لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-15, 08:31 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 

بارت 7
موب قادر ينام خرج يتمشى في المزرعة هجمت على تفكيره بدون اي سابق انذار صارت دائما في باله
في جهه ثانية غرزت اظافرها بصدره جمعت كل قوتها فيها بس فارق القوة خلاه بس ينزف على ثيابها
انهارت طاحت على ركبها وحضنت نفسها وبكت على تهورها بكت على عدم محافظتها على نفسها تذكرت كلام الهام (اللهم من اراد بي سؤء فجعل كيده في نحره )صارت تردد ودموعها تنزل هاجمها وصار يشقق ملابسها مثل الوحش متجاهل ترجيها
في وسط انهماكه بتفكير سمع صوت بعيد مثل البكاء تعوذ من الشيطان وكمل طريقه كل مايقرب وصوت يوضح استوعب وركض جهت الصوت اقترب وفتح الباب بسرعة صعقه المنظر وقف -------- دقيقة هذي
هذي حبيبتي احلام ياسلطان احلام صرخ بأعلى صوته : ياكلب "انتبه له بدر ترك احلام الي صارت ماتحس ب شي حولها توجه سلطان لبدر ومسكه من لياقته رماه على الارض وصار يضربه برجوله بدر بدء ينزف من انفه لكن سلطان كان في اوج غضبه احلام حبيبته لحظة هي بذات كيف وصل لها اكيد متفقين اكيد برضاها مايقدر ياخذها من الفلة غصب استغل بدر سرحان سلطان وقام صار يضرب سلطان من دون رحمة و سلطان مو حاس فيه اخيرا استوعب سلطان صراخ احلام بأسمه رجع يضرب بدر وبدر يضربه طيح بدر سلطان بقرب طاوله تحرك سلطان بسرعة واخذ كاس قزاز وضرب بدر على راسه لين اغمى عليه تحت بكاء احلام قام سلطان وهو يمسح الدم من انفه وفمه مسك يد احلام بقسوه
وسحبها خارج الجلسة من دون لايناظر فيها
احلام :سلطان سلطان اسمعني تكفى والله ماصارشي والله غصب عني والله ماصارشي
سلطان:انكتمي مأبي اسمع صوتك فاهمة كلامي موب معك كلامي مع اخوك تركي
احلام :سلطان الله يخليك لاتقوله والله يذبحني
سلطان بحدة :انتي تستاهلين اكبر من الذبح وصختي شرفنا وسختي عايلة ال
احلام :سلطان والله صدقني ماصارشي والله "الجمها كف انطبع على خدها "لا هذا مستحيل يكون سلطان اللي اعرفه مستحيل سلطان الطيب المرح
قاطعها :انتي بقيتي فيها طيبة خسارة حبي فيك خسارة "نزلت الكلمة مثل الصاعقة على مسامعها نعم يحبني يحبني دمرته دمرته استاهل "وصلوا للفلة بعد مشي طويل رماها عند بوابة الفلة
سلطان:انقلعي على غرفتك يا------------- ومأبي اشوف وجهك لين اخوك يشوف لك صرفة يذبحك ولا يتبرا منك
احلام :تكفى طلبتك لاتقوله تكفى "رفزها سلطان بقسوة ودخل غرفته
جمعت ماتبقى من كرامتها وطلعت للغرفة دخلت بهدوء علشان لايصحون غيرت ثيابها ورتاحت لفراشها واستسلمت لدموعها تجري بسلاسة على خدها الناعم

