لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-16, 01:53 PM   المشاركة رقم: 306
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2016
العضوية: 312745
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: ايات يويو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ايات يويو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

فينك خياله انتي وفيتو يالا بقي احنا نسينا الاحداث طولتو اوووي

 
 

 

عرض البوم صور ايات يويو   رد مع اقتباس
قديم 11-05-16, 10:55 PM   المشاركة رقم: 307
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 


عن أبي هريره رضي الله عنه, عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربه جل وعلا, أنه قال:<وعزتي لا أجمع على عبدي خوفين ولا أجمع له أمنين, أذا أمنني في الدنيا أخفته يوم القيامه, واذا خافني في الدنيا أمنته يوم القيامه> أخرجه بن حبان


-------------------------



كل امرأه متقلبة المزاج ..هي امرأه حساسه جدا
ومثقله بالحنين لشيئ لا تعرفه.. بل تشعر به فقط!!!




الورقة الثامنة والأربعون




الخامسه والربع فجرا


خلصت تصلي الفجر مع البنات وجلست على السجاده قرأت وردها وسورة الكهف وبعد ماخلصت لقتهم كلهم رجعوا يناموا, كان في قسم الحريم ثلاث غرف نوم , غرفه بثلاث أسره وغرفتين بسريرين.. الجده وأمها منيره وأم وضاح ناموا على الأسره وغنى وصافي فرشت لهم في الأرض, الغرفه الثانيه قربت السريرين جنب بعض ونامت فيه ديما وبتول ودينا وعلى الأرض ماريا , والغرفه الثالثه سوت نفس حركة السرير ونامت عليه ياسمين ووتين وروعه وهيا ونادين وثريا ورؤى فرشوا لهم عالأرض, ,, اما شذى ومها وشذى فضلوا يروحوا بيتهم اللي في جده.

مشيت بخفه وأخذت كاميرتها وصورتهم وهي ماسكه نفسها لاتنفجر من الضحك على اشكالهم وهم نايمين, كانوا داخلين في بعض اللي فاتحه فمها واللي رأسها في بطن وحده واللي رجلها في رأس الثانيه وكله كوم ورؤى كوم وهي ترفس ثريا اللي كل شويه تتأفف وتدفها وترجع تنام, ماكانوا حاسين في نفسهم من التعب, طول الليل جريوا وراء بعض بمسدسات المويا ولعبوا طيري وطش وماخلوا شيئ في نفسهم لين أنهد حيلهم.

,اتنهدت وهي تتذكر اتصال علي أخر الليل واللي دام حوالي ساعه وهو يشرح لها أسبابه في عدم مفاتحتها في خطبة صدام بسرعه وانه كان يبغاها ترتاح عندهم ولما ترجع جده تفكر براحتها وبدون ضغوط , وهي كمان شرحت له أسبابها وبعد مااتفاهموا وووضح الموضوع واتصافت النفوس قالت له عاللي سوته في زوجة صدام وخلته ينفجر من الضحك, كشرت بضيق لما اتذكرت اللي سوته فيها, صحيح الصدمه في البدايه لجمت لسانها لفتره وخلتها عاجزه عن الرد , لكن بمجرد مابعدت واستوعبت الخبر ولقت سميه مصره على موقفها , رجعت لبرودها وردت لها الصاع صاعين عقابا على الكلام اللي قالته.
غطت نادين اللي نايمه جنبها طول الليل وباستها قبل ماتأخذ لها غيار وجوالها وكاميرتها وتطلع من الغرفه بهدوء, فتحت الباب على البنات في الغرفه الثانيه وكانوا نايمين وراحت للغرفه اللي بعدها وكانت جدتها وأمها كمان صلوا ورجعوا ناموا, أتصلت لعبدالرحمن وقلها انه بيتكفل بقهوة أبوها وجدها ولما يبغوا يفطروا بيتصل عليها, ابتسمت بحماس وراحت غيرت ملابسها وأخذت أغراض السباحه وراحت للمسبح, ربطت حبلين بطول المسبح ولبست عوامات الذراعين وحاولت بصعوبه تجمع أكبر كميه ممكنه من شعرها تحت الطاقيه البلاستيك, أخذت نفس عميق وأتشهدت وسمت بالرحمن ونطت في المويا بحماس .

,
,
,



استند على سور البلكونه واتأمل البحر الممتد قدامه وأول خيوط الشمس بتعلن عن بداية يوم جديد , أتذكر احساسه بالضيق وعدم الراحه طول ماكان قاعد في الأستراحه وكيف كان قاعد معاهم بكلافه وماصدق حطوا العشاء اللي حلف عليه عبدالرحمن أنه مايروح بدونه فأكل لقمتين مجامله له واستئذن منه وطلع وبدل مايرجع البيت راح للشركه وأخترع له شغل من تحت الأرض علشان يشغل نفسه لكن احساسه الغريب لازمه بإلحاح مزعج لدرجة انه ماعرف يركز في شغله وبعد ساعتين لقي نفسه ماسك نفس الورقه من وقت مادخل المكتب بدون مايفهم منها شيئ , وفي الأخير رماها عالطاوله بعصبيه وطلع لف في الشوارع بالسياره ورجع عالبيت ..
لبس شورت وقطع المسافه القصيره اللي بين فيلتهم والشاطئ بخطوات سريعه, كان البحر هايج وامواجه تتكسر بقوه عالشاطئ ,أتنفس ريحة البحر المالحه والبارده بعمق وهو يفكر أن سباحه في ذا الجو ممكن تهدي أعصابه وتروقه قبل ماينام ,هذا اذا كان النوم لثلاث ساعاث متقطعه وكلها أحلام مزعجه يتسمى نوم أساسا.. ولما مل ويأس من انه ينام قام صلى الوتر وراح صلاة الفجر ومن وقت مارجع وهو واقف في البلكونه , ماكانت المره الأولى اللي يجلس فيها لحاله, سنوات من السفر لكل أنحاء العالم وفي كل مره بيكون فيها لحاله وعمره ماأشتكى, لكن اليوم ولأول مره يحس بالملل والكآبه من وحدته, زفر بضيق وأتمنى لوكان الأدهم موجود ,معاه ماكان حس بذا الضيق الغريب وجاء في باله أبوه وجده وأهله اللي في الأستراحه ياترى قعدوا ولا بعدهم نايمين, رن جواله وقطع أفكاره وطالع في أسم الثريا اللي منور الجوال, ابتسم بخفه"بنت حلال"



,
,
,

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 11-05-16, 10:56 PM   المشاركة رقم: 308
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 


شدت على اسنانها بقهر وهي تدف رجل رؤى من بطنها للمره الثالثه في أقل من ربع ساعه, اتعدلت في جلستها ومسحت وجهها وهي تستعيذ بالله من الشيطان اللي قاعد يوسوس لها تكب جك مويا بارده على رؤى وتخرب عليها نومتها زي ماخربت نومتها,ابتسمت لما شافت فراش جوري ومافيه غير نادين اللي ظلت نايمه في حضنها طول الليل وبهمس\ مهما عرفتك بتظلي دوم تفاجئيني ياجوري.
طردت النعاس من عيونها وقفت بحماس عالأقل بيجلسوا لوحدهم وتقدر تسألها على سالفة الدكتور فهد براحتها وبدون تدخلات من البنات.
قامت غيرت ملابسها بجينز بيج وبلوزه عشبيه ناعمه وأخذت جوالها وطلعت تدور على جوري , ولما مالقيتها في المطبخ راحت الحومر في بالها أخوها سند اللي رفض يبات معاهم وفضل يرد بيتهم اللي في جده رغم أصرار جدها وأبوها عليه وذحين أكيد صحي وقاعد لحاله والأحسن يجي يقعد معاهم ويغير جو طالعت في جوالها واتشجعت واتصلت عليه وزي ما أتوقعت رد بسرعه\ياصباح الخير.
ابتسمت\ ياصباح الورد, عسى ماقعدتك من النوم؟
سند\ لا حبيبتي قاعد من بدري.. أنتي اللي وش مقعدك هالحزه.
اتمشت بهدوء\الجو حلو وقلت اتمشى شوي.
سند\ وش هالنشاط , موعوايدك تمشين بهالوقت.
ضحكت بخفه\ الواحد عوايده تتغير اذا لقي اللي يغيرها له وحب هالتغيير.
فلتت منه تنهيده\ زين اللي قدرتي تغيريها وبعد مستانسه.
وقفت مكانها بقلق\ سند فيك شيئ قلي ياخوي فضفض وارتاح.
سند\مافيني شيئ لاتخافي بس مال شوي ومانمت زين.
راحت جهة المسبح واتنهدت براحه\ انزين ليه ماتجي الحين وتفطر مع ابوي وجدي والشباب وتتسلى معهم.
سند\ وين أجي يابنت الحلال تلقين الناس نايمه الحين.
ابتسمت واتلفتت تدور جوري \ عن الاستهبال ياسند أنت تدري أن ذي قعدت أبوي صقر وأبوي بعد الفجروماعاد بعدها نوم.
زفر بضيق\ مادري أحس شكلي بايخ وأنا جاي من صباح الله خير أطق باب الأستراحه.
ردت باصرار\ لابايخ ولاشيئ , تدري ريحة القهوه اليمنيه واصله لعندي وتلقى أبوي وجدي الحين مكيفين عليها وطايحين سواليف مع عبدالرحمن, أنت بس تعال استانس علشاني ياسند تكفى ياخوي.
سند بتردد\ انننزين---

شهقت بقوه واتوسعت عيونها بصدمه عالمسبح وب صراخ\



جورررررررررررري




,
,
,




خرجت من غرفة أختها أحلام وهي موشايفه قدامها بعد ماسمعت منها اللي صار في شوفتها من شويه, كانت الدنيا مو واسعتها من الفرحه , أخيرا أحلام وافقت تشوف يزن دكتور التاريخ وزميلها في الجامعه, وبعد وقفه دامت ربع ساعه عالباب دخلت أخيرا مع علي وماكملت عشر دقايق الا وهي طالعه ووجهها بيتقطع من الاحراج, وبعد تحقيق جوري معاها لنص ساعه حست انها معجبه فيه ومرتاحه له, صدمت في شخص قدامها ورفعت رأسها بأعتذار\ اسفه ماأنتبهت.
صاحت بحماس لما شافت زوجة صدام\ أهلين سميه, كيفك حبيبتي.
سميه \ الحمدلله على كل حال.
سلمت عليها ببرود استغربته جوري وللحظه ظنت انها بتتخيل من شدة حماسها وفرحتها بأحلام , وتابعت بمرح\ سبحان الله أمس قلت لصدام يجيبك علشان أشوفك واليوم القاكي في وجهي.. ربي يسعده ماقصر.
سميه بحقد\ ماتوقعتش من بين كل الناس تفعلي بي هكذا ياجوري.
طالعت فيها جوري باستغراب\ أيش سويت ياسميه؟
سميه بعصبيه\ خلاص مافيش داعي تمثلي.. اظهري على حقيقتش ياناكرة العيش والملح ياخاينة العشره, خلاص علشان أتطلقتي وبيتش خرب تشتي تخربي بيتي, أنا أيش فعلت بش علشان تجازيني هكذا.
طالعت فيها بذهول\ أخرب بيتك!! أنتي شاربه شيئ ياسميه, بطلي صياح وكلميني بالهداوه علشان افهم ايش بتقولي.
سميه بحقد\ عاد لك عين تكذبي في وجهي بعد ماطعنتيني في ظهري وشليتي صدام مني ومن عياله.. خلاص كملوا الرجال وماعاد في الا زوجي تتزوجيه يابنت ا--
مدت جوري يدها وكتمت فم سميه بقوه وقطعت كلامها بغضب\كلمه زياده ياسميه وهتتمني لو ماعرفتيني في حياتك, وأبويا ماتجيبي سيرته على لسانك انتي فاهمه.
دفتها وطالعت فيها بحده\ وصدام ذا أابن خالي واخويا الكبير وعيب اللي تلمحي له .
صاحت فيها سميه لما مشيت وتركتها وراها \ من وين أخوش ومن وين خطبش ومنتظر موافقتش.
لفت عليها وسحبتها من يدها ولأول غرفه شافتها وقفلت الباب وبعصبيه\خطبني!! مين اللي كذب عليك بذا الكلام وصدقتيه ياهبلا .
سميه بحده\انتي اللي جالسه تكذبي عليا, تشتيني اصدقش وما القاش الا داخله بيتي معه, تشتي تفهميني انك مش داريه انه يحبش من وانتي صغيره وانش مش داريه انه كان يشتي يخطبش بس انتي اتزوجتي بغيره.

طالعت فيها بعدم استيعاب وسميه مستمره في سيل الكلام اللي ماسمعت منه ولا حرف, كانت مصدومه وفي دنيا غير الدنيا "صدام كان يحبني ويبغى يتزوجني"

اتذكرت كلامه معاها أمس ومالقت فيه شيئ غريب الا .......


نظرات معاذ اللي ماعرفت تفسرها وقتها.


فتحت الباب وطلعت من الغرفه بدون ماتهتم لسميه وكلامها وأخذتها رجولها عالسطح بدون ما تحس, أنزوت في ركن وكلام سميه بينعاد عليها بايقاع بطيئ..

صدام يحبني!!

كيف وليه!!

من يوم ماعرفته وهوا بالنسبه ليا زي علي ومعاذ, لا ..هوا كان يخاصمني على خرجتي الشارع أكثر منهم وكم مره ضربني لأني كنت أروح البقاله من وراه بعد مامنعني .. صدام اللي اشتري لي حجاب وقال أنا كبرت ومايجوز كل من هب ودب يشوف شعري .. صدام اللي كان يعصب كل مايشوفني العب في الحاره مع العيال.. صدام !!
صدام اللي كنت أغير منه لأنه على طول مع علي وبيشوفه اكثر مني ,وماكنت أخلي فرصه تمر عليه بدون ماارفع ضغطه واجننه.. كيف يحبني وأنا كنت مكرهته في عيشته زمان.. كيف يحبني وأنا طفله.. كيف يحبني وأنا أخته !!


اذا قدرتي تهربي مني وين تهربي من عقاب أرحم الراحمين.

ماتدري كم مرعليها وهي في وضعها ذاك ,رفعت رأسها وقابلت وجه سميه الحقود, لا.. ذي مو سميه!! ذي وحده ثانيه ماتعرفها.. ملامحها بتنطق بالحقد والكره اللي انعكس على صوتها بوضوح.



غمضت عيونها للحظات وأخذت نفس وطالعت في سميه ببرود\ شوفي يابنت الناس, أنا ماسويت شيئ غلط علشان أهرب منك, وحتى اذا غلطت فمو أنا اللي أهرب.. أنا جوري ياسميه وأنتي عارفه مين هيا جوري.
اتخصرت وطالعت فيها بحقد\ لاتفرحيش باخوتش واهلش اللي حولش, أنتي رحتي ولاجيتي مره مطلقه والله العالم ليش ط
قاطعتها جوري ببرود\ ثمني كلامك قبل ماتقوليه لأن بيطير فيه رقاب, وأخواني وأهلي اللي مو عاجبينك اسيادك وتاج رأسك وأنتي بكلك ماتسوي شعره من اصغر واحد في الجابر.. واذا سكت عن كلامك الوقح وسبتك وخرجت فذا من أدبي اللي مخليني اعذرك وأقدر اللي أنتي فيه, بس زي غيرك فهمتي أدبي ضعف وقمتي تتطاولي وتقلي أدبك..

صاحت بعصبيه \ ايوووه اضحكي عليا بهذي الكلمتين, لاتحسبي اني صدقتش , أنا داريه ان عينش منه, أصلا من المجنونه اللي تفلته من يدها..لكن انا بحذرش من الان والله لاجننش واكرهش الحياه لو وافقتي عليه.

طالعت فيها للحظات قبل تكلمها ببرود\ أنا عن جد ماكنت عارفه عن خطوبة صدام ليا وحتى بعد ماهعرف ماكنت هوافق, بس بعد كلامك ذا بديت أغير رأيي.

بحلقت عيونها بصدمه\ أيش قصدش؟

دارت حول سميه ونقرت بأصابعها على خدها بتفكير \ قصدي أن معاكي حق, مين المجنونه اللي يخطبها صدام وترفضه.. أخلاق ورجوله وشخصيه ومركز وسمعه..

وقفت فجأه وطالعت فيها بابتسامه حلوه\ ولا تنسي أنه ابن خالي ومن صغري وأنا معاه, وفوق ذا كله يحبني من زمان ومستني مني أشاره..

شحب وجه سميه فجأه وبلعت ريقها بصعوبه واضحه, وتابعت جوري بتنهيده\ وين هلاقي واحد بالمواصفات ذي, أنتي عارفه أنا كنت حابه اسمه ودايما أقله أحلى شيئ فيك هوا أن أسمك صدام حسين لأني من المعجبين فيه, وسبحان الله الظاهر هيكون بينا أكثر من مجرد أعجاب بالأسم.

سميه برجفه\ بس أنتي قلتي أنه مثل أخوش ,مش هذا كلامش من شويه, ليش غيرتي رأيش ذحين؟
ضحكت باستفزاز\ لأنك من الناس اللي تزن على خراب عشها , قلت لك أخويا ومابينا الأفكار المريضه اللي في رأسك ماعجبك الكلام وقلتي كذابه وقليتي أدبك !! وخلاص أنا ذحين حطيت الموضوع في رأسي وأنتي أتحملي نتيجة تصرفاتك.






فجأه انتفضت بقوه وغطس رأسها تحت المويه وحست بثقل فوقها للحظات قبل ما تصارع علشان تطلع عالسطح مره ثانيه, ضربت المويا بيديها بقوه ورفعت رأسها وكحت بقوه قبل ماتأخذ نفس عميق وبعده نفس وبعده نفس وهي تحاول تستوعب اللي صار.
بعد لحظات اتضحت الرؤيه قدامها وشافت ثريا, كانت تبكي بصراخ من بين دموعها وهي ماسكتها من كتوفها بقوه \ مجنونه, حيوانه,غبيه.
مسحت المويا عن وجهها ولمست ثريا بخوف\ ثريا أيشبك, حبيبتي أيش فيه ليه تبكي؟
دفت ثريا يدها بقوه وبصراخ\ ظنيتك.. غرقتي.. ظنيتك.. موتي.
وانخرطت في بكاء هستيري وجوري تطالعها بعدم فهم لدقايق ,
فجأه شهقت بصدمه لما استوعبت اللي صار, ثريا تفكرانها ماتعرف تسبح , لا كل البنات مفكرين انها ماتعرف تسبح, وثريا لما شافتها في المسبح افتكرتها غرقت و



جوري جوري,أيش فيه يابنت؟


التفتت بسرعه لما سمعت صراخ عبدالرحمن المتوتر جنب الباب الفاصل بين قسم الرجال وقسم الحريم , وفجأه رجعت لها الكحه من جديد وبنفس مقطوع\ حبيبي مافي شيئ.. كله تمام.. روح بعدين افهمك.

سكت للحظات وبعدها صاح بغضب\ كيف مافي شيئ وصياحكم واصل للرجال,من اللي صاح وليه؟
أخذت نفس وبصوت مبحوح\ عبادي قلت لك مافي شيئ مجرد سوء تفاهم, خلاص بعدين أكلمك روح البنات هنا.

سمعت وقع خطواته الغاضبه لما راح وألتفتت لثريا اللي سبحت لحافة المسبح ومكمله بكاء, سبحت لين عندها ورفعت وجهها وبأسف\ ياعمري ياثريا وربي أسفه ماقصدي أخوفك أنا كنت أسبح.
طالعت فيها بصدمه\ كنتي تسبحي!!

سمعوا صوت عكاز الجده والتفتوا لقيوها جايه مع أمها منيره وأم وضاح وصافي وغنى اللي يجروا,غطت جوري وجهها بكفوفها وبهمس\ ياحبيبي كملت.
رفعت رأسها وأشرت لهم بيدها بمرح\ هلا والله بالصبايا أيش رأيكم تأخذوا دش بارد معانا.
الجده بقلق\ وش ذا الصياح, شفيكم يابناتي.
طالعت فيهم ثريا ورجعت تبكي بقهر, أم سند بخوف\ يمه ثريا شصاير, ليه تصيحين ؟

لأني غرقت

طالعوا في جوري اللي نطقت بذي الكلمه ورجعت عادتها باحراج\ تحسبني ماأعرف أسبح وأفتكرتني غرفت .
صافي \ الله يهديكي ياثريا طيحتي قلوبنا.

صاحت ثريا بقهرمن بين دموعها\ أنا اللي قلبي طاح ووقف موبنتوا.

عضت جوري شفايفها بندم\ ثريا صدقيني ماقصدي أخوفك , حبيبتي معليش سامحيني.
أم سند باستغراب\ بس أنتي ماتعرفين تسبحين ولا أنا غلطانه.
غنى بضحكه\ لا ياخاله مش غلطانه, بس هي لا لبست العوامات ودخلت الماء تنقلب زي السمكه وتسبح أحسن منها.
الجده بعصبيه\ أنتي ماتجوزين يالجوري, عجزت افهمك وأنتي مافيكي طب. جوري بهدوء\ حقك عليا ياجده أنا غلطانه سامحيني.
وألتفتت لغنى \و انتي ياغنى مو وقت ظرافتك.
مسحت أم سند على شعر ثريا بحنان\ خلص يمه لاتصيحين شوفيها زينه والحمدلله, ويلا طلعي أنت وياها بتمرضون, انا موبعارفه وش نزلكم المسبح بهالبرد.. الشمس مابعد اشرقت.
طالعت فيهم جوري بهدوء\ طيب أنتوا روحوا وأحنا بنلحقكم .
خف بكاء ثريا وأتحول لشهقات خفيفه ومسحت دموعها وبعد دخلوا كلهم التفتت لجوري بحده\ الحين فهميني وش هالجنان اللي سويتيه.
طالعت فيها جوري ببراءه\أنا !! بسم الله عليا من الجنان.
ضربت ثريا سطح المويا بعصبيه\ جوري ترى بذبحك ومحد رادني عنك اليوم, وش تسوين بالمسبح؟
انقلبت جوري على ظهرها وصارت تسبح باستمتاع\ كنت طفشانه وجيعانه وانتوا نايمين قلت أنزل أصيد سمك للفطور.
ثريا بغيض\جورررري.
طالعت فيها بمرح\ ياعيون وقلب جوري.
شدت ثريا على اسنانها بغيض\ أنتي وش طينتك بس ابعرف, أحر ماعندي أبرد ماعندك, وقفتي قلبي ولاعلى بالك ..وش هالبرود؟
قربت منها \ سلامة قلبك ياعمري, الحق عليا ابغى اضحكك بدل الدموع اللي بكيتيها.
ثريا بزعل\ الدموع ذي انتي السبب فيها انا ظنيتك غرقتي يالخبلا.
أشرت على العوامات اللي في ذراعها بابتسامه\ وذول ايش وظيفتهم.
انتبهت ثريا للعوامات وبعتاب\ تظنين أني وقت اللي شفتك بذاك المنظر بنتبه للعوامات, أنا كنت أدور عليكي وفجأه شفتك في المسبح طافيه وانخلع قلبي ناديت عليكي ولما مارديتي ظنيتك غرقتي ورميت حالي في المسبح.
سكتت للحظات وبهدوء\ كنتي بتنقذيني ياثريا؟
طالعت فيها ثريا بصدمه\ شلون تسألي هالسؤال, لايكون ظنيتي أني بتركك وأروح يالمجنونه؟
ماردت عليها ورشت شوية مويا على وجهها وطلعت من المسبح بصمت, لحقتها ثريا بقلق\ جوري شفيكي, حبيبتي لاتخوفيني ليه ساكته.
شالت العوامات وحطت على كتفها منشفه وشالت الطاقيه من رأسها وبهدوء\ مافيا شي بس أنا من جد كنت سرحانه وماسمعتك, اسفه ماكان قصدي أخوفك ياثريا, أنا شفتكم نايمين قلت فرصه أسبح براحتي قبل الزحمه.. وبما أنكم صحيتوا فالأحسن أني أدخل أجهز الفطور.
راحت لثريا وغطتها بروب الحمام حقها وجلستها وشالت جوالها المرمي على الأرض وكل قطعه في جهه بهدوء\ فوق الرعب اللي عشتيه بسببي يمكن جوالك كمان انكسر.
شهقت ثريا لما أتذكرت سند اللي كان معاها عالخط, طالعت فيها جوري وأنتبهت لرجفتها الواضحه وظنتها بسبب البرد.. طالعت حولها وأخذت نفس عميق.. كانت الشمس شرقت ونورها الخفيف غمر المكان بس ماغير من برودة الجو, سحبت ثريا ووقفتها بشويش\ أجلي أي عتاب لبعدين وأدخلي وغيري ملابسك لاتمرضي من تحت رأسي .
هزت رأسها بمواقفه واتمسكت في يدها بقوه ودخلوا سوا.


,
,
,

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 11-05-16, 10:57 PM   المشاركة رقم: 309
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

لابايخ ولاشيئ , تدري ريحة القهوه اليمنيه واصله لعندي وتلقى أبوي وجدي الحين مكيفين عليها وطايحين سواليف مع عبدالرحمن, أنت بس تعال استانس علشاني ياسند تكفى ياخوي.

سند بتردد\ انننزين--


جورررررررررري



قطع كلامه وعقد حواجبه وهويسمع صراخ ثريا,اتعدل في وقفته وبقلق\ثريا شصاير.. ثريا.. الووو.. ثريا

كان صوت صراخها وبكاها أخر شيئ سمعه قبل ماينقطع الخط, عاد الاتصال ولقي جوال ثريا مغلق, خطف مفاتيحه ونزل الدرج قفز وفي ثواني كانت سيارته تزاحم سيارات الناس في الشارع, شغل الاسبيكر وأتصل على ثريا لكذا مره وأعطاه نفس الرد "مغلق" علق عالبوري بازعاج وهويحاول يتجاوز السيارات اللي قدامه ,مرت في باله ألف فكره سيئه عن اللي ممكن يكون صار.. ليه صرخت بأسمها !! وليه جوالها مغلق..سمى بالرحمن ورتب أفكاره وأخذ نفس عميق وأتصل على ديما وماردت عليه وبعدها صافي ونفس النتيجه, أتصل على أبوه وبعد رنتين رد \هلا سند, صباح الخير.
سند بهدوء\ صبحك بالنور يابوصقر, شلون أصبحت اليوم.
أبوسند\ زين الحمدلله, لاتقول رحت الشركه من الحين.
رد بسرعه\ لا أي شركه الحين, بس قلت بتطمن عليكم يمكن تبون شيئ ولاناقصكم شيئ؟
أبوسند\الله يطمن قلبك, الحمدلله عبدالرحمن مومقصر وقاعدين نتقهوى من تحت يده وموبناقصنا غيرك, تعال أفطر معنا حياك.
سأله\ ماشاء الله الشباب قعدوا من النوم, وش هالنشاط!
رد بضحكه\ أمحق نشاط, زين منهم صلوا الفجر واخمدوا من جديد.. مافي الا أنا وجدك صقر وعمك أبووضاح وعبدالرحمن .
شد عالدريكسون بقوه\ على كذا أمي والبنات نايمين بعد؟
أبوسند\ على بالك البنات مثلهم كسالى, البنات قاعدات من الفجر وأصواتهم طلعت من شوي.
عقد حواجبه بتركيز "أخيرا وصلنا للمفيد" وبهدوء\ ومن متى أصواتهم تعلى بهالشكل, يبه لايكون فيهم شيئ, رح تطمن عليهم.
رد بهدوء\ عبدالرحمن راح تطمن ومافيهم الا العافيه.
سند باندفاع\ وشلون تطمن عليهم؟
ابوسند باستغراب\ وشلون بيتطمن يعني, راح لأخته وقالت له مابهم شيئ وزيينين .
زفر براحه\ هي قالت له؟ انزين, الحمدلله انهم بخير.
أبوسند\ يلا ننتظرك لاتطول علينا.
رد بهدوء\ ان شاء الله.

هدى سرعته ودخل أول شارع فرعي صادفه ووقف على جنب, رجع برأسه عالمقعد وغمض عيونه واتنفس بعمق.. مايدري كم مر عليه وهو على نفس وضعه ومافتح عينه غير لما سمع دق على شباك سيارته, التفت وشاف أثنين من حرسه الشخصي واقفين بتوتر واضح وأول مانزل الشباك سأله واحد فيهم بقلق\ طال عمرك صار شيئ؟ ليه نزلت فجأه؟ حاس بتعب نتصل عالدكتور؟
رد بهدوء\ لاتحاتي ياسامركل شيئ زين.
سامر بتوتر\ياريت مره ثانيه تعطينا خبرقبل ماتتحرك, لولا أننا في ساعه مبكره والشوارع فاضيه نسبيا ذا الوقت ماكنا قدرنا نلحقك ونظل وراك.
هز راسه بتفهم\ انزين ,حصل خير.
سامر باعتذار\ العفو منك طال عمرك بس ذا شغلنا وأتمنى تتساهل وتتعاون معانا علشان ماتحصل تعقيدات في المستقبل,ممكن أعرف وجهتك الحاليه.
رد بهدوء\ برد الأستراحه عند الأهل.
سأل بتردد\بتروح كذا؟
طالع فيه سند بعدم فهم فأشر سامر عليه باحراج\ ملابسك.
طالع في ملابسه وشد على اسنانه بقوه من اللي شافه,




كان ببيجامة وشبشب البيت



مرر أصابعه في شعره لعدة مرات وببرود\ طبعا بعد ماغير ثيابي.

قفل الشباك وحرك السياره بسرعه على بيتهم وهو يتوعد لثريا اللي خلته ينزل بهالشكل .



,
,
,


بعد ما غيرت جوري ملابسها اتصلت لعبدالرحمن وجاها لباب الحريم وشرحت له اللي حصل, طالع فيها بغضب\ أنتي وبعدين معاكي, من البيت قلت لك مالها داعي السباحه الزفت ذي, عجبك ذحين لما صوت البنت وصل لعندنا غير الفجعه اللي حصلت لها.
عضت شفايفها بأحراج\صوتها كان مره عالي؟ صرخت كثير؟
ضرب عالجداربغضب وبتهديد\ أحمدي ربك أن الشباب نومهم زي نوم أهل الكهف, ولا والله مدري أيش كنت هسوي فيكي ياغبيه, ماقدرت أرفع عيني في وجه جدي وعم مساعد وعمي سعود, فشلتيني حسبي الله على هبلك ذا من الصبح.
باست رأسه بندم واتعلقت في ذراعه برجاء\ حبيبي سماح أخر مره, وربي ماكان قصدي الكل كان نايم هي مدري من وين طلعت فجأه, خلاص لاتزعل مني.
دف يدها بعصبيه\ اقلك روحي سوي الفطور, والله العظيم ماسك نفسي بالقوه وموطايق أشوفك وأسمع صوتك.
حطت كفها على فمه \ وهان عليك تقولها في وجهي.. قلت لك ماكان قصدي وأسفه, خلاص أمس علي واليوم أنتا, أيشبكم عليا!!
عقد حواجبه باستغراب ونزل يدها بحده\ علي!! أيش هببتي معاه كمان ؟
باست خده بقوه نعكشت له شعره وجريت من قدامه بضحكه\لما تسامحني أقلك, روح اتوضى وأدحر الشيطان ولا أقلك أرمي نفسك في المسبح المويا بارده وان شاء الله تروقك وتنسيك اللي صار.

غمض عيونه بقوه وهو يستغفر من ذي البنت اللي رفعت ضغطه من صباح الله خير وبهمس\ نرجع بيتنا بالسلامه ويصير خيرياقرده.

,
,
,

الواحده ظهرا


حطوا الأغراض في قسم الرجال والبنات يدوروا فيه بتفحص, رؤى بزعل\وش ذا الظلم مسبحهم أكبر من اللي عندنا وبعد ملعب .
وتين بشهقه\ وش تبين بالملعب لاتقولي بتلعبي كوره!
رؤى بضيق\ خير عندك مانع؟
كانت جوري تبخر وتسمع كلامهم وبمواساة\حبيبتي رؤى روحي شوتي كم شوته قبل مايجوا من صلاة الجمعه, لاتخلي شي في نفسك.
طالعت فيها بحقد\أصلا كله منك, قمتي تشغلينا حسبي الله على العدو, ناظري أصابعي شلون كلها جروح.
مسكت جوري يدها وشافت اللصق الطبي اللي مغطي أصبعين من أصابعها وبأعتذار\ معليش أنا أيش عرفني أنكم خيبه لذي الدرجه.
روعه بابتسامه\ قلنا لك ماندل درب المطبخ وأنتي أصريتي نساعدك ونطبخ معك.
عدلت نظارتها وصغرت عيونها بتركيز\ نعم ست روعه ماسمعت, مين اللي طبخ؟
ثريا بضحكه\ وش فيكي, أيه ذا بالنسبه لهم طبخ وملكي بعد.
مدت رؤى أيديها قدام جوري بتحدي\ أي طبخ و أيديني تشهد.
مدت روعه ووتين أيديهم مع رؤى وكل وحده ماده بوزها.
طالعت فيهم جوري بصمت, اليوم قررت تطبخ بدل مايجيبوا أكل من برا والساعه تسعه وصل مؤيد اللي فزع لعبدالرحمن وراح جاب ذبيحتين وباقي الأغراض اللي طلبتها علشان عبدالرحمن مايترك جدها والبقيه لحالهم .. وبعد مافطروا الرجال والحريم دخلت البنات معاها المطبخ وأصواتهم طالعه باعتراض, الذبايح كانت مقطعه وخالصه شالت منها جزء للكبسه والباقي جهزته وتبلته للشوي, وخلت السلطات عالبنات اللي اتحمسوا في البدايه بس مع أول خياره قطعوها معنوياتهم هبطت وبدأ موال الصراخ مع أول جرح وبعد ساعتين من العذاب لجوري أكثر ماكان لهم خلصوا السلطه الخضراء وكل وحده فيهم حاطه علبة الإسعافات الأوليه جنبها, وذحين مصدقين أنهم طبخوا من جد.. فلتت منها ضحكه ماقدرت تسيطر عليها ودفتهم قدامها بشويش\ خلونا نمشي قبل مايجوا الرجال, الله يعين اللي بيأخذكم بترفعي ضغطه منك ليها.
خرجوا من قسم الرجال ورؤى تشرح\ جوجو مو بكل البنات طباخات زيك, يعني لاتزعلي مني أنتي ماعندك شغالات ومضطره تطبخي لكن حنا عندنا بدل الوحده ثلاث, وش نبي بالطبخ والنفخ.
ابتسمت \ أنا مانتقدت حياتكم يارؤى, كل انسان ليه أسلوب حياه أتعود عليه, وأنتوا ذا أسلوب حياتكم وماقدر أقول فيه شي.. أنتوا اتعودتوا طلباتكم تجاب باشاره منكم والكل بيكون مستعد لتليبة رغباتكم أربعه وعشرين على أربعه وعشرين, بس أنتوا مسختوتها زياده عاللزوم.
وتين باستغراب\ وين المساخه في الموضوع, توك تقولين تعودنا وذا أسلوب حياتنا.
ثريا بهدوء\ وهي صادقه أنتوا اتعديتوا مرحلة الرفاهيه باشواط.
روعه بتردد\ طبيعي تحكين مثلها لانك تعرفين تطبخين ياثريا, وبتشوفين أنا مرفهات والكلام ذا.
طالعت فيهم جوري\ وذا اللي أنا قصدي عليه, اهي ثريا عايشه معاكم ووضعها زي وضعكم بس تعرف تطبخ وتدير بيت بدون مساعده وقت اللي تحب, بس أنتوا يابنات شايلين يدكم من كل شي.. أنتوا حتى كاسة المويا تطلبوها من الشغاله, سريركم الشغاله ترتبه.. ملابسكم الشغاله تلمها.. أنا طلبت منكم تقطعوا سلطه خلصتوها بعد ساعتين وطلعتوا بجروح زي ماتكونوا دخلتوا حرب وفي الأخير السلطه طلعت حاجه مالها علاقه بالسلطه.
رؤى باحراج\ ذا ابداع وش فهمك فيه.
وتين بتأييد\ حنا حتى السلطه من أيدينا لها شكل غير, بنات المنذر مايسووا شي مثل البقيه ..لازم نتميزحتى لوكانت سلطه.
انفجروا البنات في ضحك طويل لما أفتكروا شكل السلطه وتركتهم جوري وثريا ورجعوا للمطبخ.

,

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 11-05-16, 10:59 PM   المشاركة رقم: 310
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 


رجعوا الرجال من صلاة الجمعه ولقيوا الأغراض مرتبه جنب بيت الشعر, التفت لهم عبدالرحمن بابتسامه\ يلا ياحلوين غيروا ثيابكم بشي مريح ومناسب للشغل.
طالعوا فيه باستغراب وسأله ناصر\ أي شغل؟
أشر عبدالرحمن عالفحم ومواقد الشوي وحافظات اللحم والدجاج بجديه\ غداك يالحبيب ولا تظن الشوي بيجهز لحاله.
مشعل باعتراض\ أنت عازمنا عالغداء ولا جاي تشغلنا.
الجد بابتسامه\ اللي مايشتغل ماله غداء.
مؤيد بضحكه\ خلاص صدر القرار من السلطات العليا.
عبدالرحمن باستغراب\ أنا أعرف أن طلعاتكم كلها بر وبحر يعني مافي شي جديد مالكم انفجعتوا كذا.
ناصر باحراج\ أنا بروح أبدل وبجيكم لاتبدوأ بدوني .
انسحبوا الشباب والاولا علشان يغيروا ثيابهم وشمغهم,أبوسند بابتسامه\ زين سويت فيهم ياعبادي, خل يسوون شغله مفيده بدل هالقعده.

دخل سند وسلم بهدوء وأخذ ركن بعيد عنهم,
بعد مارجع البيت دخل المكتب وقفل على نفسه وظل يقرأ في ملفات وبريد وأشغل نفسه عالأخر, أتجاهل اتصال ثريا لأكثر من مره وارسل لها رساله أنه مشغول وبيكلمها بعدين, كان معصب وماله نفس يكلمها أويكلم غيرها, وقبل الظهر غير وراح الأستراحه صلى معاهم الجمعه ورجع معاهم, جلس عبدالرحمن جنبه وقمد له فنجان قهوه وهو مبتسم\
ماشاء الله عليك مغير ومستعد.
طالع فيه بعدم فهم\ شلون يعني, مستعد لوش؟
الجد بهدوء\
اليوم أنتوا بتسوون الغداء وزين منك غيرت ثوبك وشماغك لأجل تأخذ راحتك وأنت تشوي.
طالع في الجينزوالتي شيرت الأسود اللي لبسه أول مادخل الأستراحه بدل الثوب والشماغ اللي لابسه وقت الصلاة, وببرود\أنا بدلت لأني واعد بدر والأولاد العب معهم بعد الغداء, أحد قال أني أدور وظيفه شيف؟
عبدالرحمن بتحدي\ أفااا, قالوا أنك محترف وأحسن واحد ينظم طلعات البر والتماشي, بس أنا كنت متأكد من العكس وقلت لجدي وعم مساعد أنك ماتعرف, أصلا شكلك مالك في ذي الحاجات بس هم أصروا على كلامهم.

شرب سند القهوه وفي داخله "كنت بس الحين نسيت شلون يشوون, أخر مره طلعت البر وشويت فيه كانت من سنين"
فاق من أفكاره على صوت أبوه \ يعني شلون بتخلي عبدالرحمن يقول أنا مانعرف نسوي شي بسيط مثل الشوي.. نص شباب المنذر وبيقعدوا يناظروه وهو يشوي؟
طالع في أبوه بصمت.. هو يدري أنه يحاول يطلعه من قوقعة الوحده والبرود اللي عزل نفسه فيها من سنين, وهو حاول يتغير طول الفتره اللي فاتت ونجح في ذا الشي وأن كان تغيره بطيئ وبيأخذ وقت, أبتسم شبه ابتسامه\ماعاش اللي يقول عنك شي يبه أنت تآمر وحنا ننفذ.
أبوسند بفرح\ مايأمر عليك ظالم , الحين بتشوف ياعبادي بتأكل ألذ مشاوي في حياتك.
طالع عبدالرحمن في ساعته وفي سند بتحدي\ بنشوف قدامه ساعه يثبت لنا والطعم يحكم.
حط سند فنجان القهوه ووقف بتحدي\ أستعد للخساره ياعبدالرحمن لأني متعود أكسب التحديات.. وهالتحدي رح أكسبه وأنا مغمض عيوني.

أشر له عبدالرحمن يتقدم وبابتسامه\لاتكون واثق لذي الدرجه لأني ماأخسر بسهوله.. وهتحتاج كل خبرتك علشان تفوز.

,
,
,

كانت جوري تفرد العجين وتمده في الصحون وهي منتبه لنظرات البنات المسلطه عليها بتركيز, طالعت فيهم بابتسامه/ ايشبكم تطالعوني كذا, حاسه زي ماأكون عامله عمله والكل مستني متى أقر وأعترف بيها.
رؤى بابتسامه شريره\ مدري عن البنات بس أنا منتظره متى تنقطع العجينه علشان أطيح من الضحك.
شهقت بقوه\ قولي لا اله الا الله, أنتي هبلا يابنت تراه غداكم.
ثريا بتكشيره \ بصراحه حيل صعبه ياجوري ماعرفت أزينها مثلك, ناظري شلون عجينتك وشلون عجينتي.
طالعت في ثريا المحتاسه وهي تحاول تفرد العجين بين أيديها بدون ماينقطع وبابتسامه\ قلت لك يبغالها خفة يد وذا الشي بيجي مع الممارسه, أول مره سويتها العجين كان يطير من يدي ولما مايطير يتقطع, أول صحن عملته كان عن جد تحفه أكثر من سلطة البنات.
ديما بحماس\ بصراحه أتحمست أذوقها, حاسه طعمها بيكون لذيذ, وحبيت أسمها " بنت الصحن" تحسينها أكله ملوكيه.
أخذت العجينه من يد ثريا وحاولت تزبطها قد ماتقدروبتأييد\ وهيا فعلا لذيذه وملوكيه.. أتخيلي طبقات من الرقاق الطري من جوا والمقرمش من برا مع كمية زبده وعسل وحبة البركه والسمسم وهيا دوبها طالعه من الفرن.. طعم خراااااااااااافه.
ابتسموا البنات وهم يشوفوا ملامحها المعبره وهي تتكلم عالطبخه بسعاده, رؤى بضحكه\ مالت عليكي اللي يسمعك بيظن أنك توصفين حبيبك.
وتين\ أنا مستغربه أنتي شلون محافظه على جسمك وأنتي يعني لاتزعلين.. بس أنتي تحبين الأكل ومالك في الريجيم.
خلصت أخر صحن ورشته بالحبه السوداء والسمسم وبابتسامه\ ليه أزعل, أنا عن جد أحب الأكل وبتمتع بيه لأقصى حد.. والأكل بالنسبه ليا حب بحد ذاته.
ثريا بنظره\ مايحتاج تسوي ريجيم الهبال اللي تسويه متكفل بكل السعرات الحراريه الزايده.
فهمت عليها جوري وضحكت\ أبشرك بعد ماأكل بنت الصحن ذي هحتاج هبل مضاعف لأن طاقتي بتكون عالأخر وهحتاج أحرق كمية السكريات ذي كلها باذن الله.
رؤى بتكشيره\ انزين كأن مها وست الحسن شذى اتأخروا, بموت من الجوع.
طالعت جوري في ساعتها\ على مايخلصوا الرجال الشوي يكونوا وصلوا.



,
,
,





انحط الغداء للرجال وسط أجواء مشحونه تحدي وتوتر وحماس , الكل قرب عالسفره وسمى بالرحمن وبدأ يأكل وهم منتظرين نتيجة حكم الجد وأبوسند وأبو وضاح اللي كانوا يأكلوا باستمتاع وعاملين نفسهم مو منتبهين لنظرات الشباب عليهم, وبينما كان ناصر ومشعل وباقي العيال جالسين على نار في انتظار اعلان النتيجه كان سند وعبدالرحمن ومؤيد الوحيدين اللي يأكلوا براحه ولو أن سند كان متحمس لكلام جده وأبوه بس قدر يخفي حماسه بغلافه البارد والامبالي كعادته.

سند كان يأكل وأحداث الساعتين اللي قاتت تمر على باله, من وقت ماقبل تحدي عبدالرحمن قرروا نقسموا لفريقين .. فريق عبدالرحمن ومعاه ناصر ومؤيد ومساعد ابن المرحوم صقر, وفريق سند ومعاه مشعل وبدر وسعود وبتال عيال وضاح وقصي ونادر.
كل فريق أخذ ركن وموقد شوي وبدأوا الشوي تحت اشراف الجد وأبوسند وأبو وضاح اللي خرجوا معاهم وأخذوا لهم ركن يطل عالكل ويسمح لهم بالتعليق على كل شي يسووه الشباب, حاول انه يسترجع كل مهاراته السابقه في تنظيم طلعاته للبر مع أصحابه وأهله واللي كان على أيام سمر لانه بعد موتها اتخلى عن كل عاداته حتى الأشياء اللي كان يحبها وبيلقى راحته فيها.. اتحول لرجل الأعمال سند المنذر اللي يأمر فيطاع واللي مايحتاج لأكثر من أشاره للي حوله علشان يتهافتوا عليه لتنفيذ أتفه رغبه وأقل طلب.. طول السنين اللي فاتت أكتفى بتواجده في الأماكن اللي كان لازم يتواجد فيها, مجرد واجهه لبقايا انسان بيحاول يظهر بمظهر المتماسك واللامبالي لكل اللي حوله.. كان يكتفي بالحضور مع أهله وتبادل السلام والكلام المعتاد وبعدها ينزوي على ذاته وافكاره بدون مايتفاعل معاهم.. كان اله يأكل ويشرب ويجامل اللي حوله بدون مايحس فعلا بأي استمتاع او حماس مهما كان المكان اللي فيه ومهما كان الناس اللي حوله, لكن اليوم وبعد سلسلة التغييرات اللي مر فيها ابتسم لأول مره وهو يسمع شكاوي مشعل اللي ماوقفت كل ماطلب منه طلب, حس بالحماس وهو يواجه نظرات عبدالرحمن المتحديه له وضحك على تعليقات مؤيد اللي ماخلى أحد منهم وماحش فيه, حس بالفه ناحية ذا المؤيد وكأنه يعرفه من زمان, يمكن بسبب بساطته وخفة دمه اللي بتحسس الكل براحه, ووقت أختيار فريقه طالع في عيال عمه بضيق فهو وان كان له فتره مبتعد عن الأجواء الشبابيه الخاص بالطلعات والتماشي الا أنه كان عنده خبره وكبيره وان كان راكنها عالرف لكن عالأقل يظل أحسن من ناصر ومشعل اللي شايلين يدهم من كل شي في طلعاتهم ومعتمدين اللي شاغلين عندهم وبعد ماشاف ثقة عبدالرحمن في مؤيد وقصي وأكتفى بوجودهم في فريقه, قرر يضم قصي لفريقه بعد مارفضه مؤيد بكل مرح, وبمجرد ما بدر كلم قصي وافق بعد طالع في عبدالرحمن اللي سمح له يروح بدون مايفوت فرصة التعليق, وبعدها اختار كل العيال معاه بالأضافه لمشعل اللي انضم من نفسه وصار ناصر ومؤيد مع عبدالرحمن.

رجع للواقع على صوت مشعل المتضايق\ يبه صقرقول النتيجه مين اللي فاز بالتحدي؟
الجد بابتسامه\ انزين خلنا نأكل وبتعرف, شفيك صاير حنان مثل الحريم.
ناصر باحراج\ سمعة بيت المنذر عالمحك يبه ونبي نتطمن.
أبوسند\ بنت الصحن ذي ماتنوكل الا وهي حاره , وأنا مشتهيها من يوم اللي رجعت من بيت عبدالرحمن في صنعاء, وموبقايل شي لين أخلص غداء.
أبو وضاح بابتسامه\ أنت كل وبتعرف من اللي فاز لحالك.. ولا مو بعارف سواة يدك.
مشعل باندفاع\ سند اللي شوى مالي شغل, يعني اذا ماضبط هو السبب.
طالع فيه سند ببرود\ دام أنا المسؤل شعندك تبي تعرف الفايز, موبكفايه حنتك قبل بعد تبي تكملها الحين.
حك خده باحراج لما ضحكوا عليه, مؤيد بشماته\ ياأخي في ناس تجيب الكلام لنفسها,ذحين لقط بقايا وجهك من السفره.
طالع فيه بغيض\ هههه يازينك وأنت ساكت.


,
,
,




بعد العصر


قفلت الباب وصرخت بحماس \ كم أنا مسروره بمجيئك صوفي.
ضمتها صوفي بقوه\ أشتقت لك جوري.
بعدت عنها جوري وبحب\ أنا أيضا أشتقت لك صوفي وأشتقت لأوقاتنا السابقه.
حاوطت وجه جوري بكفوفها وحركته بخفه وبمرح\ أيتها الكاذبه لقد كنتي تعدين الدقائق لمغادرتنا, ولقد زدتي جمالا منذ ذلك الحين.
ضموا بعض بشوق واضح للبنات المستغربين من حماسهم وضحكهم العالي, وبعد فتره بعدوا عن بعض والتفتت لهم جوري بابتسامه\ بنات أعرفكم على صحبتي صوفي, صوفي هولأء الجميلات هن شقيقاتي.
ابتسمت\ مرحبا ايتها الجميلات.
رحبوا بها البنات بحفاوه بعد ما انتبهوا لقوة علاقتها بجوري وذا من كلامها اللي ماوقف عنها لما قالت لهم أنها جايه غيرفرحتها الواضحه بوجودها.
ثريا بابتسامه\ مرحبا بك صوفي, لقد كنا في شوق لمقابلتك فجوري لم تكف عن التحدث عنك منذ علمت بمجيئك.
طالعت في جوري بضحكه\وأنا أيضا سمعت عنكن الكثير من الجميله النائمه.
رؤى باستغراب\ لماذا تدعينها بالجميله النائمه.
أشرت على جوري بابتسامه\ لأنها كانت أجمل مر-----
قاطعتها جوري بضحكة\أ جمل من مر عليكي منذ مجيئك للمملكه أعلم ذلك.
مالت على صوفي بهمس\ هل نسيتي مأخبرتك به؟
صوفي بخجل\ أووووبس.

انتبهت ثريا لحركة جوري وابتسمت برضى من شكوكها اللي كانت في محلها خاصة بعد ماعرفت من جوري أن صوفي ممرضه, دخلوا كلهم وعرفتها جوري عالبنات وعالحريم وفي لحظات كانت أصوات ضحكهم وسوالفهم طالعه بحماس.

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الحب, خياله،،والخيل, خريف, خريف الحب, عشقي, قصص وروايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية