نظره قبل ثلاثه شهور في الجامعه ---
تابع كلامه عن لقاهم الأول واللي أثر فيه واللي كان منسي ولايذكر بالنسبه لها وبعد ساعتين نقاش إستئذنت وخرجت بحاله غير اللي دخلت بها وثاني يوم أعطت موافقتها لأبوها وطلبت إن ملكتهم تكون في نفس اليوم وذا الشيئ اللي فرح الكل وصدمهم وبعد ساعه كان يزن عندهم مع الشيخ والدنيا مو سايعته من الفرح.
فاقت من ذكرياتها لماحست ببوسه إنطبعت على خدها برقه قبل مايحاوط وجهها بكفوفه ويهمس لها/أحبش.
كلمته مست قلبها وحست بصدقه وأتمنت في ذي اللحظه لو إنها تقدر تشوفه وبتلقائيه مدت إيديها لوجهه وإستخدمت الطريقه الوحيده اللي بتشوف فيها كل شيئ في حياتها، مررت أصابعها على ملامحه بشويش وهي تتعرف عليه لأول مره وبتطبع تفاصيله في ذاكرتها.
،
،
،
،
،
جده، الثامنه صباحاً
حطت كوب قهوتها عالأرض وطالعت في ساعتها بتوتر /ياربي منك ياساره ومن لكاعتك أنا ماصدقت عبدالرحمن والأولاد راحوا علشان أكلمك وأنتي هت---
قطعت كلامها ومسكت جوالها بلهفه أول مارن وبمجرد مالمحت أسم ساره أخذت نفس وردت بهدوء/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ساره/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، صباح الورد للورد.
وقفت وبدأت تمشي كعادتها/صباح النور والسرور وكل الحاجات الحلو.. بشري الله يبشرك بالجنه
ساره بتنهيده/بصراحه.. يقول ماقدر يسوي شي.
عقدت حواجبها بإستغراب/أيش اللي ماقدر يسوي شي، زوجك ذا مو شغال في مكتب المكافحه ولا لا؟
ردت بهدوء/تدرين إنه عميد ليه تسألي.
ردت بتوتر/أجل أيش اللي مايقدر، قصده علشان هوا في الرياض وهما هنا..عادي ذي قضيه في تخصصه وأكيد له صلات بمكتب المكافحه في جده ويقدر يتواصلوا معاهم وينسقوا الموضوع بينهم ساره بشرح/جوري حبيبتي أفهميني زين.. هو يقول إنا كل اللي قلتيه مجرد حكي وتخمينات مالها أي دليل.. يعني كلام فاضي وبالأصح كلام حريم.
وقفت مكانها وردت بحده/كلامي مومحتاج دليل أنا حكيتلك كل اللي قالته خوله وكل اللي سمعته من الحيوان الثاني وكلامه ماله غير معنى واحد .. ذول عاملين شبكة ***** فاهمه يعني أيه؟ يعني أكيد ليهم في المخدرات لإنها هيا تجي كذا مجموعه بتكمل بعض..شراب وبنات ومخدرات، وأعتقد إنه لو تمت مراقبتهم لفتره هيكتشفوا بلاوي.
ساره بضيق/يابنتي والله فاهمه بس هو يقول ..
سكتت شويه وسمعتها تتكلم مع أحد قبل ماتسألها بتردد/أيش رأيك أفك الإسبيكر وتسمعي من سعد أحسن.
ردت بتوتر/مو مشكله.
سعد /السلام عليكم أختي أم قصي.
أخذت نفس وردت بهدوء/وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الحمدلله تسلم يابو عبد الله.
سعد/بالنسبه للي قلتيه كلامك كله صح لإن شبكات ال***** غالباً بتوفر هالنوع من الخدمات للي بيترددوا عليهم ومثل مانقول لزباينهم.. لكن مثل ماسبق وقلت كل هذا يظل مجرد كلام وتخمينات وحنا مانقدر نراقب الناس بمجرد إن في شخص سمع كلمتين من مكالمه عابره.
كانت مستحيه منه وماتبغى تكلمه بس كلامه عصبها/بس يابوعبدالله في حاجه أسمها إشتباه وعلى أساسها بتراقبوهم وانا جبت لكم طرف الخيط والمفروض إنكم تتأكدوا من صحة كلامي وتشوفوا شغلكم..
رد بهدوء/ياأختي الشغله مو بهينه مثل منتي مصورتها، في خطوات متبعه ونظام نمشي عليه.. بلاغ رسمي---
قاطعته بسرعه/وأنا بصفتي مواطنه بقدم بلاغ رسمي فيهم وانتوا شرطه والشرطه في خدمة الشعب ولاشعاركم اتغير وأنا مو منتبه!
سعد بحده/ياأم قصي االشغله موبخذني جيتك الشغله يبي لها أدله وأذن من النيابه ووقت طويل ولويه.
ردت بتوتر/بس هيا ماعندها وقت لروتينكم ذا، البنت عليها ضغط ويمكن تضيع ويجروها لوساختهم في غمضة عين، طيب عالأقل وفروا لها حمايه أومراقبه لحد ماتخلصوا أفلامكم وإجرائاتكم الممله.
زفر بضيق/أدري إن الروتين معقد بس ذا النظام ومانقدر نتخطاه وحالياً عندنا قضايا أهم من اللي أنتي قاعده تقوليه.
ردت ببرود/لإنها يتيمه ومالها ظهر فهيا مو مهمه بس لو كانت واحد من الناس الواصله واللي حساباتهم في سويسىرا كان اتغاضيتوا عن الروتين والنظام بكل بساطه.
رد بغضب/أم قصي عن الغلط.. حنا نعامل الناس بنفس المقياس وأنا ماقصدت اللي فهمتيه.. قلتلك ماأقدر أتصرف قبل مايكون بين أيدي دليل ملموس يثبت تورطهم في كل اللي قلتيه.
ردت بسرعه/خلاص بكره إن شاء الله يكون عندك.
رد بإستغراب/وشو اللي عندي!
أخذت نفس عميق وبهدوء/مو تبغى دليل ؟ خلاص أنا هجبلك الدليل بنفسي بس من ذحين توعدني وعد شرف إن أول مايوصلك الدليل توفر حمايه لخوله وأهلها.
ساره بخوف/جوري يامجنونه وش ناويه عليه --
قاطعها سعد بسخريه واضحه/وأنا بس تسلميني الدليل أوعدك أنفذ كل طلبتيه.
ساره بتوتر/سعد وش فيك أنت بعد أي دليل وأي خرابيط.. جوري حبيبتي تكفين أسم
قاطعتها ببرود/أنا مشغوله ذحين وبعدين أكلمك، السلام عليكم.
قفلت الخط وراحت لكيس الملاكمه وبدأت تضربه وهي تفكر بهمس/إذا كنت فاكر إني بمزح معاك فأنتا غلطان، أنا مو محتاجه ليك ولا لغيرك علشان أحمي اللي أحبهم ودليلك بإذن الله أنا اللي هجيبه مهما كلفني، بس خليني أفكر شويه وإلا ماأطلع بشي.
،
،
|