يحاول النوم لكن من سينام لو مر بما مر به تفكيره مشوش لايعلم ماالعمل مع هذه المشكلة هل يخبر شقيقها لكي يقتلها وام يستتر عليها يكون كشيطان الاخرس اذن الفجر ييطفي على الانفس الراحة
سلطان اغمض عينيه يستمع الى الاذان وهو مصمم على ماينوي فعله
احلام كان شعورها بذنب هوا الطاغي تحس ان كل تكبيرة تأنبها كل حرف يعاتبها
الظهر
الكل متجمع بغرفتها من صحوا وهي تبكي مايدرون وش فيها الا انها ببساطة رافضة تقول
سحر : حبيبتي قولي لي وش فيك
سمر :يلا حلومه حبيبتي وش فيك تصيحين
احلام :مأبيكم طلعوا ببرى ابي الهام نادوها
سحر :احلام حبيبتي الهام تعبانة مانامت زين وهي االحين نايمة
احلام بطفولة :مالي شغل ابيها الحين نادوها
سمر :خلاص هدي الحين اناديها
بغرفة الهام
سمر :الهام
---------------لارد
سمر : الهام قومي احلام تبيك جاالسة تصيح من صحت
فزت الهام وهي مرعوبة :وش فيها احلام وش فيها
سمر بحزن :والله مدري من صحت وهي تبكي ولا ترد على احد تناديك بس
الهام : اوك الحين بروح لها
دخلت الغرفة وهي تسمع صوت شهقات احلام
الهام بهدوء:احلام ريلاكس هني سحر لوسمحتي نعناع حار من ايدك العسل
سحر :دقايق بس ويكون جاهز
الهام :تسلمين سمر اذا ماعليك امر جهازي في الغرفة ابيه
سمر :اكيد علي امرك اجل انا اكبر منك ب5 شهور وتتـأمرين علي
سحر تجرها من شعرها :اقول موب علشان سواد عيونها علشان احلام
سمر :اها الحين اجيبه
خرجوا سمر وسحر رقدت الهام على السرير وحطت راس احلام بحضنها
الهام :احلام وش صار امس
احلام بين كل كلمة تشهق :حاول يضيع شرفي الله لايوفقه وجاء سلطان ضربه واخذني تخيلي سلطان شاك انه لمسني راح يقول لتركي والله يذبحني
تنهدت الهام :سلطان طيب وهو بس كان معصب ماراح يقول لتركي "طقت سحر الباب ودخلت عطت الهام العصير وخرجت وجات بعدها سمر
الهام :رايحة تصنعينه
سمر ترميه عليها :احمدي ربك جبته
الهام :قفلي الباب وراك يلا من غير مطرود "خرجة سمر وهي تتحلطم "كملت اشربي النعناع ونامي


جالس يفكر في اللي ناوي يسويه هل هو صح او غلط
تركي :انت وش فيك صارلي ساعة اكلمك
سلطان:ها ايه ماافيني شي
تركي :كل هذا ومافيك شي قولي ياخوي من صحيت وانت موب على بعضك
سلطان (اه ياخوي لوتدري اني مانمت اختك شيبت راسي ) لا بس في موضوع شاغل بالي راح تعرفه بوقته
تركي :اجل اتركك لين ماتقرر تقولي مع اني ماهقيتها منك تخبي علي "قام وتوجه للمسبح
حس سلطان انه زعل (انا لازم اقله خلاص انا قررت )قام ولحق تركي
سلطان :تركي ابي اكلمك شوي اذا موب مشغول
تركي :تكلم
سلطان: الموضوع عن احلام
تركي بصدمة :نعم
سلطان :لاتفهمني غلط
تركي :مستحيل افكر فيك غلط تكلم اسمعك
سلطان :اختك احلام

 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس
قديم 06-12-15, 08:35 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Ciao رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 

قايز قسم بالله بتجيني جلطة نفسية ليش محد يرد اذا مو عاجبكم شيء انقدوني بالعكس هذا شيء يسعدني وو همس الريح اي لووف يو ياشيخة انتي عسل حليني

 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس
قديم 06-12-15, 09:51 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 
دعوه لزيارة موضوعي

يا قلبي انتي
بعيدا عن البارت الكارثة
و القفله اللي توتر الاعصاب
يعني اعتقد سلطان بيخطب احلام من اخوها ..و الله يعينها عليه عاد

بالنسبه للردود ..اصبري شوي يا قمر
في العاده البنات ياخذون وقت لين يدرون عن الروايه
و عقبها يخافون يتعلقون فيها و الكاتبه تسحب عليهم
لكن الروايه حلوه ..بدون مجامله
الاحداث فيها متلاحقه و بدون مبالغه
يعني تحسين الاحداث واقعيه
ربي يسعدك يا قمر

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 07-12-15, 05:23 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 

البارت8- بصيص امل
نظرت اليها كيف هي متمسك بها تنهدت (اه بس لو ادري وش صارلك يااختي والله لا اندمه على الساعة الي فكر يكلمك فيها )


يجاهد لي اخراج كلمات قد تحكم عليه بأن يعيش في كدر ابدي من وجهة نظره لأجل صديقه :اختك احلام انا اقصد شفت اختك
تركي :نعععععممم
سلطان :لا تستعجل اسمعني بل الاول انا ابي اطلب ايد اختك احلام على سنة الله ورسوله وحبيت اقولك تسألها علشان نخطب رسمي
تركي :بفرح هذي الساعة المباركة الله يتمم على خير بس الشور الاول والاخير لها
سلطان:يصير خير "تكلموا لدقائق وبعدها راح تركي
دخل سلطان الفلة وسمع
ام تركي :لاحول ولاقوة الا بلله والله مدري وش فيها من صحيت على صياحها ماهدت غير الحين لما راحت لها الهام
ام الهام :الله يعينك يوخيتي
ام سلطان :الله يكون بل عون
ام تركي :امين يارب
بدء قلبه يشعر بلحزن على حبيبته لكن سرعان ما اعاد ارتداء رداء القسوة ف في نظره لا مجال لتبرير غلطتها صعد لغرفتها طرق الباب بهدوء
الهام :تفضل "فتح الباب ودخل وهو منزل راسه تفاجئت من قدومه "
سلطان :ممكن تركينا شوي
الهام :بس
قاطعها :لو سمحتي بس دقيقة
الهام :اوك بس ترى دقيقة وراجعة
سلطان بعجلة :طيب طيب خلاص روحي "نظر الى وجهها الخالي من معالم الحياة بشفقة لكن ازالها بقناع القسوة "هز كتفها بقسوة قومي احلام فتحت عينها الحمراء ببط تفاجئت بل انصعقت من وجوده بدات الدموع بالانهمار مجددا
سلطان :جاي اقولك كلمتين ابيك تحفظينها اناخطبتك من اخوك وموب بكيفك الموافقة غصب عنك فاهمة ولاتظنين انه عشانك لا عشان اخوك اللي وقف معي بأصعب مواقفي ولا انتي مو كفو الانسان يحسنلك "كانت صامته تنظر اليه بعينان دامعتان اهذه هي طريقة الزواج التي طالما حلمت بها كانت تحلم بلقليل بنسبة لفتاة حلمها كان زوج لا يرا غيرها يأخذها شغفن فيها لا اجبارا :"افاقت على صوت الهام :احلام قولي وش قالك ذا المعفن |قالت لها كل شي بتفصيل
بعد ثلاث ايام
رجع الكل من المزرعة وانتشر خبر خطبة سلطان ل احلام وموافقتها
كان كل شي روتيني بطريقة مملة
------------- ابي صورها بكندا ايه معاه ابي الدلليل القاطع على انها امه
-----------صعبة كثير
-----------ازيد لك المبلغ بس تسوي اللي لبيه
-------------اشوف وش اقدر اسوي بس مأوعدك
-----------انت نفذ وتوصلك مليونين على حسابك من بكرا

وصلت البيت من بعد يوم شاق صار لها يومين ماتطمنت على خالد واليوم الثالث رمت نفسها على السرير وغمضة عيونها محاولة لنوم لكن رنين جوالها منعها ردة دون ان تنظر لهويت المتصل
الهام :الو
سمر :الهام يادبة وش فيك ماتردين صار لي سنة الدق ^ام الهياط^
الهام بتعب :اسفة بس ما شفت اتصالك وش بغيتي
سمر:انا واحلام وسحر بنروح السوق علشان يقضون تدرين باقي سبوعين بس على العرس بنمرك الحين كوني جاهزة بعد نص ساعة "
الهام :بس "ماعطتها سمر فرصة سكرت "اووف ياربي الحين لازم اروح والله تعبانة
قامت بتعب وتجهت للحمام خذت لها شور يصحصحها طلعت وهي لافة المنشفة عليها اتجهت لدولاب اخذت لها بنطلون ضيق اسود وبلوزة عودي وربطت شعرها المبلول بعشوائية دقايق ورن جوالها يعلن وصولهم خذت العباية ونزلت بعجلة متجه للباب

في الصالة
ابو تركي :موب عاجبينك يابنت خالد
الهام بأحراج :اسفة عمي بس البنات ينتظروني عشان كذا مسرعة
ابو تركي :كيفك وكيف الشغل معك
الهام :تمام والله بس كنت ابي اكلمك بخصوص اسهم احلام بشركتي بعدين امرك البيت
ابو تركي :تدرين اني رافض الفكرة ليش تعاندين
الهام :لاتناقش يعمي بموضوع منتهي انا كتبت نص املاكي بشركتي بأسم احلام واظن محد له حق يحاسبني بأملاكي
ابو الهام بحدة :الهام احترمي عمك
الهام :السموحة يابو تركي بس انا قررت ومافي جنس مخلوق يخليني اتراجع حتى لو كان انت "وطلعت
ابو الهام بفشلة :سامحني ياخوي ومسحها بوجهي
ابو تركي ببتسامة :ماعلي اعرفها من اهي صغير مستحيل تتراجع عن اللي تحطه براسها صدق بنت ابوها هههههههههه
ركبت السيارة وهي حاسة بتعب وغضب في نفس الوقت ماتحب حد يناقشها بقراراتها
احلام:عسى ماشر وش فيك
الهام :لارد بس صوت انفاسها
سحر :الهام حبيبتي وش فيك
الهام :لا ابد بس كنت اجري بدرج
احلام :الهام لا تجرين ماينفع صحتك اهم بكثير
الهام بحدة :احلام انا ماحب احد يتدخل فيني واظنك تعرفين
سمر :ياجماعة صلو على النبي
الهام :اللهم صلي على محمد
وصلوا لمجمع ال
نزلوا البنات وتوجهوا لداخل كانت الانظار عليهم من طريقة دخولهم اللي يملئها غرور وراثي يتملك كل افراد عائلة ال --بدون استثناء كانت سحر الوحيدة بحجاب كامل وسمر متنقبة وحلام متلثمة والهام بس طرحة جلسوا يدورون وسحر موب عاجبها شي
الهام :اوووووف سحر بتاخذين شي ولا ارجعك من شعرك للبيت
سحر :مافيه شي حلو وش اسوي لكم يعني
احلام :والله انتي الحمارة اللي موب راضية تاخذين شي
سحر :كل شي تاخذونه مرا فاصخ والهام بس اسود
احلام بخبث :طيب عروس لازم من الفاصخ والا كيف يتمتع اخوي
سحر ووجهها احمر :قليلة ادب يجيك يوم ياحمارة ولانسيتي انتي بعد عرسك معي يلا قضي نفسي
احلام انقلب وجهها مسكت الهام كتفها
الهام بهمس :احلام خلاص انتي لازم تتقبلين "هزة راسها بلايجاب
كملوا دوارتهم لنص ساعة بعدين تعشوا ورجعوا لبيوتهم

راقد يفكر بعد اسبوعين بيكون معها تحت سقف واحد كم حلم وتمنى هذا اليوم بس ماتوقع انه ينجبر عليها ابد ماتوقع انه بيكون حزين لو في ظروف غير هذي كان ماقدر ينام بس من الفرح

سعود يفكر كيف يوسع اعمال الشركات مافي غير طريقة وحدة تساهم معهم الهام بس هو يعرفها اكثر من نفسه مستحيل توافق اغمض عيونه ورجعت استحوذت على تفكيره اه ياقساوة قلبها كل هالسنين ماهي كفيلة تلين قلبها لو درت بيزيد يقسى بس مصيرها بتدري لا مفر الله يعين بتقلب علينا الدنيا هي بيدها الخيط والمخيط لها ثلاث شركات شركتها وشركت ابوها وعمي بو تركي لو قلبت علينا بنفلس
انا ماعندي غير شركتي وشركت ابوي وهي منفصلة عنها بس بتكون ضعيفة الله يستر بس
في الصباح الباكر -
صحت وهي مشتاقة لخالد صار لها ثلاث ايام ماشافته لبست بسرعة ونزلت تفطر خذت لها عصير فرولة شربت بسرعة وطلعت من البيت ركبت السيارة وقالت لسواق يوقفها عند المفرق مثل العادة نزلت ودخلت العمارة طلع بسرعة وهي حاسة بشعور غريب

 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس
قديم 07-12-15, 05:35 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2015
العضوية: 307164
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: ely‘s عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ely‘s غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ely‘s المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
Impo رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة

 

هاي همسة تسلمين على ردودك الاكثر من مشجعة وبنسبة للردود فأتمنى انهم يثقون في اني بكمل الرواية ان شاء الله لأنها كاملة ولو بيوم حسيت اني ماقدر انزل (ببطحها )لكم كاملة وكان الله يحب المحسنين اسفة على الاطالة
واتمنى القى تفاعل منكم ودي لكم

 
 

 

عرض البوم صور ely‘s   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتناقض, معشوقي, الانمي, الجنون, احبك, روايتي, فتاة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية