كاتب الموضوع :
ely‘s
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: روايتي الاولى معشوقي احبك حتى الجنون للتناقض فتاة
البارت الرابع
ثاني يوم الصبح صحت الهام من بدري علشان تروح عند جوري وخالد لبست بنطلون اسود وتيشرت احمر لبست عبايتها ونزلت ولقت امها تفطر
ام الهام :الهام وين رايحة اليوم مافي شغل
الهام : ايه ادري بس رايحة امر صديقتي علشان تروح معنا المزرعة
ام الهام : بس الجمعة عائلية قلنا
الهام : مايخالف ماما ترى جوري مثل احلام بنسبة لي
ام الهام : على هواك بس لتأخرون علينا
الهام :لاانتمروحو انا وجوري واحلام بنروح سوى
ام الهام : طيب فأمان الله
الهام : باي
عند جوري
جوري : يلا ياخالد البس عن العناد الحين ماما جاية ترى نروح نتركك هنا لحالك
خالد راقد ومعطيها طاف
دخلت الهام
الهام : سلام
جوري : وعليكم الله جابك شوفي هالعلة موب راضي يلبس
الهام : جوري لاتقولين عنه عله اكيد الحين راح يرضي ماما تلبسه " خالد مطنشهم ويلعب
الهام وهي تكلم خالد : يلا خلودي تعال البس علشان نروح باي باي " خالد طناش " الهام بدت تعصب خالد خويلد قوم قبل ماأصفقكصاير مدلع " جوري تضحك على شكل الهام
جوري :توك تقولين لاحد يسبه وش فيك قلبتي
الهام : جوري بتقولين شي زين ولاتسكتين
جوري وهي ماسكة ضحكتها : اكيد اسكت يمة تخوف
الهام: خالد قوم
خالد مطلع لسانه ويضحك على الهام شكل الهام " قامت وشالته بل قوة فتح خالد فمه وعض الهام بأقوى ماعنده "الهام :خالد يامتوحش
جوري :طالع عليك
الهام :جوري انقلعي جيبي خالد من الصالة
جوري تضحك : طيب " طلعت جوري ابتسمت الهام (الله لايحرمني منه )
دخلت عليها جوري وهي شايلة خالد اللي يضحك " مسكت الهام خد خالد : صاير مشاكس يلا الحين تعال البس " واخيرا رضى خالد يلبس لبسته ملابسه ولبست عبايتها هي وجوري وطلعو يروحون عند احلام في المزرعة
وصل سعود على الفجر راح نام وصحى الظهر وبداء شغل في المزرعة رن جواله
سعود : الو
سلطان : وينك علشان تودي امي موب راضية تروح معي
سعود : انت ماتعرف تسلم
سلطان : السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته
سعود : انت في البيت
سلطان : ايه ليش
سعود: عطيني امي بسرعة
سلطان : يمة ولدك يبيك
ام سعود : هلا ياوليدي وينك
سعود: يمةليش موب راضية تروحين مع سليطين " سلطان من بعيد: اصغر عيالك انا قال سليطين قال
ام سعود : اخوك يسوق كنه موب شايف خير ابي اروح معك
سعود : هههيمة انا بلمزرعةعطيني اكلمه وانا افهمه يمشي بهددوء
سلطان : هلا
سعود بصرامة : والله لو اسمع من امي انك كنت مسرع اعلق راسك في بوابة المزرعة فاهم
سلطان : فاهم
عند احلام
حايسة ماهي عارفة وش تلبس الحين وجالسة ترتب ملابسها (ذكرت في بداية الرواية ان احلام تدرس تصميم ازياء علشان كذا تهم بتنسيق الملابس)احلام: اوف الحين توصل الهام وانا ماجهزت " رن جوالها وكان بدر ردت بسرعة
احلام : سلام
بدر : سلام كيفك حياتي
احلام : بخير وانت كيفك
بدر : مو بخير
احلام : ليش وش فيك
بدر : صار لنا 3 شهور نتكلم وكل ما قلت لك نتقابل رفضتي افهم من كذا انك متثقين فيني
احلام: لا والله اثق فيك بس احسها صعبة
بدر : لاصعبة ولاهم يحزنون انتيعايشة بجدة لحالك صح
احلام : ايه بس الحين انا برياض علشانبنروح مزرعة ولد عمي
بدر :والله
احلام ببرائة : ايه والله
بدر: اجل وش رايك اجيك ونشوف بعض لو دقايق انا ب رياض
احلام : مادري يا بدر صعبة
بدر يمثل الزعل : اجل صدق ماتثقين فيني في امان الله
احلام :لا خلاص بدوري لاتزعل موافقة
بدر بخبث :صدق حلومتي واخيرا راح نتقابل
احلام : ايه بس دقايق ورسلك عنوان المزرعة
بدر : اوك انتظر على احر من الجمر باي
احلام : سيو حياتي " سكرت من بدر وراحت لبست بنطلون ابيض مع بلوزة سماوي دقايق واتصلت عليها الهام تقول لها تنزل لبست عبايتها ونزلت
في السيارة
احلام : سلام
الكل وعليكم السلام
دخلت احلام السيارة وحرك السواق متجه للمزرعة او لمصير مجهول بنسبة ل احلام
احلام :جوري عطيني خالد " خذته من جوري " واخيرا تقابلنا مستر خلود سمعت عنك كثير والله اعرفك فيني انا خالة احلام " مدت ايدها تسلم عليه ناظرها خالد بعدين قال : كبة (كلبة )
الهام وجوري اللي فهمو قصد خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احلام : وش فيكم وش قال الفصعون يضحك
جوري : كلبة
احلام :هههههههههههههههه طالع على امه " نزلت الهام راسها بحزن انتبهت احلام عليها وندمت على كلمتها "احلام : الهام سوري والله موب قصدي " رفعت الهام راسها وبتسمت بحزن وقالت : لا عادي تصير
احلام بصراخ :ياويلي نسيت
الهام : وش "ناظرتها احلام بنظرة فهمتها و سكتت " رفعت احلام جوالها وارسلت عنوان المزرعة لبدر
يتبع --------------------------
|