كاتب الموضوع :
ely‘s
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
البارت8- بصيص امل
نظرت اليها كيف هي متمسك بها تنهدت (اه بس لو ادري وش صارلك يااختي والله لا اندمه على الساعة الي فكر يكلمك فيها )
يجاهد لي اخراج كلمات قد تحكم عليه بأن يعيش في كدر ابدي من وجهة نظره لأجل صديقه :اختك احلام انا اقصد شفت اختك
تركي :نعععععممم
سلطان :لا تستعجل اسمعني بل الاول انا ابي اطلب ايد اختك احلام على سنة الله ورسوله وحبيت اقولك تسألها علشان نخطب رسمي
تركي :بفرح هذي الساعة المباركة الله يتمم على خير بس الشور الاول والاخير لها
سلطان:يصير خير "تكلموا لدقائق وبعدها راح تركي
دخل سلطان الفلة وسمع
ام تركي :لاحول ولاقوة الا بلله والله مدري وش فيها من صحيت على صياحها ماهدت غير الحين لما راحت لها الهام
ام الهام :الله يعينك يوخيتي
ام سلطان :الله يكون بل عون
ام تركي :امين يارب
بدء قلبه يشعر بلحزن على حبيبته لكن سرعان ما اعاد ارتداء رداء القسوة ف في نظره لا مجال لتبرير غلطتها صعد لغرفتها طرق الباب بهدوء
الهام :تفضل "فتح الباب ودخل وهو منزل راسه تفاجئت من قدومه "
سلطان :ممكن تركينا شوي
الهام :بس
قاطعها :لو سمحتي بس دقيقة
الهام :اوك بس ترى دقيقة وراجعة
سلطان بعجلة :طيب طيب خلاص روحي "نظر الى وجهها الخالي من معالم الحياة بشفقة لكن ازالها بقناع القسوة "هز كتفها بقسوة قومي احلام فتحت عينها الحمراء ببط تفاجئت بل انصعقت من وجوده بدات الدموع بالانهمار مجددا
سلطان :جاي اقولك كلمتين ابيك تحفظينها اناخطبتك من اخوك وموب بكيفك الموافقة غصب عنك فاهمة ولاتظنين انه عشانك لا عشان اخوك اللي وقف معي بأصعب مواقفي ولا انتي مو كفو الانسان يحسنلك "كانت صامته تنظر اليه بعينان دامعتان اهذه هي طريقة الزواج التي طالما حلمت بها كانت تحلم بلقليل بنسبة لفتاة حلمها كان زوج لا يرا غيرها يأخذها شغفن فيها لا اجبارا :"افاقت على صوت الهام :احلام قولي وش قالك ذا المعفن |قالت لها كل شي بتفصيل
بعد ثلاث ايام
رجع الكل من المزرعة وانتشر خبر خطبة سلطان ل احلام وموافقتها
كان كل شي روتيني بطريقة مملة
------------- ابي صورها بكندا ايه معاه ابي الدلليل القاطع على انها امه
-----------صعبة كثير
-----------ازيد لك المبلغ بس تسوي اللي لبيه
-------------اشوف وش اقدر اسوي بس مأوعدك
-----------انت نفذ وتوصلك مليونين على حسابك من بكرا
وصلت البيت من بعد يوم شاق صار لها يومين ماتطمنت على خالد واليوم الثالث رمت نفسها على السرير وغمضة عيونها محاولة لنوم لكن رنين جوالها منعها ردة دون ان تنظر لهويت المتصل
الهام :الو
سمر :الهام يادبة وش فيك ماتردين صار لي سنة الدق ^ام الهياط^
الهام بتعب :اسفة بس ما شفت اتصالك وش بغيتي
سمر:انا واحلام وسحر بنروح السوق علشان يقضون تدرين باقي سبوعين بس على العرس بنمرك الحين كوني جاهزة بعد نص ساعة "
الهام :بس "ماعطتها سمر فرصة سكرت "اووف ياربي الحين لازم اروح والله تعبانة
قامت بتعب وتجهت للحمام خذت لها شور يصحصحها طلعت وهي لافة المنشفة عليها اتجهت لدولاب اخذت لها بنطلون ضيق اسود وبلوزة عودي وربطت شعرها المبلول بعشوائية دقايق ورن جوالها يعلن وصولهم خذت العباية ونزلت بعجلة متجه للباب
في الصالة
ابو تركي :موب عاجبينك يابنت خالد
الهام بأحراج :اسفة عمي بس البنات ينتظروني عشان كذا مسرعة
ابو تركي :كيفك وكيف الشغل معك
الهام :تمام والله بس كنت ابي اكلمك بخصوص اسهم احلام بشركتي بعدين امرك البيت
ابو تركي :تدرين اني رافض الفكرة ليش تعاندين
الهام :لاتناقش يعمي بموضوع منتهي انا كتبت نص املاكي بشركتي بأسم احلام واظن محد له حق يحاسبني بأملاكي
ابو الهام بحدة :الهام احترمي عمك
الهام :السموحة يابو تركي بس انا قررت ومافي جنس مخلوق يخليني اتراجع حتى لو كان انت "وطلعت
ابو الهام بفشلة :سامحني ياخوي ومسحها بوجهي
ابو تركي ببتسامة :ماعلي اعرفها من اهي صغير مستحيل تتراجع عن اللي تحطه براسها صدق بنت ابوها هههههههههه
ركبت السيارة وهي حاسة بتعب وغضب في نفس الوقت ماتحب حد يناقشها بقراراتها
احلام:عسى ماشر وش فيك
الهام :لارد بس صوت انفاسها
سحر :الهام حبيبتي وش فيك
الهام :لا ابد بس كنت اجري بدرج
احلام :الهام لا تجرين ماينفع صحتك اهم بكثير
الهام بحدة :احلام انا ماحب احد يتدخل فيني واظنك تعرفين
سمر :ياجماعة صلو على النبي
الهام :اللهم صلي على محمد
وصلوا لمجمع ال
نزلوا البنات وتوجهوا لداخل كانت الانظار عليهم من طريقة دخولهم اللي يملئها غرور وراثي يتملك كل افراد عائلة ال --بدون استثناء كانت سحر الوحيدة بحجاب كامل وسمر متنقبة وحلام متلثمة والهام بس طرحة جلسوا يدورون وسحر موب عاجبها شي
الهام :اوووووف سحر بتاخذين شي ولا ارجعك من شعرك للبيت
سحر :مافيه شي حلو وش اسوي لكم يعني
احلام :والله انتي الحمارة اللي موب راضية تاخذين شي
سحر :كل شي تاخذونه مرا فاصخ والهام بس اسود
احلام بخبث :طيب عروس لازم من الفاصخ والا كيف يتمتع اخوي
سحر ووجهها احمر :قليلة ادب يجيك يوم ياحمارة ولانسيتي انتي بعد عرسك معي يلا قضي نفسي
احلام انقلب وجهها مسكت الهام كتفها
الهام بهمس :احلام خلاص انتي لازم تتقبلين "هزة راسها بلايجاب
كملوا دوارتهم لنص ساعة بعدين تعشوا ورجعوا لبيوتهم
راقد يفكر بعد اسبوعين بيكون معها تحت سقف واحد كم حلم وتمنى هذا اليوم بس ماتوقع انه ينجبر عليها ابد ماتوقع انه بيكون حزين لو في ظروف غير هذي كان ماقدر ينام بس من الفرح
سعود يفكر كيف يوسع اعمال الشركات مافي غير طريقة وحدة تساهم معهم الهام بس هو يعرفها اكثر من نفسه مستحيل توافق اغمض عيونه ورجعت استحوذت على تفكيره اه ياقساوة قلبها كل هالسنين ماهي كفيلة تلين قلبها لو درت بيزيد يقسى بس مصيرها بتدري لا مفر الله يعين بتقلب علينا الدنيا هي بيدها الخيط والمخيط لها ثلاث شركات شركتها وشركت ابوها وعمي بو تركي لو قلبت علينا بنفلس
انا ماعندي غير شركتي وشركت ابوي وهي منفصلة عنها بس بتكون ضعيفة الله يستر بس
في الصباح الباكر -
صحت وهي مشتاقة لخالد صار لها ثلاث ايام ماشافته لبست بسرعة ونزلت تفطر خذت لها عصير فرولة شربت بسرعة وطلعت من البيت ركبت السيارة وقالت لسواق يوقفها عند المفرق مثل العادة نزلت ودخلت العمارة طلع بسرعة وهي حاسة بشعور غريب
|