كاتب الموضوع :
ely‘s
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
بارت جديد يحمل في طياته احداث ومفاجئات كثرة منها الجميل ومنها الحزين للبعض الاخر من ابطالي
البارت الخامس -مدخل
يكفي دقيقة واحدة لتشعر بالانجذاب لشخص ما ..او حتى لحظة ....!
وساعة واحدة لتعجب بأحد ما.....ويوم كامل لتحب شخصا ما ..
ولكن تحتاج العمر كامل ..لتنسى شخصا ما .....!
:
:
:
وصل الكل للمزرعة على المغرب كان التوزيع
الهام -جوري -خالد
سمر سحر -احلام
سلطان _تركي _فهد (مدير اعمال سعود يعتبرونه فرد من العايلة )
سعود لوحده "اتجه كل واحد لغرفته وبدو يرتبون اغراضهم "بعد ما خلصوا جات ام ندى خالة سحر
بناتها ندى بعمر سحر نداء بعمر احلام " كان الكل مجتمع في صالة
عند البنات _--------
ندى : سحورة متى عرسك
سحر : والله مدري بس تركي يحدد
الهام : وانتي ليش عاطيته الخيط والمخيط
سحر : الا انتي غلطانة انا وتركي نتخذ قراراتنا مع بعض بس انا احترام له اخلي الراي له
الهام : انتي من الحين منصاعة له اجل كيف بعد الزواج
ندى : انتي ليش حاقد على الرجال
احلام : ايه صح انتي دايم ماخذة موقف الدفاع من الرجال
الهام : غلطانين انا تداخلت في مجتمع الرجال اكثر منكم بسبب شغلي انا ادرى منكم واجهت صعوبات كثير قبل مااحصل على احترامي واثبت وجودي وقوتي بينهم يشوفون ان الحرمة مستحيل ان يكون لها مكانة مرموقة
سمر : الهام معها حق يناظرون الحرمة انها بس للبيت والمطبخ "رن جوال نداء وردت
نداء : الو
ام ندى : البسي عباتك انتي واختك ابوك جاي
نداء : مامي والله تو الناس
ام ندى : اقول عن العيارة لااقول لي ابوك يدخل ويتلك من شعرك كوني جاهزة شوي وادق عليكم تطلعون
نداء : طيب ماما باي " نداء تكلم ندى امي تقول اجهزي ابوي جاي الحين
احلام : تو الناس ليش متنامون عندنا
ندى : خالتك مستحيل ترضى لو رضى ابوي بيرفض
الهام : عادي انا اقدر اقنعهم
نداء :كيف
الهام :موب لازم تعرفين بس خبريني وقت يوصل ابو نادر
نداء :اوك " دقايق ووصل ابو نادر لبست الهام العباءة وحطت الطرحة على راسها وطلعت شوي ورجعت
ندى :بشري
الهام : اكيد وافق "صارو البنات يناقزون من الفرح اما الهام تكت على الباب وطالعهم وهي راسمة ابتسامة باهتة وحست ب الم في قلبها
الهام : بنااااااااااااات "اتجهو كل البنات لجهتها " كملت انا رايحة انام اوك
البنات بردود مختلفة: تصبحين على خير -فامن الله -احلام سعيدة -نوم العوافي
طلعت الهام لغرفتها وكان خالد نايم قبلت جبينه بهدوء وجلست على الكرسي الهزاز في الشرفة
شافت سعود جالس على طرف المسبح جلست تناظر المسبح لنفس المكان اللي يناظر فيه سعود حس سعود بحركة وراه التفت وانتبه ل الهام ابتسم لها وردت له الابتسامة متدري ليه لما تشوفه تحس بتناقض مشاعر بين التحدي والميلان رجعها للواقع اللي تشوفه كانت نداء تمشي بهدوء لجهت سعود اللي ماحس فيها نداء بوقاحة باست خده فز سعود
سعود : انتي وش تسوين بعدين تستري وش هالبس اللي طالعة فيه
نداء : حبيت اقدم لك هدية بمناسبة السنة الجديدة "صارت نداء تقرب وسعود يرجع لورا على جهت المسبح لحد ما طاح فيه والهام كانت تراقب الوضع بصمت
الهام بصراخ : نداء وش رايك تلحقينه تبينها من الله
انحرجت نداء وطالعت الهام بحقد ورجعت جوا
سعود وهو ميت ضحك : كفو يابنت العم
\الهام : لاشكر على واجب ياولد العم
تحت عند الشباب والبنات -كان الكل في حالة ملل
سحر : وش رايك نلعب حقيقة او جرئ عندي شي جديد
سمر :هي نفس اللعبة وش الجديد فيها
سحر : هاذي المرة الهام وسعود راح يلعبون معنا
الكل : مستحيييييييييييييل
سحر : انا راح اقنعهم
تركي : سحورة لو اقنعتيهم راح اخليك تختارين وين نروح في شهر العسل
سحر بحماس : خلاص موافقة بس خلك عند وعدك "طلعت برى عند سعود
سحر:ههههههههههههههههههههه وش فيك متبلل
سعود : مثل متشوفين كنت اكلم الهام وطحت
سحر :ليش وينها الهام "اشر لها سعود على الشرفة "سحر المهم جايتك وعندي طلب اتمنى مترفض
سعود: افا عليك كم سحورة عندي اطلبي عيوني لك
سحر : امم ابيك تلعب معنى حقيقة او جرئ
سعود :مع اني مأحب هالعبة بس ليعونك انتي ادخلي وانا اغير واجي
سحر :اوك "دخلت سحر عند الشباب " اثاري مواعيد غرامية بين سعود والهام
احلام : وش قصدك
سحر : تو كانت تكلم سعود من البلكونة المسكينة طاح في المسبح على غفلة
تركي : المهم وافق
سحر: اكيد وافق بس باقي الاصعب الهام "طلعت سحر عند الهام طقت الباب ودخلت "سحر ممكن اطلب منك طلب لهومتي
الهام :سمي
سحر سم الله عدوك بس الكل بيلعب تحت لعبة حقيقة او جرئ وابيك تلعبين بليزززز لاترديني
الهام :بس لجل هل عيون بوافق
سحر بفرح:تسلميلي يلا انا انزل وانتي الحقيني "نزلت سحر وخبرتهم عن موافقة الهام بدو يجهزون اللعبة جلسو على شكل دائرة ترتبيهم سمر-سحر -سلطان -تركي -سعود - الهام -ندى -احلام -نداء -جوري-فهد بدو اللعبة سمر : انا راح لفها دايم "لفتها سمر وكان الدور على سلطان يسأل تركي
سلطان:حقيقة او جرئ
تركي :حقيقة
سلطان:من متى تحب سحورة
تركي :اممم من كان عمري 15 سنة "رجعت سمر لفتها وجاى الدور على احلام تسأل الهام
احلام :حقيقة ولاجرئ
الهام :جرئ
احلام :ابيك تبوسين خد سعود
الهام مطيرة عيوناها والكل يضحك :مستحيل
سعود :وانا اعترض بعد
سلطان :اجل كل واحد فينا راح يعاقبكم بطريقته
الهام وسعود :اوك
سلطان :ابي سيارة جديدة سعود وانتي ياعبوسة ابي راتب من شركتك لمدة شهر
تركي :الهام وسعود راح تقطعون لنا تذاكر انا وسحورة لمنتجع قبل العرس بيومين وتروحون تعيانون بأنفسكم
سحر :يكفيني انكم وافقتو تلعبون
ندى : ابي الروح الملاهي على حسابكم
نداء بدلع : ابي سعود ياخذني للعشاء والهام ابي فستان للعشاء
فهد:ابيكم الاثنين تاخذون اجازة اسبوع عن الشغل
جوري :اللي يجي منكم حلو
سمر : ابي تودوني قزاز سواعلشان اتسوق
احلام : عاد انا اشد حكم بينهم ابيكم تباتون الليلة برى الفلة الاثنين
الكل :واو
الهام :يمة شوفي احلام
ام الهام :انتي لعبتي وتتحملين
سعود : ماعندي مانع
الهام :دامه تحدي ياانسة احلام موافقة
|