كاتب الموضوع :
ely‘s
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
البارت9
تطلع بهدوء مريب جدا وصلت وكان الباب مفتوح دخلت وصارت تنادي جوري مالقت اي رد مافي احد بداء التوتر يلعب بأعصابها رفعت جوالها بخوف وهي ترتعش دقت على جوري ماترد جلست على الارض بضياع
ودموعها تأخذ مجرى في خدها بدت تحس بشي سائل براسها رفعت اصابعها ولمست وسط شعرها تفاجئت من منظر الدم في ايدها تذكرت شي ممكن يفيدها اخذت جهازها واتصلت على سامر رنة واثنين وصلها صوت سامر المتعب :الو
الهام بسرعة ممزوجة ببكاء :سامر خالد ضاع
سامر :الهام اهدي شوي اكيد جوري تدري وينه
الهام :سامر جهاز المراقبة اللي نحطه بلبس خالد اكيد راح نلقاه بسرعة روح جيبه من الفلة
سامر :انا بالفلة الحين اشوف وادق عليك
قاطعته :لا لاتسكر
سامر :طيب ايه لقيته بمستشفى ال----
الهام :طيب شكرا "طلعت تجري من الشقة وقفت تكسي "مستشفى ال بسرعة دقائق وكانت هي عند باب المستشفى سألت الاستقبال عن غرفة خالد
الموظف :غرفة 206 الدور الثاني الممر اللي في اليمين
الهام :شكرا صعدت لغرفة خالد كانت جوري نايمةجمب خالد ابتسمة وهزت كتف جوري ببطئ
رفعت راسها وارتعبت من منظر الهام
جوري :وش فيه وجهك
الهام :ابد بركاتك اكملت بغضب :بعدين ليش خالد يمرض ويتنوم وانا اخر من يعلم
جوري:والله صحيت اخر الليل وكانت حرارته مرتفعة اخذته ل اقرب مستشفى من البيت وطلب الدكتور انه يضل هنا علشان يعملون له فحوصات ماحبيت اخوفك اخر الليل قلت الصبح اخبرك وراحت علي نومة
الهام :مرة ثانية لو يصير اي شئ تخبريني حتى اذا الساعة 2 فاهمة
جوري :فاهمة خلاص الهام والله اسفة
الهام:ليش انا اقدر ازعل منك بس كل هذا من خوفي عليه
فتح عيونه العسلية ببطئ :ماما
التفتت عليه الهام بفرح :ياعيون ماما
تجري بسرعة في ممرات المستشفى
سمر :ياربي من اول يوم عملي راح اتهزء ياويلي "ثواني وكانت على ارضية الممر
الدكتور :اسف ماكنت منتبه
سمر رفعت راسها كانت راح تهاوشه (عيونه ياربي كنها عيون الهام والله نفس اللون الرمادي )قطع عليها تفكيرها
الدكتور :ادري ان عيوني حلوة
سمر :اقول انا ماعندي وقت علشان اقضيه بلكلام الفاضي "مشت وتركته
ابتسم واتجه لغرفة التحضير
دخلت غرفة التحضير وحمدت ربها ان الدكتور ماوصل كان في بنت جمبها
سمر :عفوا بس بسألك وين القى الجدول
البنت :برى معلق
سمر :شكرا معك سمر عبدالله ال
البنت بدهشة :تشرفت معك رهف عامر ال تعرفين سعود ال والهام ال
سمر ببتسامة :ايه سعود اخوي والهام بنت عمي
رهف :اذا مافيها تتطفول الهام كم عمرها
سمر :21 بعمري
رهف :المفروض تكون تدرس اذا بعمرنا
سمر:ايه هي درست سنة بكندا بعدها على طول صارت تشتغل بشركة لبوها بس هي ماهرة بشغلها
على فكرة اللي يشوفها بتلفزيون يقول عنها مغرورة بس ترى هو هدوء موب غرور
رهف كانت راح ترد بس قاطعها دخول الدكتور
الدكتور ببتسامة :السلام عليكم اليوم اول يوم تحضير لك راح يكون تعرف بس من بكرا بنبداء ايه نسيت معكم الدكتور سلمان ال
رهف تهمس لسمر :ياويل حالي اروح ملح على هالجمال
سمربدون شعور ضحكت بصوت مرتفع :ههههههههههههههه
د سلمان :انتي ويها (يقصد رهف وسمر ) ضحكونا معكم
سمر :ابد دكتور سلمان مافي شي
رهف :اي معها حق
اكمل سلمان :انا اعتبروني مثل اخوكم بس وقت الشغل مابي اي تصرفات سوقية (ماكن يقصد شخص محدد )
سمر وقفت :دكتور لوسمحت صح انا ضحكت بس ما اسمح لك تقول عن تصرفاتي سوقية
سلمان :انا ماكنت اقصدك والحين وش قلت الذوق هذي
سمر بغرور :انا سمر ال وعيلتي عرفت كيف تربيني
سلمان :ونعمة التربية اكمل بستهزاء انسة سمر ال والحين امسكي ايد رفيقتك وروحي اخذي لك لفة برة هنا عندي مانتعمل بالعوائل هنا انتي مثلك مثل اي احد فاهمة والحين اجلسي واسمعي بدون اي كلمة
دخلت البيت هدوء يلف االبيت سألت:wher is my mom
الخدامة :in hir room
الهام :ok" طلعت غرفتها رمت الشنطة اتجهت غرفة الملابس اخذت بجامة وسمعت جوالها يرن اخذته وستغربت من المتصل
ردت :هلا
سعود :كيفك
الهام :تمام
سعود :باقي يومين على العرس لازم نروح نشوف لهم منتجع ولانسيتي
الهام :ايه والله نسيت خلاص نروح اليوم بس متى
سعود :شوي اخلاص من شغلي وامرك
الهام :اوك see you
سعود :باي
رجعت البجامة واخذت لها بنطلون اسود وبدي بني لبست معه سكارف بني وساعة بنية مع صندل نفس اللون اخذت جوالها ودقت على جوري دقائق واجها صوت جوري :الو
الهام:كيفك وكيف خالد
جوري:بخير خالد اليوم المغرب طالع
الهام :ماقدر اجي طلعي خالد للحديقة مع الحرس اوك
جوري:طيب باي
الهام :الله يحفظكم
سكرت واتصل سعود الو ...طيب طالعة ....مين بيروح معنا .....نعم لحالنا ......ليش وين سمر ....طيب طالعة
|