كاتب الموضوع :
فيتامين سي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي
ثاني يوم رجعت بعد المغرب من بيت ساره ولقت البنات متجمعين جنب المسبح بعضهم يسبحوا وبعضهم جالسين يتفرجوا عليهم ،وبمرح/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ردوا السلام ،ريوف/صدقيني الجبس أنقذك من هبالنا ولا كنتي طابه معنا الحين.
ثريا/كن ساره حجزتك اليوم كله.
جلست جنبها وبهدوء/وربي إنها زعلانه تقول ذي ماتنحسب جيه.
ديما بإستهبال/سلامات وش فيها ذي..مو كفايه رحتي أتغديتي عندها وتوك تجين ..وش تبي بعد.
طالعت فيها جوري بضحكه/خير اللهم أجعله خير..أشوف غزالتك رايقه والضحكه من الأذن للأذن ماشاء الله..صارت تطورات في غيابي!!
طلعت أصوات البنات بالضحك وهم يحشوا فيها ،رؤى/بركات العريس..على بالك أنتي لحالك أنعزمتي عالغداء.
جوري بإبتسامه/قلتي لي..دوووم يارب.. المهم أقفلي فمك مزبوط لاتطيح أضراسك ومانلقاها.
ديما بروقان/اليوم سامحه لكم تأخذوا راحتكم لأني مستانسه.
جات بتول ودينا وسلموا وقعدت جنب جوري بتوتر،جوري بإبتسامه/هلا والله بالحوريه..كيفك حبيبتي.
إبتسمت وهزت رأسها وقعدت تتكلم معها بهمس.
طالعت فيهم شذى بصدمه،والتفتت لروعه/شلون بتول قاعده معها ،من وين تعرفها.
روعه بإبتسامه/شلون ماندري..بس شوفة عينك صايرين صحبه.
عضت شفايفها بقهر"ذي بتخرب كل خططي" وبخبث/أقول ياسمين..أنتوا عندكم مسبح في بيتكم..تسبحين زين.
طالعت فيها ياسمين بهدوء/لاماعندنا..بس عندنا بحر ياكبره..نسبح فيه لين نقول بس.
مها بتصريف/ماشاء الله بنتك خطيره أكيد أنتي بعد تسبحين زين .
جوري بإبتسامه/أنا أعشق شيئ أسمه بحر ،بس ابعديني عن شيئ أسمه سباحه..أنا طلعوا عليا المثل القايل تغرق في شبر مويا.
شذى بإستهزاء/أكيد لإنها كانت عايشه في اليمن ..يعني بنتها لحقت نفسها هنا.
طلعت ياسمين من المسبح ولبست بشكير وبإبتسامه/بالعكس أنا اتعلمت لما كنت أروح بيت جدي..هناك عندهم أحلى بحر.
وقفت جوري بهدوء/بتول حبيبتي أيش رايك تفرجيني عالحديقه.. الجو هنا صار فجأه يخنق ومو مريح.
دفت بتول كرسيها وقبل ماتوقف صرخت شذى بتمثيل/أنتي ماتدري إن بتول عمياء..حضرتك قاعده تستهبلين عليها.
هرب الدم من وجه بتول وجلست بإنكسار ونزلوا دموعها بصمت،ثريا بحده/شذى.. فكينا من شرك.
جلست جوري جنب بتول ومسحت دموعها ووقفتها معاها،وببرود/يقولوا العمى عمى القلوب مو الأبصار..وياما ناس عندها عيون وعقل بس سبحان الله وجودها وعدمها واحد..
شذى/وش قصدك..أنا عمياء ماشوف؟
رفعت جوري يدها لأذنها بتمثيل وبهدوء/بنات سمعتوا شيئ؟
ثريا بمسايره/لا ماسمعت..أنتي سمعتي؟
جوري بإبتسامه/شكلها ناموسه،ذبانه..مدري شيئ قاعد يزن ويزعجنا..خلي الشغالات يبخوا بف باف ولاريد علشان الجو يروق ويهدأ..تعرفي لازم الواحد يسيطر على الحشرات ولا بيتحولوا لإزعاج ماله أخر.
ومسكت بتول ومشت ولحقتها ياسمين والبنات بعد ماسمعوا شذى المقهوره كلمتين.
لما بعدت جوري وبتول وصاروا لوحدهم،بتول بحزن/هي معاها حق..أنا عمياء شلون تبيني أفرجك وأتمشى معك.
جوري بهدوء/على حد علمي أنتي عمياء مو مقعده..يعني علشان انعميتي تدفني نفسك بالحياة.
بتول/وش الفايدة دام ماشوف ولا أعرف شكل شيئ.
جوري بإستغراب/بس أنتي كنتي تشوفي.. يعني فاكره شكل الأشياء..فاكره الألوان ..عندك ذاكره لملايين الصور..بينما في ناس أتولدوا عمي بدون مايحسوا بذي النعمه..ناس مايعرفوا الفرق بين الأبيض والأسود..مايعرفوا أيش يعني شمس وبحر وسماء..لظ±ن حياتهم كلها أسود في أسود.
بتول ببكى/بس الحين خلص ماعدت أذكر شيئ منها..كل اللي قلتيه نسيته.
مسكت يدها بقوه/أنتي تناسيتي..وحتى إذا نسيتي تقدري ترجعي تفتكري بسهوله..أيش رأيك.. نجرب!!
غمضت عيونها بهدوء"أنا مو فاهمه وش تقصد..وتعبت من هالحاله..هي قالت نجرب..يعني بتم معاي وتساعدني" فتحت عيونها وبتردد/شلون أرجع أتذكر.
مسكت يدها وبهدوء/أنتي عارفه إني مو جالسه أكذب عليكي..يعني مصدقتني وواثقه فيا صح.
هزت رأسها بموافقه وتابعت جوري بضحكه/أجل من ذي اللحظه أنتي بتعطيني رجولك.. وأنا بعطيكي عيوني ولو إن نظري ضعيف.. أتفقنا.
عقدت حواجبها بعدم فهم/وشلون يعني
دفت بتول قدامها وحطت يدها على كتفها وبأمر/أنتي هتمشي للمكان اللي يعجبك.. روحي أبعد مكان توصل له رجولك،وأنا بكون عيونك مارح أخليكي تصدمي في شيئ ورح أخليكي تشوفي كل شيئ بعيوني..
دفتها بشويش قبل ماتعترض وبهدوء/بدينا ومشي الحال، ذحين مافي تراجع ومنتي خسرانه شيئ..خذي نفس عميق وسمي بالله.
سوت مثل ماقالت لها وبدأت تمشي بحذر وجوري توجهها بهدوء وهي تتكلم معاها، كل مامشت أكثر كانت تحس بقوه وراحه وكل فتره توقفها جوري وتخليها تلمس شيئ في الحديقه..خلتها تمسك التراب والشجر والورد وحتى البلاط والحجار في الأرض،طلبت منها تتكلم عن ملمسها في يدها وريحتها وعن شكلها اللي تتذكره، بعد ساعه كانت أصوات ضحكهم طالعهه وهم منسدحين عالأرض،بتول بتعب /أول مره أمشي كل ذا..
أظن مافي شيئ مامسكته اليوم..يبي لي تعقيم.
جوري بضحكه/ولايهمك بحطك في الغساله مع شوية كلوركس وأريال..نص ساعه وترجعي تبرقي.
جاتهم ياسمين وبعتاب/تعبت وأنا أدور عليكم..وين أختفيتوا؟
بتول بمزح/أنتي متأكده إن رجل إمك مكسوره ولاتلعب عليكم..ماشاء الله بس تلف.
ياسمين بضحكه/لسا ماشفتيها لما تتكلم بالجوال..تحول أهلك.
ردت بصوت واطي/وماظنتي بشوفها.
رن جوال جوري اللي إبتسمت لما شافت المتصل/ذا مؤيد ..أنا بروح أكلمه وأرجع.
مسكت يد بتول وبمزح/رجولي..لاتسيبيني وتروحي وأرجع ماالقاكي..طيب.
راحت بعد ماإبتسمت لها بتول،جلست ياسمين جنبها وبهدوء/لاتزعلي من ماما..هيا موقصدها تضايقك بكلامها..بس هيا كذا طبيعتها ماتحب تستسلم مهما كانت الظروف أقوى منها.
بتول بإنكسار/بس هي شكلها بتنسى إني عمياء وماني مثل البقيه اللي حولها.
ياسمين بإبتسامه/اتأكدي إن ذا شيئ لايمكن تنساه أبدا..وهيا بتعاملك كذا لإنها متعوده تتصرف مع خالتي أحلام بذي الطريقه.
بتول بتردد/ مين أحلام وليه بتعاملها كذا؟
اتنهدت ياسمين بحب/ أحلام أخت ماما،وذي أحلى وأقوى شخصيه يمكن تقابليها في حياتك..هيا كفيفه زيك بس مو زيك.
شهقت بتول بصدمه/أختها عمياء مثلي.
ياسمين بشرح/عمياء بس مو زيك..خالتي أحلام عمرها ظ£ظ سنه وصارت عمياء بسبب حادث وعمرها لسا سنتين ..يعني عاشت طول عمرها عمياء وماتشوف.
اتأثرت بتول ونزلوا دموعها بحزن/ يا الله شلون عايشه حياتها ذي كلها وهي عمياء وماتشوف..تلقينها كارهه حياتها الحين.
ياسمين بإعجاب/بالعكس..هيا عايشه حياتها
بالطول والعرض..درست واتخرجت وصارت معيده في الجامعه..ولها عامود خاص تنشر فيه مقالاتها في جريده مشهوره في اليمن..
بتول بعدم تصديق/شلون قدرت تسوي ذا الشيئ وهي ماتشوف.
إبتسمت/ماما تقول إنذا توفيق من الله أولاً و إرادتها اللي من حديد ثانياً وإنها اتحكمت في حياتها وأختارت كيف تعيشها مو العكس.
سكتت بتول وراجعت كلام جوري لها"أنتي اللي تحددي كيف تعيشي حياتك،موحياتك اللي تحدد كيف تعيشي" قاطعتهم ضحكة جوري بفرح/ياسمين بطه ولدت وجابت بنت.
ياسمين بصراخ/واااو..الحمدلله.. جوري الصغيره جات.
بتول بإستغراب/أي بط اللي ولد..أتذكر إن البط يبيض ؟
انفجروا ضحك عليها وفهموها قصدهم قبل ماتتصل جوري لعبدالرحمن وتقله يحجز لهم لجده.
إنتهى البارت
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ..له الملك وله الحمد وهو على كل شيئً قدير.
|