لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-16, 07:31 PM   المشاركة رقم: 241
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

في انتظارك فيتو ومتشوقة جدا لأني ما أقرأها إلا هنا أتمنى ما تتأخري علينا وعاذرين أشغالك ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر   رد مع اقتباس
قديم 03-04-16, 10:48 PM   المشاركة رقم: 242
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 


الأميره البيضاء
التربويه
ميشو

آسفه على التأخير أعذروني ما أنتبهت إن البارت نزل
ولأن مافيه موعد ثابت لنزول البارت هذا يصعب مهمة الناقل
إنه ينقل البارت في وقت نزوله صعب التشييك على الروايه كل يوم
وكل وقت مع مشاغلنا الكثيره
غير كذا ماشفت ردودكن لتنبيهي إلا الآن تعرفون صعوبة الدخول
للمنتدى هذه الأيام كثير يشوتنا فما دخلت على الروايه إلا الآن
آسفه مره ثانيه دقاق وأنقل البارت

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 03-04-16, 10:50 PM   المشاركة رقم: 243
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 


عن عبادة بن الصامت ـ رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: “أتاني جبريل ـ عليه السلام ـ من عند الله تبارك وتعالى، فقال: يا محمد إن الله عز وجل قال لك: إني قد فرضت على أمتك خمس صلوات، من وافاهن على وضوئهن ومواقيتهن، وسجودهن، فإن له عندي بهن عهد أن أدخله بهن الجنة، ومن لقيني قد انقص من ذلك شيئا ـ أو كلمة تشبهها ـ فليس له عندي عهد، إن شئت عذبته، وإن شئت رحمته


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



الورقة الثالثة والأربعون


لا أحد يتغير فجأه..كل مافي اللأمر أننا في لحظة ما نغلق عين <القلب> ونفتح عين <العقل>
فنرى بعقولنا <حقائق> لم نكن نراها بقلوبنا




وصل سند وشاف الجد مع وضاح وناصر ومشعل اللي جالسين عالأرض ويتكلموا بانفعال وحماس وفلاش الجوال يلمع بين لحظه والثانيه والحرس يحوموا بتفتيش دقيق حولهم,قرب من جده بقلق\يبه شلونك.. صار لك شيئ؟
سلم عليه الجد بهدوء\ ماعلينا خلاف لاتحاتي, الحمدلله على سلامتك.
بعد وضاح وأعطى مجال لسند علشان يشوف اللي عالأرض وبجديه\الحمدلله ان ابوي مساعد تصرف بسرعه ولا ماكنا ندري وش بيصير.
مشعل باستغراب\انا اللي أعرفه أن الذياب تصيد في جماعات, شلون الذيب ذا جاء بروحه؟
جلس سند وقلب جثة الذيب باهتمام\كلامك حقيقي..بس ذا الذيب شكله مطرود من جماعته, ناظر شلون شكله كبير في السن وجسمه كله جروح بعدها مابرت.
ناصر\شلون مطرود مافهمت.
الجد بشرح\الذيب لاكبر وصار ضعيف لزوم يجي قايد جديد للجماعه, والظاهر ان هالذيب تواجه مع ذيب اصغر واقوى منه وخسر, فماعاد له مكان في جماعته , أنطرد وهج بهالبرلين قابلنا.
رفع ناصر البندقيه بابتسامه\زين انك وابوي مساعد خذتوا معكم سلاح قبل لاتطلعوا.
اخذ سند البندقيه واتأملها بتمعن قبل مايلتفت لجده بشك\ أبوي صاوب الذيب بهالسلاح؟
واجه الجد بثقه\ لا موبهالبندقيه.. مسدسه معه.
ابتسم لما طلع ظنه في محله وباستغراب\ وش اللي خلاكم تبعدوا عن البقيه وجابكم لهالمكان؟
الجد بهدوء\البنات ملوا من القعده وقلنا نتمشى شوي.. عندك أسئله بعد؟
هز راسه بنفي وبهدوء \يبه الله يهديك أنا قاعد أطمن عليكم موبجالس أحقق معك .
حس وضاح بتوترهم الغريب وبضحكه\ لو أنك شفت ثريا وشلون صار شكلها.. شكلها بتكره البر لباقي عمرها.
سند بأستغراب\ ثريا؟
وضاح\أيه ثريا, أنت ماشفت ابوي مساعد شلون ساحبها وراه.. المسكينه كسرت خاطري شكلها ماتت من الخوف وموبقادره تمشي .
التفت سند للجد وطالع فيه بصمت" بس اللي كانت مع أبوي من شوي موبثريا, كانت هذيك الغبيه ,وش تبي فيه جايه معه لهنا بدل ماتنطق مع باقي الحريم ؟ كان ممكن يصير لها شيئ.. زين ماسوت مناحه ولهت أبوي وقدر يقتل الذيب.. وحده غبيه" زفر بضيق وأشر للحرس بأمر\ نظفوا المكان.. وحنا خل نرجع الدنيا أمان وان شاء الله موبصاير شيئ.
ألتزم سند والجد الصمت وهم راجعين للمخيم, ناصر بجديه\يبه صقرأبي فروة الذيب .
مشعل بسخريه\تبي تنصب على ربعك وتفهمهم أنك أنت اللي ذابحه.
رد عليه بحده وأستمروا في نقارهم لين دخلوا خيمة الرجال

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 03-04-16, 10:51 PM   المشاركة رقم: 244
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 


أخذت آخر نفس عميق وزفرته بهدوء قبل ماتبعد كيس الورق وترفع رأسها ببطئ وتقابل عيون ثريا القلقانه، طالعت فيها جوري للحظات قبل ماتلف وجهها عنها وهي تمسح دموعها، وبصوت مبحوح/أنا قلت بجلس لوحدي..ليه جيتي وشفتيني بالمنظر ذا؟
ثريا بخوف/شلونك الحين..أحسن؟
هزت رأسها بإيجاب وهي حاسه بقهر من موقفها البايخ، حاولت تتذكر كم مر عليها وهي مستغرقه في نوبتها ومتى جات ثريا وجابت لها كيس الورق وساعدتها وكيف عرفت عنها.

أتنهدت ثريا براحه لما اتأكدت إن جوري صارت بخير.. كانت قلقانه لما رجعت مع البنات للحريم من غيرها، كانت خايفه تبعد عنهم لمسافه بعيده وماتقدر ترجع أو تضيع وماتلقى طريق مخيمهم ويصير لها شيئ، رفضت تدخل للحريم وظلت على باب الخيمه تدعي لها ربي يحفظها ويردها بالسلامه، لكن لماسمعت صوت الرصاص والذيب اللي وصلهم..وسمعت صراخ عمها سعود وأولاده وفهمت منهم إن في ذيب متهجم على أبوها وجدها إنهارت على الأرض فى بكاء حاد ماوقف غير لما شافت أبوها قدامها وطمنها على جدها وجوري، وبعد ماأعطته الإنسولين طلب من ياسمين مفتاح سيارتهم وأعطاه ياه وقال لها تدور على أكياس الورق وتروح لجوري لإنها تعبانه وحطها في سيارة سند اللي كانت قدامه وقتها.. فهمت من كلام أبوها المختصر عن حالة جوري وهي بطبيعة الحال قرأت عنه قبل كذا بس ذي كانت اول مره تشوفها عالطبيعه.. ولما وصلت لسيارة أخوها أنصدمت بمنظر جوري الشاحب وشفايفها الزرق وجسمها اللي يرجف بقوه ودموعها اللي تنزل بغزاره.. كانت تجاهد علشان تتنفس بدون فايده، والأهم هو حالتها الذهنيه الغير مستقره، ماكانت عارفه كيف تتصرف ولا تدري كم صار لها على ذا الحال ومتى أتعرضت للنوبه، بس كانت متأكده إنها مو في وعيها ولاشايفتها أو سامعتها.. ظلت أكثر من عشر دقايق وهي حاضنه كفوفها وتتكلم معاها وتحاول تلفت أنتباهها لوجودها، وأخيراً نجحت ورفعت جوري عيونها المنتفخه والحمراء وقابلت عيون ثريا للحظات كانت أكثر من كافيه لثريا علشان تتحرك، وبسرعه حطت لها الكيس وساعدتها تتنفس بهدوء وبطئ لين هدأت شهقاتها وخفت دموعها وبدأت تأخذ أنفاس عميقه خلت اللون الأحمر يرجع لوجهها من جديد.
سندت ثريا نفسها على المقعد وبعتاب/ قلبي بغى يوقف بسبتك أنتي وأبوي وأبوي صقر.. لا عاد أسمعك تقولين أبنطلق.
صارت جوري تلم خصل شعرها المبعثر بإهمال وبصوت مبحوح/أبويا بخير.
ثريا بهدوء/الحمدلله زين.
شافت ملامح جوري المتوتره وتابعت/ترى عادي إذا شفتك وأنتي بذي الحاله لاتسوين سالفه..خذي.
طالعت في قارورة المويا اللي حطتها في حضنها وأخذتها بدون تردد لإن حلقها كان جاف وحاسه بعطش مو طبيعي، مسحت وجهها بالمويا وسمت بالرحمن وبدأت تشرب على دفعات وعلى مهل وبعد فترة صمت ألتفتت جوري لثريا بهدوء/يمكن أنتي دكتوره ومتعوده تشوفي المرض حولك بس أنا ماأحب أحد يشوفني بمنظري ذا.
ثريا بملل/بس واللي يعافيكي، أنتي ماتتعبين من التمثيل طول الوقت.. وش فيها إذا عبرتي شوي عن اللي تحسي فيه! بتخرب الدنيا مثلاً؟
لبست نظارتها اللي لقتها طايحه عند رجولها وعدلت طرحتها على شعرها وفتحت الشباك وسندت رأسها عليه وعيونها تطالع في السماء وببرود/أحد قلك إني ممثله من عهد شارلي شابلن! أيش اللي أعبر عنه.. ماأنا بتكلم وأشتغل وأمارس حياتي بشكل طبيعي غيرصوتي وضحكتي الملعلعه اللي جايبه لي الكلام أظن مافي تعبير أكثر من كذا.
ثريا بحده/جوري عن الإستهبال اللي ماله داعي تدرين وش أقصد.. وش فيها إذا تعبتي شوي وقلتي أنا تعبانه.. وش فيها إذا عصبتي وصرختي وثورتي وإذا أتضايقتي طنشتي الكل وقفلتي على حالك.. إذا كنتي خايفه أو موجوعه أو حتى قرفانه، وش ماكان إحساسك ليه ماتعيشيه وتعبري عنه.. ليه دووم حاطه قناع الضحك والفرح وكأن مو صاير معك شيئ..ليه وأنتي خايفه الحين ماتقولي إنك خفتي من الذيب ومن قتل أبوي ليه؟
طالعت فيها جوري للحظات وبغموض/صعب أشرح لك وصعب تفهمي ليه.. بس اتأكدي إنه في اليوم اللي هشيل فيه قناعي اللي موعاجبكم، كلكم رح تندموا وتتمنوا إنكم ماطلبتوا مني ذا الشيئ أبداً.. أنا هتصل أطمن على غنى وبروح لأمي منيره.
رمت طرحتها على وجهها ونزلت من السياره بهدوء وراحت تتصل ونزلت ثريا وراها وسبقتها للحريم بصمت وتفكير في اللي قالته من شوي.

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 03-04-16, 10:53 PM   المشاركة رقم: 245
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

صنعاء،العاشره مساءً

وصل للمطار واتوجه رأساً للمستشفى وأعصابه مشدوده على الآخر بسبب مكالمته مع معاذ اللي أتصل عليه بمجرد ماأقلعت رحلته، فضل إنه يحكي لأخوه عن الترتيب اللي صار قبل مايوصل لصنعاء علشان يلحق معاذ يستوعب اللي صار، وتفادياً لأي مواجهات مالها داعي في المستشفى خاصة وإنه هيكون مشغول بغنى وحالتها، وجاء رد فعل معاذ زي ماتوقع بالضبط، ثار وغضب وأتهمه بالتهور وعدم تقدير عواقب الأمور وبإنه المره ذي اتمادى وجوري في تصرفاتهم بشكل مو طبيعي وبإن تدليله وتأييده لها خلاها تتصرف بطريقه مو من حقها ، وقتها أختصر المكالمه لإن لا المكان ولا الزمان كان مناسب علشان يشرح لأخوه عن الحاله اللي كانت فيها ولاعن أسبابه اللي خلته يوافق على فكرتها وقفل معاه بدون مايوصلوا لأي نتيجه مرضيه.. وصل المستشفى وسلم على أمه وأخوه اللي أستقبله بترحاب وهدوء ظاهري رغم التوتر الواضح بينهم.
تركهم ودخل لزوجته وبمجرد ماشافها وقف مكانه بجمود من شكلها اللي صدمه، كان متوقع سوء حالتها لكن ماتخيل في أسوء كوابيسه إنها هتكون بذا السوء، وبعد دقايق قدر يقرب منها وينحني على جبينها ببوسه رقيقه وهو يسمي عليها ويدعي لها..قناع الأوكسجين ما أخفى شحوب وجهها وكثرة الأسلاك الموصوله من الأجهزه الطبيه لجسمها بتوضح خطورة حالتها من غير سؤال.. وبعد ربع ساعه خرج علشان يطمن على حالتها من الدكتوره اللي أتضح إنها راحت بما إن دوامها إنتهى لذا اليوم وماعاد في شيئ يسووه لها، وبعد ماشرح له معاذ كل اللي قالته الدكتوره عن حالة غنى وطمنه عليها، أخذ عبدالرحمن على جنب علشان أمه لاتسمعه وحكى عن اللي صار لجوري وتعبها طول الفتره اللي فاتت واللي صار لها لماعرفت عن غنى، سكت معاذ لفتره قبل مايعلق بهدوء/أنت غلطت لما ماجبتها أول ماتعبت وسكت عنها وغلطت لما واقفت تجلس عندهم.. كان المفروض تتصل وتعطيني خبر وتستأذن .. لكن لا سألت ولا كإن لها أخوان أكبر منها.
عبدالرحمن بضيق/تستأذن منك ومن علي! وأنا مو مالي عينك ولا كيف.. بعدين أنت عارف إنها إذا جات وهي بذيك الحاله أيش كان صار لأمي، علشان كذا هي رفضت.
معاذ ببرود/والله الشغله مش بكيفها، الواحد أوقات بيضطر يسوي أشياء مش عاجبته لكنها مفروضه عليه، وأعتقد واضح ليش أكتفت بكلامها معاك.. ولا أنت مش عارف إنها متأكده إنك بتوقف معاها في كل صغيره وكبيره مهما كانت.
رد بحده/أنا عمري ماوقفت معاها في الغلط وإذا كانت أكتفت بكلامها معي فذا لأنها عارفه إنكم هتعترضوا على كلامها بدون ماتحاولوا تفهموا.. تنكر ذا الشيئ؟
رد ببساطه/وليش أنكر.. أنت عارف إني وعلي ماهنوافق على جلستها عند ناس غرب مهما كان تعلقها بهم.
طالع فيه بغضب/عم مساعد وأهله ماهم غرب عنها.. أنت ماتعرف هم أيش بالنسبه لها، لو شفت كيف بيكون حالها وهي معاهم ماكنت قلت ذا الكلام.. وأنا لو ماكنت متأكد منهم ومطمن عليها معاهم ماكنت خليتها عندهم دقيقه ولاكنت اتواصلت معاهم من الأساس.
معاذ بعدم إقتناع/لا تسوي زيها وتقلي زي أبي والكلام الفاضي ذا.. الرجال وأهله والنعم فيهم وماعليهم كلام، لكن مهما حبتهم وحبوها ماتوصل إنك تفلتها عندهم وتسافر، أختك وضعها مايسمح لها بذي التصرفات، جماعتنا لوعرفوا بالخبر أيش هيقولوا عليها.. أتطلقت وجالسه تسرح وتمرح على كيفها بدون ضابط ولا رابط.

معاااااذ


ألتفتوا الأثنين على صوت أمهم الحاد وهي تتابع بغصه/لا تتكلم على أختك هكذا.. أختك متربيه وتخاف الله قبل عباده..
معاذ بضيق/يمه أنتي عارفه قصدي.. عارف إن أحنا ربيناها وعلمناها الصح والغلط و----
قاطعته ببكاء/أي تربيه اللي بتتكلم عليها.. ليش هي جلست معانا ولا لحقنا نربيها زي باقي البنات.. أختك خرجت من عندنا وهي طفله.. فلتت بيتها وأهلها وبلدها وأتغربت نص عمرها والله العالم أيش شافت وكيف أتبهذلت.. أحنا يالله بذرنا فيها شوية الحلال والحرام وهي مسكت فيها بيدها وأسنانها .. أختك ربت نفسها وعلمت نفسها ولولا لطف الله بها وبنا ماكان أحد يدري كيف حالتها.. وهي أتصلت وحاكتني أنا وخالك وقلنا لها تمام، وماعاد أشتي أسمع منك ولا حتى من علي كلام على جلستها في بيت المنذر.

جلس معاذ بصمت غريب وهو يشوف أمه تبكي بحرقه في حضن عبدالرحمن اللي حاول يخفف عنها بكلامه الهادي، ماقدر يستحمل منظرها وكلامها اللي هزه بقوه لدرجة إنه ماقدر يجلس معاهم وأخذ جاكيته وخرج من المستشفى.

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الحب, خياله،،والخيل, خريف, خريف الحب, عشقي, قصص وروايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية