لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-15, 01:30 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


ريتاج
اه يقال رحنا مطعم مالت عليه ... نكد علينا بتذمره وكل شيء ماهو عاجبه اه أخيراً وصلت بيت أهل لطيفه ااه سندر راسي بحنته ....
نزلنا وانا احس راسي مصدع ...من كثر التوصيات اللي يقولها لنا ...صراحه كنت ابي ارجع ...طفشني ..جالس يجرح فيني من غير مايحس ...والله لو وحده غيري ماتقول اللي طالبه منها ....بس ماعليه اهم شيء ارجعهن لبعض. ..وبعدها انا اللي ابي أتصرف. ....واوقف في وجهه عمي. ....والله مايغصبي على عيشه مع ولده وهو كذا يجرح فيني ..يكفي الكف اللي حتى ماتكلمت عنه ولا فتحت فمي ...بس لصبرر حدود

ناظرت شوق بتوتر: ليتها تتفهم بس
شوق
وهي خايفه من رد فعل لطيفه يوم تشوف ريتاج: ان شاءالله خيرر
ودقووا لجرس ثواني وجت الخدامه وفتحت الباب
ودخلتهم
شوق بسرعه وهي ترفع النقاب : لطيفه فوق
الخدامه هزت راسها بدون صوت

شوق : اوك وهي تسحب ريتاج معاها

ريتاج: دقائق خليها تعطيها خبرر
شوق : لا لا هي قالت تعالي بسرعه اطلعي غرفتي مافي احد غيري وامي نايمه
ريتاج براحه: الحمدلله ومافي أحد وامها نايمه لاني صراحه

خجلانه حيل اقابلها

شوق مسكت يدها وهي تتطلع معاهااا ..والله حاسه ان لطيفه راح تغلط ...على ريتاج..بس ان شاءالله ... اليوم يخيب إحساسها
وماتفشلها يارب ..

ريتاج حسيت بتوترر اكثرر من قبل يوم شفت بااب غرفتها
شوق دقت على خفيف
لطيفه وصوتها كله حزن :ادخلي

شوق وهي تفتح الباب ومبتسمه: سلام ي حلوة

لطيفه بهدوء : تفضلي
وانصدمت يوم شافت اللي وارء شوق قالت بحده وهي تفز واقفه : لك عين جايه ياخطافة الرجال ياللي مافيك خيرر

شوق بسرعه: لا لا لطيفه هي جايه تفهمك

ريتاج قاطعتها: خلاص شوق انا راح اقولها وهي تناظر لطيفه وبصدق : اقسم بالله يالطيفه انا مالي ذنب ضحيه مثلي مثلك

لطيفه بصوتها كله: كذابه
ريتاج بزعل : من حقك تقولي كذا انا لو مكانك يمكن اسوي
أكثر من كذا بس والله هذا الصدق

اسألي شوق كيف عمي وابوي ضغطوا علي لدرجة ابوي جلس اسبوع مايكلمني وامي نفس الحكايه بس انا مافيني اغضب ابوي وامي
بس شوفي الموافقه بس ارضاء لعمي وابوي إلا حنا عايشين مثل الإخوان في الجناح حست نفسها تقول حكي ماتدري ايش بس جالسه تبرر لها وهي حدها متوتره من عصبيتها

لطيفه بصرخه وهي تشوف جمال ريتاج إلا فتنه... والكل يشهد لها بجمالها قالت بقهرر : لا ي شيخه قلتي إخوان

ريتاج بصدق : والله العظيم زواجنا قدام الكل بس إلا بينا كلن
في حاله والله وليد يحبك ي لطيفه تكفين لا تخربي على عمرك
وافقي عليه صدقيني انا مستحيل اتعرض لكم واعتبرني مو موجودة وعد مني لا اشوف لي صرفه واطلع من حياته
بس انتي كبري عقلك شوي وردي على اتصاله وريحي ضميري شوي
وكمان مابقي من موعد زواجكم غيرر شهرر ربي يسعدك وياه

لطيفه
فيها قهرر. ..مو متخيله تتزوج وهو متزوج وحده غيرها ...وكمان صديقتها ...بعصبيه: انتي عندك ضمير ي شيخه
استحي بس
ريتاح بضيق : والله مثل ماقلت لك غصب عني
لطيفه بغيض وهي ترجف من قهرها : طيب انتي عذرك انه غصب عنك طيب هو ليه مارفض


شوق بسرعه: والله نفس الضغوط اللي حصلتها ريتاج هو على أكثر من ابوي وصراحه محد يقدر يوقف في وجه ابوي

لطيفه بصرخه : اف من هالابوو معاكم الله يقهره مثل ماقهرني

شوق بحده: لو سمحتي ماتدعي على ابوي مراح اسامحك ترا
لطيفه بقهر: ي سلام والي سواه فينا قليل عشان مادعي عليه
وبصرخه حرمني حب حياتي
وقهر قلبي يوم خلى وليد يتزوج علي وانا لسى ياربي ملكه زواج مقد صارر وين قد حصلت هذي قولي وبصرخه وهي تبكي منهاره قهرتوني والله مراح اسامحكم

ريتاج وهي تحاول تهديها : اهدي ي قلبي مستحيل احد يقدر يقهرك او يفكر يفرق بينك وبين وليد بس انتي حاولي تهدي نفسك شوي عشان نقدر نتفاهم

لطيفه بعصبيه : بلاك مو مكاني يالخاينه

شوق بقهر: لا انتي التفاهم معك صعب
ريتاج ...قهر جالسه تتحمل شيء ... فوق طاقتها في البيت وليد جالس يرمي عليها حكي مثل السم ...وهنا لطيفه ...ماقصرت ..سبحان الله نفس بعض ...قلت بمحاوله اخيره وبعدها والله مراح أذل نفسي اكثر من كذا واللي فيها فيها وعساهم الحريقه تحرقهم جميع

: وش رأيك تهدي شوي بس عشان اقدر اقولك الكلام اللي ارسله لك وليد

لطيفه بقهر: كمان يرسل معاك ليه ماارسل مع شوق

ريتاج : كلنا واحد وهو يعتبرني مثل شوق يعني أخته
وشوفي جالسه اقولك معتبرني اخته ياليت تفهمي عاد
وماتضيعه بعصبيتك ذي لانه يحبك ويبيك والله انه قادر يسوي المستحيل عشان بس ترضي تكلميه وترجعي له تكفين ي لطيفه
انك ماترديني وليت حنا نطلع من هنا تبردي خاطره وتدقي عليه اوهو يدق بس ردي عليه تكفين وهي تمسك يدها برجآ ودموعها نزلت غصب عنها والله اني تعبانه اكثر منكم

لطيفه دفتها على وراء بقوه وبصرخه: دموع التماسيح ذي ماتمشي علي وبوقاحه أكثر يالله برا مابي اشوف احد فيكم وبصرخه أعلى لا احد منكم يدق او يتصل وبسخريه كلمووا اخوكم لا يطوط عند بابنا وقولي له ي ست ريتاج تقولك لطيفه
ورقتها الله لايهينك ولا بترسل لك اخوها أسامه يتفاهم معك وعاد
انت تعرفه
ريتاج وهي يدوب مسكت نفسها لا تتطيح قالت بقهر : قولي له انتي هالكلام

لطيفه بسخريه : ماهو انتي المرسال تبعه وش فرقت الحين ماتقولي له أجل


شوق مسكت يد ريتاج وقالت بحسره: مصدومين فيك صراحه

لطيفه : ماهو مثل صدمتي في صديقة عمري الخاينه وأخوك المحترم اماا ابوكم ذا الي لعب في حياتي ربي يأخذ لي حقي منه

شوق معاد قدرت تمسك نفسها عصبت من قلب وقالت بحده : والله ابوي ماسوى شي يغضب ربي عشان ربي
يستجيب لك ...عادي زوج ولده وخلاص يعني مو اول وحده ولا آخر وحده تزوج عليها زوجها صح من حقك تنقهري بس ياليت تفهمي السالفه البنت تقولك عايشه مثل الاخوان وهي تحلف لك راح تشوف حل لما تتمي الزواج في موعده بس انتي مقفله راسك
وحالفه مية يمين ماتصدقي وش تبي أكثر بالله
ريتاج حاولت اسكت شوق اللي عصبت الله يهديها بدل ماتهدي الوضع زودته اخخ الحين وش يفكنا قلت وانا زعلانه من شوق :خلاص شوق ماهو وقت هالحكي

لطيفه بعصبيه: ليت تحفظوا ماتبقى لكم من كرامه وتفارقووا
وانتي يالخاينه ليت معاد اشوفك
ريتاج
انسحبنا من الغرفه وانا فيني الصيحه
خلاص شوي وانهار ...كلامها قوي كان ..انا يالطيفه خاينه أنا ...أنا اللي جالسه كل ليله ابكي حبكم ..اللي الحظ لعب دور فيه
ااه ليتك كبرتي عقلك بس وكسبتي ..وليد وريحتيني وريحتي وليد ..وريحيتي نفسك
شوق بعصبيه وهو تدق على وليد: بسرعه ارجع لنا

وليد اللي جالس يدور في الشوارع وهو متوترر حده ..يدري بلطيفه راسها يابس ..وفيها عناد ...بس عنده آمل يوم تقولها ريتاج الكلام اللي قاله لها ...ناظر الساعه .. لازم بعد ساعتين يكون في المطارر عنده رحلة

شاف رقم شوق بسرعه رد وهو خايف : هاابشري وش صار
شوق بحده: بسرعه تعال حنا نتظرك وعساك الحريقه انت وهي
وليد
حس ان السالفه تعقدت زود ...قفل يائس...اتجههه لشارع بيت ابو لطيفه وهوو وده يعرف ايش صار بالضبط....قال بقهرر ...اكيد ريتاج زفت ماعرفت تحكي مثل الناس
وصل وهوو معصب ...وشافهن واقفين .وقف السيارة وفتح
الدريشه وقال بقهر: ليه قدام العالم جالسين كذا كان انثبرتوا داخل حتى أجي

شوق بعصبيه: والله من الترحيب اللي حصلناه
ريتاج قرصتها عشان تسكت اخخ شينه لو عصبت
وركبوو السياره

وليد بحده:وش صارر

شوق : مافي فايدة

وليد بقهر:اشلون يعني
وبعصبيه ناظر المرايا ست ريتاج شكلك ماقلتي لها الكلام اللي قلته لك



ريتاج بقهر منه : والله قلت لها وحاولت فيها بعد

شوق قاطعته بعصبيه : حرام عليك وليد والله قالت لها بس هي دماغها مسكرر وش نسوي اكثرر

وليد بصرخه: والله ماتسكرر كذا إلا من قهرها ولا اللي صار فيها قليل وبقهر كله منك ي ريتاج والله ماسامحك على تخريب حياتي إلا مابدت ولا حرماني من حبيبتي

ريتاج بقهر جالس يرمي عليها الاسباب قالت وفيها غصه : ربي فوق لو انا لي يد مثل ماتقول ربي يأخذ حقك مني وبس هذا اللي عندي
وليد وهو يضرب الطاره بقوه و بصرخه : انكتمي .وانا اعرف كيف ارجعهااا وغصب عن الكل...واحرق دمكم كلكم اللي سعيتوا في تخريب حياتي .......

::
::
::
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

كثيرر يسألون كم اعمار ابطالي ع اني ماحب اصفهم كلهم كذا بس كثيرر اللي يطلبووا ع اني جالسه اوضح بالاحداث بس ماعليه عشان توضح أكثرلكم
هذي اعمارهم

سامي :26
غلا :20
وليد :32
ريتاج: 22
لطيفه : 22
ناصر : 30
منيره :25
شوق: 22
عصام: 30
اسيل : 18
حسام :12
وفيه اشخاص لسى ماطلعوا راح اعطيكم أعمارهم مع تواجد أحداث لهن
::
::
ردودكم حبايبي سعاده لي فلا تحرموني منها
نوني
::
::


لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 24-11-15, 12:04 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


آللهم انت ربي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد
وهو على كل شيء قدير

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
صلو عليه

" الروايه لا تليهكم عن الصلاة والعباده اللهم بلغت اللهم فاشهد "



& البارت الثامن &

البارت إهداء للغاليه على قلبي "حكايه زمن قاسي "
::
::
::

أنا أصبحت ..جسدآ شجين
أفتقده بحجم جميع أوجاعي
::
::

ريتاج
صديت اناظر الشارع
ودي اقول له ...اسكت خلاص ..صراحه كلامه يقهر بشكل
محد يتحمله ..بس ماعليه طول عمري ..مانزل نفسي لهالمستوى في الحكي ...حسيت بشوق وهي تشد على يدي
هزيت راسي لها ..أبي أطمنها ان حكيه ماأثر فيني بس..على مين العب جالسه. .والله كل كلمه يقولها سكين في قلبي ..
بس ماعليه ..مصيرها تفرج ..وانفك منه..

وليد
ياناس معصب حده وده يقلب فيهم السياره .. ويرتاح منهن ومن حاله ...مدام كذا آكيد تعقدت سالفته معاها ليته ماوافق انهم يروحوا ..ااه والله غلطان وبقوه بعد يوم خلاهم يروحوا ..ليته خلاه على كلام عمها إبراهيم وعده انه بيقنعها ....لطيفه ليه كذا تصعبيها علي رجع سأل بغيض : ممكن اعرف ايش حكيتي ست ريتاج

ريتاج
زفرت بضيق... وطنشت ماردت عليه

وليد بصرخه: ي زفت ردي

شوق بخوف من عصبيته تحسه ماهو طبيعي أبد : وليد حبيبي اقولك هي ماعطتنا فرصه ان نتكلم معاها
والله هبت فينا ع طول

وليد بعدم تصديق وهو رافع حاجبه بحده : كيف هبت فيكم وهي
على ..طول قالت تعالووا آكيد مزعلينها في شيء
او الغبيه ذي ماعرفت تحكي
ريتاج لا ذا زودها في الحكي قلت بغيض : الغبيه ذي ع قولك قالت لها نفسك حيكك.. أجل العيب ماهو مني وعاد انت أفهم

وليد بصرخة عصبيه : كذابه مستحيل تعصب من الكلام اللي قلته
بالعكس بتفرح منه إلا قولي لسانك اللي قوطر سم قدامها وهي ماتحملت
ريتاج ببرود ظاهري : أجل هالمره وصله لها انت
وبحده شوي تكفى ...لعاد تدخلني بينك وبينها ترا خلاص جاني غثا من هالسالفه كلها ..وخلاص سويت اللي علي وزيادة

وليد عصبه كلامها زياده قال وهو خلاص يبي ينفجر: والله الغثى وجودك

ريتاج خلاص مافيها تتحمل عاد كلامه قوي وبطنها يوجعها قالت بتعب: خلاص واليد مثل ماقلت لا تدخلني في سالفتكم وتكفى اسكت

وليد بعصبيه : ليه مجنون عشان أدخلك ثاني
والله مو مستعد اخسرها أكثر

ريتاج
طنشته وماريت عاد ...اوف كرهااا في كل شيء ...نفسها تعرف
..وش تسوي ويفهم ...سندت راسها على الدريشه وقفلت عيونها
تتمنى تصل بسرعه وترتاح من ذا كله
فزيت على صرخة شوق
شوق بصرخه :وليد انتبهههه
وليد وهو يمسك فرامل بقوه :ي****** غبي ماتعرف تسوق
زفر بضيق وكمل سياقه وهو معصب

ريتاج
رجعت قفلت عيوني وسندت نفسي
هو اللي مايعرف يسوق ولا انت بعصبيتك ذي بتروحنا
اف احس المشوار بعيد
شوق بعصبيه: وليد ماهو كذا وش فيك صايرر حريقه

وليد رجع ضرب الدركسون وهو يسوق وبغصه :لعبوا في حياتي ي شوق
لكن والله ماخليها لهم

شوق بغيض منه جالس يقول حكي كبيرروكمان مفروض يكون اقوى من كذا خير يعني وشهوله ذا كله خلاص فهمنا انه زعلان عشانها بس مفروض يكون أعقل من كذا: هييي لاتنسى انك جالس تتكلم ع ابوي
حرام عليك وليد بسبب مره تتكلم كذا عن ابوك
ترا ربي وصى فيهن وطاعتهم واجبه عليك

وليد وهو يزفر بضيق :ماهو ابوي بس الكل له يد في هاالزواجه السم

ريتاج حسيت ودي اصرخ واصرخ وابردخاطري ...كلامه
ياناس ماهو صاحي ..يذيح ذبح ...عضيت على شفتي بقهر ....
آه تهندت براحه يوم وصلنا والله ...الحياة ذي محد يصبر عليها
نزلت اول وحده وقفلت الباب بقوة أبي اطلع غيضي شوي سمعته سبته القويه ....مشيت بسرعه دخلت الحوش وقفت يوم شفت ناصر جالس يلعب بنته الصغيره ..
...حسيت بغصه . تذكرت كلام وليد يوم قال لها .. رفض يأخذك يوم عرضك عليه أبوي ...آه رخصني بقوه هالعم حسبي الله ونعم الوكيل ...تأكدت من حجابي زين وكملت مشي
وقفت يوم سمعت شوق تصرخ بآسمي
ناظرتها :ايش فيه ؟
شوق وهي تقرب منها :تكفين لا تزعلي نفسك
هزيت رأسي بدون صوت
ومسكت يدهاا ودخلووا

:
:
:
:
:
:

بيت ابو سامي



من وقت مادخل شافها مغطيه نفسها....وصاده للجدر عارف انها
ماهي طايقته وزعلانه أبتسم تدلعي ي قلبي ع هونك أنا لك
جلس على السرير نزل نفسه شوي وقال بصوت واطي: غلاي
ماردت عليه تمدد بجنبها حتى هو فيه النوم ....

قفل عيونه ...يبي ينام بس سمع صوتها ..وهي تأن فزبسرعه سند نفسه وتقرب منها.. وهو يلفها له قال بصوت مفزوع : ي
بنت وش فيك غلا صاحيه

غلا
مافيها حيل ترد عليه تحس الدنيا تدور فيها اذا فتحت عيونها من قوة الحرارة اللي ذبحتها
سامي شاف وجهااا أحمر بسرعه لمس جبينها فتح عيونه بصدمه: نار
جلس بسرعه ... قال بصوت حزين عليها: غلا ايش تحس فيه بس ماردت عليه دخل يده في شعره ..اخخ وش اسوي ايه ...خليني اقوم اوديها المستشفى احسن بسرعه لأنها ماهي ناويه ترد عليه وتطمنه وقف وغير ملابسه بثوب رمادي . وبسرعه....تقرب منها وهو يسكر ازره العلويه وعينه منها : غلا قومي اوديك المستشفى
غلا
آه ياناس مافيها ترد عليه
سامي تقرب منها: ترا راح احملك
غلا فتحت عيونها التعبانه قالت بتعب: لا تقرب مني
سامي بضيق : اوم البلشه ي بنت اقولك حرارتك مرتفعه امشي
الحقك قبل ماتموتي علي ماهو ناقص انا يجي ابوك ويحوسنا
غلا كنت اسمع كلامه بس الآخيره ضحتكتني ...
ابوي وينه عشان يفكر انه يحوسك ...قلت بصوت كله تعب : مابي ولا مستشفى ابعد عني والحرارة تخف صدقنيي دايم تجيني وتروح بس تكفى ابعد عني وانا أخف
سامي بفزعه: والله ماهو رجآل لو خليتك ..
دقايق بس وراجع لك

وهو يأخذ العبايه من فوق الشنطه اللي في الأرض ...قومي
البسي ع بال ماشغل السياره واطير فيك

غلا بعدت العبايه من وجهي وقلت بقهرمن حنته فوق رأسي مسوي يقال خايف علي مايدري يعني أن بلاي كله منه : طارو فيك عفاريت ان شاءالله

سامي وهو رأفع حاجبه : افاااا وهذا وانامسوي فزعه لك
قومي يالعصلاا لا انشب فيك

وطلع بسرعه شاف ابوه قدامه يشيش وامه جالسين
ايوه أخذ سيارتي ابوي افضل لان المجنونه بتجننني على بال ماتشتغل .... تقرب منهم
وبسرعه : تكفى يبه فزعتك اعطني سيارتك مرتي تعبانه بالحيل

ابو سامي ببرود: وش مسوي في البنت يالغبي

سامي : والله ماسويت شيء تكفى يبه بسرعه اعطني

البنت حرارتها مرتفعه
ام اسامي وهي طالعه من الصاله وفي يدها كيس بضاعتها حاست بوزها يوم سمعت كلامهن: بلاها من التنططط في المطر
ابو سامي ناظرها بجمود ورجع ناظر سامي :انقلع شوفه في الصاله
سامي
بسرعه راح وأخذه واتجههه لغرفته شافها مثل ما خلاها قال بقهر وبدأ من جد يعصب :بنت لاتعاندي في صحتك

شافها ماردت عليه تقرب منها وهو يهدد :والله أحملك ترا

غلا قامت بتعب و الدنيا تدور فيها ...غصب عنها تسندت عليه يوم تقرب منها و مد يده
قالت بضيق وتعب : اااه كله منك
سامي وهو مسندها : امشي بس ساعدها وهو يلبسها العبايه ورجع مسكها من عند كتوفها ومشاهاا معه طلعووا الجوو مره بارد
غلا حست جسمهاا يرجف من البرودة وكمان المطر رجع يصب ...قالت بتعب: آه

سامي :ماعليه اللحين ندخل السيارة وتتدفي
ام سامي اللي واقفه عند باب الشارع:فيها قهر حاسه انه هاالخبل خايف عليها بعد : اخخ الله يخلف علي بس
سامي طنش امه وهو يساعدها تركب السياره قال بعد ماقفل الباب : يمه وين في هالمطر شوفي رجعت تصب أخاف تمرضي انتي بعد
ام سامي بقهر وهي ترفع بضاعتها وتقفل الباب وراها : روح بس ومالك دخل فيني وخلني اترزق ولا تفتكرني مثل الدلوعه ذي اللي معك طول عمري لا افكر في برد ولا حر ...

سامي ندم انه كلمها ... ركب السياره وبسرعه حركهاااا....
وهو حزين عليهاااا ....جالسه ترجف قال بحزن: ألحين آكيد يعطونك مسكن وتخفي وترجعي تنطي نط
غلا
ماردت عليه تحس بألم في جسمها كله قفلت عيونها بتعب
اخخخ وش ذي تنطي نط الله يخلف علي انا صدق
::
::
::


عند وليد اللي جالس في السياره
من وقت... ماوصلهم مانزل ع طول
لانه مايبي يفجر الدنيا عليهم يحس نفسه بركان والله من عصبيته
بس اكيد لو جلس أكثر ب يتأخروكمان أحول الجو ماتساعد الله يستر

نزل وشاف ناصر قال بضيق
: كلمت والله
ناصرر بقهر:وشوفيك كانك شايف جني
وليد بضيق وقهر منه اخخ وده يدوسه كل مايتذكر مكالمته له أمس: ليتني شايف جني أحسن من خشتك وانقلع افضل لك لأن النفس شينه عليك .
ناصر بسرعه: تكفي وليد أبيك

وليد زفر بضيق ماهو ناقص بربرة ناصر : ترا يالله الحق عندي رحله

ناصر بضيق وده يتكلم معه من أول جالس ينتظره : يا هذي الرحلات متى نخلص
وليد ناظره وهورافع حاجب:خيرر تبيني افصل يعني
وبصرخه ناصر انقلع عن وجهي أفضل لك ترا قسم بالله راح تزعل من مزاجي
ناصر وهو يلعب بحواجبه طيب والله لا اقلب مزاجك صدق :
اقول اشوف مطلع بنت العم
اخخ مستغلين الجو..حركات والله بس ياخي صدق غبي ليه مأخذ ألبومه ..شوق معك صدق ماتعرف للرومانسيه انت لما شافه عصب زياده قال بسرعه : خلاص طيرر
وليد فاتح عيونه بقهر من حكيه قال بغيض : والله البومه انت وبنت عمك ودفه عن وجهههه ودخل وهويرفع يده ويناظر ساعه
دخل شافهم قدامه جالسين في الصاله حمد ربه وهي ماطلعت للجناح لأنه مايبي يشوف حتى وجهاااا ...بسرعه مره من عندهن
...........

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 24-11-15, 12:06 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

وطلع فوق وقفل الباب يبي يأخذ شور سريع ...ويطلع للمطار
ريتاج

ناظرت شوق وانا متضايقه ...من وقت ما
دخلنا جلسنا في الصاله مابي اطلع ..فوق وهوويجي آكيد معصب ويسعمعني كلام يوجعني اجلس هنا أبرك حتى تخف عصبيته شفته مره من عندنا وهو معصب وقافله معه ...بعده بثواني عمي طلع من غرفته . وخالتي وراه..آه شكله اللحين يبي يقط كم كلمه ....اللحين ندمت
ليتني طلعت فوق واتحمل وليد ولا كلام عمي

ابووليد بسخريه:افاا وش هالاحتفال اللي كمل في ساعه

ام وليد: آكيد مراح يتأخرو عشان وليد طالع للمطارقالي قبل مايطلعوا

ريتاج
ابتسمت لخالتي يوم اعفتني من الرد الحمدلله يعني عنده رحله
تنهدت براحه ودي أجلس لحالي ..
وبسرعه اخذت شنطتي اليد وطلعت فوق الجلسه مع وليد ا
أبرك اوف من وين احصلها انا ...وقفت عند الجناح ..وجيت افتح الباب انصدمت ...لما حصلته مقفول ...وش ذي افهمها طرده
...صح هو طردني من جناحه ..بس مو اللحين ..قال يبي يجيب مفتاح جناح بندر وبعدها اروح فيه...
وش السوات ..ياربي تلفت يمين ويسار ....يارب شوق تتطلع
بسرعه عشان اجلس معاها في غرفتها ....بس تذكرت انه عنده
رحله .أيه آكيد بيطلع اللحين ...بس ليته يخيلي الجناح مفتوح...عشان ماتفشل أكثرر
حسيت بمغص ذبحني زاد مع نفسيتي .الخايسه ....جلست غصب عني في الأرض ..وانا ماسكه على بطني...أبيه يخف عضيت شفتي بألم سكاكين تقطع فيني آه ...وينك ي عصام تشوف أختك قد ايش ...مذلوله ...ناظرت الدريشه اللي في الصاله والمطر يضرب بقوه صوته فيها حسيت بدموعي تنزل آه رفعت رأسي وانا أدعي يارب فاض فيني صبري خلاص ....
فرحت يوم سمعت صوت مفتاح .الباب رفعت راسي شفته لابس وجاهز....
وليد بصدمه وهو فاتح عيونه كيف جالسه قدام بااب الجناح زم شفايفه بقهر : انقلعي ادخلي شكلك يفشل وانتي جالسه في الأرض ي شيخه خلي عندك كرامه وانقلعي بيت ابوك وقولي مابيه وانا والله مستعد اطلقك والحين

ريتاج وقفت بألم وبغصه: ابشرر لك ماطلبت راح ترجع ان شاءالله ماتلقاني صديت عنه
ودخلت الجناح. وقفلت الباب وبسرعه..فتحت الشنطه وطلعت الجوال وهي . ...تدق على رقم ابوها ...دقت ودقت مايرد .رجعت تتدق على جوال امها .وهي تتدعي ترد عليها ..ردت عليها على آخر رنه : الو
ريتاج ودموعها تنزل : الو يمه وين ابوي
ام عصام حست من صوتها فيها شي: ابوك مو هنا مسافر دبي بس يومين وجاي سلامات ايش فيه
ريتاج وهي تحاول تمسك نفسها : طيب أرسلي السواق خليه يجي
يأخذني من هنا
ام عصام بحده: اقول من متى تركبي مع السواق لوحدتس هااا والله لو يدري ابوك لايحش رجولتس وبعدين وش تبي جايه
خليتس عاقله وانثبري في بيتس لاتفضحيني مابيهم يقولوا رجعت بيت ابوها وهي عروس توو

ريتاج بقهر: يمه لا تخافي مراح أفضحك عند جماعتك وبعدين ليه انتي كذا قاسيه اقولك انا وليد مستحيل نتفق .. حرام يكفي اللي صار فينا لاهوو عاد يقدر يصل للطيفه ..و صدقيني يمه افضل لنا الانفصال والله يمه تعبانه انا هنا وبكت منهاره مافيها عاد تكبت
ام عصام بحزن عليها وعاطفة الام غلبت عليها وتدري بريتاج عاقله مستحيل تتكلم لو فيها شيء إلا شيء كايد ..: طيب خلي وليد يجيبك بس جيه مع السواق مافي

ريتاج وهي تسمح دموعها: راح يمه
ام عصام : عمك موجود هو يجيبك ولا يركب مع السواق ويوصلك بس لحالك ماتركبي وهذاني حذرتك ي ريتاج
ريتاج قفلت بيأئس ... خليني اجرب ادق على رقم وليد ان شاءالله قريب .. ويرجع يأخذني لبيت اهلي . واكيد بيفرح ..سمعت صوته
وليد بدون نفس: نعم
ريتاج برجآ : تكفى ارجع ودني بيت اهلي وبعدها روح
وليد بسخريه: لا ي شيخه دقي بس على أبوك
ولا مسويه كذا عشان تبيني اقولك خلاص أجلسي
ريتاج قفلت عيوني بقهر من حكيه قالت بصدق: والله دقيت على ابوي في دبي ماهو هنا وامي رافضه اروح مع السواق وبغصه يالله تبي ترتاح مني ارجع ودني

وليد بصدق:ياليت بس ماترجعي عاد واطلعي انا لسى برا وقفل في وجهااا

ريتاج مجروحه حيل منه ناظرت الجوال يوم قفل في وجهي ...اشك ان عنده قلب ..هالادمي ..والله حتى عدوك ماتعامله كذا .....وقفت والعبايه علي لسى مافسختها سحبت الشنطه والجوال في يدي ..طلعت من الجناح وانا أدعي ماشوف عمي قدامي ....مسحت دموعي اللي تنزل ...غصب عني .....شفت خالتي جالسه تكلم تلفون ....وشوق جالسه مثل ماخليتها الحمدلله عمي ماله أثر
بسرعه مريت من عندهم من غير ماتكلم سمعت شوق تنادنيي بس مافيني ارد عليها ...وطلعت آه الجوو مطر بسرعه رفعت العبايه لاتتوسخ بعد متأكدت ان ناصر ماله أثر كمان هوو ...بسرعه مشيت شفته ينتظرني ...ركبت وراء ..من غير ماتكلم
وهو على طول حرك
آه ضميت يدييني في بعض ابي أحس بدفى...
..العبايه تبللت ...

وليد وصلها لبيت اهلها رفع عيونه لمرايا وقال بسخريه: ان شاءالله ابوك يفهم عاد
ريتاج بببرود: ان شاءالله
وليد عصب من برودهاا سكتتتت ينتظرها تنزل اليوم تأخر حيل

رتياج

نزلت ودخلت البيت وهي تشوف امها جالسه ....تنتظرها
بكت بقوه وهي ترمي حالها في حضن امها : يمه تكفين مابي ارجع له تكفين اقنعي ابوي

ام عصام وهي تضمها لصدرها وبهدوء: اهدي اللحين ويصيرر خير ان شاءالله
وبستفسار : وش مسوي فيك
ريتاج : ولا شيء بس مابيه ولا يبيني ورفعت راسها وناظرت امها يمه ماينجبر قلب على قلب

ام عصام رجعت ضمتها لصدرها بحنان وحزن عليها : طيب بالله تتوقعي عمك راح يرضى بهالكلام

ريتاج بعدت عنها وبقهر: ليه يمه عمي يتحكم في حياتنا ليه قولي وش هالتعسف والظلم .ليه كذا ابوي ماعنده شخصيه قدامه
يطلع بس حيله علي .. وانتي مطاوعتهم في اللي يسووننه فيني

ام عصام بحده: بنت عيب تتكلمي كذا على عمك وأبوك كم مره حذرتس من هالاسلوب وانا ماطاوعتهن الا لمصلحتتس واي ام تفرح لما تشوف بنتها في بيت رجلها
ريتاج: يمه انتي ماتدري ايش يصيرر فيني وزواجي منه ماهو مصلحه لي والله عذاب
ام عصام وهي تتطمنها : ماعليه لازم بداية الزواج كذا
ريتاج وهي تهز راسها بقوه:لا لا يمه ماهو كذا انا وليد مستحيل نعيش مع بعض صدقيني


ام عصام بحده: قولي وش مسوي فيتس ضاربتس شيء
ريتاج هزت راسها بلا
ام عصام : اجل مدام مامد يده عليتس اكيد انها بتنحل لما تهدي
شوي
ريتاج
سبيت نفسي ..أكثر من مره ليه ماقلت انه أعطاني كف...بس اخاف تصيرر مشاكل ..وتتعقد سالفة ..عصام وشوق و أخذ اثمهن هم كمان ...طلعت لغرفتي ..وانا متحطمه عارفه ابوي لما يجي بكرا او بعده ...بيرجعني له وانا مغصوبه عارفه والله ...
وبذات لو عمي دق عليه بس ان شاءالله هالمره يخيب احساسي
:
:
:
:
:
في المستشفى

ساامي بضحكه عليها : بشويش عليها تراها لسى عروس
الممرضه وهي تخلع المغذي : بالبركه
غلا
ااه فيني قهر منه فاك الخشه ومبسوط اني عروس اااه ليت فيني قوه اخليك تشوف ايش .العروس .. تسوي فيك

سامي رفع يدها قال بحنان : عورتك
غلا سحبت يدهاا بحده وهي تناظر الممرضه اللي طلعت: مالك شغل فك عني
سامي وهو يحاول يقلد صوتها : افااا الحين مالي شغل وفك عني ومن اول تكفى سامي ودني ابي اموت
غلا فتحت عيونها بصدمه من طريقة حكيه : انا كذا احكي والله انتحر لو كذا صوتي

سامي بستهبال : اوك امشي أنتحري في البيت أفضل عشان تموتي امااا هنا يمكن يلحقونك بشي ..وترجع لك العقده وترجعي تعيدي المحاوله وتتعذبي وبضحكه يوم شافها تناظره بقهر شفتي كيف احبك مابيك تتعذبي
غلا
ااه مافيني اتكلم معه.. واجاريه على شخافته ياناس من جد سخيف
وممل واحسه كذا بس.. فاك الخشه مدري على وشهو.. فشلني من الممرضه كل وقته يقول لها أنه عريس صدق ماهو شايف خيرر
وقفت بسرعه يوم جاا يساعدني بدون نفس : اقدر امش ماهو محروله
سامي ناوي يرفع ضغطها زود: لا والله حلفت

غلا بعصبيه وهي فاتحه عيونها ع كبرها: وعلى وشهو حلفت من جدك انت

سامي بضحكه استفزاز : يالطيف الطف فينا وش قلنا حنا اللحين
غلا بتعب: صدقني مافنيي ع جنوك يكفي اللي فيني

سامي ابتسم : اوك امشي
غلا مشت قدامه سامي بسرعه لحقلها وهو يمسك يدهاا شافها معترضه وتبي تسحبها قال بهمس:تعبانه واجبي أساعدك
شافها تبي تكلم قال :اوششش ماارح افكها

وصلها السياره
وفتح لهااا الباب وساعدها تركب

ورجع ركب وحرك السياره بسرعه جنونيه
::
::

غلا مسنده نفسها بتعب ومقفله عيونها تحس بتعب بس ماهو مثل قبل المغذي فادها كثيرر بس فزت بخوف : هييي وش فيك كذا تسوق
سامي بوناسة وهو يلف بقوه : اخخخ لا تلوميني أحس لي دهرر
مامسكت طاره ...خليني أفلها شوي مدام ابوي أعطاني
وهو يغمز لها وامشيك شوي

غلا حسيت راسي يفتر والله ياربي مافيني عليه مكسره تكسير قلت بضعف: ترا حدي تعبانه تكفى رجعني البيت

سامي بأبتسامه : وحشتك غرفتي شفتي قلت لك لاتتمسخري عليها مصيرك تحبيها بس مافتكرتك بسرعه سحر وربي هالغرفه



غلا
حالفه يمين مارد عليه اجلس تكلم من حالك ..وكاد تسكت من سواليفك اللي مدري كيف قايله ...
سامي عرف ان رفع ضغطها أبتسم : خلاص ي قلبي اردك البيت
مروا من عند فندق ال***** فخم مره قال بحسره وهو يناظره ليت عندي فلوس ....كان أحلى ليله مع غلاي ..اخخخ الله يهدي ابوك عجل بالزواج وماخلاني اجمع لي كم ريال كان عيشتك ملكه شافها كمان مطنشه اخخخ قام زود العيار شوي اقول غلاي مافي فلوس منا مناك معك أعتبريها سلف ي شيخه خاطري أنزل فيه وبعدين انتي عروس ولازوم تتدفعي ترا يوم في العمر اخخ الحب طلعت بخيله . صدقني مايتعوض وده ترد
عليه عشان يعرف انها بخيرر
غلا حبك برص ان شاءالله ..ي ال***** وكمان تشحت موت حره مارح أرد عليك والفلوس حتي لو معي والله ماعطيك
ي عالم قد شفتوا مخلوق كذا انا اعرف تكاليف الفنداق دايم على االعريس من متى صارت العروس هي تدفع

بس هذا عنده بالمقلوب ليت فيني قوه قسم كان بالشبب ع وجهكك
ذا اللي فرحان فيه وبعدين وش ذي الاسطوانه ابوك زوجني وابوك استعجل علي مالت عليك من أصله حد يبيك
بس والله لا احقره الخايس
سامي : افاا مطنشه ياربي وش هالحظ معي امي بخيله وزوحتي بخيله

غلا
آه يتكلم عن امه تقول أخته في حد يقول عن أمه كذا بس تذكرت سب أمه عليه اخخ العايله كلها خربانه ويبي لها تصليح ذات
سامي
حزن عليها صدق اني ثقيل دم البنت تعبانه وانا مع وجهي
مزودها
وصلها البيت ونزل بسرعه وهو يفتح لها الباب ومد يده:
غلا طنشته
ودخلت وهي تمشي غصب عنها
ع طول اتجهت للغرفه تاففت يوم لحقها ..تمددت وهي لسى بالعبايه
سامي :الحمدلله على السلامة
وقومي خلني اساعدك تخلعي هالعبايه عشان تنامي لك شوي
صدقيني بتقومي مثل القرد اقصد غزال
غلا بغيض لازم تكلمه عشان تنفك منه : خلني مرتاحه

سامي بسخريه: مرتاحه ولا عندك أمل لسى ترجعي بيت أبوك
انتي وهالعبايه تقول ام هلال بس لابستها

غلا بغيض من حكيه اعطته ظهرها آه ام هلال حسبي الله عليك قالت بتنهيده: ليت اقدر

سامي : المهم وش حابه تأكلي
ونزل نفسها لها شوي وقال بهمس تدللي ي العروس

غلا قفلت عيوني بقهر اوف كرهني في هالكلمه قلت بصرخه : قسم بالله كرهت هالكلمه ي خي فك عني خلاص عاد افهم استهبالك ذا مايمشي علي وهاتي جوالي اللي أخذته
سامي ولع من صوتها العالي قال بعصبيه: صدق مافيك خيرر
وطلع شاف أبوه قدامه

قال في نفسه اخخخخ لسة ماتهنيت والله بسرعه طلع له كذبه: معليش يبه مقدر أعطيك المفتاح الحين رايح الصدليه اجيب دواء
البنت مره تعبانه ولو ماجبت لها يمكن تروح فيها
ابو سامي مد يده بدون صوت

سامي ياربي وش اسوي قال بكذبه أكبر : يبه ترضى نخلي البنت كذا حرام يبه والله صدقني راجح صح غبي بس والله بنته مراح
يسكت لو صار لها شيء عندنا
ابو سامي بطفش منه: طيب انقلع ساعه والمفتاح عندي

سامي ايه هين ساعه قسم لااابرد خاطري : ابشر ع هالخشم وطلعت وانا ارفع المفتاح وابوسه راح افلهااااا اليوم
وينك ي الدحمي ......
:
:
:
:

ترجل من السياره وهوو حده تعبان من أمس مداوم دخل البيت
..مآشاف أحد قدامه استغرب ..أمه دايم موجوده في الصاله
بسرعه رقى الدرج ...مر من عند غرفة أخته شاف باب غرفتها مفتوح..تنهد بحسره عليها...سمع صوتها تصيح ...دخل عليها وفعلاً كان منهارة مو بس تبكي ...قال بحنان: ليه ي روح أخوك

وهو يمشي ناحيتها وبسرعه هي أول ما شافته وقفت ورمت حالها في صدرة وتبكي بقهر وغيره وحب للي قهر قلبها قالت وهي تصيح: قهروني ي اسامه جاين بأنفسهن
أسامه قفل عيونه وهو يسمع حكيها حزن عليها من قلب .. وهو يطبطب على ظهرها ماعليه ي روح أخوك مصيري أخذ حقك منهن وأخليه يطلقك من فوق خشمه ..
لطيفه رفعت رأسها وناظرته بعيون كلها دموع:ايه تكفى خذلي حقي منهن وخليه يطلقني معاد أبيه
أسامه: ماعليه مصيري اربي هالوليد واخليه يعرف كيف ثاني مره يفكر قبل مايجرح حبيبة أخوها
لطيفه بحقد تدري بحبه لاسيل قال لها مره أنه ناوي يخطبها آه يومها فرحت لأنها أخت صديقتها ...وبتقوى العلاقة بينهن أكثر قالت وهي تناظر ملامح وجهه الحاده : اسيل معاد تبيها صح ؟
تنهد بضيق هذا اللي خايف منه البنت اللي اسرته وهي طفله ...تروح منه بعد هالسالفه .... يذكر يوم ملكة بدروليد
كلم ابوها ..وطلب موعد لأهله عشان يطلبوها له رسمي..يومها قال له اسيل لسى صغيره ...بس ابشر...وقت ماتخلص دراسه بنفسي اقولك جيب أهلك ..وان شاء الله خير ....
قال بضيق وهو عاقد حواجبه: خير ان شاءالله
لطيفة بتصميم ودها تنتقم من ريتاج لأنها مره قالت لها أن أسامة يبي أختها : لا أسامه اوعدني لأنك انت بتجيب لي حقي
واثقه بعد
أسامه ابتسم بهدوء : وين رائد يسمع هالحكي
لطيفه : رائد كلام على الفاضي... وخلاص راح أطلق من وليد وننسى هالعايله الحقيره الخاينه
أسامه بضيق :اوك وهو يغير السالفه إلا على طاري رائد رجع من البر ؟
لطيفه وهي تمسح دموعها : مدري عن أحد ماطلعت مني غرفتي
أسامه هز راسه بضيق من عمايل أخوه ....
.. ابتسم لها رايح أنام ..من أمس مكروف
لطيفه هزت رأسه بهدوء: نوم العوافي
اعطاها ظهره ...وهو حزين عليها وحزين على حبه ...اللي بيروح فعلاً. ..مع هالظروف....دخل غرفته فك ازرار بدلته العسكريه ...وهوو يردد خيره ان شاءالله ..
:
:
:
:
:

بيت ابو وليد

ام وليد حاسه من طلوع ريتاج ان بينهن شيء
بس ماتبي تسأل شوق وتأكد لها احساسها ..ياربي مايكون بينهن شي والله سلطان راح يحوسنا ..وهو مشاكله الله يهديك ي وليد كم مره حذرتك... لا تعلق مع ابوك بسم الله.. وش فيني اتفأل عليهن ان شاءالله مابهن الا الخير ناظرت لشوق اللي تناظر جوالها: يمه شوق كيف طلعتكم كان
لان حسيت وليد متنكد يوم جااا سلم علي قبل يطلع
شوق بصدق: يمه حنا رحنا للطيفه

ام وليد بصدمه: وشهوو

شوق : ايه يمه آسفه والله بس خفنا نقول ابوي يعترض
ام وليد : ماعليه يمه بس بشريني ايش صار ان شاءالله قدرت ريتا ج تغير رايها
شوق بحسره:مع الأسف يمه لطيفه راكبه راسهاااا

ام وليد :تصدقي اليوم وليد الظهر قبل طلوعكم كلمني يقول يبي يوديني عند أهل لطيفه وكاد اقدر اقناعها
شوق خافت تغلط على امها بس افضل شيء تسكت وماتقول شيء و يمكن بعد امها تقدر تغير رايها ...ووليد يرتاح بدل العصبيه اللي هو فيها صراحه مره مصدومه في أسلوبه متغير حيل ...قالت بهمس: حلووو
ان شاءالله بس تقتنع


ام وليد : ايه ان شاءالله وماقدرت تخبي أكثر تبي شيء يطمنها قالت بقلق : يمه طلوع ريتاج ماهو مريحني
خايفة لو وليد مسوي فيها شيء قسم بالله ابوك مايرحمه

شوق وهي تتطمن امها تخاف من ضغطها لا يترفع لأنه بس مشللل بعد موت بندر: لا يمه مستحيل يحصل بينهم شيء ريتاج عاقله و شكلها تبي ترتاح بيت أهلهاا مدام وليد مسافر

ام وليد بقلق : ان شاءالله وصدت ناحية الباب يوم دخل ناصرر
وهوو مهلوك نزل بنته اللي ملابسها مبلله : ااه ذبحتني بس لعب ماتبي تتتدخل البيت
ام وليد بعتب:حرام عليك من اول وانا أرسل سوكيا لها ..ابيها تدخل من هالبرد والمطر وبحده شوي شوف كيف ملابسه معدومه
ناصر : هذي جنيه مثل امها مايصير فيها شيء وقت ماتقوى
المطر دخلنا المقلط
ام وليد بحده: بسم الله على البنت من عينك

ناصر رفعها وهو يبوسهااا يموت في هالبنت : ماعليها شيء
صح ريماس قال بستهبال: مين حبيب بابا
ريماس بسرعه ضربته ع وجههه معصبه ليه دخلهااا لسى تبي تلعب
ناصرر بألم جت الضربه في عينه : والله ي الزفته
شوق بضحكه : امااا هذي فعلاً مثل امهاا
شريه بتتطلع
ناصرر نزل ريماس وقال بجديه شوي: سمعتوا بآخر خبرر

شوق : اعطنا الأخبار

ناصر بجديه : ابوي يبيني اتزوج اسيل

ام وليد غصت بالقهوه:وشهو

شوق ماهي أقل صدمه من امهاا قالت بقهر: ولا يكون انت موافق
ناصرر ببرود : مع حنة ابوي شكلي ابي اوافق

شوق بقهر : حرام اللي يصير في بنات عمي من ابوي
كلهن يتزوجن رجاجيل معهن حريم حرام كذا وفي النهايه
يروحوا فيها هم الضيعفات
ناصرر بقهر من كلام شوق: ليه تفتكري أرخمه مثل وليد
شوق بقهر وعصبيه منه تحسه موافق : ايه صدقني بتنظلم مدام حرمتك منيره النسره ولا نسيت مشاكلها

ناصرر بدون مبالاه : لا ماعليك اقدر فيهن
ام وليد بقهر: ناصر قول انك موافق وبس ماله داعي
تقول ان ابوك اللي غاصبك

ناصر بكذب : لا بس رديت ع شوق

ام وليد بزعل: اسمع من هالحكي أجل.. أخوك ماهو رخمه ي ناصر وزواجك من اسيل صدقني مراح ترتاح البنت دلوعه ماراح تتحمل زوجتك
وهذا نصيحتي لك

ناصر بحيره: يمه ابوي وش يقنعه طيب

شوق بصراخ : بلا كذب تقدر تقنعه ولا نسيت يوم وقفت في وجهههه يوم يبي يزوجك بريتاج

ناصر بضحكه: طيب انتي ليه معصبه
وش حارك في الموضوع

شوق بصدق : مقهوره على بنات عمي وش ذنبهن يتدبسن فيكم
ناصر بدأ يعصب: شوفي لو أبيها أخذها ..وغصب عنك ولا مفكر في حكيك ذا كله والحمدلله رجال واقدر افتح أكثر بيتين وش لك أنتي

شوق وقفت بعصبيه: بالطقااق الللي يطقك بس والله اسيل مارح توافق عليك ولاتنسى ذي دلوعة امها وخالتي مستحيل ترميها علي ذره
ناصر بسخريه :رمت قبلها ريتاج ع ذرة وش فرقت اسيل
شوق : لا ي قلبي ريتاج وضعها غير
ناصر :قصدك أرمله وفرصتها قليله ليه كذا نظرتكم للارمله والمطلقه حرام والله

شوق بقهر : هييي لا تقولني كلام ماقلته
طلال برفعة حاجب :تراماهو انا اللي قلت كلامك واضح

ام وليد بحده شوي: خلاص انت وهي
شوق طلعت فوق وهي معصبه حدهااا حرام اسيل والله
استغفرالله بس الله يهدي ابوي وش يبي جالس يلزقهم في أخواني
ام وليد بعد ماطلعت شوق قالت بجمود: وش لك بالثنيتن يمه
وبعدين منيره ماهي مقصره معك صح شوي لسانها متبري منها بس صدقني تحبك

ناصر بقهر: منيره يمه طفشتني بمشاكلها حتى أهلها ماسلموا من
لسانها وبحقد ودي اكسر خشمها هذا اللي رافعته
ام وليد بدون رضى على كلامه: وش ذي تكسر خشمها ي ناصر لاتنسى ترا انت اللي صممت تأخذها محدن غصبك عليها

ناصر بغيض : انخدعت في جمالها يوم شفتها صدفه جت زيارة مع امها عندكم بس ماتوقعت كذا أخلاقها من جد يمه يوم قالوا الخلاق اهم شيء وهي زينة الروح ماهو الجمال اللي
والله معاد أشوفه شيء

ام وليد :يمه حرام عليك تحكي عن مرتك كذا مهما كان هي ام عيالك وصدقني منيره طيبه بس عسرا شوي وترا ذا يعود عليك انت اللي دلعتها والحين جاي تتندب حضك يأما قلت لك شد شوي بس كان تقولي يمه مابي ازعلها
ناصر وقف وهو يحمل بنته اللي غفت في يده : والله عشان ريماس وسلطان متحملها

ام وليد ناظرته بنص عين:قسم بالله مو مرتاحه لك
احس ناوي والسالفه ماهو خايف من ابوك قول ودك في هالزواجه وبس
ناصر ابتسم وطلع

فعلاً وده يتزوج الثانيه مايدري ليه يحس ان اسيل بتريحه
تذكر حبه لمنيره.. وكيف كان طاير فيها بس بعدين عرف يوم عاشرها انه الجمال ماهو الراحه يوم شاف كيف تحب تسوي
مشاكل ودايم تسمعه كلام يقهر بس ماعليه الزمن بينهم راح ينتقم منها ويقهرها مثل ماتقهره بس يكذب على نفسه لويقول
مايحبها وماصارت كذا إلا بثقتها بحبهه لها بس طيب
الدلع كله بيروح ولا ماكون ابو سلطان ...

ركب السياره
وحركها وهو متجههه لبيته وصل
وحمل بنته دخل البيت والدنيا مركبه قدامه مثل العاده
قال والله هذي ماتساهل وحده بس تجي على راسها إلا ثلاث وكاد ينفع ....شافها قدامه مسنتره ماسكتن جوالها اللي أربعه وعشرين ساعه في يدها رمى شماخه على الكنبه وجلس بعد ما مدد بنته
منيره ناظرته وهي رافعه حاجب: داخل على كفار
ناصر بحده : فكيني من شرك ي مره
منيره : ليه طيب ماتسلم تراه واجب ولا تسوي زعلان
ترا انت اللي مدري وش فيك متغير وحالتك حاله

ناصر بعصبيه وهويرميها بالخداديه: أنكتمي مابي أسمع صوتك

منيره رفعت يدها وهي تصد الخددايه وناظرته بصدمه : هيييي خير جاي بشرك وش فيك الحين.. وبعدين من متى هالاسلوب الزفت
ناصر وقف وبصرخه:تصدقي كاره كل شيء منك وكاره البيت بكبره من هالقرف اللي اشوفه وهو يناظر حوله
منيره وقفت وقابلته بغرور : اقول سيد ناصرر جيب شغاله لاني مو متعوده على الشغل كان بابا مريحيني

وبعدين لاتنسى حامل وتعبانه
ناصر بقهر:قلت بلاش منه ها الحمل لازم تتبدسيني زياده
منيره فتحت عيونه بصدمه لا من جد متغير عليها : هييي هذا من عند ربك ماهو بكييفي
وبعدين وش هي تتبديسته
ناصرر سحب شماغه من على الكنبه وحطه فوق كتفه بعصبيه : احسن شيء اطلع
منيره بدون مبالاه :طلعة جدي اللي مارجع
:
:
:
بعد يومين

بيت ابو سامي
غلا
مسحت دموعي بقهر ماهي عاجبني ذي الحياة ...قلت بقهر يوم شفته رمى حاله بجنبي يبي ينام : اعطني جوالي ابي اشوف وين ابوي مختفي

سامي وهو مقفل عيونه: اوش روقينا ي شيخه أنام شوي واعطيك الجوال تكلميه
غلا بعصبيه : ليتك تموت وانفك منك بس عشان صدق أرجع لابوي ماهو بس أكلمه
سامي بسرعه سحبها من يدها وهي طاحت على صدره بهمس: صدقيني بتحزني علي
غلا بصدمه من سحبتها لها عصبت من قربها منه بذي الطريقه : ي كبر احلامك
سامي وهو يناظر الغمازه : اقول طالعه لمين والله ان راجحوه ابو سعبوله شين

غلا بقهر وهي تحاول تفك يده عنه وترفع نفسها : والله ماشين غير وجهك واستح تقول عن ابوي كذا وبعدين وش ذي ابو سعبوله
سامي بأبتسامه تقهر : يالله قولي اني أكذب ان أهل الحاره ماينادونه ابو سعبوله آه صح نسيت انه ترقى وصار عنده اسم ثاني "السكيرر "
غلا بصرخه قهر من كلامه: لا تقول السكيرر
سامي دفها يوم صرخت في وجههه : وجع ان شاءالله أنتي وهالصوت ياربي صوتك مو على حجمك

وبعدين انا ماغلطت ابوك فعلاً سكيررالحاره وهذا اسمه الجديده بس بيني وبينك احسن من ابو سعبوله
غلا بعصبيه:وانت سارق الحاره تذكرر يوم مسكتك الشرطه بسبب سرقة والله ان سمعتك صارت تراب ي السارق

سامي وجهه تغيرر يوم ذكرته بالسالفه اللي انظلم فيها مد يده ومسك فكهاا بقوه : عيديها وشوفي وش يحصل لك

غلا مسكت يده وهي تحاول تبعدها عن فكها مافيها حيل على تتحمل بذات لما شد عليها صرخت بوجع :آه
سامي شد عليها ازود
غلا صرخت بألم أكبر : آه
سامي دفها على وراء بقوه ظهرها ضرب في الجداراللي لازق في السرير وبعصبيه:انكتمي
السالفه ذي ماتنعاد اوك وبعدين لاتحكي عن شيء أنتي مو فاهمته وقام بسرعه
واعطاها ظهره ودخل الحمام اخذ شور سريع ولبس وطلع
شافها قدامه جالسه تبكي تستاهل ذي محد يتساهل معاها
طنشها وطلع من الغرفه
وهوو..متضايق ..و.دق على صاحبه قال وهو فيه عصبيه ودها يطلعها. ..: اقول كيف اليوم ترا فيني حره ودي اطلعها في الهجوله
عبد الرحمن : ماكفاك قبل أمس حرقت الموتر حق ابوك
سامي بضيق : بتدبر سياره ولا اشلون
عبد الرحمن : صدقني ابوي ماارح يعطيني سيارته وأخوي تعرفه اقشررر

سامي بقهر: يلعن ام المذله ليت المجنونه صالحه كان ماطلبت
منك ي الخايس
عبد الرحمن بضحكه : صدقني ماراح تصلح الكاميري ذي معك من زمان جدي وجدك شفت آخر واحد ايش قالك كل شيء فيها معدوم ي آخي حرقتها

سامي بسخريه: لا ي رجال والله انها تتطيح احسن لقزز وبغيض روح زين انت وش يفهمك في السيارات يالجبان
اخخخ كل ماذكر صياحك قبل امس اموت ضحك

عبد الرحمن بقهر: طيب ي ****عشر دقائق وانا عندك
سامي بضحكه عرف انه استفزه : لاتنسى نبي قوم ابي تعزيز يحبه قلبي
عبدالرحمن : اوك اللحين ادق على الشله واكيد تعرف هيصتهن
سامي بجمود: تكفى رائد لا اشوفه اقسم بالله احوس خشتك وخشته جميع
عبدالرحمن بجمود: لسى مانسيت
سامي بحقد : ولا راح أنسى مصيري أخذ حقي منه ال******
عبد الرحمن بضحكه: خلاص نجيب فهد
سامي بسخريه : قصدك الجبان لا هذا جيبه ابي ارفع ضغطه واسطره كم كف يحبه قلبي
عبدالرحمن ضحك بصوت عالي: ههههههههههههه
قفل من عنده وهو فيه قهر لسى ماطلعه .... الزفته نرفزتني
ناظر دريشة غرفتة بضيق ...وده يدخل ويسطرها وكاد قلبه يبرد شوي .................


:
:
:
كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

نوني
القفله ماهي قويه هالمره بس عشان اثبت لكم قلبي قد ايش طيب هههههههه

لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 24-11-15, 12:09 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


استغفرالله العظيم الذي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
"صلو عليه "

""الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد " "



& البارت التاسع &


سامي قفل الجوال ... وهو متضايق .. ...ناظر دريشة غرفته .. وهو يلف الشال على شعره ....ياربي وش اللي بلاني بها ..كنت مرتاح ...الله يسامحك يبه ..ليتك ماخطبتها لي ...أبتسم بخبث اخ بس مايقدر عاد يتخلى عن هالشرسه وهو يناظر مكان عضتها في يده اخخ حفرت يده حفر .. حشى ماهو سنون عليها ... طلع سيجارة .. ولعها ... وجلس مكانه المعتداد ..على التكه وهو يناظر ....
في بزران الحاره يلعبن كوره وقف وبسرعه أخذ شفطه من دخانته ورماها وقال بصوت عالي: بسرعه مع أي فريق يالله الللكنق بيلعب
كلهم ماردوا عليه قال بعربجه : افاااا ماهقيتها منكم يالربع وزود ... كلهن مااعطاوه وجههه قال بغيض منهن :
اقول قسم بالله لو مالعب احوسكم واحد واحد
شاف عدم الرضى على وجيههم قال بضحكه : طيب حارس ايش
رايكم

واحد تكلم منهن: ايه حلو أحرس نعالنا

سامي بسرعه تقرب منه وه معصب بس اخخ شرد
قال بعصبيه: قسم بالله اشوفك تلعب معاهن فرمتك يال******
مسك واحد من اللي يلعبون قال وهو يبي يخوفهم بس : شوف لو ماتخلي اصحابك يخلوني العب
احوسك بدل هذاك اللي غلط علي

قال بسرعه وهو خايف تكفون خلوه يلعب
سامي لما وافقوا ....يلعب قال بسرعه لما شاف عبد الرحمن جاي بالسيارة : معليش مالعب مع بزران
وهو يركض ناحية عبدالرحمن وركب معه

::
::
::
::
بيت ابو عصام
ريتاج
جالسه في غرفتها ماطلعت منها بالمره اسيل جت وصدعت راسها بدلعها طردتها ... وطلعت ....قامت بكسل من على السرير ...وهي متضايقه حيل ....طلعت برا غرفتها ونزلت تحت. ...انصدمت يوم شافت ابوها جالس يتابع الاخبار متى جاا ..تقربت منه ..وهي تسلم فوق راسه
ابو عصام : هلا هلا بحبيبة ابوها
امك قايله لي انك هنا بس نايمه وماحبيت اطلع أزعجك وناظرها بشك : تعبانه شيء

ريتاج ابتسمت بحب لابوها على زعلها منه بس والله تحبه احن من امها عليها : شوي تعبانه

ابو عصام :يعني جايه هنا نايمه ومخليه بيتك عشان تعبانه ولا فيه
شيء ثاني

ريتاج عرفت ان امها ماقالت له قالت بخوف : يبه مابي وليد

ابو عصام فجأة عصب:وشهوو



ريتاج برجى: يبه تكفى افهمني يبه خلاص مو ضروري اطلق منه انا راضيه أعيش كذا طول عمري بس مابي أرجع أعيش عنده

ابو عصام بحده:اقول وش هالكلام اللي مايدخل العقل في صاحيه تتطلب اللي تتطلبيه تعيش كذا لا متزوجه ولا مطلقه

ريتاج بحرقة قلب : يبه انت مفروض تفكر في مصلحتي وراحتي مو في عمي اللي فارض رأيه على الكل وي ليت أحد مرتاح
باللي يفرضه

ابو عصام بعصبيه: ريتاج

ريتاج بخوف من صرخته بس لازم تقوى شوي يمكن تقدر ترد عن نفسها شوي من ظلمهم لها : تكفى لا تعصب بس فكر فيني شوي وليد مايبيني يبي زوجته ويبي يتمم زواجه وانا بعيده عنه
ابو عصام : اقول قومي قدامي ارجعك بنفسي بيت رجلك قبل مايدق علي اخوي واتفشل منه

ريتاج بقهر : تتفشل وبقهر كملت هذا اللي همك أخوك طيب وانا وين موقعي من ذا كله يعني عادي بنتك تعيش مذلوله
ابو عصام : بلا كذب وافترى وليد رجال ومستحيل يضيمك
ريتاج : يبه ماعلي رجال مو رجال لا انا له ولا هو لي وبعدين صدقني هوو مايبيني
ابو عصام بحده : بسرعه انقلعي جيبي عباتك وبسرعه انتظرك
في السياره والحجه ماهي عليك على امك اللي ماقالت لي

ريتاج بغصه: يبه

ابو عصام بعصبيه: امشي قدامي والله ماتخربي على اخوك خطبته ولا تسوي مشكله بيني وبين اخوي عشان ايش مو قادره تتحمليه هذا كله دلع بنات خلاص افهمي بندر مات فاهمه ايش مات
رتياج قلت بحزن: ادري أنه مات و عصام وشوق مالهن دخل ليه
أخرب عليهن
ابو عصام بصرخه : يعني انتي مو عارفه اخوي والله لايشبك سالفتك مع وليد في سالفة عصام وشوق

وبعدين انا مو حاب رجعتك للبيت وانتي مطلقه ولا جالسه كذا مثل البيت الواقف

ريتاج وقفت وهي تناظر ابوها بصدمه كلامه كبيرر حيل وش فيه.. ابوهامتغير كذا عليها : صدقني يبه لوو رجعتني له بهالطريقه راح احس بذل طول عمري

ابو عصام بحده : ذل عند زوجك امشي بس ي كثرر هذرتك
ام عصام طلعت من المطبخ على صوتهم: بسم الله وش فيه
ريتاج : يمه مابي ارجع
ام عصام بهدوء: اسمعي كلام ابوك
ريتاج بقهر : أكيد م راح تقولي ان ابوي غلطان دوم تمشي ورا قرارته حتى لو كان ضدنا

ابو عصام بعصبيه أعطاها كف قوي خلى وجها يلف منه وبصرخه : غصب عنك تسمع كلامي ومدام هذا كلامك والله ماتجلسي في بيتي دقيقه واحلمي عاد تجي تبيتي هنا مالك بيات غيرر بيت رجلك تعالي زياره حياك غيره مافي
والله ماهو آخر الزمان عيال يفرقن بينا انا وأخوي وتصرفاتي اللي ماهي عاجبتك تنفذيها من فوق خشمك
ريتاح ماسكه على خدها هذي ثاني مره يمد يده عليها بسبة وليد
قالت بنفس مكسورة بعد ماسمعت كلامه : دقائق اجيب عباتي

ام عصام بحزن: لااليوم اجلسي هنا وبكرة روحي

ريتاج وهي ماسكه نفسها ماتبي تبكي قدام ابوها : لا مدام مالي مكان في هالبيت صرت وشهوله اجلس


ابو عصام
بشفقه عليها بس.... مهما كان لازم يكون حازم معاها ولا ..
بتجلس مع ذكرياتها مع بندر الله يرحمه و ماضغط عليها كذا ....إلا يبي مصلحتها ويبي يشوف عيالها ...وهي مبسوطه في بيتها ماهوو تجلس هنا في غرفتها وماتطلع منها هذا حالها من وفاته الله يرحمه .. واكيد االعيب من بنته ماهي متقبله وأحد غير بندر إلا وليد أكيد مايقصر معاها ....قال بجمود وهو يناظر زوجته اللي الضيق في وجهااا: صدقيني لمصلحتها

ام عصام بحيره: وانا والله مدري وين عاد فيه مصلحتها صح انا وافقت على الزواج وشديت عليها بس عشان تتطلع من اللي
هي فيه بس بشرط مايكون ظلم لبنتي ولا ولد اخوك يغلط عليها
ترى لو ادري انه بس ماد يده عليها قسم بالله احوسه هو وابوه ولا افكرر تدري فيني كله ولا عيالي .....

ابو عصام وهو يناظر فوق : خلاص اسكتي لا تسمعك ذي وتستقوي ...
ومثل ماقلت لك وليد مستحيل يظلمها طول عمره عاقل
ريتااج نزلت وهي لابسه العبايه تقربت منه .. وقالت بهدوء عكس الي جواها: صدقني يبه لو يذيحني معاد رجعت لك وانت كذا مرجعني رخيصه له

ابو عصام يحس قلبه يوجعه عليها بس قال غصب عنه : ماعليه مهما صبرتي على زوجك أكيد بيحطك فوق رأسه وترا الرجال يحب المره الصبور واللي ماتشكي عند أهلها حتى لو ذبحها بالطق وبقساوه وصدقيني وليد فرصه لك فاحاولي تكسبيه أفضل
ريتاج ناظرت ابوهاا بعجزز منه خلاص عرفت الحين ..ان مالها وجود في هالبيت ولا لها وجود في بيت وليد .....وين تروح أجل ... مسحت دمعتها اللي نزلت غصب عنها ....حرام عليهم كذا يسوون فيني ...
مشت معه وهي تجرر رجولها غصب عنها .. ماتبي تروح ..بس بعد المعامله الي ابوها عاملها فيها مستحيل تجلس هنا


ركبت السياره وهي ساكته ...ولا حتى ابوها ...نطق بكلمه ...غيرر انه قبل مايوصلوا البيت قال بحزن وحنان : يبه لا تزعلي مني والله عارف ان لو طاوعتك العيله بتتدمر من المشاكل اللي بتحصل

ومثل مانتي عارفه عمك الله يهديه أكيد م راح يرضى وخليك ذكيه وللمرة الثانيه اقولك ...اكسبي وليد ترا مايتعوض وصدقيني إذا ماحبك مثل لطيفه ف أكيد م راح يضيمك لانك بنته عمه
وسعادتك من ساعدته

ريتاج ،، بقهر من حكي ابوها وده تصرخ وتقول له أسكت خلاص ترا ه مايقصرفي الضيم ... ..بما فيه الكفايه . ... آآه من هالعم اللي لاعب ....في حسبتنا ...ومن المدح لواحد مايستاهل ....ودي كان اقوله وش اللي مايتعوض فيه ...بس لا مستحيل عاد أفتح فمي بكلمة لابوي إلا بعد ماعصام وشوق يتزوجون وبعدها اشوف والله مافي قوه تردني له تنهدت بضيق يوم شفت بوابة بيت عمي وصلنا

ونزل ابوي ...يسلم لما شاف عمي ينزل من السياره وكان واصل قبلنا
مشيت وانا مطنشه حتى عمي ....دخلت البيت وانا أحس بغربه ...طلعت الجناح اللي انطردت منه ..أكره هالبيت اللي مافيه حياة ...شوق بس في غرفتها ..ولا عند صديقاتها ...وخالتي بس جالسه في غرفتها هي بعد وقعدتها نادرة في الصاله ....ومايجلس يمكن في الصاله بكثرة غير عمي ...وي شين الجلسه معه ...أحس بحقد عليه هو السببب في العذاب إلا أنا فيه ...والله لوو ابوي ماهو خايف ....من مصالحه معه كان ....ماضحى فيني كذا أعرفه ابوي ...قلبه طيب ولا يعرف... يظلم أحد مثل عمي ...بس آه يوم ظلم ظلم بنته .مسكت مكان الكف اللي احسة مولع ....فكيت العبايه .وانا استغفر ابي هالضيق تروح عني ....جلست على الكنبه اللي دوم أنام عليها . .تمددت ..وانا أحس بغصه ....ياناس مافني طاقه والله
عاد اتحمل...وكمان مافنيي ارد على كلام وليد اللي يذبح
..ليت لساني طويل مثل لطيفه...ليت اني قويه مثل لطيفه ...والله احسدها ..على القوه اللي هي فيها ...لافكرت لا في ابوها ولا وليد ولا أحد مصممه على رأيها اللي يحسننني بتنأيب ضميررحسيت...... بصداع قفلت عيوني وغفيت .... ...
::
::
::
بيت ام محمد

وصولوا ... توهم وهي معصبه من تذمر... بنتها اللي من وقت ماطلعوا من ابها وهي تسب... في غلا ..قالت بعصبيه وهي تناظر سلمان : ليتك قبل ماترجع تأدب لي هذي الملسونه
سلمان جلس على الكنب بتعب : اخخ وأنا أخوك اصبري عليها وترا ذا كله بس لان باقي من موعد سفرنا يومين وانتي الله يهديك قطعتي رحلتنا وعجلتي علينا

ام محمد بضيق: قلتها يومين ماهو بذاك الزود عشان ذا كله وبعدين قلقانه على غلا ولازم أكون جنبها

سلمان وهو مبتسم : ي هالغلا جننتك البنت تزوجت يعني مااصار شيء كبير عشان تقلقي عليها كذا
ام محمد عضت شفتها بحسره : تزوجت عربجي حارتنا

سلمان بجمود: ماعلينا مدام ابوها رخصها له وماشاف مصلحتها وزوجها اي أحد كيفهم جميع
ام محمد بضيق : افاااا هذي علومك وانا ابيك تفزع معنا

سلمان فتح عيونه بصدمه : وشهو افزع وش لي فيها انا

ام محمد:ايه ودي ترميه كم يوم في السجن حتى يخيس
سلمان وقف وهو يضحك ع اخته : أرميه كذا ليه على كيفي هوو أقول
انا رايح انام أفضل واليل وراي سفره لسى للديره
ام محمد
بقهر وقفت

و رجعت لبست العبايه اللي تو فكتها ..وبسرعه اتجهت لبيت ام سامي وهي تدق الباب ....حاست بوزها يوم سمعت ام سامي وراء الباب تسأل مين
قالت بقهر: انا أم محمد
ام سامي فتحت الباب بفرحه أكيد جايه تأخذ معاها شيء : هلا والله اقلطي اقلطي

أم محمد بسرعه:وين غلا

ام سامي حاست بوزها و بدون نفس: قطع الله الطاري
أم محمد وهي تحاول تمسك نفسها لأنها شريه وراح تعلق معاها قالت : بسرعه ناديها لي بالله

ام سامي بمحاوله: طيب ادخلي عندي هذاك البخور والبضاعه
اللي يحبها قلبس
ام محمد دخلت ودها تشوف غلا باي طريقه قالت وهي
تسايرها: خلاص اشوفها بس بالله قبلها نادي غلا

ام سامي : تفضلي الصاله والحين تجيتس بنفسها

ام محمد مشت ناحية الصاله وجلست فيها وهي تنتظر دخول غلا عليها فديتها وحشتني

ام سامي بسرعه راحت لغرفة غلا ودقت الباب بدون استئذان
وبقهر: قومي ام محمد هنا
غلا كنت أناظرها بقهر كيف تدخل كذا اف ناس بدون ذوق صدق بس يوم قالت ام محمد فديت قلبها والله بسرعه فزيت من تحت الباطنية واناا أركض للصاله
آه شفتها حسيت روحي رجعت لي ضميتها من قلب بكيت غصب عني ....
ام محمد ضمتها بحنان وبعدها ناظرت وجهااا اللي تعبان حيل قالت بحزن : فديتها بنتي ليه تبكي وتشمتي فيك خدوج خليك قويه مثل ماعرفتك

غلا مسحت دموعي وجلست مقابله لها: تكفين دبريني ابي أنفك من هالبيت تعبت وطفشت ماقدرت أعيش فيه شوفي بس لي ثلاث ايام احس روحي طاقه ومريضه وحالتي حاله

ام محمد وهي تناظر وجها النحفان :ياقلبي ان شاءالله اقدر اساعدك وتنفكي منهن اللحين جايه أطمن عليك
ام سامي وهي في يدها كيس البضاعة جلست في الأرض غصب من سمنها ... وهي تمد علبة البخور : يالله هذا هو البخور ولا يفوتك هذي كمان عطور طلبيه من دبي

غلا بهمس : من دبي ي الظالمه والله من بسطة ام عادل
قالت بتريقه: اقول اشوف عطر دبي ذا

ام سامي بقهر: غالي ماهو لتس

ام محمد بغيض : مايغلى على زوجة ولدك
غلا بحسره: تكفين ماتقولي هالكلمه

ام محمد: هههههه ابشري رفعت العطر وهي تشمه رجعته وقالت مجامله حلو ماشاءالله
غلا بسرعه رفعته بعدها وشمته قالت بسخريه: قلتي لي من دبي
كم سعره ابي أهديه ولدك ولو فيه من باريس وكاد أحسن

ام سامي عرفت انها تتمسخر عليها ودها تذبحها بس هين خلي المره ذي تأخذ معي وبعدها اتفضى لك راح اربيتتس ولا ماكون خدوج : قلت ماهو لتس رجعيه

غلا رجعته بعد ماشمته: اي والله ماهو بلي يالله كان ابي انصرع من ريحته حشا ماهو عطر وهو ترفع الزحاجه من وشهوو مصنوع ذا
ام سامي بغيض ودها تقوم تمردغها: وش يعرفتس انتي في الزين خليك بس ي بنت راجح لللطبخ والكرف
غلا بقهر: يمه اللي الخدم حولها من كل مكان
ام سامي بتمثيل : الحشيمه ماهو لتس لام محمد وهي تناولها
العطر خذي لو اعجبتس والفلوس عادي لتس حتى السنه اللي بعد
ذي
غلا بهمس: بكرة من الصبح تتتدق بابك
ام سامي بقهر سمعتها هذي وش ناويه عليه تبيها تخسر تدري فيها خبيثه حسبي الله عليها وحسبي الله عليك ي وافي كله منتس انت بليتن فيها طنشت حكيها ابي هالعله تأخذ قالت بأبتسامه مصطنعه: هااا ي ام محمد عجبتس ان شاءالله
ام محمد ماقدرت تتعذرها قالت بمجامله : خلاص أخذه
ام سامي بفرحه: والله ماتندمي عاد ريحته تزين أكثر وأكثر

غلا بقهر منها : والله مابه زين حرام عليك نشبني في المره

ام سامي مطنشه : خذي بعد مدخلته كرتونه وقفت بسرعه انسحبت عشان تخاف تجلس وتقوم ترجعه بعد مالعوبه بنت راجح وكاد تغير رأيها

ام محمد بهمس بعد ماطلعت :غلا عيب عليك أحترميها هذي كبيره
غلا بقهر: آه لو تدري وش سوت فيني بس جالسه تشكك في اخلاقي بس ماعليك والله لا اطفشها هي ولدها الخايس
وبعدين تعالي انتي جايه تفزعي ولا تتقضي معاها

ام محمد بتعب: والله جايتن أطمن عليك وابي رقم خالتك
عشان ادق عليها عندي أمل فيها حيل

غلا بقهر: آخذ جوالي ال****** ورقمها ماهو حفظته ماعليه خلي ابوي يرجع بس وبعدها اعرف كيف اتفاهم معه

ام محمد: كيف تتفاهمي معه وهو إللي بلاك بهالبليه
غلا بقهر : واللي قاهرني مدري وين مختفي

ام محمد وهي مبتسمه : حركات الشايب يمشي مرته وانتي جالسه عند خدوج
غلا بغيض :اخخخ ليته يضيغها بس عشان تتوب من الزواج وتحس أن العنوسه ابرك لها
ام محمد ضحكت بصوت عالي: هههههههههه
غلا بقهر: تصدقي احسك بارده وين اللي في الجوال ودها تفزع
ام محمد: وشاسوي كل ماقلت لك شيء سكريته في وجهي
المهم ابي اقولك ترى فاديه ..دقت علي تقول الوظيفه اللي في السوق لسى تبيها لانها رشحتك للصاحب المحل ولازم تكلميها
غلا بفرحه: من جد متى طيب

ام محمد : مدري بس قالت تتدق علي ضروري لانها تدق عليك جوالك مقفل
غلا بغيض: مو اقولك أخذه مني ال******
ام محمد بقهر: حاولي تأخذيه منه وكلمي البنت
غلا : ماعليه والله آخذه منه وغصب عنه بعد

ام محمد وقفت وهي حزينه عليها ...ماتستاهل هالعيشه والله ...
: ماعليه حبيبتي ان شاءالله تزين أمورك
غلا وقفت معاها ومسكت يدها وقالت بقلق: تصدقي قلقانه على ابوي له يومين ماله أثر
ام محمد وهي تتطمنها : الشيايب مسوي شهر عسل من وشهو قلقانه
غلا بشك: ابوي من فين له بالله فلوس آه ي خوفي عليه

ام محمد حزينه عليها بعد اللي سواه فيها لسى قلبها عليه : صدقنيي بخير
غلا
هزت راسها وهي ودها تبكي ..قالت بغصه: ليتك تجلسي أكثر
ام محمد: والله حدي تعبانه توني واصله وجيت على طول بس اوعدك ماقطعك ورفعت الكيس الله يعين كل ماجيت عندك خسرت هههههه
غلا بقهر منها: ليه تأخذي منها كان خليتي بضاعتها تكدس عندها وكاد قلبي يبرد شوي
ام محمد: نشبت فيني هههههههه ويالله حبيبتي وهي تسلم عليها الله يحفظك وطلعت

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 24-11-15, 12:10 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


عند سامي

اللي يضحك بقوه وهوو مطلع رأسه من الدريشه : مشكورين
ماقصرتووا

عبدالرحمن بجنبه ويصيح: كفووو الهجوله لها رجالها

سامي بسرعه سحب شاله ورجع تلطم وقال بصوت عالي هذي بس عشان تشجيعكم وبسرعه فحط .. ولفت السياره أكثر من مره
عبدالرحمن طلع جسمه كله من السياره وهو يصرخ: ياناس
خلاص لا تفشلن اعماركم مع الكنق
نصيحه اللي بعده ينسحب ...

سامي بتفاخر : فديت الخوي أنا

عبد الرحمن شاف سيارة رائد الكابرس الأسود .. مقبله لهم... رجع استوى على المقعده قال بتوتر اكيد بتقع بينهن الحين: امش يآرجال تراي متأخر على ابوي

سامي بأبتسامه :لسى ماطلعت اللي في خاطري وخلينا نشوف هجولة سمير أبي اطقق شوي عليه بكم حركة
عبد الرحمن وهو يبي يصرفه سرعه قبل مايشوفهم: من جدك انت بتشوف هجولة سميره وينه وين التفحيط راح تحرق
الموتر ابوي راح يذيحني والله
سامي جااا يرد عليه بس ...ناظر من المرايا شاف فهد ورائد نازلين قال بقهر: هذولا مين خبرهم وناظر عبد الرحمن

عبد الرحمن بسرعه : قسم بالله ماهو أنا كنت امزح معك يوم قلت لك اقول للرائد ..وامش الحين نمشي ماعلينا فيهن

سامي : ماهو برجآل لو هربت

عبد الرحمن مايحب المشاكل اللي سامي يوقعه فيها دايم قال وهو يمسك يده :طلبتك ي خوي امش
سامي دف يده ونزل بسرعه وقابلهم وهو يلف الشال على رقبته وبسخريه: افااا فهيدان جايب ولد خالتك تبيه يفزع تراه جربوه طول اصبعي وهوو يرفعه بغيض لهن

فهد بقهر : ماجيت عشان اتحدى ولا ابي اقابلك
سامي ميل شفته بسخريه : أجل وشهوله
رائد اللي تقرب وهو يمشي بغرور وبكره له: لا يكون المكان
مكانك بس
سامي سند نفسه على السياره وبتحدي: ايه مكاني يال ايش قلت أسمك

رئد بغيض : اقول ي ل***** نجي وقت مانحب وفوق خشمك عندك شيء واسمي عارفه مايحتاج اذكرك فيه
سامي تقرب منه بتحدي : لا ما اتشرف أعرفه وما عندي شيء غير احسوك هنا وأدفنك مكانك
عبد الرحمن تقرب بسرعه: سامي خلاص خلنا نتوكل
رائد: لا لا تكفى خليه نشوف ايش يسوي

سمير بسرعه جااا وتقرب من رائد وضرب على كتفه:خلك منه يالمسكت ..والساحه لك نتتظرك من أول

رأئد بطريقه تستفز وهو يناظر سامي: سمعت ايش قال أسمي يالله الساحه لي يعني اقلب وجهك لأن مابعد المسكت شيء
سامي ناظر سمير بتصغير: افاا وانا اللي انتظر وش تسوي اتاريك تنتظر ذا وهو يشير بتصغير له
رائد بقهر : نزل يدك افضل وشوف ورفع صوته ي شباب وش انا
اللي معه وبذات سميرر اللي رافع صوته بزياده: المسكت
رائد : أجل توكل اسمع ايش قالووا يعني مافي بعدي أفهم عاد

سامي ناظره بتصغير : انت قدها ورفع صوته للي يشجعونه ترا نصيحه لكم ارجعوا بيوتكم لانه مامنه فود ومد يده ضرب ع خده بطريقه تستفز يا رجآل خلى هالشغله لرجالها

رائد بعصبيه دف يده وبسرعه مسكه من بلوزته.. سامي بسرعه دفه ع ورا بس كان فهد وعبد الرحمن أسرع وكل واحد مسك الثاني عشان مايعلقوا في بعض ...زيادة

عبد الرحمن مسك سامي ومشاه غصب وهو مقهور من سمير ليته ماقال له انه جاي هو وسامي .... وال*** قال انه هو اللي
بيتحدى سامي ماهو يروح يفزع برائد..



قال بسرعه وهو يركب مكان السايق : مستحيل اخليك تسوق
عشان تصدمه ولا تسوي شيء لو استفزك ونروح فيها بتهورك انت ورائد ذا الي مايبي يجيبها للبر

سامي بقهر داور و ركب قدام وهو يصرخ : ودي اعرف مين اللي قال له انا متجمعين
عبد الرحمن سكت ماتكلم ..مستحيل يقول له آكيد سمير والله مراح يرحمه

::
::
::

غلا اللي رجعت غرفتها بعد ماراحت ام محمد ...
بسرعه ماتبي تتلاقى مع ام سامي ومافيها حيل تسمع لها كم كلمه ...تمددت وهي تفكر في ابوها ي ترا وينه مختفي ...وإذا سافر فعلاً ...من وين له فلوس ..أذكرالفلوس اللي معه دفعه مهر لست بدريه وانا تكبست بعدها .....والله فيني قلق عليه ..وحشني كثيرر طيب ساميوه والله لأخذ جوالي من فوق خشمك تعال انت بس .....
حسيت بطفش قمت وفتحت التي في ... وجلست اقلب ...بطفش وملل ي ناس مو متعوده أجلس كذا دايم اشتغل ...ايه صح
تذكرت الوظيفه ...آه أخيراً فرجت ..بس الخايس اللي معي ...اخاف ينكد علي ويأخذ راتبي كله هو جالس عاطل كذا واكيد بيفرح بهالوظيفه عشان راح تجيه فلوس كذا على البارد

...لا تعب ولا شيء ..بس لا في عينه يأخذ ريال واحد .. اول ماكنت اقدر اتكلم معاه بس اللحين والله لا اطلعها من عيونه

ليت مايرجع ي زين الغرفه بدونه صح غرفته شينه بس بدونه تتطلع ي زينها .....
حسيت بجوع لي ثلاث أيام مأكلت شيء مثل الناس ...
سمعت آذان المغرب ياذن جلست اردد وراه .وقفت رحت اتوضى وصليت وجلست اردد أذكار المساء..قمت من على السجاده ... ابي اروح اشوف شيء أكله واليوم السيد سامي ماجاب لي شيء ... امس مسوي نفسه مدلعني مالت عليه كل شوي يجيب شيء يقال خايف عليه والحين وقت اللي ابي ماحصلته صدق قليل ..منفعه ..اوف ي شين سيرته طلعت وانا ادعي مااااتصادف مع امه قليلة الخاتمه ....ايه وين مطبخهم هذولا مشيت .. وانا احس بضيق وبغربه بس والله مافيني على الجوع ..أكثر.دخلت الصاله وشفتها جالسه ترتب اغراضها ..
اف ي هذي البضاعه جننتها بس تحوس فيها
ام سامي بقهر: خير وش مطلعتس من غرفتس
غلا بغيض : ابي المطبخ
ام سامي : ايه وقت البلعه طلعتي شوفي عندتس المطبخ بس ماهو تتدحري الللي فيه كله
غلا بقهر عفريت اللي يدحرك ان شاءالله انتي وهالخشه قلت بقهر:ان شاءالله
دخلت المطبخ ...وفتحت الثلاجه شفت جبن وبيض ...والباقي تصفرهزيت راسي بضيق...احس مالي نفس في ها لأكل
ام سامي بصرخه: بسرعه خذي شيء وفارقي
غلا بغيض قفلت الثلاجه بقهر: وطلعت

قلت بقهر: مابي شيء خلاص
ام سامي وهي حايسه بوزها: عشتوووا
غلا
من جد شيء يسد النفس ليت عندي نسخه لبيتنا قسم بالله ماجلس
هنا واللي فيها فيها... رجعت وانا احس بملل وطفش
تمددت وانا احس الدنيا تدور فيني من الجوع ... سمعت صوت الباب ينفتح شفته جاي وشكله مقفله معه... أحسن ليتك ع طول متتكد كذا ...
قلت بسرعه : هاتي جوالي
سامي بغيض ناظرها كل مايتذكر يوم قالت له سارق يولع
وكمان شوفة رائد ذكره بكل شي فيه غيض منه... نكد عليه يومه كله قال بختصار لها: خلاص بعته
غلا بسرعه قعدت بقهر: وش اللي بعته

سامي ناظرها بسخريه: الجوال

غلا بعصبيه: عارفه انه الزفت الجوال بس ليه بعته ومين اعطاك الحق تتصرف في شيء ما هو لك

سامي جلس على طرف السريرر وقال ببرود : لا لي كل الحق
غلا فاتحه عيونها بقهر من كلامه ووبصرخه عاليه : لا ي شيخ وش ذي الانانيه فيك ومين قال لك كل الحق
سامي ببرود: عادي أناني ماهو أناني اهم شيء كل شيء يخصك ملكي انا وهو يغيضها
غلا بعصبيه وش ذا الكلام قالت بقهر: انا مو ملككك ولا ملك أحد انا حرة نفسي فاهم

سامي بستفزاز : لا كان زمان حرة نفسك بس اللحين كلك لي وحدي... يعني ملك سامي

غلا بصرخه أعلي : في أحلامك

سامي قفل على اذونه : بنت خلاص راسي اوجعني من صوتك ذا


غلا بعصبيه أكبر : والله مراح اسكت لما تعطيني جوالي
سامي بأبتسامه تقهر: من وين أطلعه لك افهمي عاد بعته
هالكسره بتموتي عليه تراه مافي قيمه غير ثلاث مية ريال
غلا بغيض رمته بالمخده : والله لأخذ جوالك
سامي مسك المخده اللي رمتها ..عليه و بسرعه دفها وخلاها على وجهااا
غلا بصرخه مكتومه: ي زفت فك عني
سامي بقهر: كمان تسبي آرخى يده شوي
غلا دفته عنها بعصبيه :الله ينتقم.. منك على اللي تسويه فيني

سامي ناظرهااا بحده اعتدل في جلسته وقال بقهر : اللحين وش سويت انا
غلا : قول وش ماسويت من اول وانا اعاني من آذيتك

سامي تمددد ببرود وهو يدفها شوي : وش رأيك بقيمة الجوال نروح كذا نفلها
واعزمك في مطعم اخخ ليته جاب أكثر كان رحنا الفندق اللي خاطري فيه

غلا بعصبيه: ي الظالم بتفلها بقيمة جوالي ولسى مصمم على موضوع الفنادق ذي وعلى حسابي بعد

سامي بأبتسامه : ماهو لوحدي حتى أنتي معي
غلا والله فيها جوع ماهو طبيعي ...ايوه ليه ماستفيد ...مدام باع جوالي .. تروح تخسره في المطعم وتتطلب بقيمة الفلوس تبع الجوال ..وزيادة بعد

قالت بمكر: موافقه

سامي بسرعه فز جالس وهو يناظرها ماهو مصدق ان العصلا بتطلع معه : صدق يآ ويل حالي امشي
أجل وواحلى مطعم لغلاي
وهو يقرص خدها

غلا بغيض وألم ضربته على كتفه بقوه : وع ي شين اسمي من فمك

سامي وقف وهو ماسكك مكان الضربه : ههههههههههه يالله انا اروح احاول في ابوي يعيطيني سيارته وطلع
وهو يفكر كيف يسحب من ابوه فلوس ...السيارة مقدور عليها بيعطيه هي بس الفلوس اخخخ.. بيطلع عيونه طلع الللي في جيبه
::شاف بس ميه ويخاف ماتكفي ..ويمكن تطلب شيء وينحرج

بسرعه دخل غرفة ابوه شافه نايم والمفتاح على الطاوله ابتسم بفرحة ايه حلوو آخذه وهو مايدري احسن مايذلني عليه
بسرعه سحبه وطلع بس رجع وفتح جوال ابوه وشاف كم فيه رصيد بسرعه حول له وطلع وهو يضحك .. وسمع صوت أمه في المطبخ دخل عليها
قال وهو يسلم فوق رأسها: فديت ام سامي

ام سامي بنفس شينه : اخلص علي

سامي رجع يحببب فيها : تكفين يمه خمسين بس

ام سامي فتحت عيونها من اللي طلبه بتموت آكيد قالت برفض: انقلع

سامي :تكفين يمه بس خمسين
ام سامي عارفه مراح يفك عنها وهي ماهي فاضيه له : آه ياسامي متى تتتوظف وارتاح
سامي بضيق : اوعدك يمه اتوظف ولك نسبه من راتبي بعد
ام سامي ناظرته بسخريه وراحت تجيب له
واعطته وطلع بسرعه
دخل شافها لابسه العبايه قال بأبتسامه: يالله تدبرت
غلا بغيض منه بس ي هي حالفه له طيب والله لا اطلع قيمة جوالي من عيونك ي***** مشت بغرور

سامي بصرخه عربجه وهو يناظرها بابتسامه : اموت انا في اللي شايف حاله يحق لك تدلعي ي قلب سامي

غلا هزت رأسه بعجزز وكلمت مشي وطلعت وهو تقدمها يشغل السيارة
اخخخ تكره هالونيت اول ماركبت قالت بتافف: اف حتى سيارة زينه مافي
سامي بسخريه: ايه مستحيل نجيب مثل الكزس حق ابوك

غلا عصبت جالس يتمسخر حضرته ....سكتت ماردت عليه
بعدها وصولوو مطعم ونزلووا
مشت معاه... وهي كاره تطلع معاه مكان ...بس تبي تربيه عشان مايفكر يأخذ شيء منها قال ايش كلي ملكه مالت عليه معاد إلا هي أكون ملك هالهايت
...حجز طاوله وبسرعه مشوا ناحيتهاااا
ناظرته شافته مبسوط قالت بقهر بعد ماجلست:ودي اعرف ليه
فاتح هالخشه كذا

سامي : والله الحياة حلوه ليه ماكون مبسوط
غلا بسخريه أكبر:مره عاجبتك حياتك
سامي وهو يلعب بحواحبه عشان يغيضها :ايه مره وبذات
بوجودك ارفعي غطاك خليني اشوف وجهكك
غلا
عصبت من قلب اوف غثا صدق ..قالت بغيض: مالك دخل ارفعه اولا
سامي : اوك
وقف رايح أطلب تبي شيء محددد
غلا بدون نفس رفعت الغطا وسحبت المنيو... وقالت بسخريه: هذا وش فايدته انثبر وانا اقولك ايش ابي

سامي تقرب منها ونزل نفسه شوي وهو يناظر ايش تبي
غلا تضايقت من وقفته كذا على راسها بس طنشت لانه عديم احساس ..وجلستت تاشر له وهوو .. ساكت يناظرها بس شافها زودتها وهوو يادوب معه ميه وخمسين ...يالله تكفي

قال بسخريه يوم شاف مفطح مصور: تكفين اطلبي ذا بعد
غلا رفعت راسها وناظرته من جد ودها كان تضحك بس مسكت نفسها غصب : اي ياليت تجيبه

سامي بقهر: اخخخ حقك طعمية ابو محمود اللي في الحاره
غلا رجعت تناظر المنيو ....وهي عينها على السعر تبي تطلب أغلى شيء قالت بأبتسامه. . مكر وتاشر باصبعها : خلاص قررت ايش ابي هذا وهذا وهذا

سامي يناظر اللي تاشر عليه كمل معاها :وهذا وهذا
غلا :ايه عادي جيبه زيادة الخير خير
سامي اعتدل في وقفته وسحبه من يدهااا بقوه : قلت انه ماهو حقك هالمطعم
غلا بسخريه : حقك انت ي وليد الوزير

سامي طنشها وطلع هو يطلب ع ذوقه
ورجع وهو فاك الخشه مبسوط قال بأبتسامه عريضه: طلبت لك كبسه يحبها قلبك
غلا بصدمه وقهر :كبسه
سامي شاف الاعتراض ع وجهااا:تبيها منتدي يمديني اغيرر

غلا بدون نفس: يقال تنوع اللحين جيب اي شيء مالت عليك و مالت علي انا اللي طلعت معك
سامي : اوعدك بتكون احلا طلعه ل....
غلا بقهر: قسم تتدلع اسم قتلتك
وهي تناظر الارض بسخريه :وحلفت على هالكبسه اللي طلبتها نأكل في الأرض
سامي وهو يناظر الأرض :اخخخ مافي مكان من هالطاوله بس هالمره اوعدك الجلسه ارضي
غلا
لا ي عالم ودها تصرخ وتلم المطعم كله عليه بس اخخخخ عضت شفتها بقهر منه ...ودها تعرف كيف يفهم هذا يرفع الضغط
سامي ناظرها بمكر يدري انها تتمسخر عليه بش ماعليه والله
لا اطفشهااا ناظر ملامح وجهها اللي أسرته من اول ماشافها ...
غلا ناظرته بستحقار وبضيق وقالت : خير وش هو مفهي فيه
سامي ابتسم بدون مايتكلم
.. غلا صدت عنه وهي تبي تشغل نفسها بس قهرها بنظراته اللي مسلطها عليها ايه تذكرت الوظيفه
ايه هذا وقته شافته يناظرها لسى . بأبتسامه غبيه مثل وجههه قالت بببرود: في وظيفه في سوق ال......
شافت الابتسامه تحولت بسرعه لمفاجاة و بيتكلم قالت بعتراض: لا تفكر تمننعني
سامي قال بقهر أسلوبها وقح بزياده وهو مطنش بكيفه ...بس ماعليه مايبي ينكد الليله عليه هين تتوظفي ..ميل شفته بسخريه : يصيرر خيرر
غلا بغيض: غصب عنك يصير خيرر
سامي عض ع شفته وهو يكور يده بعلامة بوكس: لو حنا موهنا كان على طول في وجهك اطيح سنونك ذي
غلا بقهرقربت وجهاا : يالله جرب اشوف
سامي مد يده ولمس خدها وبهمس : ليه شريه
غلا دفت يده وبعدت نفسها بسرعه وصدت ماتبي تشوف وجهههه ياناس مافيها تتقبله ..تحس فيه عيوب الدنيا ماعمرها
افتكرت انها كذا ترتبط في وآحد مثله مستهتتر ومايفكر وصايع
قبل كل شيء وكلامه عربجي بقوه ...كان تتمنى رجآل تعتمد عليه والكل يشهد بمرجلته وصلاحه رجعت ناظرته ....شافته مسرح ماتدري في وش يفكر تأملت ملامحه السمراء الحاده ....وشعره المكدش حاست بوزهاا بسخريه لا لا بعيد عن اللي تتمنى بواجد ..وكمان الخط اللي في حاجبه خلاها تحتقره أكثر .هذا مايخاف ربه من جد قلت بستحقار له: اقول ذا استايل مسويه ولا وشهووو وانا أشر على حاجبه
سامي رفع يده ولمس حاجبه قال بأبتسامه : لا والله وش استايله ذا.. إلا قولي خوخه اللي رميتها دايم تصيب آه يومها جاي من المدرسه ومسوي هوشه وهي عصبت ورمتني بس ربي ستر كان جت في وسط عيني ....
غلا بهمس:ليتها جت
سامي وقف يأخذ الطلب .. .

::
::
::

في جناح وليد

دخل ...وهو وده في نومه ...تريحه ...بس انصدم من اللي يشوفه قدامه ...هو بنفسه وصلها ..وش اللي .. رجعها لهنا ...صراحه ..ذي ماتحس ولا وش قصتها ...شك ان ابوه راح وجابها ...بس وش يعرف ابوي ..بالسالفه ...وآكيد كان بيدق ... وبينكد علي

وقف تأملها شوي وهي نايمه ولا حاسه فيه ..تنهد بحسره ..
وش يسوي ...وتبعد عن حياته ...ياناس مايبيها ولا يبي وجودها في حياته...اعطاه ظهره ودخل غرفته ..والنوم اللي يحسه كان كله طار...من قهره يوم شافها ....دخل الحمام ..وأخذ دش يريح أعصابه شوي ..بعدها نشف جسمه ولبس بجامته وطلع لللصاله متجههه للمطبخ ...فتح الثلاجه ..وأخذ علبة عصيرر ..وهو
يناظرها من ورا الكونتر ......لا ماهي حاسه في شيء بالمره ....فكر بخبث عشان ثاني مره ..تعرف كيف تعانده هو قالها تنقلع من البيت ترجع ليه ...مشى ناحيتها وابتسامه خبث على وجههه ..رفع العصرر اللي في يده لفوق شوي ..وكبه دايركت على وجههههها..... وابتسم بنتصار.. يوم سمع شهقتها

ريتاج فزت وهي مفزوعه من الشي البارد اللي انكب عليها :آه
وناظرته واقف وهو مبسوط قالت بصدمه:معقول تصل فيك لهالدرجه

وليد بأبتسامه وقحه: ايه وأكثرر عشان ثاني مره ماتحطي راسك برأسي

ريتاج هزت راسه بعجز من حركاته اللي حتى المجنون مايسويها وبسخريه وهي تمد يدها وتسحب فاين من على الطاوله ...وتمسح وجهااا بيدها : الحمدلله والشكررر

وليد عصب وبصرخه: قولي ليه راجعة
ولا خلاص مابه كرامه عاد
ريتاج قفلت عيونها بغيض قالت وهي صاكه على سنونها ومن غير ماتحس لكلامها ...: من وين تجي الكرامه وابوك حي

وليد بعصبيه وهومصدوم انها تقول كذا عن عمها تقرب منها وهوو يمسكها من عند كتفهاا:أحترمي حالك وتذكري انك تتكلمي
على عمك يالخايسه
وبصرخه ليتك يبه تجي تشوف اللي بليتني فيهاا وملزقها فيني غصب وش تقول عنك
ريتاج بألم بس كابرت : لاتتبلى علي وانا ماقلت غير الصدق ابوك هو سبب تعاستنا الحين وماقلت كذا إلا خلاص لاني مافيني أحتمل
وليد بقهر: لا ماهو سبب تعاستنا وهذا كله يرجع عليك انتي وفك يدهاا وهو يدفها على الكنبه بقوه
ريتاج قفلت عيونها بألم تحس ظهرها طق عليها من الدفه الي جت فجأة قالت بقهر: معاد اقول غير حسبي الله عليك يالظالم
وليد عصب وجن جنونه وحده حثاله جالسه تتحسب عليه ومن تو تتفاول على ابوه
نزل نفسه شوي ويسحبها من شعرها الللي مبلول بالعصيرر : أنا تتحسبي علي ي بنت ابوك
ريتاج وهي تحاول تفك يده عن شعرها و بألم : فك عني وليد لا اصرخ والم عليك هلك اللحين

وليد شد زياده: يالله اصرخي يالله اشوف
و قرب وجهاا من وجها وبفحيح: يالله اصرخي وهو يناظر ملامح وجهااا الفتان
ريتاج حست بخوف أول مره يكون كذا قريب منها... حاولت تبعد راسها شوي بس ماقدرت شاد عليها بيده قالت بهمس: ارحمني تكفى انا موقدك ولا قد مشاكلك

وليد فكها وجلس مقابل لها على الكنبه وبصرخه:انثبري اجلسي
واسمعي اللي عندي وياليت تفهميه عدل عشان مااعصب ازود من كذا

ريتاج جلست بخوف ماهي متعوده على كذا ..او أحد يعاملها بها الطريقه
...هي كان في بيت ابوها معززرة مكرمه واللحين يصيرر فيها كذا ...فجأة ليه ..بسبب تقاليد وعادات مالها داعي ...قال ايشش ماتأخذ من غير ولد عمها ...طيب ولد العم ظالمني ليتني كنت لحاتم الغريب اللي رفضته بشده يمكن يكون أحسن من القريب
وليد بحده وهو يشوف الخوف في وجهااا : من بكرة لو ماحصلت مفتاح الجناح حق بندر..دبري حالك جناحي مابيك فيه وبصرخه خلاص عاد افهمي

ريتاج بنكسار:وش اسوي رحت عند ابوي قالي بيت رجلك اولى فيك جيت هنا انت طاردني طيب مالقيت المفتاح قولي وين اروح عند اختك شوق آكيد ماتبي احد يضايقها
وليد بصرخه:حتى أنا وجودك يضايقني وكان قلتي لابوك وليد مايبيني وكاد يحس هو بعد ....
ريتاج وهي تبكي : والله قلت له والله بس رفض تصدق ايش قال قال وليد عاقل ومستحيل يضيمك
وليد بدون مبالاه:ماهي مشكلتي

ريتاج مسحت دموعها بضعف : طيب ايش رايك تتطلقني ونخليهم في الأمر الواقع صدقني مصيرهن .. يرضون وبقهر من كلمته وبعدها وكاد ابوي صدق يحس
وليد فكر ايه فعلاً فكره ماهي بطاله بس لا والله ابوه راح يعصف
في البيت قال بعجز : ياليت اقدر اسوي هالشي كان من زمان بس ... ابوي راح يطردني ويحرمني من شوفة امي ويطلع جبروته كله عليها ...

ريتاج وهي ترفع الخصل اللي نازله على وجهاا وتحس بها بدت تلزق في بعض قالت بغصه: وانت اللي تسويه فيني ماهو جبروت
وليد بقهر:تساهلي الجبروت انتي اللي سعيتي له

ريتاج بصرخه: ليه ماتفهم اقولك انا مالي يد
وليد وقف وهو ينزل نفسها لها شوي وضرب خدها بحقاره : صوتك صوتك ي حلوه عشان
ماكفر فيك واطلع قهري كله
ريتاج ناظرته وهي تشوف القساوه في عيونه قالت بصدق :فيه
اللي اقوى مني ومنك ي وليد وهو قادر يأخذ لي حقي كله منكم
كلكم

وليد سكت .. ابتعد عنها ...وهو يستغفر الله ..هو مستغرب نفسه ..ليه يصير فيه كذا لما يشوفها معقوله..حبه للطيفه ...يخليه يسوي كذا ..ولا من قهره انه اقتحمت حياته بدون وجههه حق ...وخربت عليه تمدد وهو ضايق سحب جواله يبي يدق على عمها إبراهيم لان اسامة يحسه زعلان منه ومايرد عليه ورائد هذا شري ويسوي مشاكل جلس ينتظره يرد قال بتوتريوم سمع صوته : السلام عليكم

ابراهيم: وعليكم السلام
وليد :كيفك ي رجآل
ابراهيم : جالس نكرف في هالدوام وعاد انت اعرف بشغل السلاح
وليد بهدوء: الله يعنيك ويقويكم ان شاءالله وبتردد اقول ي ابو محمد وش صار مع لطيفه

إبراهيم بهدوء: ان شاءالله بس احصل إجازة في هالاسبوعين وجيب ابوك وصدقني بتنحل
وليد بفرحه: يعني بتوافق ان شاءالله
إبراهيم : ي رجآل قول يارب بس ابيك تخلي ابوك يجي وصدقني لما تشوف الكل جاي يطلب رضاها بتعرف انك تبيها وان الشي صار غصب عنك وانا راح احاول أقنعها لا تخاف
ومثل ماقلت لك موضوعك عندي

وليد بصدق: الله يسمع منك يارب وابشر ابوي راح يجي ان شاءالله ولو تبي جبت رجآل قبيلتنا كلهن معي بس ترضى علينا
إبراهيم بهدوء ابتسم: اوك راح اعطيك خبر متي أجي
وصدقني بتوافق خلك متفأل خيرر
وليد قفل وهو مبتسم اعطاه أمل وبقوه بعد ليته من أول كلمه
قفل عيونه وهو مبتسم قال بهمس راح اعوضك ي قلبي

::
::
::

في بيت ابو سامي
بعد يومين
غلا
ناظرته بقهر وهو جالس على جاهزة يتفرج لتفحيط مالت جالس كمان يتابع يكفي الواقع ...وجع ان شاءالله دايم مثل القرد يطلع منها...قلت وانا فيني طفش... خليني اطقطق عليه وكمان ودي اعرف ابوي وبدريه وين مختفين وكاد عنده علم...والعب عليه وأخذ جواله .قلت بسخريه: ماشاءالله جالس كمان تتعلم

سامي انصدم تتكلم معاه يذكر انها ماتترد عليه لها يومين من بعد روحة المطعم .. حلفت يمين ماتتكلم معه بالله حد يحصل له كبسه ويعترض ..اخ يالحريم ..صدق وجع راس قال بعد مارجع يناظر جواله:ايه ليه مانتعلم كم حركه تفيددني زود

واكسر فيها روس بعض ناس الي رافعين خشمهن ع الفاضي
وهو ...كله هياط
غلا بسخريه : والله ماغيرك مهايط

سامي قال بغمزه وهو يتحلف فيها : وش ريك أخذك واوريك كم حركه
غلا بسخريه:وين بونيت ابوك

سامي بأبتسامه :اخخخ وناسه احسن شيء بالتفحيط والتقحيص لما السياره ونيت وبذات غماره ااااه تعيشي أكشن بحق وحقيقه
غلا بقهر: والله مافي أكشن اكثر من حياتي معك

سامي : وش زينها حياتي الحمدلله كافي خيري شري

غلا بسخريه : قول كافي خيرك ومكثرر شرك

سامي بضيق : شوفي انتي تحبي البربره كثيرر وياليت في سنع خليني اتابع احسن مقهور كان وده توافق حالف لها بيجننها ويخليها تتربى
غلا بقهر: قوم شوف لك كم شغله تتبدر حياتك فيها ماهو بس جالس مسنتر عندي

سامي بسخريه :لا خلاص الوظيفه لك يالله اعتبري نفسك انتهت ايام العسل وكلمي صديقتك وقولي زوجي موافق
غلا عصبني كلامه..و بعصبيه: أيام عسل في عينك وبكذب
مراح اشتغل وفي النهايه فلوسي تروح لك ي السارق
ولا تفتكرني نسيت فلوسي اللي سرقتهن ترا والله تعبي مراح أسامحك عليه
سامي بأبتسامه تقهر : انا متى سرقتك بلا افترى آه يآبنت راجح ياحبك للظلم العبد الفقيرر اللي جيبه خالي من الريال الواحد
غلا بقهرو بصرخه: تصدق مايقهرني إلا تفاخرك بتفليسك ........
::
::
::
::

كتتتتتتتتتتتتتتتت
نوني

أتمنى عجبكم
ولا تحرموني ردودكم ي حبايبي
صدقوني هي اللي تعطيني حافز عشان أكمل
..
..
..
لاااحلل ولا ابيح من يقتبس روايتي وينقلها بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
::
::
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
..............:..............

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:38 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية