كاتب الموضوع :
نوني الحكمي
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك
استغفرالله العظيم الذي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
اللهم صل وسلم على نبينا محمد*
(الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد )
اللهم احفظ المملكه والملك وشعبها وسلط على كل من أرد بسوء لهذي البلاد الطاهره اللهم ارحم شهدائنا واسكنهم فسيح جناتك
&البارت الثاني &*
::
::
قبل قراءة البارت حابه اصحح إسم احد أشخاص الروايه زوج ريتاج ..اسمه بندر وليس بدر ..سوري حبايبي اذا بتصير لخبطه بس هذا الأسم. .. اللي كنت مفكره فيه بس مدري وش اللي خلاني مانتبه اني كتبت بدر واكثر من مره كمان*
قراءة متتعه للجميع*
:
:
:
:
وليد*
دخل وهوشوي ...وينفجر من الكلام اللي سمعه ابوه.. والصدمه الكبرى يوم قال له جالسه في ..الجناح ..وكمان يبشره ...انه طلب من الخدامه تأخذ مفتاح غرفته .. عشان ..مايروح مكان
..بعيد ينام فيه ...صراحه حركه مالها داعي ...بس مافيه يسوي شيء ....هز راسه ...بضيق لانه مايقدر .. يفتح فمه بكلمه غير انه يرقى لها مثل.... ماقال له فتح باب الجناح ....شاف الصاله فاضيه ..ابتسم بسخريه مصدقه حالها.....اتجهه للغرفه فتح الباب وهو ضايق .رمى الجوال والمحفظه.... ع التسريحه .... وهوو يناظررها جالسه ...ومسنتره في غرفته ...اقصد غرفتي انا ولطيفه اللي اختارتها ودخلتها وحده غيرها.... طيب ليه يبه مادخلتها غرفتي القديمه .... اللي بجنب غرفة بدر ليه تأخذها للجناح اللي مسويه خاص لي وللطفيه.... حسيت بقهر أكبر. ..
...اكيد ...حلم اللي هو فيه. .مستحيل ...يقدرر ...يتحمل ...بس يحمد الله ....انه عنده رحله بعد ساعه...وكمان حاول ...يطلع عذرلابوه... بس عصب عليه وقال عادي ...تعال في ها الساعه واجلس معاها ورح رحلتك ... ..اهم شيء اجلس مع الهانم بنت اخوه ...ماكنه مسؤول عن مسافرين ...ومافيها لعب السالفه ..بس يوم دقت عليه امه وهي تحلفه بس يجي ويطيب خاطر أبوه اطر..يرجع من المطار .. بس دقايق مثل ماقالت له ... ..وهو كاره عمره .....وضايقه فيه الوسيعه ..الله يستر مايدري كيف راح يقود الطيارة. ..
ناظرها بغرور شافها منزله راسها ...وشعرها نازل كمان على
وجهاا . انحنى شوي وقرب منها قال بهمس وهو يناظر عيونها اللي تناظره بخوف :كيف ترضي بأااخو زوجك آخر شيء اتوقعه منك ي ريتاج صراحه مصدوم فيك*
ريتاج بخوف وتوتروهي تشم ريحة عطره من قربه منها ناظرت
ملامح وجههه اللي ماتبشر بخير ابد بس غصب عنها قالت : مثل مآنت رضيت تأخذ زوجة أخوك وسكتتتت لما شافت العصبيه زادت في وجهه ياربي كيف جتها القوه ترد عليه بس فيه شيء خلاها تنطق غصب عنها .....
وليد عدل وقفته و بصرخه : انا غصب عني فاهمه ايش غصب عني قولي ليه انتي وافقتي بسرعه انطقي
ريتاج سكتت بس شافته ينتظر منها.... جواب قالت وهي كارها انها ترد عليه وكارها كل شيء : وانا مثلك بعدين انت مفروض الرجال يمكن تقدر توقف في وجههه عمي وابوي بس الظاهر مستحيل احد يقدر يوقف في وجههه وخلنا نتفاهم بعقل ي وليد ولا تجلس تلوم فيني ليه وافقت لانه ماينفع صدقني
وليد بقهر وحقد وكره للي قدامه: ان شاءالله اقدر انزل
دموعك قريب مثل مانزلتي دموع لطيفه وبصرخه هذا مكانها وغرفتها ماهو مكانك ولف وجههه وهو معصب اعطاها ظهره يبي يطلع من الغرفه مو متحمل وجودها بالمره بس رجع ناظرها بتعالي وغرور :وبعدين اي تفاهم تبيه*
ولا ودك اقولك خلاص صار اللي صار وانا قادر افتح بيتين*
لا ابعدي عن راسك هالموضوع بالمره*
ريتاج
ناظرته بقهر....من كلامه
وينك وين بندر حرام.... ابدل بندر بهذا ...آه الله يرحمك يالغالي ولا اسمعوا حكيه الغبي*
يفتكرني أبيه ولا شيء انا حتى ماشوفه ولا اشوف احد بعد الغالي قلت بصدق وانا احاول اهدي فيه :والله اني حاستن فيك ومثل ماقلت خلنا نتفاهم بعقل وقصدي من التفاهم ان نوصل لحل يوصلك للطيفه ماهو لي مثل مافهمته وبلاش هالصراخ صدقني ماراح يجيب فايده لو يجيب فايده ماكنت تشوفني قدامك الحين لاني صارخت حتىانذبح صوتي بس في الأخير مشت كلمتهم علينا قامت وقابلته ورفعت راسها له وقالت بهدوء ظاهري عارفه انك أعقل من كذا بس من صدمتك تحكي كذا واثقه فيك ي ولد عمي وناظرته وهي تتدور صدق كلامها وانه فعلاً قد الثقه او لا*
وليد بعصبيه وهو يشوف ملامح وجهااا اللي بعيده كل البعد عن لطيفه نرفزه جمالها قال بحده : ماطلبت منك شيء ولا ابي أتفاهم معك وانتي تنقلعي من هالغرفه كلها وتنثبري في الصاله حتى اشوف حل لوضعنا وابوي يهجد شوي وصرخ*
بقهر كله منه هوو الللي خلاني أخذك ياليت فيه عيال بينك*
وبين اخوي كان قلت ماعليه عشان عيال اخوي أتحمل بس أخذك كذا وهي ي دوب ملكه وفي ليلة عرسه مات ماتهني ي وجهه
المصايب
ريتاج ناظرته ببرود قاتل وهي ساكته ابتسمت بسخريه هذا ي عصام اللي تقول عنه رجال الله يسامحك بس نزلت راسها*
للارض وسكتتتت ....مافيها مجال ترد عليه. ..بعدين هي طول عمرها ...محترمه مستحيل تغلط في أحد ...حتى لو كان مثل*
وليد ....وهذا طبعها من زمان دايم تحترم.. الي قدامها وماتحب
تجرح في أحد. ..وليد هي عاذرته وبقوه بعد .....ومستحيل تجاريه وهو معصب*
وليد ابتعد وجلس بتعب على الكنبه اللي في الزاويه وقال وهو يمسح وجههه وبححه طلعت في صوته : والله مابيك والله*
ماتدري قد ايش ابوي صدمني بقراره اللي هدم كل شيء بنيته مع زوجتي*
ريتاج
راسه صدع من كلامه ليه مايحترم شوي رفعت حاجبهاا وهي رافعه يدها تناظر الساعه وقالت وهي تصرفه :ترا متأخر حيل على المسافرين عمي قالي عندك رحله*
وليد عصب جالسه تستفزه ببرودها فز بسرعه وتقرب منها بقهرر : مالك شغل اروح ماروح*
ريتاج بأبتسامه على حظها وبهمس: يالله المسافرين مالهم حظ*
تتطير فيهم ان شاءالله يكون خيره لهن*
وليد عصب زود : وش ذي الجرأة اللي فيك تتكلمي معي تقول لنا مع بعض سنه هز راسه بقهر وينك وين خجل لطيفه والله حرام*
ابدلها فيك والله*
ريتاج وهي مطنشه كلامه: لازم نتكلم مع بعض عشان نقدر نتخطى هالشي حنا وقعنا فيه ونشوف حل لبعض من غيرر ماحد*
فينا يتأذى وصدقني وعد مني ماراح تبدلها لا تخاف ...وهي الأولى والأخيرة في كل شيء
لاني انا مابي اظلمك معي نزلت دمعتها مسحتها وهي تشير لقلبها*
هذا لبندرومستحيل يأخذ غيره بس تكفى خلى بينا احترام حتى ينتهي الشي اللي ابيه صدقني بعدها اطلع من حياتك كلها*
وليد بسخريه وهو يناظرها بستخفاف : متى يجي هاليوم هو ارتاح وانا تدبست*
ريتاج بسخريه وهي تعطيه ظهرها : يالله نصيبك مالك مفر منه*
وطلعت من الغرفه كلها ...كرهت حالها ازود من قبل ....حست انها ودها تبكي ...وكمان مصدومه في وليد ..توقعت يكلمها احسن من كذا مثل ماكان تتوقع واللي تعرفه عنه قمة في الأخلاق ....سبحان الله صدق*
الظروف تغير الواحد والصدمه عليه كبيره ..بس مافي شيء تقدر تسويه ....جلست ع الكنبه وهي تناظر المكان اللي غريب عليها حيل دقايق وشافته طالع من الغرفه هو مأخذ شنطه صغيره حاملها كتفه*
::
::
::
اليوم الثاني*
في مكان ثاني*
حي قديم*
قامت وهي معصبه حدهاوهي تذكر لليلة امس واتصالها على محمد وقد ايش عصبت بس والله اليوم لاتروح وطلع حقها كله
دقت ع جواله وهي معصبه :وينك*
محمد بخوف :مقدر اجي*
غلا بصرخه: محمد مو موقتك تعال بسرعه وقفلت*
وطلعت تتنظره عند باب الصاله شافته داخل الحوش والخوف واضح عليه ...عرفت انه مهبب الدنيا ..*
محمد
والخوف واضح في صوته : سامي اخذ الفلوس*
صرخت بعصبيه:ايششش*
محمد : والله هو أخذها مني*
غلا بقهروبحزن عليه يوما شافته خايف: الله يأخذه هو واخته اللي لاعبتن بعقل ابوي*
خلاص فارق بيتكم وبكرا تجي الظهر عشان تروح تأخذ لي الاغراض*
محمد وهو متنكد: اوف حر الظهر وبعدين امي ماارح تخليني اطلع هالوقت تخاف علي
غلا بقهر: اقول بلا كذب والله الشمس مغيره وجهك قال ايش امي*
ترفض هي من اصله فاضيتن لك تدور من بيت لبيت*
محمد : طيب خلاص بس والله تزودي المبلغ خمسه ريال عشان التوصيل ولا قلت لأمي عن كلامك فيها
غلا بحده:مالت عليك انت وامك بس يالله ازودك عشره كمان لو الزفت هذا ماسرقها عليك ي الفاهي*
محمد بقهر منه : اوف منه هالعربجي مسوي لنا رعب في الحارة
غلا بسخريه: مستقوي لان مابه رجال يالله فارق فيني النوم
محمد هز راسه ورجع ناظرها : اقول وقفي هنا عند الباب حتى ارجع بيتنا خايف منه*
غلا وهي تتدفه : ليته يكفخك عشان تعرف كيف تتمرجل يالثور
محمد بصدمه :انا ثور
غلا وهي ترجع تدفه :مالت مصدوم بعد اقول فارق بس
قفلت الباب وانا ازفرر بقهرر وعصبيه يعني اشلون ...مع هالجيران اااه يبه ...ليتك صاحي بس ...وبدل هالشرب اللي تبلعه
...ويكون انت اللي مسوؤل عن البيت ...والله ابوي طيب*
..وحبيب بس . لعب فيه جارالسوء ذا وخربه .
تذكرت عماتي اللي مسوين مقاطعه له ...قال ايش خرب سمعتهم..ااه ليت معي عم بدل هالعمات اللي ماينفعن ولا يضرن*
.. ....اااه انا تعبت جالسه اسوي طلبات أكل وابيعهن*
.. والله تعبت وام محمد ماقصرت معي ...دايم هي اللي تعرض*
الأكل اللي اسويه على الانستقرام وكمان ترسل ولدها ..يأخذ لي اغراض ...ومره تسلم ومره لا من هالعربجي في الحاره... حسبي الله عليه مستقوي على هالضعيف ...لانه طفل قدر عليه حبيبي محمد توه دخل عشر سنوات ...
ومافي قوه على ...رجال طول بعرض المفحط ... اللي كل يوم الشرطه صايدته ....الله ...لايسامحه سرق فلوسي...*
ياليته يموت في التفحيط الللي ...ذبح الامه ونرتاح منه ...مافي ولا احد يحبه في الحاره ..الكل يشوفه يتعوذ ثلاث منه ..ولا اخته الغبيه ذي الللي طايحتن تغزل ...وحب في أبوي ...
والمصيبه أبوي ...بس معكسر عندهن ....ودايم اسمع الزفت يعصب ليه ابوي بس هناك ....مجلس مع ابوه ...والبيت في حريم
..اخس ي المرجله ...الي فيه ....طيب مدام رجال كذا ..وشهوله تسرق فلوسي دايم ... لكن هين ناظرت الساعه شافتها اثنين راح اروح احوسهن اللي مافيهن خيررر ...واشتكيه عند امه واخته ذي اللي بس ملزقه في الدرايش ......
.لبست العبايه بعصبيه*
ونرفزه ...وطلعت من البيت فرحت يوم ماشفت سيارته المقرفه ....ودقيت بابهم اللي ملزق في بيتنا*
فتحت اخته ودي.... اذبحها والله وع ....شوفو بس كشتها آه مين*
لاعب عليها وقال اصبغي .....هالون اصفر اصفر ....ي الظالمه*
قلت بعصبيه: شوفي اقسم بالله لو أخوك الهايت عاد يتعرض لمحمد ذبحته اذا مابه رجال يردعنه ترا قدامي الشرطه تأخذه الهايت ودخلت تقدمت شوي عشان مابي احد يشوفني في الشارعه
بدريه ببرود وهي تعلك بنرفزه للي قدامها وتهز نفسها وهي مسنده على الباب: وش مسوي اخوي في هالمحمد تبعك اللي يشوفه يقول ولدك ولا أخوك ترا نشبتي لنا بهالبزر
غلا بقهر: ولدي اخوي مالك شغل وهالبزر تراه ارجل من أخوك اسمعي مني وصلي له هالحكي والله والله لو يتعرض له لا اشكيه في الشرطه*
وهوو كمان متعود عليها ماهي غريبه عليه الصايع والميه يطلعها بدون مشاكل أفضل ماقوم الدنيا واقعدها
بدريه وهي تناظرصغر حجمها يمه عليها لسان صدق احذر شر من اقترب من الأرض قالت بعصبيه :نعم نعم وش فيك جايه كذا بشرك قال ايش شرطه روحي بعيد دوري فلوسك*
غلا : ايه لان السارق وش جزاه غير السجن وبعدين انتوو مفروض تنسجنوو جميع عشان ابوي اللي كمان سارقينه*
ولاعبين بعقله الله يأخذكم من جيران*
بدريه : ابوك هوو اللي جالس عند ابوي*
بلا تبلي*
غلابقهر: ايه جالس عنده على بلى حسبي الله على أبوك وأخوك*
بدريه بقهر: لا تدعي عليهم*
غلا :وكمان حسبي الله عليك معاهم يام الدرايش وكشه صفراء*
بدريه وجهاا انخطف خافت لو احد يسمع من اهلهاا هذي البنت مصيبه : فارقي احسن اوك
غلا رفعت العبايه من على كتفها : مفارقه حياتي وشهوله اجلس في بيت كله مشبوه*
:افاا بيتنا مشبوه كبيره ذي ي بنت راجح*
غلا انصدمت من الصوت اللي وراي*
وش جابه هالهايت اللحين انا ماجيت هنا الا من بعد ماشفت سيارته ماهي واقفه وانتظر من امس عشان ينقلع وابرد خاطري يقوم يطلع في وجهي اللحين وش رجعه وكيف ماحسيت فيه انه وراي تقدمت شوي للحوش وانا اتأكد من حجابي زين ولفيت ابي ارجع بيتنا*
سامي بسرعه مد يدها قدامها عشان يمنعها تروح: لا لازم ضيافه*
غلا بصرخه وانا ابعد لورا : هيي الزم حدك ي والد السكيرر*
سامي بضحكه عاليه: آسفين ي بنت السكيرر
بدريه بسرعه: جايه تقول تبيك تعطيهاالميه*
سامي بتلاعب :ايششش لا الحين لازم هي تتدفعلي فلوس عشان افكر اتنازل*
بدريه بغباء: ليه وش سوت*
سامي بقهر من غباء اخته : وش ماسوت جايه بيتنا وتسب علينا*
وتقول بيت مشبوه هذا قذف واحنا ناس محترمه ولا لا ي طباخة الحاره وهو يناظرها ورافع حاجبه بأبتسامه حقيره بس مايشوف قدامه إلا سواد من كثر احتشامها في حجابها*
غلا بقهر وهي تناظر يده الممدوده كيف مانعتها ماتطلع
قلت بهمس وانا اناظر بدريه : خليه يبعد*
بدريه تبي تصرفها تخاف يتسفزها وتفضح الدنيا عند الجيران : خلاص سامي ابعد عندها*
سامي برواق واستهبال :حلفت ماتتطلع إلا لما تتقهوى وش تقول عنا العرب اقصد الحاره*
بدريه :سامي ابوي راح يطلع على الصوت*
سامي بعد عنهاوهو يضحك بعربجه : هع هع هع وش فيها انكتمت البنت*
غلا*
ودها تصرخ في وجهه بس*
هذا حرام اتكلم معه ....وبعدين ماهو محرم عشان اتكلم معه ... راح اخذ ذنب واغضب ربي لو رديت عليه ....الله يسامحك يبه نزلتنا لها الاشكال ...عمى في شكلك قلب الحق له*
والله فيني امسح بختشه ذي المعفنه ....بس احترمت نفسي ورجعت البيت وانا اغلي ...من العصبيه كيف يمد يده كذا قدامي...ااه لو قلت لابوي معقول يبي يتحرك ..ولا مثل دايم*
..يقول هذولا أكثرر من اهل.....اي أهل ..أعوذ بالله منهن لا ام فيها خير ولا بنت فيها خيرر ...نفسي اعرف وش مستفدين بس من ابوي اللي معسكر عندهن*
بس والله لو تجراء ومد يده ولمسني.... لا اكسرها له الصايع*
...طول عمري محافظه على نفسي واخاف ربي ...وادعي دايم في صلاتي إن يهدي ابوي ...ابوي عمره فوق الخمسين ..الله*
يرحم امي
.. الموت اخذها وانا لسا صغيره ي دوب اول سنه ادرس ..وابوي ماقصرر رباني بس بعد ماسكنووا عندنا هذولا..ابوي بدأ ينجر لهم وانا بعدها ربيت نفسي ..بنفسي ..
والله مارتاح إلا لما ....اطلع من هالحاره الهم ....
وارتاح من وجهه هالسامي السارق واهله ...
استغفر الله بس ..حتى المسجد اتوقع مايدله .. استغفرت ربي وانا اسمع إذن العصر .يالله ماعلي فيه خليني اقوم اصلي العصر.....واقوم اسوي ورق العنب ...اكره حالي لما احد يطلبني هالطبق ..متعب ويبي جلسه ويبي وقت ... بس الحاجة*
ااه يبه ليتك خليتني أكمل دراسه ..يمكن استفيد وتستفيد انت بعد بعض مرات ودي اروح اسكن عند خالتي ...بس صعب صعب ..وعندها عيال ..وكمان زوجها لايحب ابوي ولا يطيقه خير شر*
.تعوذت من ابليس وش هالكلام كيف افكر ابعد عن ابوي بدل ماحاول اغيرره وامسك بيده ...واقف بجنبه ...اه يبه والله احبك اكثر من روحي ...ودي اشوفك احسن أب ..الله يهديك يايبه ويرجعك لي مثل قبل ...تنهدت بحسره وقهرر كيف يرجع مثل قبل ...والصايعين هذولا جيرانا .........
سمعت جوالي يرن رديت بعصبيه وانا اشوف رقم ام محمد :آه فيني قهر من ولدك الجبان ذا ضيع علي مية ريال*
ام محمد بقهر: اقول البزر خايف من سامي والله مفروض
الحاره كلها تصيرر يد وحده وتوقفه عند حده ..يبي له احد يقف في وجهه مسخها زود
غلا تنهدت بقهرر: بالله احد يقدر عليه ولا تنسي الهوشه اللي يوم العيد راح وكسرر سيارة الرجال واخذله كم اسبوع سجن وطلع مثل الجني .
ام محمد : استغفر الله بس ليت ابو محمد عايش كان عرف يربيه
غلا بسخريه : اقول وش بيسوي معاد نقول غير ربي يرحمه وبس وهذا ابي اجلس ا دعي عليه مثل ماخذ فلوسي يجعله من هالتفحيط اللي يغامر به مايرجع وننفك*
ام محمد بسرعه:استغفر الله حرام تتدعي على الرجال كذا قولي ربي يهديه*
غلا بسخريه: توك تبي تتدخليه السجن وش اللي تغيرر*
ام محمد بهدوء: فديتك ادخله السجن ويتأدب بس مادعي عليه بالموت مهما كان مايجوزز تدعي على أحد بالموت
غلا بصرخه: والله ذا الموت جزاه*
ام محمد: اقول اسكر أحسن مابي أخذ اثم معك وبعدين تذكري أمه وش ذنبها ينحرق قلبها على ولدها لما يموت*
غلا : اقول والله اني اسمع دعاوي امه من بيتنا
ام محمد:اكيد وقت عصبيه إلا مافي ام ترضى على ضناهاا*
شوفيني انا اتحمل الضيم من اهل رجلي عشانهن*
غلا بتريقه : قلت لك وافقي على راعي البقاله الللي جاا وخطبك والله انه رجال وعنده خيرر بس وش نقول عاد دايم ترفضي الرزق اللي يجيك*
ام محمد :اقول وش ابي فيه شايب وبعد ين غير ابو محمد ماحصل وان شاء الله بنتي تتخرج من الجامعه وتعوضني عن كل شيء*
غلا : ايه هين تعوضك وهي لها سنتين حامله فوق ظهرها كم مادة وبعدين الشايب اللي رفضتيه شوفيه مات كان ورثتي بعد خيرر لأنه مسكين حالف من الزواج وانفكت عقدته لما ذاب في حبك بس انتي قابلتي الحب بصدود*
ام محمد بضحكه: اقول فارقي بس ولاتنسي العشاء الطلبيه تكون جاهزة وانا بنفسي اجي لك بالفلوس ماارح اعطي محمد*
غلا :تسلمين والله انك صايرر مثل امي واحسن*
ام محمد بضحكه:اقول امك في عيننك شايفتني عجوز
غلا :ترا بنتك أكبر مني بسنه*
ام محمد:لا بنتي صغيره لسا توها دخلت وواحد وعشرين*
غلا بضحكه : وانا والله عمري عشرين
ام محمد ابتسمت بطيبه : يالله حبيبتي كملي الطلبيه اللي في يدك والميه ان شاءالله ربي يعوضك احسن منها وانا راح امرك بعد قهوة العصريه بيت ام عبدالرحمن*
غلا :اه ي حبك للدواره في البيوت*
ام محمد بضحكه :وش نسوي نتسلى*
قفلي يالله وروحي سوي اللي قلته لك*
غلا ابتسمت لها بحب: ان شاءالله بس ادعي معي على هالسامي
ام محمد: استغفر الله يالله مع السلامه*
غلا ضحكت لما قفلت الجوال ...الله يطول في عمرها*
صدق كان احسن جاره والله ...اه بس بنتها ...شوي شايفه حالها ..مدري على وشهوو ي حسره ....
دايم اسمعها تهاوش امها لما تكلمني ....وتقول محمد مو خدام عندها ويأما ارسلت على جوالي تبيني ..اقول لامها لعاد تجيب لي زباين... بس اطنشهااا غبيه وحقوده هالبنت اذا سويت كذا .. ي حسره من وين اصرف ...........*
|