لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-16, 05:20 AM   المشاركة رقم: 151
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اميرة القلم


البيانات
التسجيل: Aug 2014
العضوية: 273354
المشاركات: 4,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: برد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسيبرد المشاعر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4345

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برد المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

الفصل روووعة بكل المقاييس ‏

وأخيرا لقت بتول من يطلعها من عقدها ولو جزئيا والعقبى ما تطلع أبوها من عقده وغروره رغم كرهه حاليا ليها ‏

سلمت أناملك الناقلة فيتو وربي يحفظك لينا وشكرا لكاتبة الرواية الرائعة ودمتي مبدعة ‏

 
 

 

عرض البوم صور برد المشاعر   رد مع اقتباس
قديم 16-01-16, 03:22 AM   المشاركة رقم: 152
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

لا إله إلا أنت..سبحانك إني كنت من الظالمين



الورقة الخامسة والثلاثون
شعوري بالسعاده عندما أرسم البسمه على وجوه الآخرين .. أجمل من شعوري بالسعاده عندما أسعد نفسي...

--------------


(جده)
الساعه ظ¥العصر


كانوا البنات متجمعين في بيت مؤيد يزوروا فاطمه اللي ولدت من أسبوع وجابت بنت..
أم خالد بحب/الله يعوض عليكي يابنتي ويجبر قلبك.
مالت عليها جوري وباست كتفها/آمييييين يمه..كم دعوه حلوه منك وكل شيئ يزبط إن شاء الله.
فاطمه/خلاص جيبي البنت برضعها.
ضمت البنت بحنان وهي تشم ريحتها بأستمتاع/فديتها سميتي ريحتها تجنن..إذا رحت بيتي رضعيها بالعافيه لين تقول بس..ذحين مافي.
لبنى بضحكه/وربي اللي يشوفك يقول مدمنه وأنتي حاشره خشمك في رقبتها تشمشمي.
ندى بإبتسامه/جوري من يوم ماعرفتها تحب ريحة الأطفال..لما ولدت نادر كانت زي كذا معلقته في صدرها لدرجة إني أفتكرتها حامل وبتتوحم.
جوري بضحكه/سموه جنان..إدمان.. مايهمني المهم إن الريحه متوفره وبس وبجلس كذا لين أتوكل من هنا..تصدقوا نفسي يخترعوا عطر تكون ريحته زي ريحة الأطفال..الله أتخيلوا بس وقت مايجي على بالي أبخ منه وأستمتع.
فكوا عليها ضحك قبل مايرن جوالها وتضطر تعطي البنت لأم خالد وبعد دقيقه وقفت بهدوء/يلا حبايبي أشوفكم بكره إن شاء الله ..عبادي برا.
فاطمه بإمتنان/تعبتك معايا ياقلبي،الله لايحرمني منك.
باستها جوري وبعتاب/ياحبك في الكلام الفاضي،تعيدي وتزيدي فيه..سلمي على مؤيد وانتبهي لنفسك.
أم خالد/أنا ببات عندها اليوم لاتقلقي.
جوري بتفكير/أجل بكره بيباتوا الأولاد عندكم بدل اليوم.
ندى بتردد/طيب أيش رأيك تأخدي نادر ونادين معاكي لإنهم بيزعلوا إدا ماجوا ياسمين وقصي.
التفتت لندى بإبتسامه/ينوروا بيت أمهم وأخوانهم..أصلاً كنت بقلك بأخذهم بس سبقتيني.
سلمت عليهم وراحت وبعد ماوصلوا بساعه، نادر/ماما موقلتي لما ترجعي من بيت جدو صالح بنروح الملاهي.
جوري بتمثيل/أنا قلت!!!متى؟
نادين/والله دلتي.
شالها عبدالرحمن وطيرها وهي تضحك/الله من طولة اللسان صايره تحلفي ياسنفوره.
ياسمين/ماما خلينا نروح بكره.
قصي/بكره بنروح عند البيت..أبويا دوبوا أتصل وقال مانتأخر.
عبدالرحمن/مو مشكله أنا بكلمه.
طالعت فيه جوري وهزت رأسها بلا،وبمرح/فيكم حيل ولاتعبانين!!!
حط عبدالرحمن نادين عالأرض وبملل/لا تقولي نروح اليوم..أنتي من الصباح في بيت مؤيد.
نط نادر يصفق بفرح ولحقته نادين وياسمين بتشجيع،جوري بضحكه/ياشيخ خلينا نفل وبكره ننام ونعوض إن شاء الله..ياسمين غيري لنادين وأنت قصي ساعد أخوك على ماجهز القهوه وباقي الأغراض.
قام الكل بحماس ،ياسمين/ماما في حلا في
الثلاجه سويته وانتي في بيت عمو.
رمت لها جوري بوسه في الهواء/ربي يسعدك حبيبتي..
عبدالرحمن بضحكه/لا ياشيخه لاتجيبيه.. موناقصين مغص نشتري من برا أحسن.
بوزت ياسمين بزعل/خالووووا لاتزعلني منك.
ضمها عبدالرحمن بقوه/ إلا زعلك..أنا مو عارف أنتي لمين طالعه رقيقه..أمك لو حد قالها شيئ تنط تأكله ماعندها تفاهم.
دقته جوري بطرف عكازها وبتهديد/ لا تستفزني تراني جيعانه وممكن أسويها.
ياسمين بإبتسامه/حرام عليك ماما مافي أطيب ولا أحن ولا أرق منها.
صفر عبدالرحمن وبمزح/أوووف أيش ذي الصرفه القويه..كل ذا فيها والأرهاب اللي قالته من ثواني تحت أي بند يتصنف.
جوري بضحكه/هي صادقه الأطفال مايعرفوا يكذبوا.. بعدين كيف تبغاني أتصرف معاك أنت وأخوانك.. بدموع شيماء ولا دلع علياء..ذي ماتخارج معاكم.
ياسمين بصدمه/أنا أطفال!!!
طلعت جوري لسانها وبضحكه/لزيادة المصداقيه لا أكثر..ويلاا اتوكلوا من هنا خلونا نخلص.
وتركتهم وراحت المطبخ وهم يضحكوا عليها.

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 16-01-16, 03:23 AM   المشاركة رقم: 153
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

الرياض
الساعه ظ© ليلاً


انفك الباب بقوه ودخلت بسرعه وهي متوتره/ثريااا ناظريني..شلون طالعه.
طفت ثريا التلفزيون والتفتت لديما وبهدوء/كم مره قلت لك تدخلين على مهلك.
ردت بعصبيه/موبوقت محاضرتك عن الإتيكيت..ناظري وجهي..شكلي..حلو ولا أبدل.
اتأملت ثريا فستانها الذهبي الضيق لنص فخذها وكعبها الذهبي وظل عيونها الأسود بدرجات البني، وبعدم رضى/ما كأن فستانك حيييل قصير ،أنتوا توكم مملكين شلون تلبسي كذا.
جلست جنبها وبإبتسامه/هدية من ميشو وحاب يشوفني فيه..وبعدين أحر ما عندي أبرد ماعندك.. مشعل تحت وأنتي ضيعي وقتي بحكيك ذا لين تخلص الساعه اللي محددها قرقوش ويرد ميشو بيتهم من غير ماشوفه.
ردت ثريا وهي تضحك من قلبها/عندي قرقوش وقباله طال عمرك ،خلك شجاعه وقوليها في وجهه يا منافقه.
بلعت ريقها بصعوبه وهي تتخيل نفسها تقول لسند أخوها قرقوش،هزت رأسها بقوه تطرد الصوره اللي أترسمت في بالها وبتلعثم/الله لايقوله.. توي دخلت دنيا وأبي استانس بحياتي..وين الشجاعه بالموضوع!!! بايعه عمري أنا علشان أغلط وأقولها في وجوده..وذا حذر مب نفاق.
وقامت بعصبيه/تدرين أنزل أصرف لي.
مسكتها ثريا قبل ماتطلع وسحبتها لتسريحتها وعدلت على روجها،وبحنان/الروج الأحمرأحلى..روحي تلقين مشعل على نار.
ضمتها ديما بقوه وبهمس/ما آن الآوان إنك تنسيه وتعيشي حياتك.
بعدتها عنها بشويش وبإبتسامه باهته/الحين عيشي حياتك عني وعنك قبل لايجي سند ويشوف فستانك ذا وساعتها قولي على ميشو السلام.
شهقت ديما ونست سالفة أختها وبخوف/وأنتي صادقه والله إن شافني بيمنع مشعل من شوفتي.
وخرجت بسرعه زي مادخلت وتركت وراها ثريا اللي تغير لونها واتكومت عالسرير ببكى/الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه يانظر عيني.

الرد باقتباس اقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 422 إضافة تقييم لـ خياله والخيل عشقي التبليغ عن المشاركة
قديم(ـة) اليوم, 12:42 AM
خياله والخيل عشقي خياله والخيل عشقي غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

اللهم أملا قلبي بحبك


تاريخ التسجيل: Aug 2015

رقم العضوية : 912705

المشاركات : 299

تقييم العضوية : 5400
خياله والخيل عشقي has a reputation beyond repute خياله والخيل عشقي has a reputation beyond repute خياله والخيل عشقي has a reputation beyond repute خياله والخيل عشقي has a reputation beyond repute خياله والخيل عشقي has a reputation beyond repute خياله والخيل عشقي has a reputation beyond repute خياله والخيل عشقي has a reputation beyond repute خياله والخيل عشقي has a reputation beyond repute خياله والخيل عشقي has a reputation beyond repute خياله والخيل عشقي has a reputation beyond repute خياله والخيل عشقي has a reputation beyond repute
الدولة: المملكة العربية السعودية
الافتراضي رد: خريف الحب/بقلمي

جده

رجعت عالساعه ظ،ظ، الليل من عند وحده من صديقاتها وفسخت عبايتها وعدلت مكياجها وجلست في الصاله بعد ماطلبت من الشغاله تجيب لها عصير،شغلت التلفزيون على عرض أزياء وتابعته بإهتمام وبعد فتره دخل زوجها وأولادها بضحكهم وأصواتهم العاليه اللي انخرست بمجرد ماشافوها،وبإستغراب/انتوا مو نايمين!!
عبدالفتاح بتريقه/لا ..وأكيد مافكرتي تتعبي نفسك وتروحي تشوفي أنهم في غرفهم ولا لا.
طنشته وألتفتت لخلود ومحمد/ فين رحتوا؟
طالعوا فيها وفي أبوهم بإرتباك قبل مايطلب محمد من لؤي يروح غرفته ويرد بهدوء/رحنا سلمنا على خاله جوري وبعدها اتمشينا مع أبويا.
لطيفه بحده/أحنا ماخلصنا من ذا الموال، رايحين لها بنفسكم كمان ومن ورايا.
خلود بإحتجاج/ ياماما أنتي ماخليتينا نسلم عليها لما سافرت ودحين كمان رجعت من فتره ومارحنا..كلها ربع ساعه ماطولنا.
عبدالفتاح بحده/استئذنوا مني وأنا وافقت ،لايكون عندك مانع ولا مو مالي عينك.
رجعت تتفرج عالتلفزيون بدون ماتطالع فيه، وبلامبالاة/لاتبدأ موالك وأشبع بيهم..
كان بيرد عليها بس خلود اللي مسكت يده ونظرتها اللي كلها رجاء خلته يطالع فيها ببرود وعلى وجهه إبتسامة سخريه/هيجي يوم وتندمي فيه على كل شيئ ،وأتمنى أكون فيه علشان أشوف وجهك ساعتها.
سلم على عياله وخرج ،ألتفتت لمحمد وخلود اللي بينظروا لها بعتاب وبملل/خيييير.. أكيد بتوفقوا في صفه كالعاده..روحوا غرفكم وخلصوني.
هز محمد رأسه بأسف ومشي وسحب معاه خلود اللي تبكي بصمت

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 16-01-16, 03:25 AM   المشاركة رقم: 154
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

الرياض

قفل المنبه ورجع حط رأسه على المخده ووعيونه تطالع في الظلام البارد اللي مغلف الغرفه،أتنفس بعمق وعقله يفكر في كوابيسه عن الحادث وكيف أتبدلت لأحلام بيشوف فيها سمر وهي تبكي وتوصيه على بتول وبدر، أتكرر ذا الحلم لدرجة إن أخر كلماتها في الحلم أنطبعت في باله "عوضهم عن كل شيئ ماعطيتهم ياه في حياتي" أتنهد وعقله يسترجع تفاصيلها اللي عشقها لطالما كانت سمر إنسانه مرحه ومنطلقه لدرجة التهور، جميله وتحب الجمال والأناقه ، كانت تتابع أخر صيحات الموضه وتطبقها في كل شيئ في حياتها من أزيائها وشعرها لملابسه وملابس أولاده.. لفرش بيتهم وموديلات سياراتهم وحتى أماكن سفرهم ..كل شيئ في حياتها لازم يكون على الموضه وعلى أحدث طراز .. كانت عميله مهمه ولها وزن في كل دور الأزياء العالميه وعندها فريق تجميل متخصص ومستعد كل الوقت وذا الشيئ اللي خلاها ومهما كانت الظروف تظهر دائماً وكأنها طالعه من وسط مجله من مجلات الجمال والأزياء.. ماينكر إن ذا الشيئ جذبه ليها بشكل كبير، وخلاه يخصص لها ميزانيه ضخمه ووقت كبير علشان يقدر يحضر معاها كل عروض الأزياء اللي بتفضلها وفي كل مكان في العالم، لكن مع مرور الوقت وزيادة أعماله اللي بدأت تتوسع أضطر إنه يقلل من سفراتهم اللي بتأخذ جزء كبير من وقته غير إنه لاحظ إن إهتمامها المبالغ فيه بالسفريات ومواكبة كل جديد في عالم الأزياء ومحاولتها الدائمه في إنها تكون متجدده وبأكثر من إطلاله في السنه أثر على الوقت اللي بتقضيه مع بدر وبتول لدرجة إنه صار يشوفهم ويقعد معاهم أكثر منها وصار أعتمادها على الشغالات والمربيات أكثر وأكثر حتى في أبسط الأشياء ، لدرجة إن إمه لاحظت وعلقت ولمحت له في أكثر من مناسبه إنها صارت تنشاف مثل الضيوف، وكل مالفت إنتباهها لذا الشيئ وإنه مضايقه كانت تقول إن ذا أسلوبها وماتقدر تغيره وإنه المفروض يفرح لإنها مهتمه بعمرها وبتحاول تكون الأجمل في عيونه وإنها لازم تتمتع بحياتها مادامت الفلوس موجوده وبتوفر لها كل اللي تتمناه ..
حبه الكبير لها خلاه يتفهمها ويحاول يوصل معاها لحل وسط يرضيهم الإثنين ومايظلم أولاده في نفس الوقت، وفي نفس الوقت ماقدر غير إنه يتصرف معها بحزم في بعض الأشياء ومنعها منها منعاً باتاً لقناعته التامه بغلطها مهما حاولت تبريرها وتسهيلها ..مثل رفضه القاطع لفكرة سفرها مع صديقاتها والحرس بحجة إنه مشغول ومايقدر يسافر معاها طول الوقت ،ورغم ذلك حاول ينضم وقته ويخصص لها وقت لسفرياتها وإهتماماتها ويتغاضى عن ذي الصفه ويتقبلها فيها لإنها مثل ماقالت جزء من حياتها وماتقدر تغيره أو تتنازل عنه.. وصار يحاول قدر الإمكان إنه مايفوت أي فرصه لأوقاتهم العائليه وجمعتهم سوا مهما كانت الظروف..
لكن بعد موتها مرت عليه أوقات ندم فيها لإنه كان متشدد معاها ولام نفسه لإنه كان المفروض يضغط على نفسه أكثر علشان يعمل لها كل الأشياء اللي كانت تحبها ويوصل معاه لحل يرضي الطرفين..حس إنه حرمها من أشياء بسيطه كانت مصدر سعاده لها، وبموتها خسرها للأبد وخسر معاه أي فرصه علشان يعوضها عن أي طلب رفضه لها.. ومع فقدها فقد القدره على مواجهة نفسه وأولاده وأهله والتعامل معاهم ومع الفراغ اللي تركته في حياته وحياتهم..
أتخلص من أفكاره بمجرد سماعه لصوت الأذان وقام أخذ دش بارد وصلى الفجر ..لبس ملابس ركوب الخيل وخرج للأسطبل في العتمه واتوجه رأساً لفرسه "الأدهم" اللي صهل بترحيب بمجرد دخوله،مرر يده على رقبته بحب وشوق وهو يهمس له في أذنه والأدهم يهز رأسه كإنه فاهم كلامه ،كان الأحب والأقرب لقلبه من مجموعة الخيول الكبيرة اللي في مزرعتهم وهو اللي روضه بنفسه وبيشرف على رعايته وأكله بشكل خاص، وبعد ربع ساعه من إهتمام سند ورعايته كان الأدهم نظيف ومستعد للخروج في جولته الإعتياديه مع ظهور أول شعاع للشمس في الأفق ،وذي كانت الهوايه الأحب على قلبه وبيحاول يلقى لها وقت مهما كانت مشاغله.

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 16-01-16, 03:26 AM   المشاركة رقم: 155
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : فيتامين سي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي

 

جده

بعد ثلاث أسابيع، الساعه ظ،ظ،ليلاً

دخلوا البيت وحط عبدالرحمن الأكياس في المطبخ، وبلوم/كنا نقدر نخليها لبعد ماتفكي الجبس بس رأسك اليابس هذا كيف يقتنع.
فسخت عبايتها ورمت نفسها عالكنبه بتعب متناقض مع إبتسامتها الواسعه وعيونها تلمع بحماس/بصراحه مو قادره أستنى لوقتها وبعدين أنا أبغى الأفتتاح يكون بعد العيد،يعني يادوب أبدأ أجهز من ذحين.
جلس جنبها وبعدم إقتناع/تقومي تهلكي نفسك طول الأسبوع اللي فات لفلفه في الأسواق من محل للثاني .. أيش تستفيدي إذا كسر رجلك ماجبر..وقتها هترتاحي؟
شبكت يدها في ذراعه وسندت رأسها عليه وبإبتسامه/مو كنت لما أتعب من المشي أجلس ارتاح..خلاص لاتخاف إن شاء الله مايصير إلا الخير..بعدين أهو بتسلى في غياب الأولاد.
عبدالرحمن/طيب على كذا خلصتي كل شيئ تقريباً،بقي بس الديكور اللي حضرتك مصره تعكي فيه.
شد شعرها لما عضته بخفه في كتفه، وبضحكه/عك..أنا أعك!!!هتشوف لما أخلص كيف بيتحول المكان لتحفه وبكرا تقول جوريتك قالت ..وسيب شعري خربته.
دفها وأعطاها جوالها اللي رن وبضحكه/هتروش على ماتخلصي كلام مع أبوكي وبنطلع نتعشى في البحر.
أشرت لها بيدها بأوكيه وردت بإندفاع/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..هلا يبه.
أبو مساعد/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. هلا بعطر الورد..شلونك حبيبتي.
حست بخدوها صاروا طماطم وبإحراج/زان لونك يبه الحمدلله بخير..أنت كيف صحتك
وكيف اللي عندك كلهم.
أبو مساعد بحنان/صحتي زينه ولله الحمد وكلهم يسلموا عليكي حتى بتول تسأل عنك.
عضت شفايفها بخفه"أهاا..هوا عرف" وبهدوء/الله يسلمهم من كل شر.. وسألت عليها العافيه..
أبو مساعد بعتاب/ليه ماقلتي لي إنك قابلتيها وقعدتي معها.
ردت بهدوء/مافي شيئ علشان أقوله يعني قابلتها عادي زي باقي البنات.
أتنهد وبتساؤل/أنتي ليه ماتحكي لي عن اللي يصير معك؟..منتي زعلانه لإني ماقلت لك على وضعنا؟ ماظنيتي إني كذبت عليكي لما دريتي إني موبشغال في شركه مثل ماكنتي تظني؟
عقدت حواجبها بإستغراب من كلامه،لإن هذي أول مره يذكر فيها موضوع عيلتهم ووضعهم من يوم مارجعت من عندهم، وبهدوء/إذا مفكر إني بعاملك بالمثل علشان كذا ماقلت لك عن بتول فأنتا وأعذرني عالكلمه غلطان يبه..
سكتت للحظات تجمع أفكارها قبل ماتتابع/ماأنكر إني أنصدمت لما وصلت بيتك أو بالأصح قصرك بس ذا شيئ طبيعي بما إني كنت مفكره إنك موظف وبتتعب نفسك في دوامين..بس لما فكرت في الموضوع أكتشفت إنك ماكذبت عليا ولا أوهمتني بشيئ غير حقيقتك..يعني أنتا أساساً كان كلامك عادي..رحت الدوام ..رجعت متأخر في الليل..ورايا ناس أصرف عليهم..كلام بيقوله كل اللي بيشتغلوا ، وأنا أستنتجت منه إنك موظف وشغال دوامين ولو جينا للحقيقه ذا اللي صاير فعلاً أنت بتشتغل لأخر الليل وبتتعب نفسك ووراك ناس تصرف عليهم بس الفرق إنك مدير نفسك.
أبو مساعد/يعني موبزعلانه ولا شايله بقلبك علي.
ردت بعتاب/أنا أشيل في قلبي عليك!! الله يسامحك يبه..أصلاً مو من حقي أزعل لإني ببساطه أنا اللي بديت بالأسرار وأنا اللي طلبت منك لاتسألني عن حياتي ولا تحاول تعرف عني شيئ غير اللي أقوله لك فمو من حقي أعاتبك أو ألومك في شيئ، بعدين أنا نسيت اللي صار ثاني يوم وماعد فكرت فيه وياريت أنت كمان ماتفكر فيه.
أتنهد براحه/خلص إنتهينا من ذي السالفه والله يكملك بعقلك..
ضحكت بخفه/آمييييين يارب، وبجديه/بالنسبه لبتول أنا ماقلت لك لإني حسيتها منطويه على نفسها وقلت يمكن تزعل إذا أتكلمت عنها وحبيت أسيبها براحتها.
أبو مساعد/حكت لي ثريا إنك اتفاجأتي يوم شفتيها عندنا وقلتي لها إنك قابلتيها في الملكه لكن ماقلتي وش صار بينكم.
أخذت نفس وحكت له كل اللي صار، وبهدوء/كان مكتوب إني أجلس معاها يومها،بس لما أنتبهت إنها عمياء حسيت بإنكسارها وغضبها وعجزها..كان فيها شيئ غريب مافهمته في البدايه،بس اللي فهمته بعدين إنها حاسه بالذنب من شيئ سوته وهوا اللي خلى حالتها كذا..وحاولت أبين لها إن العمى مو نهاية العالم،حسستها بعجزي وحاجتي ليها بسبب رجلي المكسوره ..خليتها تجيب لي القهوه وخليتها تحس إنها إذا حبت فممكن إنها تكون مفيده حتى وهيا عمياء .. وحاولت أوصل لها إن طلب المساعده وقت الحاجه مو عيب ولا محرج.
أبو مساعد بتردد/كل ذا أتعلمتيه لإن أختك عمياء مثلها..علشان كذا أرتاحت وحكت لك عن حالها!!
جوري بتفكير/ماأعتقد إنها أرتاحت لي بمعنى الكلمه ..حسيتها فرحت لإني غريبه ولإنها أفتكرت إني مو عارفه إنها عمياء..أفتكرت إني مجرد وحده تقدر تكلمها عن اللي تاعبها وتفضفض لها وبمجرد ماتخلص الليله كل واحد بيروح لحاله.. ماهيكون في تواصل وبالتالي مافي شفقه ولا عطف ..على الأغلب فكرت كذا.
أبو مساعد/طيب ليه ماأتصلتي لها من يوم مارديتي لبيتك؟
زفرت بضيق/بصراحه ماحبيت أضغط عليها،حبيت أعطيها فرصه تفكر وتقرر إذا تبغى تكلمني ولا لا.. بس لما بترسلي رسايل برد عليها وحسيت إنها متردده من ناحيتي مو عارفه تتطمن لي ولا تبعد عني.
وبعد تردد تابعت/بصراحه أنا أستغربت من حاجه وأستحيت اسألها عنها.
أبو مساعد/اسأليني وأنا برد.
جوري بإحراج/يعني أنا ماشفت أمها يوم الملكه ولا بعدها في بيتكم رغم إني قابلت الكل..والأغرب إنها ماجابت سيرتها وحتى بدر لما شفته مع قصي كان فيه حاجه برضه مافهمتها،هادي زياده عن اللزوم ومنطوي وخجول، وفي نفس الوقت نظراته ليا لما كنت أتكلم مع قصي كانت غريبه..أستغراب شك..إهتمام ..هما أيش مشكلتهم بالضبط؟
أتنهد بتعب واضح/بتول ماقالت لك شلون أنعمت.
حست بخوف من اللي هيقوله وردت بحذر/ لا محد قلي شيئ.
حكى لها عن الحادث بإختصار، وبعد فتره ردت جوري بجمود/الله يرحمها ويغفر لها ،وأنا بغباء فكرت إنه في مشكله صايره وإنها تاركه البيت.
وبقهر/أنتوا كيف سايبينها كذا خمسه سنين.. ليه مادخلتوها معهد للمكفوفين ليه ماتعلمت لغة بريل وخلصت دراستها..خمسه سنين راحت من عمرها وهيا حابسه نفسها بين أربع جدران..وأنا اللي أستغربت نفسيتها وأسلوبها وعجزها وإعتمادها الكلي على دينا حتى في أبسط الأشياء..كويس إنها ماجاها إنهيار عصبي في وضعها ذا..صعب إنها تتقبل خسارتها لأمها والظلام اللي حاصرها بذا الشكل وللأبد.
أبومساعد بهدوء/في جراحه إذا سوتها بيرد نظرها من جديد،لكن هي رافضه تسويها ولنا أكثر من سنتين نحاول فيها بدون فايده.
شهقت بصدمه/وليه تستنوا موافقتها،هيا صغيره وماتعرف مصلحة نفسها بس إذا كبرت بتلومكم أنتوا عاللي حصل..أبوها ليه مايجبرها هوا يقدر يسفرها لأي مكان في العالم ويعمل لها العمليه.
أبو مساعد/الدكتور قال نفسيتها نص العلاج ومادامت رافضه الفكره فالعمليه مارح تفيدها، وحنا تربطت أيدينا وماعرفنا وشلون نقنعها..عيزنا وحنا نفهمها بدون فايده.
مرت عليهم أكثر من ساعه وهم يتكلموا ولما جاء عبدالرحمن يستعجلها أعتذرت منه وقالت له مالها مزاج تطلع برا، وبما إن ياسمين وقصي في بيت أبوهم فراح لفيصل ورجعت جوري تكمل كلامها مع أبو مساعد.

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, الحب, خياله،،والخيل, خريف, خريف الحب, عشقي, قصص وروايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:59 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية